رواية خنقتني العبره -رواية 2024.

رواية خنقتني العبره

خليجية

روايه صديقتي كاتبتها

للكاتبه(متلثمهـ بشماغ أخوي)}

البااااااااااااااااااااارت الاول

في البدااايه راح تتعرفون على الشخصياات عند كل واحد يجي دوره

في فلة ابوفيصل
ابو فيصل : ا عمره بـ60 كبير لكن له هيبته و شخصيته مرره قويه ومعروف عند الكل والكل يضرب له الف حساب

ام فيصل: انسانه بـ 50 من عمرها حبوبه وطيبه وعلى نياتها وحكيمه وهي اساس هالبيت
فيصل:عمره 31من عمره وضاابط الكل يحسب له الف حساب انسان حبوب وطيب لكن اذا عصب ما يعرف امه ولا ابوه ولكن حنون بشكل على اهله ومتزوج من بنت خاله ولها ولد اسمه سليمان
احمد: 30 من عمره انسان الدنيا اشغلتها عن اهله متزوج من بنت عمه اللي بينها وبين اهله مشكله قويه لكن ما يسمح لأحد انه يغلط على امه و ابوه ولا خواته وما يحكم زين في بعض الامور
عبير:26 بنت عصبيه لكن حبوبه و مملوحه متزوجه من ولد عمتها بس بعد ماصاارت مشااكل معهم زوجها يحبها بهبل مررره وهي بعد بس مو مثله
نواف: 24 يدرس بالجامعه اخر مستوى تخصصe وسيم حيييل وله جاذبيه ويخقق وهو مصلح العائله اذا صاار شيء طيب بشكل ما احد يوصفه اي شي يقول ايه ومقنع بشكل مو طبيعي لكن اقناعه ما يجنح مع ريما للي دايم يتناقشون في اموور
سااره: 22سنه تحب الحياة طيبه ومحبوبه عند الكل جميله و حلووه وتدرس ثالث مستوى بالجامعه تخصص e .
ريما : عمرها 18 بالثاني ثانوي حلووه وفيها جمال ربااني و عربي ولها جاذبيه غيــــــــــر عن خواتها انسانه مرحه لكن مو اجتماعيه صريحه ولها افكاااره الخاااصه .
وفي الفله:

ريما تصاااارخ: ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره سااااااااااااااااااااااااااااره بسررررعه الفل راح يبداء

وجت سااره و كانت تركض

ساره: اووووووووووووووووووف ايش صاار عليه
ريما ومعها الببكورن : ولا شيء توه بداء بس بكره ماني راحيه لبيت عمي

ساره وهي متحمسه للفلم :برااحتك بس ترا احمد بيجي بكره من السفر

ريما: ياعني على احمد الدنيا اشغلته

وتجي ام فيصل وتجلس عند البنات : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام فيصل: ساره ممكن اكلمك

سااره: سمي يمه امري؟؟

ام فيصل : الحقيني بمكتب ابوكي

ريما : هههههههههه مسكينه ما راح تكملين الفلم ههههه

ساره ترمي عليها الخداديه: روحي زين

وراحت ساره لي امها

عند ريما طق التليفون وراحت تكلم

ريما بصوتها العادي و الناعم: الووووووووو

المتصل : الله يورطك يااحمد: الوو سلام عليكم

ريما: وعليكم السلام من معي اخوووي

المتصل: لو سمحتي ممكن اكلم

ريما عرفت ان ما عنده سالفه: والله حاله الحين الساعه 12 باليل وانت تتصل تغازل اقول
وتسكر السماااعه بوجهه ناااس ما تستحي والله وتروح تكمل الفلم

وبعد مرور ساعتين الفلم انتهى وراحت ريما لغرفتها وفتحت الاب شافت صديقاتها موجودااات

وصاارت تكلمهم وشوي دخلت ساااره وهي معصبه وتفكيرها مسيطر عليها

ريما: سارونه وش السااالفه

سااره: اشششش لحظه

ريما : يلا بسررعه امي وش تبي فيكي والفلم فاتكي مررررره رهيب

سااره : ريما انا كبيره؟؟؟

ريما ما مسكت نفسها الا وهي تضحك بقوووووووووووووووووووووووه :

ههههههههههههههههههههههههههههه هذا سؤال الله يرج ابليسكي هههههههههههههه

سااره : ريما بليز لا تضحكين السالفه قويه

ريما اعتدلت : شنووو قولي تكلمي !!!

سااره: احمد ولد خالي خاطبني

ريما و بردها البارد : ما راح توافقين

ساره تبي تعرف ليه : وليه شنو فيه

ريما :ههههه لا تقولين انك موافقه سووري لو وافقتي ما راح احضر زواجك الولد رايح فيها ولا يغرك كلام خواته ومدحه الولد ما يصلح للزواج

ساره: شوفي انا معكي ورافضه بعد بس ما حبيت اقول لي امي هالاكلام لانه قدامها طالع شيء

ريما: اوكيه عمري بكره قولي لي امي انك رافضه وبعدين انا ابيكي من بر العايله تتزوجين

سااره : الله يقطع سوالف وليه ان شاءالله.؟؟؟؟

ريما : بس يختي خلاص ماليت من عيال عمي كلهم كبار وانا بصرااحه ابي افتح مشروع تطويري

ساره: وربي تفكيرك مدري ايش فيه اقول امي بكره موعدها بروح معها

ريما: لا لا تكفين انا بروح عشاان اغيب بكره

سااره :اوكيه تصبحين على خير وطلعت وسكرت الباب

وجلست ساااره تفكر بااحمد : وعععععععععععع انا اتزوج احمد الله لا يقوله

وفي الصباااح اليوم الباكر في عايلة ابو صالح اخو ابو فيصل

ام صالح: صااالح متى بنروح المزرعه
صالح: متى ما تبغين يالغاليه
امل : وناااسه بنعزم عمي ابو فيصل
ام صالح وتفكر: ايه والله فكره حلووه
ابوصالح: خلاص قرارتو الحين وبعدين اليوم عزيمت عمنا سعد ولا نسيتووو
ام صالح: يووه خلاص خلها بكره
امل: يمه احسن يووم الاربعاء عشان ننام هناك
ام صالح: اللي تشوفونه سووه
صالح دق جواله : الووووووو …ارحب..هلا والله … جد بيجي متى والله مدري اليوم فيه عزيمه عند عمنا الكبير …. لا لازوم نرروح .. اوكيه توصي على شيء يبلغ بايوو
ابوصالح: مين؟؟

صالح : متعب يقول ان ناصر صديقنا بيجي
امل فز قلبها: يمه بروح اكلم ريما
وصالح بعد فز قلبه : سلمي عليها

امل : عقب سواتك ما ظنتي فيه سلااام

الكل: ههههههههههههههه

راحت تدق عليها

في بيت ابو فيصل
ريما بغرفتها وصاارت تقح بقوووه وتكتم قحتها
ريما: أأأأأأأأأأأأأاهـــــ يارب صبرني ودقت على اخوها نواف
جااء بسرررعه
نواف : ريماا اشفيكي
ريما وروحها بتطلع : مدري روحي بتطلع

وكان بينادي امه
لكن صوت ريما وقفه: تعاااااااااااااااال بس جب لي مويا وراح اكون زينها نسيت لا اشرب العلاج
وراح جاب لها المويا من ثلجتها وشربها
نواف : يا ريما لازم يعرفون الاهل
ريما : نوااف تكفى لا تقول لهم انا بقول بس مو الحين بعدين
نوااف و عصب: شهرين وسااكته ومتحمله يابنت ايش بيقولو امي وابوي تكفين تكلمي
ريما وقحت ومع كحتها دم
نوااف طلع عيونه " ريمااااااااااا بسررعه بنادي سااره تلبسكي وتروحين معي ولا كلمه

ريما والتعب بداء يسيطر عليها
وجت سااره بعد المكالمه ولبستها والخوووف بداء يستحوذ تفكيرها : ايش فيها ريما وليه ؟؟

ودق التلفون وردت سااره: الوو
امل : هلا سااره كيفك
ساره: تمام وانتي ؟
امل: انا الحمدلله وين ريماا
سااره : امممممممم ناايمه
امل: مو على اساس تروح مع امك بس يلا اذا قامت قولي امل دقت اوكيه
ساره : اوكيه
امل/ بايوو

سااره باااي

وراحت جلست على كنبه وصاارت تفكر وجت ام فيصل تسأل عن ريما ليه مو قايمه تروح معها و نوااف

سااره: شفتي يمه راحو يفطرون ولا علموني وبعدين انتي موعدكي الساعه 11 والحين الساعه 8
ام فيصل: اقول ههه روحي بس سوي لي فطور ابوكي بيفطر عند صديقه
سااره طيب

في المستشفى
وهو جااالس ينتظر

طلع الدكتور

نوواف : بشر ناايف طمني ياخوك
نايف منزل رااسه: ما سمعتو الكلام ولا خبرتز الاهل صح
نوااف: ياخوك البنت راافضه اهم شيء اهي كيفها الحين
ناايف : الي في اختك شيء قووي التحاليل رافضه لا تطلع نتيجه مقنعه والادويه اللي نعطيها ايها بس مسكنه
يمكـن …………………….

يتع

توقعاتكم
ايش فيها ريما وليه رافضه تقول الي امها؟؟

صالح وش سوا لريما ؟؟
وامها ايش تسوي بعد ما تعرف ان ريما بالمستشفى ؟؟

البارات الثاني

نوااف: ياخوك البنت رافضه أهم شيء أهي كيفها الحين

نايف : الي في أختك شيء قوي التحاليل رافضه لا تطلع نتيجة مقنعه والادويه اللي نعطيها أهيا بس مسكنه
يمكـن …………………….الخبيث بس هذا مو أكيد حتى نتأكد أكثر من مره بس هذي أعراضه

نواف: ريما صغيره عمره 18 سنه لسه طفله يا نااايف
نايف: الله يكون بعونكم والأهل لازم يعرفون لانها راح تنام الاسبواع هذا هنا وان شاء الله قبل الاختباارات تكون متعافية
نواف: بدق على الاهل
ودق :الووو هلا فيصل
فيصل : هلا نواف
نوااف:ريمااا في المستشفى والعبره تملكته
فيصل وكاان عنده اصحاابه : ايش وش السالفة تكلم
نواف: اوربي اني تعباان ومقدر اقول للأهل تعال مستشفى …..*
فيصل: يلا جاااي

واعتذر من اصدقائه وجاة عبد العزيز :سلامات ياخوي
فيصل: اختي في المستشفى ومقدر اكمل معكم
عبدالعزيز : لا تخاف انت بس طمنى عليها
فيصل وراح بسررررررررعه للمستشفى
وشاف نوااف جالس والحزن مسيطر عليه
نواف شاف فيصل و وجهه انفتح شاف السند و العزوة شاف أخوه الي راح يطلعه من الورطة
وعلمه بكل شيء
فيصل وبعصبيه زايده خلت الكل ينتبه عليهم : كييييييييييييييف يانووواف كل هذا يصير واحنا ماندري
نواف: ياخي هذي رغبتها
فيصل: رغبتها وش رغبتها الحين كيف نعلم امي وابوي وامي للي موعدها اليوم
لا الة إلا الله
فيصل وبنبرة حزن: كيفها ضيى البيت؟؟
نواف وبنبره ما تقل عن اخوه: تعبااااااااااااااااااااااانه حيييل
فيصل: بدخل عندها
نواف وانا بقول لسارة الحين تلقها على نااار
فيصل: خبررررر احمد
نوااف ورااح

دخل الغرفه والالم بداء يتخلخل صاار يعيد الحدث نفسه لما سوت الحاادث وهي صغيره كيف بغى يموت ريما كانت نبض البيت هي الي تسوي اكشن وتطلعه جو
شاافها وشعرها مكركب بطريقه عفويه وعيونها تعباانه حيييل وشفايفها جاافه
والسواد تحت عيونها
فيصل مسك يدها وقربها لفمه وطبع قبله خفيفه عليها" يالغلا اصحي يانور البيت اصحي
ريما:امممممممممممممممممممم
فيصل: لبيه ريما تكلم قولي شيء؟؟
ريماا " فيصل انا تعباانه
فيصل: ليه ما علمتينى ليه كنا نعرف وماكنا نجهدكي
ريما ضحكة بتعب: هههه احس هذي اخر ايامي وابيكم تعاملوني طبيعي
فيصل عصب: لا وش تقولين راح نسفركي برااااا وتتعالجين
ريماا : امي كيفها راحت للموعد
وشوي دخل نااايف ومعه ممرضه للغرفة
نايف: احم احم
ريما عدلت حجابها
نايف: سلام عليكم
فيصل: طمنى دكتور كيفها
ناايف: محتاجه تحاليل بس
فيصل: يلا اخليك تشوف شغلك والاهل راح يدرون
طلع ودخل نواف عندها بس قبل لا يطلعون : كلمتهم
نواف: بس قلت لأحمد وسااره ما قدرت
فيصل: دايم تطيح برااسي
وراح للبيت وشااف امه على اعصاابها
فيصل: سلاام عليكم
ام فيصل: وعليكم السلام وين ريماا تأخرت هي ونواف شغلو بالي
فيصل بقوة و صرامة و اختياره للكلمااته: يا ام فيصل يالغاليه انتي عاارفه ان الموت حق…
هنا ام فيصل قلبها انقبض: تكلم ياولد
سااره: فيصل وش السالفه
فيصل: والمرض حق وهو ابتلى من ربي عشان يعرف مدى صبرنا
ام فيصل: ياولد ان كنت تبي تجيب لي الجلطه لا تتكلم بسررررررعه قل
فيصل: ريمااا في المستشفى تعباانه وما اقدر اقول انها بصحه الان الدكتور ما يدري وش فيها
بس الي فيها هذا من شهرين وهي تعاني منه ونواف هو الي يدري بس والحين بروح اريح و اناام
ام فيصل و تصيح: ياولي على بنيتي خذني لها يافيصل تكفى
سااره ما استحملت وراحت لغرفتها تصيح وبقووة وما حست بنفسها الا وهي تدق على عبير وتعلمها وجت عبير تشارك اهلها هذي المصيبه
وراحت ام فيصل و فيصل لريما لان قلب الام ما احد يعرفه
سااره رفضت وسكرت على نفسها وبدت تصيح وتتذكر ريما وهي تقول
ساارونه لو مت وش تسوين
سااره: عاادي اضحك
ريما:لا جد
سااره: يمه وربي تخوفين بصيح واحتماال انتحر معكي
ريما: هههههههه ما استغربها عليكي وشوفي اذا ربي اخذ عمري فيه بدرجي الاخير ظرووف وراح تعرفين وش سالفتها
ساره: ريمااا ظفي خشتكي و ما ابي اسمع منكي هالاكلام فاهمه
ورجعت سااره لواقعها الؤلم ودقت الباب عبير
وفتحت الباب: ليه كذا خلينا نروح معهم
ساار: تعرفين ان ريما على صغرها بس ما تحب احد يناظرها بنظرة شفقه اختي عشرة عمرر.
عبير وتضم سااره وتهديها
في المستشفى
ام فيصل وتبكي عند بنتها لكن مساكة نفسها: وقالت ابو فيصل عنده خبر
احمد : لا يالغاليه
فيصل و توه جاي من برا : توني خبرته
ريماا: يمه احلام مزعجه تجيني وما ابي المستشفى
ابوفيصل: وجاي مسرع والدموع متحجره ومو راضيه تنزل : الحين تعباانه ولا تدلعين
ريما: هههههه لا اتدلع بس طلعوني
ويبوس جبينها ويضمها : يالغاليه يلا عااد تعرفين قدرك عندنا مو لازم تتغلين

وبعد مروور سااعه
سمعوو صراااااخ قوي برا
ام فيصل: بسم الله
ودخل نواف: هذي و حده ولدها مات الله يرحمه مجرد ما سمعت الكلام ريما وبدات تصيح : يمه ما ابي ادري ان الموت حق بس ما ابي اموووت تكفين يمه
المشهد عوور قلوب اخوانها وطلعوو
وبعدها بربع سااعه اخذو التحاليل
وعند مكتب د نايف/
نايف: والله يابو فيصل الحين تقدرون تاخذون ريما
نواف : مو انت تقول انها اسبووع تجلس هنا
نايف : تبونها ترتااح وبس خلوها تجلس هنا بس نفسيتها ما راح تسااعد واللي في بنتكم شيء الاجهزه ما قدرت تعرفه و يمكن و يكون السرطان بس اذا كان ببدايته مستحيل نكشفه

ابوفيصل بصوته الحااد: مشكور ياوليد والله يسعدك بس جهز لنا اوراق الخروج والبنت الله يشفيها ان شاءالله
نواف: يبه خلها تجلس هنا
ابوفيصل بنبرة خلته يسكت: اسمع الكلام ياولد ومرره ثانيه مشكور د نايف
وطلعو وسوو اجراءات الخروج وطلعت ريما للبيت بعد ما اصر فيصل انه يشتري لها موكا لان الموكا هو اللي يخليها تروق صح
ورجعو البيت وسااره حظنتها و اي شيء تبيه اوامر في الليل بغرفة ام وابوفيصل/
ابو فيصل:ام فيصل تتذكرين بنت جارنا ممدوح
ام فيصل: الله يرحمها يارب ايه وش فيها
ابو فيصل : كانت مثل ريما واكتشفوو بعدها انه سرطااان لكنه بسبب العين وبنتنا مشاءالله عين الله ترعاها حلوووه
ام فيصل: حسبي الله عليهم وهي تقول انها تجيها احلام مزعجه
ابو فيصل:بعد بكره باذن الله راح نوديها للشيخ وبعدها لمكه واللي كاتبه المولى بيصير
ام فيصل : اللي تشوفه
ابو فيصل: تصبحبن على خير
في الغرفه الثاانيه ريماا كانت جالسه تسامر وحدتها لانها قلت لساره انها تبي تناام
وصاارت تبكي بكل الالم
وفجاة جاء بخيالها ام صاالح وخافت وراجت تتوضى وتقرا القران
في الصبااح

في فلة عبد العزيز

عبد العزيز: والله يايمه زين انك تروحين تتعرفين عليهم وهو صديقي و الصرااحه حلوو انك تتعرفون على بعض
ام عبد العزيز : اللي تشوفه يالغالي
فاتن: وناااسه..< عمرها 19 سنه جميله وحبوبه بس فيها هبل مو صاحي
عبد العزيز: هههه بس بنتهم تعبانه احتمال السرطان معها

طلال : توه دااخل ..<اخر مستوى ثلاث سنوات و نص كمالها برا لكن ابوه ماات و كمالها هنا عمر 24 سنه انسان جذااب ووسيم وراعي طلعات وسواليف لكنه في ا وقات الجد يفزع تخصص أدارة اعمال
طلال: يا مساء الورد ونرجس و العود
فاتن: لو سمحت ا حنا الحين 2 الفجر و أنت يا مساء و الله انك محشش
طلال: ترا النفس طيبه عليكي
فاتن: عزوز حبيبي هنا يعني ما تقدر تسوي شيء
عبد العزيز: طلال بكره بنروح لخويي فيصل
طلال: اوكيه مافيه مشكله
فاتن راحت تهمس للطلال : سكون اليوم تسلم عليك
طلال: ههههههههههههه وش تبي بعد
فاتن: تحبك بس لا تحبها
طلال: عناد بحبها
فاتن: واو اكيد تكون فتاة احلامك اجل
طلال: مستحيل احد ما يحبني
فاتن: اشووووووف وبتحدي
طلال و يمرر يده على شعره " واثق يا عمري

وفي الصبااح البااكر يوم الاحد الكل عرف بتعب ريماا
و دقت ام صالح و ام فهد يسلمون عليهم
فيصل: يمه ادري انه مو وقته لكن عزمت صديقي
ام فيصل: ولو الله يهديك وش فيه هذي الساعة المباركة اللي نعرف فيها عائلة عبد العزيز
فيصل و هو يبوس راس أمه :تسلمين لي يالغاليه..كيفها ريما و مستعدة لبكرة
ام فيصل: قلت لها وبكت بس بعدها قلت الي تشوفونه طيب و
فيصل: سااره ايش صار معها ويمه ترا أنا رافض الزواج
الام : ساااره راافضه بعد اليوم الصبااح جت وقالت لي
فيصل: الحمد لله ويلا انا رايح توصين على شيء لا تروح وترجع بالسلامه
نواف و ساره : يلا يمه بااي
ام فيصل: بالحفظ الرحمن يالغالي
شوي جت ريما: يمه لي متى ما راح اروح للمدرسه ترا انا ثاني ثانوي والنسبه يجمعونها مع ثالث ييعني كيف
ام فيصل: الالزم ماعلي سلامتكي
ريما: اف ……كح كح
ام فيصل: تحسين بشي
ريما: لا بس شرقت بالحليب
ام فيصل: اشووو بس اليوم مشاءالله عليك بصحه و عافيه
ريما : يمه طلبتكي
ام فيصل: سمي
ريما: اذا رحت لشيخ وبعدها للمكه ابي اروح للمدينه تعرفين بس مره وحده جيت مكه وحتى المدينه ما جيتها
ام فيصل: انتي بس امري وخفي وكل شيء بيصير
ريما : تسلمين
شوي دق التليفون وراحت ردت
الووو
المتصل: سلاام عليكم
ريما: وعليكم السلام مين معي
المتصل: ههههه ربي يحبني شوفي يا ريماا تسكيرت التليفون ذيك المرره مستحيل تعدي على خير
ريما خافت لكن قالت: اعلى ما بخيلك اركبه
المتصل: انا انرد انا صبركي علي والله لوريك الويل و ما اكون انا ولد ابوي
ريما :خااافت وسكرت التيلفون
ام فيصل: مين
ريما: واحد غالطان
ودق مرهه ثانيه
ورفعت السماعه ريما وهي مرره معصبه: وش تبي بعد
صالح: ههههههههه انا صالح
ريما حست على نفسها: هلا صالح معليش بس كان فيه ازعااج معي بالتليفون
صالح: تعرفين الرقم؟؟؟
ريما : لا ما عندنا كاشف تبي شيء
صالح تضايق: لا بس حبيت اسلم
ريما: مشكور اخوي تامر على شيء
صالح: عنيده وربي عنيده: لا بس انتي كيفكي
ريما: الحمد لله صالح امي تبيني
صالح: اوكيه تصريفه بس راح نمشيها لكي
ريما : مع السلامة
وسكرت السماعه
ونادت ام فيصل عليها: روحي دوري لبس تلبسينه و ارتاحي
دورت لها على لبس بنطلون جينز وعليه بلوزه شوي طويله لونها اسود
و نامت
في الجاامعه عند سااره

سارة: آه يا لمياء لو تشوفينها
لمياء: ياعمري هدي وانتبهي لدراستكي
سارة: كيف كيف؟؟ وانا حااسها انها ممكن تروح من يدينا كيف وبكره راح تروح للشيخ وبعدها لمكه يعني اسبوعين ما راح اشوفها
لمياء: ودراستها؟؟؟
سارة: الله يقطع الدراسه وسااعتها
لمياء: يلا المحاضرة رح تبلش
سارة: يلا مشينا

سكون و هدو و تاتي احول تغيرالمسار الموت حق علينا ولازم الكل يرضى

بالليل طبعاً جوو اهل عبد العزيز ورحبت فيهم ام فيصل ترحيب قوي
و جلسوو صارو يسولفون
ام عبد العزيز: وينها بنتكم ريما
ريما وهي مستحيه " امري يا ام عبد العزيز
ام عبد العزيز : ما يأمر عليكي عدوو كيفكي وكيف التعب معكي
ريما: الله يشفي المسلمين يارب والله الحمدلله
ام فيصل: العين يا ام عبد العزيز قويه
ام عبد العزي وتناظر ريما" مشاءالله عليه شوفي ما اجامل بس بنتكي عين الله تحرسها فيها جااذبيه قوويه يعني المفروض تقرى اياات
عبير) قل لن يصيبنا الا ما كتب الله)
ام عبد العزيز: ونعم بالله وانتي مين .< كانت تقصد ساره
ام فيصل: هذي سااره

ام عبد العزيز :مشاءالله العين ما تعلى عن الحاجب
ام فيصل: والله انك تحرجين
الكل: ههههههههههههههه
فاتن: هذي ميمتي الغاليه
ام فيصل: والله انكي دخلتي قلبي يالغاليه
ام عبد العزيز: القلوب عند بعضها
عبير: لا امي اليوم شاربه شيء
الكل هههههههههههههههه
ام عبد العزيز: اقول استحي هذي الحين صديقتي والله خرفنا يا ام فيصل
ام فيصل: لا شباب ياوخيتي
وبعدها بربع سااعه راحو للعشاء وتعشوو
و في مجلس الرجال:
عبد العزيز : وكيف الشغل احمد
نواف: ههههههه الشغل اكله اكل
الكل:هههههه
احمد: لا الحمدلله بس فيه تعب
ابو فيصل: انت ياطلال ..< كان يقصد طلال
وش تشتغل
طلال: أنا الحين بأخر مستوى بالجامعة تخصص أدارة أعمال
أبو فيصل: خلاص ترا شغلك مضمون عندي
طلال: ما تقصر ياعم
عبد العزيز: الله يخليلك عيالك يا عمي
أبو عبد العزيز: لا ازعل منكم الحين كلكم بحسبت عيالي
نواف: مين يلعب مع بلاستيشن
طلال و احمد : انا
يلا اتحاداكم
وجلسوا و استانسو وانبسطو حيل

وعند الحريم الكل مبسوط بعد وريما طايره من الفرح و ما حست بشيء من الألم

في مكان ما
احمد: وليد خل عنك البنت تراها بنت خالتي
وليد بمكر: وانا قلت شيء
احمد و هو قايم: شف ان سمعت انك متعرض لها مايجيك طيب فاهم
وليد: اوووه اخت الحبيبه اكيد الدفااع
احمد: وليد تراها قريبه لي واسكت لو سمحت ولا اسمعك تجيب طاريها
وليد بنظره : اوكيه
في الصبااح الكل كان متوتر لان ريما راح تروح مع فيصل و ابوها وامها
شوي دق التليفون وردت عبير : الووو ..هلا خالتي تسلمين ….لا هذي هي عندي
عبير: يمه ام عبد العزيز تبيكي
ام فيصل تأخذ التليفون : الوووو هلا وغلا
ام عبد العزيز : والله حبيت اسلم عليكم قبل لا تروحون والله يرجعكم بالسلامه
ام فيصل: الله يسلامك و الله انك طيبة الاصل
ام عبد العزيز : ما ابي اطول عليكم سلمي لي على الكل وخصوصاً ريما
ام فيصل: يبلغ يالغاليه
ام عبد العزيز" مع السلامه
ام فيصل: بالحفظ الكريم
وسكرت وراحو للمطااار

ايش راح يصير مع ريما وهل بتتعالج و دق راح يصير عين اللي فيها ولا سرطان من ربي ؟؟؟وليد وش ناوي عليه؟؟
اتمنى ردودكم

البااارت الثااالث

بعد مرور ثمان سااعاات و صلو للبيت الله الحرم والكل انفراد بعبادته
أبو فيصل يدعي إن ربه يشفيه ويشفي بنته ويسهل أموره ويرزقه و انه يشوف عيال عياله
أم فيصل تدعي إن ربها يشفي بنتها من كل شر
فيصل كان يدعي إن ربه يشفي أخته ويردها لهم سالمه وغانمة من كل شر و انه يشفي ولده سلمان ..< سلمان فيه تضخم بالكلية

ريما كانت بحاله ما يعلم فيها إلا الله تدعي ربها انه يشفيها ويبعد المرض منها كانت تشوف الموت كل يوم تدعي بقوة وبكل عزم إن ربي يرد لها العافية وتدعي لأهلها ولصديقتها شمس و أمل و ندى وتدعي ان ربي يبعد عنها
هالوليد.

شوي ابو فيصل: ام فيصل خلي ريما تروح تشرب من ماء الزمزم
وانا وفيصل بنروح للشيخ نكلمه احسن هنا
ام فيصل: ابشر ياولد عمي
فيصل: يمه بنتاخر شوي انتبهو على حالكم
ام فيصل وتمسك يد ريما : لا تطولون حيل

راحت ام فيصل و ريما يشربون من المويا وريما مع كل رشفه تحس بالام في بطنها بس سااكته و ماتقول خايفه على امها

ابو فيصل و فيصل:
الشيخ: حسبي الله على من كان السبب الان كثرت الامراض و العيون والسرطان وكل شيء بيد ربي
الكل : ونعم بالله
الشيخ: اسمع يابو فيصل بعطيك مويا مقري عليها و خلها تشرب منه كل يوم وتجلسون في مكه وتخلونها تدعي رب العالمين و ألقرائه ما اوصيكم الا فيها ..يا كثر الناس اللي جو بسبت العين والحمد لله بقدرة ربي تعافوو
وتحصنوا بآية الله
فيصل: جزاك الله الخير يابو مطلق
الشيخ: هذا واجبنا
ابو فيصل: نتوكل على الله
فيصل: يلا في امان الرحمن
راحووو وشوي جلسوو عند صديق لهم

في بيت عبد العزيز
فاتن: يا عمري عليها والله تخقق البنت حبيتها
الام: المرض ما يعرف صغير ولا كبير
عبد العزيز: كله من العين اعوذبالله من الشيطان الرجيم
فاتن: يمه عبير البنت أحسها تعبانه حيل
الأم: والله كأنها حامل مو
فاتن: سارة تقولها خفي على نفسك
الام: وش رايك اذا جوو نعزمهم
عبد العزيز يبوس راس امه: الله يخليك لنا يالغلا
طلال: اقول الاختباارات قربت وانا عن نفسي أبي أسافر بالعطلة
فاتن: ايه يمه تكفين
عبد العزيز: لا تفكرون بالعطلة انا مسوي لكم مفاجأة
فاتن: وهـ فديت اخووي راعي المفاجأة
طلال: سلمي على سكون ههههههههههههه
الام: لا تجيبين طاري البنت على لسانك
عبد العزيز باهتمام واضح هو طلال: ليه يمه
الام: الله يستر علينا وعليها بس
طلال: يالغاليه وش القصه
فاتن: من بيفكك منه الحين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو فهد
فهد: يمه الزواج ما افكر فيه الحين ابد
نجلاء: فهووو الا متى يعني خلاص انت كبرت
الام: ياوليد ابي اشوف عيالك يكبرون قدامي و الكبر شين
فهد وهو قايم كإعادته يطلع من هذا الموضوع
فهد: مع السلامه انا رايح للربع تمرون على شيء
الكل: لا ما يأمر عليك عدوو

في ثاني اسبوع من الاحداث الكل متوتر عائلة ابو فيصل خايفين على اختهم ومشتاقين لهم

ابو فيصل: ياحرمه استهدي بالله
الام وهي مو مستوعبه: يابو فيصل: بنتي تبي تروح مني يابو فيصل حس حس فيني
ابو فيصل: مو مستوعب الكلام حتى الان يرن في راسه
فيصل دخل عندهم و شماغة على كتفه
الاب: هاه بشر
فيصل: احمد بكبره قالي الكلام
الام: لا يارب ياكريم صبر قلبي على بنيتي يالرحمن لا تقسى على عبدك يالله انا عبدك وشرح صدري
(الخبر اللي خلوهم ينهارون ان نتيف طلعت النتيجة التحاليل الاخيرة والاشعة وطلع معها سرطان ومتقدم في الرحم )
في بيت ابو فيصل بالرياض
احمد: لا اله الا الله
العنود : لا حول ولاقوة الا بالله بس انت تقول ببدايته يعني تقدرون تكافحونه
احمد: الموت حق علينا و انتي تعرفين هذا الخبيث ويجي مين ريما ريما اللي دايم انا ويها هواش
العنود: حبيبي هدي بالك بس إن شاء الله راح تتعالج
احمد: يلا عن اذنك
العنود: وين بتروح؟؟
احمد: احس اني مكتوم
نزل احمد تحت وشاف سااره جالسه ضامه رجولها لصدرها وتبكي
احمد حط يدها على راسها: سارونه قومي نامي الحين 11 وربع يلا
سااره: مالي نفس
احمد: طيب بسك بكى ما راح ينفعكي

الدنياء مستحيل تبقى على حال وحدهـ تتغير وياليت ما تتغير والبشر يحاولون يعدلون انفسهم بس الدنياء ما تساعدهم

في غرفة كاد الحزن يسيطر عليها لكن كانت اقوى منه وقاومت وبعزيمتها و بقدرتها
صارت تبكي بشكل طبيعي شعور مو حلوو لما تحس انك بتفارق احباابك والشين لما تشوفهم يتالمون عشانك كانت تلك ريما تحاول تتخطى مصيبتها
شوي قامت وشربت ماء الزمزم وبعدها راحت ناامت

في الصبااح
فهد: لاحول ولا قوة الا بالله
نجلاء: ياعمري حسبي الله على من كان السبب

في بيت فارس
فارس " يبه ما تبي نروح لخالتي ام فيصل
الاب: والله ياوليد بمكه هم عشان ريما
فارس: صدق ان فيها الخبيث
جت رهف قالت بصوت الغنج : هايووو
فارس: انتي متى تكفين دلع
رهف: سوري خيوو هذا اسلوبي وبعدين عن شو تتكلمو
فارس: عن ريما
رهف: يووووو وبعدين من هذا اللي يعطيها عين مافيها جمال
فارس بغى يذبحها شايفه نفسها: رهفووه تعرفين ان ريما جذابه مشاءالله حلوووه
رهف: وعع مافيها زود
الاب: المشكله الغرور يابنيتي رهف متى تتركين عنكي الاسلوب هذا
رهف: بابه انا كذا وصريحه
….: تصدقين ان قلبها صافي والبنت مملوحه ولا عشاان وسكتت
رهف: اعقلي
رنا راحت لأختها وتهمس لها: عشان بس صالح يحبها وقمتي تغارين
رهف: يووووه انا بروح للغرفتي بايوو
رنا: فاارس بروح لسااره

في مكه
شوي جلست تشرب الزمزم مرره ثانيه
الام: ريماااااااااا يلا تعالي بسررعه الغذاء
ريما: يلا يمه جايه
وجت عندهم وجلست تتغداء
فيصل: يشوف اخته يحس وده يسوي أي شيء لو يعطيها قلبه
ريماا: فيصل كيف سلموون وسعاد و احمد وسااره
فيصل: يسلمون عليكي وينتظرونك
ريما : ممكن يبه انزل مع فيصل نجيب لهم هدايا
الام: ما يحتاج يا بنيتي
ريما: يالغاليه
الام: خلاص روحي بس لا تتاخرون
فيصل: نصلي العصر هناك اوكيه ريما
ريما : طيب

في احد الكوفياات نواف صاار صديق طلال الروح برووح ومعهم عادل
عادل: نواف منت عاجبني هالايام
نواف: ااه لو تدرون وش بالقلب
طلال: ازمه وتعدي و انا اخوك
نواف: شف المرض ما يعرف صغير او كبير
طلال: استغفر ربك
نواف : استغفر الله

في مكه
ريما: فيصل بقولك شيء
فيصل وبأهتمام كبير مررررررررره: لبيه قولي اسمعكي
ريما: ام صالح اشوفها بمنامي كثير
فيصل خلاص كل شيء واضح الحين : انتي تدرين انه عين
ريما: بس ليه انا
فيصل: عمري ما ابيك تقولين كذا
ريما: انا ماعلمت امي وبعلمها اذا رجعنى كح كح كح
فيصل خااف" حاسه بشي
ريما: …كح كح .لا لا عادي ..كح كح اهه
فيصل: بنروح المستشفى
ريما صاارت تقح بقوة
وصلو للمستشفى وعلى طول للطوارئ
بعد ثلاث سااعات
دق جوال فيصل: هلا
الاب: وينك الحين باذن المغرب
فيصل:يبه الحين جايين بس تعرف ريما كثيره طلباتها
الاب: يلا اجل بس خفت عليكم
فيصل : يبه اكلمك بعدين
الاب: طيب يلا مع السلامه
فيصل: مع السلامه
شاف الدكتور ورح له: د بشر
الدكتور: الحمدلله اختك فيها بس

انفلونزا من تقلب الجوو
فيصل بشكل هستريا : دكتور اختي فيها سرطان وانت تقول انفلونزا
الدكتور بانفعال: استغفر الله وش تقول لو سمحت لا تتفاول على اختك
فيصل باستغراب: كيف؟؟
الدكتور: مدري من هذا الدكتور الي قالكم كذا بس اختكم بس فيها انفلونزا
فيصل بفرح غامره سجد لربه : يالله الحمدلله على نعمتك
الدكتور يضحك : الاخت غاليه زوجتك
فيصل: هذي اختي الغاليه والغلا بس للزوجه
الدكتور: هههههههههههههه لا تقدر تشوفها وتاخذها الان سوينا تحاليل والحمدلله
فيصل فتح الباب : هلا وغلا
ريما: وش قال الدكتور
فيصل: مافيكي الا العافيه بس انفلونزا
ريما: والسرطاااااااااااااااااااااااااااااااان
فيصل بخوف : مين اللي قالك ؟؟
ريما : سمعتكم تتكلمون امس
فيصل: هو صدق كان فيكي سرطان امس بس اليوم لا
ريما بفرح: يعني ربي استجاب لي
فيصل: هههههههههه ايه وهذي ام صالح ما ابيها تجي بيتنا
ريما: ماعلينا منهم الحين يارب هههههههههههههههه ..< وبعدين صاارت تبكي
فيصل: ههههههههه بسم الله تبكين وتضحكين وش السالفه
ريما: ابي امي تكفى خلنا نروح لهم
فيصل: والهدايا
ريما بثقه زيا أول: اناااااااا هديتهم
فيصل: الله يسعدكي و يزوجكي
ريما : لا بسم الله من هذا اللي يستاهلني
فيصل: بهذي صدقتي
وارحو للبيت وعلمو الاهل والكل فرح
وجلسو بالحرم يوم كامل وبعدين سافرو للرياض

سارة: طايره من الفرح و الدنيا مو سايعتها
والكل كان فرحان
وصلو للرياض وعلى طول للمستشفى يتاكدون
نايف في غرفة التحاليل: ياسبحان الله الورم اختفى
الممرضه: او ماي قاد وت هابند تو هر؟؟؟
نايف: دو يو نو ذا قاد الله
الممرضه: ات از اميزنق اند شي از سووو بيوتي
نايف: ههههههههههههه يلا امشيء بس
راحو للمكتب نايف وكلم الاب و فيصل
نايف: شوفو الورم كان في الرحم
فيصل: سبحان الله
نايف : وشووف تحاليل حقت اليوم والصور
الاب: قدرت الله سبحانه وتعالى
نايف: الله يخليها لكم يارب وهذا بفضل الله
بسرعه راحو للبيت واستقبلوهم سعاد و العنود و عبير و سار و نواف و احمد والك كان مبسووط
الاب: هاا عاد ما وصيكم بالاياات
الام: حسبي الله ونعم الوكيل
معلومه العنود مرة ابوها ام صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.