رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك م 2024.

رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك م

خليجية

رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق

بسم اللة الرحمن الرحيم
اليوم حابة اطلع موهبة الكتابة الي عندي لكم ترا اعتبر مبتدئه يعني ياليت النقد يكون بناء مو يتحول لسب
وروايتي اهديها لـــ موري – عزه – مرومة -سم ولبية – رسمتك حلم – احاسيس مبعثرهـ -روح الاحسان ولكثير غيرهم
وانتو اولهم يا احلا اعضاء اتمنى تعجبكم

:
:

ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
:
:
الجزء الاول
لين: خيير
سعود:ساعه عشان تردين
لين :كنت نايمه
سعود:تقومين عشاني مو زوجك
لين: لا
سعود: ههههه والله والله لخليك تتمنين الموت بس اذا جيتي بيدي ياهانم وقفل الخط بوجها
لين انقهرت منه بس يدق ينكد علي ويقفل يرفع الظغط وبدت دموعها تنزل ع طريقه معها بس هي وافقت عشان تريح اخوانها من همها
{ابوها كان مروج ****** بس تاب بسبه شاب كان يبيعله ال****** وبيوم عطاه جرعه زايده كان بيموت بس مامات لان اخوه الي هو سعود انقذه ووداه للمستشفى بأخر لحظه وهم عايله غنيه جدا جدا جدا جدا سفروه وعالجوه برا ورجع بس سعود لايزال حاقد عليه لان اغلى اخوانه كان بيروح بسهوله بسبته وحالف ينتقم منه بس خطته فشلت يوم مات ابو لين بعدها بشهر ومر على القصه ٥ سنوات وكان ورا اولاده صحيح نجحو بالدراسه بسهوله لانهم اذكياء بس ماتوظفو كلهم لا بحكومي ولا خاص وعايشين بفقر وبالصدفه عرف انه عنده بنت وحده الي هي لين حاول يستدرجها عن طريق البنات الي يعرفهم بمدرستها بس ماقدر ابدا وماعندها جوال ولا فيه تلفون ببيتهم عشان يقدر يجيب راسها وحتى فكر يخطفها بس فكل مكان اخوانها معها حتى المدرسه يودونها ويجوبونها مالقى حل الا انه يتزوجها وفعلا خطبها واخوانها سألو عنه وعجبهم وهي وافقت و هو ماطلب شوفتها وجاب المملك وملك عليها من غير مايشوفها وجابلها جوال بس عشان يكلمها و يقهرها وبقالهم ٣ شهور متملكين على بعض وماشافها ابدا بس يكلمها ويهددها }

اوصفلكم لين: عمرها ١٨ ثالث ثنوي اخلاقها روعه الكل يحبها عسل جد عمرها ماتلكلمت على احد ومالها اعداء ابدا بس عنيده مره وخوافه ماتتحرك من غير اخوانها بس من ماتت امها من سنتين تعلمت الطبخ عشان اخوانها وصارت بالنسبه لهم الام على صغر سنها قمر الكل يشهد بجمالها طولها متوسط جسمها جنان مرسوم رسم وبيضاء ودايم خدودها ورديه شفايفها صغيره ومليانه والخشم طويل وحلو وعيونها عذاب كبار مره وكأنها مكحله من كثر رموشها وشعرها لأخر فقره بظهرها
واخوانها ٤
رعد: عمره ٢٣ سنه متخرج من كليه حقوق حنون جدا ويحب الكل متحمل مسؤليه تربيه والصرف على اخوانه من سنتين طيب بس يقسى اوقات عشان الطيب مايعيش وفيه جمال مو طبيعي جسمه معضل بس يميل لنحف اسمر وخشمه حد السيف وفمه مرسوم بحده وعيونه تشبه عيون لين وفيه عزه نفس كبيره ورثها لاخوانه
راكان وريان :تؤام عمرهم ٢٢ توهم متخرجين السنه الي راحت من اداره اعمال اجسامهم رياضيه ويشبهون رعد بالشكل ومع انهم تؤام ويشبهون بعض لاكن يقدرون الناس يفرقون بينهم بسهوله والصفات فيهم طيبه الدنيا ومحبوبين وعندهم عزه نفس
رائد: عمره ٢٠ احلى واحد بأخوانه لين نسخه منه بالشكل الي يشوفهم يقولون هم التؤام مرح مره وحبوب وعنيد شوي يدرس ٢ كليه اداره اعمال
رعد:ليون فينك
لين طلعت من المطبخ وراحت له:هلا حبيبي امر
رعد :مايامر عليك عدو ياعيوني بس كنت بقولك سعود دق علي ولقى لي وظيفه انا وراكان وريان بشركته براتب حلو
لين فرحت كثير له وباست راسه :مبروووك تستاهل والله
رعد:الله يبارك فيك وع فكره هو كلمني عشان ياخذك بكره لعايلته طيب
كان بيوقف قلبها من الصدمه :طيب وقامت من عنده وراحت دقت عليه
ابتسم يوم شاف رقمها اكيد وصلها الخبر:الو
لين:مابي اروح
سعود:مو برضاك غصب عنك
لين :بس انا مابي
سعود:وانا ماطلبت رأيك هذا امر مفهوم والحين بيوصلك اغراض وملابس ع البيت ابيك تلبسينهم ولا تعاندين عشان مابي اوريك وجهي الثاني وبكره ٦ تماما تكونين جاهزه وكالعاده قفل بوجها
٠٠٠٠
بيت اهل سعود }
كانو متجمعين كلهم بالصاله دخل عليهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعود :بكره بجيب زوجتي تشوفونها قبل الزواج
اسيل نطت من الفرح:وناسه بشوفها اخير
سعود ابتسم ولف على امه وشافها مبتسمه:دوم
ام سعود:تدوم ايامك اخيرا بنشوف الي غيرت فكره الاضراب عن الزواج عندك
سالم:هههههههه حلوه الاضراب عن الزواج يالله عقبالي ولف على سعود : متى الزواج
سعود وهو يوقف : بين الترمين باقي شهر يمكن ولف ع امه: يمه لاتنسين خالتي وعماتي وعماني كلهم اعزميهم
ام سعود :اكيد مابنسى
واستأذن سعود وطلع
{عائلة سعود
ابو سعود: عمره 55 سنة قوي وله حكمه على الكل لان كبير العايلة بس طيب حيل ويدلع اسيل كثير
ام سعود : عمرها 45 طيووووووووبة بس من النوع الي يصدق اي كلمة تنقال لها
سعود : عمره 26 سنة جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مره عيونة كبار مره وخشمة حد السيف وباين ع وجهة انه جدي مره
طيب وحنون بس اذا حط احد براسة الله يكون بعووونه وعصبي شوي
مريم : عمرها 25 سنة تجنن بطيبتها وحنانها ودلعها وغنجها وكل شي
متزوجه ولد عمتها {خالد}
سالم : عمرة 22 سنة { قلت قصة سابقا }بارد شوي بس يدنن عسول مره
ومايعصب ابدا الا بالسنة مره هذا اذا عصب
اسيل : عمرها 20 الدلووووووووعه في البيت كل طلباتها اوامر عند ابوها
وشخصيتها مرجوووجه شوي <<اقصد كثير
اليوم الثاني
بيت رعد }
كانت الساعة 5 العصر
طلعت من غرفتها
واخوانها يصفرون ويصرخووون
لين : ها حلووو ولا لا
رعد قرب لها وحط يده على راسها وجلس يحصنها وهي ساكتة بس بقلبها قهر { والله لولا حبي لكم ماتزوجت وخليتكم }
رعد : طالعة قمر اليوم
(كانت لابسة الفستان الي ارسلة سعود لونة احمر كوكتيل قصير وضيق على جسمها مطلعها واااااااااااااااااو وشعرها فكته ع طبيعه وحطت بس روج احمر يجنن وكحلت عيونها ومسكرت رموشها واكتفت بهذا الشي
بس طلعت كأنها اميرة بس كانت بنفسها مستغربة كيف عرف المقاس بس كيفة
وهذا شكل الفستان
رواية ياغايتي لضلوعي لسان قالت )

ريان : يالبي بس وش هـ الكشخة عشان سعود
استحت منة لين وماردت وهي فخاطرها ماتدري لية سوت كذا لة ولا لاهلة
رائد قرص خدودها : لبي الي يستحوون
حمر وجها زيادة وبعدت يدك وجلست جنب راكان
راكان : ياهلا والله بالغلا كلة اعرف جاية جنبي عشان ماتكلم صح
لين : ههههههههههه صحين
دق جوالها واستغربت : ايوه
سعود : انا برا لايكون ماجهزتي
لين : لا جاهزه بس انت قلت 6 والحين ناظرت ساعتها لقتها 6 وسكتت
سعود : حلو عرفتي غلطك بنفسك خلي اخوانك يطلعون بسلم عليهم وامشي
لين : طيب وقفلت منه وقالت لاخوانها وطلعو لة وهي لبست عبايتها واخذت شنطتها حطت فيها الجوال وطلعت لهم
وكان سعود يسولف مع اخوانها ويضحك اول مره تشوفة وكان حلوووو مره لابس ثوب وشماغ ونظارة طبيه بس طالع شكلة حلوووو بها
ماتوقعته بهـ الجمال اول مره تشوفه عن قرب
رائد : مطولة عند الباب تعالي اركبي تأخرتوا
ناظرتة لين وبقلبها طيب طيب يارائد اوريك
فتح الباب سعود لها وركبت وقفله وذكر الشباب عشان ماينسون يجون العشاء وركب ومشاء
وهي من الخوف لازقة بالباب
وهو ماتكلم ابدا الا عند بوابة القصر : اسمعي اهلي كلهم اليوم بيجون مابيك تفشليني معهم فاهمة
سكتت وماردت
ردد :فاهمة

لين تنهدت بدينا : فاهمة
نزلو ودخلو القصر وكان عند الباب مراية كبيرة فشافته دخل وخلاها فصخت عبايتها وعدلت فستانها ومكياجها وتعطرت بس ماعرفت وين تروح وسعود اكيد راح للمجلس
مامداها تكمل تفكيرها الا وهو راجع
سعود : مطولة هنــ سكت وماكمل كلامة جمالها يذهل
قرب لها وهي خافت وبحركة لاشعوريا رجعت على ورى وعيونها دمعت بألم الذكرى <<سر بتعرفونة قريب

خلص الجزء الاول واوعدكم الجاي يكون احلى
بينكشف فية سر خطير يخص احد ابطالنا
والعشاء بيكون فيه احداث كثيرة بتكتشفونها بأنفسكم
تعمدت يكون قصير عشان تعطوني رايكم
اكمل
او لا
وان شالله تكون عجبتكم
واذا عجبتكم ابي توقعاتكم
اختكم : همسي يناديك او كبرتني ياهم

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي صديقاتي بيتابعون الرواية وحابة اشكرهم كثير كثير
( نورة – مها – بدرية -جوجو – بدور – رزان – عهد )
الجزء الثاني
قرب لها وهي خافت وبحركة لاشعوريا رجعت على ورى وعيونها دمعت بألم الذكرى <<سر بتعرفونة قريب
سعود شاف حركتها وانقهر وراح لها ومسك كفها بقوة ومشو لداخل القصر
ولين هدت شوي ومسحت اثر الدموع
دخلو الصالة وكان فيها ابو سعود وام سعود واسيل ومريم وولد مريم الصغير انس عمرة 5 سنوات
سعود : السلام عليكم
الكل وقف عشان يسلمون على لين : وعليكم السلام
سعود فك يد لين وهي تقدمت لابو سعود وباست راسة ويده وام سعود نفس الشي وسلمت ع البنات عادي وباست انس ع خده
وراحت جلست جنب سعود
ابو سعود : ماشالله قمر الله يحفظك
استحت وماعرفت ترد
سعود : يبه تتعزل بزوجتي قدامي
الكل : هههههههههههههه
وقف ابو سعود : ومن مايتغزل فيها ولف ناظر سعود مطول هنا امش نروح المجلس
وطلعو من هنا واسيل نقزت عند لين : انتي زوجتة اخوي وااااي فديتك تجننين بس اسمعي الحين بيجون بنات عماني وعماتي وخالتي
لاتسوين فيها تستحين تراهم كلهم دجه الوضع عندهم عاااااااااااادي طيب
ابتسمت وحست انها ارتاحت لها : من عنووووني
اسيل باستها ع خدها : لبي الشاطرين ياناسو
لين ومريم : هههههههههههههه
ام سعود وقفت : انا استأذن وراي شغل بالمطبخ
الكل : خذي راحتك
ومريم راحت تلبس انس لانو وسخ ملابسة
اسيل : انتي بثالث صووح
لين : ايوه علمي
اسيل : حركات يالعلمي انا والبنات دخلنا ادبي ويالله يالله نجحنا
لين : ههههههههه
اسيل : يادبا تضحكين علينا خلي البنات يجون واقولهم يالله بروح البس وانزل تيب
لين ابتسمت : تيب
وطلعت اسيل لغرفتها عشان تغير ملابسها
ولين كانت تفكر شلون بتكون حياتها هنا ياترا حلوة او جحيم
حست بشي على خدها وتحركت بسرعة
سعود : من باسك وطبع روجه عليك
لين خافت منة كثير : اسيل
قرب لها مره ثانية وهي غمضت عيونها بقوووه ابتسم على حركتها ومسح لها الروج
دخلت اسيل بهـ الوقت مدرعمة وبسرعة حطت يدها على عينها : اووووة مشاهد قليلة ادب
سعود : هههههههههه احلفي ياشيخه اقول بس لعد تبوسين زوجتي تراها لي لحالي مو لك
استحت لين من كلامة وحمدت ربها انه طلع
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه شوفي وجهك كيف صاير كأنك طماطه خربانة
لين ضحكت ورمتها بالمخده الي جنبها
وجات قريب من اسيل : هههههههه لو ريم ماجات برا كنت بتفاهم معك
وطلعت اسيل تستقبل عايلة عمها
المكونة من { ابو عبدالله : طيب وحبيب وماعندة الا البنات يدلع فيهم
ام عبدالله : حالها بحالها ماتجي احد ولا احد يجيها بس عسولة
عبدالله : عمرة 26 طديق سعود بكل شي دكتور قلب ومتخرج بأمتياز وماسك مستشفى العايلة حقهم وجذاب مره وحنون
بس اوقات يكون صارم بقراراتة
عبدالعزيز : عمرة 25 سنة عصبي شوي ومايعصب الا يخرب كل شي
بس مع هذا حنون وقلبة طيب ويشبة عبدالله بس هو احلى ويميزة سمارة يشتغل بشركة ابوة وعمانة
ريم : 20 سنة هي واسيل ومها صديقات من كانو اطفال مايتفقون ابدا حتى بالملابس وغرف النوم
كل شي عندها عادي ومصرقعة حيييييييييييييييييل ومن النوع الي مايرضئ بالخطأ }
دخلو بيت عمها واستقبلتهم اسيل : ياهلا وغلا منوورين
ريم : مايحتاج تقولين نعرف ان منورين
اسيل : ياشين الثقه انا ماقول لك انا اقول لخالتي وشغالتكم
ام عبدالله : ههههههههه تستاهلين
ريم : اشوف سحبتي علينا يانوير (اسم امها نورة ) خلي اسيلوة تنفعك ودخلت
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه
تفضلي ياخالة
دخلو وسلمو على لين وبعدبن جات ام سعود ومريم وجلسو معهم وسالف عاد
ومع سوالفهم دخلت عليهم زوجه صديق ابوهم وشريك لهم في الشركة
سلمى : السلام عليكم { انسانة حقودة مايهمها الا الفلوس هي وزوجها بس يضهرون الطيب }
قامو كلهم يسلمون ويرحبون فيها
وهم يسلمون دخلت بنت عمها ابو مشعل { ابو مشعل :يشبة اخوة ابو سعود بكل شي
ام مشعل : ميتة
نوف : عمرها 25 تجنن الي يشوفها يقول باقي صغيرة ودلوعة حيل ومع هذا كانت المسؤولة عن بيتهم بعد وفاة امها
خلصت ادارة اعمال وتشتغل بالشركة
ومخطوبة لـ عبدالعزيز بس لاهو يبيها ولا هي تبية
مشعل : عمرة 22 سنة يدرس ادارة اعمال مع سالم كل شي عنده عادي والدنيا حلوة
ونوف عندة بالدنيا كلها}
البنات بعد ماجلسو معهم شوي راحو يسجلسون بالصالة لحالهم وسوالف واستهبال وريم واسيل على لين
اسيل : والله يقول هي لي لحالي مو لك قللللللللة ادب
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
اما لين رمتها بالمخده ولثاني مرة ماتجي عليها
…..: افأ تلعبون من غيري خيانة
اسيل نطت ضمتها : هلا والله مهاوي
وبعدها ريم والباقي
واسيل مصرة تحرج لين فقالت لـ مها بعد
لين : دبا خلاص مابجلس معك وقامت بتطلع الا ام سعود داخلة
ام سعود : كنت بناديك تسلمين على عمة البنات وخالتهم
لين ابتسمت وراحت سلمت العمة {الي هي ام خالد و حمد ومها }سلمت ورحب فيها بكل حب
بعكس الخالة الي حست نظراتها تخوف شوي
وجلست معهم وجات ريم اخذتها من عندهم
مجلس الرجال
الشباب كانو ماخذين مكان بعيد عن الرجال شوي
عبدالعزيز : اما محاماة ماتحس صعبة شوي
رعد : الا صعب وبقوة بعد بس الموهيم هدفي والحمدالله تخرجت منه بامتياز
مشعل : والله يبان بوجهك الدفاره
الشباب: هههههههههههههه
سالم : يناظر رائد اما انت غاسل يدي منك
ريان : هههههههههههه حبيبي اغسلة بكلوركس بعد انا مادري كيف ينجح
راكان : ههههههههههههاي لا انا ادري
نقز عندة رائد : لو تتكلم ياويلك فاهم ترا بلاويك بقولها لـ رعد
رعد ابتسم : تطمنو عارف كل بلاويكم بس ساكت
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه خلاص اجل تكلمو عشان نعرف
رعد : الحبيب رائد كان يذاكر بس من النوع الي مايطول بالمذاكرة ساعتين تكفي وفـ الساعتين هاذي يكون حفظ الكتاب وكان ياخذ معة براشيم عشان اذا تورط ونسأ

رواية كفاية يا زمن -رواية 2024.

رواية كفاية يا زمن

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله تمام

حبيت اليوم انزل روايتى وهذى أول رواي الى

اتمنى ان تعجبكم

شخصيات الرواية:

ريم البطلة : عمرها17 سنة حلوةكثير وحبوبة وذكية ومرحة وبتحب المزح والضحك

سمير الأب عمروا 40 سنة وبحكولوا ابو جميل و
سلمى الأم عمرها 34 سنة وهى حبوبة كثير وطيوبة وحساسة وكانت هى وريم مثل الخوات وريم كانت بتحكيلها أسرارها

خوات ريم

سارة عمرها 14 سنة سمرة وحلوة ونعومة كثير
تسرين : حلوة بتشبه ريم كتير عمرها 12 سنة وجميل عمروا 10سنين اسم ع مسمى لأنو فعلا حلو
أحمد عمروا3 سنسن وهذا بشبه أبو وعمام أبو بس أحم أشقر

بداية الرواية:
الجزء الأول:
البارت الأول:

سمعت ريم الخبر من عمها وبعدها كأنها جسد بلا روحصارت بعالم تانى لا حياة لمن تنادى عمها شافها بهذى الحالة خاف عليها انو يكون صار الها شىء صار ينادى عليها يهزها ةهى ابداًًَ لا استجابة ضلت واقفة حوالى ربع ساعى دون حركة أو او رمشة او صوت

أعرفكم بعم ريم :"هذا عمها الصغير : أخر العنقود: اسمه عمر حلو وشخصية
هذا كل بنات غزة وقعات بشباكو بحب يتغزل وبيكلم بنات ووبيطلع وبيسهر وعندو الحياة فرى يعنى ببساطة ما خذ الحياة لعب وبس بس طيوب ةبحب ريم كثير عمروا 24 سنة عصبى بس بحالة واحدة اذا حد حكالو ليش تكلم بنات بيدرس لغة عربية وبيحب يكتب شعر بس شعر الغزل والحب "

هذا كل بنات غزة وقعات بشباكو بحب يتغزل وبيكلم بنات ووبيطلع وبيسهر وعندو الحياة فرى يعنى ببساطة ما خذ الحياة لعب وبس بس طيوب ةبحب ريم كثير عمروا 24 سنة عصبى بس بحالة واحدة اذا حد حكالو ليش تكلم بنات بيدرس لغة عربية وبيحب يكتب شعر بس شعر الغزل والحب "

نرجع للرواية :
خاف عمر كثير على ريم رفع ايدو وطراااااااااااااااااااخ على خذ ريم بعدها استوعبت وصحت من عالمها الثانى>>> البنت عندها

عالمين عالم بتعيشوا مع أهلها وعالم بتعيشوا لحالها
خخخخخخخخخخخخخخخ

وريم بعد ما استوعبت االخبر الى حكالها اياه عمها قعدت ع الأرض تصرخ وتبكى وتحكى كلام مش مفهوم وتحكى لعمها انت كذاب وتضرب ع صدره ويحكيلوا لا ما راح يتركونى هما بحبونى ماراح يتركونى حرام ةعليكوا والله حرام حرام

حزن عمها عليها وع حالتها وقام ضمها ويهدى فيها وهى ع حالها تبكى .>>>> كل هذا صار وهما بالشارع كانت ريم مروحة من المدرسة وشافها وهو كان بدو يروح على المستشفى وحكالها لأنو اذا روحت عى الدار ما راح تلاقى حدا فى البيت وحكالها علشان تروح معاه

احكيلكم الخبر الى قلب كيان ربم قلب وخلاها من ريم المرحة الى ريم الحزينة

انتهى البارت

اذا ما عجبتكم احكوا علشان ما انزل باقى البارتات ع الفاضى
البارت الثانى :

بنفس اليوم ولكن بالصياح حكت أم ريم لريم أنها راح تروح ع دار جدهم ولكن ريم لما بتروح من المدرسة بتلحقها مع سمير(ابوها لريم) وباقى خوات ريم راح يروحن مع أمها لريم وفعلا صار هذا الشىء

ولكن وهما بالطريق صار الشىء الى ما عجب حدا السيارة صارت رماد والى فيها ماتوا ع المطرح

السائق شاف شاحنة أمامه وما كان قادر يتحكم بالسيارة ودخلت بعدها السيارة بالشاحنة وصارت رماد

وبعدها انتشر الخبر لكل العائلة وكلهم راحو للمستشفى وريم لما عرفت من عمها راحت مع عمها ع المستشفى وهى بالطريق تذكرت شنطة المدرسة الى ع كتفها فحكت لعمها وين بدى أترك الشنطة فهذى اللحظة شافت صديقتها اسمها زينب هى وريم كثير رفقة
وبيت زينب مو بعيد عن بيت ريم زينب لما شافت ريم بهذى الحالة استغربت من حزنها مع انو ريم روحت معهم من المدرسة قبل دقائق وكانت فرحانة ومبسوطة

شألت زينب ريم عن حالتها وشو صاير وعها حكتلها ريم كل حاجة وكانت بتشق بين كل كلمة والتانية كانت بتبكى وكان فى شخص بيسمع كلام ريم
حكت زينب لريم تعالى ارتاحى شوية بس ريم رفضت

أما الشخص الى سمع كلام هذا بكون ابن عم زينب وهو وريم بيعرفوا بعض بس ريم ما بتعطيه وجه لسبب بعدين بنعرفوا مع الأحداث واسمو كريم وعمروا 17

كريم:مرحبا ريم كيفك؟
ريم: اهلين
كريم: عزم الله اجرك والله يصبرك
ريم : قعدت تبكى وحكت بصوت متقطع وياذوب ال بينسمع شكرا كريم
عمر: ريم من هذا كريم

كريم:أنا صديق ريم
عمر(عصب):كيف صديق ريم اه كيف احكيلى
كريم : ما تعصب ما فى شى بينا بس أحنا أصدقاء كانت معى بالروضة والابتدائى >>>> بدأ الكذب عند كريم

عمر : طيب اقلب وجهك واذا بشوفك بتحكى مع ريم راسك بكسروا لك طيب

كريم: ليش احنا شو اعملنا ولا حاجة غلط أحنا بس اصدقاء
عمر(عصب بزيادة): ولك بلا أصدقاء بلا بطيخ بتبعد عنها طيب
كريم: طيب بس ليش؟
ريم: خلص بكفى انا مش قادرة اقف وانتوا فاعدين بتتقاتلوا حرام عليكو
كريم:أسف ريم أنتى هاتى شنطتك بحطها عند زينب وانتى روحى على المستشفى ريم أعطت الشنطة لكريم وراحت هيا وعمها عمر ع المستشفى

البارت الثالث

فى المستشفى وتحديدا عند باب غرفة الثلاجة الأموات كان هناك جدها لريم وأعمامها وخوالها وأبوها فكانت ريم بصدمة أول ما شافتهم لأنها ما كانت متوقعة ان امها راح تموت وتتركها بأول الطريق وما كانت متوقعة انو امها راح تتركها بيوم من الأيام زادت رجفة ريم وصار قلبها يدق بسرعة عالية
وطاااااااااخ أغمى عليها كلهم اجتمعوا حولينها وصحوها بعدها استوعبت الأمر وصارت تبكى وتشهق من البكى وبكاءها بقطع القلب لأنها فقدت أعز الناس ع قلبها أمها واخواتها بعد ساعتين اجى موعد الدفن وحال ريم لايسر كما هو كانت المقبة قريبة من بييتهم والمستشفى
لبست ريم عبايتها ومشت لبيتهم لحالها دون اى كلمة وصلت باب البيت لاقت الناس والضيوف ع الباب قاعدين دخلت وما حكت مع اى شخص وطلعت ع بيتهم ودخلت غرفتها وسكرت الباب وضلت قاعدة تتأمل بحياتها من دون بكى ولا رمش بعينها ولا حركة كأنها ميتة (جسد بلا رووووووح) ولما صار الدفن نادووووها وحضرت الدفن وبعينها ولا دمعة كأنها حجر من الصدمة بعدها رجعت ع غرفتها وسكرت الباب وكان العصر عرفت شروق رفيقت ريم من أيام الاعدادية بالى صار مع ريم راحت عند ريم وقعدت تواسى فيها بس شروق بدها حد يواسيها من كثر ما زعلت ع ريم هلأ موعد اذان العشاء وشروق أستأذنت ورووحت ع بيتهم وهيا بتبكى ع حال ريم طول اليوم ريم ما شافت غير شروق ولا وحدة من بنات عمها لريم اجت تواسى ريم أو تؤخذ بخاطر ريم ولا حتى جدتها او عمتها او خالاتها او نسوان اعمامها او نسوان خوالها

*ريم الها خالة فى المانيا اسمها سها وعندها بنت اسمها بيسان وهى وريم متل الخوات

ريم زاد زعلها من اول ما مماتت امها ولاحد اطلع فيها أو سأل عنها أهل امها معذورين علشان بنتهم بس أهل ابوها مالهم اى عذر ليش ما حد سأل عنى " الله يعين"

انتهى البارت اتمنى انى أشوف ردددود

السلام عليكم

أعضاء منتدى سيسدتى أتمنى انو حد يحكيلى اذا الرواية عجبتكم ولالأ علشان يكون عندى أمل وانزلها وأكملها اما اذا ما عجبتكم مش راح انزلها

تحياتى

روايتي الاولى لماذا لا يحب الناس في لين وفي يسر ؟ روايات 2024.

روايتي الاولى لماذا لا يحب الناس في لين وفي يسر ؟

خليجية

أسائل دائِماً نفسِي : لمَاذا لا يكونُ الحُبُّ في الدنيَا ؟
لكلِّ الناسِ ، كلِّ الناس :” )
مثلَ أشعَّةِ الفجرِ ومثلَ الماءِ في النهْر ..
ومثلَ الغيْمِ ، والأمْطار ، والأعشابِ والزّهر !

أليس الحبُّ للإنسانِ عمراً داخلَ العُمرِ ؟
لمَاذا لا يكونُ الحُبُّ في بلدِي ؟
طبيعياً .. ومنسَاباً كمَا شعري على ظهْري ،

..لمَاذا لا يُحبُّ الناسُ في لينٍ وفي يُسْرِ ؟
كَما الأسماك في البَحْرِ
كمَا الأقمار في أفلاكِها تجْري !

لمَاذا لا يكُونُ الحُبُّ في بلدي ضرورياً
كديوانٍ من الشِّعْر !
*نزار القباني*

البارت الاول :
صحت فرح من نومها على صوت مسج فتحت الجوال وهي كلها لهفة تبي تشوف محتواها :
*ياسيدتي كفاك نوما , انهضي من سريرك ليستقبل الصباح عذوبة صوتك وشفافية روحك *
ابتسمت وصلحت جلستها دقت عليه ورد من اول رنة : صباحك سكر
ضحكت ضحكة خفيفة وقالت : صباحي انتَ , وش الي مجلسك بدري ؟
….. : ابد مشتاقين لصوتك
فرح : يوه ياعيار
….. : شفيك ؟ صدق مشتاق لك
فرح : مو قد شوقي لك . ها افطرت او لسى ؟
…. : لا الحين نازل وبروح الدوام مرة وحدة
فرح : تمام
…. : يلا تامري على شي يالغالية ؟
فرح : سلامتك
… : يلا مع السلامة
فرح : لا لحظة فارس
فارس : أمري
فرح : انتبه لك
ضحك فارس : من عيني , أي أوامر ثانية ؟
فرح : أي ولا تمسك الجوال وانت تسوق وبس توصل ارسلي مسج
فارس : أن شاء الله
قفلوا الخط وقامت فرح من السرير تتجهز للجامعة
لبست تنورة سودة وقميص شيفون تيفاني حطت لها قلوس ومسكرا واخذت شنطتها وعباتها ونزلت
نتكلم في بطلة روايتنا *فرح* :
عمرها 21 , تدرس علم اجماع سنة ثانية , طولها متوسط , بشرتها برونزية , وعيونها بنية وواسعة
من الطبقة المتوسطة تعيش مع امها وابوها واخ واحد , هي مع فارس في علاقة حب من سنة وشهرين
وبتعرفوا كيف تعرفت عليه من الاحداث الجاية .
نزلت فرح وسلمت على امها وابوها جلست ع الطاولة ومامدى انها تحط لقمة ف فمها الا واتصلت حنان تخبرها ان وصلت , تركت الي في يدها وقامت .
طلعت لحنان وركبت السيارة صبحت عليها وصاروا يسولفوا وما وصلوا بوابة الجامعة الا يدق جوال حنان : هلا نور
نور : هلا بيك فيينكم تأخرتوا !! ترا ماباقي الا نص ساعة على المحاضرة متى بتشرفونا ؟
حنان : ذا وصلنا للبوابة انتي وين ؟
نور : تعالوا لي في الكفتيريا
حنان : طيب
نزلوا فرح وحنان الجامعة وراحوا على الكفتيريا
حنان : يووه فرح شوفي من مع نور
تأففت فرح وعفست وجهها : يالله ذي ما افتك منها في المحاضرات تجي بعد هنا !!
حنان : يرحم امك امسكي اعصابك وبلاها مشاكل من اول الصبح
فرح : بحاول
*عند نور وهنوف
الهنوف: تدرين ان السايق اليوم عنده مشوار مع امي وماظن راح يمرني
نور : يووه اجل مين راح يجيك ؟
الهنوف : مدري اتوقع ان اتصل بولد عمي فارس عاد ماعندي غيره
نور : ليش هو ماعنده دوام ؟
الهنوف ابتسمت : الا بس اكيد بيجي علشاني
*وصلوا حنان وفرح لعند نور وهنوف
حنان : صباح الخير
نور : اف ترا مرة تأخرتوا مابنقدر نسولف
فرح : مو مشكلة نسولف بعد المحاضرة
دخلت فرح والهنوف محاضرتهم ونور وحنان كل وحدة على محاضرتها
*في المحاضرة
كان جو جدا ملل والكل لاهي بشيء
فرح كانت تشخبط في الكتاب والهنوف تسولف على الجوال
*عند الهنوف كانت تكلم فارس وتقنعه ان يجيها
الهنوف : هلا فارس
بعد خمس دقايق رد عليها
فارس : هلا
الهنوف : ممكن اطلب طلب ؟
فارس : تفضلي
الهنوف : يصير تجيني نهاية الدوام ؟ لان السايق مشغول مع امي .
فارس : ما اضمن لك اجي لان عندي حوسة في المكتب اذا تبي ارسل لك سايق بيتنا
الهنوف بوهقة : لا لا خلاص انا بدبر الوضع
*انتهت المحاضرة بسلام
تجمعوا البنات عند الكفتيريا وظلوا يسولفوا لين الساعة وحدة
اتفقوا مع الهنوف ان سايق حنان يوصلها ونور تكمل محاضراتها
*عند بوابة الجامعة وهم ينتظروا السايق
كانت موجودة سيارة وكان الي فيها يدق البوري
التفتوا كلهم على السيارة
فجاة الهنوف شهقت : ففففارسسسس
وكانت تأشر بيدها على السيارة
الهنوف بابتسامة شاقة حلقها : شكرا بنات , ولد عمي جا لي , باي
ومشت بدون لا تسمع ردهم
فرح كانت تحت تأثير الصدمة وكل الشياطين فوق راسها .
رأيكم ببداية الرواية ؟
توقعاتكم : جية فارس للجامعة كانت لمين بالضبط ؟ واذا كانت لهنوف وش الي غير رايه ؟

رواية : آآه من حرف العين -؛) روايات 2024.

رواية : آآه من حرف العين -؛)

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
هذي اول رواية لي بقلمي
والرجاء نقلها باسمي : no0ode.
نبدأ بالبارت الاول :
في أحد فنادق جدهـ الراقيه , الساعه 1:30 ص ..
أنفاسها مضطربه , أطرافها مرتجفه , أفكارها متشتتهـ ..
دخل وهو بقمية ثقتهـ , وعيوونهـ المتكونه من نظرات الخقهه والثقهه ..
قرب لها وقال بصوت ووواطي : اليووم أنتي لي ..!!! ……………………………….
التعريف بالشخصيات :
العنود : بنت قمه في الجمال , تمتاز شخصيتها بالانفراد , دلوعت ابوها , عمرها (16) سنه..
هذذي صورتها :
عنناد : رجل وسيم , عمرهـ (23) سنه عنيد (اسم على مسمى) , يشتغل في شركة ابووه وويدرس في الجامعه ..
هذي صورته :
***************
القصهـ هي :
أن ابو عناد وابو العنود كانوا أصحاب , وقدر الله أن أبو العنود يخسر كل أملاكه بسبب صفقهـ
.. وابو العنود خاف على بنته فطلب عناد وقاله أن بنتي لكـ .. وطبعاً عنااد وافق ,, عشان خوواته قد وصفووله العنود ,, بس المشكله ان العنود ما كانت تدري , فجأه قالها ابوها ان واحد تقدم لها وخطبها وهو وافق ..
وووتابع معهم الاحداث ..
عناد بهدددووء : والله ما هقيت أن العنود اللي يقوولون أنها بزر وصغيره تطلع بكل هالحلاوه
.. ااححم ,, عاد اللي انتي زوجتي ,, وحركات ماما وبابا هذي انسيها مفهوووم !!..
العنوووود ساكته وووخايفه : …………..
عنناد عصب من سكووتها ونضرات الخايفة ممنه : أقووول مفهوووم (بصراخ )
العننود وهي ترجف : اييه فاهمه ..
"قالتها ببحة صووت خانقته العبره ."
عناد عووره قلب بس قال عاادي بززر ..
المهم :
بعد نص ساعه وكل واحد ساكت بس عناد يطقطق على رااسها ويقول انهم يقوولون انها بزر وطلعت غير توقعاته ,, والعنوود ساكته وتدعي على نفسها ..
ووفججاهه .. وبدون سابق إنذار ..
العنود ما حست بنفسها الا على السرير وما عليها ولا قطعة ملابس .. وعنااد فوقها ..
العنود بغصه .. عناد بعد .
عناد ووهو مووو قادر يتحكم باعصبه : اسممحيلي ما اقدر .. أنتي فاتنتني اليووم ..
وجلسوا على ذا الحال .. الين الساعه اربعه ونصف .. والعنود ما غير تبكي ووتأوه وهو مستمتع فيها ..
الساعه 5:00 ص
العنود ومو قادرة حاسه انها بتمموت : عنااد الله يخلك خلاص ماععاد اقدر . وبغصه اووجعت عناد .. انتتت تعوورني تالمني بعد الله يسعدك بعد ..
عنناد : احمم انا اسسف .. بس مره ثانيه ممما فيه سمماح .. يلا قومي ..
العنود قامت بسرعة خافت يغير رايه ..
ولفت جسمها بالسرسف وطلعت على الصاله .. بكت الين ما سمعة يقووول : الله اكبر الله أكبر.
قامت استغفرت ربها وهي قامت .. شافت دم على السيراميك ووالشرشف ..
بغت تنجلد .. من ويين جا ذا الشي .. وبعددين دوبها باقي لها اسببووع .. يمممه وووش ذا ووبكت .. عناد ككان مسرح الحبيب ويتذكر .. ويوم سمع شهكت بكاها .. قام بسرعه ولف خصره بالمنشفه وطلع لها ..
انفجع من منظر الدم .. بس تذكر ام وش قاالت له .. وابتسم ..

هذا اووول بارتت ..
وان شاء الله البارتات الثاني اذا فضيت نزلتها الرججاء التعليق بلليز علقووا يَ سيداتي الفاتنات ..
استودعتكم الله
ليشش ما فيهـ ردددوم ..
البارت الثاني
رواية {آآه من حرف العين -؛)}
عناد تقدم لها وبأبتسامه : وش بك تبكين !!
العنود نقزت نقزه تخووف .. ويوم شافت ان ذا عناد .. بكت وما عاد قدرت ..
[مهما كان هي صغيرة .. وانصدمت في نفس اليوم اللي ابوها يصدمها ويقول لها انها خلاص انخطبت ووافق
.. يطلع في نفس اليوم .. ززواجها]
عناد عصب : أففف وش شغل البزارين ذا كل شوي والثاني تبكين بس عاد .. وربي بزر .. بعدين عاد .. هذا يصير لاي وحده يوم زواجها .. "وابتسم ورفع حاجبه الايسر"..
العنود مموب قادره تتحمل .. فوق انها منصدمه من وقاحته ووجرائته .. يتريق عليها .. طيب أذا على الدوره تستحي تفكر فيها عاد ككيف اذا كلمها رججججال "اححرااج"
عناد بهباله : ووش عاد تبغين تغريني خلاص عاد .. رووحي البسي شي غير هالشرشف اللي مطلع نص صدرك وظهرك .. ولاا نرجع للسرير يا حلووهـ !! ..
العنود بكت لما تذكرت وش سووا فيها قبل شووي .. وراحت جري عالحمام .. وتروشت .. وطلعت تصلي .. وما لقت عناد قالت يمكن راح يصلي .. اااه يارب ان عبدك مس الضر يا رب ارحمني ..
بعد ثلاث ساعات والعنود مسرحهـ .. سمعت صووت عناد وهو يقوول : وش هالززين يا بنت !!
العنود انصدمت ااي زين .. الحمد لله والشكر لابسه بجامه : وهذي صورتها:
اففف ووش يبي ذا يا ربي : ……………
ععناد وهو جالس قدامها قال : يا بنت اذا تبغين ليلة البارح تنعاد ما عندي مشكله تراا عادي .. وتراني مشتتتاق .. انتي اشتقتي لي .. {وغمز}
العنود "وجججع وش يحس فيه ذذا : ……………
عناد قرب يبغى يبووسها ووووووو …. ؟؟؟
هذذذا البارت اللثاني هدديه بس يلا شااركوا عااد ::
🙂
لووو سمحتووا
لو تبغوا الرواييه تكممل ..
اكتبوو ردووود ..
في حفظ الرحممن ..
no0ode …

صمت مشاعري وطيف محبتي روايات 2024.

رواية صمت مشاعري وطيف محبتي

خليجية

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عضو جديد في المنتدى احب الروايات وهذي اول روايه من روايتي بس كتبت الفصل الاول وكمل الباقي:

اتمنى الانتظارخليجيةخليجية

اتمنى ان تعجبكم روايتي

الفصل الاول،،

في صباح باكر وسماء صافية وأصوات العصافير موعلنه صباح جميل هناك استيقظت لينا على صوت خادمته تومي تقول .انسة انسة استيقظي أنة صباح استيقظت لينا وأدرت وجهه على الجه اليسرى حتى تراى الى تشير ساعه الى اي وقت نظرت ان ساعه تشير الى ساعه 7:12نهضت لينا مسرعة الى دورة المياه كي تستحم بقيت لينا خمس دقائق في دورة المياه ثم خرجت واتجهت الى دولاب ملابس كي تلبس زي المدرسه ثم ذهب كي تصفف شعرها الأشقر ووضعت عليه شريطة حمراً لون وأخذت حقيبته ونزلت من الدرج بيته الكبير اتجهت نحو غرفه الطعام عندما رأت الجميع كان مدمج في تناول الطعام قالت لينا "صباح الخير" رد الجميع صباح الخير اتجهت لينا الى كرسي الذي مقابل الى كرسي أخيه جواد بعد ما تناولت طعامه قالت لا تومي اذهبي وقولي لأساق ان يجهز سيارتي حتى اذهب الى المدرسه ردت تومي قالة انه جاهزة خرجت لينا من البيت ركبت سيارتها الخاصة به . عندما وصلت الى المدرسه دخلت الى فصله ثم أحست لينا بيد بارده تغطي على عيناها ابتسمت لينا وقالت كيف لي لا اعرف هذي اليد الباردة قالت المهم قولي من انا قالت لينا وهي مبتسمة تامي**
حزنت تامي لان لينا عرفته بسهوله ولكان سرعان ما حضنت لينا وقالت اشتقت لكي .قالت لينا حتى انا قالت لينا تامي اين ميداً والجميع ردت الم يتو حتى الان ان ساعه تشير الى سابعة ونصف سوف يبدأ الطابور المدرسي بعد دقائق ما أكملت تامي كلمته الخيرة لا تسمع صوت ميداً ونيني و هارو و سيما والجميع أصدقائه قد دخلو سوياً تفاجاءت لينا وتامي من دخولهم سوياً قلت سيما صباح الخير انتم الاثنتان لقد اشتقت لكم ردو عليه ونحن كذلك وهم مازالو على أوجهم الاستغراب **ولكن سيما قطعت عليم هذي الملامح وقالت ماذا بكم قالت تامي لقد دخلتم سويا هل تفاقتم ام ماذا قصتكم ضحكت سيما بصوته الجميل قاله لا لا لكن التقينا صدفه عند بوابة المدرسه وجهت لينا راسه ورأت الجميع ينظر اليها قالين اشتقنا لكم . توجهت ميمي الى لينا وحضنته وقالت لم آراكي مذ مده ما انتهت ميمي من كلامه لا يوري تقول لقد تاخرؤ في طابور المدرسي قال ماكس نعم ربما لانه اول يوم في دراسه بدات لينا كلامه باتجاه ماكوتو الا بصوت قبله يقول صباح الخير ماكوتو لطالما كرهت لينا هذا صوت ولاكن قالت أيضاً صباح الخير ماكوتو لما انت صامت رد عليها وقال اهلا لينا اسف ولكن كنت ساالقي تحيه لا بي تاتشي قالت قبلي ابتسمت تاتشي قاله هل أزعجتك لينا هذا غير واضح ولكن انتي تعلمين ان تحيه لم تكن لكم بلا كانت لا ماكوتو بعد قليل من كلامه رن جرس المدرسه معولنان الطابور المدرسي ذهبو الجميع ولا أعطو اي اهتمام بي تاتشي وخاصه ماكوتو وهذا ما ازعج تاتشي توجهو جميع طلاب الى طابور بعد انتهى الطابور عادو الى فصولهم بعد ما جلست لينا على طاولتها لابتاتشي تقف امام لينا وتقول اسمعي يا حمقى ماكوتو لم يكن لكي انهو لي وان كنتي تريده فهذا في أحلمك تغيرت ملامح لينا وتحولت الى ملامح غضب نهضت لينا وهي غاضبه ثم ابتسمت بمكر وقالت من تكوني حتى تقولي لي هذا الكلام اسمعي تاتشي لا اريد ان أتشاشر مع طفله لا تجيد الكلام انتبهو جميع اصدقئاء وتوجهو نحوهم ويحاولون تهدئة لينا لكن لاجدوه غضبت تاتشي من كلام لينا وقالت انا لست طفله ردت لينا بمتسمه يا الهي أنكي بريئه كا برائت الاطفال اسمعي اتاتشي ان ماكوتو ليس لي انصرفي قبل ان الكمكي خافو الجميع من لكمت لينا لانها تجيد الكرتيل وهي قويه جداً ابعدو تاتشي وهدئو لينا وجالسو أمامه وقالت تيما ما لأمر لينا ماسبب شيارك ما قالت لينا اذهبو واسالوها وساتجيب لانها طفله ضحكو الجميع ولكان قاطعهم صوت معلم الرياضيات وهو يقول هيا آخروجو كتب رياضيات قال ماكس وإلهي كم اكره هذا رجال وعندما وجه نظره الى كازي وهو يغمز له راتهم سيما وقالت احم احم يبدو أنكم تخططو لي إيذاء المعلم ابتسم كازي وقال جيد لقد فهمتنا ايذان ولكن اصمتي ارجوكي ابتسمت قاله حسنا حسنا انا أيضاً سا اتمتع بعد قليل اخرج ماكس من حقيبته ربطه بلاستكية واخرج ورقه ثم طواً الورقة ووضعه في وسط الربطه البلاستكيه وثم شد ربطه باتجاه المعلم ثم افلتها اصطدمت الورقة بظهر المعلم وكانت مؤلمه اتجه المعلم الى الخلف وقال بصوت غاضب من الذي فعل هذا ابتسمت سيما وقالت في نفسه ((كم انتم أيها الثنان مشاكس ان)) ولكن لاحد نطق بكلمه واحده غضب المعلم وقال درس مشروح ومن ثم خرج قفز ماكس و كازي فرحين بانه خرج ولكن الجميع كان يعلم انهم هم ثم أدار ناتسومي راسه حتى يراء لينا الا وهي واضعه راسه على طاوله ذهب ناتسومي اليه وقال بصوت دافئ لينا لينا رفعت لينا راسه قاله نعم ناتسومي ماذا تريد قال لاشي ولكن ماذا بكي قالت مبتسمه خجل لألا شي قال حسنا وعاد الى مكانه ثم سال أندو ناتسومي ماذا به قال نافي لاشي بعد قليل عادت تاتشي الى لينا وهمست في أذنيها لقد حصلتي على من يهتم بكي في ذالك الوقت غضبت لينا رفعت يده كي تصفع تاتشي الا بيد تمسكها…

الفصل الثاني،،

**وتقول لا يالينا قالت لينا ارجوك اتركي يا أندو دعني اصفع تلك طفله غضبت تاتشي وقالت اتركه دعني ارائ قوتها والجميع خاف كان ولكن لينا دفعت أندو على ماكوتو الذي كان واقف ينظر لي لينا ومن ثم صفعت لينا اتاتشي بقوة حتى ان اتاتشي سقطت على الارض الجميع أدهش وذهبو الى تاتشي ومن ضمنهم ماكوتو ودعو لينا ومن ثم قامو قالت يوري لينا ماهذا الذي فعلته صرخت لينا قاله تستحق هذاولكن فجاه صوت ماكوتو وهو غاضب كيف تستحق حتى لو تستحق لا تضعي قوتك هذي انظري ما فعلتي انظري الى خدها شعرت لينا بحزن لن أصدقائه دافعو عن تاتشي التي لايعرفون انه هي التي أتت لي لينا ابتسمت قاله حسنا لن أتأسف له واذا كان لديك اعتراض اذهبو جميعا الى المدير وقول له لينا من فعلت هذا هيا أروني نظر اليه ماكوتو بنظره احدقار ولكن لينا لم تباهي له وجلست في مكانه **ثم رن جرس المدرسه لتبد حصه جديده وفجأة دخلت معلمه الانجليزي وقالت صباح الخير اليوم لم نأخذ درس لانه اليوم الاول ووجهت نظرها الى لينا التي كانت تضع راسه على طاوله اقتربت منه وقالت لينا هل انتي مريضه رفعت لينا راسه نافيه ثم خرجت المعلمه وبدأت الضجه الفصل تعلو رفعت لينا راسه وجدات ان الجميع بجانب تاتشي الا ناتسومي واندو ونيني وماكس وكازي لم تهتم لينا فقد أخرجت دفتر من حقيبته وبدأت برسم ثم سمعت جرس المدرسه ليعلن وقت الفسحة وضعت لينا دفتر في حقيبته وخرجت وهي غاضبه ولم تقل **لي احد من أصدقائه هيا معي بل ذهبت لوحده هناك استغرب جميع أصدقائه ثم قالت يوري وإلهي يبدو ان لينا غاضبه منه قال ماكس ههههههه لقد أعجبتني صفعته حقى ولكن قاطع ضحكته ماكوتو وهو يقول لكن ليس بهذا الاسلوب ثم قالت سيما بغضب ان كانت لينا غاضبه من فهذا بسببك يا ذكي لااعرف من اي خرجت تلك الجرائه ان توبخ لينا وخرجت وهي غاضبه ولحقو به الجميع ولكن كان يقول ماكوتو في نفسه((صحيح اني وبخته لكنه أثارت أعصابي ولكن من تكون تاتشي حتى اهتم به )) ذهبو الجميع يبحثون عن لينا وفي ممر هادئ كانت تسير لينا فيه وهي غاضبه وقالت لن أسامحك هل تحسب اني ساسمحك مستحيل وسمعت جرس المدرسه بداء حصه جديده ذهبت لينا الى الفصل رأت الجميع في أمكنهم ولكل ينظر اليها ولكن لم تهتم لينا بهم وذهبت الى طاولته ووضعت راسه على طاوله كل معتاد سمعت صوت يقول لينا ماذا بك كان صوت نيني ولكن لينا لم تجب وفجأة دخل الوكيل وقال لاحد يخرج أناها حصه فراغ فرح الجميع الا اصدقائ لينا هم توعدون ان يذهبو اليه ويتحدثو ولكن لينا الان غاضبه ومر اليوم ملل رن جرس المدرسه وكان نهاية الدوام رفعت لينا راسه وأخذت حقيبته وذهبت مسرعه الى خارج رأت سيارتها ذهبت تجري ليه وكان أصدقائه يصرخون ويقولون لينا انتظري ام تاتشي من ذالك الوقت لم تصدق ما حدث له عادت لينا الى البيت دخلت وذهبت مسرعه الى غرفته رمت حقيبته على طاوله التي بجانب السرير ورمت بنفسه على سرير وقالت في نفسه (( لم اهتم به لو ازعجتني مرة اخر لم اغفر له يبدو انهو يحبها))نهضت لينا مسرعه ذهبت الى دوره المياه حتى تستحم بقيت لينا خمس دقائق في دورة المياه ثم خرجت وتوجهت الى دولاب ملابسه وأخرجت فستان زهري لون وعلى خصره ربطه بيضا كان الفستان على جسمها تمام وذهبت كي تصفف شعرها وفتحت شعرها الأشقر وأنزلت خصل شعرها الاماميه ومن ثم خرجت وهيا نزل من درج رأت صديقاته ميدا وتامي ويوري وسيما وبريس **ونيني وميمي وناتسومي وماكس وكازي ولباقي ماعدا ماكوتو الذي عاد الى المنزل استغربت لينا لحضور أصدقائه ولكن استقبلتهم باابتسامه رائع قاله هلا بكم نهضت هارو قاله حمقى لماذا تركتي المدرسه هل غضبتي منا ابتسمت وقالت لا لا كنت غاضبه من تلك البلهه ضحكت هارو ضحكته الجميله وهي تقول احمق ماكوتو حتى يدافع عنها قسم انه يحبها ولكن كان شكلها يثير ضحك .ضحكو الجميع ثم قالت يوري آسفون يالينا نحن نريد ذهاب الى منزلنا ودعو الجميع لينا وذهبو ام لينا توجهت نحو غرف الطعام حتى تناول طعام الغداء ثم قالت لتومي أريدك ان تذهبي الى ساق حتى يجهز سيارة اريد ذهب الى سوق قالت تومي حسنا سيدي انتهت لينا من طعام وقالت من يريد شيء من سوق الجميع نافي لألا نريد ما ليديا قالت انا سأذهب اليوم مع هاري الى تسوق نهضت لينا من كرسيه وقالت حسنا انا ذهبة ولكن استوقفه صوت أخيه جواد يقول وانا أيضاً اريد ذهب معا نيني الى المجمع صمت لينا وذهبت بغادرة البيت ركبت سيارتها وصلت الى سوق وعندما نزلت نظرت الى ان ساعه تشير الى 8:30 ذهبت مسرعه الى داخل سوق أخذت بعض الغراض من سوق مثل الملابس وعادت الى المنزل دخلت غرفته واستقلت على سرير….

الفصل الثالث،،

عادت الى المنزل دخلت غرفته واستقلت على سرير وهي تفكر في الغد وهي تقول **هل سيكون مثل اليوم ولكن سرعان ما**قطعت تفكيرها بنفسه وذهبت الى دورة المياة حتى تستحم وبقيت خمس دقائق كل عادة وخرجت ولبست ملابس نوم وكان لونها زهري وذهبت لنوم . في صباح جميل ويعلن يوم جديد استيقظت **لينا من صوت تومي وهي ؤتقول أنسة انسة استيقظي أزعجت لينا ولكن نهضت من على سريره ذاهبة الى دوره المياة حتى تستحم وبقيت خمس دقائق كل عاده ثم خرجت وذهبت الى دولاب ملابسه **ارتدد زي المدرسة ثم **نزلت من درج وذهبت الى غرفه طعام ثم وجهت نظر الى كرسي ولده الفارغ وقالت مستغربه اي اليوم والدي إجابته ولدتها اسيدة كامي لقد ذهب الى العمل نهضت لينا خارجه من غرفت طعام ما ان مشت لينا الا استوقفته يدا صغيره دافئه تقول لها لينا لينا خذيني معاكي نظرت للأسفل رأت أختها أيكو نزلت لينا اليه وقالت حبيبتي انا ذاهبه الىمدرسة وعندما اعود اخذيكي معي الى المدينه فرحت أيكو وقالت حسنا قبلته لينا على خدها وقالت لان للقاء ذهبت لينا مسرعه وهي تقول بصوت عالي فل تجهيز نفسكي يا أيكو خرجت لينا من البيت وهي في مزاج رائع ركبت سياره وصلت المدرسه نزلت من السيارة رأت أمامه تامي صرخت لينا قاله تامي انا هونا اتجهت تامي مسرعه اتجه لينا انه مصادفه انا ندخل سويا الفصل ابتسمت لينا قاله نعم ثم دخلت نظرات ان جميع أصدقائه هناك اتجهت هارو مسرعه عندهما وقالت صباح الخير ردو أيضاً صباح الخير عندما وجهت لينا نظرها الى الخلف سرعان ما تغيرت ملامح لينا الى ملامح سخريه عندما رأت تاتشي تقف أمامها اتجهت لينا الى مقعدها لكن كانت تاتشي واقف امام لينا وجهت لينا قاله له ابتعدي اريد ان امر ضحكت تاتشي قاله اسف لست قادرة اذهبي من الجه الاخر ضحكت لينا ضحكته الجميله المميزة قاله حبيبتي لستي قادرة حسنا يبدو أنكي ياطفلتي لا تشريب الحليب صباح اليوم ضحكو جميع ومن ضمنهم ماكوتو أسرعت هارو قاله اشك انه لم تشرب الحليب ثم أسرعت سيما قاله حسنا انا ساحضر الحليب وتشربيه حتى تبتعدي ضحكو الجميع وتعالى صوت ضحكات الجميع ام تاتشي كانت غاضبه وقالت لم ابتعدت أبدا وهي تصرخ قالت لينا لا داعي ياصغيراتي ان تبتعدي انا سابعدك أبعدت لينا دافعه تاتشي للخلف وذهبت كي تضع حقيبتها ما ان جلست لينا على طاولته الا بامعلمه جديدة تدخل الفصل قاله اهلا انا معلمه جديدة سوف أعلمك الغة الفرنسية صعقو الجميع الا لينا قالت المعلمه لآيهم أنكم لا تعرفون الفرنسية سوفا العلمكم بتدريج حتى تعرفون تتكلمو الفرنسية ولان سأبدأ الدرس في هذا لوقت رفعت تاتشي يده قالت المعلمة تفضلي قالت الجميع هنا لا يعرف حتى لوعلمتن قالت المعلمة لاعليكي من يريد ان يعرف سيعرف بسرعه ومن كان لايريد مستحيل يعرف قالت تاتشي حسنا ثم جلست بدات المعلمه درس وبعد ما انتهت من درس قالت سااختار احد منكم حتى يقراء خافاً الجميع وخاصه كازي كان خاف ان تختاره فهو كسول جداً لكن المعلمه اختارت لينا حتى تقوم تقرئ أدهش الجميع وخافاً أصدقاء لينا ان تفشل لكن تفاجو ان لينا قانت وقرأت غير ان تغلط باغلطه وهذا ما أدهش المعلمه والجميع بعد قرات لينا جلست ام المعلمه اتجهت الى لينا قاله هل هل انتي تعرفين الفرنسيه اخبريني ارجوكي انتي ماهرة ابتسمت لينا قاله نعمانا اجيد الفرنسيه بدات ملامح دهشة ام تاتشي لقد كانت غاضبه جداً جداً بعد انتهى الحصة ذهبت سيما وهارو ونيني وميمو وتيما و بريس و ميدا وتامي الى لينا قالين بصوت واحد كنتي رائعه قاله . شكرًا لكم . ولكن شعرت لينا ان خلفه احد اتجهت خلفه رأت ماكوتو وناتسومي واندو وماكس وكازي وكيان وياي وقفت لينا قاله ماذا ماذا هناك قال كازي اني احسدك انتي تعرفين الفرنسية صرخت لينا قاله وهل تحسدني من اجل الغه الفرنسيه قال كازي انا امزح إيتاه غبيه مازالت لينا سا تنطق الا قال له ماكوتو لينا أريدك في شيء هدأت لينا قاله وهي غاضبه حسنا قال ماكس هاااي هل سيعتضر لها قال ناتسومي أظن ذالك فجاه احسن ناتسومي ضربه على ظهر صرخ قال ماذا فعلت حتى تضربيني قالت هارو اسفه ولكن **نريد ان نعرف ماذا يريد ذالك الحمق بلينا قال بسخريه لا علم لماذا لاتذهبي وتتاكدو بأنفسكم قالت تيما اقسم انك تعرف. ظهرت نقطة ماء على وجه ناتسومي عند نافه مقفله وقفت لينا وماكوتو قالت لينا : قل ما عندك انا اسمعك. قال ماكوتو : لينا انا اسف لقد وبختك ليله امس لم اقصد ولكن . قالت لينا حسنا لقد سامحتك لاتقل شيء هكذا نحن أصدقاء : قال ماكوتو لكن لاتفهمي الموضوع غلط . قالت : لينا اي موضوع . قال ماكوتوع **: انا لا احب تاتشي ولا اهتم به . أدهشت لينا من كلامه قاله اعرف ذلك حسنا ماكوتو الان سياتي معلم الرياضيات ما قالت لينا ذلك الا دخل معلم الرياضيات ضحكت لينا ضحكته الجميله ها قد أتاء عادو جميع الطلاب مكانهم اما تاتشي قد غضبت عندما رأت لينا مع ماكوتو يتكلمان وجهو كل من ميدا وتامي الى لينا قالين ماذا قال لكي ماكوتو ابتسمت لينا قاله لقد اعتذر قالت ميدا هل سامحتيه قالت لينا نعم ميدا كفى سا ينتبه المعلم عند ماكس وجاكي وكازي كانو مخططين على ان يغضبو المعلم ولكن أستوقفتم سيما قاله هااي انتم ارى أنكم مخططين كل عاده لكن هذي المره لن اصمت كما فعلت المره سابقه سوف اخبره قال ماكس حسنا لم نفعل يبدو ان هناك مراقب غضبت سيما منه بدا المعلم درس وفي وسط درس سمع المعلم صوت أتن من خلف اتجه المعلم للخلف رأى تاتشي تتكلم مع صديقتها**

السلام عليكم بنات اتمنى ان تكتبولي رأيكم فيهاخليجية
اتمنى رد عشان اكمل الرواية
أرجوكم ردو على روايتي هذي اول روايه لي لا تحطموني
الفصل الاول،،

في صباح باكر وسماء صافية وأصوات العصافير موعلنه صباح جميل هناك استيقظت لينا على صوت خادمته تومي تقول .انسة انسة استيقظي أنة صباح استيقظت لينا وأدرت وجهه على الجه اليسرى حتى تراى الى تشير ساعه الى اي وقت نظرت ان ساعه تشير الى ساعه 7:12نهضت لينا مسرعة الى دورة المياه كي تستحم بقيت لينا خمس دقائق في دورة المياه ثم خرجت واتجهت الى دولاب ملابس كي تلبس زي المدرسه ثم ذهب كي تصفف شعرها الأشقر ووضعت عليه شريطة حمراً لون وأخذت حقيبته ونزلت من الدرج بيته الكبير اتجهت نحو غرفه الطعام عندما رأت الجميع كان مدمج في تناول الطعام قالت لينا "صباح الخير" رد الجميع صباح الخير اتجهت لينا الى كرسي الذي مقابل الى كرسي أخيه جواد بعد ما تناولت طعامه قالت لا تومي اذهبي وقولي لأساق ان يجهز سيارتي حتى اذهب الى المدرسه ردت تومي قالة انه جاهزة خرجت لينا من البيت ركبت سيارتها الخاصة به . عندما وصلت الى المدرسه دخلت الى فصله ثم أحست لينا بيد بارده تغطي على عيناها ابتسمت لينا وقالت كيف لي لا اعرف هذي اليد الباردة قالت المهم قولي من انا قالت لينا وهي مبتسمة تامي**
حزنت تامي لان لينا عرفته بسهوله ولكان سرعان ما حضنت لينا وقالت اشتقت لكي .قالت لينا حتى انا قالت لينا تامي اين ميداً والجميع ردت الم يتو حتى الان ان ساعه تشير الى سابعة ونصف سوف يبدأ الطابور المدرسي بعد دقائق ما أكملت تامي كلمته الخيرة لا تسمع صوت ميداً ونيني و هارو و سيما والجميع أصدقائه قد دخلو سوياً تفاجاءت لينا وتامي من دخولهم سوياً قلت سيما صباح الخير انتم الاثنتان لقد اشتقت لكم ردو عليه ونحن كذلك وهم مازالو على أوجهم الاستغراب **ولكن سيما قطعت عليم هذي الملامح وقالت ماذا بكم قالت تامي لقد دخلتم سويا هل تفاقتم ام ماذا قصتكم ضحكت سيما بصوته الجميل قاله لا لا لكن التقينا صدفه عند بوابة المدرسه وجهت لينا راسه ورأت الجميع ينظر اليها قالين اشتقنا لكم . توجهت ميمي الى لينا وحضنته وقالت لم آراكي مذ مده ما انتهت ميمي من كلامه لا يوري تقول لقد تاخرؤ في طابور المدرسي قال ماكس نعم ربما لانه اول يوم في دراسه بدات لينا كلامه باتجاه ماكوتو الا بصوت قبله يقول صباح الخير ماكوتو لطالما كرهت لينا هذا صوت ولاكن قالت أيضاً صباح الخير ماكوتو لما انت صامت رد عليها وقال اهلا لينا اسف ولكن كنت ساالقي تحيه لا بي تاتشي قالت قبلي ابتسمت تاتشي قاله هل أزعجتك لينا هذا غير واضح ولكن انتي تعلمين ان تحيه لم تكن لكم بلا كانت لا ماكوتو بعد قليل من كلامه رن جرس المدرسه معولنان الطابور المدرسي ذهبو الجميع ولا أعطو اي اهتمام بي تاتشي وخاصه ماكوتو وهذا ما ازعج تاتشي توجهو جميع طلاب الى طابور بعد انتهى الطابور عادو الى فصولهم بعد ما جلست لينا على طاولتها لابتاتشي تقف امام لينا وتقول اسمعي يا حمقى ماكوتو لم يكن لكي انهو لي وان كنتي تريده فهذا في أحلمك تغيرت ملامح لينا وتحولت الى ملامح غضب نهضت لينا وهي غاضبه ثم ابتسمت بمكر وقالت من تكوني حتى تقولي لي هذا الكلام اسمعي تاتشي لا اريد ان أتشاشر مع طفله لا تجيد الكلام انتبهو جميع اصدقئاء وتوجهو نحوهم ويحاولون تهدئة لينا لكن لاجدوه غضبت تاتشي من كلام لينا وقالت انا لست طفله ردت لينا بمتسمه يا الهي أنكي بريئه كا برائت الاطفال اسمعي اتاتشي ان ماكوتو ليس لي انصرفي قبل ان الكمكي خافو الجميع من لكمت لينا لانها تجيد الكرتيل وهي قويه جداً ابعدو تاتشي وهدئو لينا وجالسو أمامه وقالت تيما ما لأمر لينا ماسبب شيارك ما قالت لينا اذهبو واسالوها وساتجيب لانها طفله ضحكو الجميع ولكان قاطعهم صوت معلم الرياضيات وهو يقول هيا آخروجو كتب رياضيات قال ماكس وإلهي كم اكره هذا رجال وعندما وجه نظره الى كازي وهو يغمز له راتهم سيما وقالت احم احم يبدو أنكم تخططو لي إيذاء المعلم ابتسم كازي وقال جيد لقد فهمتنا ايذان ولكن اصمتي ارجوكي ابتسمت قاله حسنا حسنا انا أيضاً سا اتمتع بعد قليل اخرج ماكس من حقيبته ربطه بلاستكية واخرج ورقه ثم طواً الورقة ووضعه في وسط الربطه البلاستكيه وثم شد ربطه باتجاه المعلم ثم افلتها اصطدمت الورقة بظهر المعلم وكانت مؤلمه اتجه المعلم الى الخلف وقال بصوت غاضب من الذي فعل هذا ابتسمت سيما وقالت في نفسه ((كم انتم أيها الثنان مشاكس ان)) ولكن لاحد نطق بكلمه واحده غضب المعلم وقال درس مشروح ومن ثم خرج قفز ماكس و كازي فرحين بانه خرج ولكن الجميع كان يعلم انهم هم ثم أدار ناتسومي راسه حتى يراء لينا الا وهي واضعه راسه على طاوله ذهب ناتسومي اليه وقال بصوت دافئ لينا لينا رفعت لينا راسه قاله نعم ناتسومي ماذا تريد قال لاشي ولكن ماذا بكي قالت مبتسمه خجل لألا شي قال حسنا وعاد الى مكانه ثم سال أندو ناتسومي ماذا به قال نافي لاشي بعد قليل عادت تاتشي الى لينا وهمست في أذنيها لقد حصلتي على من يهتم بكي في ذالك الوقت غضبت لينا رفعت يده كي تصفع تاتشي الا بيد تمسكها…

دروز بلغراد: حكاية حنا يعقوب – ربيع جابر 2024.

دروز بلغراد: حكاية حنا يعقوب (رواية) – ربيع جابر

خليجية

دروز بلغراد: حكاية حنا يعقوب (رواية) –
ربيع جابر
التحميل
عازف الصمت : دروز بلغراد: حكاية حنا يعقوب (رواية) – ربيع جابر

:: ): انتقاآمـ خاآلد : ( :: رواية جميلة 2024.

.. :: .. ): انتقاآمـ خاآلد : ( .. :: ..

خليجية

السلاآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركاآته ..

وقع اختياآري على راآئعه من رواآئع النت ..

" انتقاآمـ خاآلد " ..

أناآ لحد الآن ماآقرأتها ..

وراآح أقرأهاآ معاآكم أنزل وأقرأ ..

يالله بسم الله ..

فتح عيونه بصعوبه.. اليوم شكله طوّل في الرقاد ..يحس بصداع فظيع في راسه … ما كان من النوع اللي يرقد وايد .. وأصلا حرمته مب من أنصار النوم الطويل .. وحمودي ولده مستحيل يخليه في حاله بالذات انه اليوم الخميس
التفت يمينه ..ما حصل حد …
".وين سارت ..!! معقولة تكون واعيه ومخلتني راقد ..!! ما اقول الا الله يسامحج يا زوجتي العزيزة .."

قام من على الشبريه
" اخخخخخ يا راسي … أخر مرة أطول في الرقاد .. بس براويها هالحرمة …"
وفي طريجه للحمام شاف صورة ردت بذكرياته كم سنه ورى…

انتقام خالد

العوائل

حميد بن علي
حميد == الأب
شيخة == الأم
عبد الله == 26 سنة
نورة == 25 سنة
مايد == 22 سنة
ريم == 19 سنة
شما == 7 سنوات

أحمد بن علي
أحمد == الأب
ريما == الأم "لبنانية"
هند == 25 سنة
خالد == 24 سنة
ميرة == 19 سنة
علي == 4سنين

قبل 30 سنة

توفى علي بن سيف أبو كل من أحمد وحميد وخلف وراه ثروة هائلة من الأموال والأراضي و البيوت .. الطمع ملى النفوس .. ومثل ما يقولون الفلوس تغير النفوس .. وهذا الي صار .. الفلوس فرقت بين أحمد وحميد ..حميد بذكائه قدر يسرق أخوه العود أحمد و ياكل حقه في الورث .. وهذا كان له تأثيره على أحمد الضعيف .. هجر بوظبي وانتقل للسكن في الشارجه ومنها سافر لبنان ويا الريال اللي اشتغل عنده وتزوج ريما والله رزقه بأربع عيال كان يحبهم ويحبونه و استقروا في الشارجة .. بس قبل 4سنين تقريبا صار الي ما كان في الحسبان ريما توفت بعد ولادتها لعلاوي .. وهالشي كان له تأثيره على عايلة بو خالد .. وكانت نتيجته تشلل بو خالد بسبب تأثره باللي صار …
في المقابل
حميد عاش حياته وسط البيزات و الثروة … وكان يحاول يتناسى أخوه والي سواه فيه .. وصار عنده من العيال خمسه …
والى هاللحظه محد من العيال يدري انه له عم …

الجزء الأول

بيت حميد (( بو عبدالله ))

يالسه في حديقة البيت الكبير تفكر باللي صار أمس .. اللي صار حيرها وايد ..!!
ريم دخلت الغرفة اللي كانت محرمة عليهم من سنين ..
(( هالغرفة مسكونة واللي يدخلها أكيد بيموت ..))(( والله لضربك يا عبود لو فكرت تدخل هالغرفه ..!! وخلاص ما بغي حد يسألني عنها ))…

كل هالعبارات كانت تتكرر عليهم عسب ما يفكرون يدخلون الغرفه .. وفعلا مع الأيام نسوا سالفة هالغرفه ومحد عاد يفتكر فيها .. وصار وجودها مثل عدمها في البيت الكبير

بس ريم ما نست وكانت تفكر بالطريقه اللي بتوصلها للغرفه طول هالسنين
.. وبعد تردد دخلت الغرفه .. دخلتها عقب ما فتشت عن نسخ المفاتيح في غرفة أبوها.

ويا ليتها ما دخلت .. اللي في الغرفه حيرها .. حيرها وايد .. الاوراق والمستندات والصور كل شي فيها يحير .. كل اللي فيها يشير إلى وجود شخص مجهول في حياتهم .. ..

" منو يطلع أحمد بن علي .. معقولة يكون أخو ابويه .. كل الاوراق والصور تدل انه اخو ابويه .. بس ليش ابويه بيخبي علينا ..!! اكيد فيه سر وانا لازم اوصله ..بس كيف .. كيف بوصله .. هالموضوع يباله تخطيط .. "

يلست ريم على العشب و تمت تفكر وتفكر طلعت صورة من جيبها وتمت تتأملها …. منو تطلع يا أحمد ..اللي في الصورة نسخه من أبوها يوم كان صغير مع وجود اختلافات طفيفة.. قطع عليها حبل أفكارها صوت سيارة أختها العودة نورة .. ريم سارت صوب سيارة اختها

نورة : انتي شو ميلسنج برع ..؟؟
ريم : الناس يسلمون قبل ..
نورة : وعليكم السلام ..
ريم : غريبه اليوم يايتنا ..!! من وين طالعة الشمس اليوم ..؟؟ أكيد مارة على امايه عسب تسيرون عرس بنت فطيم
نزلت نورة من السياره :لا ما بسير عرس بنت فطيم
ريم : غريبة … مب من عوايدج .. بلاج نورة .. شكلج تعبانه .. و بعدين انتي من متى تزورينا .. نورة : انا يايه وان شالله ما بظهر من البيت مرة ثانيه .. تعالي ساعديني بشل الشنط ..
ريم: أي شنط .؟؟
نورة : الشنط اللي ورى …
ريم : وليش يايبه شنطج ..؟؟
نورة : اوهوووو .. ريم اللي فيني مكفني .. بتساعديني ولا ..؟؟
ريم باستغراب :بساعدج … بس لا تعصبين
نورة : يالله بسرعه وعقب وديهم غرفتي ..
ريم : ماحيدني أشتغل عندج .. بعدين غرفتج مقفولة من زمان
نورة : أف بتذلينا يعني ..!!
ريم : بحطهم ف الصالة و بخلي الشغاله توديهم غرفتج
نورة : أوكي .. بس استعيلي ..

تحركت ريم للكرسي اللي ورى وبدت تنزل الشنط من السياره ..ريم كانت مستغربه شو اللي يخلي نورة تييب كل هالشنط ..(( ليكون ..!! لالا ماظن ..))

دخلت نورة البيت وحصلت امها وابوها يالسين في الصاله
نورة و الضيج باين على ويهها : السلام عليكم
حميد + شيخة : وعليكم السلام والرحمة
يلست نورة ع القنفة بتعب
شيخه : نورة فديتج بلاه ويهج متغير ..؟؟
نورة : مافيني شي يا امايه … خبريني انتي شحالج ….؟
شيخة : الحمدلله بخير غناتي ..
نورة : وانته يابويه شحالك ..؟؟
حميد : طيب الله يسلمج ..
شيخة : شخبارج وشخبار سعيد ..!!؟؟
نورة بضيج : أنا بخير ..
شيخة : انتي فيج شي ..؟؟
نورة : لا يا امايه ما فيني شي صدقيني
شيخة : شوفي ويهج كيف متغير …
نورة : حاسه بصداع شوي
حميد : أكيد سهرانه أمس
نورة : لا يا ابويه مب سهرانه ..
وساعتها دخلت ريم وهي شالة شنط نورة ..
شيخه : بسم الله الرحمن الرحيم ..شو هالشنط يا ريم …؟!!
ريم وهي تشوف نورة :ما مــادري هاي شنط نورة
شيخة : شو السالفة ..؟؟ ليش يايبه شنطج ؟؟
نورة نزلت راسها: امايه انا وسعيد قررنا ننفصل
وقفت شيخه من الصدمة : شو ..!!
نورة و بدت تعلي صوتها: يا امايه خلاص انا ماروم اعيش وياه اكثر.. ولد اختج ما يستاهل انه الواحد يعيش وياه لحظه وحده
حميد بعصبيه : شو اللي سواه سعيد يا نورة ..!!
نورة : كان يبغيني اسجل البيت اللي عطيتني اياه باسمه ويوم رفضت هددني بالطلاق .. وفوق كل هذا ضربني .. ضربني يابويه
حميد : ضربج ..!!
شيخه بانفعال: انزين جان كتبتيه باسمه ..
حميد:لا يا شيخه انا كاتب البيت باسم نورة وولد اختج ماله حق في البيت

نورة وبدت تدمع: يابويه سعيد كان داخل على طمع .. كل ما قلتله خلنا نسافر ولا نغير جو يقولي خلي ابوج يعطينا بيزات .. يابويه سعيد كان يطلع طول النهار وما يرجع الا اخر الليل .. كأنه البيت فندق .. بحياته ما قدرني ولا عطاني سالفه .. و انا ماروم اصبر اكثر .. سعيد ما احترمني وانا بنت خالته .. وهددني بالطلاق لسبب سخيف .. خلاص ماروم اتحمله

شيخه : والحل انج تتطلقين ..!!

نورة وهي تصيح : يا امايه مافي غير هالحل .. خلاص انا عفته .. مابغييه .. مابغي أشوفه ولا اسمع صوته ..

شيخه : انتي تخبلتي ..!!! شو بيقولون عنا الناس ..!! بيقولون انه بنت حميد شينه ولا جان ما طلقهاا ريلها .. تبغين الناس يقطعونج يا نورة

حميد قام وهو منفعل : بعده ما نولد اللي يرمس عن بنت حميد .. وولد اختج ما يستاهل ظفر نورة .. ونحن خلاص ما نبغيه .. وأنا الحين سايرله وبخليه يطلقها ويدفع كل اللي علييه ريله فوق راسه

شيخة : يا حميد كل شي بالتفاهم ينحل
حميد : اسمعيني يا شيخة اللي يهين بنتي كأنه يهيني .. وأنا ما أرضى إنه أي مخلوق يهيني .. انا اليوم بحسم الموضوع ويا اللي ما يتسمى

طلع حميد من الصاله وهو منفعل .. حميد كان يحب عياله بجنون .. ومايرضى انه واحدهم ينهان ولا ينذل .. واللي صار لنورة بمثابة اهانه لها وهو لازم بياخذ حقها من هذا اللي اسمه سعيد

نورة بدت تصيح بشده .. تصيح لانها تطلقت وهي بعدها صغيره .. كانت خايفه من رمسة الناس و شماتة الحريم فيها .. بس هي مب قادرة تتحمل تصرفات سعيد أكثر ..
ريم كانت تحاول تهدي اختها
ريم : ماعلي يانورة .. انتي بعدج صغيره والف واحد يتمناج .. بس خلاص لا تصيحين
شيخه : الطلاق عندكم سهل ..!! يا نورة فكري زين.. فكري برمسة الناس
نورة : ما تهمني رمسة الناس .. خلهم يرمسون المهم راحتي انا .. و خلاص عاد لا تييبولي طاري سعيد ولا والله بودرلكم البيت باللي فيه وبسير اسكن في بيتي
شيخه : نورة يا حبيبتي .. خلينا نحاول نحل المسألة بهدوء ويا سعيد يمكن يقتنع ويردج ..!!
نورة: مابغيه يردني.. يا امايه افهميني انا كارهتنه .. طول الفترة اللي طافت وانا متحملة تصرفاته وطيشه بس الحين خلاص ما بسكتله أكثر .. يا امايه ترضين انه واحد مثل سعيد يضرب بنتج ..
شيخه : بس أنتي ما كنتي تشتكين ..!! يعني بحياتج ما ذكرتيه بسوء ؟؟
نورة : كنت متأملة إنه يعتدل .. بس سعيد مستحيل يتغير .. سعيد كل ماله و يزيد في طيشه و إهانته لي
شيخة : يا حبيبتي بعدكم ما كملتوا سنة من زواجكم .. يعني بعدكم ما عرفتوا بعضكم زين .. وهالخلافات لازم تصير .. وبعدين شو يعني إذا ضربج مرة ما اختربت الدنيا
نورة : شو يعني …!! يا امايه جد مرة ضربج أبويه ..!!
شيخة نزلت راسها : يا امايه مب كل الرياييل شرات أبوج
نورة :امايه قتلج ما بغي حد يرمسني عن سعيد
شيخه : انتي الحين سيري ارتاحي و عقب بنتناقش في الموضوع

طلعت نورة من الصاله وهي ميته من القهر ..!! منقهرة من سعيد اللي ما قدرها وهي بنت خالته .. ومنقهرة من أمها اللي وقفت ويا ولد خالتها ضدها ..
ريم : امايه اذا نورة تطلقت خلق الله ما بيخلونها بحالها..بالذات انه نورة عداواتها اكثر من صداقاتها

شيخه : انا ادري بهالشي بس الطلاق هذا ما بيتم بإذن الله
ريم : بس لا تقسين على نورة …نفسيتها تعبانه
شيخه : الله يصلحها هالنورة ..خليني يا ريم أفكر بحل لهالمصيبة
***

في بقعة ثانيه من الإمارات

هند البنت العودة لأحمد وريما .. كانت نسخه مصغره من أمها ..ورثت منها الجمال و الطيبة والحنان كانت جميلة بمعنى الكلمة.. هند بالنسبة لأهل البيت الحياة والأمل .. الكل كان يحبها ويلجأ لها إذا احتاج ..

كانت تحب علاوي بجنون وما ترضى عليه .. من يوم ما توفت الوالدة وهي بالنسباله مثل الأم .. وهو من وعى على هالدنيا وهي اللي كانت تربيه و تهتم فيه .. رفضت الزواج من ولد يارهم راشد عشان إخوانها .. هند كانت تتمتع بجمال باهر بس هي ما كانت تهتم بعمرها وايد عكس اختها ميرة اللي الله رزقها بعد بجمال كبير ..بس ميرة كانت تحب تهتم بعمرها بالرغم من حالتهم الماليه الشبه سيئة

في الصالة ..
ميرة : افف وين أخوج والله اني مت من اليوع..
هند : اصبري شوي ..ما بيطول ..
ميرة : هو مب ضاري يتأخر هالكثر ..
هند: هو بيي ويا ربيعه عمر لأنه سيارته خربانه..
ميرة : وهالسيارة دومها خربانه ..!! خله يشتري غيرها ..
هند : يعني هو لو عنده ما بيقصر .. بس حليله كل اللي له حقنا
ميرة : هي صح نسيت أقولج..
هند : شو ..!
ميرة : أبويه مساعه زقرني وتم يسألني عن خالد .. وشكله زعلان عليه ..
هند : زعلان ..!!
ميرة : عقولت ابويه خالد من يومين ما دخل عليه الغرفه ولا سلم عليه .. وابويه كان شكله معصب حتى انه قالي قوليله اني مابغي أشوفه..
هند : لها لدرجه ..!!
ميرة: عاد أنا قلت أخبرج عسب ترمسين خالد
هند : الله يهديك يا خالد ..بس خلاص ولا يهمج أنا برمسه ..
ميرة : هو شو سالفته ..؟؟ ليش يكره ابويه ..!!
هند : انتي شو تألفين ..؟؟ في حد يكره أبوه ..!!
ميرة : عيل ليش ما يمر عليه ولا حتى يسأل عنه ..!! ولو يلس وياه يتم ساكت ..
هند : أخوج مشغول ..
ميرة : ياسلام طول حياته مشغول ..!! شو هالشغل اللي ما يخلص .. ماحيده ولد مليونير ..!!
هند : انزين خلاص قتلج أنا برمسه ..
ميرة : هي رمسيه .. أبويه روحه ما ينزاد

فهالأثناء سمعوا صوت سيارة برع
ميرة : أكيد هذا خالد … يا لله خلينا ناكل..
هند : ههههههههه بلاج جنج من سنين ما كلتي .!!
دخل خالد البيت .. خالد أصغر من هند بسنة و اكبر من ميرة بأربع سنين تقريبا .. كان نسخه مصغره من أبوه .. وهو الوحيد اللي ورث صفات أبوه .. من أمه ما ورث غير لون العيون العسلية و بياض البشرة .. يتمتع بوسامه كبيره بس لسانه كان طويل و شخصيته متقلبة كل يوم في حال .. كان ذكي لأبعد الحدود .. وغامض ..

خالد : السلام عليج هنوده..
هند : عليكم السلام يا هلا ..
ميرة : يا سلام وأنا مالي رب ..!!
خالد : هنوده حد رمس ..!
هند :هههه بلاك خالد . ليش مطنش أختك ..!!
خالد : انا مطنشنج ..!!
هند : أطري ميرة …
خالد : أي ميرة …؟؟!!
ميرة : لا تستهبل .. ويا الله تعال تغدى .. بغينا نموت من اليوع ..
خالد: ومنو قالج اني بتغدى أصلا..!!
هند : عيل متى ناوي تتغدى ..!!
خالد بخبث: بصراحة أنا مب يوعان .. ومالي نفس للأكل .. كلوا انتوا رواحكم بالعافية..

هند: خالد ..!! أنا يوم اتصلت فيك قلتلي زهبي الغدى الحين واصل ..!!
خالد وهو يمشي صوب غرفته : هي صح بس ما قتلج اني بتغدى .. ميروه ما وصيج الحسي الصحون … وان رمتي ابلعيهم مرة وحده …
دخل خالد لغرفته وسكر الباب
ميرة بعصبيه : شفتي نذالة أخوج ..!! مخلنا نترياه وعقبها يقول مابغي أتغدى ..!!
هند : انزين انتي الحين تغدي ولا تحشريني ..
ميرة : بس ماعلي أنا براويه بلحس الصحون مثل ما قال ولا بخليله شي ..
هند : هههههه يالدبة .. خلي حق علاوي ع الأقل ..
ميرة : انزين سيري وعّييه .. مب زين يرقد الظهر .. حشا نحن الكبار ما نرقد الظهر ..
هند : فديته ما يهون عليي
ميرة : ياعيني ع الام الحنون ..
هند : فديتج انتي ..

ميرة بدت تتغدى أما هند فكانت السالفة اللي قالتها ميرة شاغلة تفكيرها .. ماشي حل غير انها ترمس أبوها وتطيب خاطره لانها لو اعتمدت على خالد بتتريا وايد … فقامت من السفرة

ميرة : وين بتسيرين أنتي الثانيه..؟؟
هند : بسير عند أبويه ..
ميرة : ليش ..!!؟؟
هند : بشوف شو سالفته ويا خالد ..!؟؟
ميرة :انزين ذكريه اني بسير العصر بيت فطامي بنت ييرانا ..
هند : انزين ..

دخلت هند غرفة أبوها وكان ومنسدح ع الشبريه ويتأمل السقف ..

هند وهي تبتسم: اللي ماخذ عقلك يتهنابه ..
أحمد ابتسم ابتسامه باهته : هلا والله بهند .. وينج اليوم ما مريتي عليي من الصبح ..
هند : تصدق عاد يابويه نشيت الصبح وما حصلت شي في البيت فقلت بسير السوبر ماركت بتشرى شوية أغراض ويوم رديت مريت عليك وكنت راقد…قلت أسير اسويلكم الغدى …. والتهيت فيه
أحمد : وكيف سرتي السوبر ماركت …؟
هند : خذت علاوي وركبنا تكسي ..
أحمد : انا كم مره منبه عليج انج ما تركبين ويا التكاسي ..هذيل ما يتأمنون
هند : بس الثلاجة كانت فاضية
أحمد : الله يرضى عليج يا هند .. بس مرة ثانيه اتصلي في اخوج
هند : انزين يابويه …المهم أنا يايتنك في موضوع
أحمد : واللي هو ..؟؟
هند : أبويه انته زعلان من خالد ..!!؟؟
أحمد اعتفس ويهه : وشو ياب طاري أخوج الحين ..؟؟
هند : يابويه لا تشل في خاطرك على خالد …
أحمد : أخوج ما حشمني يا هند.. عنبوه يومين ورى بعض ما يدخل يسلم على أبوه ..!! لا تييبيلي طاريه .. ولا أبغي أشوفه بعد… خلاص أنا تعبت من تصرفاته

هند : أفا يا بو خالد .. هذا خالد العود .. يعني تحاسبه على كثرة طلعاته و تنسى اللي يسويه عشانك وعشان اخوانه .. يعني كفاية انه يظهر من الصبح عسب يشتغل ويوفر لنا لقمة ناكلها .. كفاية انه متحمل مذلة رئيسه بس عسب ما يخلينا نحتاج .. يابويه اللي في سن خالد ما يهتمون الا بآخر أنواع السيايير و الموبايلات .. وهو مستغني عن كل هالاشياء …

أحمد حس بتأنيب الضمير : يا هند أنا ما لومه ولا ابغي انسى اللي سواه .. وانا ادري انه أي واحد في مكانه ما بيسويي اللي سواه خالد .. وانا ما نسيت وقفته ويايه يوم طحت مريض عقب وفاة أمكم الله يرحمها .. عانى وما خلى حد ما تسلف منه بس عسب يوفر لي العلاج اللي احتاجه .. بس يا هند أنا أحس انه بدى يبتعد عني ..!! بخاطري أشوفه يالس ويايه و يخبرني عن مغامراته ويا ربعه .. يخبرني عن أهدافه في المستقبل .. عن مشاريعه .. يا هند انا اشتقاله .!! بس أخوج مب حاس .أبغي أحس انه ابوه مب عدوه

هند ابتسمت : مرده بيرجعلك ..!! وان كان هالفتره ابتعد عنك فأكيد لانه منشغل شوي .. بس صدقني بروحه بيحس انه غلطان وبيي وبيعتذر لك وبيحبك فوق راسك بعد ..
ابتسم أحمد : الله يسمع منج ياهند …
هند : هي جذه خلنا نشوف ابتسامتك ..
أحمد : المهم يالغاليه أنا ابغيج بموضوع ..
هند:تفضل ..
أحمد : راشد ولد ييرانا .. اليوم مر عليي
هند وتغيرت ملامحها :هيه شفته وهو داخل عليك .. خير شو يبغي ..؟
أحمد : رد و خطبج مرة ثانية.. وانا مستحي ارده ..
هند : شو قصدك يابويه .!! بتيوزني غصبا عليي .؟
أحمد : انتي ليش ما تبينه …!!
هند :لاني ماروم أودر البيت .. لاني ماروم اودر علاوي بروحه ..
أحمد : بس علاوي ما بيتم بروحه .. عنده ميرة وخالد ..!!
هند : يابويه محد يروم يتحمله غيري .. وبعدين هالبيت محتاج لي .. اذا انا تزوجت كل شي بيطيح على راس ميرة وهي بعدها صغيره …
أحمد : يوم توفت أمج انتي كنتي بعمرها .. !!
هند : بس أنا غير ..انا عشت مع ألوالده 19 سنة .. تعلمت منها وايد أشياء ساعدتني في تربية علاوي .. يعني أنا حالتي مختلفة عنها ..!! وبعدين يابويه انا مالي رغبة في الزواج … إلا ….

أحمد : إلا شو يا هند ..!؟
هند نزلت راسها : إلا اذا كنت مثجله عليكم
أحمد : لا تقولين هالرمسه يا هند .. انتي اساس هالبيت … بس يا بنتي ما ابغيج في يوم تحسين انج انظلمتي ..
هند : مدامي مبينكم أكيد ما بنظلم ولا بندم على أي قرار اتخذته ..
أحمد : الله يرضى عليج يا بنتي
هند : انا بترخص عنك يابويه بسير برقد شوي..
أحمد : ماعلي يالغاليه ..
هند : آآآ قبل ما انسى … ميرة العصر بتسير بيت ييرانا . تدريبها يابويه ضايجه ومالها غير فطامي بنت بو راشد
أحمد : خلاص ماعلييه .. خلها تسير تستانس

ابتسمت هند وظهرت هند من غرفة ابوها وهي تفكر في الرمسه اللي قالها .. ليش راشد مصر انه يتزوجها .. يعني مافي غيرها فهالبلاد ..!!
راشد الكل يمدح فيه وهي ما بتحصل أحسن عنه وهي تتمناه من خاطرها ..بس لا .. اخوانها أهم .. اخوانها محتاجينها اكثر عن راشد .. هذا اخر قرار …. مستحيل اودر هالبيت .. مستحيل أودر علاوي .. في ألف وحدة تتمناك يا راشد بس أنا اسمح لي ما قدر ما قدر..
***

نرجع لبيت حميد .. سالفة طلاق نورة انتشرت في أرجاء البيت الكبير .. وكانت بالنسبة لهم مثل الصدمة .. بس سعيد ما كان محط حب ولا إعجاب حد من عيال حميد .. لذلك شافوا انه من مصلحة أختهم إنها تتطلق

عبدالله بانفعال : شو ….!!! سعيد طلق نورة …؟؟!! لييييييش؟؟.!!!
شيخة : عقولتها داخل على طمع .. ويوم ما طاعت تكتب له البيت باسمه هددها بالطلاق
مايد : بنتج تتحرى كل الناس طمعانين فيها ..
عبدالله : بس سعيد طماع من يومه .. وانا كنت حاس انه ما تزوجها الا لانه طمعان ببيزات ابويه ويوم ما خذى اللي يباه طلقها ..
شيخه : سعيد ولد خالتك وعيب ترمس عنه جذه ..!!
عبدالله : ولد خالتي ما حشم اختيه عسب أحشمه …
شيخه : والحل في رايكم انها تتطلق ..!! و رمسة الناس ما فكرتوا فيها …!!
مايد : والناس شو بيقولون يعني ..!!؟؟ نورة مب أول ولا أخر وحده تتطلق يا امايه … بس انتي يحتاي ما تفكرين برمسة الناس .. يحتاي تعرفين شو سبب طلاقها ..!! العذر اللي قالته ما يتصدق ..
شيخة : يعني اختك تجذب ..!!
مايد : لا ما تجذب .. بس أكيد في سبب أكبر يخليها تتطلق ..

شيخه : جان تبى سير اسألها .. انا مالي خص بأختك
مايد : هاي بنتج قبل لا تستوي أختيه .. وانتي يحتاي تهدينها الحين مب توقفين ضدها ..
شيخة:انا مب واقفة ضدها .. بس انا خايفه عليها من رمسة الناس اللي ما ترحم .. تتحراني أنا ما سمع الحريم شو يقولون وشو يألفون ..
مايد : امايه لا تفكرين في الناس .. حتى لو ما تطلقت الناس بيرمسون ..
شيخة : خلاص يا مايد قفل ع الموضوع
مايد : وأنتي كل ما فتحنا وياج موضوع قفلتييه..!!
شيخه : وانته كل ما ياك تطول لسانك ..!! حشا مب جنييه أمكم
مايد وهو يبوس أمه فوق راسها : فديتج يالغالية محد يسواج .. بس أنا كنت أمزح .. أنتي مستوية حساسة
شيخه : انزين قوم قوم عني ..
مايد وهو يلوي عليها :مابغي .بتضربيني ..!! عادي سوي اللي تبينه .. كيفي مواطن
شيخه : ميود ..!! قوم يالله أشوفك بسير عند أختك ..
مايد : سلمي عليها ..
شيخه : سير بروحك وسلم عليها .. من يت محد افتكر فيها
مايد : هههههاي انزين بمر عليها عقب .. انتي سيري بس لا تطولين ما شبعت من حنانج ..

ريم كانت وياهم بس عقلها بعيد .. عقلها مشغول باللي شافته في الغرفه … اسم أحمد بن علي يطاردها بكل مكان .. يا ترى منو يطلع ..؟؟!! .. ريم كانت تتمنى انه توقعاتها تكون غلط … تتمنى أنه ما يكون عندها عم … تتمنى لو إنها ما تفلسفت ودخلت الغرفة … حاولت تنسى وتنسى بس كيف واسم أحمد يطاردها حتى بأحلامها

مايد : ريموووووووووه ..
ريم انتبهت وبخوف :هاّ!!
مايد : شبلاج سرحانه …!! ليكون انخطبتي وانا مادري ..!؟؟
ريم : ها …!! لا ..لا ما نخطبت .
مايد : انزين بلاج خايفه … لا تخافين ما بضربج ..
ريم :مـب خايفه … عن اذنكم بسير فوق عند نورة ..
مايد : لحظه لحظه لحظه ..
ريم : شو تبغي ..؟؟
مايد : بلاج أنتي مب طبيعية ..
ريم : لا طبيعية بس أنته مادري شبلاك ..
عبدالله : انزين يالطبيعيه فيه وحده اتصلت بج اسمها عليا ..
ريم : علايه ..!! وليش ما قلتلي ..!!
عبدالله : وانا شو يالس أسوي الحين ..!!
ريم : يا ربي عليوه ما تتحصل الا بالمواعيد …
عبدالله : ليش هي من الشيوخ ..؟
ريم : اووووووووووووه لا مب من الشيوخ .. انا بسير
عبدالله : لحظة ..
ريم : شو ..؟؟
عبدالله ابتسم بخبث : سلمي على الشيخة علاية ..
ريم : سخيف ..

استغرب مايد من تصرف ريم .. ريم جريبه منه وايد ومستحيل تخبي علييه شي وأصلا كل أسرارها عنده.. .. بس هالمرة شكلها تفكر بشي هو ما يعرفه … شي خطير و كبير …
"..أنا براويج يا ريموه .."

صعدت ريم للطابق الثاني . ومنه للصاله ومسكت سماعة التيلفون …

نهاية الجزء الأول ..
الجزء الثاني..

عليا : ألو ..
ريم : عليوووه ..
عليا : منو عليوووه …!!
ريم : عندي سالفة خطيرة..
عليا : بسم الله .. شو السالفه ريموه ..؟؟
ريم : بس اوعديني انج ما تخبرين حد وانج تساعديني ..
عليا :اوعدج بس خبريني شو السالفه..؟؟
ريم : اسمعي ..
دار حوار طويل بين ريم وربيعها عليا.. وقالتلها ريم عن كل اللي شافته في الغرفه وكل اللي قرته .. وعن توقعاتها

عليا : معقولة يكون أبوج مخبي عليكم طول هالفترة ..!!!
ريم : وانا هذا اللي خايفه منه ..!! بس شو مصلحته ..!!؟؟
عليا : مادري ..والحين شو ناويه تسوين ..!؟!
ريم : بقولج عن التفاصيل عقب .. انا احين لازم اخليج عن يحسون فيني ..
عليا : بس خليني وياج خطوة بخطوة
ريم : أكيد .. انتي حبيبة القلب
عليا : يالله يالله .. ماروم ماروم ..
ريم : وحليلج… خلاص سحبناها ..
عليا : لا لا لا انا ما صدقت انج نطقتي ومدحتيني ..
ريم : فديتج عمرج .. انا بدونج ما سوى ..
عليا :اه اه يا قلبي .. ما تحمل الرمسه الحلوة انا
ريم : ههههههه عيل انا بدوونج اسوى
عليا : ههههههه ويا ويهج ..
ريم : يالله عيل بخليج ..
عليا : فمان الله

بندت علاية عن ريم .. عليا تمت تفكر بالسالفة اللي قالتها ريم .. معقولة تكون الرمسة اللي قالتها صحيحة .. أصلا ما في شك .. ريم مب من النوع اللي يجذب أو يبالغ .. بس شو اللي يخلي أبوهم يخبي عليهم شي مثل هذا ..

محمد أخو عليا كان يالس حذالها من مساعة بس هي ما حست بوجوده ..

محمد : وين وصلتي ..؟؟
عليا بخوف : محمد .. انته من متى يالس اهنيه ..!!
محمد : من يوم ما هبشتي السماعة .. !!
عليا : ها ..!! م ما حسيت فيك ..؟؟
محمد : منو كنتي ترمسين ..؟؟
عليا : ارمس ريم ربيعتي ..
محمد : ريم …. !! …."يحاول يتذكر " … منو ريم ..؟؟ ايوا ايوا ايوا بنت حميد ؟؟؟
عليا : هي بنت حميد ..
محمد : ما شالله … انتي بعدج وياها ..؟؟
عليا : هي وان شالله للأبد …
محمد : الله يخليلكم لبعض …
محمد تذكر ريم لأنها كانت تداوم في بيتهم .. كان يحب براءتها و طفوليتها ..
محمد : أقول هي وياج في الكلية ؟؟
عليا : هي ..
محمد : و بعدها حلوة مثل قبل ولا ..؟؟
عليا فتحت عيونها : نعم ..!!
محمد : هههه جاوبيني ..
عليا : الحلو عمره ما يخسف ..
محمد : امبلا .. وأنتي أكبر مثال ..
عليا : نعم نعم .. أنا أحلى عنك … أصلا خالتي ابتسام تقول إني احلويت وايد .. فديتني والله
محمد : انزين خل عنج .. قوليلي شو الخطة اللي متفقين عليها انتي وريم ..
عليا بخوف : أي خطة ..!!
محمد : أنا سمعتج تقوليلها أنج بتكونين وياها خطوة بخطوة
عليا : ها ..!! هي انزين بس هذا شي خاص بيني وبينها انته شلك ..؟؟
محمد : يمكن أساعدج ..
عليا : لا مشكور مابغي مساعدتك .. ريم تكفي ..
محمد : قولي ولا بقول حق أمايه أنكم ناويين على شي شين
عليا : قول عادي … أنا واثقة من عمري فديتك
محمد : مممم انزين ريم عندها اخوان ..؟؟
عليا :هي عندها اثنين .. ما تذكر عبدالله أخوها كبرك .. وكان وياك في المدرسة وما تفرقتوا الا عقب الثنوية
محمد وهو يحاول يتذكر : ايوا ايوا تذكرته .. هي صح هو كان ولد حميد … بس من زمان ما شفته ..
عليا : وعندها مايد بعد …
محمد :هذا ما عرفه .. ما تعرفين عبدالله وين يشتغل ..؟؟
عليا : مادري ..
محمد : انزين اتصلي في ريم واسأليها
عليا : انزين عقب عقب .. بس انته ليش تسأل كل هالاسئلة ..؟؟
محمد : ها ..!! بس جذي ..
عليا : ليكون تبى تخطب ريم ..
محمد ابتسم : لا طبعا هاي مثل أختي .. المهم أنا بظهر بس لا تنسين تسألين ريم عن أخوها عبدالله
عليا : اوكي ..

***

دخلت الغرفة بهدوء .. البرد فظيع والظلام مالي المكان .. حست عمرها في سيبيريا .. تجدمت ناحية الشبرية ببطء خوفا من وقوع أي اصابات .. بس الحمد لله وصلت بدون أي إصابات تذكر
.
.
هند بهدوء : خالد .. خالد قوم .. خالد الحين بيأذن المغرب وانته بعدك ما صليت العصر ..
خالد فتح عيونه بصعوبة : افففففف .. الواحد ما يروم يرقد فهالبيت.!!
هند وهي فاتحه ع الاخر : الله يسامحك يا خالد .. كل هالرقاد و بعد مب مكفنك ..!!
خالد : والزبده ..!؟
هند وهي تضحك على شكل أخوها و تسحب له شعره الطويل نوعا ما: في الثلاجة
خالد وهو يخوز ايدها: تدرين انج سخيفه ونكتج أسخف عنج ..
هند : انزين يالله قوم …
خالد : انزين اطلعي وانا بلحقج ..
هند : لا مابغي .. ادريبك بترد ترقد …
خالد : افففففف هندوه بلاج مستوية شرات الذبابه..
هند اونها زعلانه :انا ذبابه ..!! الله يسامحك حسابي وياك بعدين ..
خالد وهو يعيب عليها : الله يسامحك حسابي وياك بعدين..
هند : ههههه يالله عاد خالد قوم ..
خالد : قمنا قمنا .. لا تصيحين

دخل خالد الحمام .. وهند طلعت من غرفته و دخلت غرفتها المشتركة ويا ميرة ..أول ما دخلت حصلت ميرة واقفه جدام المنظرة وشكلها بتظهر ..

انسدحت هند ع الشبرية وهيه تشوف اختها

هند : الحين بتسيرين ..؟!!
ميرة وهيه تشوف عمرها ف المنظرة: عقب شوي .. ليش ..؟؟
هند: عسب أغير ثياب علاوي ..
ميرة : لا الغالية انا غيرتله ثيابه
هند :زين … سلمي على فطامي و أمها
ميرة تقربت من اختها بخبث : بس..؟؟
هند : هي ..ليش في حد نسيته ..؟؟ هيه صح سلمي على عمي بو راشد ….
ميرة : نسيتي اهم واحد ..
هند : منو..؟؟
ميرة: رشودي ..
هند : صدق انج ما تستحين على ويهج .. انا شو يخصني براشد… وانا كل ما سرت مكان لحقني هالراشد ..؟
ميرة : انزين انزين خلاص هدي أعصابج .. بس تعرفين يقهر
هند : ليش ..؟؟
ميرة :يعني إذا العودة ما وافقت عليك شوف الثانية يمكن توافق !!
هند :هههههه وأنتي ليش مستعيله ..بييج نصيبج
ميرة : متى .. متى يا ناس متى ..!!؟
هند :يوم الله بيكتبلج .. وان شالله جريب
ميرة : آمييييييييين
هند : هههههههه يا مسودة الويه ..ليش تبين تعرسين بسرعه
ميرة : عشان افتك من لسان اخوج ونذالته
هند : حرام عليج
ميرة: خليني أعبر عن مشاعري ..
هند : مالت عليج انتي ومشاعرج ..
ميرة وتسوي نفسها تصيح : ليش تجرحين مشاعري ..ماحبج ..
هند : لا الله يخليج حبيني … انا من غيرج ماسوى ..
ميرة : أدري ..هاهاهاي .
هند : لا تصدقين عمرج
ميرة : صدقت عاد انا .. وأدري إني حبيبت قلبج لأني الوحيدة اللي تجابلينها
هند : وحليلج .. عايشه في وهم طول هالفترة
ميرة : وهم جميل ..
هند :هههههه المهم لا تنسين تشاورين خالد ..
ميرة بضيج: تعرفين انه يحب يعاند ويقهر …وان قتله ما بيرضى.. وبعدين انا شاورت ابويه ..
هند : ولا يهمج انا بخبره … بس خليني الحق عليه .. اخوج ما يتحصل
ميرة : اوكي …

طلعت هند من غرفتها وردت لغرفة خالد وشافته هو الثاني يتسفر وشكله بيظهر

هند : خالد ..؟؟ انته بتظهر ..!

خالد وهو يتسفر: ما تشوفيني لابس .. يعني شو رايج …؟؟ بلبس حق منو مثلا .. حق الضيوف اللي تارسين بيتنا ولا حقج انتي واختج هالدبه
هند : انزين ما يسوى علينا !!
خالد بدون ما يشوفها : تبغين بيزات ..؟؟
هند : لا..
خالد : عيل شو تبغين .؟ أي طلبات أي اوامر ..؟؟
هند :انا ابغيك في موضوع مهم ..
خالد : بعدين .. عمر الحين بيمر عليي بسير بييب السيارة ..
هند : السيارة لاحق عليها …
خالد : وسوالفج بعد لاحق عليها .. وبسج لا تحشريني
هند : خالد اسمعني عاد .. الموضوع اللي برمسك فيه أهم من سيارتك و هالخرابيط
خالد : افففففف هند بلاج انتي اليوم …!! ليش وايد تحنين ..!!؟؟
هند تبتسم : لاني ابغي مصلحتك ..؟
خالد : مصلحتي أعرفها زين ..
هند : يعني ما بتسمعني ..؟!!
خالد :قولي موضوعج وخلصينا
هند : في واحد في الغرفة اللي مجابله غرفتك صارلك يومين ما شفته وانا سمعت انه ابوك .. ولا أنا غلطانة ..!!
خالد : انزين بمر علييه عقب ما ارد .. ارتحتي .. يلا فارجي ..
هند : خالد ..!!
خالد : أفف شو عندج بعد ..قتلج بشوفه فليل .. ولا تبيني اجابله الليل و النهار ..!!
هند : خالد .. شو هالرمسة اللي تقولها ..!! … هذا ابوك وله حق عليك .. والله لو تجابله الليل والنهار ما بتوفيه حقه …تصدق عاد انه كان شال في خاطره عليك لدرجة انه ما يبغي يشوفك ..!!
خالد فتح عيونه : ليش أنا شو سويت ؟
هند : يومين ما تمر عليه وتقول إنك ما سويت شي ..!!
خالد سكت ونزل راسه .. من يوم ما تشلل ابوه وهو بعيد عنه .. ما يحب يشوفه ضعيف .. ابوه اللي كان طول عمره قوي بالرغم من فقره … بس بلحظة فقد قوته .. فقد هيبته .. بلحظة انجلبت الآية وصار خالد في محل أبوه.. ومنها بدت تضعف العلاقه بالرغم من محاولات احمد من كسب ولده بس خالد كان ما يستجيب لمحاولات الوالد .. بالعكس كان يزيد من ابتعاده عن ابوه ..

هند : خالد .. ليش تعذب أبوك ؟؟
خالد رفع راسه وهو مستغرب : أعذبه ..!! انا ما عذبته يا هند … بس ما قدر ..
هند : ما تقدر …!! ما تقدر تمر على أبوك و تجالبه ..!! حتى لو ساعة في اليوم ..
خالد : هند مهما قتلج ما بتفهميني ..
هند : خالد أبوك قالها بعظمة لسانه انه يشتاقلك … وانته ولا على بالك ..
خالد انقهر من هند اللي مب فاهمتنه : انزين وشو تبيني أسوي الحين ..!!
هند : على ماايي عمر سير ايلس وياه ..
خالد كان يبغي يخلص : هو واعي الحين ؟؟!
هند ابتسمت : هي واعي … بتسيرله ..؟؟
خالد : هي .. بس انتي تعالي ويايه …
هند : ما طلبت … يالله خلينا نسير ..

مشت هند ووراها خالد ودخلوا غرفة الوالد .. تجدمت هند وباست ابوها فوق راسه .. ونفس الشي خالد اللي حاول انه يبين طبيعي

خالد : شحالك ابويه ..؟
أحمد : بخير يالغالي .. بخير بشوفتك .. وينك من يومين يا ولدي ..!
خالد : اسمحلي من يومين انشغلت بالسياره ..
أحمد : .. شوفيها السيارة ..؟؟
خالد :مشاكلها ما تنتهي .. وديتها الكراج .. والتزمت في السيرة والردة ويا عمرربيعي..
أحمد : طول عمره ما يقصر هالعمر …
خالد : هي والله ما يقصر
أحمد : والسيارة أولى عندك من أبوك ..؟؟
خالد نزل راسه : لا طبعا .. بس ..
أحمد بضيج :المهم شحال الشغل وياك ..؟
خالد بضيج : الحمدلله
أحمد : انته مرتاح..؟؟
خالد بالرغم من كرهه لوظيفته الا انه حاول يبين العكس: هيه مرتاح
احمد : بس شكلك طفران ..ليكون بعدك تتضارب ويا رئيسك
خالد : هو اللي حاط دوبه بدوبي .. ويا ليتني اعرف السبب
هند :هههه لانك احلى عنه ..
خالد : هاي سوالفكم انتوا يالبنات ..
هند : بس صدق غريبه ليش يكرهك ..؟؟
خالد : يمكن لاني مب مسوله سالفه وجوده مثل عدمه بالنسبالي ..
أحمد : الله يهديه هالناصر … بس بعد لا تحتك وايد وياه عن يحطك في باله
خالد : لا تخاف .. الكل يعرف اني اكثر واحد منضبط ف هالشركه
أحمد : وهذا أهم شي

سكتوا لدقايق وحس خالد انه الوضع غير طبيعي فقرر انه يفتح باب الحوار من يديد

خالد : آآآآ شحال ييرانا من زمان ما مرينا عليهم .. .؟؟
أحمد : اليوم مر عليي راشد ..
خالد : ماشالله … شحاله ..؟؟
أحمد : بخير ما يشكي باس
خالد : شوعنده مار عليك اليوم ..؟
أحمد : رد يخطب اختك ..وانا مستحي أرده
هند بضيج : يابويه خلاص قفلوا ع الموضوع ..
أحمد : خلينا نسمع راي اخوج ..
خالد : هو ليش مصر انه ياخذ هند .. في مليون غيرها .. وبعدين انا اقول لو هو صدق يبغيها خليه يتريى لين ما يدخل علاوي المدرسه .. وعقبها هند مالها حجه .. وعلاوي بيكون جريب منها وما بيتغير شي ..

هند : خالد …!!! مب على كيفك تقرر ..
خالد : هذا رايي يا هند وانتي حره ..لانه راشد ما سمعنا عنه الا كل خير .. وإذا كان صدق يبغيج عيب انج تردينه .. وبعدين علي ما بيكون بعيد عنج .. بينج وبينه خطوتين .. ونحن بندير بالنا عليه
أحمد : رايي اخوج سليم …
هند: يصير خير .. بس لين هاك اليوم محد يرمسني في السالفه ..
أحمد :انزين هند ولها ظروفها وانته..؟؟
خالد : انا ..!! شو فيني ..؟؟ مافيني شي
أحمد: وانته مب ناوي تخطب فطيم بنتهم ؟؟
خالد : ومنو قالك اني ابغي فاطمه…!!!
أحمد : عيل منو تبغي ..؟؟
خالد : يعني ماشي غير هالعايله في البلاد..!!
أحمد : ما بتحصل احسن عن فاطمه
خالد : بحصل احسن عنها لو بغيت .بس .يابويه الحين مب وقته .. انا يالله اوفر طلبات البيت وتباني اعرس ..!!وين بعيشها ..!! أخاف تدعي علي بنت الناس

ساعتها تدخل ميرة وهي لابسة عباتها و ماسكة علاوي بايدها

ميرة : يالله يابويه انا بظهر الحين … وان شالله ما بطول .. تشاااو
هند حطت ايدها على قلبها لانها نست تخبر خالد ..
خالد باستغراب: على وين ان شالله ..!!
ميرة: بيت فطامي بنت يارتنا …هند ما قلتي له ..!!
هند بارتباك : آ خالد ..
خالد : انتي ما تستحين على ويهج .. كل يوم والثاني سايرتلهم .. شو بيقولون عنج .. ما عندج ذوق ولا ادب … يالله اشوفج افصخي عباتج وماشي سيرة ..
ميرة : مب على كيفك .. انا شاورت ابوييه ووافق .. وماحيدك ولي امري عسب اخذ رايك

خالد وقف : شوفي ان ما تأدبتي والله ثم والله لشق عباتج عسب ما تطلعين مول بعد … بعدين أنا اكبر عنج … يعني يحتاي تحترميني ولا هذا اللي تعلمتيه من فاطمه ..!!
ميرة : ما يخصك .. مااااااا يخصك بفاطمه .. تفهم !!ابويه تفاهم وياه
أحمد : خالد خلها تسير ..شو المانع ..؟
خالد : المانع انها كل يوم ناطه بيتهم .. مب مقدره انه هناك بدال الشاب الواحد ثلاث شباب .. وان كان راشد محترم فالباجين لا .. وانا اعرف حركاتهم .. وبعدين ليش هيه دوم اللي تسير .. ليش ما تييها هاي اللي اسمها فاطمه .. ولا ما تتنزل … ولا بيتنا مب من مستواها ..!! شو عندج هناك عسب تسيريلهم
ميرة : لو سمحت لا ترمس عن فاطمه ..يابويه قول شي
أحمد بتعب : اسمعي رمسة أخوج…
ميرة وبدت تدمع من الغصة : يابويه والله حرام عليييك … حرااام … بطيبتك الزايدة هذي وبدلعك الزايد له خليتنا نكرهه … نكرهه يابويه ..والله انه محد مفتكر فيك غيرنا .. ولا هو ماهمه غير انه يطلع و يرفه عن عمره … والله حرام .. يعني انا منو عندي غيرها فهالدنيا!!! هي الوحيده اللي اسيرلها ونحن وياهم من زمان .. وع الاخر ايي ولدك ويحرمني منهم …بحجةانه عندهم شباب ..!! ليش انا سايره ايلس ويا الشباب !!

طلعت ميرة من الغرفة وهي تصيح .. اما خالد فنقهر من الرمسة اللي عقتها ميرة … شو قصدها باللي قالته .. يعني كل اللي اسويه عقته ورا ظهرها … شو تتحرى عمرها … هو يطلع من الصبح وما يرد الا جريب العصر عسب يوفر لها شي تترس في بطنها بس مع هذا ما قدرت …

خالد وميرة كانوا على خلاف مستمر وعلى اتفه الأسباب .. محد منهم يتقبل الثاني .. ودايما يعاندون بعض
خالد بنظرات نارية ناحية هند : لو شبرت برع البيت شبر واحد بس بتشوف شي ما شافته في حياتها
هند : هد أعصابك يا خالد
خالد : ليش حد يعيش فهالبيت بدون ما تتلفوله اعصابه .. كل شوي طالعينا بسالفة ولا طلباتكم اللي ما تخلص وعلى هذا كله ماشي تقدير .. !! على هذا كله انا اللي انلام …!! شوفي الشباب من حولج كل واحد عنده بدل السيارة اثنين وكل يوم بموبايل وقارنيهم فيني .. وعقب هذا كله اسمع كلام مثل اللي قالته ميروه … !

هند : خالد لا تقول هالكلام .. ميرة ما تقصد وبعدين هاي اختك الصغيرة يعني تحملها

خالد ظهر من الغرفة وهو معصب من ميرة ..وفهالاثناء رن موبايله
خالد : نعم ..؟؟
عمر : بسم الله الرحمن الرحيم .. خلق الله يقولون هلا مرحبا مب نعم … حشا كلتني
خالد : والله اني مب متفيج لك
عمر : انته دومك مب متفيج .. المهم انا برع
خالد : ييت في وقتك .. الحين بظهر لك
عمر : يالمصلحجي العود ..

ظهر خالد لعمر وركب السيارة
خالد : السلام ..
عمر : عليكم السلام والرحمه …شو هالويه ..!!
خالد : بس عاد … مب متفيج حق تعليقاتك السخيفة .؟ وبعدين ويهي أحلا عن ويهك .. و بشهادة من الكل
عمر : خير .. بلاك معصب يالخسف ..؟؟؟
خالد وهو يتأمل الشارع : لاعت جبدي من هالبيت يا عمر
عمر : مالك حق بصراحة … قصر مثل قصركم و بعد مب عايبنك ؟؟ ماقول الا مالت عليك
خالد يرفع حاجبه : تتمصخر ..!!
عمر : اكيد اتمصخر .. عيل من متى انته تعيش في قصر !! خل عنك
خالد : الغبي الي يفكر يشتكيلك …
عمر : هههههههه ياخي كنت امزح وياك .. قول شو السالفة ..؟؟
خالد : مب قايل ..
عمر : يالله عاد بلا دلع …قول
خالد : مب قايل … ودني الكراج ابغي اطمن على سيارتي ..
عمر : اللي يقول عاد بي ام دبليو …!!
خالد: ان شالله بغتني وبشتري البي ام
عمر : يعني انته الحين تبغي تغتني عسب البي ام ..!!
خالد : هههههههه هاي احلام الفقراء
عمر : سبحان الله مغير الاحوال توك مبوز ..بس تدري اكتشفت شي ..
خالد : شو اكتشفت يا اينشتاين زمانك ؟؟
عمر : انه.الفقراء احلامهم فقيرة مثلهم
خالد : اللي يقول عاد حضرتك رئيس بروناي ..حالك من حالنا .. خل عنك هالسوالف
عمر : ما دريت …؟؟
خالد : لا ..
عمر: خطبت بنت رئيس بروناي ..
خالد : ووافق ..؟؟
عمر : تحمد ربها محصلة واحد يبغيها … ما ينعرف اصلها هنديه ولا صينيه ..!!
خالد : الا يحتاي انته اللي تحمد ربك … ياخيي هذي الكل يباها .. الكل يدور رضاها
عمر : لا وانته الصادق الكل يبى اللي في جيبها ..
خالد : ههههههه اقول عاد اذا عرستوا لا تنساني

عمر : ماعلي بخليييك تشتغل عندي ..شو رايك تكون البدي جارد ..؟؟ فنانه الشغله .
خالد : ويا ويهك … انا ربيعك .. يحتاي تيوزني اختها .. مب تشغلني عندك
عمر : يصير خير يصير خير… بفكر فيي الموضوع
خالد : هههههه الحلم مب حرام
عمر : هي والله صدقت .. المهم خبرني شو استوى بينك وبين نصور ..؟؟ اشوفه معصب .. وطبعا ناصر ما يعصب الا اذا خالد كان عنده …
خالد : حرقت أعصابه .. هو فاير وانا مثل الثلج ارمسه. . عاد انته تعرف خويك يوم يستحقر اللي جدامه..

عمر :نزين شو كان يبغي فيك..؟؟
خالد : ما يخصك
عمر: خلود عاد.. كل ما سألتك قلتلي ما يخصك..
خالد: انا مشغول بالي على الحبيبة الغالية..وان تطمنت عليها بخبرك كل شي
عمر وهو مستغرب: منو هاي ألحبيبه الغالية..؟؟
خالد: يا قليل الأدب انته شلك بحبيبتي..!!
عمر : حبيبتك ..!! اشهد انك مب صاحي..
خالد : اه يا عمر لو تعرف بمعزتها .. تصدق اني حاس بغربة لانها بعيده عني .. صارت اجربلي من اهلي والله لو اعق كل بيزاتي عشانها ما بندم ولا بستخسر فيها .. كفايه انها متحملتني طول هالمده.. وان ضجت ما حصل حد غيرها يفهمني ويطلعني من حالتي ..عمر تصدق اني يوم امسكها احس اني امتلكت كل شي .. هيه بالنسبه لي الهوا والماي … اه ياعمر والله اني حبيتها من خاطري
عمر : خالد !!
خالد: ههههه لا يروح فكرك بعيد..انا اطري سيارتي
عمر : الحين هالقرمبع استوت الحبيبة الغالية …مالت عليك ..
خالد : ياخيي متحملتني طول الفترة اللي طافت
عمر : هي والله هاي بتاخذ أجر من وراك ..
خالد باستهبال : ليش السيياير بعد يتحاسبون ..!!
عمر : مشكله اللي يستهبلون بعد .. بس تدري انا بعد باخذ اجر من وراك ..
خالد : وانته شويخصك ..؟؟
عمر: اللي يتحمل واحد مثلك يدخل الجنة ..
خالد : طالع عليك
عمر : أنا خفيف ع القلب
خالد : يالسخيف ..
عمر : السخيفه حرمتك ..
خالد : ايييي لا تتعدى حدودك … كله ولا طاري القلب ..
عمر : مالت عليك أنته وقلبك … المهم وصلنا
خالد لزق ويهه في الدريشة : فديتها .. تشوفها عمر .. تشوف شحلاتها .. فديت روحها .. تشوفها كيف تلمع .. شوف يا سلام عليج يالغاليه والله انه محد يسواج … خلني بنزل بطمن عليها ..

عمر : اللهم سكنهم في مساكنهم .. أنا بتم بشوف موقف اللقاء السعيد … خالد قبل ما تنزل
خالد : ها ؟
عمر : لا تنسى تحجزلها موعد ..لانها كالعادة يومين وتخترب ..!!

خالد و عمر ربع من زمان .. بالرغم من مزاجية خالد و انقلاب حاله من لحظه لثانيه ومن العصبيه للهدوء الا انه عمر كان متحملنه .. ووايد يعزه ..
خالد..أصبح انسان غامض و داهيه .. والأحداث بتثبت هالشي ..
خالد كان شخص ثاني قبل وفاة امه .. كان طيب وحبوب .. واجتماعي …و كان متعلق بامه وايد .. بس عقب ما توفت انجلب حاله .. وصار مزاجي و متقلب .. ومحدود العلاقات ..
***

في بيت حميد كانت ريم يالسه ويا أبوها وأخوها مايد وكانت مقررة انها تبدى بأول خطوة للوصول للحقيقه
ريم : ابويه ..؟؟
حميد : هلا ..
ريم : تعرف من يومين كنت أفكر بيدي .. صدق شخصيته كانت قوية والكل كان يخاف منه!
حميد : هيه يا ريم يدج كان فارض احترامه ع الكل … والكل يحسبله ألف حساب ..
ريم : عيل اكيد هو كان ما عنده ربع …!!
حميد : ههههههههه شو هالرمسة الغريبة
ريم ابتسمت :انزين خذني على قد عقلي وقولي هو كان عنده ربع ؟
حميد : كان عنده ربع وايد .. ما ينعدون … ماشالله يدج ما خلى حد ما تعامل وياه
ريم : والله ..!! عيل انا اللي فهمته من رمستك انه كان صارم و عصبي .. وهالنوعية من الناس نادرا ما تحصل حد يتقبلها .. يعني هالشخصيات ممكن تفرض احترامها على الناس بس ما تقدر تفرض على الناس انهم يحبونها !
حميد : يدج كان في أمور العمل صارم وحاد .. بس في الطبيعة يكون مختلف .. طيب وحبوب والكل يحبه ويحسب له ألف حساب ..
ريم :فديت يدي والله ..
مايد : ما حصلتي غير هالموضوع تفتحينه ؟
ريم طنشت أخوها : المهم ابويه وأنت تعرف ربعه …؟؟
حميد : هي أعرفهم بس أغلبيتهم توفوا ما تم غير واحد..
مايد : انته تقصد بو محمد يابويه صح ..؟؟
حميد :هي بو محمد..
ريم : ووين يسكن بو محمد ؟؟
حميد : ليش تسألين ..؟؟
ريم :ههههه ماعرف مجرد فضول ..
حميد : بو محمد ما ودر الفريج الجديم .. وبيته جدا بيت يدج الأولي .. يعني مب بعيد وايد عنا .. أصيل هالريال .. أغلبية أهل الفريج ودروه بس هو ما طاع … بو محمد هذا كان بمثابة العم ..
ريم : أيوا …
مايد : بس يابويه من زمان ما شفناه ..
حميد : الريال كبر وما عاد يقدر وانا أمر عليه من فترة لفتره .. ويحتاي انتوا بعد تمرون عليه ..
مايد : يوم بتسير خذنا وياك .. انا عني وايد متولهه علييه وعلى سوالفه الاوليه ماشالله عليه ما يفوته شي
حميد : حاضرين
ريم :ابويه هو بعده صاحي . ما خرّف … !!
مايد : شكلها معجبة في بو محمد …
ريم : هذا كبر يدي .. وتباني أعجب فيه !! بس أنا أحب السوالف الأولية .. وأحب أعرف كل شي عن يدي
حميد : لا يا ريم .. هو بعده صاحي .. وذاكرته عال العال.. ولو سألتيه عن تاريخ ولادة عياله اللي هم في سني أو اكبر شوي بيقولج
ريم : الله يطول بعمره ..
مايد : المهم أبويه خلك من سوالف ريم واسمعني .. انا أبغي أخذ أجازة من الشغل ..
حميد : انته ما تداوم إلا في الصيف وبعد تبى تاخذ اجازة … ماشي اجازات لين شهر ثمانية ..
مايد : خييييييييييييبه .. يعني باجي شهرين .. يابويه انا ابغي أسافر
حميد : كل الناس يسافرون شهر ثمانية … وبعدين لا تناقشني خلاص انا قررت
مايد : ابويه انته وايد ظالمني .. عيل ليش خليت عبدالله ياخذ اجازة معنه مب ناوي يسافر ..؟
حميد : عبدالله يشتغل طول السنه وهو متعود ياخذله اجازة في شهر سته ..
مايد : اففف يعني ماشي أمل ..!!
حميد : لا
ريم وهي تضحك : أفحمته يابويه ..
مايد : جب انتي …
ريم اونها زعلانه : ابويه شوفه … كله يسكتني ..
حميد : ههههه وانتي على كل شي بتزعلين ..؟؟
مايد : هاهاهاي أفحموها … سيري لقطي ويهج ….
ريم : ما يضحك ..
واستمر الحوار بين حميد وعياله ….

بعد مرور 3 ايام .. بو خالد زاد علييه المرض.. واللي يشوفه يقول انه جريب بيودع ..
وهالا حساس كان مخوف كل من خالد وهند و ميرة .. ماتملهم حد غير ابوهم

في المقابل
حميد = يحس بضيجة فظيعه مب عارف سببها.. وهالشي كان مأثر على شغله و تعامله مع اهل بيته ..
ريم = بعد طول تفكير وصلت للطريقة اللي بتوصلها للحل …

نهاية الجزء الثاني ..
الجزء الثالث ..

((انا يومي جريب .. واخاف اموت ويموت السر اللي خبيته عنك يا خالد طول حياتي .. قبل اكثر من 30 سنة توفى ابويه علي بن سيف وكان غني .. غني بمعنى الكلمة .. عنده من الاراضي والعقارات والبيوت .. واللي ما تعرفونه انه لي اخو اسمه حميد وكان اصغر عني .. حميد كان ذكي ..ذكي وايد .. ذكي لدرجة انه قدر يخدعني ويسرق كل حلالي اللي ورثته من الوالد الله يرحمه … سرق الاراضي والعقارات و البيوت.. استغل طيبتي وخلاني اوقع على أوراق ومن عقبها اكتشفت انه بموجب هالأوراق صارت كل ممتلكاتي تحت ايد حميد ..ولا تنسى يا خالد اني مب متعلم !!

عقب هالحادثه عفت بوظبي وحسيت انه كل اهلها من نفس الطينه .. كرهت الناس والعالم .. وكل هذا بسبة الفلوس …ودرت بوظبي وانتقلت للشارجة وهناك تعرفت على واحد واشتغلت عنده .. وهالريال كان على قد حاله ..

يا خالد الله يشهد اني مسامح اخويه دنيا وآخرة .. وعمرها البيزات ما فرقت بين الاخوان … ومهما طالت القطاعه مرده حميد بيردلي و انا بردله ..
خالد وصيتي لك انك تسير عند عمك و تبلغه اني راضي عنه ومب شايل عليييه … قوله يا خالد اني ابي اشوفه.. ابغي اشوفه قبل لا اموت ..
الحين تسير بوظبي و تسأل عن الشيبة بو محمد ربيع الوالد وهو بيوصلك لعمك))

نزلت عليه الكلمات مثل الصاعقة ما توقع انه في يوم يكون عنده عم …!! ما توقع إنه أبوه يخبي عليه شي مثل هذا ..!! طول حياتهم عايشين بدون أعمام ولا أخوال .. طول حياتهم مقطوعين من شجرة ..في النهاية يكتشف إنه عنده أهل .. أخرتها يكتشف انه مب من الشارجة …!!

" شو اللي خلاك تشرد يابويه ..!! شو اللي خلاك تشرد وانته على حق ..!! معقولة تكون ضعيف لهالدرجة .. ..!! ليش في ناس فهالعالم ما عندها ضمير ..!! ما عندها قلب.. أخو ياكل أخوه ..!! شو هالزمن …!! … ليش يا عمي ..!! ليش ما فكرت في أخوك..!!

خالد حس إنه تفكيره مشوش ..!! وايد أسئلة يدور لها حل ..!! الحين هو في طريجه لبو محمد عقب ما وصفله أبوه المكان بشكل دقيق … بو محمد ساكن في الفريج الجديم بالقرب من بيت علي بن سيف .. وهو كان من أعز ربع علي وكان بمثابة العم لأحمد وحميد ..

في المقابل كانت ريم جدام بيت عليا عسب ينفذون الخطوة الثانية من الخطة …
.
ريم : الله يخس بليسج يا علايه .. بتأخرنا وامايه منبهه علييه اني ما اتأخر ..
طلعت ريم موبايلها واتصلت بعلايه
عليا : هلا والله هلا
ريم : لا ترمسين .. انا من الصبح اترياج برع
عليا: احلفي ..
ريم : عليوه لا تطولينها يلا بسرعه تعالي
عليا: ثواني ..
.شلت عليا شنطتها وكانت على وشك انها تظهر
محمد : حووووه..
عليا : ها .. شو تبغي ؟؟
محمد : وين سايره ..؟؟
عليا : بسير ويا ريم ..
محمد : وين .. ومنو بيوديييكم ؟؟
عليا: بنسير نشتري هدية حق ربيعتنا … وريم هيه اللي تسوق
محمد : ماشالله … هالياهل تسوق
عليا : اسمع محمد انا متأخره … يلا باي
محمد : لحظه ..؟؟
عليا : شوووووووووو؟.؟
محمد : اسأليها عن اخوها
عليا: انزين
.
.

في السيارة ..
عليا : والله إني خايفة يا ريم ..
ريم : يعني أنا اللي مب خايفة .. !! بس ما في غير هالحل …
عليا : انزين أنتي ما تخافين إنه حد من اخوانج يشوفج ..
ريم : لا ان شالله وبعدين أنا ما بطول .. دقايق وبرد البيت ..بس ادعي إنه نحصله ..

عليا : امين … إذا طلعت كل توقعاتج صحيحة شو بتسوين ..؟؟!!
ريم : ماعرف … يمكن أخبر مايد ..
عليا: انزين ليش ما تخبرين مايد و تخلينه هو اللي يسأل بو محمد ..؟؟
ريم : لا أنا اللي بسير ومحد بيردني ..وجانج خايفة بردج بيتكم
عليا : لا لا خلاص .. بسير وياج ..
ريم : غصبا عليج ..
عليا : بس ان استوى شي. انتي المسؤوله
ريم : ان شالله مابيستوي شي ..
عليا :و اذا سألج انتي منو بنته شو بتقولين ..؟؟
ريم : بقوله اسم ابوج … بقوله أنا بنت عبدالرحمن بن مبارك
عليا : نعم ..!! تبين تورطيني يا ريمو ..
ريم : عيل تبيني اقوله اسم ابويه..!!
عليا : شو بيستوي فيج اذا قلتيله ..!!
ريم : يمكن ما يخبرني كل شي … يمكن يكون ابويه منبه عليه انه ما يخبر حد
عليا : بس أمانة لا تييبين طاري أبويه ..
ريم : إن شالله .. لا تخافين .. وبعدين ماله داعي أقوله منو أكون ..
عليا : المهم أخويه محمد ذلني ..
ريم : ليش ..؟
عليا : يبغي يعرف عبدالله أخوج وين يشتغل ..؟
ريم : ويا ابويه.. ليش ..؟؟
عليا : هم كانوا ربع قبل بس عقب ما سافر محمد عسب يكمل دراسته انقطعت أخبار عبدالله عنه ..
ريم : أها .. انزين بعطيج رقمه وانتي عطييه أخوج ..
عليا : اوكي ..

وصل خالد للمنطقة المطلوبة و التفكير ذابحنه ..كانت منطقة ذات طراز جديم.. المباني و الجو يحسسه انه رد فيه الزمن 30 سنة ورى .. والرياييل يالسين جدام المسيد و يسولفون .. واليهال يلعبون في السكيك .. بس هالاحاسيس لاحق عليها ..الحين لازم يحصل بو محمد

ماعرف كيف يوصل لبيت بو محمد .. ماشي غير انه يسأل واحد من المارّة ..
خالد : يالأخو ..
….. : نعم ..؟؟
خالد : شخبارك..؟؟
….. : الحمدلله بخير ..
خالد : بغيت اسألك عن بيت الشيبة بومحمد .. سمعت انه فهالفريج ..؟؟
….. : هي نعم .. بومحمد معروف ..
خالد : انزين ممكن توصلني لبيته ..
….. : انته مب من الفريج ؟
خالد بعجله: لا .. بتوصلني ولا؟
….. : أكيد .. تعال ويايه وأنا بوصلك له
خالد : أخاف أتعبك ..!!
….. : لا تعب ولا شي
خالد : مشكور واسمحلي ع الازعاج

ساعتها وقفت سيارة صوب خالد و الريال اللي بيوصله حق بومحمد .. وانفتحت دريشة السواق .. و أول ما طاحت عين خالد عليه .. حس برعشة .. !! وماعرف سببها

ريم : السلام عليكم ..
خالد + الريال : عليكم السلام
ريم : اخويه بغيت اسألك عن بيت الشيبة بو محمد ..

التفت الريال ناحية خالد وهو مستغرب : تعرفها ..؟؟
خالد باستغراب: لا ..
الريال : يا بنتي الريال هذا بعد يسأل عن بو محمد فشو رايج تنزلين وتمشين ورانا .. ؟
ريم : لا ماعلي أنا بمشي وراكم في السيارة ..
الريال : على راحتج ..
تحرك الريال و تحركت ريم وراه بسيارتها ..

ريم : علايه هالريال يبغي الشيبة بومحمد أخاف يأخرنا
عليا : لا يوم بيحس انه نحن وراه ونتريا أكيد بيستعيل ..
ريم : إن شالله يحس على دمه ويخلينا قبله .. لأني مب مستعدة إني أتريا وايد
عليا : بس بيني بينج حلو ..
ريم : ههههههه انتي ما تيوزين عن حركاتج ..
عليا : أنا الحين ما قتلج شي .. بس ليش أنكر ..شكله حلو ووسيم بعد
ريم : انزين انزين خل عنج .. بس مب جنهم يمشون شوي شوي .. متى بنوصل ؟
عليا : ركبيهم وياج .. عسب نوصل بسرعه
ريم : احلفي انتي بس …
عليا : هههههههههه تسوين خير فيهم
ريم : تخيلي عاد هم ورى وأنا جدام … ياسلام ..
عليا : هههههههه … هم اللي بيستحون من شكلهم ..
ريم : بس هالريال مب غريب عليي ..احس اني شفته مكان بس مادري وين !!
عليا : أي واحد منهم ..؟؟
ريم : الوسيم ..

وقف الريال جدام بيت بو محمد .. وكان بو محمد يالس على كرسيه جدام البيت .. وهذا طبعه من زمان يحب يشوف الساير و الراد
الريال : هذا بيت بومحمد
خالد : مشكور ياخويه وما قصرت ..
وقفت سيارة ريم وراهم .. وتجدملهم الريال : هذا هو بيته ..
ريم : مشكور وما تقصر ..
خالد حس بالاحراج من ريم و ربيعتها بس هو صدق كان مستعيل لانه ابوه تعبان وخاف انه تدهور حالته بأي لحظه .. لذلك بيضطر انه يرمس بو محمد قبلهم فتجدم ناحيتهم
وهو منزل راسه : السلام عليكم
ريم ارتبكت يوم شافت خالد : عــ عليكم السلام ..
خالد : اسمحيلي اختييه
ريم باستغراب : على شو ياخويه …؟؟!!
خالد : انا بضطر اني اجدمكم وارمس بو محمد لاني بصراحه مب من بوظبي .. و انا مستعيل وايد .. وان شالله ما بطول عليكم ..
ريم ابتسمت : لا ماعلي مسموح .. خذ راحتك ..
خالد ابتسم : مشكورة ..
ريم : العفو
خالد : مع السلامة

ريم حست انه هالشخص مب غريب عليها … هي شايفتنه مكان وين ما تدري ..!! .. بس هي متأكدة انها متقابلة وياه من قبل ..

في بيت أحمد ( بو خالد ) ..

هند تركض عند سماعة التلفون … خلاص أبوها بدى ينهار من التعب .. دموع هند بدت تنزل بغزارة … اتصلت على موبايل خالد " إن الرقم الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمة " ..فرت السماعه بعيد من القلق اللي تملكها
وينك يا خالد … ليش غالق موبايلك … ياربي شسوي الحين .. ابويه تعبان …

هند حست انه الابواب انصكت في ويهها .. شو بتسوي … وين بتوديه ..!! منو لها فهاللحظة … ما عندها لا عم ولا خال عشان تستغيث …ماعندها غير خالد بس وينه … خالد طول حياته كان بعيد عن أبوه حتى في أصعب لحظاته !!! حست هند بقيمة الأهل في هاللحظة ..

شو بتسوي .. بتلجأ حق منو … هند تمت تفكر … في البداية فكرت بعمر ربيع خالد .. بس كيف بتوصله ..!! ماعندها رقمه ..!! لا مب عمر … في واحد ثاني أكيد بيساعدها … بيبيع عمره عسب ينفذ طلباتها

راشد …

محد غيره بيساعدها ف هاللحظة …
بس قبل ما تتصل فيه سمعت صوت خطوات ميرة السريعة

ميرة بصوت عالي والدموع تارسه ويهها : هند …
هند بخوف وحطت ايدها على صدرها : ميرة ..!! شو استوى ..!!
ميرة : اتصلي في أي حد أبويه بدى يتشهد … ابويه بيموت يا هند … " و حطت ايدها على ويهها"
هند وقفت : يتشهد …!! ميرة ميرة الله يخليج اتصلي في راشد … اتصلي فيه بسرعه ..

ركضت هند صوب غرفة أبوها

وميرة نفذت رمسة أختها .. مسكت سماعة التلفون واتصلت على بيت يارهم بو راشد ..

ميرة :ألو ..
فاطمة : هلا ميروو.. مسرع ما تولهتي عليي ..
ميرة : فطوم أخوج راشد وين …!؟؟
فاطمة : شو تبغين فيه ..!! اعترفي .. اطمني ما يباج
ميرة وبدت تصيح : أبويه تعبان يا فاطمة وخالد محد .. الله يخليج قولي حق راشد خلييه ايينا البيت
فاطمة : خير بلاه عمي ..!
ميرة : مب وقته يا فاطمة اتصلي في راشد بسرعه
فاطمة : ان شالله

في غرفة أحمد
هند بصوت مبحوح : أبويه شد حيلك …!! الحين بيي راشد وبيوديك المستشفى ..
أحمد : وين خالد ..؟؟
هند : خ خالد محد … راشد الحين على وصول
أحمد والصوت يكاد ينسمع : ماله داعي …
هند : شو اللي ماله داعي يابويه … انته تعبان ولازم تسير المستشفى ..
أحمد : خلاص يا هند .. هذا الموت و سكراته
هند حطت ايدها على حلجها .. شو هالرمسة اللي يقولها أبوها … اللي تعرفه انه الانسان يحس اذا كانت هاي لحظاته الاخيرة ..
أحمد : انا حاس اني بلحق ريما … انا حاس اني بموت
هند : لا يابويه لا تقول هالرمسه ..
احمد مد ايده ومسك ويه هند : أشهد اني راضي عليج وعلى اخوانج .. انتوا راضيين عليي ..؟؟ سامحوني اذا قصرت عليكم بشي .. سامحوني اذا تعبتكم بشي

هند وهي تبوس ايد ابوها : يابويه نحن راضين عليك .. بس الله يخليك لا تقول هالرمسه ..

أحمد : ما وصيج بعلاوي يا هند … ماوصيج باخوانج … ترى مالهم غيرج .. كوني لهم مثل ريما … كوني مثل أمهم .. وخالد ما بيقصر .. بيكون عون وسند لج .. انا ما أمن حد غيره عليكم عقب ما اموت
هند وهي تصيح :.. يابويه ان شالله بتعيش وبتشوف عيال عيالك بعد ..
أحمد ابتسم : وريما ..؟
هند : ريما …!! … يابويه حرام عليك … والله حرام عليك .. انته بتعيش بتعيش … لا تحرقلي قلبي
أحمد : حاس اني ما بلحق على خالد ..
هند مسكت ايد ابوها بالقو مثل اللي خايف من شي : لا تقطعلي قلبي يابويه … بتلحق عليه ان شالله …
أحمد ابتسم بتعب : يا هند السر اللي خبيته عليكم سنين عند خالد … لا تشلون في خاطركم عليي لو عرفتوا السر … انا خبيته عليكم لمصلحتكم .. كنت خايف عليكم من الواقع … بس هالسر خلاص ماعاد سر … لازم تعرفونه ..
هند : ابويه ..!! أي سر ؟؟؟
أحمد:هند لا تنسوني بدعائكم .. انا ساير عند أمكم .. صدقيني انه الموت اريحلي من هالعيشه …

هند سكتت ماعرفت شو تقول … قلبها يدق بالقو … حست انه بيطلع .. ماحصلت غير الدموع تعبر فيها عن خوفها وحزنها .. هند تمت تتطالع أبوها وهو يعرق .. كان بتنفس بسرعه .. حست انه الغرفة ما فيها هوا ..
أحمد بصوت تعبان : كل انسان لازم يموت… يا هند وصيتي لج اخوانج … آه .. وراشد يا هند ..راشد لا تفرطين فيه .. ولو تقنعين خالد بفاطمة تراه ما بيحصل مثلها …. هالناس لهم فضل كبير علينا
هند بخوف : ياربي وينك يا راشد …!!
أحمد " وبدى يعرق بشده " : اخـــ اخـــوانج يا هند .. أمانة في رقبتج انتي و و ….. .. خـ خـــالد قولي حق خالد هالله هالله بعمه ..!! تراه بمقام ابوه .. واي شي يطلبه منكم عمكم سووه … هند … وصيتي لج .. خـ خالد

طاحت ايده

و انقطع الصوت ..
وانقطع النفس …

وارتفعت النفس لبارئها …

هند فتحت عيونها : ابويه ..؟؟ .. ابويه تسمعني …!! "بدت هند تهز أبوها " ابويه رد عليي .. ليش سكتت ..!! ما تسمعني …!! أنا هند يابويه … ابويه
هند حطت ايدها فوق راسها … مب رايمه تستوعب شو اللي صار ..!! معقولة تكون هاي النهاية!!
مستحيل … بالرغم من التعب الواضح اللي بان عليه في الفترة الأخيرة إلا انهم ما كانوا متوقعين انه هالتعب بياخذ منهم أبوهم ..
معقولة تكون كلمة خالد أخر كلمة ينطقها … لا يا بو خالد … لا

ساعتها دخل راشد الغرفة ووراه ميرة …
راشد : هند بلاه عمي … ؟!!
هند وهي فاتحه عيونها من الصدمة : مــ مــادري ..مايرد علي .. راشد أبويه ما يرد ..
راشد : هدي أعصابج يا هند … ان شالله ما فيه الا العافية ..

تقرب راشد من أحمد .. حس راشد بنغزة أول ما شافه .. مسك ايد أحمد .. وقرب راسه من صدره .. كان يبغي يسمع دقات قلبه ..

… النبض وقف … النفس وقف ..قلبه وقف … أحمد مات … هالشي ما فيه شك …

راشد صد ناحية هند اللي كانت تشوف راشد بنظرات رجاء … كانت تترياه يبشرها ويقولها انه أبوها حي ما مات … بس كل انسان اخرته بيموت .. ومحد يعيش أكثر عن يومه … راشد ما عرف شو يقول بس شكله كان أبلغ من الكلام ..

هند : راشد ليش سكتت … ابويه بخير ..؟؟ تراني مب متحمله اكثر عن جيه..
راشد وبدت عيونه تدمع : يا هند انتي انسانه مؤمنه .. وتعرفين انه الموت حق ..
هند : ر راشد .. ابويه ..""بصوت خفيف " ابويه م مات ..!!
راشد نزل راسه .. ماعرف شو يقول …. يقولها هي … !!….. كان خايف عليها ..! خايف انها تنهار جدامه ..!! هند انسانه رقيقة وما تتحمل أي شي … فكيف اذا قلتلها انه مات …!! بس هالشي الوحيد اللي ما يقدر يجذب فيه

راشد وهو يصيح : ابوج مات يا هند ..

***
مسكه من ثيابه .. هالريال بلا شك جذاب … الي يقوله ما يدخل العقل …

بو محمد بعصبية : انته أهلك ما ربوك … ما علموك إنه الجذب حرام …!!
خالد وهو يحاول يبعد ايد بو محمد : يا عمي انا قتلك اللي عندي وما جذبت عليك .. أنا ولد أحمد .. وأنا مستعد أوديك الحين عنده … بس دخيلك مب رايم اتنفس

بومحمد : أحمد مب في البلاد … أحمد ودر البلاد وسار لبنان ومنها ما عرفنا عنه شي …

خالد وهو يحاول يبعد ايده: صح يا عمي .. ابويه سار لبنان بس رجع من زمان .. من زمان يا عمي …ونحن مستقرين في الشارجه .. يا عمي شوفني زين .. ماشبه أحمد !!

بومحمد تم يتأمل خالد و يتفحصه … حس بو محمد انه فعلا فيه شبه .. كيف غفل عن هالشي ..!! كيف ما لاحظه من البدايه … بس بعد الكلام اللي يقوله خالد ما يتصدق ..!!

خالد وهو ماسك ايد بو محمد : يا عمي بتخنقني الله يهداك ..
بو محمد بعد ايده عن خالد : احلف انك ولد أحمد بن علي !!

خالد وهو بعدل ثيابه :والله اني ولد أحمد بن علي .. مستعد أحلفلك ع القرآن وصدقني أنا ما جذبت عليك .. ومثل ما قتلك مستعد أوديك عنده الحين ..وبعدين انا شو مصلحتي اجذب ..!! يا عمي دخيلك صدقني
بومحمد وبدت عيونه تدمع : معقولة يكون أحمد جريب مني وأنا مادري …انا من زمان ادوره .. ما خليت بقعه ما دورته فيها ..!! بس ما حصلته ..
ابتسم خالد : اخيرا صدقتني … بغيت أروح من بيد أيدك ..ماشالله عليك
بو محمد مسك خالد من ايده وبنظرة حارة: انا لين احينه مب رايم أصدق .. ما توقعت انه أحمد بيرد في يوم من الايام ..!! بس بمشيلك اياها وبسوي عمري صدقتك

خالد كان على وشك انه يذبحه بس مسك عمره :مرد الغايب بيرد … المهم يا عمي ..

بو محمد : المهم انته لازم تقوله لي … احمد اللي تقول انه ابوك شحاله شخباره ..!!

خالد حب يطمنه : ابويه بخير وما يشكي باس .. بس..عمي وين

بومحمد : تبغي توصل لعمك .. ؟؟

خالد : هي نعم ..
بو محمد : انا بوصلك له وبكون وياك .. بس قبل ودني عند ابوك عشان اتأكد

خالد : انا ما عندي مانع ..ومستعد اوديك اليوم قبل باجر .. بس دخيلك وصلني لعمي
بومحمد : ما بوصلك له قبل ما اتأكد بعيني
خالد مسك اعصابه : انزين بس البنات اللي في السيارة يبونك شوف شو عندهم على ما اييب السيارة …

بومحمد : لا تتأخر
خالد: ان شالله …

تحرك خالد وبومحمد سار صوب سيارة ريم .. وريم يوم شافته نزلت الدريشه..
بومحمد : السلام عليكم
ريم : عليكم السلام .. مرحبا بالوالد
بومحمد : مرحبابج يا بنتي ..

ريم ما عرفت شو تقول .. حست بارتباك ..

بو محمد : خير يا بنتي شو بغيتي ..؟؟
ريم : ابويه نحن ما بنطول عليك .. بنسألك عن شي واحد بس وبنروح
بومحمد : اسألي يا بنتي ..
ريم : ابويه بغيت اسألك عن علي بن سيف..
بومحمد فتح عيونه "شو سالفة عايلة بن علي اليوم" : الله يرحمه ..
ريم : هو كم عنده من العيال ..؟
بومحمد : عنده اثنين .. أحمد وحميد

ريم فتحت عيونها ع الاخر : متأكد يا عمي .. متأكد انه عنده ولد اسمه أحمد ..؟؟!
بومحمد : اكيد متأكد ..هذيل عيال المرحوم .. وانا اعرفهم ومربنهم بإيدي ..
ريم وهي مب مصدقه : بس يا عمي نحن ولا مرة سمعنا عن واحد اسمه احمد بن علي ..!!
بو محمد تم يشوفها بريبه ..
ريم بغت تصلح غلطتها : يعني … يعني يا عمي حميد مشهور في كل مكان وماشالله املاكه في كل مكان والكل يعرفه بس أحمد ..
بومحمد : أحمد مب ساكن في بوظبي ..
ريم : مب ساكن في بوظبي ..!! ليش هو مب من بوظبي ؟؟!
بو محمد : امبلا ..بس هو ودر بوظبي من زمان … وهذا الريال اللي كان ويايه ولده ..
ريم باندهاش واضح : ولده ..!! ولد أحمد ..!!
بومحمد وهو مستغرب من ردة فعلها : هي نعم ولد أحمد ..
ريم : ابويه أخر مرة اسألك انته متأكد .!!
بومحمد باستغراب : اكيد متأكد ..
ريم بإحباط واضح: مشكور يا الوالد ثجلنا عليك ..
بومحمد : العفو يا بنتي

ساعتها وصلت سيارة خالد وتحرك بو محمد صوبها وركب ويا خالد .. أما ريم فبدت تدمع عيونها ..
ريم : سمعتيه شوقال .. ابويه عنده اخو .. يعني ابويه طول هالفتره كان يخدعنا ..
عليا :هدي يا ريم وفكري …شو مصلحة ابوج ..؟؟ أكيد في سر ..
ريم : أكيد .. بس انا مب مصدقه مب مصدقه يا عليا ..
عليا : اسمعيني انتي لازم تخبرين مايد بالسالفه كلها .. وخلييه يتصرف
ريم : وهاك الريال طلع ولد عمي ..!
عليا : شفتي الصدف ..!!
ريم : انا من شفته حسيت باحساس غريب يا عليا
عليا بخوف : ريمووو ليكون…!!
ريم : لا طبعا لا .. انا حسيت انه جريب مني … حسيت بهالشي..
عليا :يا عيني
ريم : مادري كيف بحط عيني في عين ابويه عقب اللي سمعته ..
عليا : كوني طبيعيه ولا تحسسينه بشي.. والحين لازم نتحرك .. والله لو شافوج بيذبحونج ..

ريم حركت السياره …
ريم : عليا شو رايج نلحقهم ..؟؟
عليا : انتي تخبلتي ..!!
ريم : لا بس خليني اعرف ع الاقل وين يسكن عميي ..
عليا : انتي ما سمعتيه يوم يقول انه عمج مب في بوظبي ..!!
ريم :.. نسيت ..
عليا : وبعدين انتي شو يظمنلج انهم سايرين بيت عمج .. ؟؟
ريم : الله يستر يا علايه
عليا : لا تحاتين انتي طول حياتج عايشه بعيد عن قوم عمج .. يعني وجودهم وعدمه واحد ..
ريم : لا مب واحد .. مستحيل اسكت .. هذيل عيال عمي .. انا طول حياتي اتمنى انه يكون عيال عم .. ويوم حصلتهم تبيني اسكت !!
سكتوا لبرهة
عليا : اقول .. يتراوالج شو اسمه ..!!
ريم : منو هو ..؟؟
عليا : ولد عمج
ريم ابتسمت : وانا شدراني ..
سكتت عليا
ريم : علايه لو كنتي مكاني شو بتسوين …؟؟
عليا : وانتي بعدج تفكرين ..؟؟ خلاص قلتي بتخبرين مايد ..
ريم : اخاف يعصب عليي لو عرف اني سرت حق بو محمد ..
عليا : والله هو من حقه .. بس يمكن من صدمته ما بيفتكر ..
ريم : يمكن ..
عليا : بس تصدقين ياريم انا وايد مستغربه من اخوانج ..
ريم : ليش..ََ؟؟
عليا : معقوله يكونون نسوا سالفة هالغرفة اللي تقولين عنها ..!! ..
ريم : والله مادري .. يتراوالج الكل يعرف وساكت ..؟؟
عليا : لا ماظن …
ريم : انا بعد ماظن .. لاني يوم دخلت الغرفة كان مبين عليها انها ما ندخلت من سنين
عليا : ماعرف كيف تجرأتي و دخلتي الغرفة ..
ريم : كان لازم أدخل الغرفة واعرف السر اللي اندفن من سنين ..
عليا : ان شالله بتعرفين كل شي ..
ريم : ان شالله ..يالله وصلنا بيتكم .. بس لازم ارمسج اليوم
عليا : اتصلي أي وقت حياتوووو ..
ريم : اوكي عمريي .. يالله انزلي أخرتيني ..
عليا : هههه اسفين ريمانيي ..
ريم :مسموحه غناتي .. سلمي ع الوالده
عليا : الله يسلمج ..

حركت ريم سيارتها وهي تفكر ..
" يا ترى وين ساكن عمي .. وليش ظهر من بوظبي .. السالفه معقده .. عمي من بوظبي بس ما يسكن فيها .. وابويه مخبي علينا سالفة عمي .. ويمكن عيال عمي بعد ما يعرفون انه لهم عيال عم ..!! شو السبب ..!!

ليش صارت هالقطاعه .. ومنو السبب فيها .. معقوله يكون ابويه ..!! لا مستحيل .. اكيد عمي السبب .. ويوم شاف انه غلط بحق ابويه ترك بوظبي واستقر بعيد عنا … انزين اذا كان ابويه مب غلطان ليش خبى علينا السالفه .. ياربي شو اللي صار .. انا لازم اخبر مايد وهو اكيد بيساعدني .. ولا لأ .. انا اللي بحل اللغز .. انا اللي بحله "

روايه لا تلوموني على حبه ، لوموا قلبي اللي تعلق في -رواية 2024.

روايه لا تلوموني على حبه ، لوموا قلبي اللي تعلق في

خليجية

..

عُمرِي مَآ بَنيـت عَلآقتِـي

عَ المصَآلِـحْ ،، ! 3-|
وعُمرِي مآ استغَلِّيتْ أحَدْ ،، |
هَذا أنَا بَعضْ أوقَآتِـي /
{ ابقَى وُحِيــدْ } ! |||
لأنِّي مَآ تَعلَّمتْ أجَآمِل أو آسَآيِرْ
{ أحَــــدْ } >||

مقدمهة : الجزء الأول !!!!

…… فتحت بآب الغرفة ولقت اختهـآ مريم تدرس .. فآطمه بهمس : همممم .. مريمم ؟
رفعت مريم رآسههآ : خير ؟ شتبيين ؟
فآطمهه : آسفهه ع اللي صآر ، بس ترآ اللي صار مالي دخل فيه ..
مريمم بملل : قولي اللي تبينه وخلصييني ..
فآطمهه : هممم .. أبيج تساعديني ف امتحآنآت القبول !
مريم طآلعت عيون فآطمهه اللي كآنت بريئه وقآلت بهدوء : هآتي ..
…… التفتت ل أمهـآ .. : يممه ترآ ما يصييير !
ام فآرس (هند) : شنو اللي مآيصير ي ميثـآ ؟
ميثـآ : يممه ، ترآ اللي نعيشه كله غلط !
ام فآرس : تحجي عدل وقولي شنو الغلط هذا ؟
ميثـآ : شلون جذي عايلتنـآ ؟
ام فآرس عصبت : هذآ الشي مآيخصج فيه ، عآيلتج جذي من سنيين .. المفروض تحترمين هآذي التقآليد ..
ميثآ : يممه آنا ما قلت شي .. بس … احسسه مب حلو !!
ام فآرس : ماكـو أحد طلب رآيج .. الأممر كله يرجع لأبوج وأممه ..
ميثـآ بملل : ايييه يرجع لأبوي واممه ادري ..
…… صرخت : يعني وآفقت ؟ امبييييه !!!
ريف : اييه وآفقت ، بس ريووم شمعني انتي جذآ مستانسه ؟
ريآم : موب مستآنسه بس خآيفهه ..
ريف : من شننو ؟

ريآم : ريووف تعرفين إني ماكنت ابي ادخل هآذي المشكله إلا علشآن ابقى ويآ مريم ..
ريف : انزين انتي ليش وآفقتي ع كلامهآ ؟ لو ما كنتي تبين جآن قلتي لهآ ؟؟
ريآم : لآلآ .. حسيت إنهآ بتكرهني ..
ريف : مآآآلت علييج سخييفه وحدهه ، أجل الصدآقآت صاارت جذآ ؟
ريآم : انتي مآتعرفين ولآ شي .. فأحسن لج تسكتين ..
ريف : لآ جد .. فهميني الوضع ..
ريآم : سمععي .. أنا لطآلما حبيت رفيجتي مريم ، ويآما غرت من جوري اللي كآنت مريم متعلقهه فيهآ .. والحمد لله جوري انفصلت وافتكييت منهآ .. وبقت مريم وحدهآ ويآي وبس .. بس امهآ مدري شنو مشكلتهآ وطلعتهآ من هآذي المدرسه ومريم طلبتني إني اروح معهآ .. فهمتتي ي معووده ؟
ريف : اييه فهممت .. ما قول غير الله يستر مننج .. !!
…… فآطمه : حسيييت !!
مريم : خلآص انتي خلصي كل شي وفكيني .. أبي أنـآم ..
فآطمه بفضول : مريمم .. ليش تدرسين ؟ إنتي ماعندج مدرسه إلا بعد شهرين .. وامتحانات القبول خلصتيهآ ونجحتي ..
مريم : ما عندي شغغل .. قلت بدرس .. فطآآممي طلعي وخلصييني .. تعبتت منــج !
فآطمه ابتسمت ورآحت ل البآب : ميرسي ..
…… ميثـآ تمشي لَ عند خآلد : وآآآه ، عفوآ جزيلآ خلوود .. تصدق آنا ما صدقت من ربي ..إن وآحد قآل بيسولف وياي وجذآ .. حدهممم الحريم دآخل طفشوآ روح أممي ..
خآلد : هههه إنتي شصآير فيج تحجين جذي ؟ ههه
ميثـآ : اف منك .. تحممملني ترآ عآدي .. مآعليك إلا تحوطني الحين .. ابي اروح أي مكآن
خآلد : لآآه ؟ وليش إن شاء الله ؟
ميثآ : بس جذي .. لأني بنت عممك .. يله خلود بلييز طلعني من هننني ..
خآلد : روحي غرفتج ونآمي السآعه الحين 9 ونص ..
ميثآ : حممآآر .. خآآلد انت رسلت لي مسسج وقلت لي اطلع ..
خآلد : كنت ابي اجوفج بس ..
ميثآ : سخيييف .. حددك وآصل قممه السخآفه .. انزين اقععد ويآي شوي .. ابي احد يسولف ويآي ..
خآلد : لآ حووول ولا قووهه إلا بالله .. ميثآ إنتي بتروحين دآخل ولا شلون ؟
ميثآ سكتت وبوزت : حمآر ماحبك .. اوكي بروح دآخل .. بس والله ي خآلد لو رسلت لي شي ع الفون ، بييك لغرفتك حتى لو كآن نص الليل .. اكرهـــك !
خآلد : اييوه اييوه ميثوه ، قولي أكرهك وبآجر ابي باسكن روبنز !
ميثآ وهي تمشي : مآلت عليك أكرهـك وآآيد ي النذل الحمآر السخيف المليييغ السآآمج ..
…… ريآم ع الفون : كل هآذآ ؟ …. لآ حبيبي تسلم .. لبآآك إنت بس …. لآ أبداً …. من بآجر بنسآفر الفلبين …. همم مدري ….. لآلآ شهر وبنرجع …. لآ وصلنآ هنآك برسل لك رسآله من الإيميل … اوك بآي قلبي … وأنا احبك
…… فآطمه ع الفـون تحآجي بنت خآلتهآ عذاري : يععع قله أدب ….. شنو كل هذآآ
عذآري : هههه أدري بس ترآ ها اللي سمعته ..
فآطمه : عذااري … اممي منعتني إني أروح ل بيت عممي ..
عذآري انصدمت : ابيييه ليش ؟
فآطمه : مدري عنهـآ .. قآلت لي بيت أهل أبوج ما تسيرين لهم .. يعني بس أقدر أروح لكم ..
عذآري : ما سألتيهآ ليش ؟
فآطمه تفكر: سألتهآ بس ما جاوبت علي ..
عذآري : آآآه .. الله يعينج .. مآ بتشوفين القلب ..
فآطمه : اشش اسكتي .. أي قلب ، إهو صح أحبه بس ماقدر أقول له ابداً .. لأنه حتى لو قلت له .. تبقى علاقتنا علاقه اخوه .. وبس
عذآري : يا يممه عآيله ابوج موب فآهمه عليهـآ شلون عايشين هذوول ؟
فآطمه : عآيله ابوي عندهم تقآليد مآ تتبدل .. إنه عيآل العم ما يتزوجون بنآت العم .. يعني إذا رحت لهم ما اتغطى قدآمهم .. يعني كأنهم اخخوآني .. فآهمه شلون ؟
عذآري : اهآآ .. اول مره اسمع بهاذي التقآليد .. كنت حآطه ف بآلي إن هاذي التقآليد بس عند النصآرى .. بس مآهقييت إن هاذي التقآليد عندنآ ! ..
فآطمه سآكته وتنآظر تحت ..
عذآري : فطآآممي .. متى بتيوون الكويت ؟ ترآ لج وحششه !

…… ميثـآ تحآجي جميله اختهـآ : مدددري .. أسألي امممي
جميله : أبي أروح عند عمي معاااذ .. والله وحششني مرره ..
ميثـآ :مآلت عليج .. إنتي كملي درآستج أول .. مدري متى بنرجع الصرآحه .. كل هآذي المده قآعدين عند يدتي ..
جميله : سمعت ابوي يقول … إنهم بيسآفرون المـآنيـآ علشان يعآلجونهـآ .. صح ولآ ؟
ميثـآ متنرفزه : أعلم الغيب آنا ؟؟؟ اففف ابي أنآم وبنفس الوقت مآبي انآم .. يا الله !!
جميله : هههه السآعه الحين 12 ونص !! المهم تصبحين على خير ..
ميثـآ وإهي ع البلآك بيري .. وصلت لهآ رساله .. فتحتهـآ
" ميثـووه آنا أحبج كثييير ،، قد السما والأرض والعالم وأكثر ….
يله تعآلي غرفتي أشوف يالجذآبة "
ميثـآ تأففت وإهي معصبه وردت عليه : " كل تبن ،، سآمج تدري ؟ "
وصكت البلآك بيري وحطته ع الطآوله وحطت ييدهآ ع خدهـآ ونآمت ..

وهذي بدآية أحداث روآيتنآ .. في أحداث صآرت من سنين وف أحداث بتصير بعد مده من الزمن ، من بعد هاذي الأحداث القصيره الي اعتبرهآ مقدمه ل الروآيهه .. تبين لكم القليل لكن .. عند كل وآحد منكم فكره ، ع أشياء ممكن تصير … لكن اللي بيصير أشياء مآ خطرت على البآل … نتآبع قراءه الروآيه .. ولكن كل مآ سنعرفهه سيتوآجد في أول جزء من الروآية ..

شخصيـآت روآيتنـآ الرئيسيـهه :
مريم || عممرهـآ 17 … رآح تتعرفون على صفآتهـآ وأسلوبهآ مع الأحدآث .. شعرهـآ كستنآئي طويل يوصل لخصرهـآ .. كآن لون شعرهآ فآتح بس صبغتـه .. عيونهـآ عسليـهه .. طولهـآ تقريبـآ 159 .. جسمهـآ نحيف وبيضـآ ..
ميثـآ || عممرهآ 18 .. هآذي بنت عم مريم .. شعرهآ بني دآكن ويوصل ل نص ظهرهـآ .. طولهآ 163 ونحيفـهه .. بيضآ وعيونهـآ عسليـهه .. فيهـآ غمآزهه ع خدهآ اليمين ..
ريـآم || هآذي من صديقـآت مريم .. عمرهـآ 17 .. طولهـآ 157 وستآيلهآ بوي .. شعرهـآ قآصتنه لآيون يعني سبورتي .. لون شعرهـآ بني فآتح عسلي .. عيونهـآ سود .. بيضـآ وامهـآ فلبينيه ..
خـآلد || ولـد عم مريم وميثـآ .. وعمرهه 19 .. يدرس ف الجآمعه باول سنه .. طويل وبشرته بروزني .. شعره اسود ونآعم بس يحب يسويه مبهدل  .. عيونهه عسليه ، وحآط تقويم بأسنانه B)
فآطمه || هآذي اخت مريم .. عمرهآ 14 .. شعرهآ بني فاتح ويوصل لنص ظهرهآ .. عيونهآ سود وبشرتهآ برونزيه .. طولهـآ 155 ونحيفهه .. أمهآ مدلعتنهآ كثيير ورآح نعرف أشياء أكثر من حيث مرورنآ ب الأجزاء ..

هآذي صور خيآليهه ل شخصيـآت الروآيهة ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

بنتعرف على شخصيآت أكثر مع مرور الأجزآء ..
🙂

الجزء الأول

بعد مرور شهر ونص شهر ‘

…… فتحت مريم عيونهآ ع صوت المنبـهه بعد ما فزت .. صكته بقو وقعدت ع السرير ثم قآمت تتروش .. بعد دقآيق لقت اختهآ فآطمه قآعده تنطرهآ ع السرير وكآنت لآبسه لبس المدرسه ..
فآطمه : يلا ترآ بنرووح ..
مريم تنشف شعرهآ : وليش جذي مستعيليين ؟ ترآ توهآ السآعه 7
فآطمه : ههه انتي ماتعرفين شي .. انتي مدرستج غير بس أنا مدرستي غيير ..

مريم تنآظر فآطمه اللي كآن مريولهآ
قميص رمآدي مخطط وتنورهه قصيره اسود كحلي .. ومآسكه الجآكيت ب ييدهآ اللي لونهه من دآخل ابيض مخطط بخطوط رمآديه ومن برآ أسود كحلي عليه خط ابيض من الأطراف ..

مريم: انزيين طلعي برآ .. آنا بجفف شعري وبرتبه وبنزل تحت ..

فآطمه ابتسمت وطلعت برآ .. : لآ تتأخرين ..

…… ريآم نزلت ل غرفهه الأكل وقعدت ع الكرسي : مآ تأخرت ..

روآن : الحمد لله ، توقعنآج نآيممه للحين ..

ريآم : الصمت هيبه ..

روآن لفت عنهآ وكملت تآكل ..

ريآم : شلونج يممه ؟

ام روآن : الحمد لله طيبه ..

ريآم : أبوي وين ؟

ريف : طلع من نص سآعهه ..

ريآم : وريهآم وين ؟

ريف : طلعت ل المدرسه . ابوي بيوصلهـآ ..

ريآم : وآنا منو بيوصلني ؟

ام روآن : انتي خلصي الحين ، وبتوصلج اختج روآن وإهي رآيحه للجآمعه ..

ريآم : اوكي ..

…… ميثآ ترتب شعرهآ : وبعدين شنو ؟

جميله : هذآ كل شي .

ميثـآ : هممم الساعه جم الحين ؟

جميله تشوف ساعتهـآ : سبع ضضضبط ..

ميثـآ التفتت ل جميلهه : سبببع ؟ حلفي اننتي ؟ ماما بيوقعونج متأخر ! يلله قومي نروح ..

جميله : ههه زين يوم تذكرنا الوقت .. الطريق لوحده بعيد ..

ميثآ خذت شنطتهآ وجميله .. وطلعوا ل تحت ..

دخلوآ الصآله .. ميثآ : صبآح الخير ..

الموجودين : صبآح النور ..

جميله : يلله يممه نرووح .. ترآ بنتأخر ..

قآمت ام فآرس ومشت مع بنآتهآ لبرآ الفله .. ركبت جميله السيآره وأم فآرس شغلت السياره .. ميثآ قبل ما تركب شآفت ولد عمهآ .. " خآلد " كآن مستند على بآب سيارته .. وحآط السماعات على اذنه .. ميثـآ حطت شنطتهـآ ف السيآره : اصبحنا واصبح الملك لله !!!

ومشت ل عند خآلد .. سحبت السمآعآت من اذنه ..

ميثـآ : أول سنهه لك ب الجآمعهه وقول لي ما بتدآوم ؟

خآلد يطآلعهـآ : اييه مآبدآم اليوم ..

ميثـآ :لآ والله ؟ ليش ؟

خآلد : بس جذي .. يلله روححي ميثووه ترآ آخر سنهه لج .. شدي حيلج

ميثـآ لفت عنه ومشت وإهي تقول : لعنبووه من حيل ما انقطططع .. المههم شعرك حلو ..

خآلد يطآلعهآ وحط ييدهه ع شعره .. وابتسم بهدوء … : دلخخه هاذي البنت ..

…… مريم نزلت من السيارهه وقآلت بهمس وإهي معصبه وكآنت تنآظر بعيونهـآ ع طرف : الله يكفيني شرهآ ي رب ..

وقفت عند البوآبه و دخلت دآخل .. كآنت المدرسه هآذي منظمهه وهآديه رغم زحمهه البنآت ..

مرت على لوحهه الأسماء وقرت اسمهآ " مريم حمدآن …………….. – 11b "

رآحت ل الصف ولمآ وصلت دخلت وقعدت ..

…… ريآم دخلت المدرسه .. لمآ دخلت ل دآخل في ثلاث بنآت تقربوا منهآ وسلموا عليها وبعدهآ رآحت ل اللوحهه ورآحت ل صفهآ .. دخلت الصف ولقت مريم وقعدت يمهآ

ريآم : صبآح الخير مريوممه ..

مريم رفعت رآسهآ وابتسمت مجامله : صبآح النور ..

ريآم تطالع البنآت : ههه اخوآت مصطفى عندنآ هنآ .. " وقعدت " شلون الإجازه حبيبتي ؟

مريم بهدوء : عآديه ما فيهآ شي مهم .. وإنتي أجازتج شلوون ؟

ريآم : همم كانت اوكي ، وأكثر شي كآن مع بنآت خآلتي .. جد اشتقت لههم ..

مريم ردت تنآظر ل قدآم .. : وحبيبج ؟

ريآم منصدمهه : شقآيل عرفتي عننه ؟

مريم : لآ تسأليني شلون ، آنا بس سألتج حبيبج شلونه وبس .. ما قلت لج قولي لي كل شي ..

ريآم : انزين قولي شقآيل عرفتي ؟

مريم : سمعت من وحدهه ..

ريآم تنآظرهآ ب نظرآت : منو هآذذي ؟

مريم : خليني سآكته ..

ريآم : لييش تسكتين ، قولي لي .. مريوم لا تستهبلييين .. ياااه

مريم التفتت لها : استهبل ؟ " وعلت صوتهآ " على فككره موب آنا الغلطانه .. الغلطانه إنتي اللي ما قلتي لي ولا شي .. " ورجعت تنآظر لقدآم وإهي ب الحيل معصبهه "

ريآم سكتت ونزلت رآسهآ : آنا آسفه بس ماكنت مقتنعه انج بتشجعيني على هذا الشي !

مريم التفتت لهآ : اشجعج ؟ يعني إنتي تعرفين إننج غلططآنهه ؟ وبالرغم من كل هآ تسوين الغلط وعآدي عندج ؟ ولآ اقول لج ، أسكت احسن لي .. أنا شكو فييج .. موب آنا رفيجتج إللي من 12 سنهه ويآج ..

…… ابو نوآف طلع من غرفته وإهو يمشي ويتكلم ع الفون : لآ .. إن شاء الله ع السآعه خمس أو قبلهآ بنص سآعه كل شي بيكون جآهز .. ما عليك إلا إنك تيي وآنا أكمل لك ف الطريق …. ربي يحفظك … فمان الله

ابو نوآف رتب شماغه ونزل ل تحت : نوآف ؟ نوآف ؟ …..

نوآف من بعيد : هااا يببه ؟

ابو نوآف مشى ل صوته ولما لقآه : هاه ي ولدي .. نآوي صج على هاذي السفره ولآ ؟

نوآف : الحمد لله يبه الدوله ما تقصر ، بس آنا ابي شهاده من برآ ..

ابو نوآف : يا عسى ربي يوفقك .. إنت جهز عمرك من الحين ..

نوآف : أول شي يبه نستلم علاماتنآ ، وعقب … بنجهز ل السفره ..

ابو نوآف قعد : الله يحفظكم ..

…… ميثآ قعدت : آآآه .. تعبت

رزان : انزين منو يعرف ؟

ميثآ تفكر : همممم .. ولاحد

رزآن : ههه ، قويهه لاه

ميثآ :أصلا لو قلت لامي بتذبحنني

رزآن تضحك : لأن الشي هذا مرفوض عندكم ..

ميثآ : ياخخي شكو ؟ النآس كلهآ عكسنآ ، نحن بس اللي متقيدين بها الشي ..

رزآن : ترآ عاداتكم جذي ، المفروض كلكم متفقين مع العادات هاذي ..

ميثآ مبين زعلآآنه : لآ والغبآء إني وعدته أخطب له وحدهه ، وإهو يخطب لي وآحد ..

رزآن : امبييه .. شو بتسويين يعني ؟

ميثآ : مودري !

…… ريآم : مريم إنتي ليش تعامليني جذي ؟

مريم : اعاملج جذي ؟ تعرفين لو إنتي صج تعزيني ورفقتي عاجبتنج .. لما كبتي عني اشياء آنا ما كنت متوقعه تسوينها .. وترآ رفقه المصاالح ما تمشي عندي .

ريآم : شاكه فيني يعني ؟

مريم سآكته وتناظر ريآم اللي كآنت تلمس طرف الطاوله وسرحآنه : …

إذا صج تعزيني … اتركيييه !

ريآم انصدمت وفتحت عيونها على وسعهم وبصوت عالي : نعععععم ؟ مريم إنتي مَ يخصج ف هذا !!

مريم سآكته وتفكر .. فجأه عدلت ف قعدتهآ : خلآص خلينآ جذآ احسن ..

…… رزآن : ميثآ انسي حبج له ، ما بتستفيدين ولا شي

ميثآ ناميه ع الطاولة : أدري .. قسم بالله ادري .. بس أحيانا أحس إنه يحبني

رزآن : إذا هو مقتنع بعاداتكم ، فأكيد ما يبادلج الشعور ..

ميثآ غمضت عينهآ : بس الشي يقهههر !

رزآن تنهدت : ادري ..

ميثآ : أحس اللي اسويه غلط وغبآء ..

رزآن : مدري عنج ..

بعد نهآية الدوآم ..

…… مريم تمشي وريآم يمهآ .. وصلت مريم لخزآنتهآ .. ريآم : مريم ، في بنت تبي تمشي ويآج

مريم حطت الكتآب وصكت الخزآنه : اصفعيهآ كف بدآلي ..

ريآم وهي تنآظر مريم تروح قآلت بهمس : آآآه ..

…… ف بيت أبو نوآف ، كان قاعد وفجأه شاف ام نواف لابسه عباة ومعها بنتها الصغيره ..

ابو نوآف عصب من شافها وتنرفز : ل وين رآيحة ؟

أم نواف وقفت : ل بيت اهلي ..

ابو نوآف(حمدآن) : خير إن شاء الله ؟ شنو صاير عنندج ؟

ام نوآف التفتت له : مآكو شي الحمد لله ، بس مضايقه وابي اروح عند اهلي ..

ابو نوآف يطالعهآ بنظره : مدري شنو ورآج انتي .. بالطقآق .. مآني مههتم ! وذا ما رجعتي لهني قبل السآعه تسع ، يا ويلج مني ي خولهه ..

ام نوآف طالعت فيه بقهر ورآحت لبرآ ..

فتحت البآب وركبت بنتها ديمآ .. مشت لتروح للبآب ولقت سياره نوآف توهآ داخله البيت .. وقفت سيآره نوآف ونزلت مريم .. مريم لما شافت ام نوآف ما اهتمت وكملت ..

نوآف بصوت عآلي : وين رايحه يمممه ؟

ام نوآف تفتح البآب : بيت يدتك ..

نوآف بهمس : أهـآ .. " ورآح ل دآخل "

…… فيصل يحآجي الموظف : لا أبداً ..

الموظف : طيب شنو شغلتك إنت ؟

فيصل : طآل عمره حمدآن ، وصآني ايي هني واحط أوراقي ..

الموظف بنظره : متأكد ؟

فيصل : تقدر تحاجيه ع الفون إذا شآك ..

الموظف أخذ الأوراق ورآح ..

…… أبو ريآن(عم مريم وميثآ) وآقف وعآطي ظهره لأخوه أبو فارس (ابو ميثآ)

أبو ريآن : هاه ي عبد الرحمن ، البنت شلونهآ ؟

ابو فآرس تنهد : تعبآنه وللحين ف الغيبوبه ..

أبو رآين : يعني مافي أمل ؟

رواية خنقتني العبره -رواية 2024.

رواية خنقتني العبره

خليجية

روايه صديقتي كاتبتها

للكاتبه(متلثمهـ بشماغ أخوي)}

البااااااااااااااااااااارت الاول

في البدااايه راح تتعرفون على الشخصياات عند كل واحد يجي دوره

في فلة ابوفيصل
ابو فيصل : ا عمره بـ60 كبير لكن له هيبته و شخصيته مرره قويه ومعروف عند الكل والكل يضرب له الف حساب

ام فيصل: انسانه بـ 50 من عمرها حبوبه وطيبه وعلى نياتها وحكيمه وهي اساس هالبيت
فيصل:عمره 31من عمره وضاابط الكل يحسب له الف حساب انسان حبوب وطيب لكن اذا عصب ما يعرف امه ولا ابوه ولكن حنون بشكل على اهله ومتزوج من بنت خاله ولها ولد اسمه سليمان
احمد: 30 من عمره انسان الدنيا اشغلتها عن اهله متزوج من بنت عمه اللي بينها وبين اهله مشكله قويه لكن ما يسمح لأحد انه يغلط على امه و ابوه ولا خواته وما يحكم زين في بعض الامور
عبير:26 بنت عصبيه لكن حبوبه و مملوحه متزوجه من ولد عمتها بس بعد ماصاارت مشااكل معهم زوجها يحبها بهبل مررره وهي بعد بس مو مثله
نواف: 24 يدرس بالجامعه اخر مستوى تخصصe وسيم حيييل وله جاذبيه ويخقق وهو مصلح العائله اذا صاار شيء طيب بشكل ما احد يوصفه اي شي يقول ايه ومقنع بشكل مو طبيعي لكن اقناعه ما يجنح مع ريما للي دايم يتناقشون في اموور
سااره: 22سنه تحب الحياة طيبه ومحبوبه عند الكل جميله و حلووه وتدرس ثالث مستوى بالجامعه تخصص e .
ريما : عمرها 18 بالثاني ثانوي حلووه وفيها جمال ربااني و عربي ولها جاذبيه غيــــــــــر عن خواتها انسانه مرحه لكن مو اجتماعيه صريحه ولها افكاااره الخاااصه .
وفي الفله:

ريما تصاااارخ: ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره سااااااااااااااااااااااااااااره بسررررعه الفل راح يبداء

وجت سااره و كانت تركض

ساره: اووووووووووووووووووف ايش صاار عليه
ريما ومعها الببكورن : ولا شيء توه بداء بس بكره ماني راحيه لبيت عمي

ساره وهي متحمسه للفلم :برااحتك بس ترا احمد بيجي بكره من السفر

ريما: ياعني على احمد الدنيا اشغلته

وتجي ام فيصل وتجلس عند البنات : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام فيصل: ساره ممكن اكلمك

سااره: سمي يمه امري؟؟

ام فيصل : الحقيني بمكتب ابوكي

ريما : هههههههههه مسكينه ما راح تكملين الفلم ههههه

ساره ترمي عليها الخداديه: روحي زين

وراحت ساره لي امها

عند ريما طق التليفون وراحت تكلم

ريما بصوتها العادي و الناعم: الووووووووو

المتصل : الله يورطك يااحمد: الوو سلام عليكم

ريما: وعليكم السلام من معي اخوووي

المتصل: لو سمحتي ممكن اكلم

ريما عرفت ان ما عنده سالفه: والله حاله الحين الساعه 12 باليل وانت تتصل تغازل اقول
وتسكر السماااعه بوجهه ناااس ما تستحي والله وتروح تكمل الفلم

وبعد مرور ساعتين الفلم انتهى وراحت ريما لغرفتها وفتحت الاب شافت صديقاتها موجودااات

وصاارت تكلمهم وشوي دخلت ساااره وهي معصبه وتفكيرها مسيطر عليها

ريما: سارونه وش السااالفه

سااره: اشششش لحظه

ريما : يلا بسررعه امي وش تبي فيكي والفلم فاتكي مررررره رهيب

سااره : ريما انا كبيره؟؟؟

ريما ما مسكت نفسها الا وهي تضحك بقوووووووووووووووووووووووه :

ههههههههههههههههههههههههههههه هذا سؤال الله يرج ابليسكي هههههههههههههه

سااره : ريما بليز لا تضحكين السالفه قويه

ريما اعتدلت : شنووو قولي تكلمي !!!

سااره: احمد ولد خالي خاطبني

ريما و بردها البارد : ما راح توافقين

ساره تبي تعرف ليه : وليه شنو فيه

ريما :ههههه لا تقولين انك موافقه سووري لو وافقتي ما راح احضر زواجك الولد رايح فيها ولا يغرك كلام خواته ومدحه الولد ما يصلح للزواج

ساره: شوفي انا معكي ورافضه بعد بس ما حبيت اقول لي امي هالاكلام لانه قدامها طالع شيء

ريما: اوكيه عمري بكره قولي لي امي انك رافضه وبعدين انا ابيكي من بر العايله تتزوجين

سااره : الله يقطع سوالف وليه ان شاءالله.؟؟؟؟

ريما : بس يختي خلاص ماليت من عيال عمي كلهم كبار وانا بصرااحه ابي افتح مشروع تطويري

ساره: وربي تفكيرك مدري ايش فيه اقول امي بكره موعدها بروح معها

ريما: لا لا تكفين انا بروح عشاان اغيب بكره

سااره :اوكيه تصبحين على خير وطلعت وسكرت الباب

وجلست ساااره تفكر بااحمد : وعععععععععععع انا اتزوج احمد الله لا يقوله

وفي الصباااح اليوم الباكر في عايلة ابو صالح اخو ابو فيصل

ام صالح: صااالح متى بنروح المزرعه
صالح: متى ما تبغين يالغاليه
امل : وناااسه بنعزم عمي ابو فيصل
ام صالح وتفكر: ايه والله فكره حلووه
ابوصالح: خلاص قرارتو الحين وبعدين اليوم عزيمت عمنا سعد ولا نسيتووو
ام صالح: يووه خلاص خلها بكره
امل: يمه احسن يووم الاربعاء عشان ننام هناك
ام صالح: اللي تشوفونه سووه
صالح دق جواله : الووووووو …ارحب..هلا والله … جد بيجي متى والله مدري اليوم فيه عزيمه عند عمنا الكبير …. لا لازوم نرروح .. اوكيه توصي على شيء يبلغ بايوو
ابوصالح: مين؟؟

صالح : متعب يقول ان ناصر صديقنا بيجي
امل فز قلبها: يمه بروح اكلم ريما
وصالح بعد فز قلبه : سلمي عليها

امل : عقب سواتك ما ظنتي فيه سلااام

الكل: ههههههههههههههه

راحت تدق عليها

في بيت ابو فيصل
ريما بغرفتها وصاارت تقح بقوووه وتكتم قحتها
ريما: أأأأأأأأأأأأأاهـــــ يارب صبرني ودقت على اخوها نواف
جااء بسرررعه
نواف : ريماا اشفيكي
ريما وروحها بتطلع : مدري روحي بتطلع

وكان بينادي امه
لكن صوت ريما وقفه: تعاااااااااااااااال بس جب لي مويا وراح اكون زينها نسيت لا اشرب العلاج
وراح جاب لها المويا من ثلجتها وشربها
نواف : يا ريما لازم يعرفون الاهل
ريما : نوااف تكفى لا تقول لهم انا بقول بس مو الحين بعدين
نوااف و عصب: شهرين وسااكته ومتحمله يابنت ايش بيقولو امي وابوي تكفين تكلمي
ريما وقحت ومع كحتها دم
نوااف طلع عيونه " ريمااااااااااا بسررعه بنادي سااره تلبسكي وتروحين معي ولا كلمه

ريما والتعب بداء يسيطر عليها
وجت سااره بعد المكالمه ولبستها والخوووف بداء يستحوذ تفكيرها : ايش فيها ريما وليه ؟؟

ودق التلفون وردت سااره: الوو
امل : هلا سااره كيفك
ساره: تمام وانتي ؟
امل: انا الحمدلله وين ريماا
سااره : امممممممم ناايمه
امل: مو على اساس تروح مع امك بس يلا اذا قامت قولي امل دقت اوكيه
ساره : اوكيه
امل/ بايوو

سااره باااي

وراحت جلست على كنبه وصاارت تفكر وجت ام فيصل تسأل عن ريما ليه مو قايمه تروح معها و نوااف

سااره: شفتي يمه راحو يفطرون ولا علموني وبعدين انتي موعدكي الساعه 11 والحين الساعه 8
ام فيصل: اقول ههه روحي بس سوي لي فطور ابوكي بيفطر عند صديقه
سااره طيب

في المستشفى
وهو جااالس ينتظر

طلع الدكتور

نوواف : بشر ناايف طمني ياخوك
نايف منزل رااسه: ما سمعتو الكلام ولا خبرتز الاهل صح
نوااف: ياخوك البنت راافضه اهم شيء اهي كيفها الحين
ناايف : الي في اختك شيء قووي التحاليل رافضه لا تطلع نتيجه مقنعه والادويه اللي نعطيها ايها بس مسكنه
يمكـن …………………….

يتع

توقعاتكم
ايش فيها ريما وليه رافضه تقول الي امها؟؟

صالح وش سوا لريما ؟؟
وامها ايش تسوي بعد ما تعرف ان ريما بالمستشفى ؟؟

البارات الثاني

نوااف: ياخوك البنت رافضه أهم شيء أهي كيفها الحين

نايف : الي في أختك شيء قوي التحاليل رافضه لا تطلع نتيجة مقنعه والادويه اللي نعطيها أهيا بس مسكنه
يمكـن …………………….الخبيث بس هذا مو أكيد حتى نتأكد أكثر من مره بس هذي أعراضه

نواف: ريما صغيره عمره 18 سنه لسه طفله يا نااايف
نايف: الله يكون بعونكم والأهل لازم يعرفون لانها راح تنام الاسبواع هذا هنا وان شاء الله قبل الاختباارات تكون متعافية
نواف: بدق على الاهل
ودق :الووو هلا فيصل
فيصل : هلا نواف
نوااف:ريمااا في المستشفى والعبره تملكته
فيصل وكاان عنده اصحاابه : ايش وش السالفة تكلم
نواف: اوربي اني تعباان ومقدر اقول للأهل تعال مستشفى …..*
فيصل: يلا جاااي

واعتذر من اصدقائه وجاة عبد العزيز :سلامات ياخوي
فيصل: اختي في المستشفى ومقدر اكمل معكم
عبدالعزيز : لا تخاف انت بس طمنى عليها
فيصل وراح بسررررررررعه للمستشفى
وشاف نوااف جالس والحزن مسيطر عليه
نواف شاف فيصل و وجهه انفتح شاف السند و العزوة شاف أخوه الي راح يطلعه من الورطة
وعلمه بكل شيء
فيصل وبعصبيه زايده خلت الكل ينتبه عليهم : كييييييييييييييف يانووواف كل هذا يصير واحنا ماندري
نواف: ياخي هذي رغبتها
فيصل: رغبتها وش رغبتها الحين كيف نعلم امي وابوي وامي للي موعدها اليوم
لا الة إلا الله
فيصل وبنبرة حزن: كيفها ضيى البيت؟؟
نواف وبنبره ما تقل عن اخوه: تعبااااااااااااااااااااااانه حيييل
فيصل: بدخل عندها
نواف وانا بقول لسارة الحين تلقها على نااار
فيصل: خبررررر احمد
نوااف ورااح

دخل الغرفه والالم بداء يتخلخل صاار يعيد الحدث نفسه لما سوت الحاادث وهي صغيره كيف بغى يموت ريما كانت نبض البيت هي الي تسوي اكشن وتطلعه جو
شاافها وشعرها مكركب بطريقه عفويه وعيونها تعباانه حيييل وشفايفها جاافه
والسواد تحت عيونها
فيصل مسك يدها وقربها لفمه وطبع قبله خفيفه عليها" يالغلا اصحي يانور البيت اصحي
ريما:امممممممممممممممممممم
فيصل: لبيه ريما تكلم قولي شيء؟؟
ريماا " فيصل انا تعباانه
فيصل: ليه ما علمتينى ليه كنا نعرف وماكنا نجهدكي
ريما ضحكة بتعب: هههه احس هذي اخر ايامي وابيكم تعاملوني طبيعي
فيصل عصب: لا وش تقولين راح نسفركي برااااا وتتعالجين
ريماا : امي كيفها راحت للموعد
وشوي دخل نااايف ومعه ممرضه للغرفة
نايف: احم احم
ريما عدلت حجابها
نايف: سلام عليكم
فيصل: طمنى دكتور كيفها
ناايف: محتاجه تحاليل بس
فيصل: يلا اخليك تشوف شغلك والاهل راح يدرون
طلع ودخل نواف عندها بس قبل لا يطلعون : كلمتهم
نواف: بس قلت لأحمد وسااره ما قدرت
فيصل: دايم تطيح برااسي
وراح للبيت وشااف امه على اعصاابها
فيصل: سلاام عليكم
ام فيصل: وعليكم السلام وين ريماا تأخرت هي ونواف شغلو بالي
فيصل بقوة و صرامة و اختياره للكلمااته: يا ام فيصل يالغاليه انتي عاارفه ان الموت حق…
هنا ام فيصل قلبها انقبض: تكلم ياولد
سااره: فيصل وش السالفه
فيصل: والمرض حق وهو ابتلى من ربي عشان يعرف مدى صبرنا
ام فيصل: ياولد ان كنت تبي تجيب لي الجلطه لا تتكلم بسررررررعه قل
فيصل: ريمااا في المستشفى تعباانه وما اقدر اقول انها بصحه الان الدكتور ما يدري وش فيها
بس الي فيها هذا من شهرين وهي تعاني منه ونواف هو الي يدري بس والحين بروح اريح و اناام
ام فيصل و تصيح: ياولي على بنيتي خذني لها يافيصل تكفى
سااره ما استحملت وراحت لغرفتها تصيح وبقووة وما حست بنفسها الا وهي تدق على عبير وتعلمها وجت عبير تشارك اهلها هذي المصيبه
وراحت ام فيصل و فيصل لريما لان قلب الام ما احد يعرفه
سااره رفضت وسكرت على نفسها وبدت تصيح وتتذكر ريما وهي تقول
ساارونه لو مت وش تسوين
سااره: عاادي اضحك
ريما:لا جد
سااره: يمه وربي تخوفين بصيح واحتماال انتحر معكي
ريما: هههههههه ما استغربها عليكي وشوفي اذا ربي اخذ عمري فيه بدرجي الاخير ظرووف وراح تعرفين وش سالفتها
ساره: ريمااا ظفي خشتكي و ما ابي اسمع منكي هالاكلام فاهمه
ورجعت سااره لواقعها الؤلم ودقت الباب عبير
وفتحت الباب: ليه كذا خلينا نروح معهم
ساار: تعرفين ان ريما على صغرها بس ما تحب احد يناظرها بنظرة شفقه اختي عشرة عمرر.
عبير وتضم سااره وتهديها
في المستشفى
ام فيصل وتبكي عند بنتها لكن مساكة نفسها: وقالت ابو فيصل عنده خبر
احمد : لا يالغاليه
فيصل و توه جاي من برا : توني خبرته
ريماا: يمه احلام مزعجه تجيني وما ابي المستشفى
ابوفيصل: وجاي مسرع والدموع متحجره ومو راضيه تنزل : الحين تعباانه ولا تدلعين
ريما: هههههه لا اتدلع بس طلعوني
ويبوس جبينها ويضمها : يالغاليه يلا عااد تعرفين قدرك عندنا مو لازم تتغلين

وبعد مروور سااعه
سمعوو صراااااخ قوي برا
ام فيصل: بسم الله
ودخل نواف: هذي و حده ولدها مات الله يرحمه مجرد ما سمعت الكلام ريما وبدات تصيح : يمه ما ابي ادري ان الموت حق بس ما ابي اموووت تكفين يمه
المشهد عوور قلوب اخوانها وطلعوو
وبعدها بربع سااعه اخذو التحاليل
وعند مكتب د نايف/
نايف: والله يابو فيصل الحين تقدرون تاخذون ريما
نواف : مو انت تقول انها اسبووع تجلس هنا
نايف : تبونها ترتااح وبس خلوها تجلس هنا بس نفسيتها ما راح تسااعد واللي في بنتكم شيء الاجهزه ما قدرت تعرفه و يمكن و يكون السرطان بس اذا كان ببدايته مستحيل نكشفه

ابوفيصل بصوته الحااد: مشكور ياوليد والله يسعدك بس جهز لنا اوراق الخروج والبنت الله يشفيها ان شاءالله
نواف: يبه خلها تجلس هنا
ابوفيصل بنبرة خلته يسكت: اسمع الكلام ياولد ومرره ثانيه مشكور د نايف
وطلعو وسوو اجراءات الخروج وطلعت ريما للبيت بعد ما اصر فيصل انه يشتري لها موكا لان الموكا هو اللي يخليها تروق صح
ورجعو البيت وسااره حظنتها و اي شيء تبيه اوامر في الليل بغرفة ام وابوفيصل/
ابو فيصل:ام فيصل تتذكرين بنت جارنا ممدوح
ام فيصل: الله يرحمها يارب ايه وش فيها
ابو فيصل : كانت مثل ريما واكتشفوو بعدها انه سرطااان لكنه بسبب العين وبنتنا مشاءالله عين الله ترعاها حلوووه
ام فيصل: حسبي الله عليهم وهي تقول انها تجيها احلام مزعجه
ابو فيصل:بعد بكره باذن الله راح نوديها للشيخ وبعدها لمكه واللي كاتبه المولى بيصير
ام فيصل : اللي تشوفه
ابو فيصل: تصبحبن على خير
في الغرفه الثاانيه ريماا كانت جالسه تسامر وحدتها لانها قلت لساره انها تبي تناام
وصاارت تبكي بكل الالم
وفجاة جاء بخيالها ام صاالح وخافت وراجت تتوضى وتقرا القران
في الصبااح

في فلة عبد العزيز

عبد العزيز: والله يايمه زين انك تروحين تتعرفين عليهم وهو صديقي و الصرااحه حلوو انك تتعرفون على بعض
ام عبد العزيز : اللي تشوفه يالغالي
فاتن: وناااسه..< عمرها 19 سنه جميله وحبوبه بس فيها هبل مو صاحي
عبد العزيز: هههه بس بنتهم تعبانه احتمال السرطان معها

طلال : توه دااخل ..<اخر مستوى ثلاث سنوات و نص كمالها برا لكن ابوه ماات و كمالها هنا عمر 24 سنه انسان جذااب ووسيم وراعي طلعات وسواليف لكنه في ا وقات الجد يفزع تخصص أدارة اعمال
طلال: يا مساء الورد ونرجس و العود
فاتن: لو سمحت ا حنا الحين 2 الفجر و أنت يا مساء و الله انك محشش
طلال: ترا النفس طيبه عليكي
فاتن: عزوز حبيبي هنا يعني ما تقدر تسوي شيء
عبد العزيز: طلال بكره بنروح لخويي فيصل
طلال: اوكيه مافيه مشكله
فاتن راحت تهمس للطلال : سكون اليوم تسلم عليك
طلال: ههههههههههههه وش تبي بعد
فاتن: تحبك بس لا تحبها
طلال: عناد بحبها
فاتن: واو اكيد تكون فتاة احلامك اجل
طلال: مستحيل احد ما يحبني
فاتن: اشووووووف وبتحدي
طلال و يمرر يده على شعره " واثق يا عمري

وفي الصبااح البااكر يوم الاحد الكل عرف بتعب ريماا
و دقت ام صالح و ام فهد يسلمون عليهم
فيصل: يمه ادري انه مو وقته لكن عزمت صديقي
ام فيصل: ولو الله يهديك وش فيه هذي الساعة المباركة اللي نعرف فيها عائلة عبد العزيز
فيصل و هو يبوس راس أمه :تسلمين لي يالغاليه..كيفها ريما و مستعدة لبكرة
ام فيصل: قلت لها وبكت بس بعدها قلت الي تشوفونه طيب و
فيصل: سااره ايش صار معها ويمه ترا أنا رافض الزواج
الام : ساااره راافضه بعد اليوم الصبااح جت وقالت لي
فيصل: الحمد لله ويلا انا رايح توصين على شيء لا تروح وترجع بالسلامه
نواف و ساره : يلا يمه بااي
ام فيصل: بالحفظ الرحمن يالغالي
شوي جت ريما: يمه لي متى ما راح اروح للمدرسه ترا انا ثاني ثانوي والنسبه يجمعونها مع ثالث ييعني كيف
ام فيصل: الالزم ماعلي سلامتكي
ريما: اف ……كح كح
ام فيصل: تحسين بشي
ريما: لا بس شرقت بالحليب
ام فيصل: اشووو بس اليوم مشاءالله عليك بصحه و عافيه
ريما : يمه طلبتكي
ام فيصل: سمي
ريما: اذا رحت لشيخ وبعدها للمكه ابي اروح للمدينه تعرفين بس مره وحده جيت مكه وحتى المدينه ما جيتها
ام فيصل: انتي بس امري وخفي وكل شيء بيصير
ريما : تسلمين
شوي دق التليفون وراحت ردت
الووو
المتصل: سلاام عليكم
ريما: وعليكم السلام مين معي
المتصل: ههههه ربي يحبني شوفي يا ريماا تسكيرت التليفون ذيك المرره مستحيل تعدي على خير
ريما خافت لكن قالت: اعلى ما بخيلك اركبه
المتصل: انا انرد انا صبركي علي والله لوريك الويل و ما اكون انا ولد ابوي
ريما :خااافت وسكرت التيلفون
ام فيصل: مين
ريما: واحد غالطان
ودق مرهه ثانيه
ورفعت السماعه ريما وهي مرره معصبه: وش تبي بعد
صالح: ههههههههه انا صالح
ريما حست على نفسها: هلا صالح معليش بس كان فيه ازعااج معي بالتليفون
صالح: تعرفين الرقم؟؟؟
ريما : لا ما عندنا كاشف تبي شيء
صالح تضايق: لا بس حبيت اسلم
ريما: مشكور اخوي تامر على شيء
صالح: عنيده وربي عنيده: لا بس انتي كيفكي
ريما: الحمد لله صالح امي تبيني
صالح: اوكيه تصريفه بس راح نمشيها لكي
ريما : مع السلامة
وسكرت السماعه
ونادت ام فيصل عليها: روحي دوري لبس تلبسينه و ارتاحي
دورت لها على لبس بنطلون جينز وعليه بلوزه شوي طويله لونها اسود
و نامت
في الجاامعه عند سااره

سارة: آه يا لمياء لو تشوفينها
لمياء: ياعمري هدي وانتبهي لدراستكي
سارة: كيف كيف؟؟ وانا حااسها انها ممكن تروح من يدينا كيف وبكره راح تروح للشيخ وبعدها لمكه يعني اسبوعين ما راح اشوفها
لمياء: ودراستها؟؟؟
سارة: الله يقطع الدراسه وسااعتها
لمياء: يلا المحاضرة رح تبلش
سارة: يلا مشينا

سكون و هدو و تاتي احول تغيرالمسار الموت حق علينا ولازم الكل يرضى

بالليل طبعاً جوو اهل عبد العزيز ورحبت فيهم ام فيصل ترحيب قوي
و جلسوو صارو يسولفون
ام عبد العزيز: وينها بنتكم ريما
ريما وهي مستحيه " امري يا ام عبد العزيز
ام عبد العزيز : ما يأمر عليكي عدوو كيفكي وكيف التعب معكي
ريما: الله يشفي المسلمين يارب والله الحمدلله
ام فيصل: العين يا ام عبد العزيز قويه
ام عبد العزي وتناظر ريما" مشاءالله عليه شوفي ما اجامل بس بنتكي عين الله تحرسها فيها جااذبيه قوويه يعني المفروض تقرى اياات
عبير) قل لن يصيبنا الا ما كتب الله)
ام عبد العزيز: ونعم بالله وانتي مين .< كانت تقصد ساره
ام فيصل: هذي سااره

ام عبد العزيز :مشاءالله العين ما تعلى عن الحاجب
ام فيصل: والله انك تحرجين
الكل: ههههههههههههههه
فاتن: هذي ميمتي الغاليه
ام فيصل: والله انكي دخلتي قلبي يالغاليه
ام عبد العزيز: القلوب عند بعضها
عبير: لا امي اليوم شاربه شيء
الكل هههههههههههههههه
ام عبد العزيز: اقول استحي هذي الحين صديقتي والله خرفنا يا ام فيصل
ام فيصل: لا شباب ياوخيتي
وبعدها بربع سااعه راحو للعشاء وتعشوو
و في مجلس الرجال:
عبد العزيز : وكيف الشغل احمد
نواف: ههههههه الشغل اكله اكل
الكل:هههههه
احمد: لا الحمدلله بس فيه تعب
ابو فيصل: انت ياطلال ..< كان يقصد طلال
وش تشتغل
طلال: أنا الحين بأخر مستوى بالجامعة تخصص أدارة أعمال
أبو فيصل: خلاص ترا شغلك مضمون عندي
طلال: ما تقصر ياعم
عبد العزيز: الله يخليلك عيالك يا عمي
أبو عبد العزيز: لا ازعل منكم الحين كلكم بحسبت عيالي
نواف: مين يلعب مع بلاستيشن
طلال و احمد : انا
يلا اتحاداكم
وجلسوا و استانسو وانبسطو حيل

وعند الحريم الكل مبسوط بعد وريما طايره من الفرح و ما حست بشيء من الألم

في مكان ما
احمد: وليد خل عنك البنت تراها بنت خالتي
وليد بمكر: وانا قلت شيء
احمد و هو قايم: شف ان سمعت انك متعرض لها مايجيك طيب فاهم
وليد: اوووه اخت الحبيبه اكيد الدفااع
احمد: وليد تراها قريبه لي واسكت لو سمحت ولا اسمعك تجيب طاريها
وليد بنظره : اوكيه
في الصبااح الكل كان متوتر لان ريما راح تروح مع فيصل و ابوها وامها
شوي دق التليفون وردت عبير : الووو ..هلا خالتي تسلمين ….لا هذي هي عندي
عبير: يمه ام عبد العزيز تبيكي
ام فيصل تأخذ التليفون : الوووو هلا وغلا
ام عبد العزيز : والله حبيت اسلم عليكم قبل لا تروحون والله يرجعكم بالسلامه
ام فيصل: الله يسلامك و الله انك طيبة الاصل
ام عبد العزيز : ما ابي اطول عليكم سلمي لي على الكل وخصوصاً ريما
ام فيصل: يبلغ يالغاليه
ام عبد العزيز" مع السلامه
ام فيصل: بالحفظ الكريم
وسكرت وراحو للمطااار

ايش راح يصير مع ريما وهل بتتعالج و دق راح يصير عين اللي فيها ولا سرطان من ربي ؟؟؟وليد وش ناوي عليه؟؟
اتمنى ردودكم

البااارت الثااالث

بعد مرور ثمان سااعاات و صلو للبيت الله الحرم والكل انفراد بعبادته
أبو فيصل يدعي إن ربه يشفيه ويشفي بنته ويسهل أموره ويرزقه و انه يشوف عيال عياله
أم فيصل تدعي إن ربها يشفي بنتها من كل شر
فيصل كان يدعي إن ربه يشفي أخته ويردها لهم سالمه وغانمة من كل شر و انه يشفي ولده سلمان ..< سلمان فيه تضخم بالكلية

ريما كانت بحاله ما يعلم فيها إلا الله تدعي ربها انه يشفيها ويبعد المرض منها كانت تشوف الموت كل يوم تدعي بقوة وبكل عزم إن ربي يرد لها العافية وتدعي لأهلها ولصديقتها شمس و أمل و ندى وتدعي ان ربي يبعد عنها
هالوليد.

شوي ابو فيصل: ام فيصل خلي ريما تروح تشرب من ماء الزمزم
وانا وفيصل بنروح للشيخ نكلمه احسن هنا
ام فيصل: ابشر ياولد عمي
فيصل: يمه بنتاخر شوي انتبهو على حالكم
ام فيصل وتمسك يد ريما : لا تطولون حيل

راحت ام فيصل و ريما يشربون من المويا وريما مع كل رشفه تحس بالام في بطنها بس سااكته و ماتقول خايفه على امها

ابو فيصل و فيصل:
الشيخ: حسبي الله على من كان السبب الان كثرت الامراض و العيون والسرطان وكل شيء بيد ربي
الكل : ونعم بالله
الشيخ: اسمع يابو فيصل بعطيك مويا مقري عليها و خلها تشرب منه كل يوم وتجلسون في مكه وتخلونها تدعي رب العالمين و ألقرائه ما اوصيكم الا فيها ..يا كثر الناس اللي جو بسبت العين والحمد لله بقدرة ربي تعافوو
وتحصنوا بآية الله
فيصل: جزاك الله الخير يابو مطلق
الشيخ: هذا واجبنا
ابو فيصل: نتوكل على الله
فيصل: يلا في امان الرحمن
راحووو وشوي جلسوو عند صديق لهم

في بيت عبد العزيز
فاتن: يا عمري عليها والله تخقق البنت حبيتها
الام: المرض ما يعرف صغير ولا كبير
عبد العزيز: كله من العين اعوذبالله من الشيطان الرجيم
فاتن: يمه عبير البنت أحسها تعبانه حيل
الأم: والله كأنها حامل مو
فاتن: سارة تقولها خفي على نفسك
الام: وش رايك اذا جوو نعزمهم
عبد العزيز يبوس راس امه: الله يخليك لنا يالغلا
طلال: اقول الاختباارات قربت وانا عن نفسي أبي أسافر بالعطلة
فاتن: ايه يمه تكفين
عبد العزيز: لا تفكرون بالعطلة انا مسوي لكم مفاجأة
فاتن: وهـ فديت اخووي راعي المفاجأة
طلال: سلمي على سكون ههههههههههههه
الام: لا تجيبين طاري البنت على لسانك
عبد العزيز باهتمام واضح هو طلال: ليه يمه
الام: الله يستر علينا وعليها بس
طلال: يالغاليه وش القصه
فاتن: من بيفكك منه الحين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو فهد
فهد: يمه الزواج ما افكر فيه الحين ابد
نجلاء: فهووو الا متى يعني خلاص انت كبرت
الام: ياوليد ابي اشوف عيالك يكبرون قدامي و الكبر شين
فهد وهو قايم كإعادته يطلع من هذا الموضوع
فهد: مع السلامه انا رايح للربع تمرون على شيء
الكل: لا ما يأمر عليك عدوو

في ثاني اسبوع من الاحداث الكل متوتر عائلة ابو فيصل خايفين على اختهم ومشتاقين لهم

ابو فيصل: ياحرمه استهدي بالله
الام وهي مو مستوعبه: يابو فيصل: بنتي تبي تروح مني يابو فيصل حس حس فيني
ابو فيصل: مو مستوعب الكلام حتى الان يرن في راسه
فيصل دخل عندهم و شماغة على كتفه
الاب: هاه بشر
فيصل: احمد بكبره قالي الكلام
الام: لا يارب ياكريم صبر قلبي على بنيتي يالرحمن لا تقسى على عبدك يالله انا عبدك وشرح صدري
(الخبر اللي خلوهم ينهارون ان نتيف طلعت النتيجة التحاليل الاخيرة والاشعة وطلع معها سرطان ومتقدم في الرحم )
في بيت ابو فيصل بالرياض
احمد: لا اله الا الله
العنود : لا حول ولاقوة الا بالله بس انت تقول ببدايته يعني تقدرون تكافحونه
احمد: الموت حق علينا و انتي تعرفين هذا الخبيث ويجي مين ريما ريما اللي دايم انا ويها هواش
العنود: حبيبي هدي بالك بس إن شاء الله راح تتعالج
احمد: يلا عن اذنك
العنود: وين بتروح؟؟
احمد: احس اني مكتوم
نزل احمد تحت وشاف سااره جالسه ضامه رجولها لصدرها وتبكي
احمد حط يدها على راسها: سارونه قومي نامي الحين 11 وربع يلا
سااره: مالي نفس
احمد: طيب بسك بكى ما راح ينفعكي

الدنياء مستحيل تبقى على حال وحدهـ تتغير وياليت ما تتغير والبشر يحاولون يعدلون انفسهم بس الدنياء ما تساعدهم

في غرفة كاد الحزن يسيطر عليها لكن كانت اقوى منه وقاومت وبعزيمتها و بقدرتها
صارت تبكي بشكل طبيعي شعور مو حلوو لما تحس انك بتفارق احباابك والشين لما تشوفهم يتالمون عشانك كانت تلك ريما تحاول تتخطى مصيبتها
شوي قامت وشربت ماء الزمزم وبعدها راحت ناامت

في الصبااح
فهد: لاحول ولا قوة الا بالله
نجلاء: ياعمري حسبي الله على من كان السبب

في بيت فارس
فارس " يبه ما تبي نروح لخالتي ام فيصل
الاب: والله ياوليد بمكه هم عشان ريما
فارس: صدق ان فيها الخبيث
جت رهف قالت بصوت الغنج : هايووو
فارس: انتي متى تكفين دلع
رهف: سوري خيوو هذا اسلوبي وبعدين عن شو تتكلمو
فارس: عن ريما
رهف: يووووو وبعدين من هذا اللي يعطيها عين مافيها جمال
فارس بغى يذبحها شايفه نفسها: رهفووه تعرفين ان ريما جذابه مشاءالله حلوووه
رهف: وعع مافيها زود
الاب: المشكله الغرور يابنيتي رهف متى تتركين عنكي الاسلوب هذا
رهف: بابه انا كذا وصريحه
….: تصدقين ان قلبها صافي والبنت مملوحه ولا عشاان وسكتت
رهف: اعقلي
رنا راحت لأختها وتهمس لها: عشان بس صالح يحبها وقمتي تغارين
رهف: يووووه انا بروح للغرفتي بايوو
رنا: فاارس بروح لسااره

في مكه
شوي جلست تشرب الزمزم مرره ثانيه
الام: ريماااااااااا يلا تعالي بسررعه الغذاء
ريما: يلا يمه جايه
وجت عندهم وجلست تتغداء
فيصل: يشوف اخته يحس وده يسوي أي شيء لو يعطيها قلبه
ريماا: فيصل كيف سلموون وسعاد و احمد وسااره
فيصل: يسلمون عليكي وينتظرونك
ريما : ممكن يبه انزل مع فيصل نجيب لهم هدايا
الام: ما يحتاج يا بنيتي
ريما: يالغاليه
الام: خلاص روحي بس لا تتاخرون
فيصل: نصلي العصر هناك اوكيه ريما
ريما : طيب

في احد الكوفياات نواف صاار صديق طلال الروح برووح ومعهم عادل
عادل: نواف منت عاجبني هالايام
نواف: ااه لو تدرون وش بالقلب
طلال: ازمه وتعدي و انا اخوك
نواف: شف المرض ما يعرف صغير او كبير
طلال: استغفر ربك
نواف : استغفر الله

في مكه
ريما: فيصل بقولك شيء
فيصل وبأهتمام كبير مررررررررره: لبيه قولي اسمعكي
ريما: ام صالح اشوفها بمنامي كثير
فيصل خلاص كل شيء واضح الحين : انتي تدرين انه عين
ريما: بس ليه انا
فيصل: عمري ما ابيك تقولين كذا
ريما: انا ماعلمت امي وبعلمها اذا رجعنى كح كح كح
فيصل خااف" حاسه بشي
ريما: …كح كح .لا لا عادي ..كح كح اهه
فيصل: بنروح المستشفى
ريما صاارت تقح بقوة
وصلو للمستشفى وعلى طول للطوارئ
بعد ثلاث سااعات
دق جوال فيصل: هلا
الاب: وينك الحين باذن المغرب
فيصل:يبه الحين جايين بس تعرف ريما كثيره طلباتها
الاب: يلا اجل بس خفت عليكم
فيصل : يبه اكلمك بعدين
الاب: طيب يلا مع السلامه
فيصل: مع السلامه
شاف الدكتور ورح له: د بشر
الدكتور: الحمدلله اختك فيها بس

انفلونزا من تقلب الجوو
فيصل بشكل هستريا : دكتور اختي فيها سرطان وانت تقول انفلونزا
الدكتور بانفعال: استغفر الله وش تقول لو سمحت لا تتفاول على اختك
فيصل باستغراب: كيف؟؟
الدكتور: مدري من هذا الدكتور الي قالكم كذا بس اختكم بس فيها انفلونزا
فيصل بفرح غامره سجد لربه : يالله الحمدلله على نعمتك
الدكتور يضحك : الاخت غاليه زوجتك
فيصل: هذي اختي الغاليه والغلا بس للزوجه
الدكتور: هههههههههههههه لا تقدر تشوفها وتاخذها الان سوينا تحاليل والحمدلله
فيصل فتح الباب : هلا وغلا
ريما: وش قال الدكتور
فيصل: مافيكي الا العافيه بس انفلونزا
ريما: والسرطاااااااااااااااااااااااااااااااان
فيصل بخوف : مين اللي قالك ؟؟
ريما : سمعتكم تتكلمون امس
فيصل: هو صدق كان فيكي سرطان امس بس اليوم لا
ريما بفرح: يعني ربي استجاب لي
فيصل: هههههههههه ايه وهذي ام صالح ما ابيها تجي بيتنا
ريما: ماعلينا منهم الحين يارب هههههههههههههههه ..< وبعدين صاارت تبكي
فيصل: ههههههههه بسم الله تبكين وتضحكين وش السالفه
ريما: ابي امي تكفى خلنا نروح لهم
فيصل: والهدايا
ريما بثقه زيا أول: اناااااااا هديتهم
فيصل: الله يسعدكي و يزوجكي
ريما : لا بسم الله من هذا اللي يستاهلني
فيصل: بهذي صدقتي
وارحو للبيت وعلمو الاهل والكل فرح
وجلسو بالحرم يوم كامل وبعدين سافرو للرياض

سارة: طايره من الفرح و الدنيا مو سايعتها
والكل كان فرحان
وصلو للرياض وعلى طول للمستشفى يتاكدون
نايف في غرفة التحاليل: ياسبحان الله الورم اختفى
الممرضه: او ماي قاد وت هابند تو هر؟؟؟
نايف: دو يو نو ذا قاد الله
الممرضه: ات از اميزنق اند شي از سووو بيوتي
نايف: ههههههههههههه يلا امشيء بس
راحو للمكتب نايف وكلم الاب و فيصل
نايف: شوفو الورم كان في الرحم
فيصل: سبحان الله
نايف : وشووف تحاليل حقت اليوم والصور
الاب: قدرت الله سبحانه وتعالى
نايف: الله يخليها لكم يارب وهذا بفضل الله
بسرعه راحو للبيت واستقبلوهم سعاد و العنود و عبير و سار و نواف و احمد والك كان مبسووط
الاب: هاا عاد ما وصيكم بالاياات
الام: حسبي الله ونعم الوكيل
معلومه العنود مرة ابوها ام صالح

هونك علي قلبي -رواية 2024.

هونك علي قلبي

خليجية

هونك علي قلبي

مرأإأإأحب

شخبأإأإركم ؟؟

أإأإأمممم ماا بطول عليك >>اناا عضوه يديه ف المنتدى >> و حبيت ان اتكون اول مشاركه لي
اني انزل هالروايه ن كتاباتي >> و اتمنى انها تعيبكم >>اليوم بنزل البارت الاول من الروايه ..
و اتريأإ ردودكم

7
7
7
7
7
7
7

العائله الاولى ( عائلة بو حمد )
بوحمد(حارب ): ريال كبير ف السن عمره 40 سنه طيب واايد و حبوب بس يوم يعصب ولا يقول كلمه ما يرد فيها
ام حمد(امنه) : حرمه ف حالها .. و ماا تدخل ف احد .. و طيوبه و حبوبه و وايد متفهه ..عمرها 38 سنه
عندهم ماا شالله ( 5 بنات ) و ( 5 اولاد )
البنات ::
شيخه : بنوته طيوبه و حبوبه و الكل يحبها .. ملسونه طشونه بس عسوووله و عمرها 16 سنه وهي صف ثاني ثانوي ادبي .
وصايف : عمرها 12 سنه و هي صف اول عدادي .. و هالبنت واايد هاديه و مالها خص ف احد.
مريم : هي اكبر اخونها و معرسه و عندها بنوته ( العنود) و ولد ( سالم) و تحب ريلها و عيالها عمرها 22
عائشه : معرسه .. بس وااايد تعاني مع ريلها اللي ماا يسال عنها و عمرها 19
سلامه : اصغر وحده ف خوانها .. عمرها 8
الاولاد ::
حمد :: عمره 25سنه يشتغل ف الشرطه .. و وايد حنون و ماله خص ف احد
سرحان :: عمره 17 اخر سنه له ف السكول .. و كل همه المسن والمنتديات و القهوه
سالم :: اشطر واااحد فيهم … كل همه يخلص دراسته و ايب نسبه حلوه و يسافر يدرس برا البلاد عمرها 15 سنه .
حمدان :: عمره 10 سنوات
منصور :: اخر العنقود و عمره 6
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

العائله الثانية ( عائلة ام هزاع ) و هم يران عائلة بو حمد
ام هزاع(عليا) : حرمه مطلقه من ريلها .. و عمرها 35 .. و عندها بنتين و ولدين
هزاع : اكبر واحد ف خوانه وعمره 20 .. و يشتغل ف الشرطه . . مع حمد ولد حارب
منصور:: و عمره 15 سنه .. و ربيع سالم حارب الروح بالروح ما يتفارقون غير وقت الرقاد
بناتها :: الريم( ريماني ) ، و مريم ( مريوم )
الريم :: عمرها 17 سنه .. بنت دفشه و فرفوشه .. و اللي فقلبها ع لسانها .. و اخر سنه لها ف السكول
مريوم :: عمرها 18 سنه .. و اول سنه لها ف الجامعه .. بنت هااديه ,, و فحالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

ابطال الروايه :: ريم و حمد ..

البارت الاول ^^
يوم السبت :: الصبح الساعه 10
ام هزاع :: ريمووووه و ويعوووه انشالله نشي .. حسبي الله عليج .. باجر مدارس .. و بسج ارقاد نشي عشان ترقدين فليل ..
الريم :: اووووف .. اللي يلعن السكول و طاري السكول والله كنا مرتااحين ف هالاجازه .. بنش امايه بنش بس انتي طلعي عنيه الحينه ..
ام هزاع :: يلا احتريج انا ف الصاله .. ( وطلعت )
الريم اول ماا فجت عينها :: مسكت البي بي .. اجوف منوه مرمسنيه .. و تمت تطالع البي بي نص ساعه تقريبا و تضحك ..

في الصاله ..
ام هزاع :: مريوم اطالعي ريمووه مسودة الويه نشت ولا بعدها
مريوم :: هيه امايه نشت قاعده ترمسني ع البي بي ..
ام هزاع :: خليها تحدر الصاله تتريق
مريوم :: انشالله اميه ..
مريوم تعطي ريموه بنق :: ريموه امايه تقولج تعالي تريقي
الريم :: انشالله بقوم اسبح و بحدر ..

نشت الريم و سبحت و تلبست و تعطرت وكشخة ( ملاحظه ريموووه تعشق شي اسمه كشخه و دومها تتكشخ حتى يوم تيي ترقد لازم تكشخ و تتعدل و تتعطر جنها الا سايره عرس ) .. و طبعا ريمووه حياتها كلها بي بي .. و مسن .. و فون .. و تبغض شي اسمه سكوووووووووووووول .. بس ماشالله عليها دحيحه ..
الريم :: داخله ع امها و اختها و هي تغني ( الله عليك .. الله عليك .. مجنون انا والله انا فيك مجنون ..الخ)
مريوم :: تكمل الاغنية ( كلي لعينك ي الغلا تامر حبيبي وش عليك .. الخ ).

ام هزاع :: ي حااافظ عليكن ..
الريم + مريوم :: هههههههههههههههه فديتج والله بنت سيف ( عليا )
ام هزاع :: ههههههه فديتكن انا ايلا تعالن تريقن ..
و قعدن مع امهن يتريق ..
ام هزااع وبناتها .. علاقتهم شرات الخوات .. امهن هي ربيعتهن و اختهن و ابوهن و خالهن و يدتهن و خاصتن انه هم عايشين اروحهم و بعيد عن اهل ابوهن و اهل و امهن .. لانه بينهم مشاكل بسبب الطلاق ..لان اهل امهن ما كانو راضين ع الطلاق .. و اهل ابوهن كانن دوم هن و امهن ف مشاكل .. ف بعد الطلاق .. امهن قررت انها تنعزل .. عن اهلها و عن اهل ريلها .. و ما تخلي أي مخلوق يقرب من عيالها .. و ربتهم .. و نعم التربيه الصراحه .. .. و بنفس الوقت عزلتهن مره وحده .. و الريم و مريم .. كانن وايد دلوعاات و أي شي يطلبنه ف نفس اليوم ينياب لهن ..

نرجع حق >> الصاله ::
ام هزاع :: ريمووه اميه جفتي البارحه اللي طرشته لج ع البي بي
الريم :: هيه اميه جفته و نقعت من الضحك ..
ام هزاع :: اندوك انته اونه نقعت .. اناا اموت و اعرف من وين تهضلين هاللفاظ ..
الريم :: من مصادري الخاصه هع هع هع
مريوم :: اميه انا بظهر بعد الريوق .. بسير المول مع عويش .. و بتشرا حق الجامعه
الريم :: انجييييين بسير ويااكم الله يخليكم
مريوم :: طبعا لا ..
الريم :: عليوووه جوووفي بنتج .. الله يخليج اميه قوليلها تشلني وياهم حتى انا ابا اشتري حق السكول و ابا اشتري اشياء خاصه .
ام هزاع :: عليوووه ف عينج ي مسودة الويه .. مريوم اميه شلي اختج وياج ,, لاني اناا بعد بطلع ..
مريوم :: انشالله اميه .. عشان خاطرج بس ..
الريم :: بسير اتلبس و اكشخ وااااووو … كشخه طأإأإيم ^^
ام هزاع :: ريمووه انتي ويايه يبي سويج سيارتي .. ودقي الباب ع غرف خوانج بسهم ارقاد ..
الريم :: انشالله ..

ف بيت بوحمد
حمد توه نااش من الرقاد .. فتح الفون .. ولقى مسج .. ( حبيبي وينك .. من تنش اتصل عليه )
حمد :: مالت عليج .. مب منج من اللي عطاج الرقم يالبزر انتي .. و سار صوب الدريشه يطالع و جاف الريم قاعده ترمس ف الفون .. و الريم فاجه دريشة غرفتها و كان صوتها عالي .. و سمعها وهي تقول اوكي بيبي نتلاقى ف بوادي حبي
حمد متعود اول ماا ينش يفج دريشة غرفته و يوقف شويه يطالع اللي ساير و اللي ياي .. و طبعا دريشة غرفته مجابله دريشة غرفة الريم ..
الريم :: انتبهت انه حمد يطالعا .. ابتسمة لها ابتسامة استهزاء و سكرت الدرشه ..
حمد انقهر :: مالت عليج .. اونه شوه قالت بيبي .. بيبي اللي يبول فوقج قولي امين و سكر الدريشه و سار يسبح و يتلبس .. وكشخ و تعدل و سار صوب بيت هزاع .. يترقب هزاع اخو الريم بيطلعون مع بعض ..
وتم واااقف تقريبا نص ساعه .. و هو يترقب هزاااع ..
الريم طالعه وهي عاقه الشيله .. تتمشى ف الحوش ,, و كالعاده مركبه السمااعااات .. و تغني و ترقص وتسوي حركات .. (يا بعد عمري و حالي .. ها ها .. لا تغلى و انته غالي .. ها ها .. مدري والله وش جرالي مت فيك .. ها ها .. صار حبك لي جنوني .. ها ها ) وحمد كان يطالعها وهو يبتسم وسرح فيها >> و الريم انتبهة انه سياره غريبه واقفه ف حوشهم .. واول ما شافت حمد حطت الشيله ع راسها و بندت الاغاني .. و دخلت داخل .. >> و طبعا هاي مب اول مره يشوفها حمد ع هالحاله .. كل مره يجوفها جذا ..

ريم دشت الصاله وهي تحرطم :: هاللي ما احبه .. كل مره تستوي فيني هالحركه حشى مب حاله و هاا حضرته يوم ايي بيتنا ليش ماا يدق هرانه .. ولا يسوي حركه انه هو موجود .. ماليت عليه ..
مريوم اطالع الريم بستغراب :: بلاااج انتي بسم الله
الريم :: هاا حمد ؟!
مريوم :: بلاه بعد ..؟

الريم :: جافني و اناا اتهزز وبلا شيله ..و اناا قاعده و اغني
مريوم :: كالعاده طبعا .. و انا جم مره ناقيتج و قتلج بس اتي اللي ما تستحين ع ويهج ..
الريم :: الله يخليج كرمينا بسكوتج .. و ينها ربيعتج ماايت .. ما بنسير ولا شووه ..
مريوم:: الحينه يايه.. البنت
الريم :: اوكي
هزااع :: طالع من غرفته >> سلااام ي احلى بنتين
الريم + مريوم :: مراااحب خيوووو >> حياااك
هزاااع :: وين اميه عنكن عيل .. ؟ و شعنه لابسات عبيكن ..؟
الريم :: اميه طلعت شويه .. وقالت ما بتتاخر .. و احنا بنسير بوااادي نتشرا حق السكول و الجامعه
هزاع:: لا والله .. و مع منوه انشالله ..؟ يوم انه اميه ماا بتوديكن ..
مريوم :: مع عويش ربيعتي ..
هزااع :: و ارواحكن ,,
مريوم :: هيه ..
هزاع :: و عن منصور خلنه يسير وياكن
الريم :: ماا بيطيع يسير
هزاع :: انتي قولي له و ان ماا طاااع خبرينيه بس
الريم :: اوكي >> و سارت توعي منصور .. و طبعا منصور ماا قدر يقول شي يوم قالت له انه هزاع يقوله .. قام و تلبس و كشخ .. و سار وياهم ..

بيت بو حمد ..
شويخ :: وصايف الله يخليج حبيبتي سيري هاتي فوني من فوق برمس ريووم
وصايف :: ماا فيني >> سيري اروحج
شويخ :: سيري يلااا حبيبتي ..
وصايف :: انزين >> و سارت يابت الفون
شويخ :: اباا اشوف هالسباله ريم من 3 ايام ماا اتصلت ولا يت بيتنا لا يكون زعلانه >> و تصلت لـ ريم
شويخ :: الووووووووووووو .. ي حمااااره وينج ….. اهاااا و شسوين ف بوادي ….. ايواا تصدقين عاااد اناا بعدني ما اخذت الطشه مووول ………………. هههههههههههه والله انج قليلة ادب ………….. هههه كملي كملي و بعدين ..
سرحااان :: شويخ تعااالي بسرعه اباااج

شويخ :: لحظه شويه ريماني حبي >> تريااا شويه ارمس ف الفون
سرحااان :: بسرعه اوووووووف !!
شويخ :: ريماني حبي دقايق و بتصلج اوك ………………….. يلا بباي ^^
شويخ :: حشى مب اخوان جني الا امهم من شويخ سيري شويخ تعالي .. اوووف مليت والله عندهم غيري >> شويخ ادق الباب ع سرحان شوه تبااا سرحاان .. فج الباب اندوج كوي هالكندوره بسرعه .. ربيعي بيي .. شويخ اووووووووووووف اوووووووووووووف اوووووووووووووف

ف سيارة حمد ..
حمد :: ساكت موووليه ماا رمس ولا نطق بحرف ..
هزاع :: حمد بلاااك ساكت .. فيك شي ..؟!
حمد مووول مب مع هزاع ف عالم ثاني و يفكر .. ف خاطره :: ي ربي هالخبله ريم حق منوه كانت تقول بيبي .. واناا ليش من سمعتها تقول جذاا مضايج .. انا شوه يخصني فيها .. وليش كل ماا اشوفها ماا احس بعمريه .. واذا عبصت منها .. اسبها .. انا شوه اباا افيها .. ترا مهما كان هي اخت ربيعي و رابين مع بعض .. و ربيعت شويخ .. يعني من حقي اعصب .. اووف شوه الحاله هذي .. )
هزااع مستغرب من حمد :: و زقره بصوت عالي حممممممممممممممممممد
حمد :: و الخيبه زيغتني .. بلاك تزاعج .. اسمعك اناا
هزاع :: اقص ايديه جانك تسمعني .. مادري منوه شاغل بالك .. شكلهاا سعادوه اللي البارحه ضبطناها
حمد :: و لوعه ي ربي .. لا تطريهااا هالبزر ..
هزااع :: ههههههههههههههههه يحليلك والله >> و قبض البي بي ..

ف المووول
مريوم دخلت هي و عويش سارن يتشرن .. و الريم سارت مع منصور .. والريم يوم تكون سايره مع اخوانها ولا وي امها ماا تتغشى .. و منصور و الريم وايد قراب من بعض لدرجه انه نص اسرار منصور عند الريم .. و كانت ريم و منصور يتطنزون ع اللي ساير و اللي ياي .. و يسولفون و يضحكون .. ريموه سوالفها شرات سوالف اليهال يعني اللي ماا يعرفها يقول هااي بيبي و خاصتن انها هي قصيره وااايد و حليوووه واااايد حلووووه .. و عليها بيااض تقول مصريه ومن بياضها خدودها موردات و شفايفها ورديه و كانت ترمس و تغني وتسوي حركات حق منصور .. فجاه منصور وقف ..

منصور :: ريموووه طالعي اهناااك ..؟!
الريم :: وين ..؟ >> و تمت تتلفت يمين و يسار
منصور :: ي الغبيه اهناك عند ستار بوكس
الريم:: هيه جفته منوه هذاا ..؟
منصور:: حلفي ما عرفتيه ..؟
الريم :: والله ماا عرفته ..؟ و منوه هاي اللي ويااه ..؟

كـــــــــــــــــــت ::
ي ترا منصور شاف منوه ..؟
و شوه بيكون موقف الريم بعد ما تعرف ..؟
و حمد .. ليش يوم يشوف الريم يسرح و يفكر فيها .. وليش يعصب عليها ..؟
و هزاع .. شوه المشكله اللي بتصير بينه و بين امه ..؟
و ام هزااع وين سارت ..؟ و مع امنوه تلاقت ..؟

البارت الثاني ^^
منصور:: حلفي ما عرفتيه ..؟
الريم :: والله ماا عرفته ..؟ و منوه هاي اللي ويااه ..؟
منصور :: هذا ابويه
الريم:: شووووووووووووووه ابويه ..؟ و انته شعرفك فيه .. و منوه اللي ويااه ..؟
منصور :: هيه ابويه جفته مره وحده ياي سكولنا نسيتي انه ولده فيصل ويانا ف السكول و اللي وياه حرمته و عياله ^^
الريم مصدومه >> كانت اول مره تجوف ابوها .. و هي اصلا ماا تتذكر شكله لانه يوم طلق امها كانت امها حامل بمنصور يعني من 16 سنه ماا جافته ..
الريم :: انجييين هو يعرفك ..
منصور :: ما دري اذا يعرفني ولا لا ..
الريم :: انجين خلنا نسير من اهنيه لا يجوفنا
منصور :: اوكي طوفي بنسير ناكل شي .. لاني يوعاااان مب ماكل شي
الريم :: يلا خلاااا ..
صوب ام هزاااع
ام هزااع >> كانت ف الدختر .. تسوي فحوصات و تحاليل .. لانه من اسبوع تحس عمرها مب بخير و ما احبت تخبر عيالها عشان ماا يحاتونها .. و خلصت من الفحوصات و التحاليل >> و قعدت تتريا النتيجه .. و هي قاعده تتريا النتيجه قررت انها تسير تاااخذ شي من الكوفي >> عشان تريح اعصابها لانها واايد كانت خايفه و وايد تحاتي .. و بعد ماا خلصت من الكوفي سارت صوب غرفة الانتظار .. تتريا النتيجه و هي تتمشى سمعت صوت من وراها زقرها >> عليا .. لتفت تشوف من يزقرها > و نصدمت ^^

صوب سيارة حمد .؟
حمد :: اقول هزااع شرايك نسير صوب رشووود الدختر نطمن عليه
هزاع :: ليش بلااه رشوود ..؟
حمد :: بلاك نسيت انه مسوي حادث
هزاااع :: هيه والله نسيت .. يلا عيل فوقه خلا نسير صوبه

صوب ام هزاع
ام هزاع :: علي ..؟
علي :: هيه علي ..؟
ام هزاع :: غريبه والله .. اعلومك عساك الا بخير وعافيه
علي :: الحمدالله بخير و صحه وسلامه بشوفتج يالغاليه
ام هزاع :: حيالله من شافك .. بعد هالغيبه … ولا اعلومها حرمتك وعيالك ..
علي ف خاطره :: ليت كنت انتي حرمتي
ام هزاع ف خاطرها :: بلاااه هذاا .. متصنم >> علي علي بلاااك يبوك ماا ترد
علي :: الحمدالله بخير يسرج حالهم والله ..
ام هزاع :: عله حالن مديم ي ربي سلم عليها >> يلا عيل اناا