قصتي المأساويه مع اللانجري والجينز الطبيب يجيب 2024.

قصتي المأساويه مع اللانجري والجينز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة ومحروووومةخليجيةخليجيةخليجية من شي اسمه لانجري وملابس النوم المغرية وملابس الدلع حتى بنطلون الجينزما البسه
والسبب اني متينة وجسمي مو حلو غير متناسق وقصيرة
وزيادة ع كذا سمراء وفيني سلولايت وتشققات حمل وكل عيوب البشرة
تعبت من التفكير ومن البكاء ومن القهر والحرمان
انا ما ابالغ صار تفكيري بهذا الشي 24ساعه
ارجوكم حسو فيني يامتزوجات
انا اروح السوق وقلبي يتقطع حسرة ابغى البس ابغى ادلع نفسي
زوجي صار يطلب مني البس ملابس دلع كان فالبداية عادي مو مهتم بس الحين صار يلح علي كل ما رحنا سوق وشاف اللانجري يقول البسي كذا
لبسي فالبيت قمصان طويلة والا بلوزة وتنورةتخيلوا باقي اشوي وانجن
ياناس حاولت انحف بس ما في فايدة وصراحة انا ماني متينة مرة بس جسمي مو متناسق ابدا خاصة اني قصيرة بوصف لكم جسمي عشان تحسون بمعاناتي
طولي 149وزني 66
صدري صغير اشوي وعندي كررررشة ماراحت من بعد الولادة وماعندي غير ولد واللي يشوفني يقول عندها ستة او سبعة
زنودي كبيرة ومليانة مرة زوجي قال لي مصارع عشان زنودي طبعا كان يمزح بس انا انجرحت كثير
خصري هذا اكبر شي في جسمي وليته خصر حلو لا المؤخرة كبيرة وبارزة مرة والمشكلة في الارداف كبيرة وطالعة من الجوانب وفخوذي مرو كبيرةومليانة وسيقاني قصيرة ومليانة اشوي
يعني ما في شي حلو بجسمي ومع اني متينة صدري صغير بالنسبة لكرشي وخصري
الحمدلله ع كل حال
لا تقولوا لي خلطات ولا وصفات ولا تمارين ولا ريجيم كل شي اعرفه بس ماعندي ارادة

عندي دراجة ثابتة بس ما استمريت عليها عشر دقايق فاليوم بالكثير ما ادري هو كسل ولا احباط
طبعا في بدايةزواجي كان وزني 50وانا وقتها ما كنت البس عشان الحياء والحين صرت اتندم ع كل يوم ما لبست فيه

ياناس اموت في البنطلون وزوجي كمان امنيته البس بنطلون
ياعالم نفسي البسه طبعا قدام زوجي بس
طبعا في مقاسات كبيرة وبتجي علي بس شكل جسمي بيطلع مو حلو تخيلو قصيرة ومتينه وخصر وارداف كيف رح اطلع بالجينز وانتو تعرفو ان الجينز يفصل تقاطيع الجسم
انا ياما شفت متينات وقصار يلبسون جينز ويطلعوا يفشلوا وانا ما ابغى احط نفسي فهالموقف وابرز عيوب جسمي
المشكلة اني صرت خبيرة بالازياء وصرت ادقق ايش اللي يناسب وايش اللي ما يناسب من كثر معاناتي والله اني اقول لخواتي وصديقاتي اللي يناسبهم واللي مايناسبهم من الملابس حتى وحدة قالت لي والله انك تقول نفس كلام جويل وانا والله ما اتابعها ولا اتابع خبيرات تجميل بس الحاجه ام الاختراع
نادرا بس البس بجايم لان تعرفون فيها الواسع والفضفاض بس برضو ما احس اني اطلع حلوة خاصة اني سمراء يعني اذا ناسبني الموديل مايناسبني اللون او العكس
وعندي عقدة ثانية غير جسمي سماري
انا مستحيل البس لون يبرز سماري
كل ملابسي موف غامق وعنابي واسود
الابيض والاصفر والبيج والوردي الفاتح مستحيل البسها لانها تبرز السمار
مرة رحت عند جارتي وكانت لابسه وردي فاتح وهي اسمر مني واقول في نفسي صاحيه هذي تلبس كذا قدام زوجها عشان يبان سمارها

وكمان كثير يلبسو الوان فاتحة وهم سمر وانتقدهم ما ادري هو الناس صح وانا معقدة بزيادة والا انا صح
الحين زواج اخوي فالصيفية جلست شهر ادور ع فستان يناسب طولي ولوني وجسمي
كل ما دخلنا محل يقول زوجي خذي هالفستان حلو وكل فستان اطلع فيه عيب وما يدري زوجي وش قصدي
واخيرا اخذت فستان لونه ليلكي منفوش عشان ما يبين كرشي وخصري
مرة زوجي قال لي ذوقك في الالوان مثل العجايز لاني دايم البس غامق
عادي عندي يتريق علي ولا افضح نفسي وابين سماري ع فكرة انا متحفظة قدام زوجي ما البس قدامه ولا اخليه يشوفني وقت…؟؟؟
ايش اسوي تعبت كل ما شفت وحدة جسمها حلو تخنقني العبرة لان مافي امل يصير جسمي حلو لدرجة البس بنطلون
حتى لو البس بنطلون ما رح يناسبني الموديل الجديد اللي يكون البنطلون ضيق من تحت فالسيقان
يناسبني اللي فرنسي من تحت وهذا طبعا موضه قديمة هذا اذا ناسبني اصلا
ارجوكم ساعدوني وحسو فينيخليجيةخليجية وتخيلوا انكم ما تقدروا تلبسوا لازواجكم ملابس دلع
واسفة لاني طولت عليكم وكلامي غير مرتب والله اني تعبت من جد
تكفون اذا في شي اقدر اعوض فيه غير اللبس قولوا لي عليه
الله يفرج هم اي وحدة تقول لي حل او حتى جبر خاطر الله يدخلها الفردوس الاعلى يارب

فديتج حبيبتي .. حزنتيني ب_ب
بس شو راح تسوي
انتي حاولي يكون عندج ارادة و عزيمة انج تضعفي لحد متى راح تستمري ع هالاحساس خلاص و قفي مع نفسج و قرري انج تضعفي انا مثلج بس مو لدرجة اني متينة و سمراء بس نادر ما اكشخ بسبب جسمي مع ان الكل يقولي جسمج حلوبس يبالج تخفي شوي
خاطري البس جينز و تنانير بس الظاهر انا معقدة نفسي
شوفي حبيبتي امشي لج فاليووم ساعة بس فالبداية خلي خطواتج متقاربة و ع كل ما تتعودي سارعي خطواتج صدقيني بتضعفي و بعد راح تحسي نفسج خفيفة واذا ما ضعفتي ما راح تزيدي من وزنج زيادة

انا في رمضان مشيت ع النظام ان اكل اللي اباه بس امشي سريع خفيت 6 كيلو
تخيلي لو استمريت اشهر كم راح اخف ؟؟؟

بس ما كملت خليجية

لان انا من النوع اللي اتعب مافي طاقة ولا مناعة .. بس نويت الاسبوع الجاي باذن الله ابدا و انتي بدأي معي ^_^

ياقلبي هذي انتو تحطمون انفسكم جربي البنطلون والبلايز الطويله وحبه حبه لين تلبسين الي تببينه
ربنا يعينك حبيبيتي
اولا انصحك الريجيم مش حرمان من الاكل
الريجيم انك تخففي كميه الي بتاكليه بالربع لشهر وبعدها بربع اخر ولما توصلي للوزن الي تحبي خلاص داومي على نفس الكميه
وانتبهي الريجيم الي الناس بتتبعوا اي القاسي غلط لانه لو فقدت الوزن بسرعه جسمك سوف يترهل
بالنسبه للسيلوليت لازم المشي كثير كثير وارقصي يوميا حتى لو ما بتعرفي ترقصي المهم حركي جسمك ولو ربع ساعه يوميا في الرقص
تناسق جسمك مش مشكله المشكله في ثقتك بنفسك تاكدي ان الثقه بالنفس وانك تشوفي نفسك حلوه حتخلي جوزك يشوفك حلوه انسي الواقع لان الراجل غير الست مبيشوفشي الي الي انتي عايزاه يشوفه
الرجل غير المراه في تفكيره
وتاكدي كانت صديق ليا مش جميله تجنن وجسمها متناسق وروعه يعني ما يتمناه اي رجل لكنها كانت متواضعه جداجدا لدرجه ان زوجها شاف تواضعها عدم ثقه وكان بيخونها مع ستات والله لا مقارنه معاها ستات مش حلوه بالمره بالمره
ولما تغيرت واصبحت مترفعه عنه ومناخيرها في السما بطل يخون وبقى قط قدامها
لو انت حسستيه ان تجنني حيشوفك تجنني
وبالنسبه للالوان بالعكس الالوان الغامقه سوف تظهر سماؤك اكثر ولازم الاولاد الفاتحه لكن ما انصحك بالالوان الزاهيه الوان فاتحه هادئه
تاكدي ان دلعك ولبسك المثير وكلامك الحلو هو الي حيحبه زوجك وينتبه ليه اكثر من شكلك
ممكن تكوني قمر وبارده الاحاسيس وحايبه ويقرف منك وممكن تكوني عاديه وروحي حلوه ومثيره وجوزك يتجنن عليكي
ربنا معاكي
حبيبتي لا تحطمين من نفسسك ..امدحي نفسسك
خلي ثقتك بنفسك عااااليه ..
تيب انتي تقولين عندي هاذ السيكل تيب حطي لك جدول
وامش عليه يعني اذا قمتي من النوم اششربي ماااي بعدين
وافطري فطور خفيف بعدين احسبي لنفسسك ساعه وانتي على السيكل او السير ..وافعدي اسستغفري
وبعدين اذا صليتي ادعي ف سجودك وقولي((الله يجملني فعينه))
اللي هوا طوي العمر زوجك
وبالنسبه للونك كل الاوان تناسبك عادي واذا برز لونك
البسي اللي يحبه زوجك
وبالنسبه ل سلولايت ادهني بزيت جنين القمح
اعتني بنفسسك ..واثفي من حااالك

الله يفرررج هموك قولي اميييين..

ياقلبي الله يعينك لا تحطمي نفسك انا اعرف ناس والله اوزانهم في ال100ويلبسو لبس النحاف القصير والضيق والاسكيني وازواجهم يموتو فيهم احمدي ربك بس ودلعي نفسك وسيبي التفكير الي ماله داعي
ياقلبي عليك والله حسيت فيك مرة انا كمان اعاني من زيادة الوزن لكن الحمد لله اعمل دايت وامشي نص ساعة و تمارين 10 دقايق في اليوم صح باقي ماوصلت للوزن الي ابيه لكن على الاقل توازن جسمي والبس الي ابي حتى من زمان لان جسمي مو شاد مره لان السمنة وشكل الجسم موسبب لعدم التزين للزوج انتي كدا بتثبتي لنفسك ولزوجك فعلا انك متينه وسمرا ترى مهما كان المراة مغرية انتي لازم تصلحي دايت الاكل لما تجي تاكلي تدكري جسمك والملابس والحريم الي في التلفاز بتروح الشهية بسرعة وامشي نص ساعة باليوم واصبري على النظام شهر الى شهرين صدقيني راح يتناسق جسمك وتخفي شوي احسن بدل البكا وتنسيق ملابس الناس اهم شي ادا بديتي لا تبطلي ابد بعدين بتتعودي ويصير روتين والبسي وكشخي من الان لا تقولي جسمي مو حلو *احسن تلبسي ويكون مو متناسق او ماتلبسي الا روب طويل يكون كمان مو متناسق * طبعا الاولى على الاقل ادا شاف زوجك بناطيل او لانجري في مكان ما ينجدب له كتير لانه يشوفه عنده معك طبعا سوري على الاطالة بس جننتيتي ليش متحطمه كتييييييييير الله يجملك في عين زوجك يارب
اول شي انتي محطمه نفسك دام هذا كلامك انتي عن نفسك محد راح يساعدك

لازم تكوني مقتنعه بنفسك قبل كل شي وفخوره في خلق ربي لك

اول شي السمار والسمنه علاجهم بــ ارادتك اذا كان عندك عزيمه قويه واراده قويه ارسليلي على الخاص ومستعده اكون معك خطوه بخطوه وراح تتغيري 180 درجه اما اذا كان الكسل والتحطيم اهو اساسك فالحياة فمحد راح يساعدك ولا احد راح يفيدك

وانا صادقه اذا عندك عزيمه واراده قويه ارسليلي على الخاص

الي متزوجه تحمد ربها والي مو متزوجه بعد تحمد ربها شوفو هالقــصه المأساويه حياة اسرية 2024.

الي متزوجه تحمد ربها والي مو متزوجه بعد تحمد ربها شوفو هالقــصه المأساويه

خليجية

قصه أثرت فيني جدا جدا

وحبيت أنقلها للعظة والعبرة لنا جميعا

فلكل أخت متزوجة .. حافظى على زوجك ولا تزعليه واحمدى الله على نعمة وجوده فى حياتك

ولكل اخت غير متزوجة احمدى الله انك ما تزوجتى وحصل معك كذا …… ( حال أهون من حال )

ولله الأمر من قبل ومن بعد …… وله الحكمة فى قضائه

اليكم القصة ( منقولة )

هذي قصة إحدى قريباتي .. يا عيني عليها ..

تموووووووو وووووووووو ووووو ت على زوجها

و هو كذلك يموووووووو ووووووووت عليها ..

كنا نسميهم طيور الكناري ..

زوجان مثاليان بمعنى الكلمممممم مممممة

قمة المثالية

قمة الرومنسية

قمة الحب

قمة السعادة و الاندماج

تحسي كل طرف منهما يكمل الطرف الثاني ..

بداية القصة :

خطبها و عمرها 17سنة

مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض

أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ

تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ أو تتعلم شوي شوي ..

المهم

حصل النصيب

تزوجوا

و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد

الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..

حملت و كلنا فرحناااااا اااااااااا ااااا ا لها ..

يا رب قد ايش كان الخبر مفرح للجميع ..

زوجها انهبلللللل للللللل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى هدايا منه

أرسل رسائل جوال للجميييييي يييييييييي ييييع يخبرهم بالخبر ..

تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي يدرسون برا المملكة ..

و حلف عليها ما تللللللللل لللللللللل لمس شيء ..

لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره

جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها ..

غير عن المطاعم و الرفاهية كللللللللل لللللل يوم

ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم ..

مرت الشهور

و هم يشترون ملابس البيبي

و تركته على راحته يشتري على ذوقه ..

هو ذويق ماشاء الله عليه

كنا نروح عندها تفرجنا على ملابس النونو ، تقول خليته هو يختارها حتى لما أشيل النونو بحضني أتذكر أبوه ،

وصلت الشهر الثامن

و ما أدرااااااا اااااااااك ما الشهر الثامن

آآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آه بس

الحمدلله على قضائك يا رب

يجينا خبر زوجها سوى حادث سيارة و مااااااااا اااااااات

و الله يا بنات كلنا كان تفكيرنا كيف بيوصل لها الخبر

أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته

أخوانها الثلاث صياح و دموع مو قادرين يصدقون .. كان لهم أكثر من أخ و زوج أخت لا يقارن بأزواج أخواتهم الباقين ..

و أخواتها اجتمعوا في بيت أهلها ينتظرون أحد يجيبها حتى يخبروها عند أهلها ..

تخيلوا يا بنات راح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي يطلقها (أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها).. فتعالي عندنا واسيها

لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت لزوجي ، خل أعطيه خبر ..
قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه ..

جت يا عمري تبي تفزع لأختها ..
دخلت البيت
شافت العالم جالسه
ركضت تدور على اختها
شافت أختها تبكي
قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..
المفروض تحمدين ربك

و هنا دخل أبوها ..

أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها ..
هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلااان صار له شيء ؟؟؟؟؟
تكلموا .. تكذبون علي
بأروح لبيتي
و ركضت تبي تطلع
مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي
قامت تصرررررخ يا بنات صوتها سمعوه الرجال في المجلس
قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و اكون جنبه ،
<<<<< آآآآآآآآآآ آآه يا بنات .. ما تدري إنه مااااااااا اااااااات

قام أبوها يهدي فيها يقول لها بأخذك معي نروح له ..
و هي بس تبي تطلع
و خواتها ماسكينها ..
يا ربي يا صعب هاللحظة ..
تخيلوا أبوها ما قدر يكتم الكلام ..
قام يصيح و يقول لها يا بنتي وين تروحين له و هو ما هو حولك ..
عاد هي بدأت تستوعب و سكتت ، و قفت صراخ
قالت : وشو ؟؟؟ فهموني وش تقولون ، لهالدرجة زوجي تعبان و مو قادر يحس فيني ؟؟

<<<<< يا بنات المشكلة إنها كانت مستبعدة تماماً إن زوجها مااااااااا اات

قام يقول لها أبوها : يا بنـتي خلاص ماهو حاس فيك .. و جلس يببببببببب بكي
و أمها تبكي
هي هنا فهمت قالت : لا تقولون مااااااااا ت
لااااا .. أصلا هو ما راح يموت و يتركني
يتركني و لسه ما شاف اللي في بطني
و أغمى عليهاااااا ااا
و لا حست بأحد
حاولوا أهلها يصحونها
ما قدروا
نقلوها المستشفى ، قالوا جايها انهيار عصبي شديد و احتمال ولادة مبكرة يمكن تفقد فيها الجنين لأن الجنين صعبة ولادته في الشهر الثامن و نبضاته ما تطمن..
جلسنا ندعي لها ربي يهون عليها ..
بيت أهلها صااااااااا ر حزن في حزن
و هي استمرت في المستشفى غايبة عن الوعي تقريباً 3أسابيع
تفتح عيونها و تناظر اللي حواليها و هي ساكته و ترجع تنام ( كان الدكتور يقول هذي حالة نفسية تبي تهرب من الواقع)

دخلت الشهر التاسع و هي ما زالت في المستشفى
قرروا الأطباء لازم يولدوها قيصري
ولودها و جابت ولد ما شااااااااا ء الله جميل .. و الشبه نسخة كربون من أبوه ..
طبعاً ولدوها و هي مو حاسة بنفسها
بعدها قرروا الأطباء إن خروجها للمنزل أفضل حتى تتأقلم مع الوضع ..
طلعت لبيت أهلها .. أمها و أختها الكبيرة كانوا يهتمون في المولود
و هي جلست ملازمة للصمت تقريباً شهر في المستشفى و شهرين في بيت أهلها

تخيلوا ما تتكلم مع أحد
صااااااااا ااااااامته و لا حتى تبكي و لا شيء و لا دمعه
فقط تناظر في عيون اللي حوالينها
حتى الأكل يؤكلونها كأنها طفل يدارونه
و لقمتين بس
بعد ما كان وزنها قبل 65صار 49
جلد على عظم

إلى أن جاء اليوم اللي فرحوا فيه أهلها إنها بدت تتكلم
و لكن
المصيبة إنها صارت تتكلم مثل اللي فاقدين الذاكرة
تأشر على ولدها تقول : منو ذا ؟
تقول لها امها : هذا ولدك اللي حملتي فيه ؟
ترد على أمها : كيف حملت فيه ؟
تقول لها:لما كنت متزوجة فلان
و تسأل أمها : وين فلان ؟
تقول:راح الجنة إن شاء الله
تقول لها : يعني ما راح يرجع ؟
تقول أمها لا .. تقوم و تصرخ يا بنااااااات آآآآآآآآه يا ربي بكاها ما أنساه
كأنه بكاء طفل
تعرفون ليش ؟ لأنها كتمت ردة فعلها تقريباً لمدة 3شهور ..
و فجأة طلعتها ..
عاد قصتها و تعذيبها لأهلها بصياحها آخر الليل قصة طويلة .
أذكر منها : لما اهلها يحطون العشا و ينادونها تتعشى ، طبعاً ترفض
بس بعد شوي يشوفونها داخلة المطبخ يفرحون يفكرونها بتأكل
تخيلوا تروح تفتح القدر و تغرف في صحن و تدخله في الفرن
وتقول لأهلها : هذا اللي في الفرن لزوجي .. لحد يأكله .. هو كلمني قال بأجي بعد نص ساعة ..

أأأأأأأأأأ أأه يا قلبي ..
يقومون أهلها من العشا و يبكوووون ….

و من المواقف الصعبة إن أحد أخواتها كانت تشوفها كثير تمسك جوالها
تقول أختها شدني الفضول أبي أشوف ليه في يدها الجوال
تقول لما طلعت من الغرفة رحت أشوف جوالها إلا هي طول الوقت قاعدة تدق على تلفون بيتها و على جوال زوجها ، طبعاً محد يرد عليها
و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك ، لا تتأخر ، ما راح أتعشى إلا معاك … يعني كأنها مو مصدقة الوضع ..
الله يشفيها عاجلا غيرآجل آميييييييي ين..
عموماً .. الحديث يطول ..
و أنا قاعدة أكتب لكم و ما أشوف الكيبورد من دموعي ..
الله يجبر كسر كل محزون يااااااااا ا رب ..

الله الله في أزواجكم يا بنات.. تذكروا الجوانب الإيجابية فيهم
من بعد ما شفتها تأكدت إن فراق الزوجة لزوجها صعب جداً
فلا تدعون على أزواجكم في لحظة غضب
و لا تخلونهم يطلعون من البيت و هم زعلانين
ترى الدنيا ما تنأمن
ممكن يصير له شيء
و تكون آخر نظراتك له من غير شر

منقول

لا حول ولا قوة الا بالله

نصيبها من الدنياكده

الله يشفيها ويعوضها خير

مع فائق احترامي

الله الله يجبر عليها والله فعلا انا صرت مااشوف الكتابه من دموعي انا بعد امووووووووووووووووووت بزوجي بس البلا هو اااااااا ه ماهو حاس بي
موضوع محزن يقطع القلب
الله يجبر مصابها
وانالله وانااليه لراجعون
اريج بنت الشمال ومودة شكرا على مروركم العطر فعلا قصة محزنة انا كل مرة بقراها بيصيرلي بكاء وشهاق والله
الله يعينها ويصبرها ويجبر خاطرها
قصة حزينة ومؤلمة جدا
اقشعر بدني من الحزن ومن الحالة التي وصلت لها…

مشكورة اختي القصة
ولك خالص تحيتي

الله بصلح بالك والله عيوني ملا ها الدموع .. الله يسر امرها ويجيرها في مصيبتها
ويخلفها خيرا منه ان شاء الله
.. والله وانت صادقة احنا على قد ما نعطي ازواجنا ترانا مقصرين …. الله يغفرلي وإياكم اللهم امين
الله ييسر أمرها…

عزيزتي فله … أشكر لك طرحك هذه العبره …

أنتظر جديدك