انا لا اخون -روايات رائعة 2024.

انا لا اخون

خليجية

احم دى اول رواية ليا واتمنى تعجبكم خليجية
مش هطول عليكوا بقى
__________________________________________________

البارت الاول
فى احد احياء الرياض الراقية فى منزل طغاه الرقى والبساطة دوى صوت رب هذا البيت قائلا
الجد عامر: سالم جهز حالك بتسافر مصر
سالم :خير يبه
الجد عامر :بتروح لبنت اخوك وتجيبها
سالم :بس يبه محمد ما فات على موته 3 ايام كيف بترك العزا واروح
الجد عامر: ما عليك من العزا ياسر و طارق موجودين
سالم :امرك يبه
_____
stop
_____

اعرفكم على الشخصيات
_______________
الجد عامر: 75 سنه يخاف ربه حنون وطيب يحب اولاده واحفاده مايرفض لهم طلب
الجدة رقيه :66 سنه حنونة وتخاف على احفادها من نسمه الهوا تحب عيالها وما تحب تظلم احد ودايم مع الحق
_____________________
اولادهم
______
العم سالم : 50 سنه وزوجته امال: 45 سنه
الادهم
______
ريان :25 سنة وسيم شوى عصبى مرة وبس يعصب ما يعرف ابوه
دانا:19 سنه حبوبة وقمورة طيبة وتحب اخوها ريان مرة واى شى يهم ريان يهمها
رغد: 16 سنة طيبة وهادية تحب عايلتها غامضة وما تحب تشوف احد مظلوم
عمر:7 سنين فلة ويتعلق بأى احد يخاف من ريان مرة
____________________________________
العم ياسر : 47 وزوجته ايمان: 40سنه
_________________________
مازن: 22 سنة مرح ومحبوب من الكل يحب الضحك واللعب ويكره النكد (فله =) )
ياسين :19 سنه هادى ماله دخل فى احد
سارة : 18 سنه مغرورة وشايفه حالها
___________________________________
العمة منيرة :44 سنه وزوجها راغب :50 سنه
________________________________
بتول :22سنة صديقة سارة ونفس صفاتها حلوة شوي بس مغرورة وشايفة حالها
زياد : 20سنة حنون وطيب ويكره تصرفات اخته
_________________________________
العم محمد:40 سنة وزوجته رانيا : مصرية وعمرها 35 سنة
بنتهم اذاد: 16 سنة ملاك هادية مرررة بريئة حلوة مرة وقلبها صافى ما تعرف تكره او تحقد
____________________________________
العم طارق :اصغر عم 32 سنة فله مرة ومحبوب يحب الضحك والوناسة
____________________________________
باك
______
بعد مرور اسبوعين
____________
الجد عامر : ليه ما رجعت معاكم
سالم : ما ترضى تتكلم مع احد وخالها يقول بيخليها عنده
الجد عامر : واحنا وين روحنا هى لازم ترجع تعيش بلدها وبلد ابوها ريان جهز حالك بتيجى معى مصر بكرا انا بنفسى بروح اجيبها
ريان : حاضر جدى
_____________________________
فى احد بيوت القاهرة البسيطة كانت هذه الفتاه تبكى فى غرفتها ولما لا تبكى وقد تركتها امها وهى فى سن العاشرة وذهبت لخالقها والان لقد لحق بها والدها لكى يترك هذه الفتاه من دون سند لها فى الحياة
دُق باب غرفتها لكى يصل الى مسامعها صوت خالها
الخال حمزة: اذاد حبيبتى افتحى الباب
اجابت اذاد بصوت منخفض: مش عايزة اقابل حد يا خالو
ثم قال حمزة :- اذاد حبيبتى عيب كده الناس تقول عنك ايه وبعدين لو بابا كان هنا مكنش هيرضى عن الى انتى بتعمليه ده انتى مؤمنة وعارفة ان ده قدر ولازم تبقى قوية عشان رانيا ومحمد يكونوا مرتاحين
لم يسمع حمزة اى اجابة منها علم انها لن تجيب كما تفعل منذ ان مات والدها ولاكن لحظة لقد فتحت اذاد الباب واخيراً
اذاد : – طيب انا خرجت اهو
حمزة :ايوة كده هى دى اذاد الى انا اعرفها عندى ليكى مفاجاة حلوة تعالى
ذهبت معه اذاد لكى ترى المفاجاه لترى جدها الذى كان يأتى لرؤية والدها باستمرار
الجدعامر: اذاد حبيبة جدها كيفك ياقلبى
ذهبت اذاد لتحتضن جدها تبحث عن رائحت والدها فى حضنه وسط دهشت ريان الذى ظن بانها لن تتعرف عليهم ودهشته ايضا بجمال هذ الفتاه التى امامه
مرت بضع دقائق على ضم اذاد لجدها
ليتحدث الجد قائلا
– ادرى انى اتأخرت عليك لكن ما كنت اقدر اترك العزا واجى مصر
صمت لوهلة من الزمن لتقول
– على الاقل افتكرتنى
ابتعدت عنه لتنظر الى ريان نظرت استغراب لتقول
– مين ده
فأجابها الجد
– ذا والله يسلمك ريان ابن عمك ياسر
حركت اذاد رأسها دليل على انها لم تهتم ثم تحدث الجد بجدية
– اذاد جهزى حالك بترجعى معى السعودية
لتجيب اذاد
– معلش يا جدو بس انا مش هسيب بلدى
ليجيبها الجد
– انت بلدك السعودية
– ومصر كمان بلدى
ليتحدث ريان قائلا : بترجعين السعوديه تشوفين اعمامك من ريحت ابوك واولادهم بتعيشين فى بيت ابوك
لتصمت هى فترة من الزمن لتفكر لما لا اذهب معهم حتى يسطتيع حمزة العيش براحه ومن دون قلق ان كنت احبهم فيجب على ان اتركهم
تحدثت قائلة : ودراستى
ابتسم الجد وقال: ما تخافى انا بهتم فيها
– لو كده انا موافقة
ثم ذهبت الى حمزة وضمته قائلة :متزعلش انى هسيبك بس انت لازم تشوف حياتك وتتجوز بقى عشان تخلف اذاد صغيرة كده
ابتسم حمزة وضمها اليه اكثر قاثلا : لو شايفة انك هتبقى سعيده معاهم انا مش همنعك
نظرت اذاد الى جدها : هنمشى امتى
ابتسم الجد: تقريبا بعد ساعتين تقدرين تجهزين حالك فيهم
حركت اذاد رأسها دلالة على الموافقة ثم ركضت الى غرفتها لترتب اغراضها
__________
stooop
_______

اعرفكم على عائلة رانيا
______________
حمزة :36 سنة طيب وحنون ويعشق اذاد
كادى :25 سنة طيبة دكتورة اسنان ناجحة مرة فى عملها
انس :20 سنه يدرس فى بريطانيا
__________________________________
عادت اذاد بعد ساعة ونصف تقريبا وقد ارتدت ملابسة واحضرت حقائبها لتقول
– انا جاهزة جدو
صمت الجد ثم نطق ريان قائل: وين عبايتك
اذاد :عبايتى ؟!
ريان :اى عبايتك بتيجى معانا كذا
نظرت اذاد الى ملابسها لتسأل نفسها عن الخطأ فى ملابسها
ثم اجابت : عارفة ان مينفعش البس اسود وان الحزن فى القلب مش فى اللبس بس انا مقدرتش البس غير اسود
نطق الجد :ريان ما يقصد الالوان
صمتت مرة اخرى ثم ذهبت الى المرأه لتلقى نظرة على ملابسها لقد كانت ترتدى هكذا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ثم نظرت الى حمزة قائلة : حمزة ماله لبسى
قال حمزة بصوت هادئ: اذاد حبيبتى السعودية مش زى مصر
– مش فاهمة
اجابها حمزة: هناك مفيش بنات بتمشى بشعرها لازم تلبسى فوق هدومك دى عباية
نظرت اذاد الى جدها ثم قالت فى دهشة : عبااايه
__________________________________________________ ________________________________

روايتي الأولى : مستحيل انساك روايات 2024.

روايتي الأولى : مستحيل انساك

خليجية

بسم الله الرحمن الرحبم …
السلام عليكم .. اليوم راح انزل روايتي الأولى : مستحيل انساك لو طال العمر فيني ..
بقلمي / Mjnontk,
اذا اعجبتكم راح اكملها واذا ما اعجبتكم ابتركهآ ..

* الجزء الاول …

….
فيني شعور تناقض بداخليُ
.. اكابر/ ودمعي اعانيه !
… فيني شعور بداخلي
اجهله واجهل معانيه !
زي الفراغ !
.. زي الزحام
…. زي الخفوق اللي مضيعه راعيه !
او بالاصح / وبالمختصر
زي الحنين اللي ملاني لشخص
……. ….. ما عاد ( اعنيه )**

* دخلت البيت مع اخوها الساعه 2 الظهر ..
ملاك : افف تعب بقوه
فهد : بس علشانه اول يوم ولا بتتعودين ..
نادى امه : يمه يمه
جت ام راشد وهي تقول : هلا يمه ، يمه ملاك روحي بدلي ملابسك
وتعالي ابي احط الغداء
ملاك : ان شاء الله يمه .. راحت ملاك تنزل عبايتها وتبدل لبسها
جلس فهد في الصاله مع امه وهو يقول : ابوي وينه للحين ما رجع
ام راشد : الا قبل شوي رجع وراح يرتاح ابي اروح اناديه ..

…………

راشد : رشا حبيبتي يلا وين الغداء
طلعت رشا من المطبخ : خلاص خلصت يلا تعال ياروحي
على طاولة الطعام …
راشد: اليوم ابوي يقول نبي نسوي عزيمه علشان رجعنا من شهر العسل
رشا : اوكي حبيبي .. ويعني ماله داعي اروح لامي اسلم عليها ..
راشد : ايه راح تشوفينهم في بيت ابوي

…………….

بعد الغداء في الصاله …
ام راكان : ترا اليوم عند عمك ناصر عزيمه علشان ولده واختك رجعوا من شهرالعسل ..
ريم : صدق رشا رجعت .. متى رجعت !؟
ام راكان : امس في الليل ..
ريم : ياحبي لها قسم وحشتني ..
ام راكان : اي والله اشتقنا لها
قامت ريم وهي تقول : اوكي يمه ابروح انام اذا جت الساعه 5 صحيني
ام راكان : لا ابصحيك اذا اذن العصر
ريم : اوكي..

………..

دخلت حور غرفة اختها وهي تقول : ريتال ترا اليوم عند عمي ناصر عزيمه علشان راشد ورشا رحعوا ..
ريتال : جد !
حور : ايوه امي قبل شوي كلمتها خالتي نوره ( نوره زوجة عمها .. ما تصير اخت امها بس يحترمونها علشان كذا يقولون لها خالتي .. مو بس نوره كل زوجات اعمامهم ..)
ريتال : افف ما عندي لبس البسه اكيد خالاتهم يبون يجون ..
حور : اوكي شرايك نروح للسوق ..
ريتال : اوكي خلاص .. بنام الحين واذا جيتي بتروحين صحيني
حور : مالي دخل فيك .. مارح اصحي احد ..
ريتال بترجي : تكفين حور والله تعبانه ..
حور : خلاص رحمتك يلا ابروح اخبر مامي
ريتال : اوكك طفي الانوار ( الضوء ) معاك
حور : طيب

الحب الخالد -روايات رائعة 2024.

الحب الخالد

خليجية

أتكئت على الأريكة وأسندت ظهرها الى الخلف حيث تنهدت بزفرة حارة أخرجت معها هموم العام الماضي …

ذلك العام الذي كان ملىء بالأحزان ..بالدموع ..بالألام …

ذلك العام الذي أتُهِمت فيه بالخيانه أمام خطيبها الذي كانت ..

تهيمٌ حباً لهُ ..وشوقاً لرؤيت وجهه الملائكي الى لمسات يديه الدافئه ونظرات عينيه الآمعه ..

لم تكن تتوقع ذلك من زوجة اخيها التي كانت تكن لها مشاعر الأخوة..الصداقة

لماذا قالت ماقالتهُ..؟

ولماذا في ذلك الوقت بالتحديد..؟

ضلت تبحلق في السقف وهي تفكر.. وتفكر ..

لم يقطع تفكيرها العميق سوى صوت جرس الباب ..

ذهبت وفتحت الباب لتجد…؟

اعتذر عن التكملة الأن سأكمل فيما بعد غالياتي انتظروني

اختكناطراقة فكر

وجدت اخاها وخطيبها عندما رأت اخاها اخذت تبكي وتحضن اخاها وتقول له متى رجعت من السفر …!

أجابها اليوم وصلت واستقبلني جهاد في المطار واتينا الى هنا..

بعد ان ادخلتهما قال لها جهاد لماذا لم تردي على اتصالاتي ..؟

كنت ملهوف لسماع صوتك ..!

والأطمئنان على احوالك..!

ثم اردف لاتعتقدي اني صدقت ماقالوهُ عنك لأني تعلمت منك

الصدق ..كذلك الأخلاص..

أخبريني ماذا تريدين ..؟

ماذا افعل ..؟

نظرت اليه وعيناها ملئ بالدموع وتوجهت نظراتها الى اخاها الذي كان يصغرها بسنتين فقط ..

قال اخاها لقد اخبرني جهاد ماحصل معك ولكن لاتقلقي ياهند

فلن اذهب لأستكمال دراستي حتى اظهر حقك من سهام زوجة عادل …

وبعد ذلك لك الخيار اما ان تتزوجي جهاد واما ان تذهبي معي

نظر جهاد الى هند وامسك بيدها واخبرها انه يحبها ولايمكنهُ الأستغنا عنها …!

نظرت الى السقف وابتسمت والدموع مازالت تغرق عيناها ..

تنهدت وضحكت بصوت خفيف ممزوج بالخجل وهي تنظر الى عيناه ..

قالت..وقد احمرت وجنتاها انا كذلك …

قال عدنان:حسناً يبدوا انكما متفقان على البقاء معاً …!

اما اخاك عادل سأتناقش معه في الأمر حتي يردع سهام عنك

انتقلت هند الى جوار عدنان وقالت لم تعد تهمني دعهما فالأيام
كفيلةٌ بأظهار براءتي ..!

اما انت فـ لتذهب لأستكمال دراستك والرجوع إلينا بشهادة الدكتوراة ..

هنا لمعت عينا جهاد وقال..وقبل ان تسافر ستحضر زواجنا والتفتت هند اليه وابتسمت ..

حسناً سيكون ذلك بأذن الله ..

سأتوقف هنا مازال في جعبتي الكثير من الأحداث انتظروني

اختكناطراقة فكر
خليجية

في خضم الأحداث كانت سهام تنظر الى هند بغبطة..!

وذات مساء طرقت بابها وبعد ان فتحت هند اردفت ماذا تريدين الأن..؟

قالت :سهام بصوت خافت اريد الأعتذار …

دخلا وجلست سهام الى جوار هند وقالت :انا اعترف لك الأن
انني كنت انانية .. حسودة ..فأعذريني …!

اما انتي كنت في قمة الأخلاق ..

والأن انا اغبطكي على كرم اخلاقك ..

نظرت هند اليها وقالت حسناً لأنك زوجة اخي الأكبر فليس امامي سوى ان اسامحك..

لأعلم لما لم تفكري في انني وجهاد سوف نفترق لو انهُ صدق ماقلته عني…!

قبلت يدها واخبرتها الحمدلله انه لم يحدث ذلك لأني سأكون سأتعذب طول حياتي ..كلما نظرت اليكي ..

كانت سهام تمسح عيناها المملؤه بالدموع وتقول سأجعل منك عرووسة من أجمل العرائس ..

اعدك ان اكون لك اخت وصديقة

فالنبداء من الأن صفحة جديدة مليئة بالحب والصدق ..

نظرت اليها هند واحتضنتها وقالت فلنفتح صفحة جديدة سهام

النهاية

اطراقة فكر

رواية البحث عن الحب رواية جميلة 2024.

رواية البحث عن الحب

خليجية

البحث عن الحب،>> بقلمـ الكاتبهـ (طرماء و ثرثارة) >>> كـــــــاملهـ ^_^
هذه القصة اعجبتني وأتمنى ان تعجبكم
وان رأيت منكم التشجيع سوف انقل لكم الكثير من الروايات
التي احتفظ بها

الجزء الاول
البحث عن الحب
…(الفصل الأول)…

في تمام الساعه السابعه صباحا ً انطلق صوت منبه جوال ساره ….ليعلن عن بداية يوم جديد في دوام الجامعه إلي ماينتهي الا بعد طلعة الروح …سكرت ساره المنبه بتأفف وتسب وتلعن الدراسه في خاطرهاوتسب السهر في ايام الدراسه.وبعد دقايق من التقلب في الفراش بطول والعرض قامت تغسل وجههاوتبدل ملابسها..وبعد مخلصت شلت عباتها ونقابها وحطت الشيله على راسها وطلعت من غرفتها عأساس تقوم بنات عمها حصه وهند .. وأول مادخلت الغرفه حصلت حصه قايمه و قاعده تمشط شعرها وهند بعدها تسدح على سريرها..
ساره:يلا هندوووه قومي ترى بنتأخر…
هند وبعد عيونها مسكره من النوم:أففففففف لازم اليوم دوام…
ساره:نعم ..نعم.. الشيخة شقلتي قومي يلا..ولاترى بنادي خالتي تصحيج عدل.
هندعلى طول قامت:لا والي يرحم والديج كله لا ام عبدالله ناقصين نسمع محاضرات وحن لين الحين مارحنا الجامعه.
حصه وساره ماتوا من الضحك عليها ..ساره: دواج ماينفع معاج الا جذي .
وبعد ربع ساعه نزلوا البنات تحت عشان يتريقون ويرحون دوامتهم ,اول منزلو حصلو ابوعبدالله وام عبدالله وجدهم ابوخالد واختهم نور وعيالها حمد وعبدالله (نور ارمله وعايشه مع اهلها من توفى زوجها من اربع سنوات ولان زوجها ماله احد ,ابوها مارضى انها تعيش في بيت بروحها وقال لها عيالج احنا بنربيهم, وأهي ساكنه مع البنات في الدور الثاني ولها قسم خاص كامل يعني صاله وغرفه لها وغرفه لعيالها)..
ساره:جدي صباح.. الخير شلونك؟
الجد(ابوخالد)ومن غير نفس وبطريقه بارده:الحمد الله…
ساره الي تعودت على اسلوب جدها وبرود تعامله معها قامت حبته على راسه وصبحت على عمها ومرت عمها الي عكس جدها ردوا عليها بكل حب وحنان وهى اصلا ً واجد متعلقه فيهم لانها تحس انهم اهلها الي فقدتهم من ست سنوات في حادث سيارة ومن يوم الحادث هي عايشه مع عمها وبناته الي ماقصروا معها و طلعوها من محنتها يوم وفاة اهلها وكانوا مثل الاخوات الي ربي مارزق اهلها فيهم واهي الحين ماتقدر تستغني عنهم في اي شي خاص او غير خاص فيها (تقريبا ً حزب خاص فيه الثلاث ).وأما سبب برود جدها معاها لانه ماكان راضي من زواج منصور (ابوساره)من دانه (ام ساره)ولان منصور تزوج من غيررضاه ورضا اخوانه واخته نوريه التي مازالت تكره دانه وبنتها ساره وتحملها افتراق اخوانها الي اقنسموا نصفين بين الي معارض الزواج منصور والي مأيده وسبب رفضهم الدانه لانها مو من العيله ولانها كانت عايشه طول عمرها في باريس مع اخوها الي كان يدرس هناك واشتغل مع واحد من ربعه فرنسي في مشروع خاص فيهم ,وكبر هالمشروع وسارعندهم راس مال كبير وتوسعوا في هالشركه لين صاروا من اكبر الشركات الاوروبيه,ومنصور كان يتعامل مع هالشركه الي شركة سالم اخو دانه وصار بينهم صداقه وفي يوم من الايام منصور شاف دانه صدفه مع اخوها في شوارع باريس وسلم عليهم وتعرف على دانه ,وبعد اكثر من لقاء صار بينهم قرر منصور انه يتقدم لها,وبعد مارجع البلد خبر ابوه بالسالفه كلها لاكن ابوه رفض رفض قاطع انه يتزوج وحده مش منهم ولامن العيله وبعد عايشه برى وقال اكيد بتكون مضيعه مذهبها,وعلى هذا المنوال حاول منصور يقنع ابوه وعيلته بزواجه.
وكان منهم الي رضي والي منهم زعل بس منصور ماعبر حد سوا الي في باله وتزوج دانه رغم غضب ابوه عليه. وعاش مع دانه احلى سنتين من عمرهم في فرنسا.وبعد هالسنتين ردوا البلاد وكان عمر ساره ثمان شهور.وبعد مارجع منصور حاول يرجع المياه لمجاريها ويحاول يصالح ابوه,ولكن ابوه رفض انه يشوفه لين يطلق مرته .وقعد يحاول اكثر من مره ان يخلي ابوه يرفض هالمبدء لين صار عمر ساره 15 سنه والجد متقبل الوضع البارد بينه وبين ولده ولكن عياله ابوعبدالله وابوراشد قعدوا يقنعون فيه عشان يردون شمل الاسره مثل اول ,وبعد فتره تنازل ابوخالد عن كبريائه وافق على انه يصالح ولده .واول ماعرف ابوساره بالخبر ان ابوه رضى عليه بسرعه خذ بنته ومرته وراح بيت ابوه ولكن الله ماقدر انهم يفرحون بعودة الاسره لبعضهم سار لمنصور حادث الي توفى فيه اهوا مرته فى نفس اللحظه معدا ساره اللي كانت فى السياره من ورا ولاصار فيها شىء غير كسر في إيدها وخدوش في وجهها, ومن هذه اللحظه الجد مازال يحملها مسئولية فراقه لولده ,وطبعا ً العمه نوريه من نفس الموقف الي ماتحب ساره ولا سيرتها او سيرة امها.
وبعد الوقت الطويل من الذكريات ابتسمت ساره بحزن وهي أتطالع جدها لانها ماتقدر تلوم جدها على مشاعره اللي لين الحين ماندفنت رغم مرالسنين .
حصه اللي أتطالع ساره مستغربه ابتسامتها :هاه .. خلصتي احلام اليقضه .يله قومي تأخرنا ترى ورانا خلود انمر عليها(خلود بنت عمهم ابوراشد)الحين تلاقينها مزهبه لسته سب وهواش عشان الدقيقتين اللي تأخرناهم.
ساره:اي والله مالي بارض على لسانها الطويل من صبح.
البنات وهم قايمين يلبسون عباياتهم ونقاباتهم: يالله مع السلامه ..
ام عبدالله :الله يحفضكم من كل شر .

وبعد ماراحوا البنات طلع ابوعبدالله لشركة الي هي بالأساس شركة العيله وهي شركة مقاولات معماريه وكانت من اكبر الشركات المعروفه في البلد ,وابو عبدالله اصلا ً باقي له كم اسبوع ويتقاعد ويسلم اعمال العيله كلها لولده عبدالله الي يدرس في امريكا ادارة اعمال وباقي له اسوبعين ويستلم شهادة الدكتوراه ويرجع للبلد بعد فراق سبع سنوات, بس انه كان يزورهم في الاجازات ولكن اخرثلاث سنوات رفض كل الاجازات بسب اخر موقف صار له خلاه يكره الرجعه وسبب كان بينه وبين بنت عمته نوريه (نوف)اللي كان بينهم قصة حب أسطوريه وكان الكل يعرفون عنها واهلها كانوا موافقين على عبدالله وكانوا معطينه كلمه انه اول مايخلص دراسته يتزوجون ولكن ماكنوا عند كلمتهم اول معرس تقدم لها وافقوا عليه بسب مركزه الاجتماعي ورصيده في البنك الي يعيش بنتهم عيشة الملوك والبنت طبعا ًكانت من رأي الاهل لانها فكرت عدل فيها مع عبدالله صح بتكون مع الي تحبه بس بتكون عايشه مع اهله وتكون ملتزمه فيهم وأهي اكره شيء عندها ان تكون ملزومه بأحد,بس مع ناصر المعرس الجديد بتعيش بحريه وراحه ماديه اكثر مماتصوروهذا الشيء خلاها توافق على ناصر ضاربه في عرض الحائط اي مشاعر من صوب عبدالله وحاولت انها تشله من بالها لانه بنسبه لها قضيه خاسره مايحتاج ان اي احد يفكر فيها.وبعد زواج نوف بفترة ..تقريبا ً اسبوع وطبعا ً الكل كان ماخذ موقف من نوف خصوصا ً بيت ابوعبدالله اللي مكانوا يتصورون ان نوف تبيع عبدالله عشان مظاهر,حصه ماقدرت تحمل الوضع ان اخوها مثل المغفل مايدري شلي يصير وكان كل مايتصل اهله يغبون عنه السالفه عشان ماتئثر على مستقبله لان الموضوع كان منتهي سواء كان موجود او غيرموجود.بس حصه اتصلت فيه وقالت له السالفه كامله لان اخوها مكان ايهون عليها,بس عبدالله عصب على هله لأنهم ماقالوا له من قبل ليصير شيء لأنه متوقع ان اهلها غصبوا عليها وبسرعه سكر من حصه قبل لتكمل له السالفه وعلى طول اتصل في نوف الي ردت عليه بكل قرف:نعم عبدالله شتبي؟ اظن انك تعرف اني مره معرسه وعندي ريل.
عبدالله بكل ذهول : ليش يانوف ؟ ليش خليتيني ونسيتيني ونسيتي حبنا ليش يا عمري ؟
نوف بتأفف :عبدالله لوسمحت انا الحين في ذمة ريل ..واحبه .والي كان بيني وبينك يمكن كان حركات مراهقين او أعجاب مع أني ما كنت معجبه في طريقة عيشتك اللي عايشها مع هلك لاني احب اللي يكون لي يكون لي بس مو ملك عام ….وبعدين ثاني مرة لاتتصل على هالرقم ترى تسبب لي احراج مع ريلي ..فهمت؟
عبدالله اللي ماقدر يرد عليها من هول الصدمه سكر في وجهها الجوال ..معقوله اناحبيت انسانه بهالحقاره والخسه ؟..ومعقوله انا ضيعت احلى سنين عمري عليها وهي اللي مافتكرت فيني ولاعبرت غربتي عشان ابني مستقبلنا الي طول عمرنا نحلم فيه ونخطط له؟.. وعبدالله ولاشعوريا من غير لايحس نزلت منه دموع القهر وخذ الجوال وفره على الطوفه وتكسر لألف قطعه وقعد يصارخ بأعلي صوت: ليششششششششششششش ؟..ومن بعد هالازمه عبدالله مارد للبلد لانه يحس ان الكل خانه خصوصا ً هله لانهم ماقالوا له من البدايه الموضوع ونوف اللي خانته عشان الفلوس .وطول ها ثلاث سنوات حاول عبدالله انه ينسي جرح نوف ويخليه حافز له عشان يخلص دراسته من غيرما يحس بالغربه ,وبعد هالتجربه عبدالله دفن اي مشاعر للجنس الثاني وكرهم وكل مايشوف اي بنت يحس بنفور وان صار اي احتكاك معها يتعامل معهم برود كأنه جراح يتعامل مع جثه هامده.

+++البنات كانوا في السياره ومعهم طبعا ً خلود اللي ماخلت كلمه الاوقالتها لهم بسبب التأخير والبنات ناقعين من الضحك عليها وعلى تعابيروجههاوهي معصبه : ضحكتوا من غير ضروس في عروسكم قولوا امين ..
ساره: لا والي يسلمج كل شي ولا ليله عرسنا نبي ضروسنا.
خلود: شحقه.؟
ساره:لزوم الكشخه..هاهههههها..وتمتوا يضحكون كلهم لين اوصلوا الجامعه..واول ماوصلوا كل وحده راحت لمحاضرتها هند وخلود مع بعض لانهم سنه اولى عشان كذا حاشراتهم من الصبح.وساره سنه ثالثه تخصص ادب انجليزي وحصه لغه عربيه لان خطرها اتكون مدرسه..
في البيت نور وامها قاعدين يخططون لترتيب الملحق اللي جنب الفيلا حق عبدالله لأن عبدالله كان مقرر يسكن فيه من قبل ايام كان هو نوف يخططون حق مستقبلهم لكن الحين كل شيء تغير راح يسكن فيه بروحه.
ام عبدالله:يايمه مومتطمنه حق تجهيز الملحق..
نور:انزين ليش..؟

ام عبدالله:يمكن يكون كارهه تعرفين من بعد اللي مسويته نوييف.؟
نور: ماظن عبدالله يكون بهاالتفكير..بعدين لاتسوينها سالفه بندق عليه ونسأله عن رايه؟
ام عبدالله:شبتقولين له يعني تبين تعورين قلبه بهاالسالفه من جديد واحنا ماصدقنا انه يرد البلاد ..؟
نور واهى ماسكه جوالها : بتصل فيه ولي يصير يصير مونقعد في حوسه مانعرف شي يبيه ولي مايبيه .
ام عبدالله :برايك انتي لاعصب مالي دخل اتراضينه بسرعه .ولاتراها اقطتج انتي وعيالج في الملحق بداله وحطه في قسمج ؟
نورطالع امها وتضحك عليهاوطلعت للحديقه عشان تكلم اخوها,نورمسكت الجوال دقت على جوال عبدالله واول مارد
نور:السلام عليكم حضرة الدكتور عبدالله..
عبدالله:وعليكم السلام ..ام حمد ..بعدين بدري على الدكتور باقي خمس ايام لين اصير.
نور :أن شالله بتكون ..عالعموم شلونك وشخبارك؟
عبدالله:نحمد الله.. ماشي الحال عايشين مع هالعالم وانتي شخباركم وشخبار خواتي واخبار الغاليه واخبار الشيبان ابوعبدالله وابوخالد ؟
نور:ببببل شوي شوي كلهم بخيروعافيه.. ولو تبي اخبار كل واحد فيهم بنقعد لين بكره وحنا انتكلم.
عبدالله وهوا يضحك :عيل ليش متصله موعشان اتقولين لي اخبارهم ؟
نور :لا والله ليكون مراسله وانامادري ؟ بعدين ياشيخ متصله عشان الغاليه حشرتنا وين تبي تقعد لرديت ان شالله ؟
عبدالله:فديتها الغاليه والله محد حاس فيني غيرها.. بعدين قولي حقها اني بسكن في الملحق مثل ماكنت ناوي وبليسس نواري بلااش تاخذون الامور بحساسيه ترى موضوع نوف خالص انتهى بنسبه لي وابي ارجع وانا مرتاح مابي حد يراعيني كأني زجاج خايفين عليه لايكنسر ..انزين..
نور:ان شالله تامر امر يالدكتور وحانا نقدر عليك .. انزين يله فديت عمرك.. اخليك عشان ابشرها بكلام الحلو.. الحين تلقي الوسواس ماكل فيها.. تامر على شيء؟
عدالله:مايامر عليج عدو خلي بالج عليها..وبوسي راسها لي وسلمي على الكل ويله في امان الله.
واول ماسكرت من اخوها راحت لأمها وقالت لها السالفه كامله ,وأمها فرحت بهالخبر :يعل عيني ماتبكيك يولدي عبدالله والله يرزقك بنت الحلال..في نفس الحظه عبدالله ولد نور(4سنوات)يطالع جدته باستغراب:يديده لبيه تكلميني ؟
ام عبدالله : لبيت حاج ماقعده اكلمك.. اتكلم عن خالك عبدالله.
عبدالله الصغير :من هذا خالي عبدالله انا مشفته من قبل؟
نور:حبيبي خالك اخر مره يا هني من ثلاث سنوات يعني كان عمرك سنه ماكنت تذكر.نور التفت حق امها الي تغير وجهها كانت تتذكر اللي صار وزعل ولدها عليهم ,وحولت تغير نور الموضوع :يمه اقول وين جدي؟
امها:راح المزرعه مع الدرويل يقول يبي يودي حق دبش شعير ويبي يشوف العمال خلصوا بركة السباحه اللي مسويها ورا فيلا المزرعه.
نور:زين ولله يرب يخلصونها قبل اجازة الصيف .
امها:ان شالله..
وعبدالله من بعد ماسكر من اخته قعد يطالع نفسه في المرايه.عبدالله كان الله معطيه جمال رباني كانت عيونه كبار وشوي نعسانه وحواجبه كانت كأنها مرسومه بقلم يعني كانت واجد رفيعه تدل علا انه صاحب نظره قويه ,وشفايفه كانت مليانه شوي وكان شعره حريري يوصل لين اخررقبته وكان ابيضاني شوي وكان الله معطيه طول فارع وعرض كتوف وصدر عريض وخصر ضيق لأنه كان على طول يمارس رياضة حمل الاثقال عشان يخفف الظغط النفسي اللي يمر فيه.
عبدالله حمد ربه انه قدر يطلع من أزمته.وقرر انه يغير جو فنزل الاسواق ياخذ هدايا حق أهله, دخل اكثرمن محل وهو محتارايش ياخذ حق البنات فاخذ شنط وبديهات ومجموعة عطور واول مطلع من المحل تذكر ان بنت عمه ساكنه وياهم وماعرف شياخذ لها فحاول انه يذكر شكلها اخر مره كان عمرها 17 يعني الحين صارت حرمه فشرالها غرشة عطر شكلها راقي وايد وكان عطره مركز ,وهوطبعا ًمانسي امه وبوه وجده ماقصرفيهم شرى لكل واحد شي يناسب ذوقه وبعد حق نور وعيالها فشرى لنور ساعه من غوتشي ومجموعة عطور وحمد شراله اكس بوكس وحق السمي عبدالله جيم بوي.واول مارد الشقه حط الهدايا في شنطه بروحها عشان ماتعتفس مع ملابسه اللي من الحين حاطهم في الشنط لأنه وايد متوله للرده وحق اهله وكان مستغرب من نفسه شلون قدر يصبر علي فراقهم طول هالسنين وبعدين قرر انه يتسبح ويروح يحط راسه لأنه من الصبح قعد يحوط.
البنات اول ماردوا من الجامعه البيت طلعوا غرفهم وصلو صلاة العصر ونزلوا يتغدون في الصاله الداخليه الصغيره ,والبنات قاعدين يسولفون عن بنات الجامعه وخرابيطهم دخلت عليهم نور وسلمت وقعدت معهم :ماقلت لكم شصار اليوم.
حصه :لاوالله ماقلتي ..
هند:اكيد ياني معرس .
ساره:ولااكيد ابوخالد بيودينا حفلة كاظم …
نور:اي معرس …اي كاظم قولي بيحفر قبرك قبل حفلة كاظم .
ساره:لادخيلج اول اشوف الحفله بعدين خليه يؤدني..
حصه اتطالعها مقهوره منها :هاذي صدق الي بتجيب لي الجلطه تبي تموت عشان واحد مادرى عن هوا دارها…
ساره اتطالع حصه بنظره عشان تقهرها زياده:ياناس اموت فيه تكفون ودوني عنده ونسوني .
نور:صدق ماحد يعطيكم ويه وهذا انا اللي معنيه نفسي ولا رقدت العصر عشان اقولكم ..برايكم اروح ارقد احسن من مقابلقكم..
هند على طول ربعت وراها وردتها لانها تموت ولايفوتها اي خبر في البيت :خليج من ريا وسكينه وقوليلي شصاير؟
نوروتسوي نفسها معصبه على البنات:خلاص عافت نفسي مابي اقول..
ساره:لاوالي يرحم والديج تقولين عشان هند لايحوشها شي حرام سالفه تبات ماتدري عنها.
حصه:اي والله..
نور:الله يسلمكم عبدالله اليوم كلمته وبشرني انه بيرجع بعد اسبوعبن .
حصه +هند:قولي والله….
نور:صدق لاوبعد قالي مايبي حد يعامله معامله خاصة من بعد سالفته نوف ويبي ينسي الموضوع عشان تشي قالي نرتب الملحق قبل ليرد.عشان تشي ابيكم تساعدوني في الترتيب مثل لون الغرف والأثاث والمكتب.
حصه:لاماصدق اخوي حبيبي بيرد ويبي يرد مثل اول بعد اكيد انا في حلم .
هند:الله لايوفق اللي كانت السبب .. الله ياخذها..
ساره:هنوود حرام لاتدعين مو زين ..قولي الله يسامحها.
هند:الله لايسامحهالافي دنيا ولاأخره..انتي لوشفتيه اخر مره كان عذرتيني كان حطام انسان كان كاره الكل حتى امي وبوي اللي عمره ماقال شينه في وجودهم قعد يصارخ فيهم مع أن مالهم دخل بلعكس اول من تدخل في الوضوع هم حاولوا يغيرون راى نوف اللي ماعبرت جيتهم وصممت على رايها الجشع وطبعا ًامها اوقفت مثل الشاهد الصامت ماحاولت تدخل في الموضوع على قولتها بنتها هي ادري بمستقبلها ولا ابوها سمسار الكبير على بنته قال بنته الوحيده ويبي ايأمن مسقبلها تعيش حياة الرفاهيه اللي يعيشتها معاه موعيشة القبور اللي في بيتنا.بس ماقول الاأنها بنت فقر أول ماشافت معرس غني وافقت عليه ونست وعدها حق اخوي واللي قاهرني ان زوجها اكبر منها بوايد.
نور:افففففف خلونا من هالسيره …من اللي بتساعدني الحين؟
حصه :انا بختار معاج اللأثاث والاصبغ محب اعور راسي فيه دبري حالج .
نور :ماقصرتي بنت خالد .
حصه:وشدخلني عاد في الوان ملحقه الالوان اللي اعرف انه يبها كان مختارها مع حمارة القايله وانا صراحه مابيه يتذكرها في شي .
هند:لاحد يطالعني انا مكنت اعرف ذوقه… وصراحه من بعد نوف اشك في ذ وقه.
ساره :انزين لاتسونها قضيه اصبغوا الملحق الوان اهو مومتوقعها الوان تنسيه حالته النفسيه السابقه وغيرو اي ديكور كان موجود من الأول .
نور :والله فكره حلوه ليش مانسويها بس سوير مدام الفكره فكرتج ابيش تساعديني ولا عندك اعتراض .
ساره:بس هذا اخوك مو اخوي يمكن مايحب اي تدخل من طرفي .
نور :شهالكلام ..ظن ان مابينا هالكلام احنا صرنا خوان الحين الله يهداج ؟
ساوه:بس..
حصه تقاطعها:لابس ولاغيرها خلاص اهي فكرتج وتنفذينها من غير هالكلام البايخ ..تفهمين؟
ساره اللي ماسكه ضحكتها: ان شالله اخت ريا..
حصه اللي فرت منديل الأكل على راس ساره:ريافي عينج يالهبله ..
ساره وهي ميته من الضحك :بس مالي دخل اذا ماأعجبه مو تقولون هذا ذوقي ..
هند:لاتخافين مدام مايكل انجلو مراح انقوله بنقول انه اختيار امي… تعرفين مايقدر على ام عبدالله..
نور:من هذا بعد مايكل فيه…. بعد غير كاظم ؟
هند: حبيبتي هذا رسام ايطالي قديم يعني مات من زمان من قبل لايولد ابوخالد.
نور :اشوي بعد احسب بعد خبل ثاني من خبالها..
ساره:لاوالله الحين فديته كاظم خبل .
هند:ايوى والله خبل..شفيه وائل كفوري مزيون ويهبل وصوته جنان..
حصه :جني يطير راسج انتي وياهاهذا اللي هامكم بس ..
ساره:عيل مثل بعض الناس ماهمهم غير سيفوه وآخر اخباره..
(سيف هذا ولد خالت حصه وعمره 27 مثل عمر عبدالله وأهواصلا رفيجه وسيف خاطب حصه من ست أشهر وينطر تخرجها اللي بعد سنه يعني لين الحين ماملجوا بس خطبه وهو يحبها عشان جذي تقدم لها اول متوظف في شركة البترول وهي نفس الشعور تحبه بس تستحي حتي من طاريه)حصه:سيفوه في عينج ..سوير.قصدج الشيخ سيف.
ساره:أحين انا سوير وأهو الشيخ..صج معاد فيه حيا.
حصه :ليش الحيا مابقي شي ويصير ماي هزبند.
ساره :عداال والهزبند تقوليين بياع غاز أوهو هالينوفورم..
حصه:بياع غاز ريلج أن شالله قولي أمين ..انتي محتره منه لأنه أكبر مهندس في الشركة.
هند :والله متفرغين انتو ثنتين انابروح انام ..يله بخاطركم..وطلعت تغسل أيدنها وتروح لغرفتهم.
حصه:لحظه أخذيني معاج ابي أحط راسي شوي..
نور :هاه مدام الساهر مراح تحطين راسج مثل هالدبب .
ساره :تعرفيني ماحب رقدة العصر بروح أدور عبادي ألعب معاه شوي قبل المغرب ..
نور :تحصلينه في الحديقه مع حمد يلعبون كره.
وطلعت ساره تغسل أيدينها وراحت الحديقه دور على العيال وحصلت عبدالله قاعد يصيح وحمد وقف بعيد عنه والكوره في أيده.
ساره: حبيبي عبادي شفيك ليش تصيح ؟
عبادي:حماده خذ الكوره ولايخليني ألعب معاه..
حمد:حماده في عينك الحين انا صارعمري10 سنوات وتقولي حماده .
ساره:أنزين مدامك ريال وشطولك ليش ماتخليه يلعب معاك..
حمد:لأن الشيخ ياخذ الكوره ويشرد فيها ولايخليني العب معاه فيها..ماصارت عيل كرة قدم.
سارة:انزين خل عقلك اكبرمنه وجاريه في لعبه..مايصير اخوكبير مايهتم في اخوه الوحيد ترى لكبرتوا باكر مالكم الا بعض ..
حمد اللي لانت ملامح ويهه من بعد كلام ساره ونزل الكوره الارض عشان يلعب فيها مع اخوه اللي مسكته ساره ومسحت ويهه بالفاين وباسته على خده وهو بعد حط ايدينه وراراسها وباسها على خدها بقو ,وقعدت على احدى كراسي الحديقه وطالعهم بفرح لأنهم ردوا يلعبون مع بعض.ساره كانت متعلقه في عيال نور من أول ماسكنت معاهم في بيت عمها وكانت تحب تلعب مع حمد في البلاي ستيشن وتلعب معاه بعض المرات كره اما عبدالله فهذا كان مثل نسمتها مكانت تستغني عنه طول الوقت معاها وين ماتروح مثل الجمعيه أوالمكتبه عشان أوراق الجامعه وكان بعض المرات ينام معاها وكان ديايما ًيقول لها انها اخته العوده لان ماعندها خوان وهوماعنده خوات.وهي كانت تحب تضيع وقتها معهم ومع بنات عمها او مرت عمها اوتدخل مع نور المطبخ يقعدون يخبصون اي شي حق العصاري وكانت دايما ً تشغل نفسها بأي شي عشان ماتقعد تفكر في خسارتها لأهلها وتحطم نفسها من الحزن وساره كانت مثل شخصية ابوها متخلي الظروف تحكم فيها وكانت وايد طموحه وذكيه وكانت نسبتها في الثانويه97%وكان اهم شي عندها دراستها لأنها تخطط تكون مثل ابوها انسان متفوق في دراسته.وهي كانت فيها من ملامح ابوها وايد مثل الغمزات اللي تبين عند اي شبه ابتسامه ومثل لون الشعر الأسود وكان شعرها وايد طويل وكثيف يعني يوصل لين تحت ردوفهاوكانت دايما ًتنزل خصل على يبهتها توصل عند حواجبهاالرفيعه وعيونها كبيره لونها دخاني مثل خالها سالم وكان طولها عادي يعني طول مناسب لجسمها الي كان شوي مليان خصوصا ً عند الأرداف وخصرها كان وايد ضعيف وكان لون بشرتها ابيض وخدودها وشفايفها ورديه كأنها حاطه غلوس يعني غلوس رباني.
…(الفصل الثاني)…

عبدالله واقف في ساحة المطار ينطر الأعلان عن أقلاع رحلة العودة للبلد بعد غياب ثلاث سنوات من اخر مرة شاف أهله وكان وايد مشتاق لهم ومشتاق حق يده ابوخالد ولرفيج عمره سيف كان لين الحين مومصدق شلون قدر على فراقهم طول هالفتره ظاهر ان الغضب والقهر كانوا معمين بصيرته عبدالله كان مثل يده زعله كايد أذا زعل مايقدريحكم الأمور بعقل.وأول ماأعلنوا رحلته سحب شنطته ودع ذكرياته الحزينه وتجربة حبه الفاشل وتطلع لمستقبل يديد مع أهله وشغله في شركة العيله ويشل خرابيط الحب من راسه لأن قلبه رسم عليه أكس من بعد نوف.
في البيت البنات قاعدين يرتبون ويسون الفواله اللي كانت من أختصاص ساره وكانت داخله المطبخ من الضحى ومسويه اكثر من نوع ,وحصه كانت في الملحق تبخره وتحط عطور على فراشه وتبخر ملابسه وغتره اللي رتبتها أهي وساره اللي كانت محرجه انهاترتب أغراض ريل ماتعرف عنه شي ولاشافته ألا مرتين مره يوم عزا ريل نور ومره يوم رد عشان سالفة نوف وبعد اصلاً مسلمت عليه بس حصه اقنعتها تساعدها لأن هند لوتموت ماتشل شي ,وام عبدالله ونور كانوا في الميلس يرتبون وكانت معهم الخدامه ونوف كانت ترتب الصاله بعد شرشحه من ام عبدالله لأن الكل يشتغل ماعدا أهي حطه ريل على ريل وطالع تلفزيون,وابوعبدالله راح السوق يجيب أغراض للمطبخ مثل الخظره والفواكه وكان معه حمد .
وبعد مخلصوا شغلهم راحوا يصلون العصر ويتسبحون ويبدلون ملابسهم عشان يستقبلونه ,لأن بوعبدالله وسيف بيروحون يستقبلونه في المطار الساعه اربع ونص .وكان ابوخالد حاشرهم يبي يروح المزرعه في نفس اللحظه ويبي وحده من البنات وحده من الخدمات أتروح معاهم هووالدرويل فقعدت نور تهدي فيه لأن زعل مو زين له فقالت له بتكلم البنات .
ودخلت نور غرفة خواتها وحصلت ساره عندهم تسوي سيشوار حق هندوسكرته اول مدخلت نوروحصه ماسكه بدله لونها رملي واصفر تبي تلبسهاقالت لهم نور:يدي يبي يروح المزرعه ويبي وحده فيكم أتروح معاه عشان الخدامه ترتب الغرف وتنظفهم يقول بيسوي عشاء عبدالله هناك يوم الجمعه ويبي كل جاهز قبل العشا .
البنات سكتوا وقعدوا يطالعون بعض ساره:عادي أنا بروح ..
هند: وعبدالله..؟
ساره: شفيه عبدالله ؟أول مايرد يبي يشوف هله يعني ماراح يلاحظ غيابي وبعدين انا ابي أشوف البركه موقعها أوكيه يعني يصلح حقنا..
حصه:سوير تبين لج قص لسان شقصدج هله يعني انتي مومن هله.
ساره:حصيص عن قلب الحجي ترى قصدى موجذي قصدي يمكن يحس بلأحراج من وجودي ومايقدريرتاح معاكم ويطلع مشاعره في وجودي .
نور:أنزين ساره ترى عبدالله يبي يروح مع يدي المزرعه.
ساره :أفا عليج ترى هاذي أبوالعبد ترى في عيوني قبل قلبي …لاتوصين حريص ترى أنا أخته العوده..
نور: تسلم عيونج وقلبج والله لايحرمني منج ومن حنانج يالغاليه.
ساره: يله هنود سوي شعرج بنفسج ..بروح انزل قبل لاتصعد القوه المركزيه وتسوي أعدام جماعي .
ضحكوا البنات على خبال ساره وانصرفت كل وحده على نفسها تتعدل وساره شلت عباتها وشيلتها ونزلت ليدها وحصلته قاعد في الصاله وعبادي قاعد في حضنه .ساره : يله يدي أناجاهزه نقدر نمشي .أبوخالد قعد يطالعهاوكأنه موراضي من خوتها بس ماعلق طلع وركب السياره من غير لايعبرها وطالعت عبادي اللي شاج الحلج لأنها بتروح معاه ومسك يدها بقو كأنها بتشرد عنه ,وركبت مع الخدامه ورى وحطت عبادي في حضنها وعلى طول راحوا المزرعه.
وهم فطريق وقف يدهم عند الدكان الي في طريق المزرعه وشتري حق عبادي وساره كاكاووعصيروشبس وحب وشوية اغراض حق العمال لي في المزرعه,وكملوا طريقهم وأول ماوصولوا نقز عبادي من حضنها ونزل من حضنها صوب البط يلحقه لأن العمال فاكينه هووالدجاج ,ظحك ابوخالد عليه وطالع ساره بغير مبالاه:روحي مع الخدامه ورتبوا الفله وخصوصا ًالميالس والدكه الي عند الزرع .
ساره:أن شالله يبه بس عبدالله من ينتبه له ..؟

ابوخالد وكلمة يبه مست يوفه وحركت فيه مشاعر الأبوه وصد عنها كأنه يطالع العمال عشان ماتعرف مشاعره اللي يكابر فيها :خليه عندي بنتبه له بعدين العمال كلهم موجودين.
وراحت ساره مع الخدامه صوب الفله ويدها يطالعها بحزن مايعرف ليه لين الحين يعاملها بكره ونفس اللحظه مايرضى عليها شكت الأبره يمكن لأنها تذكره بمنصور لي راح منه وهو مقاله انه راضي عليه وانها أهي وأمها سبب فراقه هوولده وحروموه من شوفته 15 سنه بس ساره كانت اللي باقيه من منصور عشان كذا مزال متعلق فيها من غير لاتعرف وكان دايم يحسسها بالنفور عشان مايتنازل عن كبرياءه اللي انجرحت من زواج منصور وكانت هي ثمرة هالتحدي الي لين الحين جمر في يوفه.
الوقت اللي وصل فيه ابوخالد للمزرعه وصل عبدالله مطار البلاد وكان ابوه وسيف وحمد ولد نور ينطرونه ,وحمد أول ماشاف خاله ركض صوبه وحضنه وعبدالله استغرب منوهالولد اللي ماسكه فحط في باله اكيد هذا ولد نور حمد وحضنه وباس راسه:يحليلك ياحمد استويت ريال من بعدي.
حمد الي طالع خاله وعيونه متروسه دموع :شسوي لازم استوي ريال انا وراي امي واخوي وانت خليتنا عشان الدكتوراه..بس تدري كل شي يهون عشانها عشان يقولون ولد اخت الدكتور.
عبدالله: أن شالله مراح اخليكم ولا اخلي حد يبعدني عنكم .
حمد :ان شالله ياخالي..
شوي إلاويجي ابوه ويحضنه ودموعه تارسه عيونه على ولده اللي ماشافه من سنين وعبدالله باس ابوه على خشمه ويبهته وراسه وحط راسه على كتف ابوه : يبه سامحني على عهالجفى اللي كان اقوى مني وغمض عيوني ونزلت دموع الندم من عيونه .
ابوه:يا ولدي ماصار الا كل خير والمهم انك رجعت بسلامه.
عبدالله وقف قدام ابوه وهو منزل راسه مستحي ابوه مسك لحيه ورفع راسه :يابوك ارفع راسك ترى انت الحين رافع راسي ياحضرة الدكتور..وابتسم له ابتسامه كلها فخر واعتزاز.
وبعدين عبدالله التفت صوب سيف وسلم عليه وراحوا يخلصون أجراءت عبدالله من الجمارك وبعدين توكلوا للبيت ,يوم وصل عبدالله البيت سووله الحريم مهرجان صياح أمه تلوي عليه وتصيح والبنات نفس الحاله وعبدالله مامسك نفسه من هالموقف دمعت عيونه من فرحته في أهله ومن حبهم له رغم جفاه لهم طول هالمده وبعد ماسلم عليهم كلهم قعد مع أمه في نفس الكنبه وهي حاطه ايدها على خصره وهو حاط ذراعه على جتوفها وام عبدالله:الحمد الله على سلامتك يمه .
عبدالله:الله يسلمج يالغاليه..ويلتفت على خواته الصغار اللي قاعدين على الكنبه اللي ينبه هاه شلونكم وشخباركم مع الجامعه يرب المعدلات تبيض الويه..
حصه وكانت شاقه الحلج من الوناسه: الحمد الله الله يسلمك والحمد لله معدلاتنا ممتازه..وانت شخبارك ياحضرة الدكتور …وأوه نسيت أقولك ..مبروك .
عبدالله يضحك: الله يسلمج وعقبالج ..
هند :شعقباله على الكتوراه عشان تحصل سيف حافر قبرها سنه لين أتخرج موقادر يصبر تبونه ينطر الدكتوراه عزالله ياته جلطه.
ام عبدالله:هنوود وجع لاتفوليين على ولد أختي ترى أذبحج ..
عبدالله مات من ضحك على هند وحصه اللي ستوت طماطه من الأحراج من كلام هند :ليش معزم على العرس قريب .
ام عبدالله : أن شالله بعد تخرج حصه .
عبدالله :الله يتمم على خير ..أقول أم حمد وين السمي وين الشيخ؟
نور :راح مع يدي وساره المزرعه .
عبدالله:أنزين متى يرد ابوخالد ترى متوله عليه..
ام عبدالله وتغيرت ملامح ويهها :أبوي ..عبدالله ترى يدك ماخذ على خاطره منك شوي وليت إذا رد تسمح خاطره بكم كلمه ترى هذا كبيرنا ومالنا على زعله ..
عبدالله:محشوم أبوخالد ..أدري أنه زعلان علي بس أول مايي أن شاالله يسير كل خير ..
فرحت ام عبدالله من رده وعرفت أن ولدها نسي جرحه وتعاسته الأوليه ورد مثل أول,وبعد ما قعد مع هله شوي رد الميلس يسولف مع ابوه وسيف لين الخدم ينزلون الشنط ويحطونها في الملحق .
في المزرعه ساره بعد مارتبت مع الخدامه كل الغرف والمجالس الخارجيه راحت تصلي المغرب ونزلت ليدها تشوف عبادي ليكون مأذيه مالها على حشرة يدها بروحها تعبانه من الترتيب والشغل في المطبخ الضحى ,وأول مانزلت حصلت عبادي يلعب بالكوره في الحشيش اللي قدام البيت ويدها الخدم فارشين له زوليه وقاعد يطالعه وعنده دلة القهوه والشاي ورطب من المزرعه حاطه في صحن ,عبادي يوم شافها :ساروه عفيه حبيبتي لعبي معاي يدوه مارضى يلعب معاي ..
ابوخالد:وين العب معك يابوك أنابروحي ابي حد يشلني..
عبادي :عادي يدي انا بشيلك انا صرت عود.
ابوخالد:الله يعطيك العافيه ياوليدي ..وطالع ساره:هاه خلصتوا ..
ساره:ايه يبه ..رتبنا وبخرنا الفيلا كامله حتى الميلس ..وطالعت في ويهه تبي تشوف أي نظرة رضي أوستحسان من شغلها بس لبسها ولا عبرها وقعد يطالع العمال اللي عند النخل ويكلمهم ..ساره: يبه متى نروح ..
ابوخالد :الحين ..
ساره :أنزين ممكن أروح أشوف البركه قبل لنروح..
ابوخالد:أنزين روحي وخذي عبدالله معاج..بس لاتتأخرون ترى ورانا طريج..
ساره :أن شالله يبه …يله حبيبي عبادي تروح معاي انشوف البركه .
عبادي :بس شرط أتشليني على ظهرج..
ساره:ان شالله تامر أمر يابو العبد ..
ونزلت بركبها على الأرض عشان تشله وشلته وراحوا ورى الفيلا يوم شافوها كانت تخبل كانت على شكل منحنى ومدرجه على صوب وكان مركب على أطرافها كشفات كبار وايد وعاكسه الليت وطالع شكلها يهبل وتصلح حق سهرات الشله في الأجازه لأنهم مايسافرون ولايطلعون مكان إلاإذا تزوجوا بأمكان كل وحده تروح مع ريلها..وقعدت تخطط حق المغامرات مع بنات عمها في الصيف ,وقرصها عبدالله في خدها :أشفيج انصمختي يدي صار له ساعه يدق هرن ..
ساره: ابييه شي فكنا منه الحين انا سرحت في احلام اليقضه ..وانت يالحمار انزل الحين عشان نركض بسرعه لايروح ويخلينا ..ونزلته وشلت طرف عبياتها ومسكته من يده وركضت فيه لسياره واول ماوصولوا حصلت يدها مفول عليها وعطاها نظره اخفست فيها القاع وركبت وشلت عبدالله في حضنها اللي مسك في شيلتها وحط راسه على صدرها يوم حس ان يده معصب .
حصه وهند ونور راحوا مع عبدالله ملحقه عشان يشفون ردة فعله من بعد مارتبوه,اول مابطل الباب فاحت ريحة بخور العود اللي حطته حصه وبطل الليتات وقعد يطالع ديكور الملحق كان فوق تصوره ماتوقع ان يوم قالت نور بنرتبه انهم بيغرون كل شي ,كانت الصاله لونها كريمي مع ستاير عنابيه والاثاث كله كان عنابي وتلفزيون كبير في نص الصاله وفازات الورد في كل زاويه معطيه المكان شعور بالحياه ومشي لين وصل عند الباب اللي يسار وكان مكتبه ومحطوط فيه مكتب كبير وفخم لون ماهوغني وكمبيوتره كانوا حاطينه على طرف المكتب وحاطين على سطح المكتب لافته باسمه الدكتور عبدالله كانت مذهبه ومكتوبه بخط راقي وكان المكتب طوفه كلها زجاج عاكس وطل على الحديقه وكانوا مركبين عليها ستاير ذهبيه,وطلع من المكتب وراح لغرفة النوم كانوا مغيرين لونها للون البحري الخفيف وكان مهندس الديكور حاط رسم غيوم بالسقف ,واثاث الغرفه كان لونه بيج وكان في نص الغرفه سرير كبير وفخم ,عبدالله طالع خواته:صراحه ماتوقعت هالشي كل شي متغير ماشاله عليكم ماقصرتوا في شي …بس موكأن السرير كبير شوي الظاهر بسكن معاي قبيله وانا مادري ..
هند:والا ان شالله المدام اليديده .
عبدالله اختفت ملامح الفرح من ويهه وعصب من هند وهو اصلا ً كاره هالسيره ليش ترد اتذكره فيها : هنوود بلا هالسيره البايخه اللي بلامعني انتوا تعرفون اني مستحيل اثق في مره أواحبها او تزوج انا اللي همني الحين شغلي وهلي وبس..وعلى طول حصه قرصت هند وقعدت تساسر لها: هذا وقته يالسباله ؟ هند:وانا شعرفني على بالي نسي ..
في نفس الوقت نور تبي تغير الموضوع : عبدالله حبيبي ترى المطبخ الوحيد ماغيرناه لأنه يديد.
عبدالله :مايحتاي مطبخ اصلا ًكل وجباتي ماحب اكلها الا معاكم..
نور:يعل الله مايحرمك منا .
عبدالله:أمين ..يله بعد اذنكم بروح اتسبح وبدل اهدومي قبل لايي ابوخالد ..
والبنات طالعين نداهم عبدالله:تعالوا بغيت انسي تعالوا معاي غرفته النوم..
ودخلوا معاه الغرفه وبطل وحده من الشنط وطلع منها اكياس مالت الهدايا وعطى كل وحده هديتها :وهاذي حق ساره وعطاها لحصه وهدايا العيال عطاها حق نور والباقين بعطيهم بعدين.
نور: مشكور اخوي ماتقصر بس ليش تعبل على روحك جذي .
عبدالله:اي عباله يام حمد انتوا عندي الدنيا ومافيها..
نور:تسلم فديت عيونك .
حصه +هند :مشكور عبدالله .
ابوخالد وساره وعبادي وصلوا البيت مع صلاة العشا عبادي كان نعسان وساره طول الطريج قاعده تلهي فيه عشان مايرقد ويقوم اخر الليل ونزلت من السياره اول موصلوا وهي ماسكته من ايده وهو قاعد يسحب في اريوله من التعب :اوووه سوير شليني ابي انام تكفيين .ساره : ماكوا نوم الحين بعد العشا ارقد ..بعدين ملتبي تسلم على خالك اللي مثل اسمك.
عبادي ونوم طار من عيونه وشتغلت فيه الحيويه من سمع طاري خاله اللي لين الحين ماشافه : امبلا ابي اشوفه .
ودخلوا البيت وابوخالد راح المسيد يصلي العشا,واول مادخلت الصاله حصلت بنات عمها وامهم قاعدين على الكنب ويسولفون ,ساره:السلام عليكم .
الكل :وعليكم السلام .

فتات نعتت سوداني بالاسود انضرو بما جاوبها رواية جميلة 2024.

فتات نعتت سوداني بالاسود انضرو بما جاوبها

خليجية

جديد فتاة قالت لسوداني ب أسود بنوع من السخرية فانظرو بما جاوبها

فتاة قالت لسوداني ياأسود بنوع من السخريه فانظروا بما جاوبها :
تقولين أســـود ؟؟؟

تقولين أســـود ؟؟؟

وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء

السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء

السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء

لولا السواد ما سطع نجم ولا ظهر بدر في السماء

السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء

لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء

تقولين أســـود ؟؟؟

تقولين لي أسود

والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء

فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء

فيه ذهاب نبينا من مكة الى الأقصى ليلة الإسراء

لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء

عــــزيزتي

تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء

اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء

أنصتي لنصيحتي يا مرا و لوصفة الدواء

عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء

أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء

سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء

وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء

لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء

كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء

( سوداني هو لاعب كرة قدم جزائري )

رويات الحب رواية جميلة 2024.

رويات الحب

خليجية

خليجيةهذي روايه رهيبه

تتكون من 37 جزء

وهذا الجزء الأول ..

أبيكم تردوون وتعلقون على الشخصياات

عشان كذا ..أعرف إنكم متحمسين..

الجزء الأول

في الصالون :

نور : بسرعة تراني متأخرة على الحفلة
الكوافيرة : أوك مدام
نور : أي عفية

و بعد ربع ساعة كملت الكوافيرة تسريحة شعرها .. فخذت ثيابها و راحت تبدل ..

نور : كم صار ؟
الكوافيرة : 20 دينار
نور : تفضلي .. مع السلامة
الكوافيرة : مع السلامة

ركبت سيارتها و قعدت تمشي بسرعة جنونية لأن حفلة زواج خالها بدأ و هي لحد الحين مب هناك .. و ما أنتبهت الا على صوت ارتطام .. فطلعت من سيارتها مستحمقة ..

نور : أنت عمي ما تشوف ؟
…. : مسامحة أختي ما كنت أقصد أدعمج بس لأني مستعجل ..
نور و هي تقاطعه : لا و الله بس تفكر بنفسك حتى انا مستعجلة
…. و هو يطالعها من فوق لتحت : اي يبين عندج حفلة .. عيل ماني معطلتج و لة معطل نفسي .. بعطيج رقم موبايلي عشان تتصلين فيني و نحدد تكاليف سيارتج ..
نور : شوف يا ..
…. : يوسف
نور : شوف يا أخ يوسف أنا ما أقدر أطول الحين .. أنت هات الرقم و انا بعطيه لأبوي عشان يتصرف
يوسف : تفضلي
نور : دام فضلك
يوسف : أكرر أسفي .. في أمان الله
نور : مع السلامة .. و ركبت سيارتها بس ها المرة كانت تمشي بهدوء و تفكر بالحادثة اللي صار لها الى أن وصلت تفكر في الأخ اللي دعمها .. كان وسيم بطوله و شكله ..
نور و هي تقول بقلبها : أعوذ بالله أنا في شنو قاعدة أفكر .. بس شخصيته كانت قوية .. ليكون هاي أعجاب ؟ .. و استغرقت في تفكيرها الى أن وصلت للفندق

..
في الفندق ::

نور : السلام عليكم
نوف : و عليكم السلام .. و ينج ؟ جان رقدتي أكثر ؟
نور : شاسوي في طريجي واحد دعمني
نوف و هي تشهق : الله يقطع ابليسه ما لقى الا اليوم يدعمج .. بس عسى سيارتج ما تضررت وايد ؟
نور : لا بس انشمخت شوي .. و هو عطاني رقمه عشان يدفع تكاليف التصليح
نوف : لازم يدفع الا تعالي امج وايد تحاتيج
نور : وية عليها مسكينة
نوف : بسرعة امشي ندش القاعة عشان تتطمن عليج
نور : يالله عيل أمشي

( نوف هي أعز رفيجة عند نور .. و اللي قوى علاقتهم أكثر هو أن اليوم عرس خال نور ( حسن ) من خالة نوف ( أحلام ) )

في القاعة :

أم نور : وينج يمة تأخرتي وايد ؟
نور : شاسوي يمة تدرين زحمة الشوارع و لا واحد دعمني
أم نور و هي خايفة : وية على بنيتي الوحيدة عسى ما صادج شىء ؟
نور : لا يمة الحمدلله بس سيارتي شوي تشمخت
أم نور : الف حمدلله بدال السيارة عشر .. ما يغلى عليج شىء بنيتي
نور : يعلني ما انحرم منج يمة
أم نور : شخبارج نوف ؟ و شخبار أمج ؟
نوف : الحمدلله كلنا بخير ..
أم نور : أمج ما تبين وينها ؟
نوف : اكاهي عند العروس
أم نور : عيل أستأذنكم بروح عندها
نوف : نوارة قومي نرقص ؟
نور : اوك

في قاعة الرياييل :

يوسف : تدري أحمد شصادني في الطريج
أحمد : شدراني .. ليكون شايفني ساحر
يوسف : خخخخ تنكت وية ويهك
أحمد : الا تعال شصادك ؟
يوسف : دعمت سيارة من السرعة
أحمد : عسى ما صار شىء ؟
يوسف : لا الحمدلله سيارتي صاحية بس سيارة البنية شوي تشمخت
أحمد و هو فاج عيونه : داعم بنية ؟
يوسف و هو سرحان : ولة كل البنات
أحمد : أقول يا السرحان .. شتفكر فيه ؟ تراني أفهمك .. فضفض اللي في قلبك
يوسف : هااا مدري شصادني من أول ما شفتها
أحمد : نقدر نقول حب
يوسف : هه روح ول .. اي حب يا ريال .. اممممم بس يمكن اعجاب
أحمد : كل شىء ممكن .. بعدين بنسولف عن ها السالفة .. قوم الحين نشاركهم بحفلة زواج خالتك أحلام ..

March 8, 2024, 05:07 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
TrNeDo
صديق للمجله

رد: *•*||*•* روايه: حب مع الأيام رووعه وربي*•*||*•*

——————————————————————————–

الجزء الثاني..

أحمد : كل شىء ممكن .. بعدين بنسولف عن ها السالفة .. قوم الحين نشاركهم بحفلة زواج خالتك أحلام ..
يوسف : لا أمش نطلع برع .. أبي أشم شوية هوا بعيد عن الازعاج
أحمد : زين عيل قوم

( يوسف و أحمد ربع من هم صغار .. جنة أخوان و أكثر )

في قاعة الحريم ::

نور : وايد ازعاج أمشي شوي نطلع
نوف : اي و الله انا مصدعة
نور : زين بروح اييب شيلتي و برد
نوف : ييبي شيلتي وياج
نور : تامرين أمر

في حديقة الفندق ::

نوف : الله شحلاة الجو
نور : يهبل مب مثل داخل الصالة حر و ازعاج

يوسف : قوم نروح الحديقة .. نشوف الطبيعة و الورود شوية
أحمد : أشوف الأخ صار رومانسي
يوسف : فج وية ويهك
أحمد : هههههه
يوسف و هو مستغرب : شوف هناك قاعدة البنية اللي دعمتها
أحمد : تقصد اللي قاعدة وية أختك ؟
يوسف و هو يشد ايد أحمد : اي قوم نسلم عليهم

نوف : شوفي ها اللي قاعد ييي اخوي يوسف .. أنتي ولة قط مرة شفتيه
نور : أي ما شفت اخوج ابد ..
نور و هي مفججة عيونها : تشوفين اللي لابس بدلة .. هاي اللي دعمني
نوف : هاي هو اخوي
نور ما مداها تتكلم : ..
يوسف و أحمد : السلام عليكم
نوف و نور : و عليكم السلام
يوسف و هو يأشر على نور : مب أنتي اللي دعمتج ؟
نور : اي انا
نوف : يوسف ما عرفتها هاي نور أعز رفيجاتي علطول أكلمك عنها
يوسف : هذي نوووووووووووووور ؟
نور : اي انا نور
يوسف: تشرفنا بمعرفتج .. نوف علطول تكلمنا عنج
نور : عسى بالخير ؟
يوسف وهو يبتسم : أي علطول بالخير
أحمد و هو يقطع حديثهم : شلونج نوف ؟
نوف بحيا : الحمدلله بخير أنت شلونك ؟
أحمد : الحمدلله يسرج حالي
يوسف : يالله نترخص
نوف : في حفظ الله
بعد ما راحوا يوسف و أحمد
نور : اقول يا الخاينة طلعتي تخشين عني سوالفج
نوف : اي سالفة
نور : اي بعد تغيبي .. قصدي عن سالفة أحمد
نوف أنقلب ويهها لون أحمر : عبالي عندج سالفة .. الله يسلمج هاي رفيج أخوي .. وايد وية بعض جنهم أخوان
نور : اهاااا يعني بس جذي ؟
نوف : شتقصدين نورو ؟
نور : اقصد يا الرومانسية أنج تحبينه
نوف و هي ترتجف : اي حب انتي وية ويهج
نور : ترى عيونج قاعدة تفضحج .. و تكشف الحقائق و تقول انج تحبينه
نوف و هي سرحانه : اي أحبة .. احبه
نور : ترى الحب مو حرام اذا كان صادق و بريىء
نوف و هي تقرب راسها من صدر نور : تظنين ها الشىء ؟
نور : اي

في الصالة ::

حسن : هاي أحلى يوم بحياتي
أحلام بحيا : حتى أنا
حسن : شوفيني يا أحلام .. رفعي راسج
أحلام : ………
حسن : أوعدج أن حياتنا تكون مبنية على السعادة
أحلام : أتمنى ها الشىء
حسن : قومي حبيبتي نقطع الكيك
أحلام : أنشاءالله

March 13, 2024, 04:11 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
TrNeDo
صديق للمجله

رد: *•*||*•* روايه: حب مع الأيام رووعه وربي*•*||*•*

——————————————————————————–

الجزء الثالث

تمت حفلة الزواج على خير
و الحين حوالي الساعة الساعة 4 الفجر .. و المقربين من العروس و العريس لحد الحين في

الفندق ..

أم نور : يالله أخوي تأخر الوقت لازم تلحقون على الطيارة
حسن : زين انتوا وديتوا الشنط المطار ؟
أم نور : السواق وداهم
حسن : تعبتج معاي يا ختي
أم نور : لا تقول جذي .. انا اللي ربيتك بعد وفاة أمنا الله يرحمها .. و سهرت على راحتك .. انت قبل ما تكون أخوي أعتبرك ولدي اللي أنحرمت من أنجابه ..
حسن : الله على كل شىء قدير .. يمكن ها الولد اللي ما يا يكون خير لج و لأبو نور
أم نور : و نعم بالله .. الا الطيارة متى بتحلق ؟
حسن : الساعة 6 الصبح
أم نور : عيل سرعوا .. انا بروح أجهز لكم السيارة
حسن و هو ينادي أحلام : يالله حياتي , لازم نروح المطار
أحلام : وااااااااي تعبانة
حسن : رقدي في الطيارة

في المطار

حسن : مع السلامة
أم نور و هي تبجي : الله يسلمك يا الغالي .. تروح و ترد لنا بالسلامة
حسن : لا تبجين أم نور ..
أم نور : شاسوي .. تعودنا على دمك الخفيف .. و فضولك الزايد .. و راح نفقد كل ها الاشياء في فترة سفرك ..
نور و هي تضحك : حسووووون لا تنسى تييب لي الساعة اللي خبرتك عنها
حسن : هيي شايفتني أصغر عيالج ..
نور و هي تطلع لسانها : لا شايفتك أخوي هههه
حسن : صج مالت عليج .. بس ولة يهمج ابشري الساعة بشتريها لج
نور : فديت ها الخال و الله
حسن : يا اللوسة مصلحجية ..
يوسف من بعيد كان يطالعهم و كان يضحك على حركات نور الطفولية ..
حسن و هو يصارخ : يوسف قرب
يوسف : هلا بو علي انشاءالله تروح و ترد بالسلامة ..
حسن : وية ويهك احترمني يا أخي مب جني زوج خالتك
يوسف : الا و النعم .. بس لا تنسى ان خالتي تربت وياي ببيت واحد من صغري

( حسن و أحلام عانوا من صغرهم .. حسن ابوه مات لما كان في بطن أمه .. و امه ماتت بسبة مرض السرطان يوم كان 9 سنين .. فربته أخته الوحيدة أم نور .. أما عن أحلام فأمها و أبوها ماتوا يوم كانت 5 سنين في حادث سيارة .. فعاشت مع أختها الوحيدة أم يوسف .. )

حسن : هيه التاريخ قاعد يعيد نفس الأحداث
من بعيد أم يوسف كانت تلوح لهم .. ولما أقتربت ..
أم يوسف : ها حسن دير بالك على أحلام .. تراها قطعة من كبدي
حسن : ابشري . الا وينها الحين ؟
أم يوسف: وية عليها تعبانة قاعدة على الكرسي هناك
حسن : عيل بروح أناديها لان الوقت وايد تأخر
أم يوسف : لا أنت روح كمل أجرائات السفر .. بقول لنور تروح تخبرها
حسن : انشاءالله
أم يوسف و هي تقول لنور : روحي نادي خالتج
نور : انشاءالله يمة

حسن يوم كمل كل اجرائات السفر .. و كان يبي يرد عشان ياخذ احلام لقى بطريجه بو نور و بو يوسف ..
بو نور : هلا بالمعرس ..
حسن : هلا و غلا بزوج اختي
بو يوسف : انشاءالله تروح و ترد بالسلامة
حسن : الله يسلمك
بو يوسف : ترى الطريج لفرنسا طويل ..
حسن : اي و الله .. الله يستر على ما اضن بشوف اكثر من 7 افلام في الطيارة
بو نور : ههههههههه عيل توفير عشان شهر ما تروح السينما
بو يوسف و حسن : ههههههههههههه
بو نور : متى بتحلق الطيارة ؟
حسن : اوووووو نسيت احنا وايد متاخرين .. خلونا الحق على المدام
بو نور : قوم اركض قبل ما تلحقك بالعصا
حسن : حرااااااااام
بو يوسف : ان كيدهن عظيم
حسن : ترى ما ارضى على حرمتي .. ووي فمان الله .. تراني وايد متاخر

راح حسن و خذ زوجته و دخلوا في الطيارة .. بأنتظار موعد التحليق ..

وين الرد يا بنات
قصة حلوة كثير
يسلموا حبيبتي
والله قصص الحب عاملة جو
شكرااااااااااااااا
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

مسويت الا كل خير
شكرااا الك ولابداعك الدائم
الله يعطيك العافيه ع الرد الجميل وش اقول اكثرمن يا عسل
عزيزتي الروايات توضع بقسم الروايات
ينقل للقسم المناسب

روايه ,, جديده اسمعك كمل كلامك روايات 2024.

روايه ,, جديده .. اسمعك كمل كلامك

خليجية

,,,,,,,,,,,,,,,,,

بدا كل شي الساعه العاشره مساء
قبلها كانت الحياة كما هيا عاديه ولكن اراد الله ان يتبدل الوضع في تلك الساعه
العاشره مساء
اسمعك كمل كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,
جالس عالنت مو عادته بس حس بطفش توه راجع من العمل ومتهاوش مع المدير ومايبي يخرج مع اصحابه طفش منهم ومن جلساتهم الي ماتتغير طرب ورقص ولعب ,,
اخذ يدور علي شي يسلي فيه نفسه فتح صفحاته الي باالفيس بوك , والنت لق , وتويتر ,, كل شي زي ماهو ماتغير اصلا اصدقائه هم نفسهم الي هنا هناك والي هناك هنا ,, مايحب يتعرف علي ناس جدد
ونفسهم بألأميل
اليوم حس بالملل يا الله لهذه الدرجه حياتي سخيفه وممله ورتين مو طبيعي يغلف هذه الحياة كل شي مكرر , لاجديد
,,
قرر انه يفتح الشات ويتعرف علي احد جديد ,, حتي يغير شوي من قائمه اصدقائه الي هم نفسهم
بعد تردد ايش اختار اسم اممممممم
يا الله وطبع بسرعه ( شاب كيوت )
علي اساس انه حليوه وطيوب مكان يدور بنات لأنه طفش منهم والبنات بحياته كثير وبنات الشات بالنسبه له مو من مستواه , هع
,,,,,,,,,,,,
رجعت من بيت جدها معصبه تهاوشت مع خالتها علي سبب تافه لكن بطبع خالتها تحب تكبر الأمور
لبست عباتها واتصلت بالسايق ومشت بدون كلام , هي تدري انهم مراح يسكتون لها ,, وانهم راح يتكلمون عنها ,, لكنها ما اهتمت ابد
جلست عالنت وهي مقهوره ومعصبه اخذت تفر شوي وقررت انها تدخل الشات وتطلع الي بنفسها لأي احد
لكن ,, فكرت لو حطيت اسم بنت راح يجوني شباب قليلين ادب خليني احط اسم شاب واتكلم مع اي احد علي اني شاب وحيد واعاني كانت تبي تقول كل شي لأول واحد تلاقاه عالخاص تبي تحكي له عن معاناتها مع اهل امها الي يتجبرون عليها بما انها يتيمه الأم واغلب وقتها تقضيه عندهم لأنها وحيده وتعيش مع ابوها الي اغلب وقته مو بالبيت يخرج مع اصحابه ويغيب بألأيام مايسأل عنها طبعت اسم يزيد بسرعه ودخلت بهذا النك الشات ومن بين المئأت وجدته ,,, طلبته عالخاص ووافق
قررت بالساعه العاشره انها تفتح قلبها لــــــشــاب كـــيـــوت ))))
,,,,,,,,,,, اســـــــمــــــعــك كـــمـــل كـــلامـــك
يزيد _ ممكن اتكلم معاك
شاب كيوت _ ممكن حياك
يزيد _ انا من جده وانت
شاب كيوت _ وانا بعد من جده انت من وين من جده
تسمرت شوي الحين وش البلشه ذي طلع من جده اكيد مراح يرتاح الا يوم يعرف وين بيتي خليني اخربط عليه واعطيه اسم شارع هو بس كلها نص ساعه بقول الي بقلبي واقفل
,,
يزيد _ امممممم انا من السامر وانت
شاب كيوت _ انا من حي الصفاء حياك ,, انت كم عمرك
يزيد _ عمري 19 سنه وانت
شاب كيوت _ انا عمري 24 سنه
يزيد _ العمر كله
شاب كيوت _ وياك يارب
,, حست براحه بذاك الوقت وقررت انها تتكلم تقول كل شي بس بصيغه المذكر
يزيد _ انا دخلت الشات عشان اتكلم مع اي احد انا عندي مشاكل بحياتي مو لاقي لها حل وياليت تعطيني من وقتك شوي
شاب كيوت _ عادي وقتي كله لك تكلم قول الي عندك
,,,
شاب كيوت حس انه يبي يتعرف عالشاب حسه مسكين وكسر خاطره
وهي حست انها تقدر تقوله كل شي وبدون خوف وقيود بما انها مراح تعرفه ومافي مجال يعرفها ,
,,,,
يزيد _ انا امي متوفيه من وانا صغير وعايش مع ابوي الي مايسأل عني دايم خارج مع اصحابه ويغيب بألأيام وانا تقريبا عايش في بيت جدي بس دائم اتهاوش مع خوالي مايبوني بينهم بس شسوي ما اقدر اجلس لحالي باالبيت
شاب كيوت _ ليش انت مو رجال ليش ما تقدر تجلس لحالك ؟
يزيد _ مممممم اخاف
شاب كيوت _ هههههههههه تخاف ليش ,, ياواد استحي انت عمرك 19 سنه من ايش تخاف
,, ضحكت من قلبها علي كلامه وحسته طيب وينحب
,, وهو ضحك وحسه برئ وبعد ينحب
,,
شاب كيوت _ طيب وماعندك اخوان اخوات
يزيد _ لا ماعندي انا وحيد امي وابوي
شاب كيوت _ انت مثلي انا بعد وحيد امي وابوي بس عندي اخت وحده يعني انا الولد الوحيد بالبيت
يزيد _ يعني انت مدلل
شاب كيوت _ لا مو مدلل بالعكس اكرف كرف اوبوي مريض وانا الحين متحمل مسئوليتهم
يزيد _ ايه الله يشفيه ,, انت تشتغل
شاب كيوت _ ايه انا اشتغل بشركه ,,
,, تذكرت انها ماتعرف اسمه ,,
ترددت شوي _ ممكن اعرف اسمك انا ماتعرفت عليك
شاب كيوت _ ايه صح انا اسمي بلال
,,عجبها اسمه كثير ابتسمت
يزيد _ تشرفنا يا بلال
سكت مارد عليها خافت لا يكون لقي وحده وجلس يتكلم معها , شعرت بالحزن والتهت بالمنتدي شوي
وبعد دقائق
رجعت للشات لقيته يكلمها لكنها مكانت ترد بما انها كانت بالمنتدي
رجعت كلمته لكنه مارد ولكن كان قد ارسل لها الأميل خاصته
ترددت _ ياتري اخذه ولا لا …
عقلها يرفض الفكره ولكن _ خليني اخذه واضيفه بأميل ثاني اصلا اميلي فيه اسمي راح اسوي اميل بأسم ولد واضيفه فيه
,,,,,,,,,,,,,
هذه مقدمه الروايه
وراح اعرفكم علي الشخصيات الي راح تدور حواليهم الأحداث في البدايه
هم بس ابطالنا
بلال _ شاب طيب جدا من عائله متوسطه الحال الجميع يحبه قربه سعد لكنه يحب يبعد عن الناس احيانا , هوا الشاب الوحيد من ام تركيه واب سعودي عنده اخت وحده بس يعيش حياة هادئه جدا لا مشاكل مطيع لوالديه واهله يحبونه جدا
بلال شاب جميل نوعا ما ابيض البشره شعره طويل تقريبا هو لا يحب قص شعره كول لا يلبس الثوب الا بالمناسبات وفقط بصلاة الجمعه يذهب لعمله بالجينز ,,
,, الباقي عنه راح نعرفه مع الأحداث ,,
سوسن _ بنت طيبه من عائله فقيره الجميع يتستغل ضعفها ويتمرد عليها وهي لا تتكلم بعيده عن الناس ليس لها اصدقاء حياتها كلها عالنت تقريبا ,, انطوائيه منعزله عن الناس والعالم حياتها كلها قضتها بالظل ,,
سمرا وممتلئيه الجسم تكره نفسها لهذا السبب هي جميله ولكن لا تهمتم بجمالها لم تجد السبب لتفعل ذالك
مع انها صغيره الا ان الجميع حكم عليها بالعنوسه ,, وانها لن تتزوج لسمارها ولسمنتها الخفيفه في بعض اجزاء جسدها
لم تكمل تعليمها الجامعي ,,
بمعني اصح ,, فـــــــــاشــلــه او الضروف لم تساعدها ,,
,,,,,,,
هذه البدايه
,,,,,, الساعه العاشره والنصف نسخت سوسن اميل بلال ووضعته بمسوده ,,
علي سطح المكتب,,
وقررت انها تسوي اميل جديد وتضيفه وبنفسها
_ راح يكون المتنفس لي كلما تضايقت هربت اليه اشكو له الحال ,,
ولسان حالها يقول _ مراح يعرفني , ولا راح اعرفه
,,,,,,,,,,
ياتري ايش راح يصير فيهم
,, هل راح تستمر كذبتها هل راح تنكشف ,,
وبلال ,,؟ ايش راح يغير بحياة سوسن ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
فتح عيونه علي صوت المنبه طالع بالساعه الساعه اربعه المساء لسه باقي ساعه عالدوام غمض عيونه شوي وجا في باله يزيد والحديث الي دار بينهم امس
بلال _ هذا انسان غريب ياتري ضافني عنده ولا لا ياليت يكون شايف اميلي واخذه
,,قام وفتح جهازه المحمول وفتح اميله جاته اضافه فرح شاف اسم يزيد ابتسم
,,
سوت اميل جديد بأسم يزيد وضافته عندها تمنت انها ماتكون غلطت بالاميل يوم اخذته
ضافته بعد صلاة الضهر انتظرت قبول وملت وسكرت النت والتهت بشغل البيت المتراكم خلصت بعد صلاة العصر حست بالتعب صلت ونامت
,,
جلس ينتظره يدخل لكن مادخل راح دوامه وهو مشغول البال كان معه بلاك بيري بس الأميل مايفتحه دائم وقرر يفتح اميله عل وعسي يزيد يدخل ويكلمه
بلال حب يزيد لأن ماعنده اخوان يوم كلمه حسه مثل اخوه الصغير الي محتاج رعايته واهتمامه اشفق عليه يوم حكي له عن معاناته وقرر انه يساعده ..
,,,
سوسن صحيت الساعه 8 المساء البيت كا العاده فاضي ابوها طالع مع اصحابه كرهت الوحده الي عايشه فيها
قامت وغسلت وجهها المتعب والمجهد وجلست امام شاشه الكمبيوتر النت هو العالم الوحيد الي رحب فيها
فتحت اميلها ووجدته امامها ولكن كان داخل من الجوال
ترددت قبل ماتكلمه قالت يمكن يكون مشغول
وتركته بحاله وجلست تفر بين المنتديات شوي الا ويكلمها
بلال _ هلا يزيد وينك ؟
فرحت يوم شافته يكلمها ,, وحست بسعاده غريبه
يزيد _ بلال كنت بكلمك بس قلت انك اكيد مشغول
بلال _ حتي لو مشغول افضي لك
ابتسمت وماردت عليه
بلال حس بأنه يمكن خوف يزيد بكلامه
بلال _ انا ما اقصد شي
يزيد _ لا عادي انا مافكرت بشئ,
بلال _ كيفك اليوم
يزيد _ انا لحالي بالبيت صحيت ومالقيت ابوي فيه طفشت من الوحده
بلال _ انت ماعندك اصحاب
يزيد _ لا محد يرضي يصاحبني
استغرب بلال من كلام يزيد
بلال _ ليش محد يرضي يصاحبك انت فيك شي ؟
يزيد _ لاني مو حلو محد يرضي يصير صاحبي
سوسن كانت تتكلم عن نفسها عن شعورها اتجاه ذاتها
ولكن بصيغه المذكر
,
بلال ماقدر يقول شي ليزيد وبالصدفه جاه عميل بالشركه والتهي معه
سوسن اعتقدت بأنه ترك الحديث معها عندما قالت انها ليست جميله ( سوسن لم تستوعب انها باالنسبه لبلال مجرد شاب فلذا لما التهي بلال بالعميل فكرت انه طنشها لأنها ليست جميله
سوسن زعلت وتركت المسن وقامت تشوف حالها بالمرايه
وكأنها اول مره تشوف وجهها صعبت عليها نفسها فتحت شعرها المربوط بأهمال اخذت تطالع بالتقصف وصبغتها الغير مناسبه للون بشرتها سوسن مكانت تهتم بنفسها ابدا ,, ذرفت دمعه بائسه انسابت علي خدها سرحت طويلا ,, تذكرت يوم وفاة امها باالتفصيل كانت صغيره ولكن الغريب انها تتذكر اليوم زين ’ سوسن تفتقد حنان امها دائما تشعر باالغيره من قريباتها لأنها الوحيده بينهم اليتيمه ,, سرحت طويلا
>>>
خليجية

شوي وتسمع احد يكلمها بالمسن رجعت بسرعه لجهازها ولقيت بلال فرحت وابتسمت ردت عليه
يزيد _ هلا وين رحت
بلال _ اسف انشغلت مع عميل
يزيد _ ايه انا فكرتك ماتبي تكلمني لأني مو حلو
بلال _ عيب عليك الكلام ده ياواد انا ما اطالع بالشكل المهم بالنسبه لي جوهر الشخص نفسه ,,
الكلام عجب سوسن وحست ان هذا الأنسان طيب
يزيد _ انت شكلك طيب , وانا احتاج شخص مثلك بحياتي انا عايش حياة زي الزفت ماعرفت السعاده ابدا امي ماتت وانا بسن صغير ماحسيت بحنان الأم وافتقدت الأمان بحياتي ومحد يهتم فيني ابوي مايدري عني اصلا والله لو اخرج واغيب ايام مايدري ولا اعتقد انه يهتم انا وين فيه ,,
سوسن كانت تكتب ودموعها علي خدها
وبلال يقراء وهو مستغرب الكلام الي يوصله وليش هذا الأنسان فتح له قلبه ,, بذي السهوله ,,
بلال كان ينتظر سوسن او يزيد يكمل كلامه
لكن ضل تقريبا خمس دقائق ماوصله شي من يزيد
بلال _ يزيد ايش فيك ؟
شوي وردت سوسن
يزيد _ هلا ,, اسف بس انشغلت
بلال _ انشغلت , خفت عليك , طيب انت ليش ماتخرج وتتمشي تغير جو
يزيد _ اخرج فين ؟
بلال _ اي مكان حتي لو تدور حوالين بيتكم وترجع احسن من جلسه البيت , ايش رائك امرك دحين ونخرج نتمشي ,, سوا
ضحكت سوسن وتمنت للحظه لو كانت يزيد كان خرجت مع بلال بدون تردد ,,
,,,,,
يزيد _ لا مو وقته الحين مره ثانيه
بلال _ اوكي مره ثانيه , اي وقت انت تبغي تخرج قول وانا حاضر
يزيد _ اوكي
سكت بلال مالقي كلام يقوله ليزيد
وسوسن مكان عندها شي تقوله مع ان بداخلها كلام كثير بس ماحبت تزعجه وهو بالعمل
يزيد _ انت متي تخرج من عملك
بلال _ الساعه 10 ليش ؟
يزيد _ عشان اكلمك وانت با البيت احسن
بلال _ اوك الساعه 10 ونص انا اوصل البيت بأذن الله وهناك اكلمك من الجهاز احسن من الجوال
يزيد _ اوك ,, انتبه علي نفسك
بلال ابتسم يوم قراء هذه الجمله بس مارد عليه
تذكر حبيبته كانت دائم تقولها له ,
,, حط الجوال علي المكتب الي قدامه وسند راسه عاالكرسي وسرح بعيد رجع سنه الي وراء …
,,
,,,,,, ,, كان جالس بغرفته يكلم واحد من اصحابه عالفيسبوك وطايحين تريقه بواحد من العيال الي مو داري الله وين حاطه المهم وهو علي هذا الحال اتصلت امه عليه وكانت تحت البيت توها جايه من السوق مع صاحبتها ,,
_ بلال يمه تعال شيل معي الأغراض
استأذن من صاحبه و طلع من غرفته ونزل من الدرج بسرعه وشاف امه ومعها وحده كانت متغطيه وشايله الأكياس مع أمه
قرب من أمه _ يمه انتي اشتريتي السوق كله ماخليتي شي لأحد
ضحكت أمه _ يا الله بس شيل عن البنت ألأكياس عيب عليك مخليها واقفه وانت جالس تستهبل ,
التفت لها ومد يده مدت يدها بحياء شديد وتلامست يدينهم بدون قصد حس بكهرباء تسري بجسده يوم لمس يدها وقلبه فز من مكانه وهي ارتبكت وصعدت التاكسي بسرعه
امه حست بألي صار وماتكلمت دخلو البيت وبلال سرحان يفكر بالبنت ومن هي امه قالت بتنزل السوق مع صاحبتها وهذه صغيره مو مبين انها حرمه يعني مو معقوله تكون هاذي صاحبه امه ؟
كان بيسأل عنها امه بس مالقيها حلوه وفضل يسكت بس قرر انه يلازم امه هذا اليوم يعني يجلس عندها يمكن تجيب طاريها بوسط الهرجه جلس عندهم بالصاله وهي تطلع الأغراض الي شرتها من السوق وأخته منال جالسه معهم
أم بلال خرجت كذا شغله وعطتها منال _ خذي يابنتي هذه اختارتها لك ندي قالت اكيد بتعجبك
منال اخذتها من امها _ يا الله البنت هاذي ذوووق وتعرف ذوقي زين و الله
ام بلال ابتسمت _ ايه والله من يوم ماشفتها قالت هذه بتعجب منال اكيد
بلال _ وانا يمه ماشريتي لي شئ
ضحكت ام بلال وطلعت ميداليه وعطته هي _ خذ هاذي انا اخترها لك
بلال ضحك _ وندي وش اختارت لي
منال طالعت بأمها وماتكلمت حس بتوتر بالجو بس ما اهتم واخذ الميداليه ورجع غرفته
جلس عالفيس ولقي صاحبه خارج حس بطفش .. سكر الدنيا كلها وناااااااام
,,
بعد كم يوم
بالعمل وهي شركه اتصالات وهو يشتغل بفرع مقره بمجمع تجاري كبير بالمدينه ومعروف
.. اليوم حس انه طفشااااان فترك المكتب وخرج يفر بالمجمع وهو جالس بالكافي شاف ندي هو عرفها لأنه مفارقت خياله
شافها داخله محل عطور وشوي وشاف شباب داخلين نفس المحل ومبين شكلهم راعين مشاكل ,, قام من مكانه وراح للمحل ودخل وراهم وشافهم يضايقون البنات الي بالمحل عصب منهم هو اكره شي بحياته الي يضايقون البنات خاصه مبين البنات الي بالمحل محترمات ولابسين عبايات محتشمه ,, ومكانو يتكلمون معهم كانو اربع بنات ثنتين خرجو يوم دخل بلال اما ندي ووحده ثانيه بقو بالمحل
بلال رسم ملامح جديه علي وجهه وبدون مايتكلم طالع بالشباب وكانو ثلاثه طالع فيهم واحد واحد حسو بالخوف وخرجو بدون كلام
البائع وكان من جنسيه بكستانيه شكر بلال _ والله هزا نفر خربان كل يوم يجي يسوي مشكله مع بنات هنا
بلال ابتسم وخرج من المحل
تصرف بلال عجب ندي والبنت الثانيه وندي عرفت بلال اصلا هي تعرفه من زمان ومعجبه فيه لكن كان فيه شي يمنعها من انها تحب اي شخص ,,
,, لكنها حست انها لازم تشكره علي تصرفه الي سواه
خرجت وراه والبنت الثانيه برضو طلعت من المحل بتشوف بلال وين رايح عجبها شكله جدا ودخل قلبها بدون مقدمات
ندي مشت ورا بلال بخطوات سريعه بلال كان راجع الكافي ولقي طاولته قد استغلت تأفف
_ لا حووووووووول
ندي ضحكت انتبه بلال لها ابتسم _ شفتي طاولتي طارت بسبتكم
قربت منه بس مو حيل _ انا جيت بشكرك علي تصرفك الي سويته بالمحل
ضحك بخجل _ هذا واجبي واي احد كان راح يسوي كذا
ندي _ انا ماشيه بس سلم لي علي امك
بلال ابتسم _ يوصل ان شاء الله
ندي نزلت راسها واستأذنت ومشت من قدامه بهدوء بلال كان يطالع فيها وهي ماشيه واختفت وسط الزحمه
بلال حس انه لازم يتعرف علي هذه البنت
…………………
غمض بلال عيونه وتنهد _ وياليتني ماتعرفت عليك الله يسامحك
,,,,,,,,,,,,,
رجع بلال للواقع والتهي بشغله الي قدامه
..
عند سوسن , سكرت الجهاز وخرجت من غرفتها اخذت تدور بشقتهم الصغيره فتحت الشباك شقتهم تطل علي مجمع تجاري كبير نفسها تروح له لكن مبين انه غالي وحالتهم الماديه لا تسمح بذالك كل يوم توقف علي الشباك وتطالع بالناس الي داخله وطالعه من المجمع ومعهم اكياس والسعاده مبينه عليهم , ,, تمنت لو كانت مكان اي وحده من البنات الي تشوفهم طالعين من المجمع
احلام سوسن كانت بسيطه جدا لم تكن تتمني المستحيل جميع امانيها جدا صغيره ولكن لماذا يصعب عليها تحقيقها ,,؟
,,,,,,,,,,,,,
انتهي دوام بلال وهو طالع من العمل قابل احد اصدقائه الي صار له زمان ماشافه ,
وعزمه علي مطعم ,, للعشاء , وبعد العشاء راحو استراحه واحد من الشباب وهناك سهر معهم ونسي يزيد ’’ او سوسن ,,
سوسن كانت تنتظر بلال يدخل المسن لأنه سكر جواله بالاستراحه
لكنه مادخل سكرت جهازها ونامت بدري هذاك اليوم من القهر ,, سوسن استغربت اهتمامها ببلال ’’

,,,
بلال رجع البيت الساعه 5 الفجر , امه كانت تنتظره بالصاله وباين عليها الخوف واول ماشافته داخل من باب البيت
قامت من مكانها _ بلال وين كنت يمه
تذكر بلال انه ماكلم اهله وقال انه يبي يتأخر
بلال _ انا اسف يمه شفت واحد من العيال وسهرت معه ونسيت اقولكم حقك علي
تنهدت ام بلال براحه _ ابوك خايف عليك وكل شوي يسأل عنك ,, تعال شوفه هو توه مصلي الفجر ومانام
بلال _ طيب بس اغسل وجهي واجي
, راح بلال للحمام الله يعزكم غسل وجهه طالع بنفسه بالمرايه تذكر اليوم الي مرض فيه ابوه والدكتور قال انه مراح يعيش وان ايامه معدوده بالدنيا ,, كانت ايام جدا سوداء ماقدر يستوعب الحياة بدون ابوه ,
ولكن الحين مرت سنه علي مرضه وابوه يتحسن شوي شوي الحمد الله ,,
خرج من الحمام وراح لغرفه امه وابوه كان جالس عالسرير , , ابتسم له ابوه ومد يده تعاااال
قرب بلال منه وسلم علي يده وراسه وضمه لصدره بقوه ,,
,,,,,,,,,,

اليوم التالي
بلال جلس عالنت ينتظر يزيد يدخل الأميل لكنه مادخل خاف لا يكون زعلان منه لأنه وعده انه يكلمه بالليل ونسيه
مر الوقت ويزيد مادخل اميله سكر جهازه ولبس ملابسه طالع العمل وهو كان متأخر علي عمله كالعاده
,, وبسرعه دخل المكتب وفتح الكمبيوتر حتي يبين انه جاي من زماااان الدوام
فكر يفتح اميله يمكن يشوف يزيد بلال بنفسه فكر انه يطلب من يزيد رقمه الخاص حتي يتواصل معه عاالجوال احسن من المسن
,, ياتري ايش راح يكون رد سوسن ؟
……..
بعد صلاة العشاء بالمكتب يخف الشغل علي بلال
وهو جالس ويحس بالملل اصلا بلال طول وقته طفشان والطفش منه وفيه ,,
شوي ويجيه تنبيه بالجوال حس انه يزيد
اخذ جهازه وطالع فيه وكان فعلا يزيد ابتسم
بلال وكان مغير النك تبعه من بلال الي
يارب يخليك لي يا الغالي ,, وكان يقصد ابوه بالنك
سوسن استغربت النك
وسألت بلال
يزيد _ ايش يعني نكك ؟
يارب يخليك لي يالغالي تقصد مين ؟
يارب يخليك … الخ _ اقصد الغالي ابوي ,, انا قلت لك انه كان مريض قبل فتره والدكتور قال انه راح يموت ولكن الحمد الله الحين مرت سنه وهو يتحسن شوي شوي واليوم الفجر نمت عنده علي سريره يارب يخليه لي انا راح اضيع من غيره
بلال كان يكتب الكلام وهو يحس نفسه بيبكي لكنه تمالك نفسه …
سوسن حست بغصه وهي تقراء كلام بلال
وتتذكر ابوها الي مايدري عنها ولا يسأل عليها ولا بيوم حست بحنانه الي تفتقده حيل
,,
سوسن ماردت علي كلام بلال
بلال حس انه يمكن جرح يزيد بكلامه عن ابوه وهو كان يشكي له تجاهل والده وعدم اهتمامه
يارب يخليك ,.. _ انا اسف يايزيد؟
سوسن استغربت يتأسف علي ايش ؟؟
يزيد _ علي ايش تتأسف ؟
يارب .. _ اني كنت اتكلم عن ابوي وانت …< ماكمل بلال كلامه ..
يزيد _ هههههه لا تهتم عادي انا مازعلت ولا شي وانا افرح اذا انت تكلمني عن حياتك ,,
بلال تردد قبل لا يطلب من يزيد الرقم
يارب . .. طيب ممكن طلب
يزيد _ ايش ؟
يارب يخليك لي ,.. _ ممممممم ممكن رقمك
سوسن تسمرت ياربي الحين ايش اقوله هذا .
انتظر بلال انه يجيه رد من يزيد لكنه مارد
استغرب وش فيه
يارب ,, _ طيب احسك انت ماتبي عادي انا مراح اجبرك
يزيد _ ماعندي جوال
بلال استغرب ايش الأنسان هذا
يارب _ من جدك انت ولا هذه كذبه مو معقول احد بالزمن هذا ماعنده جوال
يزيد _ انا ماعندي جوال
يارب يخليك _ طيب كيفك
بلال ماصدق عذر يزيد بس ماحب يدقق وغير الموضوع
يارب _ ايش سويت اليوم يايزيد
يزيد _ ماسويت شي
يارب _ خرجت ؟
يزيد _ لا ماخرجت , وين اروح يعني
يارب _ طيب انت ماعندك سياره
يزيد_ لا ماعندي سياره حالتنا الماديه ماتسمح انه يكون عندي سياره
يارب _ انت تدرس
يزيد _ خلصت الثانويه بس ماكملت جامعه
يارب _ كم نسبتك ,,
يزيد _ مممممممم 78
يارب _ مره نازله بس لو تبي ممكن اشغلك معي بالشركه من بكره
سوسن ماقدرت تصدق هذا مو بشر هذا ملاك يبغي يساعد انسان مايعرفه ,, مو معقول انه يتونس مو مبين انه يمزح هو جدي
..
يارب _ هاه ايش قلت انت ايش فيك ساكت
يزيد _ ايش اشتغل ؟
يارب _ انت بس تعال مقر الشركه الرئيسي وماعليك
يزيد _ انت ليش تسوي كذا .؟
يارب _ اسوي ايش ؟
يزيد _ تبي تساعدني .. انت ليش طيب .
بلال تأثر من هذه الجمله انت ليش طيب .. وفعلا سأل نفسه . انا ليش طيب .!
يارب _ انت محتاج مساعده وانا اقدر اساعدك بس هذه هي السالفه ,, يعني لو انا بيوم احتجت مساعده انت مراح توقف معي ؟
…..
سوسن حست بغصه بقلبها ,, كانت تبي تقوله الحقيقه انا بنت مو ولد بس شعور بداخلها منعها يمكن خوفها من انها تفقده لو قالت له الحقيقه ,,
……………………
مرت ألايام بسرعه
سوسن لم تشعر بمرور شهر علي علاقتها ببلال
وبلال لم يشعر بذالك كلهم استغربو مرور الوقت بهذه السرعه …
اليوم قرر بلال انه يطلب من يزيد انه يوافق علي انه يشوفه او علي لأقل يكلمه وقرر انه مايترك المحادثه الا وهو ماخذ رقمه او ماخذ موعد منه ,,,
……….. الساعه 1 بالليل ,,
انتظر بلال دخول يزيد المسن واول ماشافه سجل الدخول
بلال _ هلا يزيد كيفك
سوسن كانت تعبانه اليوم تهاوشت مع خالتها ومدت يدها عليها ويوم رجعت البيت لقيت ابوها عازم اصحابه وسوت لهم عشاء وتعبت كثير من الشغل
يزيد _ الحمد الله بخير كيفك انت
بلال _ الحمد الله انا بخير بس ابي منك طلب وارجوك لا تردني
يزيد _ ايش اطلب .
بلال _ ابغي رقمك وياليت لا تكذب علي وتقول ماعندي لأني مو مصدق
يزيد _ وليش تبغي رقمي
بلال _ ابغي اكلمك يا اخي ونفسي اشوفك لي شهر معاك وماشفتك ولا سمعت صوتك ليش ,
سوسن حست بغصه وفرت دمعه من عيونها المتعبه وهي تقراء كلام بلال الي مبين انه طالع من قلبه ,,
بلال _ انا حبيتك مثل اخوي والله واذا انت تلعب علي ياليت تنسحب من الحين ولا تجرحني ,,
سوسن ماقدرت تكتب شي غمضت عيونها وبنفسها _ يارب سامحني يارب سامحني
بلال كان ينتظر رد من يزيد لكن لا شئ حس بنفسه مخدوع من قبل شخص لا يرحم كره نفسه وكره يزيد
سكر الأميل وخرج من البيت بسكاااااااااااااااااات
امه حست عليه ان فيه شئ بس ماحبت تتكلم قدام ابوه خافت لا تقلقه بدون داعي

سوسن يوم خرج بلال بكت بحرقه كان نفسها تقوله الحقيقه بس اكيد مراح يسامحها ولا راح يفهم موقفها سوسن اكتشفت انها حبت بلال والسبب دموعها الي انهمرت يوم خرج بلال بدون كلام وحست انها خسرته من قبل ان تكسبه ,,

عند بلال
كان بسيارته واقف عند الأشاره افكاره مشتته ومو عارف يركز ومستغرب اهتمامه بيزيد الغير منطقي
بلال _ انا ليش مهتم بالشخص هذا ليش له مكانه بقلبي وانا ماقد شفته , , ولا سمعت صوته ,
الأشاره فتحت وبلال مشي ومو عارف وين يروح بذا الوقت المتأخر من الليل ,, قادته سيارته الي مجمع تجاري وسط المدينه كان فيه كافي بجانب المجمع نزل من سيارته واشتري له قهوه بدون حليب كما يحبها
بلال يحب شرب القهوه بدون حليب ,, يحب وقت الغروب كثيرا ,, واكثر شي يعشقه بالحياة النوم علي رمال البحر بدون التفكير بشئ فقط يغمض عيناة ويذهب بعيدا ويفكر بلا شئ ,,
تري هل سيظل يحب هذه الاشياء ام سيكرهها ’’’’’’’’’’’’
جلس بلال علي احد الكرسي المتراميه هنا وهناك المكان كان هادئ جدا هناك اشخاص يدخلون ويخرجون من المجمع ومن البيوت القريبه من المجمع
ولكن بالرغم من ذلك المكان هادئ ,,
تنهد بقوه الجو ونفسيته وهدوء المكان ذكره بما اراد ان ينساه ,, يوما

عاد بلال الي سته شهور الي الوراء

,,
الوقت مساء كان ينتظر محبوته في المجمع اتصلت عليه وقالت ان عندها شئ مهم تبي تقوله له ضروري
تأخرت ربع ساعه عن الموعد وهو استأذن من عمله نص ساعه ومايقدر يتأخر علي المكتب
شوي ويشوفها جايه تمشي بخطوات متردده يأ الله كم يحبها لم يبعد ناظره من عليها جلست امامه والتزمت الصمت استغرب سكوتها حتي انها لم تمد يدها للسلام عليه
بلال _ ايش فيك يالغاليه .. عسي ماشر
تنهدت بقوه _ احنا لازم ننفصل , وننسي الي فات
ضحك بأستهزاء _ ادري ان اليوم عيد ميلادي وانتي محظره لي مفأجأء حلوه صح
لم ترد عليه حس بغصه بقلبه تغيرت ملامح وجهه
بلال _ تكلمي قولي ايش عندك
_ انا مو عارفه ايش اقولك ,, انت كان لازم تعرف من زمان ,, انا مخطوبه لولد عمي من وانا صغيره وقبل اسبوع جو خطبوني رسمي و ,,,
قاطعها بحده _ وليش ماقلتي لي ,, من بدري ليش انتظرتي المده هذه كلها ,,
_ انت الي بديت وانا ماقدرت اردك
طالع فيها لم يعد يراها محبوبته تغيرت نظرته اتجاهها حس بذالك الشعور الذي يكرهه
قام من مكانه _ الله يوفقك
ومشي بعيدا عنها
…………….
’’’’
عاد للواقع وقام من مكانه ركب سيارته حس بشئ يربطه بهذا المكان مع ان هذه اول مره يأتي الي هذه المنطقه السكنيه
,,,,, حاول طرد هذا الشعور من رأسه المتعب وعاد لبيته
,,,,,,,,,,,
وهناك فكر انه يحذف يزيد من قائمه اصدقائه لأنه شعر بأن هذا الشخص لعاااااااااب وراح يتعب معاه كثير
,,,
رجع البيت واستقبلته أمه بحظن دافئ قلب الأم شعر بأن ابنها الوحيد لديه مشكله ولآنها تعرف بأنه لن يخبرها فأكتفت بضمه الي صدرها الحنون عله ينسي ,,
,,
بلال بعد شوي عن أمه
بلال _ انا بنام تعبان
ومشي من عندها وسكر الباب
ام بلال استغربت تصرف ابنها _ ياتري ايش فيك ياوليدي ,,
.
عند سوسن
كانت تبكي وتطالع بالكمبيوتر فاتحه المسن وتتمني بداخلها ان بلال يدخل وتكلمه لكنه مادخل
فتحت صفحتها بالفيسبوك ,, , ودخلت علي صفحته جلست تطالع بصوره وتبكي
سوسن انسانه ضعيفه ولا تملك سوي الدموع ’’
,,
بلال فتح المسن ولقي يزيد قدامه ماخرج ضغط علي اسمه وكان بيختار خيار حذف لكنه تردد
سؤال دار بذهنه وحب يسئله
بلال _ يزيد ,, ممكن اعرف انتا مين ؟
سوسن انتبهت لبلال يكلمه فرحت وراحت فتحت المحادثه
وتفأجأت بالسؤال ,, توقف الزمن هنا عند سوسن
انا مين ؟؟ صحيح انا مين ؟
,,
ماردت عليه بلال عصب ,
بلال _ يا اخي حرام عليك تعبتني معاك قول انت مين والله مراح ازعل بس ريحني
سوسن _ طايب برسلك رساله عالأميل بكره وفيها كل شئ
بلال _ لا ,لا الحين مراح اصبر لبكره
سوسن _ ما اقدر اقولك الحين ما اقدر
بلال حس ان الي راح يوصله بالرساله شئ مو طيب شئ راح يدمره
بلال _ طيب ,,
وخرج بدون ما ينهي المحادثه مع يزيد ,,
سكر اللابتوب ورمي نفسه علي سريره وحاول انه ينام ,,
…..
سوسن نفس الشئ سكرت الجهاز ورمت نفسها علي سريرها وماقدرت تنام ابد ,
قامت وفتحت الشباك الي يطل علي المجمع التجاري ,, وسرحت وفكرت ايش تكتب لبلال بالرساله وكيف راح تكون رده فعله اكيد مراح يكلمها ثاني لكن هي حبته
وهي الحين صارت تحسن من نفسها بدت رجيم واهتمت ببشرتها اكثر وغيرت من لون شعرها
الكل صار يعلق عليها ويتسأل ايش فيها سوسن تغيرت وخالتها صارت تغار منها , ,
.. وتغيرها كله عشان بلال لأنه الوحيد الي حبته ,, ودخل قلبها من دون مقدمات , ,
حبته لطيبته لروحه الحلوه …
وفجأ عرفت سوسن ايش راح تكتب لبلال بالرساله ,,
راحت يم جهازها ,, وفتحته ..
فتحت المفكره ,,
وخلت المهمه لقلبها ,,

,,
بلال كانت نفسيته اصلا تعبانه يعني الي فيه مو من يزيد( سوسن ) من الحياة الي تعبته طيبته وثقته الزائده بالناس سببت له مشاكل كثير بحياته
مع اصدقائه او من كان يظنهم اصدقائه ,, مرض ابوه وخوفه الدائم عليه ,, تحمله مسئوليه اهله
حبه الي ضاع منه بين يوم وليله ,,
لم يستطع نسيان ندي ابدا حتي لو حاول , ذالك
..
سوسن انتهت من كتابه الرساله ,, تنهدت بقوه ,
سوسن _ يارب يفهمني ,,
,,,,,, ,,,, ,,, ,,,

في اليوم التالي
صحي متأخر علي دوامه كالعاده ,, وصل المكتب ولقي المدير ينتظره هناك حس ان اليوم من بدايته راح يكون زفت
تنهد وحط شنطه اللابتوب علي الكرسي
المدير _ سلامات ليش متأخر اليوم
بلال وهو يخرج اللابتوب من الشنطه _ حصل لي ظرف طارئ
المدير _ ايه ظرف ,, الظرف حق كل يوم ولا اليوم غير
بلال عرف انه انكشف وان المدير عارف انه كل يوم يتأخر ابتسم لترطيب الأجواء بينه وبين المدير
ضحك المدير وقام من مكانه وقرب من بلال حط يده علي كتفه بحنان المدير كبير بالسن ويعتبر بلال مثل ابنه _ انا عارف عن ضروفك مرض ابوك الله يشفيه وعارف ان مافي احد غيرك يصرف علي اهلك فلذا انا عاذرك يعني انا شايف انك تقوم بشغلك علي اكمل وجه ومشاء الله عليك محد يشتكي منك الكل يمدح فيك وهذا الي مخليني اغظ النظر شوي عن تأخيرك
ابتسم بلال ونزل راسه وماتكلم
المدير طالع بساعته _ تأخرت علي البيت يا الله فمان الله
ومشي طالع من عند بلال تنهد بلال براحه وجلس يشوف شغله

سوسن رسلت الرساله لبلال وقلبها يدق بقوه وبسرعه وتحس روحها تبي تطلع ,, كانت تدعي الله انه يتفهم الوضع ومايزعل منها ولا يتركها لأنها مراح تتحمل ابد
,,
اليوم كان ثقيل جدا والوقت مر ببطء علي بلال حس بالتعب وماصدق انه يخرج من الشركه وعلي طووول راح عالبيت سلم علي اهله وراح لغرفته ,, ورمي نفسه علي السرير يبي ينام وفجأء وهو بيغط بالنوم
تذكر يزيد وانه قال يبي يرسل له رساله وقام بسرعه من فراشه وفتح اللابتوب فتح صندوق الوارد وشاف رساله من يزيد
بلال _ياتري ايش رسلي ..
تنهد وفتح الرساله وماقدر يصدق الي يقراه
,,( السلام عليكم
بلال اتمني ان تقراء هذه الرساله بقلبك لا بعيناك ,, لأنهما سريعتا النسيان
, , (( قبل كل شي قبل ان اقدم لك اعتذاري ,, عن مافعلته بك
اريد ان اقول لك اني أحبك
,,,
واكتشفت اني احبك عندما شعرت بأني سأخسرك ان عرفت الحقيقه التي كان لابد ان تعرفها
كما يقولون حبل الكذب قصير , ,
وهنا نهايه الحبل
بلال ,, كل ما اخبرتك به حقيقي مشاكلي معناتي ,, كل شي لم اكذب عليك سوي بأ لأسم والجنس واكتشفت ان هذا كان اهم شي
,,,,,,,,,,,,,,,,,
بلال ,, اخبرني لو اخبرتك من البدايه انني فتاة ,, هل كنت ستسمعني هل كنت ستهتم بي ؟
اريد منك ان تجاوب علي هذا السؤال ,,
,,
بلال لم يصدق ,, يزيد ,,,, بنت ,,
حس بقلبه بيطلع من مكانه حس بالغضب وغصه بحلقه مو قادر يستوعب يزيد ,, بنت
بعد شهر يكتشف انه انخدع ,, وللمره الثالثه
,,
ماقدر يكمل الرساله سكر جهازه وكان بيطلع من البيت ,, لكنه ماحب يخوف اهله عليه
رجع وجلس علي سريره ,,
بلال بنفسه _ ليش ,, ليش حظي كذا ليش ,, انا كيف سمحت لنفسي انها تضحك علي كيف
خليت نفسي مسخره عندها ,, وليش ليش ,,,,,,
انا لازم انتقم لكرامتي الي انهانت قدامها لازم اخليها تندم علي اليوم الي قررت انها تكذب علي فيه مراح اسكت زي كل مره مراح اسامح مراح امشي واتركها
,,,
في لحظه اجتمع كره العالم كله بداخل قلب لم يعرف الكراهيه يوما قلب لم يدق الا لأجل الحب وللحب اصبح في تلك اللحظه قلب يدق للكره ولآجل الكره ,,
بلال قرر ان ينتقم من سوسن شر انتقام
قرر ان يستغل حبها له
بلال _ هي تحبني وهذا الشئ راح استغله لصالحي راح انتقم منك ياسوسن مراح اسكت زي كل مره مراح اسامح ياويلك مني ,, الأنسان الضعيف خلاص مات وانتي السبب ,,

تري هل تستحق سوسن ماسيفعله بلال
……………….
عند سوسن كانت نتتظر رد بلال عليها بقيت حتي الصباح تنتظر رساله من بلال ولكن لاشئ
شعرت بالحزن , اكيد غضب منها ولن يكلمها ثانيه
سوسن جلست تدعي الله بقلب صادق _ يا الله والله احبه وانت العالم يارب يحن علي ويقرر يسامحني يارب , ..

بلال لم يكلم سوسن لمده اسبوع كامل تنفيذا لخطته الانتقاميه من سوسن
كان يريد منها ان تشتاق له وان تتلهف له حتي اذا طلب منها اي شئ ستنفذه دون اي اعتراض
بعد اسبوع
ويوم السبت
بلال جلس عالمسن ينتظر دخول سوسن
شوي وشاف سوسن ..
ابتسم
بلال _ هلا بـــيزيد
سوسن لم ترد تسألت هل قراء الرساله
ضحك بلال _ ايش فيك رد
سوسن _ جاتك رسالتي
بلال _ ايه جاتني ,
سوسن _ طيب
بلال _ طيب ايش ؟
سوسن حست بجفاء بكلام بلال لكنها حاولت التجاهل
سوسن _ بلال كيف حالك
بلال _ بخير كيفك انتي
يوم قرت كيفك انتي حست بشئ غريب
سوسن _ الحمد الله بخير دامك بخير
بلال _ انا بشوفك ممكن ولا لا اعتقد الحين ماعندك عذر
سوسن خافت منه خافت يسوي لها شئ
بلال _ لا تخافين مراح اخطفك انا بشوفك بشوف الأنسانه الي ضحكت علي وهذا من حقي
فرت دمعه من عيون سوسن وماقدرت تكتب شئ
بلال _ تكلمي قولي شئ لا تسكتين ,, انا بشوفك مراح اكتفي بسماع صوتك لا بشوفك ,, ولا ترفضين ,, انتي جرحتيني قتلتي فيني كل شئ حلو خليتيني اشوف الناس كلاب , انا تفأءلت فيك الخير يوم كلمتك قلت هذا انسان نضيف وطلعت احقر انسان او انسانه
ربي مراح يسامحك ولا انا راح اسامحك ولا انتي راح تسامحين نفسك ابد ,
,,
سوسن حست بضيق بنفسها وهي تشوف كلام بلال مبين من الشاب انه مجروح
حست نفسها بتموت قامت من علي الجهاز راحت يم الباب فتحته اخذت تنادي علي ابوها الي بالصدفه كان بالبيت
سوسن وهي بالكاد تتنفس _ ابوي الحقني بموت
وطااااااااااااحت علي الأرض
,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خليجيةخليجية

نسيت هذه الروايه لزميلتي وفاء العمر


بلال انتظر رد من سوسن لكن مر وقت ولا احد رد عليه ,, سكر الجهاز
بلال _ ايش فيها هاذي ؟
ومافكر كثير ,, التهي بالبلاك بيري ونسي سوسن لبعض الوقت

عند سوسن فتحت عيونها ولقت نفسها نايمه علي سرير ابيض والمكان هادئ التفتت حست بجسدها يؤلمها وماقدرت تحرك راسها
وبالكاد قدرت توصل لجهاز النداء وشوي وجات ممرضه سألتها
سوسن _ فين بابا
الممرضه _ مافي معلوم انا دحين نادي دكتور
تنهدت سوسن بألم يعني فين راح يكون اكيد مو سأل فيها رماها هنا ومشي
شوي وجات الممرضه _ دكتور بره ممكن يدخل
سوسن كانت بدون غطاء علي راسها طلبت من الممرضه تعطيها غطاء راسها الي كان علي الكرسي مع عباتها
اخذته ولفته علي راسها
جا الدكتور وكان من الجنسيه السوريه دخل وهو منزل راسه بأدب _ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ردت سوسن السلام بصوت خافت
الدكتور اخذ يطالع بالملف الي بيده _ انتي كويسه مابكي شئ شويه تعب وارهاق بس وممكن تخرجي اليوم اذا حابه
سوسن ابتسمت ابتسامه اعجبت الدكتور ودخلت قلبه
استأذن الدكتور وخرج من الغرفه ,,
سوسن جا في بالها بلال ياتري كيف حاله الحين ,,
طلبت من الممرضه تقرب لها التلفون اخذته وطلبت رقم جوال ابوها ,, اتصلت فيه ورد وكان عنده اصوات ازعاج
سوسن _ هلا يبه ,,
الأب _ هلا سوسن عساك بخير
سوسن _ الحمد الله الدكتور قال يمكن اخرج الحين تعال خذني
الأب انا مشغول مايقدر يأجل الطلعه لين بكره الصبح
سوسن ما استغربت كلام ابوها هو دايم يفضل الغير عليها
سوسن _ طيب خليها لبكره
وسكرت منه غمضت عيونها ونامت كانت اصلا تعبانه ومالها نفس تفكر او تشغل بالها بشئ
بس غصب جا في بالها بلال مو بكيفها ولقت نفسها تفكر فيه بشكل ملح
’’’’’’’’’’’’’’’’
اليوم التالي الساعه 8الصبح
سوسن حست بالطفش واصلا هي مانامت من امس من التفكير لبست عباتها وخرجت تتمشي بالممرات حقت القسم
خذت تدور هنا وهناك مو عارفه وين تروح حست نفسها ضاعت ومكان فيه احد الصبح الدوام توه مابدي خافت كانت بترجع من الخوف ضيعت المكان وتاهت اكثر لمستشفي كبير وفيه ممرات تتوه الي مايعرف المكان زين
وفجأ لقت نفسها بتنويم الرجال ارتعبت وش جابني هنا
التفتت تدور احد لكن المكان هادئ جدا فرحت يوم شافت واحد طالع من احدي الغرف راحت له
سوسن _ لو سمحت ؟
التفت لها مستغرب وش جاب هاذي هنا
سوسن _ لو سمحت ممكن تدلني علي قسم تنويم النساء انا الظاهر تهت
ابتسم كانت تكلمه بكل براء _ انتي وش جابك هنا
سوسن _ انا نزيله هنا من امس اليوم حسيت بالطفش وقلت اتمشي شوي وضعت
سرح فيها شوي _ ايه وانا بعد نزيل هنا
سوسن _ سلامتك
_ الله يسلمك ,, سكت شوي
سوسن _ مممممم ممكن ولا لا
_ ممكن ايش ؟
سوسن _ تدلني علي القسم
ضحك _ ايه ممكن .. تعالي وراي
ومشت سوسن وراه الغريب انها ماحست بخوف منه ابد تطمنت له ومشت وراه بدون تردد
لف يمين ومشي ست خطوات وفجأء لقت سوسن نفسها بقسم النساء
ضحكت من غبائها
ضحكت سوسن البريئه اعجبت الشاب لكنه ماعلق ابدا
سوسن _ شكرا
مارد عليها ابتسم ومشي بسكات
سوسن دخلت غرفتها واستلقت علي السرير فكرت تتصل علي ابوها حتي ياخذها لأنها اشتاقت لبلال وتبي تتكلم معاه
اتصلت علي السنترال وطلبت رقم ابوها
ومارد عليها
سوسن _ اكيد نائم من سهره امس ياربي انا الحين كيف اتصرف خلاص طفشت وجلستي مالها داعي اصلا يمكن يطردوني من هنا
رجعت اتصلت مره تانيه وثالثه ورابعه محد يرد
واستسلمت ونامت
صحت بعد صلاة المغرب من التعب نامت طول النهار وماحست بأي شئ من الي يصير حولها يوم صحت سألت الممرضه اذا احد اتصل فيها ولا جا سأل عنها
وجاها الجواب بالنفي ..
حست بالغضب وفكرت تتواصل مع بلال بأي طريقه مدام محد مفكر فيها وهي هنا
( عندما نحب احد ماء ,, نحتاجه بكل وقت ,, عندما نحزن نلجاء اليه حتي نبكي بين احضانه ,, عندما نفرح نذهب اليه حتي يشاركنا فرحتنا ,, عندما نشتاق ,, نتبع كل السبل حتي نجده ,, , )
قامت وراحت استقبال القسم وكان فيه ممرضه طلبت منها انها تدخل النت ومارفضت طلبها
فرحت ودخلت علي اميلها الخاص
وشافت بلال
………..
بلال كان بالبيت اليوم ماراح العمل ابوه تعب شوي وجلس بالبيت في حال احتاجو اليه
شاف تسجيل دخول سوسن ابتسم وحس بفرحه غريبه
وقبل ماتكلمه سوسن سبقها
بلال _ هلا سوسن كيفك
سوسن _ الحمد الله كيفك انت
بلال _ الحمد الله فينك امس سبتي المحادثه انشغلتي بمين ؟
سوسن ترددت قبل ماتخبر بلال السالفه وايش صار معها
بلال ماصدق _ انتي كذابه ايش الفلم الهندي الغبي ده
سوسن _ والله وانا الحين اكلمك من المستشفي من الاستقبال
بلال ضحك _ استقبال ايش يم استقبال انتي وكيف سمحو لك تدخلي من كمبيوترهم علي اميلك يعني انتي واسطه
سوسن حست ان بلال مراح يصدقها ابدا
سوسن _ طيب تعال المستشفي الحين مو تبي تشوفني تعال
بلال فرح يوم قالت كذا ,, يعني اخيرا بيشوف البنت الي ضحكت عليه ’’
بلال _ طيب اي مستشفي
وصفت له سوسن المستشفي ,, وكانت قريبه من حيهم تقريبا
بلال _ طيب ساعه واكون عندك.
سوسن _ الحين الساعه 6ونص المغرب الزياره تخلص 8 ونص يعني تعال خلال هذا الوقت
بلال _ انتي من جدك تتكلمين يعني لو جيت بشوفك
سوسن تجمدت صح كيف تشوفه الحين ..
اكيد مراح تعجبه بلال انتظر جواب من سوسن
بلال _ كنت عارف انك كدابه
سوسن _ لا لا بلال بس اخاف ما اعجبك
ابتسم بلال بسخريه _ وليش ماتعجبيني , انتي مو حلوه
سوسن _ مدري
بلال _ الحين كيف اجي ولا لا
سوسن سكتت شوي _ طيب تعال انا بغرفه 105 قسم النساء
ضحك بلال _ علي بالي بقسم الرجال ههههههههه
ماردت سوسن عليه ,,
سكر بلال المحادثه بدون مايودعها ولا يقول مع السلامه حتي
حست سوسن بجفاء من جهه بلال بس ما اهتمت كثير كانت متأمله خير فيه ,, وهي ماتلومه علي تصرفه تصرفه طبيعي جدا ورده فعله عاديه ,,
,,,,,,,,,,,,,,
رجعت سوسن غرفتها الي كانت جالسه فيها لحالها ,, رتبت المكان ورتبت نفسها كانت تتمني لو معها لبس غير الي هي لابسته كانت لابسه بجامه عاديه
راحت الحمام وغسلت شعرها فكرت تطلب من الممرضات شويه مكياج اكيد عندهم
راحت لهم وساعدوها كان فيه وحده مصريه حبتها من اول ماشافتها ,,
سرحت لها شعرها وحطت لها شويه مكياج سوسن قالت لها انه خطيبها راح يجي يشوفها عشان كذا ماترددت بمساعدتها
,,,,,,
تأخر بلال الساعه 7 ونص وبلال ماجا استسلمت قالت انه اكيد مراح يجي
حطت راسها عالمخده وغفت شوي
,,,,,,,,,,,,

بلال وصل المستشفي وهو متخوف من ان سوسن تكون تكذب عليه دخل المستشفي الحكومي المتواضع
بلال بنفسه _ اكيد البنت هاذه فقيره ولا وش جايبها هنا
سأل عن تنويم النساء وطلع الدرج خاف يطلع المصعد بما ان المستشفي هاذه حكوميه اكيد مصاعدهم خربانه
هههههههههههه هذه فكره بلال ,,
وصل لين الغرفه الي وصفتها له سوسن سأل الأستقبال عن النزيله هنا
استغربو الممرضات هذا جا يسأل عن سوسن ؟؟
الممرضه المصريه واسمها ابتهال
ابتهال _ ايوه هيا مستنياك من بدري تفضل
استغرب بلال
دخل الغرفه بتردد هدوء بالمكان خاف لا يكون هذا مقلب بعد سخيف ثاني
……………….
ماصدق الي يشوفه وقف مكانه سرح في وجهها البرئ الهادئ جذبه لون شعرها البني الغامق
كانت نائمه بهدوء وسكينه قرب منها شوي
بلال بنفسه _ معقول هذه هي الانسانه الي ضحكت علي وسخرت مني ,,
كان بيلمس شعرها لكنه تردد
جلس عالكرسي بهدوء لم يتكلم وسوسن لم تشعر به ابدا
كان يراقب تحركاتها وهي نائمه بلال حاول ان يتقبلها لكنه ماقدر ,, قلبه خلاص مات مع انها اعجبته بجمالها الهادئ
وشعرها البني الي جذبه لكنه بنفسه مازال مصر علي الانتقام منها
,,,,,,,,,
قام بلال من مكانه وخرج بدون كلام
الدكتور شافه خارج من عندها واستغرب مين هذا الشاب ابدا لا يمكن ان يكون قريبها ,,
لكنه ناداه بلال ارتبك لكنه راح له
بلال _ هلا نعم
الدكتور ابتسم _ شفتك خارج من عند الأخت سوسن انت تقرب لها
بلال ابتسم _ ليش تسأل ؟
الدكتور _ يعني لو قريبها توقع اوراق الخروج لأن المفروض انها تكون من امس خارجه من عندنا لكن محد جا من اهلها حتي يوقع الاوراق
تذكر بلال كلام سوسن عن والدها وتجاهله لها
بلال _ ان شاء الله اذا بكره محد جا انا اجي اخذها معي
الدكتور _ ممكن اعرف انت مين ؟ وش تصير لها
بلال طالع فيه بحده _ مو شغلك
ومشي من عنده وهو حاس ان علاقته بسوسن مراح تكون علاقه عاديه ,,
…….
الدكتور تنهد _ يعني معقوله يكون هذا عشيق سوسن ولا ,, استغفر الله بس شكلها مو مبين انها من هالنوع
يا الله ياما تحت السواهي دواهي …
,,,,,,,,

………………

الحين ايش رح يصير ببلال وسوسن ….. ؟؟

وبلال تتوقعون هل راح يمضي بخطه انتقامه …

رواية جوهر حضورك أعلن ميلاد قلبي رواية جميلة 2024.

رواية جوهر حضورك أعلن ميلاد قلبي

خليجية

البارت الأول …

حياتي …هل ببتغير ..

حياتي الصراحه غريبه , مادري أحس بالضيقه مرات من يلستنا أنا وأمي((فاطمه)) في بيت خالي سعيد بعد ماتوفى أبويه من سنين , أستحي منهم أطلب شي أو يعني أثقل عليهم بطلباتي مع أن امي ماتقصر , بس مو لذك الزود أهتمامها فيني ,أمي منشغله بشغلها في المدرسه وهي معلمة عربي ومن تي البيت سيده الحجره تيلس تحضر حق المدرسه , وبحكم ان خالي سعيد هو الاخو الوحيد لي أمي فما خلها تسكن بروحها , ولان بيت خالي فله عوده فسكانين معاهم, وحرمة خالي مهره طيبه ووايد ومعاملتها ووايد حلوه لي ولامي لان أمي كانت أربيعتها من قبل ماتاخذ خالي.
وعيال خالي نفس الشي ولاني عايشه معاهم من صغري فهم شرا خواني …
البجر سلطان عمره 23 وهو خاطب وحده من اهلهم أسمها سلامه وهي ثانويه عامه وعرسهم بعد سنه, وبعده علي عمره 21 وهو انسان عصبي بس طيب, وبعده محمد عمره 18 هذا الشخص انا وياه ووايد مقالب وضحك ومصخره, وبعده عائشه عمرها 17 أنسانه هاديه وخجوله ووايد, وبعدها حرمة خالي خذت سنين وماحملت وبعد تسع سنين يابت عبدالله وعلياء تؤام عمارهم8 …
أنا كنت أكثر شي مع محمد وعلي وماكنت أحتك بعايشه ووايد لانها بنوته صدق وبعكس تصرفاتي الصبيانيه , الي هي تخريب وتكسير وحواطه وكل يوم في بيت ..
سمعت صوت دق على بابي , أف من هذا سرت صوبه وفجيته ظهر في ويهي محمد اف أفتشلت أني ببجامه كت وبرموده , انخشيت ورا الباب وقلت : خير شو تبا ..
ضحك محمد وقال: أونج تستحين تعالي تحت بنلعب كيرم ..
قلت بقهر فشلني الصراحه : والله أنتوا متفيجين , أنزين ببدل وبيي…
محمد وهو ساير : أنزين يالله بسرعه لاتتأخرين …بس لبسي كندوره لان أحمدوه ولد خالوه هنيه..
قلت له وأنا أمط لساني : أوكيه ..
سرت ولبست جلابيه خفيفه وشيلتي الصراحه أنا مش متعوده ألبس شيله الا من فتره لبستنها ولين الحين أحس ان شكلي غلط مع عمري الحين 14 وبعد كم شهر بدخل 15, أول شي أستحيت ألبس شيله جدام عيال خالي لاني من صغري بكشتي جدامهم مع أنه شعري مب حرير نص نص بس حلو عايبني هع, حطيت الشيله على راسي بس جي زينه والشعر من كل يانب …
وربعت تحت صوبهم لقيت محمد وعلي وولد خالتهم أحمد وعمره17 , أنا عادي وياه, لان يصير أخوهم بالرضاعه يعني شرا أخويه …
وقلت : هلا أحمدووه ..
أحمد: هلا نواري تعالي يالسي نبا نلعب ..
يلست مجابله محمد, أبتسم محمد وقال: اللعيبه بتلعب ويايه ..
أبتسمت بقهر أعرفه يطنز عليه: هي فديتك لعيبه شي قاهرنك ..
محمد : لا ماشي بس أخاف تغلبينهم ..
قلت بخقه: هي دامني وياك طبعا بنغلبهم ….
علي: أيوا تخليكم لاتيلسون تتمدحون بعماركم بنشوف بعدين منو بيغلب ..
يلسنا نلعب طبعا أنا ومحمد مادخلنا الا القليل .. صرخ عليه محمد : أنتِ ماتعرفين تلعبين زين ..
قلت بعصبيه: هي ماعرف أمبونك تعرفيني أني ما أعرف ألعب ليش تلعب ويايه …
محمد: ماعندي مونه ..
صدق وصلت حدي وشوي وبنقز عليه وبمطه من شعره الي مطولنه وطايح على ويه , علي قبضني وقال: أعصابج أعصابج أدري عوقج مط الشعر …
ضحكوا على تعليقه , وأنا أنقهرت الصراحه ..
ويلسنا نلعب وشوي وشوي اعتدل لعبنا أنا ومحمد …. ضحكت من الخاطر على محمد شكله يِضحك وهو يحاول يخربط على أحمدوه وعلي ويسوي لهم حركات ….
بعد ماشبعنا لعب أستأذن أحمدوه وراح عنا …
من شفته طلع من عتبت الباب , فريت الشيله على طول يدي أفــ صدق خنقه ..
أطالعني علي وقال: أنتِ متى بتلبسينها الشيله صدق ..
أطالعته بستغراب : مادري بس مش متعوده عليها ..
علي : بس الحين أنتِ كبرتي ..
أبتسمت علي مايدري أصلا اني بعدني ياهل مابلغت حتى ,يعني مب مكتوب عليه أن شاء الله يوم ببلغ بلبسها ..
قلت : بس انتوا شرا أخواني وأنا متعوده ما ألبس شيله عندكم ..
علي:بس عيب أتمين جي جدام أحمدوه بشعرج ..
تأففت الصراحه ياهاي حاله ياغيرت الإخوان …
بوزت : عادي أحمدوه شرا أخويه..
محمد: فكنا علوى تراها أختنا ..
علي:بس هي مش أختنا ..
الصراحه زعلت من كلمة علي يوم قال مش اختنا , حسيت صدق اني مش أختهم بس مجرد بنت عمه, أنا احس بهم أخواني الي مايابتهم أمي لأنهم ووايد طيبين معايه ومايردون لي طلب.. ودوم ويايه وبعد مرات يخلوني أيلس وياهم يوم يطالعون أفلام ويلعبون معايه بلاي ستيشن, يعني صدق أخوان وأصدقاء ..
محمد صرخ: علي لاتقول جي هي بنت عموه وبحسبت اختنا وحياتها كلها ويانا..
علي: عيل خلها تلبس شيلتهاا زين وماتعقها ..
قمت وبغياض لعلي: هب لبستنها على راسك اذا مالبستها ..
علي: بضربج ترا لا تيلسين تغايضني ..
ياصوت من ورانا: علي شو فيك تصارخ على البنيه..؟؟
شفت خالي سعيد وربعت صوبه أغايض علي ..
علي صدق وصل حده من الغيض وسكت .. وبعدين رمس : يالس أقولها تلبس شيله ..
خالي سعيد طالعني وقال: فديتها بعدها ياهل..
صدقه خالي شكلي ياهل ماشي انوثه بالمرهـ ..
علي: بس الحين بالدش ال15 ..
خالي سعيد: يوم بتطلع برع بتلبس بس وهي في البيت تاخذ راحتها وكيفها تلبس ولا لا ..وخلها على راحتها ياعلي..
علي: ان شاء الله أبويه ..
أبتسمت لخالي بمتنان , أحب خالي طيب وايد هو وحرمته سبحان الله (( الطيبون للطيبات)) …
علي تم يطالعني بقهر وشوي وبيذبحنيه أول مره أحسه صدق متضايق هو شو عليه ألبس شيله ولا ,لا ,ناس مدخله والله ..

وبعدين يلسنا كلانا ربعاه وياأمي بعد واليوم الخميس وأمي ماعندها تحضير فطبعا بتيلس ويانا … ويوم الجمعه يكون اليوم العالمي لمت أهل حرمة خالي يكون في بيت أهلها وأنا وأمي نسير عندهم لان مش بعيد الا خطوتين ونوصل بيتهم .. والسبت الصبح أمي تسير الصالون أو السوق والعصر عند ربيعاتها لين المغرب وترد سيده حجرتها..
هاي عادتها من ينى بيت خالي حتى حرمت خالي ماتيلس وياها وايد مثل قبل … ماأدري شو هو السبب …
يوم الجمعه الصبح الساعه ثمان لبست كندوره مخوره حمرا مع شيلتها طبعا الشيله حطيتها على جتفي … خخخ مع أني ما اهتم بس لزم نكشخ ها اليوم , بس بدون نقطة مكياج في ويهي ههه أو جحال ..
سرت صوب حرمة خالي لقيتها هي وعائشه في المطبخ يسون أكل ..
أبتسمت وانا أسلم على حرمة خالي بالخشم وأقول: اخبارج خالوه ..؟؟
مهره: الحمدالله وشحالج أنتِ بنيتي؟؟
رديت عليها وأنا اطالع الصحون : الحمدالله فديتج ,. وووي مسوين هريسه ..
مهره: هي تبين تاكلين منها؟
رديت عليها ببتسامه: هي خاطري فيها ريحتها تجنن ..
يابت لي حرمة خالي صحن وحطت لي هريسه .. وأنا ربعت ويبت الداقوس وصبيته عليها , خخخ أول ماشفت محمد ياكل الهريس بالداقوس أستغربت وقلت اجرب وبعدين عيبني ويلست اكله خخخ..وعاده أستوت عادتي هاي خخخ ..
يلست على الكرسي ويبت لي خاشوقه(( ملعقه)) ويلست أكل وخلصت وأطالعت حرمة خالي ببتسامه : فديتج خالوه سلمت يداج على ها الهريسه الغاويه..
سرت غسلت صحني ورديت يلست على الكرسي وقلت: خالوه متى بروح..؟؟
مهره: تسع ونص أن شاء الله..
أطالعت عايشه كانت تسوي بسبوسه وساكته هاي عادت عايشه دووم ساكته ماأتكلم ووايد ..وحسيت في الااونه الاخيره أستوت وحده انطوائيه ..مادري ليش, بعكسي أنا الخريش..
يلست أطالع خالوه وعائشه تملله ..
أطالعتني خالوه مهره: نواري سيري وعي حمود وعلوى ..
تأففت : خالوه تبين حمود , يفلعني بشي ها المره ..
ضحكت مهره: ههههه من الي أتسوينه حد يصب قرشة ماي بارد كلها على واحد راقد ..
أبتسمت واناأتذكر الموقف: بس ترا حمود ماطالع ينش شو تبيني أسوي يعني ماشي غير ها الحل علشان يطير الرقاد منه ..
مهره : انزين بندي المكيف بس وبيوعى , مايداني الحر فديته ..
مشيت رايحه أوعي الشباب : أن شاء الله ..
سرت أول شي صوب حجرة علي لقيته راقد بشكل مرتب جدا , والحجره تلمع بيموت ان شاف غبار شوي بعكس حجرتي خخخخ …
سرت صوبه , وبندت المكيف , نش كان لبس وزار وفانيله ضحكت على شكله ..
قال وهو مش مستوعب: شو تسوين هنيه؟؟ ..أنا دوم أوعي محمد بس ها المره علي وهاي أول مره لان علي واحد نشيط ونومه خفيف بعكس محمد الي نومه ثقيل ..
قلت : يايه أوعيك ..
أشر عليه: أنتِ..
قلت: هي شو فيها ..
قال بضيق : أنتِ ماتستحين تحدرين حجرة ولد ..
أطالعته بصدمه : بس أنته أخويه ..
علي : أنا مب أخوج وعرفي ها الشي أوكيه ..
تأففت وقلت : صدق انك معقد ..
علي: نوره لا تعصبيبي …!!
أففف صدق واحد معقد ويقهر طلعت : سوري أخر مره أحدر حجرتك ..
صدق قهرني أنا شرا أخته ليش يقول لي جي …
دخلت حجرة محمد شوي شوي , طاخ تخرطفت بالكرسي أه أه ريلي أنكسرت أففف تعور يلست تحت وأنا أمسح ريلي ..شوي وقمت وسرت صوب المكيف .. حطيت شليتي على الكرسي علشان أكمل المهمه وركبت على شبريته الي كانت تحت المكيف من جهة نص ريوله وقبضت الرمونت وبندته ..
حسيت بحد يقبض ريلي وطحت على طول , قبضني محمد من رقبتي وانا طايحه عداله , حسيت قلبي يدق طبول …
قال وهو ورافع حاجب ومنزل حاجب ثاني ومجابل ويهي: تبندين المكيف يالخايسه …
حركة ريلي ويايه بضربه على ريله بس هو قبض ريلي وشل حركتي توسلت وهو قابضني : حمود وووالله أخر مره خلني ..أي يعور..
زاد قبضته , ورفع يده لشعري ويره وقال: أعرفج يالجذووب .. خرطي عليه بس علشان أفجج …
توسلت له: حمادي تخليك والله يعور ..
خلاني وهو يدزني : سيري يالله وضحك : أنا أمبوني واعي , لو كنت راقد صدق جان صدق أنضربتي عدل..
قلت وأنا منقهره من الخاطر: والحين هذا مايعور..
قالي بتتطنيزه: هي ..
قام من شبريته كان لبس بجامه عنابيه ايدن كت مخططه وبنطلون عنابي ساده صفقت : ووواااووو شو ها ..
اطالعني بستغراب : شو فيج ..
قلت وأنا أضحك : عجيبه البجامه ..
رفع القميص من عند صدره وقال: تبينها واصال ..
قلت: لالالاشكرا خلها حقك ها الي ناقص …
ضحك بمصخره : أمبوني مابعطيج أياها أصلا …
أبتسمت وأنا طالعه وقلت: ترا خالوه تترياك تحت هي مطرشتني ..
قال وهو شال الفوده في يده : أنزين بتسبح وبيي ..
طلعت نازله من السلم وشوي علي نازل ويايه أنقهرت من شفته مادري شو فيه من سالفة الشيله وهو منجلب عليه .. ونافخ عمره مااااااالت مادري شو شايف عمره صدق ماله خص فيني …
علي أبدا ماصد صوبي , ونزل سيده ..
سرت صوب المطبخ لقيت أمي هناك مع خالوه مهره وعائشه وعلي عندهم بعد, كان داخل قبلي …
يلست عدال كرسي أمي وكان الكرسي الي عدالي فاضي ويلسنا نسولف , علي حطت له حرمة خالي هريسه في صحن وأمي كانت تاكل بعد في صحنها ..
وشوي ويو عبدالله وعلياء من برع مع خالي سعيد ويلسوا عدال خالوه مهره … وحطت لكل واحد صحن هيرسه .. ويلسوا يأكلون ..
يابت خالوه صحن اللقيمات وحطته في النص وصبت عليه العسل ويلسنا ناكل منه …
كنت مندمجه في الاكل والا تيني ضربه من ورا راسي بقوه , صرخت: أأأأأأأأأأأأأأي ..
ضحك محمد بهبل وقال: أوووص لاتباغمين صدعتينا ..
أنقهرت وقلت : خالي طالعه ..
صد عليه خالي سعيد: خل البنت ياصبي ..
حاس محمد بوزه وقال: أن شاء الله ..
ويلس على الكرسي الي عدالي وبغياض ضغط على ريلي .. قلت بألم: أي ..
أطالعني بعيونه يتوعدني , أن تكلمت أروح فيها …
أف قهرني , يضربني ويباني أسكت ..
سكتت علشان أدري به بيحرمني سيرت البحر معه هههه , والسباحه فيه ..
وصلت تسع ونحنا يالسين على طاولت الطعام نسولف بعد ماخلصنا أكل ..
قالت حرمة خالي مهره: يالله , عبدالله علياء قومى تلبسوا ..
علياء: صبري ماما ..
علياء يالسه تتسمع الرمسه بتموت إذا قامت ..
قبضتها حرمة خالي من ذنيها وقالت : عيب تيالسين تتصوخين الرمسه ..
ضحكت على علياء وأمها تمطها من ذنيها علشان تسير تتسبح وتتلبس ..
علياء : ماما خلص أنا بروح خليني ..
راحت علياء , ردت خالوه مهر تيلس وقالت : خلصتوا ..؟؟
محمد: أمي أنا توي ياي ..
أطالعت حرمة خالي ساعتها: بسرعه يالله هبابنا نوصل ..
محمد بصدمه: يعني ما أكل ؟؟
مهره: أنا قلت جي ياولدي , بس يعني أنقفض..
محمد: أن شاء الله ..
يلس محمد يأكل على راحته , انا ضحكت من الخاطر عليه لان أصلا يالس يغايض خالوه مهره …
محمد يحب يغايض لدرجه فضيعه , من هو صغير دووم مشاكل … وطبعا , أنا حليلي منو يعني مخربني ومخلني خريش محد غير ه طبعا, حتى مره خلني أسرق سويج الكروزل من عند خالي علشان نسير العزبه هههه وهو كان عمره 14 وانا ياهل 9 , صدق انه مخبل بخالي .. وبعد في هذيج المره غرزنا وماقدرنا نطلع السياره .. وتمينا جي حوالي ساعتين في الحر وكان الوقت ظهر , وكل ساعه خالي يتصل بس محمد خايف مايرد عليه … لين رد عليه وبعدين يانا خالي وهو معصب … وهد على محمد وضربه بس ماقالي شي خالي لاني ياهل , بس صدق خالي وايد عصب عليه لانه مودني سبحان الله الحين لو أستوا بنا شي .. يعني أنا أمانه عنده ..

نهاية البارت الاول .

البارت الثاني ..

أبتسمت وأنا أشوف محمد ياكل بكل بطء وقلت: يالدب ..
أطلعني بنص عينه : محد غيرج يالدرام ..
طلعت لساني وأشرت على عمري: انا درام الحين تخليك أسكت ..
أبتسم: انتِ أصلا بس يلد وعظام ..
ضحكت بقهر يعايب عليه , شي يقهر .. انا مستحيل أمتن … مادري يمكن لان بعدني صغيره ..
خلص محمد أكل وحط ريله على الكرسي بعد ماشلت الخدامه الأكل , وخذ لبان ويلس بشكل عيبط تقول وواحد صايع وبعدين طلع النظاره من مخباه وقال: سيري يبي كيمرتي ..
ضحكت من الخاطر محمد يموت على التصوير والكشخه …
سرت بسرعه ويبت كيمرتي بالغلط ويلست أصوره وهو يسوي حركات ..
أبتسمت وقلـت : حمادي حط يدك على خدك ..
محمد: أوكيه يالله ..
حط يده على خده وطلعت الصوره رووعه , محمد خشمه يجنن سلة سيف صدق هو نسخه من حرمة خالي , سرحت في شكله وأنا أتذكر قصة حرمة خالي وخالي ..
حرمة خالي كانت ربيعة أمي , وهي أيه في الجمال يعني سبحان الله الخشم سلة سيف والشفايف شي خيالي ورديات والعيون لاهن كبار ولاهن صغار بس يتميزن بالجذابيه .. وهي بيضه من الخاطر .. ومره كانت أمي سايره صوبها تذاكر حق الامتحانات وخالي شافها وتخبل عليها .. وخبر يدوه وخطبتله أياها سبحان الله كانت من نصيبه ..
حرمة خالي مع أنه فيها ها الجمال بس هي أطيب من في ها الكون وأنسانه , بسيطه , و رقيقه , وأحلى شي فيها أن أيمانها بالله كبير وكانت تخدم يدوه بعد وكانت يدوه تحبها من الخاطر.. ويوم توفت يدوه أكثر أنسان حزن عليها كانت حرمة خالي.. بس إيمانها بالله كان كبير ويلست تعزي خالي , وبعد يوم ينا عندها أستقبلتنا بكل رحابة صدر وخلتني مثل بناتها صدق, وكل يوم تكبر في عيون خالي وعيونا …
زقرني محمد: وين رحتي ..
أنتبهت: هلا هنيه ماسرت مكان ..
محمد: انزين شو رايج بها الحركه ..
ضحكت على حركته كان مطلع لسانه يتمصخر ..
قلت بمسخره:هاي عاده عجيبه ..
قال مستغرب : هاي مش كيمرتي ؟؟
قلت وانا أطالع الكيمرا : لا كيمرتي انا ..
أطالعني بضيقه: لاوالله وأنا أقولج يبي كيمرتي وتبين كيمرج..
اتذكرت : والله سوري نسيييت ..
قام محمد وراح برع , يلست أطالع صوره وأضحك على شكله..
شوي ويت حرمة خالي وروحنا معاها ..
يلست البنات كانت حلوه وسوالف ومصخره ,كانوا أخوات حرمة خالي ثنتين وهن منى وعزه وأخو أسمه خليفه وهو أكبر واحد..منى أكبر من مرت خالي وعزه أصغر عن مرت خالي ..
منى عندها بنات ثلاث وهن وديمه 20والعنود 14وإيمان16 , وأولاد أربع شهاب 24 وهادف 21 وأحمد 17 وعبدالعزيز 8..
أما عزه عندها ثلاث بنات هن نوال 16وشيخه 14 عفراء 2 وولدين وناصر 21فايز 18…
اما خالهم خليفه حرمته اسمها صالحه وعندها بنات ثنتين ميثه 18 وسلمى 15 واولاد حميد 23 وسيف 14..

الصراحه أنا كنت مع نوال وإيمان أكثر شي لانهن شوي ربشه وسوالف ..
زختني نوال وسرنا وحده من حجر امهاتهن ويلسنا نسوالف .. وشوي ولان إيمان فاجه الباب بقوه ..
أيمان : ليش شاردات عني ..
نوال: عن صدعج ..
طالعتها بخقه: أفــ أنتِ لزم ورانا ..
نطت عليه , صرخت : ايي قومي يالدبه كسرتني..
حاست إيمان بوزها: شو أكسر ياحسره ..
قلت وانا أدزها عني: عظامي بعد شوه ..
شوي ولان نوال سايره صوب الدريشه ..
زقرتنا : تعالوا …!!
ربعنا صوبها أنا وإيمان : خير شوه ..
نوال: شوفوا الشباب ..
هزيت راسي اعرف حركاتها : اها السالفه جي ..
ويلسنا نطالع , كانوا محمد وواحد وياه مادري هادف ولا فايز وواحد من عيال خالهم كان يالس في السياره واحمدوه وعلي واقفين عند سيارة منو مادري المهم كانت نيسان …
إيمان رمست : ووووايه فديته حميد ماحلاه لبس كندوره عنابيه اليوم … يجنن ..
فهمت ان اليالس في السياره هذا حميد ..

ضحكت وقلت: الحين هذا حميدوه الي حاشرتنا عليه ماااالت ..
إيمان : جب جب ..
أطالعت نوال وشفتها تبتسم ضربتها على جتفها وقلت : حلفي أنتِ بس منو هاا..
اطالعتني بمستحى : محد ..
أطالعتها بنظره: عن الجذب , قولي يالله ..
نوال أستحت أكثر وقالت: تخليج أنتِ تعرفينه ..!!
قلت : أحمدووه أمم هادف , علي ؟؟
أطالعتني: لاواحد منهم ..
قلت لها : عيل منو ؟؟
عضت شفايفها: محمد ..
انصدمت : محمد , منو محمد ؟؟
نوال : تستهبلين ولد خالوه مهره..
أنصدمت , محمد كان اخر واحد اتوقعه تحبه نوال أخر واحد أتوقعه مادري حسيت بغيره غريبه مادري ليش بس ابتسمت وقلت : حمااادي قولي من الصبح ..
نوال منحرجه : أووص سكتي شوفن ما أباكن تخبرن حد ترا هذا سر أوكيه ..
انا وإيمان : أن شاء الله ..

مادري مزاجي اخترب بعد ماخبرتني نوال أنها تحب محمد , حسيت بشي صاك على صدري , ليش ها الغيره مادري …
ليش ها القهر , محمد هو أقرب انسان لي
حاولت أطرد ها الافكار من راسي وقلت : كيف حبيته ؟؟
نوال: أنا من زمان أحبه بس هو مايدري
ضحكت : طبعا أذا كان يعرف أويحبج أستوقفتني ((يحبج )) هاي الكلمه تعور القلب ..
كملت : جانــ خبرني ..
نوال أستوت حمرا : لالاتقولين له أستحي ..
إيمان ببتسامه : أصلا أنتِ هبله شكله يحبج شوفي نظراته لج وطول الوقت يتم يسترق النظرات لج ..صح نواري..
انا حالتي صدمه صدق محمد نظراته لنوال غير بس هو ولامره خبرني أنه يحبها كيف معقوله يحبها .. وقلت وأنا مش مستوعبه: هيه ..
فرحت نوال : صدق ياربي ماقدر ..
مر اليوم عليه وأنا مش وياهم أبدا ..
من ردينا سرت غرفتيه , وغفلتها وطحت على شبريتي ويلست أصيح وأصيح ..
قمت وأنا مش مستوعبه ليش أصلا أنا أصيح ..
معقولهـ أحبـ محمد ,لالا محمد شرا أخويه ليش أحساسي صوبه تغير من عرفت أنــ نوال تحبه ..
صدمه ثانيه معقوله أني أحب محمد, كيف حبيته هل غيره من نوال يعني ..ولا
أحبــه وتوي أكتشف ها الحب ..
ياربي أحس عمري متلخبطه , مادري كيف بتعامل مع محمد بعد ماتغيرت مشاعريه صوبه كيف , شكلي حتى مابقدر أحط عيوني في عيونه …
أنخشت في لحافي ومادريت بعمري ولا أنا في سابع نومي …..
فتحت عيوني حسيتهن تحرقني , وأطالعت الساعه كانت 3 ونص الصبح ..
أفففف كم رقدت حتى صلاة العشاء طوفتها , قمت وصليت ..
يلست على شبريتي لقيت عمري بعدني بكندورتي المخوره , سرت شليت فوطتي وخذيت لي شاور ولبست جينز أزرق سكيني وقميص وردي نص كم …
ونزلت تحت ماكان حد , الكل نايم …
سرت المطبخ خذيت لي سمونه وحطيت فيها جبن وجام وسويت لي كابشينوا ..
وطلعت برع سرت سيده صوب حوض صغير فيه سمج كان في نص الحديقه, ويلست على حد الحوض , ويلست أكل , بكل هدوء , قلبي بعده يعورني تمنيت ان نوال ماقاالت شي وفكتني من ها الشعور , وها االاكتشاف إلي بيغير حياتي ..إلى الأبـد ..
ابا أفهم يعني الحين أحبه , ما أظن مجرد غيره أن نوال تحب …
صح أنا ما احبه بس أوهم عمري , أصلاً كيف أحبه هو شرا أخويه …
مادري كم يلست برع , ماحسيت والا بعمري حاط يديه على ريولي ورقدت ..
حسيت بحد يوعني : أنتِ شو تسوين هنيه ..
فجيت عيوني بخوف وأطالعت الي كان يدقني , بس ماقدرت أميزه كان النظر عندي ضباب ..
سكرت عيوني ورديت فتحتهن , شفت محمد يالس عدالي والابتسامه على ويه ..
أرتجفت من أبتسامته , أطالعني بنظره : انتِ شو تسوين هنيه في ها الوقت ؟؟
قلت بتوتر : مــ ماشــ شي بس نسيت عمري ورقدت هنيه شكلي ..
محمد: حلفي أنتِ بس حشا ماتحسين بها البرد ..
قلت وانا مادري شو فيني ماأقدر أحط عيوني في عيونه: ماشي برد الجو حلو ..
وقف وكان لبس بنطلون جنز رمادي وقميص بنفسجي غامج كت وقال: تعالي نروح البحر ..
نطيت وكأني نسيت كل شي : الحين ..؟؟
قالي وهو يضربني على راسي : هي عادي الحين الساعه خمس ألاربع .. محد بيدري ..
بوزت وقلت : أنزين لاتضربني … بسير ايب عباتي ..
محمد: لالالا عادي محد هناك الحين سيري جي ..
ركبنا السياره , وسرنا صوب البحر ,الصراحه فرحت أني سرت ببنطلون وقميص , شكله رايق محمد اليوم ..
وصلنا البحر وكان فاضي , نزلنا من السياره , ربعت سيده صوب الماء , ومحمد يلس على الشاطىء , تميت ألعب يوم أيي الماء صوبي أربع ويوم ينحسر أسير صوبه , وأضحك صدق تخبلت ..
أطلعت صوب محمد لقيته سرحان …
عورني قلبي شوفيه , ياربي شكله سرحان ويفكر بعمق ..
سرت صوبه بكل هدوء ويت جدامه ويلست قرفصاء , انتبه لي محمد وابتسم : ها شو الاجواء وياج ؟؟؟
أبتسمت بفرحه وانا اتنفس : أأأأه جناااااااااان ..
قام محمد وراح يلست اتبعه وسار صوب الحصى وركب فوقهن , وأنا سويت مثله …
الله منظر البحر يجننننن ,خبااااال …
يلسنا وماحسينا بالوقت كل واحد سارح بأفكاره ,حسيت أن الشمس بدأت تطلع .. قمت ..
وقلت: محمد الــصلاه ..
انتبه محمد : أنزين يالله نسير نصلي ..
سرنا صوب السياره ظهر محمد غرشت ماي ويلس يتيدد , أطالعته انا وأنا ماعرف شو أسوي ما أحب أن الصلاه تفوتني ..
قلت بتردد: محمد كيف أصلي ..
أشر محمد على السياره: طالعي شي في السياره كندوره والا لحاف وسفره مادري المهم دوري شي يسترج ..
سرت صوب السياره يلست أدرو من ورا شي , لقيت كندوره مقطبه وسفره سرت تيددت من البحر …
وخذيت الكندوره ولبستها ولفيت السفره على راسي … وصليت ..
بعد ماصليت يلست اطالع أنعكاس شكلي على السياره , يظهرني قزمه وأِضحك ..وتميت أضحك وأنا اشوف شكلي بالكندوره الطويله , أطالعني محمد وهز راسه جنه يقول : الله يعين تخبلت البنت..
فجيت الكندوره والسفره وحطيتها في السياره ، وسرت جدام أنبش, ولقيت لبان ويلست اتعلوج , وسرت شوي قرب البحر ويلست … ألعب بالرمل وأسوي قلوب … وكتبت نواري وبعدين مسحتها وكتبت محمد ومسحتها وكتب خالي سعيد ..
مليت وأنا يالسه مادري متوتره أصد صوبه , او يعني أحط عيني في عينه ..
تجرأت أخيراً وقمت وسرت صوبه …
يلست عادله حطيت راسي على ريولي ويلست اطالع صوب البحر ..
الشمس توها تشرق وكان المنظر خيالي كأني في عالم ثاني …
أه حسيت براحه لهالمنظر , شوي وصديت صوب محمد لقيته سرحان يالله هذا شو فيه ؟؟؟
أستجمعت شجاعتي وقلت: محمد !!
صد صوبي وكأني خربت عليه سرحانه وقال: شووو؟؟
قلت بتوتر: الشمس طلعت متى بروح, اخاف حد يفقدني ويحتشرون بعدين ..
قام محمد: يالله رحنا ..

نهاية البارت الثاني..

البارت الثالث ..

ردينا البيت , الحمدالله كانت الساعه 6
ونص ومحد واعي , ربعت غرفتيه وطحت على شبريتي برتياح كانت هاي السيره حلوه وريحتني … خلتني شوي أطلع من الجو الكآبه …
ماحسيت بعمري ولا أنا راقده ..
أشوف محمد يبتسم لي فرحان , مد يده لي وقال: نوره ..
فرحت بشوفته وبأبتسامته الحلوه..
بس فجأه اختفى , صرخت: محمد ووووووووينك لاتخليني محمد !!!
حسيت الدنيا ظلمه وتخوف ..
نشيت بخوف , والعرق يتصبب مني..
تميت أردد : بسم الله , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
أحس بتعب , بطني يعورني .. قمت وسرت الحمام ويلست أغسل ويهي حوالي خمس مرات , وانا أرتجف من ها الحلم ..
أحس أني بفقد محمد , لالالا محمد أغلى أنسان عندي بها الكون .. ماأقدر على فراقه ..ماقدر أتخيل أني بفقده .. نزلن دموعي , ويلست أصييح .. تعوذت من أبليس .. بسم الله شو فيني , ليش حالي تغير جي , أستويت حساسه في يوم وليله …
زاد ويع بطني وصار يألمني ووايد , شوفيني اليوم , أول مره يعورني بطني جي ..ليكون …
سرت أطالع ,وطلع توقعي صحيح , خفت ماعرفت شو أسوي , منو أخبر ..
أمي !!! كيف أخبر أمي وهي أبعد إنسانه لي .. ويلست اصيييح ما اعرف شو أسوي أو منو أخبر .. يلست حوالي ساعه وأنا أصيييح ما اعرف هذا شي يديد عليه وأنا ما أعرف شي أبداً عنه..
خطرت في بالي عايشه حتى عايشه مب مقربه لي بس هي بنت مش حرمه علشان استحي منها وهي قريبه من سني..
لبست شليتي ورحت صوب حجرتها ودقيت الباب مره مرتين ثلاث مرات, فقدة الأمل , خنقتني العبره ,ودموعي نزلن .. ماأعرف شو أسوي أملي كانت عايشه أملي الوحيد ..
فجأه أنفتح الباب وطلعت عايشه , يوم شفت عايشه , صحت أكثر ولويت عليها , زاغت عايشه وقالت: نوره شو فيييج بسم الله عليج ..
حدرتني حجرتها ويلست أصيح في حضنها وهي تهديني ..
عايشه: بسم الله عليييج شو فيج ..؟؟؟
تمت تمسح على راسي , شوي وهديت لأني حسيت بحنان …
أطلعتها وأنا مبوزه :عايشه مادري انــا ..
ورديت اصيح مستحيه خايفه مادري .. مب عارفه كيف أقولها ..
يلست تهدني لين هديت وخوزتني شوي عنها وقالت: نوره شو فيج قولي لي أنا شرا أختج ؟؟
أستحيت منها وقلت بتردد: عاايشه , أنا أنا بلغت …..
ضحكت عايشه : بس علشان هذا مسويه كل هذا ..
هزيت راسي: أنا خايفه ..
عايشه ببتسامه : لاتخافين عادي كل بنت لازم تمر بها المرحله ..
أطلعتها وهي تشرح وتخبرني وتعطيني أغراض .. أستانست على عايشه حسيت انها طيبه ومتفهمه ووايد ورمستها تريح …
قلت لها والدموع في عيوني: مشكوره عايشه لو ماكنتِ حد مادري شو بكون حالي..
عايشه : نوره أي شي في خاطرج قولي لي أوكيه ..
أبتسمت : اوكيه , مشكووره ووايد ..
سرت غرفتي , وطحت على شبريتي أريح جسمي التعبان ..
نشيت الساعه 12 ونص , سرت الحمام (( الله يعزكم)) وأطالعت ويهي في المنظره صدق تعبانه وويهي أصفر…
سرت لبست جلابيه , لان خلاص لزم أودر لبس البناطلين أو أني اعق الشيله عن راسي ..
ولبست شيلتي وتحجبت , ونزلت تحت محد كان في الصاله شكلهم راحوا يصلون .. يلست وشغلت التلفزيون ويلست ابدل ..

انسدحت على الكرسي , بعد ربع ساعه دخلوا علي وخالي ومحمد الصاله ويلسوا وانا بعدني طايحه مالي بارض أقوم ..
خالي سعيد: ها نوره شو فيييج ؟؟ماسلمتي عليه اليوم ؟؟
قمت بتكاسل وسلمت على خالي وأبتسمت : سوري خالي بس شوي تعبانه ..
تكلم علي بنبرة تطنيز : ماشاء الله متحجبه اليوم ..
أستحيت ولا رديت عليه ورحت ويلست على الكرسي وأنا ضامه ريولي ..
خالي سعيد: سلامتج نوره شو فيييج تبين اوديج المستشفى؟؟
ماحبيت أجذب على خالي وقلت: بطني شوي يعورني .. مايحتاي مستشفى ..
خالي سعيد: أنزين أقول حق الخدامه تسوي لج شي حق البطن ..
استحيت مادري حسيت أن خالي عرف قلت: لالاخالي أستريح انا بروح بروحي ….
قمت وسرت المطبخ , وسويت لي حلبه ..
حتى الماء مالي خاطر أشربه لان يعور بطني ..
يلست أشرب حلبه , الحمدالله حسيت عمري شوي تنشطت …
وشوي شوي وزال الالم ..
مرت الايام , وكل مايمر يوم أشوف عمري أتعلق في محمد أكثر ويزيد حبي له … حبيت نظراته, وطريقة كلامه ,وضحكته …
أحس عمري أستويت أستحي منه .. كرهت شعور المستحى إلي صرت أحس به … بس محمد صار يبتعد أكثر عني ..
أستوى ماييلس وووايد ويانا , ووايد يرمس بالتلفون , كله برع , وكأنه نساني …
قلبي عورني , لانه أستوى ماينشد عني بس يوم يبا شي يقول لي…
بس هاي فتره وعدت ورد يسولف وياي شرا قبل …
حسيت ان روحي ردت لي , و أه كم زاد حبي له زاد ووايد ..
يلست في الحديقه وقابضه كتاب العربي : أفففففففففف شو ها اكرهه العربي ..
ويلست أوني أذاكر , شوي ترا كتاب العربي مال أول ثانوي غلسس…
سرحت شوي في عالمي , بس شي خرب سرحاني , صوت محمد يتكلم بالتلفون … سرت صوب الصوت وانخشيت ورا اليدار , وهو طبعا مايشوفني ..
محمد: شو تسوين فديتج ؟؟
ضحك محمد: شو خالوه وين ؟؟
محمد ببتسامه: عيل بيي عندكم أبا أطعم الباشميل الي مسوتنها ..
ضحك وقال: نوال انا أمووت فييج ..شو أستحيتي ,, انزين خلاااص مابقول ..
كأنه حد طعني , صدمه , تساندت على اليدار وسحت عمري عليه ويلست تحت ونزلن دموعي بشهقات , لييش !!! ليشش!! قبضت عمري عن لا أصرخ ..
وحاولت اكتم شهقاتي , ليشش أنا جي ليش حبيته ليش يوم أنا أعرف أن نوال تحبه هيه!! تحبه وهو طلع بعد يحبها ..
بس انا , أنا وين رحت , أنا شو بيستوي فيني .. انا شو بيكون حالي ..
سرت غرفتي أصيح بألم لييييييييش الحياه جي ظالمتني , الوحيد الي حبيته مستحييييل يحبني أو يبادلني الحب ..
فقدت الامل فيه بعد ماسمعته يكلم نوال..
يكلم نوال توي أستوعبت هاي الكلمه ,يعني نوال تكلمه في التلفون وهو يكلمها معقوله صارت علاقتهم جي , كنت أتحرا بس حب من طرف وواحد من صوب نوال طلع محمد يحبها ,,, انصدمت ماتوقعت أنه نوال تتجرأ وترمسه بالتلفون , ويلست أضحك بشكل هستري على غبائي …
نعم !! انا غبيه لاني حبيتتته الحين ماشي أمل يحس فيني .. أصلا هو متى حس فيني ..
هديت شوي ومسحت دموعي وابتسمت أبتسامه غبيه خلااااص لازم انساااه , وأبتعد عنه , أن تميت قريبه منه أخاف أتعلق فيه أكثر , هوه ناقصه أنا أتعلق زياده فيه ..
دخلت عليه علياء وهي تضحك ويوم شافت عيوني الحمر تقربت مني وقالت بنبترها الطفوليه : نواري شو فييج ؟؟
قلت وانا احاول أني أكون طبيعيه : ماشي حبيبي بس عيوني تعورني شوي ..ويلست أفرك عيوني ..
علياء بطفوله : هيه , انزين محمد يباج تحت , بيلعبون ورقه هو وعلي وأحمد ..
مالي بارض ألعب فقلت : قولي لهم ما أريد ألعب ..
شوي وأسمع صوت عند الباب: ليييش ؟؟
رفعت راسي له , اطلعته بتوتر ونزلت راسي : ماشي , مـ مالي بارض بسس..
محمد أطالعني بستغراب: نوار انتِ شو فيج ؟؟
أطالعته ها المره في عيونه بس ما قدرت أستحمل ونزلت عيوني بسرعه: مافيه شي ..
محمد : نوار أنا أشوفج من فتره متغيره عليه , أنا غلط عليج ؟؟ او سويت شي زعلج ..
حطيت يداي جدامي وانا أشر بلا : لالا ماسويت شي , أنته تتخيل أنا مافيني شي ..
خفت أنه يكتشف مشاعري ..
قمت وقلت : خلاص بلعب وياكم ..
تحجبت زين وسرت وراه ,نزلنا تحت , حتى السلام نسيت أسلم عليهم, ويلست عدال علي ..
اطلعني علي ببتسامه خبيثه , ياااربي هذا شو فييه بعد .. شكله مستانس أني التزمت بحجابي ,كملت شهرين وماتظهر شعره جدامهم مني …
استغربوا اول شي , ويلسوا يعقون عليه الكلام … بس الحين تعودوا , بس علي نظراته لي تقهرني …
يلست ألعب وياهم بدون نفس , يلسوا هم عاده يغلسون عليه , ويطنزون على لعبي ,شوي وقمت متنرفزه منهم وصرخت : خلاااااااااااااااااااااص ما ابا اللعب…
أستغربوا مني كلهم , ربعت فوق أداري دموعي وسكرت الباب بكل قوه, مادري شو صابني أستويت حساسه من أي كلمه … ويلست أصيييح بشكل فضييع , كله من حب محمد هذااا .
ويلست طول اليوم في الحجره … ياااربي مالي خاطر أشوف حد …
حسيت باليوع ماكلت اليوم شي كانت الساعه 11 ونص فليل , لبست شيلتي ورحت صوب المطبخ , خذيت لي عصير وسمونه حافه ويلست اكل ..
شوي وأسمع صوت وراي , أطالعت بخوف كان علي ..
رص عيونه وقال: نوره شو تسوين ..؟؟
قلت بدون نفس: تشوفني أكل ..
يلس في الكرسي المجابلني وأبتسم وقال: ليش عصبتي علينا اليوم ,يوم كانا نلعب نحنا بس نسولف ..
غمضت عيوني بقهر: بس نرفزتوني ..
علي: انزين انتِ تعرفين ان نسولف بس..
أنا بعصبيه : بس انا أستويت أكره سوالفكم الغبيه , تيلسون تتطنزون , لمعن عيوني تهدد بدموع يديده : وتقولون سوالف وأنتوا تتمصخرون عليه ..
علي بدهشه : نوره أنتِ مب طبيعيه أنتِ مش الاوليه , أنتِ متغيره ووايد ..
مستويه حساسسه أكثر عن اللزوم ..
قمت وعقيت السمون من يدي وقلت: اففففففففففف منك يعني ماتخليني أتهنا شوي بأكلي , فكنا انا ماتغيرت ولالالالاشي , انا ناقصتنك أنته بعد , ونزلن دموعي وتشوش صوتي : تخليك أرحمني وفكني ووالله حرااااااام روحي عايفه حياتي , روووحي أبا افتك واموووت أموووت وأرتاح من ها الدنيا ..
فتح علي حلجه بدهشه وصدمه وقال: أنتِ شو تقولين ؟؟؟؟؟
صرخت في ويه : فكني .
وربعت صوب غرفتي , وطحت على شبريتي أصييح, ورقدت من التعب …
نشيت الساعه 7 , ماصليت الصبح أخ ياقلبي نسيت ما أحط المنبه بعد أنا, قمت وخذيت لي شاور وصليت صلاتي الفايته ..
اليوم الجمعه وبسيرون عند أهلهم , أنا أستوت لي فتره ماسرت عند اهلهم …
مالي خاطر بعد ماعرفت ان نوال تحب محمد وشو الحين أمبين نوال ومحمد…
سرت تحت لقيت خالوه مهره , يالسه في المطبخ تحط الفطاير في الفرن وباديه تسوي البلاليط , سرت صوبها وسلمت عليها بالخشم …
وقلت : شحالج خالوه؟؟
أبتسمت : الحمدالله , أنتِ وينج أمس وين رحتي يلست أدق عليج الحجره بس مافجيتي لي..
قلت بتوتر: كنت تعبانه شوي .. ورقدت , أتذكرت كانت تدق أمس عليه الباب بس أنا كنت مطنشه ..
مهره: شو تشوفين عمرج اليوم بخير..
قلت : الحمدالله ..
سرت صبيت لي جاي ويلست أشربه ..
و أطالع خالوه مهره وهي تسوي البلاليط ..
أنا في حياتي ماطبخت ولافكرت في يوم أساعد خالوه مهره بشي , مادري ليش , يمكن أكره المطبخ … يعني مثل أمي ..!!!!!!!!!!!
فكرت اني مثل أمي كرهتني حياتي قمت , بتردد وقلت ..: خالوه ..
ألتفت لي خالوه ببتسامه: هلا ..
أنا بتردد :خالوه تبين مساعده , ابا أساعدج وابا أتعلم الطبخ بعد …
أستغربت اول شي خالوه مهره وبعدين أبتسمت بطيبه: أن شاء الله في الصيف بعلمج , بس عاده تلتزمين بالدروس..
ضحكت : أن شاء الله , بس الحين أنا أبا أساعدج ..
أشرت لي خالوه مهره أيب لها الصحون وها الاشياء ..
ويلست أساعد خالوه مهره من الخاطر , حسيت بالفرحه … لأول مره أساعد خالوه مهره في حياتي …
بعد ماخلصنا ألتفت لي خالوه مهره وقالت: غناتي سيري تلبسي علشان تسيرين ويانا عند خالاتج..
عفست ويهي مالي خاطر أسير صح أنا من مده ماسرت لهم ,قلت بدون خاطر: أن شاء الله ..
سرت غرفتي , وتلبست كندوره مخوره سماويه وشيله سماويه ساده …
ونزلت تحت لقيت عيال خالي كلهم موجودين , وكان سلطان بعد موجود , أبتسمت أبتسامه كبيررره يوم شفته وسرت سلمت عليه بالخشم وخالي بعد ويلست ..
سلطان لانه الكبير متعوده أسلم عليه بالخشم , بس علي ومحمد ماأسلم عليهم بالخشم عاده ليش مادري لاني عايشه ووايهم أكثر من سلطان الي كل شي رسمي وياه ..
يلست , وبعد شوي يت أمي وسلمت على خالي وحرمته والشباب ويلست , طبعا أنا أمبوني متعوده أني ماأسلم عليها , خاطري والله أسلم بس أستحي هي ماعلمتني ها الشي بعكس خالوه مهره الي كل يوم لزم اسلم عليها ..
يلست أكل وأنا عيوني على صحني , نظرات علي قهرتني , طول الوقت يطالعني كل ما ارفع عيني تي عيني بعينه قهرررني ..
رفعت عيوني صوب محمد , ويلست اتأمل ويه بدون ما احس وشوي .. حس بنظراتي وأطالعني وأبتسم أحلى أبتسامه ….
نزلت عيوني بسرعه , وحسيت ويهي أستوى حاار , ياااربي ..
شو فيني شكلي مابتخلص من حبه أبدا , ياربي أحبه أحبه بشكل محد يتصوره , اشوفه أجمل وواحد في الدنيا , حركاته , ضحكته شي ماأقدر أتحمله بشكل محد يتصوره يااربي .. فجأه تذكرت انه يرمس نوال ..وأخترب مزاجي وأنقهرت .. كرهت عمري يااربي بديت أنتفض وخاطري أصييح , بس قبضت عمري ..
رفعت عيني أشوف علي الي كان يالس على الكرسي الي جدامي , كان يطالعني بنظره غريبه , يمكن منصدمه ومش مستوعبه الي تشوفه , هذي كانت نظرته , الصراحه خفت منه أنه أكتشف حبي لمحمد ..
تنفس علي وأطلعني بحتقار ونزل عيونه عني …
أنقهرت منه أكثر وقمت , أطالعني خالي وقال: نوره شو فييج ليش ماكلتي..
أبتسمت بتصنع : شبعت خالي ..
وقمت وسرت الصاله , ويلست على الكرسي بتململ ورديت راسي ورا ويلست اتأمل السقف , وانا أفكر بحالي …
وشوي وييلس عدالي حد ويحط يده على جتفي ويضمني..

نهاية البارت الثالث

نوراليقين سلسلة معا لحياة افضل روايات 2024.

نوراليقين سلسلة معا لحياة افضل

خليجية

بدون مقدمات اترككم مع القصة


وقفت سعاد تلك المراة التي اتعبتها هموم الحياة في صف طويل تنتظر دورها واذا بها تسمع اسمها فرقص قلبها فرحا دخلت سعاد الى الدكتورة النفسية سهى حيتها الدكتورة سهى ثم قالت لها تفضلي بالجلوس جلست سعاد على الكرسي وردت قائلة شكرا لك دكتورة سهى بادرت سهى بالكلام قائلة هل يمكننني ان اعرف بعض المعلومات الشخصية عنك انسة سعاد
سعاد انا عمري 38 سنة ولي ولد وحيد وانا يتيمة الوالدين
الدكتورة سهى وهل يمكنني ان اعرف سبب مجيئك الى هنا
سعاد قائلة ساخبرك قصتي كاملة وانا اعرف انه ليس لها حل لكنني فقط اريد ان ازيح بعض الهموم عن قلبي واخرج كل ما يضايق صدري فالماضي الذي عشته كالكابوس يلاحقني اينما اذهب ورغم ذلك لا استطيع ان انكر انني عشت طفولة لم يعشها احد من اقراني فقد كرس والدي عمره لخدمتنا انا واخوتي وتعب كثيرا من اجل ذلك ولم يبخل علينا بشيء كل هذا ليعوضنا عن حنان والدتنا التي فقدتها وانا ابلغ من العمر عامين . كان جميع من في سني يشعر بالغيرة مني لان كل طلباتي اوامر وتجاب في الحال وفي نفس الوقت كنت انا ايضا اشعر بالغيرة منهم لانهم يملكون ما لم املكه في حياتي كان جميعهم يملكون والدين مثاليين كل واحد منهم يأتي الى المدرسة مع والديهم اما انا فكان واالدي يرسلني مع السائق الخاص بي الى المدرسة
يتبع

لكنني رغم ذلك كنت اشعر بالسعادة لان زوجات اخوتي كن يحبنني كثيرا ولم يشعروني يوما بالفراغ الذي خلفته والدتي وانشغال والدي لكن هذا كان من وجهة نظري انا فحسب فعندما بلغت 21 سنة من العمر مرض والدي واصبح طريح الفراش وهنا علمت حقيقتهن فقط كانوا يستغلون حالة والدي وبدأوا بتحريض اخوتي علي ويقولون لهم ما لم اقله بل انني لم افكر فيه حتى وبعد 5 سنوات من الصراع مع المرض توفي والدي حزنت كثيرا عليه لكنني سرعان ما نسيت الالم الذي بداخلي فقد تعرفت على شاب خلوق ولطيف جدا ووعدني بالزواج بعد مرور هذه الفترة والظروف التي كنا نعيشها
وبالفعل تقدم لخطبتي لكن اخوتي احبطوا كل آمالي ورفضوه لكنني لم استسلم لليأس ووقفت في وجههم جميعا وتزوجته رغما عنه . تنهدت سعاد بعمق وقالت بصوت يغلب عليه الاسى: وياليتني مافعلت فبعد زواجي منه اصبح هو الشخص الوحيد الذي يعيلني ويشجعنني على الاستمرار في الحياة .وانجبت معه ولدا في حياتي لكن اخوتي حرموني من الورث الذي تركه لي والدي وعندما علم زوجي بذلك اصبح يرفضني ويعتبرني عبئا ثقيلا على كاهله و ذهب وتركني انا وطفلي نتخبط في ويلات الفقر
يتبع

يمكن إنيْ اظلمك ؟ لو قلت احبك روايات 2024.

يمكن إنيْ اظلمك ؟ لو قلت احبك

خليجية

السلام عليكم

هذا أول روايه رااح اكتبها أنا وصديقتيّ بعضها من الخيال وبعضها من الواقع ، و ان شاء الله تعجبكم

يمكن إنيْ اظلمك ؟ لو قلت
احبك انت حتى احبك بحقك
قليل – منت أجمل
شيء فِي الدنيا وربك
انت , دنيا كل ما فيها
جميل .

الشخصيات:

عايلة عبدالعزيز ال…..
الجد متوفي
الجده: مزنه عمرها: 66 سنه
عندهم 4 عيال!

الابن الأول سعود (أبو عبدالعزيز)
عمره: 46 سنه ، عصصبي حيل حنون على عياله وببس! يحب شيء اسمه فلوس! ويكرهه اخوه عبدالله وراح نعرف ليش بقصتهم بالروايه

زوجته حصه (أم عبدالعزيز) عمرها 43 حنونه وتنحب حيل اللي بقلبها على لسانها وعلى نياتها

عبدالعزيز: 25 سنه وسيم جداً عيونه سود شعره أسود سواد الليل وناعم واسمر مايل للبياض كذا لونه غريب ، مايهتم لأحد وكله طالع ومايرجع إلا بآخر الليل ببس يحب أهله وحنون ببس مشكلته "مغازلجي" !

تركي: عمره :22 ، جميل ججميل وكلمة جميل قليل ب حقه! ثقيل بس طيب وحنون معظل عيونه بني فاتح لون شعره غريب وصديق محمد مارا ومايتفارقون

نوره: عمرها 20 ، ههاديه جداً ! شعرها لعند خصرها لونه تشوكلت وننناعم وملامحها هاديه وناعمه وجميله

العنود: عمرها 18 : اخر سنه لها بالثانوي ، طيبه بس عنيده والي براسها تسويه فضوليه تحب تعرف اي شيء وجذابه جداً وجميله وشعرها اسود اخر ظهرها ناعمه وماتحب الكذب والحق ?زم تقوله عيونها حلوه جسمها نفس عارضات الازياء شعرها وشكلها اهم من كل شيء ..

ساره: عمرها 17 : بصف ثاني ثانوي ، شعرها بوي ماتحب تطوله عيونها ناعسه وححلوه بمعنى الكلمه ببس ماتحب إلا نفسها وأنانيه جداً وأي شي تبيه لازم يجيها!

..

الابن ثاني خالد ( أبو رائد ) عمره 43 ، حنون ودايم ينصح اخوه سعود على عيال عبدالله لأنه يرحمهم ولا يحب أحد يضرهم ببس ما بيده حيله لأنه اخوه سعود أقوى منه
زوجته ناديه (أم رائد) عمرها 39 ، تحب تشبب نفسها وتحب الكشخه وأغلب وقتها طالعه

رائد: عمره 24 ، لون شعره بني غامق و كدش يحب الموضه وقليل يلبس ثوب و شماغ ،لون بشرته حنطي وفللاااوي على الآخر

لطيفه: عمرها 21 ، شعرها ل آخر رقبتها وكثيف ، بارده حيل وغامضه ببس تحب تفلها مع خواتها وبنات عمها سعود

إبرار: عمرها 19 ، شعرها ل عند كتفها و كله تحب تصبغ شعرها ،بيضاء ،ددداااججه وتحب تغامر وماعليها من أحد ببس تخقق.

الهنوف: عمرها 16 ، شعرها ل نص ظهرها لونه بني فاتح لون عيونها بحري كذا وبيبي فيس .

الابن الثالث عبدالله (متوفي) هو و زوجتها بحادث سياره * الاحداث راح تنذكر بالروايه* !

نوف: آخر سنه لها بالثانوي ، عمرها 18 ، شعرها بأول ظهرها تقريبًا لونه أسود ونناعم ، هاديه! وخوافه ببس ماتحب تبين هالشي وتحاول قد ماتقدر تخلي نفسها قويه عيونها وساع تذبح! جسمها مب نحيف ولا سمين وسط يعني مناسب لها وحلو

مشعل : عمره 5 سنوات شيطان بس حبوب دبدوب وله خدود له تؤوم مشاعل : شعرها لرقبتها حركاتها نفس مشعل بضبط تشبهه ..

..

الابن الأخير هو " نادر "

عمره 27 ، مب متزوج ومطيح نص بنات الشرقيه يحب يهتم ب نفسه عيونه رماديه له غمازات تخخقق ولون شعره بني وجسمه مثل تركي معضل

البارت الأول

العنود : اففف يمه ططفش خلينا نطلع مع عمي خالد وعياله للشاليه من زمان ماطلعنا كل ويك إند واحنا منثبرين في البيت خلينا الويك إند ذا اللي بيجي نروح 🙁
أم عبدالعزيز: انتي ماغير تتحلطمين ببس فكرتتس مب شينه لا جاء أبوتس من الشغل نقوله واذا وافق نرتب عفشنا والاغراض
نططت العنود من مكانها وباست رأس أمها : الله يخليك لي ددايم فاهمتني

وبهذي لحظه دخلت نوره كانت راجعه من الجامعه وهي مهدود حيلها قالت السلام عليكم
أم عبدالعزيز + العنود *وهي شاقه حلقها من الوناسه* : وعليكم السلام
نوره : شفيها العنود مستانسه اليوم ؟
العنود : الله مير يسلمك يا أوخيتي يمكن نطلع مع عمي خالد وعياله للشاليهات ونغير جو
نوره: فكرتن مب شينه أجل بنام واذا وافق أبوي صحوني عشان ارتب أغراضي
أم عبدالعزيز: نومتتس عافيه يابنيتي
نوره باست رأس أمها وقالت: الله يعافيك يالغاليه .. وبعدها راحت فوق والعنود راحت ل غرفتها تكلم بنات عمها خالد

في بيت عمهم خالد:

كان يرن التلفون ورد رائد : مرحبا
العنود : هلا والله رائد ، بغيت إبرار موجوده؟
رائد : أي انتظري أناديها لك
العنود : طيب
-بعد كم دقيقه جت إبرار-
ابرار : هههاايي نننودي
العنود : هايات ياحلوه ..أخبارك؟
ابرار : بخير الله يسلمك وأنتي؟
العنود : انننا بخخخير ..أي دقيت أقولك يمكن نططلع للشاليهات نغير ججو بذي الاجازه
إبرار: تمممممززححححييييييييييييييين؟
العنود: وجعه بطيتي أذني يلا أنقلعي الحين بروح أنوم شوي
إبرار: طيب يلا مع سلامه

ؤسكرو من بعض وابرار جلست تصارخ بالبيت من الوناسه ووتقول وأخيرا بنطططلع ونغير جو

جت لطيفه وتخزها : آلحمدلله و شكر استخفيتي؟
ابرار: اي من شفتك وأنا مستخفه هاهااهههااها
انقهرت لطيفه منها وقامت وخلتها تولي

في مكان ثاني ..

:كانت جالسه تفكر بحالها هي وأخوانها كيف عمها خلاها بذي الشقه صغيره وهو عنده فلوس الدنيا كلها؟ وليه أناني لهدرحه وقاسي ومايرحم! تعبت من كثر التفكير ودمعت عينها

جاء اخوها مشعل: نوف حبيبتي مين زعلك ليه تبكين؟
نوف ابتسمت له: لا حبيبي دخل في عيني شيء
مشعل بأسها : طيب
نوف: وين مشاعل مالها حس؟
مشعل: ميشو نامت
نوف: أجل يلا نقوم اغير ملابسك وأنت تنام بعد
مشعل: يلا

.
.
.

خلص البارت الأول وان شاء الله يعجبكم ، والسموحه على قصر البارت <3

البارت الثاني

: جدتي اصحي خلي عندك مشعل ومشاعل أنا رايحه للمدرسه
الجده: ها يمه نوف فطرتي
نوف : الحمدلله يلا تأخرت باي .

" نوف عايشه مع اخوانها وجدتها بشقه طبعا عرفتو بسبب مين؟ عمهم مو معترف فيهم و? يحبهم مدخل نوف مدرسه خاصه بس يدفع رسوم الشقه والمدرسه وبالاسبوع الواحد يعطيهم 350 لها ولجدتها ولاخوانها "

نرجع لبيت ابو عبد العزيز

العنود: صج يمه وافق ابوي؟

ام عبد العزيز: اي يايمه وافق بسك حنه عاد!

العنود تصرخ وتناقز بالبيت..
نوره ويدها على عينها توها صاحيه العنود تركض تضمها

نوره: يالله صباح خير شفيك شفيك؟
العنود: اببوي وافق وافق
نوره: طيب ليه كل هالوناسه كل ذا عشان بنات عمي خالد مو كأن كل يوم تروحين لهم
العنود: اووهه انتي الثانيه من بداية الاجازه ماطلعنا وبنطلع كلنا انتي وش عرفك خلني اروح اكلم ابرار بس..

بمكان بعيد بشركة كبيره فخمه..

ابو عبد العزيز : الو .. اي .. طيب اسمع جهزو الشاليه وابيكم تغيرون كل شيء فيها.. اي اي.. يوم الأربعاء باذن الله.. يلا مع السلامه.

..
تركي: سلام
ابو عبد العزيز: وعليكم السلام واخيرن شفناك وينك؟
تركي: تعرف يبه ماسك اشغال البنك وتعب وقلنا ناخذ شاليهات نغير شوي
ابو عبد العزيز: ماعلينا من ذا الكلام اخذ هاذي الاوراق و? تفتحها ودها البريد يلاه
تركي: يبه حق ايش ذي الاوراق بدوله و? خارج الدوله؟

ابو عبد العزيز بتنرفز من لقافة ولده : قلت لك اسمع الكلام ويلا ودهم .
تركي: طيب وين الصبي تعبان أنا
ابو عبد العزيز: خلاص قول لعبدالكريم يوديهم البريد ..
تركي: حاضر يلا تامر على شيء يالغالي
ابو عبد العزيز: سلامتك.

بعد مرور يومين يوم الاربعاء ..

نوف طالعه من المدرسه 12 ونص : اوفف ياربي وين اروح الحين العمال اكيد قدام العماره احسن شيء اروح هينا واخذ لي شيء اكله لين يروحون

*في مزرعه قريبه من المدرسه اغلب الناس يجون هناك للرياضه*

قعدت تاكل وتطالع الناس بشجاعه عكس الي داخلها خلصت وتنتضر تجي 2 .. تركي يمشي رياضه تعب واخذ له ماي من البقاله القريبه وقعد بنفس كرسي نوف ..

نوف:خير؟
تركي:الكرسي لك؟
نوف:اف
تركي:منحاشه من المدرسه؟
نوف:شدخلك انت؟
تركي:أقول شوفي وجهك شلون احمر ارجعي لبيتك بس

(طبعاً نوف تتغطا ببس من الحر اكشفت)

نوف: اوه مالك دخل وبعدين من سمح لك تناظر؟
تركي: انتي كأشفه بعد أغمض عيوني يعني؟
نوف: صدق ماتستحي .. وقامت عنه

البارت الثالث

رجعت نوف تتحلطم وتلعن تركي اللي شفته دخلت الشقه وهي تتحلطم: أستغفرالله ملقوف الله يأخذه
الجده مزنه: هااو نوف شبلاتس تتحلطمين تكلمين مين؟
نوف: لا يمه سلامتك بس تهاوشت مع بنت بالمدرسه
الجده مزنه: عسا خير ان شاء الله
نوف: خير خير يايمه .

..
في بيت أبو عبدالعزيز

العنود: تتتتتتتتتركككككيييي ععععببببدددددالععععزززييييز وينننككم؟؟
نزل تركي: وجع يوجعك على ذا الصوت المزعج
العنود: يوجعك معاي ،أسمع أقولك جهز أغراضك اليوم بنروح للشاليهات إذا رحت فوق قول ل ساره معك ذي الميته
تركي: طيب آدري أصلا والحين بقول لساره
طنشته العنود وجلست تصارخ تنادي عبدالعزيز
وعبدالعزيز ننايم ولا حياه لمن تنادي

راح تركي فوق وطق الباب على ساره ،قالت له أدخل
تركي: جهزي أغراضك بنروح للشاليهات اليوم
ساره نطت من مكانها: جد؟
تركي: وجدين بعد يلا جهزي
ساره: طيب الحين بقوم أجهز
وراح تركي

العنود راحت ل غرفة عبدالعزيز وجلست تطبل على الباب ومحمسه ودخلت جو بالطق إلا انفتح الباب ومسكها عبدالعزيز من شعرها
العنود: أي أي ياحيوان يوجع
عبدالعزيز: تستتتاهلين شتبين مزعجتني؟
العنود: كنت بقولك بنروح للشاليهات اليوم
عبدالعزيز: صدق مأعندك سألفه أنقلعي بكمل نوم وقت روحه قيميني
العنود: نامت عليك طوفه انزيننن.
طنشها ورجع نام

في مكان بعيد برى السعوديه في " باريس مدينة العشاق "

كان في قمة عصبيته : شلون يصير كذا جاوبني؟؟ كيف خسرنا الصفقه ذي الصفقه مهمه جداً !!!
الموظف خايف من عصبيته: اسموحه يا عمي نادر
نادر: ما أكون نادر بن عبدالعزيز ال… ان ماكسبت ذي صفقه حتى لو أجلس في بلدة الغربه الشهور
الموظف: تامرني بشي ياطويل العمر؟
نادر: أي ججيب لي ملفات أبي اشوفه
الموظف: ان شاء الله عمي

في السعوديه وتحديداً في بيت أبو خالد

كانوا ابرار والهنوف متمحسين على الآخر ومجهزين أغراضهم من أمس
لطيفه: متى بنروح
إبرار والهنوف مع بعض: بالليل
لطيفه: أوكي بقوم أجهز أغراضي مابقا شيء

راحت لطيفه وبعد كم دقيقه دخل رائد: هاي يأخواتي الجميلات
ابرار: أهلن أهلن بك يأ أخي العزيز
رائد: لو انك ساكته إبرك ..المهم وين إميمتي الغاليه؟
إبرار: الشرهه عليك اني رديت .. و سفطته وراحت تكمل

رائد: هنوفي حبيبتي وين أمي؟
الهنوف: أمي طالعه كالعاده.
رائد: طيب أنا بقوم أخذ لي شاور
الهنوف: طيب

شوي وبنزل البارت الرابع خليجية

البارت الرابع

كان الكل متحمس ل روحة الشاليهات ويجهزون وجو بيت أبو رائد عند أبو عبدالعزيز عشان يروحون مع بعض
سيارة أبو رائد فيها أم رائد والخدامه وسيارة أبو عبدالعزيز فيها أم عبدالعزيز و خدامتهم
سيارة عبدالعزيز / تركي ، نوره ، العنود ، ساره
سارة رائد / لطيفه ، إبرار ، الهنوف
وبعد نص ساعه كلهم وصلوا للشاليهات

العنود: اااهه وأخيراً يلا بنات نجلس شوي مع الأهل ونروح نتمشى
البنات: أوككي
وراحو وجلسو وضحك سوالف واستهبال البنات اللي مايخلص
ساره: يلا أنا بروح للبحر بتروحون معي؟
البنات: أي كلننا بنروح يلا

عند العيال

رائد: زهقنا ياعيال خلونا نتمشى شوي عند البحر
أبو رائد: انتي ماتنثبر لو قعدت دقيقه زهقت
عبدالعزيز: وهو صادق نبي نروح عند البحر شوي ..ها ياشباب نروح
الشباب: يلا ققققددام

تركي: هذولا مؤ كأنهم البنات؟
رائد: أي والله خلونا نروح لهم
الشباب: يلاا

عبدالعزيز: هااي صبايا
البنات: هايات
إبرار: أرحب أرحب يأولد العم
رائد: بنات شرايكم نركب اليخت؟
العنود: الللللهه وناسه يلاا
لطيفه: لا أنا اخاف
عبدالعزيز بنفسه يالبى اللي يخافون: تخافين يابنت العم واحنا معك؟
لطيفه استحت و سكتت
ساره: أجل يلا نركب ..
البنات والشباب: يلا

أركبوا كلهم وكان حماس ويغنون وطبعاً البنات مالبسو عبايات ببس كل وحده خذت جلال عشان تتغطا فيه

وهم وسط حماسهم فقدوا لطيفه!
ساره: بنات وين لطيفه مب معنا؟
إبرار: واقفه على حافة اليخت تقول أبي أجرب شعور البطله اللي في تأيتنك
العنود: مارا متأثره الاخت
الهنوف: أمشوا نروح نخرعها
نوره: لا حرام خلوهها عاد
الهنوف: مب شغلك يلاا بنات

راحو لها وهي كانت مندمجه ولا انتبهت إلا كلهم: بببببوو
تخخخخرععت وططاحت في

في البحر!!!
البنات كلهم صصررااخ :لططيففففهه طااحححت
وجاء يركضون كلهم وعبدالعزيز قلبه شوي وبيوقف من الخوف عليها ونطط في البحر وساعدها
رائد: يبي لها تنفس صناعي
إبرار: أنا بسوي لها
وسوت لها إبرار وصحت وجلست تستوعب
لطيفه: ووووعععععع الله يققرفك
إبرار: ياحيوانه ساعدتك
لطيفه: وعع وخري عني أبي مماي
إبرار: الشرهه علي

ورجعو كلهم البنات راحوا قسم الحريم والشباب راحو قسم الرجال

البارت الخامس

البنات كلهم ناموا إلا العنود ماجاها النوم وزهقت وهي جالسه على البلاك بيري قامت خذت جلالها وجلست على البحر وجلست تلعب على التراب وأسرحت
حست بأحد وراها لفت شافت رائد
العنود: هلا والله رائد حياك
رائد: الله يححيك يابنت العم
العنود: شفيك مانمت؟
رائد: النوم مجافيني ..وأنتي شبلاك مانمتي؟
العنود: ماجاني النوم وقلت أجلس شوي على البحر
رائد: طيب شرايك نجيب أكل ونجلس نسولف شوي؟
العنود: لا خلك أنا بقوم أجيب
راحت العنود وجابت الشبسات والبيبسي ومن الخرابيط ذي
وجلسوا تقريبا نص ساعه يسولفون و سكتوا شوي
رائد: انتي أي صف؟
العنود: أخر سنه لي بالثانوي وقريب بإذن الله راح اتخرج رائد: شدي حيلك
العنود بغرور: مايحتاج تقولي
طنش رائد غرورها: طيب بسالك في أحد بقلبك يعني تحبين؟
العنود استغربت: لا ولا أفكر اني أحب
رائد: أها ..طيب أنا بقوم أنام
العنود: نوم العافيه
ابتسم رائد وراح ينااام والعنود ضلت جالسه قدام البحر.

في شقة نوف

..
نوف: مشععععلوه وميشو بسكم هواش صدعتوا رأسي خلو يمه مزنه تنام
مشعل خله مشاعل وراح لنوف: نوفي نبي نطلع
مشاعل: أي من زمان ماطلعنا نبي نستانس
نوف: يلا عشانكم بطلعكم الحين قوموا نتجهز

تجهزوا كلهم خذت نوف شنطتها وتلثمت و راحو ل ظهران مول أول ما وصلوا راحو للألعاب ولعبتهم وكان من داخلها خخايفه لآنو لحالها ببس تبي نفسها قويه قدام اخوانها ..بعد شوي تعبوا
مشاعل: نبي نرتاح شوي
نوف: طيب حبيبتي أمشوا نروح ل كوفي

جلسوا ب كوفي وطلبت لهم شيء يشربونه وجاها طلب إلا التفت نوف شافت بنات واقفين مع شباب يضحكون ويتبادلون الارقام ناظرتهم ب استحقار! وقالت ب نفسها لهدرجه في بنات رخيصات اللهم لا تبلانا

..
برا سعوديه تحديداً "باريس"
كان نادر جالس بالمطعم يناظر اللي راايح واللي جاي
وكانت في وحده تناظره من أول ماجلس بس ماهتم لها صدق كانت جميله البنت ببس طنشها
وسرح نادر ويكلم نفسه :يالله شقد اشتقت ل اخواني وعيالهم واشتقت للشرقيه بكبرها يالله أربح الصفقه وأرجع لهم اهه يازين هوى الشرقيه
إلا استوعب أحد يكلمه رفع حاجبه و يناظر البنت اللي قبل شوي كانت لابسه فستان ضيق ل نص الفخذ لونه أحمر وفوقه جاكيت لعند ركبه لونه أسود
نادر: أمري اختي شتبين؟
البنت: أبي نتعرف
نادر: روحي يابنتي ديرتي والله يستر عليك
البنت: كل ذا الزين اللي فيني وماتبي تتعرف
نادر: انتي رخصتي نفسك يابنت الناس وجمالك ماينفعك .. ومشا وخلاها واقفه ب مكانها
البنت بنفسها: والله انك مغرور ان ماجبت راسك ما أكون أنا رزان بنت ناصر ال….

البارت السادس

اليوم ثاني عند شقة نوف

:نوف نبي نطلع مثل أمس زهقنا من البيت
نوف : وين اوديكم يابابا الفلوس يلا تكفينا لبكره
مشاعل : اوف ليه ماندخل روضه زي بنت جيرانا رنا
نوف : خلاص بس تجون 7 سنين راح ادخلكم مدرسه
مشعل : أنا ومشاعل بمدرسة وحده مالي دخل
نوف : ? حبيبي مشاعل مدرسة بنات
مشاعل : اي شتبي أنا بروح عند بنات ويصير عندي صديقات كثير ححرهه *تمد لسانها*
مشعل يصرخ : نوف نوف شوفيها شوفيها حتى أنا بدخل مو بس انتي ويصير عندي اصحاب
مشاعل : كذاب انت خواف
نوف : بسكم عاد يلا روحو العبو برا خلوني ادرس عندي اختبار
مشعل مشاعل : طيب

..
نرجع للشاليه ..
العنود: اف طفش ابراروه امشي نطلع نمشي
ابرار: مالي خلق فيني نوم
العنود: افف اطلع الحالي احسن ..

من جهه ثانيه عند العيال

: تركي أنا بروح اشرب ماي

تركي: روح روح الكل نايم

رائد: طيب

..
العنود وهي تمشي رايحه صوب البحر وراها شلة شباب

الاول: اهلن ياحلو
العنود صرخت يمممه
الاول: يابابا خوفتك أجل !
الثاني: مسويه عفيفه طالعه هالوقت
الثالث: ماتمشي عندنا ذا الحركات . ويقرب يمسك خدها بعدت وتصرخ وتبكي

رائد وهو رايح يشرب ماي سمع صراخ راح لصوب الصوت شاف شباب وبينهم صوت بنت راح رائد للمكان

العنود تبكي وحالتها حاله وتصرخ رائد جاء ودفهم

واحد منهم: ها ذا الي مواعدته؟
الثاني: وتبكين بعد ههههههههههه

العنود تركض صوب رائد وماتقدر تتكلم
رائد تضارب معهم وطبعا ماقدر عليهم ?نهم كثار وراحت العنود تنادي تركي وجاء تركي وعبد العزيز يركضون ودافعو عن رائد وانحاشو الشباب ?ن تركي معضل

رائد وشفته تنزف دم ومعصب حده
تركي : رائد شسالففه ؟
رائد يطالع العنود البعيده: قططو علي كلام وماقدرت امسك نفسي
عبدالعزيز: خلك منهم وتعال معاي احط لك ثلج على شفتك
رائد: روحو أنا رايح سيارتي عندي اسعافات اوليه
تركي: جبهم وتعال المجلس
رائد: ان شاء الله

وراحو وقرب رائد لصوب العنود الي كانت بعيده وتبكي: خلاص ماصار شيء بس ليه طالعه هالوقت ماتخافين على نفسك انتي *وكان خاق على شكلها وهي تبكي*

العنود وبين شهقاتها: مشكور بس والله والله ماكان قصدي اطلع الحالي على بالي البحر هالوقت فاضي
رائد: خلاص اهدي وادخلي داخل ماصار شيء و? عاد تعيدينها و? تطلعين الا معاك احد
العنود: ان شاء الله

ودخلت العنود وعيونها حمرا ..
ابرار: شفيك ؟
العنود بدون ماترد وسرحانه باللي صار
ابرار تقرب وتصرخ باذنها
العنود على طول بكت وتسب ابرار وراحت تنام
ابرار: اهه ماعلينا منها اروح لخواتي احسن منك يانفسيه
طلعت ابرار: اف تصدقين نوره اختك نفسيه بس امزح معها تهاوشت معاي
نوره: هههههههههه اما العنود صارت نفسيه !
ابرار: سألتها شفيك جلست تسبني وتصيح وراحت
نوره: مدري عنها ..أمشي نقوم نلعب مع الهنوف وساره ابرار: قققدددام نبي نفلها قبل لا نرجع اليوم بالليل
نوره: يلا

عند الشباب
كان رائد سرحان بالعنود يقول بنفسه: يالله كبرتي يالعنود واحلويتي
تركي يصرخ في إذن رائد: هيييه يابو الشباب سرحان ب وش
رائد ناظر تركي باستحقار: يعني محد يسرح شوي جعلك الماحي؟
عبدالعزيز: نهي نهي مافيه
رائد: أقوم عند الشياب استهبل عليهم أحسن
تركي: هههههههههه والله انك خبل

..
برا سعوديه في "باريس"

رجع نادر وتعبان من كثر شغل جلس شوي ريح وبعدها قام فتح دولابه لببس بنطلون ضيق بيج وبلوزه قلابي سماوي وجاكيت رسمي بيج و شال صوف بلون السماوي وقف قدام المرأيه عدل شعره وخلاه سبايكي وتعطر وطلع .. راح لمقهى جلس برا يناظر اللي راايح واللي جاي وكيف الثلج ينزل في مدينه باريس وكان برد حيل لف رأسه وطاحت عينه على البنت ذيك! أكيد عرفتوها اللي هي رزان ،ابتسمت له وطنشها
وطلع من المقهى وهي ماتت من القهر