يمكن إنيْ اظلمك ؟ لو قلت احبك روايات 2024.

يمكن إنيْ اظلمك ؟ لو قلت احبك

خليجية

السلام عليكم

هذا أول روايه رااح اكتبها أنا وصديقتيّ بعضها من الخيال وبعضها من الواقع ، و ان شاء الله تعجبكم

يمكن إنيْ اظلمك ؟ لو قلت
احبك انت حتى احبك بحقك
قليل – منت أجمل
شيء فِي الدنيا وربك
انت , دنيا كل ما فيها
جميل .

الشخصيات:

عايلة عبدالعزيز ال…..
الجد متوفي
الجده: مزنه عمرها: 66 سنه
عندهم 4 عيال!

الابن الأول سعود (أبو عبدالعزيز)
عمره: 46 سنه ، عصصبي حيل حنون على عياله وببس! يحب شيء اسمه فلوس! ويكرهه اخوه عبدالله وراح نعرف ليش بقصتهم بالروايه

زوجته حصه (أم عبدالعزيز) عمرها 43 حنونه وتنحب حيل اللي بقلبها على لسانها وعلى نياتها

عبدالعزيز: 25 سنه وسيم جداً عيونه سود شعره أسود سواد الليل وناعم واسمر مايل للبياض كذا لونه غريب ، مايهتم لأحد وكله طالع ومايرجع إلا بآخر الليل ببس يحب أهله وحنون ببس مشكلته "مغازلجي" !

تركي: عمره :22 ، جميل ججميل وكلمة جميل قليل ب حقه! ثقيل بس طيب وحنون معظل عيونه بني فاتح لون شعره غريب وصديق محمد مارا ومايتفارقون

نوره: عمرها 20 ، ههاديه جداً ! شعرها لعند خصرها لونه تشوكلت وننناعم وملامحها هاديه وناعمه وجميله

العنود: عمرها 18 : اخر سنه لها بالثانوي ، طيبه بس عنيده والي براسها تسويه فضوليه تحب تعرف اي شيء وجذابه جداً وجميله وشعرها اسود اخر ظهرها ناعمه وماتحب الكذب والحق ?زم تقوله عيونها حلوه جسمها نفس عارضات الازياء شعرها وشكلها اهم من كل شيء ..

ساره: عمرها 17 : بصف ثاني ثانوي ، شعرها بوي ماتحب تطوله عيونها ناعسه وححلوه بمعنى الكلمه ببس ماتحب إلا نفسها وأنانيه جداً وأي شي تبيه لازم يجيها!

..

الابن ثاني خالد ( أبو رائد ) عمره 43 ، حنون ودايم ينصح اخوه سعود على عيال عبدالله لأنه يرحمهم ولا يحب أحد يضرهم ببس ما بيده حيله لأنه اخوه سعود أقوى منه
زوجته ناديه (أم رائد) عمرها 39 ، تحب تشبب نفسها وتحب الكشخه وأغلب وقتها طالعه

رائد: عمره 24 ، لون شعره بني غامق و كدش يحب الموضه وقليل يلبس ثوب و شماغ ،لون بشرته حنطي وفللاااوي على الآخر

لطيفه: عمرها 21 ، شعرها ل آخر رقبتها وكثيف ، بارده حيل وغامضه ببس تحب تفلها مع خواتها وبنات عمها سعود

إبرار: عمرها 19 ، شعرها ل عند كتفها و كله تحب تصبغ شعرها ،بيضاء ،ددداااججه وتحب تغامر وماعليها من أحد ببس تخقق.

الهنوف: عمرها 16 ، شعرها ل نص ظهرها لونه بني فاتح لون عيونها بحري كذا وبيبي فيس .

الابن الثالث عبدالله (متوفي) هو و زوجتها بحادث سياره * الاحداث راح تنذكر بالروايه* !

نوف: آخر سنه لها بالثانوي ، عمرها 18 ، شعرها بأول ظهرها تقريبًا لونه أسود ونناعم ، هاديه! وخوافه ببس ماتحب تبين هالشي وتحاول قد ماتقدر تخلي نفسها قويه عيونها وساع تذبح! جسمها مب نحيف ولا سمين وسط يعني مناسب لها وحلو

مشعل : عمره 5 سنوات شيطان بس حبوب دبدوب وله خدود له تؤوم مشاعل : شعرها لرقبتها حركاتها نفس مشعل بضبط تشبهه ..

..

الابن الأخير هو " نادر "

عمره 27 ، مب متزوج ومطيح نص بنات الشرقيه يحب يهتم ب نفسه عيونه رماديه له غمازات تخخقق ولون شعره بني وجسمه مثل تركي معضل

البارت الأول

العنود : اففف يمه ططفش خلينا نطلع مع عمي خالد وعياله للشاليه من زمان ماطلعنا كل ويك إند واحنا منثبرين في البيت خلينا الويك إند ذا اللي بيجي نروح 🙁
أم عبدالعزيز: انتي ماغير تتحلطمين ببس فكرتتس مب شينه لا جاء أبوتس من الشغل نقوله واذا وافق نرتب عفشنا والاغراض
نططت العنود من مكانها وباست رأس أمها : الله يخليك لي ددايم فاهمتني

وبهذي لحظه دخلت نوره كانت راجعه من الجامعه وهي مهدود حيلها قالت السلام عليكم
أم عبدالعزيز + العنود *وهي شاقه حلقها من الوناسه* : وعليكم السلام
نوره : شفيها العنود مستانسه اليوم ؟
العنود : الله مير يسلمك يا أوخيتي يمكن نطلع مع عمي خالد وعياله للشاليهات ونغير جو
نوره: فكرتن مب شينه أجل بنام واذا وافق أبوي صحوني عشان ارتب أغراضي
أم عبدالعزيز: نومتتس عافيه يابنيتي
نوره باست رأس أمها وقالت: الله يعافيك يالغاليه .. وبعدها راحت فوق والعنود راحت ل غرفتها تكلم بنات عمها خالد

في بيت عمهم خالد:

كان يرن التلفون ورد رائد : مرحبا
العنود : هلا والله رائد ، بغيت إبرار موجوده؟
رائد : أي انتظري أناديها لك
العنود : طيب
-بعد كم دقيقه جت إبرار-
ابرار : هههاايي نننودي
العنود : هايات ياحلوه ..أخبارك؟
ابرار : بخير الله يسلمك وأنتي؟
العنود : انننا بخخخير ..أي دقيت أقولك يمكن نططلع للشاليهات نغير ججو بذي الاجازه
إبرار: تمممممززححححييييييييييييييين؟
العنود: وجعه بطيتي أذني يلا أنقلعي الحين بروح أنوم شوي
إبرار: طيب يلا مع سلامه

ؤسكرو من بعض وابرار جلست تصارخ بالبيت من الوناسه ووتقول وأخيرا بنطططلع ونغير جو

جت لطيفه وتخزها : آلحمدلله و شكر استخفيتي؟
ابرار: اي من شفتك وأنا مستخفه هاهااهههااها
انقهرت لطيفه منها وقامت وخلتها تولي

في مكان ثاني ..

:كانت جالسه تفكر بحالها هي وأخوانها كيف عمها خلاها بذي الشقه صغيره وهو عنده فلوس الدنيا كلها؟ وليه أناني لهدرحه وقاسي ومايرحم! تعبت من كثر التفكير ودمعت عينها

جاء اخوها مشعل: نوف حبيبتي مين زعلك ليه تبكين؟
نوف ابتسمت له: لا حبيبي دخل في عيني شيء
مشعل بأسها : طيب
نوف: وين مشاعل مالها حس؟
مشعل: ميشو نامت
نوف: أجل يلا نقوم اغير ملابسك وأنت تنام بعد
مشعل: يلا

.
.
.

خلص البارت الأول وان شاء الله يعجبكم ، والسموحه على قصر البارت <3

البارت الثاني

: جدتي اصحي خلي عندك مشعل ومشاعل أنا رايحه للمدرسه
الجده: ها يمه نوف فطرتي
نوف : الحمدلله يلا تأخرت باي .

" نوف عايشه مع اخوانها وجدتها بشقه طبعا عرفتو بسبب مين؟ عمهم مو معترف فيهم و? يحبهم مدخل نوف مدرسه خاصه بس يدفع رسوم الشقه والمدرسه وبالاسبوع الواحد يعطيهم 350 لها ولجدتها ولاخوانها "

نرجع لبيت ابو عبد العزيز

العنود: صج يمه وافق ابوي؟

ام عبد العزيز: اي يايمه وافق بسك حنه عاد!

العنود تصرخ وتناقز بالبيت..
نوره ويدها على عينها توها صاحيه العنود تركض تضمها

نوره: يالله صباح خير شفيك شفيك؟
العنود: اببوي وافق وافق
نوره: طيب ليه كل هالوناسه كل ذا عشان بنات عمي خالد مو كأن كل يوم تروحين لهم
العنود: اووهه انتي الثانيه من بداية الاجازه ماطلعنا وبنطلع كلنا انتي وش عرفك خلني اروح اكلم ابرار بس..

بمكان بعيد بشركة كبيره فخمه..

ابو عبد العزيز : الو .. اي .. طيب اسمع جهزو الشاليه وابيكم تغيرون كل شيء فيها.. اي اي.. يوم الأربعاء باذن الله.. يلا مع السلامه.

..
تركي: سلام
ابو عبد العزيز: وعليكم السلام واخيرن شفناك وينك؟
تركي: تعرف يبه ماسك اشغال البنك وتعب وقلنا ناخذ شاليهات نغير شوي
ابو عبد العزيز: ماعلينا من ذا الكلام اخذ هاذي الاوراق و? تفتحها ودها البريد يلاه
تركي: يبه حق ايش ذي الاوراق بدوله و? خارج الدوله؟

ابو عبد العزيز بتنرفز من لقافة ولده : قلت لك اسمع الكلام ويلا ودهم .
تركي: طيب وين الصبي تعبان أنا
ابو عبد العزيز: خلاص قول لعبدالكريم يوديهم البريد ..
تركي: حاضر يلا تامر على شيء يالغالي
ابو عبد العزيز: سلامتك.

بعد مرور يومين يوم الاربعاء ..

نوف طالعه من المدرسه 12 ونص : اوفف ياربي وين اروح الحين العمال اكيد قدام العماره احسن شيء اروح هينا واخذ لي شيء اكله لين يروحون

*في مزرعه قريبه من المدرسه اغلب الناس يجون هناك للرياضه*

قعدت تاكل وتطالع الناس بشجاعه عكس الي داخلها خلصت وتنتضر تجي 2 .. تركي يمشي رياضه تعب واخذ له ماي من البقاله القريبه وقعد بنفس كرسي نوف ..

نوف:خير؟
تركي:الكرسي لك؟
نوف:اف
تركي:منحاشه من المدرسه؟
نوف:شدخلك انت؟
تركي:أقول شوفي وجهك شلون احمر ارجعي لبيتك بس

(طبعاً نوف تتغطا ببس من الحر اكشفت)

نوف: اوه مالك دخل وبعدين من سمح لك تناظر؟
تركي: انتي كأشفه بعد أغمض عيوني يعني؟
نوف: صدق ماتستحي .. وقامت عنه

البارت الثالث

رجعت نوف تتحلطم وتلعن تركي اللي شفته دخلت الشقه وهي تتحلطم: أستغفرالله ملقوف الله يأخذه
الجده مزنه: هااو نوف شبلاتس تتحلطمين تكلمين مين؟
نوف: لا يمه سلامتك بس تهاوشت مع بنت بالمدرسه
الجده مزنه: عسا خير ان شاء الله
نوف: خير خير يايمه .

..
في بيت أبو عبدالعزيز

العنود: تتتتتتتتتركككككيييي ععععببببدددددالععععزززييييز وينننككم؟؟
نزل تركي: وجع يوجعك على ذا الصوت المزعج
العنود: يوجعك معاي ،أسمع أقولك جهز أغراضك اليوم بنروح للشاليهات إذا رحت فوق قول ل ساره معك ذي الميته
تركي: طيب آدري أصلا والحين بقول لساره
طنشته العنود وجلست تصارخ تنادي عبدالعزيز
وعبدالعزيز ننايم ولا حياه لمن تنادي

راح تركي فوق وطق الباب على ساره ،قالت له أدخل
تركي: جهزي أغراضك بنروح للشاليهات اليوم
ساره نطت من مكانها: جد؟
تركي: وجدين بعد يلا جهزي
ساره: طيب الحين بقوم أجهز
وراح تركي

العنود راحت ل غرفة عبدالعزيز وجلست تطبل على الباب ومحمسه ودخلت جو بالطق إلا انفتح الباب ومسكها عبدالعزيز من شعرها
العنود: أي أي ياحيوان يوجع
عبدالعزيز: تستتتاهلين شتبين مزعجتني؟
العنود: كنت بقولك بنروح للشاليهات اليوم
عبدالعزيز: صدق مأعندك سألفه أنقلعي بكمل نوم وقت روحه قيميني
العنود: نامت عليك طوفه انزيننن.
طنشها ورجع نام

في مكان بعيد برى السعوديه في " باريس مدينة العشاق "

كان في قمة عصبيته : شلون يصير كذا جاوبني؟؟ كيف خسرنا الصفقه ذي الصفقه مهمه جداً !!!
الموظف خايف من عصبيته: اسموحه يا عمي نادر
نادر: ما أكون نادر بن عبدالعزيز ال… ان ماكسبت ذي صفقه حتى لو أجلس في بلدة الغربه الشهور
الموظف: تامرني بشي ياطويل العمر؟
نادر: أي ججيب لي ملفات أبي اشوفه
الموظف: ان شاء الله عمي

في السعوديه وتحديداً في بيت أبو خالد

كانوا ابرار والهنوف متمحسين على الآخر ومجهزين أغراضهم من أمس
لطيفه: متى بنروح
إبرار والهنوف مع بعض: بالليل
لطيفه: أوكي بقوم أجهز أغراضي مابقا شيء

راحت لطيفه وبعد كم دقيقه دخل رائد: هاي يأخواتي الجميلات
ابرار: أهلن أهلن بك يأ أخي العزيز
رائد: لو انك ساكته إبرك ..المهم وين إميمتي الغاليه؟
إبرار: الشرهه عليك اني رديت .. و سفطته وراحت تكمل

رائد: هنوفي حبيبتي وين أمي؟
الهنوف: أمي طالعه كالعاده.
رائد: طيب أنا بقوم أخذ لي شاور
الهنوف: طيب

شوي وبنزل البارت الرابع خليجية

البارت الرابع

كان الكل متحمس ل روحة الشاليهات ويجهزون وجو بيت أبو رائد عند أبو عبدالعزيز عشان يروحون مع بعض
سيارة أبو رائد فيها أم رائد والخدامه وسيارة أبو عبدالعزيز فيها أم عبدالعزيز و خدامتهم
سيارة عبدالعزيز / تركي ، نوره ، العنود ، ساره
سارة رائد / لطيفه ، إبرار ، الهنوف
وبعد نص ساعه كلهم وصلوا للشاليهات

العنود: اااهه وأخيراً يلا بنات نجلس شوي مع الأهل ونروح نتمشى
البنات: أوككي
وراحو وجلسو وضحك سوالف واستهبال البنات اللي مايخلص
ساره: يلا أنا بروح للبحر بتروحون معي؟
البنات: أي كلننا بنروح يلا

عند العيال

رائد: زهقنا ياعيال خلونا نتمشى شوي عند البحر
أبو رائد: انتي ماتنثبر لو قعدت دقيقه زهقت
عبدالعزيز: وهو صادق نبي نروح عند البحر شوي ..ها ياشباب نروح
الشباب: يلا ققققددام

تركي: هذولا مؤ كأنهم البنات؟
رائد: أي والله خلونا نروح لهم
الشباب: يلاا

عبدالعزيز: هااي صبايا
البنات: هايات
إبرار: أرحب أرحب يأولد العم
رائد: بنات شرايكم نركب اليخت؟
العنود: الللللهه وناسه يلاا
لطيفه: لا أنا اخاف
عبدالعزيز بنفسه يالبى اللي يخافون: تخافين يابنت العم واحنا معك؟
لطيفه استحت و سكتت
ساره: أجل يلا نركب ..
البنات والشباب: يلا

أركبوا كلهم وكان حماس ويغنون وطبعاً البنات مالبسو عبايات ببس كل وحده خذت جلال عشان تتغطا فيه

وهم وسط حماسهم فقدوا لطيفه!
ساره: بنات وين لطيفه مب معنا؟
إبرار: واقفه على حافة اليخت تقول أبي أجرب شعور البطله اللي في تأيتنك
العنود: مارا متأثره الاخت
الهنوف: أمشوا نروح نخرعها
نوره: لا حرام خلوهها عاد
الهنوف: مب شغلك يلاا بنات

راحو لها وهي كانت مندمجه ولا انتبهت إلا كلهم: بببببوو
تخخخخرععت وططاحت في

في البحر!!!
البنات كلهم صصررااخ :لططيففففهه طااحححت
وجاء يركضون كلهم وعبدالعزيز قلبه شوي وبيوقف من الخوف عليها ونطط في البحر وساعدها
رائد: يبي لها تنفس صناعي
إبرار: أنا بسوي لها
وسوت لها إبرار وصحت وجلست تستوعب
لطيفه: ووووعععععع الله يققرفك
إبرار: ياحيوانه ساعدتك
لطيفه: وعع وخري عني أبي مماي
إبرار: الشرهه علي

ورجعو كلهم البنات راحوا قسم الحريم والشباب راحو قسم الرجال

البارت الخامس

البنات كلهم ناموا إلا العنود ماجاها النوم وزهقت وهي جالسه على البلاك بيري قامت خذت جلالها وجلست على البحر وجلست تلعب على التراب وأسرحت
حست بأحد وراها لفت شافت رائد
العنود: هلا والله رائد حياك
رائد: الله يححيك يابنت العم
العنود: شفيك مانمت؟
رائد: النوم مجافيني ..وأنتي شبلاك مانمتي؟
العنود: ماجاني النوم وقلت أجلس شوي على البحر
رائد: طيب شرايك نجيب أكل ونجلس نسولف شوي؟
العنود: لا خلك أنا بقوم أجيب
راحت العنود وجابت الشبسات والبيبسي ومن الخرابيط ذي
وجلسوا تقريبا نص ساعه يسولفون و سكتوا شوي
رائد: انتي أي صف؟
العنود: أخر سنه لي بالثانوي وقريب بإذن الله راح اتخرج رائد: شدي حيلك
العنود بغرور: مايحتاج تقولي
طنش رائد غرورها: طيب بسالك في أحد بقلبك يعني تحبين؟
العنود استغربت: لا ولا أفكر اني أحب
رائد: أها ..طيب أنا بقوم أنام
العنود: نوم العافيه
ابتسم رائد وراح ينااام والعنود ضلت جالسه قدام البحر.

في شقة نوف

..
نوف: مشععععلوه وميشو بسكم هواش صدعتوا رأسي خلو يمه مزنه تنام
مشعل خله مشاعل وراح لنوف: نوفي نبي نطلع
مشاعل: أي من زمان ماطلعنا نبي نستانس
نوف: يلا عشانكم بطلعكم الحين قوموا نتجهز

تجهزوا كلهم خذت نوف شنطتها وتلثمت و راحو ل ظهران مول أول ما وصلوا راحو للألعاب ولعبتهم وكان من داخلها خخايفه لآنو لحالها ببس تبي نفسها قويه قدام اخوانها ..بعد شوي تعبوا
مشاعل: نبي نرتاح شوي
نوف: طيب حبيبتي أمشوا نروح ل كوفي

جلسوا ب كوفي وطلبت لهم شيء يشربونه وجاها طلب إلا التفت نوف شافت بنات واقفين مع شباب يضحكون ويتبادلون الارقام ناظرتهم ب استحقار! وقالت ب نفسها لهدرجه في بنات رخيصات اللهم لا تبلانا

..
برا سعوديه تحديداً "باريس"
كان نادر جالس بالمطعم يناظر اللي راايح واللي جاي
وكانت في وحده تناظره من أول ماجلس بس ماهتم لها صدق كانت جميله البنت ببس طنشها
وسرح نادر ويكلم نفسه :يالله شقد اشتقت ل اخواني وعيالهم واشتقت للشرقيه بكبرها يالله أربح الصفقه وأرجع لهم اهه يازين هوى الشرقيه
إلا استوعب أحد يكلمه رفع حاجبه و يناظر البنت اللي قبل شوي كانت لابسه فستان ضيق ل نص الفخذ لونه أحمر وفوقه جاكيت لعند ركبه لونه أسود
نادر: أمري اختي شتبين؟
البنت: أبي نتعرف
نادر: روحي يابنتي ديرتي والله يستر عليك
البنت: كل ذا الزين اللي فيني وماتبي تتعرف
نادر: انتي رخصتي نفسك يابنت الناس وجمالك ماينفعك .. ومشا وخلاها واقفه ب مكانها
البنت بنفسها: والله انك مغرور ان ماجبت راسك ما أكون أنا رزان بنت ناصر ال….

البارت السادس

اليوم ثاني عند شقة نوف

:نوف نبي نطلع مثل أمس زهقنا من البيت
نوف : وين اوديكم يابابا الفلوس يلا تكفينا لبكره
مشاعل : اوف ليه ماندخل روضه زي بنت جيرانا رنا
نوف : خلاص بس تجون 7 سنين راح ادخلكم مدرسه
مشعل : أنا ومشاعل بمدرسة وحده مالي دخل
نوف : ? حبيبي مشاعل مدرسة بنات
مشاعل : اي شتبي أنا بروح عند بنات ويصير عندي صديقات كثير ححرهه *تمد لسانها*
مشعل يصرخ : نوف نوف شوفيها شوفيها حتى أنا بدخل مو بس انتي ويصير عندي اصحاب
مشاعل : كذاب انت خواف
نوف : بسكم عاد يلا روحو العبو برا خلوني ادرس عندي اختبار
مشعل مشاعل : طيب

..
نرجع للشاليه ..
العنود: اف طفش ابراروه امشي نطلع نمشي
ابرار: مالي خلق فيني نوم
العنود: افف اطلع الحالي احسن ..

من جهه ثانيه عند العيال

: تركي أنا بروح اشرب ماي

تركي: روح روح الكل نايم

رائد: طيب

..
العنود وهي تمشي رايحه صوب البحر وراها شلة شباب

الاول: اهلن ياحلو
العنود صرخت يمممه
الاول: يابابا خوفتك أجل !
الثاني: مسويه عفيفه طالعه هالوقت
الثالث: ماتمشي عندنا ذا الحركات . ويقرب يمسك خدها بعدت وتصرخ وتبكي

رائد وهو رايح يشرب ماي سمع صراخ راح لصوب الصوت شاف شباب وبينهم صوت بنت راح رائد للمكان

العنود تبكي وحالتها حاله وتصرخ رائد جاء ودفهم

واحد منهم: ها ذا الي مواعدته؟
الثاني: وتبكين بعد ههههههههههه

العنود تركض صوب رائد وماتقدر تتكلم
رائد تضارب معهم وطبعا ماقدر عليهم ?نهم كثار وراحت العنود تنادي تركي وجاء تركي وعبد العزيز يركضون ودافعو عن رائد وانحاشو الشباب ?ن تركي معضل

رائد وشفته تنزف دم ومعصب حده
تركي : رائد شسالففه ؟
رائد يطالع العنود البعيده: قططو علي كلام وماقدرت امسك نفسي
عبدالعزيز: خلك منهم وتعال معاي احط لك ثلج على شفتك
رائد: روحو أنا رايح سيارتي عندي اسعافات اوليه
تركي: جبهم وتعال المجلس
رائد: ان شاء الله

وراحو وقرب رائد لصوب العنود الي كانت بعيده وتبكي: خلاص ماصار شيء بس ليه طالعه هالوقت ماتخافين على نفسك انتي *وكان خاق على شكلها وهي تبكي*

العنود وبين شهقاتها: مشكور بس والله والله ماكان قصدي اطلع الحالي على بالي البحر هالوقت فاضي
رائد: خلاص اهدي وادخلي داخل ماصار شيء و? عاد تعيدينها و? تطلعين الا معاك احد
العنود: ان شاء الله

ودخلت العنود وعيونها حمرا ..
ابرار: شفيك ؟
العنود بدون ماترد وسرحانه باللي صار
ابرار تقرب وتصرخ باذنها
العنود على طول بكت وتسب ابرار وراحت تنام
ابرار: اهه ماعلينا منها اروح لخواتي احسن منك يانفسيه
طلعت ابرار: اف تصدقين نوره اختك نفسيه بس امزح معها تهاوشت معاي
نوره: هههههههههه اما العنود صارت نفسيه !
ابرار: سألتها شفيك جلست تسبني وتصيح وراحت
نوره: مدري عنها ..أمشي نقوم نلعب مع الهنوف وساره ابرار: قققدددام نبي نفلها قبل لا نرجع اليوم بالليل
نوره: يلا

عند الشباب
كان رائد سرحان بالعنود يقول بنفسه: يالله كبرتي يالعنود واحلويتي
تركي يصرخ في إذن رائد: هيييه يابو الشباب سرحان ب وش
رائد ناظر تركي باستحقار: يعني محد يسرح شوي جعلك الماحي؟
عبدالعزيز: نهي نهي مافيه
رائد: أقوم عند الشياب استهبل عليهم أحسن
تركي: هههههههههه والله انك خبل

..
برا سعوديه في "باريس"

رجع نادر وتعبان من كثر شغل جلس شوي ريح وبعدها قام فتح دولابه لببس بنطلون ضيق بيج وبلوزه قلابي سماوي وجاكيت رسمي بيج و شال صوف بلون السماوي وقف قدام المرأيه عدل شعره وخلاه سبايكي وتعطر وطلع .. راح لمقهى جلس برا يناظر اللي راايح واللي جاي وكيف الثلج ينزل في مدينه باريس وكان برد حيل لف رأسه وطاحت عينه على البنت ذيك! أكيد عرفتوها اللي هي رزان ،ابتسمت له وطنشها
وطلع من المقهى وهي ماتت من القهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.