رواية اسماء و تحدي الحب المستحيل الجزء 1 روايات 2024.

رواية اسماء و تحدي الحب المستحيل الجزء 1

خليجية

ملاحظة:الرواية باللهجة الجزائريةو العربية الفصحى
نبدا بالشخصيات
اسماء:شابة بيضاء البشرة عينان زرقاوتان شعر اشقر يصل الى نصف ظهرها و عيناها ناعستان ايضا و قوامها ممشوق رومانسية و هادئة و تحب تقسر و تحب المغامرات عمرها 18 سنة تجوز الباك
.
.
امل:اخت اسماء الكبرى بشرتها حنطية عيناها عسليتان شعرها اسود ناعم و فيه ^^les mèches^^و قصير متزوجة و عمرها 28 سنة و عندها بنتين رحمة و هبة حلوة و تحب دارها و هي و عجوزتها كي الصحابات
.
.
محمد:اخو اسماء اصغر من امل في عمرو 24 سنة شعرو اشقر و عينيه خضورا و وسيم جدا و عنده جسم رياضي يعمل في السفارة الالمانية
.
.
طارق:اخو اسماء عمره 20 سنة ابيض شعره اسود ناعم و عيناه زرقاوتان يدرس سنة اولى جامعي اداب و لغات اجنبية تخصص:لغة فرنسية
.
.
ام اسماء^^دوريا^^:ربة بيت عمرها 47 سنة شعرها اشقر و عيناها عسليتان و بيضاء متوسطة الطول و الوزن امراة تحب القران و الصلاة و متقربة الى الله بشكل كبير ^^ماشاء الله^^
.
.
ابو اسماء^^سيد ماجد^^:رجل اعمال عنده شركات في مختلف انحاء العالم و الجزائر ابيض شعره اسود ناعم و عيناه زرقاوتان عمره 49 سنة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نبدا الرواية على بركة الله^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الصباح

استيقظت اسماء غسلت و جهها لبست سروال سليم كحل و تيشرت حمر فيه قلب كحل و جبدت شعرها و دارتلو بروشا حمراء و لبست بالغين حمرا و دارت طابليتها البيضاء في كرطابها وحبطت سلمت على يماها قائلة اسماء:صباح الخير ماما وجدتي قهوة و لا نجي نعاونك
الام:صباح النور بنتي لالا راهي واجدة و رانا كامل نشربوا فالقهوة تخصي غير نتي
جلست على المائدة و قالت: صباح الخير عليكم الله يقنعكم
الكل:يقنعك الخير
شربت قهوتها و راحت لليسي مع صحبتها هناء
stooooooooooooop
.
.
.
.
.
هناء:فتاة شقراء عمرها 18 سنة تدرس بنفس الصف مع اسماء شعرها شاتان و عيناها ناعستين و خضراوتين و قوامها ممشوق

هناء:صباح الخير

اسماء:صباح النور
هناء:واش وين راهوال:chaufeur
اسماء:ظك يجي
ماهي الا لحظات حتى ركبوا السيارة و لحقو لليسي
التقو بالبنات سارة و اكرام و شيماء و صابرين و حنان و فاطمة الزهراء
stoooooooooooooooooooop

سارة:فتاة سمراء شعرها بني ناعم عيناها عسليتان و نحيفة و هي في نفس صف اسماء
.
.
.
.
اكرام:فتاة غيورة على صديقاتها و مشاكسة نوعا ما بشرتها حنطية عيناها بنيتان شعرها اسود
.
.
.
.
شيماء:فتاة طويلة ذات قوام ممشوق عيناها بنيتان بشرتها بيضاء و شعرها بني فتاة هادئة و رومانسية مثل اسماء
.
.
.
.
صابرين:بشرتها بيضاء عيناها رماديتان شعرها اسود
.
.
.
.
حنان:طويلة و رشيقة و بيضاء شعرها بني و عيناها خضراوتان
.
.
.
.
فاطمة:فتاة سمراء عيناها سوداوتان و شعرها طويل جدا و بني
.
.
.
.
.
اسماء و هناء:صباح لخير les filles
:
:
البنات:صباح الخير
.
.
.
.
حنان:واش اسما كاش جديد مع عادل

stooooooooooooooooop

عادل:شاب وسيم جدا له عينان bleuvert شعره اشقر و طويل القامة عمره 21سنة يدرس في الجامعة و هو اخ حنان و اسماء تحبه حبا جما و لكن هو لا يعلم بذلك
.
.
.
.
.
.
اسماء:انا لا اراه الا عندما ياتي الى بيتنا مع اخي ^^عادل صديق اخوها ايضا^^و عندما اتي الى بيتك و لكن انا لا التقي به كثيرا
.
.
.
.
.
.
.
.
حنان:راني حابة اليوم كامل نروحو لardis و نشرو الحوايج و الماكلة اومبعد تجوا معايا لدارنا واش رايكم
.
.
.
.
الكل:موافقات
.
.
.
.
في بيت اسماء بعد المدرسة
اسماء:ماما رانا رايحين لardis اومبعد نتجمعوا عند
حنان
الام:ايه نتوما مايخلاصوش الاجتماعات تعكم
اسماء:راكي تشوفي ايا باي باي ماما
الام:بقاي على خير نتلاقاو فالعشاء
اسماء:بصح ماما رانا حنتعشاو مع حنان
الام:ايه خلاص روحي برك
.
.
.

في بيت حنان
.
.
.
اسماء تدق جرس المنزل و يفتح لها عادل الباب
اسماء انشل لسانها
عادل وعيناه في عيني اسماء:تسحقي حنان
اسماء و خدودها حمراء:ايه راهي فالدار
عادل:ايه ايه جوزي
عند البنات
.
.
.
اسماء:salut le fille
الكل:salut
حنان:خلاص شفتي حبيبك عادل^^عادل مر من هناك و سمعها و لم يصدق بان جميلة الجميلات مغرمة به^^
اسماء:ايه شفتو راهو كل يوم يزيان ويزيد الله يبارك ربي يخليهولي
الكل:ان شاء الله
شيماء:حنان شكون يدينا لardis
حنان:عادل biensure
اسماء:حقا^^والضحكة طايحة من عينيها^^
اكرام:هذا كامل حب الله يخليكم لبعضاكم مالا
حنان:اسما مادابية نولي لوستك
اسماء بخجل:وانا تاني مادابية نولي مرت خوك
فاطمة الزهراء:اعرضونا للعرس
صابرين:وعندكم شك تع حنان و لا اسما مايعرضوكومش
عادل و هو ينادي حنان:واش حنان ماتروحوش
حنان:ايه ايه هيا
حنان:هيا لبنات نوظو نروحو نوظو
ركبت البنات في السيارة و كانت اسماء تظهر في مراة السيارةو عادل غير مصدق ليعينيه
وصلت البنات الى ardis
ardis:هو سوبر ماركت كبير موجود على ساحل البحر في طريق الجزائر العاصمة
اشترت البنات كل مايشتهين و عدن الى بيت حنان
و حينها اغتنم عادل الفرصة طلب من حنان ان تنادي اسماء لكي يتكلم معها
stooooooooooooop
الى اللقاء في الابرت القادم و السؤال الكبير و المحير:ماذا سيقول عادل لاسماء تابعونا في الجزء الثاني ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.