أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية -لحياة سعيدة 2024.

أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

خليجية

أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية للحرب وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".

من خلال "المنتديات الأسرية" تتبادل الزوجات بعض الحلول والخطط الخبيثة للحصول على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى زوجته.

القاعدة الأولى : "المبادرة بالتجديد"

هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.

من الممكن أن تقضي السهرة في غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد .. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ

القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"

احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.

شكرا لكن انا زوجيي غييييييير ماذا افعل مع زوج صامت لتسع سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.