بسم الله الرحمن الرحيم…
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته…
أخواتي العضوات …يااارب تصلح لكل من رزقتها بالذريه ..ويآآرب تتمم للي رزقتها بالحمل وتثبت لها ,وترزقها بطفل سليم معافى من غير زياده او نقصان..وتجعله من الصالحين…
وياارحيم ..ياكريم…يااارب العرش العظيم ترزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل..ياامجيب الدعوه استجب لي..
حبيت انقلكم قصتي طويله شوي بس اتمنى تقرءووها واللي تقدر تفيدني بشي جزاها الله خير الجزااء..
اتمنى كل من تقرأأ قصتي تدعو لي الله ان يييسر لي امري ويرزقني واياكن بالذريه عاجل غير اجل..
أبدا قصتي التتي للان وانا اعاااني منها ..سواء بالتعب الجسمي اوحتى التعب النفسي…
,,تزوجت ..وبعض من اهلي ماايبغووووني اتزوج..حتى زوجي مع حبه الشديد لي وانا ماكنت اعرف هالشي,,,بعض من اهله معارضين ومااييبغوه يتزوج لكن النصيب فوق الكل..
انا محسوده عليه وهو محسوود عليه…عشنا اجمل ايام حياتناااا…في 6 الاشهر الاولى بعدها بدأأأنا بالتعب ماراح احكيلكم عن زوجي لكن بحكي عن نفسي لان القصه مرتبطه بالحمل…نقلنا بعد زواجنا بست اشهر بالقرب من اهلي…المهم في يوم من ايام سنة 1445 هـ في شهر 3…كنت انظف البيت فجأه طحت تعبانه ونزل علي دم غزيييييييير جدا…والااااام قويه جدا ظهري وبطني وتعب مايعلم فيه الا الله مع ان الدوره الشهر اللي قبله نزل علي 6 ايام في يوم 16 من الشهر المهم اخذتني امي ورحت للدكتوره قالتلي تطمني هذا مو حمل ..مع انها مااحللت ولا عملتلي ولاشي واناا كنت جاهله مااعرف شي وحتى امي كانت ماااتعرف شي وقالت هذا دم استحااضه مستحيل يكون حمل اووو تسقيط..طبعا اخذتني امي لمدااويه ..تعرفها ااا قالت مافيك شي طيبه بأأذن الله.وقالت لامي اشياء تعملها لي حتى امي شكت فالوضع وقالت اذا البنت حامل قوليلي علشان اعملها تنظيف قالت سليمه باذن الله ماتحتاج تنظيف .المهم استمر الدم يمكن قرابة 15 يوم مع الالااام وخف ولله الحمدلله ورااح…بعدها حللت تحليل منزلي طلع سالب..المهم في شهر 5..امي اخذتني للمدااويه ومرختني وشافتني قالت بنتك حامل مبروووك قلتلها انا حللت منزلي ماطلع شي قالت ايه انتي حامل من يوم جيتني لما نزل عليك الدم بس اختلف حملك والحين متعدل…ومر شهرين ولاشفت الدوره ورحت للدكتوره عملت سينور قالت مافيك شي …كل هذا وانا طايره من الفرحه ومتأمله ..اني حامل …بعيد عن المشاعر اللي حسيت فيه ..انصدمت لما قالتلي الدكتوره رحمك فاضي ومرا ممتاز مافيه أي حااااقه…قلت لأأمي وسألت بعض الناس قالولي الحامل بخلف ماايبان حملها الا لمااا يكبر ..وهذا انا اصبر نفسي..وفجأه بدون سابق انذار جات الدوره …والام فضيعه تموت ..رحت لحرمه ممرخه ثانيه مشهوره عندنا وماتقول لأحد حامل الا وهي حامل المهم قالتلي حامل …بس انتي حملك مختلف ..خلف والسبب من الحسد والعين …ماابغى اطول عليكم قصتي قالتلي الممرخه أي شهر ينزل عليك دم مااتحسبينه من الحمل والعكس..ولكم الله كل شهر تنزل الدوره بين الشهرين مره ماتجي وتجي اربع شهور ورا بعض متواصله..ورحت المستشفى ..حللت هرمونات ..قالو سليم..والغده الدرقيه قالو سليم حتى عملت سينور مهبلي قالت مافيك اكياس كبيره ولاحاجه عندك ارتفاع بسيط من هرمون الحليب وتكيسات بسيطه تنحل مع الحبووب…وهذا انا مع الحلم ومع الفرحه مره ومع الصدمه والله قلبي يتقطع كل مااسمع فلانه حامل فلانه ولدت فلانه وفلانه….وانا الله لايوريكم اللي كان وزني 59 الحين وزني 91 ..والبطن مره تنتفخ ومره تصغر كرهت نفسي كرهت الملااابس كرهت حتى الحياه حتى الطلعات والروحه والجيه نفسيتي تحطمت وكل شي فحياتي تغير….ودي في طفل اضمه وابوسه والاااعبه كرهت حتى مشاعري احس بحركات داخل بطني ورفسات صغيره مره اصدق ومره اكذب حالي حامل مو حامل حامل مو حامل..طيب ايش الحل ..حتى اخواتي انتي موهومه انتي مريضه…حتى الفرحه يستكثروها علي بعض الناس ..ماخليت ولابقيت شي الا وعملته..اخر شي رجعت لنفس الحرمه حسبت معي الاشهر اللي مانزلت فيها الدوره طلعت 6 تقولي حملك كبير..قلت كيف يصير كذا قالتلي يابنتي والله ..قبلك جاتني وحده عمرها 52 سنه وفيها حمل ماطلعوه الدكاتره..وعطيها اشياء واكلتها ويوم ربي كتبلها تعدل وجابت ولد..ووحده ست سنين..وهو في بطنها ..وعطيتها اشياء ..والحين معها بنت…لهالدرجه الناس ماتعطي خير يحسدون على كل شي..طيب ليش… والله لامال ولاغنى ولا منصب ولاجاه..على ايش يحسدونا حتى الضنا…والان لي سنتين وماشيه في الثالثه وانا حالي مايعلم فيه الا الله.من مستشفى لمستشفى وتعب وروحات وجيات واعملي كذا وسوي كذا وحطي كذا..حتى كرهت اروح للمستشفيات بس اروح للمداويه ارتاح لماتحكيني عن اللي فبطني..اتطمن ..احلم فيه..احس بحركاته …حتى قضيت ملابس تنفع للاولاد والبنات من شدة حبي للاطفال..بمووت من الهم ..لما انام عالسرير وابكي احسه يتحرك جواتي كانه يقول يامااما لاتبكي طنشي الناس كلهم وخليك معايا…
حتى زوجي يقولي ايش الكلام والخرابيط هاذي…لو ماحملتي خلال السنه هاذي راح اتزوج عليك..ماعندي احد اشكيله ولاعندي احد احكيله معانااتي ولا حتى احد يجااملني ويصبرني حتى اخواتي لما اتكلم معاهم بيقولو انتي مجنونه كيف يصير كذا.انظري كيف صار جسمك اللي كنت اجمل وحده الحين رايحه تخرعين..والا الثانيه تتريق علي ماكنت لك بطن والحين كأنك حامل فالخامس ويضحكو…!!!..حتى امي تقولي مره صح ومره تقولي لا ماايصر كذا.لاتتوهمي لاتضحكي على نفسك..اهتمي بنفسك سوي واعملي ..ومرات تقولي لاتعبي نفسك وريحي حالك لاتشيلي ثقيل حتى امي تصدق مره ومره تكذب نفسها.حتى مره جلست عند عمتي وكلمتها في الموضوع ام زوجي واخت ابوويا..قالت ايوه حتى جدتك صار عليها كذا تقصد ام ابوي وامها…تقول جلست حامل بعمك فلان ثلاث سنوات وهذا هو ربي جابه…متزوج وعنده عيال..وتقول كمان حملت بواحد بعده وكملت 9 اشهر لما جات تولد اختفى الجنين مايدرو عنه وين راح..وتحلفلي …
معقوله ..!!
فيه اشياء زي كذاااا..تصير..
مره اصدق نفسي ….واحس اني حامل وارتاح ومااشتغل ..
ومره اضحك على عمري انتي عاقله ومتعلمه ومتثقفه كيف تفكرين بهالاشياء انها تصير وانها معقوله وصحيحه واقوم انظف واشتغل واكرف كرف بالبيت حتى اني احس بتعب وظهري يوجعني وبطني يعورني واتحمل ولما اخلص من الشغل والله يابنات على طول ينزل عليا دم…مو دوره وياخذ 8 او 9 ايام وانا عالفراش …
توكلت على ربي وهذا انا اصلي وادعي وابكي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين..يارب انت تعلم مافي الارحام وانت تعلم ماتخفي الصدور…
يارب انا امتك ضعيفه وانت القوي…فقيرررررره وانت الغني…
محتاجه الى رحمتك وانت الغني عنها ياكرم الاكرمين…
يسر امري وسهل لي ..وارزقني حاجتي يارب العالمين..
اللهم اني لاا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه
اللهم لااعتراض على حكمك وقضاءك …ياارب فرج همي وانصرني يااارحم الراحمين
ياارحيم .. يارحيم.. يارحيم..
وهاذي قصتي اختصرتها لكم علشان مااطول عليكم…
انا اتعودت عالموضوع حتى الناس اتعودو فالبدايه بيسئل متى تولد فلانه هي حالم علشان يشوفو بطني تقولهم امي ماهي حالم ويسالو اختي متى تولد اختك..تقولهم ماهي حامل ويقولو لاحامل بطنها كبيره..
والله يابنات لو تشووفو بطني لما تكبر احيانا تقولو حمل ماتصدقو ..والحركات اكثر شي احسها عاليمين تحت الصدر ..واحيانا جنب السره..واحيانا تحت في البطن بس اكثر شي اللي عاليمين في الجنب …
كأأني مصدقه والله اكتب لكم قصتي ودموعي على خدي بموت من شووقي له لو كان صحيح ..
وبموت من القهر لو كان مجرد خدعه ووهم اتوهمه .
لاتضحكو عليا وواسوووني..وصبروووني الله يسعدكم..حتى زوجي صار يهددني…الشكى لله وحده لاشريك له.
قلبي يتقطع …على نفسي ..الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه..
اللهم لك الحمد حتى ترضى..ولك الحمداذا رضيت ..ولك الحمد بعد الرضا..
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد..
وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم..انك حميد مجيد
بس يمكن اللي فيك وهم … او حمل كااذب … وتحليل ادم الرقمي يبين لك الحمل بدقة ان وجد وكم نسبتة
وهذي خرافة خاصة في السعودية اللي يقولون فيك حمل لاصق في ضهرك ومجرد ما تمرخك الداية او المراخة يكبر ويرجع يتعدل لالالالا ماصدق
لاني سمعت عن هذة الخرافة كثييير
واحب اقولك حبيبتي واصبري وانا لي سنسن طويلة وصابرة ادعي ربك الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة
ربك كريم..
الله يرزقك ويفتحها بووجهك يارب ويرزق كل محروووومه يااااارحيــــــــــــــــــــــــــــــــــم..
والله لفيت شوارع جده كلها الدايه فلانه والدايه فلانه وكلام كثييييييير حتى مدحولي في القصيم بس بحكم ظروووف عملي مماارحت….تعبت والله لكن الله كريم
فقلوبنا متلهفة لرؤية اطفالنا ونحلم بالحمل كل شهر
يارب هون علينا وارحم ضعفنا واجبرنا ولا تحرمنا بما كسبت ايدينا
وكن بنا رؤفا رحيما
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ارحمنا
ولكن قصتك غريبة شوي وما عندي معلومة بس حبيت ادعي لك ونصيحتي لا تروحي لاكثر من مراخة حتى لا يعملوا تجارب فيكي واكثري من الاستغفار وحاولي تغيري نفسيك لا تتعبي حالك وربنا كريم …
وتحياتي لك
لا تروحي ابدا عند دايه او مراخه
حاولي تبحثي عن دكتوره شاطره و تابعي معها ما تغيري دكاتره كتير
اهم شي ابتعدي عن الاوهام و وسوسة الشيطان و انسي الحمل صح صعب شوي بس لازم تكون عندك اراده عشان تحقيقي مرادك وذلك عن طريق اهتمامك بحالك و الترفيه
واهم اهم اهم شي التزمي الاستغفار ليل و نهار من تجربه
انا تتاخر دورتي شهور و كنت اتوهم بالحمل مثلك وكان عندي تكيسات قويه و ضعف مبايض و هرمون الحليب مرتفع و كنت من دكتور ل دكتور و والله لما نسيت الحمل و التجات لربنا بالدعاء و الاستغفاااااار بفتره قليله حملت بدوووون دوااااء ولا دكاتره
انتي استغفري ربنا و توكلي عليه مع ايمانك فيه و يقينك التام ان الله سيستجيب لك
ارجو ان تعملي بنصيحتي و تبشريني