الشخصيات:
عائله راكان :
سمر:ام راكان
راكان : الابن البكر
خالد: موظف علاقات عامه
بندر:بالابتدائيه بصف خامس
جود: بأولى. جامعه
وابوهم متوفي والمسؤول. عنهم راكان. وهم من سكان حائل
عائله ريم :
سعود:ابو ريم
فاطمه :ام ريم
ريم :بالجامعه تدرس مع جود
ماهر: بنفس عمر خالد
عبد العزيز: ضابط امن وعنده ولدين
ليالي: زوجه عبد العزيز
وهم من سكان الرياض
وفي شخصيات اخرى بتطلع من خلال. الاحداث. ونبي تفاعلكم وتشجيعكم. ولا أحلل. نقل الروايه. الا باسمي
**
خالد :صباح الخير. يمه
ام راكان:هلا يمه خلودي صباح الورد حبيبي
خالد: يمه. انا بسافر بعد بكرا بشغله عندي.
ام راكان: الله يوفقك يمه. ويوفق خوانك
خالد: يمسك يدين امه ويبوسهم يمه. انتي راضيه علينا
ام راكان: اكيد يمه راضيه عليكم خالد انت فيك شي سؤالك خوفني
خالد: لا يمه. سلامتك بس كنت اسال وضحك يلا انا بروح تبين شي يمه
ام. راكان: سلامتك يمه. بامان الله حبيبي
خالد: يلبس نظارته الشمسيه. بامان الله. ياقلبي يايمه
راكان: يركض على الدرج يمه يمممه. ابي دعواتك لي
ام راكان: اسم الله. عليك. شفيك تركض. الله يفتح لك الخير. ان شا الله
راكان: يمممه اليووم. حدث مهم بالنسبه لي. وبحقق حلمك ان شا الله
ام راكان: ان شا الله. اشوفك دكتور وناجح.
راكان: بروح. اشوف جويده يمه. بنطلع. نفطر مع بعض. ومنها. امر مكتب البعثات
ام راكان: مادري وش فيها صاير نومها ثقيل هالفتره. ما تقوم بسرعه. صايره
راكان: يمه. ادري الغربه صعبه بس. هذا مكتوب من الله. مافيه اعتراض
ام راكان: الله يرضى عليكم. انت واخوانك. يايمه.
جود:كانت عيونها مدمعه وهي تلبس ملابسها مالها خلق تروح الجامعه
راكان: جويد شفيك. وانا خوك ليش الدموع هذي
جود: انهارت بحضن راكان. مابي. مابي. اداوم. ياراكان
راكان: انا ابي مساعد لي بعدين ويضحك
جود : راكان. من بيروح معك
راكان: بيروحون معي. عبد الله ومحمد
جود: راكان بفتقدك كثيييير
راكان: يضحك. مؤ اكثر مني اربع سنوات ياجود مؤ شوي
جود: شهقت من جدك انت. اربع سنوات تبيني أموت. انت
راكان: اسم. الله عليك لا تقولين هالكلام.
جود: انت لا تسوي شي انا برتب أغراضك كلها
راكان: الله يسعدك ياجود. ويوفقك
جود: انحرفت من راكان وضحكت
في الشركه. عند خالد
خالد: سعود انا مؤ مرتاح. كل مره يخرب الشغل
سعود: بالعكس شوف. العرض ماعليه كلام. شغال وأموره. تمام
خالد: مادري. وش يبي يصير في. السفره اللي قالولي عنها. اوووف
سعود: كنت افكر نروح العمره. مع بعض ياخالد
خالد: والله ودي يا سعود. ودي بس. الشغل ماخذ. وقتنا
سعود: مؤ. ملاحظ انه بندر. مؤ. موجود اليوم
خالد: هذا. الثاني. مؤ عوايده. يغيب عن الدوام الا. لظروف
سعود: ماتبينا نروح نفطر. خلود حدي جوعان
خالد: يلا نروح نفطر يلا. انا بعد والله مفطر وانا واقف اليوم عشان. ما اتاخر
سعود: خالد انت فيك شي. ماعرف ايش هو
خالد: تعبااان يا سعود. تعبان
سعود: انت تضغط على نفسك كثير. مع انه. الشي مؤ مستاهل
خالد: سعود. انت تعرفني ماحب تأجيل. الأشغال. أبدا
سعود : ايه. أعرفك. عنييد وضحك
خالد : بعدما ارجع بنروح العمره. ان شاء الله
سعود: ان شا الله. بس لا تطول علي
خالد : لا. ان شا الله ما بطول.
سعود: وقت الاجتماع. قرب خلنا نروح
خالد: يلا يلا. ويمسك راسه يالله مؤ وقته مؤ وقته
سعود: يحط يده على كتفه خالد شفيك وش مؤ وقته
خالد: احس. راسي بينفجر يا سعود. بينفجر
سعود: سلامتك ياخالد. بعد. الاجتماع. روح. البيت
خالد : لا. بروح. اسوي تحاليل. لاني متعود اسوي تحاليل روتينيه
سعود: طمني وش يصير معك زين. خلود
خالد: زين. زين. يلا. خلينا. نروح الحين.
سعود: يلا خلود يلا يا ألبي. انت
دكتور رائد: اخوي خالد انت كثير متعب نفسك هالفتره
خالد:يادكتور مالي احد الا أمي. وخواني. لازم اراعيهم
دكتور رائد: ياخالد ياخوي لازم تنتبه لنفسك
خالد: ايش. طلع في الفحوصات
دكتور رائد: طلع معك. نقص حديد وارتفاع في السكر
خالد: بدهشة. ايييش ارتفاع. سكر
دكتور رائد: ايه ياخالد ولازم تنتبه. لنفسك اكثر
خالد: الله كريم. الحمدلله على كل حال
دكتور رائد: ونعم. بالله
عند راكان وجود
جود: راكان. كلم خالد شوفه وينه
راكان: كان مشغول بالاغراض لا لا يجي يجي جويد لا تخافين
جود: بروح أنظف الشنطه. من الغبار.
راكان: خلاص مابقي شي بس بنحط هالاشياء في الغسيل.
جود: اسمع صوت سياره يمكن جا خالد
راكان: يمكن والله. خلينا نشوف
خالد: السلام عليكم. وين أمي
راكان: وعليكم السلام. هلا خالد. أمي. بغرفتها
جود: خالد فيك شي. تبي احط. لك اكل
خالد: لا جود مابي شي نفسي منسده عن. الأكل
راكان: انت وين كنت. اصلا تكلم. خالد
خالد: كنت بالطبيب. موعد فحوصات
راكان: شفيك وليش ماقلت. اروح. معك
خالد: طلعت. من الدوام. ورحت على طول
في بيت ريم :
عبد العزيز: يدخل ببدلته. العسكريه. السلام. عليكم
ريم: وعليكم السلام. حيا الله الغالي
عبد العزيز: الله يحييك. وين ليالي شفتيها
ريم : لا والله. يمكن مع العيال.
عبد العزيز: انا بروح. اريح. شوي
ريم: شرايك نطلع الاستراحه. اليوم
عبد العزيز: بفكر. يمكن نزور اهل ليالي اليوم
ريم: خلاص اللي تشوفه حبيبي
نواف: الحمدلله على السلامه باباتي
عبد العزيز: هلا والله. هلا والله بحبيب ابوه. ويضمه له
ريماس: با با تي نورت البيت وتحضنه باباتي حبيبي
عبد العزيز: هلا بحبيبه بابا. هلا بحبايبي
ريماس ونواف. : عيال عبد العزيز
الدكتور رائد: ولد خاله. عبد العزيز
ليالي : ريم شرايك نسوي حلا.
ريم: يلا. وبالمرة. ابقولك اشياء. نبي نخطط لها
ليالي: لعنبو عدوينك ما تيوزين عن سوالفك انتي
ريم: ماعندي احد اسنهبل. عليه. الا انتي. شسوي
ريم. وليالي يضحكون. : يلا. لا. نتاخر.
ريم: يلا. يلا. خليني بس. اشوف عمر صحى. ولا لا
ليالي: طيب بنتظرك. لا تطولين. علي
خالد: راكان. أبيك. بسالفه
راكان: خير ياخالد. وش فيك
خالد: طلبتك لا تعلم احد
راكان: قول. وش فيك
خالد: راكان طلع معي سكر
راكان: لاحول ولا قوة الا بالله
خالد: لأتعلم احد. خله. سر بيننا
راكان: الاسبوع. الجاي بسافر ياخالد
خالد: انا بوصلك للمطار ان شا الله
راكان: باذن. الله وربت على كتف اخوه
خالد: راكان الله يوفقك.
راكان: وياك. ان شاء الله
خالد : بتخليني لوحدي ياراكان
راكان : يضحك. أمي. وجود. معك. وشلون وحدك
خالد: يضحك. ايه صح. نسيت. والله
راكان: الله يسهل الغربه صعبه ياخوي
خالد: معليك بتتعلم. اشياء كثيره
راكان: ياخالد مؤ سهله الغربه.
جود :راكان. مسافر. ان شا الله
راكان: ايه ان شا الله. بس دعواتكم لي
جود : الله يوفقك وترد بالسلامه ان شاء الله
راكان: الله يسهل ان شا الله
جود: راكان. ما وصيك. صلاتك. اهم شي
راكان: ان شا الله. ياعيوني ان شا الله
خالد: بامان الله توصل. بالسلامه
راكان: خالد ما وصيك على نفسك وعليهم
خالد.: ان شا الله ياخوي. ان شاء الله
جود: بروح. احط العشا.
خالد: بجي معك يلا
جود: يلا خالد
خالد: جود. انا بحط سلطه مالي خلق اكل ثقيل
جود: خلاص ولا يهمك انا بسويها لك
عند عبد الله وراكان
عبد الله: ها راكان شلونهم
راكان: ابشرك بخير الحمدلله بس كاسر خاطري اخوي
عبد الله : ليش وش فيه. أخوك
راكان: معه سكري طلع. وانا خايف. عليه
عبد الله: فجاه. ولا من زمان
راكان: لا والله فجاه حتى أمي ماتعرف
عبد الله: الله كريم ياخوي يلا خلنا نروح
راكان: يلا. مشينا. والله يسهل ان شا الله.
عبد الله: هونها وتهون وانا خوك