تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه♥(احبك واعاند.تحبني وتكابر)♥

روايه♥(احبك واعاند.تحبني وتكابر)♥ 2024.

روايه♥(احبك واعاند.تحبني وتكابر)♥

خليجية

هلا بنات شخباركم عساكم تمام اليوم راح اكتبلكم روايتي
♡احبك واعاند.تحبني وتكابر♡

..الروايه من نسج خيالي..
وابطال الروايه هم:
♥جاسم♥
رجل متزوج وعمره(47)بزنس مان وعنده شركة وعنده(3)عيال ويسكنون بواشنطن.
♥حصه♥
زوجة جاسم عمرها(45)سنة ما تشتغل.
#عيال جاسم#
(محمد)
رجال وسيم عيونة زرق مثل امة طويل ونحيف ما يحب الجم ولا يروح له ابد راقي بطبعه وانطوائي شوي وعمره(23)ويشتغل نائب المدير في شركة ابوه.
(سهيل)
ولد يدرس في الجامعة سنة رابعه تخصص هندسه مره فكاهي ويحب المقالب من الدرجة الاولى عيونة بنيات طالع ع ابوه وهو طويل معضل لانة يروح الجم عمره(21).
(شذى)
بنت جميله حيل قصيره بنسبة لسهيل نحيفه عيونها زرق مثل محمد وعندها غمازات وشفايفها توتيه عمرها(18)اول سنة هندسه بنفس جامعه سهيل.
♥راشد♥
توأم جاسم عمره(47)متزوج وعنده ولدين ويعيشون في الرياض وعنده شركة تصميم منازل بأرقى الديزاينات والتصاميم.
♥رحمة♥
زوجة راشد عمرها(46)اكبر من حصه شامية الاصل وهم ما تشتغل.
#عيال راشد#
(بدر)
اجمل ولد في العيله عيونة خضر ع امة وسيم ونحيف وطويل انفه مثل السيف لون فمة توتي فاتح وحواجبه كثاف يخقق يحب يلبس شورتات ويرفع شعره دوم وعمره(23) ومخلص دراسه قريب.
(بلال)
اصغر ولد في العيله مزة وكيوت عمره(16)عيونة هم خضر ويشبة بدر بالضبط لكن اصغر سننا يدرس بمدرسه اهليه صف اولى ثانوي ماله في الدراسه صلاح بس يمشي حاله.
♥مشاري♥
رجل متزوج عمره(45)اصغر اخوانه يشتغل طبيب ف الطوارئ وعنده ولد وبنتين.
♥مثايل♥
زوجة مشاري عمرها(44)وهم ما تشتغل.
#عيال مشاري#
(مالك)
ولد جميل عيونة سود شعره كثيف سنة رابعه طب اجتماعي وعمره(22)
(ملاك)
بنت حلوه وانيقه كيوت وعمرها(19)
ما تدرس لان لما راحوا يستلموا نتيجتها صار لهم حادث وجاها كسر بالحوض وراحت عيلها سنتين وما بغت تكمل الباقي
(مزون)
بنت شطوره مره بالدراسه عمرها(16)نفس بلال وتحب الدراسه وهم بمدرسه اهليه

=>للعلم فقط بتيجي عيله جديده لكن مع مرور الزمن شوي<=

وببدأ بسم الله بالبارت (1) تحت

(1)
في واشنطن عيله جاسم متجمعين على سفره الطعام
شذى:يبه للعلم الاسبوع ذا بتطلع نتيجتي مره وناسه
جاسم:بالتوفيق يا بنتي
حصه:الله يوفقك
محمد:بالتوفيق شذوه
شذى:الله يوفقكم وانا وياكم كمان
سهيل:اووووووف انتوا ليه تحبوها وانا محد يحبني انتوا شفتوا وجهها وبعدين انتي ما لازم تخربي مود الواحد من صباح الخير فاهمة
شذى تضحك:………
محمد وهو يناظر سهيل بعصبيه:اصبحنا واصبح الملك لله يا سهيل
سهيل:يالهي لقد عصب البرنس
محمد:انطم يا وجه النحس . يبه يمه انا رايح توصوني بشي
جاسم وحصه:سلامة قبلك
جاسم:لا تنسوا اليوم ابن عمكم بدر جاي
محمد:اوك باي القاك بالشركة يبه
سهيل:انتي هي يالبلاعه قومي يالله مشينا
شذى:انا بلاعه ما كليت الخبزة كامل عشان تقولي بلاعه
سهيل قام من مكانة ووصل عند الباب:شذى حبيبتي قومي من الكرسي لا اهفك كف يله
شذى تدلع بلسانه:ما تقدر
جاسم وحصه:ههههههه
شذى غسلت ايدها وراحت لسهيل وباسته من خدة وقالت:بظل احبك ♥
سهيل يقول بصوت واطي:متى اتزوج وابوس زوجتي لين اشبع متى بس متى
شذى سمعته:لسه باقي باقي
شذى وسهيل:باي يمة باي يمة
جاسم وحصه:هههههه بحفظ الله
شذى وسهيل نزلوا ركبوا السياره وراحوا الجامعه

في الرياض
العيله متجمعه كلهم ماعدا بلال وتوه ينزل
بدر وهو معصب:حبيبي بلال لسه باقي نام نام انت هي انا مو سواق عندك عشان متى بغيت امشي ومتى ما بغيت ما مشيت انا وراي طياره ماني بفاضيلك
بلال ما سمع شي لانة لابس سماعه ويغني تخون الحب………..
بدر قام من الطاوله وعطى بلال كف لف وجهه وانكسر اﻻيبود
مزون:هههههه
ملاك:اسكتي
مزون وهي تضحك:زين زين
بلال حمر وجهه:انت هي ياحمار وين عايش لايكون انت ابوي وانا ما ادري يبه شوف ولدك ترى احترام لكم ما نطقت
راشد:بدر استهدي بالله وانت يا بلال لا تتأخر مره ثانيه عادي بجيب لك غيره
بدر:معصي والله ما تجيب له خله كذا
بلال ما اهتم وراح عنه
نهايه البارت
شرايكم في البارت بالله قولولي دايركت واسمي مجنونه مب مجنونع بس ما عرفت اغيره

(2)
وبعدها رجع بدر ياكل
مشاري:الا بسألك بدر
بدر:سم عمي
مشاري:متى طيارتك ؟؟
بدر:بعد ثلاث ساعات
مثايل:ومتى الرجعه؟؟
بدر:بعد يومين
رحمة:درب السلامة يا ولدي
بدر:الله يسلمك
ملاك:الله وناسه راح تجي شذى
مالك:وانتي واختك لا تأذين البنت من اول يوم تيجي فيه فاهمه
مزون:وانت بعد لا تأذي محمد وسهيل من اول ما يجون ما تنقد علينا والعيب فيك
مالك:وانتي شكو الرجاجيل يتحملون والبنات ما يتحملون ابد
مزون تكلم ملاك بشويش:يعرف للبنات الاخ ذا
ملاك:هههههه
مالك:وش قلتي؟؟
مزون:لا ابد سلامتك ما اقول الا الله يجيبهم بالسلامه
الكل:ههههههههههه
بدر:يالله احنه نستأذن قم بلال يالله بوصلك
بلال:باي
بدر يقرص بلال:مو باي اسمها في امان الله
بلال:آي زين زين
وراحوا
بدر في المطار يتصل بعمه
جاسم وعيلته في الصاله قاعدين يسولفون والساعه 10:30 وفجأه يرن فون جاسم ..
شذى:يبه منو؟
جاسم:هذا بدر
محمد بلهفه:رد يبه يمكن وصل
جاسم رد عليه
جاسم:هلا ولدي بشر وصلت
بدر:هلا فيك عمي لا شكلي بوصل بكره الصباح
جاسم:درب السلامه ولدي واول ما توصل طمني اوك
بدر:ان شاء الله سلملي ع عمتي
جاسم:واصل واصل
بدر:بحفظ الله عمي
جاسم:الله يحفظك مع السلامه
وسكت الفون
سهيل:هاه وينه عشان بروح ابد
جاسم:بكره بيوصل انتوا تعرفون المدة من الرياض لين واشنطن
محمد:حسافه المهم الله يوصله بالسلامة
جاسم وحصه وسهيل وشذى:امين
شذى:انا بنام good night evrybody
سهيل:وانا وراك
محمد:هم انا بنام تصبحون ع خير يمه ويبه
جاسم وحصه:وانتوا من اهله
شذى:اي صح برجع الصحن المطبخ الخدامات ناموا
الصحن كان فيه فواكة وبينهم سكين
شذى دخلت المطبخ
سمعوا طيحة ولا ……
شذى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
توقعاتكم ليه تصارخ شذى
(3)
شذى:اااااااااااااااااااااا
سهيل وامه وابوه فزوا من مكانهم وسهيل اول واحد دخل المطبخ شاف شذى بيدها دم وطايحة على الارض ومغمى عليها
حصه وهي تصارخ وتبكي:شذى شذى شذى
محمد سمع صرخة امه ونزل من الدرج
محمد:شصاير /شاف شذى في الاض وبذيك الحاله
جاسم:شذي يمه ردي
محمد:شذى
سهيل ركض للفون واتصل بالاسعاف
وجوا الاسعاف بسرعه
سهيل حمل شذى وراحوا هوه وابوه اما محمد ركب السياره وخذا امه معاه
في سياره الاسعاف
الممرض:don’T werey
سهيل وابوه يستغفرون ويدعون الله يقوم شذى
في سياره محمد
حصه ودموعها اربع اربع:بنتي شذى بنتي
محمد:أذكري الله يمه مافيها الا العافيه ادعيلها انتي بس
محمد ورا سياره الاسعاف ويمشي بسرعه 100 من الخوف
بعد ما وصلوا المستشفى وكانت الساعه 11:00 دخلوا شذى ع الطوارئ وكلهم خايفين عليها وبعد نص ساعه خرج الطبيب
سهيل:tell me how she feel now
الدكتور:she is better than first you can go to sea she
سهيل :thankyou docter
راح الدكتور ودخل سهيل ع شذى ووراه امه وابوه
حصه:الحمدلله ع سلامتك يا قلبي شذى:الله يسلمك يمه
جاسم:ايش صار لك يا شذى
شذى بصوت واطي:الخدامات الغبيات غسلوا المطبخ وما شطفوه زين انزحطت انا والسكين دخلت في يدي ومدري شصار بعدها
سهيل :اللي صار انك كليتي قلوبنا عليك يبه وين محمد؟
جاسم:قال عنده اتصال ضروري وراح
سهيل:اهم من اخته؟

ويدخل محمد فجأه
محمد:طبعا لا مو اهم من اختي شذويه الغاليه الحمدلله ع سلامتك
شذى:الله يسلمك
محمد انا بروح اخلص اجراءات الخروج وبجي
وقعدوا سهيل وابوه وامه يسولفون لشذى
بهد شوي دخل عليهم محمد وقال يالله مشينا
وبعدها راحوا للبيت
ولما وصلوا كلهم راحوا لغرفهم وناموا الا سهيل قعد بالصاله والساعه سارت 12:00 وقعد يراسل خوياه
في اليوم الثاني الصباح
كلهم متجمعين الا الكسول سهيل وشافوه ينزل ويغني نامو نامو نامو حبايبنا يالليل نامو
كلهم ضحكوا
محمد:عاد منو حبايبك هاه
شذى:يله اعترف ياحبيب
سهيل:مالكم شغل
جاسم:خلوه ع راحته مصير يقولي
كلهم ضحكوا وسهيل قعد مكانه
حصه:الا بسألك جاسم بدر وينه ماجا
جاسم:وييييييي ذكرتيني
محمد ناظر فونه
محمد:يبه بدر اتصل 5مرات قبل شوي ورسالتين
سهيل:أقرأ
شذى سرحانه وتقلب السلطة:……..
محمد:هلا محمد انا وصلت واشنطن اتصل علي
جاسم:انا بروح المكتب يمكن وصل
محمد:وانا وراك
حصه:بروح اجهز
وراحوا محمد وابوه وامه
شذى بعالم ثاني
سهيل:شذى شذوه شذويه شوشه شوش شمبانزي انتي هي
شذى:هاا نعم وش فيه
سهيل:وين رحتي
شذى:جنبك
سهيل عطاها النظره اللي يعني ماني مصدقك
شذى انا بروح باي بشوف نتيجتي باي باي
سهيل:اوك باي
شذى راحت الجامعه
سهيل رن فونه
سهيل:نعم وش بغيتي
…..:سهيل انا احبك والله تكفى لا تحقرني
سهيل:والله الشرهه ماهي عليك الشرهه ع اللي ما عرف يربيك وانا اللي معطيك وجه باي
…..:سهيل لا
سهيل سكر الفون
سهيل :ساذجة
في الرياض كان عندهم بالليل والعيله متجمعه تسولف
راشد مع مشاري
ورحمه مع مثايل
مزون ومالك وملاك يسولون
وبلال يكلم خويه بالفون
وقطع عليهم اتصال بدر بأبوه
بدر يصارخ:يبه الحقني ……….
توقعاتكم ليه بدر يصارخ؟؟

(4)
بدر:يبه الحقني…….
راشد فز من مكانة شفيك وكلهم خافوا
رحمه كانت حاطة ايدها ع قلبها
راشد:شفيك
بدر:انا وصلت مكتب عمي لكنه ما جاء قلت تعال انت ونسني هههه
راشد:يلعن ابو سماجتك خوفتني عليك قلت صار لك شي
بدر:ااااا يبه اعترف تحبني
راشد:اي اي احبك اكيد ولدي يعني شلون بكرهك
بدر:باي يبه عمي وصل
راشد:في امان الله ولا تعيدها
كلهم خليفين
رحمة:وش فيه بدر؟؟
راشد:لا تخافي ولد حب يمقلبني
كلهم ضحكوا
رحمه:بيجنني ذا الولد
بلال:احم احم وانا بعقلك
راشد:استح
كلهم يضحكون:هههههه
في واشنطن في الشركة
جاسم:هلا هلا والله بزين الشباب هلا ببدر
بدر:هلا بك يا عمي
محمد:احم احم وانا شنو شين الشباب مثلا يبه
بدر:افا انت خيرهم
كلهم ضحكوا
جاسم:ها ي ولدي عسى ما اتأخرت عليك
بدر:لا عمي توني واصل
جاسم رن تلفون
سهيل:هلا يبه
جاسم:هلا سهيل خير وش عندك
سهيل:يبه امي تقول تعالوا البيت الحين مسويتلكم الغدا ومشتاقه بدير
جاسم ضحك:هههههه جايين جايين
وسكر الفون
جاسم يناظر بدر:عمتك حصه مسويه الغدا وتقول تعالوا تغدوا يالله مشينا
بدر ومحمد وجاسم راحوا
في بيت واشنطن
شذى قاعده ترتب شنطتها وتغني جلست بحيرتي وصمتي افكر وين انا بلقاك
وسهيل كان يبي يدخل عليها فجأه عشان يقولها ان بدر بيجي وسمعها تغني وسجل صوتها
بعد ما خلصت دخل عليها فجأه ناظرته وتقول
شذى:خير نعم
سهيل فتح التسجيل وسمعت صوتها وهي تغني
شذى:يالحيوان
وقعدت تركض وراه وهو يركض
شذى:اوريك يالحيوان
وشذى راحت لأمها
شذى:يمه ولد الحيوان سجل صوتي وانا اغني
حصه:ما عليه بقوله يمسحه الحين انتي روحي بدلي ملابسك عشان بدر وابوك واخوك جايين
شذى:اوك بس لا تنسي تخلي سهيل يمسحه لا امسح فيه الارض
وصل جاسم وبدر محمد استقبلهم سهيل لأنه كان برا هارب من اخته ودخلهم الصاله وقعدوا يسولفون ويا بدر وصارت الساعه12:00 وشذى لسه ما جات
جاسم :سهيل روح نادي اختك ليه تأخرت كذا
سهيل:ما في الا انا ما مداني اشبع من بدر
بدر:هههههه
حصه:ههههههه
محمد:يمديك يمديك
سهيل راح ينادي اخته
شذى:تغني وناسيه الباب مفتوح
سهيل:انتي هي قومي الرجال تحت نبي نتغدى
شذى:بوريك اول ما يروح
سهيل:يله قومي
شذى راحت ونزلت ووراها سهيل
شذى ما كانت منتبهه لبدر:السلام عليكم
بدر اول ما شاف شذى سرح بأفكاره جمال ورقه وصوتها يخرفن والولد خ ويقول في داخله:يالبيييييه ذا الصوت
الكل:وعليكم السلام
شذى جلست جنب سهيل مقابل بدر
جاسم:هذا بدر ولد عمك
شذى توها انتبهت له شافته حست انها بعالم ثاني وتقول في سرها:منو ذا القمر اللي هل علينا فجأه معقوله انا عندي عيال عم بذا الجمال
شذى:تشرفت
بدر :انا اللي تشرفت بمعرفتك
جاسم:يله سموا بسم الله واكلوا
كلهم قاعدين ياكلون وشذى سارحه بعالم ثاني ومحمد قاعد يكلمها
محمد:شذى شذى انتي معانا
سهيل ضرب شذى برجوله من تحت الطاوله
شذى:هاه معاكم اي معاكم بس تذكرت ان نتيجتي اليوم طلعت
حصه:بشري
شذى:الحمدلله 98
جاسم:مبروك مبروك
محمد:بالمبارك شذوه
بدر:مبروك شذى
شذى تقول في سرها :يالبيه اسمي لي نطقه لسانه
شذى:الله يبارك فيكم
بعد ما خلصوا اكل راحوا للمجلس وجات الشغاله تقدم العصاير
شذى كانت قاعده جنب سهيل ولاصقه فيه من اليمين وبدر ع يسار سهيل وكل واحد عنده كوفي الا سهيل عصير
سهيل قام من مكانه وراح يجيب كوفي
وصار مافي فاصل بين شذى وبدر الا شوي
رجع سهيل وطيح نفسه بالعمد ع الكرسي بس ما رجع مكانه راح ع يمين شذى وطاح عليها
شذى: اااااااا

توقعاتكم وش بيصير لشذى؟؟

(5)
شذى:ااااا
شذى بعد ما سهيل طيح نفسه بالعمد عليها كانت ماسكة الشاي وخافت لا ينسكب عليها فرمته في بدر
بدر:ااااااخ
جاسم وهو معصب:سهيل وش ذا
سهيل عطاه النظره البريئه:يبه تعسقلت وش اسوي
بدر:معليه معليه
محمد خذا بدر عشان يبدل وحصه وجاسم وراه
سهيل:ههههههههه
شذى:يالحيوان انت وش سويت
سهيل:احترمي نفسك انا مو حيوان انا سهيلو
شذى:انت البقر يصيرون اذكى منك
سهيل:روحي زين
سهيل طلع يشوفهم وشذى الوحيدة اللي كانت بالصاله بعدها راحت غرفتها وما قفلت الباب وقعدت تبكي ع سريرها
شذى:اااااااااهي ليه كذا صار ليه الله ينتقم من بليسك يا سهيل الحيوان اهييييييي
بدر دخل الحمام اللي بغرفة محمد يتسبح
بدر:محمد عطني الثوب
محمد قرب من باب الحمام:خذ
بدر:مشكور
محمد:العفو بس بدر انا بروح اشوف امي شوي وبرجع
بدر:خذ راحتك
طلع محمد من الغرفه ونزل الصاله
و بعد شوي الا طلع بدر من الحمام
كان يبغي ياخذ شنطته من غرفة سهيل لكن لما طلع ضيع المكان قعد يدور في الاقسام
بدر:انا وين الحين
بدر سمع صوت شذى تبكي وزادت عنده اللقافه وقرر يدخل
بدر عند الباب:افا ليه تبكي
ودخل عليها
شذى ما انتبهت له وعبالها محمد
شذى:محمد شفت اخوك شسوى في بدر
بدر:…….. ساكت
شذى قامت وحضنت بدر ع اساس انه محمد بدر شاف البنت لصقه فيه
شذى وهي متمسكه في بدر: الحين شنو بيقول علي الرجال
بدر وهو متلعثم: اااانن ااننا انا بببد ببدر بدر انا بدر
شذى انصدمت ورفعت راسها وعيونها كلها دموع
بدر:اسف ما كان قصدي بس …..
شذى:طلعته برا وسكرت الباب وقعدت تبكي
بدر:واقف عند الباب ما يدري ليش واقف
الا شوي وسمع صرخة محمد
محمد:بدر بدر بدر
بدر وهو شوي كان منكسر خاطره ع شذى:هلا محمد
محمد:وينك
بدر لف وجهه يمين وشمال ولقى محمد:ضيعت وانا اخوك
محمد:ياللع امي وابوي يبون يتطمنون عليك
بدر:اوك

في الرياض
مزون قاعده في غرفتها نايمه ع سريرها وتلعب بشعرها ودخل عليها مالك
مالك:هاي ميمي
مزون:هلا يا قلبي اكيد عندك سالفه قول تكلم ترى لا يغرك سني تراني كبيره وفاهمه
مالك:لا والله لا ما عندي سالفه بس النت عندك زين
مزون :يعني كصا نظامك
مالك:ههههه اي
وقعد مع اخته في الغرفه

وفي واشنطن
جاسم:ها بدر عسى ما تعورت
بدر:لالا ابد مافيني شي
حصه:اكيد
بدر:اكيدين مو واحد
حصه وجاسم:هههههههه
محمد:الا وين شذى وسهيل
جاسم:سهيل طلع عنده مشوار وشذى يمكن بغرفتها
محمد: اجل باخذ بدر غرفتي وبنسولف هناك
جاسم:اوك
بدر قام ويا محمد
شذى بغرفتها ماهي مصدقه اللي صار
شذى وهي تبكي:ككككيي كيف صاااااار كككككذاااا
شذى من كثر البكا نامت ويدخل عليها محمد لانه طلع من عند بدر يبي يشوف شذى
محمد وبصوت واطي:شذى شذى شذى وحركها وما تحركت
محمد وهو يصرخ:شااااااذااااااااىااااااا
توقعاتكم ليه يصرخ
بنات احس اني اكتب الروايه لنفسي ما احس احد يقراها انا ما راح انزل اي بارت جديد الا لمن توصلني ع الاقل رساله وحده خاص انا ما ابي اتعب عشان نفسي ابي اتعب عشانكم واذا عندكم اراء او انتقادات او مدح او ذم قولولي هي في الخاص

ومثل ما قلت ما راح انزل بارت الا اذا جاتني رسايل ع الخاص

شكرا للي ارسلتلي على الخاص وان شاء الله اكون عند حسن ضنكم بي
(6)
شذى وهي توها تقوم:وش فيك تصرخ كذا
محمد:وجع خوفتيني عليك عبالي متي
شذى وتوها تفتح عيونها :بسم الله علي وش تبي
محمد لاحظ ان عيونها منتفخة:ولا شي بس ليش عيونك كذا
شذى ما تبي تقولها انها كانت تبكي:لا لا ابد سلامتك بس عيونها تعورني شوي
محمد ما صدقها :عيونك تعورك هاه اوووك اقول يالله نروح الصاله نبي نقعد هناك
شذى:اوك
محمد:عيل بنادي بدر واجي
شذى ما تدري وش تقول :لااااااا لا بددددر لا
محمد:وش فيك انا رايح بلا دلع يالله
شذى لسانها منربط:اووو اوووككك اوك
محمد طلع وشذى تبدل ملابسها
بدر كان يكل امه في نفس الوقت
بدر: هلا يمه
رحمه:هلا وليدي شلونك وشلون عمك وعياله ومرته
بدر:الحمدلله كلنا بخير انتي شلونك يالغاليه اشتقت لك
رحمه:بخير الحمدلله اشتاقتلك العافيه

وهنا يدخل محمد
بدر:يالله يمه استأذنك اكلمك بعدين
رحمه:بحفظ الله
محمد:بدير يالله مشينا الصاله
بدر:في احد هناك
محمد:لا بس شذى بتيجي معانا
بدر عجبته الفكره :هاه شذى اي اي يالله مشينا
وراحوا وهم في الطريق محمد دق الباب ع شذى
شذى:من
محمد:انا محمد
شذى:اسبقني
محمد:اوكييي
بدر ومحمد نزلوا الصاله وقعدوا هناك
شذى تبعتهم
شذى:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
بدر:هلا وعليكم السلام
شذى قعدت في الكرسي اللي مقابل بدر
وسهيل بعد ما رجع للبيت راح للحديقه ورن جهاز سهيل
…..:سهيل وينك ومالك حس
سهيل:اوووووووف وش تبين انتي خلصيني
….:سهيل انا احبك والله احبك صدقني
سهيل:حبك برص قولي امين انتي متى بتفكين انا ما احبك وع مالت
….:سهيل
سهيل قفل الفون ودخل الصاله وما اهتم وقعد يغني
تذكر ذيك الايام ع حسي انا تنام ايام الحب والغرام …….
بدر ومحمد ضحكوا عليه
شذى :يالله منو ذي اللي ماخذه عقلك
سهيل:حبيبتي
محمد:منو¿¿
بدر:من؟؟
شذى:منوووو قول؟؟
سهيل:لا والله عشان بعدين تحسودها ماني بقايل يالله بروح انام بباي
شذى:مالت
محمد:روح روح زين
بدر:نوم العوافي
سهيل:الله يعافيك
وراح ينام
محمد:اااااي صحححح نسيت شي في غرفتي ثواني وجاي
راح محمد
بدر قاعد يناظر شذى وشذى مستحيه تحط عينها بعينه
بدر:شذى ترى اللي صار عادي
شذى وهي مستحيه حيل:اوك اسفه
بدر يقول يا قلبيه ع الصوت:لا لا عادي
شذى استحت وراحت غرفتها
وصادفت محمد في الدرج
محمد:وين رايحه
شذى:غرفتي ابي ارتب شنطتي
محمد:غريبه ما جهزتيهن
شذى:هاه لا باقي شوي
محمد نزل عند بدر
ولما وصل قعدوا يشوفون تلفوناتهم وبعد شوي
بدر:محمد
محمد:هلا
بدر:ابي افاتحك بموضوع بس لا تعصب واسمعني للآخر
محمد انصدم …..:………
توقعاتكم بنات

(7)
محمد:خير بدر وش فيه
بدر ساكت ما بدري شيقول:……..
محمد ووجهه انقلب:وش فيه يا ابن الحلال قول
بدر انفجر ضحك:ههههههههههه من صجك صدقت امزح وياك حبيت اشوف رده فعلك
محمد وهو ينافخ:الله ياخذ بليسك خوفتني
بدر:افااا ههههههههه
وسكتوا شوي وصارت الساعه 8 بالليل وجا وقت العشا وطلع جاسم وحصه للصاله
جاسم وحصة:السلام عليكم
محمد وبدر :وعليكم السلام
جاسم:هاه بدر ان شاء الله صرت احسن
بدر:ايه الحمدلله احسن الحين
حصه وجاسم :الحمدلله
حصه:انا استأذن بروح اشوف الخدامات عشان يجيبون العشا
بدر:عمي ترى اليوم السفر الساعه 10 بالليل جاهزين
جاسم:انا وام محمد جاهزين
محمد:انا جاهز وشذى قالت انها بتخلص شنطتها قريب
ونزل سهيل وقال :مي تو جاهز
ورن جهاز محمد:يبه بطلع برى شوي وبجي اوك عندي اتصال مهم جاسم:اوك بس لا تتأخر
محمد:اوك باي ولو تأخرت ابدأوا قبلي باي
وطلع محمد برا
جاسم:عيل خلاص بعد العشا بنجهز وبنروح المطار الا وين شذى سهيل روح نادي اختك
سهيل :مابي يبه
بدر ابتسم وقال:عمي انا بروح انادي احط جوالي بالشحن وبالمره بنادي شذى
جاسم :اوك بس لا تتأخر
بدر وهوه مبتسم مره:تم
سهيل كتب رساله لشذى
سهيل:اقولك ترى بنطلع الساعه 9:30
شذى كانت تبدل ملابسها وتلبس هديه ابوها البيجامه السوداء اللي فيها دنتيل ابيض وقرأت الرساله فرحت لانها بالحيل مشتاقه لأعمامه وعماتها وبناتهم بس ما ردت عليه وراحت تكلم تولين
(تولين)
صديقه شذى عمرها 19 بنت كيوت وحبوبه تعيش بالسعوديه ومره رومانسيه بالحيل وفيها ملامح من شذى
نكمل:
شذى اتصلت على تولين وهي تحط الاياي لاينر على عيونها
شذى:هاي توته
تولين:هاي شوش شخبارك
شذى:تمام الحمدلله انتي شخبارك
تولين:تمامووو
شذى:دوم
تولين:دام لك حبيبك
شذى:بلا حبيب بلا بطيخ اقولك ترى احنه بنطلع بعد شوي عند الساعه 9:30 لكن مدري متى نوصل
تولين فزت من مكانها :والله قولي قسم الله وناسه وناسه وااااو اول ما توصلين دقي علي الله
شذى:ههههههه اوك اوك
ودق الباب بدر
تك تك تك
شذى:منو
بدر فرح وخشن صوته عشان يطلع مثل سهيل :انا
شذى:سهيل ادخل
بدر فتح الباب بلهفه
شذى:شوي شوي على الباب
بدر اول ما شافها خق بالمره لأنها كانت طالعه قمر وتلعثم ما يدري شيقول
شذى قامت ودارت على نفسها ووقف بإتجاه مقابل الباب وقالت:سهيل شرايك باللبس
شذى انصدمت:………….
بدر تلعثم خاف ما يدري شيقول:شذى لا تفميني غلط ااا انا اسف وربي اسف عمي ققالي اناديك عشان اااا العشاء انا اسف
شذى منصدمة:……..
بدر نزل للصاله وهو يركض ونسى يحط جواله بالشحن وهو يركض طاح عليه بالدرج
بدر:اووووووف وقتك الحين
وفي نفس الوقت شذى منصدمه من اللي صار:كيف دخل وانا ما حسيت زين ليش ما قال اسمه ليش قال انا بس زين لش ابوي قاله يجي …..الخ
والاسئله تدور في رأس شذى
شذى:انا بطلع اخاف ابوي يشك فيني او شي
وشذى وهي تمشي بالجناح لاقت بدر بالطريق ماسك جواله ويكلم نفسه شذى ما حبت تشوفه فحبت تستخبى عنه وماكان جنبها الا الحمام وراحت له بسرعه
بدر:انت ليه تنكسر الحين الله ياخذك الله ياخذك وسكت
شذى وهي بالحمام ما سمعت صوت عبالها مشى وهي طالعه اصدمت في جسم
شذى:اااااااااا وش تبغي انت فك عني
…..:شذى وش فيك
شذى:بعد بعد
…:انا سهيل وش فيك
فتحت عينها وشافته
سهيل:انتي مجنونه ولا كيف
شذى:هاه لا ولا شي
سهيل:ليه تأخرتي يله ناكل ومسك ايدها وراحوا تحت
شذى ارتاحت لما شافت سهيل ووصلوا تحت في الصاله وكان الاكل على الطاوله
جاسم:وين بدر
سهيل:ما ادري
شذى كانت سرحانه
جاسم:شذى وين بدر
شذى:هاه ما ادري ناداني وراح
سهيل:اكيد راح يشحن جواله
وفي نفس الوقت محمد كان يكلم احد
….:هلا حبيبي
محمد:هلا بهالصوت هلا فيك حبيبتي شخبارك
…..:بخير من اول ما سمعت صوتك
محمد:تسلمين يا قلبي
…..:مشتاقتلك حيل محمد
محمد:وانا بعد مشتاق لك يا حبي ،حبي ترى الساعه 10:00بتطلع طيارتنا وراح نجي على الرياض
…..:صج الله و اخيرا راح اشوفك حبيبي
محمد:اي الله حدي ولهان على شوفتك الله يخليك لي
بالصاله نزل بدر وكان وجهه معصب
جاسم:زين وصلت ما بقى الا محمد
حصه انتبهت لوجه بدر المعصب :وش فيك بدر
بدر:لا سلامتك عمتي مافيني شي بس جوالي انكسر وانا امشي
شذى كانت سعيده وحزينه في نفس الوقت
سهيل:عادي ناخذلك واحد واحنه ما شيين
بدر جات في باله فكره وحب يعرف عن طريقها اذا كانت شذى تحبه ولا لا :انا انتظر اتصال من انسانه عزيزيه
شذى انصدمت وبغت تبكي وقامت من السفر بقوه كلهم شافوا عليها :انا بروح انادي محمد
وركضت بسرعه
سهيل شاف على بدر:منووو
بدر ضحك:ههههه من امي
وكلهم ضحكوا
شذى كانت تركض وتبكي وتقول في سرها:عنده حبيبه ويحبها اخ يالقهر ما يستاهل اني اعطيه قلبي ولما وصلت عند محمد برا سمعته يكلم ومسحت دموعها ونادته
شذى:محمد
محمد تلعثم وقال :باي حبيبتي
…..:باي
راخ لشذى وشافته متغير
شذى:منو تكلم….

توقعاتكم

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.