تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك

روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك 2024.

روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب أنفاسك

خليجية

نبدأ
روايه لا تقرب مني أخاف روحي تطلع من قرب انفاسك|بقلمي
بعد شهر من العزاء كانت تبكي بغرفتها تنتظر الفرج من ربها دخلت عليها زوجة ابوهاا:لمييييسوه قومي بسك بكاء تراك غثيتيني قومي ووجع نظفي
لميس زادت بكاء وقالت :ما أبي ..اهئ..حرام عليكم خلوني بحالي
زوجة ابوهاا:قربت عمتها منها ومسكت بشعرهاا وتسحبها ع الارض وطلعت من الغرفه وهي ماسكه شعرها قربت من الدرج ونزلتها
..ورمتها ع الارض وقالت:يلا اشوف بسرعه نظفي لاني مو رايقه
لميس ببكاء:اهئ اهئ اهئ وجع انشالة فيك وش هالقلب مدري ابوي شـ….
ماكملت الا بكف ع وجههامن عمتها:وجع فيك وش طولت لسانك والله
ماعرف عبد العزيز يربيك
لميس عصبت وقالت:جب ولا كلمه انتي بالذات لا تتكلمين لانك مو كفو تكونين زوجة عبد العزيز الرااهي فااهمه يا ست ..وقالت باستهزاء
سفاجه شددت ع الكلمه بالقصد
سفاجه:لا والله البلاء مو فيك البلاء فيني انا اني خليتك تدخلين بيتي
لميس بضحكه يالله طلعتها بس تبي تقهرها:هههههههههه لا والله كاني سمعتك تقولين بيتي حبيبتي البيت الي انتي ساكنه فيه بيت ماما قبلك فااهمه
سفاجه عصبت بالحيل: نعم نعم اييش قلتي ما سمعت
لميس بهدوء:بيت ماما
فجأآآأآأآأآآأأءه
طططططخخخخخخخخخخخخ
صوت الكف الي جاء ع لمييس من عمتها
سفاجه قربت منهاا ومسكت بشعرها ودفت ع المطبخ وقالت يلا نظفي
لميس خلاص ما عاد تستحمل تعامل عمتها معها وبكت بقووه
**
لميس:بنت جميييله بكل ما تحمله الكلمة بشرتها بيضاء صافيه مشربه بحمره شعرها بني فاتح شفايفها لونها لون الكرز صغيرها خشمها حجمه صغير بس سيف جسمها مثل عارضات الازياء مائل للنحف اكثر مع رسمة الخصر الجميله
**

كانت تنظف المطبخ ودموعها ما فارقت خدها ابد
تبكي وتقول بنفسها((اخ ماما وينك بابا وينك ريان تعال شوف انا كيف انتي كنت تقول لي اني دايم حظي حلو شووف الحين شلوم حضي وقالت بمسخره : هه مراا حلوو))<< من بعد ما قالت هالكلمة زادت تبكي خلصت من تنضيف المطبخ ناظرت الساعه لقتها 12:30 قالت :باح لي 3 ساعات ارتب وما حسية بالوقت اوووف
جات بتطلع بس جاها صوت من وراها
….:ع وين ماما تقول خذي فستاني اكويه عشان اروح للحفله
لميس:بشري امك احلفي انك بتروحين الحفله الف مبروك
….:انشاله ياست لميس قصدك تستهزئين فيني ولا شنو قصدك انشاله
لميس/ والله ياست شهدوه افهميها زي ما تبين
في مكان ثاني
…..:وش لون يا خالد كل هالاشياء تصير من دون علمي من متى هالصفقات..؟؟
خالد: والله يا إستاذ هاذي هي الصفقات استاذ نواف وقعهاا
………….:وشلون يوقع صفقات من دون علمي .؟؟؟
خالد:والله ما ادري عنه يقول ان شركة الماجد من اكبر الشركات الي حققت نجاح من بعدنا عشان كذا …
ماكمل كلامه الا والمدير يقاطعه
…..:نادلي نوااف بسرعه وبدوون نقاش يلا بسرعه
خالد:حاضر دقايق
وطلع^^
**
خالد راح عند مكتب نواف وقفه السكرتير
السكرتير:الاستاذ نواف عنده الحين مكالمه ومحذر محد يدخل
خالد:مو ع كيف بدخل ظروري الاستاذ رعد يبيه
السكرتير من سمع اسم المدير ع طول خلاه يدخل دخل وانصدم من الكلام الي قاعد يسمعه
نهايه البارت
الاسئله
وش تتوقعون خالد سمع….؟؟
وش تتوقعون شخصيه رعد..؟؟
لميس&سفاجه&شهد..كيف رااح تكون حياتهم..؟؟
ابي اشوف تفاعلكم مع روايتي عشان احط البارت الثاني اذا التفاعل كثير
عندما تكون في امس الحاجه لحضن يحتويك
ولا تعرف اين ستجد هاذا الحضن
ستتذكر ماضيك الجميل وتتمنى ان
((ترجع اليه))
ترجع اليه هه لا نستطيع الرجوع للماضي الجميل
صحيح انه مؤلم ولكنك كنت تجد حضن يدفيك عندما تحس بالبر
حضن ينصحك
حضن يمسح دموعك وتشكي له
لكن لا نستطيع ان نعمل بشي
لان هاذا هو القدر
نعم انه القدر لا نستطيع ان نغيره
*&*&*&*&*&*&*&*&
البارت الثاني
التعريف بشخصية رعد
رعد :28سنه طويل لونه حنطي وسيم لا بعد الحدود عيونه كبار رموشه كثيفة عيونه لونها عسلي فاتح ذكي له هيبه والكل يحترمه راح5سنوات فرنسا يكمل دراسته ورجع قبل سنتي للسعوديه
من اكبر التجار في العالم
……..
التعريف بشخصيه خالد
خالد :صديق رعد من الطفوله سكرتاري لرعد ويكون قريبه من جهت امه ابيض البشره لون عيونه بني مائل للاسود
……..

دخل خالد وانصدم من نواف كان يكلم وهو يناضر للشارع
نواف :ههههههههه لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور …ايه …لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور….ههههه…..لا لاتحاتي طاح بين يدينا ….وضحك ضحكه شر…هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يحب رجوولك لا تحاتي اوكي….يلا سلام
خالد كان منصدم بقوه مو هاذا نواف الي احنا نعرفه ابد لا لا مستحيل
خالد بصوت عالي:نوووووووووواف
لف نواف وانصدم من خالد نواف وهو يحاول يخفي ارتباكه:نعم شتبي..؟
خالد بعصبيه:منو كنت تكلم..؟؟
نواف خاف زياده:من متى وانت هنا..؟
خالد :بالاول جاوب بعدين انا اجاوب
نواف بكذبه :وااحد من الربع
خالد بعدم تصديق:متـــأكد؟؟
نواف:ايه
خالد :قدامي عند الاستاذ رعد
نواف بخوف:ليه شيبي..؟؟
خالد بعصبيه:اننا قلت قدامي يعني امش قدامي
نواف بلع ريقه:طيب
……..

خارج مكان الجهد والعمل نجي للبنت الي للحين تتعذب من عمتهاا
لميس:أي عمتي بليز فكي شعري
سفاجه :عشان تعرفين بعدين شلون تعاملين اهل البيت
لميس وهي تبكي: طيب اووكي خلاص والله ما عد اعيدها توبه
سفاجه رمتها ع الارض وقالت يلا قومي سوي فستان شهد اشوف يلا قدامي
قامت لمميس من ع الارض وراحت لغرفة الكي والغسيل وبدت تكوي قستان شهد وهي ترجع للماضي
….:لمييييييييييس لموو
لميس وهي تنزل من الدرج وتسلم ع راس امها
لميس:نعم ماامي
الام:اذهبي واحضري لك ملابس راقيه لكي نذهب الى جاك
لميس :ماما فين الخدم
الام:انهم عند ريان
لميس :اهاا
الام نعم
لميس: ماما خلي جولي تسوي لي الفستان حقي الموف تلاقيه بغرف ملابسي بطلع عند ريان
الام حسناا
…….
التعريف بأم لميس
الام:جوان فرنسية الاصل بيضاء البشره نحيله عيونهاا عشبيه جميله ماتت بحادث مع عايلتها وما بقى الا لميس
……
التعريف بلميس
لميس :عمرها 18 سنه جمييله وجذابه دايما اذا دخلت أي مجلس تلفت النظر والكل يحسدها ع الجمال الي هي فيه فيها لمحات من امها لكنها اجمل بكثير منها عيونها عشبي غامق بشرتها بيضاء شعرها طويل يوصل لاسفل خصرها لونه بني غامق مع خصل عسليه جسمها مثل عارضات الازياء مشيتها حلوه مره انيقه رومنسيه نعومه وحساسه وفيها نوع من البراءه
…..
مافيه اسئله لاني تكملة البارت بنزله بعدين
البارت الثاني
الجزء(2)
التعريف بريان
ريان:اسمر جميل جذاب اسمر عيونه لونها عشبي ياخذ لمحات من ابوه اختفى بعد الحادث ما انصاب بس بكسور والحين هو مختفي ولا احد يعرف فينه
………………….
قامت لميس من سرحانها وهي تشم شي ينحرق طالعت بالفستان الا هو محترق من جهه
خافت مره
دخلت شهد وشافت فستانها محترق وصارخ عليها:لمييسوه ووجع وش سويتي
لميس بخوف: ما اا..كـ..كـنت اا..قصد
شهد طالعت بفستانها وانقهرت وصارخت:يمه يــــــــــمه تعالي بسرعه
لميس/لا تكفين لا تنادينهاا بتذبحني
دخلت سفاجه ع كلمة لميس الاخيره وقالت /خير وش صاير؟؟
شهد وهي تبكي: اهئ اهئ يمه شوفي شلونن صار الفستان ليش ماما تسوي كذا هياا انانيه مراا
لميس تقول بنفسها((ووع مو لايق عليها الدلع ابدا حشى دلع ع شكلها ما يجي هههه))وابتسمت لا شعوريا
سفاجه مسكت بشعرها وتقول:ع وش تضحكين؟؟ع قرادة حظتج ..؟؟
لميس حست بنفسها وقالت/لا والله ما كنت اقصد خالتي هديني..؟
سفاجه سحبت لميس مع شعرها وراحت لغرفت لميس ورمت لميس ع الارض وبدأت تضرب فيهاا بدوون رحمه ولميس تبكي وتترجاها كل ما حطت ايدها بمكان ضربتها بالجهه الثانيه
سفاجه:يلا خلنا نشووف الحين شلون تقدرين تحرقين فساتين شهد مراا ثانيه
لميس بصوت متقطع/ااه..خـ..خــ ـ ـ ـالتي ..ااا..وجعتيني
سفاجه/لاتقوولين خالتي انا مو خالتك فااهمه ناديني انسه
لمييس ضحكت ع انسه وقالت بنفسهاا((ههه تعتبر نفسهاا انسه هههه هاذي اكبر من جدتي…وبحزن..هه حتى جدتي ما اعرفها عشتوا))
سفاجه :ياويلك اذا ناديتيني خالتي انتي من اليوم ورايح خدامه في هاذا البيت مجرد خداااااااامه
خداامه
خدااااامه
خداااااااامه
هاذي الكلمة كانت تتردد بإذن لمييس
حست بالذل والاهانه كرهت حياتها وتمنت انهاا مااتت
لمييس قالت:بس ياخالتي والمدرسه..؟؟بكرره شلونا صير خدامه
سفاجه شاتت لميس ع بطنهاا:قلت لك لاتقوولين خدامه فاهمه..؟؟
لمييييس:……………..<<لا رد
سفاجه بصوت عالي:فااااااااااااااااااهمه
لميس فزت وقالت بخوف والم: ايه يا انسه فاهمه
سفاجه:كويس انك فاهمه ولا كان تعاملت معك تعامل ثاني
وطلعت وقفلت ع لميس الباب من براا
…………
بالشركه
رعد بصراخ:بسرررعه من هو الي ابوس رجولهه هااه
نواف يخووف:ما عاش من خلاك تبوس رجوله استاذ رعد
رعد بعصبيه:لا احلف بسرعه علمني قبل لا يجيك شي عمرك ما تمنيته
نواف /والله يا استاذ رعد ولا احد
رعد/والكلام الي سمعته من خالد كذاب
نواف/ايه
خالد قرب منه ومسكه من ياقة ثوبه ودفه ع الجدار /من الكذاب انا ولا انت ياا حقير..؟؟
نوااف بنفسه((هه والله لاوريك من الحقير هيين))
نوااف /استاذ خالد وخر عني
خالد/ لا مو موخر..والــ….
قااطعهم رعد وقال
رعدخالد وش قال نواف بالضبط
خالد: ياستاذ فيصل قال((لا لا تخاف ما عليك والله لاكسر راس هالرعد المغرور …ايه …لالا تخاف ياخوي ما سويت الا الواجب والاوراق مثل ما انت تعرف زورتهم بس والله ما اخلي هالمغرور….ههههه…..لا لاتحاتي طاح بين يدينا ….وضحك ضحكه شر…هههههه لا ولا يهمك بكره اخليه يبوس رجوولك لا تحاتي اوكي….يلا سلام))
رعد انصدم من هالكلام وقال:…………..
وش تتوقعون رعد يقول…؟؟
لمييس وش راح تسوي بحايتهاا.؟؟وهل من الممكن انها تتغيير..؟؟
رعد&خالد&نواف…وش موقفهم بالروايه…؟؟

***

ـــــ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــ ـ الباارت الثالث

…محكوم علي القدر…
…ارجع زماني اليوم…
…الزمان الي ما عشته …
…را ح اعيشه اليوم …
…لا تحكمووون علي من فقري…
… انا دايم انيق …
…لاكن هذا قدري مصغرني بهالدنيا…
…حتى الناس تستحقر …
… ياربي صبرني …
(((((((((:
رعد:نوااف
نواف بخوف:سم طال عمرك
رعد بهدوء يخوف:علمني منو كنت تكلم قبل شوي ولا والله لا يصير لك شي عمرك ماتخيلته
نوااف بنفسه((يمه يخرع ياربي شهالمصيبه))
نوااف:واستاذ انــ…
قاطعه رعد بعصبيه:لا تقعععد تبرر لي انا ما طلبت منك أي تبرير
نوااف من الخووف اعترف:اا..اا,استاذ فيصل انا كنت اكلم وزير الماليه بالشركه
رعد وهو يلف ع خاالد:نااد لي قيس بسرعه والله ماعاد بقى الا حقيير مثله يخوفني …(لف وما شاف خالد تحرك))وقال يلا ناده بسرعه شنو تحتري ..؟؟
خالد :طيب طيب طال عمرك بناديه
……..
ععند لميس كانت جالسه بالغرفه ع فراششها الي ع الارض وشنطة ملابسهاا الكبيره وشنطت مكيااجهاا
كانت تطالع الغرفه الفاضيه الي ما فيها شي غيرهااا هي وبس هي واغراضهاا
امسكت شنظة الصور
وطلعت صور عايلتهاا وبدأت تفتح الصفحأت وكل ما فتحت صفحه زاد بكاها اكثر واكثر وشهقاتهاا اكثر
وتقول((ااخ ياليت الزمن يرجع واعرف المستقبل عشان ما اختار هاذا الشي))
<<والله يالميس منتي عارفه وش مجهزه لك الكاتبه
فتحت صوره لقتها صورتها هي وجاك وريان يللعبون وكانت هي جالسه ع الرض تتدلع وريان ماسك ايدها يبي يوقفها واضح عليه معصب منها
وجاك يضحك عليهم…
…………………………………
بعد اسبوع من الاحداث
رعد طرد نواف وقيس من الشركه
وخالد عين رئيس مليه جديد من معارفهم طبعا يثق فيه
لميس محبووسه بالغرفه ولا تاكل
شهد منقهره من الناس كل من جاء يسال عن لميس
سفااجه مجهزه للميس عقاب قووي
………
لميس ككانت بالغرفه وبطنها يوجعها من الجوع
ووجها صاير اصفر مراا
دخلت عليها سفاجه وهي سادحه وضامه البووم الصور ووجهها البرئ وشعرها البني متناثر ع وجهها وبجامتها الورديه الي هي عباره عن
شورت يوضح فخذهاا كامل
لونه وردي
وقميص ابيض فيه ورود ورديه
سفاجه:لميييييييييييييس
فزت لميس من الخوف ووزادت ضمت الالبوم لنفسهاا اكثر
وهي تقول في نفسها((وجعلنا من بين يدينهم سدا ومن خلفهم سدا واغشيناهم فهم لا يبصروون))وبدأت البرااكين داخل لمييس تتفجر وهي خاايفه من عمتهاا
سفاجه:يلا انزلي قدامي اشوف
لميس خايفه:لــيش ….؟؟||يالله يالله طلع صوتهاا
سفاجه: قومي نظفي يا وجهه البلاء ما منك الا كل بلا
بسرعا اشووف قدامي
لميس وهي تمسك نفسهاا لاتبكي<<بطبعهاا حساسه ما تعودت حد يصرخ عليهاا>>:حاضر خالــ..<<كانت بتقول خالتي بس خافت وقالت>>انستي
سفاجه:اية خليك كذا مؤدبه
ونزلت ولحقتهاا لميس وراحت ع المطبخ بسرعه
دخلت سفاجه:يلا سوي باستا
لميس :تدور بالمطبخ:انسه ما فيه شي بالمطبخ
المطبخ فاضي

عصبت سفااجه وقالت :شلون مافيه شي<<احسهاا خطه مدري ليه
لميس: هاذي الحقيقه
انصدمت بكف جاها من خالتها وقالت بصراخ وهي ترمي الفلوس ع وجهها وتقوول:يلا روحي مع سوبير وخذي الاغراض من السوبر مااركت واشتري الاشياء الناقصه
لميس بنفسهاا(_(هه اصلا مافيه شي عشان اشو ف الي ناقص كل شي نااقص)_)
كتبت الاغراض بورقه:)

وراحت مع السواق كانت تتامل الشارع وتفكر بحياتها الي انقلبت فوق تحت
وووووووووو<<<ماذا حدث
………………..
< <
<<
<<
<<
<<
<<
خلونا نغير روتين الشغل والتعب
الحقد والعذاب
نروح لـ عائله الراهي بكبرهاا

كانت جالسه تتفرج للفلم بالصاله الكبيره ومطفيه الانوار كانت تتابع وحده من افلامها المفضله
دخلت اختها الصغيره وهي تقول :لميا شووفي عزوز يطاردني
لميا:رنيم انقلعي برااااا
رنيم وهي تقرب من لميا :لا مابي ثوفي عذوذ يبي يضربني
لميا:احسسسسسسسسسسن بس تقلعي عن وجههي يلا رااح الفلم علي ولا والله لا خلي رعد مايوديك النادي
رنيم:لا لا حلاث بهزد ما بي ابي الووح مع عموو
لميا: اجل يلا خلصينا وانقلعي براا
رنيم:عمه طيب حاصمي عزوز قولي له ما يضلبني
لمياا وهي تضحك ع كلام بنت اخوها :ههههههههه طيب خلاص وين عزوز؟؟
رنيم وهي تأشر بإيدها ع برا ا ا ا ا ا ا ااا اا
:شووفيه قاعد يسبح مع بابا وحمود
لميا:حموودي مو جود
رنيم :ايه عمه روحي ثوفي سكله صار حلووو مراا
لمياا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تخقين ع اخووي ترى والله اعلمه وبعدين شيفكك من لسانه..؟
رنيم وهي تمسك اصبع لميا : يلا لموو تعالي بسرعه نطلع براا
لميا: يلا
وقامووواا
………………
في الشركه :كان طوول الاسبوع مهلك نفسه عشااان يرجع الشركه ع ما كانت ….

نهاايه البارت
وش تتوقعوون راح يصير بالباارت
الجااي
لكم حريه التوقعات
تحيااتي عااشقه

ـ ـ ـ ـــ ــابع

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.