بسم الرحمن الرحيم
البدايه
..تحمل جنوني>>1..
باسـني منْ دونْ مآانتبـهـ لُـه..•
بعدته عني ‘وقلت له: يادبُ مآآآبيًُ. •.
̷̷̷̷̷•.قالي : دلووعه‘وطفٌله ̷̷̷̷̷•.
…قلت :لآآلآآلآ تظلمني..
……قال :والله احبّ الأطفال
وأنتي"طفلتي °.◦
قلـت: دامني طفلتك
جب لي‘ حلآآآو وجلَي وكرزٌ..
̷̷̷̷̷•.
*قال ع‘ــطيتك شفتيُ
و قلتـيُ ٌ مآآبي ̷̷̷̷̷•.
قلتُ : هآآآتهـآأ غيرتُ رآآآيي; x_x !!
.. عل مسن..
عنيده وعنادي عاجبني(ساره): روفي بقلك سر (حطت فيس خجول)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(ريوف):ومن الحين سرك في اعمق بير (حطت فيس مبتسم)
عنيده وعنادي عاجبني:هههههههه فديتك بس اخاف تزعلي
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ازعل؟ .. مافهمت
عنيده وعنادي عاجبني: مممم يعني اخاف اذا قلت لك السر تزعلي مني وتاخذي عني فكره غلط
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ههههههههههه لا ما راح ازعل ولا تخافي ما راح اخذ عنك فكره غلط
عنيده وعنادي عاجبني: طيب احلفي عشان ارتاح
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: والله .. خلاص يا دوبه لا طوليها وهي قصيره
عنيده وعنادي عاجبني: طيب خلاص بس والله يا روفي اول مره اسويها انا اصلا مستغربه من نفسي كيف جاتني الجرأة و سويتها(فيس يبكي)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اها .. طيب خلاص اعطيتيني مقدمه كفااايه وبسرعه قولي والله صرت خاايفه
عنيده وعنادي عاجبني: ………. (لا رد)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: بنت وين طرتي…؟
عنيده وعنادي عاجبني: والله خاااايفه تنتهي صادقتنا علشان قلت لك وانا عارفه انك من النوع الحساس الي يزعل بسرعه وووووو
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(اتنرفزت): سوووووووويررر طيب اذا انتي ما راح تقولي لي ليش مسويه هذي المقدمه كلها
عنيده وعنادي يعجبني: شفتي انا ما قلت السر وانتي عصبتي اجل اذا قلت……وبعدين ياروفي تكفين ابغى احد يفهمني والله تعبت وانا مستحمله هذا الشي من الصباح خلاص مو قادره
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اول شي انتي اسلوبك ينرفز جالسه تلعبي باعصابي اش تبيني اسوي لك.. ثاني شي وللمره المليون تكفين قولي بسرعه معد صار عندي اعصاب
عنيده وعنادي عاجبني: خلاص خلاص روفي والله ما اقدر اقلك ياه لازم نتقابل
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: وين نتقابل..؟
عنيده وعنادي عاجبني: يعني فين تعالي بيتنا
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ما اعتقد انو العله الي عندي يوافق .. بس بحاول بايو
عنيده وعنادي عاجبني: يب تكفين يلا انتظرك بايات
..وقفلت ساره الاب توب وهي ميته ضحك ونزلت تحت ..
ساره: سلام
غلا و الجده شيخه: وعليكم السلام
ميار جريت لناحيه ساره: شليني .. شيلني
ساره: هههههههه لا ي قلبي خلصي الجلكسي الي في يدك بعدين اشيلك
الا فين ماما ..؟
غلا: راحت مع خالك المستشفى تراجع
ساره: اها
الجده شيخه: سوير جبيلي كاسه مويه الله يعافيك
ساره: ان شالله
..وبعد ما رجعت واعطت الجده شيخه كاسه المويه ..
ساره: ههههههههههااي والله انك خطيره ي بنت خالي
غلا بابتسامه: اشفيها بنت خالك..؟
ساره بقرف: طالعي بنتك اش مسويه في نفسها
..ميار اكلت الجلسكي وبعد ماخلصته كانت يدها كلها جلكسي وفمها وبعدين اخذت كاسه مويه و منديل وصارت تدخل يدها في الكاسه وتلعب في المويا يعني البنت رايحه فيها ..
غلا شهقت: بنتي (وراحت لناحيتها واخذت الكاسه حطتها على ارض واخذت بنتها وغسلت لها وغيرت ملابسها ورجعت للغرفه الي كانوا مجتمعين فيها)
غلا وهي طالع ساره: والله حاله يعني مادام جالسه تتريقي عل البنت الصغيره ليه ماشلتي الكاسه منها
ساره: هههههههههه كيفي لانو منظرها لايفوت بس خساره يا ريت صورتها عشان احطها في الفيس والله وناسه
غلا: والله ي ويلك تسويها
ساره: ههههههه قلت يا ريت كمان حرام اتمنى
غلا انتبهت لكاسه المويه الي في الارض: يوووه نسيت ما اشيلها
..شالتها من الارض وجلست جمب الجده شيخها
غلا: بنت بنتك هذي يوم راح يجي واذبحها
الجده شيخه: ههههههههههه حلال عليك
ساره شهقت وسعت عيونها: ياويلي امي عااارفه اش جالسه تقولي..؟
غلا: ههههههههههههااي يلا لقطي وجهك
ساره اخذت المخده الي في حضنها ورمتها على غلا بس بلغلط جات على الجده شيخه
الجده شيخه بعصبيه: ياقليله الادب
ساره راحت بسرعه لناحيه الجده وباست راسها: وربي مو قصدي اسفه.. والله قصدي ارميها على غلا
غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن ثاني مره قنصي زي الناس
.. واخذت كاسه المويه الي كانت في يدها وشربتها كلها..
غلا: يؤ اشفيها المويه طعمها غريب…؟
ساره مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك: لا ي قلبي طعمها عادي بس مدري شكلك ناسيه
ايت مويه شربتي (وما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك ) هههههههههههههههههههههههه
غلا(بعد ما استوعبت انها شربت المويه الي كانت في يد بنتها جريت على اقرب تواليت تحاول تستفرغ بس ماهي قادره طلعت من التواليت بعد 5 دقايق)
الجده شيخه بخوف: ها قدرتي ترجعي المويه..؟
غلا بقرف: لاء وربي حااسه حموضه في حلقي
ساره شالت ميار وباستها بقوه: فديتك ي قلب ساره انتي
ميار: خاله ساره انا احبك ماااااره
ساره نزلتها: كم مره اقلك لاتقولي خاله انا مو خالتك قولي سارونا وبس
ميار: طيب يا سارونا انا احبك ماااره
ساره: ههههههههه وانا كمان
غلا: ياحظي والله فديت ساره الي تعلم بنت خالها الاحترام
ساره: هههههههه وانت اش عليك غيرانه
غلا: (كانت بترد بس قاطعها صوت جوالها وهو يرن طلعت من الغرفه وردت)
ساره: ميووور ها قلبو بشري اش سوتي
ميار سكتت شوي ويعدين ردت وبابتسامه: سويت الخطه (ب)
ساره كشرت وجها: ميور حياتي مو قلت لك نفذي الخطه (د)
ميار: يووه نسيت خلاص مره تانيه
ساره باتسامه: مره ثانيه .. مره ثانيه
*
*
*
غلا: هلا حبيبي
محمد: احهزي انتي وبنتك الحين بمر اخذكم
غلا: محمد اشفيك ..؟
محمد بعصبيه: اشفيني..
غلا: اول شي معصب… ثاني شي صوتك متغير
محمد: …………… (لا رد)
غلا: محمد معاي..؟
محمد: انتي ماتفهمي قلت لك اجهزي دحين راح امر وراك
.. وقفل الخط في وجها..
غلا: يؤ … بسم الله الرحمن الرحيم اشفيه الرجال لا وبعد قفل الخط في وجهي
اول مره في حيااته يسويها ويقفل في وجهي اكيد في مصيبه الله يستر ودخلت الغرفه
غلا: ممكن بنتي..؟
ساره: لا
غلا: احلفي
ساره باستهبال: والله
غلا: اقول هاتي البنت محمد اتصل معصب مدري اشفيه يقول اجهزوا
ساره بصوت عالي: كذاااااااابه
غلا بخوف: والله
ساره: ياويلي ترى خالي ما يعصب الا اذا كانت في مصيبه عاد تعرفيه اكثر مني ما يعصب من أي شي (فزت من مكانها) لا يكون ماما صار لها شي
الجده شيخه: اقول اعطيها بنتها خليها تروح تشوف زوجها ولا تخوفيها وان شالله مافي الا كل خير
غلا بدات تخاف: ان شــــ(وماكملت كلمتها الا زوجها يتصل) … (شهقت) اتصل
وبسرعه اخذت بنتها وطلعت لجناهم الخاص لبست بنطلون وبلوزه طويله ولبست عبايتها وكانت بتلبس بنتها بس افتكرت انو قبل شوي غيرت لها ولبست بنتها الشوز و اخذت شنطتها ونزلت شافت محمد تحت عند الجده وساره وام ساره الي رجعت مع محمد
Stop
<نتعرف على بيت الجده شيخه>
الجده شيخه عجوزه ما يحتاج نعرفها << استحي يابت
محمد
العمر: 35
المهنه: يشتغل في شركه من شركات الكهربا
المؤهل العلمي: جامعي
المواصفات: طويل وشوي عريض لون بشرته بيضه عيونه سوده وخشمه طويل
الميزه: سرعه التصرف
*
~زوجته غلا~
العمر:25
المهنه: ربه منزل
المؤهل العلمي: ثانوي
المواصفات: طولها حلو نحيفه بس مو مره شعرها قاصته مدرج طويل خشمه طويل مثل حد السيف
بشرتها بيضاء
الميزه: ذكاء
*
~ بنتهم الوحيده ميار~
العمر: 5
المهنه: ……
المؤهل العلمي: تدرس في الروضه
المواصفات: قزمه ودبدوبه شوي وشعرها قاصته كاريه فرنسي شكلها يجنن وخدود مليانه وبشرتها بيضا وتفكريها اكبر منها بمليوون مره
الميزه: طوله السان .. ملسوووووووونه ودايما تنادي ساره .. خاله ساره
*
~ام ساره تصير اخت محمد~
العمر: 37
المهنه: كانت مديره مدرسه بس قدمت استقالتها
المؤهل العلمي: ماجستير
المواصفات: متوسطه الطول جسمها ملين اشوي بس متناسق شعرها طويل لحد خصرها ودايما لامته
الميزه: الطيبه
*
~بنتها ساره~
العمر:20
المهنه: طالبه جامعيه
المؤهل العلمي : تدرس في الجامعه .. قسم علم نفس
المواصفات: طولها حلو وجسمها احلى شعرها طويل امنيه حياتها تقصه بس امها رافضه بس صابغه شعرها لون كستنائي خشمها طويل وعينها واسعه ورموشها كثيره
الميزه: مرررره جريئه ولسانها طويل وشغاله 24 ساعه مقالب
*
*
*
ريوف رايحه جايه في الغرفه و في قمه توترها والافكار توديها و تجيبها
..طلعت من غرفتها
ومالقت نفسها غير واقف عند الباب…
دقت الباب
جاها الصوت: ادخل
ريوف فتحت الباب ودخلت ولا اتكلمت ولا كلمه
احمد ما انتبه مين الي دخل بعد ما شاف مافي أي صوت رفع نظره مين الاوراق الي كان يناظرها: نعم ..؟
ريوف بتردد: تكفى.. طلبتك وافق
احمد بعصبيه: بسرعه انطقي اش عندك ترى حدي مشغول ومو طايق نفسي
ريوف بسرعه: بروح بيت خالي
احمد بصوت عالي: نعم..
ريوف بهدوء: بروح…بيت…خااالي
احمد: اقول انقلعي برا
..ريوف طلعت من الغرفه وهي متحطمه وقهرانه منه..
ريوف: انا قلت العله هذا ما منه فايده
………: ومين هذا العله ..؟
ريوف فزت من الخوف وحطت يدها على صدرها: بسم الله الرحمن الرحيم .. وربي خوفتني حرام عليك
من وين طلعت لي انت الثااني..؟
نواف: ههههههههههههه من غرفتي طالع … من وين بطلع يعني ( ورفع حاجبه الايمن)
وبعدين تعالي هنى ما قلتي لي مين العله (وابتسم)
ريوف: ههههههه شوي شوي اكلتني في غيره العله احمدوه .. وبعدين نواف يا عمري يا قلبي ياحبيبي تدري انك انت احلى اخو في الدنيا
نواف طالع ساعته: اش تبين ..؟
ريوف: فديتك فاهمني ودني بيت خالي
نواف: هههههههههه وانتي يا المصفوقه اكيد ورحتي قلتي لاحمد ودني بيت خالي وهو اعطاك زفه محترمه
ريوف: ههههههه يب تخيل طردني .. المهم ها وش قلت ..؟
نواف: انتي شكلك يوم طلعتي من غرفتك سبتي اهم شي وهو عقلك وطلعتي لنا
ريوف باحباط: افا اخوي وش هالكلام وانا الي جالسه امدحك ساعه
نواف: انتي كيف تفكرين ..؟
ريوف على نياتها: عادي مثل الناس مايفكرون
نواف: ايه واضح لانو بيتهم هنى ما شالله في الحاره الي جمبنا اقول يلاسلام
ريوف: تكفى نواف ترى تكفى تهز رجاجيل
نواف: اووف خلاص كلمي امي الاسبوع الجاي نروح لهم
ريوف: لاء الحين
نواف: اقول ترى اعطيتك فيس زياده عن جد موب صاحيه تبينا ننزل جده الحين
ريوف: عادي اشفيها كلها كم ساعه ونوصل
نواف اتنهد: الكلام معاك ضايع وربي … وكمان اتاخرت على خويي
.. نزل وتركها..
ريوف دقت رجلها عل ارض بعصبيه : اووووف كلكم مامنكم فايده
..ورجعت غرفتها واخذت جوالها واتصلت كم مره بس مافي أي رد من الطرف الثاني..
ريوف: ياربي عدي هذا اليوم على خير
.. وثواني جوالها يرن ..
ريوف بدون ماتشوف مين المتصل اخذت الجوال بحماس و
ريوف: الو
عديله: هلا والله بروفي القاطعه
ريوف طفى حماسها: اهلين دودي ههههه حرام عليك
عديله: والله لك وحشه ي دوبه … كيفك..؟
ريوف بابتسامه صغيره: وانتي كمان..انا ماشي حالي انتي اخبارك..؟
عديله: انا تمام … روفي حياتي اشفيه صوتك متغير..؟
ريوف: لا ي دوبه مافيني شي
عديله: اوك براحتك..بس حبيت اقلك مسويه جمعه بنات بعد بكرا تعالي
ريوف: طيب ان شالله احاول اجي بس مو اكيد لانو راح نسافر جده
عديله: اها.. قهر كنت اتمنى انك تكوني معانا .. طيب ي قلبي حاولي وبعدين ردي لي خبر
ريوف: اوك دودي
عديله: اوك يلا ما ودي اطول عليك يلا سلام
ريوف: هلا .. مع السلامه
..و دقايق تسمع دق الباب ..
ريوف: مين..؟
مرياتي: ماما يبغى انتى بسرعه انزل
ريوف: طيب الحين نازله …. وبينها وبين نفسها(ابتسمت .. لا تسمعك يا مرياتي تقوليلها ماما والله راح تقلب لك البيت ويمكن تسفرك على اقرب طايره هههههههه)
.. وبسرعه نزلت تحت تشوف امها اش تبغى ..
ريوف: نعم ماما بغيتي مني شي..؟
موضي بعصبيه: انت لسى الا الان مالبستي..؟
ريوف بتوتر: ماما انا من امس قلت لك ما ودي اروح زواج بنت صحبتك
موضي: وانا اعتقد اني قلت لك مو على كيفك راح تجي يعني راح تجي يلا بسرعه اطلعي البسي
ريوف: بس ماما مافي وقت الحين خلاص بتصير 11
ابو احمد: خلاص اسمعي كلام امك واطلعي اجهزي
..وقام ودخل المكتب حقه ..
ريوف طلعت غرفتها تلبس وهي فيها الصيحه دخلت غرفتها اتوجهت او ل شي لموبايلها لقت مكالمتين من ساره
ريوف: اخيرا (وبسرعه اتصلت على ساره)
ساره بابتسامه: مراحب
ريوف: مرحبتين .. بدري كان ما اتصلتي احسن
ساره: هههههههه لا والله بس عشان جوالي كان في الغرفه وانا كنت تحت جالسه وما سمعته
ريوف اتنهدت من قلب:……………. (لا رد)
ساره: قلبي اشفيك..؟
ريوف بابتسامه صفرا: ما عليك مني .. تعالي هنى وش السر الخطير هذا الي على عشانه اخذت تهزيئه من احمد ومن نواف
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريوف باستغراب: بنت سلامااااات … اشفيك تضحكين…؟
ساره: لا سلامتك بس افتكرت نكته (وبابتسامه واسعه ) ها بشري جايه عندنا …؟
ريوف بفرح: يب بكرى او بعده ان شالله
ساره: وااااااااااااي وناسه
ريوف: يوووه يلا ما قلتيلي وش هوا السر..؟
ساره: احم احم .. الحمدلله انك مو جمبي
ريوف: نعم…؟!
ساره: هههههههه لان السر ههههههه .. اول مره في حياتي كلها البس طوق
ريوف: طوووط .. طوووط .. طوووط >> قفلت الخط في وجهها
ريوف: ايوه هذا الي كان ناقصني …. شاغلتلي بالي من اول وبعدين مقلب هي وجهها المشكله انا كل مره تضحك عليا وانا ما توب ورجع اصدقها ثاني
جى صوت من ورى الباب: ماما يقول خلاص انت في جاهز
ريوف شهقت: يويلي نسيت السالفه .. (وبصوت عالي) يلا يلا قوليلها الحين نازله
وبسرعه اخذت لها شور سريع ولبست فستان ناعم لونه تفاحي و فضي
وسوت شعرها كيرلي وحطت مكياج خفيف وشالت الشنطه والشوز الي كان لونه فضي في يدها واخذت
عبايتها ونزلت بسرعه
موضي: لالا…بدري ليه لبستي الحين … كان اتاخرتي كمان شوي يكون احسن ترى
ريوف: …………(لا رد)
ولبست الشوز وعبايتها واخذت شنطتها الذهبيه في يدها
موضي: لا والله يا موضي عرفتي تربي بنتك تطنشك وما ترد عليك
ريوف: والله ماعرفت لك اذا رديت عليك قلتي بلا طوله لسان واذا سكت وطنشت كمان مو عاجبك احترت معاك وش تبيني اسوي
Stop
<يلا نتعرف على عائله ابو احمد>
~ابو احمد ~
العمر:55
المهنه: تجاره .. بزنس ومن
المؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: ملامحه تميل الى الطيبه
ميزته: يمشي ورى زوجته
*
~زوجته موضي~
العمر: … <<< ما تقر ولا تعترف بعمرها لو على موتها << حتى انا الكاتبه ما رضيت تقولي
المهنه: ربه منزل
مؤهل التعليمي: جامعيه
الموصفات: طويله شعرها قاصته قصة فرنسي قصير ملامحها تميل للقسوه
ميزتها: التسلط..
*
~احمد~
العمر: 30
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: طويل وعريض اسمراني ملاحمه عاديه
ميزته: العصبيه
*
~نواف~
العمر: 25
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه يوم يداوم وعشره لا ودشاره مع اصحابه 24 ساعه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
مواصفات: متوسط الطول .. قمحي مسوي سكسوكه خشمه طويل بالاختصار مملوح
الميزه: لامبالاه يعني كل شي عنده عاادي
*
~ريوف~
العمر: 20
المهنه: طالبه جامعيه
مؤهل تعليمي: تدرس في الجامعه .. قسم الانجليزي
مواصفات: متوسطه الطول لون بشرتها قمحي عيونها ناعسانه خشمها صغير وطويل < ملامحها صغيره بعكس ساره >ساره ملامحها احلى من ريوف بس ريوف من النوع الي تهتم بجمالها تبرزه اكثر من ساره الي ماتهتم بشي في بين ريوف احلى من ساره<
الميزه: الدلع .. والاستيعاب البطيئ
>>بما انو بيت الجده شيخه من جده وبيت ابو احمد من الرياض راح احاول اتكلم حجازي ونجدي<<
*
*
*
غلا: يلا خلاص جهزت
..قام و راح لناحيه غلا شال ميار في يد واليد الثانيه سحب بيها يد غلا ..
غلا: اااااااي محمد اترك يدى بتعورني وانت ضاغط عليها
محمد زاد الضغط على يدها(و ساكت)
ميار صارت ترفز برجولها: اترك يد ماما يا شرير … اترك يد ماما يا شرير
..وصلوا عند السياره ترك غلا وركب ميار ورى ..
.. في السيارة ..
غلا: حرام عليك شوف يدي كيف صارت حمرا
محمد:……………..(لا رد)
.. بعد ما ركبوا السياره..
غلا اتنرفزت وبصوت عالي: محمد اشفيك…؟
محمد بحده: لا ترفعي صوتك
غلا بنفس الحده: وانت لا طنشني
ميار: بابا خالتي ساره تقول الحقران يقطع المصران
محمد: ماما ميور حياتي اش هذا الكلام..؟ عيب لعد اسمعك تعدي اوك
ميار: اوك
غلا خلاص وصلت معاها وصات تهز رجولها
محمد لاحظ انو خلاص عصبت و أي كلمه زياده راح تنفجر فقرر انو يسكت
*
*
*
ساره: اش فيه محمد معصب ..؟
ام ساره: انتي ابدا ما عندك احترام لأحد اخوكي صغير هوا عشان تقولي محمد
ساره: خلاص ماما لا تزعلي خالي محمد اش فيه..؟
ام ساره: لما يجي اسالي بنفسك
ساره: اوك .. انا بطلع غرفتي تبغوا شي … اكيد ما تبغوا يلا سلام
الجده شيخه: هههههههه حتى ما اعطتنا فرصه نتكلم
ام ساره: ههههههههههه
الجده شيخه: الا يا سعاد ما تدري محمد اش فيه ومو من عوايدوا يعصب
ام ساره: والله ما دري انا كمان استغربت لما كلم غلا وجلس يعصب عليها اقله خير اش فيه ما يرد عليا
الجده شيخه: الله يستر
يتبـ ع..~
غلا حاسه شوي وراح تنجن وماسكه اعصابها بالقوه عشان لا تعصب: استغفر الله العظيم ياربي دحين بفهم شغله اتصلت علي معصب وقلت اجهزي انتي وبنتك ولا كمان قفلت في وجهي الخط وانا عديتها قلت يا بنت الحلال خلاص عديها الرجال معصب لما يجي تفهمي السالفه رجعت حضرتك ساحبني زي الكلبه وراك وركبتني السياره ودحين اخذتنا لفه بسياره ورجعت البيت دحين سؤال اش استفدت ..؟
محمد بكل برود اعصاب : نزلي البنت وتعالي
غلا ركب في راسها عناد:ماني منزلتها
محمد خرج من السياره نزل ميار عند ساره لانها كانت الوحيد الي صاحيه وام ساره والجده شيخه نايمين رجع السياره وحرك..
غلا كانت تطالع جهه الطاقه حقتها
.. كانوا طول الطريق ساكتين والجو متوتر..
محمد وقف السيارة: انزلي
غلا صارت تطالع في المكان تحاول تستوعب هما فين: ليش..؟
محمد بعد ما طفى السيارة خرج منها وراح لناحية غلا وفتح الباب وبهدوء: يلا قلبي انزلي..
غلا بينها وبين نفسها(بسم الله الرحمن الرحيم علينا اش فيه هذا اليوم يمكن عنده سخونه داخليه لدرجه انو اثرت على عقله) ونزلت بدون ما تتكلم
..مسكها من يدها وراح لناحيه القوارب بعد ما استاجر لهم وحده ومشي مسافات بعيده من القارب … وبعد ما صاروا وسط البحر محمد طفى القارب وراح لناحيه غلا
غلا الي كانت ميته من الخوف .. بينها وبين نفسها( ياويلي اكيد هذا راح يسوي فيني شي او يذبحني او يرميني في البحر لانو هذا الرجال اليوم مو بعقلوا يارب استر ابغى ارجع عند بنتي)
ولما شافت محمد رايح لناحيتها صارت تبعد
محمد باستغراب: غلايه اش فيك..؟
غلا: ابعد عني اكيد راح تذبحني
محمد تنح: هاا.. (وبعد ما استوعب ابتسم) شفتي احد يذبح نفسه
غلا بدون تفكير وبانفعال: انا ماقلت تذبح نفسك انا قلت تذبحني
محمد باندهاش من تصرفاتها: والله ما راح اسوي لك شي .. ليه تقولي هذا الكلام..؟
غلا: لانك اليوم انت مو بعقلك
محمد سكت حوالي خمس دقايق
ويمثل الخوف: غلا الحقي وراكي القرش راح ينط عليك
غلا فزت من مكانها: يماااا
..ونطت على محمد وهي مغمضه عيونها..
محمد: ههههههههههههههههه يا خوافه امزح عليك
غلا بعدت عنه: حرام عليك شوف قلبي شوي وراح يطلع من مكانه..ليش سويت كذا..؟
محمد: عشان تبطلي التفكير المجنون والكلام الي ماله داعي
غلا: اصلـ,,,,, (قاطعها صوت)
محمد بهدوء: اووووس.. دقايق وراجع
محمد راح..
..وغلا قامت تتفرج على موجات البحر الهادئه الي كانت ترتطم في السفينه
.. بعد نص ساعه تقريبا رجع ومعاه كاستين عصير ليمون..
محمد يمد لها الكاسه: اتفضلي
غلا اخذت منه الكاسه: يسلمو
..كانوا ساكتين كأنوا كل واحد يستنى الثاني يبدا في الكلام..
غلا بتردد واضح: ممكن تشرحلي بالتفصيل اش صار لك اليوم
محمد بتوتر: متاكده بتعرفي
غلا: ايوه متاكده
محمد: ممممم اوك … اليوم كم التاريخ..؟
غلا تفكر بصوت عالي: كانت العزيمه حقتنا يوم 7 اجل اعتقد اليوم10 .. ليه..؟
محمد: ما يذكرك بشي…؟
غلا: ممممم لا والله
محمد بصدمه: متاكده..؟
غلا خافت من رده فعله(وبدلع): حمودي اش فيك..؟ ما قلت شي وبعدين يمكن انا ناسيه
طيب انت ذكرني(وفجئه) اليوم عيد زواجنا
محمد يحاول يهدئ: دحين انا متعب عمري وخايف لاتزعلي زيا السنه الي راحت رحت استاجرت من فندق خمس نجوم جناح عرسان مع عشا وخليتهم يسوا لنا جو رومنسي
غلا: طيب وبعدين اش صار..
محمد: ما صار شي .. بس لغيت الحجز لانو لماكنت في المتشفى مع سعاد اتصل مدير الشركه قال يبغاني لانو كان في اجتماع مهم وبس لغيت الحجز حقى ورجع اتصل عليا المدير قال خلاص اجلنا الاجتماع لبكرى ..
غلا ابتسمت: مافهمت من السالفه شي … اش دخل دحين عصبيتك عليا في هذي السالفه كلها…؟
محمد طالع عيونها وبعدين رجع يطالع البحر الي كان يتحرك بشكل هادئ: انا اسف اني اخلفت وعدي قلت لك انو السنه الجايه من عيد زواجنا انا الي راح اتكفل فيه بس.. (قاطعته)
غلا بقهر: محمد لا تجنني دحين انا بفهم اش دخل هذا كله في عصبيتك
محمد بهدوء:دقيقه ممكن ما تقاطعيني الين ما اخلص
غلا:……….. (لا رد)
محمد: ادري انو الحركه الي سويتها حركه مالها داعي والله مدري اش اقلك بس انا كمــ (قاطعته)
غلا: حبيبي لا تلف وتدور ادخل في الموضوع على طول خلاص اعصابي تلفت
محمد: مافي سبب عصبت عشانه انا انقهرت من المدير واني لغيت الحجز وانا خفت تزعلي فقلت خليني انا ابداء واعصب عليها عشان ما اعطيكي فرصه انك تفكري انو االيوم عيد زواجنا وتزعلي عليا واطلع في عينك خنت وعدي لك
غلا كانوا انطشت فوق راسها مويه بارده: وطبعا جيت بتكحلها عميتها
محمد:………….. (لا رد)
غلا: كان في مليون طريقه تجيبني فيها هنى وتقلي السالفه بدون عصبيه وصراخ اليوم جبتلي الضغط (اتنهدت) بسرعه رجعني البيت
*
*
*
ساره: ميور حبيبي يلا نام خلاص نعست
ميار: لالالالا مافي نوم
ساره وهي تثاوب حطت يدها على فمها: ياربي .. اش تبغي خلاص مافي شي ماسوينا .. قلتي تبغى كيكه شوكلا سوينها وكمان طلعت محروقه.. قلتي نتفرج طيور الجن مدري طيورالجنه واتفرجنا وبعد كذه حولنا كراميش ولا وبعد ما شبعتي قلتي تبيت تفرجي مسلسل مدري اش اسمه وبعد كذه لعبنا خلاص والله تعبت
ميار: انتي ازعاااااج (وسوت حركه تضحك) بس لق لق لق لق
ساره: هههههههه مسرع ما حفظتي الحركة ولا اقلك جاتني فكره قومي معاي
بس استني مامتك قفلت الجناح حقهم
ميار بابتسامه واسعة: ضيعت المفتاح من سنه جدي
ساره: هههههههههههههههههههههه ..طيب تعالي
ميار: ليه اش تبغي تسوي
ساره: دحين تشوفي (راحت لناحيه دولابها واخذت سله شموع واخذت الولاعه وراحت لناحيه ميار) ميور حياتي روحي وديها غرفة مامتك
ميار: هههههههههه طيب هاتي
ساره: يلا بسرعه انا دقايق وراجعه
..ساره راحت اعطت للشغاله فلوس تعطيها السواق عشان يشتري ورود جوري وطلبت لونها يكون احمر وبسرعه طلعت واتوجهت لغرفه غلا ومحمد الي يقال انه خالها..
ساره: هاا ميور وين السله..؟
ميار: حطيتها فوق السرير بس لاتقولي انك بتسوي هوى رومنسي
ساره ابتسمت: اسمها جو رومنسي .. ايوه بسوي ليش تسالي..؟
ميار بسرعه: لالالالالا اليوم ماما وبابا متخاصمين
ساره باستغراب: اش عرفك..؟
ميار: يوووه حكايه طويله تعالي غرفتك احيكي ياه وبتفصيل الممل
ساره: هههههههه يلا .. اجل خلاص بكره راح نسوي الجو رومنسي هههههههه
ميار: تيب يلا .. بس ليش انتي تسوي هوى قصدي جو رومنسي لماما وبابا..؟
ساره: عشان اول سويت لهم وامك اعطتني هديه
ميار: ههههه الهديا اش كانت..؟
ساره: بعد يومين من ذاك اليوم روحنا مطعم اتعشينا على حسابها وبعد كذا ودتني مجمع العرب واشتريت كل الي ابغى على حسابها كمان…. يعني ذاك اليوم ادلعت ههههههه
ميار: اها..مع انو مافهت شي
ساره: هههههههههه طيب بقلك اش جاب الفكره في راسي .. كنت يومها طفشانه جلست ادور في القنوا ت مالقيت شي عدل وانا اقلب واقلب شوفت فيلم مصري رومنسي مررره واتحمست بس مافي احد اسوي معاه جو رومنسي
فقلت خليني انفذ في خالي وزوجته بس تعرفيني ما احب ذي الحركات
ميار شوي تطلع عيونها من كلامها: اها عشان كذا ماما تقول لاتجلسي مع ساره عشان راح تخربك
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههه.. يلا يلا ناخذ السله ونطلع قبل امك وابوكي لا يجوا..
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم وووو..
*
*
*
ريوف رجعت من الزواج تعبانه حتى ما كان في حيلها تاخذ شور بسرعه شالت الفستان الي عليها ومسحت المكياج الي في وجهها بمزيل المكياج وفتحت المكيف وقفلت المبات وما صدقت انها حطت راسها عل مخده الا تسمع دق الباب
ريوف بصوت واطي: حسبي الله ونعم الوكيل (وبصوت عالي) مين..؟
……….. : انا افتحي الباب
ريوف بترجي: نواف الله يخليك خلاص روح الحين لما اصحى يصير خير
نواف: طيب انا الغلطان الي جاي اسولف معاك
ريوف: خلاص نواف لا تزعل
نواف: …….. (لا رد) <<< لانو الاخ خلص كلامه وراح غرفته حتى ما سمعها اش تقول
ريوف دوبها غفت وبتدخل في النوم الا يدق الباب مره ثانيه: مين…؟
مرياتي: قوم انت كلم ماما هو يستنى انت تحت
ريوف:…………(لا رد)<< البنت راحت في سابع نومه
.. بعد خمس دقايق بضبط يندق الباب بقوه ..
ريوف فزت (وبعد ما استوعبت قامت وهي فيها الصيحه ): انا بفهم يعني الواحد ما يعرف ينام وهو مرتاح في هذا البيت (وبعصبيه فتحت الباب): نعم
موضي باستهزاء: نعم الله عليك .. ان شالله نومه اهل الكهف انا ليه ساعه استناكي تحت وانتي هنى نايمه
ريوف (طار النوم من عينها): ماما بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك..؟
موضي (تحاول تنفذ خطتها): لا حياتي ما فيني شي ممكن اخذ من وقتك دقايق بس..
ريوف بينها وبين نفسها(لما اقلهم انو ماما عندها انفصام شخصيه ما يصدقوني): اتفضلي..بس مايتاجل الموضوع لبكرى لاني تعبانه ما راح اقدر استحمل أي شي
موضي بعصبيه: لا (وتحاول تهدي نفسها ) اقصد لا حبيبتي الموضوع ضروري مايتاجل لبكرا
ريوف باستسلام: اوك ولا تزعلي قولي موضوعك
.. وبعد مادخلوا الغرفه وقفلوا عليهم الباب..
موضي: جاكي عريس
ريوف بصدمه: هااا..؟
موضي: هوى ان شالله..اقلك جاكي عريس لما كنا في الزواج وحده عجبتيها لولدها وخطبتك
وان شالله راح يجوا رسمي ويخطبوكي لولدهم يوم السبت الجاي
ريوف مسكت نفسها عشان لا تنفجر في امها: ماما ..انا ما ابغى التزوج الحين وبالاخص اذا كانوا من صحباتك او من طرفهم
موضي: لاوالله على كيفك هو..وبعدين اشفيهم صحباتي مو عاجبينك يا ست ريوف (وباستهزاء) ترى بغير صحباتي لعيونك بس عشان تكوني راضيه عنهم (ورجعت لحده صوتها المعتاده) ترى انا جيت اخبرك ومثل ما قلت لك يوم السبت راح يجوا..
ريوف وفيها الصيحه: ماما لو سمحتى لاتدخلي في قرارات تخصني المفروض هذي القرارات محد يقررها الا انا عشان بعد كذه انا الي اتحمل النتايج
موضي وهي توقف: لا حبيبتي اهلك ادرى بمصلحتك..وكلام كثير ما ابغى اسمع ومثل ما قلت لاتنسي يوم السبت (وشدت عليها) الموعد
.. وطلعت من الغرفه..
ريوف اخذت الجوال واتصلت على…
ساره وبعد حوالي 7 اتصالات ريوف يأست انها راح ترد
دايما لما تكون محتاجتها ما تقدر توصلها
..وقفت واخذت موبايلها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفه نواف
بعد ما دقة الباب
نواف:مين..؟
ريوف فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب وراها
نواف باستهبال: انا قلت مين ما قلت اتفضلي
ريوف وفيها الصيحه: نوافوه مو وقتك
نواف باستغراب: ريوف اشفيك فيك لا تقوليلي زي ذاك اليوم حلمتى حلم يخوف وجيا تصيحين عندي
ريوف بعصبيه عشان تخفى دموعها: نواف تكفى بس
وراحت لناحيه الكرسين الي كان بينهم طاوله صغيره وجلست عل كرسي وصارت تهز رجلها بعصبيه
نواف يطالعها باستغراب وبعد دقايق
نواف: مطوله على هذي الحاله …؟
ريوف اتنهدت: قول لمستشاره ابليس انا مو موافقه
نواف: لا حول ولاقوه الا بالله الحين انا كم مره اقلك واعتقد المره المليون اقولها عيب تقولي لامك كذا وبعدين على ايش مو موافقه..؟
ريوف بقهر وبعصبيه: اول شي لا تسوي لي فيها استاذ في الاخلاق ثانيا واهـ,,,(قاطعها)
نواف هو يرفع حاجبه الايمن: اطلعي برى
ريوف باستغراب: ليه .. حرام عليك اناا جاي اشكيلك تقوم تطردني
نواف: لما تعرفي تتكلمي زي العالم والناس بعدين تعالي
>> (انا متاسفه جدا)I’m very sorry خلاص ريوف:
نواف بابتسامه: طيب يلا قولي اش عندك
ريوف: مممم قولها اني مو موافقه
نواف باستغراب: اقول لمين..؟
ريوف: جى واحد خاطبني من جماعه مستشاره ابليس اااااا…اقصد ماما وانا ماني راضيه
وشكلها (وبدات تصيح)…وشكلها ناويه تزوجني بالغصب قلت لها لاء قالت لي لاء مو على كيفك هذي المره راح تزوجيه
نواف راح لناحيتها وجلس بالكرسي الي جمبها: الحين انتي ليش تصيحي..؟
ريوف وقفت صياح: اقلك بتزوجني غصب
نواف: بس عشان كذا
ريوف طالعت فيه بعصبيه: ……….. (لا رد)
نواف ابتسم: انا مو قلت لك محد يقدر يغصبك على شي وبعدين روفي ما صارت هذا 6 واحد يجيك و ترفيضنه ما صارت انتي مصيرك كذا كذا تزوجي الين متى وانتي كل ما جاكي عريس رفضتيه حتى قبل ما نسال عنه … انا مو كل مره راح اقدر اوقف في وجهه امي و ابوي وقلهم لاء وكمان بدون اعذار
ريوف اتنهدت: نواف انا مو رافضه فكره الزواج انا قلت ما ودي اخذ أي واحد من طرف ماما
نواف: وليه ان شالله..؟
ريوف بتردد: عشان…عشان انا اصلا… صحبات ماما .. ما … مايعجبوني
نواف بستنكار: بفهم يعني الحين انتي بتزوجي صحباتها ولا اولادهم..؟
ريوف: بس اكيد هما راح يشبهوا اخلاق امهم الي هي زيا اخلاق امك مو هما يقولوا الطيور على اشكالها تقع
نواف بمكر ممزوج بابتسامه: عشان كذا بشوفك نسخه من امي
ريوف بعصبيه:وش قصدك..؟
نواف: ههههههههه اشفيك عصبتي..؟ مو تقولين الطيور على اشكالها تقع والحمدلله انتي اكبر دليل يعني يا اختي مو شرط انو الشخص لازم يشبه امه او حتى ابوه يمكن عمه .. خاله يعني مو شرط حتى لو في الاخلاق
ريوف حست نفسها مشتته: يوووووه خلاص نوافوه اسمع الكلام وخلاص اقنعهم اني ما ابيه (وبرجاء)بليز
نواف ضربها على راسها بخفيف: اصغير عيالك انا عشان تقولين نوافوه
ريوف اتنرفزت: يعني الحين من بين الكلام هذا كله ما ركزت الا بهذي الكلمه
نواف وهو يوقف: هههههههه طيب وهذي اخر مره بوقف معاك ثاني مره انا الي بقلهم لا تعطونها وجهه
ريوف بمرح: هههههههههههه ان شالله يا شرير
نواف ابتسم: طيب انا اوريك الشرير اش يسوي .. ويلا ممكن الحين تخرجي من الغرفه لاني عيوني صايره تعطي انذار
ريوف لانها ما تلحق طول نواف طلعت فوق الكرسي وباست جبينه: هههه امزح والله وخلاص
Thanks brother most beautiful in the world سحبت كلمتي(وهي تنزل من فوق الكرسي)
<<< شكرا اخي الاكثر جمالا في العالم
نواف: احم … يلا ممكن انام الحين ..؟
ريوف: ههههههه اكيد .. تصبح على خير
نواف: وانتي من اهله
.. ريوف طلعت من غرفته وكانت متجهه لغرفتها بس وقفها صوت..
احمد بصراخ: ريوف
ريوف التفتت لناحيه الصوت بخوف وبصوت اقرب للهمس: نعم
احمد باستهزاء: نعم الله عليك
.. جات بتتكلم بس وقفها احمد
: تعالي بسرعه
ريوف راحت لناحيه احمد وقلبها شوي ويطلع من مكانه
احمد: امس وين كنتي..؟
ريوف بصدمه: هاا..
احمد بعصبيه وبصراخ: هوى في عينك .. جاوبي على قد سؤالي
وسبحها من يدها بقوه ودخلها غرفته وسكر الباب بالمفتاح: يلا جاوبيني
الحين …… امس وين كنتي ..؟
ريوف بالم: طيب اترك ايدي بتالمني
احمد ترك ايدها: يلا اشوف اتكلمي
ريوف: رحت مع ماما المول
احمد: اها .. وكشفتي وجهك
ريوف: هاا .. لا .. اقصد (و سكتت)
احمد: بعصبيه: تكلمي
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد يحاول قد ما يقدر يتماسك عشان لا ينفجر: وبعدين وش صار..؟
ريوف: …………. (لا رد)
احمد بهدوء: اتكلمي لا اسوي فيك جريمه
ريوف بخوف: ماما قالت لي روحي اجلسي عند الكوفي وانا راح اجيك
احمد: ورحتي الكوفي لوحدك
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد اتنهد عشان لا يعصب: وبعدين..؟
ريوف بصوت واطي: جلست حوالي نص (قاطعها)
احمد بعصبيه : ارفعي صوتك جالسه تكلمي نفسك..؟
يتبـ ع..~
احمد: مافي لا مويا ولا زفت قبل ما تتكملي وبتفصيل الممل
ريوف: احم …. وبس روحت الكوفي وجلست حوالي نص ساعه … وبعدين جات ماما وهي تتكلم في الموبايل
احمد: وش كانت تقول..؟
ريوف: ما دري .. بس كانها كانت تتواعد مع احد
احمد: اها .. الحين هذي النقطه المهمه
ريوف مافهمت: ………. (لا رد)
احمد: تكلمي وش اتواعدت فيه..؟
ريوف وهي تحاول تذكر: ماني فاكره .. اصلا ما ركزت وش كانت تقول…؟
احمد: ولا حتى كم كلمه ..؟
ريوف وهي تحاول تذكر خايفه لا يعصب عليها: مادري بس كاني سمعتها تقول انو يوم الاربعاء
بتروح شرقيه وشاليه بس مو متاكده
احمد سكت شوي
ريوف كانت تطالعه وساكته
احمد يفكر بصوت عالي: طيب خلاص اجل يوم السبت نكون هناك
ريوف: نعم..؟
احمد وهو يروح لناحيه الابتوب حقه: خلاص روحي غرفتك
ريوف ما صدقت انو نطق الكلمه على طول راحت شربت كاسة مويا وراحت غرفتها
وفقلت على نفسها الباب وما صدقت انها حطت راسها عل مخده وراحت في سابع نومه
لانها اليوم بنسبه لها بذلت مجهود كبير من ساعه ما صحيت وراحت الزواج الي كانت مغصوبه
عليه ورجعت وتفاجات بعريس الغفله الي جاها وبعد كذه راحت عند اخوها نواف الي ريحها وقال انو يساعدها
واختتمت يومها بصوت احمد الي تعتبروا شخص يخوف بنسبه لها
والحين نخليها ترتاح وتنام مع احلامها الورديه
*
*
*
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم ..
ساره شهقت: بسم لله متى جيتوا..؟
محمد بدهشه: نعم … اش جابكم هنى ..؟
ساره: هاا .. لابس كنت … قصدي .. ايوه صح ااااا (وسكتت)
ميارت ترقع: وريتها ملابسي الجديده
محمد يطالع السله الي في يد ساره: طيب اش هذا الي في يدك ..؟
ساره: اغراضي يلا ميور ع فكره اليوم راح تنام عندي (وما اعطتهم فرصه يردوا لانها على طول قالت )… تصبحوا على خير
وميار اشرت بيدها بمعنى مع سلامه
*
*
غلا دخلت لجناحها المكون من غرفتين غرفه لضيوف وغرفه النوم
ومطبخ صغير مطل ع الصاله الي فيها جلسه وطاوله طعام صغيره وتلفزيون وحمام
محمد: غلايه
غلا جالسه تشيل العبايه الي عليها: ………..(لارد)
محمد: ترى والله مو قصدي اني ازعلك
غلا طالعت فيه وبحده: لا تحلف … بفهم كيف مو قصدك بالله عليك هذا اسلوب
(وما اعطته فرصه يرد اخذت الروب ودخلت التواليت تاخذ لها شور )
طلعت من التواليت شافت محمد لسى بالثوب وجالس عل كنب و مرجع راسه على ورى مغمض عينه
طنشته واخذت لها ملابس قطنيه لونها ليموني برمودا وبلوزه علاقي في طرف البلوزه مرسوم دبدوب وفي حضنه قلب لونه وردي
وراحت عند التسريحه واخذت الاستشوار عشان تنشف شعرها .. وهي جالسه تنشف شعرها
عكست المرايا صورت محمد هو متكتف ويطالعها
زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك
ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك
وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك
غلا توترت: نعم.. اشفيك طالع فيني,,.؟
محمد ابتسم بتعب: عادي .. حرام الواحد يطالع زوجته..؟
غلا تركت شعرها مفتوح واخذت قلوس وردي وجالسه تحط منه: ……….. (لا رد)
محمد بارهاق: غلايه انا… انا تعبان
غلا وهي طالعه من المرايا: ايوه والله واضح انك تعبان من التصرف الي سويتوا اليوم..
محمد اتنهد وبعد فتره سكوت: قلت لك ما ادري كيف فكرت تصرف وبلغلط طلع مني يعني باختصار وربي اتهورت (وبحنان)خلاص غلايه والله اني تعبان
غلا طنشته و رشت عطر فرزاتشي وعدت من
جمبه وجلست في الصاله بعد ما شغلت التلفزيون
وجلست تقلب في القنوات بطفش طالعت الساعه كانت 3
غلا: دحين لو رحت نمت ما راح اصحى استنى الفجر احسن
محمد سمعها: خلاص اجل صحيني (وراح ينام)
غلا بهمس: كانك بالله قلت شي جديد
(وفتحت على فلم امريكي وجلست تتفرج وماحست على نفسها الي على صوت الاذان)
غلا بينها وبين نفسها يووه الفلم طول وما احس صار شي مهم ..قفلت التلفزيون
وراحت لغرفه النوم عشان تصحي محمد الي كان نايم على ظهره وقفت عند راسه بعد ماقفلت المكيف وفتحت المبات (اليتات .. الاضواء) وصارت تهز كتفه: قوم …… محمد قوم يلا اذن الفجر
محمد بعد مافتح عيونه مسك يدها وبسرعه جرها على حضنه
محمد وهو ماسكها: الين دحين زعلانه مني..؟
غلا كانت تحاول تقوم من حضنه بس هو كان يشدها اكثر لفت عل جهه الثانيه: اتركني
محمد: لا
غلا: محمـــــد
محمد: عيونه
غلا تحاول انها ما تضعف: قلت اتركني
محمد: وانا قلت لا
غلا: وبعدين يعني
محمد باسها على خدها: ما راح اتركك الين تقولي سامحتك حبيبي
غلا: الصلاه راح تروح عليك
محمد ابتسم: لاحق على صلاه … يلا قولي
غلا طالعت فيه وبينها وبين نفسها (ياناس احبه امووت فيه اعشقه ماقدر اقاومه لما اشوف عيونه اضعف واستسلم له): كيفك الحين مو امس تقول تعبان
(وحطت يدها على جبينه … وشهقت) مسخن
محمد: لا تغيري الموضوع ويلا قولي ترى اذا ما قلتي راح انفذ العقاب
غلا خافت: خلاص خلاص سامحتك .. ويلا ممكن تسيبني عشان اروح اجيب لك بنادول
محمد: ما شالله على كيفك سويتي اختصار … انا قلت تقولي سلامتك حبيبي ولا بتختاري العقاب
غلا: انا اول مره اشوف احد يسامح بالقوه .. خلاص (وبقهر) سامحتك حبيبي
محمد: هههههههههههه ايوه انتي (وباسها مره ثانيه في خدها وسابها)
غلا راحت تجيب حبتين بنادول و كاسه مويا ورجعت للغرفه بس مالقته فيه سمعت صوت مويا من الحمام
وعرفت انو دخل .. حطت البنادول والكاسه فوق التسريحه وراحت تطلع له ملابس
*
*
1:34 ظهرااااا
رن جوال ريوف ردت بدون ماتشوف مين المتصل
ريوف بصوت نايم: الووو
ساره غمزت لميار وحطت الجوال عند فم ميار وصرخت بصوت عالي
ريوف فزت من مكانها ورمت الجوال وصارت تحك اذنها: ياربي وش هالصراخ من الصباح…(واخذت الجوال وحطته في اذنها سمعت اصوات ضحك قفلت الخط ورجعت تنام)
.. لسى ماكملت دقيقه الا جوالها يرن مره ثانيه ..
ريوف: سارونا حرام عليك وش هالصاراخ من الصباح..؟
ساره: ههههههههههههههههههههههههه صباح ايش احنا الظهر يا ماما ,,, واكيد كالعاده راحت عليك صلاه الفجر
ريوف: وش اسوي محد يصحيني مثلك .. يلا اخلصي علي وش تبين متصله…؟
ساره: انتي الي اش تبغي امس في الليل شفت 9 اتصالات منك ومتاخر شفتهم وخفت اتصل عليك تكوني نايمه
وما حبيت ازعجك
ريوف: ويعني مثلا الحين ما ازعجتيني…؟
ساره: هههههههههه يلا قومي صلي الفجر واالظهر وبعدين ارجعي اتصلي علي اكيد تبغيني في حاجه مهمه بعد هذيك الاتصالات كلها..
ريوف اتنهدت: طيب
ساره: ويلا مع سلامه .. وياويلك ترجعي مره ثانيه تنامي
وقفلت الخط في وجهها حتى قبل ما تسمع الرد) )
ريوف : طيب يا سوير تقفلي الخط في وجهه ريوف هين
..قامت ولمت شعرها الي كان مبعثر من نومتها وراحت التواليت اخذت لها شور سريع وصلت الصلاه الي فاتتها الفجر وبعد كده صلت الظهر..
ورجعت تتصل على ساره..
وبعد كم رنه..
ريوف: هلا بلي تقفل الخط في وجهه عمتها
ساره الي كانت تشرب عصير شرقت وصارت تكح: كح كح .. النمره كح .. النمره غلط
عمه مين…؟
ريوف: ولا شي .. الموهيم اسمعي السالفه الي بقلك عليها
ساره: قولي
ريوف: جاني عريس و (قاطعتها)
ساره: و كالعاده رفضتيه
ريوف اتنهدت: ايه .. بش شكلها مستشاره ابليس معزمه هالمره وراح تضغط علي
ساره: اوف.. (وبشقاوه)انتي بس لو ترسلي العرسان هاذول لعندي كان من زمان ناسيتك
ريوف: هههههههههههههههههههههههه مو عشان نيتك سوده عشان كذه جالسه بس كذابه نواف خطبك وانتي رفضتي وللحين مو عارفين السبب
ساره: اممممممم .. قلت لك مافي سبب محدد
ريوف: كذابه..
ساره: شوفي انا بقلك من ضمن الاسباب الي خلتني ارفضه
اولا: انا رافضه فكره زواج الاقارب رفض باتا
ثانيا والاهم يا روح ساره:انا ما ابغى اخسرك
ريوف باستغراب: تخسريني…؟
ساره: يب … ممممم انا كتير سمعت قصص انو لمى الصاحبه تزوج صحبتها لاخوها تصير مشاكل بين الصحبات ويصيروا اعداء ..
ريوف: بس انتي تختلفي هو ولد خالتك
ساره تغير السالفه: دحين انتي متصله ليش..؟
ريوف باستهبال: وحشتيني..
ساره: غيروا..؟
ريوف: مممممم بس والسالفه الي قلت لك عليها و كلمت نواف قال اخر مره بيساعدني
ساره: خلاص الحمدلله انحلت متى جاين عندنا..؟
ريوف كانت تبغى تتكلم بس قاطعها صوت الباب وهو يدق: سارونا دقيقه اشوف مين يدق الباب
ساره: طيب..
ريوف فتحت الباب
مرياتي: انتي انزل تحت عشان في اكل صحي في طريق انتي مستر نواف عشان انا في يتعب هو يدق الباب وهو مافي يقوم
ريوف: طيب يلا الحين نازله
مرياتي: لا مافي انتي ينزل تحت الا لما يصحي مستر نواف
ريوف: قلنا طيب يلا خلاص روحي
,, ورجعت تحط الجول في اذنها ,,
ريوف: سارونا ممكن اطلب طلب..
ساره: يا كثر طلباتك آمري,,
ريوف: في عينك يمكن هذي ثاني مدري ثالث مره
ساره: ههههههههههه امزح معاكي
ريوف: تيب .. (بخبث)ممكن تصحي نواف مثل ما صحتيني
ساره: اقول ما عندك سالفه يلا بايو
ريوف: بليز ترى بليز تهز بنات
ساره: استغفرك ربى طيب خلاص بس مو انا الي صرخت ميار وميار راحت تتغدى
لهم ساعه جالسين ياكلوا وانا سايبه بطني الجيعانه وجالسه اهرج معاكي
ريوف: هههههه قلتي لي قصه حياتك .. ساره الله يخليك
ساره: طيب مواقفه بس بشرط…
ريوف: امري اصلا لو تبي عيوني بعطيك ياها
ساره: لالا ما ابغى عيونك انتي دحين روحي صحيه واذا ما صحي اعطيني بس رنه عشان اقدر اقوم واقوم ميار معايا بدون محد ينتبه
ريوف: اوك صار,, باي
ساره: بايو
,, وقفلت الخط وحطته ع الصامت وراحت تتغدى,,
*
ساره: طيب يالخاينين كيف صار لكم قلب تاكلوا وتسيبوني<< طبعا هما ياكلوا عل ارض يفرشوا سفره وياكلوا
ام ساره: لسى دوبنا جالسين تعالي يلا
ساره بنذاله: بجلس بين غلا ومحمد يلا وسعولي
غلا: ههههههههههههه تعالي
محمد بمزح: يلا اقول هناك قال بيننا قال
ساره: حمودي بالله ما طفشت من زوجتك اربع و عشرين ساعه مقابيلن لبعض
الجده شيخه: اذكري الله ياسوير
ساره: لاتخافوا عيني بارده بس انا لسى ما علقت لسى مجرد سؤال بريء
محمد: اقول ساره اسكتي خلينا ناكل
غلا: يوووه مسكينه فشلوها
محمد ابتسم
ساره: في عينك يا غلا انا اوريك العصر اش بسوي فيك
محمد: ياويلك تقربين من حرمتي
غلا: وهـ بس فديتك حمودي
محمد باستهبال: لا يا قلبي ما في شي بلاش
غلا ببرائه: ها.. اش قصدك
ساره: ههههههههههههههههههههههههههه ياعيني عل برائه تره مره مو مراكبه عليك (و غمزت لها)
الجده شيخه: ايش هالكلام الفاضي استحي انتي وياه..
ميار شهقت: ماما مافهمتي بابا اش يقصد
ساره: ههههههههههههههههههههههههه لالا كده كثير (ومتعمده تحرج غلا) ميور حياتي اش يقصد
ام ساره قاطعتهم: ميار حياتي تبغي اصب لك عصير ايه..؟
ميار: فروله
ساره: يلا قولي ميور
ميار وهي تقلد ساره: بما اني داخله علم نفس وحسب معلوماتي راح اتفلسلف عليكم شويا
الكل ما عادا الجده شيخه: ههههههههههههههههههههه
ميار: احم قلت شي غلط
ساره: فديت قلبك يا عمر ساره لا والله ما قلتي كملي
ميار: بس مممم انو ماما تبوس بابا.. وبابا هذا الي يقصدوا صح خاله ساره
ساره اتنهدت: ساره وبس
ميار: اوك صح سارونا..؟
ساره (وهي طالع محمد وغلا خبث): ممممم تقريبا بس تبوسوا فين بتحديد
محمد: سعاد امنتك بالله تعطي البنت الي جمبك قرصه محترمه ما تنسها طول عمرها جالسه تعلم بنتي ودخل في عقلها افكار منحرفه
ام ساره: هههههههههههههه ان شالله
ساره تمثل البرائه: انا كذا لا حمودي ظلمتني انا اصلا بنتك انا الي تعلم منها مو هي الي تتعلم مني
غلا: شفت بعينك ياما تكلمت وقلت بنتي ما تجلس مع بنت اختك بس مافي فايده
ساره وهي تبلع الاكل: غلا ترى جالسه اجمعها لك فا احذري
الجده شيخه: جالسه تكلمي مين يا سوير,,,.؟
ساره: مره ولدك
ام ساره بعصبيه: بنت .. اعطيناك وجهه اشوف
ساره:…………….. (لا رد)
محمد: سيبيها اليوم كلنا بنطلع وهي تجلس في البيت
ساره: خااااالي
محمد: دحين خالك هاا .. وقبل دقايق جالسه تهددي زوجتي ولا وقدامي
غلا ابتسمت لساره شماته
ساره وهي تفكر بتفكير جنوني: طيب على راحتكم
ميار: اذا سارونتي مو رايحه انا كمان ما راح اروح
محمد: مو على كيفك
ساره غمزت لميار: لا حياتي روحي انتي ولا اوصيك انمسطي
ميار ابتسمت: تيب
*
*
*
ابو احمد بعصبيه: ابغاكم تطلعولي دلال من تحت الارض
……: يا طويل العمر لنا ثلاث سنوات ندور قلبنا الدنيا وما لقينها
ابو احمد: يعني شلون انشقت الارض وبلعتها
……..: …………..(لا رد)
ابو احمد: شوف لك مهله كمان كم شهر اذا ما لقيتها بطردك من الشغل اجل هذي مو عارفين تجيبوها
…….: ان شالله يا طويل العمر مالك الا يرضيك
ابو احمد: هالمره ابغاكم تجيبولي ياها دوروا في المستشفيات .. في السجوون .. في كل مكان
سواء مسافره ولا ميته حتى ساامع
……..: ايه سامع وان شالله بنقدر هالمره نجيبها
ابو احمد: أي معلومات تشوفها مهمه ارسلي ياها
………: ان شالله
ابو احمد: يلا تقدر تشوف شغلك
………….: عن اذنك..
وراح
ابو احمد: طيب يا دلال اني ما جبتك وذليتك اجل انا تضحكين علي
*
*
*
ريوف: يووه اشفيها ما ترد
.. شكلي بروح اصحيه بنفسي راحت لناحيه غرفه نواف وووووو
فتحت الباب وشافته جالس يمشط شعره..
ريوف: اه… صحيت
نواف: الناس تدق الباب
ريوف: على بالي نايم .. اشلون ميرياتي تقولي صحيه
نواف: تلاقيها تقصد احمد
ريوف: لااااااااااااااااا .. لو تنطبق السما عل ارض ما طبيت غرفته
نواف: وليه …؟
ريوف: بدون ليش هذا الانسان يرعبني بشكل
احمد: صباح الخير
ريوف غمضت عيونها و ماتحركت .. وبينها وبين نفسها (يا رب ماسمعني)
نواف ابتسم على شكل ريوف: صباح النور
احمد وقف ورى ريوف وضربها على رقبتها: وانتي مافي صباح النور
ريوف على حركتها و مغمضه عينها بقوه: ………. (لا رد)
احمد: اشفيــ..(قاطعه صوت)
مرياتي: هييييه انتي وياه يلا قدامي انا… سرعه انزل عشان ياكل انا في يتعب كل شوي ينزل يطلع انا في
(وانتبهت لوجود احمد وعلى طول سكتت .. بتوتر) مـ…سـ … مسترااا… مستر احمد
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههه … انت مسوي رعب للكل
احمد: ليه مسوي لمين كمان…؟
نواف يغير السالفه: يلايلا الغدا ترى امي بتعصب علينا
ريوف وهي ما زلت مغمضه عينها: روحوا انتوا وانا الحين بلحقكم
,, وبعد ما راحوا زفرت براحه و لحقتهم..
*
*
*
عصرا5:33
ساره وهي تشرب الشاهي: اشفيكم ما خرجتوا…؟
محمد الي كان حاط راسه على فخد غلا وطالعها: فين تبغي تخرجي..؟
غلا: اش رايكم نروح الكورنيش وبعدين نروح مطعم .. اوف الين دحين حاسه بحموضه
محمد: من ايش….لا يكون حامل
ساره: ههههههه لازم يعني تكون حامل يمكن جبت لها الغثه في حيتها لدرجه انو جبتلها الحموضة
(شافت محمد يطالعها بحده) امزح والله امزح بقلك السالفه بنتك المعفنه كانت تلغوس في كاسه وهذي الكاسه فيها مويه حرمك المصون اخذت الكاسه وشربتها هذا من امس والين دحين الحموضه في حلقها ههههههههههههه
محمد: وليش شربتيها..؟
ساره: نسيت..
محمد اتنهد: ممكن لما اكلم زوجتي ما تردي كل شوي ناطه بينا ممكن يعني اخذ راحتي مع زوجتي وماتدخلي..؟
ساره بنحاسه: ما اقدر..
محمد بيقرها: يلا قوموا البسوا عشان نمشي
ساره بينها وبين نفسها(هذا وجهي اذا عتبتوا عتبه الباب ولو عتبتوها وطلعتوا وسبتوني ديك الساعة ما راح اكون ساره )
ساره: اجلوا خرجتكم هذي الي يارب ماتنبسطوا فيها…
غلا: يالطيف ليش قلبك اسود
ام ساره: ليش ناجلها..؟
ساره: بيت خالي جين عندنا
محمد: كذابه لو كانوا جاين كان اخويا اتصل عليا
ساره: اولا انا مو كذابه .. ثانيا كيفكم انا قلت الي عندي ولما يجوا و مايشوفوا احد يستقلهم عاد ساعتها الذنب ما راح يكون ذنبي
محمد وهو يقوم من فخد غلا ويجلس: هههههههه طيب بتصل واشوف
ساره بثقة: اتصل << لا كذا خربت خطتي وما نجحت بدور غيرها
غلا: ميمي يلا تعالي البسك
الجده شيخه: اقول محمد ايش رايك نخليها بكرى نطلع من الصبح وما نرجع الا في ليل
ساره وسعت عيونها وطالعت خالها بسرعه
محمد وهو يشيل الموبايل من اذنه: ما يرد … والله يا امي فكره مو بطاله اجل خلاص نصلي الفجر ونحرك
غلا بهمس محد يسمعه: محمد انت من جدك ناوي تترك ساره لوحدها في البيت
محمد: طبعا
غلا: لا حرام … اشفيك فجئه قلبت عل بنت شوف وجها اتغير 180 درجه
محمد: احسن عشان لسانها هذا تمسكه شوي
غلا: لا برضوا احنا اصلا ما نخرج الا فين وفين يعني اذا بتعقبها عقبها شيل منها الجوال او الابتوب اسبوع اسبوعين بعدين رجعه
محمد: ايوه والله برضوا هذي فكره بس بخليها على اعصابها ومانقلها الا واحنا ماشين
غلا ابتسمت
ساره: ميور تعالي معاي
مياره مسكت يد ساره واتجهوا لغرفتها
ساره وهي تقفل الباب: شوفي احنا دحين لازم نغير الخطه ب
ميار: ليش انا متحمسه لها..
ساره بتفكير: مممممممم طيب دقايق .. واخذت جوالها وشافت
7 مكالمات لم يرد عليها وكلها من ريوف
رحعت تتصل عليها بس ما ردت
ميار: ها متى بنفذها..؟
ساره: دحين راح نفذها .. ممم شوفي اول درج في الكومدينا افتحيه راح تشوفي شرايح مليانه
جيبي أي وحده
.. ميار بعد ما جبت شريحه ساره بدلت شريحتها..
ساره اخذت طرحه ولفتها على فمها وبدات تتصل على الرقم الي تبغاه
*
محمد: ليه ماتردي..؟
غلا: مدري رقم غريب اذا رجع اتصل ثاني برد
محمد: طيب .. صبيلي كاسه شاي
غلا اخذت الكاسه حقته وصبت له: اتفضل
ام ساره: محمد لا تنسى بعد بكرى ان شالله المراجعه حقتي
محمد: ان شالله بس ذكريني في نفس اليوم عشان في العصر ان شالله نروح المستشفى
غلا وهي تلتفت لام ساره: ها سعوده اش قالك الدكتور..؟
ام ساره بيأس: نفس كلامه ماتغير
غلا: ان شالله خير.. انتي اكثري من الدعاء واستغفري كثير وان شالله تتشافي
الجده شيخه: انا من اول اقلكم عين هي من قبل ما تطلق بيوم وهي حالتها صحيه تتدهور
ام ساره: أي عين الله يهداك .. (تغير السالفه) الا تعالي غلا ما تبغي تجيبي اخت ولا اخو لميار ماشالله البنت خلاص صارت عروسه
محمد تدخل: قوليليها تعبت وانا اقول وهي مو اضيه …. تقول مره تعبت في حمل ميار ودحين هي مو قادره عليها عشان تجيب واحد ثاني كل يوم نفس الشريط تعيده حتى شوفيني حفظته
غلا باحراج: ههههههههههه اصلا … (قاطعها صوت جوالها وهو يرن) ممم نفس الرقم
محمد: خلاص ردي اذا احد ازعحك اعطيني ياه
غلا: اوك ,,, وردت ,,, هلا
………..: الو
غلا عقدت حواجبها: مين..؟
………….: شوفي انا عارف كل تحركااتك .. دحين وبهدوء قومي من جمب زوجك وابعدي عنه واذا قلتي له انو في رجال يكلمتي صدقيني يا ام ميار بتندمي طول عمرك وراح اطيح سمعتك في
الارض عشان كذا خلينا حلوين واسمعي كلامي
غلا بتوتر وواضح عليها: احم
وقامت من عندهم وخرجت للحوش وبحده: خير
…………. : لا كذا ما راح نتفاهم اهدي و (قاطعته)
غلا: اسمعني قول الي عندك بسرعه ولا ترى بقفل في وجهك
…………….: انت الخسرانه
يتبـ ع..~
……………….:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
غلا استغرابت: ……….(لا رد)
…….: لا ماشالله مرت خالي قويه
غلا بصدمه: سااره!!؟
ساره: هلا يا قويه اموت انا ع التهديد ههههههههههه
غلا قفلت الخط في وجهها وجات بتدخل الي انصدمت في محمد الي كان في وجهها
حطت يدها على صدرها: بسم لله الرحمن الرحيم
محمد مسكها من كتفها: اشفيك..؟
غلا: لابس فجعتني .. من متى انتا واقف هنى..؟
محمد ابتسم: وتقوليلي ما نروح ونسيبها لوحدها في البيت
غلا: ههههه والله سوير طيحت قلبي
محمد: افاا بس … تعالي انتي و بوريكي اش بسوي فيها
..ومسكها من يدها وطلعوا لغرفه ساره..
ساره: ها روفي متى راح تجوا
ريوف: بكرى ان شالله
ساره بفرح: احلفي
ريوف: هههههههه والله
ساره: الحمدلله شلتي عني هم
ريوف ببلاها: هااا..
ساره: يا هلا والله بمحمد وحرم محمد دوبها تنور غرفتي
ريوف: تكلميني..؟
ساره: دقيقه ريوف
ريوف: تيب
*
*
نواف: ممكن تروحي تتكلمي في غرفتك لانك مسويا عندي ازعاج
ريوف: لا مو ممكن انا كذا مرتاحه
نواف: وانا مو مرتاح
ريوف وهي تتربع فوق السرير: مو لازم
*
*
محمد: تصدقي كنت بخليك تروحي معانا بس دحين بطلت يعني دحين كذا عجبك خوفتي زوجتي
ساره: ههههههههههه طيب وبعدين .. للمعلوميه بكرى ما راح تقدروا تخرجوا لانو دوبي كلمت ريوف
وقالت بكرى جاين ههههههه مو عشان نيتكم سوده ربي ما وفقكم
محمد: يعني تتحدي اجل انا راح ازيد العقاب واذا كتب ربي وماخرجنا بحرمك من جوالك اسبوع
ساره بدلع: عادي حمودي الله يخلي التلفون
محمد بحده: واذا شفتك ماسكه التلفون راح اكسرلك يدك
ساره تمثل الصدمه: افاااا يا خالي اشوف غلاتو لاعبه براسك
ميار: خاله ساره يقلك الحقران يقطع المصران
غلا: ميور عيب ايش هذا الكلام
محمد: يصير خير ان ما ربيتكم على يدي انتو الاثنين
ساره: الله يسامحك وبعدين انت لاتنسى انو احنى صنع يدك
محمد عصب: استغفر الله العظيم غلا امشي وانا ليا بعدين تفاهم معهم..
ساره وهي تحط الموبايل في اذنها: ههههههههههه عصبت خالي فديته
ريوف: اهم شي فخوره بانجازاتك
ساره: ههههههههههه يلا روحوا اجهزوا امك جايه معاكم..؟
ريوف: لا بتروح الشرقيه بس انا ونواف الي جاين
ساره: اها.. بطياره ولا بسياره
ريوف: لا بطياره طبعا
ساره: اهاا .. طيب لما تجوا ما راح تكون عندكم سياره كيف راح نخرج
ريوف: مو في سياره عمي
ساره: وانتي ما شالله ضامنه انو راح يعطيك ياها
ريوف: مممممم طيب سياره السواق
ساره: انتي قولي لاخوكي يشحن سيارته وخلاص
ريوف: ما راح اقول اذا ودك يشحن سيارته قولي له بنفسك
..ساره كالعاده قفلت الخط في وجها دايما اذا سمعت شي ما يعجبها ما تعب نفسها وترد اقل رده فعل عندها انها تقفل في وجه المسكين الي كان يكلمها..
*
*
*
4:33
صبااااحااا
غلا: حمودي حبيبي يلا قوم كل يوم تعبني وما تقوم
محمد: هممممم
غلا: يلا قوم صلي الفجر عشان نلبس ونطلع نشوف شروق الشمس عل بحر
محمد:………… ( لا رد)
غلا: محمــــــــــد
محمد: همممم
غلا: وبعدين معاك حبيبي .. يلا خلاص قوم..
محمد وهو يفتح عيونه وبابتسامه: صباح النور
غلا تبادله بابتسامه احلى:صباح الورد حبيبي يلا قوم … حرام عليك ساعه عبال ما تصحى
محمد وهو يجلس: خلاص جهزتوا
غلا: ايوه حبيبي من ثلاثه واحنا جاهزين باقي انت
محمد: طيب خلاص اروح اصلي ولما ارجع من الصلاه نحرك
غلا: ان شالله .. يلا قوم وانا خليني اروح البس ميور
محمد يجلس يطالعها بنص عين: مو ع ساس جهزتوا من الساعه ثلاثه
غلا جلست جمبه وباسته على خده اليمين: اقصد انا و امك وسعاد وبعدين ميور ماراح تاخذ وقت زينا كلها دقايق وتكون جاهزه
محمد: آآآآآآآآآآآه
غلا بخوف: اشفيك..؟
محمد: بتذبحني
غلا باستغراب: مين..؟
محمد يطالعها: وهو في غيرك معذبني ليش بوستيني دحين راح اتاخر عن الصلاه زياده
غلا فهمت قصده و ابتسمت: حرااام عليك على بالي فيك شي..
محمد: هذا كلو ومافيني اجل ايش تبغي يصير فيني..؟
غلا ضربته على كتفه بخفيف: هههه عن العياره ويلا قوم..
..وراحت لغرفه ساره فتحت المبات وقفلت المكيف..
غلا: سارونا يلا قومي صلي فين بنتي..؟
ساره اتحركت: ………. (لا رد)
غلا: ساااااره
ساره: هممممم
غلا: فين بنتي..؟
ساره: مادري ( وغطت وجهها بالحاف)
غلا: كيف ماتدري..؟
.. ومشيت لناحيه السرير من الجهه الثانيه وتشوف ………..
غلا شهقت: هذي نهايتها بنتي مرميه عل ارض
(ونزلت لمستواها)ميور حياتي يلا قومي
ميار فتحت عيونها: طيب شيليني ماما مافيني اقوم
غلا ابتسمت وشالتها: انا بفهم ليش مسويا لك غرفه عشان تنامي عند ساره وكمان في الارض
ميار: ………… (لا رد) << نامت البنت
غلا غسلت وجهه ميار عشان تصحى واخذت لها شور سربع ولبسوا وطلعوا البحر يفطروا ويشوفوا شروق الشمس..
والمسكينه ساره رايحه في سابع نومه ما تدري عن احد
ماصحها الا صوت جوالها الي رن للمره الرابعه
ساره بدون ماتشوف مين المتصل: نعم
ريوف: هلا بهالصوت النايم
ساره: ريوف…؟
ريوف: لا بنت الجيران
ساره: غريبه صاحيه من صباح ربي
ريوف: الحين رحلتنا بس بقلك قولي لعمنا يستقبلنا في المطار
ساره: ميور روحي قولي لابوكي يستقبل ريوف ونواف دحين جاين
ريوف: طيب يلا سلام
ساره: دقيقه الساعه كم يجيكم..؟
ريوف: مدري متى رحلتنا بس يمكن 10 نوصل
ساره: ههههههههههههههههههههه (وهي جلستها)
عن جد مدري ايش اقول عارفه متى راح توصلوا مو عارفه متى رحلتكم ايش العقل الي عندك كيف مركب بالمقلوب هههههههههههههههههههههه
ريوف: ههههههههههه اقوا لا يكثر .. تبين شي ونواف يناديني
ساره: لا .. توصلوا بسلامه
ريوف: الله يسلمك يلا مع سلامه
ساره: مع سلامه
(وتلف ناحية ميار) ميور اشبك ما ………. (و سكتت)
فين راح البنت..؟
.. وقامت تدور في البيت كله ما لقت احد ..
ساره بتموت من القهر: يعني سويتها طيب ان ماخليتكم تندموا …(وبعد ثواني)
لااااااااااااااااااااا ياربي اهئ…. حاسه راح نفجر من االقهر لاااااااااا
اوف (وصارت تدور في البيت بسرعه) استغفرالله العظيم طيب طيب انا اوريكم
اااااااه وضربت يدها على فخدها لاااااااا ياربي لاااااااا
,,وفجئه رن التلفون,,
ساره راحت لناحيه التلفون وردت بعصبيه: نعم..
محمد: هههههه سلام عليكم
ساره من القهر: ……. (لا رد)
محمد بضحكه: رد السلام واجب اذا ناسيه… ايوه بس كنت بصحيكي تصلي الفجر اتصلت ع موبايل مارديتي قلت اكيد مع القهر مادريتي عنه
هههههههههههه جالسين على بحر ونفطر ونشوف شرو…
(قفلت الخط في وجهه قبل لا تسمع الباقي وراحت تصلي الفجر ودعت من كل قلبها تنخرب السياره عليهم وهما راجعين البيت وبدات تخطط لانتقام)
10:22
ساره الي كانت تاكل سندوشت مربى سوته بنفسها وتشرب شاي وجالسه تتفرج تلفزيون
دق جرس الباب
ساره: هه اكيد ربي استجاب دعوتي .. حان وقت الانفجار وراحت لناحيه الباب وفتحته بقوه
اشوف جيتـ,,, (وسكتت)<<البنت من الصدمه كانو احد كب على راسها مويه بارده
وووو
بسرعه سكت الباب في وجههم
ريوف تدق الباب: ههههههههههه افتحي الباب يالمفجوعه
ساره فتحت الباب بس كانت هي ورى: سوري والله على بالي محمد و الباقين
ريوف دخلت الباب وحضنت ساره: وحشتييييني
ساره:هههههه فكيني خلاص بموت ,,, وانتي اكثر .. الا اقلك اخوكي شافني…؟(وعضت شفتها السفلى)
ريوف: ههههههه مدري ماسالته
نواف من ورى الباب: راح اضل واقف كثير
ساره طنشت نواف: اسمعي مافي احد في البيت اش رايك نطلع قول لاخوكي
ريوف: دقيقه انا مو قلت لك انو خلي عمي يستقبلنا
ساره: هههههههه ايوه صح كيف جيتوا..؟ يا ستي محمد خرج من الصباح وكلهم راحوا معاه يتمشوا
ريوف: جينا بالموزين(تاكسي) اها … وانتي ليه مارحتي معاهم..؟
نواف يدق الباب: مطولين ترى انحرقت مع الشمس هذي الي صاقعه فوق راسي
ساره: يلا قولي لاخوكي يخرجنا ودخليه البيت ترى رحمتته هههههه
وانا بطلع البس
ريوف: ايه اشوف ماشالله واثقه انه بيطلعنا
ساره وهي تطلع الدرج : ما عليك اذا ما رضي انا بكلمو
.. بعد نص ساعه تقريبا..
نزلت ساره وفي يدها الجوال وشنطتها: يلا
ريوف: نام الاخ يقول روحوا مع السواق بس لا نتاخر .. الا تعالي وين بروح مع هذي الشمس
ساره: مممم مدري المهم نطلع
ريوف: لا كذابه في راسك شي
ساره ابتسمت: فديتك دوم فاهمتني بس في الطريق بقلك
ولا اقلك خليها بعد المغرب نطلع صادقه الشمس قويه
ريوف: طيب تعالي نطلع غرفتك وفهميني لاني مثل الاطرش في الزفه
ساره فهمتها بكل شي وبالخطه الي ناويه تسويها
ريوف: ممممم طيب و نواف بيجلس في البيت اشلون يعني
ساره: مو عشان كده لازم يجي معانا
ريوف: طيب خلاص بكلمه
ساره بلعانه: شوفي واذا ما رضي ترى والله مو شغلي بنفذ خطتي بنفذها..
ريوف: طيب
.. بعد المغرب وبتحديد ملاهي الشلال..
ريوف: يلا اشحن لي بطاقه بلعب
نواف: طيب استنوني هنى
ساره: الحمدلله كذا احس اني مرتاحه
ريوف: هههههههههههه شوفي ترى انا مالي دخل بتتحملي انتي المسؤليه
ساره: هههههههههه ولا يهمك تراني متعوده تعالي نروح الحمامات بعدل لثمتي
ريوف راحت مع ساره وساره عدلت لثمتها
ريوف: ليه ما تلبسي نقاب مثلي ترى اريح..؟
ساره: الا البس نقاب بس قبل يومين ميار جلست تلعب فيها ومدري فين حطتها
ريوف: اهاا (ورن جوال غلا و كان نواف الي سالهم فين راحوا وبعد ما حصلوا)
نواف: هذي بطاقتين كل وحده لها بطاقه وانا راح اروح الف شويه بسياره الساعه (وطالع ساعته)
تسعه ونص اجيكم
ريوف: وليه ما تلعب معانا..؟
ساره بهمس:ايش تبغي فيه خليه يروح احسن عشان ناخذ راحتنا
نواف: مالي نفس .. يلا انتبهوا لنفسكم سلام
ريوف: الله معااك
.. بعد ما راح نواف .. غلا لفت لناحيه ساره..
ريوف: انتي ماتستحين..؟
ساره: ليه..؟
ريوف: حتى لو ما نبغى يلعب عل اقل نجامل ونقول اجلس معنا
ساره: طيب يا ام الاتكيت اسفين …. ايش رايك نبداء في ايت لعبه..؟
ريوف: نبداء بقطار الموت
ساره: يلا..
.. وبعد ما خرجوا من العبه صاروا يمشوا..
ريوف: شوفي شوفي هناك
.. كانوا في شله بنات يتكلموا مع شله شباب ويتبادلوا الارقام وكذا ..
ساره بصوت عالي متعمده انهم يسمعوها: يااااااناااس فين اهليهم عنهم عن جد مساكين هاذول الاهالي الي معطين اطفالهم << شدت عليها
ثقه مو قدها … هههههههههه شوفوا الي مايستحوا
ريوف شهقت: سوير اسكتي فضحتينا
شله البنات والشباب كانوا يطالعوهم ودقايق شله البنات قربت من ساره وريوف
شله البنات كانو واقفين على حاجه شوي عاليه اوك
البنت: اذا بنت ابوكي من جد قربي عندنا
ساره قربت للبنات ومعاها ريوف: بنت ابوي وغصبن عنك يا فلتانه
البنت فتحت البيبسي الي كان في يدها وكبته على ريوف و ساره
ورجعوا ثاني لشباب
ساره كانت بتروح لعندهم بس ريوف مسكتها: وين رايحه يا مجنونه..؟
ساره: اتركيني .. والله ما اطلع من هنى والا اخذى حقي
تعالي انتي معاي بس
..وراحو محل وشتروا غازيات ورجعوا ثاني للبنات وصاروا يخططوا..
وبعد ما هدئت ريوف: مو لازم يلا بتصل على نواف
يجي ياخذنا
ساره: ………… (لا رد)
..وجوا شله البنات ومروا من جمبهم ..
البنت: اووووووف هنى في ريحه خايسه
وياشروا على ريوف وساره ويضحكوا
ساره ما قدرت تستحمل وبسرعه اخذت الميرندا وفتحتها وكبتها عل بنت
ويلا وبدات مضاربه بين ساره والبنت والثمه انفتحت والطرح تطاير << ترى السالفه من جد صارت هع
والرجال يفكوا بينهم وشوي البنت مثلت انه يغمى عليها وطاحت
ريوف سحبت ساره واعطتها طرحتها: بسرعه البسيها
ساره وهي تتنفس بقوه من المضاربه لبست طرحتها بسرعه واتلثمت
الولد اخت البنت الي يغمى عليها: ما راح تطلعي من الملاهي والا وانا اخذ حق اختي منك
(وطلع السكينه)
ساره قربت لناحيته وبتحدي: ايوه وكيف بتاخده
الولد حط السكينه على رقبه ساره: عرفتي شلون..؟
ساره بتحدي: اذا انت رجال بن رجال وولد ابوك من جد اشوف يلا دحين اذبحني..
.. انتهى البارت..
~لمحه من الباااارت القادم~
ريوف: لااااااااا ساره يامجنونه يسويها ارجعي بسرعه
البنت: بسرعه اتصلوا عل اسعاف و الشرطه
….
نواف: خيرررر اشفيك اهدي وفهميني
ريوف: شوف السيارتين تلحقنا ضيعهم الله يخليك
…
محمد: اشفيها ساره ما تفتح الباب معقوله الين دحين نايمه
الجده شيخه: يعني كيف بنطول واحنا واقفين عند الباب ترى الشمس شوتنا
ام ساره: محمد دق على الدفاع المدني يجي يكسر الباب
غلا: تلاقيها تعاند وما تبغى تفتح
…
ابو احمد: هاا بشر لقيت معلومات عنها
……..: والله مدري وش اقلك
…
ريوف: ترى غيرت الشريحه
ساره: يووه طيب اعطينى الرقم
ريوف: خذي ……….055
ريوف: نواف ليه ما ترد على جوالك
نواف: الرقم غريب
ريوف: عادي اشفيها رد
نواف طالعها نص عين: ليه..؟
…
موضي: مو على كيفك يا ريوف راح تزوجي وكلام زياده ما ارح
اسمع عاد تعرفيني
…
احمد: اتصل على الشرطه ولا اسكت يارب ساعدني
..
ميار بعصبيه: بابا طلقني
محمد ببلاها: نعم..!
…
ام ساره: نواف خطبك..
*
وانتهى البارت
ساره قربت لناحيته وبتحدي: ايوه وكيف بتاخده
الولد حط السكينه على رقبه ساره: عرفتي شلون..؟
ساره بتحدي: اذا انت رجال بن رجال وولد ابوك من جد اشوف يلا دحين اذبحني..
الولد استغرب منها انها ما خافت: ………… (لا رد)
ساره بتحدي اقوى من اول: يلا اذا انت ولد امك وابوك اذبحني
الولد2: يا ….. تعال يامجنون لا تبلشنا بمصيبه
(للمعلوميه كان الولد مو كبير في المتوسط تقريبا تقريبا 2 او 3 متوسط )
ساره: يلآ
ريوف: لااااااااا ساره يالغبيه راح يسويها ارجعي بسرعه
جى الولد 2 وسحب الولد الي كان واقف عند ساره
.. عند البنت الي يغمى عليها ..
البنت: بسرعه اتصلوا عل اسعاف و الشرطه
وبعد ما جوا الاسعاف والشرطه كانت الدنيا هناك مقلوبه والناس مجتمعين يعني حوووسه
ساره باستغراب: ليش الين دحين نواف ما جى..؟
ريوف تصيح: ما اعرف اتصلي عليه انا مو قادره اكلمه
ساره: روفي اشفيك تبكي خلاص ما صار شي شوفيني بخير (بتضحكها) انا ما اعرف لو صرلك انتي الموقف يمكن تموتي ههههههه او اقل شي تجيك سكته قلبيه هههههههه
ريوف لسى تصيح: ………. (لا رد)
ساره: روفي حياتي خلاص … يلا بسرعه اتصلي على اخوك خليه يجينا
ريوف بعد فتره سكوت: قلت لك كلميه انتي اخاف لمى يسمع صوتي واضح انو صوتي اصيح ويسرع في سياره ويصر له حادث واحنـ. (قاطعتها….)
ساره: بس بس … سويتي قصه هاتي جوالك
ريوف ابتسمت بدون نفس: طيب امشي نستناه عند البوابه
.. عند بوابه الملاهي..
.. ريوف طلعت الموبايل من الشنطه الي كانت من ديور واعطت الموبايل ساره ..
ريوف مدت لها الجوال بعد ما حطت اتصال على الرقم: خذي
ساره: لما يرد اعطيني ياه
(وثواني جاها الرد)
ريوف بصياح: نواااف الحقنا
نواف: خيرررر اشفيك اهدي وفهميني
,,ريوف تمد الجوال لساره,,
ساره: هلا نواف
نواف مانتبه لصوت: ها .. وش فيك تصيحي..؟
ساره: فينك انت ..؟ احنا ساعه نستناك
نواف باستغراب: انتي ريوف..؟
ساره ارتبكت وطالعت ريوف: هاا .. ايوه ريوف (وتغير السالفه)
يلا اخلص علينا و تعال ترى تعبنا واحنا نستناك رجولنا تكسرت
.. وقفلت الخط في وجهه..
ساره: روفي خذي جوالك..
ريوف الي وقفت صياح وسرحت: …….. (لا رد)
ساره: يا بقره خذي جوالك
ريوف: هاا .. ايه (واخذته)
ساره: ههههههههههه متى غيرتي اسمك لما قلت ريوفي ما رديتي عليا
ولما قلت بقره رديتي هههههههه
ريوف الي من د مالها نفس: ممكن تسكتين..؟
ساره: اووووووف يعني مطوله على هالنفسيه ..؟
ريوف: …………. (لا رد)
وبينها وبين نفسها (يا ربي هذا الولد نفسه وش جابه هنى ان شالله ماعرفني .. ياخبله اشلون راح يعرفك وانتي لبسه عبايه ونقاب بس معقوله هاذيك اخته بس هو دايما يقول ما عنده اخواتت يووووه انا ليش حارقه عمري وافكر خليه حريقه تاخذي .. لا يابنت لاتدعين عليه من متى انتي تدعين على خلق ربك يارب ما عرفني وماصحت من سرحانها الا على مسكت يدها )
ريوف: آآآي سوير اشفيك ماسكه يدي
ساره وهي تترك يدها: لاني تعبت وانا انادي فيك ناديتك بكل الاسماء ريوف .. روفي .. فوفو .. بقره .. ثوره كلها ما فادت معك .. واخوك من اول يستنى
ريوف: طيب لا يكثر بس لحد يعرف بسالفه
.. .في سياره ركبوا الاثنين ريوف ركبت ورى نواف وساره من الجهه الثانيه..
نواف: ما شالله وانا السواق حق اهلكم بسرعه وحده تقدم
ريوف ببلاها: ايه عادي اشفيها
نواف: اقول بسرعه قدمي قدام
ريوف: مالي خلق خلي ساره
نواف: انتي اشفيك اليوم اخلاقك صفر متصله علي… على بالك سواقك السرلنكي وتتامرين
ولا وبعد قافله الخط في وجهي والحين راكب راسك عناد وما تبغي تقدمي قدام
رويوف بصدمه: خيررررر ,, وش هلـ اتهامات الباطله (وبهدوء)وبعدين انا ما كلمتك ولا قفلت الخط في وجهك
..نواف كان بيرد بس شاف الشرطي في المرايا العاكسه وياشر له بمعنى حرك سيارتك من هنى لانو ممنوع الوقوف..
نواف حرك سياره وبعد ومشي بعيد عن الملاهي …. بعد كده وقف على جنب
ريوف: ليه وقفت..؟
نواف وهو يلف بجسمه لورى: ما ني متحرك الين وحده فيكم تقدم
…وطالع ساره الي اعطته نظره سم …
ريوف: خلاص بقدم والله يعني على مبتلاني
..وطلعت من السياره عشان تركب قدام..
نواف وهو يناظر ساره: اجل انتي الي رديتي علي وبعد تكذبين وتقولين ريوف..
ساره طالعته بس ما ردت
نواف باستهبال: اشفيك من اول تطالعيني احم لا يكون معجبه بس
.. ركبت ريوف السياره ..
ساره بينها وبين نفسها (طيب انا بوريك المعجبه اش بتسوي فيك بس المشكله مو حبا فيك اطالع في خشتك اش اسوي عيونك حلوين لازم اطالعهم … وضحكت على تفكيرها)
.. وفجئه تجي سيارتين سوده من الجهتين ..
ريوف: شوف السيارتين تلحقنا ضيعهم الله يخليك
و راحه في دوامه صياح من الخوف
نواف باستغراب: وليش تلاحقنا
ساره شهقت: لايكون نفسهم الي في الملاهي
نواف: أي ملاهي..؟
ساره: هااا لا ولاشي
نواف: اجل بوقف على جنب اشوف وش تبغى تلاحقنا
ساره بعصبيه: لا يا مجنون ايش توقف ما راح تقدر عليهم وانت لوحدك نواف الله يخليك ضيعهم
نواف الي مو فاهم السالفه بداء يسرع في سياره ويحاول ضيعهم وباستهبال: اعترفي انك خايفه علي..؟
ريوف ببلاها: هاا..؟
نواف: اقول انتي كملي صياحك انا اكلم الي وراك
*
*
محمد: اشفيها ساره ما تفتح الباب معقوله الين دحين نايمه
الجده شيخه: يعني كيف بنطول واحنا واقفين عند الباب ترى الشمس شوتنا
محمد: ايت شمس الله يهداك يا امي احنا تسعه اليل
الده شيخه: هااا .. ايوه اجل ليش كل هذا الحر..؟
ام ساره: محمد دق على الدفاع المدني يجي يكسر الباب
غلا: تلاقيها تعاند وما تبغى تفتح
محمد: هي بس خليها تفتح وانا لا اطين عيشتها
غلا بفرح: ايوه صح فين مفتاحك
محمد بحسره: خليته في البيت قلت عشان اذا سوير الزفت احتاجته
غلا كشرت: مو في مفتاح ثاني ليش سبت لها حقك..؟
محمد: يووووووووه نسيت حسبي الله على ابليس
..وطلع جواله وصار يدور ع الرقم الي يبغاه عشان يتصل ..
*
*
نواف: اقول انتي كملي صياحك انا اكلم الي وراك
ساره: نعم..
نواف: اقول اعترفي انك خايف علي
ساره: ايوه خايفه عليك لانك ولد عمي ومثل اخويا
نواف: …………. (لا رد)
ريوف الي هديت لانهم خلاص ضيعوا السيارتين (بتنرفزها): لا سارونا هو ما يقصد انو خايفه عليه زي اخوك لا يقصد شي ثاني
نواف طالع ريوف وابتسم وبعدين كمل طريقه
ساره رن جوالها وبابتسامه واسعه: هلا والله بحمودي
محمد بعصبيه: فينك ما تفتحي الباب..؟
ساره: ممممم انا مو في البيت
محمد بصدمه: نعم,,؟
ساره: اشفيك حمودي حبيبي قلت لك مو في البيت الموهيم قولي كيف خرجتكم..؟
محمد وهو يبعد عنهم عشان لا يسمعوا: فين رحتي يا مجنونه
ساره: ليه حلال عليكم وحرام عليا
محمد بتهديد ممزوج بعصبيه: قسم بايات الله ان مارجعتي دحين البيت ما راح يحصل لك شي طيب
… انتي بس شرفي البيت وانا اوريك
ساره خافت: خلاص خلاص دحين جاين
محمد باستغراب: جاين,,؟….(وبعصبيه) مع مين خرجتي ولا اقول تعالي البيت وانا اربيك من اول وجديد
ساره من جد انفجعت: اش تربيني ترى عمـري …. (ما كملت كلمتها الا محمد قفل الخط في ووجها)
نواف وقف عند الاشاره (وبحقد): ومين هذا حمودي حبيبك الي بيربيك..؟
ساره بابتسامه خبث: ما تعرفه
نواف ببرود مصتنع: اها..
ثواني >ومشي بسرعه جنونيه وصل البيت خلال
لمني حييييييل ..!
محتاج حضنك ب صيح
برتوي شوفك
من بعد .. ليل الظما
" لمني "
مثل طير شفته جريح
ل شاف جناح امه
طار و احتمى
ساره ولا اعطته بال ونزلت من السياره وريوف على طول لحقتها
ريوف: ساره (ومسكت يدها ولفته لناحيتها)
ساره: نعم روفي ايش تبغي..؟
ريوف وهي طالع عيونها: الي كنتي تكلميه عمي..؟ (وبتاكد) صح
ساره: ايوه صح
ريوف: اجل ليش تقولين لنواف سالفه ثانيه
ساره بصدمه: ريوف اشفبك..؟ انا ما قلت هو الي فسر على كيفه خليه يتحمل نتايج فعلته
وبعدين انا ما يهمني يشك ولا مايشك هذا شي راجع له
ريوف: اشلون مايهمك مو هو ولد خالك كيف ترضين انه ياخذ عنك فكره غلط
ساره اتنهدت: ريوف اليوم الي فيني مكفيني والله يعلم اليوم اش بيسوي فيني هلمحمد تعالي بس
..راحوا لناحيه باب الفله الصغيره المكونه من دورين شافوا محمد والباقين جالسين عند الباب ..
محمد وهو يطالع ساره بس ما انتبه لو جود ريوف: واخيرا حنيتي علينا وشرفتي
ام ساره بعصبيه: فين كنتي..؟
ساره الي فتحت لثمتها: حيلكم حيلكم عليا ( وهي تحط يدها على ريوف)
بنت اخوكم جات وانا طلعت معاها
………: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
محمد: هلا نواف
..نواف و ريوف سلموا عليهم وساره راحت تفتح الباب..
ساره وهي تفتح الباب بالمفتاح محمد جى من وراها وسحب اذنها
ساره فتحت الباب: آآي محمد اترك اذني من اول ماسكها خلاص شوف كلهم دخلو بنقعد احنا اهنا يعني
محمد: المشكله كمان تراددي وعينك قويا انا اليوم راح احترمك قدام نواف و ريوف مع انو ما تستاهلي
بس صبرك علي بس اجمعها لك واعطيك هذيك الضربا الي توجع
ساره بالم: طيب طيب باراحتك بس آآآي اترك اذني
يتبـ ع..~
غلا: لا ايش رايك نسهر.؟
محمد راح لناحيتها وشالها: وانتي ليش تحبي تعاندي..؟
غلا وهي محوطه ايدها على رقبته خايفه لا تطيح: تيب نزلني
محمد وهو يدور فيها: لا اول شي قولي موافقه
غلا: هههههههه لا محمد نزلني
محمد: ههههه ما راح انزل الين تقولي موافقه
غلا: محمد والله راح اطيح نزلني خلاص خلاص موافقه
محمد: هههههههه ايوه هذي حبيبتي الي تسمع الكلام
غلا: ههههههههههههههههه طيب خلاص نزلني قلت موافقه … محمد راح اطيييييح
محمد بطل يدور فيها وابتسم وهو يطالعها: يلا اعطيني بوسه بسرعه
غلا: محمد خلاص اعطيتك وجه بسرعه دحين نزلني
محمد: هههههههههههههههه (و رجع يدور فيها مره ثانيه)
غلا: محمد وبعدين معاك..؟
محمد: ههههههه ما راح انزلك الين ماتحلفي انك تبوسيني
غلا: يا ربي خلاص والله راح ابوسك بس خلاص نزلني والله دخت
محمد بطل يدور فيها: سلامتك من الدوخه .. ويلا بسرعه البوسه
.. محمد اعطها خده غلا قربت عشان توبسه لكن هو بحركه سريعه لف وجهه لى وجهها وجات البوسه في فمه ..
غلا عصبت: محمد ايش هذي السخافه..؟
محمد وهو يروح لناحيه السرير: دحين سخافه الزوجه تبوس زوجها
ليّتني بحضّن? طول الأيام مسّجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,
تلمني بالحيل .. ماقول بالهووون
حتى نصير بجسم واحد و قلبين..
مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
وتقول يآحبي وآنا أقوول // لبيه
غلا: اشوف دحين نزلني والا والله ما راح
تنام اليوم فوق السرير
محمد: ههههههههههههههههههههه
(و رماها ع السرير وصار يفتح بلوزته)
غلا: ماودك تنام انا نعسانه
محمد: ههههه دحين تبغي تنامي وقبل شوي تقولي امشي نسهر وبعدين مالي دخل انتي قلتي موافقه
ووووو
^_*
………………………………………….. ……………………….
………………………………………….. …………………
………………………………………….. ……………
*
*
ريوف وهي تقفل باب الغرف : احمد ربك البنت ما سمعتك
نواف بابتسامه واسعه: الحين هذي ساره..؟
ريوف: ايه .. وانت ليش تستهبل وتقول شغاله
نواف: ههههههههههه قلتيها استهبل وبعدين لو في شغالات حلوين كذا كان من زمان خربت الدنيا
ريوف: ياربي من تفكير اخوي الوسخ وبعدين انا بفهم متى تتعلم تقول كلام حلو لخطبيتك ترى هاا لو تقول هذا الكلام لزوجتك الي بتجي ترى بتطلب الطلاق في نفس الوقت اتعلم تقول كلام عدل
نواف وهو يرمي نفسه ع السرير واتنهد: وش عرفك انها بتجي..؟
ريوف غمزت له: قبل دقايق اخذت منها الموافقه
نواف جلس بسرعه: حلفي..؟
ريوف ابتسمت: والله
نواف ابتسم: واخيرا
ريوف: هههههه مبروك … يلا سلام
نواف: احلام سعيده يا احلى اخت في الدنيا فديتك ياقلب اخوكي انتي
تسلمي لي وتسلم الخبريه بس
ريوف بابتسامه:
Thank , dear fraudster
(أشكرك عزيزي المحتال)
*
*
ساره الي كانت متمدده فوق السرير مستعده عشان تنام
ريوف دخلت الغرفه: اهلا بالعروسه
ساره: هههههه عروسه ايش لسى بدري الموهيم ايش قال..؟
ريوف اتنهدت بارتياح انها ساره مانتبهت لنواف اش كان بيقول: اش تبينه يقول تصدفي اول مره اشوفه فرحان لهذي الدرجه
ساره ابتسمت: يلا نام
ريوف تكمل: وتصدقي اول مره اشوفك تخجلين
ساره: ههههههههههههه انقلعي (و اخذت المخده ورمتها على ريوف)
ريوف بصراخ: لاااااا
ساره فزت من السرير: وجع اشفيك..؟
ريوف بقهر:نسيت ما اصلي العشا
ساره وهي ترجع تتمدد: فالحه
ريوف بسرعه دخلت التواليت عشان تتوضى ورن جوال ساره مشير لوصول مسج
ساره اخذت جوالها وفتحته كان المرسل من
تؤام روحي 2 << قصدها ريوف ورقم الـ..2 تقصد الرقم او الشريحه الثانيه
.. نص الرساله كان..
ودي ببوسة منك تقطع انفاسي
اضيع بعدها دروبي
اضمك واوجع دروبي
ابي من ريقك الحالي اروي اطفي نيراني
ياتاعبني ابي منك تريحني
تخليني انسى الكون باحضانك
احبك واعشق ترابك
واموووت بعطر انفاسك
تعال ابيك محتاجتلك
>ساره لما قريت الرساله استوعبت انه رقم نواف لانها بعد ما اكتشفت مقلب ريوف ما عدلت الاسم مسحت اسم تؤام روحي وكتبت نواف ورجعت تقرى الرساله مره ثانيه<
ريوف خرجت من التواليت اخذت السجاده وفرشتها: سارونا الساعه كم
ساره: ………. (لا رد)
ريوف رحت لناحيتها وسحبت منها الجوال
ساره: يا حماره هاتي الجوال ياويلك تقري الرساله
ريوف وهي تبعد عن ساره وقريت الرساله صفرت : حركاات والله اخوي رومنسي واحنا ما ندري والله عرفتي لاخوي يا حرم نواف مقدما بس وش هالرساله احس كلامها قوي يعني بدري على هذا الكلام
ساره وهي تسحب منها الجوال:بلا لقافه ويلا انقلعي صلي الساعه صارت 12 ونص
ريوف هي تضحك راحت تصلي و ساره راحت تنام بعد ما فكرت انها ترد عليه ولا لاء في الاخير قررت انها ماترد يقال انها تتغلى
*
*
*
5:33
عصرررررا
ابو احمد: هااا .. اتاكدت من المعلومات..؟
……… بابتسامه: ايه اتاكدت وطلعت صحيحه
ابو احمد: اوك اعطيني اشوفها
…… وهو يمد له الاوراق: اتفضل يا طويل العمر
احمد وهو يطالع الورقه بتفحص: اها ساكنه في حي ……
(ورجع يطالع احمد) بس هذا الحي شعبي غريبه ساكنه هناك يلا مو مشكله بعد المغرب راح نروح لها
(ورجع يطالع الورقه) ساكنه مع بنتها..؟وشلون عندها بنت ومن مين..؟
اسمع بعد المغرب بنروح لها
……………: ان شالله وطيب الاجتماع..؟
ابو احمد: خلي احمد يحضر بدالي
…………: ان شالله
*
*
*
صحيت على صوت جوالها يرن ما نتبهت للمتصل
وبكل صوت نايم: الو
موضي بصراخ: نومه اهل الكهف متى ان شالله راجعه الرياض عشان تتجهزي
ريوف فزت من صراخ امها: بسم لله الرحمن الرحيم .. ماما وش فيك اتجهز حق ايش..؟
تتجهزي حق خطوبتك متى قوليلي تقدري تخلصي واليوم اثنين:موضي
ريوف: ماما قلت لك ماني وافقه اشفيك خلاص قوليلي لناس مالكم نصيب عندنا
موضي بعصبيه: مو على كيفك يا ريوف راح تزوجي وكلام زياده ما ارح
اسمع عاد تعرفيني
وقفلت الخط في وجهها..
ريوف: سوير قومي شوفي المصيبه
ساره: ………. (لا رد)
ريوف طالعت الساعه الي في الجوال وشهقت: ياربي ماصلينا لا الفجر ولا الظهر وكمان العصر حسبي الله ( وبصراخ) ساراااااااااااااااااه
ساره فزت: اشبك ايش هذا الصراخ من الصباح..؟
ريوف: هه صباح شوفي الساعه كم
وراحت لتواليت اخذت لها شور ولبست
وتوضت وصلت ونفس الشي ساره
ساره: غريبه محد صحانا
ريوف: مستشاره ابليس اتصلت
ساره: غريبه اش تبغى…؟
ريوف: تقول ارجع الرياض عشان عريس الغفله الي يا رب يصير له حادث واموت وافتك منه
ساره: حرام عليك اش دخل اهله تدعي عليه ..؟
ريوف: ………… (لا رد)
ساره: أيش راح تسوي..؟
ريوف: بكلم نواف ثاني
*
*
ميار: بابا من اول اقلك وديني الملاهي انت ليه ماتفهم
محمد: قلت لك بعدين انتي الي ليه ماتفهمي
ميار: لا انت الي ماتفهم كل يوم تقول بعدين متى يجي بعدين حقك انا طفشت
محمد: خلاص افهمي لما اقلك جى بعدين يعني جى
ميار تتخصر: لا ما راح افهم وبتوديني دحين
غلا طلعت من غرفه النوم لبسه فستان علاقي لونه تفاحي يوصل لحد الركبه وتاركه شعرها مفتوح: وبعدين معاكم انتو راح تطولوا على هذا الحال
ميار: فهمي زوجك مو راضي يسمع الكلام
غلا: عيب اسمه بابا
.. وجلست جنب محمد ..
محمد وهو يطالع غلا: ميور روحي عند ساره
غلا: والله هذي ساره الي مخربتها
ميار بعصبيه وفيها الصيحه: بابا طلقني
محمد ببلاها وهو يطالعها: نعم..!
ميار تتخصر مره ثانيه: الي سمعته وبسرعه دحين طلقني
محمد انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
غلا ابتسمت: ماما ايش هذا الكلام..؟
ميار بزعل: انا دايما اسمعك تقولي لباب هذي الكلمه اذا كنتي زعلانه منه
غلا: طيب انا غير انا زوجته بس انتي بنته ما يصير تقولي طلقني مممممممم (بتفكير) قولي لعد تكلمني او قولي زعلانه منك
محمد: شوف شوف ايش تعلم بنتها
غلا: هههههههههههه
*
*
ريوف بعصبيه وهي تكلم اخوها من ورى باب التواليت: نواف انت ما كلمت مستشاره ابليس
نواف فتح الباب كان الاخ اخذ شور ولاف المنشفه على وسطه: نعم اش تبغي..؟
ريوف غمضت عينها: اقلك ليش ما كلمتهم ع السالفه
نواف ويسكر الباب حق التواليت وضرب ريوف على راسها وراح لناحيه الشنطه حقته وطلع له لبسه وبلعانه: يعني يقال انك مستحيه عشان كذا مغمضه عيونك
ريوف فيها الضحكه بس تمثل انها معصبه وللحين مغمضه عينها: نوافوه وجع جاوبني
نواف: الله اكبر من وين طالعه الشمس اليوم ريوف عبدالله الـ….. تسب
ولا من عاشر القوم << يقصد ساره
ريوف فتحت عيونها وبجديه: نوااف جاوبني
نواف: وش اجاوب خلاص انا قبل لا نسافر كلمت ابوي وابوي قال براحتها وراح يكلم امي
يعني خلاص انتهت السالفه
ريوف: اجل ليش قبل دقايق مستشاره ابليس اتصلت تقول نرجع الرياض عشان الخطوبه
نواف: ما دري يمكن لسى ابوي ما كلمها ويلا اطلعي خليني البس و ايه صح قبل لا انسى رتبي لي اغراضي في الدولاب
ريوف كشرت في وجهه: تيب
وطلعت من الغرفه
*
*
*
ابو احمد: وين البيت..؟
سعود: السياره ما تدخل لازم ندخل مشي
ابو احمد: طيب وقف السيارة على جنب..
سعود وقف السياره على جنب ونزلوا من السياره
وصاروا يدورا عل بيت على حسب الوصف الي عندهم
سعود وهو يوقف قدام البيت الشعبي كان مكون من دورين واضح عليه ان البيت كان من زمان و متهالك لدرجه انه يوقع في أي لحظه
ابو احمد دق عل باب بهدوء خايف على الباب لا يطيح
جاه صوت حرمه من ورى الباب: مين..؟
ابو احمد: انا ابو احمد افتحي الباب يا دلال
……. باستغراب: دلال مو موجوده
ابو احمد: انتي مين..؟ ….. لا يكون انتي بنتها
…………: نعم اخوي بغيت شي..؟
ابو احمد: طيب ممكن تفتحي الباب
………..: مافي احد في البيت ما اقدر افتح لرجال غريب
ابو احمد: افتحي الباب انتي ما راح تفتحي لرجال غريب انا ….. (قاطعه صوت)
دلال: نعم اخوي وش بغيت واقف عند باب بيتي
ابو احمد: دلال..؟
دلال: نعم مين انت..؟
ابو احمد: ما عرفتيني انا عبدالله
دلال بصدمه: عبدلله
>وانتهى البارت<
..لمحه من البارت القادم ..
ساره: طيب خلاص روحي وانا استناك هنى
نواف: وين مفتاحي لا يكون ….
ساره وفيها الصيحه: لا يارب ما يشوفني ي كلبه يا ريوف ورطيني يارب طلعه من هنى بسرعه
…..
دلال: عبدالله ..الله يازمن وش طلعك الحين..؟
عبدالله: انتي الي اختفيتي وصحيح هذي بنتك..؟
دلال بتوتر: هاا,,!!
………..
موضي: ملكتها اليوم..؟
ابو احمد: ايه
موضي بتنجن: اشلون وانا وين محد خبرني..؟
ابو احمد بحده: لا تقعد تضحكي على نفسك يا موضي
………
احمد: انا اسكت ولا افضحها يا ربي وش هالمصيبه
……
ام ساره: ليه مو موافقه..؟
الجده شيخه: الله يهديها
…..
ساره مغمضه عيونها: ياربي ايش هذا الاحراج .. كيف اتجراء ورسل هذي الرساله
ياربي حتى مو قادره اقراها ثاني
غلا: هههههههه
ابو احمد: ما عرفتيني انا عبدالله
دلال بصدمه: عبدلله
ابو احمد: راح نطول واحنا واقفين جمب باب بيتك
دلال: افتحي الباب حبيبتي انا دلال
فتحت الباب ودخل ابو احمد ودلال .. و طبعا سعود استنى برى
دلال: اتفضل يا عبدلله
ودلال راحت عند اريج
اريج: دلال وش الرجال جالس يخربط يقول انه مو رجال غريب عليا
دلال بتوتر واضح: آآآ .. روحي جيبي العصير وقدميه له
اريج عصبت: اشفيك جنيتي يا دلال
..اريج و دلال شخصيتين جديده في الروايه ..
دلال
العمر: 40
المهنه: خياطه
المؤهل التعلمي: متوسط
مواصفات: بنت عاااديه ماتهتم بشكل ولا باي شي لانو وضعها المادي ما يسمح لها
طول الاوقات في شغلها
ميزتها: الطيبه الي توصل للغباء
اريج
العمر: 23
المهنه: عاطله
المؤهل التعليمي: ابتدائيه
مواصفات: ملامحها هاديه يعني نقدر نقول حلوه بس احلى شي فيها عيونها سود واسعين وشعرها لون اسود طويل وغزير دبدوبه شوي
ميزتها: …….
دلال: اسمعي الكلام يا اريج وادخلي لرجال
اريج بتفكير: قصدك هذا يعني واحد جى يخطبني ويبغى يشوفني..؟
دلال بهدوء: لا
اريج بقهر: اجل اشلون ادخل عنده
ابو احمد راح لناجيه اصواتهم: احم
دلال الفتت لناحيه الصوت ودون شعور قالت تبغى تغير السالفه: عبدالله ..الله يازمن وش طلعك الحين و جابك لنا من بعد هالسنين كلها..؟
عبدالله: انتي الي اختفيتي وصحيح هذي بنتك..؟
دلال بتوتر: هاا,,!!
اريج كانت بتروح بس دلال مسكت يدها بقوه: اتفضل المجلس
..ابو احمد دخل المجلس ودخلو وراه دلال الي كانت ماسكه اريج من يدها..
عبدلله: اجل هي بنتك..؟
دلال بتوتر: و بنتك
اريج لسى ماستوعبت: اش قلتوا..؟
دلال: هذا الرجال الي قدامك ابوك وانا … وانـ … وانا امك
اريج مو كانو احد طش عليها مويه بارده لا هذي الصدمه اقوى كانها كانت واقفه في قمه جبل عاليه مره
وطاحت منه على الارض نفس الوجع تحس فيه بس بصدمه تحس شلل في جسمها ماتقدر تحركه لسانها صار ثقيل تحس انها انقطعت عن الي حولينها تحس حالها بدون احساس
مَ هو ذنبي يَ غريرھَ
ﻓيے ﺣياآتيَ تستهيني ˛
ﯙ̷ لو يكون الذنب ذنبہَ
مَ هو ذنبي تخذليني
لٱ تقولي ﻣجتمع لٱ تقولي
ﻟي ضحيَہَ ˛
قولي طفلي لو ﺂﻣﻣﻣوتَ
مَ أفكر أتركہَ =[
قولي ٱرفض انككره
ﯙ̷ لو هو ناتج عن خطيہَ ˛
. . مَ هو ذنبہَ ˛ ٱتركہَ
ٱصرخي بوجہَ الحياھ
ﺻارﻋي ﻣوتك ﻋشاني
ﻓكري ﻓيني ﯙ ﺣﺳيَ
لٱ تخلينيَ ٱعانيَ </3 !˛
ﺧخافي ربك يَ بنيہَ
جيت ﻟك نعممہَ و جهلتيَ
ﯙ̷ ﻟي نكرتيَ .. ومَ ﺷكرتي
-| ﻟك حرامَ ٱقول [ يممہَ ] :
دلال مسكت اريج من يدها: اريج اش فيك..؟
اريج سحبت يدها بقرف: دلال قولي انك تكذبين قولي انك مو امي
دلال: ………….. (لا رد)
عبدلله باستغراب: ليش هي ما تدري انك امها
دلال بعصبيه: لا .. وانت الحين وش طلع لك لنا وش تبي..؟
اريج انهارت على ارض وصارت تصيح بحرقه..
عبدلله: ما راح اقدر اتكلم و اعصابكم كذا انا راح اروح وراح ارجع في وقت ثاني
دلال بحده: اذا طلعت من البيت ما راح تدخله بعد كذا عندك كلام قوله الحين وبعدين الله معاك
اريج مسحت دموعها وقفت وبقوه هي بنفسها مستغربه من فين جاتها: قبل أي شي .. فهموني السالفه كلها وقلوا (وبامل) انو انتوا كذابين قلو انو امي وابوي ماتوا من انا صغيره..
دلال مسكت كتف اريج: اهدي انتي عشان افهمك ,, اريج ليه مو فرحانه انو امك و ابوك عايشين اريج انا امك والله امك مو انتي من زمان تحلمي انو يكون لك ام وابو شوفيهم الحين قدامك
اريج دفت دلال عنها: الحين ما ابغاهم بعد 23 سنه ما ابغاهم تعرفون ليه لانو وقت ما كنت محتاجتهم
مالقيت احد فيهم كنت اروح المدرسه وقت الانصراف كل طفل يستنا امه ولا ابوه لكن انا ارجع البيت مشي وانام وانا اصيح من القهر مافي احد يعتني فيني انتي طول الوقت في شغلك ويوم حفله التخرج
محد حضر حفلتي كل وحده معاها امها وتعطيها هديتها وتبوسها على راسها وانتي حرمتيني من ابسط شي بس انا عند بكنوز الدنيا هذي كلها حرمتيني من كلمه ماما ما صدقت اني اتخرج من الابتدائيه عشان اجلس في البيت ما كنت قادره انو المنظر يتكرر كل يوم ويجي يوم التخرج كلهم مبسطين وطايرن من الفرح انا صح كنت اطلع الاولى عليهم بس ما كنت افرح مثل الي يشوف امه قدامه وهو ياخذ هديته من معلمته والحين .. (وبصراخ) والحين وقت خلاص اتعودت على حياتي تطلعولي انا الحين مو محتاجه احد فيكم انتوا ما فكرتوا فيني حرام عليكم انا اتعذب كل يوم انتو محد همكم يارب رحمتك
ورجعت انهارت من جديد..
عبدلله وهو يطالع دلال: ليش ما قلتي لها انك انتي امها اجل اش تحسبك..؟
دلال اتنهدت بوجع: ما كنت ابغى اقلها خفت انها تسالني وين ابوها وتتعذب بس الحين اكتشفت انها اتعذبت اكثر .. انا كنت اقلها او معيشتها على اساس انو احنا اخوات وامي يوم ولدتها ماتت وابوي مات من زمان …… (وسكتت)
عبدالله بصدمه:وهي ماشافت الفرق بين اسامي الام والاب..؟
دلال: لا .. وكل ما تنتبه اضيع السالفه الين تنسى
عبدالله: و طيب وليه عايشين هنى ليه مو عايشه مع اخوانك في الفله..؟
دلال: هه اخواني قال اخوان قال..
عبدالله: ليش وش صار..؟
دلال بحسره: تخيل ابوي لما مات وجى وقت تقسيم الورث باعوا كل الفنادق حقته والعماير واعطوا امي نصيبها وانا … وانا اخذو حقي على اساس انهم راح يتسلفو وبعدين راح برجعو لي الفلوس وبعد فتره طالبت بحقي قالوا خلاص دخلنا فلسوك في مشاريع عشان نستفيد كلنا وبعده فتره كمان الفله الي ساكنين فيها اخذوها وباعوها وقالولي انا وامي مع سلامه مالكم حق عندنا وطردونا من البيت هذا كله عشان فلوس و وسخ دنيا بس اعطوا امي نصيبها وانا لا ..وبعدها اكتشفت اني حامل وكنت في بدايه الشهر الثالث حاولت اوصل لك بس ما قدرت ورجعنا بيتنا القديم وانا حامل كنت اشتغل خياطه و امي جاه المرض الخبيث وربي اخذ روحها (مسحت دموعها الي كانت على طرف عينها) واخواني من ذاك اليوم ما اعرف عنهم وكبرت بنتي وهذي الي قدا,,,, (وسكتت)
يعني روﺣي ﻟك ﺣﺣلال
ﻣڼ ﻋطاك الحقَ فيهاآ ˛
ﺣاآضنتني ˛ تقتليني
مَ هو ذنبي لٱ وربك ˛
تعتدين ﺑلا ضمير ..
اريج يغمى عليها لما كانوا هما يتكلموا وما انتبهوا لها وبسرعه اخذوها على اقرب مستشفى
*
*
*
احمد: انا اسكت ولا افضحها يا ربي وش هالمصيبه
.. ما في غير اني اتصل على ابوي والي يصير يصير اخذ موبايله واتصل على ابوه المره الثالثه جاه صوت ..
ابو احمد بتعب: اشفيك يا احمد في شي صار في الشركه
احمد اتنهد: لا
ابو احمد: اجل وش فيك متصل..؟
احمد: انت في البيت..؟
ابو احمد: لا .. قول اشفيك ما اقدر اطول..
احمد: يبه انت وينك انا بجيك
ابو احمد بسرعه: لالالا (وسكت كم ثانيه وبعد تفكير) ولا اقلك تعال مستشفى الـ……….
احمد بدهشه وهو يقوم من الكرسي: يبه مين في المستشفى..؟
ابو احمد: تعال وانت تعرف السالفه
.. وقفل الخط في وجهه لان الدكتور طلع من الغرفه..
دلال تصيح: ها دكتور وش فيها..؟
الدكتور: اهدوا يا جماعه االبنت واضح انها اتعرضت لصدمه قويه لدرجه انه يغمى عليها
ابو احمد: والحين كيفها..؟
الدكتور: اعطينها مهدئ وهي الان نايمه مش عاوزين انها تتعرض لاي صدمه في الفتره الجايه
لو اتعرضت لصدمه يمكن تأثر على مخها وتصيبها حالآت تشنج راح نخليها تحت الملاحظه لمدهـ 48ساعه
دلال: اقدر ادخل لها
الدكتور: بس ماطوليش عل اققل 5 دقايق بس
*
*
*
نواف بصوت عالي: ريوووووووووف
ريوف طلعت من غرفه ساره: نعم
نواف: تعالي رتبي ملابسي وانا بطلع
ريوف فتحت عيونها: وين تطلع..؟ ترى احنا في جده مو الرياض يعني من وين لك اصحاب
نواف يستهبل: تصدقين على بالي احنا في الرياض
ريوف: هاهاها بايخه..
نواف: يلا يلا سلام لا تنسي ترتبي ملابسي
ريوف رجعت لغرفتها: ساره تعالي ساعديني برتب ملابس نواف
ساره طالعتها وبعدها رجعت تطالع الجوال: ………… (لا رد)
ريوف: سوير اكلمك..
ساره: طيب خلاص روحي وانا استناك هنى
ريوف: لا تعالي معاي
ساره: بالله و نواف يعني ادخل الغرفه وهو يغمض عينه مثلا..؟
ريوف: ههههههههههه لا بلا استهبال يعني بدخلك وهو في … راح مع اصحابه
ساره: طيب يلا
.. و راحوا لغرفه نواف ..
ساره: دحين هذي شنطته..؟
ريوف وهي تفتح الشنطه: ايه
ساره وهي تتسند عل جدار: اها .. صغيره ليه ما راح تطولوا عندنا
ريوف: مادري انا ماسالت متى راح نرجع ..هههههههههههه وبعدين الله يهداك من كثر اشيائهم كلها كم مدله على كم ثوب والسلام مو زينا كل شي نحطه في الشنطه ملابس ومكياج وكريمات حاله
ساره: من جد
ريوف: يلا تعالي انتي علقي الثياب وانا اطبق البدل
ساره راحت لناحيه الشنطه: هو مايشيل عطور ومشط مو شايفتهم..
ريوف: الا محطوطه في درج الشنطه
ساره: اعطيني اشم عطره
ريوف طلعته واعطته ساره: هذا العطر يموت فيه
ساره اخذت العطر وشمته: امممم بصراحـ …(و ما كملت كلمتها الا طاح من يدها وهي تمده لريوف وانكسر)
ريوف شهقت: يا ويلي
ساره: حظ نحسس..
..ريوف طلعت من الغرفه جري للمطبخ تبغى تجيب مكنسه..
*
نواف الي جاب سيارته من الرياض بشحن: وين مفتاحي لا يكون نسيته فوق
رجع دخل وقفه صوت
يتبـ ع..~
نواف يلف ناحيه الصوت ويروح لعندها: هلا عمه
ام ساره: معليش يا ولدي بكلف عليك
نواف: لا .. افا يا عمه انتي تامريني امر..
ام ساره: تسلم يا ولدي … بس ابغاك ترميني في الطريقك على المستشفى عندي مراجعه وبعدين مو مشكله استنى محمد ياخذني
نواف: لا عادي بوصلك وكمان ارجعك يلا البسي وانا بطلع اجيب المفتاح نسيته فوق
ام ساره: طيب .. الله يجزاك خير
.. وطلعت تلبس عبايتها ونواف راح لغرفته ..
نواف فتح باب الغرفه: ريووف
ساره الي كانت تعلق الثوب بس سمعت الصوت وقف قلبها وعلى طول دخلت الدولاب وقفلت على نفسها الباب
نواف: ريحه الغرفه عطــ( ومسكين ما كمل كلمته الا شاف عطره مكسور) مين كسر العطر كذا..؟
(وبصوت عالي) ريووووووف
*
ريوف راحت تجيب المكنسه … ورن جوالها وهي رايحه لناحيه المطبخ: هلا والله بالمتصل
عديله بستهبال: اسمها متصله
ريوف: هههههههه واحلى متصله بعد .. اخبارك..؟
عديله: بخير الله يسلمك.. وانتي كيفك..؟
ريوف: انا تمام
عديله: دووم الا بغيت اقلك وش اسم الفلم الي شوفنا عندك
ريوف بتفكير: ممممم نسيت اسمه بس اسالك عنه واقلك ليش تسالين..؟
عديله: عجبني قلت لاخوي يشتريه بس بفتكر اسمه
ريوف: اها خلاص اشوف اسمه و شوي واتصل عليك
عديله: اوك انتظرك ..
ريوف تستهبل: الا تعالي يا دوبا مو ملاحظه شي في الرياض هذي الايام
عديله باستغراب: شي مثل ايش..؟
ريوف: أي حاجه
عديله بتفكير: مممم غير الحر ما لاحظت شي
ريوف: ممم يعني مو لاحظه انها مظلمه ولا شي
عديله ببلاها: لا والله
ريوف: مالت ههههههههههه المفروض تقول ايه عشان انا مو موجوده
عديله: هههههههههه لا تقولي رحتي جده..؟
ريوف: الا
عديله: حركات تيب يلا روحي شوفي الاسم حق الفلم وانا استناكي
ريوف: ان شالله..
عدليه: يلا سي يو
ريوف: باي .. ( وقفت ثواني) يووه انا ليه جايه هني ( واستوعبت) اوف المكنسه
الحين كيف راح الاقيها
<< وصارت تدور و راها وهي اصلا محطوطه ورى الباب هع>>
*
نواف: بالله الحين وش اسوي هذا العطر بطلعت الروح حصلته .. حسبي الله على ابليس الشيطان انا الغلطان اني مدخلتها الغرفه … ولا كان رتبت بنفسي ابرك لي. (و رجع ينادي) ريووووف يا ريوف
.. وهو يمشي انتيه للفتحه الموجده في ركبته..
اووف متى تشق .. ياربي وش هلـ يوم يارب حافظ على اشيائي الباقيه ..
<ساره سمعت اخر تعليق كانت راح تنفجر من الضحك بس مسكت نفسها>
نواف بتفكير: ممممممم البس ثوب ولا بدله..؟
هنى ساره وقف قلبها وفيها الصيحة وبينها وبين نفسها: لا يا رب ما يشوفني ي كلبه يا ريوف ورطيني يا رب طلعه من هنى بسرعه
نواف: بما اني راح اطلع اتمشى راح البس بدله
.. وراح الناحيه الي فيها الثياب عل باله هنى مكان البدل فتح الدولاب بس مو راضي ينفتح كانت الهانم ساره ماسكته من عندها وبتفكير من ساره..
ساره فخمت صوتها وفيه الضجكه: لا تفتح الدولاب انا حرامي
نواف كان بيفقع ضحك بس مسك نفسه: حشى و الله اول مره اشوف حرامي جريء لهذي الدرجه والله عيال الحرام ما سابوا لعيال الحلال حاجه
.. وفتح باب الدولاب بقوى لقى ساره جالسه و ميته الاخت ضحك من كلام نواف..
نواف مو عارف مين لا نو ساره كانت منزله راسها بس المفاجئه لما رفعت وجهها عشان تمسح دموعها من كثر ضحكها
نواف بصدمه: ساره.. وش تسوين هنى
ساره جاها ضحك وجلست تضحك ثاني
نواف راح لناحية الباب و قفله بالمفتاح وسحب المفتاح من الباب وحطه في جيبه وكان بيرجع لعند ساره بس شافها واقفه قدامه
ساره بحده: خير يا مجنون .. افتح الباب بسرعه بطلع
نواف بابتسامه: الحمدلله ع السلامه اخيرا خلصتي ضحكك .. وبعدين من كسر عطري..؟
ساره راحت لناحيته لحد ما وصلت له وبهدوء: بتجيب المفتاح ولا اصرخ ..؟
نواف بثقه: اذا تقدري تسويها سويها ..
ساره دينها ودين الي يتحدها: آآآآ (نواف على طول حطت يدها على فمها)
نواف: يا مجنونه اسكتي
.. جى صوت من ورى الباب..
ريوف: سارونا افتحي الباب
نواف ترك فمها وبهمس: خذي المفتاح وافتحي الباب وانا بدخل الحمام وصريفيها المهم تطلع من الغرفه..
ساره بنص ابتسامه وبنفس الهمس: ثاني مره حاجه مو قدها لا تسويها
نواف مسك بدها بقوه: لا تتدحديني عشان لا تندمي
ساره طالعه عيونه وابتسمت لا شعوريا: مممم اوك انا موافقه اني اتحداك
نواف يبغي يحرجها: طيب .. ونظراتك هذي لعد اشوفك تطالعيني فيها صدقيني راح تندمي
ساره انتبهت على نفسها وبعدت نظرها عنه: اترك يدي
وبينها وبين نفسها..يا ربي اش اسوي تعجبني عيونه يا ناس افهموني..
ريوف: سوير افتحي الباب تعبت من كثر ما دق
ساره: دحين جايا
.. نواف اعطى المفتاح لساره و ساره راحت تفتح الباب بعد نواف ما دخل الحمام..
ساره: ههههههههههه ايش رايك بالمقلب..؟
ريوف: أي مقلب
ساره تبتسم: اني قفلت عليك الباب
ريوف: والله انه عقلك صغير بعدي خليني اشيل العطر قبل لا يجي نواف
ساره وهي تسحبها من يدها: لا خليه و لما يجي قوليله انو ساره الي كسرته بشوف ايش يسوي
ريوف طالعتها باستغراب: من جدك..؟
ساره: لا من جدتي ايوه من جدي .. يلا تعالي ننزل تحت
*
*
*
الدكتور: بس ماطوليش عل اققل 5 دقايق بس
دلال: ان شالله
.. ودخلت وابو احمد جلس في الكراسي يستنى برى وبعدها بنص ساعه جى احمد..
احمده هو يدور على ابوه بين الممرات الين لقاه وراح لناحيته: هلا يبه..
ابو احمد اتنهد: هلا .. ها ايش هوا الشي الضروري
احمد حس الجو مو مناسب فقرر يغير الموضوع: يبه بس حبيت اقلك لازم احد يسافر على المانيا لانو في اشغال هناك
ابو احمد: مهمه..؟
احمد تفكير: مو مره..
ابو احمد: اجل خلاص ارسل نواف
احمد ابتسم: وطيب و زواجه..
ابو احمد: عادي لما يرحع يملك
احمد: قصدك يتزوج ويروح لانه راح يقعد هناك سنتيين عل اقل
ابو احمد: متى السفره..؟
احمد: بعد 4 اسابيع او ثلاثه
ابو احمد: خلاص يعجلوا على الزواج و يسافروا او يستنوا الثلاثه سنين او السنتين وبعدين يتزوجوا على راحتهم..
احمد بعد ما انتبه: ايه يبه وش تسوي هنى في المستشفى
ابو احمد: بعدين تعرف السالفه تعال معي الحين
.. و راحوا لبيتهم ..
موضي: ملكتها اليوم وانا وش يهمني..؟
ابو احمد: ايه يهمك … لا نها راح تاخذ ولدك نواف
موضي بتنجن: اشلون وانا وين محد خبرني..؟
ابو احمد بحده: لا تقعد تضحكي على نفسك يا موضي
موضي بصدمه: نعم,,؟
ابو احمد: وبالنسبه لموضوع ريوف انسيه البنت خلاص قالت مو موافقه
موضي بعصبيه: عبدالله انت من متى تعارض كلآمي..؟
ابو احمد: من الحين.. ايه قبل لا نسى اتجهزي بسرعه عشان الحين رحلتنا
يتبـ ع..~