[CENTER]{بسم الله الرحمن الرحيم}
{اليوم جبت لكم روايه من قلمي}
{وانشاءالله تنال اعجابك}
{نبدا المشهد الاول}
{في احد القصور الجميله}
لولوه:ماما
ام لولوه:خير وش بغيتي ماتشوفيني اسوي الغدا
لولوه:لآ بس توظفت
ام لولوه:كللوش كبرت بنتنا
لولوه:بس ابوي ماابيه يدري
ام لولوه:ليش
لولوه:بعدين
ابو لولوه يتطنز على لولوه:بس ابوي ماابيه يدري
لولوه:هههههههههههههههههاي
لولوه:يـلآآ سي يو
ابو لولوه:ي مره متى يخلص الغدا جعنا
معاذ وهو يركض:يمه الغدا بسرعه
الام:طيب اف يحسبوني جنيه اخلص بسرعه
الاب:يلا عجلي
الام:طيب يلا خلص
الا:لولوه نادي ميري
ميري:نام مدام{نعم ماما}
الام:حطي الغدا
ميري:اوكي بس مدام هدا سوق ابقاا كدا
{اوكي ماما بس السواق يبي غدا}
الام:حطيله من الغدا
ميري:اوكي انشاءالله
لولوه:ميري البيبسي ما جابه السواق
ميري:الا معاد اخوذ هق انتي
{الا معاذ اخذ حقك}
لولوه بصراخ :معاذ عجل
خلص البارت
]
واتمنا تنال اعجاكم
معاذ ببرود:نعم بغيتي شيء
لولوه متنرفزه:لآوالله اقول هات البيبسي
معاذ:نو نون و
لولوه:انزين تشوف هف باي
الام:وين والغدا
لولوه:معليش ي ماما طلبت من برا
الام:هين
لولوه:لآتزعلين يا احلى ام في الدنيا
الام:خلاص روحي
نروح لي عائله ابو شوق
يرن التلفون
شوق:الو مين
لولوه:شواقتي
شوق:هـلآآ لولوه كيفك
لولوه:الحمدالله انتي كيفك
شوق:تمام
لولوه:اسمعي اليوم فاضيه
شوق:ايه ليش؟
لولوه:لآبس ابيك تروحين معي السوق
شوق:اوكي بس استاذن من ابوي
لولوه:اوكي باي
شوق:باي
شوق:ابوي
الابو:لبيه
شوق:ابي اروح اليوم مع لولوه
الاب:انتي وياها
شوق :اكيد لآ احلام ومنال
الابو:ايه زين روحو
شوق:اوكي باي
منال وهي نازله مع الدرج:كاني سمع منال
شوق:ايه بتروحين السوق
منال:امم ايه
شوق:اوكي الحين الساعه 4 الساعه5
تكوني جاهزه طيب
منال:طيب اوامر ي اختي
شوق:لآحبيبتي
منال:اوكي
في بيت عائله ابو فيصل
تهاني:الو مين
لولوه:انتي خبله انا لولوه
تهاني:هــلآ والله كيفك
لولوه:الحمدالله تمام
تهاني:لولوه
لولوه:لبيه
تهاني:تروحين معي اليوم
لولوه مقاطعتها:انتي بتروحين معنا
تهاني:مين بيروح
لولوه:انا واحلام وشوق ومنال
تهاني:يب باكلم ابوي واشوف
لولوه:اوكي باي
تهاني: باي
هنادي:تهاني وين بتروحين
تهاني :السوق مع
هنادي:بروح معك
تهاني:اوكي بس معنا منال واحلام ولولوه وشوق
هنادي:وااي وناسه
فيصل:وش الي وناسه
هنادي:امم
تهاني:بنروح
فيصل:وين
تهاني:السوق
فيصل:زين بوديكم
تهاني:لآب نروح مع لولوه وشوق واحلام ومنال
فيصل:ماشاءالله كم بنت
هنادي:6 بنات
فيصل:بل بل بل
هنادي:باي وسحبت اختها تهاني
هنادي في غرفتها:شفتي فيصل تغير شكله يوم قلتي لولوه
تهاني :ايه
هنادي:تهقين يحبها
تهاني:م ادري انتي تهقين
هنادي:ايه اهقى 100%100
فيصل وهو داخل:هاهاها وانتي وش دراك
هنادي مرتبكه:امم من وجههك
فيصل:الصراحه مو احبها ارتحت لها
تهاني:انتبه تراها مخطوبه
فيصل انقهر:اها مين سعيد الحظ
تهاني:امزح
فيصل:حتى لو مخطوبه الله يوفقها امين
هنادي+نهاني=امين
هنادي:احمم بنام لآمني نايمه
فيصل+تهاني=فهمناها
هنادي:هههههههاي امزح تفضلو اجلسو اجيب القهوه والشاي
تهاني:لآ مشكوره وطلعت
فيصل:شكرا وطلع
هنادي بصوت عالي:باااااي
تهاني:تستظرف ذي البنت
فيصل:بس تبين الصراحه مصفوقه
تهاني:ايه والله
الساعه 5 العصر
شوق:اخلصي البنت برا
منال:هاه جاهزه
شوق:واخيرا
في السياره
لولوه:لآ شوي تاخرو
احلام:منول اخبارك
منال:تمام اشتقتلك انتي كيفك
احلام:دام منول سعييده انا سعيده
منال:دوم حبيبتي
لولوه:احمد رح بيت ابو فيصل بين عمي
السواق احمد:اوكي مدام
واخيرا وصلو السوق
منال:احلام هنادي
هنادي+احلأم:هاه
منال:شوفو المزز
تاشر على شله
شباب
احلام:يخققون
هنادي:يطيحون الطير من السماء
لولوه:خير انتو وياها
هنادي:امم اننتي وشوق وتهاني روحو وانا ومنال واحلام بنروح
لولوه:اوكي انتبهو لي نفسكم
احلام:ولايهمك
هنادي:يلآ بنات
رواحو
ثلاث شبابوراهم
الاول1:ي بنات اعطونا وجهه
احلام لفت:خير ي قليل الادب
الثاني:لآ مااتحمل اشوف الحلو زعلان
منال:ي تبن اذلف لااقسم بالله اذبحك هينا
الثالث:واي شرسه
طلال :مو هذايك منال اختي
فيصل:موذيك هنادي
ريان:موهذيك احلام
طلال:مشينا
احلام:ي قليل الادب ترى باصارخ واخلي
الناس تجيكم
طلال:منال
منال:احلام شوفي طلال
احلآم:ي ويلي
جاء فيصل:خير شباب
طلال:لآ ابد بس ذولي يتغزلون بل البنات
وتضاربو
جات لولوه
لولوه:خير ي احلام
احلام:طلعي لسانك على الوصخ ذا {يعني لولوه ام لسان ماتترك حقها}
وعدت المضاربه على خير
انتهاء البارت
وانشاء الله باكون سريعه في البارت الجاي
واطوله
ابولولوه:طيب وحبوب ويدلع بناته وعياله ومايرفض لهم طلب عمره 48 اسمه عبدالله يشتغل شركه حقته
ام لولوه:طيبه حنونه اهم شيء عندها اولادها وبناتها عمرها45 اسمها نوره
معاذ:طيب حنون عمره 21يشغل بشركه ابوه
نوف:توأم إياد اعمارهم 23 يدرسون برا إياد معضل وطويل وعريض ونوف نحيفه وطويله وشعرها طويل لونه بني
لولوه:نحيفه طويله شعارها طويل لونه بني
عمرها 20 تدرس بالجامعه تخصص طب
ريان:نحيف وطويل شوي معضل عمره 19
احلام:نحيفه طويله على عمرها وعمرها 18 بالثنويه
عائله ابو احمد
ابو احمد:عمره 50 حبوب يحب ولده وبنته
ام احمد:حبوبه عمرها 49
مي:طويله نحيفه عمرها 22
احمد:طويل عريض معضل عمره 24
عائله ابو فيصل
ابوفيصل:حبوب اسمه متعب عمره 49
اخو ابو معاذ
ام فيصل:عمرها45 اسمها منيره
تهاني:طويله نحيفه شعرها طويل عمرها 20 بالجامعه مع لولوه
مشاري:طويل معضل نحيف عمره 19
هنادي:نحيفه طول احلام بالثنويه مع احلام ومنال عمرها18
فيصل:طويل معضل عمره 21 يشتغل في شركه ابوه
عائله ابو شوق
ابو شوق:اسمه محمد عمره 50
عنده شركه
ام شوق:اسمها ساره حبوبه عمرها 45
شوق:طويله ونحيفه شعرها طويل لونه بني
بالجامعه مع تهاني ولولوه
طلال:نحيف معضل عمره 19
منال:طويله نحيفه شعرها طويل عمرها 18
تدرس مع احلام وهنادي
وطبعا في شخصيات جديده بندخلها بس مو الحين
ابولولوه:ي مره اخلصي البنت بيجيبها معاذ
احلام:دادي مين
شوي يطق الباب
لولوه وهي تركض:مين فتحت انصدمت
لولوه تصارخ:نوف حبيبتي
نوف:هـلآآ والله
إياد:وانا مالي سلام
احلام:هلاوالله باخوي الغالي
نوف:هلاوالله
ام لولوه:هــلآأ والله بعيالي
إياد+نوف=هلافيك ماما
ريان وهو توه قايم:هلا والله
نوف:هلا
إياد:هلا
معاذ:حياكم
نوف:عن اذنكم
الام:وين يابنيتي
نوف:والله ياماما بارتاح
الكل:اذنك معك
نوف:لولوه تعالي ابيك شوي بكلام ضروري
لولوه:اوكي جايه
احلام:احم احم
نوف:معليش ابيها بكلمه راس
احلام:طيب الا اياد اقول نكته
إياد:قولي
احلام:واحد اسمه سالم تضارب مع اهله وخذ عفشه وراح لقاء في الطريق لوحه مكتوب ارجع لنا سالم
ريان:ههههههههههاي
احلام:انا ماطلبت منك تضحك انا ابي إياد يضحك
إياد:ههههههههههههههاي فشله
ريان:اصلآ عادي
احلام:باي بروح وراحت
معاذ:ابوي الامتى اداوم ترى متحمس
الابو:انشاءالله بكرا
إياد:اخص والله ابوي حتى انا باشتغل
الابو:انشاءالله كلكم
ريان:ياعوينهم انا بس مدرسه خخخ
معاذ:اقول رح بس الله يستر عليك
ريان:بروح اجنن احلام والبنات
لولوه وهي نازله مع الدرج:لآ والله
نوف وهي نازله:بابا نبي نروح المزرعه
الابو:والله فكره
الام:ايه والله فكره دق على اخوانك
الابو:طيب
ودق وقال لهم انهم يجون بكرا
انتهاء المشهد الثالث والرابع انشاءالله باقرب وقت انزله
في المزرعه البنات
لولوه:بنات مين جاب بطاطس
تهاني:انا خوذيه
لولوه:شكرا
تهاني:عفوا
احلام:بنات وش رايكم نقول لي عماني نروح البحر
هنادي:أي والله صدق
لولوه:بما انكم توكم صغار روحو عند الرجال
منال:حنا صغار مقبول هيلا بنات
احلام:يلا
رحو عند الرجال
هنادي:هـلآآ والله بعماني
ابو شوق:هلا هنادي
هنادي:بصراحه انا ابي اتزوج
ابو شوق:وشو
احلام:هههاي عمي نبي نروح البحر
ابو احمد:فكره
ابولولوه:روحو مع العيال
منال:وناسه
ابوشوق:لآ تستانسين
منال:ليش ي عمو
ابو شوق:خــلآآص الحقو العيال
احلام وهي تركض:بااي
احلام صقعت في منال وطاحت
وهي تضحك
احلام:قوموني
هنادي وهي تقومها:شكلك تحفه
احلام:اقول روقي امشو بس
رحو عند الشباب
احلام:ارحبو
مشاري:ارحبو
هنادي:سمعنا انكم بتروحون البحر
مشاري:يب
هنادي:بل الاختصار بنروح معكم
إياد جالس على البلاك والتفت عليهم:وافقو عماني
هنادي:يب يب
طلآل:اوكي نص ساعه واجهزو
راحو البنات وقالو يلآ بنروح وراحو
احلام:بنات في ناس امهم وابوهم يمتون ويجون البحر ويشكون
هنادي:ياما سمع ناس تبكي وناس فرحانه وناس تغني وناس بتموت من القهر وناس تشكي
منال:صدق احس انه يريح
لولوه تكمل:يريح القلب وريح الناس من التعب
والهم
وتهاني وهي تكمل:وياما ناس تضاربو عنده
شوق تكمل:وياما ناس ترمي امنيات
وطلال يكمل من ورا:وياما ناس نفسيه هينا
البنات التفتو لقو الشباب
احلام:ارحبو
هنادي:بغيتو شيء
طـلآل:لآ سلامات
هنادي:روحو حنا بنات
فيصل:هنود
هنادي:نعم
فيصل:نعامه ترفسك
هنادي:وانت معي وهنادي تكمل الابنات وش رايكم نرجع المزرعه
البنات:يـلآ
طـلآل:يلآلآ
وفي المزرعه عند الرجال
إياد:عماني تراي صديقي بيجي
العم عبدالله:الله يحيه
عند البنات
نوف:بنات ديما صديقتي بتجي
منال:لآ ليش ابي اتكشخ
هنادي:ايه حتى انا
احلام:ايه والله
نوف:اقول البسوا الي تبونه البنت تراها قريبه
لولوه:والله ليش ماحطيتي عندنا خبر
نوف:اقول انتم كلكم حلوين
شوي يدق
ديما:الو
نوف:هلا
ديما :انا برا
نوف:اوكي دقايق
ديما:اخلصي في شباب برا
نوف:طيب لحظه
جات نوف واخذت ديما
لولوه:هلا والله
ديما:هلا فيك
احلام:كم عمرك
ديما:23
احلام:اها
لولوه:انا اسمي لولوه
هنادي:وانا هنادي
منال:وانا منال
شوق:وانا شوق
نوف:وانا نوف
ديما:احلفي
نوف:والله
ديما:تتستهبلين
البنات:هههههههههههههاي
عند الرجال
جوال ابو لولوه يدق:هلا مين معي
..:السلام ابو لولوه
ابو لولوه:ايه من معي
..:السلام انا وافي
ابو لولوه:هلا وافي ماعرفتك
وافي:انا جاي عندك البيت
ابو لولوه:تقدر تشرف الحين
وافي:اوكي نصف ساع هوانا عندك
واعطاه الوصف وجا
احلام:لولوه
لولوه:نعم
احلام:ابوي يقول دقي على السواق يجيب حلى
لولوه:غريبه اوكي بدق
ودقت وجاب وجابو القهوه
وافي:السلام ابو لولوه
ابو لولوه:هلا
وافي:بصراحه انا جاي اتقدم لي لولوه
فيصل انقهر
ابولولوه:يا ولدي الراي الاول والاخير لولوه
وافي:اسئلها ورد لي خبر
ابولولوه:انشاءالله
وافي:مع السلامه
الرجال:مع السلامه
راح وافي
معاذ حس بشعور فيصل:روحه بلا رده
وطلال يكمل:الله لا يجيبك
ريان:ابوي بتوافق
الابو:انا مالي شغل لولوه هي الراي الاول
ريان بمقتطعه:والاخير
معاذ:اقول اركد ابوي ارفضه معليش
الابو:انت وش دخلك
معاذ:مع السلامه
الابو:تهقون زعل
ريان:لآ ماعليك
وطلال لحق معاذ
طلال:معاذ وش فيك
معاذ:مافيني شيء بس لولوه تحب فيصل وفيصل يحبها
طلال:اها عشان كيذا اوكي انا بروح
طلال وهو يركض:لولوه
لولوه:نعم تعالي بكلمك
لولوه:هلا بولد عمي بغيت شيء
طلال:تبين الصراحه جوك خطاب
لولوه تحسب انه فيصل:مين
طلال:واحد اسمه وافي
لولوه:ويع انا مااحب اسم وافي
طلال:اسمعي حنا لازم نسوي خطه
لولوه:ام احلام اام الخطط
طلال واه فديتها:ناديها
لولوه:لحظه
وراحت
لولوه:احلام تعالي بسرعه
احلام:اوكي جايه
احلام:هلا
لولوه:بنقول لك سالفه
احلام:قولو
طلال قال لها كلل شيء
وقال انك انتي ام الخطط وجيبي لنا خطه
احلام بابتسامه خبث:لقيتها
لولوه:وش
احلام:نروح…………………………………. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ……….طلال:والله حلوه
لولوه:اوكي
طلال:اسمعي انتي سوي كانك موافقه
لولوه:اوكي
وجاء يوم الخميس ملكه لولوه
لولوه:هاه احلام كلل شيء جاهز
احلام:افا عليك جاهز
جاء وافي
لولوه دقت على معاذ عشان ياخذ القهوه
لولوه:معاذ لا تغلط الفلفل للولد والملح للابو
معاذ:خلاص فاهم
الشباب كلهم زاويه وحده وافي جنب ابوه وابوي وافي بينه وبين ابو لولوه مسافه قصيره واخوان ابو لولوه جنبه
معاذ جاب القهوه
معاذ حط الفلفل للولد والابو الملح ونجحت
وافي:كح كح كح
ريان يكلم طلال بهمس:خخ شف كيف الضعيف
فيصل سمع بهمس:امحق ضعيف
طلال/هاه
فيص:لآ ولآشيء
ابولولوه:الا ابو وافي وافي كم عمره
وافي:30سنه
طلال بهمس لريان:احح عجوز
ريان ماقد يمسك نفسه من الضحك
ولاحظه معاذ وضرب بطنه بكوعه
ريان انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههاي
طلال بهمس:اسكت فشلتنا
وافي حس انهم يحشون فيه
مشاري بهمس لطلال:الله ياخذ بليسه فشلنا
طلال بنفس الهمس:ايه والله
ريان بنفس الهمس:اسكت والله ضعيف
وافي:اممم عمي اقد اشوفها
ابو لولوه:ايه تقدر ريان رح قل لي لولوه تتجهز
ريان:تامر امر
عند الحريم مي
مي بدلع:امم انتي اخت وافي
جليله/ايه
مي بدلع:امم مقد سفرتو برا
جليله بدون نفس:الا
وجاء ريان ويضحك
احلام:وش فيك
ريان/اخخ بطني وافي شرب الفلفل مع القهوه ويكح
احلام:طيب
ريان:نادي لولوه لشوفه الشرعيه
احلام:لولوه وافي بيشوفك
لولوه كانت لابسه تنوره طويله لونها اخضر واصفر والوان القوس قزح كان مرا لابسه شين
وروج عنابي فاقع واحمر خدود احمر فاقع
ومعها كتاب تعليم حروف الهجا حق الشغاله
وكان شكلها شين
وافي بهمس:بسم الله الرحمن الرحيم
لولوه بصارخ:وش قلت
وافي بلع ريقه:هاه لا بس اقول بسم الله الرحمن الرحيم من الشر جميله
لولوه:عرفه اقول ريان حط افلام كرتون
الساعه 9 يجي توم وجيري
وافي:ايش معليش انا مااتزوج بزر
لولوه:طس
عند الحريم
مي بدلع:امم احنا رحنا كوريا وصورت مع فرق كوريه
جليله:امم حتا انا
مي:وريني الصور
جليله ابتلشت:اكك في جوالي الثاني
مي:اها
الاشوي يدق جوال جليله
جليله:الو
وافي:هلا بسرعه اطلعوا
جليله:اوكي باي
جليله:ماما يلا بنطلع شكله البنت مااعجبته
وانا اقول له تراها شينه بس هو عنيد وراسه يابس
هنادي:اقول حدك تهاوشو
وجليل هجت بتطلع قالت:وع قرف
هنادي:طسي لا اقسم انحرك هينا
وعدا اليوم على خير
وانهاء المشهد الرابع الخامس قريب انشاءالله معليش طولت بس والله الظروف
اسفه اني م نزلت بارتات للروايه
اسفه لان كنت مشغوله
وانا كتبت هذا عشان اتاسف
وانشاءالله عذري مقبول
و انا ماراح انزل بارتات الا بعد رمضان
والله م ادري وش اسوي بس ظروف
واتمنا انكم تقبلون عذري مع تحيات(بنوته كرستال)