تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه روايات

رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه روايات 2024.

  • بواسطة
رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه

خليجية

رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذه اول رواية لي في ذا المنتدى و انشاء الله تنال اعجابكم رواية يكفى < رواية شبابيه
الرواية تتكلم عن 8 شباب لي كل واحد من هذولاء الشباب ماضي حزين و ذكريات قاسيه
طبعا ملاحظه الرواية لا يوجد بها بنات ولا يوجد بها حب ولا هذه الاشياء كل ما هو في الرواية انها تحكي قصة كل شاب منهم وكذلك ان هوءلا الشباب جميعهم يعشون في دار الايتام
تعريف بشخصيات
راكان
ولد طيب لكن فيه ميزه تغيره عن الكل انه دائما مبتسم ما يحب يزعل من احد او احد يزعل عليه لكن لا تدوس له طرف واحد
ماضي راكان
راكان ابوه توفى قدام عيونه و امه بعد في يوم واحد امه و ابوه توفى ابوه بحادث و امه بمرض Cancer كان في ذاك الوقت راكان عمره 6 سنوات كان ابو راكان بيروح مشوار صغير قبل ما يروح وصى راكان انه ما يتحرك من عند امه لكن ام راكان يوم تأخر ابو راكان قالت لي راكان روح يا ولدي شوف ابوك ليش اتأخر يوم كان خارج راكان جائت سياره مسرعه صدمت ابو راكان و راكان الى الان ما ينسى هذا وبعد هذا توفت ام راكان بعد ابو راكان بي 4 ساعات و بعدها نقل راكان الى دار الرعايه
الان عمر راكان 17 سنه

تركي
تركي ولد طموح و عنده احلام كبيره يحب يجلس بهدوء يكره شي اسمه ازعاج لكن متى ما هو يبي يسوي ازعاج يسوي لكن انت احذر تسوي ازعاج عنده تركي كان متربي عند امه ما يعرف وين ابوه لكن امه توفت و نقل الى دار الايتام قصة تركي راح نتعرف عليها من خلال الرواية
عمره 17 سنه

عبدالعزيز اختصار في الرواية عزوز
عزوز ولد طيب جدا ويحب المقالب و كسلان في المدرسه ما يحب يحل واجبات دائما مرح ما يعرف شي اسمه حزن مع انه ذاق الحزن لكن شخصيته مرحه جدا عمره 16 سنه عزوز امه و ابوه توفى هو عمره سنه بعد هذا نقل الى بيت الايتام

مهند هذا الولد فله بايعه من زمان كان يعيش مع ابوه لكن ابوه طرده من البيت بعد اسبوع توفى ابوه و امه متوفيه من يوم كان صغير عمره 2 بعد هذا عاش مع ابوه الى عمره 5 وبعد هذا قام ابوه طرده و بعدها نقل الى دار الايتام مهند الى ميزه ما يبكي بسرعه مستحيل حتى لو كان الزمن قاسي عليه يبكي لكن مو قدام الناس يبكي لوحده عمره 16

صهيب ولد كل شي عنده سيارات يحب يعرف انواع السيارات يحب اللوان السيارات و مميزاتها ما تهمه الدراسه يحب الازعاج مزعج كل سوي يبي يفر بسياره ما يحب القعده في البيت صهيب ابوه توفى بحادث سياره يوم كان توه عمره يوم امه بولادته عمره 16

مازن ولد مكتشف يحب ينبش في ماضي اصحابه يحب يدور المدرسه يروح غرفة المعلمين و ينبش في الاوراق من النهايه يحب الاكتشاف و كل شي عنده ولا تظلم
مازن امه و ابوه توفى بحادث ما نجى غيره امه و ابوه رحمهم الله عمره 17

فيصل ولد يحب الطبخ يحب شي اسمه طبخ يطبخ بس ما يأكل وايد عنده ميزه حلوه يوم يكون حزين يعبر عن حزنه برسم عنده مرسم خاص له هو الوحده فله و وناسه امه تزوجت ابوه كذا بدون عقد رسمي لما عرف ابو فيصل انه ام فيصل حامل طلاقها و بعد هذا جابت فيصل في السعوديه و سافرت لبنان تركت مازن عند باب الرعايه و راحت سبحان الله توفت في طياره لكن ابو مازن الى الان ما احد يعرف عنه شي عمر فيصل 17

ريان ولد حساس وايد يبكيرواية يكفى < رواية شبابيه على اتفه شي دائما ما يقول له فيصل ريان دموعك هذي لا تنزل الا على شي يسوى تنزيلها لكن ما يسمع الكلام يكره شي اسمه مطر لان امه و ابوه توفى في يوم ممطر

ريان : بابا
ابو ريان : يا عيون بابا
ريان : بروح نتمشي
ام ريان : اي والله يا ابو ريان
ابو ريان : انزين يلا
ريان : ياي
هم رايحين
جائت سياره كبيره و صدمت في سيارة ابو ريان و ام ريان و ابو ريان رحمهم الله ما احد نجى غير ريان سبحان الله كان عمره في ذاك الوقت 5 سنوات
ريان يحب يلعب كره وايد لانه تذكره في ابوه هو فنان فيها مشاء الله عمره 16

هاه حلوه الرواية ولا لا يعني اكمل ولا لا منتظر الردود يا احلى اعضاء
ملاحظه ريان ما يقرب الي راكان لا هم توأم ولا اخوان فقط اصحاب رواية يكفى < رواية شبابيه

في الفجر الساعه 4 في دار الايتام
تقسيم الغرف
راكان & مازن
تركي & عزوز
فيصل& ريان
صهيب & مهند
في غرفة راكان و مازن
راكان : مازن اقعد يكفي نوم يلا قوم لا نتأخر على المدرسه
مازن : اووووف انت شنو تبي ابي انام انقلع عن وجهي احسن لك
راكان : بالله لو ما رحت شنو بتسوي
قام مازن و بيضربه لكن راكان شرد
مازن بصوت عالي : والله يا راكان لو جيت ما تشوف خير فاهم
رد نام
خالد : خير شنو في مازن
خالد المشرف عليهم
راكان : لا ولاشي بس عشان قلت له قوم ما يبي يقوم
خالد : انت غبي في احد يقوم الحين
راكان : ليش اليوم السبت شنو فيك يا خالد الله يهداك نسيت
خالد : يا قليل الادب قول استاذ خالد مو خالد حاف بعدين يا غبي اليوم جمعه بعدين في احد يقوم الساعه 4 الفجر
راكان : اووه انا شنو دراني على بالي اليوم السبت قلت اقعدهم كلهم و اريحك انت و فهود
خالد : يا قليل الادب لا تقل فهود بعينك انشاء الله

راكان : يا ربي اجل شنو تبيني اقول عمي فهد و لا عمي خالد مثلا ولا شنو
خالد : قول استاذ فهد استاذ خالد ولا عمي يكون احسن
راكان : يالله علينا يا خلود تراك ازعجتنا يكفي المدرسه نقول لهم استاذ تبيني بعد هنا اقول استاذ لو تنطبق السماء على الارض ما اقولها وع وع شنو هذا بعدين ما في فرق بيننا هاه كله شهور
خالد : يا كذاب انا اكبر منك بسته سنوات
راكان : شنو فيها تراك الحين صغير في عمر الزهور
خالد بعصبيه : راكان اذلف غرفتك دائم النفس طيبه عليك
راكان بخوف : طيييب لا تعصب
شرد الغرفه
في الصباح الساعه 9
في غرفة صهيب و مهند
صهيب يدندن : يانا يانا يانا يانا بحبيبي اموت انا
مهند : يالله صباح خير
صهيب بأبتسامه : هلا هلا والله صباح النور و السرور هلا والله بمهند حبيبي حياتي كل شي في دنيتي
مهند : هههه يسلام اكيد وراء هذي الوناسه شي
صهيب : لا
مهند : صهيب ما هي علي هاه تراني اعرفك
صهيب : يووه مهند قلت لك ما كو شي
مهند : علينا
صهيب : اوه مهند يا غبي لا تخرب الوناسه علي
مهند : خلاص يبه انا اسف حقك علي
صهيب : هيي انا مو ابوك هذا اول شي ثاني شي ما كو شي ههههههه
مهند : مجنون
صهيب ما رد عليه و خرج من الغرفه
صهيب : صباح النور
خالد : هلا
صهيب : هلا والله صباحك فل و ياسمين يا استاذ خالد
فهد : اممم اكيد وراء كل هذا الكلام مصلحه
صهيب : لا
خالد : اقول اشش و قول شنو تبي
صهيب : اي هذا الي يفهم ابي السياره
خالد و فهد : لا
صهيب : لييش الله يخليكم
فهد : صهيب لا ترادد
صهيب : ابي اروح بكره مدرسه ما راح تخلوني اروح
خالد : ما في لا تحلم بس
صهيب : اوووف شنو هذي الحياه
قام من طاولة الطعام
خالد : الله يهديك
في غرفة صهيب و مهند
دخل صهيب هو زعلان
مهند : خير خير شنو فيه الحلو زعلان
صهيب : اقول اسكت انت لا اعطيك كف الحين
مهند : وي وي لا اكيد السالفه نار
صهيب : مهند ولي يرحم والديك تسكت
مهند : انشاء الله
خرج مهند بيروح يفطر
خالد : وين صهيب
مهند : مايبي
فهد : خليه
بعد ما انتهى الجميع من الاكل
راح خالد لصهيب في الغرفه
خالد : زعلان
صهيب : و خر عني
خالد : زعلان صح
صهيب : لا
خالد : طيب ليش ما جيئت تفطر
صهيب : مو مشتهي
خالد : اعرف انك زعلان اش معنى يوم صحيت من النوم جيئت و انت فرحان يوم قلت لك انا و فهد لا ما في سياره زعلات
صهيب : والله مو زعلان
خالد : طيب على اقل ابتسامه
صهيب يبتسم : مو زعلان ارتحت
خالد يضحك : ههه اعرفك قلبك طيب
صهيب بثقه : اكيد
خالد : احلى بعد واثق انت وجهك ذا
صهيب : طبعا
خالد : ههههه انزين يلا قوم افطر عشاني
صهيب : انزين
هاه حلو البااااااارت يستحق اكمل ولا لا بنتظار الردود
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.