تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية والله لا أخليه يدفع ثمن عمره -روايات رائعة

رواية والله لا أخليه يدفع ثمن عمره -روايات رائعة 2024.

رواية والله لا أخليه يدفع ثمن عمره

خليجية

اتمني ان تنال اعجابكم نبدا بتعريف ابطال الروايه
بيت ابو ابراهيم
الاب فهد / حنون طيب يحب البنات اكثر من اولاده زوجته ماتة وهم ناس قد حالهم
ابراهيم/ عمره 25 سنه يشتغل في شركة صاحبه ابيض شعره اسوده جسمه ووواو يحب بنت عمه
مراد/ جميل اسمر شوي شعره عند كتفه لونه بني عيونه عسلي عمره 24 سنه يحب وحده
سجي/ بيضاء شعره نص ظهرها جسمها جنان ماكملة الدراسه بسبب وفاة امها وجلسة تربي اخواتها
عمرها 22 سنه
مهره/ طيبه جميله بمعني الكلمه يسموها البنات ملكة جمال ثالت تنوي من كثر جمالها بيضاء عيونها واسعه مره لونها اخضر وجسمها عرض ازياء وشعرها طويل نهاية ظهرها عمرها 18 سنه فيها دلع
ملاك/ شايفه نفسها ماتحب احد يرفع صوته عليها حتي لو كان من اهلها جريئه سمره شوي حلوه مره شعرها بوي يعني عربجيه جسمها حلو تحب اختها مهره كثير
بيت ابو فايز اخو ابو ابراهيم
الاب محمد عصبي الكل يسمع كلامه في البيت وكلمته لازم تمشي عمره46 سنه
زوجته سميه طيبه تحب اولاده دايما تقول لزوجه لاتغصب الاولاد في شي مايبغو بس هو يخاصمها عمرها 34 سنه

فايز / حبوب خاطب بنت يحبها طبعن خطبها بعد معنا من ابوه كان رافض وسيم مدراس تانوي
عمره 28 سنه
ثامر/ ابيض عيونه عسلي شعره اسود يحب بنت عمه ملاك عمره 25 سنه شرطي عصبي يحب يمتلك اي شي وملاك من امتلاكاته

فارس/ طيب حبوب مره يحاول يسعد الا يحبه علي حسابه يمكن عشان بس يسعدها يحب مهره يدرس في الجامعه متخصص هندسه عمره 23 سنه
هيفاء / طيبه وسيمه تدرس فس الجامعه عمره 21 سنه
مياره/ رومانسيه فوق الخيال 19 تدرس جامعه اول سنه فيها شبه من ثامر يعني حلوه زيه
بيت ام مازن
الام فوزيه طيبه حنونه علي اولادها
مازن/ عمره 26 سنه حلوه من جماله البنت يحبوه معضل عيونه زرقاء طبعن جدتة اجنبيه فاخد ملامح منها شعره اشقر عنده غمازات وووو فديته يناس يحب يلفت الانتباه اغنياء ابوه الله يرحمه عنده شركات داخل المملكه وخارجها وكتب الحلال كله لولاده
ميساء/ حلوه تدرس جامعه خاطبها فايز عمرها 22 سنه
رنا/ حبوبه وحلوه عمرها 21 سنه
بيت ابو فيصل
ام فيصل/ طيبه تحب ولده الوحيد
فيصل / صاحب مازن الروح بروح يشتغل معاه عمره 26 سنه
بيت ابو خالد
الاب راشد يشتغل اكثر من انه يجلس بالبيت
ام خالد/ ساميه حبوبه مره خالة ابراهيم وخواته
خالد/ شايف نفسه علي الكل يحب البنات كل يوم شابك بنت معاه كل يوم يسافر من وراء ابوه جذاب مره عمره 25 سنه
سهي / زواجها قريب من ولد جيرانهم عمرها 23 سنه حلوه
سالي/ مخطوبه من ولد عمها حلوه جدابه هذه البنت تحفه عمرها 22 سنه
لمياء/ انيقه حبوبه عمره 16 سنه صديقه بنت خالتها ملاك في المدرسه جسمها جنان بس قصيره شعره نص ظهرها
بيت ابو ريم
الاب جاسم يحب بنته ولده
سامي / طيب يحب اخته ريم هو الحين في العنايه المركزيه بتعرف ليش في الروايه ويحتاج لعمليه بس المبلغ كبير وهم ناس علي قد حالهم
ريم/ صديقة مهره مره تدرس عمره 18 سنه حلوه امها واختها ماتو
بيت ابو ساره
الاب طارق يحب بنته حنان مره يثق فيها ثقه عمياء
الام صالحها تحب بناتها مره ماتحب ثقة زوجها بابنتها حنان
ساره / حلوه طيبه فيها هدوء يعجب الشخص من هدوءها تدرس ادارة اعمال اخر سنه 24 سنه
حنان/ مدلع مره مغروره تدرس بس الدراسه يمين وهي شمال 20 سنه
البارت الاول
في بيت ابو ابراهيم

البارت الاول
في بيت ابو ابراهيم
البيت فوضها عشان اليوم زواج ولد عمهم فايز كان الكل مشغول طبعن هم سافرو الرياض عشان بيت عمهم في الرياض والزواج في الرياض
سجي/مهره يلا وينك ابراهيم بيروح
مهره/ لحظه البس العباء وين ملاك
ملاك/ انا هنا يلا اتصلتي علي الكوافيره
سجي/ اي اتصلت وقالت تعالو قبل الزحمه
ملاك/يلا ابراهيم معصب
مهره/يلا
بيت ام مازن
ام مازن/ يلا يابنات بذان الظهر والكوافير قالت تعالو بدريه
ميساء/ انا خلاصت بس بنتك رنا مارضت تقوم
الام/وش مارضت
ميساء/كانت سهرانا بالليل يعني اكيد ماراح تقوم
الام/الكوافيره متي بتروح ان شاء الله
ميساء /تقول بتروح 3العصر
الام/اكيد جنت يلا نروح حنا وخلي النوم ينفعها
كان نازل بسرعه حتي ماشاف اخته وامه
الام/مازن علي وين وش فيك تركض تقول احد يجري وراك
مازن/هلايمه لا بس عندي شغله اخلاصها وارجع
الام/اي شغله واليوم زواج اختك
كان يمشي بتجاه الباب الزواج بالليل الله يهديك وانا الحين بخلاصها وارجع يلا مع السلامه
الام/هذا الولد بيدبحني من كثر الشغل
ميساء/ وش يسوي هذا كله عشان مانحتاج لحد يلا يمه السواق جاه
بيت ابو فايز
فايز/يمه يمه
الام /ها وش فيك تصارخ
فايز/وين بشتي وجزمتي مالقيتهم
الام/ الله يهديك تصارخ عشان هذا المهم الخدامه حطتها في الدولاب
فايز/خلاص طيب
الام/انا رايحه مع السائق واخواتك في الكوافيره تحتاج شي قبل مااخرج
فايز/لاتسلمي بروح الحلاق وارجع الا وين اخواني
الام/ثامر من الصبح مدري وين رائح وفارس قبل شوي خرج مع ابوك مدري وين المهم افطرت
فايز/اي الحمدالله
الام /يلا مع السلامه
بيت ابو سامي
كانت جالسه تتابع تلفاز وتفكر شلون تجيب الفلوس عشان علاج اخوها وتذكرة امها واختها وبكت فقدت اتنين من العائله مره وحده كانت امها واختها جاين من زواج واخوها سامي يسوق وجت شاحنه كبيره وصدمتهم كلهم الكل مات غير سامي ربي نجاه الحمدالله له ست شهور في العنايه المركزيه مارضت المستشفي تسوي العمليه غير بفلوس
كان جاي من بره وبين عليه الارهاق والتعب
ابو سامي/ريم وش فيك تبكي
ريم تمسح الدموع/لامافي شي يبه تبغاه مويه
الاب/اي بس قولي وش فيك
ريم/لا بس افكر كيف نجيب فلوس لي اخوي
الاب / خليها علي الله الحين رحت عند اخوي قال ماعندي
ريم/وش اخوك ماعندي فلوس والنعيم الاعايش فيه اكيد مايبي يعطيك
الاب/ لا اكيد ماعنده لو عنده بيعطيني
الاب/ لا اكيد ماعنده لو عنده بيعطيني
ريم/ قامت من الكنبه وش ماعنده يبه لاتجنني بعده الا سواه تدافع عنه هذا مش اخ هذا واحد طماع يحب الفلوس يمكن يبيعك عشان الفلس الواحد قال وش اخوي ومشت تجيب موياء
الاب/ريم كيف تقولي كذا عن اخوي وقدامي بعد مالك دخل بيني وبين اخوي فاهمه وراح
ريم مستغربه يدافع عن شخص اتهمه وجاب الشرطه واخد حلال ابوي كله ومايبي يدفع فلس لولد اخوه غريبه هذا الرجال
بيت ابو خالد
الام/يلا ياعيال يلا الغذاء بيبرد
لمياء/ يمه الحين بيت خالتي بيزعله ماجينا زواج بيت عمهم
الام/ ابوي مات ماله شهر وبعدين الزواج مش هنا عشان اخليكم تروحه ومافي حد يوديكم ابوك مسافر
لمياء / عادي خلي خالد ينزلنا
كان نازل وسمع
خالد /نعم ماراح اروح وعندي سفره علي المانيا
لمياء/واووو بروح معاك
خالد/ تنكتي انتي وجهك اقول تغذي وانتي ساكته
لمياء/ مالت عليك كل يوم تسافر وماتاخذني معاك والحين لمن طلبتك رفضت
سهي/صباح الخير
خالد/قصدك مساء الخير
سهي/مافرقت كلها واحد وجلسة علي الكرسي
لمياء/ لافرقت هذه في المساء وهذه في الصبح
سهي/ اقول بلا فلسفه زايده
لمياء/وش فيني اخذ تفشيلات اليوم
خالد/لانك ملقوفه
جت تجري
سالي /وربي اشك اذا عندكم ذرة حياء تاكل من غير ماتنادوني
خالد/والله محد قال لك اسهري ونامي وقت الغذاء
بيت ابو ساره
كان الكل يتغذاء
حنان/ يبه اليوم بسافر المانيا
الاب/طيب روحي بس لاتتاخري وانتبهي علي نفسك
الام/ماتروح الا معي او معك
حنان/ليه انابروح بجلس يومين وبرجع
ساره/هذا مايعني انك تاخذي راحتك وتسافري من غير محرم
حنان/وانتي وش عليك اذا ابوي موافق وقامت راحت غرفتها
ساره/وهذه وش فيها
الاب/الحمدالله وقام
الام/وانت الحين بجد بتخليها تسافر
الاب/وش اسوي خليها تروح
الام عصبة/بس لو صار لبنتي شي ماراح اسامح وراحت وخلته
عند العيال
مازن/يلا يافيصل قبل ماامي تعصب
فيصل/طيب لحظه اخلاص هذه الا في يدي
مازن/بعدين خلينا نلحق الحلاق
فيصل سكر الملف وقام/يلا رجيتني

وش تتوقعو يصير في الزواج
وليش حنان تحب تسافر كثير
وساره وش قصتها
وخالد ليش بيسافر المانيا

البارت التاني
لن أكون معك هذه الليله..

ولن أكون في أي مكان..

فقد اشتريت مراكب ذات أشرعةٍ بنفسجيه..

وقطاراتٍ لا تتوقف إلا في محطة عينيك..

وطائراتٍ من الورق تطير بقوة الحب وحده..

واشتريت ورقاً.. وأقلاماً ملونه

وقررت.. أن أسهر مع طفولتي….

ولا تشبهين إلا الشعر..

مر الوقت بسرعه وكانت الساعة 12 بالليل وسط ناس يفروح ويرقصون من شدة فرحهم وهناك من
يحمل هم وحزن لايدري احدا
عن هذا الشخص مازالا عايش ام ان لا يريدون سؤال هذا الشخص
كي لاينصدمو من الجواب هل يعيشو اناس وهم يحملون اشياء في قلوبهم ولا يردون الفصح عنها

مهره/بنات يلا نرقص
ملاك / ماابغا ارقص خذي مياره
مهره/ مالت عليك مياره يلا حبيي نرقص
مياره /اكيد يلا
سجي/ اقول يلا نروح نساعد بيت عمي يمكن محتاجين شي
ملاك/يلا
عند العروس
ميساء/ اعطيني العطر رنا
رناوهي تلعب بالعطر/لا انتي تعطرتي خلاص
ميساء/ رنا بلا هبال عطيني العطر عجبني ريحته
هيفاء/اقول رنا بشرفك اعطي العطر مرة اخوي وبعدبن العطر حقي
رنا تناظر هيفاء/بعطيها بس هي تعطرة ماله داعي تتعطر مره تاني
ميساء بهبال /وش رايك بخترع عطر جديد
رنا تهبل فيهم بزياده/ لي الحين لمن تخلطي عطرك بعطرها بطلع عطر جديد
هيفاء قهرتها قامت وسحبت العطر/كلامك كثير
رنا/ مالت علي عطرك

دخلت المصوره
سلام
الكل /وعليكم السلام
هيفاء/ هلا ياريت تصوري الحين البنات بعدين العرسان
سجي /هااي
ملاك/ هلا ميسو كيف استعدادك لهذا اليوم
ميساء/زفت مره
رنا/مدري من قال متي يجي زواجي
ميساء رمت المخده عليها/بجد مافي حياء
المصور هههه/ممكن نبذا التصوير
سجي/وين الباقي
رنا/ يمكن مياره راحت تناديهم
ملاك/انا اروح اناديهم احسن
طلعت ملاك من الغرفة بس في باب كان كبير ومفتوح اكيد قسم للرجال
وحاولت تعجل في خطواتها عشان محد يشوفها
دورت علي مهره بس شافت صديقة مهره
ملاك تبتسم/سلام سمية
سميه ترد الابتسامه/هلا والله
ملاك/سميه وين مهره
سميه /طلعت هي ومياره
ملاك/اها شكرا حياتي
وهي متجها غرفة العرس شافة شخص يتكلم بالجوال
كملة طريقه من غير ماطلع صوت
/هلا والله لي الخوف
سمعة حاولت ماتبين خوفها له لفت علي وتبتسم وقربة له
ملاك تاشر عليه من فوق لتحت/ليه تظن هذا الاشكال ينخاف منها
ثامر/حلو جيتي بنفسك لعندي بس صدقي شكلك حلو وانتي بالميك اب
ملاك كانت بتمشي بس شدة يده القوية له وضمها
ثامر/ احبك ياخبلها
ملاك بخوف/ ثامر بعد عني
ثامر/ ببعد ياحياتي بس بشرط
ملاك /حاولت تدفعه عنها بس ماقدرت كان جسمه مساعده
عند البنات
سجي / بنات الكل تصور من غير ملاك تاخرت بروح اشوفها
كانت تدورلها بس الموقف صدمها ماكانت تتمني تشوف
سجي لالالا مستحيل اختي تخوني مع حبيبي بس والدموع تجمعة بعيونها رجعت الغرفة تبكي
الكل سكت
ميساء/ وش فيك سجي تبكي
سجي تبكي/ مافي شي

مرة عمها/ ملاك اهداء من ولدي
ملاك/ ثامر الا مايستحي علي وجهه
ماكملت كلمتها الا كف يوصلها
ملاك ويدها علي خدها/ تعطيني كف
سجي تشد علي اسنانها/ واموت اذا ماعرفتي تحترمي الا اكبر منك
ملاك/ لانه الا اكبر مني ماتعرف تربي
سجي نزلت لمستواها وشدة علي شعرها/ وقسم بالله ياملاك لو ماسكتي لتشوفي شي مايصرك
ودفتها
ملاك توجه كلامها لااختها سجي / اي انا عارفه الكف مش لله عشان حبيبي قلبك اكيد ماتبغي احد يدعي عليها
سجي انصدمة من كلامتها ماقدرة شلون تقولي كذا وقدام الكل سحبة عباءتها وخرجت
مياره / انتي هي صوتك هذا لايترفع علي امي سامع وتر سكت احترام لك لكن انتي ماتستاهلي من يحترمك

ملاك تضحك/ اي باين التربيه
مياره ماقدرت راحت لها وشدتها من شعرها وبذا الخصام
مهره وهيفاء ورنا حاوله يفكوهم عن بعض
مهره سحبة ملاك لها/ خلاص عاد الزواج خرب بسبتك استحي علي وجهك
ملاك/ انتب بعدي عني سامعه محد له خص
مياره/لانك وحده
ملاك تبتسم/ ليش ماكملتي
مياره /لانها مش من مستواي عشان اقولها
هيفاء/خلاص عاد كانكم اطفال
مهره تناظر ميساء/ بجد سوري
ميساء تبتسم/ ليش تتاسفي عادي حياتي
سجي / الو وينك تعال خذني
ابراهيم/ وين
سجي / ابرجع البيت
ابراهيم يناظر الساعه/ بس لسه علي الزواج ماانتهاء
سجي / بتجي والا اروح مع تكسي
ابراهيم/ خلاص جايك

دق جوالها ردت تبتسم
مهره/هلا وغلا
ريم/ اي كذبي علي ليش مادقيتي
مهره/ والله مشغوله حبيبتي
ريم/ صدقتك
مهره تضحك/ والله العظيم وش فيك
ريم/ خلاص سامحتك بس لو عدتيها بزعل بجد
مهره/ لا ان شاء الله مااعيدها المهم اخبارك واخبار اخوك
ريم تزفر/ان بخير الحمدالله بس اخوي للحين يبغون المستشفي فلوس عشان العمليه
مهره/ الله يفتحه عليكم يارب
ريم / انتي اخبارك
عرفت انها بتغير الموضوع مهره/ تمام الحمدالله
ريم/ طلبتك مهره لاترديني بجد محتاجته غيرة جوالي والشريحه وهو رقمه مايرد علي اذا عندك رقمه الجديد اعطيني او ايميله
مهره/ انسي حبيبتي مااقدر اعطيك رقمه
ريم تبكي/ ليش انا احبه واخوك يحبني
مهره/ لا لو صارت مشكله انا بتوهق
ريم/ انتي مالك دخل بس لعطيني
مهره/ لا بعدين انتي هنا وهو في جوله اجنبيه يعني عايش حياته وهو لو يحبك كان طلب رقمك واكيد مستانس هناك شايف بنات شقراء
ريم تبكي وتصرخ/ اخوك وعدني انه مايخونني سامعه ويلا اعطيني
مهره / سوري بجد نو
ريم/ اوكي بااي
مهره/بااي
جلست شوي تفكر
كان يتكلم مع اخته رنا
رنا/ مازن لاتنسي الدبله اختك الخبله نستها في الحمام(الله يكرمكم) وراح تنزف معاها اوكي
مازن/ طيب فهمت انا بطلع من هنا في حد
رنا لفة بتدخل/ لا اكيد روح
خرج بس وقف لمن شاف قمر علي الارض لا وبعد تبتسم يحظ الا تفكر فيه
يالله فديتك وفديت من جابك
هي قامت تبغا تدخل عند البنات بس ماتحركت ولا خطوه
هو حس انه واقف في مكان غلط
مر من عندها

مازن وقال بصوت مسموع/ يابخت من بياخذك
مهره شافت طلع تنفسة بقوه يالله يدوخ انت ياحظ زوجتك فيك بس كيف دخل
رنا/ وينك ادورلك
مهره/ ليش وش فيه
رنا/ رجعو يضاربه ملاك ومياره
مهره صرخت/ ملاك فكي شعرها خلاص
مياره تضرب بكل قوتها
مهره مسكت ملاك وخرجت من الغرفه علي الحمام (الله يكرمكم)
مهره/ ياشيخ اعقلي وش يقولو عنك اللحين يلا زبطي الكش هذه عشان الحين الزفه

عند العيال
مازن/وه يافيصل جنان حلوه قمره
فيصل/ انت شكلك ماكفاك الا جالك اعقل ياشيخ
مازن/اقولك جنان والله العظيم
فيصل/ رح زبط عمرك لانه الحين الزفه
مازن/ اكيد بروح عشان اشوفها
فيصل/ الله يعينك

عند البنات
مهره/ خذي عبايتك
ملاك/ ليش من متي نغطي علي عيال عمي
مهره/ ياهبل وش تقول الناس علينا محد قال لك غطي كل يوم بس اليوم البسي
اقول شفتلك اليوم واحد يذوب الصخر
ملاك وهي تعدل طرحتها/ وين
مهره صرخت/ شفيه تاشر عليه
ملاك / الله ياخذك نزلي يدك
مهره/ لايكون زوجها
ملاك/ وانا اقول من وين لي الغباء طلع وراثه ياخبله كيف زوجها والعريس ولد عمي
مهره/ او نسيت والله اجل اكيد اخوهم بس مافي شبه
ملاك:اي هو احلا منهم يلا سكتي ابي اشوف الزفه مع هذا الحلو ماكملت الا ضربه ع بطنها
ملاك/اااه وجع ماصارت كلمه

كان واقف جنب اخته ميساء ويتلفت كان يدور علي شخص
ميساء/ وش فيك مازن من تدور
مازن/ها ولا حد بس اشوف القاعه شكلها
زف اختها وهو يدور علي الشخص
جت رنا عند مازن وميساء في الكوشه
رنا/ الحين تروح تجيب فايز لميساء اوكي
مارد عليها
رنا / مازن خلاص لاحق علي البنات تر الناس تطالع
مازن/ من اقال اطالع البنات بعدين خلاص فهمت

كانت واقفه قريب من الكوشه
ماحست الا طفل شد طرحتها
الطفل يبكي/ ماما
مازن شاف الموقف والله لاقيتها يحبي علي جمالها
هي حست نفسها في مكان غلط سحبة الطرحه وتغطة وحضنة الطفل
مهره / انا مش ماما
رنا/ ياربي وش فيك وقفت روح

ملاك/ اقول مهره تر باين انه كان يدورلك
مهره/ كذابه
ملاك/ والله لانه من يوم مادخل وهو يتلفة كانه مضيع شي ويوم شافه اسنانه بانت من الفرحها
مهره/ يارب من نصيبي
ملاك: هي انتي من جدك شايفه اليوم تبغي تتزوجيه
مهره / كيفي حبيته فيها شي

دخلت البيت وحضنة مخذتها الا كثير وستها
ماحست الا ترمي زوجاجة العطر علي التسريحه
كان طالع الدرجه سمع صوت كسر جري
دق الباب
ابراهيم: سجي حياي فتحي الباب
سجي/ ماابي انتو خاينين سيبوني الحق امي احسن
ابراهيم خاف علي اخته/سجي بلا حركات اطفال افتحي والا كسرت الباب
سجي اخذت شنطتها وملابسها وفتحت الباب
ابراهيم يطالع الشنطه وياشر عليها/ وش ذا
سجي تبكي/ ابراهيم ابي ارجع جده
ابراهيم يشوف الساعه/ الحين
سجي/ مالي دخل ياترجعني او اروح بريقتي
ابراهيم حضنها يحاول يفهم السالفه/ طيب بس وش فيك ياغاليه

عدا الزواج علي خير
دخل البيت يصرخ
رنا رنا
الام/ في غرفتها تبذل ملابسها وش فيك يمه تصارخ
طلع لعندها ودق الباب
رنا/ مين
مازن/انا
رنا/ تر والله ماني بفايقه لك
مازن/ ابيك ضروري فتحي
فتحت الباب
رنا/نعم
مازن/افا انا اخوك الوحيد تخليني اوقف هنا
رنا/ اسمع بتقول الا عندك والا كيف
دف الباب وجلس علي حافت السرير
مازن/ ابي اعرف وحده كانت لابسه فستان احمر ومكياج اسود واحمر وش اسمه
رنا/ اول شي مااعرف وياكثر البنات الا لابسين كذا وماشاء الله خزيت البنت خز وبعدين لو دريت انك جاي وبتقول كذا كان مافتحت لك الباب والحين ممكن بره
طلع وهو يحلف انه لازم يعرف بنت مين

يدي تعبت بس هذا كله عشانكم
ابي ردود عشان اتحمس وانزل بارت الثالت
لاته بيكون مره اكشن يعني حلوه
ولاتنسوي توقعاتكم وش بيصير
كيف مازن بيعرف بنت مين
ومهره ليش تحاول تبعد ريم عن اخوها مراد

البارت الثالت

في الفندق
دخلت وهي تبكي
فايز حضنها/حبيبي يكفي بكاء
ميساء تبكي/ بيروح بينزل جده تكفي فايز ننزل معاهم
فايز يمسح دموعها/ اوعدك انك تزوريهم وقت ماتبغين بس الحين خلينا نفرح بزواجنا ياقمر
ميساء تبتسم/ اسفه خربت فرحتك
فايز يضحك/ تتعوض الحين
ميساء نزلت راسها استحت
فايز / يختي علي الايستحو
في بيت ابو فايزدخلت معصبه
الام تصرخ /ثامر ثامر زفت
ثامر يجري/ها وش صار
الام/ انت ماتستحي علي وجهك انا بنت ترفع صوتها علي قدام الناس
ثامر بستنكار/اي بنت يمه فذيتك
الام/ ثامر لاتجنني اذا تحبها قول اخطبها لك مش تسوي عمايلك
ثامر يبتسم/اي احبها يمه اخطبيها لي
الام تبتسم/ابشر وانا امك هي تلاقي زيك
مياره/ وش تبغا ملاك لا خذ سجي تنفع لك
ثامر/ وانت وش عليك يمه ملاك ها
الام تضحك/ طيب روح بس نام
في بيت ابو ابراهيم
مهره/ ميمي المفروض ماتغلطي علي سجي
ملاك/ماسويت شي يزعل
دخل ابراهيم
ابراهيم/هذا كله وتقولي مازعلتها روحي اعتذري منها
ملاك/ مااعتذر انا هي تعتذر لانها ضرربتني قدام الكل
ابراهيم/ وانتي مافصرتي جرحتيها بالكلام
مهره/خلاص لاتبدا مضاربه من جديد
ملاك قامت / بروح انام ابرك لي
اليوم التاني اشرقت الشمس كاعادتها باعلان يوم جديد
ملاك كانت جالسه علي السرير وضامه رجلها ومسكره عيونها
دخلت عليها مهره ونطت علي السرير بقوه
فزت من نومها
مهره تضحك/وه شفي شكلك وانتي خايفه تحفه
ملاك ناظرت فيها وغمضت عيونها
مهره/ اسمع تر سمعت ابوي يقول احتمال نرجع اليوم جده وانا ابغا اشوفه ميمي قبل مانرجع
دخلت سجي
سجي/يلا الفطور جاهز
مهره /طيب ميمي يلا
قامت ملاك دخلت الحمام(الله يكرمكم)وغسلت وجهها ونزلت
ملاك/صباح الخير يبه
الاب/صباح النور
ابراهيم/ ونحنا مالنا تصبيح
جلست وكانت تاكل وهي ساكته
مهره/ برهومي انسى انها تتكلم معاك وهي الحين صاجيه
ابراهيم/الحمدالله
الاب/ الحمدالله
سجي/ وين مافطرتو
الاب/ بنروح بيت عمك اليوم عشاهم يمكن يحتاجو شي
سجي/اي صح اليوم العشاء

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.