تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بقلمي -روايات رائعة

بقلمي -روايات رائعة

رواية (رحيلك بداية حياتي) بقلمي -رواية جريئه-

خليجية

رحيلك بداية حياتي
هي مولدتي الاولى
كل شي بها ينسج عن خيالي او ربما عما اتمناه واطمح له

البارت الاول
ساره:رييييم
ريم:نعم وش تبين
ساره:فيصل بيجي اليوم
ريم:ياالله لو يدري قد ايش اشتقت له
ساره:لا جد هذا وانتي قبل تاخذينه كنتي ميته من الصياح
ريم استحت :ساره
ساره:خلاص كلش ولا زعلك

ريم-زوجة فيصل جميله ملامحها سعوديه 100% عيونها وسيعه شفايفها صغيره وخشمها عادي مو كبير ولا صغير
فيصل-شعره اسود سواد فاحم عيونه وسيعه وعسليه زوج ريم
ساره-اخت فيصل اخر العنقود ودلوعه نوعا ما تعشق المكياج بشكل مو طبيعي خشمها صغير وعيونها وسط وخدودها مليانه
لونها حنطي

ريم جالسه تفكر بسارق قلبها وافكارها فيصل

فجأه رن الجرس
وراحت بتفتح الباب
ساره:ريم شدعوه عاد حطي روج حطي شي
وتحط ريم روج فوشي وماسكرا سودا مع انها مو محتاجه

فتحت الباب لفيصل وبدون ماتقول ولا كلمه ضمته وبكت وفيصل مو فاهم شي بس يطبطب على ظهرها
ريم:اشتقت لك
فيصل:حتى انا
ريم:والله ماعاد اخليك تسافر مره ثانيه وتخليني
فيصل:هذا اذا قدرت اسافر او ابعد عن شوفة عيونك ♡
ريمم:فيصاال وابتسمت ونزلت راسها
ساره:كشفتكم جالسين تتغازلون بحوشنا
فيصل:زوج وجالس مع زوجته وش الغلط بالموضوع؟
^قسم اني حبيتك بكمل البارت قبل تكفخني ريم
ساره:فيصل جبت لي هديه
تجاهلها فيصل وراح لغرفته هو ريم ونخليهم براحتهم
في جهه اخرى
الجوهره:سميره مادريتي اني جننت وليد والله لانتقم لك
سميره : اه ياوليد جوج وكيف بترجعينه لي
الجوهره:الخطه لسى باولها مااكون الجوهره اذا ماانتقمت لك
سميره : جوج ونوره زوجته ؟
الجوهره:حتى قلب نوره بحرقه حرق
واتصل عليها وليد
الجوهره ابتسمت بخبث : كأنه حاس اني اتكلم فيه
سميره:ردي ردي
الجوهره:الو
وليد:هلا حبيبي
الجوهره نعمت صوتها :هلا قلبي
عند وليد
نوره واقفه عند الباب وتسمع وليد وحاطه يدها على قلبها ومنهاره
وسمعته يقول
وليد:ماعليك ياقلبي اطلق زوجتي واتزوجك او اعلقها من عندي اغلى منك
نوره لما سمعته يقول كذا عجزت تحتمل الوقوف وطاحت عالارض وزحفت لغرفتها وقفلت الباب عليها
ومسكت دفتر مذكراتها وكتبت
"الحياة بدون حب كالنباتات من دون ماء تجف،ثم تقسو ، ثم تتفتت
ولكن المشكله ان كان من تحبه لايبادلك نفس المشاعر ">بقلمي
وقفلته وتذكرت كل شي قاله واتصلت عليها صديقتها حنان وهدتها
سميره والجوهره -صديقات ملامحهم حاده الجوهره تعرف تقرا وتكتب اما سميره اميه اعمارهم 35 سنه
نوره-امها لبنانيه شعرها لونه كستنائي يتيمه متوظفه وظيفة مدرسه علشان تصرف على خواتها لانهم يتامى وماعندهم احد معه شهاده غير نوره وليد مايحبها بس هي تحبه
وليد راح عند باب غرفة نوره وطق الباب
نوره : منو
وليد:الجني يعني منو اكيد وليد
نوره وبكل طاعه وهدوء مسحت دموعها وفتحت الباب وكانت بتطلع
وليد بنبره حاده:ماتطلعين ولا تمشين بمكان اكون فيه قدامك الا تستأذنين فاهمه ؟
نوره ببرود:وليد روح تزوج الجوهره الله يوفقك بس طلقني
وليد ملامحه تغيرت من العصبيه وبسرعه وبدون تفكير صفعها كف
نوره ببرود ودموح متحجره: دام انك قدرت تصفعني وتحب غيري ليش ماتطلقني
وليد:انتي طــالـ- ماقدر يقولها فيه شي رده عادها اكثر من ثلاث مرات بس ماقدر يكملها
بينه وبين نفسه ياوليد ليش مو قادر تطلقها يمكن تحبها لاوين ماعاشت من تخلي الوليد يتردد
نوره:وليد وصل للجوهره وقول لها نوره تقول الله يحرق قلبك الله يحرق قلبك زي ماحرقتي قلبي
وجلست تمسح دموعها
ارائكم اكملها ولا لا ؟

الجزء الثاني من البارت الاول
نوره بينها وبين نفسها :معقوله ماقدر يقولها نزلت دمعة فرح بعيونها ومسحتها
وليد:نوره لاتحسبيني مادري عن وظيفتك ان داومتي مره ثانيه والله ثم والله ان توصلك ورقة طلاقك
نوره:ماعليه ياوليد وسكتت

عند ريم وليد

ريم تغني:ياسارق القلب رد القلب لي رده لاتروح عني وقلبي في سجن عينك
ساره:ريموه جالسه تغنين وبعد ساعات بس بنروح لحفله الجوهره وسميره
ريم:وعع ذا الثنتين ماحبهم
ساره:يلا بس تكشخي لايغطون عليك ويصيرون احسن من زوجة اخوي
ريم:يلا عاد لاتصكين راسي
فيصل كان توه داخل البيت وقال :الله وش هالجمال ياساره غطيتي على مرتي
ساره:عيونك الحلوين خيو
ريم:فيصااال
فيصل:ولو خيتو ماقلت شي غلط

ساره كانت لابسه فستان اسود دانتيل من الاطراف وفيه خطوط ذهبيه ناعمه
بعد ساعتين نزلت ريم من الدرج مثل العروسه الي بيزفونها على زوجها
كلمة جميله قليله بحقها
كانت لابسه فستان اسود ضيق من عند الصدر الى الخصر والباقي ابيض وسلسال الماس فضي ناعم ورافعه شعرها ومنزله خصلات بسيطه على وجهها وحاطه بلاشر وردي فاتح واي شادو اسود بابيض فخم وناعم وروج وردي فاتح
في الحفله
_________________________

_________________________
نوره اتصلت على صديقتها حنان
نوره وهي تصيح:حنان تعبانه ياحنان
حنان بخوف:نوره وش فيك ياقلبي
نوره:قلبي يانوره قلبي اه منه ياحنان
حنان:وليد صح ؟
نوره:وليد طعني بقلبي اه يانوره
حنان:نوره ياقلبي انتي بس وش مشكلتك مع سميره
نوره:مشكلتي معها ورجعت بالذاكره ليوم زواجها
سميره كانت مع وليد قبل يدخل للقاعه (القصر) وكانت تكلمه
سميره:هذي الي بتاخذها وناظرت نوره باستحقار
وليد:تراني ماخذها غصب عني لاتزيديني تكفين
وكملت نوره كلامها وبغصه:كل ماتذكرت الموقف بكيت حنان انا من غيرك ولا شي
حنان:لاتضيقين خلقك ترا وليد مايسوى شي
نوره:حنان دخيلك لاتقولين كذا ترا احبه وربي احبه وضمت ايدينها
حنان:خلاص لاتصيحين لاتحرقين قلبي عليك
نوره حست بدوخه كانه بيغمى عليها وتمسكت بالجدران لين ضعفت وطاحت
طاحت على الزجاج وجهها مغطى بالدم وجسمها كله دم
مع صرخة نوره جاء وليد ولحقها مايدري ليش ركض للمستشفى
وبقى واقف عند باب غرفتها بالمستشفى على اعصابه
_______________________
الساعات
الدقايق
والثواني
واللحظات !
تفصل بينه وبينها
_____________
راحت حنان للمستشفى وشافت وليد
حنان:هذا الي تبينه استانس الحين البنت بين الحياة والموت كله بسببك
وليد:حنان لاتصارخين خلاص عاد زين مني جبتها للمستشفى
حنان: روح ياولد الاصل والفصل حسبي الله عليك ان ماصحت نوره والله ثم والله لابلغ عليك الشرطه
وليد:حنان خلاص عاد
راحت حنان
وجلس وليد وهو مهوم ومتضايق يفكر فيها
سرقت عقله وتفكيره وقلبه بس مو راضي يعترف
الكل ايده على قلبه
وليد وامه
بعد ساعات طلع الدكتور
الدكتور :انت زوجها ؟
وليد: ايه انا زوجها وش فيها؟ طمني عليها؟
الدكتور: الطفل طاح
وليد:يعني نوره كانت حامل وانا مادري !
الدكتور:ايه وان شاء الله يتعوض
وليد:اقدر اشوفها
الدكتور:تقدر بس لازم ماتزعجها
وليد :مشكور
واشترى لها هديه عباره عن -طقم الماس وتعليقه ذهب محفور فيها (w,n) وباقه ورد حمراء
وعلى طول راح لغرفة نوره وحط الاغراض عالتسريحه (غرفه خاصه) وجلس جمب سرير نوره عالارض ومسك ايدها
وليد يبكي هذي تعتبر معجزه وليد مافي احد يقدر ينزل دمعته بس نوره غير نوره حبيبته وقلبه وروحه
مسك يدها وبكى وكان يقول:نوره سامحيني ! سامحيني يانوره ! احبك ♡
نوره:وليد انت حتى باحلامي اشوفك وليد انا مسامحتك واحبك بس حسافه ماتكون حنون الا بالحلم
ونزلت دمعتها
اذا تبغون اكمل حطو ردود شجعوني انتقدوني

طلع وليد من غرفتها وكله حزن على حالها
وراح للدكتور
وليد:دكتور متى تقدر تطلع
الدكتور:وليد انا خبيت عليك شي لان التحاليل توها طلعت نوره ياوليد محتاجة تبرع بالدم لانها نزفت وطيحتها ماكانت طبيعيه ابدا وفصيلة دمها مو موجوده حاليا
وليد:انا بتبرع لان فصيلتي نفس فصيلتها
الدكتور:بس لازم كميه كبيره وانت توك بداية حياتك لازم تفكر وقدامك ساعتين بس
وليد:ان شااء الله
طلع وليد برا غرفة الدكتور
حنان:وش فيها
ريم:طمني عنها
ساره:نوره وش فيها الدكتور رفض نزورها
وليد:شوي شوي نوره كانت حامل وطاحت ونزفت وااااجد والحين يبي لها متبرع
حنان وساره وريم: بنتبرع
وليد:والله مايتبرع لها غيري.
فيصل:وليد ابيك على جنب شوي
وليد:طيب
وراح مع فيصل لممرر فاضي
فيصل:وليد انا عرفت المشاكل الي بينك وبين نوره من حنان
وليد:بس
فيصل:لا بس ولا شي خلني اكمل كلامي انا عرفتها من حنان مو علشان اتدخل بينكم ولا علشان اسبب لكم مشاكل انا كل الي ابيه انكم تتصالحون هذي زوجتك وام عيالك اذا انت ما راعيتها منو بيراعيها وليد خاف الله فيها هذي يتيمه حرام عليك
حس فيها ارحمها حبها هي لك وانت لها انتم مالكم غير بعض لاتخسرها مثل ماخسرت ولدك الحمدلله انه كان بالشهور الاولى
وليد:مشكور على نصيحتك
___________________
الكل رجع البيت
وعند ناس ماتت مشاعرهم من الجشع والطمع
وحب لتغيير حياة الغير للاسوء
سميره والجوهره
فيه شي ماتعرفونه عنهم البنت الي اندفنت بوسط ظلمهم
وتين
البريئه وتين الي تحملت غلطة امها جولينا وهي تدور عنوان امها وتبي تفتك من عيشتها وهي
جميله خشمها وسط شفايفها مليانه عندها خدود عيونها وسط حواجبها حلوه جبهتها صغيره شعرها كيرلي طبيعي لونه بني فاتحح
_______________________________________________
الجوهره :وتيين يلا غسلي الحوش
وتين:بس انا تعبانه
الجوهره:اخر همي يلا غسلي الحوش بدون نقاش
وتين بصوت خافت:جعلك لشلل يارب ويع
الجوهره:وش قلتي
وتين :قلت جعل الجوهره للزوج الي يحبها
الجوهره:ايه بعد علبالي يلا روحي غسلي ولاتتاخرين اكثر
وتين:ابشري
وتين بينها وبين نفسها :والله لااوريك
وتغسل الحوش وترش كلوركس(منظف اذا حطيتيه على اي شي يصير لونه ابيض ) وترشه على نافذة سميره والجوهره
وراحت تنام
الساعه 11:30
تررررن ترررن (جوال وتين)
وتين :اوووب وش ذا الي بيفضحني وترد عالمكالمه
المجهول:انتي وتين عبدالرحمن
وتين:ايه انا وتين بس عبد الرحمن منو
المجهول:عبد الرحمن ابوك
وتين :……
المجهول:انتي اخذتك وحده اظن اسمها الجوهره
وتين:ايه انا
المجهول:ابشرك حصلنا اوراق ولادتك بس للاسف ان فيه جزء منها مقطوع وجاري البحث عنه
وتين:مشكور اخوي مادري شلون ارد لك معروفك
المجهول:طيب ماتبين تعرفين اسمي وغريب كيف صدقتي واحد حتى اسمه ماتعرفينه
وتين:ايه صح وش اسمك
المجهول:راكان
وتين:ايه طيب انت شلون عرفت رقمي
راكان:انتي مقدمه طلب على احد المواقع وحاطه معلوماتك كامله وانا صاحب هذي الشركه الي حصلت شهاده ميلادك
وتين:مشكور واذا فيه اي جديد اتصل علي لان الله وحده هو الي يعلم انا كيف عايشه واذا حصلتو عنوان ابوي تكفى ارسله لي
__________________
عند فيصل وريم

ريم تدور بجوال فيصل
ولفت نظرها رساله
مكتوب فيها (فيصل حبيبي ليش ماجيت عندي اليوم ولا النسره ريم ام السحور مهددتك)
بكت ريم وبنفس الوقت كان فيصل توه مخلص الشاور
فيصل:ريم حبيبتي وش فيك ليش تصيحين
ريم بأنكسار:انا نسره ؟
فيصل:وش فيك خليني اشوف حرارتك
ريم :مافيني انا الحين باحسن حالاتي
فيصل مسك يدها وسحبتها وقالت :وخر عني لاتلمسني منو هذي منو
فيصل اخذ الجوال وقرا كل شي مكتوب
ريم:منو هذي جاوب على سؤالي
فيصل:والله العظيم اني ماعرفها والله العظيم اني ماعرفها مستعد احلف بالقرآن اني ماعرفها وانا ماسجلت الاسم مثل ماتشوفين ومارسلت لها ولا شي
ريم:اسفه بس انفعلت وهذي جالسه تسبني
وحضنته
ريم:سامحتني
فيصل:ايه
ريم:فديت الي مايزعلون واجد
وباست خده
ترنننن ترررررن (جوال فيصل)
فيصل:ياكرهي للناس الي يخربون جونا
ريم:فيصل حبيبي رد وخله سبيكر لان الرقم مو مسجل
فيصل :من عيوني
ورد
المجهول:مابخليك تتهنى مع ريموه اذا مازوجتني سويره
ريم حطت يدها على فمها
وكمل المجهول كلامه :والله لو مازوجتني ساره والله لاذبح ريم ولاتنسى اني من عصابة
وبسرعه قفل المكالمه
ريم ضمت فيصل بكل قوه تمتلكها وقالت بكل قوه وشموخ:والله ماخليك لهم لاتحسب ان رحيلك بدايه حياتي ترا وقت رحيلك حياتي بتعلن نهايتها
ومسحت دمعتها
فيصل:الله لايحرمني منك
الله لايغير عليكم ^انتهى البارت
تكفووون ردو حطو لو حرف
اذا ماحصلت رد بحذفها .

يعني لهدرجه ماعجبتكم ؟
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.