رواية سارة مع مازن رواية جميلة 2024.

رواية سارة مع مازن

خليجية

رواية سارة مع مازن
"قصــــة حـــــب"
كانت ساره معجبه بولد جيرانهم اللي هو اسمه مازن من يوم كان عمرها 10 سنوات وهي كانت تحب تشوفه يلعب وكان هو مو معبرها ولا شي منشغل بالسيكل حقه طبعا هي يوم شافته يحب السيكل اشغلت ابوها يشتري لها سيكل مع انها ماتحبه بس عشان مازن تلفت نظره وكانت كل شوي تدور بالسيكل حواليه وهو طبعا مو معبرها وحاولت تسوي اشياء تلفت نظره ماقدرت المهم راحت الايام وكبرت ساره ومازال اعجاب ساره بمازن موجود بقلبها طبعا هي كانت تشوفه كل يوم يروح للمدرسه وهي كانت اخر سنه لها المهم تخرجت بتفوق وكان حلمها تدخل الجامعه ودخلت فعلا وصارت ماعاد تفكر بمازن مشغوله بدراستها وحلمها الي كانت تتمناه، راحت الايام وتخرج مازن وكان حلمه يكمل دراسته برى المملكه وفعلا تحقق حلمه وتجهز للبعثه وراح، في هذا الوقت ساره طبعا نست مازن وكملت دراستها لين ثاني سنه وجاء ابوها قال ابيك تروحين معاي بعثة عمل وفعلا انتقلوا لخارج المملكة وكملت دراستها برى نظرا لطلب ابوها لها العجيب ان الجامعه اللي دخلت فيها بنفس جامعه مازن راحت الايام وكملت دراستها واثناء الدراسه بالجامعه شافت مازن وكانت متعجبه ومنصدمه من هالموقف وتذكرت ايام زمان يوم كانت تبيه وهو مايبيها المهم ساره حاولت تركز بدراستها وصارت كل يوم تحب تروح للجامعه والابتسامه ماتفارق وجهها كله عشان مازن موجود مو مصدقه راحت الايام، وصارت تفكر ساره كيف تكلم مازن وتعبر له باللي مكنون بصدرها من سنين وبنفس الوقت خايفه من ردة فعله وصارت ساره تكلم نفسها انا لازم اركز بدراستي قبل اخسر دراستي واخسره هو وفعلا صارت متفوقه ساره وهي الي تجاوب بالفصل ولدرجه ان الطالبات صارن معجبات فيها ويحاولن يصادقونها وبهذا الوقت صارت مشهوره بالجامعه ساره ومازن اعجب بتفوقها وبأجتهادها وحب يكلمها وصار الموقف عند المطعم ودخل وقال لها انا ماقد شفت بحياتي سعوديه بهالجمال والذكاء والتفوق وانا مستغرب انك هنا بالجامعه مع ان قليل اللي موجودين واستحت ساره من هالكلام لدرجه انها ماقدرت تتكلم من الخجل وقالت له بصوت واطي وحتى انا ومن هنا بداية علاقه مازن مع ساره مع انه مايدري عنها وصارت مبسوطه ومستانسه لدرجه انها تجي مبكر للجامعه عشان تشوف مازن وصار مازن يهتم لها اكثر وطلب مازن يقابلها برى الجامعه …

مازن: ساره كيفك وحشتيني
ساره : تمام انت كيفك وانت اكثر .
بصوت واطي<مازن: اليوم زايد حلاك ياسوسو ساره: < استحت ماقدرت تتتكلم
مازن: اقول ساره وش رايك اليوم نطلع برى ونتقابل بمطعم حلو ع كيفك
ساره : انا ماقدر ابوي مايخليني اروح ابد
مازن : طيب اقنعيه حاولي
ساره : طيب ..
راحت ساره تقنع ابوها وحاولت لين قال خلآص روحي بس لاتتأخرين ، انبسطت ساره وكانت مشتاقه تشوفه وتسولف معه واتصلت عليه
وقالت ساره : كيفك مزون اقنعت ابوي ..
مازن : اوك اللحين اجيك
ساره : اوك
لما جلس بالمطعم مازن وساره وقعدت تسولف معاه وتقول كيف الجامعه ومن هالكلام ، فجاءة قاطعها مازن بسؤال..
مازن : انتي عمرك حبيتي ياساره ؟
ساره : لا والله
مازن : طيب انا بقولك سالفتي :
ساره طيب،
مازن : انا احب لي وحده بالجامعه وماقدرت اركز بدراستي ولا بأي شي كله منها وهي قدام عيوني، في اللحظه هذي نزلت دمعة ساره وحاولت تروح للبيت لانها ضايقه ماتقدر تتكلم :
لما شاف مازن الدمعه بعيونها قال ماعاش من يبكيك ياحياتي الي حبيتها هو انتي والله من اول مادخلتي الجامعه وانا احاول اعبر لك عن الي داخلي ولا قدرت اكلمك مدري كيف الان جالس معك مو مصدق وانصدمت ساره بهالكلام وقالت ايه ايه اكيد تحاول تكذب علي وتستعطفني قال والله اللي يجري الدم بعروقي اني احبك كثر البحر وكثر الدنيا بعرضها وطولها انتي اشغلتي فكري وغيرتي حياتي ومو حاسه فيني هنا بدا حب مازن لساره وكملوا دراستهم وتخرجوا وقال انا ابي اتزوجك قولي لأبوك عشان اتقدم لك :
ساره طايره من الفرحه مو مصدقه وقالت لأبوها وقال ابوها لازم نشوفه ولما شافه عرف انه ولد الجيران هنا كانت المفاجأه قال ابوها وشلون ابوك طبعا ساره منحرجه خايفه ابوها يقول عنه كل شي
قال الاب : مازن هذي بنتي الوحيده واحبها واتمنى لها الزوج الصالح الي يرضيها ويسعدها انت قد هالمسؤليه يامازن ؟
مازن : ايه ياعمي الله يحفظك لنا ويخليك ساره راح احطها بعيوني " ساره : الخجل يداعب وجهها ودخلت ماقدرت تتكلم من الخجل :
المهم تمت الزواجه وتزوج مازن ساره والا الان ماقالت له اي شي ومره من المرات كانوا بشهر العسل وجالسين ع البحر وقت الغروب وقالت ساره : مازن
مازن : عيونه
ساره : تحبني ؟
مازن : لو ماأحبك ماتزوجتك
ساره : فديتك الله لايحرمني منك
مازن : ولا انتي يحرمني منك ياحياتي :
ساره : انا بعترف لك بشي
مازن : اوك تفضلي
ساره :بصراحه انا بقول لك شي بس خايفه من رده فعلك،لان هالشي موجود بقلبي من سنين ولا اقدر اخبيه عنك احس بعدم راحه لاني ماقلتلك ولا انت عرفت اللي بداخلي
مازن : ياااااه لهدرجه الموضوع كبير بالنسبه لك وساكته كل هالوقت امانه قولي لي كل اللي بقلبك وانا كلي اذان صاغيه
ساره : تصدق لو اقولك انا وحده تعرفها زمان من يومها صغيره ؟
مازن : انصدم وقال اكيد ماراح اصدق انا توي متعرف عليك ولا اظن قد شفتك بحياتي
ساره :اه ياقلبي يعورني ماقدر اتكلم
مازن : سلامة قلبك ياحياتي وش فيك قولي اللي بخاطرك وصدقيني مراح اخذلك
ساره: طيب انا بوريك صوره وابيك تقولي من اللي بالصوره ؟
مازن : اوك بعد ماشاف الصوره دمعة عينه وتذكر موقفها يوم تجيه وهو ماكان فاضي لها ولا معبرها وكانت تلعب قريب من عنده عشان يشوفها في هذي اللحظه مازن طالع ساره بنظره حزينه ويتأمل شكلها كيف تغيرت وصارت بالجمال هذا ماقدر يتحمل الموقف ومسك ايدها وضمها بقوة وحس بالامان والحنان معها وقال لها ساره معقوله الي قاعد يصير لنا ؟ والله ماأصدق احس اني بحلم كيف انا غافل عن القمر سنين ماأقدر اوصف لك اللي بقلبي ولا اعبر عن اللي داخلي بقولك كلمه وحده ساره انا احبك مستحيل اتخلى عنك مهما كانت الضروف اوعدك ساره
: استحت وقالت انا بعد ماأتخلى عنك مع انك تخليت عني زمان مازن : اوعدك ماراح اتركك لحظه يانور عيني ساره :
الله لايحرمني منك (المهم بعد فتره قصيره قرروا يرجعون لديرتهم الي هي "السعوديه " ومضت سنتين من زواجهم وهم في سعاده وحب وحنان ومرتاحين مره مع بعض لدرجه انه ماعاد يفارق البيت و بيوم من الايام بدت تدور الاسئلة براس مازن وسارة ( صار لنا سنتين وشوي متزوجين ليه للحين ماعندنا اطفال ) ..
و قرروا يروحون ل المستشفى يكشفون و يشوفون وش المشكلة ..
حللوا و رجعوا اليوم الثاني ل المستشفى وهم بانتظار النتائج بكل قلق وتوتر ،
شوي جاء الدكتور وجاب معه " النتائج / او خلينا نقول الصدمة الكبيرة " ..
سارة ما تجيب عيال وكان الخبر هذا مثل السكين يطعنها لانها ماتقدر تجيب اطفال ل الانسان اللي تحبه ما بتقدر تفرح عيونه وعيونها بشوفت اطفالهم ..
المهم قال لها مازن : حبيبتي سارونه انتي زوجتي و طفلتي بنفس الوقت و امي وابوي ودنيتي وكل شيء لي مابيك تشيلين هم الاطفال ولا تفكرين في هالموضوع لو ثانيه وحده لاني بزعل عليك ..
سارة ابتسمت و دموعها بعينها والخجل ماكلها :
فديتك حبيبي ..المهم مرت الايام وقرروا يرجعون السعوديه وحط لها بيت وكمل حياته وسارة بدت تحس ان مازن نفسه بأطفال
وقالت ساره : مازن ايش رايك تتزوج وهي قلبها يقرصها من الداخل .. :
مازن : سارونه لا تفتحين الموضوع مره ثانيه
ساره : مو ذنبك انك تبي اطفال ومو عيب ولا حرام ،
وانا راضية على هالشيء تزوج وشوف عيالك وانا ادري بك ماراح تقصر معي ..
مازن : مستحيل…
ومع اصرار ساره الطويل على مازن وافق وقال لها :
بس انتي اللي تختارينها لي قالت ابشر حبيبي و فعلا شافت له بنت الحلال و حددوا موعد العرس وكذا .. و مرت الايام و جاء يوم العرس
و تزوج مازن وفعلا جاب طفل و تعلق فيه مره و سماه عبدالمجيد وصار يهتم فيه كثير ويدلعه ويحبه المهم ومرت الايام و صارت تحس ساره ان مازن بداء يهملها و يميل لزوجته الثانيه اكثر من ساره كان يجي ليله عند ساره وليله عند الزوجه الثانيه وفجأة يوم عرفت ان مازن تخلى عنها وحست باهماله لها وهي صارت ماتعني له شي تعبت واغمى عليها ودخلت العنايه وكانت حالتها مره سيئه ولما عرف مازن صارت حالته تكسر الخاطر قعد يبكي عندها يقول ماعاش من يزعلك انا افديك بروحي بس انتي لاتموتين ومسك يدها وهي كذالك مسكت يده وقالت مازن لاتخاف ماأخليك بس روح لزوجتك وهو يبكي يقول مابي اروح بجلس معاك وفجأه النظره الاخيره نزلت دمعة ساره ع خدودها وهي ماسكه يده وتطالع فيه وفجأه ماتت ماتت ساره وتركت مازن وحيد ….
نتمنى ان تنال ع اعجابكم مع تحيات

خطوات لثمتها أفواه شيطانية -روايات رائعة 2024.

خطوات لثمتها أفواه شيطانية

خليجية

ايتها الخطــــــــــوات…
توقفي ارجوووووك توقفي
مابالك تحمليني الى مالا تحتمله روحي
انه جنووووون الحب
اهات العشق المحرمه
ليس لقبلات الشيطان مكااااان
على شفتيي
انه …
الحب المحرم
لا استطيع التحكم بمشاعري اكثر من ذلك
………………………
الجزء الاول:-
تحملني خطاي المتعبه لذلك الطريق الرخامي الطويل
بين زحمة المسافرين ورؤؤس الغرباء
ابحث عن الخلاص
وقد تبللت طرحتي بدموووعي
نظرت لاهثه بساعتي
انها الواحده ظهرا ااااه يالهي
هاهو راس الموظف بدا قريبا
هانت !!!!
وضعت يدي على بطني المنتفخ لعلي احس بجنيني
بصوت لا ارادي اصدرته متاوهه:ااااااي
صوت انثوي باغتني:اختي سلامات فيك شي
نظرت اليها بعينين تعبه:لا سلامتك بس شوية ارهاق
بادلتني تلك المراه المسنه نظراتي الوجله بنظرات اكثر دفئا
وربتت على ظهري بحنان لا تستطيع روحي تحمله اكثر من ذلك
وقالت:وانا امك لاتركبي الطياره وانتي بذي الحاله
اسمعي كلام خالتك ام متعب وروحي ارتاحي بصالة الانتظار احسن لك
انتظري الطياره اللي بعد ذي
معاك احد او لحالك!!
لم اعد اتحمل هذه الاسئله وهذا الحنان لاني على شرفة الانفجار قلت بصوت حاولت ان اكون لطيفة ولبقه فيه:ياخاله تطمني مافيني شي
كلها شوية تقلصات وتروح
قاطعني صوت رجولي قائلا:التذكره اختي
نظرت امامي للموظف بارتباك يالهي متى جاء دوري
مددت له يدي وسلمته التذكره
نظر لمنظري بريبه وقال:اختي فيك شي!!
نظرت اليه وانا اشيح بوجهي عنه:لا اخوي مافيني شي
الموظف يسال باصرار:اختي اذا ماتقدري تركبي الطياره
واشار باصبعه الى انني حامل
قاطعته قائله:اخوي ممكن تقص التذكره لو سمحت بدخل الطياره ارتاح جوى
الموظف وقد اربكته جراه كلماتي:سمي اختي
ومد لي التذكره
اخذتها بكل نشوه وقد عادت الي الحياة
وكانني ااخذ تذكرة حريتي وليس تذكرة سفري
هااا انا اعوود لاهلي
لداري
لغرفتي واوراقي وقصاصاتي
اعود للرياض حيث انتمي واعود
ولكن هذه المره عوده بلا امل للرجوع
………………………………

وقفت السياره البي ام امام الفيلا السكنيه في مدينة الدمام
ترجل منها رجل اقل مايمكن ان يقال بحقه انه ذو سلطه وحضور قوي
دخل الفيلا بهامته الطويله
اغلق الباب خلفه ..نزع نظاراته الشمسيه
وجال بنظره يمنة ويسره يحاول ان يبحث عن حركه في هذا المنزل البارد
بصوته الرخيم ينادي:نانا
نانا
على الفور جاءت مسخدمه فلبينيه الاصل ذات تنوره قصيره وغطاء راس ابيض واجابت بارتباك:يس سير
سالها وهو يتكيء على الالباب من خلفه:وين مدام
انزلت راسها للارض وسكتت
هنا وفي هذه اللحظه فقط رمى الجرائد من يده وهب واقفا ودنا منها وقال:وين مدام !!!
قالت بارتباك:سير مدام روه سالون
نظر لساعة يده السوداء الفخمه انها تشير للثالثه مساء !!
ترك المستخدمه وصعد السلالم بكل رشاقه متجها لغرفة النوم
فتح الباب على مصراعيه
واذا بالغرفه الاثريه المعتقه كما كانت دوووما
بارده لامنظر فيها من مناظر الحياة
مشى بخطوات واسعه للادراج
فتحها الواحد تلو الاخر
كل شيء موجود
رفع راسه للسماء يتنفس الصعداء:ااااه الحمد لله ..اعوذ بالله منك يا ابليس
استدار ليخرج من الغرفه
لكن استوقفته المراه
عاد بعينيه للوراء ليتاكد منها
ماهذا!!!
انها ورقه معلقه
عاد ادراجه ومد يده السمراء العريضه للورقه لياخذها
فتحها على عجاله
قرا حروفها
بكل حرف يقراه منها نرى الف نظره ونظره في عينيه
انهى قراءة الورقه ورماها على الارض
من عروق رقبته وعرق في جبينه نستطيع ان نجزم انه في حاله لا يحسد عليها
عض على نواجذه ليخرج القليل من غضبه وقال بصوته الجهوري:طيب يا امل مردك لي
جالس خلف المكتب ورافع رجليه على الطاوله امامه وفي يده سيجاره لم يتبق منها الا النصف في يده الاخرى جوال قديم الطراز وبين الفينة والاخرى ينظر لشاشته متاملا وصول رساله او مس كول
دندن بصوووته الجميل
وين احب الليله وين
وين احب الليله وين
وين احب ووين اهيم
ارفعي طرف الشيله ع الجبنين
:الله الله الله ارحمنا ياخي اش ذا الصوووت هههههههههههه
متعب:ههههههههه لا بس انتظر الوالده تدق بروح البيت اشوفها
سرحان:بتفهمني مثلا انو كل ذا الهيمان اللي انت عايش فيه سببه الوالده
متعب:ههههههههه ليش لا ياخي انتم الحب عندكم غير شريف دائما
وانزل راسه ممثلا الحيا مما دفع سرحان للضحك بصوت عالي على شكل متعب
وفي هذه الاثناء دق جوال متعب بنغمه مميزه ومن نظرة متعب للجوال علم سرحان ان المكالمه خاصه لذلك سحب نفسه من المكتب قائلا لمتعب بسخريه:ابئى سلملي ع الماما يا روح ماما
هههههههههههههههه
متعب وقد اخجله تعليق صاحبه ولكنه رد على المكالمه على عجاله:الووووو
خلود:مرحبا
متعب:مراااحب ياهلا والله وغلا براعيةالصوت
خلود تضحك على استحياء:هههههههههه
متعب:فديت هالضحكه انا
خلود وهي تتغنج معاه :متعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
متعب :عيونه وروحه وكل من له يفدونك يالغاليه
خلود وهي تضحك:متعب بتكلم هههههههه اعطيني فرصه طيب
متعب وقد نام على الكرسي وجلس يتامل الصوره في جيبه:تكلمي يالغاليه كلي لك
خلود:اسمع ابيك ترد صورتي انت قلت بس يومين والان لها اسبوع عندك
متعب وقد عقد حاجبيه مفكرا ولكنه لازال يمثل الغرام بصوته:بس حبيبتي لسه ماشبعت منها طيب سؤال
خلود :اسال
متعب:ماعندك صور غيرها
خلود وهي تضحك:الا اكيد يوووووه
متعب:يعني بخل
خلود:والله مو بخل ولا شي بس مدري انتا تقول انك بس تبيها يومين
متعب وهو يبحث عن طريقهه للخروج من المازق:طيب يالغلا انا ابيك انتي مو الصوره بس الان مافيه حل الا هالصوره صح
خلود بغنج:سح
متعب بهمس:حبيبتي
خلود:هلا
متعب:احبـــــــــــــــكـ
خلود:وانا بعد احبك مووووت وااااو متعب دق بعدين يطقون الباب
متعب لم يرد عليها لانها اقفلت في وجهه
نظر للجوال ورماه على المكتب واخذ يقلب صوره الفتاة بين يديه
بيضاء جميله لكن ينقصها الشي الاغلى وهو:الشـــــــــــرف
تاوه وادخل الصوره في جيبه نظر للساعه اووووف انها الرابعه والنصف
حان موعد ذهابه للمنزل لاستقبال والدته
فيلا متوسطة الحجم قديمه نوعا ما لكنها مرممه حديثا
توحي للناظر اليها ان اهلها يتمتعون بالسعه فالمعيشه ولكن ليس لحد الثراء الفاحش
وقفت امامها سيارة تكسي قديمه
ترجلت منها امراه في منتصف العشرينات ذات عباءه اسلاميه ع الكتف ولثمه على وجهها وبطنها يوحي انها في اخر شهر لها بالحمل
اشارت الى السائق ان ينتظر ومشت بتعب واعياء واضح للبوابه الرئيسيه
ضغطت باصاابع مرتجفه على زر الجرس
وماهيا الا لحظات حتى يتهادى لسمعها اخوتها الصغار يجرون الى الباب بهتافهم المعتاد
فتح الباب على مصراعيه
ورات اخوتها الصغار الذين لم يروها من سنه كامله بالطبع لم يعرفوها
وهي لم تستطع حتى الكلام لانها تحس انها تعبه ومرهقه لابعد حد اتكات على البوابه بيديها وبكت باعلى صوتها
يالهي ماهذا الالم الشديد!!!
هرع خالد وماجد وريم لامهم ليخبروها بما حصل ووجدوا ان اخاها عبد المحسن موجود هرع مسرعا للبوابه حيث راى امراه حامل تبكي وتمسك البوابه بكلا يديها
مشى نحوها بتردد وقال :اختي اش فيك
قاطعته امل بكلامها ونحيبها:حسوووني ميته من الالم اااااااااااه بطني
ضاقت فتحة عينيه واستعر الغضب والخوف بداخله وقال:وصلت به الوقاحه لهالدرجه يرسلك بتاكسي لبيت اهلك الواطي الحقير
وهرع يحملها بين يديه لسيارته الجيب اللكزس وقال لها بصوت يملؤه الحنان:ثواني بس بنادي الوالده
حاولت ان تلوح لها بيده حتى تشرح له الوضع وانه فهم الوضع بشكل خاطيء لكن هيهات للالم ان يعطيها فرصه لتكمل
دخل المنزل يصرخ على امه:يمااااا ام عبد المحسن
امه:هلا يما اش فيك تصرخ
عبدالمحسن لئلا يخوف امه:بسرعه يما البسي عبايتك الله يخليك وتعالي معاي بروح اودي تهاني المستشفى عزوز مسخن
امه:طيب يما وراك يلا
سبقها للسياره وحاسب صاحب التاكسي
مجرد ان دخلت امه السياره حتى تتفاجا بهذه المراه الغريبه لكن قلبها دلها انها قريبه منها
بادرها عبدالمحسن بالكلام:يما هذي امل جابها زوجها وراح يقضي له كم شغله شكل الطلوق جتها ع ريحة الرياض ههههههههه
قالها ضاحكا محالولا خداع امه ولكن الام علمت ان الموضوع اكبر من ذلك ولكنها التزمت الصمت من الصدمه بفرحتها برؤية ابنتها الغائبه عنها واخذت تقرا وتنفث عليها وتضمها وتواسيها وتمطرها بالقبلات والادعيه وامل لم تشعر الا بالالم يزداد لحظه بعد لحظه
……………………………………
تاملت شعرها الطويل الناري امام المراة وامسكت به بكلتا يديها ثم اطلقته مرة واحد ليتناثر كشلال من الحرير الاحمر ويغطي وجهها الدائري وجسدها الممتليء نوعا ما
مشت بخطوات واثقه للدولاب وفتحته على مصراعيه وتاملت ملابسها
اممممممممم ماذا سترتدي الليله
انها ليست بحفله عاديه
انها حفلة شواء ومشعل سيكون حاضرا بالتاكيد هو وامراءته الحرياء
امممممممم
اخذت بين يديها فستانا من الحرير الفيروزي كان قصيرا ومظهرا لانحناءات جسدها المغري !!
ماذا ستلبس تحته امممممم
اختارت بنطلون استرج سكري لنصف الساق
رمت بالملابس على طرف السرير واخذت الروب لتاخذ شاور منعش قبل الذهاب للحفله فيجب ان تكون بقمة الاثاره الليله!!
……….
في هذه الاثناء حيث الساعه تشير للسادسه مساء
في بيت مشعل كان متكئا على السرير وعيونه معلقه بالسقف يفكر اين يمكن ان تكون ذهبت امل
اممممم
هل من المعقول انها ذهبت لاهلها!!
مستحيل من سيوصلها هناك والمطار بعيد عن منزلهم وهي تخاف من ان تمشي خطوه واحده بمفردها
لا يمكنني ان اتصل بهم لئلا اثير شكوكهم
فاخاها ينتظر مني أي شيء لياخذها مني
امممممم
لا اعلم اين هي
وضع يده اليسرى على جبينه مفكرا وقد بدا منهكا تعبا محتاجا للراحه للحنان للطمانينه
ماذا سوف افعل يا الهي
الجوال على الطاوله
يتغنى بنغمة امل
معقوووول
نظر اليه مندهشا
(بحبك وحشتيني
بحبك وانت نور عيني
دا وانتي مطلعه عيني
بحبك مووووووت
لفيت ئد ايه لفيت
مالئيت غير فحضنك بيت
وبئولك انا حبيت
بعلو الصووووووت)
شلت حركته
لم يستطع حتى الامساك بالجوال والرد عليه
ملايين الافكار والظنون تهجم على عقله
من الناحيه الاخرى
عبدالمحسن يتافف بقووووووه
امه بجانبه:هاه يما مارد
عبدالمحسن وهو يريد ان يهشم وجه مشعل:لا يالغاليه اكيد انه مشغول
امه بتوسل:طيب يما وقع على العمليه انت ولي امرها الحين
عبدالمحسن بنفاد صبر:طيب يما بس لازم زوجها يدري الله يهداك بس يالغاليه
امه وهي تمنع نفسها من البكاء بصوت مرتجف:يما واللي يسلمك اختك بين الحيا والموت وقع على العمليه وخلاص
عبد المحسن :طيب يالغاليه بس بدق اخر مرا واشوف
…………
(وبحبك وحشتيني
بحبك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعه عيني
بحبك مووووووووت)
مشعل :الو
عبدالمحسن بغضب مغلف بالهدوء المصطنع:مشعل
مشعل بدهشه:هلا والله
عبدالمحسن:اسمع مو وقت التهلاة الحين
مرتك بالمستشفى ومطلوب مننا نوقع ع العمليه لانو ولادتها متعسره ومعاها….
قاطعه مشعل:امل بالرياض !!متى !!كيف!! ركبت الطياره بلحالها مهبوله هي!!
عبد المحسن وقد انفجر غاضبا:مووقت هالحكي البنت بتمووت حبيت ابلغك اني بوقع على قبول العمليه على مسؤؤليتنا لانها ماتتحمل الطلق الصناعي بنيتها ضعيفه
وانت اذا فضيت وتذكرت انو لك مره تعال مستشفى الحرس تلقاها موجوده…سلام
طوطوطوطوطوطوطوطو
مشعل وهو مندهشا وبقووووه
على عجاله اتصل بالخطوط السعوديه ليحجز للليله لكن الرحله فووول
لذلك قرر ان يذهب للرياض بسيارته
هب واقفا وذهب للمراه مفكرا ونظر لحاله يخاطب نفسه :ليه يا امل ليه
اش سويت لك انا!!!!
خيالات لي ولمشعل تتراءى امام عيني
طق الطبول للزواج وفستان ابيض
طرحه بيضاء وباقة ورد حمراء
ابتساااااامة مشعل العذبه
كيف لي ان انساااها
اااااااااهـ يالهي كم احبه
مشعل مشعل مشعل
امها وهي تضع يدها على راس ابنتها
وتحدث نفسها:ياقلبي عليك يا بنتي لسه ماصحت من البنج
وتهلوس بزوجها الله يجمعكم ويجعل هالولد فاتحة خير عليكم
نزلت دموع ام عبد المحسن على ابنتها
دموع على ابنتها التي لم تراها مايقارب العام او اكثر
وكل ذلك من رجل لم تخاله يوما ما الا ابنا اخر لها
دخل عبدالمحسن متهلل الوجه وبصحبته زوجته تهاني الملتزمه بدينها وحجابها الاسلامي
تهاني:السلام عليكم
ام عبدالمحسن وهي تمسح دموعها بظهر يدها وتقوم لتسلم على زوجة ابنها البكر:هلا يمه وعليكم السلام والرحمه
تهاني وهي تحتضن خالتها بكل حب:افا ياخاله اش ذي الدموووع لا تتفاولين على البنيه اسم الله عليها مافيها شي
وتونا شايفين الولد يهبل تبارك الله بصحه وعافيه
ام عبد المحسن بلهفه:والله يما عبدالمحسن وراك مااخذتني اشووفه
عبدالمحسن ضاحكا:والله يما توهم طلعوه واحنا بطريقنا شفناه ابد تحت امرك شوي بس نجلس مع امل واحنا طالعين نشوفه وش تبين بعد!!
ام عبد المحسن وهي ترفع يديها للسماء:ابيك سالم غانم والله مابي الا اشوفك باعلى المراتب
تهاني:ااااامين يمه الله يسمع منك ان شاء الله
تهاني وهي تترك خالتها وزوجها وتقترب من صاحبة طفولتها وزميلة الدراسه امل ..وضعت يدها على جبينها وتحسست بشرتها الجافه وامتلئت عيناها بالدمووووع..استغفرت ربها…
اقترب عبدالمحسن منها وضمها لصدره وهي تبكي بصمت رفعت وجها ممتليء بالدموع اليه وقالت له:حسوني امل وربي ماتستاهل كل اللي حصل لها
ماتستاهل والله حرام عليك لا اب ولاعزوه هناك الحين جت عندك تكفى حبيبي تكفى لا تخليها بروحها!!
عبدالمحسن متاملا وجه زوجته المحبه ومسح باطراف البنان دموعها وطبع قبله على راسها وضمها لصدره قائلا:لايهمك تونتي وربي لا ادفعه الثمن غالي امل موبرخيصه عندي والله العالم بمكانتها بقلبي…
ام عبدالمحسن كانت في هذه اللحظات تكلم الممرضه خارج الغرفه وتستفسر عن حالة ابنتها
……………………………….
سرعة السياره تتعدى الـــ 180 لانرى أي اثر للتروي والحكمه في قيادتها
لايعلم حتى هو مالذي دفعه لذلك اهو الحب ام ماذا!!
مشعل رجل اعمال 28 ربيعا من اهل الرياض لكنه من سكان الدمام
يعرف عنه جديته وحكمته وصبره وحسن تدبيره لشؤؤن عائلته خصوصا بعد وفاة والده وسيم الشكل بشكل ملفت للانتباه طويل بشكل مهيب منظره يوحي بالبرود والثقه لكنه في اعماق اعماقه طفل ثائر غاضب فاقد للحنان والعطف
لكنه الان في اشد فترات ومراحل حياته شده
يظهر لنا ذلك من عروق يده الناتئه وهو يمسك المقود ويتحكم به
وكانه بذلك يريد انهاء هذا الامر باسرع وقت ممكن له
لم يتبقى للرياض سوى 100 كيلوا
كانت السياره هادئه ساكنه الا من صوت المسجل الذي يشدو بصوت فنان العرب محمد عبده باحب الاغاني على قلبه
(طااال السفر
والمنتظر مـــــــــل صبره
والشوق يامحبوب في ناظري شاب)
………………..
اااهـ بس وينه ذا الاعمى يطالعني
كلمات مغروووره مشبعه بالخيلاء والثقه تصدر من شفاة حمراء ممتلئه بكل انوووثه
استدارت عبير لترى نفسها فالمراة الطويله
فتاة بيضاء لدرجه متوسطه ممتلئه الجسم باعتدال تقاسيمها تعبر عن انوووثه صارخه
لها عينان ناعستان تقف امام المراة بكل ثقة بفستانها الفيروزي وشعرها الناري المموج
فجاة جوالها يرن بجانبها
(احبك واحلف اني لك بربي
ولافكرت احب انسان غيرك)
ردت بلهفه
عبير بغنج:الوووو
مشعل:الو
عبير بخوف كبير:مشعل حبيبي اش فيك!!صوتك مو عاجبني
مشعل:سوري عبير بس انا رايح الرياض امل تعبانه وشكلها على وجه ولاده
عبير والغيره تتاكلها لكن تحاول ان تخدعه بالطيبه:واااو فديتها اش فيها اش وداها الرياض طيب
مشعل بتاوه:اااهـ بس والله مدري قصه طويله عريضه اكلمك بعدين وانا اذا تطمنت بعطيك كول خلاص
عبير بالم وحزن:خلاص قلبو انتبه لحالك تكفى!!
مشعل وباله وتفكيره وقلبه هناك مع امل:خلاص ان شاء الله مع السلامه
عبير:باي
اخذت عبير الجوال بعصبيه ورمته على السرير
مالذي ينتظرني اكثر من ذلك
وصلت لك بكل صعوبه مشعل
ولن ياخذك مني احد
……………………………..
مشهد (2)
كان ذا يرضيك قلي ياعنيد
واطلب ماتريد
امد لك يدي
وانسى مامضى
واقول كان اول ولى وانقضى
احترت في طبعك
شتاء ولا خريف
اعتذر لك كــــــــــــــــيف!!……………………..
الجميع ينظرون اليه بغرابه شديده
مابه!!
مالذي اصابه
دكتور في اوائل الثلاثينات مسرع الخطى لقسم الولاده
استوقف ممرضه قائلا:اش اخر حالة ولاده وردت للمستشفى
اخذت الممرضه تقلب بالاوراق البيضاء التي تحملها بتوتر ملحوظ وذلك لحدة نبرته فالكلام
قالت متلعثمه:اممممممم امل..
قاطعها الدكتور قائلا بنفاد صبر:امل
ردت بارتباك:ايوا دكتور
الدكتور:طيب اسمعي كيف حالتها الان!!
الممرضه:امم دكتور دقائق بجيب الملف الطبي تبعها !!
الدكتور:طايب تلقيني عندها بالروم خلاص
الممرضه وقد فتحت عيناها معبره عن دهشتها لفعل مماثل فمن يكون حتى يدخل هناك وباي صفه وهو دكتور جراحة اعصاب لا علاقه له بقسم الولاده
انتبه لنظراتها وقال على عجاله:اريج بسرعه لو سمحتي انا من العايله بروح اتطمن عليها وهاتي ملفها انتظرك
الممرضه بحياء واضح وشفاة مرتجفه:ان شاء الله دكتور ثواني بس
اكمل طريقه بسرعه
ووصل للغرفه المطلوبه حيث وجد خالته هناك اقبل عليها بلهفه قائلا:السلام عليكم كيفك خاله
نزل على راسها لنظرا لطوله بالنسبه لها ليطبع قبلة تقدير واحترام عليه
ام عبد المحسن وهي تكفكف دموعها:هلا يمه هلا تركي وينك سالنا عنك اول مادخلنا ماحصلناك يمه
دكتور تركي وهو ينزع نظاراته الطبيه ويدلك جبينه بارهاق واضح:والله يمه توي اطلع من عمليه مستعجله مالي ساعه وشفت مس كولز ومسجات حسون وجيتكم طيران وانتي تعرفين المسافه بين مستشفى الحرس والتخصصي كيف!!
ام عبدالمحسن بحب وتقدير لابن اختها الذي لم تعامله يوما الا كولد ثاني لها:عارفه والله ياولدي وادري باللي عندك و….
قطع حديثها نظرات تركي القلقه للغرفه التي تقطن بها امل والتي تعبر عن شعور قديم لابنتها تعرفه ام عبدالمحسن تماما ولكن لم يكن بيدها شيئا لتفعله!!
تركي على عجاله:يما الجازي كيفها امل كيف حالتها الان!!
ام عبد المحسن:بخير ياولدي بس مابعد صحت من البنج لها اكثر من ساعتين وانا خايفه ياوليدي…
بدات المراه العجوز بذرف الدمووووع على حال ابنتها التي لم يسال عنها حتى زوجها
تركي وهو يمسك خالته من اكتافها ويجبرها على النظر اليه:يما الجازي ناظريني طيب
ام عبد المحسن تحاول عبثا ان تخفي المها ولكن هيهات على من !!
تركي يعرفها لانها هي التي ربيته فامه توفت وهو صغير العمر وكان يقضي الايام في بيت خالته كولد اخر لعائلة
حتى اصبح الكل يناديه بتركي بدلا من تركي
تركي وهو يضحك:هههههههه ايوا كذا يالغاليه ناظريني شفتي الله يكفيك يالغاليه او لا!!
ام عبدالمحسن:ونعم بالله اكيد يكفيني ونعم بالله
قالتها وهي تكفكف دموووعها العزيزه على تركي
تركي:اجل والله والله واللي خلق سبع ونزل سبع اني ما اتحرك من المستشفى لايا كان الا انا شايلن امل وحاطها بجنبك بالسياره تضحك وفاتحه كشرتها ذي كبرها جنبك اش تبين اكثر من كذا؟؟
ام عبدالمحسن:ههههههههه الله يقطع عدوانك تركي خلها تقوم ما ابي لها كشره
تركي:الا يما وبترقص بعد
وعلى حبه ونوووووص كذا
وجلس تركي بالرغم من تعبه واجهاده يتمايل يمثل الرقص بحركات مضحكه ليدخل البهجه على قلب خالته العجوووز
ام عبد المحسن:ههههههههه خلاص وانا امك هههههههه متت ضحك
الشغالات يناظرونك اقصد الممرضات ههههههههه
تركي وهو يدلك خصره:ااااااح مدري كيف يرقصوووون ههههههه انا تعبت الان كيف هالمصريات اهبووو لاعطاهم الله قوه
ممرضه فلبينيه تمر من جانبهم وقد شهدت الموقف باكمله قالت للدكتور تركي:دااااك (اختصار دكتور)
تركي لمح ابتسامتها وقال لها بصرامه:يس
الممرضه التي تفاجات من تحوله المفاجيء ولكنه دوما هكذا صارم فالعمل لا يعطي لايا كان مجالا للمزح معه :اممممم دااك هدي ماما انتا
تركي وقد انشرحت اساريره لهذه الكلمه ونظر لخالته بكل حب:يس ذس از ماي مذر(ايوا امي)
تركي متداركا حديثه معاها:سستر برينق ون تي ويذ اوت شقر بليز(هاتي واحد شاي بدون سكر)
الممرضه وهي في قمة سعادتها لتلك الابتسامه التي منحها اياها تركي :تيب اوكي دااك
ام عبد المحسن وهي تسمع صوت ابنتها تتاوهـ:ياقلبي عليك يا بنتي بدخل اشوفها عن اذنك ياولدي
تركي ممسكا بيدها:يمــــا ممكن اشوفها
ام عبد المحسن: طيب يما بس اش الفايده الان وهي موبصاحيه خلها لما تصحى لجل تحس بوجودك
تركي وقد افلت قبضته من خالته قائلا باسى:خلاص يما اللي تشوفينه
ذهبت خالته ..سحب كرسيا وجلس بجوار الغرفه مفكرا
(عمرها ماراح تحس بي يما)
يد غريبه بارده نزلت على كتف عبد المحسن الواقف امام الاستعلامات
التفت على عجاله واذا به مشعل وقد بدت عليه اثار التعب والسفر
عبد المحسن وهو لم يكلف نفسه عناء السلام عليه بل اكتفى بان ينظر اليه بدونيه:بدري
مشعل بكل ثقه وخيلاء:بدري من عمرك ياولد الاجواد وين مرتي!!
عبد المحسن وهو يكتم غضبه امام الناس ويتكلم من بين اسنانه:الان ممكن تشوفها لكن احلم انك تحط يدك عليها بعد اليوم اتمنى كلامي يصير مفهوم بالنسبه لك!!
مشعل بضحكه استهتار قصد ان يثير بها عبد المحسن:طيب هي وينها فيه الان!!
عبدالمحسن وقد اعطاه ظهره ليكمل الاوراق التي يطلع عليها:والله اللي يسال مايتوه اقل شي باعتقادي ممكن تسويه انك تسال عن غرفة مرتك!!
كراهيه منتشره فالجو..شحناء والم بصدر كل منهم
الاول غيرة على اخته وحماية لها
والثاني الما من زوجته و من كانت حبيبته
………………………
خطوات مسرعه طويله تمشي فالممر لايظهر لنا الا حذاء اسود انيق وجوارب رماديه يعلوهما ثوب ابيض ناصع البياض يرفرف بخيلاء وطول تقف هذه الخطوات امام حذاء اخر اسود عملي وبنطال ازرق ممايدل انه طبيب
من هما
انهما مشعل وتركي ولاول مره من تسعة اشهر يلتقون
رفع راسه مشعل بشموخ والصوره اتضحت الان امامه
انه هنا ليروي عشقه القديم
لكن هيهات هيهات لا وربي
لاذيقنه الم الفراق قبل ان يتمتع بالوصال
تركي وهو يرى مشعل بكل اناقته ورسميته لكنه لايرى أي اثر لرجوله لموقفه تجاه امراته
رفع راسه عاليا ومسك نظارته الطبيه بيده ليرى مشعل بوضوح
لابادره من مشعل تشير الى انه يريد السلام
لذلك بادره تركي القول:هلا والله بالنسيب اخبارك
مشعل:اخباري تسرك عن اذنك بشوف مرتي ابعد شوي
قال كلمة(مرتي)وهو يشد على كل حرف منه لياكد ملكيته لامــــــــــل مما اثار غيظ تركي الذي ابعد عن باب الغرفه قائلا:مابعد صحت بس اذا صحت بالله ناديني حاب اتطمن عليها واوصيها على حاجات ممكن تنفعها
توقف مشعل ونظر اليه بشرز وقال له:اللي اعرفه انها ولدت ماجاء لها ارتجاج بالمخ اش توصيها فيه
هههههههه والا قلبت صرت طبيبة نساء ههههههههههه
الكلمات تدافعت لشفاة تركي ليرد ولكن ام عبدالمحسن اوقفت هذا النزاع بظهورها بينهم حيث بادرت مشعل الكلام:عيب يامشعل هالكلام
تركي بمثابة اخ لامل ومصلحتها وصحتها تهمه لاتنسى انه كنسل كل مواعيده عشانها
مشعل:طيب ياخاله
المهم
وقبل راسها قائلا:كيفك انتي عساك طيبه!!
ام عبدالمحسن بعتب واضح لانها لاتعلم حقيقة مالذي يحدث بينهم:والله ياولدي بخير دامي شفت بنيتي
مشعل انزل راسه وقال:والله داري ياخاله اننا مقصرين بحقك
وماعدنا نشوفك بس مدري اش اقولك والله الظروف والدوام….
ام عبدالمحسن تقاطعه بحنان وتمسك يده:خلاص ياوليدي موبوقت الكلام ذا..ادخل لمرتك لها 4 ساعات ماصحت من البنج والان الساعه 10 ممكن اذا شافتك وحست بوجودك يمها تصحى
مشعل وقد اثر به كلام خالته لكن الامور ليست كما تتصورها هي الامور اكبر بكثير
ااااااااهـ منك يا امل
دخل الغرفه
راااها هناكـ ترقد بسلام
شعرها الاسود يحيط بوجهها الملائكي
تردد قبل ان يقترب منها
فكل شيء فيه يرتجف
ولايعلم سبب هذه الرجفه
هل هي حب ام شوووق ام عتاب ام مااذا
اقترب منها حتى اصبحت امامه وضع يده بتردد على جبينها الندي المتشبع بقطرات العرق
تلفت يمنة ويسره وكانه يخشى ان يراهـ احد ويحس بصدق شعوره تجاهها
يا الهي مالذي يعتريني
سحب الكرسي لجانب السرير وجلس عليه ووضع كلتا يديه على حافة السرير
واراح راسه عليهما
وجلس يتاملها
يريد ان يشبع منها
فهو يحس ان النهايه قد اقتربت
تاملها بكل حب
ابتداءا من وجهها البيضاوي وعيونها المغمضه بتعب
ورموشهاالتي لاتكف ان تهتز الما
اااهـ منكي
انتهاء بشفتيها الممتلئه الصغيره
فجاءه
وبدون سابق انذار ابتسمت وكانها تحلم
فظهرت غمازتيها اللتان كانتا مصدر غرام لديه
كم من مرة اثر مره تعمد اضحاكها فقط ليرى تلكما الغمازتان تزين وجنتيها
ابتسم غصبا عنه
اقترب منها بهدوووووووء
ليقبلها
فتحت عيناها وهي تراه امامها
همست بكل شوق وكانت لازالت تحلم
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع ـــــــــــــل
مشعل واثار الدموع في عينيه:يالبيه…
هنا فقط دخل عليهما عبدالمحسن:هاااه شفت مرتك اعتقد وتطمنت عليها
روح شوف ولدك ولا تشوفك عيني بعد اليوم
مشعل هب واقفا:اش تقول ياعبدالمحسن!!
عبدالمحسن بكل حزم:اللي جاء منك كفايه ياولد الناس
وبنتنا مهيب لعبه عندك تسلى بها!!
ام عبد المحسن دخلت الغرفه من صوتهما العالي وقالت:اش فيكم!!
مشعل:انا بطلع ياعبدالمحسن مكرم(ن) وجود خالتي وبس والا انت لي تفاهم ثاني معك
خاله انا جايكم البيت اذا طلعت امل
مشى من بينهما قائلا :فمااان الله
راى تركي لدى خروجه والابتسامه تداعب شفتيه ومن الواضح انه قدسمع كل شيء
وقف امامه وقال وهو يشير باصبعه في وجهه:اسمع او اشم خبر انك قربت من مرتي
لاتلوم الا نفسك
خلاص
كان طولهما تقريبا متساوي
الا ان تركي اطول بقليل واعرض من مشعل
مشى مشعل وتركه قبل ان يحظى تركي بفرصه للرد
ولكنه في قرارة نفسه لايلووومه فامــــل جوهره ومن حقه الاحتفاظ بها لانها زوجته
…………………………………
مشهد(4)
مال بشفتيه
بدت ترتجف
على اهبة البكاء
علا صووووووته
واااااااااااااااااااااااااهـ واااااااااااااااااااااااااااااااهـ
اماني:ههههههههه خلاص متعب حرام عليك خله ينام ههههههه
متعب وهو يحول بعينيه ويلعب بهما ليزعج الطفل الرضيع:واااع ووووع وووووووع
الطفل الصغير وقد رمى خاله بالحليب الذي بيده
متعب وهو يهب واقفا:يقطعك من بزر اش ذا وووع وسختني
اماني وهي تنفجر ضاااحكه وتضرب اخاها متعب على كتفه:اسم الله على وليدي لاتدعي عليه هههههههههههه اوووما شكلك يهبل خخخخخخخخ
متعب وقد على صوته:مالت عليك انتي وولدك تنفعون تكونون عصابه الناس اسلحه وانتي وولدك حليب البقر ذا وووع ريحته من جد مقرفه تكرم النعمه
تدرين شلون انا بروح اخذلي شاور واجلس ع النت شوي قبل انام
طسي وولدك ناموا الساعه 11 ونص
اماني وهي لم تستطع الرد من شدة الضحك فقط اكتفت باخذ ابنها واستعدت لتدخل الغرفه المخصصه لها في منزل اهلها
……………………………
ورقه بيضاء تحتضنها يد سمراء ذات اصابع طويله
قلم عملي اسود اللون
يخط بكل انسيابيه كلمات
ليست بكلمات
بل هيا نبضات وربي
تحتضنها زفرات
موووووت المشاعر
واحتضار القلب
الجــــــرح غاير
وطويل هاك الدرب
كل مابي ينزف
وكل مابي يعرف
انه خلاص انتهينا
سوى ماتت خطاوينا
قلبي بحبه نزف
وبراحتينه هو غرف
وروى ظماهـ سنين
من قلبي المسكين
اللي للحظه ما عرف
ان قلبي ضحية حب
والوفا بقساه سكــــين
اراد ان يكمل حروووفه
ان يكمل نزفه
ولكن القلم ابى ان يطيعه
فماكان منه الا ان
وضع القلم جانبا…
ومديده ليطفيء النور بجانبه
وضع راسه على المخده البيضاء
وجلس يفكر بابنه وزوجته
مالذي تخبئه لنا ياااازمن!!
………………………..

اموت و أعرف على ايش انت ناوي -روايات رائعة 2024.

اموت و أعرف على ايش انت ناوي

خليجية

نبدأ بالشخصيات

أنا فتاة بعمر الزهور كنت ودائما قبل النوم افكر كأي بنت تفكر في مستقبلها وفي فارس احلامها الذي تحبه ويحبها مدى الحياه

متغلبة المزاج وصعبة الاختيار والمزاج درجه اولى ما فيه شيء يقدر يقنعني بسهوله ملوله بشكل غير طبيعي
شي طبيعي احب اختي الكبرى شوق واخي الاكبر مشاري واتمنى لهم ان يقضون حياتهم بسعاده بعيده عن المشاكل

اسمي بشاير : بيضاء اللون شعري غجري (احمر داكن) وناعم ومموج وطويل يوصل لنهاية ظهري عيوني وسيعه شفايفي صغار بس بارزين بشكل حلو جسمي متناسق رشيقه عيبي اني قصيره هع عمري 22 سنه اخر سنع لي بالجامعه قسم احياء

مشاري : اخي الاكبر وسيم وطويل وشعره ناعم اسود عيونه واسعه اشوي اسمراني يشبه لابوي بكل شي
عمره 27 سنه يشتغل مع ابوي في شركته مع عمي

شوق : اختي الكبيره عمرها 25 سنه مخطوبه لولد خالي حاتم شعرها كان غجري بس سوت لها هاي لايت وطالع شكله نايس وناعم حيييل نفس شعر امي وطويل بس قصته مدرج وكانت رشيقه بس ابرز مني واطول مني بشوي هع
بيضاء درجه اولى تشتغل في مشغل نسائي لتقضية وقت فراغها ولانها تحب الميك آب

ام مشاري : اسمها حسناء تزوجت ابوي من كان عمرها 12 سنه

ابو مشاري : اسمه خالد تزوج امي وعمره 22 سنه

البارت الاول :

اليوم اتصلت خالتي على تليفون البيت تبقينا نزورها

امي : اوكي حبيبتي ان شاء الله اناوالبنات نكون عندك بعد المغرب … اوكي …….. مع السلامه

امي : بشاير وين اختك شوق ؟!

بشاير : فوق بغرفتها جالسه ترتبه

امي : روحي ناديها بسرعه وانتي معاها تعالوا مو تصعدين وما تنزلين كالعاده

بشاير : هههههههههه ان شاء الله ابشري

في غرفة شـــوق ~

بشاير ( شهقت ) : شوق وش جالسه تسوين ؟! وليش كل هذا ؟!

شوق : شوفة عينك :جالسه ارتبها من جد وجديد هو كل مره ارتبها يطلع شي جديد ويعفس الغرفه ثانيه !!

بشاير : طيب شنو تدورين عليه ؟! اممممممممم ما تبين مساعده مني ؟!!!

شوق : لالالالالالالالالالالا تكفين عارفتك بتاخذين اللي تبين وبتعفسين غرفتي زياده وبتنحاشين روحي انقلعي هههههه

بشاير ( شهقت ) : أفااا ( فيس زعلان ) انا انقلع هين اوريك

شوق : يلا يلا بس روحي شوفي شغلك ولا تجين لي ثانيه

بشاير خلاص انا زعلت لا انتي اختي ولا انا اعرفك ( فيس زعلان )

شوق بسرعه : لالالا خلاص انتي زعلك كايد بس اسفــيــــــــــن حقك على وهذي بوسه اموااااح على خدك ’ هااا رضيتي علينا يلا تعالي ساعديني

بشاير في نفسها ( زين اورك يا دبه هههع ) : بس بشرط !!

شوق : بـعـــــــــــــد السالفه فيها شرط ؟! يلا اتحفيني سمعيني ؟!!

بشاير : تستعبطين علي ؟! خلاص اوب قايله ( مدت بوزها )

شوق : لالا انتي تامرين أمر قولي بس قولي

بشاير : ابيك اممممممممممم ايه اول شي قولي لي تم و وعد بعد !!

شوق توها بتتكلم الا سمعت امها تنادي

امي : شــــــــــــــوووق بشـــــــــــايرررر تعالوا بسرعه
يا بشاير ساعه وانتي تنادين اختك وهذا انا موصيتك لا تتأخرين يلا بسرعه عمى بعين العدوووو

شوق وبشاير بصوت عالي : ان شاء الله يمه

بشاير : وربي اني نسيت اناديك شفت الحوسه اللي انتي مسويتها ونسيت يلا قومي نشوف وش فيها امي بسرعه

شوق : طيب يالنسايه هههههههههه

عند امي بالصاله

شوق : آمري يمه

امي : واخيرا حسيتوا على دمكم ونزلتوو صار لي ساعه وانا انتظركم والاخت موصيتها تناديك وتنزل وياك وما تتأخر لو قايله لها تأكري … و …….و ,,,,, امي لا زالت تدف فينا

بشاير بصوت خفيف لشوق : الله ياخذك كله منك خليتيني انسى (مدت بوزها )

شوق بنفس الصوت : وانا شدخلني فيك انتي اللي تنسين حد ضربك على ايدك قالك انسى

وامي لازالت تهاوشني ………………………

شوق حبت تقطع الهواشه وقالت : يمه امري وش بقيتي قلبي موب قادر من المحاته صاير شي

امي واخيراً هدت : هااا ايه صح نسيت الله يقطع بليس بشيره

بشاير تضحك بخفيف : ههههههههه

امي : بتروحون بيت خالتكم الليله عازمتنا على العشاء تقول زوجها مسافر للعمل يوم وبيرجع ما بقى الا بنت خالتكم واخوها ..

بشاير وبس هذا اللي تبينه ساعه وانتي تهاوشين عشان خالتي وعيالها تهئ تهئ

شوق : يمه انا موب رايحه غرفتي حوسه للحين وباقي لي كثير عشان تترتب عشان بروح الدوام وراي زبائن كثار خلي بشورره تروح معاك

بشاير شهقت : يمه مابي انا موب رايحه علاقتي بهنادي موب حييل تكفين ترى تكفى تهز الرجال !!

امي : انتي قلتيها تهز رجال موب حريم يلا بس جهزي بس ..

امي : انتي قلتيها تهز رجال موب حريم يلا بس جهزي بس ..

بشاير في نفسها :يؤ بغيتها طرب صارت نشب هذا كلام ينقال : يمه انا تعبانه

امي : بعد الصلاة تكونين جاهزه ومابي اي كلمه ثانيه ..

بشاير واهي تضرب كتف شوق بهمس : انتي وش سويتي وبصوت عال طيب يمه بس ما نبي نتاخر نتعشى ونمشي طيب
امي : زين بس روحي جهزي لا نتأخر على الناس

بشاير بمزح : الله يا يمه بيت خالتي صار بيت ناس افااا بس

امي : اقووول خلاص موب راجعين الا الساعه 11 اوريك

بشاير بس يمه خلاص خلاص اسفه والله اسفه

امي : يلا روحي عن الهذره الزايده

صعدت غرفتي قمت ادور لي شي البسه وحست الدولاب وما لقيت قررت اروح اشوف شوق يمكن تقدر تساعدنيوش البس

دخلت غرفتها (شهقت ) ؟؟؟!!!!

بشاير : شوق قومي تكفين لا تلعبين بأعصابي !!

شوق وصوتها كله نوم : بشوره خليني انام ترى تكفى تهز الرجال !!

بشاير مصدومه منها وحبت تلطف الجو : انتي قلتيها تهز الرجال مو تهزني يلا قومي كيف تنامين وسط هالحوسه هااا علميني ؟!!

شوق : افففففففففف يا ربي الواحد ما يعرف ينام في هالبيت افففففففففف وغطت وجههااا

بشاير ترفع الغطا : قومي ساعديني باللبس مثل ما طيحتيها على راسي ساعديني باللبس

شوق فتحت عيونها عـالاخر : كل هذا ومجلستني عشان لبس !! روحي البسي اي شي يلا خليني انام انا تعبانه واجد

يشاير : طيب انا محتاره في لبسين اي واحد فيهم البس

شوق : افففففففففففففف اللي يشوفك يقول الليله ملكتك يااختي البسي اي شي بس فكيني والا اقول وريني اياهم وانا اختار لك

بشاير : طيب الحين اجيبهم لك ,’

رحت اجيبهم : هااا اي واحد فيهم ؟؟!!

شوق : هذا احلى وهادئ ومناسب حق العشاء بعد يلا الحين سكري النور معاكي ولا عادي اشوف وجهك اهني يلا تقلعي ..

بشاير : مالت عليك . سكرت الانوار وسكرت الباب وراي بس موب بالشكل الهادئ سكرته بقوه عشان من الروعه النوم يجافيها ههههههههههه

شوق : وعمى شوي على بابي مالت عليك .~~~~~~~~ ننامت

رحت غرفتي اشوف اللي اختارته لي شوقه ولقيته مناسب وهادئ اخذت لي شاور وطلعت صليت وبعدها لبست ملابسي
كانت تنوره بيج فيها جيوب كثيره قصيره تحت الركبه ولبست عليها بلوزه فيها حركات وشريطه تحت الصدر وزخارف باللون البيج
جففت شعري ورفعته شوي سويته كيرلي وطلعت لي غره خفيفه وحطيت لي كحل وبلاشر وقلوس وردي شفاف وطلع شكلي نايس وهادئ وطالعت المرايه شوي حسيت اني ابالغ فقررت انزل شعري ~

وتعطرت واخذت عبايتي معاي ونزلت تحت ولقيت اخوي وابوي بالصاله جالسين طاقينها سوالف ضحك : السلام عليكم ’, مساء الخير يا بابا

ابوي مع مشاري : وعليكم السلام يا هلا

ابوي : مساء النور والسرور والورد والعطور شلونك يبا ؟؟!

وكمل الكلام مشاري : وشخبارك اليوم وامس وبكرا وبعد بكرا ؟!!

ابوي + مشاري : هههههههههههههههه

بشاير : الجمدلله بخير مدامك بخير انتو والله اللي ماتنشافون ؟؟

ابوي : والله يا بنيتي تدرين شكره وصفقات ومشاغل ومشاكل هالشركه ما تخلص

مشاري : وانتي شمسويه مع جامعتك ؟!

بشاير : هع شقلت جامعه هههه خلها على الله بس المهم وين امي ؟ وبعدها بديت البس عبايتي

مشاري : وين على الله ؟!!

بشاير : خـــــيـــــــــــــــر !!

ابوي ما سألني و ……. سكت خفت اقط كلمه غلط وقلت بهمس ملقوف

مشاري : انا سألتك يلا جاوبي بسرعه

بشاير لقيتها فرصه اني ما اروح وتصنعت البراءه : مشمش بيبي تكفى ترى تكفى تهز الرجال قول لامي تروح لحالها بيت خالتي
مابي ارووووووح تكفى !!

بشاير افااا اهذا وانا قلت لك تكفى طيب بروح احسن من اني اذل نفسي يلا عن اذنكم

نزلت امي وقالت : مشاري عندك شي اذا ما عندك شي قوم ودني بيت خالتك انا بشوره

كنت افكر في طريقه كيف اقنع اخوي يتعذر لامي عشان ما اروح بيت خالتي مما انتبهت ال وامي تطلع من باب البيت
وتناديني يلااااااااااا تأخرناااا

بشاير بسم الله علي روعتيني : ان شاء الله كاني جايه ْ

ركبنا السياره وجلست اناظر في وجه اخوي بالمرايه نظرات كلها رجاء واهو فاهمها بس لاني طولت لساني عليه موب راضي يساعدني

وصلنا لعند البيت بيت خالتي : الله يصبرني ~

نزلت امي تدق جرس البيت وانا ظليت بالسياره وفجأه قطع السكوت علي صوت مشاري : بشوره لك ربع ساعه واجي اخذك تتأخرين دقيقه وحده امشي عنك فاهمه

بشاير فرحانه : جد والله ؟!1

مشاري : ايه تصدقين كسرتي خاطري هههههههههه

بشاير في نفسها موب راده عليك ادري فيك تبي تذلني : بس دق علي دقه وعى طول اطلع لك اوك

مشاري اوكي

عائلة بو حمد

بو حمد : الاخ الاكبر لابو مشاري اسمه فهد

ام حمد : اسمها سهام تكون اخت ام مشاري الكبيره

هنادي : بشرتها مثل بشاير وحلوه وناعمه واطول بشوي من بشاير وشعرها كان طويل بس قصته كاريه قصير وطالع حلو عليها لونه بني زي الشوكولاته

نزلت طيرااااااااان سلمت على خالتي وجلست معاهم اسمع سواليفهم اللي ما تخلص يدخلون في سالفه ويطلعون من سالفه

وقالت لي خالتي

ام حمد : بشوره يمه قومي لعند هنادي في غرفتها تنتظرك !!

صعدت لغرفة هنادي طقيت الباب : هنادي ممكن ادخل ؟!!

ما سمعت صوت انتظرت عند الباب وقررت ادخل افاجئها وفتحت غرفتها ولقيتها فاضيه وجلست على السرير

انتظرها إلا واسمع صوت يفتح الباب ضنيتها اهي ما التفت عليها كنت بسوي لها مفاجأه << مفاجاه الا فاجعه هع

: هنوده روحي سوي لي طريق ابطلع ……..

التفت على مصدر الصوت متفاجأه : …………….

الي هنا اكتفي

رواية كان حبيبي وصار عدوي -روايات رائعة 2024.

رواية كان حبيبي وصار عدوي

خليجية

كان حبيبيرواية حبيبي وصار عدوي وصار عدوي رواية حبيبي وصار عدوي

بسم الله الرحمن الرحيم

كان ياما كان فتاة عمره 19 وتدرس ثالث ثانوي اسمه لارا جديه بالمره
وكان فيد ولد عمره 19 ويدرس ثالث ثانوي نفس لارا واسمه فيصل ويحب الجد
نتعرف ع عائلة لارا يعني هم مو اغنياء ولا فقراء وسط
على فكره امهم ماتت من زمان بحدث سياره
الاب طلال يشتغل في شركة من شركات ابو فيصل محمود
اخته سمر تدرس بالجامعه سنه ثانيه
اخته الثانيه نسرين تدرس اولى متوسط الفصل الثاني
نتعرف ع عائلة فيصل الاغنياء
الاب محمود عنده خمس شركات وشركه في المانيا وكل شهر يسافر اسبوعين الى المانيا
الام غاليه قعده في البيت لا شغل ولا مشغله
وهو وحيد امه وابوه
البــــــــــــــارت الاول

سمر : اف قومو يله تئخرتو ع المدرسه يله
نسرين : اقول تطلعين ولا فقعت راسك ب ابريق المويه
سمر : خوفتين والله يله قومي
نسرين مسكت ابريق المويه
سمر انحاشت
نسرين : نايمه الساعه 3 الفجر وتقومني
لارا: ههههههههههههههههههههههه
نسرين : وانتي ليش تضحكين
نسرين رمت المخده ع لاار
لارا : اقول لا تضربين
نسرين : ليش وشبتسوين
لارا : اقدر بدال ما اضربك ادغدغك حتى تطيحين غشيانه
نسرين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ع الفطور
طلال : سمر وين اخواتك
سمر : بابا نسرين طردتني وبغت تحظ فني ببرايق المويه
طلال : هو ليش
سمر : لسببين الاول تقول انا نمت الساعه 3 الفجر
والسبب الثاني مو متعوده احد يقومه غير امي الله يرحمه
طلال : الله يرحمه خلاص انا اروح اقومه
توه قايم الا جو نسرين ولارا
نسرين : صباح الخير
لارا : صباح الخير
طلال : هلا هلا ببنات العسولات
نسرين ولارا : هلا فيك بابا
سمر ونسرين يغامزون بعيونهم
نسرين : شفيك اطلعيني كذا
سمر: ايش ما طلعتك . بابا شوفه ضلمتني
طلال : اف اف كل يوم هواش وبعدين معاكم
نسرين وسمر : اسفه بابا
طلال : يلا اكلو عشان السائق ياخذكم المدرسه
لارا شافت الساعه
لارا : لا لا لا
طلال: شفيك
لارا : تائخرت عن المدرسه . نسرين يله
نسرين : بس اكل هذي
لارا : يلا يلا مافي وقت يلا مع سلامه بابا
نسرين : مع السلامه بابا
طلال : الله يحفضكم
سمر: بابا الساعه 6 وربع
طلال : اف تائخرت
سمر: بابا وين انت المدير عادي تائخرت ماجيت عادي
اف مت با اتزوج ويروح زوجي الشغل اخ رواية حبيبي وصار عدويرواية حبيبي وصار عدوي

البارت الثاني

في الثانويه

لارا تستنا السايق با الشارع وطلع فيصل

فيصل : السلام
لارا : وعليكم السلام
فيصل ركب السياره وهو ييف المنظاره شاف لارا وهي تطيح ع الارض نزل من السياره وشاله وراح المستشفى وشافه ولد ولقاء في موبايلي لارا مكتوب اخر مكالمه من بابا دق عليه وقاله انها انخطفت من قبل فيصل وابوي لارا صدق راح عند بيتهم ودق الباب
طلال : وين بنتي وين بنتي ومسك ابو فيصل من ثوبه
ابو فيصل : شنو تقول شنو تقول مافهمت عليك
في المستشفى
فيصل : دكتور شفيه
الدكتور : والله حالته كان فيه سكر
فيصل : سكر !!!
الدكتور : مع الاسف
الممرضه : دكتور يا دكتور الاستاذه صحت
الدكتور دخل
في المخفر

ابو فيصل في قلبه : اف سودت وجهنا يا فيصل
الشرطي : الاستاذ طلال وينه
طلال : نعم
الشرطي : تعال معي
في المستشفى

الدكتور : عفوا وش تقربله
فيصل : زميلها في المدراسه

هروب من قسوه الحب روايات 2024.

هروب من قسوه الحب

خليجية

السلام عليكم
انا اليوم كاتبه روايه لاني بحب اكتب روايات اسم الروايه هروب من قسوه الحب يلا مش هطول عليكم خلينا نبدء

عائلة ابو رغد

ابو رغد : 46 سنه رجل مادي جداااا مصلحته اهم شئ عنده يحب ينفرد برايه وما شاء الله عليه اكرم واحد في البخل لا يهتم ببنته ولا يعرف عنها اي شئ

ام رغد:43 طيبه مرررره تحب بنتها كتيير ودايمن تحاول تعوض بنتها الوحيده عن قسوه ابوها

رغد:18 سنه حبوبه كتير عندها اصدقاء كتير تحب دايمن تضحك بس هيا عنيده دايمن وما تحب حد يقولها تسوي شئ هيا الي تحب تقرر بنفسها عشان كده ابوها بيضربها كتير لانها دايمن عنيده معاه و في بنت تغير منها وراح تعرفونها بعدين

عائله ابو رشد

ابو راشد: 47 طيب مررره عنده شخصيته قويه يحب اولاده كتييير مخلي ابنه راشد يشتغل معاه في شركته دايمن صارم مع ابنه وبنفس الوقت حنون لانه يبيه يتحمل المسؤليه

ام نجوي : وهيا زوجه ابو راشد الثانيه لان ام راشد ماتت لما كان راشد 6 سنين لكن الي ما يعرفه راشد ان امه ماتت مقتوله وبتعرفو مع احداث القصه مين الي قتلها وام نجوي حنونه مع راشد وبنتها نجوي تعاملهم زي بعض ما تفضل حد علي التاني

راشد:21 شخصيته غامضه ومرحه بنفس الوقت بس لما يعصب او جاد بيخوف الي حوليه بطريقته ونظراته وهوا خبيث عشان كده دايمن يعمل مقالب في اخته نجوي ملحوظه نجوي تكون اخته من الاب بس

نجوي: بنت مرحه لاقصي حد ما تحب الجديه ولكن ساذجه شوي عشان كده سهل ينضحك عليها ورغد تكون بنت خالتها لكن هيا عمرها ما شافت رغد وكل ما تطلب من مامتها تشوف رغد ترفض امها بدون ما تقول اي سبب

في شركه ابو رغد
حد بيدق علي الباب
:السلام عليكم
ابو رغد: وعليكم السلام هلا ابو سعود
ابو سعود: هلا بيك انا زعلان منك
ابو رغد:ليش؟؟؟
ابوسعود: ليش ما جيت عزومتي ؟
ابو رغد: في نفسه اصلن انا ما بطيق اشوف وجهك ويقول له اسف كان عندي شغل لكا ان شاء الله خيرها في غيرها
ابو سعود:ماشي بس المره الجايه بتيجي غصب حتي لو عندك شغل
ابو رغد : ان شاء الله
ابو سعود: الصراحه انا ابيك في موضوع مهم
ابو رغد : خير يا ابو سعود
ابو سعود: تعرف ان انا غني كتيير وكل بيروح لابني وسعود ابيه يتزوج لانه الحين كبر وابي اشوف اطفاله
ابو رغد : ان شاء الله تشوفه هوا وعياله

ابوسعود بخبث: عشان كده جيتلك
ابو رغد ومو فاهم شئ : ايش قصدك
ابوسعود: انا ابي ازوج ابني سعود لبنتك رغد
ابو رغد وكانه ما سمع: ايش قلت
ابوسعود: صدقني الزواج هيكون ليه ربح كبير ليك وخصوصن ان في ثفقه جديده راح اسويها ولو قبلت الزواج راح اخليك تشارك فيها وهتكسب فيها 20 مليون ريال
ابورغد وهوا فاتح عيونه علي اخرها : قولت كم !!!
ابو سعود: مثل ما سمعت ومو بس كده بيكون ليها معر كبير
ابو رغد: تقدر تشرفنا بكره الساعه 7 مساء
ابوسعود: بفرح الله يتمم بخير وان شاء الله بنيجي يلا مع السلامه
ابو رغد:الله يسلمك خرج ابو سعود وابو رغد مبسوط ويفكر في الفلوس الي بكسبها ويقول في نفسه جيتي بفايده يا رغد
في منزل ابو رغد
كانت في الغرفه تستمع لاغنيه لعبد المجيد وهيا منسجمه معاه وفي ذلك الوقت رجع ابوها دخلت عليه ام رغد ولا كلمته
ابو رغد : الناس تقول السلام عليكم
ام رغد بدون نفس:وعليكم السلام الغدا بيخلص بعد 10 دقايق
ابو رغد: وليش تكلميني كذه بدون نفس
ام رغد ولا عطيته وجه وقامت
ابو رغد عصب : لما اكلمك تردي علي
ام رغد: ايش تبي انت الحين
ابو رغد : وين رغد ابيها شوي

ام رغد باستغراب اول مره يسال عليها: في غرفتها ليش تسال
اب رغد:طيب ناديها طيب ناديها
دخلت ام رغد علي بنتها
ام رغد : رغد بنتي
رغد: يمه عند جد اتخرعت افتكرت ابوي
ام رغد : يووو نسيت اطق الباب
رغد :ولا يهمك يمه
ام رغد :ابوكي يبيكي
رغد واخافت كتير : ليش يمه
ام رغد : والله مادري
وحضنت بنتها لانها حست انها خايفه نزلو يتغدو وكان ابو رغد حاطت عينه علي بنته معظم الوقت ويفكر
بعد ما خلصو ابو رغد: رغد تعالي ابيك
رغد وهيا خايفه : حاضر

ابو رغد: اسمعيني يا رغد انتي الحين كبرتي وبقيتي عروسه وابو سعود جالي اليوم عشان يطلب ايدك لابنه سعود
ام رغد بصراخ : مستحيييييييييييييل تتزوجه
ابو رغد : انا الي اقرر وبعدين ليش ان شاء الله
ام رغد : انت عارف انه سعود انسان ما يدر يشيل مسؤليه بيت ودايمن يصرف فلوس ابوه علي الفاضي
ابو رغد : بعد الزواج اكيد بيتغير ويقدر يتحمل المسؤليه
رغد طول الوقت مو مستوعبه : يبه انا مستحيل اتزوجه ولو اخر انسان علي الارض
ابو رغد : اسمعي يا رغد انا ما راح اضيع الفلوس عشان دلعك بتتزوجيه وانتي مالك راي الشوره شورتي انا مو علي كيف حضرتك
رغد وبقوه : لا ما راح اتزوجه مهما حصل وانت ما راح تقدر تغصبني
ابو رغد عصب من طريقتها وراح ضربها كف لدرجه انها وقعت علي الارض وخرج من البيت
ام رغد راحت لبنتها وضمتها ورغد ولا دمعه واحده نزلت منها وقالت والله ما راح اخده حتي لو بموت
في الجامعه

في الكافتيريا كان راشد يشرب قهوه
: تصدق انك ما عندك ريحه الدم
راشد: خالد كيفك تعالي اتقهوي معاي
خالد: بقالي ساعتين بتصل عليك وسيادتك ولا بترد قاصدها يعني
راشد: لا بس كنت مشغول شوي ملحوظه خالد يكون ابن عمته
خالد بخبث : ليش وايه الي واخد عقلك
راشد: بس الشغل مع ابوي كثر اليومين دول
خالد بنفس نظرات الخبث: الشغل برده ولا حبيبه القلب منسياك روحك
راشد: ههههه انا ما عندي وقت احب يا الخبل ورن تليفون راشد
راشد: هلا حبيبتي ايش اخبارك معليش حقك علي
خالد يناظره باستغراب: تقولي ما تحب وانت قاعد مقضيها غرام في جوالك
راشد: خلاص شوي وجاي يلا مع السلامه
راشد : هاذي ام نجوي بحب اقولها حبيبتي فيها شئ يعني
خالد: لا خالص وقولها عمري وحياتي كمان
وقعدو يسولفو وبعدين رجع راشد البيت وكانت نجوي تتفرج علي التلفزيون
راشد: السلام عليم
نجوي ومندمجه: وعليكم السلام
راشد :ليش ما روحتي الجامعه اليوم
نجوي : كنت تعبانه شوي
راشد: مو ملاحظه انك دايمن تتعبي فو مواعيد محاضراتك
نجوي: انت مالك دخل وسيبني اتفرج
دخلت عليهم ام نجوي
ام نجوي : راشد متي جيت ؟
راشد : من 5 دقايق بس شوفي صرفه مع نجوي
ام نجوي : ايش سوت
راشد : هاذي ثالث مره ما تروح الجامعه بسبب مزاجها
نجوي: انا بس تعبانه ليش تعمل من الحبه قبه
راشد: لانك دايمن تغيبي في وقت محاضراتك
نجوي: مجرد صدفه وعلي الاقل بريحك من التوصيله ولا انتى غاوي تعب
راشد : يعني انا الحق علي خايف عليكي
ام نجوي : خلاص بطلو هواش احس اني مع بزارين
راشد : الا وين ابوي ؟؟
ام نجوي : هو للحين في الشغل اليوم هوا مشغول شوي
واخوك فهد الخدامه بتاكله
فهد عسوووووول كتير عنده 7 سنين وليه دور مهم
بعد شوي رجع ابو راشد
ابو راشد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نجوي : يلا الغدا جهز
راشد: يبه خلينا ناكل في الحديقه
خلاص اوك موافق الجو اليوم حلو

تاني يوم الساعه7 في غرفه رغد
كانت تلبس وتجهز زتحاول تكون جميله بقدر الامكان وفي قلبها نار وغضب وحزن وانكسار
كانت لابسه فستان روعه لونه كريمي وفي كريستال علي الصدر
ام رغد : وش ها القمر
رغد: الله يخليك ليا يا احلي ام بالكون كله
ام رغد بحزن : ما كنت اتمني انك تتزوجي واحد مثل سعود
رغد وبكل ثقه : ما تخافي يمه انا ما راح اتزوجه واليوم هخليهم يندمو عل اليوم الي فكرو فيه انهم يبيعوني
ام رغد : وايش بايدك تسويه
رغد: بتعرفي بعدين ولكن كل الي ابيه دعواتك الغاليه
ام رغد : ربنا يوفقك ويبعد عنك ظالم

انتهي الفصل الاول يا رب يعجبكم واتمني يكون في ردود
تشجعني بنتظر ردودكم وبنزل الفصل التاني لما الاقي
مشاركات وردود

الفصل التاني
جاء ابو سعود وسعود علي الساعه7 ورحب بيهم ابو رغد
ابو رغد: هلا فيكم البيت نور اتفضلو في المجلس
ابو سعود:هلا فيك ابو رغد انا الصراحه فرحان كتير اليوم
ابو رغد: وانا كمان طاير من الفرحه لاننا بناسبكم
راحو المجلس وقعدو
ابو رغد :هلا فيك سعود كيف احوالك ان شاء الله بخير ؟
سعود:بخير والحمد الله كيفك انت عمي ؟
ابو رغد : انا الحمد الله تمام
سعود:الا وين رغد ابي اشوفها
ابو رغد : ثواني وتيجي
وراح رغد يشوف بنته
ابو رغد ويناديها: يلا انزلي
نزلت رغد وكان وجها خالي من الاحاسيس كانها انسان الي
ابو رغد:ابيكي تكوني مبتسمه ويا ويلك ان سويتي شي
رغد: هزت راسها وهيا مجروحه من قسوه ابوها
دخلت رغد عليهم : السلام عليكم
ابو سعود و سعود : وعليكم السلام
جلست رغد وابتسم لها سعود: كيفك رغد؟؟
التفتت له رغد وقالت بكل برود : الحمد الله زي الزفت
استغرب سعود وابو سعود وعصب ابوها
وقال سعود :ليش كده ؟
رغد بسخريه: وكمان تسال ليش عشان شوفت وجهك وبالنسبالي وجهك نحس عليا
ابو سعود : ايش هذا الي بتقوليه
ابو رغد بعصبيه : اخرسي اتجننتي انتي
رغد: انا فعلن راح اكون مجنونه اذا اتزوجت هذا وتشير باصبعها بكل غرور علي سعود
رغد: سعود الي ما يعرف يشيل مسؤليه نفسه ولا مسؤليه بيت
ابو سعود بعصبيه : ابو رغد واضح انك ما عرفت تربي بنتك
رغد: انا متربيه غصبن عنك انا ما كنت راح اتكلم اكتر من كده عشانك اكبر مني بالسن لكن تيجي تتكلم عن تربيتي ما اسمحلك لانك اخر واحد تتكلم عن الاحترام وانت ما عرفت تربي ابنك
سعود بعصبيه: ايش قصدك انا مو متربي يعني!!!
رغد : انت لو كنت متربي كنت اشتغلت شغله واتحملت مسؤليه
ابو رغد بعصبيه : رغدددددددد اخرسي لكسر راسك
ابو سعود : يلا بينا سعود
ابو رغد :وين رايح صدقني ما تقصد
رغد: لا اقصد
ابو سعود بدون ولا كلمه اخذ ابنه ومشي
ابو رغد وحس ان عصبيه العالم كله فيه وراح لرغد وعطاها كف ووقعت علي الارض وقعد يضرب فيها وام رغد سمعت صوته وراحت ولما شافت بنتها وفي دم ينزل من انفها حاولت تمنعه لكن ما عرفت وفضلت تبكي وهيا علي الارض علي بنتها
ابو رغد بعد ما احمرت يديه من كتر الضرب خرج بره البيت
ام رغد راحت لبنتها علي طول وحضنتها : معليش يا بنتي حقك علي انا السبب في كل الي انتي فيه
رغدوتبكي بحرقه: اكرررره ابوي اكرررهه
ثاني ييوم في الشركه الساعه عشره ونص
كان ابو رغد ينتظر ابو سعود في المكتب لحد ما دخل عليه
ابو رغد: السلام عليكم
ابو سعود: اخلص ايش تبي
ابو رغد: انا ما ابيك تهتم بكلامها والزواج راح يتم غصبن عنها
ابو سعود بسخريه : انت جاي الحين تقولي ها الكلام بعد ما اتهنت واتهانت كرامه ابني فاكرنا ميتين عليها انت اتاخرت
ابو رغد :لا ما اتاخرت بعد ما يصير الزواج راح يكون زوجها ويعرف يربيها
ابو سعود : وانا ايش الي يخليني ازوج ابني لوحد مو متربيه مثل بنتك
ابو رغد عصب : تري لحد هنا وما اسمحلك انا بنتي متربيه غصبن عنك
ابو سعود: اصلن بنتك اسمها ما يستاهل ان حد ينطقه علي لسانه وما كمل لحد ما لقي بوكس في وشه
ابو رغد : صح انك نذل
ابو سعود : اطلع بره مكتبي وتري الثفقه الي بينا انساها
ابو رغد انصدم كان ناسي موضوع الثفقه وقال في نفسه يعني خلاص ما راح يكون في فلوس ولا شئ ماشي يا رغد اما خليتك تندمي علي اليوم الي فكرتي في تعصيني ما اكون انا ابو رغد
تاني يوم في بيت ابو راشد الساعه7
نجوي : صباح الخير يمه
ام نجوي: صباح النور يلا عشان تفتطري
نجوي : لا يمه راح اتاخر علي الجامعه اممم وين ابوي
ام نجوي : في الشغل
:صباح الخير
ام نجوي : صباح الخير راشد يلا عشان تفطر
راشد : لا وراي جامعه ومستعجل حييييل
ام نجوي : ايش فيكم انتو الاثنين متفقين مع بعض
راشد: ههههه يلا سلام
نجوي : راشد استني
راشد: بقول مستعجل ليش تعطليني
نجوي بوجه طفولي : ممكن توصلني للجامعه
راشد وكاتم الضحكه علي طريقه اخته الطفوليه : سواقك انا عشان اوصلك
نجوي : ليش اروح مع السواق واخوي موجود راشد تكفي
راشد : طيب يلا
ركبت نجوي ورا
راشد: تستهبلين
نجوي : ليش
راشد: ليش قاعده ورا مو سواقك انا
نجوي : كيفي ويلا سوق وانت ساكت
راشد انقهر فا فكر يعمل فيها مقلب
راشد: يوووو نسيت جوالي في الغرفه نجوي ممكن تجيبيه لانك اسرع مني
نجوي وطبعن لانها ساذجه صدقت : اوك
واول ما خرجت من السياره راح سابها راشد وساق العربييه ونجوي تجري وراه
راشد:هههههه تعيشي وتاخدي غيرها
نجوي : وقف احسنلك
راشد: ههههه في احلامك
هذا جزءء من الفصل التاني وان شاء الله بنزل بئيت الجزء بليل
في بيت ابو رغد
رجع ابو رغد الساعه 2 بعد نص اليل وكانت ام رغد تنتظره
ام رغد : ليش رجعت متاخر كده عارف كم الساعه الحين
ابو رغد : يكفي انا مو ناقصك اتركيني وراح دخل المكتب وقعد يفكر مع نفسه
ام رغد : ما راح تتغير الله يهديك
وراحت ام رغد تنام وصحيت علي اذان الفجر عشان تصلي بس ما لقت ابو رغد جنبها اتوضت وصلت ونزلت من الغرفه عشان تشوفه
لاقت بابا المكتب مقفول وباين انه منور وقبل ما تحاول تفتح الباب سمعته يتكلم في التلفون
ابو رغد : ايوه ابيك تخلص منها بكره
: بس مو شايف ان المبلغ الي انت طالبه كتير
ابو رغد : بالعكس المبلغ الي انا طالبه قليل وخصوصن ان رغد ما عليها اي مراقبه او شبهه وتقدر تنقل البضاعه من غير ما يدري البوليس بس ابيك تخلص من رغد بعد ما تتمم البضاعه مو عايز يكون ليها اثر
: ما تقلق بخلصك منها بس لازم تدري انك بتدفع مقابل قتلها
ابو رغد : موافق انت بس تعالي بكره علي الساعه 2 بعد نص اليل واعمل الي اتفقنا عليه
: موافق يلا سلام
ابو رغد : سلام
ام رغد مو مستوعبه الي بتسمعه معقوله في اب يقتل بنته عشان الفلوس ومن غير سابق انذار دموعها نزلت وحاولت تمنع شهقاتها عشان ما يسمع وراحت مشيت علي طول للغرفه قبل ما يشوفها
ام رغد وهيا بتبكي: يا الله ايش اسوي ساعدني انقذ بنتي يا رب ساعدني واتذكرت اختها ام نجوي فا قررت تتصل عليه الصبح وابو رغد نايم
الساعه 7 الصبح صحيت ام رغد وشافت ابو رغد نايم جمبها كان ودها تخنقه
مشيت ببطئ عشان ما يصحي ونزلت وراحت عشان تتصل باختها
عند بيت ابو راشد التلفون يرن
نجوي:الووو
ام رغد: الووو ايوه يا بنتي سلام عليكم
نجوي: وعليكم السلام
ام رغد: ممكن اكلم ام نجوي
نجوي: اقولها مين
ام رغد : قوللها اختها ام رغد
نجوي اتصدمت وبدون ما تشعر : خالتييي !!!
ام رغد: ايوه يا نجوي انا خالتك بس الله يخليك ناديلي امك بسرعه
نجوي وهيا لسه منصدمه : حاضر
وراحت لمامتها كانت في المطبخ : ماما الحقي
ام نجوي اتخرعت: يا شيخه خرعتيني ايش فيك
نجوي: يمه ام رغد علي التفلون
ام رغد بذهول: قولتي مين
نجوي : يلا يا ماما بسرعه تقول تبيكي
ام نجوي وراحت بسرعه علي الهاتف
ام نجوي : الووو
ام رغد : كيفك يا اختي
ام نجوي والدموع في عيونها بقالها كتير ما شافت اختها ولا سمعت صوتها لان ابو رغد منع اي حد من اهل ام رغد يكلموها: الحمد الله بخير وحشتييني حيل
ام رغد وبدات تبكي : وانتي كمان وحشتيني مشتاقه لك مره بس منه لله الي كان السبب
ام نجوي : ربنا ينتقم منه الا قوليلي ايش اخبارك واخبار رغد
طبعن كل الوقت ده ونجوي تحاول تسمع واتشوقت لما سالت امها عن رغد
ام رغد: عشان كده انا متصله فيك بنتي بتضيع مني
ام نجوي: ليش ايش فيها
ام رغد وحكت كل شئ لاختتها
ام نجوي : وصلت القسوه انه يسوي كذه
ام رغد : انا مو عارفه اسوي شئ
ام نجوي: انا عندي حل هاتي بنتك تعيش معانا
ام رغد : بس انا مقدر اعيش من غيرها وكمان ايش بقول لابو رغد لما يسالني عنها
ام نجوي:حبيبتي هيا ما راح تعيش معانا علي طول مجرد فتره مؤقته لحد ما نلاقي حل وكمان انتي لازم تختفي من البيت لحد ما نعرف علي ايش جوزك ناوي
ام رغد: تمزحين اكيد وانا وين اعيش وكيف بعيش لحالي
ام نجوي: انا عندي شقه قديمه كنت مخليها يستاجرها ممكن تعيشين فيها واجي ازورك كل يوم واجيب رغد معاي
ام رغد : عن جد مو عارفه كيف اشكرك الله يخليكي ليا
ام نجوي: ويخليكي حبيبتي بس اهم شئ تسوين كده بسرعه وجوزك في الشغل
ام رغد : ان شاء الله يلا حبيبتي سلام
ام نجوي : مع السلامه
وعلي الساعه9 قام ابو رغد وراح دخل الحمام انتو والكرامه وهوا حتي ما فكر وين زوجته خرج من الحمام لبس ونزل وشاف ام رغد تحضر الفطور
ابو رغد : صباح الخير
وام رغد ودها تقتله بس ما ردت عليه
ابو رغد : انتي ما سمعتي ولا عندك ضعف سمع
ام رغد : الفطور جاهو وراحت سابته ومشيت وما ديته فرصه حتي يتكلم
ابو رغد: ويفكر في الي راح يحصل اليوم بعد نص اليل
ام رغد فضلت تنتظر لحد ما خرج من البيت وراح الشغل
وراحت جريت علي بنتها رغد الي حابسه نفسها من امبارح
ام رغد وتطق الباب: رغد حبيبتي ممكن ادخل
رغد: اتفضلي يمه
ام رغد: حبيبتي ما تبكي
رغد وهيا مجروحه:لما كنت بشوف اصدقائي زمان وابوهم يوصلهم بالعربيه ويصرخو عليهم من خوفهم علي اولادهم احس بجرح ان عمري ما حسيت بمعني كلمه اب
ام رغد وحزنت علي بنتها: حبيبتي يكفي ويلا جهزي شنتطك ولمي اغراضك
رغد باستغراب : ليش
ام رغد : بتروحي لخالتك
رغد ومفتحه عيونها علي اخرها يمه انا عمري ما شوفت خالتي ولا حتي سمعت عنها كلمه ليش تبيني الحين ازورها
ام رغد : حبيبتي عشان انقذك من ابوك خلاص انا مقدر اشوف بنتي الوحيده تتهان
رغد: طب وانتي يمه
ام رغد:انا بسكن في شقه وتبئي تزوريني
رغد: طب وليش ما اعيش معاكي في الشقه
ام رغد : لان ابوكي يعرف مكان الشقه وانا ما ابيه يعرف مكانك
رغد : بس انا مقدر اعيش من غيرك
ام رغد: ولا انا حبيبتي بس ده وضع مؤقت انا كمان احتمال اشوف مكان تاني غير الشقه عشان ما يعرفلي طريق
رغد : بس خالتي ممكن ترفض وانا ما احب اكون سبب في ازعاج شخص
ام رغد : لا ما تخافي خالتك وافقت ومتشوقه تشوفك وكمان بتعيشي مع بنت خالتك نجوي
رغد فرحت انها هتعيش مع بنت خالتها لان مالها اخوات: اوك يمه
ام رغد: يلا بسرعه قبل ما يرجع ابوك
رغد: حاضر جهزو هما التنين وخرجو وركبو تاكسي وهما في طريقهم لبيت ابو راشد
عند بيت ابو راشد ام نجوي حكيتله الموضوع كله
ابو راشد : لا حول ولا قوه الا بالله ابو رغد ما عنده رحمه ولا يخاف ربه
ام نجوي : انا اسفه اني قولت لاختي ان بنتها تعيش نعانا من غير ماخد موافقتك
ابو راشد : حبيبت ولا يهمك انتي عملتي الصح وكان الوضع طارئ بس المشكله اننا ما عندنا غرفه كرتبه وغرفه الضيوف ما فيها اي شئ لا سرير ولا حتي كرسي
ام نجوي : فعلن مشكله بس ممكن رغد تنام مع نجوي لحد ما نحضر غرفه الضيوف
ابو راشد: قولتي لراشد ونجوي ونايف انها جايه
ام نجوي: يا ربي نسيت
ونادت ام نجوي الخدامه وطلبت منها تناديهم
ملحوظه نايف يكون ابن ام نجوي عنده 13 سنه وذكي مرره ومرح
المهم جم كلهم
ام نجوي: اسمعوني زين رغد بتيجي اليوم وبتسكن عندنا لفتره
كلهم فتحو عيونهم
نجوي: صدق ولا تمزحين
ام نجوي : كيف همزح يعني
راشد: مين رغد
ابو راشد: تكون بنت خاله نجوي
راشد: ليش بتيجي تسكن عندنا
ابو راشد وما كان يريد يقول عن سبب ان ابوها يبي يتخلص منها فخترع كذبه: لان ابوها وامها مسافرين وما ينفع تجلس لحالها
راشد وعصب : وانا ايش ذنبي رغد ما تقربلي ولا هيا من عيلتي وكمان ما يصير اسكن وفي بنت غريبه في البيت
ابو راشد عصب من طريقته: اسمع البنت جايه الحين وانت مالك دخل فيها وانت معظم وقتك بره يا اما نايم وهيا من عيله ام نجوي
راشد ومن كتر العصبيه قال من غير ما يحس : وام نجوي ما تصير امي اصلن ولا هيا من عيلتي ولا تعتبر ام نجوي لي غير مرات ابوي
ام نجوي وانصدمت من كلامه وتقول في نفسها بعد كل الي سويته ليك تقولي كده
ابو راشد عصب حييل : لازم تعرف انك بتتكلم عن زوجتي واحترم نفسك لما تتكلم عنها لازم تعرف انها ربيتك واعطيتك حنانها
راشد قال بانكسار : ما في حنان بهالعالم زي حنان امي وما في حد بالكون يقدر يعوضني عنه
وراح خرج من البيت وهوا معصب وفي نفس الوقت حزين علي امه واول ما مشي من هنا جت رغد وامها من هنا

خلص الفصل التاني
يا تري كيف نجوي ونايف بيستقبلو رغد؟
كيف بتكون المقابله بين رغد وراشد؟
وكيف راشد بيتعامل مع رغد وهوا يكرها ؟

الفصل الثالث
نجوي كانت مضايقه من الي قالو راشد بس حاولت تتناسي الموضوع
وكانو كلهم منتظرين رغد وبعد شوي الباب دق راحت نجوي طايره علي الباب
وفتحت
ام رغد: اهلن بيكي بنتي
نجوي راحت حضنت خالتها علي طول : خاااااااالتييييييييي
رغد وكانت تبي تضحك علي شكل نجوي
نجوي : اكيد انتي رغد صح
رغد : ههههه ايوه
نجوي: صحيح عمري ما شفتك بس مشتقالك حييييل وابي اتكلم معاكي في اشياء كتير
ام رغد : مهلك عليها هيا ما راح تطير وكمان نسيتي تدخلينا احنا طول هالوقت علي الباب
نجوي: هههههه اسفه خالتي اتفضلو
دخلت ام رغد وبنتها واول ما شافت ام نجوي وام رغد بعض كانت الدموع في عيونهم وراحو حضنو بعض وكل واحد تبكي
ابو راشد حزن علي ام نجوي كان دايمن يشوف ام نجوي مبتسمه وتمزح مع الكل ما كان يعرف انها شايله كل ها الحزن بقلبها ومخبيه وحس بذنب انه ما شاركها الحزن
اما نجوي كانت متاثره بالمشهد كتيير لكن رغد كانت حزينه لسبب تاني لان رغد ما ليها اخوات صحيح ليها اصدقاء لكن كانت تتمني يكون عندها اخت تشتاق ليها وتعيش معاها كانت رغد تحسد امها وام نجوي
نجوي : خلاص قطعتو قلبي المشهد ولا كانه مشهد روميوو وجوليت
ضحكو الجميع وحست رغد ان نجوي شخصيتها مرحه عشان كده حبيتها
ام رغد : اختي ابيكي توصليني للشقه
ام نجوي : ليش بدري كده خليكي معاي شوي وحشتيني كتير عليش حبيبتي بس لازم اتنقل من هنا بسرعه
رغد وبدات تبكي عشان بتفارق امها: يمه لا تتركيني مقدر اعيش بدونك
ام رغد ما تقلقي حبيبتي بتصل فيكي كل يوم وتقدري تزوريني في اي وقت وان شاء الله بعد فتره بناخد شقه ونعيش مع بعض
رغد: يا رب وحضنت امها ومشيت امها
ام نجوي: رغد حبيبتي اكيد انتي جوعانه ايش رايك احضرلك خالتي
رغد : الله يخليكي يا خالتي لكن انا مو جوعانه الحين
ابو راشد : رغد انتي هنا بنتنا ابيكي تاخدي راحتك انتي من عيلتنا فا ما ابيكي تحسي انك غريبه
رغد وحست بفرح لان الكل بيرحب فيها لكن رجعت تقول لنفسها انهم بيجاملو : ان شاء الله
تقدم نايف عشان يكلم رغد
نايف وبكل غرور : اهلن رغد انا مستر نايف اخو نجوي الكبير
نجوي : انت يالخبل منو الي اكبر فينا انت اصلن لا تري الا بالعين المجرده
نايف: وانتو شو دخلك بالموضوع انا بتكلم مع بنت خالتي ايش حشرك انتي
رغد : باين عليك عسوووووول
نايف راح طلع لسانه لنجوي
نجوي بتمثيل: كده يا رغد بتبعيني بعد هالعشره الطويله واقفي في صفه
رغد : ايوه وتطلع لسانها هيا كمان
نجوي : ايش فيكم انتو الاثنين علي مو عدل كده
رغد : الا انا وين بنام
نجوي : انتي بتنامي معاي بالغرفه لحد ما نجهز غرفتك
رغد: اوك
نجوي: يلا تعالي افرجك علي بيتنا
راحوي هما التنين ورغد منبهره بالبيت كان فخم مرره ولما دخلو غرفه نجوي اندهشت رغد من جمالها كانت لونها بنفسجي مع وردي وكانت الاضاءه هادي والجو مريح
نجوي : يلا اجلسي هنا بروح اجيب شيبسي وعصير والبومات صوري واجي
رغد بفرح حست ان نجوي فعلن مهتمه فيها : اووك
راحت نجوي ورغد تفكر فيامها الي ما راح تشوفها لما تصحي وفكرت في ابوها الي كان يبي يغصبها علي واحد عشان خاطر مصلحته وب
جت نجوي وشافت رغد سرحانه: رغدددددد
رغد : ايوه
نجوي: في ايش بتفكري
رغد: لا ولا ش
نجوي : طب يلا اوريكي البوم صوري
فضلو هما التنين يتفرجو علي الصور لحد ما جت صوره لراشد
رغد: منو هذا
نجوي : هذا اخوي راشد بس هوا اخوي من الاب بس
رغد: ووين امه
نجوي: امه الله يرحمها ماتت وهوا صغير
رغد وحست بالحزن عشانه
نجوي : بس اخوي مزيون صح
رغد : خاااااالص
رغد في نفسها كانت شيفاه يجنن ومزيون كتير بس عااندت
نجوي : حرام عليكي اخوي شكله كتير حلو
رغد : ثانيه واحده
نجوي: ايش فيكي
رغد: هوا عايش معاكو هنا
نجوي: ايوه
رغد : طب وانا كيف بعيش هنا وهوا بالبيت
نجوي : ما تخافي راشد معظم وقته بره البيت وحتي نادر لما يتغدي معانا
رغد وحست انها ما راح ترتاح لان راشد عايش هنا
وجت صوره تانيه لخالد
رغد: ومنو هذا
نجوي : هاذا يكون ابنه عمه راشد واسمه خالد
رغد : اها يعني ابو راشد ليه اخت
نجوي: بس الصراحه انا ما بزورها كتير
رغد : ليش
نجوي: لان خالد ليه اتنين اخوات واحده اسمها ملاك والتانيه اسمها شوق
وانا الصراحه بسترخم شوق لكن بحب ملاك مره عشان كده بخلي ملاك هيا الي تجيلي
رغد: وانتي ليش ما تحبي شوق
نجوي: لانها ما تستحي كتير ما تتغطي قدام اخوي لكن ملاك غيرها 180 درجه دايمن تخاف ربها وتتغطي لما يكون اخوي موجود
رغد : عشان كده
نجوي: شوفتي غباي نسيت اسالك كم عمرك
رغد: انا 18
نجوي : وااااااو انا كمان مثلك
رغد: حلوووووووووووو
نجوي : ياه واخيرا اصلي ما عندي اخوات بنات عشان كده مبسوطه انك بتعيشي معانا
رغد حبت نجوي كتير
وفضلو هما التنين يقضوها سوالف لحد ما نامو
رجعت ام نجوي متاخر ما حست بنفسها لانها فضلت مع اختها وابو راشد هوا الي جابها دخلو البيت
ام نجوي : تحب احضرلك تاكل
ابو راشد : لا حبيبتي روحي ارتاحي
ام نجوي : اوك
ابو راشد : استني
ام نجوي باستغراب : تبي شئ مني
ابو راشد بحزن : انا اسف
ام نجوي : علي ايش
ابو راشد : لاني ما حسيت فيكي كنتي دايمن تمزحين وتبتسمين وانتي بقلبك حزن كان المفروض احس فيكي
ام نجوي: لا ما تتاسف كفايه انك راعتني وعمرك ما اهنتني وحبيتني
ابو راشد : انا بحبك كتيير
ام نجوي : وانا اكتر بحبك
انا رايي نسيب التنين في الوضع الرومنسي عشان ياخدو راحتهمباضحك
نيجي لراشد كان راشد مع خالد
خالد : انت اكيد اتجننت كيف تقول كده عن مرات ابوك
راشد : انا ما قولت غير الحقيقه
خالد : لا يا راشد انت نكرت جميلها هيا عمرها ما فرقت بينك وبين عيالها
كانت دايمن تعدل بينك وبينهم وكانت بتحاول انها ما تحسسك بحزن بعد كل ده تجرحها وما فكرت باختك كيف بتضايق لما تسمعك تقول كده عن امها
راشد: معاك بس والله كنت مجروح ومعصب ادري انا ذا مو مبرر بس انا لازم اعتذرلها
خالد : ايوه ولازم ترحب برغد لان اكيد بتصادف مره وتتقابلو انتو بنفس البيت
راشد : لا والله رغد انا احس اني مو طايقها الصراحه ومقدر اغير شعوري نحيه حد وانا افضل اني ما اكلمها حتي
خالد: يا اخي وهيا ايش ذنبها
راشد: وانا كمان شو ذنبي انا ما حد يحس فيني انا اتحرمت من امي وما حد حط نفسه مكاني
خالد وحس بحزن نحيته: طيب اهدي الين احنا في نص اليل اتاخرت يلا اوصلك للبيت وارجع بيتي لاني تعبان
راشد : اوك يلا
اه نسيت اقولك خالد شكله مررررره جذاب بشرته بيضه مرره وشعره اسود وعنيه رصاصي وهوا معضل مرره طوله متوسط وخالد مختلف عن راشد لان خالد دايمن عاقل ويوزن الامور لكن سعات بيفقد اعصابه مثل راشد
وصلو لبيت ابو راشد
خالد : يلا سلام وما تنسي عندنا جامعه بكره ما تتاخر والا اقتلك
راشد : اوك يلا سلام
دخل راشد البيت وحس انه ما يبي ينام فا فتح التلفزيون وقعد يتفرج بنفس الوقت صحيت رغد حست انها تبي تشرب من كتر ما كلت شيبسي راحت نزلت وطبعن لان فيها النوم ما خدت بالها من التلفاز كانت رغد لابسه بجامه بينك دخلت المطبخ وبتشرب سمع راشد صوت في المطبخ فا جه يدخل شاف بنت في قمه الجمال بس طبعن ما اتاثر بجمالها لانه خاف منو هالبنت
اول ما رغد شافته اتخرعت ووقعت من ايدها كاس المايه
رغد بصراخ : حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ي
راشد اتخرع من صوتها وقبل ما يتكلم راحت اخذت الصحن الي كان جمبها وخ بتطه علي راسه
اغمي علي راشد وطبعن الكل صحي من صراخ راشد
والكل نزل يشوف ايش الي حصل اول ما شافو راشد واقع بالارض راحلو عليه
ورغد مو فاهمه شئ ليش هما زعلانين
كذه
انتهي الفصل الثالث
كيف بتكون حاله راشد؟
وهل شعور راشد نحيه رغد بيتغير ؟
وكيف بيكون موقف رغد بعد ما تعرف انه راشد ؟

الفصل الرابع
جري ابو راشد علي ابنه وهوا خايف عليه حيييييل
ام نجوي: اتصل بالاسعاف بسرعه
نجوي وشافت رغد وهيا ماسكه الصحن ومتصنمه في مكانها
راحو كلهم للمستفي ومنتظرين يطلع الدكتور وبعد شوي طلع الدكتور
ابو راشد: ابشر يا دكتور
دكتور: ابنك بخير والحمد الله وهوا عنده جرح بسيط في راسه وكمان تقدرو تاخدوه الحين
ابو راشد: الحمد الله شكرا يا دكتور
نجوي راحت لرغد: انتي الي ضربتيه بالصحن
رغد: اسفته والله افتكرته حرامي
نجوي: ولا يهمك الحمد الله انه ما عنده جرح كبير والا كنت بدبحك ساعتها
رغد: ههههه طب شوي شوي علي
نجوي:هههههه طب يلا ندخل
دخلو كلهم لراشد
ابو راشد: حمد الله علي سلامتك
راشد: الله يسلمك
ام نجوي: خوفتني عليك
راشد : ما تخافي انا الحمد الله بخير……اممم لكن ايش الي حصل
نجوي: ههههه رغد افتكرتك حرامي عشان كده ضربتك بالصحن
رغد: انا اسفه ليكم انا السبب في كل الي حصل
راشد في نفسه يعني من اول يوم وتسوي كده الله يستر علي باقي الايام
ام نجوي: ولا يهمك حبيبتي الحمد الله انه بخير
ابو راشد: يلا نرجع الحين الدكتور قال انك تقدور تخرج
وراحو كلهم البيت والكل نام
وعلي الساعه 2 بعد نص اليل في بيت ابو رغد
رجع ابو رغد البيت بس استغرب انه ما لقي حد
ابو رغد:رغددددددددددد
ولا سمع اي صوت
راح طلع لغرفه رغد وما لقي اي شئ
راح لغرفته وما لقي زوجته
: فين البنت الي قولتلي بنخطفها
ابو رغد بعصبيه: واضح انهم هربو لكن بجيبهم مهما حصل
في الصباح الساعه 7 في بيت ابو راشد صحيت رغد ودخلت الحمام انتو والكرامه شافت نجوي لسه نايمه سابتها ونزلت شافت راشد في المطبخ
فا حاولت تمشي بهدوء من غير ما يحس فيها
:ليش تتسحبين كده
رغد: لا بس ما كنت ابي اسبب ازعاج
راشد: لا ما تقلقي ما راح تسببيلي ازعاج لاني شايفك هوا وكانك مو هنا
رغد استغربت: ايش قصدك
راشد: قصدي انك مثل الهوا في البيت وجودك زي عدمه بالنسبه لي
رغد تضايقت من كلامه ولكن هيا ما تحب حد يهينها مهما كان مين فا قالت بعناد: تصدق اني انا كمان كان ودي اقول نفس كلامك لان شيفاك زي الكرسي مجرد جماد بالنسبالي
راشد عصب من كلامها بس حاول يبين ان كلامها مو فارق: يعني متفقين اتمني ما يكون في اي كلام بينا
رغد : لا تطمن بالنسبه لي افضل اكلم الجدار ولا اكلمك
وما عطيته فرصه يتكلم وسابته وراحت علي الصاله وكان ابو راشد يشرب القهوه
رغد: صباح الخير
ابو راشد: صباح النور حبيبتي
رغد: كيفك اليوم عمي
ابو راشد : الحمد الله بخير
ابو راشد حس ان رغد مضايقه: ايش فيك
رغد: الصراحه انا اسفه علي الي سويته امبارح والله ما كان قصدي انا كتير مستحيه من الي سويته
ابو راشد: لا يا بنتي ولا يهمك الي فات مات المهم ان كل شئ بخير والحمد الله
رغد: عمي كنت ابي اتكلم معاك في موضوع
ابو راشد: خير يا بنتي
رغد: الصراحه انا صعب اعيش هنا لان راشد موجود وكيف انا بعيش وفي شخص غريب معاي وهوا حتي ما يقربلي
ابو راشد :انا عاذرك يا بنتي بس لازم تعرفي انك في خطر انا اعرف اشياء عن ابوكي انتي ما تعرفيها عشان كده لازم نحميكي بس انا عندي حل لهالمشكله
رغد: ايش يا عمي
ابو راشد: انك تكوني في البيت بالحجاب بس وراشد يكون مثل اخوكي
رغد: لالالالالا يا عمي
ابو راشد: حبيبتي انتي مجبوره علي كده ولازم تعرفي ان كل ده لمصلحتك
رغد: طيب يا عمي استاذنك انا الحين بروح الجامعه
ابو راشد: طيب ليش ما تروحي مع نجوي
رغد: نجوي نايمه
:لا مو نايمه
رغد: صباح اليخر
نجوي: صباح النور
ابو راشد : وانا يا نجوي كده تنسي تصبحي علي
نجوي بمرح: انا مقدر انساك ابدا وراحت وباسته
رغد في هالوقت حست بسكينه تدخل قلبها عمر ما ابوها كان حنين عليها دايمن يضربها وما يهتم فيها وكانت دموعها بتنزل بس سيطرت علي نفسها
نجوي: يلا يا رغد بنروح مع السواق الجامعه
ابو راشد: لا السواق مو هنا هوا اجازه لان مراته في المستشفي
رغد: طيب مين بيوصلنا
نجوي: ما فيه غير راشد
رغد تقول في نفسها انا ودي اروح الجامعه مشي ولا اركب معاه
ودخل راشد الصاله
نجوي: رااااااااشد
راشد: ايش فيك خرعتيني
نجوي: ممكن توصلنا انا ورغد للجامعه
راشد وقال بتمثيل: اكيد بوافق بس عشان خاطر رغد
رغد وتقول بصوت واطي ما حد سمعه غير راشد وتعرف تمثل كمان
رغد: لكن فين نايف
ابو راشد: نايف راح المدرسه من بدري
رغد:كان ودي اسلم عليه
راشد: ممكن عشان انا مستعجل
ركبت نجوي قدام ورغد ورا
وكان الصمت هوا سيد الموقف
نجوي: رغد انتي عيد ملادك في اي شهر
رغد : في شهر 6
نجوي: وااااو راشد كمان في شهر 6
رغد:ههههه واضح ان الصدف كتييير هالايام
راشد: لكن ليش باباكي ومامتك سافرو وسابوكي لحالك
رغد وضايقها هالموضوع ونجوي حست فيها
رغد: اعتقد انه عيب تسال اساله في خصوصيات الناس
راشد حس انه اتحرج بس ما بين: لا ما كنت ادري انه سوال خاص لهالدرجه
رغد وما ردت عليه
وصلو للجامعه في الجامعه بتحصل احداث كتير
انتظرو تكمله الفصل

رغد ولسه بتجلس
:وحشتيييييييييييييييييييييييييييييييني
رغد:منال انتي كمان وحشتيييييييييييني كتير
ملحوظه منال تكون صاحبه رغد كانهم تؤم
منال: ليش بقالك 3 ايام ما تروحي الجامعه
رغد وحكت لصحبتها كل شئ عن ابوها الي وسواه لحد ما راحت بيت خالتها
منال: لا حول ولا قوه الا بالله
رغد:الحمد الله علي كل شئ
منال بخبث:طب وايش حكايه راشد
رغد ومو فاهمه :يعني ايش
منال: يعني قولت ان ممكن تكونب معجبه فيه
رغد: انا ما بطيق اشوف وجهه حتي
منال:وليش كده
رغد:هوا مغرور كتير وحكت لها الموقف الي حصل
منال: طب هوا شكله حلو
رغد: شكله كتيير مزيون بس اسلوبه خلاني اشوفه زي مصاص الدماء
منال:ههههههههه
وفضلو يقضوها سوالف لحد ما جت معاد محاضرتهم
عند ابو رغد
ابو رغد: انا راح اتجنن وين راحو كانهم فص ملح وذاب
:انت حاولت تعرف اذا كان مكانها عند اهلها
ابو رغد:ما عند اي حد من اهلها
:بس انا اتذكر انك قولتلي ان ليها اخت
ابو رغد:صح كيف نسيت هالموضوع بس لازم اتاكد الاول
:وكيف بتتاكد
ابورغد: ممكن اخلي حد يراقبها
:تمام وانا ممكن اجيبلك الي يراقبها
ابو رغد: في اسرع وقت يكون
:اوك
في الجامعه خلصت رغد ومنال ونجوي محاضراتهم
وراحو كلهم يتقابلو في الكافتيريا
رغد: نجوي اعرفك بصيدقتي منال
نجوي:هلا منال كيف
منال: الحمد الله تمام انتي كيفك حبيبتي
نجوي: الحمد الله
منال: رغد كلمتني عنك وقالت ان شخصيتك حبوبه ومرحه
نجوي بافتخار:هههه انا كل الي يشوفوني يحبوني علي طول
رغد: يا عيني علي التواضع
نجوي:رغد اجلسي انتي ومنال بروح اجيب فطور
رغد: اوك
وبعد ما مشيت نجوي فضلو منال ورغد سوالف
:وانا اقول ليش الكافتيريا مظلمه الحين عرفت السبب
رغد:انتي شو تبين
مروه:لا بس كنت بسال نفسي والحين عرفت انك انتي سبب الظلمه
رغد: شوفي نفسك في المرايه الاول وبعدين تكلمي
مروه: علي الاقل انا اجمل منك بكتير
منال: هههه الصراحه لو قارنا من ناحيه الجمال بتكوني يا مروه اخر واحده بالكون تكون جميله
مروه: انتي مالك دخل ليش تدخلين
رغد: ما حد ادخل هنا غيرك انتي الغريبه الي هنا
ساره: خلاص يا مروه خلينا نروح
مروه: اوك انا بس ما راح اضيع وقتي مع ناس ما تستاهل
ملحوظه مروه وساره اصدقاء قريبين من بعض ويكرهو رغد لانها محبوبه
جت نجوي:ايش فيكم ليش شكلكم مضايق
منال: هالبنت الي هناك دايمن تسبب لنا ازعاج
نجوي وشافت مروه الي منال شاورت عليها: طب وليش هيا بتزعجكم
رغد: مدري بس من زمان وهيا كده لانها كانت جارتي
نجوي: طب سيبكم منها وخلينا في الفطور والا بخلصو كله
رغد: لا ما تخلصيه انا جوعانه حيل
وخلصو ومنال ودعت رغد ونجوي
رغد: نجوي يلا ابي ارجع البيت تعبانه حيل
نجوي : اوك اخوي قال انه قرب يجي
وبعد شوي جه راشد
في نفس هالوقت كانت مروه وساره مع بعض وشافت راشد
مروه: ساره شوفي هالشاب يجنن مرره
ساره: ايوه عندك حق شكله مزيون وجذاب كتير يهببببل
وفجاه انصدمو وهما يشوفو رغد ونجوي يركبو معاه
ساره : غريبه اول مره اشوف رغد تركب مع شاب غريب
مروه: اكيد هوا يكون اخ نجوي لان رغد مالها اخوات
ساره : ممكن
مروه: انا راح اخد رقمه
ساره: كيف بتاخديها
مروه بخبث: راح تعرفي بعدين
في العربيه
نجوي: ليش اتاخرت كده
راشد: يعني مو شايفه ان كل الشارع زحمه
نجوي: بس انا استويت في الشمس
راشد: هههههه تستاهلين
وهما ماشين بالعربيه
راشد يشوف رغد من المرايه
راشد: في ناس هنا ما قالت السلام عليكم
رغد سمعته بس عاندت معاه وطنشته
راشد عصب منها
نجوي:تقصد رغد
راشد: لا وانتي كمان دخلتي علي بهواش علي طول
نجوي: طيب بسرعه عشان رغد تعبانه
راشد في نفسه يا رب دايمن
رغد كانت طول الطريق تفكر في امها كانت مشتاقه لها حيييل
وصلت البيت طلعت نجوي تغير ملابسها وراحت للمطبخ تكلم خالتها
رغد:السلام عليكم
ام نجوي:وعليكم السلام كيفك حبيبتي وكيف كانت الجامعه
رغد:الحمد الله تمام خالتي كنت ابي اتكلم معاكي بموضوع
ام نجوي : خير حبيبتي
رغد:انا مشتاقه لامي وابي اشوفها
ام نجوي:خلاص حبيبتي بكره الجمعه وان شاء الله بوديكي عندها
رغد بفرح : صدق خالتي
ام نجوي : ايوه يالا روحي غيري ملابسك وتعالي تغدي
رغد: ان شاء الله خالتي
طلعت رغد وغيرت ملا بسها ونزلت بالحجاب كان وجها مكشوف
وهيا نازله علي السلم كان راشد طالع بنفس الوقت وهيا رجليها نزلت غلط علي السلم وكانت بتقع لكن راح راشد مسكها علي طول وهنا حجابها وقع
بصيتله رغد وراشد انصدم بجمالها وجمال شعرها الي كان مثل الحرير
راشد: انتي كويسه
رغد وهيا مستحيه منه لانه شاف شعرها: انا بخير واحت مشيت علي طول
فضل راشد علي السلم وهوا منبهر بجمالها
:انت ليش واقف كده
راشد: لا ولا شئ
نجوي: طيب ليش شكلك منصدم وكأن حد عطاك كف
راشد ما هتم بكلامها وراح عشان يتغدي
اثناء الغدي كانت رغد بتاكل بصعوبه
وراشد كان يراقبها نجوي لاحظت انه يراقبها راحت داست علي رجله
راشد:ايييي
ام نجوي: ايش فيك
راشد: لا ما في شئ
وبص لنجوي بنظره تهديد
خلصت رغد اول واحده: عن اذنكم بروح انام عشان تعبانه
نجوي : اوك تصبحي علي خير من رغم اني كنت ابي احكي معك
رغد: ان شاء الله بكره حبيبتي
ابو راشد: اذا احتاجتي شئ خبرينا
رغد : ان شاء الله
انتهي الفصل الرابع
الفصل الخامس
صحيت رغدالساعه سبعه وراحت مع خالتها لامها وصلو عند البيت بس كان في حد يراقبهم وهما ما كانو شايفينه بس ام نجوي لاحظت لما وصلت بيت اختها طلعو البيت ودخلو
رغد: وحشتيني يمه كتير
ام رغد: وانتي كمان وحشتني يا غلاتي
ام نجوي: كيفك حبيبتي
ام رغد: الحمد الله تمام
ام نجوي : انتي لازم تتركي البيت بأسرع وقت
ام رغد: ليش
ام نجوي: عشان احس ان كان في حد بيراقبنا
ام رغد: خوفتيني طيب ايش الحل الحين
ام نجوي: انا بدورلك علي بيت تاني قريب
ام رغد: ان شاء الله
وفضلو يقضوها سوالف لحد ما جت الساعه واحده وبعديها مشيو وراحو للبيت وكانت نجوي منتظراهم اول ما وصلو
نجوي: وين كنتو
ام نجوي: كنا بنزور احد اقارب رغد
نجوي ما صدقت: اوك
نجوي: رغد ما تنسي اليوم بنروح المول عشان نشتري مللابس ونشوف غرفتك الي بنسويها لك
رغد: ان شاء الله
ام نجوي بروح اسويلكم الغدا
جت رغد تطلع بهالوقت نزل راشد
راشد: صباح الخير
رغد كانت سرحانه مع امها وما ردت عليه
راشد عصب : اقول صباح الخير
رغد: اه صباح النور واحت سابته وطلعت
راشد افتكر انها بتحاول تطنشه
رغد غيرت ملا بسها ونزلت عشان تتغدي
وقت الغدا
كانت رغد تاكل وهيا سرحانه
نجوي: انتي ايش فيكي اليوم
رغد: ما في شئ
ابو راشد: حبيبتي لو محتاجه شئ قولي وما تستحي احنا اهلك
رغد: الله يخليك
بعد الغدا كلهم جلسو بالصاله يتفرجو علي التلفزيون
بس ابو راشد وام نجوي كانو نايمين في الغرفه
نجوي: بتحبي مين من المغنين
رغد: عبد المجيد
نجوي: بقوم اجيب عصير
جت رغد تمسك الريموت راح مسكه راشد بنفس الوقت
راشد: اتركي الريموت
رغد: وليش اتركه انا اتركه انت
راشد: وليش انا كمان اتركه
رغد: انا حره وما بتركه
نجوي: عن جد انتم بزارين تتهاوشون علي ريموت
رغد وراشد بنفس الوقت: انا مو بزر
نجوي: هههههه طيب يلا خلينا نتفرج
علي الساعه خمسه خرجت رغد ونجوي وراحلو للمول وكان راشد هوا الي سايق
راشد : انا بقعد في الكافتيريا وانتو اشترو الي تبونه ولما تخلصو دقو علي
نجوي: اوك راحو هما التنين يتسوقو ويشترو كل شئ
نجوي:اه رجولي تالمني
رغد: تعالي معي فوق ابي اشتري اشياء
نجوي: لا روحي انتي انا مو قادره
رغد:هههههههه عجوزه
نجوي: بدبحك الحين
جريت رغد ودخلت الاسنسير
وفجأه انفتح الباب ودخلو مجموعه شبابا جت رغد بتطلع راح واحد حط منديل هلي فمها كان المنديل فيه مخدر
راحت رغد اغمي عليها بعد فتره
نجوي: ايش الي اخرها هاذي وشافت هاتفها بيدق
نجوي:الوووو
راشد: ليش اتاخرتو كذه
نجوي: رغد لسه ما خلصت
راشد: طيب خلصو بسر…. وتفاجا راشد وهوا يشوف رغد من النافذه والشباب ماسكينها وحطينها في العربيه
ايش بيسوي راشد؟
ومنو ذولا الشباب؟
بنزل بقيت الفصل بليلخليجية
راشد اانصدم وهوا يشوف رغد مغمي عليها وراح جري عليها بس اتاخر لعربيه مشيت راح ركب عربيته بسرعه ولحقها وهوا يسوق باقصي سرعه عشان ينقذها
:الوو البنت معانا
ابو رغد:تمام حظوها بالمكان الي اتفقنا عليه
الشاب: حاضر
وصلو لبيت مهجور واخذو رغد الي بدات تفوق من المخدر وحطوها علي الكرسي وربطوها
راح راشد وراهم وحاول يشوفهم من نافذه البيت وشاف رغد وهيا مربوطه وثلاث شباب حوالينها راشد حس انه مشوش ما يدري ايش يسوي ففكر في خطه
رغد ببكي: منو انتم وايش تيبون مني
الشاب الاول: لا بس هاذي اوامر ابوك طلب منا ناخدك ودفع لنا فاسكتي ولا توجعي راسي
راشد انصدم وهوا يسمع هالكلام
رغد: انت حيوان
راح عطاها الشاب الاول كف: اخرسي
وفجاه دق الباب توقع الشاب انه يكون ابو رغد
واول ما فتح الباب راح راشد ضربه بوكس
الشاب التاني حاول يضربه بس راشد كان اسرع منه وضربه بس الشاب الثالث ضرب راشد بعديها علي راسه حس راشد بالم لكن حاول يتحمل ورغد متفاجاه ان راشد هنا وفضل راشد يضرب في الثلاث شباب لحد ما جه البوليس لان راشد بلغ البوليس قبل ما يدخل وراح علي طول فك رغد
رغد ببكي: راشد
راشد: رغد اني كويسه
رغد كانت تعبانه مرره وما كانت قادره تقف فا حملها راشد للعربيه واتكلم مع البولي وقال انه بيروح لهم بكره عشان التحقيقات
طبعن نسيتم نجوي عن جد نجوي صعبانه عليخليجية
نجوي وهيا خايفه: يا ربي ايش اسوي اليحين لا راشد بيرد ولا رغد
شاب: الجميل ينتظر حد
انتبهت نجي للشاب الي خلفها وكان يناظرها بغزل بس طنشته نجوي
الشاب: يا قمر عبرنا بنظره حتي
: كيف تعبرك بنظرك وانت اصلن حيوان
نجوي: خالد!!!!
خالد: كنت متاكد انك نجوي وانت روح احسن اكسر راسك
خاف الشاب ومشي
نجوي: كيف عرفتني
خالد: كنت سامعك من شوي وانتي تكلمين نفسك
نجوي: اخوي ما يرد علي الهاتف وانا خايفه ومادري شو اسوي الحين
خالد: طيب بجرب ادق عليه انا
راشد: الووو
خالد: كيفك راشد
راشد:الحمد الله
خالد: راشد مو نسيت شخص مهم بالمول
راشد: اوووو نجوي
خالد:ما شاء الله علي الذاكره
راشد: انا في المستشفي حصل شئ عشان كده ممكن تاخد نجوي للمستشفي وانا باخدها
خالد: اوك سلام
نجوي: ها ايش قالك
خالد:قالي اخدك للمستشفي
نجوي ومو فاهمه:ليش
خالد:يقول انه بالمستشفي وبنروحله
نجوي: ليش هوا بالمستشفي
خالد: ما دري بس خليني اوصلك لهناك
نجوي: استحاله اخليك توصلني حتي لو راشد قالك كده
خالد بخبث: اوك اسيبك هنا الشباب يعاكسو ويتغزلو فيكي سلام
نجوي حست بخوف من كلامه وقالت ببكي: لالالالالالالا باجي معك
خالد: يلااا
راحو المستشفي ودخلو الاسنسير وهما بالاسنسير الكهربه قطعت
نجوي بخوف: يممممممممممه
خالد: خرمتي اذني
نجوي: انا خايفه
خالد: ما تخافي الكهربه بتجي بأي وقت
نجوي ومن غير ما تاخد بالها خبطت فيه وبهالوقت جه الكهربه
اول ما نور النور تلاقت عيونهم ببعض نجي ارتبكت وبعدت انظارها عنه حس خالد بشئ غريب وهوا يناظر بعيونها وصلو وراحو للغرفه الي بيها رغد وراشد
راشد:ليش اتاخرتم
نجوي: انت الي كان وينك وايش الي حصل
رغد ناظرت راشد وراشد فهم انها ما تبي تعرف نجوي: لا بس حصل حادسه لرغد وهيا خارجه من الكافتيريا
نجوي: بس رغد ما كانت بالكافتيريا
رغد: لا مانا نزلت للكافتيريا
نجوي : الساعه الحين عشره احنا اتاخرنا
راشد : طيب يلا بوصلكم
كان راشد وخالد بالامام ورغد ونجوي ورا
خالد كان يناظر نجوي ونجوي حست فيه اما رغد حست انها معجبه براشد بس حاولت تنكر ده وراشد كان طول الوقت يناظر رغد رجعو البيت وكل واحد نايم ويفك بالتاني رغد كانت تفكر في راشد وراشد كان يفكر فيها ونجوي كانت تفكر في خالد وخالد كان يفك فيه
انتهي الفصل الخامس

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره كامله رواية جميلة 2024.

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره كامله

خليجية

تعريف بسيط ..بابطال الروايه ..

رهف: 18 سنه اخر في الثنويه بنت في غاية الجمال..

حنطاويه( سمره ماليه الى البياض) عيونها واسعه سوده

وشعرها بني غامق لنص ظهرها شفايفها صغيره لكن مليانه شوي..
رشيقه بس محشوه هع..

بالعربي لاهيفاء ولا طقتها تصف جنبها لان جمالها عربي ..

××××××××
شهد: 18 سنه نفس رهف اخر سنه وهي عكسها تماما في الشكل..

بيضه مره وعيونها عسلي شعرها اسود يوصل لكتفها اطول من رهف بشوي واعرض

كل شي في وجهها صغير ماعدى عيونها الواسعه انفها صغير وضعيف وشفايفها صغارمورده..

شهد ورهف في قسم علمي..

وشخصيتها عربجيه عكس رهف وهيفاء الدلوعاات..

××××××××

هيفاء : هي اخر بطله من البنات وهي ملامحها طفوليه مرره وبيضه ضعيفه

عكس رهف وشعد من ناحية الجسم.. صابغه شعرها الطويل الي يغطي ظهرها بني فاتح عمرها من عمر شهد ورهف

لكن في قسم ادبي ..

******************************************

الحين دور الشبـــــــــــاب … راح يطلعون متاخر شوي..

اياد: ابيض عريض طويل وعيونه خضر انفه طويل وشفايفه
مرسومه ..بالعربي الولد يسدح ههههه

شخصيته قويه يشتغل دكتور اسنان عمره 26 سنه..
من عايله لها مستواها بالشرقيه..
……………..

نواف: اسمر طويل بس ضعيف في عرض بس مومره عيونه مكحله..
وشخصيته كوميديه يحب الهبال وضحك يشتغل مع ابوه في شركاته
عمره 25 سنه..

…………………………

ماجد: انسان عنيد وراسه يابس زي اياد بشخصيته لكن هو اعنف في قوتها

ملامحه حاده ونادر مايستهبل عمره 27 سنه مع عمامه وماسك حلال ابوه

لان ابوه متوفي..

…………………………………..
هذا هم ابطال روايتي ..
وكيف ومتى راح يتعرفون ع البنات هذا كله بالروايه..

البـــــارت الاول..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الساعه 10..يوم الخميس في الصباح..

رهف تسكر باب السياره وهي تكلم جوال: يمه والله هذا انا جايه .. لابس ماخذه برد

خلاص يمه سكر .. يلا بااي..

(تلف على السواق وتعلي صوتها) سيد بقدونس ليه ماتتحرك تنتظر من

ان شاء الله هاا..

السوق عبد القدوس: انا في اسم عبد القدوس مو بقدونس
بعدين انت ما في قول امشي..

رهف تفتح عيونها على الاخر: احلف قوم طقني اخلص حرك..
(وتناظر الشارع)

*حرك السواق وهويتكلم بلغته الهنديه والله مومعروف يسب

ولا يدعي عليها ..

وصلت رهف البيت..وشافت اختها الكبيره المتزوجه اسمها كريمه..
كريمه بعصبيه وهي تمشط شعر اختها: وين كنتي فيه؟؟

رهف ترفع حواجبها وبغرور تتكلم : في شقة خويي
يعني وين بكون امس تعبانه اكيد اليوم بروح المستشفى
تحقيق خلص ولا لا..

كريمه: والله لعلم عليك امي على هالكلام الغذر..ياوسخه

رهف تفصخ العبايه وتحطها على الكنب: تعرفين تنقلعين ولا لا..

في هذا اللحظه دخل اخوها الي يجي بعد كريمه .. احمد..

احمد : ممكن توطون الصوت وبلا صراخ..

كريمه توقف وهي لحد الحين ع عصبيتهاوصراخها:

تعـال وشف اختك وشتقول الوسخه

احمد وهو يغير محطات التلفزيون: قولي وش سوت

كريمه: جالسه اسألها وين كنتي تقول بيت خويي
قليلة الادب هين والله لاقول لامي..

احمد يناظر في رهف: رهف الاهبال بحدود لاعاد تقولي كذا..

رهف تلم عبايتها وشنطتها وكيسة الدواء: شسوي طفشتني مدري وش تحس فيه

شايفه في يدي كيس دواء وحالتي حاله وتسالني من وين جايه

ماانتظرت تسمع راي احد طلعت من الصاله وراحت لغرفتها

فكت شعرها ورمت نفسها ع السرير ونامــت
*

*

*
نرجع الى الصاله..

احمد يلف على اخته بعد ماطلعت رهف : يـــاحبيبتي ياااختي اتركيها في حالها

ماتشوفي وجهها اصفر وحالتها حاله..

كريمه : لاوجهها اصفر ولا هم يحزنون بس هي تدلع واليوم
ماحطت مكياج( رفعت حاجب ونزلت حاجب) اموت واعرف

تحط لمين هالمكياج ؟؟ (وتطلع من الصاله)

*×* اخوات رهف.. كريمه ونوره..
اخوانها.. احمد وسعد وفهد..

وترتيبهم كذا..

كريمه 29سنه ..احمد سبعه وعشرين سنه ..نوره 25..سعد ثلاثه وعشرين سنه .. فهد عشرين سنه واخر شي رهف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 2 الظهر..

في بيت الشعر بصوت كله هبال وهي تناقز من مكان الى مكان:

ماروعك ترن ترن عمي ترن ترن هذي موسيقى مو رنة تلفون الموسيقى

عمها ببتسامه: شعد انطمي صوتك نشاز..

شهد تجلس جنبه جلسه خاليه من اي نوع الانوثه: اقول محمدعبدو
وراك ماتسكر ثمك

عمها يخزها: بنت عيب

شهد: بنت ولا ولد ها ها ها بايخه صح

عمها يمسكها من يدها ويسحبها برى بيت الشعر: انقلعي شكلي عطيتها
وجه فوق العاده

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: عبدالرحمن عن الهبال خلاص قلت اسفه

بس لا حياة لمن تنادي طلعها وقفل الباب

شهد ترف الباب : مالت عليك من عم غبي

( وراحت ادخلت بيتهم)

وبس ادخلت استقبلتها امها .. في الصاله: ذاكرتي

شهدبكذب: ايه

امها: متى وانتي كله مع عمك

شهد توهقت: يوم صحيت ذاكرت ..وبعدين يمه الغدا طول

امها: الحين بنحطه نادي اخوانك

راحت ع طول فوق لاخوانها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفه ورده ناعمه متوسطة الحجم في بيت متوسط الحاله الماديه..

في العصر.. يرن جوالها بموسيقى كلاسيكيه..

ترفع الجوال وبصوت كله نوم ترد: الووو

المتصل: ازعجتك؟؟

هيفاء تناظر الشاشه رقم غريب : يالله على الاوقات الغبيه ..نعم اخوي امر

المتصل :مايامر عليك ظالم..

هيفاء تقاطعه: انت حمار ولا شكلك كذا اخلص شتبي

المتصل :نعم

هيفاء تعدل الجلسه لسب: نعامه ترفسك رفسه ماتقدر تقوم من بعدها قول امين

المتصل: لاتدعين علي تراك زوتيها

هيفاء: اقول طس ولا عاد تدق لا والله تشوف شي عمرك ماشفته انسان احمق
((وتقفل الجوال في وجهه شوي ويدق جوالها))

ترد بعصبيه من دون ماتشوف المتصل : نـــــــــعم خير

ابوها بحده: شرايك تنزلين وطقيني

هيفاء تشهق تحط يدها على فمها من الصدمه : اسفه بابا

ابوها : يلا انزل تغدي

هيفاء: ان شاء الله وتسكر السماعه.. حسبي عليك خليتني اصارخ على ابوي

وغسلت وجهها وانزلت ولا مشطت حتى شعرها..مالها خلق شي

ابوها يناظرها: وشفيك بسم الله الرحمن الرحيم

هيفاء تجلس ع الارض جنب فواز وتاخذ الملعقه: في احد يتغدى ساعه 4

امها:ننتظر ابوك يجي من برى

هيفاء : ماشاء الله ع الرومنسيه تجوعينا عشانه

فواز اخوها يضربها على راسها بشويش: تكفين ياللي تقطعين من الانتظار
موكانك خامده..

ابوهم : عن الهذره ويلا كلوا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت شهد..

شهد بحماس: منيره شوفي مريول العام ومريول هالسنه..ضعفت واجد

منيره بدلع تقهر شهد لان شهد تكره الي يدلع عليها..: ييوه شهد شوفي

كاني سمنانه شوي..

شهد تخز فيها من فوق لين تحت: تصدقين عاد توني بقولك صرتي تشبهين

انتصار شراح ..يااساتر لازم تدخلين نادي

هنا انقلب السحر ع الساحر ولعت منيره ..

منيره تاخذ المريول وترميه ع شهد: تافه وسخيفه ..انقلعي

شهد ماسكه نفسها لاتضحك وتقلد صوتها: انقلعي وااااااي مقدر مسخره((تعدل صوتها))

بايخه ومليقه زيك ماشفت..

منيره توها بترد عليها الا يدق جوال شهد وتطلع شهد من الغرفه..

شهد: هلا وغلا تو مانور جوالي..

رهف بصوت كله تعب: هلا شهوده

شهد بجديه: يااعمري لحد الحين بطنك يالمك

رهف: لا شوي خف احسن من اول

شهد: ياعمررري لو اهلي زي اهلك يرضون كان جيت لك

رهف : بعدين يصير عندك اخت حقيره زي اختي تفتش وتشيش امك وابوك عليك..

شهد: تكفين الي خواتي الي ينحطون ع الجرح يبرى والي يعافيك
لاتلوعين كبدي..

رهف: اتركي اهلي واهلك قولي ليت اهلنا زي اهل هيووف

شهد تمد شفايفها: اي والله الله يخليهم لها

رهف : امين.. انا دقيت عشان اقول لك ترى كلمة اهلي
على اني اروح معك بالباص يوم السبت

شهد بفرحه: امــــــــــانه

رهف: وربي وناسه صح

شهد: حيــــــــل رهووف انا احبك

رهف: ترى استحي مثلك واسكر تلفون في وجهك ههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههه

رهف: حبي بقفل الحين عمي علاوي يدق

شهد : سلمي عليه هو زوجته لا هههههه

رهف: ههههههه تيب

وتسكر شهد من رهف وتروح لتحت..

وتشوف امها وابوها بالصاله يتقهون.. وتدخل وتجلس على الكنبه..

امها: شدعوه داخله على يهود ماتسلمين

شهد: انا كله اشوفك

امها: موقصدي انا.. اقصد ابوك ..

شهد: عاتي ..

امها تهز راسها : مامنك فايده هاا زين المريول عليك

شهد توقف: ايه عدل تبين شي ثاني

امها بصراخ: وجعه كلميني عدل انا امك

شهد تلف على ابوها وتكلمه بصوت واطي: انت مالقيت تعرس الا على هذي قلت
عليك حريم الي في السعوديه.. ياخي قلت لي وانا اعرسك على وحده احسن منها

ابوها يبتسم على هبال بنته .. يناظر زوجته ويكلم شهد: هذا حنا فيها
يلا اخطبي لي

شهد تعطي امها ظهرها : عندنا وحده بالفصل وحده حلوووه

اخطبها لك..

امها تكب القوه في الصحن وترمي عليها الفنجال :اخطبك جني قوولي امين

قومي انقلعي من قدامي قالت ايش قالت اخطب لك..((تناظر زوجها ))وانت ماصدقت على طول قلت يلا مناظر شكلك شايب..

شهد تحط يدها مكان الظربه : انتي هييه .. وين الشايب ابوي توه في عز شبابه
وه فديتك باباتي العزيز..

امها: شهد انقلعي غرفتك بسرعه

ابوها يناظر شهد ويلف على زوجته: اشفيك ياحرمه نمزح حنا

(يناظر شهد) اسم الله عليك روحي قولي لعمك يجهز حق صلاه المغرب مابقى شي وياذن..

شهد: ان شاء الله..

*×* خوات شهد: منيره وسوسن ..

اخوانها: ضاحي ومشعل وناصر..

ترتيبهم كذا..

ضاحي 24سنه.. منيره 23سنه .. سوسن عشرين سنه سنه.. شهد.. ناصر سته عشر سنه..مشعل 13سنه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

هيفاء تسكر رضاعة ولد اخوها بدر: ماما ماهي حاله والله طفشت

امها :وشو

هيفاء: كل ماصار زواج الاخت راحت وتركت عيالها عندنا.. ولدك مايقولهاشي

امها: مالنا شغل دامهم مرتاحين مالنا دخل..

هيفاء تحط ولد اخوها على الكنب بعد مانام: هم يرتاحون وانا انغث

امها ببتسامه: قولي امين

هيفاء بستغراب: امين

امها: ماتمر هالسنه الا وانتي متزوجه..

هيفاءبانفعال لدرجه امها استغربت منها: متوفــيه ان شاء الله مومتزوجه ..
والله يخليك يمه لاعاد تقولي كذا تيب..((وتروح عن امها الى الغرفه))..

دخلت الغرفه وهي تحاول تمسك دموعها كل مايذكرون قدامها الزواج تتذكر الحادث المأساوي الي صار صحيح هو بس لحد الحين ذكراه ماراح من بالها غطت وجهها بيدها ماتبغى تذكر شي عشان ماتنهار.. تكلم نفسها بداخلها.. ياهيفاء امسكي نفسك لاتبكين.. خلاص اخذتي سنه كامله على وفاته.. لازم تنسين لازم ياهيفاء..

جلست تقول هالكلام لنفسها عشان ماتبكي .. في هذا الوقت دق جوالها .. ناظرت الاسم

امسحت دموعها وهي تبتسم .. وردت: الوو هلا
شهود

شهد: هلابك زوود ياحلوه طبعا انا احلى

هيفاء: ياشين الثقه نعم شتبين داقه

شهد: رهوف تعبانه وتعرفين اهلي فودي تروحي تشوفينها وطمني عليها

هيفاء : سلامتها تيب بروح انتي اخبارك؟

شهد : دامي مع امي واخواتي اكيد بكون بخير..

هيفاء:على قولته رهف حد الحين مظطربه العلاقه
ههههههههههههههههه

شهد : ههههههههههه ايه واحتمال تتمزق ياااااساتر على رهف
لمى تقلب لغه عربيه

هيفاء:ههههههههههههه اي بطني كل ماتذكر السالفه اموت ضحك

شهد بهبال: استغفر الله .. وشفيه بطنك بعد رهف ماخذه برد انتي شنو حامل..

هيفاء خلاص جاتها هستريا من الضحك: ههههههههههههههههه خلاص شهد

شهد: ههههههههه تيب اسمعي

هيفاء: هلا

شهد: لارحتي دقي علي موتنسين ياويلك..

هيفاء: تيب ..شهووده

شهد : هلا

هيفاء تمسك روحه لاتضحك: احــــبك انا

شهد استحت: وجعه انطمي

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شهد: انقلعي ويلا بااااااي.. وتسكر

هيفاء حطت الجوال على الطاوله وهي تضحك على شهد.. دخلت ع الحمام ((وانتم بكرامه))
عشان تصلي وتروح لبيت رهف..

*×*اخوان هيفاء: ماعندها خوات هي وحيده ابوها وامها بس عندها اخوين

بدر وفوار ..

ترتيبهم كذا..

بدر تسعه وعشرين سنه متزوج بنت خاله عنده بنت ولد ..فواز اربعه وعشرين سنه ..هيفاء..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

**وش سالفة هيفاء؟؟

**وش صار السنه الي فاتت؟؟

**وش راح يصير الجزي الجاي؟؟

كل هذا بالبارت الثااني..

طبعا بعض الشخصيات خياليه والباقي محرفه فيها شوي..

*×*الــبـــارت الــثـــاني *×*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماذبح قلبي سيوف ولاطعن جوفي رماح

ماذبحني غير واحد قال( احبك) ثم راح

*
*
*
خلصت من صلاتها.. ورتبت ملابسها على سريرها وجهزت العطر
الي راح تستخدمه واكسسوارات الشعر والملابس على تسريحتها..

طلعت من الغرفه متوجهه الى الدرج الي يكون بوسط الصاله..
وهي تنزل تذكرت موقفها مع رهف وشهد..يوم كانو بالفسحه..

رهف تهدي شهد الي معصبه: خلاص حبيبتي هذي اهلنا وش نسوي فيهم..

هيفاء تجلس وتعطي كل وحده باقي افلوسها واكلها: وش السالفه وشفيها شهد يارهف

رهف بعفويه: لابس شهد العلاقه الي بين شهد وامها
مظطربه شوي

هيفاء وشهد يناظرون بعض وفجاء يضحكون..

رهف تتبسم على ضحكهم: ضحكتم من سركم بلا قولو امين

شهد: جمعا ان شاء الله

هيفاء ترفع ضغط رهف: تصدقين رهف العلاقه الي بيني وبين زوجة اخوي
مظطربه شوي هههههههههههههههه

شهد تظرب يدها بيد هيفاء: مظطربه ياسااتر ههههههههههههههههه

ومسرع ارجعت على واقعها على صوت اخوها فواز..

: هيييييييييييه انتي يااعرب انا اتكلم

هيفاء تشد على حواجبها: نعم فقعت اذني

فواز يتخصر لها: وشفيك واقفه وتتبسمين حد قال انو في احد يصورك هنا

هيفاء تاشر على راسها باصبعها: كيفي ابتسم اضحك انا حره انت شدخلك

فواز: دخلني اني ابي اعرف انت مجنونه ولا عاقله لان مستشفى الامل
قريب والله بس هو بالدمام وحنا هنا قرريب حيل

هيفاء: هههههههههههههههه حسيت يلا طس بروح اشوف ماما

فواز: شايبه وتقول ماما .. يقولون امي يمه الماما للاطفال موالشياب

هيفاء: كيفي وما الشايب غيرك ..

فواز: هيفاء

هيفاء: نعم

فواز: جب بس جب

هيفاء: ههههههه الحمدلله وشكرا
وتروح عنه الى غرفة امه وهي تضحك..

بــــس..

ماسرع تحولت ضحكها الى بسمه الى ملامح حزينه.. وهي تمسع دعاء امها
الي معطيتها ظهرها وتدعي ربها..

تحس بخناجر تقطع قلبها.. (يمه ادعي لي بنسيان موبالزواج)..لمى شافت امها
خلصت وبتلف عليها امسحت الدمعه الي خانتها..

امها بعد مافصخت احجاب الصلاه : نعم بغيتي شي هيفاء

هيفاء : احم احم (تحس الصوت راح) ماما ابغى اروح لرهف تعبانه
ابغى اطمن عليها..

امها: ليه وشفيها؟

هيفاء: ماخده برد

امها: ماتشوف شر روحي وخلي فواز يوصلك

هيفاء :تيب ماما

طلعت وسكرت الباب وراحت الى غرفتها تركض .. اكثر من كذا ماتقدر تمسك نفسها
دخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تبكي بحرقه..

(( ياعالم حسوا فيني وربي جرحي لسى مابرى وتبون تعرسوني.. يمه خفي علي
حسي فيني شوي..)) وبكت الين ماهدت من حالها ورفعت نفسهامن السرير..

وراحت الي دولابها وفتحته وطلعت منه ..ألبوم صور ورسايل مع صور..
وتناظر في صور وهي تبكي بهدوء..مره يضحك مر لابس ثوب مره لابس بدله

فكت الالبوم صور الخطوبه وطاحت الدبله اخذتها من الارض وضمتها لصدرها بقوه..

وبعدين قرات الي مكتوب الي بداخلها.. ولـيد وهيفاء 187/1429
هذا كان تاريخ الملكه بس كل شي انتهى بوفات وليد.. ضمت صوره له بقووه

وهي تقول بصوت شبه مسموع: فقدتك حبيبي لوتدري شكثر وحشتني
وليد والله اني احبك ليه ماخذتني معك ياحب الطفوله..

..فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه..

..رحلتو من بقى وياي يحس بضحكتي وببكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به..

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الغرفه الي جداره مطليه بلون وردي وبنفسجي.. غرفه بناتيه لابعد درجه
مرتبه بشكل ناعم ..الدبب في كل مكان مع صور لها وغير الابجورات الموزعه
صحيح الحياه متوسطه لكن الذوق راقي..اسحت كرسيها بعد مالبست ملابسها
وجلست تحط ميك اب على موسيقى هاديه.. وهي مندمجه بالحط ينفتح الباب بقوه..

رهف تلف وهي متورعه: وجـــــــع ان شاء الله روعتني

سعد يقلد الصوت : وجع روعتني (يعدل صوته) مقدر يا ياااي اقول قومي انقلعي امي تبيك

رهف تلف وتكمل اليك اب: تيب بنزل بعد شوي..

كريمه تدخل الغرفه وهي حامله بنتها: تعبانه وغايبه امس وميته من التعب والحين ربعك بيجون

رهف ترمي المسكره بعصبيه: والله مالك دخل (تقوم من الكرسي)وع فكره ماما وبابا موجودين
فمالك دخل فيني تيب حبي همك في زوجك وبناتك..(تبعدها عن طريقها بكل غرور) بعدي اف قرفتيني
ونزلت لعند امها وطلعت الجوال من جيبها وجلست على الكنب: امري ماما

امها: عمتك بتجي نهاية الاسبوع شيلي عفستك الي بالغرفه..

رهف تاشر على عيونها: من عيوووني بس ماما قلتي لشغاله تجهز الاغراض

امها: ايه

رهف: تيب ماما بليز بنات الثغه لايجون المجلس

هنا تدخل كريمه: والله محد الغثه غيرك انتي وربعك

رهف تلف عليها: انا ابغى افهم زوجك شلون مستحمل همجيتك..انا خبري البنت بعد الزواج تصير ناعمه وانتي عافانا الله..(توقف)بعدين انا عندي صديقات ..ربعك عند الشباب الي انت تشبهينهم..
هنا يرن جوال رهف وتطلع من الصاله.. وتروح ركض الى باب الخارجي..
*×* ترى عند رهف خدمة فتح الباب من الجرس بس هي تحب تفتح الباب لخوياتها بنفسها..
دخلت هيفاء:سلام في احد وابي اكشف

رهف تفتح الباب الداخلي :لا تعالي

هيفاء ماصدقت خبر عطول اكشفت: يوووه حر رهوفه

رهف بعد ماولعت انوار امجلس ضمة هيفاء: وحشتيــــــــــــــــــــــــي حيل

هيفاء : حتى انا خلاص رهف اعتقيني خلااااص

رهف تبعد عنها:ههههههههه وحشتيني

هيفاء: اشتاقي من بعيد يووه ذبحتيني

رهف تكش عليها: اجلسي بس اجلسي..

هيفاء: اخبار بطنك

رهف: تماام بس زعلانه شوي..

هيفاء: اكيد مشتاقه لشهد صح

رهف: ايه ياختي يطفشون اهلها

هيفاء: مافي حل الا نعرسها

رهف تتخيل شهد عروس: هههههههههههههههههه
اماعاد نعرسها وربي كان طلاقهايوم ثاني

هيفاء:ههههههههههههههه

رهف: يلاندق عليها..

ويدقون يطلع جاري انتظار

رهف: الحين تلافينها داقه على بقاله ولا صيدليه

هيفاء:ولا مدرس اخوها الصومالي هههههههههههههههه

رهف:ههههههههههههههههه

شهد: هلا

رهف وهيفاء :اهليييييييييين

شهد بصراااااااااااخ: ابـــــــــــــــــي ابي اجي معاكم

هيفاء تقهرها: الله يعرسك

شهد نست عمرها: اذا انتي زوجوك مات..انا بينتحر
هنا شهد تحسفت على قد شعر راسها..

اما رهف تمشي والوضع وتضحك وهي بداخلها تلعن شهد

اما شعور هيفاء يعجز القلم في وصفه..

شهد بحماس قليل لان عارفه هيفاء زعلانه:
ايه ماقلت لكم دقيت على بقاله قلته عندك خيشت بصل..
قال لا خلصت.. قلت حنا عندنا ويص ويص واقفل ههههههههههههه

هيفاء على الحزن الي فيها حبت تمشي الموضوع: انتي يوم بطحين في شر اعمالك وبتصير حالتك مظطربه حيل

شهد: والي عافيك كل شي ولا المظطربه

رهف: انطمي انتي وياها

وظلو على هالحال..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في حي راقي وهادي جدا..

في القصر.. في احد اجنحته الراقيه.. مطلي لونه بالازرق الغامق.. اثاث سماوي فاتح..تلفزيون بلازمه بالجدار.. دفيدي واسيريو على الطاوله.. مكتب في ركن والركن الثني اريكه وفي وسط الغرفه
سرير لشخصين..بالعربي الجناح في قمة الفخامه..

بعد ماخلص شور دخل غرفة الملابس ولبس بجامته..وراح لغرفته وهوميت تعب
: والله ماهي حاله ابوي طفشني
ويقطع كلامه او تعليقاته على ابوه صوت الباب

سعود: مفتوح الباب

زينه تدخل الغرفه: خالاتي تحت ماتبغى تشوفهم

سعود ينبطح ويرجع شعره على ورى: لاتعبان ابي انام
(يدق جواله وياشر لاخته تتطلع)

زينه تسكر الباب وهي تناظر..( تعبان وتكلم خوياتك ياربي متى بتعقل..) وتركته
وقفت شوي تعدل شكلها وراحت تنزل من الدرج وقبل ماتوصل
درجه الاخير .. سمعت سعود يرحب بخالاته..

زينه بدهشه: سعـــود؟!

سعود ببتسامه :ياعيوونه بعدي بسلم على خالاتي..

زينه تناظر فيه وهويمر من قدامها بذهول ..(( الكشخه عند سعود ماتاخذ عنده ثواني حق البنات..
الله يهداك ياخوي))..

سعود يلف عليها: زوزي تعالي ليه واقفه وساكته

زينه تمشي معه وهي ساكته:…………….

ام سالم خالته: هلا بولد اختي الي ماينشاف

سعود يجلس وعيونه تقز كل بنات خالاته: انتم ماتجون يااكون مسافر او طالع او نايم

امه تخزه: سعود كانك بتطلع؟!

سعود ببتسامه: ايه

لينا بنت خالته تدلع تبغى سعود يحبها زي ماتحبه: انت كله طالع احس لويوم ماطتلع تحكك رجلك

سعود ((يالله بموت ضحك ع سخافه)) ابتسم بدون نفس: هذا انا موجود معك ومع خالاتي..

خالته ام عيسى: وين معنا الحين بتطلع..

سعود ببتسامه تسدح البنات:لازم ياخاله عشان خالاته ياخذون الراحه اذا انا جلست بظلون متغطيات..
ويناظر في البنات.. الي داقه لثمه والي قاطه على وجهها الغطه والغطه شفاف..وقف
وعيون الكل عليه..يلا سلام..

*×* سعود عمره22 سنه يدرس في الجامعه مثل ماعرفتوا مغازلجتي درجه اولى..
والباقي راح تعرفونه بعدين..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

: مااامي الله يخليك بس بشتري جكيت واحد

امها :مايصلح بنات يرحون لحالهم السوق

رهف بكذب: موالسوق ماما ..انتي تعرفين المحلات الي لحالها
هذا المحل لحاله بروح اشتري وارجع

امها: اف طفشتيني بس ماطولين

رهف : ياااروحي والله ماراح اطول(وتبووسه امها بقوه)

امها تبعدها: عندك فلوس

رهف وهي تاخذ عباتها من الشغاله : ايوااه يلا بااااااي مامي

وتدخل المجلس وهي مبسوطه..

هيفاء: هاا وافقت

رهف: ايه يلا

هيفاء تتلثم: يلا اخلصي

وطلعوا من البيت في السياره بعد مابعدوا من البيت رهف تفصخ النقاب وتتلمث..
وتعطي السواق: مية ريال..

هيفاء تشهق: على وين الدجه

رهف تناظر عيونها في المرايه: الراشد طبعا اليوم الخميس

هيفاء: وصلني البيت بعدين روحي مالي خلق هياط

رهف برجا: هيووف الله يخليك عن السخافه بس بشتري ونشفى شي عدل اخذنا (وتغمز لها)

هيفاء تاافف: اف تيب ربع ساعه اكثر من كذا برجع بيتنا بتاكسي

رهف: من عيوووني..(تكلم السواق) الراشد عبد القدوس

وكلها ثواني.. وتوقف السياره.. عند مجمع الراشد..

*

*

*
رافع جواله ويكلم: انا بدور الثاني انتي وينك.. خلاص لاجيتي دقي لاطولين
ويسكر ..يلف على صديقه.. ابراهيم خلينا نجلس على هالكراسي

ابراهيم: من جدك سعود ياكثر الكافي هنا نجلس ع الكراسي

سعود : ربع ساعه ماجات نروح الشقه

ابراهيم: ماتبي جديد

سعود: ودي بس تعبان

ابراهيم: الا الاخت حلوه

سعود: ماشفتها

ابراهيم: ياخوفي شينه

سعود: عاتي نوسع الصدر ههههههه

ابراهيم: هههههههههههه

*

*

*
في مكان ثاني بالراشد..
هيفاء: خلاص رهف خلينا نمشي وربي طفشت وامي الحين بتدق

رهف : تيب خلينا ندخل هذا المحل واشتري اي شي منه عشان اسكت امي..وجع محد حلو كلهم شيون

هيفاء تستهبل ع رهف: حرام شوفي هالرجال يهبل( تاشر على رجال شايب)

رهف تناظر فيه: ههههههههه ياحماره انا صدقت بعد اناظر فيه

ومروا قدام ثنين شبااب ولا حسوا فيهم..

سعود كان بيقوم بس يوم شافهم جلس وناظر ابراهيم: شفت الي انا شفته

ابراهيم: صوااريخ

سعود ياشر بيده يلا: قوم قوم وراهم..

ابراهيم : وخويتك

سعود : تنقلع اهم شي ذوول

ويدخلون المحل..

رهف تنزل الجكت: هذا حلو صح

هيفاء : هذا بعد

رهف : خلاص ناخذه لشهد وانا هذا يلا انتي اختاري

هيفاء : لا خلينا نسوي طقم ناخذ ثلاث نفس بعض

رهف: على قولتها تخم هههههههه

هيفاء: فديتها ههههههه

رهف تلف تدور على هندي عشان يطلع لهم مقاس.. وتناظر في شباب يناظرون ويبتسمون لها..
رهف تهمس لهيفاء: شكل ماراح نطلع فاضين

هيفاء تلف وتناظر فيهم وتهمي لرهف: قصدك ذول

رهف: اييه

رواية الثلاثي المرح -روايات رائعة 2024.

رواية الثلاثي المرح

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهخليجية
وبعد:(عشت الدور شوي هههه)اممممم بصراحه انا حبيت اكتب روايه وقلت اكيد اللي راح يفيدني منتدى سيدتي مو جديد على هالمنتدى المميز,,,المهم م اطول عليكم انا بديت بالروايه وحبيت اشاركها معاكم واخذ ارائكم وانتقاداتكم عن الروايه بس بليييز ابي تفاعل منكم اول مره اكتب روايه وابي مساعدتكم ودعمكم لي…اترككم مع الروايهخليجية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
روايتي تتكلم عن ثلاث بنات مع بعض من ايام الابتدائي مو بس صديقات الا هم اكثر من خوات بس اكيد كل وحده لها اسرارها اللي م تحب احد يعرفها او انها غامضه شوي م راح اخرب عليكم المتعه بس حبيت اعطيكم نبذه بسيطه عنها…..
البارت الاول:::

على طاري الحفل نحكي حكاية حفلنا الليله
حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله
قصص وايام عشناها تعبها وفرحها حلوين
نعيش اليوم ذكراها سنين وكأنها يومين
**********************
في يوم حفل تخرج دفعة ثالث متوسط,,ريم(بالفصل):اووووووف وين البنات من جد تافهات مع اني منبهه عليهم يجون بدري بس انا اعلمهم ….مريم(توها دخلت المدرسه وراحت للفصل)ريم شافتها وهي تمشي بالممر وعلى طول ركضت وضمتها بقووه ,,مريم وهي خاقه مع ريم :ريومه صايره قمر ماشاء الله وين هالزين من زمان…ريم(مستحيه حيل):لا عادي اصلا مو حلوه مثلك,,وقعدوا ريم ومريم يسولفون مع البنات بس فقدوا شهد ..ريم:الله يستر لايكون شهد غامرت وحطت الميك اب كله وتبي تجي..مريم وهي تضحك:لا م اتوقع بس هي دايما تتأخر اووف منها,,,بعد خمس دقايق او اكثر دخلت شهد للمدرسه وعلى طول راحت فوق ,,مريم:اهلا اهلا كان م جيتي..ريم:يوووه مريم شفيت عليها خليها براحتها يلا يلا ورينا كشختك..شهد(تنزل عبايتها وبعدها هجمت ع خوياتهم بوس واحضان)مريم وريم بنفس الوقت قالوا:ليييييش مو كاشخه مجنونه انتي..هذا اهم يوم لنا هذا يوم تخرجنا وراح يجون بنات الثانوي ع شان يشوفون الحفل,,شهد:واذا راح يجون ماهمني اهم شي اني اكون على طبيعتي وانبسط مع البنات..استاذه نوف(المرشده الطلابيه):يلا بنات الحين وقت المسيره وبعد المسيره على طول للبيت مفهووم,,,وبعد مازفوهم احلى زفه وكانت هالدفعه احلى وافضل دفعه لذاك العام ..
خليجية الحين بكمل لكم

لي عوده ان شاء الله ع شان اكملها بس اعذروني انشغلت اليوم

ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي -رواية 2024.

ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حبيت أنزل روايتي الأولى في منتداكم وياليت ألقى التشجيع
نبدأ بسم الله

♡♡
البارت الأول
دخلت بكل شموخ وثقة وغرور لقصر جدها الثري واستقبلتها الخادمة ودلتها على مكتبه
وقفت امام الباب الخشبي من اللون البني الفاخر ومسكت المقبض الذهبي وسمت بالله ودخلت ووقفت امام مكتب جدها اللي جالس خلف المكتب ذا اللون البني المحروق وكانت تتأمل الغرفة اللي تدمج مابين الموف والرصاصي وقطع عليها التأمل
صوت جدها الغليظ : إجلسي ما بک (باللغة الإيطالية )
ميرا : لاشئ أبداً أريد ان اسأل سؤالاً
جدها ( فيبر): تفضلي
ميرا : لماذا أجريت على رؤيتي وانت تكرهني
فيبر : تفضلي بالجلوس اولا
جلست ميرا بملل : هل يمكنك أن تتكلم بسرعة
فيبر: كيف حال أمگ أيتها الصغيرهہ
ميرا امتلت عيونها دموع : اتركها وشانها ألست انت الذي طرحها وقسى عليها
فيبر ضحک ثم قال: وماذا أريد بها تلک الخائنة فقط أردت السؤال عن أحوالها
ميرا وهي تحاول تمسك دموعها واعصابها وقالت بهدوء: امي ليست خائنة
فيبر بكرهہ : بل خائنة تركت والديها من أجل ذالک السعودي الغبي
ميرا بصراخ : ابي ليس غبي ووأمي ليست خائنة اتسميها خائنة لأنها أسلمت واتبع زوجها
فيبر : أجل هي من تركتني واتبع والدک الغبي
عصبت ميرا وسكت ووقفت وبسرعة خرجت من القصر بكبرهہ وهي تبكي
ميرا ودموعها على خدها وقالت بنفسها :[ ليش يسب امي وأبوي ليش يكرهم ]
ومش وهي مغمضهہ عيونها وصُدمت بشئ قوي خلاها تطيح بالأرض ……

♥ انتهى البااااارت ♥

♥♥♥♥
البارت الثاني
صدمت بشئ قوي خلاها تطيح بالأرض
ميرا : اهہ يا راسي عمى أن شاء الله
عبد العزيز : يعميك
ميرا رفعت نظرها بصدمة :. …………
عبدالعزيز انصدم من جمال عيونها العشبي بس قال : انتي عمياء ما تشوفي
ميرا بصدمة : انت عربي
عبدالعزيز قال بغرور : معك عبدالعزيز عبدالله آل. ………..
ميرا قالت بلا مبالاة وبرود لأنها ما تعرفه : طيب ايش اسوي لک يا مغرور اصفقلگ مثلا
عبدالعزيز نظرها باحتقار : شكلك ما تعرفي مين عبدالعزيز آل. ……
ميرا قالت بسخرية : مين يعني اذلف عن وجهي وتوها تنتبه للبوديقارد اللي معاه
عبدالعزيز بسخرية : تصدقين انتي مو متربية يبيلك تربية والله
ميرا رفعت يدها وضربته كف : متربية غصب عنك
عبد العزيز انصدم اول مرة ينضرب كف ومن بنت بعد مسك وجهها وقال
وهو يقرب منها : راح تندمي وقولي عبدالعزيز قال
ميرا خافت منه لكن ما بينت وقالت برتباك : بعد عني يا حقير
عبدالعزيز بعد وقال باستفزاز : مو ميت على قربك ترى ومشى عنها ومشوا البوديقار وراه وهي مشيت لبيتها ودخلت ولقت تؤامها تنتظرها وواضح عليها القلق
يارا بصراخ : ميرا وين كنتي ما تعرفي اني أخاف عليك تاخرتي حيل مو من عوايدك ابد
ميرا وهي مفجوعة من صراخها : بس بس كل هذا خوف أولا : وين كنت عند جدك
ثانيا : ليش تأخرت قابلت واحد غثه ما ينطاق ضربته كف لأنه قل أدبه علي
يارا بقلق : سوالك شئ يالخبلة
ميرا : لا ولا يقدر ناسية اني اعرف أدافع عن نفسي ولا ايش
يارا بغباء : ليش اذا أحد سوالي شئ اتضارب معاهہ
ميرا تضرب رأس تؤامها : لا انتظريه شرأيك يعني
يارا بدلع : رأي هو أن. ………
ميرا قالت بتعب : وجع من زين الوجه جاييه تتدلع علي
يارا بقهر : مييييييرا
ميرا ببرود : نعم
يارا تكمل بقهر : وجهي احسن من وجهك
ميرا مآ استوعبت : طيب واذا واسكتت تستوعب اللي قالته يارا وقالت وهي تناظرها بنص عين :
نعممم ست يارا شو قلتي
يارا بضحك : نعامه ترفسك اللي سمعتيه
ميرا : ترفسك معاي وقالت بترقيع : وأساسا وجهي احسن
يارا بضحك : واااااضح اقول لا ترقعي بس
ميرا قالت بتعب : والله ما في اتهاوش معك ولا علمتك كيف
يارا أشرت على الدرج : مقفاك بس
ميرا وهي تتثاوب : من دون ما تقولي أساسا رايحه وطلعت الدرج بتعب ووصلت للباب غرفتها ودخلت وعلى
طول رمت نفسها على السرير الوردي المدمج مع الأبيض
خلوني اوصف لكم غرفتها * * * * *
تقريبا الغرفة تدمج مابين الأبيض والوردي الفاتح الستائر ورديه وفيها تموجات بيضاء
الجهه اليمين فيها حمام والتسريحه على الجهه اليسرى في الغرفة مفرشه صغيره لونها ابيض مع وردي
فاتح فيها دولاب ابيض وثاني وردي سريرها ملكي مدموج ما بين الأبيض والوردي الفاتح وفيها كنب بالقرب من الستائر لونه
ابيض والخداديات ورديه ..
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
قعدت ميرا تناظر فوق وهي تفكر وقالت بهمس : مين هالعبدالعزيز وأي يا ترا حيكون انتقامه على الكف هو سبني وقال عني مو متربية ولا ما ضربته اووووف تعبت افكر خليني أخذ لي شور وابدل وانام وأحسن لي وأخذت لها شور ولبست بجامتها السوداء ونامت بهدوء

♥ انتهى البااااارت ♥

البارت الثالث

صحت من النوم على الساعة 8:00 تماماً أخذت لها شور ولبست فستان أحمر قصير لتحت الركبة وكعب احمر ورفعت شعرها وخلت خصل على وجهها وحطت مرطب بلون التوت ونزلت تحت ولقت أمها وابوها جالسين يفطروا ويارا نايمة بالصالة
قالت ميرا : السلام عليكم
ردوا عليها :وعليكم السلام
أم ميرا ( إليزابيث ): أهلا ميرا هيا الفطور جاهز يجب أن تذهبي مبكرا للمطار اليوم
ميرا : حسنا أم. ………
يارا بلقافة : امي من الذي سيأتي اليوم
إليزابيث: ألم تعلمي أن بنات عمك اليوم سيحضرون
يارا بهمس: اما عاد
ميرا : يارا يعني انتي ما يحلى لك تتكلمي إلا لمن اتكلم
يارا: مدري يمكن لأنك تؤامي أحب اقطع كلامك
ميرا بسخرية : لا بالله احلفي وبعدين لفت على أبوها
وقالت بابتسامة : صباحك ورود وجوري بابا
خالد بابتسامه: صباحك فل وياسمين يا عيون البابا انتي
يارا بغيرة : اذا هي عيونك انا ايش أكون بابا
خالد بضحك : انتي روحي
ميرا تناظرها بنص عين : ارتحتي اللحين يعني
يارا بضحك : ايييه
ميرا : الحمد لله والشكر
إليزابيث وهي تجلس على الطاولة : كفاكما وهيا لتأكلا
ميرا ويارا :حسنا امي
وجلست ميرا بجنب إليزابيث ويارا مقابلتها افطروا ثم قامت ميرا
ميرا : الحمد لله وأخذت شنطتها ومفتاح سيارتها
وقالت : مع السلامة
ردوا الجميع: مع السلامة
ومشت طلعت برا البيت ركبت السيارة وشغلتها ودقايق ويدق جوالها
ردت ميرا : هلا توته اخبارك
تهاني: تمام انتي كيفك
ميرا : الحمدلله نتقابل بالمطار اوكيه
تهاني: اوكي وانا أدق على غرام واكلمها
ميرا : خلاص نتقابل هناك
تهاني : اوكي باي
ميرا : باي
ومشت ميرا وراحت للمطار أما عند تهاني
دقت على غرام : سلام غرام كيفك
غرام : هلا وعليكم السلام تمام انتي كيفك
تهاني : تمام الحمد لله على المطار
غرام: على المطار اجي اخذك
تهاني: ياليت يا حبيبتي
غرام : والله مو لله للمصلحة
تهاني : ههههههههههه ياختي اسكتي مشيها على الأقل
غرام : ههههههههه اوكي عشر دقايق وانا عندك
تهاني : خلاص لا تطولي
غرام : أن شاء الله
تهاني : مع السلامة
غرام : بحفظ الرحمن وقفلت تهاني و راحت تلبس كان لبسها بلوزة بيضاء لنص الفخذ
وبنطلون سكيني اسود ونزلت تحت عند أمها
تهاني: سلام مامي كيفك
ديانا: هلا حبيبي تمام انتي متى صحيتي
تهاني: قبل ساعتين
ديانا : اها وين رايحة
تهاني و هي تجلس على الطاولة قدامها : بروح استقبل بنات عمي
ديانا : ماشاءالله بنات مين
تهاني : بنت عمي حمد وعمي سعود
ديانا : مين بتاخذك
تهاني: بنت عمي راشد غرام
ديانا : الله يحفظكم
تهاني: آمين مامي
ديانا : خذي هذا الموكا حقك
تهاني باست رأس أمها : ثنكس مام
ديانا : العفو حبيبتي
تهاني شربت الموكا وطلعت غرفتها وخرجت لها صندل ابيض وحجاب ابيض
وحطت مرطب وردي كحلت عيونها بالاسود ولبست حجابها ثم دق جوالها
وأخذت شنطتها ونزلت بسرعة
تهاني: باي مامي غرام جات
ديانا : بحفظ الله يا قلبي
وخرجت تهاني وركبت السيارة
غرام كان لبسها فستان سماوي لفوق الركبة وبنطلون ابيض استرتش
وكعب سماوي وحجاب ابيض
غرام : هلا والله تو ما نورت السيارة
تهاني : منورہ بوجودي طبعا
غرام : لا تصدقي نفسك بس
تهاني : اذلفي بس أساسا لو ما ركبت سيارتك لبقت مظلمة
غرام : احلفي بس
تهاني: امزححح والله
غرام : عبالي بعد
ووصلوا المطار ولقوا ميرا تنتظرهم
ميرا : هلا والله بدري
تهاني بضحك : بدري من عمرك حبيبي
ميرا : ليش تاخرتو
تهاني تضيع الموضوع : ما وصلوا
ميرا : باقي نص ساعة
غرام : بنات مشتاقة لهم
تهاني : وقسم وحشوني انا كمان
ميرا : وانا بعد أن شاء الله يوصلوا بالسلامة
غرام وتهاني : اللهم أمييييين
وبعد نص ساعة وصلوا البنات
تهاني : بنات جو شوفوهم
غرام وميرا : أي والله
ميرا بصراخ :. ………………..

تاااابع
ميرا بصراخ : سرى لمى ولوحت بيدها لهم
سرى ولمى راحوا لهم وحضنوا بعض
ميرا : هلا والله اخباركم كيف السعودية مررره وحشتني
لمى : احنا بخير والسعودية تسلم عليك انتو كيفكم
تهاني : احنا بخير وبصحة وسلامة
سرى: الحمد لله كيف إيطاليا معاكم لازم تاخذونا بجولة
غرام : ايه اكيد بس طبعا تهاني وميرا المرشدات انا ما لي خص
ميرا وتهاني : نعممم
غرام ببراءة : انتو تعرفوا إيطاليا أكثر مني
تهاني : ايه واضح
ميرا : ايه حبيبتي انتي اول وحدة تكوني فهالجولة
غرام : لييييش
ميرا : بس كذا عناد
لمى : تبغوا تتهاوشوا اول شي ودونا عند خالة نايا بعدين تهاوشوا
ميرا : انا اوديكم بس الليلة حنجتمع والله يعينك غرومة
غرام : أمييييين عاد انتو حتوسخوا البيت
تهاني : أحمدي ربك أن احنا راح نجي ونور بيتك
غرام : احلفي بس
سرى تقاطعهم: بس وجع ودونا وبعدين كملوا هبالكم
لمى تكمل: بجد ترانا جايين من سفر وتعبانين
تهاني بهدوء : خلاص اليوم حنجتمع عندك غرام
غرام بهدوء مماثل : أن شاء الله
ميرا بضحك : شطورات كيف سكتوهم هههههههههههههههههههههههه
سرى ولمى : ههههههههههه احسن يستاهلوا
تهاني و غرام ناظروا بعض ثم قالوا مع بعض : لا والله احلفوا
تهاني : امشي غرام هذولا ما ينعطوا وجه
غرام : امشششي
سرى : حبايبي زعلتوا
لمى : احنا نمزح ترى
تهاني غمزت لغرام: انتو تتمسخروا علينا وتبونا نسكت
غرام : بججد
ميرا : والله نمزح ما كنا ندري أنكم بتزعلوا
لمى :والله ما كنا نقصد
سرى : يالله عاد لا تصيروا سامجات ما قصدنا
غرام : قصدتوا ولا لا انتي تمسخرتوا فينا ولا توتي
تهاني تهز رأسها: يب صادقة غرامي
سرى : بنات هيا عاد
تهاني و غرام : لا لا لا لا
ميرا : هيا
تهاني : لا لا لا
لمى : احنا كنا نمزح
غرام : لا لا لا
البنات: …………..

انتهى البااااارت ♥

اثنان وعشرون عام من الحب واخيراً أصبحتي زوجتي 2024.

اثنان وعشرون عام من الحب واخيراً أصبحتي زوجتي

خليجية

[center][center][center]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي اول روايه لي ومستحيه انزلهااا بس تشجعت ونزلتها اتمنى تكرموني بتوجهاتكم وانتقاداتكم الهادف منها
بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الاول
نروح لسعوديه في الرياض في بيت اعلى من المتوسط شوي
بنت مثل العسل عمرها سبع سنوات تركض يمين يسار تزين بالاشياء
الاب يوسف:دينا حبيبتي اهجدي شوي .
اهي من الوناس قاعده تصارخ:بابا بنسافر صح ابركب طياره مع بابا وماما صح .
كانت تقولها ووجهه صاير احمر من الركض وقاعده تشحن
(معناته من الركض تتنفس بسرعه) جت الام لونا:حبيبتي خلاص ازعجتي ابوك.
ثم لفت وقالت للأب يلله ترانا جاهزين.*ام دينا هنديه وهي جيييييله مره
قمه الجمال شعرها بندقي او اقرب بلون العسل وعيونها عسليييه تجنن
عاشت بالسعوديه واخذت جنسيه اسمها معناته الجمال والحلاوه*
دينا بدون اي مقدمات ركضت برى في الحوش
ولقت اختها الي من الزوجه الاولى واكبر منها بخمس سنوات
دينا براءه:ياارا بنسافر برى وناااسه.وقاعده تنطط
ناضرتها يارا بحقد :طيب وش اسوي يا الطينه اصفق لك.
دينا وقفت وقاعده نتاضرها وقالت وهي خانقتها العبره: انا اسمي دينا مو طينه.
يارا :كلهم نفس بعض مافيه فرق .وراحت بسرعه ودخلت القسم الثاني من البيت
بيتهم مقسم قسم للاولى وقسم لونا.يارا انسانه تحب امها فوق كل شي
فيوم تزوج حست ان لونا ودينا يجيبون الحزن لامها .
راحت دينا لامها وتعلقت بملابسه وهي فيها الدمعه
سألتها لونا :وش في دنونتي.دينا:وع ما ابيه ليش سميتيني كذا .
لونا:ليه وش فيه اسمك. دينا :مو حلو ما احبه.
نزلت لونا لمستواها:تعرفين طيب وش معناه .هزت دينا راسها انها ما تعرفه
و قالت لونا:اسمك موجود في لغات كثيييره فهو معناته بالفارسي العدل
وهو مذكور بالقرءان واخر ما نزل على النبي وترى دينا اسم اخت يوسف
اجمل خلق الله ليش ماتحبينه.كأن دينا عجبها الوضع بس ماتبي تبين
هزت راسها:بروح اقول ليارا.
ما امداها تكمل الا ابوها يناديهم انهم خلاص لازم يمشون المطار
""""""""""""""""""""""""""
في الامارات في حي من الاحياء الراقيه
جلست ايلن بغضب وقاعده تتكلم باللغه السويديه
*انا مانيب متكلمه فصحى الا في الامور الهامه بتكلم في هذي بالعامي*
:وش قاعد تقول مايهمني انا برجع لسويد معك ولا بدون (وبقرف)بدونك احسن.
يكلمها زوجها سامي والشرر يتطاير من عيونه
:استني يا ويلك لو رجعت ولا لقيتك خلاص طيب بجي الحين جهزي نسك وريان…..
قفلت السماعه في وجهه وتصارخ :ريااااان ريااان تعال بسرعه.
نزل لها ريان خايف*وهو يتكلم عربي:نعم ماما.
ايلن: بسرعه خل الخادمه تلبسك وكم مره قلت لك لاتتكلم عربي تكلم زيي
*ايلن تفهم عربي بس ماتبي تتكلمه لانها ما تحبها.
هز ريان راسه وراح وفيه الدمعه (ريان عمره سبع سنين)
ايلن كانت عيونها زرررقاء وشعرها اشقر ريان اخذ منها عيونها وبشرته البيضاء
جهزت الخدامه ريان وشوي الا ابوه سامي وصل اوا ماشافه ريان
ركضله ضمه ويوسف شاله وقاعد يلعب معاه
ايلن وهي مخنفسه:الن تتوقف الان ان هذا مقرف.
ناضرها سامي بنضرات وده يذبحها بس سكت وركبوا السياره
بعد ما اتفق مع خويه انه يزبط البيت بعدين يقفلهراحوا العائله للمطار وسافروا
*عائله ريان راحت قبل بثلاث اشهر بعدين راحت عائله دينا
هذا الفصل الاول اتمنى تفاعلكم من كل قلبي

يالله وينكم المهم انا متحمسه ابنزل فصل الحينة
{الفصل الثاني}
بعد خمس أشهر من وصل ريان لسويد إيلن كانت منحاشه
بعد شهر من وصولهم فجاب سامي مربيه علشان ريان
وصار ميهتم بريان وراعي شوارع فكان ريان يقعد بالحاله
والمسكين كان داايم يشكي من قلبه ويصيح من بس محد اهتم
يحسونه يدلع ولعد صار ياكل اي اكل ولعد يركض لانه اذا ركض
يوجعه قلبه المسكين وكان في يوم توه طالع من المدرسه راجع البيت
لقى كلب ما كان مربوط وكان يروع هو خاااااف قام يركض بسرعه
وسمع الكلب ينبح فزاد من سرعته لين وصل البيت سكر الباب
وتسند عليه كان ماسك قلبه ويدق بقووووه جا بيروح غرفته
مشا خطوتين الا يغمى عليه كان سامي برى الى ذاك الوقت
سامي ما كان يدري عن حالته ابداً فتح سامي الباب الا يلقى
ريان طايح على الارض أرتاااع شاله وقاعد يناديه وهو يصفق خده
بشويش ولا حيات لمن تنادي شاله على طوول وداه المستشفى.
كان يدور في الممر رايح جاي ويدعي ربه الي من زماان عنه
وشوي طلعت الممرضه سألها بروعه:ابني ابني ماذا به.
الممرضه سكتت وقاعده تناضر الدكتور الي توه طالع
الدكتور ناضر سامي بجديه :منذ متى وهو على هذه الحاله.
سامي:لا اعلم اليوم فقط وجدته مغمى عليه عند باب المنزل.
الدكتور ناضر بنضرات احد وقال:الطفل قلبه ضعيف جداً
ستكون معجزه ان عاش لعامين اخرين .
سامي تجمد في مكانه مايدري رش يسوي كان في عقله الف سؤال
قال:كيف..متى..لماذا..وماهو العلاج…دكتورر إبني.
قاطعه وقال:لقد كان على هذه الحال كما ارى منذ ست الى سبع سنوات
اي منذ ولد تقريباً…الم تعلم…قد ينجو اذا وجد متبرع
والى ذالك الحين سنفعل اقصى ما لدينا لنطول عمره.
سامي:اين هو المتبرع سأدفع ماتريدون لكن اين هو.الدكتور:ليس بيدنا
الا ان نجد متبرع ونرى هل من الممكن مناسبه القلب لطفل او لا
ولكن ما يزعجني بأنك لم تعلم عن مرضه طوال ذالك الوقت اين والدته
الم تعلم عن ذالك.نزلت دمعه من وجه سامي وراح يطل على حبيب قلبه
ولده قاعده يتأمل شكله كيف نحف كثيييير عن اول وكيف كان لخمس
شهور مايدري عنه شي ابداً عزم على نفسه انه يدور متبرع
ولو دار العالم كله مسح على راسه وباسه وقال:دكتور اتمنى ان تعتني
بأبني سأرسل المال متى ما احتجتم ولكن اعتنوا به جيداً سوف اجد قلب مناسب له مهمى حصل. رد الدكتور :ولكن فنحن.قاطعه سامي
وقال:لا تقلق سوف اجد قلب مناسب حتماً .طلع من المستشفى وكأنه
شخص ثاني اب بيبذل المستحيل علشان حبيبه .ارسل لايلن رساله
عن حاله ريان ناضرتها ايلن كانت بااااارده لكن حست انهالازم تشوفه
سألته عن المستشفى .يوم سألته استانس حس انها ممكن لولدها وله
علمها عن المستشفى وكتب لها انه بيدور قلب مناسب لولده بعد ما اخذ
البيانات علشان يلقى القلب المناسب وانه بيترك بين يديها .
اخر جمله ما جازت لها كانت فعلاً ودها تشوفه بس مستحييل تترك النعيمة
على قولها علشانه سكرت الجوال وفي عقلها انها ممكن تمر عليه
وبكدا خلص الفصل الثاني اتمنى متابعتكم لي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابقولكم معلومات عن روايتي روايتي ابطالها دينا وريان
انا روايتي بتختلف الازمنه فيها فمثلاً ابعطيكم معلومات عن الشخصيات الي كبرت مو مثل ريان ودينا الي توهم صغار وخصوصاً بقى عليهم وهم الصغار كم فصل بس وبعدين على طوول اروح وهم كبار فاذا جبت الصغار كبار ابفصلهم تفصيييل والشخصياتي الكبيره الي بتستمر او لها يد كبيره في مجرا الروايه راح اعطيكم معلومات عنها
الفصل راح انزله بعد شوي مدري بس قبل السحور ان شاء الله موجود

{الفصل الثالث}
نروح لدينا كان الاب يشتغل في السفاره ونقلوا شغله لسويد
قال لزوجته الاولئ تروح معه فرفضت بعدين عضت اصابع الندم يوم وافقت لونا
*لونا جسمها ضعيف فتوقعت انها بترفض* وفعلاً يوم راحت لونا تعبت هناك كثيير
فنامت في المستشفى من اول اسبوع في السويد*وهذا المستشفى هو مستشفى ريان*
دينا واهي منسدحه في حضن امها ولونا تمسح بشعرها
قالت :ماما تعلمت لغتهم شوي صديقاتي من لبنان علموني سويدي
لانهم قاعدين فتره اطول هنا والاستاذه مدحتني تقول اني اتعلم بسرعه
وعطتني حلاوه لونا كانت تسمع قمرها وهي مبتسمه شوي جت الممرضه بتعطيها الدواء
وكان يجيب النوم دينا طلعت مع الممرضه وكانت يالله يالله تنطق الحروف
لييين افهمت انها تبي برى في الحديقه دينا وهي تتمشى بحديقه المستشفى
كانت كبيررره وخضراء ومنسقه بشكل جمييل والكراسي الخشبيه
الموجوده على الاطراف وراحت تلعب مع العجايز لين لقت طفل حست انه كبرها
راحت له ولقته يرسم طلت بكراسته بدون ما يحس يوم شافت رسمه
قالت:الله تعرف ترسم رسمك حلو مره. ريان التفت لها وهو ساكت دينا توقعت انه ما فهم
جت تحاول تقوله بالسويدي الا يقول: انت تعرفين عربي.اهي استااانست
قالت بحماس :ايه اه انا من السعوديه وانت .قال :انا من الامارات ريان طااااير من الفرحه
كان بلحاله طول الوقت واخيراً لقى احد بنفس عمره ولا بعد يتكلم عربيقال :انا اسمي ريان
انت وش اسمك .وقفت وهي رافعه راسها وحاطه يدينهاعلى خصرها
اسمي :دينا بنت يوسف بنت عبد الله ال……. ضحك ريان من حركتها وهي بسررعه
سحبت منه الكراسه وقعدت تقلب فيها :الله رسمك مررره حلو مين علمك .
قال: محد انا تعلمت من نفسي. ثم قالت :صدق كم عمرك انا سبعه.قال: وهو بيتشقق: انا بعد.
ثم قالت :من متى وانت هنا ؟ انا توني جايه معرماما وبابا بس ماما مريضه وهي اللحين في المستشفى انت مين الي مريض علشان تجي المستشفى.قالهاروهو يأشر على لبسه قال انا مريض انابعد توني جاي زيك.ناضرته بتفحص :وشفيك فيك حراره. قال:مدري يقولون اني عبان ولا ادري.بدو يسولفون مع بعض كل واحد مستانس انه لقا صديق وتكرر زيارات دينا للمستشفى تقريباً يومياً وهي قاعده مع امها قالت لها: ماما كم الساعه. قالت:اربعه العصر.شهقت ديناثم قالت:مع السلامه بروح.لونا استغربت وش السالفه يوم جت تسألها الا تسحب عليها دينا وتطلع طيرااان.لونا سالت الممرضه:لماذا تركض بهده السرعه ما الامر*هذا بالانجليزي*الممرضه:هنالك طفل مريض في مثل عمرها وهي تتكلم معه بلغه لا اعرفها اضن انه من بلادكم.لونا افرحت كثيير لقت بنتها احد تلعب معاه وتمنت من كل قلبها تشوفه وتتعرف عليه.نزلت دينا تحت وراحت الحديقهلقت ريان يسولف مع وحده عجوز يوم شافتهم قاعده تصارخ:ريااان.ريان التفت لها وضحك يوم وصلتلهم سلمت على الجده وقالها ريان:خذي خاله كيّا والله توسع الصدر سوالفها.ناضرته وهي مبققه عيونها:تعرف وش تقول.قال:ايه شوي.ناضرته بغيره:ياحظك ابي اعرف لغتهم زيك .الجده ضحكت على حركاتها كانت مرره قمه في البراءه قالت:هل هذه اختك.قالت دينا:لانحن ادقاء.قالت الجده:هل من الممكن ان اكون صديقتكم.قالها ريان وهو مبتسم:بالطبع فانا احبك.جلست الجده معهم تسولف لهم ويسولفون لها سألتهم الجده عن احلامهم وقفت دينا وحطت يدينها على خصرها وقالت:انا صأصبح عارضه ازياء فانا طويله ونحيله.ناظرها ريان بشفقه وقال بالعربي كأنه يتهزا:انت!؟.قالتله بالسويدي:نعم يا قزم.هو هنا خنفس وقال: انا لست كذالك.قالت :بلا انت اقصر مني.
قال: عندما اكبر سوف ترين كيف سأصبح طويلاً.
والجده فااطسه ضحك عليهم ويا مناقرهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابقولكم معلومات عن بعض الشخصيات
سامي:عمره:38 طوله: 185 وزنه:71 حطاوي شعره عاد اسود يحب يحطه سبايكي عدساته سوداء بعد
معضل هو انسان حبييييب مررره غني بس مو من شغل بتعرفون بعدين من وين جاب الفلوس تزوج ايلن لانه فعلاً حبها
ايلن:عمرها:30 الطول:163 الوزن:56 بشرتها بييضاء وعيونها زرقااااء مرره تهبل وشعرها اشقر طوييل ودايم تحط روج احمر
من واهي صغيره عاشت في فقر فيوم شافت سامي حبت تستغله فعاشت معا وجابوا ريان بس اهي طفشت سامي ماكان يسمح لها تزودها فشتاقت للسويد وحياتها هناك
الدكتور*الي علم سامي بحاله ريان*اسمه: بيير عمره:48 طوله:172 وزنه:84 هو عنده صلع وشعر على جنب عنده شعر ابيض شي يلبس نضاره وقت العمل اهو جدي جداً حنون يبي عيال بس ماكت ربي اعزب
الجده كيا:عمرها:84 طولها مو واضح وزنها:40>>بسبب المرض
حبيييبه عندها عيال بس رامينها عندها سرطان وامراض وتستنا موتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر كل من تابع روايتي لحد الحين
وتراني افرررح كثيييير اذا لقيت رسايل في الخاص
اتمنى من عندها انتقاد هادف يرسل واتنمى حماس وتشجيع في روايتي
"""انتظركم حبيباتي"""
{الفصل الرابع}
إيلن شافت ريان اول ما دخل بسس مرتين ماقابلته ولا سلمت عليه تسأل الدكتور وتطلع
كانت الام الي ما عندها مشاعر اما سامي مازال يدورعلى متبرع لقى واحد صدفه
بس ما تطابقت البيانات كانت عزيمته قويه يتصل يتطمن على ولده ويرجع يدور
اما يوسف ابو دينا معد تحمل تكاليف المستشفى وخصوصاً انه عنده شقه يدفع فيها وبنته
فقام صار يتسلف من صديق عمره ابو بند
*ابو بندر منعم عليه ربي بشركه صغيره تدرعليه فلوس فصار يوسف يتسلف منه *
اما لونا فحالتها بدت تتدهور ولكن طبعاً مستحيل تبين ليوسف ودينا شي
دينا والي كان منحصر حديثها على ريان والمدرسه
دينا كانت فرحت لونا في المستشفى كانت تقاوم المرض علشان كتله البرائه والنشاط بنتها
جت الساعه اربعه قالت لونا:الساعه اربعه الحين روحي اللعبي.
نطت من السرير بعد ما عطت امها بوسه راحت تررركض لتحت
جت اللمرضه وقالت :الا بأس بذالك حتى زوجك لا يعلم عن حالتك.
لونا:هذا افضل اريد ان اراهم مبتسمين دوماً لا اريد ان اقلق زوجي.
ابتسمت الممرضه قالت:انتِ انسانه عظيمه اتعلمين.
ضحكت لونا وقالت:لست كذالك انا احبهم فقط.راحت دينا للحديقه ولا لقت ريان
سألت الممرضه عنه قالت:انه مريض قليلاً وهو في فراشه الان.
قالت دينا بخوف:ماذا به …اريد ان اذهب اليه هل يمكنني؟.هزت الممرضه راسها:بالطبع.
راحوا لغرفه ريان كان ريان في غرفه بالحاله يوم دخلتها لقته منسدح
وعليه اكسجين ومغذي وكان تعبااان واضح عليه راحت له دينا وطلت عليه
قالت:وش فيك؟وشوالي يوجعك.يوم شافها ريان ابتسم
وقال بتعب:لا مافيني شي بس شووي تعبت.اهي ما اقتنعت قاعده تناضره وهي مبوزه
شوي الا تنزل دمعتها*دينا حسااسه جداً تطيح دمعتها بسرعه*
قال:وش فيك مافيها شي والله كم مره تعبت واكثر من كذا وعااادي.
هزت راسها وهي ما اقتنعت:طيب.ثم قالت لها الممرضه انها لازم تطلع علشان يرتاح
ناضرته وقالت:مع السلامه.رفع يده وهزها:مع السلامه.
يوم طلعت راحت لامها بس انها كانت نايمه ويوم دخلت كلمتها شريكت امها في الغرفه
وقالت:الم تذهبي لتلعبي مع صديقك .قالت وهي ضايق صدرها:انه مريض وهو في السرير .ضاق صدر العجوز عليه طفل عمره سبع سنوات وهذي حالته
قالت لها:تعالي اللعبي معي اني اشعر بالملل.راحت لها دينا وجلست على سريرها
وقاعدين يسولفون ليين جا ابوي دينا ياخذها.
بعد شهرين تدهورت حاله لونا زياده وعرف يوسف عن حالتها لكن ما كان في يدينه شي
قالت:لونا وهو كان جالس جنبهاوماسك يدها:يوسف.قال:سمي حبيبتي.
قالت:يوسف انا ابي اموت في السعوديه مو هنا.
يوسف بظيقه:اذكري الله وش ذا الكلام الا ان شاء الله بنرجع بعد ما تتعافين.
لونا:يوسف تكفى ابي ارجع لا تردني تكفى.
يوسف وهو يغطي عيونه:طيب طيب ان شاء الله ييسرالله.
كانت لونا عارفه ان ما بقا لها وقت كانت تبي تموت في بلاد الحرمين جنب بيت الله مو بعيد.
نروح لريان الي تكررت عليه هذي الحاله في الشهرين سبع مرات وصار الوضع مايطمن ابداً.
دينا الي صارت تروح لغرفته وتسولف معه قالت:صدق ريان انت اذا كبرت وش تبغى تصير. قال:انا ابي اصير دكتور ابدخل اذا كبرت جامعه كارولينسكا في ستكهولم وادخل طب امراض الدم.ناضرته بأستغراب:ليه الطب وليه امراض الدم.
قال:الطب لاني ابي اعالج الناس وامراض الدم لان المربيه الي كنت احبها
ماتت بسبب مرض اسمه سرطان الدم.قالت:طيب وش كارنسيكا.
ضحك عليها وقال:كارولينسكا علشان اغلب الدكاتره هنا متخرجين منها ويوم سألت الممرضه
قالت انها افضل جامعه في الطب.
هزت دينا راسها وقالت:خلاص انا بدخل هذي الجامعه ونصير ندرس انا وياك مع بعض.قالها:ليه انت بعد تحبين الطب.قالت دينا:مدري ماعندي حلم فابدخل طب معك لان مساعده الناس شي جميل.ابتسم ريان ولا قال شي اما دينا صارت تسولف وتسولف وهو بس يسمعها

انتهى وياليت تعلموني وتوجهوني وتشجعوني

سااامحوووني كان عندي اشغال ولا فضيييت ابداً واتمنى تسامحوني على الفصل القصييير بس وش اسوي جت لخبطه شوي بعدلها ان شاء الله

{الفصل الخامس}
مر على ريان في المستشفى سنه تقريباً حالته ساءت لكن كان متعلق في الحديقه مررره فكان يقعد فيها فتره اقل من اول في يوم جت دينا تررررركض وجلست جنب ريان على الكرسي الخشب وهو كان يدرس ارتااع ثم ريان:بسم الله الرحمن الرحيم طيرتي قلبي.دينا بسرعه:ريان ريان ماما بتطلع اليوم.اهو استانس ريان:صدق مبرررروك.دينا:بنرجع السعوديه بعد بكره.يوم قالته اختفت ابتسامته ريان:يعني معد بتجين مره ثانيه هنا.دينا بعد مااستوعبت انها فعلاً ماراح تشوفه مره ثانيه:ادق يعني ما اقدر اللعب معك.كل الاثنين ضاقت صدورهم جتهم الجده كيا:مابال اصدقائي حزينين.دينا:انا سأعود لبلادي قريباًولن اللعب معه مره اخرى.ريان كان ساكت في عالم ثاني.وقففت دينا على طول طيران تعلم امها.كيا جلست جنب ريان الي كان منزل راسه كيا:اتعلم ان كنتم اصدقاء حقيقيين فسوف يجمعكم القدر مره اخرى.ريان:ولما انت موقنه هكذا. كيا:عندما افترقت عن صديقتي اعطيتها قبله في جبينها ولقد كانت كالتعويذهرولقد تقالنا مره اخرى بعد مده طوييله*مافيه شي اسمه تعويذه فيه شي اسمه قضاء الله وقدره*ريان رفع راسه وببرائه:اذا قمت بتقبيل جبينها هل من الممكن ان نلتقي مره اخرى.هزت كيا رأسها:ان كنت صادقاً في مشاعرك فسوف تلتقون.رجعت دينا وهي يالله يالله تمشي يوم شافتها كيا قامت عنهم.ثم جلست دينا جنب ريان وهي تتنهد:بنروح بعد شوي.يان كان بيصيح اذا راحت بيقعد لحاله ثم فكر بالتعويذه:دينا.لفت دينا عليه ثم صنمت يوم باس جبهتها شوي يوم استوعبت باقوى ماعندها دفته وطاح من الكرسي وصقع حاجبه في حافه الكرسي وصب دم كثيير دينا على طووول راحت تركض كان متفاجئه مرره.جت كيا عند ريان الي قاعد يصيح وهو ماسك جرحه جلست جمبه ومسكت الجرح معه الي مستغل نافووره نادت الممرضات الي خافوا وودوه يعالجون الجرح.دينا رجعت لامها وابوها ركبت السياره معهم وقاعده تفكر بريان هي بالنسبه لها كان مايصلح*الله لا يلومها تفكر كذا مجتمعها معلمها*وريان الي كان متفاجئ فما كان عارف ليه ضربته لانه الي سواه بالنسبه له عادي اما حاجبه قعدت علامه عليه بسبب انه كان عميييق.مرت فتره وريان زاادت حالته وكان بين الحيا والموت وسامي انهبل ما فيه مكان ما دور فيه بس الي خلاه يرجع اتصال من الدكتور بيير:من الافضل الان ان تبقى بقرب ابنك.كانت هذي الكلمات كاعلان للاستسلام رجع للسويد وهو فاااقد العزيمه راح للمستشفى على طوول اول ما وصل راح لغرفته يوم شاف حبيبه في العنايه المركزه وهو كان نايم جلس جنبه وقعد يناااااظره قعد يمسح على راسه ريان قام من حركه ابوه شاف دمعته مسحها وهي على خده :ليش تبكي بابا اشتقت لك مره .هنا سامي صار يبكي كأنه طفل قاعد يبوس بيد ريان:نعم يا روح بابا نعم يا حياته عيونه.ريان ما كان معه عقله فرجع ينام هنا سامي وقف بكاء قاعد يناااظر في رياان بعدين طلع وراح لبيير دخل عليه بعد ما طق الباب.الكتوره:مرحباً سامي تفضل بالجلوس.جلس سامي.بيير:هل تريد كوباً من القهوه.هز سامي راسه:لاولكن دكتور لقد وجدت متبرع.بيير نط بكرشته من الفرحه:ماذا حقاً اين هم الان.سامي بعد سكوت:انه هنا مامك.هنا وقف الدكتور الابتسامه اختفت وبأرتباك:ماذا تقول سامي.ابتسم سامي:في اثناء تجوالي اكتشفت ان قلبي مناسب لطفلي فلهذا سأعطيه قلبي.الدكتور وقف كلام مايعرف وش يقول بعد صمت:سامي هل انت جد في فعل هذا.سامي:ارجوك ابداء قبل ان يتوقف قلبي الاخر فانا استطيع العيش بواحد. الدكتور جلس جنب سامي وصار يطيق على كتفه.ريان كانت حالته مزريه<<متعووب عليها
كان خلااص يحس بألم في راسه وكل جسمه يحس ان قلبه بيطلع من مكانه من قوه ماينبض اللمه كان يقتله يتمنى الخلااص يدعي ربه ينجي من هذا الالم ولا كان يعرف انه لو راح بيخسر شي مهم

{الفصل السادس}
نروح لدينا الي عيونها اربع اربع ومتمسكه في ابوها الي كان منهاار حبيبته ماتت الانسانه الي فعلاً عشقها وحبها ماتت وقف تفكيره دينا:بابا….بابا وين ماما بابا تكفى وين ماما.الي قطع قلبه صياح دينا كانت تصييح كان يفكر كيف يتعامل معها راح عنها ودخل على هيا لقاها جالسه على التلفزيون ولا التفتت عليه ناداها:هيا….وبصوت اعلى هيااا.هيا التفتت عليه بدون ماتتكلم يوسف: هيا تخافين الله في ذي البنيه ارجوك ترى والله مالها ذنب.هيا:انا اكره امها فكيف تبغاني احبها.يوسف:لا تحبينها بس خافي الله فيها زيين.هيا ما ردت عليه اما يوسف طلع فوق للغرفه كان منهااار صحيح انه يعرف انها تكرهها بس الي يعرفه اكثر قلبها مستحيل تترك البنيه كذا.جت الساعه وحده وهيا كل شوي تطل على دينا اليين معد صبرت وطلت عليها:انتِ……انتِ.دينا رفعت راسها ولقت هيا كانت تعرف انها تكره امها لسبب بس ما تدري ليه:نعم خاله.تعالي ادخلي جوا لا تمرضين علي بعدين ابلش بك.دينا قامت وهي تترنح دخلت جوا الا بطنها يطلع صوت هيا بقرف:افففف ياليييل اجلسي بجيبلك شي تاكلينه. جلست دينا على الكنب وكانت جوووعااانه جابتلها اكل وحطته عندها بعدين جلست قبالها دينا مسكت الاكل وقاعده تاكل الا خنقتها العبره طعم الاكل غييير عن امها تجمعت الدموع في عيونها ولا حبت تصيح هيا قاعده تناضرها ورحمتها لانها خسرت امها في سن مبكرر مره راحت وجلست جنبها وضمتها من ضهرها وصارت تمسح على شعرها دينا زادت بكاء وصايره تصييح في هذي اللحظه نزلت يارا علشان توري امها نتايج امتحانات في اولى متوسط يوم شافت دينا تبكي وامها حاضنتها حست ان دينا بتسرق امها منها فراحت بسسرعه دفت دينا وحضنت امها وبصراخ:وعوع هذي امي مو امك امك ميته خلاص يوم راحت امك بتسرقين امي.هيا:يارا وش هذا الكلام .ما امداها تكمل الا دينا طلعت للحوش وراحت لجناحهم وصايره تطق الباب وتنادي على امها هيا ما قامت وجلست تكلم يارا الييين تعبت دينا ونامت برى في الحوش راحت لها هيا وشالتها الا عبد الله يجيها يضمها وهو يضحك*عبد الله كبر دينا بس دينا اكبر منه بكم شهر*دخلوا كلهم لجوا اما يارا فما تحركت من مكانها بس كرهها لها زاد.
##############
قام بثقل تلفت يمين يسار حاول يتذكر شي كان يتذكر انه كان بين الحياه والموت وتوقع فعلاً انه خلاص مات لمس قلبه لقى علي شاش استغر منه قطع تفكيره والممرضه تصارخ:دكتور..دكتور بيير لقد استيقض لقد استيقض.رااحت تركض تناديه وريان مستغررب وخايف وش السالفه جاه الدكتور وهو يناديه باسمه استغرب من الدكتور وكيف كان شكله راح بيير وضم ريان: اااه سامي لقد نجى قلبك الاخر لقد حيى لم يمت قلبك انه حي انت حي اااه سامي.ريان :ماذا ابي هلو هو هنا مالذي يجري دكتور. بيير تردد يقوله ولا لا بس حب يقوله الحين اسهل:اتعلم ان والدك رجل رائع جدا.ريان:ماذا؟..انا اعلم انه رائع بالنسبه لي فهو ابي ولكن لماذا هو رائع انا لا افهم.الدكتور:ريا لقد اصبحت بين الحياه والموت فبسبب هذا والدك اعطاك قلبه لقد قال لي بانه يستطيع العيش بقلب واحد.ريان:دكتور ارجوك مالذي تقوله.بيير:لقد اعطاك والدك قلبه لتعيش اليس انسان عظيم.ريان ما رد عليه كان متنح مايدري وش السالفه ما استوعب ولا شي بس الي خلاه يفهم دمعه حااره سالت من عيونه اكدت له وش قاعد يصير.

السلام عليكم
اعذروني على الفصول القصيره بس تراها بتبداء تطول من الفصل العاشر وان شاء الله راح انزل الفصول كل يوم فاصبروا لا الفصل العاشر هو بدايه الحماس واشكر كل من تابعني وياليت احصل رساله توجهي او تشجع منكم

{الفصل السابع}
ريان مابعد تعافى من الصدمه بالكامل والي زادها خبر موت الجده كيا كان يروح للحديقه ويتذكر ايامه ابوه…كيا…….دينا كان يحس بالوحده قطع تفكيره الممرضه:ريان ان دكتور بيير يريدك في مكتبه.ريان:ااه حسناً سوف اذهب اليه شكراً.ابتسمت الممرضه ثم راحت عنه قام اهو وراح لمكتب الدكتور طق عليه الباب :ادخل ريان.دخل وراح جلس على الكنب بدون ما يناظر الدكتور:اسمع ريان لقد بحثت عن والدتك ولقد وجدتها……ريان:اعلم اعلم لست بحاجة لقول هذا.سكت بيير وريان شوي بعدين بيير:اتعلم لماذا لا تعيش معي.ناظره ريان وعيونه كذا00:ماالذي تقوله دكتور.بيير:امك لن تعتني بك فلهذا نا ساعتني بك فانا لوحدي واشعر بالوحده من هذا.ريان :ولكن دكتور هل ستصرف علي من مالك الخاص.بيير:اااه نسيت ان اقول لك اتعلم والدك المجنون اعطاني حساب بالبنك عندما وجدت المال الذي فيه كدت اجن من عدد الرقام التي رائيتها.ريان:ماذا…والدي فعل ذالك.بيير:نعم نعم لقد فعل.سكت رياان شوي:سأحاول ان لا اكون مزعجاً.استااانس الدكتور وراح ضم ريان بقووووه ريان:اي اي دكتور انا مريض اي اي.بيير وهو يبعد:ااه نعم انت مريض.بعد عنه وهو شوي ويطير ريان:حسناً سوف اذهب دكتور.بيير وهو يلوح بيده كنه بزر:الى اللقاء الى اللقاء.ريان ضحك على حركات الدكتور وطلع وهو يفكر كيف بتصير حياته عقب كذا.اما الدكتور فكان يفكر باي مدرسه يدخله اي غرفه يعطيها لريان بعدين تذكر وصيه سامي ولده يبيه يتربى على الاسلام ويتعلم العربيه ضحك بسخريه كيف كان سامي يفكر لهذا الحد وانه ممكن ياخذ ريان بحث في النت ولقى مدرسه ليليه تعلم الاسلام والعربي من7الى16 على طوول دخل بياناته وبيانات ريان ويستنى بس القبول وهو بيموووت من الونااسه
اول ما نزل ريان شاف الحديقه من فوق و كيف صاير خفيف حب انه يجرب الركض الي انحرم منه سنين نزل الحديقه وصار يررركض ويدور والي في الحديقه يصفقون له لان تقريباً كلهم يعرفون حالته جلس يركض ويركض الييين تعب قام انسدح جمب شجره كان يفكر كيف الركض حلو مسك قلبه ما يوجعه ما يوووجعه استاانس بس كل ما تذكر ابوه تبددت فرحته كيف علشان يعيش ابوه مات حس بالذنب لانه يوم كان مريض كان يكره ابوه وامه الي ما زاروه ولا مرره كان يفكر مين الي يحبه امه ماتحبه ابوه مات حتى كيا تذكر دينا ابتسم بس بالنسبه له ذكرى قديمه لانها مستحيل يشوفها الدنيا مستحيل تخليه يقابلها كان يفكر كيف الدنيا ضالمته قطع تفكيره بيير وهو يركض بكرشته ويناديه اول ما شافه فطس ضحك عليه لان شكله صاير كانه جلي اول ما وصل الدكتور وقف ياخذن نفس:فلنذهب للمنزل انا جائع جداً.تنهد ريان ووقف:حسناً دكتور ولكن من الان اكبر غرفه في منزلك هي لي لا اريد اي مناقشات على هذا الموضوع .ناظره الكتور نظرات :اتعلم كنت سوف اجعلك تنام في الخزانه رحمه بك ولكن الان الشرفه مكان مناسب لك .ريان فتح عيونه كذاء00:هاااااااه ماذا.ضحك الدكتور :هيا هيا انا اموت الان من الجوع .راحوا الين ما وصلوا السياره ركب بيير بيسوق ريان حب يقهره ركب ورا طل عليه بيير ريان ولا كانه سوى غلط:ماذا لن اعطيك اجره اذهب الى المنزل بسرعه انا جائع.بيير وده يطب في بطنه بس حب يسلك له وصله البيت الي كان عباره عن شقه في مبنى وكان في اعلى دور رقى فوق وراه ريان يوم فتح الباب كان عباره عن ممر غرفتين يمين غرفتين يسار وحده في الوسط ريان على طوول راح للي في الوسط فتحها :ماهذا اثاثها بالكامل حذائي اغلى منه.بيير بغضب:هييي هذه غرفتي غرفتك التي بقربي على اليمين. راح ريان يتفقد باقي الغرف دخل الغرفه الي على يمين :اها هذهي غرفتك:بيير:لا تمزح انها لك تلك لي انا.ريان طنشه وراح للغرفه الثانيه على يمين ولقاها الصاله ثم راح للغرفه الثانيه على يسار لقاها مطبخ وراح للغرفه الي جنب الغرفه الي في الوسط كانت حمام وصار يتنقل يمين يسار يتهزا وبيير على اعصابه ما يدبغ بالولد

وخلص الفصل واتمنى تستمرون بالقراءه وشكراً لكم حبيباتي

روايتي الاولى:حكمه غيرت مجرا حياتي رواية جميلة 2024.

روايتي الاولى:حكمه غيرت مجرى حياتي

خليجية

((بسم الله الرحمن الرحيم))
هذه روايتي الاولى أحترت كثيرا في تسميتها قررت انا أسميها
(حكمه غيرت مجرى حياتي) باسمي الكاتبه :بشرى الاحلام

بيت يعمه السعادة على فقره وحاجته إلى ان المودة وحب وترابط يجعل الحياه فيه سعيدة نضرة لافراد هذه الاسره تمنت ان تكون منهم قد تعيش معهم لكن لا تشعر بهم بل هي لا تشعر بشيء أعتادت ان تكون حبيسه الماضي تخشى ان تتقدم إلى المستقبل ولا تريد التوقف والاستسلام لا تريد ان تكون مجرد عاله على هذا العالم لا تريد ان تموت وكأنها لم تعش ابدا
تردد في اذنها صوت ذالك العجوز الذي لا يعلم ما يدور في ذهن هذه الفتاه التي اعتاد على غموضها وغرابت تصرفاتها لم يكن يتوقع ان جملته ستغير من حالها وحياتها فالقى على مسامعها(الانسان الناجح لا يخشى التقدم او الفشل فالفشل يعلم اكثر من النجاح) اخذت هذه الجمله تفكيرها هي فتاه لا تتجاوز 12 من عمرها فلماذا هذا الأحباط وقفت وهي تشعر بالامتنان لهذا العجوز وهي تمشي بخطواتها إلى الأمام

هذه مقدمه للروايه

(البارت 1)
صحيت من النوم على صوت المنبه وبسرعه رحت لغرفة بنت خالي ميار ابي ازعجها مثل ما تزعجني طبعا انا اسكن في بيت خالي لأن المخلوق الي يفترض ان يكون أبوي طلق أمي وأخذتني أنا واختي ريوف وعشنا عند خالي خالي أحمد مره طيب وهو أمام مسجد عندة بنتين تمارا وميار دخلت غرفت ميار ورشيت علها مويا وقامت وهي مختعه وانا من شفت نظراتها هجيت وهي صارت تركض وراي

كنت نايمه بهدوء وسلام ما حسيت إلا وانا غرقانه مويا وبذكائي الخارق توقعت أنها تولين المغروره رحت أركض وراها وانا تعبانه امس ما نمت واليوم على أختبار طاحت وانا طحت فوقها وصرت اضربها وهي تصارخ جت بنت عمتي ريوف وهي تحاول تفك بينا بس أخذت كم بوقس وراحت تبكي الدلوعه وما فكيت تولين إلا لما جت اختي البارده تمارا وهي تقول: بسرعه راجو ينتظر برا قمت غرفتي اتجهز

قمت من النوم ولبست مريولي وشفت تولين وميار يتهاوشون كنت أبي أفك بينهم بس جاني بوقس نساني أسمي من قوته وكالعاده رحت أبكي وسمعت تمارا وهي تقول راجو ينتظر برا غسلت وجهي ونزلت تحت ركبت السياره وكان فيه تمارا و تولين بعد شوي ركبت ميار وسكرت الباب بقوه حسيت طبلتي أنفجرت وتولين قامت تصارخ عليها وبدأ هواشهم إلي ما ينتهي وصلنا المدرسه وأنا ارجف من الخوف لأن تأخرنا والمراقبه حاقده علينا طبعا اول ماشفتنا المراقبه قالت:بسرعه قدامي على مكتبي قالت ميار وانا أترجاها تسكت ميار: قدامك وليش مو وراك يعني أحترام المراقبه عصبت لان مو اول مره ميار تستهزء فيها واخذتنا على مكتبها وانا كنت شوي وابكي سحبتني تمارا للصف والمد لله ما رحت مع المراقبه وكتبت تهد بس الحين المهمه الأصعب كيف أدخل الصف دخلت تمارا بهدوء من دون ما تحس الأبله وانا وقفت برا انتظر اشاره من تمارا بس شكل تمارا نستني شفت تولين وميار نزلوا تحت قلت أروح معهم قالو لي ما راح يحضرون الحصص إلا بعد الفسح وانا جلست معهم وقت الفسحه نزلت تمارا وسحبتها ميار

رحت دخلت الصف بهدوء وانا متأكدة ان تولين وميار أسحبوا ريوف معهم وقت الفسحه نزلت زاسحبتني ميار وهي تقول : بسرعه نطلع قلت أستغبي: وين قالتك نسيتي قلنا امس نبي نهج من المدرسه قلت : وين نروح قالت: أقول لك إذا طلعنا لبست عباتي وانسحبت بهدوء مع وحدة كانت تبي طلع من الفراشات وطلعت بعدي ميار رحنا وراء المدرسه وقالت لي :أفسخي عباتك ولبسي هذا الثوب لبست الثوب وأنا فاهمه خطت ميار وقفنا تكسي ورحنا جامعه شباب كنت ابي أدخل بس ميار قالت: لحظه أيش أسمك قلت: تامر قالت :وأنا رياض دخلنا الجامعه وشفنا هوشه ومن لقافت ميار تدخلت ووو