السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اجيب لكم رواية وطبعا اهي اول كتاباتي واول تجربه لي روايتي (ابيك حب ماينتهي عشقه ابد وابيك قلب مايسكنه غيري احد)تتكلم روايتي عن(الحب-الظلم-الفراق-الحقد)طبعا روايتي جريئه الي مايحب الجرائه لايقراها اتقبل انقاداتكم حتى اتعلم منها في روايتي ولي يقراء روايتي لاينشغل فيها وينسى صلاته (الى صلاتك لاتخليها)واهدي روايتي هذي إلى تؤم روحي :غزل واهديها الى اختي:ريم.واهديهاالى اعز صديقاتي:ضحى &بدور$شمس&اسماء$ساره$غاده&صابرين&دعاء&الجوهره$غالي ه..والى من تابعني واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجابكم
…./ماما ماما.
…/هلاوالله بحبيب ماما.
…/ماما شوفي شوفي نجحت .
واهي تضمه. …/مبروووك ياروح ماما
.
…/السلام عليكم.
…./وعليكم السلام.
…/بابا شوف نجحت.
…/مبروك حبيبي مبروك عقبال الجامعه يارب.
../امين.
../يالله قولي ايش تبي هديتك.
…/بابا انا واختي اتفقنا انه تكون هدية نجاحي نروح جدة.
…/طيب موافق بعد اسبوع نمشي لسعودية .
…/هياا رح نروح اسعوديه .
(راح يركض عند اخته عشان يقول لها انهم رح يسافرو السعودية وكان طاير من الفرح )
(بعد مروراسبوع)
…/يالله بسسرعه لانتأخراطياره رح تروح علينا .
…/يالله يالله خلصنى خل نمشي .
وصلو المطار في الوقت المحدد خلصو اجرائاتهم وركبو الطياره واقلعت الطياره فيهم الى المملكه العربيه السعوديه وبعد مرور 7 ساعات وصلو الى ارض المملكه اطهر بقاع الارض نزولو من الطياره وكان في سياره مستنيتهم برا المطار ركبو فيها ونطلقو للفندق الي حجزو فيه طبعا اول ماوصلو كل واحد نام من تعب الطريق .
وفي يوم جديد اشرقت عليهم الشمس ولي اول مره تشرق عليهم الشمس وهم في ارض الامان وفي اطهر بقاع الارض .
../ماما ماما يالله قومي خل نطلع نشوف جده .
../طيب حبيبي اختك صحت .
…/لا ماما ماصحت .
…/طيب روح ي اختك وانا اصحي بابا ونطلع طيب .
…./طيب ماما.(وراح بسسرعه عند اخته عشان يصحيها دخل الجناح لقى اخته صاحيه وجالسه تلعب بئيديها .
…/ياسلاام اختي الحلوه صحت يالله الحين رح نطلع ماما قالت رح تصحي بابا ورح نروح نشوف جده . ابتسمت له اخته واهي موعارفه ايش يقول .بعد ماصحى ابوهم تجهزو وطلعو ودارو كل مكان انبسطو وستانسو من وناسة عيالهم وتعشو برا وبعدها رجعو الفندق تعبااانين من كثر الف
فجئه قامت البنت تبكي .
../وااااااااوااااا.
…/بسم الله ايش فيك ياماما .وكانت موراضيه تسكت قامت تجيب ارضاعه حقتها بس لقت الحليب مخلص.
…/يوو الحين هذا وقته يخلص.راحت عند زوجها وقالت له انه حليب بنته خلص قال خلاص الحين نروح ونجيب لها حليب ونجيب الاغراض اناقصه.
…/حبيبي انتبه الاختك زين احنا رح نروح نجيب ححليب لها ومرح نتأتخرﻻطيب.
…/لاتخافي ماما اختي بعيوني.
…/تسلملي عيونك ياقلبي يالله بااي.
…/بااي.
بطريق كانو رايحين اسوبر ماركت .
…/تصدق حمد قالبي ناغزني مدري ليه حاسفه انه رح يسير شي.
حمد/بسم الله ايش قاعده تقولين تعوذي من الشيطان ومرح يسير شي بئذن الله.
…/اعوذبالله. وصلو اسوبر ماركت واخذو كل الاغراض الي كانت ناقصتهم وطلعو .
…/حمد اتصل على العيال خل نطمن عليهم.
حمد/إنشاء الله. رفع الجوال عشان يدق عليهم بس طاح الجوال من ايدعةونزل ايده على شان
يمسك الجوال بس سمع صراخ زوجته.
…/حماااااااااااد.ناظر قدام شاف شاحنه اعترضت طريقهم حاول يبعد عنها لاكن لامفر من
المكتوب بعد عشر دقايق كان اناس مجتمعه حول الحادث .
…/اتصلو على الاسعاف بسسرعه.
../اتصلنى الحين رح تجي.بعد خمس دقايق اجت الاسعاف .
واحد من المسعفين /ان لله وان اليه راجعون الحرمه الي معاه توفت بس الرجال باقي يتنفس انقلوه للاسعاف نبضات قلبه ظعيفه. طلعوه للاسعاف وكان يسوله ان عاش.
حمد/ع يال ي عيال ي .
المسعف/لاتخاف رح تكون بخير.
حمد/عيال ي في في الفن دق اش هدو ان لا اله الى الله. وطلعت روحه وفارق الحياه اهو زوجته بعد ماتركو جزء منهم على الحياء تركو عيالهم الي مالهم احد بدنيا غيرهم واما عيالهم مازالو في الفندق ينتظرون رجعت امهم وابوهم المستحيله.
(هل للوداع مكان……….ام أنه سفينه بلا شراع)
(بعد مرورعدة سنواااات)
كانت نايمه ونوم عمييق فجئه قطع عليها جوالها نومتها اخذت جوالها وهي تتئفئف على الي داق الحين.
…/اووف من هل غبي الي داق الحين .
ردت على المتصل الى بصراخ.
…/اخييرا رديتي كان مارديتي يكون تحسن بعد.
…/طيب تامرين مع سلامه.
…/رهفوووه وجعانشاءالله.
رهف/وجع يوجعك خيير وشتبين داقه الحين ها.
…/لاوالله احلفي بس ليه داقه الحين (وترفع صوتها بصراخ)مواحنى متغقيين نطلع اليوم المول.
رهف/يوو ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده.
…/صدق انك بقرره.
رهف/راانيو وبعدين يعني قلنا خلاص نسينى اسفين.
رانيا/انزين طيب بسرعه قومي البسي وقولي لي سوسن الحين خمس دقايق وانا عند الباب ياويلكم لو اجي وانتم لسى.
رهف/طيب طيب ومين بيودينا.
رانيا/ومين بالله غير اسواق.
رهف /اها طيب يالله سلام خل اقوم البس.
رانيا/اووكي سلاام.
سكرت من رانيا وراحت اخذت لها شور سريع ولبست وطلع راحت عند اختها طقت الباب وسمعت صوتها تئذن لها بدخول.
رهف/سوسن خلصتي لبس ولى باقي .
سوسن/اي خلصت من زمااان.
رهغ/اجل يالله خل ننزل قبل لاتجي رانيو وتعصب علينا.
نزلو تحت لقيو امهم .
رهف وسوسن/السلام عليكم.
ام فهد/وعليكم السلام على وين.
سوسن/رايحين المول يمه مع البنات.
دخلت اختهم اصغيره تصارخ.
…/ابي الوووح معكم.
رهف/لاحبيبتي مانقدر ناخذك مرره ثانيه ان شاءالله.
…/بس انا ابي الوح.
ام فهد/خلاص حبيبتي مره ثانيه ياخذوك معهم.
قاطعم رنت جوال رهف ناظرت بالجوال لقتها رانيا.
رهف/هذي رانيا يمكن بره يالله سوسن خل نطلع.
سوسن/طيب يالله يمه مع سلامه .
ام فهد/مع سلامه وانتبهو على نفسكم.
سوسن ورهف/ان شاءالله.
طلعو البنات وركبو السياره .
رهف وسوسن /السلام عليكم.
البنات/وعليكم السلام.
…/الحين بنمر بيت عمي ابو راكان.
سوسن/ايه خل اتصل على دانه عشان تطلع .
…/لاﻻﻻﻻ مولازم انا انزل واناديها.
…/ايوا نزلتك موعلى الله.
رهف /اكييد نازلى عشان شي ثاني.
…/حرام عليكم بنات انا ماقلت بنزل عشان اشوف تركي انا بنزل عشان انادي البنات.
رانيا/طيب الحين احنى ماقلنا انك بتنزلي تشوفي تركي.
البنات ضحكو على شكلها المنصدم.
رهف /اخ يابطني فضحت نفسها بنفسها ههه.
…/سخيفاات .
(وصلو ونزلت عشان تنادي البنات على قولتهاههههه).
…/السلام عليكم خالتي.
ام راكان/وعليكم السلام اخبارك طيف واخبار الاهل.
طيف/الحمدالله كلنا بخير.
ام راكان/الحمدلله.
طيف/عن اذنك خالتي بروح انادي البنات عشان نطلع .
ام راكان/اذنك معك يابنتي.
طلعت الدرج بسسرعه وبماكانت طيف طالعه الدرج كان تركي طالع من غرفته وشافها راح بسرعه عندها ومسكها من ايدها.
تركي/طيف.
طيف/هييي بسم الله.
تركي/ههه لي ذي ادرجه اخرع.
طيف وجهه حمر من الخجل.
طيف/هاا لا بس طلعت فجئه وخترعت.
قرب منها تركي وباسها على خدها.
تركي/بسم الله عليك.
طيف هنى خلاص معد تلاقوها من الخجل.
طيف /اناا بروح انادي البنات عشان بنطلع.
وبسرعه راحت بدون ماتسمع رده.
تركي/اخخ ياقلبي احبها والله احبها.
ان فجع تركي من الصوت الي وراه.
راكان/من الي تحبها ها.
تركي/بسم الله انت من وين طالع لي الحين.
راكان/طالع من بطن امي.
تركي/سخييف.
راكان/لاكن مواسخف منك.
تركي/شكلك فااضي وانا وراي مشوار سلاام.
عند طيف فتحت باب الغرفه ودخلت وسكرته بقوه وكانت تتنفس سرييع كأنه احد كان يلاحقها.
…/بسم الله ايش فيك تتنفسي كذا كأن احد كان وراك.
طيف/هاا لالا مافي شي بس يالله البنات يستنونا تحت تأخرنا عليهم .
دانه/طيب طيب يالله خل ننزل.
نزلو البنات تحت لقو اخوانهم .
البنات/السلام عليكم.
راكان وام راكان/وعليكم السلام.
راكان/اوو طيوف عندنااليوم وانا اقول وشفيه من جنbrother.
طيف وجهه صار احمروكانت تقول بنفسها استاهل محد قالي انزل كان اتصلت وقلت لهم .
دانه/وانااقوول ليه دخلت الغرفه عندنا ولونها مخطووف.
الكل ضحك على شكلها الخجول.
ام راكان/ايش قاعدين تتكلمو انتو.
دانه/ولاشي ولاشي يمه صح عبير.
عبير/ايوا يالله بنات تأخرنا.
سلمو على امهم وطلعوفي السياره.
رهف /كان جلستو شوي ليه جاين.
دانه/ههههه.
سوسن /خير دانه ليه تضحكي.
دانه/فاتكم ايش صار لطيف.
سوسن/ايش صار.
حكت لهم دانه ايش صار وجلسو يضحكو عليها ويتريقو
والحين رح اعرفكم بشخصيا روايتنا.
ابوفهد/ناصرالاخ الاكبر يشتغل في شركة العائله.
ام فهد/نوره.
الابن الاكبر/فهد عمره 27وملك على بنت عمه عبير.
الثاني/عمر عمره23.
الثالث/عمارعمره20.
الرابعه/رهف عمرها19.
الخامسه/سوسن عمرها18.
السادسه /اخر العنقود جنى عمرها4 سنوات.
الاخ ثاني
ابوخالد/احمد يشتغل في شركة العائله.
ام خالد/ساره.
الابن الاكبر.
خالد/عمره29.
الثاني/فيصل عمره25.
الثالثه/رانيا عمرها19.
الرابعه/ليان18 .
الخامسه/طيف 21.
الابن الثالث
ابوراكان/بدرويشتغل في شركة العائله.
ام راكان/سلوى.
الابن الاكبر/راكان عمره28.
الثاني/تركي عمره25.
الثالثه/عبير 19.
الرابعه/دانه 18.
(ورح تتعرفو على ابطالنا اكثرر من الروايه)
وصلو البنات المول ولفو كل اسوق جلسو سااعتين وهم يلفو ويدخلو هنا ويطلعو من هنا.
عبير/بناات خلاص اناتعبت رجولي موقادره تشيلني من كثر الف خلونا نجلس.
رهف/اي والله كمان خلونا نجلس شوي.
رانيا/خل نروح الكوفي الي هناك نجلس فيه.
راحو البنات الكوفي وجلسو وكل وحده طلبت لها شي تشربه لي انهم تعبو من كثر الفلفى.
عبير/اه اه رجولي من كثر الف موحاسه فيها.
سوسن/اي كلنا رجولنا كذا لنا 4 ساعات واحنى انلف.
لينا/بنات بنات شوفوبسرعه.
البنات/اييش.
لينا/ذاك الولد اخخخخ شكلله يخررفن.
سوسن/اي والله وااي شكله يخقق.
رهف/استغفرالله اقول بس بلى قلة ادب وعلى فكره الولد موحلو لذيك ادرجه.
عبير/حراام عليك يارهف والله شكله يجنن.
رهف/اييش شكله يجنن طييب ياعبيروه ان ماقلت لي فهد مااكون رهف.
عبير/ها لاﻻﻻ انتي فاهمه غلط انا اقصد يعني اقول انه حلو انتي تقولي شكله مدري كيف.
ضحكو البنات عاى شكلها المرتبك وكلامها.
عبير/سخييفين.
البنات/ههههههههههه.
طيف/والله شكلك تححفه وانتي مرتبكه ههه.
دانه/بنات يالله خل نمشي شفو كم صارت الساعة.
طيف/يالله خل ادق على السواق عشان يجي.
دقو على السواق واجالهم ولما وصلو بيركبو الى دانه تصارخ.
دانه/بنااااااااات.
رانيا/بسم الله ايش فيك.
دانه/ههههه مافيني شي.
رانيا/اجل لييه تصارخين كذا.
دانه/لابس شفت الولد الي شفناه في المول شفو هذا هو .
سوسن/اي والله بالله شوفي يارهف بالله مايخقق.
رهف/اقول امشو احسن لكم قال يجن قال.
البنات/هههههه طيب خلاص.
مشو البنات وكل وحده راحت لبيتها.
(في مكاان ثاني)
…/ماما مريم ماما مريم.
مريم/هلاحبيبتي ايش فيك.
…/ابيك تجلسي معي زهقاانه لوحدي ومازن طالع.
مريم/اها طيب حبيبتي بس موكأنى بكره عليك مدرسه لا وبعد مدرسه جديده.
…./الحين انا مناديتك عشان تسليني ولى مناديتك عشان تنكدين علي.
مريم/ياقلبي انا انصحك ام تنصح بنتها.
…/السلام عليكم.
الكل/وعليكم السلام.
…/هلاوالله بااخوي تكفففى تعال سولف معاي والله طفشانه.
مازن/الحين بفهم ليه مونايمه بكره ماعليك مدرسه.
…/الى علي.
مازن/ميلاف يالله قومي نوم .
ميلاف/ايييش انام والله مافيني نوم طيب خل نسولف شوي وروح انام.
مريم/انتو اجلسو سولفو وانا بروح انام تصبحو على خير.
ميلاف ومازن/وانتي من اهل الخير.
ميلاف/تصدق مازن متحمممسه على بكره .
مازن/دوم يارب هاا ابيك تجيبين نسبه زينه.
ميلاف/من عيوني ياعيوني.
مازن /ههههه طيب نشوف يالله الحين قومي نامي .
ميلاف/شوي بس.
مازن/اذارحتي تنامي بكره انا بوصلك المدرسه.
ميلاف/قول والله.
مازن /والله يالله قومي.
ميلاف باسته على خده.
ميلاف/مشكوور يااغلى اخ بالعالم كله يالله تصبح على خير.
مازن وهويبتسم لي اخته .
مازن /وانتي من اهله ياروحي.
((الحين رح اعرفكم على الشخصيات الجديده في روايتنا))
مازن/الاخ الاكبرعمره27.
ميلاف/اخته الوحيده عمرها18.
مريم/عمتهم ربتهم بعد وفات امهم وابوهم .
اليوم الثاني الساعه 6 صباح في بيت ابوراكان
راحت ام راكان تصحي عيالها الي هذي ثاني مره تطلع تصحيهم
فتحت باب غرفة دانه كانت الغرفه بااارده الى ثلللج كأنه القطب الجنوبي
ام راكان/هذي البنت كيف نايمه.
طفت المكيف وشغلة النور.
ام راكان/دانه دانه قوومي الساعه صارت سته وانتي لسا ماقمتي .
دانه كأنه احد قرصها قامة مفجوعه .
دانه/اييييش يمه قلتي كم الساعه سته ﻻﻻﻻ مستحيل .
قامت بسرعه اخذت اغراضها ودخلت الحمام تاخذلها شور على سريع .
(بغرفة عبير)
عبير/خلاص عاد فهودي .
فهد/موبذنبي والله مشتااااق لك.
استحت وتبي تصرفه عبير /حبيبي خلاص انا بسكر امي تناديني .
رفع فهد حاجبه فهد/بحاول اصدق.
عبير/هههههه .
فهد يااافديت الضحكه يااانااس .
عبير وجهها سار احمر عبير/فهههد.
فهد/عيون وروح فهد.
ماعد قدرت تتكلم سكتت.
فهد/حبيبي ايش فيك ايش كنتي بتقولي.
عبير /ااااا اي كنت بسئل رهف طلعت .
فهد /وانا اقول كانت بتقو لي كم كلمه حلوه طلعة السالغه رهف.
عبير /هههه ايه.
فهد/اووف مدري عنها ياقلبي.
عبير/يالله ياقلبي بسكر تأحرت على الجامعه .
فهد/طيب ياقلبي انتبهي على نفسك طيب.
عبير / طيب ياقلبي وانت بعد فمان الله.
فهد/فمان الكريم.
نزلت عبير بسرعه واخذت اختها الي خلصة وصلتها المدرسه وراحت الجامعه .
نروح عند (مازن وميلاف)وصلو المدرسه
ميلاف /يالله بااي بابا.
باسته على خده ونزلة.
مازن الله يحفظك يارب وحرك سيارته ومشى .
عند ميلاف دخلت المدرسه وكانت مرتبكه اخذتها الاداريه لي فصلها الجديد.
وفي احد الفصول كان البنات يصارخو وفرحانين عشان ابله الرياضيات غايبه.
دخلت الاداريه/السلام عليكم .
كل بنت راحت مكانها وردو السلام.
الاداريه/في طالبه جديده في المدرسه وهل يوم اول يوم لها ورح يكون هذا فصلها واتمنى ماتحسسوها بي انها غريبه رح اعرفكم عليها هذي ميلاف أحمد ال…
سوسن/حي الله من جانا تفضلي ياقلبي .
ابتسمة الاداريه لها وطلعة ودخلت وسلمة على البنات وتعرفة على كل وحده ورتاحت لهم واهم ارتاحو لهانخليهم ونروح لي مكان ثاني.
(اكبر الشركات في الرياض)
…../طال عمرك هذي اوراق الصفقه الي طلبتها.
../اي صفقه.
../ صفقة شركة عبدالعزيز بن عبدالرحمان ال… .
../طيب خلاص تقدر تتفضل .
طلع من المكتب وفتح الملف يراجع الاوراق الى وبفتحت الباب رفع راسه وكان متوقع شخص وفعلا نفس توقعه.
…/هلاوالله بصديق العمر مازن.
مازن/ادخل بالموضوع بسرعه اعرفك ماتجي الى وراك شي.
…/الله يسامحك انا حمد مصلحجي شكرا شكرا.
مازن/عفوا عفوا.
حمد/ايه صح بسئلك ايش صار على الصفقه الجديده.
مازن/هذا انا اراجع فيها.
حمد/يا أخمازن تدري كم الساعه الحين .
رفع مازن ايده عشان يشوف الساعه وقف بسرعه.
مازن /يالييل نسيت ميلاف تكفى راجع الصفقه لحد ماارجع.
حمد/طيب خله وروح وتعال راجعه موتحطى علي وانا بروح البيت المدام تستناني .
مازن/اوووف حممد انا متأخر تكفه يالله عاد بلى نذاله الحين.
حمد قام يسوي نفسه يفكر ومازن انقهر من حركته هذي ولماشاف حمد مازن عصب ضحك عليه .
حمد واهويضحك عليك /ههههههههه خلاص خلاص روح ﻻتنفجر علينا .
طلع مازن واهو معصب من حمد .
(المدرسه عند ميلاف )
سوسن/ميلاق ياقلبي خلينا نوصلك يمكن اخوك عنده شغل ونشغل او شي .
ميلاف/ﻻﻻ اهو رح يجي انتو روحو .
ليان /اهو دايم يتأخر عليك.
ميلاف/ﻻوالله هذي اول مره.
ليان/اجل امشي نوصلك.
ميلاف/هذاوخي جا مشكورين بنات.
طالعو للمكان الي تأشر عليه وصارخو سوا.
سوسن وليان/هذاا اخوووك.
ميلاف ردت عليهم مفجوعه من صراخهم/ايه اخوي ايش فيه.
ليان/هههههه ايش فيك مفجوعه ﻻبس امس شغناه في المول.
ميلاف/اهاا عشان كذا يالله حبايبي بااي.
البنات/بااي.
ركبت السياره وسلمة عليه .
مازن/اسف باقلبي تأخرت عليك ماكنت اقصد .
ميلاف/ﻻعادي ياقلبي حصل خير ياقلبي.
ابتسم لها مازن
مازن/جعلني مانحرم منك .
ميلاف/ولامنك يارب.
(في الجامعه)
رهف /تدري عبير مين بيجي ياخذنا .
عبير /لامين .
رهف تطالع لها بنص عين /الحب حقك.
عبير فتحت عيونها للاخير/ من جدك لييه ماقلتي لي ﻻﻻ مستحيل .
رهف /اقول سكتي بس قال مستحيل قال هذا اهو يدق يمكن اجى .