تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روآية يآعسى صدآقتنآ تمتد ~ رواية جميلة

روآية يآعسى صدآقتنآ تمتد ~ رواية جميلة 2024.

  • بواسطة
روآية يآعسى صدآقتنآ تمتد ~

خليجية

اٌلِـسُلِـاٌمِـ عٍلِـيٌـكُمِـ وِرُحٍمِـةُ اٌلِـلِـهٌ وِبّـرُكُاٌتْهٌ ~

كُيٌـفّكُمِـ ؟ ~ يٌـاٌعٍسُىْ تْكُوِنَوِاٌ بّـخًيٌـرُ

اٌنَاٌ كُتْبّـتْ رُوِاٌيٌـةُ بّـهٌذّاٌ اٌلِـقْسُمِـ بّـسُ اٌنَغَلِـقْ حٍسُاٌبّـيٌـ مِـدّرُيٌـ لِـيٌـشْ !!!

وِحٍاٌبّـةُ اٌكُمِـلِـهٌاٌ

اٌلِـيٌـ حٍاٌبّـةُ تْقْرُأ اٌلِـرُوِاٌيٌـةُ من البدايه مِـنَ هنا

~ღ روآآية {ღ شلة آلمتوسط ღ} بقلمي ღ~

وِبّـنَزٍلِـ اٌلِـبّـاٌرُتْ ( 15 ) عٍاٌلِـسُاٌعٍهٌ تْسُعٍهٌ اٌوِ عٍشْرُةُ اٌنَ شْاٌءلِـلِـهٌ

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلْـــخْآمْـــسْ عْــشْــرْ ~

(( عـ : صَديقتٍي و مِن أيَ فِتنہ خُلقتَ اِبتسَامتُك ))

__________________________
__________________________

بدر : ياسلام البحرين اصغر دولة خليجيه بس الظاهر وحنا فيها شكلها كبيره

فهد : على وين ياحبيبي لو زدت سرعة السيارة فوق ميه بتدخل قطر

مشعل + بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل : شكلك رايق عالاخر اليوم

فهد : ليش من متى وانا مو رايق

مشعل : اقول عاد لاتكبر السالفه , يلا شباب الفلم بيبدأ خلونا نلحق عليه

فهد : انتوا روحوا وانا بلحقكم

مشعل : طيب

( فهد راح من عندهم , طبعا عرف انو صقر والشله سافروا )

فهد : الو الو

….. : هلابك لك زمان ماتتصل

فهد : ظروفي ماسمحتلي اعذرني , المهم انت تشتغل في بيع تذاكر سفر وكذا صح ؟

….. : ايه صح لسانك , تبي اي خدمة ؟

فهد : لوسمحت احجزلي سفره للإمارات لثلاثة اشخاص

….. : اوكي تم #

مشعل : ياهوووو فهد وينكككك

فهد : ياليييييل جاي جاي

( يوم آلــأحـد آلـسـآعــه 45 : 9 الـصــبـآح )

نوران : بنات ماعرف رقم الاسعاف حق هنا لأنه يختلف عن حق السعوديه

ريما : ايه صح نسيت انوا غير , بتصل على اخوي يسئل

راكان : سلااااام

ريما : راكان مو وقت المقدمات , سريع تعرف رقم الاسعاف

راكان : اعرف هذا ( 998 ) ، ليش عسى ماشر

ريما : كم مرا اقلك مالك دخل خصوصيات شلتي

راكان : مالت عليكم كلكم ( وقفل )

ريما اتصلت عالإسعاف ( لحظة ونجي … )

صقر كان عند الدريشه ( الدريشة معناها نافذة ولا طاقه )

راكان : اتفضل جبت لك الشاي الي يحبه قلبك

صقر : لا ياشيخ من متى انت تسويلي شاي علشان احبه

راكان مسوي نفسه زعلان : خلاص ماعاد في

صقر : لا خليني اجرب الشاي الخايس حقك ( وشرب )

راكان : شوف الاسعاف الظاهر مها تعبانه

صقر خرج الشاي بوجه راكان

راكان : ويع الله يقرفك , صدقني ماحطيت ملح

صقر طنش راكان وخرج : لو سمحتي

نور : نعم

صقر : وش فيها مها ؟

نور : مادري , وبعدين احسن لك لا تتدخل ترى هي زعلانه منك

صقر بتفكير وقال بصراخ : ليش انا وش سويت

هشام مسك صقر من كتفه : لا تصرخ عليها فاهم مااسمحلك

صقر : اسف انفعلت بس والله ماسويت شي يستاهل الزعل

هشام : طيب قلت لك لاتصارخ عليها

نور فرحت ( لأنه دافع عننها )

صقر : انا جاي معاكم

نور : قلت لا ماتبي تشوفك

صقر : الا بجي وبعدين انا الحارس الشخصي مايحقلك تمنعيني

هشام : نور خليه يروح مارح تخسروا شي

بشاير : هلا وعد وحشتيني

وعد : وانتي اكثر , بشاير بعترفلك بشي

بشاير : وش هالإعتارف ,

وعد ( قالت لها سالفة انوا ماجد هرب من السجن )

بشاير بصدمه : انتي متأكده

وعد بزعل : ايه متأكده واخوي لمن دور عنه عرف انه مسافر البحرين

بشاير : تاريخ كم

وعد : تاريخ …/…/ 1445

بشاير قفلت الجواال

( يمكن هوا الي حرق بيتنا وامي وابوي ماتوا بسببه ايه كل شي جايز )
( من هالمجرم اوووه تذكرت اخوي سافر البحرين بنفس التاريخ )

بشاير بصدمة وصراخ : لا يكون يبي يقتله ااااااااااااااااااا

الكل طالع فيها

نوران : وش فيكي فجأه صرختي

بشاير ماتبي تخرب وناستهم : لا ولاشي بس كنت اتخيل وصرخت

نوران ماصدقت : اها

الدكتور : تقدروا تشوفونها الحين تحسنت

اسيل : كيفك , سلامتك من كل شر

مها : الحمدلله , بس جاتي دوخه بسيطة بسبب فقر الدم

نور : مو منك من الكودرد الي تشربينه

مها طالعت في نور : انا حره اشرب الي ابيه

نور : خلاص اهم شي لاتعصبي

اسيل : كذابه مو فقر دم ولا شي ذاك اليوم لمن رجعتي تبكي

مها تصرف الموضوع : اقول بس صقعت راسي وبكيت

اسيل : هههههه , اضحكي على غيري

نوران : اسيل خلاص البنت تعبانه لاتخليها تعصب

اسيل : انزين انزين بكتشف بنفسي

بشاير : صقر كان خايف عليكي

مها : خليه يولي مع نفسسسسه

الكل مستغربين من تصرف مها

مشعل : فهد سمعتك وانت تقول لواحد يحجز لك تذاكر , ليه ماعجبك الوضع هنا

فهد : ماشاءلله تجسست علي ها

مشعل : لا موب قصدي بالصدفه لمن جيت اناديك

فهد : كل شي بوقته حلو

بدر : الا انت طول الوقت بايخ وسامج وغبي بعد

فهد عصب : اقول كل تبن بروح اهجول

بدر : الله معاك يارب حادث

فهد : انا مو حق حوادث يمكن انت تسوي حوادث

بدر : بالله انقلع

فهد : وش رايك نتسابق والي يوصل لمول ( …. ) ويرجع هنا يفوز

بدر : طيب وانا قد التحدي يلا الحين شغل سيارتك ونشوف

مشعل : بدر لا ترى يمكن ترجع دعوتك لنفسك

بدر : عادي ماأهتم والي يصير يصير

مشعل : الله يستر منكم

فهد : واحد اثنين ثلاثه انطلاق ( كل واحد انطلق بأسرع سرعه )

مشعل : مافي حل الا كذا ( واتصل بالشرطة )

الشرطي : كيف نقدر نخدمك اخوي

مشعل : عندي بلاغ في اثنين سرقوني وهربوا كل واحد بسياره

الشرطي : حافظ ارقام وحروف اللوحات تبع كل سياره

مشعل : ايه …………………

الشرطي : طيب اخوي لو ليقيناهم بنتصل لك على طول

مشعل : شكرا ماقصرت

__________________________
__________________________

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلْـــسْآدسْـــْ عْــشْــرْ ~

(( عـ : قَمّة آلآنَآقہْ أَنّ يَكُوُنْ الأنَسَآنْ ))
(( بَاهٌظ الكرَآمَة حَلِيِم النَفَس غَنِي الأخَلآقْ ))

__________________________
__________________________

فهد بصراخ : بفووووووووووووز يابوي

بدر : تخسى , فهد الدوريات ليش وراااناا

فهد طالع مراية السيارة : يطاردونا

الشرطة بالمكرفون : وقف انت وياه

فهد : والله ماوقف بكيف امك

بدر جنب السيارة : خير وش سويت ؟

الشرطي : واحد مبلغ عليك سرقة ونبي نتأكد من البلاغ الي وصلنا

بدر عرف انه مشعل : طيب

الشرطي : ويييه وقففف ماتسمع انت ؟؟

فهد خرج راسه من دريشة السيارة : الا اسمع , مارح اوقف لو تموت

مساعد الشرطي : اوووف كيف يجرؤ يرد علينا , ماهوا راضي يوقف

الشرطي طلع مسدس وطلق على كفر سيارة فهد

المساعد : وش سويت ماتخاف يصيرله شي

الشرطي : لا مارح يصير شي اذا وقف اما اذا عاند ومشي يتحمل غلطه عاد

فهد : الله ياخذك يانذل ياحقيررر , ( كان بيصدم بنت صغيره لكنه لف في اخر لحظة )

الشرطة كلهم خرجوا من السيارة لأن سيارة فهد انقلبت

المساعد : اويل حالي وش هالكارثة الي وقعنا فيها

الشرطي : شباب خرجوه من السيارة سررريع

الحارس : يلا ادخل انت وياه

بدر : غبي شفت وش سويت فينا

مشعل : هذا كان حلي الوحيد اني ابلغ عليكم

بدر : برافو عليك بلغت بلاغ كاذب , وانت تعرف الي يسوي كذا ينسجن

مشعل : ياخي سيبني بالي مشغول مع فهد مدري وش حصل معاه

بدر : خليه يستاهل هوا فضل يعاند خلي عناده ينفعه

الشرطي : بدر ومشعل

مشعل + بدر : هلا طال عمرك

الشرطي : تعالوا معايا علشان التحقيق

راكان : مؤيد الحق بمووووت

مؤيد بخوف : وش فيك راكان رد عليا

راكان : عندي مرض القلب ونفسي ضااق ساعدني

مؤيد : شاله ووداه عالسياره : اتحمل شوي

راكان حط يده على قلبه : انا من زمان معايا ذا المرض بس خبيت عنكم سامحني

مؤيد تأثر : لا لا مارح تموت راكان لا تجنني

راكان : كح كح كح , هذا قضاء وقدر بعد ماموت لاتذكروني الا بالخير

مؤيد بصراخ : راكاااااان لاااا قووووووووممم لا تموت تعودت عليك قووووووووم

راكان ولا حركة ولا نفس

مؤيد ببكاء : وصلنا المستشفى ( وشال راكان وجري )

صقر دخل عند مها : كيفك الحين ؟

مها رمت الكتاب عليه : مالك شغل فيني

صقر حرك راسه قبل لا ييصقعه الكتاب : ياهو وش سويت انا كلميني

مها : اعرف بنفسك يامخادع , واخرج من هنا مابي اشوفك

صقر خرج : يالله هذي البنت عنيدة اموت واعرف ايش السبب

هشام : شكلك مهموم , ليه حصل شي لا قدر الله

صقر : لا ماعليك

مؤيد وهوا يجري بممر المستشفى : دكتوووووور الحق عليا دكتوووور

صقر : ليش تصارخ وش فيه راكان

راكان طاح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه

صقر ومؤيد وهشام مستغربين من الي حصل

راكان : مقلبتك ياذكي ههههههههههههههههه

مؤيد عصب واخذ الجزمة ( وانتوا بكرامه )

راكان : مؤيد هدي ماحصل الاكل خير

مؤيد وشوي ينفجر من العصبيه

راكان : ااااا باااااي ( وهرب )

وجرى مؤيد وراه واعطاه بالجزمة

صقر ميت ضحك عل منظرهم : هههههههههههههههههه وربي تحفههه

الشرطي : احمد ربك ماصرلك الا جروح بسيطه

فهد بعناد : انقلع انت السبب في الي حصل , ابي تعويض

الشرطي توهق : حرامي ويتشرط كمان استغفرالله

المساعد : جبت لك بدر ومشعل

مشعل وطى راسه : انا اسف

الشرطي : تدري وش يصير في الي يبلغون كذب

مشعل بشجاعه : ايه ادري , واعرف اني غلطان

الشرطي : وبما انكم ضيوف على دولة البحرين قررنا نسامح كل واحد منكم

مشعل مو مصدق : مشكور جزاك الله خير

الشرطي مسوي نفسه معصب : يلا اطلعوا ولاعاد اشوف وجيهكم هنا ثاني مرا

بدر ومشعل راحوا ,

فهد : ترى ابا تعويضي بالي صار

الشرطي : خلاص تكلفة سيارتك علينا , ارتحت ؟

فهد بطمع : لا مارتحت

الشرطي : شوف لو ماتخرج الحين والله لأسجنك

فهد بخوف : يلا باي

ريما : ايش فيكي مو على بعضك

بشاير بتوتر : ها ؟ مافيني شي بس مصدعه

ريما مو مقتنعه : الله يشفيكي

نوران : قوليلنا السبب عادي حنا صحباتك

مها بيأس : تذكرون ذاك اليوم لمن خرجنا نتمشى

نوران : ايه بداية قصتك المأسويهه

مها : انا وصقر رحنا نشتري اكل وبعدين !!

نوران : ااوووه لا توقفي

مها : شفته يتكلم مع بنت اللعين

نوران : وش دراكي يمكن اخته

مها : لا ماعنده اخوات

نوران : وكيف عرفتي

مها : مادري بس توقعت

ريما : امممم ماتبي تتصلي على بدر وتتطمني عليه

بشاير : اا الحين بتصل عليه

مشعل : شباااااب انا جوعااان عالاخر

بدر : شوف هذا المطعم شكله حلو

مشعل : يلا نشتري عشاء ونرجع عالاستراحه

فهد : مالي نفس اروح واوقف طابور انتوا رحوا

بدر طالع فيه : يلا مشعل مشينا

( ترررن ترررن جوال بدر يرن وكان في السيارة )

فهد من اللقافه رد : هلا مين يتكلم

بشاير : انا بشاير , ليش صوتك تغير

فهد : انا صاحبه فهد

بشاير بخوف : ليه وش صار لبدر

فهد بكذب : صارله حادث قبل شوي , الله يرحمه

بشاير حطت يدها على راسها وقفلت الجوال

ريما : شايفتك مو بخير

بشاير بصدمه : ماااات

ريما : مين !

بشاير تبكي : بدر ماااااات بدر ماااااات انا السبب

فهد رجع جوال بدر ومسح سجل المكالمات : ههههههههههههههههههه

مشعل وبدر دخلوا السيارة

مشعل : ضحكنا معاك

فهد : لا بس تذكرت موقف ضحكني هههههههههههههههههه

بدر : تراني مو مرتاح لذي الضحكة

__________________________
_______________________
___

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلْـــسْآبْـــْع عْــشْــرْ ~

((عـ : اَنَ ذهَبَنَاَ اَوًّ اَتَيَنَاَاَنَ َضَحَكَنَاَ اَوًّ بَكَيَنَاَ هَيَ دَنَيَاَ يَاَصَدَيَقَتي))

__________________________
__________________________

فهد : حرام عليك الوجه البريء ذا يسوي شي

بدر : والله وجهك ذا ماوراه غير المشاكل

فهد : اصلا عادي كلامك مايأثر فيني

مشعل : اووووف لو اني مع بزران احسن من الجلسه معاكم

بدر وفهد مع بعض : مع نفسك يلد

مشعل : اخيرا اتفقتوا في كلمة ماني مصدق

بدر لف وجهه : لا ماتفقنا ولا بنتفق وبعدين كانت صدفه لا اكثر

فهد : صح كلامه صدفه تفهم

مشعل بإبتسامه : شفت يافهد اتفقت معاه ثاني مره

فهد تلعثم : اقول اسكت بس

بدر رفع حواجبه : ترى من جدي ضحكتك ماتطمن

فهد بإبتسامه شريره : اتطمن مافي شي

ريما : نعممم وش تقولين

بشاير : بدر ماااات

ريما : وش دراكي ؟

بشاير : الي رد قلي صارله حادث

ريما : ماعرفتي مين كان يتكلم معاكي

بشاير : قال انه صاحبه فهد

ريما بإستغراب : قد مر عليا اسم فهد , شكله بثر من اسمه

بشاير : للحين ماني مصدقه ذا فهد قابلته في بيت مشعل اخلاقه زفت

ريما : اوووه تذكرت الرقم الي يتصل على مها اسمه فهد

بشاير : في كثير اسمهم كذا مو هوا الوحيد بذا الاسم

ريما : عارفه لكني شاكه فيه

بشاير : تصدقي يبالنا نحقق في ذا الموضوع

ريما : اوكي

اسيل : ماشاءلله تسولفوا وحدكم وحنا فين رحنا

ريما : كلي تبن وانطمي

بشاير : مالك دخل

اسيل : اووو شوي شوي علي

مها : وجععع ذا صقر ورايه ورايه

نور : حرام عليكي يبي يحميكي

مها : مني محتاجه حمايته

هشام : وش رايكم ناكل في المطعم قبل لا نرجع البيت

نور تحمست : ايه من زمان مااكلنا في مطعم

هشام : هههههههههههههههههه طيب هدي شوي

نور انجرجت : آسفة تحمست شويتين

هشام : عادي كل شي منك مقبول

نوران : وانا مالت عليكم

هشام : لا

نوران : الله اكبر انا اختك

( تررررن تررررن )

بدر : هلا

بشاير بصراخ : سلاماااات من الصبح وانا اتصل

بدر شاف سجل المكالمات : مافي ولا اتصال

بشاير : اقول تراني اتصلت ورد عليا فهد قالي انك ميت بحادث

بدر : اهااا , لحظة اوريه هذا فهد باي ,,,,,

فهد : شباب انا لازم اروح

بدر مسككه من رقبته : نعم نعم مافي روحه اكتشفت وش سويت

فهد : ياخي دعابه , وبعدين لاتكون ثقيل دم

مشعل : وش سوى يابدر

بدر : اتصلت بشاير وقالها اني مت

مشعل : اوووم النذاله يافهد مو كذا الدعابات , ولا تمزح معاها كذا ثاني مرا

بدر : هي انا ادافع عنها مو انت

مشعل : وش فيها لو دافعت انا بعد ؟

بدر : مالك حق تدافع

مشعل بعصبيه : اقول انا وعدتها اني اكون زي اهلها واحسن

بدر : لا شكرا تراها مستغنيا عن خدماتك

فهد : خخخخخخخخخ , مشعل وش وضعك صح كلام بدر مالك دخل

مشعل كان يسوق بالسيارة : وش رايكم اصدم فيكم

فهد : استغفر الله مشعل لاعصب ينسى نفسه

راكان : بالله خلاص كنت امزح معاك

مؤيد : انقلع من وجهي ذا مزح انت ووجهك

راكان : ماعاد امزح معاك انت حساس

مؤيد : مني حساس لكنك زودتها

راكان : طيب كفك

مؤيد : احححححححححححححح وش ذا !!!

راكان : ههههههههههههاااااهيي دبوووس مقلبتك لثاني مره

مؤيد : شيلوه من قدامي لأقتله

ريما : راكان تكفى بطل تراك زودتها

راكان : انتي اخر من يتكلم هنا

ريما : لا ياشيخ سري

مها : نوران يمكن صح كلامك شكلها اخته

نوران : ليه ماتتأكدي منه وتسأليه

مها : صقر ممكن سؤال

صقر : توك كنتي متعصبه مني

مها : اسفه , بسألك سؤال

صقر : اتفضلي

مها : مين البنت الي كنت تكلمها قبل يومين

صقر : متى ماأذكر ؟

مها : يستظرف الاخ اقول يوم رحنا تكلمت مع بنت

صقر : يخربب بيتك ياشيخه فجعتي شكلي

مها : اوووه جاوبني لاتحرق اعصابي اكثر

صقر : ليش تغاري ؟

مها : اصلا انا غلطانه جيت اسألك

صقر : ههههههههههههههههههه

مها : ضحكة بلا ضروس ان شاءلله

صقر : افا زعلتي ماقدر على زعلك

مها راحت عند شلتها

نوران : ها ايش قال

مها بعصبيه : جالس يستظرف

نور : بنااات من اي مطعم تبون

هشام : هيي فكرتي المفروض انا الي اختار

نور اتكشمت : اختار الي تبيه

__________________________
_________________________
_

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلْـــثْآمْـــْن عْــشْــرْ ~

(( عـ : تبقى الذكريآت دروساً في حيآتنآ ))
(( و يصبح الغآئبون مجرد أمثله للأسف ))


__________________________
__________________________

مشعل : ياخي سيبني في حالي

فهد : لاتزعل والله كنا نمزح معاك

مشعل : الله يقلع مزحكم ذا الي ابوو كلب

بدر : هههههههههه , تسديده في الجبهه

مشعل اعطاهم نظرة : مارح ارد عليك انت وهوا لأني مو رايق

فهد : تراني نسيت انت ليش زعلت ممكن تذكرني

مشعل حط يده على راسه : شكلي بتجيني سكته قلبيه بسببكم

بدر : افا مو لذي الدرجه خلاص ياخي روق ماحصل شي

مشعل بإبتسامه : روقت يلا عالاستراحه العشاء بيبرد

راكان : بعتزل المقالب

هشام : بلا كذب انت اخر واحد اصدقه في هذا العالم

راكان : عادي عادي بس انا حبيت اعطيكم علم اني بطلت وانوا هذي اعمال بزران

مؤيد : توك تدري انها اعمال بزران

راكان عقد حواجبه : ليه كلكم قالبين علي هذا جزائي اني كنت اسعدكم

هشام : بالله اووووووص قلك سعاده قلك ماغير تجلطنا بمقالبك

نور : بنات يلا نرجع البيت جاني طفش

ريما : من جد كلامهم يجيب النوم

راكان : ماعندكم فن في الكلام

ريما : على قولتك انت اخر واحد يتكلم , ايه تذكرت

راكان : وش تذكرتي ؟

ريما : فيه واحد اسمه فهد مدري كيف حصل على ارقام الشله وصار يزعجنا

صقر انتبه لكلام ريما

راكان : والمطلوب يعني

ريما : وجع عالاقل اهتم انا اختك ,

راكان : اعطيني الرقم وانا اوريه شغله

ريما : ايه خليك كذا كفووو

راكان : احم احم , ماقدر عالمجاملات

ريما : خلاص ياخوي , انا والبنات بنرجع البيت تعبنا من الهجولة في الشوارع

صقر بهمس لهشام : هذا وش قصته هوا فهد نفسه الي نعرفه ولا كيف

هشام : الله اعلم , مع الايام بينكشف صدقني

صقر : يوه منه لاطلع فهد الي نعرفه وقسم بالله لأوريه شغله

( يوم آلـثـلاثــاء آلـسـآعــه 00 : 10 الـصــبـآح )

( دق دق دق )

مها بنعاس : بشاير شوفي مين عالباب ازعجنا

بشاير : يوه مين جاي عالصبحيه

مها طالعت عالساعه وفزت من مكانها : قووومي الساعه عشره

بشاير : اماا عاد مني مصدقه راحت علينا نومه

مها جات بتفتح الباب لكن نوران سبقتها

نوران : هلا والله

عذراء : هلابك زود , كيفكم ؟

نوران : والله عايشين والوضع تمام

عذراء : الزبده كنت بطلعكم معايا عند عمتي , بس ماكنتم موجودين

نوران : ايه صح امس رحنا نتمشى ورجعنا الساعه 9 مساء

عذارء : اوكي , لكن اليوم تجون معايا عندي عمة عايشه هنا وحبيت انكم تجوا معايه

نوران : اتفضلي معانا عقبال مانصحي البقيه لأنهم للحين نايمين

عذراء بإستهزاء : بالله في ناس للحين تنام

نوران : ماصدقنا على الله تجي الاجازة علشان ننام لين مانبا تجي انتي تقولي كذا

عذراء : سوري , ماكان قصدي اتدخل فيكم

نوران : عادي بس لاتعيدينها

بشاير : ريماااااااا اسييييييييييييل نورررر قوموا يلا صار ظهر وانتوا نايمين

اسيل : اووووف خلينا ننام ماعندنا مدرسة ولاشي

بشاير : الا قوموا عذراء تبانا نروح معاها يلااا

اسيل مسحت على عينها : من جدك ولا تمزحي معانا

بشاير : اوووه من جدي يلا ترى زودتوها

اسيل : خلاص صحينا وطار النوم

بشاير : احسن

( آلـسـآعــه 30 : 11 الـصــبـآح )
( بعد ماتجهزوا البنات راحوا مع عذراء )

عذراء : بنزور عمتي ندوش تراها فله

اسيل : فله ولا قصر , هههههه ادري انها بايخه

مها : من اليوم ورايح عذراء من شلتنا اوكي بنات

الكل : اوكي

عذراء : اخجلتوني حبايبي

مها دقتها : لا تستحي حنا صحباتك

نور : مهاوي لسا زعلانه من صقر

مها وملامحها كشرت : مالك دخل لااحد يذكرني فيه

نور بزعل : مايستاهل كل هذا الزعل والتكشير

مها : الا كل ما انساه تذكروني فيه سلااماات

نور : الله يسلمك

مها : ترى مو ظرافه منك تردي

نور بإستهبال : ظرافة ولا اثد

مها : هه هه هه , بايخه زيك

عذراء : وصلنا بيت عمتي ,

الكل دخل بيت عمة عذراء

….. : سلام عليككم

البنات بصوت واحد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

….. : كيفكم , عذراء كلمتني عنكم وقالت انكم حبوبات

الكل : بخير الحمدلله

نوران : ممكن تعرفينا عليكي ؟

….. : اسمي ندى انا عمة عذراء وعندي بنت بنفس عمركم تقريبا اسمها نوف , وعمري 31

نوران : عاشت الاسامي ندوش , انا اسمي نوران وعمري 13

( بعد ماتعرفت ندى عالكل قررو يطلعوا عالحديقه )

ندى : اممم وش رايكم عندي فكره يمكن تحبوها

اسيل : ايش !!

ندى : ليه مانروح قاعة التزلج وربي وناسه

اسيل : اوك ليش لا

ندى : يلا سرينا للقاعه

نوف : امييي متى بتعقلي هذي اشياء المراهقين

ندى : ياربي ماهمني وكم مره اقلك خليني استمتع بحياتي

نوف شهقت وهزت راسها بلا : الله يعينني عليك

نوران : ايش فيها لو تبي تلعب او تفرح

نوف : احس انها لسا وحده كبيره بعقلية طفله

نوران : تقبلي الوضع عادي

( نوف : عمرها 14 تحب امها لكن يزعجها انوا تتصرف زي الصغار
وتتمنى تغير هالشي في امها تحب تكون وحدها هاديه وخجولة )

بدر : شباب بطلع اتمشى وارجع لكم

مشعل : الله معاك

( بدر وهوا يتمشى لفت نظره واحد كان يتبعه وسوى نفسه مو منتبه له )

__________________________
__________________________

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلْـــتآســع عْــشْــرْ ~

(( آنآ ذيك الصبورهِ الليٓ ۅرا صمﭠهہا ))
(( الآم ۆ جراحّ ومع ذلـك أبتسم بعفويه ))

__________________________
__________________________

نور بصراااخ : لاااااااااا وربي مايصير ظلم

الكل استغرب وناظروا فيها

اسيل : خييير ياعمي وش فيهه ؟

نور : مو الاتحاد لعب يوم السبت ضد النصر

اسيل : ايه فديت النصر بس ..

نور : مع نفسك انتي والفريق ذا , الزبده فواز حارس الاتحاد حرموه من سته مباريات

اسيل : يستاهل محد قله يضرب لاعب النصر

نور : والله انه كفووو برد قلبي ,

ندى : مين اتحاديه هنا ؟

نور , بشاير , نوران : اناااا

ندى : حتى انا زيكم الظاهر اسيل تشجع النصر

اسيل : وافتخر

ندى اشرت على ريما ومها : وانتوا

مها وريما : مع الي يفوز

نوف : انا وعذراء نشجع الهلال

بشاير : بالتوفيق يوم السبت بيلعب على كاس اسيا

اسيل : يوه قفلوا سالفة الكورة

نور : لأنك ماتعرفي في هذي الامور تبينا نقفل السالفه

اسيل : الا اعرف اصهه بالله قبل ايام خسر

نور بعصبيه : المفروض يكون التعادل بس الحكم غشاش

اسيل : اوكي اوكي زي ماتبي بس لاتعصبي اهم شي سلامتك

نور : مادام اهم شي سلامتي لا تنرفزيني

اسيل : خلاص ياختي قلنا اسفين ماتفهمي

نور : احمدي ربك انو بنت زي حضرتي سامحتك

اسيل : خفي علينا

ريما : ماشاءلله تعرفي تسوقي

ندى : ايه مافي شي مستحيل

ريما : يب , ونوف تعرف تسوق ولا لا

ندى : لا لسا اعلمها شويه ,

ريما : ياحليلك انت وهيا

راكان : من جدي ياصقر والله مو مقلب

صقر : دامك حلفت انو الرقم ما يقرربلك وماهو مقلب صدقتك

راكان : اخيرا صدقت ريقي نشف وانا اقنعك

صقر : هات الرقم بدق عليه

راكان : لا بالله , ليش مو انا

صقر : طيب دق انت بس حط السبيكر لأني بسمع

راكان : اووف يالملقوف شي مايخصك

صقر بعصبيه : شوف مو بكيفك قسم بالله لو ماتحط على الإسبيكر مايصرلك خير

راكان خاف : ليه العصبيه ياخي , بيصير الي تباه

( عفواً الرقم المطلوب لا يمكن الإتصال به الآن ! )

صقر : وش فيه ليه مايرد

هشام : يابوي موضوع مايحتاج العصبيه ليش كل هذا الصراخ

صقر : المسأله يحتاج لها صراخ ,

هشام : اوووه شت , بعدين يجيك الضغط

صقر شهق : الله لايقول ,

فهد خرج الشريحه الاولى وبدلها الثانيه

مشعل : سلامات كم شريحه عندك ؟

فهد : ثلاثه مو الف ( وطاحت الشريحه من يد فهد ) اعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

مشعل : من زينك انت وشرايحك علشان احسدك

فهد : لا يكثر , رايح الماركت

مشعل : اها تبي تشتري دخان هااااا , لا تجي هنا تدخن لأني مهتم بصحتي

فهد : ياخي حسستني اني بستغني عن صحتي

مشعل : بالله روح بلا فلسفة زايده , وبعدين انت تفهم كل شي بعد فترة

فهد : وهذا الي بسويه , االا بسألك ماتلاحظ انه خوينا تأخر

مشعل : قصدك بدر , الا تأخر المفروضض يرجع قبل نص ساعه , اول مرا اشوفك مهتم فيه كذا

فهد اعطاه نظرة ورفع حاجبة : بس سؤال ولا انا مرا مو مهتم , يلا باي ( وراح )

اسيل : ياااسلااام قاعة التزلج تجنن

نوران : تعالوا هناك نغير الحذيان علشان نلعب

ندى : هههههههههههه , بالله شوفوا كيف اشكالكم ماتعرفوا تلعبوا

نوران : ايه مانعرف هذي اول مرا لنا

ندى : تعالوا اعلمكم كيف

نوران : لا شكرا بتعلم بنفسي

ندى : طيب جبهتي يانااس جبهتي

الكل : ههههههههههههههه

ريما : مها جوالك يرن بأسم حبي الوحيد

مها : اعطيني , ليش قرأتي

ريما : انا وش ذنبي انه رن قدامي

مها : هذي امي الي تتصل

ريما : امك ها ؟

مها : اييهه ( وقفلت جوالها )

صقر : ااهه ليه ماترد وش سويت لها علشان تكرهني

هشام : مين ؟

صقر بحزن : مها ذي عناديه درجه اولى

راكان : اولى ولا ثانيه , امزح بس لاتعصبوا

صقر : اتصل على الرقم الي قبل شوي مارد يمكن االحين يرد

( ترررن تررررن )

مشعل : اوووف فهد نسي جواله خليني ارد

__________________________
__________________________

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلْـــعْــشْــرْون ~

(( دفنت الحكي بعروقي و قلت الحمدلله ))

__________________________
__________________________

مشعل : الوو

راكان : اقول لو سمحت بدون مقدمات

مشعل : وش فيك ياخوي معصب

راكان قبل مايكمل

فهد دخل الاستراحه : استغفرالله بس ( وقفل الخط )

مشعل : وش فيك رجعت بسرعه

فهد : نسيت جوالي زي مانت شايف , ومين اذن لك ترد

مشعل : اانا اذنت لنفسي ماكان مداك تروح بدونه , الحمدلله والشكر

فهد : لااا ياشيخ , هذي خصوصيات المفروض انا اسمحلك مو أنت

مشعل : هه هه هه هه , ايت خصوصيات ياعمي توكل على الله

صقر : وجع شكله خواف قفل الخط

راكان بكل برود : خلك من ذا الشي

صقر : رااكانن !!! وش فيك

راكان : انا متأكد اني سمعت هذا الصوت من قبل بس فين مدري

صقر : حاول تتذكر تكفى لأني واصل حدي

راكان حط يده على راسه وقال بنبرة حزن : ان شاءلله

ندى : وييه لا تدفيني ( وطاحت )

اسيل : ههههههههههههه , والله شكلك تحفه بالطيحه ذي

ندى : ااااااااااااااااااا يدي انكسرت

البنات كلهم تجمعوا عندها

بشاير : خير عسى ماشر

ندى : يددديي انكسرت ااااااااااااااااااااااح

اسيل بخوف : قومي والله ماكنت اقصد

ندى : يدي راحت فيها

بشاير : خلاص حصل خير

ندى : الساعه كم سريع وحده تقلي

ريما : الساعه وحده ونص

ندى : يالله شكلي بتأخر على الشركه , لازم الحين اروح اعذروني

اسيل : كيف بتسوقي وانتي يدك توجعك

ندى : بتصل لواحد يجي يوصلني

اسيل : اها , آسفة على الي صار

ندى : سامحتك ,

( بعد مرور نص ساعه )

( بيييييب بيييب )

ندى : يلا باي سواقي وصل

مها طلعت عند الباب مع ندى

ندى : سريع لو سمحت يعني

صقر ناظر مها : طيب

مها : ندووووش !!! هذا سواقككك

ندى : ايه ليش في شي

مها اتحطمت : لا ولا شي

صقر : هيا تأخرنا

ندى : جايا جايا ياوييه

( في السيارة )

صقر : تعرفيهم ؟

ندى : مين تقصد

صقر : ذوليك البنات

ندى : ايه عرفتني عليهم بنت اخوي

صقر : طيب , زين

نوران : مها فيكي شي

مها بإكتئاب : مافيني شي

نوران : لمن متى تجلسي تخبي عننا , يعني ماتثقي فينا

مها : شي تافه مابي اشغلكم فيه

نوران : من جد ولا بس تسليك

مها بإبتسامه : هههههه , لا منجد ولو اني منزعجه بكلمكم

نوران : اكيد ؟

مها : اكيييد

عذراء : بنات تعالوا معانا العبوا

مها : مافيني العب

نوران : بجلس معاكي

مها : لا روحي العبي معاهم

نوران : تعالي انتي علشان انا اروح

مها : طيب علشانك

فهد : الله ياخذه ذا مشعل كان بقي شوي ويفضحني

….. : لا تدعي عليه كذا

__________________________
__________________________

~ آلْـــبْـــآرْتْ آلــوَآحدً وَ آلْـــعْــشْــرْون ~

(( وإذآ يعني تضآيقنآ بيجي يوم .. يسعدنآ ))


__________________________
__________________________

فهد : هي من انت علشان تكلمني كذا

… : انا سلطان ياورعع

فهد بغرور : لا تنسى اني مديرك

سلطان نزل راسه : عارف لكن مايحق لك تذلني

فهد بضحكة شر : ههههههههههه , من بعد اليوم لا تناديني فهد ناديني سيد فهد تفهههمم

سلطان بكره وهوا ماسك نفسه : انت تامر امر طال عمرك

فهد : مايامر عليك عدو , وثاني مره حاول انك تتكلم بأدب مو بكره

سلطان شوي وينفجر : حااااظر مارح اكررها ثاني مره سيد فهد

فهد : شطور حبيبي يلا الحين ابيك تروح تشتريلي باكيت دخان

سلطان : بس سيد فهد انت عندك مرض القلب بيضرك التدخين

فهد : ياهوو لازم نعيد الموال كل يوم , عشقي التدخين تبي تحرمني

سلطان : لحظة دقايق اروح اشتري وارجع

( سلطان : عمره 19 قامته متوسطه شعره طويل شوي اكثر الاوقات )
( يكون هادئ مايحب يحقد على احد طيب لأبعد درجه مزيون < اهم شي )

سلطان

( ياربي ذا فهد وش اسويله ياما حذرته وحذرته )
( اخاف في يوم يموت واروح انا فيها لا قدر الله )

مؤيد سحب اصيل

اصيل : بغيت شي ؟

مؤيد : ايه ودي اسألك وين راكان

اصيل : غريبه ماتدري , قرر يكمل ايامه في غرفته

مؤيد : اماااا ايش حصله , احسبه بيسوي مقلب

اصيل : شايف يوم اتصل هوا وصقر على رقم وكان يبا يتفاهم وكذا

مؤيد : ياااليييل اعطيني زبدة الموضوع

اصيل : ياخي على ايش مستعجل , المهم اعتقد جاته صدمه بس من وشو بالضبط ماعرف

مؤيد : صدقني انه يخطط لمقلب هذا راكان وانا اعرفه مايهدأ من عبث

اصيل : بكيفك صدق او لا تصدق

هشام : ماشاءلله اتفلسفو معاي مو حرام عليكم

مؤيد : سالفتنا عن راكان , تعرف عنه خبر

هشام : اممم لا ماعرف لكن غريبه كل يوم يجي ينكت لنا اليوم مختفي

مؤيد شهق : الله يستر منه ومن افكاره

سلطان : تفضل سيد فهد زي ماطلبت

فهد : هالله هالله , ماتبي تدخن

سلطان : لا مشكور ابوي لو يعرف بيقتلني

فهد : يووه ابوك معقد ليه مايخليك براحتك

سلطان : لانه يخاف عليا ويحبني ولا ماكان منعني

فهد مسك سلطان من رقبته وقال بصوت عالي وبعصبيه : يعني انا اهلي مهملين هااااااااا

سلطان : موب قصدي لاتفهم غلط

فهد : موب قصدك ها تراني ساكت لك كثير ماعاد بسمعك تقول كذا

سلطان نزل راسه وسكت

فهد : طالع فيني وانا اكلمك ورد لا تطنش تفههم

سلطان : طيب ياعمي زلة لسان وماعاد تتكرر

فهد : كح كحح كحححح كحححح

سلطان منصدم من المشهد وحاط يده على فهمه : فههههد انت تكح دممم

فهد بدون مبالة : اصلا عادي تعودت على الوضع , كحح كحححح

سلطان : لا يلد زودتها ( واخذ منه الدخان )

فهد : اعطينني وكيف تسمح لنفسك تسوي كذا

سلطان : مااافي مارح اعطيك بتموت على حساابي

فهد : كحح كحح ( واغمى عليه )

سلطان : فههههد فهووود قووووم ياربي وقعت في مصيبه انا في غنى عنها

الناس تجمعوا عند سلطان

سلطان : ساعدني انت وهوا بذال ماتطالعون

ريما : كان وقت حلو صرااحه

عذراء : ياعسى اوقاتكم كلها سعاده

ريما : امين واياكي ياقلبي

عذراء : تصدقي احس بفرح موب طبيعي لاني تعرفت عليكم

ريما : بنات شلتي مو قلتلكم نحنا سعاده عابره

الكل : هههههههههههههههههه

نوران : طيب ليش نوف وحدها طول الوقت

عذراء : هيا كذا من يوم ماعرفتها

مها : بروح لها يمكن اقنعها تجي معانا

نوران : بدأت مهاوي الي اعرفها ترجع

مها : افا وانا تغيرت اصلا

نوران : يب يب

مها : اوكي يصير خير بروح لنوف

نوف كانت جالسة ترسم

مها : ياسلااام موهوبه رسمك يجنن

نوف حضنت رسمتها : محد قلك تشوفي وماخذتي اذني

مها مستغربه : وش فيها ياختي بالاسلام مارح اكل رسمتك

نوف قالت وهيا مستحيه : لاكني ماحب احد يشوف رسماتي

مها : فهمت انتي رسمتي الي تحبيه

نوف : كيففف عرفتي

مها طلعت مرايا : شوفي وجهك كيف صار احمر

نوف : امانه لا تقوليلهم

مها : من عيوني

سلطان رايح جاي بالممر

الدكتور : فهد ابن …… يقربلك ؟

سلطان : ايه صديقي الروح بالروح طمني عليه

__________________________
__________________________

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.