تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عشق الورود ~ رواية جميلة

عشق الورود ~ رواية جميلة

عشق الورود ~

خليجية

في بيت لين ~~
لين : الو ..
نادين : هلا
لين : اتصلت بالبنات زين و ماريا واتفقنا انروح السينما
نادين : اوككي .. رايحة جهز حالي واجي آخذكن بسيارتي
لين : اوكي .. باي
نادين : باي
~~ في الجامعة
تيم : خلصت كل محاضراتي وابي اروح البيت
جاد : ما ابي اروح البيت الحين شرايك نروح السينما
تيم : لحظة .. بتصل بالشباب
تيم : آلو
فارس : الو
تيم : خلصت محاضراتك
فارس : اه
تيم : انا وجاد رايحين السينما الحين تبي تروح معنا
فارس : ماشي وين انتو ……
____________________________

ملاحظة : لين و زين سعوديات من ام سورية وعاشو 5 سنين فيها عشان هيك يتكلمون سوري
فارس : اردني

~~~~~
هي اول رواية ﻷلي ونزلت اول بارت هون ازا حابين تكملو باقي البارتات تابعوني على الانستقرام (((( 1x_Lara_x1 ))))
وشكررررا لكل حدا رح يتابعني وينشر صفحتي عالانستغرام 🌹🌹🌹
تشااااااو 👋👍
Love you all 💕💕خليجيةخليجية

ارت الثاني ~~
فارس : هاي شباب .. يله نروح على السينما انا راح آخدكون بسيارتي
تيم و جاد : اوكي
~~~ عند البنات
ام لين : وين رايحة يابنتي
لين : رايحة مع رفئاتي عالسينما
ام لين : ماشي .. مع السلامة
لين : باي
– ركبت مع نادين بالسيارة-
لين : هاااااي
نادين : هلا
لين : وين ماريا و زين
نادين : ماريا ما تبي تجي امها مريضة وزين رايحة آخذها من بيتها
لين : اها
-عند الشباب-
جاد : فااااارررررس انتبببه السياررررة قدامك
-نزلت نادين من السيارة-
نادين : شفيك انت ما تطس قدامك مو شايف السيارة
فارس : عنجد اسف ما انتبهت عنجد اسف صارلكون شي ؟!
نادين : لا ما صارلنا شي بس السيارة اللي صارلها شي
فارس : انا رح صلحها …
نادين : خلص مو مشكلة فارس : بس لازم صلح غلطي
نادين : قلتلك خلص مب مشكلة .. انا بصلحها باي
فارس : ….
-طلعت نادين بالسيارة-
زين ولين : فاتحين عيونهم عاﻵخير وبتطلعو على نادين
نادين : خيررر شفيكم انتو كمان
زين ولين : اءء لا ولاشي … بس بس
نادين : بس شوو -_-
لين : شفتيه ئديش حلو °o°
نادين بصوت منخفض : ايه كتير حلو😫😪
لين : شو قلتي
نادين : لا حلو ولا اشي .. خلص سكروا على الموضوع
لين : متل ما بدك نادين خانم 😒
-عند الشباب-
جاد : فارس شفتها شكثر حلوة
فارس بقلبو : بتجنن
جاد : ها شو قلت ؟
فارس : عادية متلا متل كل البنات
تيم : هي مش حلوة بس اللي كانت معها بالسيارة تآخذ العقل
فارس : خلص بئا .. ما سدقتو شفتو بنات انجلقتو
تيم & جاد : امرك .. سكتنا 😑
-الصبح في بيت نادين-
الخادمة : نااادين يلا كومي بي جامئة ( نادين يلا قومي في جامعة)
نادين اووف يلا قايمة
-صحيت نادين واخدت شور سريع ولبست بنطلون سكني ممزع مع بلوزة سودة كم وبوت converse-
راحت بتاكسي لانو سيارتها مو معها بالصيانة-
-عند الشباب-
فارس : كيفكم
جاد & تيم : تمام
فارس : احزرو مين شفت ؟؟؟
جاد و تيم : ميييين
فارس : البنات اللي كانو بالسيارة اللي صدمتها
جاد : من جدك
تيم : عنجددد !!
تيم : شفتهم كلهم ؟ والمزيونة كمان
فارس : لا بس وحدة اسمها لين .. طلعو بيدرسو بجامعتنا هون
جاد : وشو تكلمتو
فارس ولا شي
تيم : اوكي شباب انا الحين بتبدا محاضرتي سلام
جاد و فارس : باي
جاد : فارس امشي نروح الكفتيريا تتبلش محاضرتنا
-راحو الكفتيريا-
لين : نادين وين انتي
نادين : هون قدامك
لين : اهاا .. احزري احزري مين شفت
نادين : قولي هاي سلام شلونك بالاول
لين : هاي سلام شلونك بالاول ..
نادين : ههههههههههههههههههه هسع عجبتيني .. ايه مين شفتي
لين : الشب اللي خبطلك سيارتك
نادين : تلبكت من جد ووين
لين : هون بالجامعة وبقسمك الطب كمان
نادين : ايه وشو يعني .. امشب نروح الكفتيريا بعد ما فطرت
لين : يلا
-في الكفتيريا-
جتد : فارس فارس شوف مو هذولا البنات الحلوات اللي صدمتلهم سيارتهم
فارس : ايييه والله
جاد : وشو مستني يا غبي روح سلم اعتذر سوي اي شي
فارس : طيب
فارس : هااي
لين : هاي
فارس : الحلوة ليش ما عم ترد
نادين : اناا
فارس : ليش في غيرك
نادين: لانو بسببك صرت آروح وآجي بالتاكسي
فارس : كيف فيني صلح غلطي
نادين : ما فيك تصلح غلطك لانو السيارة تأذت وخلص
فارس : طيب فيني ائعد معكم
لين : اي طبعا تفضل
فارس : ميرسي
نادين : انا رايحة اطلبلنا فطور لين شو تبي تشربي
فارس : انا بدي عصير اورانج و كاسة مي
لين : ههههه ب دي مي بس
نادين : اي طلبات بعد
فارس : لا لا بس ما بدي عزبك
-راحت نادين توصي-
فارس : انا بدي روح لانو محاضرتي رح تبلش بشوفكون باي
لين : باي
نادين : هووووف اخيرا حل عنا
لين : حرام عليكي والله مهضوم
نادين : خلص شيلينا من سيرتو وين باقي البنات
لين : التنتين عندن محاضرات هلئ
نادين : اااا نسيت انو محاضرتي بلشت باي باي
لين : والحساب ؟؟؟؟!
نادين : دفعي انتي
لين : شيت
-وصلت نادين عالمحاضرة –
بليززززز فولو عالانستقرا اسمي ( 1x_Lara_x1 )
بنزل فيها بارتات جديدة وعشان تضلكم على تواصل معي و ازا حابين تحطو اي تعليق على روايتي 😚😚
ملاحظة : لكب متابعين روايتي عشق الورود ~ واللي حبوها]بدي توصلوني ال 100 متابع على الاقل بالانستقرام بليز]
عشان اقدر اكمل الرواية واتوسع بالكتابة اكتر ترى الفولو ما يكهرب والله وبعدين هاد الشي بيسعدني كتير وبعرف انو في متابعين لروايتي لأنو اذا ظل هيك ما في متابعين ابدا ما رح اكمل ورح الغيها لانو ما في حدا عم يقرأها وانا عم اتعب و عم ذاكر بس رغم هيك عم بكتب وبضل اقل شي 3 ساعات اكتب بالبارت بعد هيك بنقلها عالانستقرام ولهون وعنجد بتعب كتير
وطلبي بسيط جدااااا واكيد الكل قادر عليه تعملولي فولو عالانستقرا و شير بسسس
بعررررف طولت عليكم كتيررررر بس عشان اوصللكم معاناتي 🌹💕
يلاااااا صبايا بليزززززز
اسمي (((((((((( 1x_Lara_x1 )))))))))))
وميررررررسي لكل يلي ساعدوني
وبوعكم ب بارت جديد وطويل ومشوق 😚😚😚😚
تشااااااو 👋👋👋
البارت الرابع
-وصلت نادين المحاضرة-
الدكتور : لو تأخرتي كمان 5 دقايق كنا سكرنا الباب وبديت بالمحاضرة
نادين : سوري دكتور
الدكتور : طيب تفضلي
نادين : شكررا
-قعدت نادين بمقعدها-
فارس : اهلا وسهلا ليش تأخرتي
-نادين فتحت عيونها عالاخير-
نادين : انت هووووون
فارس : ليش مفكرة بس انت لحالك بتاخدي محاضرات
نادين : لا بس قصدي انت كمان بقسم الطب
فارس : اي
الدكتور : نادين بلا حكي احسن ما اطلعك برا القاعة
نادين : حاضر دكتور
-بعد مرور 10 دقايق-
فارس : نادين
نادين : هفففف نعم شو بدك
فارس : ليش عصبتي
نادين : ما عصبت
فارس : طيب فهمتي شي
نادين : اي
الدكتور : نادين لبرانادين : اءءء .. بس
الدكتور : خلص .. اطلعي لبرا
-نادين وهي طالعة اتطلعت على فارس بمعني ( انا بفرجيك)
طلعت نادين اتصلت على ماريا : يالله ماريااا ردي
هففف الموبايل مسكر اكيد بعدها بالمحاضرة .. الله ياخذك انشاالله
-بالمحاضرة-
فارس : دكتور اسلوبك بالشرح ملل .. ملينا صح شباب
الطلاب : ههههههههههههههههههههه /اه عنجد/ايوا والله/ عنجد ملينا /
الدكتور : شو قلة هالادب .. فارس طلاع لبرا
فارس انبسط لانو هاد اللي كان بدو اياه عشان يشوف نادين
-طلع فارس من المحاضرة-
فارس : ع فكرة صرلي ساعة عم دور عليكي
نادين : خير شو بدك كمان
فارس : و ليش زعلانة
نادين : اول اشي سيارتي تعطلت بسببك وتاني اشي انطردت من اهم محاضرة بالنسبة اللي كمان بسببك .. ف ليش برأيك زعلانة ؟؟
فارس : وانا كمان انطردت مشان شوفك
نادين : ليش بدك تشوفني
فارس : مشان اعتذر
نادين : اسفك مو مقبول .. باااي
-راحت نادين-
فارس بحالو : هفففف شو هالحظ
نادين : الو
زين : الو
نادين : اخيرا حدا منكم رد
زين : هلأ طلعت من المحاضرة
نادين : انا ابي اروح عشان اتغدى ب ماكدونالز .. تروحي معي
زين : اوكي .. بشوفك عالباب برا باي
-عند فارس-
فارس : الووووووو
تيم : خير خير شفيك تصارخ
فارس : وينك انت والزفت جاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.