تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اثنان وعشرون عام من الحب واخيراً أصبحتي زوجتي

اثنان وعشرون عام من الحب واخيراً أصبحتي زوجتي 2024.

اثنان وعشرون عام من الحب واخيراً أصبحتي زوجتي

خليجية

[center][center][center]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي اول روايه لي ومستحيه انزلهااا بس تشجعت ونزلتها اتمنى تكرموني بتوجهاتكم وانتقاداتكم الهادف منها
بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الاول
نروح لسعوديه في الرياض في بيت اعلى من المتوسط شوي
بنت مثل العسل عمرها سبع سنوات تركض يمين يسار تزين بالاشياء
الاب يوسف:دينا حبيبتي اهجدي شوي .
اهي من الوناس قاعده تصارخ:بابا بنسافر صح ابركب طياره مع بابا وماما صح .
كانت تقولها ووجهه صاير احمر من الركض وقاعده تشحن
(معناته من الركض تتنفس بسرعه) جت الام لونا:حبيبتي خلاص ازعجتي ابوك.
ثم لفت وقالت للأب يلله ترانا جاهزين.*ام دينا هنديه وهي جيييييله مره
قمه الجمال شعرها بندقي او اقرب بلون العسل وعيونها عسليييه تجنن
عاشت بالسعوديه واخذت جنسيه اسمها معناته الجمال والحلاوه*
دينا بدون اي مقدمات ركضت برى في الحوش
ولقت اختها الي من الزوجه الاولى واكبر منها بخمس سنوات
دينا براءه:ياارا بنسافر برى وناااسه.وقاعده تنطط
ناضرتها يارا بحقد :طيب وش اسوي يا الطينه اصفق لك.
دينا وقفت وقاعده نتاضرها وقالت وهي خانقتها العبره: انا اسمي دينا مو طينه.
يارا :كلهم نفس بعض مافيه فرق .وراحت بسرعه ودخلت القسم الثاني من البيت
بيتهم مقسم قسم للاولى وقسم لونا.يارا انسانه تحب امها فوق كل شي
فيوم تزوج حست ان لونا ودينا يجيبون الحزن لامها .
راحت دينا لامها وتعلقت بملابسه وهي فيها الدمعه
سألتها لونا :وش في دنونتي.دينا:وع ما ابيه ليش سميتيني كذا .
لونا:ليه وش فيه اسمك. دينا :مو حلو ما احبه.
نزلت لونا لمستواها:تعرفين طيب وش معناه .هزت دينا راسها انها ما تعرفه
و قالت لونا:اسمك موجود في لغات كثيييره فهو معناته بالفارسي العدل
وهو مذكور بالقرءان واخر ما نزل على النبي وترى دينا اسم اخت يوسف
اجمل خلق الله ليش ماتحبينه.كأن دينا عجبها الوضع بس ماتبي تبين
هزت راسها:بروح اقول ليارا.
ما امداها تكمل الا ابوها يناديهم انهم خلاص لازم يمشون المطار
""""""""""""""""""""""""""
في الامارات في حي من الاحياء الراقيه
جلست ايلن بغضب وقاعده تتكلم باللغه السويديه
*انا مانيب متكلمه فصحى الا في الامور الهامه بتكلم في هذي بالعامي*
:وش قاعد تقول مايهمني انا برجع لسويد معك ولا بدون (وبقرف)بدونك احسن.
يكلمها زوجها سامي والشرر يتطاير من عيونه
:استني يا ويلك لو رجعت ولا لقيتك خلاص طيب بجي الحين جهزي نسك وريان…..
قفلت السماعه في وجهه وتصارخ :ريااااان ريااان تعال بسرعه.
نزل لها ريان خايف*وهو يتكلم عربي:نعم ماما.
ايلن: بسرعه خل الخادمه تلبسك وكم مره قلت لك لاتتكلم عربي تكلم زيي
*ايلن تفهم عربي بس ماتبي تتكلمه لانها ما تحبها.
هز ريان راسه وراح وفيه الدمعه (ريان عمره سبع سنين)
ايلن كانت عيونها زرررقاء وشعرها اشقر ريان اخذ منها عيونها وبشرته البيضاء
جهزت الخدامه ريان وشوي الا ابوه سامي وصل اوا ماشافه ريان
ركضله ضمه ويوسف شاله وقاعد يلعب معاه
ايلن وهي مخنفسه:الن تتوقف الان ان هذا مقرف.
ناضرها سامي بنضرات وده يذبحها بس سكت وركبوا السياره
بعد ما اتفق مع خويه انه يزبط البيت بعدين يقفلهراحوا العائله للمطار وسافروا
*عائله ريان راحت قبل بثلاث اشهر بعدين راحت عائله دينا
هذا الفصل الاول اتمنى تفاعلكم من كل قلبي

يالله وينكم المهم انا متحمسه ابنزل فصل الحينة
{الفصل الثاني}
بعد خمس أشهر من وصل ريان لسويد إيلن كانت منحاشه
بعد شهر من وصولهم فجاب سامي مربيه علشان ريان
وصار ميهتم بريان وراعي شوارع فكان ريان يقعد بالحاله
والمسكين كان داايم يشكي من قلبه ويصيح من بس محد اهتم
يحسونه يدلع ولعد صار ياكل اي اكل ولعد يركض لانه اذا ركض
يوجعه قلبه المسكين وكان في يوم توه طالع من المدرسه راجع البيت
لقى كلب ما كان مربوط وكان يروع هو خاااااف قام يركض بسرعه
وسمع الكلب ينبح فزاد من سرعته لين وصل البيت سكر الباب
وتسند عليه كان ماسك قلبه ويدق بقووووه جا بيروح غرفته
مشا خطوتين الا يغمى عليه كان سامي برى الى ذاك الوقت
سامي ما كان يدري عن حالته ابداً فتح سامي الباب الا يلقى
ريان طايح على الارض أرتاااع شاله وقاعد يناديه وهو يصفق خده
بشويش ولا حيات لمن تنادي شاله على طوول وداه المستشفى.
كان يدور في الممر رايح جاي ويدعي ربه الي من زماان عنه
وشوي طلعت الممرضه سألها بروعه:ابني ابني ماذا به.
الممرضه سكتت وقاعده تناضر الدكتور الي توه طالع
الدكتور ناضر سامي بجديه :منذ متى وهو على هذه الحاله.
سامي:لا اعلم اليوم فقط وجدته مغمى عليه عند باب المنزل.
الدكتور ناضر بنضرات احد وقال:الطفل قلبه ضعيف جداً
ستكون معجزه ان عاش لعامين اخرين .
سامي تجمد في مكانه مايدري رش يسوي كان في عقله الف سؤال
قال:كيف..متى..لماذا..وماهو العلاج…دكتورر إبني.
قاطعه وقال:لقد كان على هذه الحال كما ارى منذ ست الى سبع سنوات
اي منذ ولد تقريباً…الم تعلم…قد ينجو اذا وجد متبرع
والى ذالك الحين سنفعل اقصى ما لدينا لنطول عمره.
سامي:اين هو المتبرع سأدفع ماتريدون لكن اين هو.الدكتور:ليس بيدنا
الا ان نجد متبرع ونرى هل من الممكن مناسبه القلب لطفل او لا
ولكن ما يزعجني بأنك لم تعلم عن مرضه طوال ذالك الوقت اين والدته
الم تعلم عن ذالك.نزلت دمعه من وجه سامي وراح يطل على حبيب قلبه
ولده قاعده يتأمل شكله كيف نحف كثيييير عن اول وكيف كان لخمس
شهور مايدري عنه شي ابداً عزم على نفسه انه يدور متبرع
ولو دار العالم كله مسح على راسه وباسه وقال:دكتور اتمنى ان تعتني
بأبني سأرسل المال متى ما احتجتم ولكن اعتنوا به جيداً سوف اجد قلب مناسب له مهمى حصل. رد الدكتور :ولكن فنحن.قاطعه سامي
وقال:لا تقلق سوف اجد قلب مناسب حتماً .طلع من المستشفى وكأنه
شخص ثاني اب بيبذل المستحيل علشان حبيبه .ارسل لايلن رساله
عن حاله ريان ناضرتها ايلن كانت بااااارده لكن حست انهالازم تشوفه
سألته عن المستشفى .يوم سألته استانس حس انها ممكن لولدها وله
علمها عن المستشفى وكتب لها انه بيدور قلب مناسب لولده بعد ما اخذ
البيانات علشان يلقى القلب المناسب وانه بيترك بين يديها .
اخر جمله ما جازت لها كانت فعلاً ودها تشوفه بس مستحييل تترك النعيمة
على قولها علشانه سكرت الجوال وفي عقلها انها ممكن تمر عليه
وبكدا خلص الفصل الثاني اتمنى متابعتكم لي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابقولكم معلومات عن روايتي روايتي ابطالها دينا وريان
انا روايتي بتختلف الازمنه فيها فمثلاً ابعطيكم معلومات عن الشخصيات الي كبرت مو مثل ريان ودينا الي توهم صغار وخصوصاً بقى عليهم وهم الصغار كم فصل بس وبعدين على طوول اروح وهم كبار فاذا جبت الصغار كبار ابفصلهم تفصيييل والشخصياتي الكبيره الي بتستمر او لها يد كبيره في مجرا الروايه راح اعطيكم معلومات عنها
الفصل راح انزله بعد شوي مدري بس قبل السحور ان شاء الله موجود

{الفصل الثالث}
نروح لدينا كان الاب يشتغل في السفاره ونقلوا شغله لسويد
قال لزوجته الاولئ تروح معه فرفضت بعدين عضت اصابع الندم يوم وافقت لونا
*لونا جسمها ضعيف فتوقعت انها بترفض* وفعلاً يوم راحت لونا تعبت هناك كثيير
فنامت في المستشفى من اول اسبوع في السويد*وهذا المستشفى هو مستشفى ريان*
دينا واهي منسدحه في حضن امها ولونا تمسح بشعرها
قالت :ماما تعلمت لغتهم شوي صديقاتي من لبنان علموني سويدي
لانهم قاعدين فتره اطول هنا والاستاذه مدحتني تقول اني اتعلم بسرعه
وعطتني حلاوه لونا كانت تسمع قمرها وهي مبتسمه شوي جت الممرضه بتعطيها الدواء
وكان يجيب النوم دينا طلعت مع الممرضه وكانت يالله يالله تنطق الحروف
لييين افهمت انها تبي برى في الحديقه دينا وهي تتمشى بحديقه المستشفى
كانت كبيررره وخضراء ومنسقه بشكل جمييل والكراسي الخشبيه
الموجوده على الاطراف وراحت تلعب مع العجايز لين لقت طفل حست انه كبرها
راحت له ولقته يرسم طلت بكراسته بدون ما يحس يوم شافت رسمه
قالت:الله تعرف ترسم رسمك حلو مره. ريان التفت لها وهو ساكت دينا توقعت انه ما فهم
جت تحاول تقوله بالسويدي الا يقول: انت تعرفين عربي.اهي استااانست
قالت بحماس :ايه اه انا من السعوديه وانت .قال :انا من الامارات ريان طااااير من الفرحه
كان بلحاله طول الوقت واخيراً لقى احد بنفس عمره ولا بعد يتكلم عربيقال :انا اسمي ريان
انت وش اسمك .وقفت وهي رافعه راسها وحاطه يدينهاعلى خصرها
اسمي :دينا بنت يوسف بنت عبد الله ال……. ضحك ريان من حركتها وهي بسررعه
سحبت منه الكراسه وقعدت تقلب فيها :الله رسمك مررره حلو مين علمك .
قال: محد انا تعلمت من نفسي. ثم قالت :صدق كم عمرك انا سبعه.قال: وهو بيتشقق: انا بعد.
ثم قالت :من متى وانت هنا ؟ انا توني جايه معرماما وبابا بس ماما مريضه وهي اللحين في المستشفى انت مين الي مريض علشان تجي المستشفى.قالهاروهو يأشر على لبسه قال انا مريض انابعد توني جاي زيك.ناضرته بتفحص :وشفيك فيك حراره. قال:مدري يقولون اني عبان ولا ادري.بدو يسولفون مع بعض كل واحد مستانس انه لقا صديق وتكرر زيارات دينا للمستشفى تقريباً يومياً وهي قاعده مع امها قالت لها: ماما كم الساعه. قالت:اربعه العصر.شهقت ديناثم قالت:مع السلامه بروح.لونا استغربت وش السالفه يوم جت تسألها الا تسحب عليها دينا وتطلع طيرااان.لونا سالت الممرضه:لماذا تركض بهده السرعه ما الامر*هذا بالانجليزي*الممرضه:هنالك طفل مريض في مثل عمرها وهي تتكلم معه بلغه لا اعرفها اضن انه من بلادكم.لونا افرحت كثيير لقت بنتها احد تلعب معاه وتمنت من كل قلبها تشوفه وتتعرف عليه.نزلت دينا تحت وراحت الحديقهلقت ريان يسولف مع وحده عجوز يوم شافتهم قاعده تصارخ:ريااان.ريان التفت لها وضحك يوم وصلتلهم سلمت على الجده وقالها ريان:خذي خاله كيّا والله توسع الصدر سوالفها.ناضرته وهي مبققه عيونها:تعرف وش تقول.قال:ايه شوي.ناضرته بغيره:ياحظك ابي اعرف لغتهم زيك .الجده ضحكت على حركاتها كانت مرره قمه في البراءه قالت:هل هذه اختك.قالت دينا:لانحن ادقاء.قالت الجده:هل من الممكن ان اكون صديقتكم.قالها ريان وهو مبتسم:بالطبع فانا احبك.جلست الجده معهم تسولف لهم ويسولفون لها سألتهم الجده عن احلامهم وقفت دينا وحطت يدينها على خصرها وقالت:انا صأصبح عارضه ازياء فانا طويله ونحيله.ناظرها ريان بشفقه وقال بالعربي كأنه يتهزا:انت!؟.قالتله بالسويدي:نعم يا قزم.هو هنا خنفس وقال: انا لست كذالك.قالت :بلا انت اقصر مني.
قال: عندما اكبر سوف ترين كيف سأصبح طويلاً.
والجده فااطسه ضحك عليهم ويا مناقرهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابقولكم معلومات عن بعض الشخصيات
سامي:عمره:38 طوله: 185 وزنه:71 حطاوي شعره عاد اسود يحب يحطه سبايكي عدساته سوداء بعد
معضل هو انسان حبييييب مررره غني بس مو من شغل بتعرفون بعدين من وين جاب الفلوس تزوج ايلن لانه فعلاً حبها
ايلن:عمرها:30 الطول:163 الوزن:56 بشرتها بييضاء وعيونها زرقااااء مرره تهبل وشعرها اشقر طوييل ودايم تحط روج احمر
من واهي صغيره عاشت في فقر فيوم شافت سامي حبت تستغله فعاشت معا وجابوا ريان بس اهي طفشت سامي ماكان يسمح لها تزودها فشتاقت للسويد وحياتها هناك
الدكتور*الي علم سامي بحاله ريان*اسمه: بيير عمره:48 طوله:172 وزنه:84 هو عنده صلع وشعر على جنب عنده شعر ابيض شي يلبس نضاره وقت العمل اهو جدي جداً حنون يبي عيال بس ماكت ربي اعزب
الجده كيا:عمرها:84 طولها مو واضح وزنها:40>>بسبب المرض
حبيييبه عندها عيال بس رامينها عندها سرطان وامراض وتستنا موتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر كل من تابع روايتي لحد الحين
وتراني افرررح كثيييير اذا لقيت رسايل في الخاص
اتمنى من عندها انتقاد هادف يرسل واتنمى حماس وتشجيع في روايتي
"""انتظركم حبيباتي"""
{الفصل الرابع}
إيلن شافت ريان اول ما دخل بسس مرتين ماقابلته ولا سلمت عليه تسأل الدكتور وتطلع
كانت الام الي ما عندها مشاعر اما سامي مازال يدورعلى متبرع لقى واحد صدفه
بس ما تطابقت البيانات كانت عزيمته قويه يتصل يتطمن على ولده ويرجع يدور
اما يوسف ابو دينا معد تحمل تكاليف المستشفى وخصوصاً انه عنده شقه يدفع فيها وبنته
فقام صار يتسلف من صديق عمره ابو بند
*ابو بندر منعم عليه ربي بشركه صغيره تدرعليه فلوس فصار يوسف يتسلف منه *
اما لونا فحالتها بدت تتدهور ولكن طبعاً مستحيل تبين ليوسف ودينا شي
دينا والي كان منحصر حديثها على ريان والمدرسه
دينا كانت فرحت لونا في المستشفى كانت تقاوم المرض علشان كتله البرائه والنشاط بنتها
جت الساعه اربعه قالت لونا:الساعه اربعه الحين روحي اللعبي.
نطت من السرير بعد ما عطت امها بوسه راحت تررركض لتحت
جت اللمرضه وقالت :الا بأس بذالك حتى زوجك لا يعلم عن حالتك.
لونا:هذا افضل اريد ان اراهم مبتسمين دوماً لا اريد ان اقلق زوجي.
ابتسمت الممرضه قالت:انتِ انسانه عظيمه اتعلمين.
ضحكت لونا وقالت:لست كذالك انا احبهم فقط.راحت دينا للحديقه ولا لقت ريان
سألت الممرضه عنه قالت:انه مريض قليلاً وهو في فراشه الان.
قالت دينا بخوف:ماذا به …اريد ان اذهب اليه هل يمكنني؟.هزت الممرضه راسها:بالطبع.
راحوا لغرفه ريان كان ريان في غرفه بالحاله يوم دخلتها لقته منسدح
وعليه اكسجين ومغذي وكان تعبااان واضح عليه راحت له دينا وطلت عليه
قالت:وش فيك؟وشوالي يوجعك.يوم شافها ريان ابتسم
وقال بتعب:لا مافيني شي بس شووي تعبت.اهي ما اقتنعت قاعده تناضره وهي مبوزه
شوي الا تنزل دمعتها*دينا حسااسه جداً تطيح دمعتها بسرعه*
قال:وش فيك مافيها شي والله كم مره تعبت واكثر من كذا وعااادي.
هزت راسها وهي ما اقتنعت:طيب.ثم قالت لها الممرضه انها لازم تطلع علشان يرتاح
ناضرته وقالت:مع السلامه.رفع يده وهزها:مع السلامه.
يوم طلعت راحت لامها بس انها كانت نايمه ويوم دخلت كلمتها شريكت امها في الغرفه
وقالت:الم تذهبي لتلعبي مع صديقك .قالت وهي ضايق صدرها:انه مريض وهو في السرير .ضاق صدر العجوز عليه طفل عمره سبع سنوات وهذي حالته
قالت لها:تعالي اللعبي معي اني اشعر بالملل.راحت لها دينا وجلست على سريرها
وقاعدين يسولفون ليين جا ابوي دينا ياخذها.
بعد شهرين تدهورت حاله لونا زياده وعرف يوسف عن حالتها لكن ما كان في يدينه شي
قالت:لونا وهو كان جالس جنبهاوماسك يدها:يوسف.قال:سمي حبيبتي.
قالت:يوسف انا ابي اموت في السعوديه مو هنا.
يوسف بظيقه:اذكري الله وش ذا الكلام الا ان شاء الله بنرجع بعد ما تتعافين.
لونا:يوسف تكفى ابي ارجع لا تردني تكفى.
يوسف وهو يغطي عيونه:طيب طيب ان شاء الله ييسرالله.
كانت لونا عارفه ان ما بقا لها وقت كانت تبي تموت في بلاد الحرمين جنب بيت الله مو بعيد.
نروح لريان الي تكررت عليه هذي الحاله في الشهرين سبع مرات وصار الوضع مايطمن ابداً.
دينا الي صارت تروح لغرفته وتسولف معه قالت:صدق ريان انت اذا كبرت وش تبغى تصير. قال:انا ابي اصير دكتور ابدخل اذا كبرت جامعه كارولينسكا في ستكهولم وادخل طب امراض الدم.ناضرته بأستغراب:ليه الطب وليه امراض الدم.
قال:الطب لاني ابي اعالج الناس وامراض الدم لان المربيه الي كنت احبها
ماتت بسبب مرض اسمه سرطان الدم.قالت:طيب وش كارنسيكا.
ضحك عليها وقال:كارولينسكا علشان اغلب الدكاتره هنا متخرجين منها ويوم سألت الممرضه
قالت انها افضل جامعه في الطب.
هزت دينا راسها وقالت:خلاص انا بدخل هذي الجامعه ونصير ندرس انا وياك مع بعض.قالها:ليه انت بعد تحبين الطب.قالت دينا:مدري ماعندي حلم فابدخل طب معك لان مساعده الناس شي جميل.ابتسم ريان ولا قال شي اما دينا صارت تسولف وتسولف وهو بس يسمعها

انتهى وياليت تعلموني وتوجهوني وتشجعوني

سااامحوووني كان عندي اشغال ولا فضيييت ابداً واتمنى تسامحوني على الفصل القصييير بس وش اسوي جت لخبطه شوي بعدلها ان شاء الله

{الفصل الخامس}
مر على ريان في المستشفى سنه تقريباً حالته ساءت لكن كان متعلق في الحديقه مررره فكان يقعد فيها فتره اقل من اول في يوم جت دينا تررررركض وجلست جنب ريان على الكرسي الخشب وهو كان يدرس ارتااع ثم ريان:بسم الله الرحمن الرحيم طيرتي قلبي.دينا بسرعه:ريان ريان ماما بتطلع اليوم.اهو استانس ريان:صدق مبرررروك.دينا:بنرجع السعوديه بعد بكره.يوم قالته اختفت ابتسامته ريان:يعني معد بتجين مره ثانيه هنا.دينا بعد مااستوعبت انها فعلاً ماراح تشوفه مره ثانيه:ادق يعني ما اقدر اللعب معك.كل الاثنين ضاقت صدورهم جتهم الجده كيا:مابال اصدقائي حزينين.دينا:انا سأعود لبلادي قريباًولن اللعب معه مره اخرى.ريان كان ساكت في عالم ثاني.وقففت دينا على طول طيران تعلم امها.كيا جلست جنب ريان الي كان منزل راسه كيا:اتعلم ان كنتم اصدقاء حقيقيين فسوف يجمعكم القدر مره اخرى.ريان:ولما انت موقنه هكذا. كيا:عندما افترقت عن صديقتي اعطيتها قبله في جبينها ولقد كانت كالتعويذهرولقد تقالنا مره اخرى بعد مده طوييله*مافيه شي اسمه تعويذه فيه شي اسمه قضاء الله وقدره*ريان رفع راسه وببرائه:اذا قمت بتقبيل جبينها هل من الممكن ان نلتقي مره اخرى.هزت كيا رأسها:ان كنت صادقاً في مشاعرك فسوف تلتقون.رجعت دينا وهي يالله يالله تمشي يوم شافتها كيا قامت عنهم.ثم جلست دينا جنب ريان وهي تتنهد:بنروح بعد شوي.يان كان بيصيح اذا راحت بيقعد لحاله ثم فكر بالتعويذه:دينا.لفت دينا عليه ثم صنمت يوم باس جبهتها شوي يوم استوعبت باقوى ماعندها دفته وطاح من الكرسي وصقع حاجبه في حافه الكرسي وصب دم كثيير دينا على طووول راحت تركض كان متفاجئه مرره.جت كيا عند ريان الي قاعد يصيح وهو ماسك جرحه جلست جمبه ومسكت الجرح معه الي مستغل نافووره نادت الممرضات الي خافوا وودوه يعالجون الجرح.دينا رجعت لامها وابوها ركبت السياره معهم وقاعده تفكر بريان هي بالنسبه لها كان مايصلح*الله لا يلومها تفكر كذا مجتمعها معلمها*وريان الي كان متفاجئ فما كان عارف ليه ضربته لانه الي سواه بالنسبه له عادي اما حاجبه قعدت علامه عليه بسبب انه كان عميييق.مرت فتره وريان زاادت حالته وكان بين الحيا والموت وسامي انهبل ما فيه مكان ما دور فيه بس الي خلاه يرجع اتصال من الدكتور بيير:من الافضل الان ان تبقى بقرب ابنك.كانت هذي الكلمات كاعلان للاستسلام رجع للسويد وهو فاااقد العزيمه راح للمستشفى على طوول اول ما وصل راح لغرفته يوم شاف حبيبه في العنايه المركزه وهو كان نايم جلس جنبه وقعد يناااااظره قعد يمسح على راسه ريان قام من حركه ابوه شاف دمعته مسحها وهي على خده :ليش تبكي بابا اشتقت لك مره .هنا سامي صار يبكي كأنه طفل قاعد يبوس بيد ريان:نعم يا روح بابا نعم يا حياته عيونه.ريان ما كان معه عقله فرجع ينام هنا سامي وقف بكاء قاعد يناااظر في رياان بعدين طلع وراح لبيير دخل عليه بعد ما طق الباب.الكتوره:مرحباً سامي تفضل بالجلوس.جلس سامي.بيير:هل تريد كوباً من القهوه.هز سامي راسه:لاولكن دكتور لقد وجدت متبرع.بيير نط بكرشته من الفرحه:ماذا حقاً اين هم الان.سامي بعد سكوت:انه هنا مامك.هنا وقف الدكتور الابتسامه اختفت وبأرتباك:ماذا تقول سامي.ابتسم سامي:في اثناء تجوالي اكتشفت ان قلبي مناسب لطفلي فلهذا سأعطيه قلبي.الدكتور وقف كلام مايعرف وش يقول بعد صمت:سامي هل انت جد في فعل هذا.سامي:ارجوك ابداء قبل ان يتوقف قلبي الاخر فانا استطيع العيش بواحد. الدكتور جلس جنب سامي وصار يطيق على كتفه.ريان كانت حالته مزريه<<متعووب عليها
كان خلااص يحس بألم في راسه وكل جسمه يحس ان قلبه بيطلع من مكانه من قوه ماينبض اللمه كان يقتله يتمنى الخلااص يدعي ربه ينجي من هذا الالم ولا كان يعرف انه لو راح بيخسر شي مهم

{الفصل السادس}
نروح لدينا الي عيونها اربع اربع ومتمسكه في ابوها الي كان منهاار حبيبته ماتت الانسانه الي فعلاً عشقها وحبها ماتت وقف تفكيره دينا:بابا….بابا وين ماما بابا تكفى وين ماما.الي قطع قلبه صياح دينا كانت تصييح كان يفكر كيف يتعامل معها راح عنها ودخل على هيا لقاها جالسه على التلفزيون ولا التفتت عليه ناداها:هيا….وبصوت اعلى هيااا.هيا التفتت عليه بدون ماتتكلم يوسف: هيا تخافين الله في ذي البنيه ارجوك ترى والله مالها ذنب.هيا:انا اكره امها فكيف تبغاني احبها.يوسف:لا تحبينها بس خافي الله فيها زيين.هيا ما ردت عليه اما يوسف طلع فوق للغرفه كان منهااار صحيح انه يعرف انها تكرهها بس الي يعرفه اكثر قلبها مستحيل تترك البنيه كذا.جت الساعه وحده وهيا كل شوي تطل على دينا اليين معد صبرت وطلت عليها:انتِ……انتِ.دينا رفعت راسها ولقت هيا كانت تعرف انها تكره امها لسبب بس ما تدري ليه:نعم خاله.تعالي ادخلي جوا لا تمرضين علي بعدين ابلش بك.دينا قامت وهي تترنح دخلت جوا الا بطنها يطلع صوت هيا بقرف:افففف ياليييل اجلسي بجيبلك شي تاكلينه. جلست دينا على الكنب وكانت جوووعااانه جابتلها اكل وحطته عندها بعدين جلست قبالها دينا مسكت الاكل وقاعده تاكل الا خنقتها العبره طعم الاكل غييير عن امها تجمعت الدموع في عيونها ولا حبت تصيح هيا قاعده تناضرها ورحمتها لانها خسرت امها في سن مبكرر مره راحت وجلست جنبها وضمتها من ضهرها وصارت تمسح على شعرها دينا زادت بكاء وصايره تصييح في هذي اللحظه نزلت يارا علشان توري امها نتايج امتحانات في اولى متوسط يوم شافت دينا تبكي وامها حاضنتها حست ان دينا بتسرق امها منها فراحت بسسرعه دفت دينا وحضنت امها وبصراخ:وعوع هذي امي مو امك امك ميته خلاص يوم راحت امك بتسرقين امي.هيا:يارا وش هذا الكلام .ما امداها تكمل الا دينا طلعت للحوش وراحت لجناحهم وصايره تطق الباب وتنادي على امها هيا ما قامت وجلست تكلم يارا الييين تعبت دينا ونامت برى في الحوش راحت لها هيا وشالتها الا عبد الله يجيها يضمها وهو يضحك*عبد الله كبر دينا بس دينا اكبر منه بكم شهر*دخلوا كلهم لجوا اما يارا فما تحركت من مكانها بس كرهها لها زاد.
##############
قام بثقل تلفت يمين يسار حاول يتذكر شي كان يتذكر انه كان بين الحياه والموت وتوقع فعلاً انه خلاص مات لمس قلبه لقى علي شاش استغر منه قطع تفكيره والممرضه تصارخ:دكتور..دكتور بيير لقد استيقض لقد استيقض.رااحت تركض تناديه وريان مستغررب وخايف وش السالفه جاه الدكتور وهو يناديه باسمه استغرب من الدكتور وكيف كان شكله راح بيير وضم ريان: اااه سامي لقد نجى قلبك الاخر لقد حيى لم يمت قلبك انه حي انت حي اااه سامي.ريان :ماذا ابي هلو هو هنا مالذي يجري دكتور. بيير تردد يقوله ولا لا بس حب يقوله الحين اسهل:اتعلم ان والدك رجل رائع جدا.ريان:ماذا؟..انا اعلم انه رائع بالنسبه لي فهو ابي ولكن لماذا هو رائع انا لا افهم.الدكتور:ريا لقد اصبحت بين الحياه والموت فبسبب هذا والدك اعطاك قلبه لقد قال لي بانه يستطيع العيش بقلب واحد.ريان:دكتور ارجوك مالذي تقوله.بيير:لقد اعطاك والدك قلبه لتعيش اليس انسان عظيم.ريان ما رد عليه كان متنح مايدري وش السالفه ما استوعب ولا شي بس الي خلاه يفهم دمعه حااره سالت من عيونه اكدت له وش قاعد يصير.

السلام عليكم
اعذروني على الفصول القصيره بس تراها بتبداء تطول من الفصل العاشر وان شاء الله راح انزل الفصول كل يوم فاصبروا لا الفصل العاشر هو بدايه الحماس واشكر كل من تابعني وياليت احصل رساله توجهي او تشجع منكم

{الفصل السابع}
ريان مابعد تعافى من الصدمه بالكامل والي زادها خبر موت الجده كيا كان يروح للحديقه ويتذكر ايامه ابوه…كيا…….دينا كان يحس بالوحده قطع تفكيره الممرضه:ريان ان دكتور بيير يريدك في مكتبه.ريان:ااه حسناً سوف اذهب اليه شكراً.ابتسمت الممرضه ثم راحت عنه قام اهو وراح لمكتب الدكتور طق عليه الباب :ادخل ريان.دخل وراح جلس على الكنب بدون ما يناظر الدكتور:اسمع ريان لقد بحثت عن والدتك ولقد وجدتها……ريان:اعلم اعلم لست بحاجة لقول هذا.سكت بيير وريان شوي بعدين بيير:اتعلم لماذا لا تعيش معي.ناظره ريان وعيونه كذا00:ماالذي تقوله دكتور.بيير:امك لن تعتني بك فلهذا نا ساعتني بك فانا لوحدي واشعر بالوحده من هذا.ريان :ولكن دكتور هل ستصرف علي من مالك الخاص.بيير:اااه نسيت ان اقول لك اتعلم والدك المجنون اعطاني حساب بالبنك عندما وجدت المال الذي فيه كدت اجن من عدد الرقام التي رائيتها.ريان:ماذا…والدي فعل ذالك.بيير:نعم نعم لقد فعل.سكت رياان شوي:سأحاول ان لا اكون مزعجاً.استااانس الدكتور وراح ضم ريان بقووووه ريان:اي اي دكتور انا مريض اي اي.بيير وهو يبعد:ااه نعم انت مريض.بعد عنه وهو شوي ويطير ريان:حسناً سوف اذهب دكتور.بيير وهو يلوح بيده كنه بزر:الى اللقاء الى اللقاء.ريان ضحك على حركات الدكتور وطلع وهو يفكر كيف بتصير حياته عقب كذا.اما الدكتور فكان يفكر باي مدرسه يدخله اي غرفه يعطيها لريان بعدين تذكر وصيه سامي ولده يبيه يتربى على الاسلام ويتعلم العربيه ضحك بسخريه كيف كان سامي يفكر لهذا الحد وانه ممكن ياخذ ريان بحث في النت ولقى مدرسه ليليه تعلم الاسلام والعربي من7الى16 على طوول دخل بياناته وبيانات ريان ويستنى بس القبول وهو بيموووت من الونااسه
اول ما نزل ريان شاف الحديقه من فوق و كيف صاير خفيف حب انه يجرب الركض الي انحرم منه سنين نزل الحديقه وصار يررركض ويدور والي في الحديقه يصفقون له لان تقريباً كلهم يعرفون حالته جلس يركض ويركض الييين تعب قام انسدح جمب شجره كان يفكر كيف الركض حلو مسك قلبه ما يوجعه ما يوووجعه استاانس بس كل ما تذكر ابوه تبددت فرحته كيف علشان يعيش ابوه مات حس بالذنب لانه يوم كان مريض كان يكره ابوه وامه الي ما زاروه ولا مرره كان يفكر مين الي يحبه امه ماتحبه ابوه مات حتى كيا تذكر دينا ابتسم بس بالنسبه له ذكرى قديمه لانها مستحيل يشوفها الدنيا مستحيل تخليه يقابلها كان يفكر كيف الدنيا ضالمته قطع تفكيره بيير وهو يركض بكرشته ويناديه اول ما شافه فطس ضحك عليه لان شكله صاير كانه جلي اول ما وصل الدكتور وقف ياخذن نفس:فلنذهب للمنزل انا جائع جداً.تنهد ريان ووقف:حسناً دكتور ولكن من الان اكبر غرفه في منزلك هي لي لا اريد اي مناقشات على هذا الموضوع .ناظره الكتور نظرات :اتعلم كنت سوف اجعلك تنام في الخزانه رحمه بك ولكن الان الشرفه مكان مناسب لك .ريان فتح عيونه كذاء00:هاااااااه ماذا.ضحك الدكتور :هيا هيا انا اموت الان من الجوع .راحوا الين ما وصلوا السياره ركب بيير بيسوق ريان حب يقهره ركب ورا طل عليه بيير ريان ولا كانه سوى غلط:ماذا لن اعطيك اجره اذهب الى المنزل بسرعه انا جائع.بيير وده يطب في بطنه بس حب يسلك له وصله البيت الي كان عباره عن شقه في مبنى وكان في اعلى دور رقى فوق وراه ريان يوم فتح الباب كان عباره عن ممر غرفتين يمين غرفتين يسار وحده في الوسط ريان على طوول راح للي في الوسط فتحها :ماهذا اثاثها بالكامل حذائي اغلى منه.بيير بغضب:هييي هذه غرفتي غرفتك التي بقربي على اليمين. راح ريان يتفقد باقي الغرف دخل الغرفه الي على يمين :اها هذهي غرفتك:بيير:لا تمزح انها لك تلك لي انا.ريان طنشه وراح للغرفه الثانيه على يمين ولقاها الصاله ثم راح للغرفه الثانيه على يسار لقاها مطبخ وراح للغرفه الي جنب الغرفه الي في الوسط كانت حمام وصار يتنقل يمين يسار يتهزا وبيير على اعصابه ما يدبغ بالولد

وخلص الفصل واتمنى تستمرون بالقراءه وشكراً لكم حبيباتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.