سلام عليكم
امم هذي روايه خيالية بقلمي: طيبتي اكبر من همومي
التعريف
ابو محمد(( يوسف)): عمره 47 طيب وحنون ويحب عياله ويدلعهم
ام محمد (( سارا )): عمرها 45 طيبه وحنونه وتحب عيالها
نوف: عمرها 22 متزوجه ولد عمها وحامل طيبه وحنونه وتحب اخوانها
محمد: عمره 20 خقق كل البنات يخقون عليه وهو مَ يعطيهم وجه ومهبووووول
ريم: عمرها 17 خقه حلوه مره ومهبووله وعربجية
احمد: آخر العنقود عمره 10 سنوات لسانه طوويل
………….
ابو سالم (( ابراهيم )): عمره 45 عصبي
ام سالم (( مها )) : عمرها 43 طوويله لسان
سالم : عمره 24 متزوج نوف
رائد: عمره 18 خقه يمووت فَ ريم وهي مَ تدري عن هو داره
جوري: عمرها 17 مثل شخصيه ريم وصحبتها الروح بَ الروح
…………
ام فهد (( نوره )): عمره 43 طييبهه مره وحنونه
ابو فهد (( عبدالله )): عمره 48 طيب وحنون
هيام: عمرها 25 متزوجةة ولد عمها طيبه مره
سلمى: عمرها 17 مثل شخصية ريم وجوري وصديقتهم الروح بَ الروح
فهد: عمرهه 18 يحب جوري وهي مَ تدري عنه جميل ووسيم
راشد: عمره 10 سنوات صديق احمد الروح بَ الروح
………..
ابو فارس (( حمد )): عمره 42 طيب وحنون
ام فارس (( شما )) : عمرها 41 طيبه وحنوووووونهه
فارس: عمره 27 متزوج هيام عصبي
هدى: عمرها 18 دلووووعهه لكن تجنن حلوه مره
وبس خلصنا من التعريفات
نبدأ
كانوا ريم وجوري وسلمى مجتمعين في بيت ابو محمد يخططون عشان بكره في المدرسه
ريم: وش رأيكم ننحاش من المدرسة
سلمى: ايه والله ملل هناك طيب شلون ننحاش
ريم: تعالوا من بيته قريب من المدرسه
جوري: احنا قريبين بس لييش؟؟
ريم: بَ الفسحه نروح لذاك السور وننط ونروح يم بيتكم ونقول للسواق يوصلنا الكوفي ونتسوق لمن الظهر بعدين نرجع وش رأيكم
سلمى: حلوو اوك انا موافقه وانتي ي جوري
جوري: ايه مووافقه
وراح كل واحد لبيته
في بيت سالم ونوف
سالم: نوف وش رأيك بكره الصبح نطلع للكوفي ونشتري للبيبي
نوف: اوك موافقه بس كم الساعه
سالم: امممم الساعه 9
نوف: اوكك
سالم ابتسم
جــــــــــــــــــــاـاـا يووووم الثاني
في بيت ابو محمد
صاحيه ريم بدري
ريم: صبااح االخير
ابو محمد: صباح النور وش عندك صاحية بدري
ريم: لالا اليوم صحيت بدري قلت ليش مَ انزل
ابو محمد : اهااا
راحت ريم تفطر وراحت المدرسةة
شافت سلمى وجوري
ريم: صباح الخيرر
سلمى وجوري: صبااح النور
ريم: هااااا مستعدين
سلمى وجوري: مستعدين
رن الجرس وصفوا طابور
ريم: ها مستعدين
سلمى وجوري : خلاص مستعدين مستعديييييين
ريم: ايه بس أتأكد
رن الجرس وكل واحد راح لفصله
كان عليهم الحصه الاولى فراغ مَ جات المعلمه
قاموا الطالبات طق ورقص
ريم: شعلومه
الطالبات: وين الحلو من يومه
ريم: متعبني لي حارمني نومة عيني وهو بسابع نومه
الطالبات: مشتاق له مو داري مشتعله بالحب ناري
ريم: سهران انا مخليني حاير واعد نجومه
الطالبات: ملهوفه روحي عليه ماعوفه اليوم ابد وعيوني
ريم: ودها تشوفه من عنده ليه محرومه
الطالبات: مايسحب الاحلامه وانا احترق قدامه وليلي
ريم: ابد ما انامه زادت عـ
قاطعتها المديرة: وش الازعاج هذا
البنات انربط لسانهم
المديرة : مَ تردون
جوري:ابله كان طفش وش نسوي مثلاً
المديرة: يلا انا رايحةة بس تعودونها تشوفون شيء عمركم مَش فتوه
البنات خافوا ومَ تكلموا
وراحت عنهم
سلمى وجوري وريم بصوت واحد: ااووووووووه
جااااا وقت الفسحة وكانوا متحمسين واخذوا اشناطهم
وراحو يم السور كان مَ فيه احد
ريم: سلمى يلا نطي
سلمى: يلا شلوني
شالوها
ريم: يلا جوري
جوري: يلا
وشالتها
وجوري مدت ايدها لريم عشان تنط مسكتها ريم ونطت
بيت سالم ونوف
سالم: يلا نوف عجلي
نوف: دقايق بس
وخلصت نوف
نوف: يلا
عند ريم وجوري وسلمى
سلمى: آآآه الحمدلله
ريم: يلا امشوا
وراحوا بيت جوري
ونادوا السواق ووداهم الكوفي
عند سالم ونوف
وصلوا الكوفي
سالم: يلا حبيبتي تعالي
وراحو وجلسوا
سالم: وش تبين
نوف: اممم مدري مثلك
سالم: طيب ابي كابتشينو وكروسان زعتر
نوف: اوك مثلك بس كروسان زعتر مَا حبه فيه جبن
سالم: ايه
نوف: طيب ابي كابتشينو وكروسان جبن
سالم راح طلب ورجع وشاف ثلاثة بنات
قال بنفسه" مَ كأنه هذي تشبه جوري"
وراح وشاف نوف تطالع ثلاثة البنات
سالم: نوف وش فيكك
نوف: شف هذي مَ كأنه ريم
سالم: ايه ووهذي جوري
نوف: وش مطلعهم من مدرستهم
سالم: علمي علمك
نوف: امش نشوفهم
سالم: يلا
وراحوا لهم
ريم: يماااااه مَ كأنه هذا اخوك وهذي نوف
جوري خايفه: ايييهه اييييهه يماااااه متجهين لناا
سالم معصب:……………..
ريم مرتبكة: آآآه………… آآآه احنا كنـا غايبـين
سلمى: ايه كـنـــــــا غايبـــين وش فيكم انتوا
سالم: وانتي ي جووووري غايبهه
جوري: ايييهه غاايبهه
سالم عرف انهم يكذبون: اوكـ اناا بتصل ع امهاتكم وبقول لهم انتوا غايبين ولا لأ
هم خافوا
واتصل ع امه
ردت: الوووووو
سالم: هلا يمه اخباركـ؟؟
ام سالم: انا الحمدلله وانت ي وليدي
سالم: انا تمااام يمه بسألكـ جوري اليوم غايبه ولا راحت المدرسه
ام سالم: لالا راحت ليش تسأل
سالم يطالع البنات: لالا بس اتـأكد كنت ابيها تروح معنا السوق
ام سالم: اهـــــا يلا ي وليدي مع السلامهه
سالم: مع السلامةة
وصار يكلم امهاتهم وقالوا له انّ راحوا المدرسهه
سالم: قولوا لي شلون جيتوا لهنا
البنات ساكتين
سالم عصب: تكلموووووووا
جوري: انحشنا من المدرسهه
سالم: شلووون انحشتوا
ريم: نطيناا السوور
سالم: يلا تعالوا معي وراح اعلم امهاتكم
البنات مَ تحركوا
سالم عصب: يييييييييييلاااا
ومشوا البنات
وراح اول شيء لبيت ريم لأن نوف تبي تزورهم
نزل ومعاه البنات
وقالهم كل شيء
ام محمد عصبت: ريييييييييم لييش سويتوا كذا
ريم ساكتهه
ام محمد: تككككلمممممممممي
ريم: ماما المدرسهه ططفش وش نسووي يعني
ام محمد: اهاا عشان كذا طيب اوك راح نسحب منك الجوال والاب اسبووع
ريم: لاااااااااااا ماما تكفين مَ راح اعيدها
ام محمد: اسبووووووعين
ريم بدت تبكي: ي مااماا حرام عليك
ام محمد: ثلاث اسابيع وان تكلمتي زياده راح ازيد
ريم سكتت وصارت تبكي بصمت
طلع سالم وياه سلمى وجووري
راح لبيت سلمى
وقال لهم كل شيء
ام فهد: ي مااماا لييشش عملتي كذا
سلمى سكتت
ام فهد: بعدّيها لك وان عدتيها بسحب منك كل شيء
سلمى: آسفه مااماا مَ راح اعيدها وعد مني
ام فهد ابتسمت
وراح سالم وجوري لبيتهم
وحكى لأمه كل شيء
ام سالم: شننووو انحشتي من المدرسةة
سالم: يمه هذا اللي صاار
ام سالم: بحرمك من الجوال والاب اسبووععيينن..
راحت جووري ع طول لغرفتها وصارت تبكي
جاااا يوم الثاني وكان يوم الخميس
فـــي بيتت هيام وفــــــارس
هياام: فارس
مَ رد عليها
هيام: فاارس
مَ رد عليها
هيام: فاااارس
فارس عصب: خخخير وش تبيين
هيام: عندي لك خبر بَ مليون رياال
فاارس: خليه لك
هيام حزنت وراحت غرفتها وصارت تبكي
فارس مَ همه
اما في بييييت ابو محمد
ريم: بابا وش رأيكـ اليوم نرووح استراحهه
ابو محمد: فكره حلوه بتصل على عمامك وبخبرهم وانتوا جهزوا كل شيء
ريم: ييييسس تسلم ي احلى بااااااااباااااا
ابو محمد ابتسم وراحت اخذت تلفون البيت
اتكلم سلمى وجوووري
اتصلت ع جوووووووري
رد رائد: الوووووووو
ريم: الوو رائد عطني جووجوو
رائد: لحظظهه ببسس
رائد وخر السماعه
قام ينادي: جوووووري جووووووري
جوري: نعم شتبي
رائد: رييييييم تبيك
راحت واخذت السماعه ورائد ملصق اذانه ع سماعه
جوري: الووو هلا رورو
ريم: هلا جوجو دريتي ولا مَ دريتي
جوري: عن شنووووو
ريم: اليووووم بنروووح الاستررررراحةة
جوووووري: احححححححلفي
ريم: والله والله بنرروح يلا جهزوا
جوري: اوكـ باااي
ريم: بااااااااااااااي
وسكرت ريم
واتصلت ع سلمى رد راشد: الوووووووووووووووووووو
ريم: وووججججع ان شاااء اذاني ابييههم
راشد: عططيني حممووودي
ريم: انقلع وعطني سوسوو ويلا ععااد
راشد: انقلعي اول شيء عطيني حمووودي
ريم: افففف اوك
وخرت السماعه وتنادي: حممموودي يبيييكـ رششودي
احمد اول من سمع رشوودي طمر وراح يكلمه
وطولوا وهم يكلمون بعض
ريم عصبت وبصراخ : ببببس عااد مَ كـأنكم طوولتوا
احمد فز: يماااااااه ي حماره خرعتتييني
ريم: اححسسسن
احمد: اخذي سوسو ع قولتك
ريم اخذت السماعه وردت سلمى: الوووو هلا بَ روورتي اخبارك؟؟
ريم: تممممممام وانتي؟؟
سلمى: بخخير دامك بخير
ريم: اممم دريتي ولا لا
سلمى: لا شنوو
ريم: اليوووووووم بنرووح الاسترااححهه
سلمى: ككذذااااااببهه والله وناااسهه بنفلهاا..
ريم: شـــــيء أكيد الدنيا بدون الفله مالهاا طعم
سلمى: ايه والله يلا حبي بروح اجهز اغراض السباحهه
ريم: اوووووووووووووكـ بااااي
سلمى: بااااااياااااات
وسكرت السماعهه وراحت تجهز الأغرااااااض
جهزو كل شيء ورااحووووا الاستراحهه
هدى بدلع: يااااااااي الأستترااحهه خييالل
ريم بدلع ماصخ: وواااوو ججدد رووووووعهه
جووري: رييييييم ترى مو لايق عليك االدلع ابد ابد
ريم: جب انتي مَ حد ططلب رأيكـ
سلمى: بسس انتوا يلا نروح نفلها
ريم: يلاااا
اخذوا المسججل وقامممواا يرقصووا ع اغنيه سحرني حلاها
…………………….
عند الشباااااب
محمد: ي حظظههم يرقصون واحنا قاعدين مع هالشياب اووف
ابو محمد سمعه: شتقوووووووول
محمد: لالا سلامتك اقول ي ليتني بنت
ابو محمد: الحمدلله والشكر
محمد: رائد فهد قوموا نفلها من بيجي معنا
سالم: اناا بجي
فارس: واناا بعد
محمد: مشينااا
رائد: وش تسووي انت
محمد: وش رأيكم نسوي مقلب بَ البنات
رائد: حلوو بس وشو المقلب
محمد: مدري بس فكرروا وش نسووي
الشبااب قاعدين يفكرررروا
محمد: وش رأيكم نسوي بهيام
الشباب: وش نسوي
محمد: وش رأيكم نخلي فارس كأنه مغمى عليه ونقولها فارس فارس مغمى عليه تعالي شوفيه يقول يبيك موافقين ولا
الشباب: ……………
محمد: اممم من جايب فيمتو
فهد: احنا جايبين
محمد: اووك رح جبه
راح فهد وهو يمشي صدم ببنت
والبنت هــــــــــــــــــــــــــي:
(( جــــــــــــــــوري ))
جوري ع طووول قاااااامت ودخلت
فهد راح لهم وهو مفهي
محمد: فهد وين الفيمتو
فهد: هاا…… فيمتو ايهه الحين اجيبه
محمد: هالولد مفههي
راح فهد وجاب الفيمتو
خذه محمد وحطه برجل فارس كأنه دم
وراحو نادو هيام
رائد:هيام هيام تعالي ببسسرعههه
هيام جات وهي خايفه
هيام: خير وش تبوؤن
فهد: فاارس مغمى عليه ويناديك
هيام راحت بسرعهه تششوفهه
هياام: فارس فاارس قووم تككفى فاارس
وصاارت تبكي: فاااارس الله يخليك قووم قووم
هيام مَ استحملت وطاححت…
تجمعوا عليها
فارس يضرب خدها: هياام هياام ردي علي تككفيين
فارس شالها ووداها لسيارته
ووراه محمد ومعاه فهد ورائد وسالم
وصل المستشفى
وشالها وخذ كرسي وحطها فيه
خذوهاااا
وصاروا ينتاظرونهاااا
مرت نص ساعه ومَ طلع الطبيييييب
بعد خمس دقاايق طلع راح له فارس
فارس: ها بششرر
الدكتور: الحمدلله جات سليمه والبيبي كمان سليم
فارس مستغرب: هي ححامل
الدكتور: أي نعم حامل
فارس فرح وقامو يباركون له
وقرر يسسوي ححفللهه واتصل ع هدى
فارس: الووو
هدى: هلا فوفو
فارس: هدى اناا بسوي حفله
هدى: وش المناسبهه
فارس: هياام حامل وبنفاجئهاا اوك
هدى: ووووووواوو انا بصير عمهه واوو اوك بقول للبنات يلاا باااي
فارس: بااااااااااي
……………………
عند البنات
هدى: بنااااااااات عندي لكم خبر بمليووووووون ريااال
البنات نطوا: وش هوووووووووو
هدى: هيااااااااااااااااام حامممممل
سلمى: ي سلاااام بصير خالهه
هدى: ايه بنات يلا جهزوا عشان بنسوي لها حفله وقوموا نقول لأمهاتنا
ريم: يلااااااااااا
وراحوا لأمهاتهم
سلمى: مااااماااا عندي لك خبر بمليووووون رياااااال
ام سالم: وشش هوووو
جوري وريم وسلمى هدى بصوت واحد: هياام حاااامل
ام سالم فرحانه: احلفوا ججد تتكلمون
سلمى: والله ججد والحين احنا بنسوي حفله وبنفاجئها
ام سالم: وينها هي
هدى: بَ المستشفى
ريم: يلا بناااات قوموا نجهز
البنات: يلاااااا
البنات راحوا يشترون اشياء حق الحفلات وكذا واشتروا كيكه
مكتوب عليها الف الف الف مبررووكـ هياااااااام واشتروا بالونات قلوووووب واشتروا اشيااء ككثيره رجعوا الاستراحةة وحطوا الزينه والبالونات وصااار شكله ممره كيييييييوتت اتصل فارس ع هدى
فارس: يلا احنا جينا مستعدييييين
هدى: ايهه مستعدين
فارس: اووك باي
هدى: باااااااااي
وجاو الشباب ومعاهم هيام البنات طفوا النوور
دخلت هيام نادت: بناااات ي بنااااات
البنات نطووا: سبراااااااااااااااايز
هيام: واووو ليش عملتوا كذا
ريم: لأن في بطنك بيبي
سلمى: اييهه وقلنا نباارك لكك
جوري: ي ويلك اذا تحركتي او سويتي شيء
هيام: مشكوووووووووورين حباااااااايبي ……. ودمعت عيونها
ريم: يووووو هيومهه لا تبكين احنا سوينا الحفله عشان تفرحين مو تبكينن..
سلمى: اييههه صح كلام رووورووو لاتبكين..
هدى: يلا تعالي قطعي لناا الكيكةة
هيام: ان شاء الا ووين نووف
نوف من ورااهاا: هذا انااا
هيام خافت: يممممممماه خرعتيني وخرعتي البيبي
نوف: يلا عاد قطعي الكيكة
هيام: اوووك بقطعها
هياام قطعت الكيكة والبنات يصفقوووووون
خلصت الحفله وراحو البنات يتسبحون لقوا الاولاد بَ المسبح
ريم: يلااااا قوووموا نبي نسببحح
فهد: انقلعوا يلا مَا خذنا حتى ساعتين
ريم شهقت: هههههههئ شنو ساعتين يلا انقلعوا نبي نتسبح خذتوا لكم ساااااعهه واحنا نبي سااععهه يلا قوموا
قاموا الاولاد والبنات صاروا يتسبحون مَ مرت نص ساعه الا جا احمد: يلا قووموا نبي نتسبح
ريم: رح ي ححممار مَ اخذنا حتى سااععهه اشوي بنقوم يلا اذلف
راح احمد ورجع : يقوولوون لكم يلا قوموا نبي نسبح الحين
جات لريم فككره جهنميةة وقالت لسلمى وجوري وهدى البنات وافقوا: اوك يلا اذلف بنقوم الحين قاموا البنات وجاو الاولاد اشوي وتدخل ريم طبعاً عليها عباتها وحجابها هي مَ تتغطى منهم عادي عندها صابون ومنظف الحمامات كبت ع البركه والاولاد قاموا بسرعه الا احمد غرقان ريم انتبهت لأخوها: يماااااه حموووووودي غرقان جيبووه
رائد نط وجابه وهو مغمى عليه تجمعوا عليه وريم ورشودي يبكوون عليه
ريم: حمممموودي قوووم يلاا قووووووووم حمموودي اهههئ
محمد: ريم يلا روحوا بنوديه المستشفى ولا تخبرين امي
ريم: اوووك اهههههئ
راحت للبنات وهي تبكي
جوري: وش فيك ليكون ضربوك الاولاد
ريم: لالا اهههههئ اههههههئ
سلمى: ريم وش فيك قولي لنا
ريم: اهههئ حموودي
نوف: وش فيه حموود
ريم: حمودي غرق واغمى عليه ع طول اهههههههئ
نوف: هههههئ يماااه اخووي بنات لا تقولون لأمي
ريم تبكي
ام محمد سمعت كل شيء وراحت دقت ع ابو محمد: الووو
ام محمد: الحق علينا الحق علينا
ابو محمد: وش فيك
ام محمد: حموودي غرق واغمى عليه ع طوووول
ابو محمد: خلاص سارا خلاص الحين بشووفهه
……………….
في المستشفى
مرت نص ساعهه مَ طلع
بعد عشر دقائق طلع الدكتور
محمد: هاا وش فيهه اخووي
الدكتور:………………
محمد: الحمدلله نقدر نشوفه..
الدكتور: أيهه..
محمد: مشكور ي دكتور ربي يعطيك العافيه..
الدكتور: العفو هذا واجبنا , الله يعافيك..
محمد: دكتور متى يطلع
الدكتور: بكرا ان شـــــاء الله
محمد: ان شــــــاء الله
الشبااب راحوا يتطمنون عليه..
راح محمد وباس إيدهـ..
وقال بهمس: حموودي تسمعني حمووودي..
احمد حرك رأسه..
محمد تذكر ريم اللي منهارة بكي فإتصل عليها يطمنها..
محمد: الوووو..
ريم بصوت مبحووح: هلا محمد بشر وش فيه حموودي..
محمد: الحمدلله مَ فيه الا العافيه..
ريم: الله يبشرك بَ الخير طيب متى يطلع..
محمد: بكرا ان شـاء الله..
ريم: ان شاء الله..
محمد: يلا مع السلامةة وروحي خبري الوالدة..
ريم: حـــــاأآإضر..
سكرت ريــــــم..
راحت تخبر امهـــاأآإ..
ريـم: مـــاأآإمـــاأآإ..
ام محمد: هلاأآإ حيــاأآإتي وش تبـين..
ريم: اممم ماأآإماأآإ تدري حموودي بَ المستشفى وقالي محمد مَ فيه ألا الـعـاأآإفيهه..
ام محمد: ادري أن فَ المستشفى ومَ فيهه ألا العاأآإفيهه..
ريم استغربت: وش عرفك..
ام محمد: سمعتك وانتي تقولي لنوووف ودقيت ع ابووك وراح وقالي ا ن مَ فيهه ألا العاأآإفييهه..
ريم: اأآإهـــــــاأآإ يلاأآإ اجل بــــــاأآإي..
ام محمد: مع الـسلاأآإمهه..
راحت ريم وخبرت البنات..
ريم: بناااااااات طففشش وشش نسسوي..
سلمى: مـاأدري..
جوري: وش رأييكم نسووي مقللب للأولاد..
ريم: حلوو لكن وشش المقلب..
جوري: مـاأدري فككروا مـعي..
قاممووا يفكرون..
ريم: أمممممم…
جوري: أممممم..
سلمــى: أممممممم..
ريم: لقيتههاا…
سلمى: وش هي..
ريم: هـي.. هــي..هــي..
جوري: رييييم قوولي بسسرعهه..
ريم: نسووي فييههم رععب..
جوري وسلمى: مَ فهمنا..
ريم: نطفي عليهم الكهرباء ونلبس عباايات الحريم ونرووعههم ههع..
جوري: خخخخ حلووه متى يجون بسس..
سلمى: اييهه والله متحممسهه خخخ..
بعد 5 دقاايق جااوو الشباب
(( ملاحظه: البنات عندهم مجلس بروحههم والحريم بروحههم والرجال بروحههم والشباب بروحههم.. ))
البنات استانسوا وراحوا يخبرون هدى اذا تببي تجي ولا لأ
هدى: وااااااااااااااااااااو فكررهه روعهه ههع بأخذ حقي من فروووس..
ريم: حلو ويلا نرووح ننفذهاا..
راحواا وطفوا الكهرباء عليهم
……………….
عند الشباب
فارس: اقولكم ان هـ………… طفت الكهرباء
محمد: من طفى الكهرباء
اشووي جااوو البنات بَ العبااايات وروعههم خخخ الشباب خاايفين كل واحد راح جهة اللي راح ورا الكنبه واللي دخل الحمام
واللي واللي خخخ..
البنااات رجعوا ممايتيين ضضححكك ع أشكالهم ممَ توقعوا خوافينن لههدرجهه وهدى وريم ماتوا ضححكك لأن كانوا قدامههمم وكاتمينن الضحككةة….
ريم: هههههههههههههههههههههه بمووت من الضحكك ههههههههههه مَ اقدر أتحممل أأشككالههم تووححفهه ولا عادد فارس ورائد ومحمد هههههههههههه يموتوا من الضححكك خخخخ..
هدى: ايهه والله خخخخ اشكالهم خططيره ههههههههههههههههههه سكتووني من الضضححكك هههههههههههههههههههههههههههه..
ريم: لا تقولون لهم انّ احنا بعدين بينتقموا هخخخخخخ..
جوري: هههه صدق لا احد يقول واللي يقول بيجيه النعال..
…………………..
عند الشباب
فارس: يمااااااه الأستراحةة مسكووننهه روحوا قولوا لشيااب نطلع منهاا يماااه..
محمد: اييهه والله اناا الحين بقولهم تخووف..
رائد: اناا بجي معك خايف يجون مره ثانيهه..
الشباب كلهم: حتى احنا بنروح معك نخاف يجون مره ثانيهه..
راحوا الشباب لشياب وقالوا لهمم خافوا الشياب وقال ابو فارس: اجل يلا روحوا جهزوا بنرجع بيووتنا
الشباب: يلا
راحوا الشباب وقالوا للحريم السالفه خافوا هم وقالوا بيجهزون خلاص
وراحوا للبنات وقالوا لهم السالفه هيام ونوف خافوا وريم وهدى وجوري وسلمى مايتين ضحك
فارس: شفيكم تضحكوا
البنات تورطوا ريم انقذت الموقف: خخخ ضحكنا ع هبالكم لهدرجه خوافيين ليتنا موجودين شكله اشكالكم توححفهه ههع خخ ودي اشوفكم والله واصوركم هههه..
محمد: الحمدلله والشكر لو كنتي معنا بتموتين من الخوف ببتجمديين يلا جهزوا اغراضكم..
راحوا جهزوهم ورجعوا بيوتهم اماا رباعي المرح مجتمعين فَ بيت ابو فارس..
ريم: بنات من صوّر فيكم..
جوري: اناا مصووره كل شيء..
ريم: حلوو بكرا ننجتمع في بيتكم واجيب لابتوبي وننقل اللي مصورته جوري فَ لابتوبي ونشتري بروجكتر ونخليهم يشوفوا أشكالهم هههههه..
جوري: ههههههه حلوه أوك مووافقهه..
هدى: حتى أنا..
سلمى: وأنا بعد..
ريم: بناتت الاختبارات ع الأبواب آآه متى تجي ونعطل ووواوو..
سلمى: اييهه والله..
هدى: باقي أسبوعين وتجي الأختباارات لازم نشد حيلنا نجيب درجات احسن من الفصل الأول..
سلمى: اييهه والله بشد حيلي من بكرا بذاكر..
ريم بكذب: ايهه حتى أنــــا..
جوري بكذب: اييهه والله حتى اناا ..
ريم: بنات باااي بروح بيتنا ارتاح..
جوري: حتى اناا..
سلمى: واناا بعد..
سلموا ع هدى وراحوا..
جــــــاأآإ يوووووم الثثــــــاأآإني
فــي بيت ابو محمد..
وقــت الغـدا
ام محمد: يوسف اليوم بنروح نزور احمد
ابو محمد: والله ادري ي سارا كم مره قلتي لي
ام محمد: لاا بس عشان مَ تنسى
ابو محمد: ماني نااسي مااني نااسي اححد ينسى ولده.. أستغفر الله بس..
محمد: يبا وش فيك أكلت أمي
ابو محمد: وانت عينوك محامي لهاا
ريم: واااااااااااااااااااااك لقط وجهك
ابو محمد: انتي أسكتي
ريم: ووااااااهه حررام علييكك باااااباا انا وش سوويتت اههههئ.. تمثل انها تبكي
ابو محمد صدق مفكر تبكي: رييمم قومي كنت متنرفز من امك لا تبكين…
ريم تمثل: لاااااااا انت اصلاً مَ تحبني تحب أخواني الا اناا لييييش؟؟ أههههههههههههئ…
ابو محمد عرف انها تمثل: ريممم ترى عرفت انك مَ تبكين عن الدلع..
ريم: خخخخ اكذب عليك..
خلصت اكل: الحمدلله..
راحت طقطق ع الاب
دخلت المسن شافت رائد موجود ولا احد موجوود الا هوو
قالت بنفسها"خليني العب عليه"
(( ملاحظه: بــإختصار راح احط رائد بهذي العلامة (( $ )) وريم بهذي((&)) ))
&&&&:
هــــــــــآي
$$$$:
هــــاياات
كيفك ريــم؟؟
&&&&:
تمـــــآآم
وانت؟؟
$$$$:
بخير دامك بخير<< فيس مبتسم
&&&&:
دوووووم ياارب
$$$$:
تدومين لأحبابك
&&&&:
تسسلم
$$$$:
امممم ريم بقولك شــيء
&&&&:
وش هـــوو
$$$$:
أنـــــــااا………..
توقعاتكم
رائد وش راح يقول لريم ؟؟
$$$$:
اناااا ي ريمم احبك واموت فيك وقررت ان اجي اخطبك بعد سنهه..
ريم انصدمت بنفسها"معقوووولهه ي ربـي ماني مصدقه لالا مستحييل رائد معقوولهه"
$$$$:
ريم وينكك..
&&&&:
ي رائد الصرراححهه مَ اعرف وش اقولك..
و ع طووول طفت الاب وصارت تفكر..
واشوي اتصلت جوري..
ردت: الووو..
جوري: هلا رووروو يلا تــ ع ـالي البيت البنات جاوو الا انتي..
ريم: اوووووووك 5 دقـايق واجججي..
جوري حست ان فَ ريم شيء: اووكك يلا بااي..
ريم: باي…. سكرت الجوال
وراحت تتروش ع السريع ولبست بلوزة فوشيهه وفيه فوينكه كبيره بَ الصدر وبنطلون جينز وحطت كحل بس لأن مَ يحتاج عارفه نفسسهاا جميله جمالها جمال ربااني ولبست عباتها وراحت تسلم ع امها..
ريم: هااااااااااااااااااي..
ام محمد: هلاا حيااتي وين رايححهه..
ريم: رايححهه بيت عمي ابراهيم..
ام محمد: اهااا سلمي ع مههاا..
ريم: يووصل يلا بااااي..
ام محمد: بحفظ الرحمن..
وصلت ريم بيت عمها
ريم: سلااااام خالتي كيفك؟؟
ام سالم: هلا ريم اناا الحمدلله انتي كيفك؟؟
ريم: اناا تماام خالتي امي تسلم عليك..
ام سالم: الله يسلمها من كل ششر..
ريم ابتسمت: خالتوو وين جوجو..
ام سالم: فووق بغرفتهااا..
ريم: يلا باااي..
راحت ريم فووق تركض الا صدمت بشخخص
وهـــــــــــــوو
توقعوا من هــــــوو
(( رائد ))
ريم ارتبكت: آآيهه….آآآيههه اممم اناا اسفهه..
رائد مَ رد بس يطالع فيههااا..
ريم ركضت لجوري واشووي وبتبكي..
جوري: هلا روورو نورتي غرفتي..
ريم ابتسمت ابتسامة خفيفه: النور نورك حبيبتي..
جوري حست فيها: رورو وش فيكك..
ريم: لالالا مَ فيني شيء..
جوري: اهااا اوكك يلا نسوي شغلنا..
ريم: وين البنات اللي تقولين جااوو..
جوري: ههع اكذب عليك عشاني زههقاانهه والببنات بيجون المغرب..
ريم: ي حمااااااره تكذبين علي اوورييكك باااي برررججعع..
جوري: خخخخ والله اكذب عليك هم بَ المجلس..
ريم: اججل بررووحح لههم..
جوري: اوك..
ريم: لا تططوولين..
جوري: اوووووووك..
راحت ريم لهم سلمت عليهم..
هدى: متى بنبدـأ الشغل..
ريم: مدري..
سلمى: جات جووجوو..
جوري: سلاااااااام..
البنات: وعليكم السلام ..
وبدوا الشغل كل مَ يشوفونههم يضحكون من قلب
وقالوا للسواق يوديههم عشان يشترون بروجكتر
اشتروا ورجع كل واحد لبييتهه
الــيوووووم الثـــــــــااني
بيت ابوو سالم
ابو سالم: مهااا يلااا عجلي..
ام سالم: يلا هذه خلصت..
شرب ابو سالم القهوة وراح الشغل..
نزلت جوري: ماما بغيب اليوم..
ام سالم: كيفك..
جوري: تسلمي ي احلى ماما..
ام سالم: مو لله
وفي بيت ام فهد
نزلت سلمى: ماما ابي اغيب..
ام فهد: غيبي ي حيااتي..
سلمى: وه تسلمي ي احلى ام بَ الدنيا
ام فهد ابتسمت
وفي بيت ابو محمد
ريم تقول لأمها وتتكلم بَ الفصحى: أمي أريد ان أغيب..
ام محمد: غيبي..
ريم: شكراً ي امي أنني أحبك كثيراً..
ام محمد: يلا بسس عن الهذرة..
وفي بيت ابو فارس
هدى: مام ابي اغيب
ام فارس: اوك ي روح ماما
وكلمت جوري وسلمى وقالت لهم ان بتغيب وحتى هم وقالت لهم يدخلوا المسن ودخلوا..
(( ملاحظة:بــإختصار ريم هذي العلامه ( & ) وجوري ( # ) وسلمى ( * ) وهدى ( $ ) .. ))
&&&&:
سلام بناااااااات
####:
وعليكم السلام
****:
وعليكم السلام
$$$$:
وعليكم السلام
&&&&:
اخبااركم
####:
تمااام
****:
الحمدلله
$$$$:
تمااااااام
&&&&:
وش رايكم نروح المول ونفطر
****:
انا موافقهه
$$$$:
واننااا بعد
####:
وانااا كمممان
&&&&:
خبروا أهاليكم
$$$$:
اوووووك
####:
اوووك
****:
اووووووووك
راحوا وقالوا لأهاليهمم
وكلهم وافقوا
راحوا ولبسووا مرت ريم عليهم وصلوا المول وراحوا فطروا
وتمشووا فجـــــأة وحدة اختفت منهههم..
وهـــــــــــــــــــي
توقعاتكم
من هــي اللي فقدوهاا البنــــــاات؟؟
البببببااااااااااارتت اللسسساادددس
راحوا وقالوا لأهاليهمم
وكلهم وافقوا
راحوا ولبسووا مرت ريم عليهم وصلوا المول وراحوا فطروا
وتمشووا فجـــــأة وحدة اختفت منهههم..
وهـــــــــــــــــــي
انزلوا وبتعرفوووا
كمماان اشوويهه
اححمم اححمم
بقوول لا تخخافووونن
هي..هي..هي
(( جووووووووووووووووووووري))
البنات خافوا وصااروا يتصلوا ع موبايلها مَ ترد وزاد خخووفههمم..
ريم: وججعهه ههذي وينننننهااا..
سلمى: ااففف امشوا ندور عليههاا..
قاموا يدورون عليههاا وحصلتهاا ريييييم: شووفوهاا الححمماارهه..
هدى: من هـــي..
ريم: من هي بعد جوريووووهه الحممااره قااعددهه تللععبب البززره..
سلمى:فــإي لعببهه..
ريم أششررتت ع اللعبهه اللي تلعب فيهاا جوري..
سلمى: الككلببهه احناا ميتين خووف وهي تلعب ومستانسهه..
ريم: بناااااااتت مششييناا..
هدى: وووووووينن؟؟..
ريم: نروحح نتسووق..
هدى: وججووري..
ريم: مع نفسسهاا صحح سووسوو" التفتت لورا تشوف سلمى مَ حصصلتها وشافتها تلعب مع ججوري"ريم عصبت: الكككلببهه الثاانييهه راححتت تلعب معههاا..
هدى ضضحكت: أمششي نررروح لههمم..
راحوا لههم..
ريم اشتغلت: ي حماره..ي كلبة..ي بقره..ي ثوره.. ي تيسهه..ي خنزيره..ي وسخه..جعلك الساحق والماحق..ان شــاء الله تموتين ي كلبهه..
جووري شهقت: هههههههههئ المموت اللي يشيلك قولي آمييييييينن..
ريم: موؤ آمييييييييييييينن..
هدى: بنااتت امشووا نتسووق..
ريم: يلا بنات تعالوا ولا اتوطا ببطنكم..
كل اللي قالووه كان بصصوتت عاالي والنااسس تضضححكك ععلييهم..
سلمى: قصروا اصواتكم ي الححمميرر اسمعوناا النااس..
ريم وجوري: مع نفسسههم..
راححووا يتسووقوونن لمنن السسااعهه 12 الظظهر وراحوا الببييتت ونااموا اليوم كلهه..
……………
اليوم الثـــــــااني..
السساعهه 6 المغرب البنات متجمعين عند سلمى..
ريم: بنااااااات ابي ارققصص..
جوري: ماحد ماسكك..
ريم: لااااااا قصصددي انّ سووسوو ترووح تججييبب المسججلل ونرقص..
سلمى: اففففففف طيب طيب بروح..
هدى: بنااااات بروح اشرب لي ماااي..
ريم: والمطلووب..!
هدى: من هوو اللي يبي..
جوري: مـاحد..
هدى: يكوون أحسسنن..
رااححتت تججيب لهاا مااااي
…………….
الششبااب كانوا مجتمعين عند فههد..
محمد: فهوود ابي مااي..
فهد: وشش اسوويلكك مثلاً..
محمد: رح جيب لي..
فهد طنشه
محمد تنهد وراح
راح المطبخخ وششاافف بنت قااععدهه تششرربب وهوو فككررههاا انّها رييمم
غممضض عيووووونهاا وقال: مـــــــن أنـــــاا؟؟..
هدى خاافتت ومن الخخوف مَ قدرت تتكلم..
محمد استغرب من ريم اللي هي هدى وقال: ريييمم وش فييكك..!
هدى بنفسها" يممااه هذا محمد يفككرني رييمم" قالت بخووف: محمد ووخّر اناا هدى..
محمد أنححررجج ومَ تشووفون الا غباره
…………
هدى راحت للبنات وهي مفهيه
ريم: يااااهوو ي عااااالم نححنن هنننننناا..
هدى مَ سمعتها..
سلمى: اللي مـأخذ عقلكك يتهنى..
هدى: هــــــآآه…آيههه وشش تبوون..!
جوري: لا أبد سلامتكك
هدى: بنااااات اناا بروح البييتت اححس اني تعباانهه
البنات استغربوا بس طنشووها وكملوا رقصصههم
……..
خخلص الباارت آسفههه ادري انه قصصيير بس فيني النووم
وبنام وان شاء الله اكمل بكره
بااااااااااااااي
اححم احاوول اكتب بارت طوويل..110]g]
………………
هدى راحت للبنات وهي مفهيه
ريم: يااااهوو ي عااااالم نححنن هنننننناا..
هدى مَ سمعتها..
سلمى: اللي مـأخذ عقلكك يتهنى..
هدى: هــــــآآه…آيههه وشش تبوون..!
جوري: لا أبد سلامتكك
هدى: بنااااات اناا بروح البييتت اححس اني تعباانهه
البنات استغربوا بس طنشووها وكملوا رقصصههم
البنات انهد حيلهم..
ريم: بناااااات كم يوم وبتجي الامتحانات..
سلمى: باقي بس 4 أيييييااااام..
ريم: أهــــآآآ..
سلمى: يب يب..
سلمى: بناات من تروح تجيب لي مووويةة..
ريم: أحلفي واصدقك هييييي احنا ضيوف عندك يعني احنا اللي تجيبين لناا حممارهـ..
جوري: صحح لسساننكك ريووم
سلمى بووزت ورااحتت تججيب لهاا مااااي..
………..
عند الشباااااب
رائد: ي شبببااااب ططففشش..
خالد صديق فهد: وش نسوي لك مثلاً..
رائد: ابي اتوونس..
فهد: قوم ارقص مع البناااات..
رائد: هيهيهيهي سسسسخخيفف..
فهد: طالع عليك..
رائد: افففففف تقلع..
تركي صديق رائد: ابي موية..
فهد: رح جيب لك..
تركي: احلف واذا طلعت لي وحدة من البنات..
فهد: لالالا هم قاعدين يترققصوون..
تركي: طيب المطبخ وينه..!
فهد اشر له
ورااااااح
……….
عند سلمى
طالعه وقاعده تغني:
ويلو..ويلو ياسواد ليلو..لو معي يلعب بذيلو
ويلو لو تزوغ عيونه مره .. او غلط غلطة صغيره
ويلو الله لايوريه ناري .. وكيف انا مجنون غيره
ويلو توه مايدري بجنوني..لو توسوس لو ظنونو
ويلو لو على قلبي غلبني ..او حسب انه قهرني
ويلو لو أشوفه لغيري يضحك أو أحد عالخد باسو
ويلو لو يزيد الطين بله..وبحرقة اعصابي تسلى
ويلو هو عارف إن بيدي.. أقلب الدنيا على راسو
ويلو لو خطا فحق هوانا .. وماحفظ قدري وصانو
ويلو غيرتي اولها سكته..وآخرها حسافه
ويلو قد مافيني محبه بس أعرف كيف أعذ….شافت تركي وطاح الكأس ومَ قدرت تتحرك جمدت..
تركي مرتبك: آآآآ…أناا آسسفف..ورااحح ع طوول..
……………
عند سلمى..
قعدت تبكي..
ورااححت عند البنات وعيونها كلها دموع
البنااات ارتااااعو
ريم: وش فيك سووسوو..
سلمى مَ ردت بس تششاهق..
جوري: سووسوو تكلمي خوفتينا..
سلمى: شششش..شششاا..وقفت وصارت تبكي..
ريم: وش ششششاا..
جوري: سلووومي تككلمي..
وقالت للبناااااات السالفه..
ريم: وي شكله ارتاااااع الولد يوم ششافكك فكّـرك جنييةة..
سلمى: اهههئ ي حمارة اسكتي..
ريم: والله مَ قلت شيء كل كلامي صصح..
سلمى: حمممماره طوول عممركك وطلعي من بيتنا الباب يوسع جمل..
ريم: وه فككةة ارتححت من مقابل هالوجه انا متحملتك عششانن جووجوو..
سلمى عصبت: ترررررراك زودتيها لأجيك وادوس ببطنك..
ريم: هئ لو فَ أمك خخير سوويهها..
سلمى مَ قدرت تقاوم راحت خذتها من شوشتها وهوااش حتى الأولاد مَ يسسوون نفسسهه..:p
وجوري المسكينةة بس تفكك فيههم وتعورت هي كمااااان
راححت بسرعهه للأولاد وقالت:
راائد محمد فهد فارس كل اللي يقربون لي بسسسررععهه في مششكلهه كبييرره..
جاووها طيرران وبـإصوات مختلفة: خير..وش فيه..عسا ماشر..وش صصار..قولي تكلممي وش فيه..
وقالت لهم السسالفهه..
وراحوا طيران وشافوهم قاعدين يأكلو ويضحكو..
التفتوا لجوري..
فهد: وين اللي يتهاوشون..
جوري: هع والله قبل يتهاوشون الحين قاعدين يبلعوا ويضحكوا اتوقع مجانين شرأيكم نوديهم مستشفى المجانين..
محمد: والله احنا اللي بنوديك مو هم..
جوري: لييييييييييييييييهه حراام ععلييكك والا اقول ذلفوا..
راحوا الشبابب..
………………
عند الشبااب..
صالح صديق فهد: خخير وشش فيهه..
فهد: مجااااانيينن اول شيء صاروا يتهاوشون كأنك في حرب ويوم جينا ليقناهم يأكلون ويضحكون..
صالح: اهااا..
وكملوا سواليفهم واستانسوا لأبعد ححد..
……….
بــعــد 3 أياااااام..
في بيت ابو محمد
ريم مستانسةة: بككره امتحاناات ووووووااااووو موؤ مصددقهه..
محمد: الحمدلله وشكر الناس يخافون وانتي تناقزين لناا..
ريم: ي أبقر عششان قربت الاجازة الصيفية ومحضرين لكم مفاجأة حلوة وربي جناان..
محمد فرح: وشش هي..
ريم: ي ثور قلت لك مفاجـأة افههم..
محمد: آآه متى تجي الأجازة..
……….
بيت ابو سالم..
جوري تناقز وتضحك..
رائد: خخير ليشش تناقزين..
جوري: هههه بكره امتحاناات وااااااااي ماني مصددقهه..
رائد: ليييش مستتانسسةة..!
جوري: احم احنا اذا خلصت الامتحانات بنعطل صصح فّ احنا عندنا لكم مفـاجـأة حلووه مرهه وانتوا بتفرحون ي الشباب..
رائد فرح: ججد وشش هي..
جوري: ي حمار قلت مفـاجـأة..
رائد: يـارب متى تجي الأجازة
جوري ضحكت..
………..
جات الامتحاااناااات..
وفَ آخر يوم..
ريم: تعيش الاجازة تعيش..
جوري: وقسم مااني مصدقهه..
سلمى: وانا بعد ابد ماني مصدقهه..
………..
اححم بقول لكم عن البنات انا مو وصفت لكم عدل فإنا بقول لكم اشكالهم
اول شيء البنات بعدين الاولاد
اكبرهم
هيـام: بيضا وعيونها لونهم عسلية وشعرها لنص ظهرها لونه بني وجسمها لا نحيف ولا سمين وعندها غمازة تجنن وهي مرره كيوت..
نوف: بييضضاا مره عيونها وساع ولونهم بني وشعرها لكتوفها ولونه زيتي رووعهه وجسمها لا نحيف ولا سمين وعند غمازتيين وهي جنااان..
هدى: بيضاا وعيونها لونهم بني شعرها لنص ظهرها لونه عسلي نحيفةة عندها غمازة وهي تجنن..
جوري: بيضضا عيونها وسااع لونهم عسلية وشعرها لكتوفها لونه بني عسلي نحيفه مره عندها غمازة وهي حلووه مره..
سلمى: حنطية عيونها بنية وشعرها لنص ظهرها لونه بني نحيفه مره عندها غمازتين وهي تهببل
ريم: بيضضااا عيووووونهاا وسااع لونهم عسلية شعرها عسلي بني غزالي نحيفهه مره مره وعندها غمازتين يجننون وهي تسطل تخبل الواحد..
……….
بكره اكمل ان شاء الله..:)
آسفه في غلطات كتبت بدال محمد مشاري
آسسففهه الحين عدلتهم