البارت الاول**
بسم الله الرحمن الرحيم**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**
إن روعة البيان وسحر الكلام ليعجزان عن التعبير في هذا المجال لأنه تحدث فيه الكثير وطوقته الأقلام أكثر من مرة وما أنا إلا قطرة في بحر أحاول أن أستعير بلاغة القول وسحرا لأداء وروعة البيان لأعبر عن كل ما في صدري وتنطق به مشاعري وإنه ليسعدني أن أجول بفكري وعقلي متحدثاً في هذا الموضوع الشائق الذي يعتبر من موضوعات الساعة وموضوعي **من الموضوعات الحيوية التي يجب على كل منا التعبير فيه برأيه وبذلك تتبلور الأفكار ونضع نصب أعيننا تصوراً للموضوع وخلاصة الأذهان**
واقدم لكم
**
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** روايــــــــــــــــــــــــة**
** **::{ جيت ابكي لقيت الدمع مايمسحه الا كفوفك }::
لا احلل ولا استبيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي ( سهوم؛: ) واتشرف بكل نقد لكن بذوق**
و ب نسبة مواعيد البارتات ساخبركم بها لاحقاً وهذي فقط كبداية واتمنى ان تعجبمك وترضيكم**
ملاحظه : الروايه جميعها من نسج خيالي لكن بها لمسات من الواقع الذي نعيشه واسامي الاسواق والمجمعات كلها من خيالي ومن الممكن ان اضع بها اسامي من الاسواق الحقيقه **شكراً**
في احد احياء الرياض المتوسطه مادياً**
جالسه في غرفتها وتبكي بقوه على عائلتها الي راحت**
في غمضت عين امها وابوها واختها واخوها مين باقي**
لها في هذي الدنيا**
قامت من سريرها ودموعها ع عيونها طلعت من غرفتها**
و عيونها تدور في ارجاء البيت تتذكر كل لحظات حياتها**
الي عاشتها بين احضان اهلها الي راحو وخلوها**
عاشت في هذا البيت لمدة 17 سنه والحين ما تدري بتظل فيه طول عمرها ولا بتطلع منه وتنسى حياتها**
نفضت افكارها وراحت عشان تصلي صلاة العصر**
اعرفكم ع ( بيلسان عمرها 17سنه ثاني ثانوي بنت ولا كل البنات اخلاق و جمال تحب المرح والضحك وبريئئئئئئئئه لدرجه ما تتخيلونها الي يشوفها يقول طفله عمرها 5 سنوات ورومانسيه وتحب القراءه **وتلبس نظاره عند القراءه وتعشق المدرسه مووت و تقول الي مايحب المدرسه ماله هدف في الحياه و خجوله**
درجه اولى لدرجة انو يحمر وجهاها من الحيا والخجل المهم بنسبه لجماله فهي قمممه في الجمال والنعومه والرقه والدلع جمالها جمال **اوروبي لانو امها اوربيه متوسط وصوتها يخقق مره ناعم وحلو ومبحوح صوتها يجنن وعندها غمازات في خدينها بشرتها بيضاء مشربه بحمره **وكانت امها وخوانها يسمونهها Snow white ( بياض الثلج ) عيونها وساع ولونهم اخضر زمردي فمها حبت توت وخشمها سيف واذا وقفت عند الشمس تحمر خدودها وحواجبها مرسومه رسم ولونهم بني طبيعي وشعرها طويل لما فوق خصرها ولونو ** بني بخصل شقراء و خفيف بلون الثلجي ومقصص من قدام بشكل خطير ومن وراء كمان مقصص بطبقات باطوال متعدده وجسمها خيالي ولا عارضة ازيااء و ابوها اسمه خالد كان رايح يكمل دراسته برا وشاف امها وحبها وعاش معها طول عمره لانه كان يتيم وماعنده احد واما ام بيلسان اسمها ( رايلا ) بس ابو بيلسان عطاها الجنسيه السعوديه وعاش وياها في السعوديه و ام بيلسان غيرت اسمها من اسم رايلا الى اسم رشا وبعد سنوات جابت ولد وسموه فهد ع اسم جده وعقبها جابو رولا وام بيلسان اهي الي اختارت الاسم ههههه تقول يشبه لاسمها القديم وبعدها جابو بطلتنا بيلسان والي اختار الاسم اهو ابوها اهلها ماتو من حريق لانه في بيتهم كان الغاز مفتوح وساعتها كانو كلهم مو مداومين الا بيلسان لانها تعشق المدرسه وبعدها احترق البيت وكلهم ماتو وعقب ماجات من المدرسه انصدمت من الخبر وجلست في غيبوبه وكان الي متكلفين فيها اثناء غيبوبتها اهم عمتها ام عبدالله وطولت غيبوبتها لمدة اسبوعين ورجعوها لبيتها وكان كل هذا من قبل خمس ايام ووووووووبس )**
بيلسان : سلام عليكم ورحمة الله سلام عليكم ورحمة الله**
فصخت الشرشف ( جلال ) ودخلتها بدرج وراحت**
تعمل لها شي تاكله واثناء ماهي تاكل رن الجرس**
خااااافت خوف مو طبيعي راحت لم جهة الباب**
بيلسان : اااا ا م م مي مين**
ام عبدالله **: آنـّـّّـّّّـّّـّاََ آنـّـّّـّّّـّّـّاََ عمتك ام عبدالله **افتحي الباب يما**
بيلسان : عمتييي**
وفتحت الباب وعلى طول طاحت في حظنها وتبكي**
بيلسان : اهئ اهئ عمتي اهئ اهئ امي ولبوي اخواني كلهم راحو راحو يا عمتي راحو اهئ اهئ**
ام عبدالله بابتسامه صفرا وتمسح ع شعر بيلسان والدموع متحجره في عيونها وهي تتذكر ايامها ويا رشا ام بيلسان : خلاص خلاص يا ماما كل شي مكتوب وهذا قضاء الله وقدره ويلا عاد رح تخليني كذا واقفه عند الباب بدون ضيافها**
ابتسمت بيلسان بالم ودخلتها وراحت وجابت عصير ورجعت وجلست**
ام عبدالله وهي تحط الكاسه على الطاوله وبجديه : بيلسان آنـّـّّـّّّـّّـّاََ جيتك **هينا عشان اكلمك في موضوع**
بيلسان باستغراب وعاقده حواجبها : موضوع ايش يا عمه**
ام عبدالله **: موضوع ………………..؟؟
نكمل في البارت القادم ان شاء الله **وادري انوالبارت قصير لكن هذي فقط كبدايه واذا لقيت التشجيع رح اكمل
بيلسان باستغراب وعاقده حواجبها : موضوع ايش ياعمه**
ام عبدالله : موضوع انك تسكنين عندنا**
بيلسان بعصبيه : عمتي انتي كيف تبغيني اسكن عندكم ٱنتي ناسيه ان عند ولد اكبر مني واصلن احس انو فشله وعيب وشي غلط وغلط كبير كمان واا**
قاطعتها ام عبدالله **: شوفي يمه امك الله يرحمها وصتني عليك وامنتني عليك وانا مستحيل اخليك تعيشين لحالك في البيت فكري في الموضوع وعطيني رايك واذا ع فيصل اهو في غرفته وانتي مع البنات ولا تتقابلون ابد تعيشين من بين اهلك احسن من انو تعيشين لحالك في هذا البيت فكري عدل يما ورح اجيك بكره عشات تقول لي قرارك وصدقيني رح نحطك بعيوننا ومثل مـا قلتلك ٱنتي وفيصل ما تتقابلةن ابد انزين يمه**
هزت راسها بايه**
ام عبدالله **: انزين آنالحين بروح ههه تدرين العيال مـِْ♡̨ـِْا سويت لهم الغداء والحين آنا رايحه واي فكري في الموضوع يلا فمان الله**
بيلسان :فمان الكريم**
جلست بيلسان تفكر ( آنا ليش ما اسكن عندهم بالعكس بين اهلي و البنات ما راح يقصرون معي وفيصل مثل مـا قالت عمتي مارح نتقابل ابد يوووه بس آنـّـّّـّّّـّّـّاََ شلون رح انام في بيت مو لي افففف تعبت من التفكير اروح انام احسن لي )**
** ** ** ** ****
** ** ** ** ** ****الساعه 6 صباحاً**
قامت من النوم وكان هذا اول يوم للمدرسه من السنه الجديده قامت من سريرها ودخلت دورة المياه ( مكرمين ) واخذت شور سرييع ولبست لبس المدرسه الي هو عباره عن البلوزه البيضاء والشيال الزيتي ضبطت شعرها ورفعته بشنيون ونزلت خصل ع وجهها وطالع شكلها خطير لبست حلق لولوء صغيييير وساعه بيضاء واسوار عريضه ونحيفه وملونه بالوان غامقه مثل بني اسود ابيض وزيتي ولبست نظاراتها العريضه و بروازها لونو اسود وفيه فراشات بسيطه ملونه من ع الجنب اخذت شنطتها الزيتيه و عبايتها نزلت تحت وشربت كابتشينو وع طول اخذت ليموزين وراحت للمدرسه**
** ** ** ** ** ** ** الساعه 9 ونصف الصباح في المدرسه**
نزلت من ع الدرج وكتابها معها منشان تذاكر في وقت الفسحه لان اهي مو اكاله يعني عادي اخذت عصير برتقال وجلست بعيد عن الطالبات و جلست تقراء**
وكانت مندمجه في مذاكرتها وما وعت الا جاتها زميلتها و شلتها**
** ** ** **اعرفكم ع زميلة بيلسان اهي مو زميله لا يعيني اهي بس معاهم في الفصل**
** ** **وجدان ( **تكون بنت خال بيلسان انسانه حقوده وبغيضه من الناس كلهم وكل بنات المدرسه يكرهونها لانها مغروره ومتكبره وحقوده بس عشان اهي بنت المديره وجمالها مافيها **جمال ابداً بس اهي تعد نفسها ملكة جمال في المدرسه ودايم هواشات ويا بيلسان لانها تغار من جمالها شعرها قصير بوي اسود وعيونها بني غامق وسمرا بس سمارها حلو و نحيييييييفه بالمره زي العود ومافيها ابداً معالم الانوثه ومملوحه وخشمها صغير وشفايفه صغيره ووووبس )**
اما بنسبه لشلتها فهم مافيهم زود وعددهم 3 واهي الرابعه وعاده نفسها رئيسة الشله وشلتها كلهم يكرهونها بس اهي غصبتهم انهم يشتغلون عندها ومهددتهم بالفصل من المدرسه وعشان كذا اهم ساكتين ومتحملين بس حقدهم ع بيلسان كبييير لانها اجمل بنات ثنويتهم ووجدان ودها تفصلها بس امها رافضه لان اخلاق بيلسان عاليه والمعلمات والطالبات والمديره يحبونها الا شلة وجدان يكرهونها عشانها اجمل منهم المهم**
وجدان بغرور وتطالع بيلسان بغرور واستحقار : هيي ٱنـتي قومي من هذا المكان وابيك واقفه عند راسي ( وبصراخ ) فاهمه**
بيلسان تطالعها ببرود وسخريها وتتبتسم بسخريه طالعتها وكملت قراءه**
وجدان انقهرت ومسكتها مع يدها بقوه لدرجة انو بيلسان قامت من مكانها**
وجدان بصراخ : **هي ٱنتي مين عشان تطالعيني في هذي النظرات آنـا اقول احسن خلي نظراتك لك فاهمه يا الي ما تربيتي**
البنات تجمعو من الصراخ**
**بيلسان تطالع وجدان ببروووووود قااااتل وخرت يدها عن يد وجدان بهدوء واخذت كتابها وطالعت وجدان بسخريه**
وجت بتمشي الا وجدان لفتها وكانت بتمد يدها عليها بس في يد مسكتها قبل تضرب بيلسان**
ام وجدان بعصبيه : وجدااااااان**
وجدان نزلت راسها**
ام وجدان : وجداان جنيتي ٱنتي خير وينا فيه مجنونه ٱتي ناسيه آنـها تكون بنت خالك**
وجدان فكت يدها من ايد امها وعطت بيلسان نظرة استحقار ومشت**
ام وجدان بعصبيه : يلا انتو وياها كل وحده ع صفها يلا تحركو**
** ** ** ** ** ** ** في وقت الخروج في المدرسه**
بيلسان لبست عبايتها وطلعت في الباص**
** ** ** ** ** ** ** ** في بيت ابو عبدالله **
اعرفكم ع عايلتهم
ابو عبدالله **( مشاري انسان حنوووون جداً عمره 36 وطيب وما يقصر مع عياله ويحب زوجته موت عائلتهم غنييييه بالمره ومع ذلك متواضعين وكلهم فيهم هذي الصفه)**
ام عبدالله (تكون عمت بيلسان هدى **حنونه كثير عمرها 35 **تحب عيالها ومدلعتهم لكن بحدود وطيبه وحبوبه وجميييله مره ومو ميبن انها كبيره في السن بالعكس الي يشوفها يعطيها عمر اصغر من عمرها وتكون اخت ام وجدان يعني وجدان تكون بنت خالت فيصل ونوره ولما ولمار وعبدالله وكمان وداد **)**
ولدهم الكبير عبدالله (عمره 25 **متزوج وحنون وطيب يلبس نظاره يشتغل دكتور في مستشفى العايله واسمر بس سماره حلو ومملوح وجميييل جداً ودايم في حاله وع نياته زوجته ( وداد عمرها 22حقوده جداً ومغروره وتصيربنت خالت وجدان ( عرفتوها ) وماجابت عيال تقول ما تبي جسمها يخرب واهل **عبدالله كلهم مايحبونها بس عبدالله اصر انه يتزوجها لانه يحبها وهي دكتوره معه في المستشفى وهي موظفه لا اكثر لكن من تزوجة عبدالله صارت رئيسة قسم كامل وصارت مغروره وتكره عبدالله وتزجته بس عشان الفلوس وبسس**
واستغلت حبه لنفسها جمالها عادي شعرها فكتوريا ولونه غجري وملامحها حاده و بشرتها برونز ومملوحه وجسمها نحيف وعبدالله احلا منها بمليون مره لانه يشبه اخوه فيصل لكن فيصل احلا )**
( فيصل انسان حبوب ومرح عمره 20 **وعنده غمازه ع خده الايسر يدرس جامعه قسم ادارة اعمال ورومانسي وجميييييل بالمره وكل البنات خاقين عليه خشمة سيف وشفايفه توت وفيه سكسوكه بس من منفصله يعيني ملكيه وشعره كثير وناعم وبشرته قمحيه و عيونه لونهم عسلي فاااتح بالمره وماخذين هذي الصفه من امهم ويموت بشي اسمه بيلسان يحبها من كان صغير واهي كمان تحبه )**
نوره ( بنت جميييله وحبوبه وطيوبه ورزينه وثقيله شوي عكس خواتها عمرها 19 وراكده تلبس نظاره كذا طبيعي وتحب
**خوانها مووت وما ترفض لهم طلب )**
لما ولمار ( توام عمرهم 17 سنه مرجوجات اخر همهم الدراسه وحبوبات وطيوبات ومرحات وفرفوشات ودروج بالمرررره وجميلات ويشبهون امهم تقول توامهم الثالث يشبهونها بالمره عيونهم عسليه وخشمهم صغير و كمان شفاتهم ويفرق بينهم انو في لما غمازه ع خدها الايسر بس )
كانت ام عبدالله جالسه عند التي في وتشرب شاهي وسرحانه**
صحاها من سرحانها رن الجرس**
ام عبدالله **: سنيتا سنيتا روحي افتحي الباب**
فتحت الباب الا لمار و لما داخلين ومطنقرين وبقوه كمان**
لمار ولما بضيق وقهر : سلاام**
ويطيرون شنطهم لما عند الدرج وو حده اخذت الريموت رمت حالها على القنفه وتتافف اما الثانيه تصارخ ع الخدامه تجيب ها مويه
ام عبدالله **وهي كاتمه ضحكتها ع اشكالهم : هاااو وشفيكم انتو كل وحده مطنقره وزعلانه**
لما : يوومه راجو اليو تاخر علينا اليوم وجالسين في الشمس والحر**
لمار : اي وبعد جت البنت الي اكرهها وما اطيقها موليه وتقول وتقلد صوت البنت ( ههههه انطقو في اللشمس يابنات مشاري ترا اليموزانات تارسه الدنيا ) بغيت الصفقها تصفيق اه ه ه ه ه ه ياالقهرررر اففف**
امهم جلست تضحك والبنات انقهرو زووود
** ** ** ** ****
يتبع
** ** ** ** ** ** ** ** **❣ ❣ ❣ ودي ❣ ❣ ❣**
العصر الساعه 4 ونص**
بيلسان قامت من النوم ومتكسله دخلت لدورة المياه (مكرمين) واخذت شور سريييع ولبت جنز اسود وبلوزه فضفاضه لونها فوشي وعليها حزام من الخصر اسود وشبشب اسود وربطة شعرها ذيل وطلعت وسوت لها ساندوتش وو عصير**
رن جرس الباب راحت تفتح**
بيلسان ؛ ميييين**
ام عبدالله **: آنـّـّّـّّّـّّـّاََ عمتك **افتحي يمه**
فتحت الباب وسلمت عليها وعرفت انها جايه منشان الموضوع**
جابت الشاي وجلست**
ام عبدالله **وهي تحطت البياله في الصينيه : هاه يمه فكرتي في الموضوع الي كلمت فيه**
بيلسان بهدوء ؛ عمتي آنـّـّّـّّّـّّـّاََ فكرت في الموضوع ووو وانا …………………؟؟؟
نهاية البارت**
بيلسان : احم عمتوو آنـّـّّـّّّـّّـّاََ فكرت في الموضوع وصراحه آنـّـّّـّّّـّّـّاََ موااافقه**
ام عبدالله بفرحه : كللللللللوووووووش الله يخيلك يا بنتي وافرح فيك قولي امين الله يبشرك في الجنه ورح نحطك في عيوننا ومن بكره رح اجيك عشان اخذك وغرفتك رح نعطيها الجمعيه انزين يمه**
بيلسان : انزين عمتو**
طلعت ام عبدالله **وارحت بيتها**
** ** ** ** ** ****
** ** ** ** ** ** ** ** **
طلعت ام عبدالله وارحت لبيتها**
اما بنسبه لبلسان فراحت تذاكر**
** ** ** ** ** ** ** ** ** بيت ابو فيصل الساعه **8 ونص**
ام عبدالله **وابو عبدالله **جالسين يشربون شاي قدام التي في نزلو نوره ولما ولمار وفيصل وعبدالله و وداد**
**وجلسو ام عبدالله استغلت الفرصه عشان تفول لعيالها وابو عبدالله **داري بلموضوع **واهو بالعكس يحب بيلسان ويتعبرها وحده من بناته
ام عبدالله : دامكم اليوم مجتمعين آنـّـّّـّّّـّّـّاََ رح اقولكم شي**
لما ولما اشتغلت عندهم اللقافه : صدق وايش هو
نوره بهدوءها المعتاد : ايش عندك ماما**
فيصل : نورينا يا ماماتي الجميله**
عبدالله : ايش فيه يمه**
ام فيصل : آنـّـّّـّّّـّّـّاََ كلمت بيلسان بنت خالكم وقلت لها تجي تسكن معنا واليوم رحت لها ووافقت وبيتهم رح نتبرع به للجميعه و رح نحط لها غرفه فوق مع غرفكم وانت يا فيصل غرفتك تنقلها تحت عشان البنات ياخذون راحتهم انزين**
البنات لما ولمار جلسو ينططون ويصارخون من الفرحه : هيييه هيييه بيسو بتجينا يسسسسس واااااااي هييييه هيييييه عاااشت ماماتي**
نوره فرحت كثيييير لانها تموت وتعشق بيلسان وتعدها زي اختها واكثر**
فيصل مـِْ♡̨ـِْا اقدر اوصفه اهو ياالله يشوفها اذا جت عندهم والحين بتسكن عندهم و فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان اكثر من خواته لانه بيشوف حبيبته طول العمر قدامه**
وعلى طول اخذ تيلفونه ومفاتيح السياره وطلع **
وعبدالله مبسوط ع فرحة خواته لكن وداد فهمت الموضوع غلط وتوقعت انه فرحان عشان بيلسان بتسكن عندهم واهي خلقققققه تكرهها**
ام عبدالله **جالسه تضحك عليهم وكمان ابو عبدالله**
** ** **
** ** ** ** ** اليوم الثاني يوم الاربعاء الساعه 6 صباحاً**
تحديداً عند بيلسان في المدرسه**
** بلسان تطالع الاستاذه وهي تشرح ومندمجه وبقوه**
وجدان تطالع بيلسان بقهر وغيره لان الكل يحبها**
وفجاه تغيرت نظرتها لنظرت خبث وجتها فكره جهنميه وخبثيه**
قامت وجدان من كرسيها وجات تمشي من جنب طاولت بيلسان وفجاه طيحت نفسها وسوت نفسها تبكي البنات تجمعو عليها**
الابله بتوتر وركبه : وجداان ايش فيك**
وجدان بدموع تماسيح : ابله هئئ اهئ ابله بيلسان طيحتني **اهئ اهئ اهئ**
الابله طالعت بيلسان باستحقار : بيلسان بسرعه شيلي اغراضك واطلعي من الفصل وانتي مفصوله لثلاث ايام فاااااهمه**
بيلسان انصدمت لانو اهي تعشق المدرسه و شالت اغراضها بانكسار وظلم وطالعت وجدان بعتاب وقهر وظلم**
وجدان ارتعبت من نظرتها وارتبكت**
طلعت بيلسان من المدرسه والدموع في عيونها وصلت البيت وجلست تبكي مو عشان انفصلت من المدرسه ماتدري بس لها رغبه في البكاء**
مسحت دموعها وراحت تلم اغراضها عشان العصر رح تجي عمتها و تاخذها**
** ** ** ** ** ** **
** ** ** ** ** ** ** ** ** العصر الساعه 4 وربع
جات ام عبدالله **ومعها سياره كبيره خاصه بالجمعيه عشان يطلعون اثاث البيت ويعطونه الجمعيه**
ام عبدالله **: هاه يامه خلصتي اغراضك**
بيلسان : اي عميميه خلصت**
ام عبدالله : اجل يلا روحي واركبي مع السواق ع بال مـا اوصي العمال ع الشغل**
بيلسان : اوك**
**ركبت مع السواق وهي تفكر في مستقبلها وايش رح يصير لها من خلال سكنها في بيت عمتها**
نخلي بيلسان وافكارها ونروح لبيت ابو عبدالله**
كل شي كان حوسه والاثاث الجديد مالي الصاله لانهم بغيرون اثاث الصاله ورح يحطون غرفه لبيلسان**
والبنات يتكشخون منشان يستقبلون بيلسان واشكالهم **حلوه**
وفيصل كمان فرحاااااااااان اكثر من خواته وجالس يتكشخ**
نوره رايحه وجايه لغرفة البنات تدور اغارضها عشان تلبس تقول عروس مو احد رح يجيهم**
نوره دخلت غرفت البنات
نوره : بناااات وين حلقي الفوشي**
لمار : افففففففف وانتي وبعدين معاك اغراضك كلها عندنا دوري في غرفتك**
لما : ياليل ابو لمبه هيييييي ٱنـَyouـِتَي احنا محل اكسسوارات ولا ايش انقلعي عن غرفتنا اففف علله اعوذ بالله تقول يوم زواجك مو وحده بتستقبلينها**
نوره: بس اابي ح**
ماحست الا المخده ع وجهها لما : انقلعي يا وجه الفقع <<<< لووووووول**
نوره : افففف زين**
جهزو الجميع وجلسو بصاله ينتظرون السواق**
شوي رن الجرس وراحت الخدامه تفتح **ودخلت بيلسان وورها شنطت ملابسها**
البنات نقزو من اماكنهم وخنقو بيلسان من كثر ماهم يضمونها**
لما وهي ضامه بيلسان : وااااااي بيسو اخيراً اخيراً تو مانور البيت**
بيلسان بخنقه : منور باهله لمووو بعدي خنقتيني**
لما ضحكت ودفتها لمار وضمت بيلسان**
لمار : هلا هلا وغلا تو مانور البيت اخيراً مـِْ♡̨ـِْا بغيتي**
ضحكت بيلسان**
نوره دفتهم بقوه وضمت بيلسان بأقوى شي عندها : هلا وغلا ومرحبا تو مانور البيت وه فديتك اخيراً رح تنامين عندنا**
ضحكت بيلسان وصمتها اكثر لانها تموت ع نوره وتعدها اختها ودايم معها وهي تعرف سر نوره الي خلاها كذا متبلدة الاحساس وبارده ومو حيويه**
راحت وباست راس ابو عبدالله وام عبدالله وسلمت ع فيصل وعبدالله باليد <<< اجل بايش هع**
فيصل وهو منحرج : تو مانور البيت يا بنت الخال**
بيلسان وهي مستحيه ومنزله راسها : منور باهله**
سلمت ع عبدالله نفس الشي لكن وداد سلمت عليها ببرود و بيلسان عارفه السبب **لكن مشتها
يتبع
(رح اعرفكم ع عالية ام وداد وام وجدان**)
ام عبدالله عندها ثلاث خوات الي هم ام وداد وام وجدان ام عبدالله اسمها هدى وام وجدان الجوهره وام وداد شيخه**
ام وداد ( شيخه ) : انسانه حقوده عمرها 35 و جميله ومحافظه على جمالها.**** ** ** ** ** عيالها**
وداد : تم الوصف**
ياسر :اخو وداد عمره 20 انسان داشر وهمه البنات وبس ومغازلجي وسكير ومغرووووور بقووه و جماله فهو جميل ووسيم لكن مايجي ربع جمال فيصل وجسمه رياضي شعره بني غامق عيونه مكحله بنيه**
ام وجدان ( الجوهره ) : انسانه طيبه وحبوبه عمرها 33 قلبها ابيض وجميله ومحافظه على جمالها وانيقه وتهتم بالازياء والاناقه والشعر والميك اب و شغلات البنات تشتغل في مشغل لها وتكون مديرته**
وجدان : تم الوصف**
ام عبدالله ( هدى ) : تم الوصف وعائلتها**
وبسسسسس اتمنا انكم فهمتو**
جلس الجميع سوالف وضحك وبعدها البنات راحو مع بيلسان لغرفتها الجديده**
بيلسان واقفه عند باب الغرفه وفاته فمها ومتنحه في الغرفه**
والبنات يضحكون عليها**
بيلسان : ااااا احم هذي هذي غرفتي لحالي انام فيها**
لما : اكيد ٱنـَYOUـِتَي اجل لمين**
بيلسان : بس ااا بس**
لمار : لابس ولاشي حياك في غرفتك الجديده**
** ** ** ** ** ** ** ** رح اوصف لكم الغرفه**
الغرفه كبيره وواسعه فيها دورة مياه و غرفة ملابس وجهة اليسار لونها تيفاني وجهة اليمين لونها اصفر والجهة الخلفيه لونها تفاحي واما الجهة الاماميه فهي مخططه بخطوط عريضه ونحيفه والونها بالوان الطييف وهذي الجهة فيها السرير وهو دائري وكبير وواسع وفيه خداديات ملونه والمفرش لونه تفاحي وو وردي واصفر وسماوي مايل لتيفاني والجهة اليسار فيها زي الدكه يعني مرفوعه عن الارض بدرجتين والدرجتين فيها وانوار ملونه واشكالها تحففففه وشكل الدكه دائري وفيها البلكونه وفيها كراسي مريحه ملونه وهي زي حقات باربي **يعني يجي فيها كرسي كيبر وصغير ولون الكراسي اصفر كريمي وعليه خداديات ملونه وفيه كرسي طويل مزدوج وعليه خداديات ملونه واشكالها حلوه وفيها بلازما والغرفه ولا شي من الي وصفته جميله بمعنى الكلمه**
وجهه من جهات الغرفه فيها حوض سمك بطول الجدار وشكله جمييل بالمره
لما : هاه اي رايك حلوه مو**
بيلسان : صراحه تجننن الله يعافيكم ماتقصرون
دخلت غرفتها ورتبت اغراضها والبنات ساعدوها**
** ****
** ** **يتبع
قامت من نومتها واستغربت المكان وبعدها تذكرت **انها نايمه في بيت عمتها دخلت دورة المياه اخذت شور سريع وتوضت وصلت ولبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه طويله لونها وردي لما تحت الكوع وفيها ثلاث ازرار بلون الذهبي ولبست ساعه ورديه وحلقه لولوء وردي وخاتم وردي وشعرها ربطته ذيل و منزله غرتها و حطت بلاشر و كحل ومسكرا وغلوس مائي وطالعه ولا اروع**
نزلت تحت لقت عمتها و زوجها ووداد وعبدالله اما الباقين نايمين**
بيلسان : السلام عليكم**
الكل : وعليكم السلام**
ام عبدالله : تبغين فطور يمه**
بيلسان : لا عمتو مابي شي**
تو ام عبدالله بترد الا لما نازله وهي تقول : ماعليك منها مامي ترا هي تسوي رجيم تقول تبي تنحف**
وداد بقهر لان جسم بيلسان احلا من جسمها : ع ايش تسوي رجيم بالله الحمدالله والشكر مافيك زود في جسمك عشان تسوي رجيم خلي الرجيم لاهله
لما بقرف و عاقده حواجبها : وععع وان شاء الله ٱنتي اهله**
عبدالله عصب وصرخ : لماااا**
لما طالعته بقوه : خير ايش تبي**
عبدالله عصبيه : احترمي نفسك فاهمه**
لما قامت وسحبت بيلسان معها : والله علم زوجتك الاحترام بعدين تكلم ( وطالعت وداد ) باستحقار ومشت هي وبيلسان**
صعدو الدرج وقابلو لمار نازله يوم شافت وجيهم وعرفت انو في مشكله حاصله**
لمار : ايش فيكم**
لما بعصبيه : اسالي حرمة اخوك الفاضله**
لمار فهمت انو المشكله من وداد وتاففت وصعدت فوقى
يتبع **
[/color][/size]
في لندن الساعه 5 ونصف صباحاً**
كانت جالسه ع كرسي البلكونه وتشرب كوب الكوفي الي صار جزء من صباحها تتمع بطعمه رغم مرارته وتطالع الي رايح والي جاي**
وعت على صوت اخوها راحت له**
وابتسمت وهي تشوفه مندمج ع البلاستيشن**
فارس : جيانا تعالي شوي**
راحت جيانا لاخوها ووقف البلاستيشن وناظر لها بجديه**
فارس بجديه : جينا ٱنـَyouـِتَي تعرفين انو رجلي وايدي منكسره ومااقدر اروح للجامعه وعشان كذا ابيك اااااا ابيك تروحين بدالي للجامعه لانك توامي وتشبهيني ومستحيل احد رح يعرف**
ناظرته بصدمممممه : اييييييش انت مجنون شلون تبيني اروح بدالك انت ناسي ان احنا بلندن وكله مختلط افرض انو احد كشفني لا لا مستحيل اسوي كذا**
فارس : ياماما يا جيانا افهمي انت اكيد ماترضين اننو اتضرر في الدراسه واحنا مانعيش الا ع هذا المصروف الي يجينا كل شهر من الجامعه**
جيانا بتردد : تيب بس خليني افكر في الموضوع**
** ** ** ** ** ** ** ** اعرفكم على جيانا وفارس**
فارس ( شاب جميل عمره 24 ثاني جامعه يخقق مره صاير له حادث وسبب له كسر في يده ورجله امه وابوه توفو في حادث وكان قوي وماتو والشاب مرره جميل ابيض شعره كثيف لونه بني فاتح وناعم وقاصه زي قصة الكوريين يعني يجي على وجهه وفيه غمازاه ع خده اليسار و عيونه رمادي ع اخضر وتخقق وناعسه وانفه حاد وشفايفه ملياااانه لونهم وردي طبيعي والبنات في الجامعه ميتين عليه واي بعد مغاااازلجي درجه اولى )**
جيانا ( اخت فارس بنت ولا كل البنات عليها جمال مو طبيعي مرررره تخقق تدرس في الثانوي وكملت برا ( في لندن ) وخلصت ثانوي بس ماكملت جامعه وجالسه في البيت عيونها ناعسه و لونهم رمادي فااتح بس يخق عليهافيها غمازه ع خدها اليسار زي اخوها **بيضاء ونعومه مرره صوتها مبحوح مره انفها صغير بس حلو عليها شعرها كثيف وناعم قصته فكتوريا صابغته غجري ويخقق عليها لانو هي بيضاء هاديه ومسالمه ومتواضعه مع الكڷ عايشين فيً بيت لهم وارثينه من ابوهم وكان على قد الحال واسع بس مو مره يعني متوسط ياكلون من مكافئة اخوها وبس )**
** بيت ابو عبدالله الصباح الساعه 4 ونص يوم السبت**
قامت من نومتها مفزوعه ناظرت الساعه شافتها تعلن دخول 5 بسرعه على التواليت اخذت شور سريع ومنعش غسلت وجهها وفرشت اسنانها وراحت تصلي الفجر ضاق صدرها لانها اخرت الصلاه استغفرت وبعدها فسخت الشرشف و راحت غرفة البنات**
دخلت غرفة لما ولمار**
عجبها جمال الغرفه لونها موف فاهي و رمادي و ابيض الجدار لونه موف مطفي وفيه رسم فراشات رماديه وبيضاء وموف غامق طالعت السقف الي منحوت باحتراف كان على شكل حلزوني وفيه انوار ملونه بالون هاديه ورومانسيه التفت ع جنابها الايسر شافت البلكونه مغطيه بستائر شيفون لون الرمادي توصل لما الارض وبجانبها جلسه عباره عن كنب مزدوج تايقر باللون الموف رمادي ابيض و كنبتين منفرده تايقر نفس الالوان وفيها وسائد باللون الابيض ويتوسط الكنبات طاوله من الزجاج الفاخر منحوته بزخارف عشوائيه وداخله في بعضها وفيها شاشه بلازما تحتها رفوف ابيض وموف ورمادي التفت ع الجانب الايمن لقت فيه باب ايقنت انو تواليت وكان جنب الباب حوض سمك كبير وكان فيها ايضاً غرفة لتغيير الملابس ووسط الغرفه كان فيها سريرين مفارشهم رماديه بوسائد بيضاء و موف وواحد نايمه فيه لمار والثاني لما )**
بيلسان : لمووووور لمووووووو يلا قومو يلا ( وبصراخ ) لمووووووور لمااااا**
لكن لاحياة لمن تنادي راحت وجابت مويه مثلللللجه بااااارده مررره وكبتها عليهم**
لما شهقت : هئئئئئئ**
لمار قامت مفزوعه وتصارخ : حريق حريق يااااااااااماما ااااااااا ( بعدها استوعبو انو الي كبت عليهم الماي بيلسان لانها تضحك عليهم من قلب )
لما ولمار بصراااااخ : بييييييلللللللللللسسسسسسساااااااااااااااااااان**
راحت تركض من الخوف وهي تضحك عليهم**
فتحو الباب وهم معصبين ع الاخر وصاور يضربونها بقوه**
بيلسان : ااااااي وجع انتو وياها ابي اقومكم اييي عششان المدرسه ااااي**
لما وهي معصبه : مو عشان تقومينا تكبي علينا موووووييييه يامال الوجع**
لمار معصبه : ولا بعد مويا مثلجه يا وجهه الفقع <<< لووووول
تو رح ترد بيلسان الا فيصل يدخل وهو رااايق مرره وشافهم يتهاوشون و دخل ومسك لما ولما**
فيصل ببرود : خير وشفيه**
لمار لما مع بعض **: اسال الاخت كبت مويه مثلجه علينا**
فيصل : هههههه احسن تستاهلون يا خياش النوم**
بيلسان نزلت راسها من الخجل**
فيصل انتبه لها وقال بصوت يخقق : وربي حلال عليك لو تذبحينهم**
مااتت من الحيا وتوردت وجناتها وطلعت من الغرفه تركض**
طلعو لما ولمار وراحو لغرفهم ولبسو مراييلهم وكمان بيلسان وطلعو مع بعض**
بيلسان لما لمار : صباح الخير**
ابو عبدالله وام عبدالله بابتسامه : صباح النور**
ام عبدالله ؛ تعالو افطرو**
جلسو يفطرون**
ابو عبدالله : اجل وين وداد وعبدالله**
ام عبدالله : عبدالله راح يداوم في الليل لاون ماخذ دوام ليلي و وداد مارح تدوام**
سكت ابو عبدالله لانو معروف يوم السبت لازم وداد ما تداوم**
راح الكل لشغله**
** ** ** ** ** ** **في لندن الساعه 7:50 صباحاً**
**
قامت من النوم مرتبكه وهي تتذكر احداث البارح**
قامت من الكرسي ع صوت اخوها يناديها**
فارس : هاه ايش**قلتي في الموضوع**
جيانا : اممم خلاص آنـّـّّـّّّـّّـّاََ موافقه بس بشرط ثلاث شهور بس مفهووم
فارس بضحكه ؛ حاضر عمتي**
جينا : اممم طيب اول شي لازم اقص شعري واشتري لي لبس جديد**
فارسوهو يطلع من بوكه فلوس ويمدها لها ؛ خذي واشتري كل الي تبينه طيب ومن بكره تبدين تداومين بشخصيه فااااارس فاااهمه**
جيانا : طيب يلا باااي**
فارس ؛ باااي
راحت بغرفتها ولبست ملابسها وطلعت وشرت لها ملابس رجاليه وجزم رجاليه وراحت قصة شعرها بوووي وكان زي قصة الكوريين يعني تكون غرتها ع عيونها والباقي مقصص لما تحت اذنها**
****
رجعت للواقع ع صوت مسج فتحته لقته رساله من اخوها يقول لها انو راايح يجيب اغراض للبيت**
تاففت وراحت التواليت غسلت وجهها و توضت وصلت وبعدها راحت لملابسها الجديده ولبست الشد ع صدرها ولبست بنطلون اسود ممسود بحزام رمادي وبلوزه بيضا وااسعه وفوقها جاكيت بربري ابيض واسود ورمادي و شعرها حطته ع عيونها**
طلعت من بيتهم واخذت ليموزين وراحت للجامعه**
** **
النهاااايه توقعاااتكم