السلام عليكم
اليوم راح و لاول مرة احطلكم روايتي الاولى
روايتي هي من موسوعة حكايات بنات مشروعي المستقبلي
حكايات بنات هو مشروع يحمل بداخله خواطر روايات و غيرهم
انا مبتدئة بمجال الكتابة
اتمنى ان تعجبكم و لا تبخلو عني بنصائحكم لتحسين مستواي
عشق____و____انتقام
ميرال القلب الطاهر
ميرال القلب النقي
ميرال فتاة في ال21 من العمر زهرة بريئة في عالم غريب
تنتمي ميرال لعائلة جزائرية كبيرة و معروفة وذات نفوذ
ميرال على عكس افراد عائلتها
فتاة بسيطة تدخل القلب من اول نظرة
كل من راها عشقها
كانت ميرال من اشطر بنات صفها و اذكاهن و لكن القدر لم يشئها ان تنجح بامتحان البكالوريا الثانوي لهذا هي طالبة بمعهد و تتمحن امتحانها الثانوي كمترشحة حرة
تبدا قصة تحول ميرال القلب الطاهر من ملاك الى هلا يوم تعرفها على شاب تركي مقيم بالجزائر من اجل مهمة عمل
الشخصيات
ميرال 21 سنة طالبة بمعهد
الشاب التركي ERHAN 30 سنة
عائلة ميرال
والد ميرال السيد احمد 70 سنة رجل اعمال معروف
والدة ميرال 65 سنة سيدة اعمال
اخوة ميرال
4 صبيان و بنتين و ميرال اخر العنقود
مصطفى الاخ الاكبر 38 سنة اطار بالدولة متزوج و عنده اربعة اطفال
سليم الاخ الثاني لميرال 36 سنة يشتغل بشركات العائلة متزوج و عندو ولد و بنت
سلمى الاخت الثالثة و اكبر البنات 32 متزوجة و عندها 3اطفال
ايمن الاخ الرابع و عمره30 سنة يشتغل بشركات العائلة متزوج و عنده ولد
الاخ الخامس سلطان 25 سنة مقيم بايطاليا
الاخت الخامسة سمية و عمرها 27سنة متزوجة و عندها و لد
و اخيرا ميرال
اصدقاء ميرال
بثينة 19 صديقة ميرال المقربة
اسماء صديقة ميرال بالمعهد
في يوم ممطر ميرال كانت راجعة الى البيت مندرس خصوصي و كانت لوحدها و بينما هي في طريقها اصطدمت بشخص لانها دائما تمشي ة
و هي منزلة راسها طبعها من صغرها و سماعات الهاتف في اذنيها
ميرال:اخ ا..ا..نا اسفة
رد عليها الشاب و هو متنرفز لانو وقع اوراقو بالارض فاتبللو بالماء : Are you blind??(هل انت عمياء )
و من غير ما يطلع ب ميرال
ميرال انا اسفة و الله ما كان قصدي
سارعت ميرال مشان تساعد الشاب و تحمل الاوراق الي تبللت بالماء الا ما شاف وجه ميرال الملاكي تغيرت ملامح الشاب من النرفزة الى التيهان في وجه ميرال الطفولي
و رددت ميرال انا اسفة
الشاب : No arabic
ميرال:Im..Im sorry really Im sorry انا اسفة عن جد اسفة
الشاب : it’s ok don,t be sorry
Im.. euh My name is erhan
what’s your name??
لا لا عادي ما تتاسفي
انا اوه اسمي ايرهان
شو اسمك
احمرت خدود ميرال من الخجل و نطقت اسمها بتردد ميرال
sorry I have to go and sorry again
اسفة لازم روح و اسفة مرة تانية
ركضت ميرال بسرعة الى و هي بتلوم حالها كيف ما شافت الشاب
وصلت ميرال الى البيت لا احد فيه كالعادة
طلعت على غرفتها غيرت ملابسها
و استلقت على السرير و حملت بين يديها مذكرتها و بدات بتدوين ما حصل في يومها
نعود الى الشاب الي اصطدمت فيه ميرال
ظل يفكر ايرهان بميرال و كانه لاول مرة يرى فتاة امامه
لم تغب عن باله و لادقيقة
نعود لميرال
انتهت ميرال من كتابة ما جرى بيومها
و نزلت الى الصالة لتجد امها جالسة
الام:اهلا اهلا بقرة عيني
ميرال :اهلين بحبيبتي كيف حالك
متى رجعت
الام:من حوالي نص ساعة و الله يا حبيبتي تعبانة و هلكانة كان يوم مرهق
ميرال:انا اقترحت عليكي انك تتركي الشغل لاخواتي البنات و كاننا مش لاقيين ناكل لترهقي نفسك
ضحكت والدة ميرال و قالت و الله كبرت و صرت تقترحي امشي قدامي على المطبخ اليوم الجيش جاي يتعشى عندنا
ابتسمت ميرال و قات من عيوني يلا بيناصار العشاء جاهز
قامت ميرال مع امها للمطبخ و قامو بتحضير العشاء و ماهي الا مدة قليلة و
انتظرو مني البارت الثاني من عشق و انتقام
دق جرس الباب قفزت ميرال مسرح نحو الباب لتفتحه و تستقبل اخوانها
احتضنها اكبر اخوانها مصطفى و هو يقول الاميرة حبيبة قلبي
دخلوا كلهم و سلمو على امهم و تجتمعو حوال سفرة الاكل مستنيين الوالد
و ميرال ملتصقة باخوها و كانه هارب و تتحدث معه بوشوشة
المعروف ان ميرال تفضل اخاها الكبير و تحبه و تعتبره اباها
ميرال تنظر للمة اخوتها و بداخلها شعور غريب لم تستطع تفسيره
يا ترى ما هو هاد الشعور الي بداخل ميرال
سليم:شو ميرال لسة مخشنة راسك و مصرة انك تمتحني امتحان البمالوريا للمرة الثالثة
ميرال:ايه نعم اخي مصرة
ايمن:ارضي بقدرك ليش بدك تتعبي حالك و تعبينا
ميرال :الاستسلام مو طبعي و انت تعرفني
مصطفى:اتركوها بحالها ماحدا يدخل ب ميرال مدامني انا عايش
و فجاة دخل الوالد
الوالد احمد:مادامك عايش ليش انا وين رحت
ميرال: الله يطول بعمرك انت بركتنا
الوالدة :هيك يا ميرال ابوك بس البركة
ميرال: انت تاج راسي انت ركيزة البيت
الوالد :يلا بسم الله
عم الصمت التام على طاولة العشاء لان وال
ميرال طبع الحاد و لايحب الثرثرة اثناء الاكل
تنهدت والدة ميرال و قالت:و الله ناقص بهاد القعدة الا سلطان
ميرال: سلطان و الله احسن ما عمل انو هاجر
ايمن: احسن يا ام نص لسان
ميرال: احسن و الله
سليم: لا تكوني تفكري بالهجرة
ميرال: انا ايه ليش لا
الوالد: سكرو على هاد الموضوع
الوالد يكره موضوع السفر لان سلطان هاجر غصب هن والده
قام الوالد و هو يقول بلهجة متعصبة: صحة و عافية
الوالدة: الله لا يوفقني شو خلاني اجيب سيرة سلطان
سليم: و انت شو قصتك بدك تهاجرك
ميرال: حياتي و انا حرة
مصطفى: سكروا على السيرةما بدنا احزان
سليم :انت لازملك عريس يا ميرال لا يخلصنا منك
ميرال: ايه بلاه الكلام هاد بيجبلي شقعريرة ههههه
ايمن: بس مين يوافق و ياخد واحد متلك
ميرال: لا تخاف انا الف يتمناني
مصطفى :لا تكوني عشقانة
اخوان ميرال عارفين انو حكاية الحب تنرفز ميرال فبيحبو ينرفزوها
الوالدة :ميرال مش راح تتزوج اي احد لازم تتزوج احس واحد مثل اخواتها البنات
ميرال: انا شايلة الفكرة من راسي و ما بدي اتزوج
ايمن :بايرة العائلة هههههههه
ميرال: افففففف من كلامك الي بلا طعمة
مصطفى :انت اميرة و راح تتزوجي امير
نظرت ميرال الى اخوانها و بداخلها شعور غريب يكاد يقتلها لم تفهمه
شو بيخبي المستقبل لميرال
شو هاد الشعور
تابعوني اتمنى اني ما طولت را اح انزل البوست الثالث ان شاء الله
من عشق___و___انتقام
صعدت ميرال الى غرفتها بعد مغادرة اخوانها و استلق على السرير محاولة معرفة ماشعور الغريب الذي يراودها كلما اجتمعت بعائلتها
و هي تقول في نفسها ما يحصل لي
ما هاد الشيئ الي بيجيني كل ما اجتمعت مع عائلتي
يا يتري ما يخبئ المستقبل لميرال
فتحت ميرال الاب توب و راحت تكلم صديقتها اسماء الي معاها بالمعهد و تسالها عن الدروس
و شوي و سكرت ميرال الاب توب
غلب عليها النعاس و هي تفكر في ذاك الاحساس الغريب و بدون ما تحس غطت في نوم عميق
.
.
.
.
من جهة ثانية كان ايرهان يفكر في ميرال و صورتها لم تفارق خياله و قلبه يخفق بطريقة غريبة
و شفتيه تردد اسمها
نام ايرهان على امل لقيا ميرال في اليو التالي
اشرقت شمس نهار جديد
استيقضت ميرال مبتسمة و اتجهت نحو الحمام اخذت شاور و لفت حول جسمها فوطة وردية الله و اتجهت نحو الخزانة لاختيار ثوب لها يليق بيوم دراسي شاق
فاخذت ميرال ثوبا رمادي و حقيبة سوداء و حذاء اسود و حقيبة رمادية
و نزلت مسرعة الى تحت لا احد كالعادة شربت حليبها و هاهو التيلفوت يرن بتينة صديقة ميرال
ميرال : bonjour
بثينة : لا بونجوغ و لا بونصواغ يلا بسرعة احنا متاخرين
ضحكت ميرال و خرجت لاتلاقي صديقة عمرها بثينة
سلمو على بعض و مشو و هم يتحاكو
ميرال = احنا متاخرين
بثينة= ايه و الله راح نتبهدل اليوم
ميرال = لا بهدلة و لا شي ماراح ندخل الساعة الاولئ و ندخل الحصة الي بعدها
بثينة= و الله فكرة
ميرال= يلا خلينا نروح نشتري و نروح على المعهد
بثينة = ميرو مش راح تعقلي و تشوفي لا حالك و تعطي قلبك فرصة
ميرال= انا مبسوطة بحياتي
بثينة= لا متى راح تخلي الحاجز الي بينك و بين الحب
ميرال= شو راح اكسب اذا حبيت من غير الهم و وجع القلب
بثينة = لا تغلطي مش كل الحبايب هيك ابسط مثال انا ساعات بنتخانق بس دايما حبنا اقوى
ميرال= انا ما بدي و سكري على هاد الموضوع ما احب اسمعو
بثينة=خليكي معقدة ايه لا غاية ما تندمي
ميرال=انا خايفة احب و اندم و خلاص سكري على هاد الموضوع
بثينة =كيف ما بدك
دخلت ميرال و بثينة على المعهد و كل واحدة راحت على صفها بعد ما اكلو بهدلة من عند المدير
–
–
–
–
–
و من جهة ثانية
Erhan : good morning sir
The boss :good morning
Erhan : sir i want just return home early today
The boss :why ??
Erhan : i feel sick and tired
The boss : ok you can
Erhan: thank you sir
طلع ايرهان من عند المدير مبسوط و هو يدعي انو يلاقي ملاكه
–
–
–
الساعة الخامسة
ايرهان في نفس المكان الي انخبطت فيه ميرالمعه و حامل معه بوكيه ورد احمر جميل
بثينة و ميرال طالعين ماشيين بيضحكو
و شوي لمحهم ايرهان اتقدم منهم و سلم عليهم
Erhan : Hi girls
بثينة و هي بتضحك هههههه عامل فيها امركاني هاد
ميرال = لا مو عامل فيها هاد الشاب الي انخبطت فيه امبارح
Erhan : sorry Im not good in english
Just I want to get you number phone and give you this
ميرال = sorry i can ;t accept and i can’t give you my number
اسرعت ميرال و كانها عم تهرب و الاحساس الغريب الي دايما يراودها بقلبها مش قادرة تستحملو
مسكت بثينة الورد من عند ايرهان و اتسفتلو من موقف ميرال
و لحقت بثينة ميرال
بثينة= ايش مالك ليش خجلت الشاب
ميرال =ليش جبتي الورد
بثينة =عيب لو خليتلو الوردات شو بدو يقول المسكين ما حبيت احرجو
ميرال= بثينة في احساس غريب يجيني كل ما اجتمعت بعائلتي و كان في ئيء راح يحصل و هلا نفش الشعور لما وقف الشاب و حكاني
بثينة = انت صرت مجنونة
ميرال=بشبوشة ما عم اتمسخر عم احكي عن جد
بثينة=بلا خوف و اعطي فرصة لقلبك احسن
اعطت بثينة الورد لميرال و افترقو وصلت ميرال على البيت و هي تفكر و تفكر
ليش نفس الشعور راودها لما شافت الشاب التركي
من عشق___و ___ انتقام
شوي و رن هاتف ميرال
ميرال=الو ماما
الوالدة =حبيبتي جهزي حالك بعد ساعة راح يمر عليكي اخوكي سليم ياخدك مع مرتو
ميرال = ليش شو في
الوالدة=في مفاجاة و كمان حنتعشى برة و نحتفل
ميرال = طيب ماما سلام
راحت ميرال و جهزت حالها و لبست فستان احمر و حملت حقيبة حمراء و لبست كمان كعب عالي احمر
و شوي وهي جاهزة بعد ما خلت شعرها الناعم طايح على كتفها
طووط طووط اخو ميرال وصل نزلت ميرال و اول ما شافها اخوها
سليم= ما شاء الله بالله عليكي اختي وين
ميرال= و خدودها محمرة بلا ما تخجلني
ضحك سليم و قبل ميرال على خدها
و ركبت مع اخوها و مرتو و هم يتحاكو
و شوي و هما واصلين
بعد ما نزلو من السيارة دائما ميرال متاخرة بالدخول
صدفة و أي صدفة اصطدمت ميرال بشخص
ميرال بداخلها يا ويلي من الانصطدمات
ميرال= انا اسفة
لما شافت وجه الشخص استغربت
يا ترى مين الي انصطدمت بيه ميرال
يا ترى ليش استغربت
الشاب الي اصطدمت بيه ميرال هو ما غيرو ايرهان
Erhan :you myral
ميرال= you again …… sorry
و دخلت ميرال مسرعة و جلست مع عائلتها بعد ما اتفاجات باخوها سلطان بعد سنين من الغياب
الكل سعيد و فرحان الا ميرال
كانت بتنظر لكل فرد من عائلتها و ترسم صورته بذاكرتها و تحاول انها تسجل كل نظرة كل بسمة على وجه ابوها و امها و اخوانها و اخواتها البنات
و قلبها يخفق بطريقة غريبة و الدموع بعيني ميرال تحاول اخفائها
كان هناك شخص بقاعة المطعم يتطلع لميرال و هو مبتسم
كلما رفعت ميرال نضراتها لتلك الجهة ارتبكت و زاد ذلك الشعور المخيف بقلبها
يا ترى ما دخل ايرهان بالشعور الذي يراود ميرال
هل سيكون سبب في تعاستها
ام في سعادتها
بعد تبادل للحكايات و الطرائف
الوالد = اعرف انكم مستغربين ليش هاللمة
و ليش اختر اليوم الي راح يرجع فيه سلطام
و اعرف انكم بدكم تعرفو بشو را احاكيكم
الوالدة= انا و ابوكم حبينا نقلكم كلام بدنا منكم انكم تفتكروه لو افتكرنا الله
ميرال=دخيلك ماما بلاه هالحكي
مصطفى=الله يطول بعمركم
الوالد بلا ما تقاطعو الكلام
انا راح اصارحكم
انا من فترة عرفت اني مريض بالسرطان
عم الحزن بتلك اللحظة و انصدمت ميرال بالخبر
الوالد= ما بدي تحزنو خليكم اقوياء و انا بتعالج بس العمر بايد الله
مصطفي = ابي من امت هالكلام
ايمن= ليش ما خبرتنا كنا سافرنا و اتعالجت
سليم= ليش ليش يا ابي
سلمى و سمية= ابي ما تخاف في علاج لهاد المرض في ابر في حاجات كتيرة
الوالدة= اسكتو و اسمعو للاخر
ميرال كانت الوحيدة الي كانت ساكتة و كاتمة دموعها الشعور الغريب عم بيزيد
الوالد =مسافر مشان عنلية يمكن تنجح او لا
انا بدي وصيكم على اختكم ميرال
هي الوحيدة الي بعمري ما قعدت معها طول الوقت برة و حتى في ولادتها ما كنت هون
و حاسس اني مقصر بحقها و ماحضرتلها ولا فرحة
انفجرت ميرال بالبكاء و قامت و احتضنت ابوها
رواية___عشق و انتقام
–
–
–
الكل كان بيشوف مع سلطان المعروف ببرودت قلبه و اعصابه
طمن الوالد اولاده ان كل شيء بيد الله و انه يرده فقط ان يبقو متحدين و ان لا ينسو اختهم مهما حصل
و انهم ياخذو بالهم عليها
و طمان مرة ثانية الوالد ابنائه
ميرال تنظر الى عائلتها و ذلك الاحساس يقتلها
و كلما سرقت نظرة الى تطلعات ايرهاان كلما زاد طلك الاحساس
و بعد ذلك المنظر العائلي الحساس هموا بالرحيل اساذنت ميرال للدخول الى الحمام لحقها ايرهان مسك بيدها
Erhan :myral wait
Please just give your number
I swer Im not a bad person
من خوف ميرال ان يراها احد اخوانها اعطته رقمها و قلبها منقبض و خرجت و ركبت بالسيارة و عادت الى البيت
فور وصولها صعدت الى غرفتها مسرعة و كلمت بثينة
ميرال= الو بشبش
بثينة= من الاصول ان تتصلي بصديقتك هاد الوقت يا حيوانة ههههههه
ميرال= بثينة و انفجرت بامية
بثينة= ميرال شو بك خير وقعتيلي قلبي
ميرال=ذلك الشعور يقتلني مع كل اجتماع عائلي
ووالدي اخبرنا اليوم بحقيقة مرة الا وهي مرضه الخبيث
و طريقت كلامه كانت تعبر عن الوداع
و ميرال تبكي
و بثينة تحاول تهديها
بثينة= يا حبيبتي هاي وسوسة شيطان و ان شاء الله عم احمد حيطيب
ميرال =لا يا بثينة الغريب ان صدفة لاقيت ايرهان بالمطعم و صدفة اصطدمت فيه
و نفس الشور بيراودني و كل ما ااطلع في نفس الشعور
قلق خوف وداع
بثينة =ميرال عم تخوفيني استهدي بالله
شو دخل ايرهان بالموضوع
ميرال= ما اعرف شيئ
و كامن ما اعرف كيف لحقني على الحمام و كيف اعطيته رقمي
كنت خايفة طلعت بسرعة
بثينة=ميرال هدي شوي يعني انت اعطيت رقمكن للشاب كيف عمرك ما عملتيها
ميرال=ما بعرف كان في شيئ بيقول اعطيه يا ميرال فكي الحاجر
بثينة=و الله ضحكتيني
ميرال=حبيبتي لازم اقفل نتحاكى بكرة ان شاء الله
بثينة =طيب حبيبتي بون نوي و ماتعبي حالك باتفكير
ميرال=ان شاء الله بون نوي
اغلقت ميرال السكة مع بثينة
و استلقت على سريرها و قلبها مقبوض تحاول تفسير ما يحصل لها
فجاة
رن هاتف ميرال رسالة جديدة
يا ترى من
فتحت ميرال الرسالة
رقم غريب
يا ترى من
قامت ميرال بقراءة محتوى الرسالة و قلبها يخفق و ذاك الشعور القاتل بداخل ميرال يهدمها
انه ايرهان
يا ترى ماذا ما تحمله الرسالة
To sad eyes
To the innocent face
What happened to me since the first time I seen you
You Stole my mind and my heart
Erhan
لماذا انقبض فلب ميرال من الرسالة
لماذا طلك الاحساس و الشعور يطارد ميرال
ماذا سيحل بالملاك الطاهر
و اتمنى ردودكم على الخاص
نصائح انتقدات
لا تبخلو علية
احبكم في الله
البوست السادس
بعد قراءة ميرال للرسالة
اغمضت عينيها محاولة تجاهل الرسالة و الشعور الذي يكاد يقتلها
غطت ميرال في نوم عميق لتشرق شمس يوم جديد
استيقضت ميرال على صوت هاتفها
ميرال=الو
بثينة= صباح الخير شو ما قمت من النوم
ميرال=صباح النور ليش شو بدك
بثينة=ناسية موعدنا اليوم
ميرال=لا ما نسيت بس لسة في وقت
بثينة=ايه بس بسسرعة خلينا نسرع
ميرال=طيب خليني اجهز حالي
بثينة=يلا سلام
ميرال=سلام
–
–
اتفقت ميرال و بثينة انهم يعملو شوبينغ و يتغدو مع بعض
قامت ميرال و اخذت شاور على السريع و جهزت حالها فطرت و طلعت من البيت لملاقاة بثينة
–
–
–
بثينة=اهلا اهلا
ميرال=بصوت منخفض و كئيب اهلا
بثينة=شو كيفو الحلو
ميرال=عادي
بثينة=كاني ما اعرفك احكي شو شاغل بالك
ميرال=ايرهان
بثينة= شوووووووووووووووووو
ميرال=اسمعيني و بلا حركاتك
بثينة=ماشي اطربيني
ميرال=ليلة البارحة وصلتني رسالة غريبة منو
قرات ميرال لبثينة الرسالة
بثينة=امممممممممممم الضاهر انو مغرم
ميرال=لا مغرم و لا بطيخ
بثينة=اعطي فرصة للشاب و فرصة لقلبك
ميرال=بثينة ذاك الاحساس الغريب يقتلني و كلما حاول ايرهان التقرب مني يزداد الشعور
بثينة=هاد كلها وسوسة شيطان ما تسمعي لشعورك الولد شاري اعطيلو فرصة
نضرت ميرال لبثينة نظرة خوف و اكملوا طريقهم
و اذ بهاتف ميرال يرن
ميرال= و هي ترتجف بببثينة ايرهان بيتصل
بثينة = بسرعة ردي بسرعة
اخذت ميرال نفسا عميقا و ردت
ميرال=الو
Erhan: hello my lady
how are you??
ميرال=….H..Hiiii
Im fine thank you and you??
Erhan: Im fine with listening your voice
سكتت ميرال قليلا و هي مرتبكة
Erhan:Heey don’t be shy
ظلت ميرال ساكتة مرتبكة و خدودها احمرت
وو بثينة ملاصقة بميرال محاولة سماع الحوار
Erhan: Myral are you there …heeey
ميرال=Euuhh… Yes Yes
Erhan: you know something I love your red dress
استغربت ميرال من كلام ايرهان
كيف عرف ان ميرال ترتدي ثوبا احمرا
اخذت ميرال تتلفت حولها مستغربة و ابتسامة رقيقة تتخل نظرات وجهها
يا ترى من اين عرف ايرهان بان ميرال مرتدية ثوبا احمرا
هل راها صدفة ام اتبعها
انتظروني في بوستات قادمة
تحياتي
لا تبخلوا علي بارائكم و انتقداتكم