تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية حبيتهاا و ياليتني ماحبيتهاا حبهاا عذااب -روايات رائعة

رواية حبيتهاا و ياليتني ماحبيتهاا حبهاا عذااب -روايات رائعة 2024.

رواية حبيتهاا و ياليتني ماحبيتهاا حبهاا عذااب

خليجية

السلام عليكم الباارت
طلعت من غرفتهااا وهي تدعي عليه الله يورطك مثل ماورطتني حرام ليش سويت فيني كذا حرام عليك يا فيصل شنو سويتلك علشان تسوي فيني كذاا اه اه مدري متى ابقضي من الحزن
سامي بحنان بس بس يا أسيل قطعتي قلبي
أسيل ودمعتهاا على خدهااا سامي مدري شلون ابوجه ابوي وانا خينته
سامي انتي ماخنتيه اخوك النذل هو الي خانه
جاهم نايف وجه متغيرر تدرون ان فيصل ماهوو اخوناا ولد صديق ابوي
أسيل أنصدمت بصراخ شلووون ماهوو أخونا
سامي اهدي ياأسيل مقدرر ومكتوب ويمكن يكون هذا حل لمشكلتك
أسيل لالا مستحيل أتزوج فيصل بعد ماهووو اخوي يكون زوجي
نايف وش صاير ياجماعه فيه مخبينه عني
سامي أبقولك بس ان قلت لاحد أموتك
نايف طيب قوول وش صايرر سررك في بيرر
سامي (أناكنت طلع من مكتب ابوي سمعت صراخ أسيل جيت يم غرفتهاا مدري وش فيهاا فتحت الباب لقيته مقفل رحت ركض جبت المفاتيح النسخه وفتحت الباب ولقيت أسيل وفيصل بمنظر لا يحسد عليه لقية أخوك النذل يغتصب أسيل )
نايف انصدم لالالا معقوله فيصل يسوي كذا
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــرخ
لفو وشفو أسيل طايحه
صرخ سامي أسيييييييييييييييييييييل
وراحلهاااا ركض شالهااا لف على نايف بصراااخ اتصل على الاسعاف

الشخصيات الي نسينا لا نقولهن
عائلة أبو فيصل أوأبو سامي أم فيصل الله يرحمهاا ماتت في مرض اسمه الايدز
فيصل 22 سنه حقوود ويموت في شي أسمه فلوووس وله قصه بنعرفهاا بعدين
سامي21 سنه طيب مررة يحب أخوانه مررة يحب بنت عمة لينا بس هي ماتحبه وهو مقرر ينساهاا
أسيل 19سنه طيبه مررة وبها شبه كبيرر من أخوها سامي وهي بطلة الروايه
نايف 17 سنه طيب بسرعه يعصب ومايرضى بالغلط
هم تجارررر مرره بس نصف الفلوس أخذهم فيصل لان أبوهم مسافر من سنه والي يدير الشركات هو فيصل

عائلة أبو عبدالرحمن
عبدالرحمن 22 سنه طيب يكررة الضلم ويكرة الحب هو دكتور
نادية 19 سنة صديقة أسيل الروح بالروح
هنادي 17 طيبه بس ماتحب الضلم بها شبه كبيرر من احوها عبدالرحمن

ادري ان البارت قصيرر بس وش اسوي انا بطيئة بالكتابه ههههه

توقعاتكم
أسيل وش نهيتهاا

سامي هل بيساعد اخته والا بتخلى عنهاا
وش بيسوون بفيصل لم عرف وش سوى

لا تحرموني من ردودكم ولا توقعاتكم الحلوة
تحياتي: داجه من الدرسه هاجة

هاااااي أخباركم نكمل حبايبي

في المسشفى
نايف جالس على الكرسي والله يافيصل لادفعك الثمن غالي لوصار لأسيل شي
سامي أهدى يانايف أن شالله هي بخيرر
بعد ساعه طلع الدكتور
نايف بشر يادكتور وشفيهاا أسيل
الدكتورعبدالرحمن أنت زوجهاا
نايف لا أخوهاا خير فية
الدكتور عبدالرحمن لا بس لازم أتفهم مع زوجهاا
سامي أنا زوجها ليه فية شيء
الدكتور عبدالرحمن تفضل معي للمكتب
سامي راح مع الدكتور وقلبة مقبوض خايف على أختة
الدكتور عبدالرحمن تفضل أستريح
سامي تكلم بســـــــــــــرعة
الدكتورر عبدالرحمن سقط الجنين
سامي بصدمة سقـــــــــــــــــــــــــــــــط شلون هي حامل
الدكتور أيوة وهي كانت بشهر الثاني هي لازم ننقلها للعناية لان حالتها خطررة وممكن ماتعيش
سامي ودموعه تنزل شلون يعني هي يمكن تموت
الدكتور عبدالرحمن كسر خاطرة (يالله شكلة متعلق في زوجة واضح بالحيل )أنت مؤمن والازم تصبر هذى مكتوب ومقدرر
سامي طلبتك يا…………..
الدكتور عبدالرحمن (عبدالرحمن)
سامي طلبتك ياعبدالرحمن حاول اهم شي لاتموت أسيل طلبتكك
الدكتور عبدالرحمن أنا أبحاول على الي أقدرر عليه
سمعووو صراخ برا وطلاعو يركضون
شافو نايف يضرب فيصل
سامي صرخ بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــس حنا في مستشفى
فيصل وين الملعونة أختك والله لاموتهاا من قالهاا تطلع من البيت وانا قايلة أن طلعت راح أموتهاا صدق ماتنعطون وجة
سامي فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــصل عيب حنا في مستشفى خل الكلام هذى في وقت ثاني
عبدالرحمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل بس خلكم تطلعون من المستشفى وتشفون فيصل وش بيسوي بااااااااااااااااااااي ياأخواني قالها بستهزاء
نايف بعصبية أصلا حنا عارفين انك مانت أخوناا لكن تشوف من الي بيسكتلك

في بيت أبوعبدالرحمن الساعة00:12 مساء
أبو عبد الرحمن عبد الرحمن وش فيك من جيت من المستشفى وانت مو على بعضك
عبدالرحمن لا يبة بس أرهاق وانشالله إذا نمت بيروح
أبوعبدالرحمن ع راحتكك
راح عبد الرحمن وقف يوم سمع كلا م أختة
نادية وهي تبكي طمنيني ياعبير تكفين وشفيها أسيل
لا حرام أسيل ماتستاهل كفاية الي سواة فيها أخوها فيصل

توقعاتكم ولا تنسون ردودكم الحلوة

أسيل وش مصيررهاااا لم يعرف فيصل أنة حامل

(أسيل عاقلة وتعرف مصيرهااا) من راح يقول هذي الجملة

يلا ردوو علشان أتحمس وأكمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.