تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية غلطة عمري وسنيني

رواية غلطة عمري وسنيني 2024.

رواية غلطة عمري وسنيني

خليجية

((البارت الاول))

قصه كتبهآالزمن في وقت…جفآآآه قلبه فيها تبعثرت قصتي
ايآمي وسنيني بين قلوب…البشركبير و صغير عشقي
الاول نولدفي قلب قآسي… مآيعرف الرحمه حب في
يوم وخآنه حبه قسى على… قلبي رمآني حظي حظي

العآثر على درب كآأه…أنا لو بيدي كآن محيتك من حيآتي
وفي لليله خآني قلبي وعشقك…عشقك على قسى قلبك على جفآك اللي
عذبني ليآلي قلبي مآله بالعشق…ولآ ذآق طعمه ولآشآف لونه على أيآمك وأيآمي
سألتك عن لون العشق وطعمه… والحين أنا أشوف لونه لون لعذآب وآذوق طعمه يَ

عشيقي آحييييه عشقك حييل … عشقك حيييل يأألمني عشقك معذبني عشقك يألمني

اول يوم دراسي في االسكول كان عاادي كله تعارف بين البنات تعرفت على رتاج ونورال ودينا ورندا و روان وعهد والهنوف و ربى انتهى الاسبوع الاول عاادي والثاني الاسبوع الثالث قالوا لنا في السكول انوا في بنات جاين من مدرسه ثانيه وانا كنت اقول لامانبي مو ناقصين بنات سامجات كافي اللي عندنا بس مو بكيفي المهم داومت اليوم الثاني وكالعاده
جاي متأخر و تهزيئ من البارحه والله حاااله دخلت الفصل وانا مو رايق فتحت الباب ودخلت الفصل وطبعا مكااني ورا بالاخير وبالركن نادتني الاستاذة تقول رغد مافي استأذان ولاسلام ولاشيء طيب احترميني انا مو استاذة قدامك رديت عليها وقولتلها هي انتي تراني مو ناقصك ومالي خلق احد وبعدين ا نا كيفيي طبعاا خذت عني فكره سيئه ومعروف اول حصه نوووم حطيت راسي على الطاولة ورحت عالم ثااني الحصه الثانيه جاتني بنت ومسكتني مع كتفي التفت ولقيتها مي ابتسمت لهاوتكلمنا مع بعض شوية وكرهي لها صا ر عاادي انتهت الثلاثة الحصص الاولى طلعت انا و مي ورحنا عند الشله وعرفتهم على مي وتعرفت على نورة ودره واشجان و مرت الايام مثل كل يوم في هبآل وهروب من الحصص و حش في البنات والمعلمات …

دره دايما مع حبيبتها وانا ومي دايما مع بعض عند الشله اشجان تقول للبنات ايش بين ريآن<<اسمي بين البنات وراكان (راكان الي هي مي) قالو لها البنات وقالو لنورو الباقي عن عشق مي لي جيت انا وقعدت مع البنات ونغني كانت حنين ماسكه يدي ومي انقهرت وما كنت اعرف السبب و دايما اذا بست بنت على خدها نتهاوش انا و هي وما كنت ادري عن سبب الغيره لكن انصدمت
انهاا تعشقني كانت تجيني رساي ل من البنات وكنت اقراها واقطعها وارميهاا وبعض الاحيان البنات يكوونوا معاي يقرونها كانت تجيني رسالة كل يوم واخرها مكتوب عاشقه مجهول جاتني بنت قالت ريآنوه تعآل ابيك قلتلها موفاضي لك قالت تعال ابيك بشغله وقومتني ودتني عند دورة المياه وتركتني وراحت جاني راكان وقال لي ريوني غمض عينك قلتلها ليش ياحللو قالت لي

بعطيك شغله قلتلها اووكي وغمضت عيني وباستني ع شفاتي<لاتستغربوا من جرأتي في الكلام بس لازم الناس يعرفون انو هالسوالف موجود ه بين البنات >المهم اناكنت مصدوم و اول مره تصيرمعآي دمعة عيني وقلبي كان يدق بقوه اخذتني في حضنها تهديني وقالتلي أحبك بعدت عنها وطلعت رحت في ركن وقعدت لحالي افكر باللي صارشلون صحبتي تحبني بعدين قمت و رحت عند

البنات وكنت طوول الوقت سااكت وكانت مي تطالعني وتبتسم لي وانا مطنشها عدا هاليوم واليوم الثاني بعد اسبوع رحت وكلمت مي وقلتلها اناا حبها حب صداقه وهي لازم تحبني حب صداقه لاني انا لايمكن احب بنت وقلتلها انتي عارفتني انا كيف اضحك على البنات وانا ماحب ولاوحده منهم واقنعتها وصارت صديقتي لاني ماكنت اهتملها
اتفقنا اناو الشله نتقابل
في الحكيرلند
كان شكلي ملفت بسبب حركاتي وتصرفات ي واسلوبي واستايلي نظرات ا عجاب ونظرات استحقار و هذي دايما تصيرلي أي مكان اروح له يكون فيه نظرات اعجاب ونظرات استحقار رحنا وشله خليني اعرفكم علي الشله وبعدين اقولكم شنو صاار معانا ..

((رتاج:صديقتي كانت حيآتها عااديه كانت جبآنه وخوافه حيييل مؤدبه ودافوره الى ردرجة اننا مره شردنا من الحصص واخذناها معانا وابتلشنا فيها لانها كانت تبكي وخايفه وهي كانت دايما ترفض انها تدج معاانا))
(( الهنوف :عايشه مع اهلهاوحياتها ماشيه وعاديه وتحب الحيوانات ))
(( ربى :عااديه حيااتهاودلووعه وزعووله))
((دينا: حياتها عااديه وطويلةللسان وكسلانه ودايما ماتعطي البنات وجه ))
((روان :حياتهاعااديه مزه وغمزاتها تذبح وكل يوم جايبة لناا بنت ))

((نور:ابوها مات وهي صغيره وامها تزوجة وعايشه مع امها وزوج امها ودايما تتمنى يكون ابوها عايش وتقول ودي اشوفه ولومره بحياتي دااجه ودافوره ومزه وهي صديقتي ))
((رندا: هي وحيدة اهلهاوكسلان ه ودااجه وطيوب ه وتدخل القلب المعلمات ماكانوا يحبونها بسبب تصرفاتها بالفصل وحتى بعض البنات))<< تري رندا مااتت الله يرحمهاا ورااح اتعرفوا بالاحداث سبب وفاتهاوشلون مااتت ..
((عهد:يتيمه وكلنا نعرف ودايما تجيهابعض الكلمات من المعلمات والبنات طيووبه وداافوره وداااجه وطول الوقت ترقص وتغني ومزه للأسف عهد … بعدين بتعرفو
((أشجان:اممم جات على هذي الدنيا بالغلط يعني ابوها تزوج وحده بالسر وهذي اللي تزوجها حملت وللاسف كانت حامل بفنان
ابوها من عرف بحملها طلقها وهي كانت بتطيح حملها بس ماطيحتها لمهم بعد9شهور ولدت وجابت افنان ورمتها بدارالايتام وقالت لزوجها انها تركتها بدارالايتام حن قلبه وياليته ماحن واخذهامن دار الايتام وقال السالفه لزاوجته وقالها ابي اربيها مع اولادي لانها بنتي وعشان محد يعرف شيء سافر))
((نوال :داافوره ودااجه وطيووبه ودبوبة شوية المهم هي عندها هي البنت الوحيده عند اهلها والباقين كلهم اولاد ودلووعه
المهم ابوه اتزوج ع امها وتركهم وما يعطيهم راتب ولا شيء وولا يسأل عنهم اخوها الكبير هو اللي يصرف عليهم مع انوا خوه اتوه صغير يشتغل ويدرس ومن بعدما ابوهاتركهم انقلبت حيآتها كلها ))

هذولا اصحابي عرفتكم عليهم معااي بالسكول و حنا كلنا شله وحده وعرفتكم عليهم ماابقي غيري انا بس ماا راح اعرفكم بنفسي راح تعرفوني بالاحداث وبأخر الرواية …
الحين خلونا نرجع لرحلتنا وبقولكم ايش صار معانا في الحكيرلند
ورحنا الحكيرلند
لعبنا واستهبلنا ودقينا ورقصنا وجونا حقين الامن وقالوا مافي دق ورقص ممنوع
وحنا ما ردينا عليهم وكملنا ونااستنا بعد ين مسكونا كلنا وقالوا يلا براا
بس بعدين عاادي تفاهمنا معاهم وقلنا خلاص مانبي ندق ونرقص
بعدين قررت اني العب لعبه خطره بس مو الكل واافق يلعبها ركبت
ان ا و اشجان لعبنا وكلهم كانوا خايفين بس انا متهور وركبت معايا شجان وكانت تبكي خااايفة ومتمسكه فيا وتقول ريآن تكفى لا تتركني واناا ضحك واقولها طيب وبعدين خلصناا لعب هو وصلنا بسلام بعدين تعشينا وكل وحده راحت بيتهاا …

وصاار يوم جديد وراح تصير احداث اجدد ….
اليوم الاحد بالمدرسه مرت الحصة لاولى وكالعااده انا بعالم ثاني وخلصت الحصص
اثلاثة الاولي وجاتا لفسحة وانا ومي رحنا لشله بس انا حسيت اانو في شي بمي لانها مانست الي صار من قبل وراح اقولكم السالفه بعدماتتعرفون عليهاا …..

((هي عربجيه ودايما اقولها راكان والبنات يسمونها راكونه لاني اقولها انتي بويه بس خكري وهي تضح ك دافوره وكسلانه يعني كذاوكذا وطيووبه امها وابوهاتطلقوا ومن بعدها تغيرت حيآتها ودخلت عالم الايموا وصارت اكبر منحرفه يعني هي شااذه جنسياً وهي كل حياتي وهي اهلي وكل دنياي انا مدري كيف بعيش بدوونها اناوهي ما نخبي أي شيء عن بعض))
مي حبت وانا كالعاده اقولها انتي يابنت ماتحبي انتي معجبه فيها وكانت تقول لا يا ريآن انا من جد احبها واعشقها ابتسمت لهاوضميتها وقلتلها نشوف وفعلا هي عشقتها بجنون تعرفت على حبيبتها وما دخلت قلبي قلتلها ميمو حبيبي خليك منها ترى مافي حب بين بنت وبنت قالت لا ناا احبهاا اافهموني ماسمعت كلامي بس لطيفه طلعت خااينه مثل ماقلت عنها
اذا زعلت راكان تقفل جوالها و ولاتكلمه و راكان تكلمني وتبكي وانا اسمعها يعني لطيفه الحقيره اذا صار ت بينهم مشكله وتكون هي الغلطانه وطبعا المشاكل اللي بين البنات كلها غيره وتطلع راكان بكل الاحوال غلطان وهي تسكت لانها تحبها وتعديها لها وفي يوم تقابلنا في الفيصليه وصدمتنا انها مخاويه وحده من بنات الشله اللي هي ساره البويه كانت صدمه
بجد راكان نزلت دموعها وماصدقت يعني حبيبتها وصديقتها و انا انقهرت من قلبي لانها سوت كذا بصاحب عمري قربت من لطيفه وعطيتها كف وهي كانت تضحك على وضع راكان و ماتوقعت ردت فعلي جاتني ساره وكانت بتمديدها علي بس البنات منعوها خليتهم ورحت عند راكان ضميته بقوه وقلتلها ماعليك منها هي من اول باين انها خاينه انا الحين مابي اعاتبك
بس هذولا هم البنات عشان كذا انا ماحب ولا يمكن احب وحده من البنات قلت للبنات اني طالع انا ورا كان ورحنا البيت طبعاا هلي ماكانوا موجودين دخلنا انا وهي غرفتي وكانت تبكي من قلب وانا اهديها قهرني زعلها على لطيفه وبكأها اعصبت عليها ورفعت صوتي وقلتلها خلاااص تكفي ن خلااص خلااص لاتسوي بروحك كذا ترى والله هي ماتستاهلك هي وحده حقيره
و و اطيه انا كم مره حذرتك منهابس انتي ماسمعتي كلامي وعاندتيني والحين تبكي حطت عينها بعيني وعينها كلها حزن والم وانكسار وقهر مسكت يدي وقالتلي ريآن انا خلاص انتهيت لطيفه تركتني وانا قاطعتها وقلتلها يااربي منك انتي ماتفهمي هذي خآآآينة…. حطت يدهاعلى فمي وقالت لي تكفى اسمعني للاخير قلتلهاا طيب كملت وقالت ريآن لطيفه هي حبيبتي وعشقي
هي والله لو قالت لي ارمي نفسك بالنار والله لا اسويها ريآن انا خسرت لطيفه ريآن تكفى لاتتركني لحالي ريآن خليك بقربي خليك معاي أنا والله مالي غيرك, استغربت شوي من كلامها وقلتلها ليه انتي فيك شيء قالت ايه ريآن انا امي وابوي تطلقوا انا ثبتت في مكاني وللساني انربط بعدخمس دقايق تقريبا قلتلها لامستحيل مستحيل انا اعرف امك عدل لا لامستحيل بس
للأسف هذا اللي صار امها وابوها تطلقوا ونتيجت طلاقهم ضياع بنتهم كل ؤيوم تسمع صراخ امها وابوها كل يوم تسمعهم يتهاوشون بأعلى صوتهم وهي تدخل غرفتها وماتعرف وش تسوي وتبكي وتحاول ماتسمع شيء بس مو بيدها ,جاتني يوم ب السكول ومسكت يدها رفعت يدها ولقيتها جارحه نفسها بالشفرة انا ماعرفت ايش اسوي يعني الحال وصل لهادرجه انها
تجرح يدها وصارت كل ماتتضايق وتسمع امها وابوهاتجرح نفسها تقول خليني احس بلألم يمكن ارتاح وانا اقولها اووكي ارتاحي بس مو بهذي الطريقه <ودار بيني وبينها حوار ياطوله وكل الشله انصدموا انها صارت ايمو وكل يوم تجينا وهي لابسهاسودxاسوود >وللأسف امها دايما تضربها وهي تخاف تقول لابوها لان امها هددتها وانا عندي رقم امها وابوها فكرت اكلم امها وابوها بس للاسف ان كلمت امها هي بتنضر وان كلمت ابوها هي بتنضر
وهذا الي صاار وحاالتها صاارت اسوء من قبل وانا احاول اني اساعدها..
انا بعد ماكنت اتجاهل حب البنات وماصدقة ابتليت بحب حبيت وحدة تعرفتو عليهاا في اول الرواية انا حبيتها وادمنهاا عشقتهاا وندمت على كل كلمة قلتهاا بكل بنت حبت بنت ….

البآرت الثالث
مشيت الاياام وكل ها متشاابه بس استغربناا من غياااب عهد بس قلنا يمكن غياابها عاادي
وداومنا االيوم الثاني وكاانت غاايبه كلنا شكينا ان فيه ااشي بس انصدمنا بأنها طلعت لقيطه
بعدين رحنا عندهاا وعرفناا لساالفة والحين بقولكم الساالفه وشن و صاار معااهاا :: كانت قااعد
امها قالتلها عهد روحي افتحي الدرج وجيبي لي منه شغله عهد راحت تجيب لامها اللي هي تبيه فتحت الدرج ولقيت فيه اوراق كانت على جمب مسكتها وقرتها بهدؤ فجأة امها وابوها سمعوها وهي تصرخ وتقوول لا لا انا لقيطه انا لقيطه ليه لييه انا لقيطه ليه كذبتوا على لييه لا لامستحيل انا لقيطه وطاحت من فوق مغما عليها اخذوها اهلها اللمستشفى ودقوا علي وانا كلمت الشله وجيناها كلنا وكانت حالتها صعبه بالحييييل قربت منها
قربت منها واخذتها بحضني وقلتلها حبيبي لاتسوي كذا بعمرك ترى انا موجود وركونه موجوده والشله المهابيل كلهم هنا عندك ويبونك تكفين قومي بالسلامه وارجعي لنا لكن للاسف مافي فايده وكلنا كلمناها بس هي ماترد علينا وتقول انا لقيطه ليه ليه اخذوها اهلها عند دكتورنفسي وهي الحين تحسنت والحمدلله

ورجعنا مثل قبل واحسن بس انصدمنا من اشجان من غياابها المفااجئ وهي بويه ومااتحب اتغيب عن المدرسه
بس تفجأنا بخبر زواجهاا واستغربناا اشلون تزوج صغيرة وكل الافكاار دااارةبرااسنا هو كلنا مصدوومين
اهلها زوجوها بالغصب لماعرفوا انها بويه وهي صارت بويه وكمان اهلها زوجوها لانها تحب واحد وزوجوها ولد عمها وولد عمها تقريبا قد ابوها يعني عمره تقريبا50وفقوقها
وهو متزوج
وتاركها عند اهلها وبين فتره وفتره يجيها اذا طفش جاهاعشان يسلي نفسة فيهابس
اشجان صارت حملها
وكانت بتنزله بس انا منعتها
وهي توها صغيره عمرها17
قالت لي انا مابي اللي ببطني يعيش الحيآه اللي انا عايشتها
بس انا اقنعتها وما سمحتلها انها تنزل حملها
وهي بويه وصارت بنت
لانها تحبني
وانا ماحبها
يعني احبها حب اصحاب بس

…………………… (( البارت الرابع))

المهم كانت طالعه مع اهلها وكانت تكلمني قلتلها حبيبي لا تروحي مع اهلك قالت ليه قلتلها مدري مو متطمن
حاول ت معاها بس للاسف ماسمعت كلامي وقالت والله لو مارحت معاهم بيذبحوني
انا ماكنت متطمن وحاس انه بيصير شيء المهم راحت
رحت انا وحنين نتمشى ونقز على البنات و ندخن قلت عادل شوف هذي دخلت مزاجي عادل طنشني ورحت انا ورا البنت وسحبتهاا على ورا و هي كانت تطالعني من اول من مسكتي لها وقربي لها كان باين وش قصدي شفيتهاا وضمتني و مصتني هنا انا مسكتها بقوا و جلست اشفهاا و امص صدرهاا وماسكها مع خصرها وجوالي يدق يلعن ابدا مو وقته ..
لقيت رقم غريب عطيته مشغول و كملت على البنت ويرجع الرقم يدق رديت الو مرحبا ردت علي بنت قالتلي انت ريان قلتلها ايه انا قالت انا اخت اشجان ريان اشجان بالمستشفى صار معاها حادث سيارة انا انجنيت تركت البنت ورحت اركض و عادل شافني كذا راح وراي يقول وش فيك قلتله اشجان اشجان قال وش فيها تكلم قلتله مسوية حادث اركب يلا خلينا نروح قال طيب اي مستشفى قلتله مدري خذ جوالي دق عليها بسرعة
دق عليهاا وقالتله اي مستشفى ورحنا عندهاا و ابوهاا معصب حيل
على الدكتور و قال حالتها خطيرة راح نصبر 24 ساعة انا رحت عند ابوها وقلتله هذا كله بسببك انت انت لو صار ببنتك شي انت السبب ياشيخ اتقى ربك فيهاا هذي بنتك بنتك حرام عليك اللي تسويه فيها ابوها حس بالذنب وقاعد يصرخ يقول طلعوهاا برا قلتله محد راح يسامحك لو صار فيهاا شيء …

الجنين مات وزعلت اشجان حيل حيييل بس الحين هي احسن
وزواجهاراح ينتهي بعد 5سنوات
وكانت تقول ياذااللي ببطني طلع ولد بسميه ريآن واذا بنت بسميه ارنآ
بس خلاص مآآت ونشااءالله رااح اتعوضه

ومرة الاياام والاوضااع قااعدة تسوء اكثر واكثر ودااومنا بالمدرسة وخلصت الحصص وحنا مومهتمين بولا شي وجات الفرصه وتجمعنا انا وشله وقعدنا نتمشا و جتني صحبتي وقاالتلي رياان ابيك شوي ورحت معااهاا وكاانت اتسولف عاادي وقاالتلي رياان انا ابي اخليك صندووق اسرااري الثاني
وبعدين افتحت لي قلبها اوقالتلي وهي تبكي وكاان شكلها يقطع القلب من كثر البكي وقالت لي ساالفتهاا
قاالتلي رياان انا جتني اضاافه من ايميل ولد وقبلتهاا وكنت اسولف معااه
وبعدين طلب مني اني اكلمه بالفون وانا واافقت لان ماارااح اخسر شي
بس للأسف اخوها طااح عليها حتي مامر عليهم بكالماتهم الا اسبوع معااه بس اخوهاا طااح عليهاا ومن يومها تغيرت معااملت اهلها لهاا حتي اخوها محمد كاان داايم معااها وتغير عليها لما طااح عليهاا وشاافها تكلم ولد وصاارت معااملتهاا مثل معااملت الخدم وصاارت تشتغل بالبيت واخوهاا منعهاا انهااتكلمنا ااوتتصل فينا او زوجت اخوهاا صاارت اقرب انسانة منها ا بس مولله لان اخوهاا قالهاا تقربي منهاا وعرفي كل شي عنهاا ومرت الاياام عليهاا ول ا تغير فيهاا شي وردينا للمدرسه وكل الاياام متشاابه عندنا
وكاان عندي بالمدرسه رفيجتي اسمها حلاا وكاانت كانت معجبة فيا بس كاانت اتكلم شباااب لي درجةانابوهاا مره طااح عليهاا وحط السكين عل ي رقبتهاا بس اخواانهاا امنعووه وهي الحين متزوجه وزوجوهاابالغصب وهي الحين بتنحرف معااي بس اناسألتها ليش تنحرفين معاي وعندك زوجك قاالت لاني احبك انتي …..وبعدين صاارت علاقتناا عااديه وقرب وقت الامتحااناات وكاان بااقي عليهاا اسبوعين وجااء وقت المرااجعاات………………………………… ………………………………………….. ………………………………..

(( البارت الخامس))

عزمتنا رندا في الاستراحة عشاان تريحنا من الاجوااء الي احنا فيهاا وطبعا كلنا معناا مهتناا لاستراحه مرة كبيره يعني البنات بجه والحريم بجه االمهم كنا نسبح وكانت في ه مناظر قويه بين نا البنات كلهم لابسين مايوهو اناكنت لابس بدي وشورت المهم بعدين طلعنا وكملنا جلستنا وكل وحده من البنات معاها خويتها وانا كانت مع اي رندا وراكان معاه لطيفه وهم يعشقوا ن بعض ولطيفه جلست فوق راكان
وكل وحده ماخذه حبيبتها واللي ماخذتها بحضنها وتغازلها واللي ماخذه حبيبتها على جمب تنحرف معاها ومافي غيري اناو رندا رندا قربت من ي وباستني في رقبتي وبعدين انا بستها وبدأ الشفشفة…مايحتاج اكمل انتوا عارفين واللي تأكل الثانيه ناظرت براكان ولقيته مكتوم ضحكت باعلى صوتي وقلت يااشيخه ارحمي راكان كتمتيه قومي عنه حرام عليك وراكان يناظرفيا وهو
معصب مني ويقول انت وش دخلك انا مرتاح هو حبيبتي فوقي واخذناها الجلسه كلها ضحك وسوالف واغاني ورقص انا وعهد معروفين انوا صواتنا حلوة ودايما نغني ونرقص وبعدين وقفت رندا قاالت بناات اسمعوني ايش رايكم نرقص سللو والبنات كلهم عاجبتهم الفكره وكل اثنين مع بعض وتعالي اسمعي الكلام والغزل كل انواع الغزل انا ورندا مع بعض قلت
لرنداأ حبك وقالت وانا يا محشش امووت فيك قلتلها انا اعشقك وامووت عليك اذارقصتي ودايما تغيرني ضحكت وقالت وانا اتنفسك انت هواي انت عشقي يامجنون انت ماتدري اني احبك ريآن اناا موت بتراب رجليك اناا طلب مني اللي تبيه وانا بسويه لك <> بعدين قالتلي ريآن انا ابي اخطفك تسمح لي وانا ابتسمت
قلتلهاا من متى الخطف بأستأذان سحبتني و ودتني غرفه وسكت الباب وقفلت و اناعرفت هي ايش تقصد قربنا من بعض حيل شفتني وقعدت اشفها وشوية شوية انزل على رقبتهاا وامصهاا من كل مكان وانزل لصدرهاا …وانتوا تعرفون الباقي المهم بعدين طلعنا لشله وكانوا قاعدين وساكتين قلت خيرقالوا مالنا غرفه قلت لا يالحبايب استريحوا وكملنا سواليف راكان جاا جنبي وقال اخص يابوشباب رقبتك كلها روج انا انحرجت طلعت وطلعت معاي راكان وكان
يمسح الروج اللي برقبتي وقال هذي روجها من أي نوع يبيلي واحد مثله قلت اقول انطمي وحاولي تنزليه ولا بروح فيها المهم تقريبا راح وبعدين لعبنا كورة ورندا مالعبة لانها تعبانه شوي
جيت عندها وقلتلهاا هااه وش رايك بلعبي ابتسمت وقالت حللو وربي فديتك
أحبك

اخذتها لحضني وبستها
وقالتلي بعدخمس دقايق تقريبا ريآن رآسي يعورني
قمت اجيب لها مسكن بس مسكت يدي وقالت لاخليك وضمتني من قلبها ضمتني ضمه مو مثل اي ضمة اول مرة تضمني كذاا
قلتها اقوول بلادلع انارايح اجيب مسكن
قالت ريآآن لا تنساني قلتلها اللي يسمعك يقول بروح ومو رااد
دقيقه واجيك تركتها وطآآحت علي
طاحت علي ماعرفت وش اسوي ماسكها بيدي واناديها
رندا قومي بلا هبل رندا رندا ترى مو وقتك قومي رندا لالا قومي تككفين رندا لا قومي رندا
مااردت علي
قعدت اضمها لصدري وابكي وجوا البنات على صوتي
وناادوا اهلناا الانهم كانوا معانا بس بجه ثانيه
امها كان ت تبكي وامهات البنات يهدونها
ودناها ع المستشفى
للأسسف جآآآتها ازمه قلبيه مفآآجئه وكاانت هذي اخر لحظاتي معاااها
دخلت بغيبوبه اسبوعين
و انا كل يوم عندها اسولف معاهاا اقول الحين تصحى يلا رندا حبيبي قومي حبيبي
ماترد علي واسهر ليلي كله عندهاا كل شوسة اقول راح تقوم بعد شوية
جاتني امها قالتلي يابنت روحي نامي ببيتكم ارتاحي لاتخافي على رندا انا عندها قلتلهاا لا مابي خليني معاها قالتلي حرا عليك روح ارتاح شوية قلتلها طيب بروحالبيت باخذ شور واغير ملابسي و راجع اذا ندا قامت اتصلي علي وقوليلها انا عندها قالت طيب يابنتي
ويوم الخميس العصر كنت راجع المستشفى اشوفهاا و انا ماشي اشوف امها تصيح و الدكتور و الممرضات بغرفة رندا و انا واقف مكاني مو قادر اتكلم ولا اتحرك قربت شوية شوية لغرفتهاا الممرضة حطت يدها على كتفي والدكتور قال الباقي بعمرك انا ابكي مو مصدق لا رندا لا رندا ابيها انتوا كذابين رندا ماتخليني لا لا دخلوني عندهاا لا رندا وطحت على الارض ضرخ واعطوني ابرة مهدء صحيت و انا على سرير البيض انادي بأسم رندا لكن رندا خلاص راح وماتت وخلتني ماتت …

بس انصدمت بخبر وفآآآتها وكانت صدمه علينا كلناصرت تعبان حيل و مو مصدق وفاتهاا رحت دكتور نفسي و تعالجت ماتقبلت فراقها ابداا…..
يارب ارحم رندا واغفر لهاا كل ذنوبها يارب ارحمهاا

البارت السادس

صاارت ساالفه بيني وبين بويه بالمدرسه ورااح اقولكم الساالفه
حنين هي بويه وهي البنت الوحيده عند ها 5اخوان
للأسف كمان هي عشقتني وبجنون بعد وانا دايما اقولها حنين انا بويه وانتي بويه اتركيني ماينفع مابيك فكيني يابنت الناس ماحبك افهمي وهي ساعات تقعد معانا بالشلة ..

تخيلو تبيني اعشقها بالغصب
ودايما تهددني
الحقيره طلعت مصورتني وانا والله مدري عنها وكل يوم تهددني فيها تقول ي ابيك ملكي انت لي انا
ومي كانت تحاول تبعدها عني وتقولها العشق مو بهذي الطريقه
انت لو تحبها من جد كان تخليه بحاله دامه ما يبيك
هي اللي خلتني اشرب زقاير
وخلتني ادمن عليها
اذا كنت تعبان حيل وكانت تعطيني حبوب وتحاول تخليني اخذها وانا ارفض

صارت هوشه كبيره بين مي وحنين وحنين مو راضيه تخليني
وانا مرا ضربتها كف قدام البنات وهي ما سوتلي شي وضحكت وقالت احلى كف بحياتي كلها دامها منك مقبووله يآريون
انا عطيتها كف لاني كنت بسوي معاها مشكله كبيره وما توقعت ردت فعلها توقعتها تمد ايدهاعلي

كنت احاول اخذ الصور منها بس هي ا لحقيره مو راضيه
تخيلو وا لله غرفتها كلها صوري وانا مصدووم يعني ولو كانت تعشقني ما تسوي كذا
وهي عاايشه مع اخوانها قالت لي لاتخاف اخواني مايدخلون غرفتي

في ذاك اليوم منها مسكتني وقربتني منها حيل عرفت هي وش بتسوي بعدت عنها بقوه وطحت ونضرب راسي بحافت الكرسي
قمت ولقيت نفسي بالمستشفى وهي كانت جمبي
بعدين طلعت ورحت البيت وهي اللي وصلتني وما سمحتلها تدخل غرفتي
بعد ثلاث اسابيع جاتني ساره وقالتلي حنين تبي تعطيك الصور
طنشتها
ومارديت عليها
جاتني اليوم الثاني وقالتلي نفس الكلام وطنشتها
هي عارفه انو انا عايش بالبيت لحالي
مع الخدم
جاتني حنين وساره عطتني الصور كلها وحلفت انها ماعندها غيرها انا ماكنت مصدق بس هي ما عطتني الصور لله ساره الواطيه مسكتني بقوه
وحنين باستني على بشفتي وانا اقولها بعد حنين وهي مو راضيه كنت لابس بللوزه رسميه فتحت لي كم زرو انا اقولها حنين لا احنا اصحاب لا تسوي كذا لا عادل تجاهلت كل كلمة اقولها لهاا
ولا رحمتني بصراخي …وانتوا عارفين وش صار
من بعدها ماطلعت من الفلا 4ايام جاتني مي وقلتلها ع كل اللي صار انقهرت وماعرفت ايش تسوي
كنت افكر اقول لهلي عشان يبعدونها عني بس انا عارف انهم ماراح يسون شيء
آآآه بس من متى العشق بالغصب من متى ……………………

قربت الامتحاانات وكان بااقي عليهاا سبوع وعطونا رااحة لدرااسه والكل مه تم بدرااسته وانا كالعادة مطنش الدنياا ومرت الاياام جااء اخر يوم بالمدرسه وكاان كله دموووع وحزن وبكي و الكل يودعون بعضهم
وانا طبعا ولاكأن شي صااير لا ن عاادي عند ي بس السنه هذي غير لان السنه هذي اخر سنه لي بالمملكه وكاانو رفيجااتي مسوين منااحه عشااني وان مارااح يشوفوني مره ثاانيه وكلهم كاانو يدروون والكل يبكي ومي كاانت تبكي من كل قلبهاا واناا مستحييل ابكي قداام احد او احد يشوف دمعتي وخلص اخر يوم بالمدرسة و نجحت ومادري شلون نجحت بس الله وفقني وانا الحين بجده ومرت الاياام وكاانت عااديه علي بجده كلها ا كاانت متشاابهاا وكان بيني وبين اصحابي اتصالات وفي يوم كنت تعباان ومتضايق وجات في بالي مي لانها هي الي داايما اشكي لها وتفهمن ي وشوفوا شنو صاار::::
وهي كانت دايما تنصحني بس لما دقيت عليها وقالتلي: ريآن حبيبي انا كنت افتخر فيك وانك بويه بس انت تغيرت حييل انت خربت ا نت قاعد تغلط انت قاعد تسوي اشياء كثيره غلطان ت الحين وصلت لشرب الزقاير
كلمتها لاني كنت متضاايق حيييل كنت قاعد اشكيلها بس صدمتني
اناكل شي اقوله ل مي كل شي وهي الوحيده اللي احسها تخاف علي من قلبها…
واذا تهاوشنا وغلطنا ع بعض نرجع نكلم بعض بعد ساعه ولا كانوا شي صااار
هي صدمتني وقالتلي ريآن انا موقادره افهمك
وهي الوحيده اللي كانت تفهمني
تركتها ورسلتلها رساله

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.