بسم الله الرحمن الرحيــــــــم
[السـلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــــه
………………………………………….. ………………..[
[روايتي:
[لااحلل نقلها مندونـ ذكر اسمي
"بحرينيه ورافعه راسي"
او………………….
غـاليه/>>>او يـونانو
[اتمــــــنى تابـــــعو معـايا.,./واللقى تشجيعكم[/
[fاتقبــــل نقـد/بس بــــــذووق[
[][ بتزوجك غصبا عليك……وبربيك من جديــــد
[
بدبدء بالبارت الاول
وتع؟ـــريف*
منقووووووووووول
بنت جميــــــله /بس تخفـي جملها وتهمل نفسها
وهــــــي بويه ومـــــاحد يعرف انـــــها بنت غيـر جامعتها
وزميــــلاتها/امــــا اي احـد ثاني غيـر اهلها ما يعرفو انها بنت[/
صـوتها ناعـم/بس تثقله.ماتحب البنات المايعات
مـا عندهـا صديقات الا صديـقتها(لولوه)الروح بروح وبقايا كلهم مجرد زميلات
.تحب تلعب كـوره/وعربجيـــــه مـرره []
وعـــــامله حقها سكسوكـــــــه بالكحل.ومـــلابسها شبابيه.وكل عطوراتها.رجاليه[]
مـــــــاتحب الاعــــــرآآآآآآآس عالطــــــول من الجامعه للبيـــــت
وتكـــــره الدراســـــه وهـي مغصوبــــه عالجامعـه
./ومحـد يحبها بالجـامعه ويعايروهـا على شكـلهـا
[
يتيـــــمه ابــــــوها متوفـي بمرض.,مـاعندها غيـر جدتها
اللي كل يــــــــوم تنصحـها /على حالها بس مايفيد
وعندهـا خاله جمانه/عمـرها 40 تحبها مـــــرره ودائمـا تنصحها هم ماكو فايـده
خالتها حنـــــونه مو متزوجه عانــــــس
وعنـدها عم في عمـرها 20/يايدهـا وما يناديها الا باسم ولد
حبوب مـره ودائمـا يمـزوح
]البارت الاول
[
كانت تتجــــهز للجـامعه وتلم اغراضها عالسريــــــع ومن لما سمعت صوت عمها
:خــــــــالد..ترى هـا انا مستعجل ولا خـلي سواق ياخذك وافتك
بصوتها اللي تثقله:لالا اهـون عليك تخليني مع سواق
:لا كلشي ولا شاب العايله
:هههههههههه
ضحك معها:هه سـرعي لمو:::سمها{لمياء}
لمياء:خـلاآآص كـاني جيت
فتح سيارته وكانت بتدخل بس سمعت صوت خالتها:تعالي يالمياء.,
وتناظرهـا من فوقها لي تحتها:وانتي ولاآخيـر يعني انتي راضيه عن نفسك
لمياء:اي ياخالو لا تجيبي هالسيرهـ وانا ولـد ماني بنت انا خـــآآلـد
:ههههههههههههههه يالولـــــــد
لمياء:عـزاامــــــوووه ايش فيك علي
:المهم ياخالو خليني براحتي والله تضايقوني من صباحه الله
مشت عنها خالتها جمانه وهـي تعرف ان لميـاء مستحيل تسمع كلامهم بذا الموضوع
تنهدت بضيق جلست عالكـرسي:الله يحفظك يالمووه والله انه راسك يابس
سمعتها الجـده:مو راحت..تكلمين من عيل
جمانه:ويـه الله كبرت هالبنت ولا هـي عاقله
الجده قعدت يمها:من يـوم ابوهـا عايش هـذا هي ما تغيـر حالها…وهذا عمها يايدها
كيف بتعقـــل مادري ,……..ملابسها ملابس شباب هو وحتى عطورتها رجاليه
هزت راسها بايس:شنسوي منا قادريـن عليها وهي حتى اعراس بنت عمها ماراحت
]
ام لولوه:تعالي يابنتي ……خذي ذا وذا عطيهم اخوك وانتي طالعه[
[لولوه:نشاء الله مي
ام لولوه:تعالي………………
لولوه:ايش مـامـا
ام:لا تماشي…..ذيك البنت تراهـا بتخربك يابنتي
لولوه ازعلت يـوم قالت امها لا تماشيها لانها تحبها وما عنده صديقه غير لمياء
:ماما مقـدر لا تقولي كـذا انا احبها
ام لولوه بضييق:براحتك
ومشت لولوه ودموعها بخـدها ولا مـره سمعت احتد يتكلم عن صديقتها بخير
دائمـا يستغيبوها مو بس اهـــــــي حتى زميلاتهااللي بالجامعه:يلا ماما انا ماشيه
ام لولوه :بحفظ الله
ركبت السياره:مجوود:هـاذه معند مـامـا
ماجد:ليش تاخرتـي
لولوه:كـذا…كنت اجهـز نفسي وماما اعطتني وقالت اعطيك اياها[/
ماجد:..امم ياليتني رحت وخليتك كان رحتي مع سواقك
لولوه:وووهـ والله ماحب اروح معاه
ماجد:طيب طيب…انكتمي راسي انفجر
لولوه:ههههههههه
ماجـد/انسان فاشـل ومـاهمه شيء شكله عـادي ضعيف وقصير/22
نزلت لولوه من باب السياره اللي فتحه ماجـد:نـزلي
لولوه:مع السلامه
وهو يصكـر جامه سياره:بحفظ الله
ومشت وتقابلت مع المياه ومن اول ماشافتها ركضت لها وضمتها:شلوونك لمو وحشتيني
لمياء:مايوحشك غالي…وانتي اكثـر
سحبتها لولوه:تعالي نتمشى
بنت من البنات:ووووعععع شوفي شكلها(تكلم اللي جنبها)
البنت 2:اي والله تخوف
سمعتهم لولوه بس طنشت ولا كانها تسمعهم اما لمياء كانت تضحك وتسولف وما سمعتهم:شوفي شوفي ..لولو (دلع لولوه)ذا الطيـرر شكله يخبل
لولوه توها منتبهه:اي مـرره حلو..تعالي نروح له
اخذت يـد.لمياه وصارت تركض يـوم بتوصل لطيـر طـآآآآر
لمياء:يجنن..خسرناه طـآر
لولوه بحماس وهي تناطط:اي ههه طار طار
لفتت لها لمياء.:ايش فيك لولو
لولوه:ولاشيء
لمياء:تــــعالي نروح قريب تبدي لمحاظرهـ
لولوه:هههه يــــلاآآآآآآ
وراحـــــــو هم مستانسين /مثـل الطفال.ماهمهم شيء
]
من بيـن الشباب اللي متجمعين يناظرونهم:شـوف شـوف ذيء اللي كل يوم ترقع ويها بسكسوكها وهو ياشر على (لمياء)شوف شوف يبين مو اصلي ههههههههههههه
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانت لمـياء تمشي من بين ضحكات البنات والشباب بس ماهمها وراضيه عن نفسها
لـولوه:لمـو بتبدء المحاضره سـرعي
وصــــارو يركـضون لين وصـلو لغـرفه وجلسـو عالكراسي
مـابين لولوه ولميـاء يفصل بينهم بنتين
البنت الاولـى:شلونك لموو
لميـاء ببتسامه بخيـروانتي
البنت :بخير
[البنت الثانيه:كيف شاب الجامعه منور{تقصد لمياء
لمياء بضحكه:..هههه..بخير شلونك هنوفه(سمها هنوف
هنوف:بخيـــــر دامك بخير
لمياء:دووم
لولوه:وانـا مالي رب
بنت الاولـى الي هي(هنادي:لا كلشي ولا لولو شلونك؟لولو
لولوه ببتسامه:بخيـر وعال عال
كلهم:دوووووم
لتفت لهم :جـاء جـاء
اعتدلـو بجلستهم وسو كنهم ماسوشيء>يخافـون منه ههههههه[/
بـدء المحاضــره /وكلهم فهمو عليه ماعـدا لمياءوولولوه
لمياء لهنوف بهمس ينسمع:هنوف
هنوف:نعم
لمياء:مافهمت شيء
هنوف:ابييه يالهبله مهم..بعدين اشرح لك
لولوه:..وانـــــــــــــا
هنـــــــادي:…وللل اشرحلكم بعديــــــن
امـا الاستـــــــاذ اللي سمع كلشي وكتم ضحكته لكن اصتنع العصبيه:هـيه ويـن قاعدين احنــــا ليش تسولفونـــــــ
كلهم سكتوا لا لمياء بكل جرائـه:لوسمحت ترا مافهمت شيء
ابتسم في داخله"لا ومثقله صوتها بعد":والله اكـا لي سولفتي معاهم خلهم يفيدوك
لمياء سكتت وانقهرت منـه
]الاستــــــــاذ:..خلص المحاضـره .واللي مافهمو(وهو يناظر لمياء ولولوه لكن نظره ثبت على لمياء):خــــــل اللي سولفو لهم يمكن يشرحون لهم وطلع
لمياء بقـهر واضح:والله هالشايب يقهر
لولوه:بس يخقق
خزتها لميا بنظره مافهمتها وقامت تضحك
لمياء :بايخه
لولوه:والله محد غيرك بايخ الا انتي
هنوف:الا اقـوول لموو ليش قلتي عنه شايب وانتي اصلا عمره ماعرفتي كم
لولوه:وشداني عنها…تحكم على كيفها
هنادي:البنت حبته
ضحكو ماعدا لمياء:هههههه
لميـاء :يالخبـلان سمعته …مـره يتكلم……..
/نسمع حوار لمياء للبنات
كان جـالس عالكـرسي ودخل عليه طالب
وعـاد انا امشي سمعت الاستاذ يتكلم وقفت تعرفون لقافتي>تعترف ههههههه
وسمعت باخـر سوالفهم لما سال الطالب:استاذ انت كم عمرك
الاستاذ ببتسامه:عمـري 34
طيب ليش تسال؟
الطالب ببتسامه:كـذا..يلا انا ماشي
الاستاذ بصوت عالي وفيه بحه:بحفظ لله
]البناات:هـــااااا صدق ملقوفه ومتي
لمياء ببتسامه:من كم يوم
هنوف:بس مو شايب زين يعني
لولوه وهي تهزراسها:يعني
ضحكو عليها
راحـــــــو كل وحـــــده لولوه جاء لها مـاجد وراحت
والهنوف وهنــــــــادي جائـو سواقهم وراحــــــوا[]
بقت لميـاء تنتظــــــر عمها عـــزام اللي تاخـر واتصلت عليه
لمياء:آلـــــو
عـزام:…ايش بغيتي؟!؟
لمياء تقلد صوته:ايش بغيتي.حمـار ليش تاخـرت وانا بروحي بالشمس
عـزام:سكتي يالعنزز طرشت سواق حقتك
لمياء:اووووففففف والله ماطيقه هالسواق
عزام:ههههه تحملي بس اليوم…باااي
لمياء:بـاااي..وسكـرت تلفونها..وقفت ثواني جاء سواق حقتها
دخلت لمياء وسكرت الباب بقوه من عصبيتها
كريم(سواق:سوي سوي ماما انتي في كسر باب(ههه شوي شوي ماما انتي بتكسرين الباب
لمياء بعصبيته:اوووه اسكت والله توجع الراس (تقلد صوتها)سوي سوي ماما
وبـعدين لا تقولي ماما …قولي :لميــــاء بس
هز راسه بغباء:نشاء نشاء لله ماما
لمياء ما تحملت وقامت تضحك:هههههههههههه سير سير اخـر مـره لك
[وصلـــــها البيت ومن دخلت البيت شافت خالتها جمانه ركضت تضمها:شتقت لك خالو
جمانه بحب:والله البيت من دونك ظـلام
ابتسمت لخالتها وراحت غرفتها ومن دخات تروشتوطلعت من الغرفه لقت تلفونها يرن طنشته وماردت وكان خالها عزام المتصل يبيها تنزل للغداء لبست لها(شورت لون ازرق واسع وبلوزه واسعه لونها سماوي مكتوب بلون الاسود وفوقها جكيت ازورق غامق.وجزمه بيضه ضخمه)
وشعرهـا بوي خلته على وراء وعدلت سكسوكها بالكحل>تفشل هههههههه
وخلت لها عطــــر رجالي ريحته قويــــــه اهذاها عمها عـزام
وطلعت من الغرفـه.شافتها جـدتها وبداخلها"مستحييل هالبنت تعقل":يابنتي نزلي الغذاء جــــــاهز
ابتسمت وباست جدتها فوق راسها:نشاء الله يمه
ونزلت تركض بنشاط :سـلاآآآآآم
جمانه وعزام:وعليكم السلاآآآآآآآم/جمانه:تعالي بتني(تاشر عالكرسي لي جنبها)اكلي جنبي.,.,
قعدت لمياء جنب عمتها قامت تاكـل بشهيه
عـزآآم:شوي شوي لا تأكلي الصحن
لمياء بنرفزه:انت جب
جمانه والجده وعزام :هههههههههه[
لمياء تصتنع الزعـل:ليش تضحكون
عـــــــزآآآآآآم:يـــــالمووو خلك طبيعيه….ترا مايليق عليك
الكل:ههههههههههههههههههههه
قامت لمياء:حمــــــآآآر
عـزام:عنزه
جمانه:ههههههه /الجده:ههههه تعالي يابنتي مااكتي شيء ماعليك منه
لمياء:لا يمه شبعت..دايخه فيني نـووم
عزام:روحــــي يام نوم
الكل:ههههههههههههههههههههه
الجده:ليش تسوي لها كـذا
عـزام :لاني احبــــها
جمانه رفعت حاجب:تحبها تسويلها كـذا وش دخـل
عـزام وهو قايم :لا بس احب اطفشها
جمانه:امممممم عـزاام
لف لها عزام:نعم
جمانه:كم عمـــــــرك
عـزام:كبر لموو 20 سنه
ابتسمت له بحب:العمر الكله
ابتسم لها عـــــــزام ابسامه حلوه ومش لغرفته تروش ولبس جينز اسود وبلوز سوده مندون اكمام مكتوب عليها بلوا لابيض/وتعطر بنفس العطر اللي اهـداه لمياء[/
وطـلع نت الغرفه بعد ربـــع ساعه
الجـده:على ويــــــن
لف لها عزام:بعد وين يايمه الربــــــــع
]الجـــده:وهـذا انتو
عـزام ببتسامه:ولا منتغير
الجده:للاسوء
عزام:ههههه جدوو شفيك
الجده:مافيني شيء…روح الله وياك
طلع عـــــزام من البيت…وراح مع الشباب
/./.مكــــان يشتركون فيه الشباب././.
:حياالله من جاء
دخل عـزام:الله يحيك
[واحـد ثاني:وشلونك بعـد
عـزام ببتسامه:الحمدلله …وانتو شلونكم؟
الكل :بخير دامك بخيــــر
نعرفكم عليهم هم 5/
نواف وراشد وراكان وبندر وثـامر
نـواف:ما تحسون بالبـرد
راكـان يرجف:بلى والله بـــرد بـــــرد
راشــــــــد:نزين عاد لاتموت
ثامر:والله هاذي خيمه ومفتحينها والجو بارد اكيـد بتحسود بالبرد سكروها لاه
راكـان وهو يرجف:اي والله نواف حبيبي قوم سكر ستار(مال خيمه)
نواف:روح زيــــــن…خدام مالك قوم انت
راكـان:صدق ماتستحي..لكن انا بقوم اقعد عسى رجولك الكسر
[نواف:صـدق كلب لا تدعي على اكبـر منك ولا(يقلد على صوته)قوم سكر ستار اصغر عيالك
ثــــامر:بس بس نفختو روسنا (وقام صب لهم القهوى وشغل المدفاء وصار المكان صاخن مثل مايبوه[/
]راكان:والله احبك ثموور
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
[نوصف لكم /،/،،/
نواف:عمره 25 عـآدي يميزه جسمه الرياضي وشعره ناعم يوصل لي نص رقبته/
راكان:عمره 22 طويـل جسمه عادي وشعره دائما سبايكي /مـرح يحب يمزح
بندر:20 وسيم وعليــــــــه جسم بس قصيييييييير/حنون وحساس مـره
[]ثــــــــامر/:عمــره 34 [امير[احلام[ملايين لبنات سيم] كانه اصـــغر من سنه ويستغربـون لما يقول عمـره يفكرونه بالعشريـــــن طـويل وعليه جسم رياضي
[]ولما يلبس بلوزه ضيقه تبين كل تفاصل جسمه وعضلاته صدره عريـض
]شعـره طويل يوصل لي آخر رقبته وحواجبـه مرسومه وعاطيه شكل
وعيونه رصاصيــــــــه متوصطه ورموشها كثيفه وثمه مليان ومتوصط
]قبــــل مابدئت روايــــــــــه}
]كـــان لازمـــــ تعرفـون شيء مهم "!؟
[]{ام جمانه توفت وهـي تولـد لمياء/>الله يرحمها خخخ
]وجمـانه الخالـه تعيش مع الجده ام ابو لميـاء اللي توفى بمرض
]لانه جده ام لمياه وجد ابوام لمياء تـوفـو من سنين يعني توفو وهم كبار>اجل بموت البطله ههههههه
]وماعندهم غير ورده ام لمياء اللي توفت وجمانه اللحين ماعندها احـد في فله
]ابــــوها فصــــارت تعيش مع جــــــده لمياء
/./.يــــــــوم جديـــــــد././ ×
]فـــــي الجامعه
]كانت في الحمام تعدل سكسوكتها بالكحل >هههه والله تفشل هالبنت هههه
لولوه:ههههههه تضحكين والله
لمياء وهي مشغوله تعدل:جب..لا تشغليني ترى ان ماغمقت سكسوكتي بحط حرتي فيك
لولوه:ههههههههههههههههههههه
جات هنوف:ضحكونا معاكم
لولوه تاشـر على لمياء:شوفي ههههههههههههه
هنوف:هههههههههههههههههههه
جات هنادي اللي من اول مادخلت ناظرت لمياء وماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه…وانا اقول ليش البنات يضحكـــــــون /هيه انتي مو بالبيت.وبعدين المحاظره بتبدء لا تاخرينا
لمياء بنرفزه:اوووووووووووه لوعتون جبدي محدق قالكم نطروني رروحو
البنات:ههههههه
لولوه بجديه:يلله لمياء الوقت يمشي(بمزآآح)يلأأأأأأأ يالبويـه [/
]وركضت لولوه وصارو البنات يركضون ولمياء تلحق لولوه تبي تضربها كانت مقهوره لانــــــه ماكملت تعديل سكسوكها>ههههههههههههههههه
>><<<><<>>>>
عنـد الاستاذ
كان قـاعـد يرتب الفايلات اللي بيده وسمع صوت صراخ
وصوت جزم تضرب بالارض "احـد قاعد يـركض اكيـد صايـر شيء"
وحمل الفايلات اللي بيده وراح يمشي بسرعه طلع ماشاف شيء شاف لولوه ولمياء
الاستاذ:هــــي انتم …..لمياء تستهبل :انا لمياء(وتاشر على لولوه)هاذي لولو يـوه اقصد لولوه
ابتسم الاستاذ"شوف هاذي تستهبل علي والله لوريها":ليش طالعين روحو (ياشر عالساعته)شوفو الوقت ترى الحين لازم تبدء المحاظره بس اشوف تراكضون
]كتم ضحكته يوم شاف سكسوكه لمياء,>مو مكملتها يوم تركض وراء لولوه وهنادي وهنوف هربـو قبل مايجي الاستاذ>ههههههههههه
]الاستاذ بضحكه:ههه طيب ههه تفضلو جدموهههه لا يروح الوقت (وهويمشي ماقدر يستحمل):هههههههههههههههه
الاستاذ:يالمياء بعد المحاظره تعالي ذي الغرفه(ياشرع غرفه خاصه فيه")ابيك بموضوع وهمس بصوت ماتسمعه الا لمياء:روحي غسلي وجهك
]لولوه راحت الغرفه من زمــــــاان ولمياء تفكرها جنبها بصوت عالي:مني غاسله وجهي ….وانت شكـــــــــــو فيني
عصب وقال بحـده خلت لمياء ترجف من الخوف:طيب شغلك بعدين وذا ماصار الايـام جايـه…
خافت لمياء مــــــرره>هي تخاف منه بس ماتبين له..
"وش بيسوي يعني"شوي تبكي من الخوف>مسكينه كسرت خاطري
ودخـل قام يشرح بطــــيـــىء مشان يفهمون عليه بسـرعه
قبل ماتقعد لمياء ستغربت ان لولوه موجوده "شوفا لقرده موكانت جنبي خلتني مع الزفت وراحت صدق حمـــــآره شغلها بعدين>لا تنسين يالموو انتي لك شغل ثاني مع الاستــــــــــــاذ هههههههه<بـرااااااا
بعـــــــد اسبوع
~,على ابطـــــــالنــــــــــــا}~
الجـده:لميـاء تعالي بكلمك فموضوع
لمياء:اي موضوع يمي
الجده تعالي جنبي وقولك
لمياء:طيب جدوو…بس تلفوني يرن لزمن اشوف يمكن شيء ضروري
الجـه:روحي يمه اكلمك بعدين…جاء عـزام
عزام:سلام عليكم
الكل:عليكم السلام
عزام يهمس للجـده:قلتيلها عن الخاطب
الجده:لا تقول تلفونها بس تخلص اقولها
عزام:اي يمه يبون رد بسـرعه
الجده:متى يبون نرد عليهم لازم تفكر انت تعرف لمياء رافضه زواج
عزام:لا يمـه الرجـال ونعم فيه رفيجي من ايام طفوله واعرفه قلبه ابيض
الجده:ما علينا من قلبه …وش اخلاقه
عزام:يايمــــه لاتساليـــــن عنه رجـال ونعم اخـلاآآق وجمال كامل وكامل الله
الجـده:زيـن عيل تعرفه اكثر مني…روح كلمها انت
عـزآآآم:نشاء الله يمــــــه
راح طق غرفتها وهـــــي تكلم لولوه بتلفون نسمع حديثم وكان عـزام عند الباب:
لمياء:زين لولو انت اللحين كلمتي اخوج
:……………….
صج يعني بتسافريــــــن….طيب والجامعه؟[
:……………..
ا ي…طيب بأأي بشوف الجده
:…………………………….
لمياء:بحفظ الله
لمياء سكرت تلفون:اففففففففف قطع عليها دخول عـزام:ليش تتاففين
لميـاء:احس بملل مو طبيعي
عـزام:طيب ممكن اكلمك اللحين عن الموضوع
لمياء:قول اش عندك
عـزام:في ريـال خطبك
لمياء وهي تقوم:….اوو مستحيل هـذا اخر شيء انا اتزوج…مرفوض وبعدين من هذا
عـزام:واحد من اصحـابي
لمياء:……فكـره الزواج شيلوها حطو عليها ×اكس
عـزام وهو يقوم :انـا بـرد عليهم بالموافقه وماعلي منك دام هالفكره حطيتي عليها اكس يعني قصــــدك ماببتزوجيـــــن….مستحيل نخليك بكيفك
وطلع::ورمت نفسها بسرير وتصارخ:مستحيييييل ماابي ماابي اتزوووووج
(كانت تصارخ ومعصبه وتصييح.:وهذا لاول مـره عـزام عزام عمي اللي دايم معي ويايدني اللحيـــــــن يبي يزوجني يبي يفتك مني مستحييييييييييييييييل)
مكـــــــان ثـــــاني
ثـامـر:يمـه انا خطبت من عـزام
ام ثامر بفرح:صججج…..ومن هاذي سعيده الحظ
ثامـربضحكه:بنت اخوه البويـه
ام ثامـر:اي بويه ياولدي اتزوج بنت اللي بتسعدك مو هاذي ياولدي سمعتها مو بزينه
ثامر"ماعليكم يامي ادري ان سمعتها مو لهناك لكن انا باخذها وبربيها بديني وبتصير ملكي واقدر اخليها تعدل:يايمه انا بكيفي هاذي حياتي لا تدخلون هو
وقـــــام من طاوله الطعام معصب وامه مستغربه:هـذا ثامر هـذا ثامر…بس هاذي حياته وبكيـــــفه ما قدر امنعه دام يبيها وراضـــــــي
دخـل ثــــــــامر غرفته وشاف تلفونه يـــــــرن فز من مكانه ورد برتباك:الو
عزام:هلا بك يالخطيب
ثــــــامر:هــــا …ااا وافقت
عــزام:ههههه…..شفيك.لا رافضه
ثـــامربستهزاء:هه مستحييييل تردني اصلا
عـزام"انته مبداري انها رافضه الزواج":ههه لا امزح معك وافقت
ثامر:عبالي……بكـره شوفه الشرعيه
عـزام:نشاء الله بعـــــد الصلاه
ثـــــامر: تم عيل …….باي
عــــزام:بايات سلم عامك قولها عزام يسلم عليك
ثامر:يوصل يلله سكر
عزام:مع السلامه
سكـرمنه وهو مستانس"اخيرا يالمياء وصلتي لي لكن اوريك من ثـامرالـ….."
عنـد ….لمياء
تبكـي كنه ميت عنها احـد :مـابي يمه مابييييييي اتزوج مابييي انا موبنت انا ولد شلون بتزوجووووووووونــــــــــــــــــــــــــــــــي
جمانه:شلوون يالمياء….خلاص عطيناهم الموافقه وبعدين انتي ليش تبجين…انتي بنت بنت ليــــــش تسوين بنفسك كــــــذا يابنتي…….جهزي نفسج بكـره شوفه الشرعيه
]وطلعت وخلت لمياء تدور فبالها الف فكـره وفكره خطرت على بالها فكـره:اي لقيتها وتصلت بلولوه:الوووووووو
لولوه:السلام عليكم…شفييييييج>ماعندها وقت
لمياء:وعليكم……ياييني خطاطي ب وردو عليهم بالموافقه
لولوه بفرح:صجججج واااااااي لموو بتتزوجين
لمياء بنرفزه:رووحي زين انا ماابي مغصووووبه تعرفين شلون مغصووبه ما ابي اتزوووج انـــــــاولـــــد ماني بنت ماابي مابي(تبجي
لولوه:تكفيييييين لمولا تبجيين الزواج سنه الحياه واي بنت بتتزوج كلنا بنتزوج ما يصير تعيشين كـــــذا
لمياء:طيب ليش انتي ما تزوجتي اذا نج تبين
لولوه:انا عادي.بس مااقول ماابي وبعدين…ما يوني خطاطيب
لمياء:يعني لو يالج بتخطبين
لولوه:اذا كان اخـلاق وكلشي فيه اكيـد بفكر..وارد عليه بالموافقه
[لمياء رتاحت:طيب بسال عمو عزام عن اخلاقـه عشان ااذا ابيه اولا
لولوه:ايوا…..يلاا باي
لمياء:بايوتو…….اي اي متى بتسافرين
لولوه:اسبوع الجاي
لمياء:اممممم يالله باي
لولوه:باي باي
[وسكـرت منها وقعدت تفكـر لين"هين بس بكـره..اللبس ملابس اولاد وابهدل نفسي..مشان ما يتزوجني ويتركني فحالي ماابي اتزووج"ابتسمت عالفكـر وبتنفذها بشوفه
[وش تتوقعـــــــون يصير بشوفـه؟
من يكـــــون ثامـــــر؟
]وش راح تسوي لميـــــــاء؟
اتمنى اشوف توقعاتكم
واتمنى اتمنى تعجبكــــــــــــــــتم روايتي:وعطـوني كلمه عشان اكملها اولا
منقوووووول لعيونكم
وسكـرت منها وقعدت تفكـر لين"هين بس بكـره..اللبس ملابس اولاد وابهدل نفسي..مشان ما يتزوجني ويتركني فحالي ماابي اتزووج"ابتسمت عالفكـر وبتنفذها بشوفه
شـافت الســـــاعه 10:00
يـلاا بنـــــــام ومستحيييييل وسابع المستحيلات وانـا رافضه بقـــــوله احب زميـل بالجامعه وببهدل نفسي أي أي صـح اللي بســــــويه انا ولـد ماني بنت عشان يزوجوني"
/
الجـده:والله ياعـزام اذا بنتي رافضه لا تغصبها
عـزام:يايمه ما يصييير ..مو كـذا اذا رافضه لا تغصبها هـي ما تبي تتزوج يعني اذا رفضت اليـوم بترفض بكـره ما يصير يمه نخليها عـانس وبعديـن تفكيرها غبي انها ولد موبنت هاذي حاله
جمانه بتاييد:صح كلامه يام عـزام لازم تتزوج هاذي سنه الحياه خوب موبس هـي اللي زوجوها ياما بنات مثلاتها تزوجو
الجـده:دام كلام عزام انها رافضه زواج كليا وريال مثل ما مدحه اخـلاق وجمال وبنتي ستاهـل وبتتقبله مع الايام/خلاص تم
قام عـزام وباس راس امه:أي يمه كل هذا لمصلحتها هي ما تعرف شـــــــــــــــيء
الجده طاحت دمعه من عيونها:الله يخليك لنا وبنتي بتتزوج وابي اشوف عيالها قبل مااموت
الكل:الله يطول بعمـرك
على الساعه 12:00
قـامو ينامون ويستعـدون ليــــــوم جديـد
واهـــو اتعس يوم بنسبـه للميــــــاء
واحسن يوم بنسبه لثامــــــــــر
امـا عنـد لولوه كانت فرحانه حق صديقتها وتدعي الله يتمم لها الخيـــــــر"
وعـزام"واخيـرا قرب اليـوم اللي اشوف فيه لموو عروس الله يخليها ونشاءالله يتمم على الخيـــــــر"
لمياء"انشاءالله تنجح خطتي وتخلص من هالزواج اففف بخليه يندم على اليـــــوم اللي فكر فيه يخطبني بس خل اعرف ميـن"
ثـامـر"والله اليــــوم بس اشوفك فيـه واكشف حقيقتي بسس
والله والله اعلمها منــــو الولد اللي يقول عنه عـزام"
الجـده"الله يحفظها ..ونا فاهمه وابي مصلحتها وبتتقبله مع الايــــــام انشاء الله "
اليــــــوم على الساعه30 بعد صلاه المغرب
الجده:يالله يلمياء…لميــــــــــــاء
لمياء تنزل من الدرج:نعم.نعم جدو آمري
الجده:جهزي نفسك بعد ساعه ونص خطيبك يشوفك وما جهزتي
لمياء:يايمـه لا تقولي عنه خطيبي ماهو بخطيبي وبتشوفون كيف بيروح اليـــــوم وما بيبيني انا ولـد ولـد فهمو فهمو
مستحيييييييل اتزوج ومنو هذا أي غبي اللي تقــــــدم لي
الجده بعصبيه:ياليماء لاتوجعين راسي…روحي بدلي ثيابك بسرعه
لمياء تتحلطم وفي داخلها"اللحين اللبس اللحين وبسوي ذيك سكسوكه اللي محـد سوي مثلها والله لخليه يرجع بيتهم ومايبيني">لا تحلفين يالمياء<برااااااا هههه
وقـامت تتروش وتتعدل ولبست{شورت جينز واسع وبلوزه سوده وفوقها جكيت احمر وسوت وشعرها على وراء وكم كذله قـدام وسوت لها سكسوك وصارت شاب مو بنت والله اللي يشوفها يفكرهـا ولد….والبنت ماتدري انه ثـامر ثابت على الكلمه ويبي يتزوجهـــــــــــــــــا
/
عنده هــــو شاف الساعه:يلا يمه انا لازم اقوم اتروش وابدل
ام ثـامر:روح يمه روح ودعـي الله يتمم اللي فيه خير
ابتسم لامـه وراح باسها فوق راسها وطلع عغرفته
وراح تروش ولبس{بانطلون جينز اسود وبلوزه سوده ضيجه ومكتوب فيها بالابيض وبرزت عضلاته ولابس فوقها جكيت ابيض وفيه جيوب بلون الاسود/وتعطر بعطره المميز ريحته قويـــه /وطلع يخققق
/
في بيت جده لمياء كان الوضع هادىء مافي احد الجده في المطبخ والخاله جمانه عند لمياء تنصح فيها تغير ملابسها ماكـو فايـد نزلت تحت وقعدت تطالع الاخبـار ليما نزل عزام ولابس{ثـوب سكـري وشماغ..واشياءات>ههههه مااعرف
وكـــــــان طالع يهبـــــــــل مع جزمه بيج وريحه عطـره القويـه
عزام:سـلاآآآآآآآم
جمانه:..هلا وعليكم السلام
قعد عزام عالكنبه وقال:وينها
جمانه:ميــــن؟؟
عـــــــزام :من بعد لمياءووووو ويـن راحت اللحين يجون
جمانه:اي صج تعال تراها لابسه ملابس ماهي عدله ملابس شباب شلون بتقابله
عـزام:ماعليـك اعرفها ..خلها براحتها بس نادوها/,,,,,,
بعـد نصف ساعه>تـرى ماعرف للفصحه هههههه
رن رن رن رن
قام عـزام:روحـي ناديها تنزل انا بروح ادخله المجلس
ركبت جمـانه وكانت توها بتطق الباب الا تسمع لمياء في تلفون:
لمياء بصياح:..لولوه الله يخليج قولي شسوي ما ابي اتزوج
:…………………
………………………………………….. …….
لمياء:ابيج تساعديني وانتي تقولي سنه الحياه وسنه الحياه اقولج ما ابــــــي اتزوووووووووج ماابي
:……………………………………
لمياء:ذلفــــي….وسكرت منها وهـي تبجي ما تبي هالزواج لو عليها كان رفضت من زمــــــان بس المشكله اهلها اللي غصبوها تتزوج وهـي حاطه في بالها انها ولـد مو لمياء مثل ما ينادونـــــها"
طقت الباب:طق طق طق
لميـاء:ادخل
دخلت جمانه وهي تطالعها بنظـرات حزينه:…قـومي يابنتي ريال ينطرج بالمجلس
لمياء بصرآآآآخ:ماابــي ماابـي اشوفه عساه يمووت
فتحت عيونها جمانه:هــي انتي لا تدعيـن عريال ماله ذنب احنا اللي وافقنـــــا عليه واهو شوله دخل اهو تقدم لج يكمل نص دينه…وانتي وش لج بتفكيـر الياهل خلاص يابنيتي حطي براسج انتي بنت انتي اللي عفستي نفسج ولعب عليج بليس/وناقعه هالفكـره انج ولـد شلون يعني فهميني
لمياء بصوت رايح من البجي:افهم انه في آخر المستحييلات اتزووج مابي مابي (وحطت نفسها بحظن خالتها وهـي تبجي
جمانه:قومي يبينيتي قـــــومي لا تعطلين ريال عالقل خله يشوفج
لمياء تشاهق مثل الاطفال:خلاص يمه مسكي يدي بنزل ويـاك
ابسمت لها ومسكت يدهـا نزلو تحت وشافو عزام عند الدرج ينطرهــــــم:يلا لمو تاخـرتي ع الريال
نزت وهـي ترجف خايفه "والله ماابي اتزوج اخـااف …يطلع مو حلوو لالا مو لكـذا اصلا انا شايله فكـره الزاج من مخي لازم انفذ خطتي"
اخذ عـزام يدها وكانت منزله راسها خلت عزامـ وحتى ثامر يسغربـون الا يعرفونه انها جريييئه مـره وماتخاف من احـد وعينها قويه قالت بهمس:سلام عليكم
ثـامر:وعليكم السـلام
لمياء"يـــــوه ذا الصوت مو غريب علي اياي اعرفه مين نمين ياربي استــــــــــــاذي ا ي اي هذا صوته اعرفه"حست نفسها بتطيح طالعت يمين يسار وين راح وين راح عـزام بطلع معاه ماابي ماابي ومـره وحده سمعت صوته ببتسامه واستهزاء:هـا كيف الجــــــــــامعه وياك
لمياء رفعت عينها وتجمدت مكانها:هـذا انت
ثـامر/:اي بشحمتي ولحمتـي(ببتسامه نصر..ومـره قلبت اسهزاء)اقولج شلون الجامعه ويـــــــاج هـي نسيتي اتكلم انا هنــــــي مارحت
لمياء:رووح مناك ….انا رايحه
وبالمـره عصب منها ثـامر قامت تمشي بسرعـه بس ثامـر وقف على البــــــاب وقال بعصبيه:ما بتطلعين ..للحيـن ما اخذت اللي ابيــــــــه
لمياء شوي وتصيح:وشو اللي تبيه قول خلصني ابي ارووووح
ثامـر ببتسامـه:بكـره ماتيين بـذا الشكـل وبعدين ماتلبسين ملابس اولاد وبعديــــــــن تلبسين حجاب
لمياء بعصبيه وهي تدزه تب تطلع:بعـد مستحييل اسوي اللي تقوله هـذا آخـــــــر شيء وبعدين زواج احلم ماابي اتزوجك
ثـامر حس روحه خلاص وده يذبحها من العصبيه:بتزوجك غصبا عليك وبربيك من جديـــــــــــد
لمياء بخوف واضح:انا متربيـه غصبا عنك وماني محتاجه لتربيتك…بعد عن طريقي اكرهك اكرررررررررهك
ابتسم لها:طيب بس بشرط
عصب منه وكانت تضربه بصدره بس هو مايحس بولا ضربه ضربته وابتسم وقال:لا تحاولين اول سوي اللي اقوله قولي نشاء الله (وشدد)يا زوجتــــــــــــــي
لمياء:مانب زوجتك بعـد ابـي اروووح
ابتسم لها:نفذي شرطي ما خلصت بعد واحـد
لمياء:قوووووول عساك الموت
ثـامربضحكه:ههههههههه حلفــــــي عاد..(بخبث قرب لها وباسها بخدها وبعد عن الباب وطلعت وهي مفوره من العصبيه امـا هوفمااات ضحك على شكلها وبهدالها بملابس شباب"لا والله ههههه اللي يشوفها مايقول بنت والله والله قبل زواج بسسس اعلمها انـا بتعدل وبتسوي واتنفذ اللي اقـوله والله مااكون ثـــــــامر >ويـه خفت منه <براااا هههه
.
ويـه خلص البارت
بنـــــــــــاااات وش تتوقعون
لميـــاء شبتسوي؟؟؟وثـامـر شناوي عليه؟؟
لميــــــــــا؟مسكينه صح كسرت خاطري>دخلت روحها هههه
ثـامر ناوي على ناويه وششتوقعــــــون يسوي فيها بالجامعه؟؟
شآركو والله روآيه حللوهـ
هانا اخذتها
من منتدى
واسم العضوهـ:بحرينيه ورافعه راسي
قلت انقلها لكم عاد وين مشآركاتكم