تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » انتبهوا من محل حذاء الطفل !! العناية بالأطفال

انتبهوا من محل حذاء الطفل !! العناية بالأطفال 2024.

انتبهوا من محل حذاء الطفل !!

خليجية
من المحلات اللي لازم أمرها لما أروح سوق الأندلس بالرياض ( طبعا معروووف ) محل حذاء الطفل ( محل رقم )312 بالساحة الخارجية . مرات أشتري ومرات ما أشتري لما أحصل نفس البضاعه . أنا برأي أنه مميز .
المهم !!!!!
تعرضت للنصب ثلاث مرات من قبل الهندي الواقف على الكاشير ، وتراه من سنوات موجود . بس انتبهت لحيلته ،، لكن في الماضي أتوقع أنه لعب علي وكنت (…… )
طريقة نصبه فضيعه وهي كالتالي :
لما تجين تحاسبينه على اللي اشتريتيه يعطيك الباقي وهو يتكلم مع زميله أو يكلمك أنتي عن الجزم وغير كذا ( يسوي كذا عشان تركيزك على الفلوس يكون أقل ، أو لما تكتشفي خدعته يقول لك أه أه أه معليش ويرد الباقي لك ، ليش يرده علشان ما تسوين شوشره وينبلش أما إذا مشت عليك فهو كسبان )
أنا في المره الأولى اللي انتبهت له فيها بس ما انتبهت الا بعد ما طلعت للمحل وجيت بدخلها للمحفظة لقيتها ناقصة وكنت دفعت 500 ريال وحسابه 150 . والمره الثانيه وأنا في المحل رد لي الباقي ناقص وقلت لا حسابك غلط ؟؟ وعلطول رجع 50 بدون نقاش أو بدون ما يقول طيب اشوف اللي معك ( كان معي ولدي عمره 12 سنه ). والثالثة تكررت تكررت نفس الطريقة منه ، وقبل دخولي للمحل قلت لبناتي انتبهوا بتشوفوا الهندي كيف يخدع . اخذنا الصندل لابني الصغير وجيت احاسب ، كان العامل الثاني ع الكاشير واول ماشافني طلعت ال 500 وابحاسب عن صندل واحد 50ريال ، الهندي المكار سحب خويه وابعده عن الكاشير وحاسبني . والبنات يراقبون ورجع لي 300فئة 100 و100 فئة 50
طيب ال 50 وينها ، انا مديت يدي فاتحه الفلوس اوريه الباقي واسوي بيدي الثانية هات الباقي . هو افتشل وخاف . وطلع خمسين ، عاد انا والبنات طلعنا نتكلم قريب من المحل جنب كشك الألعاب وترددنا نبلغ عنه ، وكنا ننتظر السيارة خفنا الموضوع يطول وحنا ورانا مشوار ثاني ، هذا الهندي ظل يطالعنا من وراء زجاج المحل وهو قلقان ..
المهم لما رحنا للبيت ، قلنا اذا هو يسوي الطريقة مع كم زبون باليوم كم بيكسب ها النصاب .. من ماااال حرام ، قلت للبنات مافيه غير النت نفضحهو نقطع رزقه الحرام هالنصاب ، وينتبه راعي المحل إذا هو مسؤول عن حلاله .

وش رأيكم يا بنات تجربون لما ترحون للأندلس ؟!
حسبي الله عليهم
حسبي الله عليه نصاااااب خليجية
مشكوره اختي على المعلومه
وحسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله عليه انا احب اشتري لاطفالي من بيليس
حسبي الله عليهم كثيرين يسونها
جزاك الله خير وحسبنا الله ونعم الوكيل فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.