تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تجربتي مع لقاح النخل 0 -للحوامل

تجربتي مع لقاح النخل 0 -للحوامل 2024.

تجربتي مع لقاح النخل 0

السلام عليكم حبيت اشارك معكم وافولكم عن تجربتي 00 انا متزوجة وعندي بنت وكنت اكل مانع ولما صار عمر بنتي 4 سنوات الكل قعد يهاوشني يقول ليش ما تحملين واولهم زوجي وكان معي الام اسفل بطني وقلت فرصة ليش ما اروح اكشف واشوف ليش ما حملت مع اني تاركت المانع لي 6 اشهر وما حملت ورحت للدكتورة وفحصتني وقالت معك التهابات مهبلية وقلت لها ودي احمل وكشفت علي وقالت عندك ضعف با المبايض ضعيفة مرة ما راح تحملي الا بمنشط وطلعت من عندها وانا ضايق صدري وعلى طول رحت لامي وقلتلها السالفة وقالت شوفي اهم شي زوجك لا يدري ان عندك ضعف وانا ابروح لجارتنا معالجة شعبية وابدور للك علاج وجابتلي عشبة ب20 ريال بس وقالت اكليها وقت الدورة بس وان شاءاللة تحملي واكلتها شهرين ما حملت 0 ومرة كنت رايحة السوق وطرى على بالي العود وقلت ابدخل اشتري عود ودخلت وادي النحل ولقيتة زحمة وقفت انتظر وسمعت حريم يسالون عن لقاح النخل ولما طلعو سالت المصري قلت ليش الحريم اللي قبل شوي يسالونك عن لقاح النخل قال هدا ممتاز للحمل قلت وشلون قال تاخذي قطنة وتحطي لقاح النخل فيها وتمسحي المهبل قبل الجماع بنص ساعة وفكرت قلت ليش ما اجربة وسالتة بكم قال ب35 بس قلت يا بلاش خليني بس اجربة واللة جربتة شهر بس وحملت الحمد للة وتكفون ادعو ان الللة يتمم حملي ولي الان 6شهور حامل واللة يرزق الجميع وبس 00

ماشاءالله تبارك الله
الله يتمم حملك على خير ويعطينا الله من عطاياه
الله يعطيك العافيه

ودي اجربه بس خايفه

لاني وديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي احمل

الله يرزقني وكل المسلمين

[ماشاءالله تبارك الله
الله يتمم حملك على خير ويعطينا الله من عطاياه
الله يبارك لك في حملك ويتمم عليكي
بس حبيت استفسر أنتي قلتي عندك ضعف مبايض يعني هذا اللقاح لضعف المبيض حتى يكون حمل والا للحمل عامه
حبيبتي ليش تخافين ما منة ضرر وجربية منتي خسرانة شي 00واللة يرزقك 0
واللة عزيزتي ما قالي لضعف المبايض قال للحمل 0واللي سمعتة ان اللقاح يحافظ على الحيوانات المنوية عشان تدخل ويصير حمل 0 واللة اعلم 0
جزاكي الله كل الخير اختي والله يتمم حملك
وكمان بعد راح ازودكم بمعلومات عن لقاح النخل

حبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء.
له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل.

ماذا قال عنه الطب القديم؟- ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.

يقول ابن البيطار "دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة". ويقول الرازي "الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع".

ويقول داود الانطاكي "ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم". ويقول عاشور "ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى".

ما هي محتوياته الكيميائية؟- تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.

وماذا قال عنه الطب الحديث؟- لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة.
ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له

وهده صورته:
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.