كيفكم حبيباتي
انا متزوجه من خمس سنين وباقي ماحملت تزوجت بعد قصه حب طويله دامت ست سنوات وما كنا نفكر في الاولاد اذكر بعد اسبوع من زواجنا رحنا انا وزوجي للدكتوره عشان اخذ حبوب منع الحمل بحكم اننا عرسان ونبغى نتمتع بس قالت انها راح تاثر علي قام زوجي يقول لها طيب ركبي لها لولب اذكر يومها قالت له انت مجنون وطردتنا من العياده ورجعنا البيت ميتين من الضحك على انفسنا المهم مر شهر العسل وجانا في يوم اخو زوجي ترى احنا واخوه تزوجنا في يوم واحد المهم جانا يبشر ان زوجته حامل ومرت الايام واهل زوجي ينتظروني احمل ويسالو ليه حماتي حملت وانا باقي طبعا احنا كنا مطنشين الموضوع وبعد ولاده حماتي تعلقت في ولدها بحكم انها موظفه وكان دايم معي لاننا ساكنين في بيت واحد حتى انهم يقولو انه انا امه و هو تعلق فيني الى اليوم ياعزيزاتي مرت الشهور ومافي حمل وكثرت اسالت الناس ليش وكيف وليه حتى اذكر مره كنا متجمعين عند ام زوجي وقامت وحده من الجيران تسال انتي ليه ماحملتي قلت لها لسه ربي مااراد وقالت والله فشيله لو تحمل حماتك بالثاني وانتي باقي وقتها تمنيت الارض تبلعني ورجعت عند زوجي مقهوره وابكي حتى اننا اعتزلنا الناس وماصرنا نحضر المناسبات وفي يوم قررنا ننقل ونروح مدينه ثانيه لاننا تعبنا من كلام الناس حتى زوجي ماسلم من كلام الرجال وبعدها سافرنا وعدت سنه اثنين ثلاث ومافي شي تزوجو اخواتي وخلفو اختي اللي اصغر مني ماشاء الله عندها اربعه واللي اصغر منها عندها بنوته الله يخليهم لهم يارب حتى اخوان زوجي تزوجو وجابو اولاد وزوجي باقي والله اشوف الحسره في عيونه لما يشوفهم اما انا اعتزلت العالم وصرت انطوائيه وما احب اسافر عند اهلنا تصدقو انه اصعب يوم يمر علينا هو يوم العيد يجو اخواني واخوانه واطفالهم تعرفوا الاطفال كيف يوم العيد والله ودي في بنت البسها وادلعها وتروح تعايد جدانها والا ولد يروح مع ابوه مصلى العيد تصدقو احنا كل عيد بعد الصلاه نهرب بحجه ان زوجي بيوصلني اعيد اهلي ونقعد نبكي في السياره والله تعبنا من مستشفى لغيره زوجي الحمد لله مافيه شي وانا هرموناتي سليمه بس ضعف بسيط في المبايض ومعى المنشط اصير تمام قررنا اننا ماعاد نروح ولا لدكتوره ونسلم امرنا لله والحين لي اكثر من سنه ماراجعت ولا عياده ومرتاحه بس تصدقو كثرت المشاكل والتوتر بيني وبين زوجى صار بيتنا ملل ناقصه شي حتى اننا مانطول في شقه الا ونمل ونغيرها زوجي صار يكره يجلس في البيت دايم يطلع تصدقوا اننا مانروح البحر ولا المطاعم ولا المولات عشان مانشوف اطفال لو طفشنا نطلع الفجر والناس نايمه الحين كملت خمس سنين وجاتني التهابات بسيطه ورحت للدكتوره وسالني متى اخر دوره وقلت لها هي غايبه لها اسبوع فقالت نعمل اختبار حمل انا رفضت فقالت الاتهابات غالبا تكون اعراض حمل ورحت المختبر وسالني زوجي عن التحليل قلت انه عشان فقر الدم كله خايفه انه ينصدم المهم سحبو مني الدم ورحت صاله الانتظار وانا جالسه استغفر الله حتى جاتني الدكتوره تجري وتنادي علي وقالت تعالي العياده وقتها حسيت اني حامل واول مادخلت قالت مبروووووووووك انتي حامل واخيرا سمعت هذي الكلمه حضنت الدكتوره وجلست ابكي ونادوا زوجي وحضنا بعض وجلسنا نبكي وسجدنا شكر لله والكتوره تهدي فينا وعطتني مثبت وفيتامينات كنت بس اشوفها مع الحوامل وركبنا السياره وبدنا نبشر الاهل والله امي ماصدقت وبكت من الفرحه وام زوجي حلفت ولدها مائه مره انه صادق وبعد دقايق شوفو الاتصالات والله جوالاتنا ماهدئت من المباركين وعزمني زوجي على العشاء وسهرنا ورجعنا البيت وماقدرنا ننام من الاسئله مين راح يشبه وايش نسميه ووووووووووو
كل يوم نصحى نسلم عليه ونكلمه والله تقولوا انجنينا حتى ماكنت مصدقه ثلاث ايام وانا اعيد التحليل في البيت ويطلع خطين واحد غامق والثاني خفيف بس ينشاف وبعد اسبوع جى وقت الاشعه بس الدكتوره قالت مافي شي باين سوي تحليل مره ثانيه وعمت التحليل والصدمه مافي حمل وقالت لي نعيده بعد اسبوع انا ماصدقت وداني زوجي مستشفى ثاني وبعد مافي حمل انتظرت اسبوع وعدت التحليل وكلها سالب حتى هرمون الحمل طلع 5 يعني مافي حمل وطول هذا الوقت وانا متوهمه اني حامل وامي وعمتي يعطوني نصائح وانا ماني قادره اقول لهم انه مافي حمل والله نفسيتي تعبت واتعب زياده لما احد يدق علي ويسالني اخبار البيبي معقوله بعد ماعشنا انا وزوجي اجمل اسبوعين يطلع حلم والا غلطه دكتوره ما تخاف الله وما تعرف ان لنا مشاعر تنجرح الحين زوجي قاعد يهديني يقول عادي وانا اشوف الدموع في عيونه اااااااااااااااااااه تعبت حتى اني ماعرفت اكتب من الدموع والبكاء شوروا علي ايش نقول لاهله
وايش اسوي كيف اطلع حامل ويعدها مافي حمل والله احترت بس اللي مفرحني انه هذا الموقف قربني من ربي اكثر
انا اسفه طولت عليكم بس هذا جزء بسيط من اللي بداخلي وحبيت افضفض لكم شوي لاني وحيده وماعندي صديقات الا انتم امانه لاتتركوني وادعولي
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها انشاءالله
واهللك امين يارب العالمين