السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات
في قصة انا ابغى اتناقش معاكم فيها لانو ابغى حل في الموضوع اللي ابغى اكتبوا
والله والله والله والله انا حلفت 3مرات انو كل كلمة انا كتبتها صدق المهم فبغيت منكم ردود بس عشان اعرف ايش عندي او ايش مشكلتي
وبغيت ردود كتيرة مو والله عشان يقولوا ايوة هدي البنت موضوها مميز ولا عشان موضوعها في ردود كتيرة ولا عشان شئ بس بغيتها ها الردود عشان اعرف المشلكة اللي عندي
معليش طولت عليكم
اترككم مع القصة
انا بنت لسى وما عمري اتزوجت وترى لسة صغيرة على الموضوع الزواج المهم انو مرة صار
مرة دخلت الحمام الله يكرمكم فروحت اتبول المهم وانا قاعدة اغتسل سرحت مرة وما اادري الا والبظر اكيد تعرفوا ايش هو البظر وفجأة لقيت حقي البظر حقي ينبض مثل القلب وصار شوي يعورني ومااقدر احط رشاش الموية عليا لانو يدغدغني المهم وعلى طول مسحت ولما مسحت لقيت شوية دم وبعدوا بشوية على طول جاتني الدورة
وبعدوا بسنة تقريباً صار نفس الشئ دخلت الحماما الله يكرمكم واتبولت وجيت اغتسل سرحت في موضوع انا كنت معصبة منو مرررة ومسحت لقيت شئ غريب باانو شئ شفاف وشكله مطاطي بس ما جاتني الدورة زي مثل المرة اللي فاتت
فدحين هو انا اللي صار لي هو انو انفتح غشاء البكارة ولأ
والله يابنات لا تحسبوني مثل البنات دحين الكم اولاد وشئ لا والله انو انا مرة اخاف الله ولا اكلم اولاد ولا اعرف شئ اسموا تعارف ولا شئ الحمدالله اهلنا ربونا على النظام والاخلاق الدينية بليز بنات لا تفكروا في دا الكلام
ولا احد يدري على الموضوع غيركم انتو ووحدة من صحباتي هي اللي تعرف وقالتلي على حل بانو اكلم ماما توديني المستشفى وتفحص عليا لا كن انو انا مررررررررررررررة خجولة جدا والله حتى لدرجة انو لما يكون عندي الدورة ما اقول لاحد من اهلي ولا صحباتي لاني انكسف ومرة ماما سالتني قالتلي انو انتي يجيكي الدورة قلتلها ايوة قالت طيب ليش ماتقولي قلتلها انو انكسف اقلك وبرضوا صحباتي واخواتي واهلي وقرايبي يسالوني نفس سؤال ماما اقولهم انو انكسف ما احب احد يسالني كدا الاسئلة لانو ماما عوداتنا من نحن صغار ماتتكلم معنا كلام المتزوجات والكباروما تنكلم كلام الكبار والمتزوجات وخايفة اروح المستشفى لودحي يروحوا الدكاترة يحسبوني بنت مو كويسة ولا ليش جاية لوحدة وانكسف اقول لماما اللي صار لي ولا اخواتي فاخاف اكون لا قدر الله مفتوح الغشاء وماكلمت احد او ما رحت المستشفى وبعدين اتزوجت يروحوا الناس او زوجي يحسبني غشيتهم وضحكت عليهم ويقولوا لاهلي واصلن اهلي مايعرفوا لاني ماكلمتهم ويروحوا اهلي يفكروا فيا غلط هما كمان
فانا مررررررررررة محتارة الله يخليكم ردوا عليا انا محتارة و
ويارب يارب يارب اللي ترد عليا لادعيلها من قلب صادق باي دعوة هي تبغاها والله مااكدب
وقولولي ايش هدا اللي صار لي وايش اسوي واعمل ابغى حلول الله يرزقكم
شي عادي ولاتفكرررررررررري في الشغلات هده
بالذات وهو الحمام لانه مكان ما يصلح للواحد يطول فية لغير قضاء الحاجة وتوكلي
على ربك ولا يروح فكرك بعيد
وانتي عارفة نفسك ومو بالسهولة هذي ينفتح هذا المكان لان جسم المراءة كلة
غدد تفرز مواد ومنها هذي الماده ممكن لانك اطلتي اللمس فيها فحاولي
لما تخلصي من الغسيل تنشفيها بس وانسي اللي صار اذا تكرر
اكثر من كذا مالك غير تقولي لامك .. عادي يصير في الوحدة كذا
هذي امك احسن ما تسالي غيرها وما ينفعك غيرها
الغشاء داخل شوي مو برآ.. واذا طلع دم من الغشاء يصير لونه احمر فااتح ومآله اي ريحه ..(مو مثل دم الدوره)
وبعدين الافرازات اللي قلتي عليها .. طبيعيه جدآ.. يمكن لآنك كثرتي اللمس عليها فقط ..
والقلق النفسي اللي تعيش فيه البنت عشان البكاره .. هذا شي طبيعي ياقلبي..
لآتخافين ولآ شي .. خوذيها مني ..
ولآتفكرين كثيير .. ولآ تطولين بالحمام .. ولآتلمسين اي شي ..
اول ماتخلصين اطلعي .. ولآ تسرحين بالحمآم .. اذا بغيتي تسرحين وتفكرين .. فكري برا الحمام 🙂
وادعي لي ان الله يحفظ لي رجلي ويرزقني بولد حيلو مثلي 🙂
فقط حاولي ألا تشغلي نفسك بهالموضوع
دمتم في حفظ الرحمن
ويارب يارب يارب حقق كل امنياتكم لكم كلكم
آآآآآآآآآآآآآآآمين