تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خاص جدآ جدآ للمتزوجات >> الطبيب يجيب

خاص جدآ جدآ للمتزوجات >> الطبيب يجيب 2024.

  • بواسطة
خاص جدآ جدآ للمتزوجات >>

بسم الله الرحمن الرحيم
صباح / مساء الخير ي أخوات
مشكلتي مالقيت لها حل …

انا متزوجة ولي ثلاث سنين وعمري 20 سنه ولدي طفله

زالمشكله تكمن في زوجي اللي صار له مده صامت.. ودايم ضايق خلقه..
وحتى ما يؤدي حقي الشرعي!!
لا تقولن تزيني له وغيري من شكلك …سويت له كل شي ومافاد معاه غيرت بشكلي وأسلوبي .. ألبس وأتعطر بين فتره وفترة.. وأقرا بالمنتديات ..يعني انا من هالناحيه مثقفه نفسي ..
صار انسان سلبي ما يعجبه شي .. يستهبل علي واذا ولعت شموع يقول طفيها ما أحبها .. وان رقصت له يقول بالله خليها وقت ثاني .. يعني انواع التحطييييييم .. والله العظيم مو مدحا بنفسي لكني أعرف أرقص وأعلم ناس على الرقص .. يعني المفروض يحمد ربه على النعمه ذي في كثيييييرماتهتم لزوجها لا بشكلها ولا بأسلوبها ومع ذلك شايلينهم بعيونهم ..وذا الله المستعان!!
لجات لله بالدعاء ودايم اشغل قرآن ببيتي .. وأملي بالله كبير .. وعلى فكره هو مايصلي أبدآ.. ويدخن .. نصحته للصلاة ومافي فايده .. والى الان احاول فيه لم أييأس!
أما من الناحيه الجنسيه فهو مقصر معي تماماآ.. صارحته .. قلت له بأسلوب وجلس يستهبل ويضحك علي ..لكنني رجعت وفتحت معاه الموضوع وقلت له أنا انسانه حاره إذا ماجيتني احيانا ألجأ للعاده السريه .سكت ولقال طيب يصير خير!!
هو لا يعاني من ضعف ..بكامل قوته وعمره 26 سنه ..تخيلو يجيني مره بالشهر بس !! وهذا إذا طلبت منه .. .. وإذا تمت العلاقه تتم في دقيقتين ويمكن أقل .. أحاول معاه ابيه يجي مره ثانيه عشان الفتره تصير اطول بس مافي فايده .. مو دايما اطلبها منه المره الثانيه .. بس الأغلب اتفاعل معه ووبدلع .. ومرة من المرات قلت بطنشه هذا الشهر .. تخيلو عدت ثلاث اسابيع ةفقدت الامل منه واخر شي جاني وانا نايمه .. ماحسيت الا بالاخيييير .. وبسرعه بسرعه خقضى حاجته وقام عني .. يعني قمة الانهيار ..في حديث للرسول عن هالموضوع .. يعني لو ان الموضوعع مو مهم كان ما ذكره الرسول عليه الصلاة والسلام. والله ما قصر معاه بشي لا بالتنظيف ولا بالترتيب .. بس يبي يجلس على لابتوبه 24 ساعه ودخانته بيده .. مو فاضي لي أبد .. ولا يطلعني اتمشى ولا يوديني السوق إلا بطلوع الروح وان طلعت طلعاتي مره او مرتين بالكثيييير .. دايمآ مشغول عني وب عالم ثاني وانا بلحالي .. وحيده — سألته : يافلان قول لي متضايق من شي .. انا زعلتك في شي ؟؟ مقصره معاك .. قول لي ؟ يقول لا مو مقصره ..مافيني شي .. دائما هذا رده : يابنت الحلال مافيني شي ..
مره من المرات قلت له انتبه علي ي فلان .. تراني صغيره لا تخليني بإهمالك أضيع .. تغيرت ملامح وجهه وبعدهؤ اخذ الموضوع باستهبال.. صبرت عليه وعلى تقصيره وفوق هذا مطفر أهله يصرفون عليه وبعد ساكنين معهم .. يعني حالتي حاله … وأمل بالله كبيييييير .. ثم فيكم .. أدري طولت عليكم بس ابيكم تشوفون مشكلتي من جميع النواحي .. لعل وعسى القى الحل الشاافي لأني كم مره أفكر بالطلاق بس اتراجع خوفا على بنتي ومن المجتمع .. واخيراآ للمعلوميه هذي المشكله معاي من قبل لااحمل ببنتي .. انا بعد سنتين حملت .. اعتذر على الاخطاء الاملائيه ان وجدت لاني اكتب المشكله وانا ابكي ..
بانتظار الردووووووووود ..

الله يعينك ما اقدر اساعدك مشكلتك عويصة
أسأل الله أن يديم على كل زوجه وعلى كل ام وعلى كل مقبله على الزواج وعلى كل بنت السعااده الدااائمه ياااارب
الله يصبرك
الله يصبررررك ويهديه

اكيد فيه شي شاغله
او فيه وحده ثانيه براسه!!
اكيد فيه شي
صارحي امه او وحده من خواته تثقين فيها
واسألي أهله عن ماضيه

والحل بيد رب العالمين والله يهديه

والله مدري اش اقولك مدام قلتي انك تجملتي وتدلعتي وتكلمتي وتحاورتي وتناقشتي ماقصرتي بصراحه ماعد في شي يتسوي غير انك تلحين علي الله فالدعاء ورب العالمين قريب يجيب دعوه الداعي ادا دعاه
اما فكره الطلاق خليها اخر فكره ممكن تفكري فيها علي الاقل من اجل بنوتتك
الله يسخره لك ويهديه
الله يهديه
سلام الله يوفقك ويكون في صبرك بس اقول لش شي وانصحك بصلاة الحاجه ان الله يسخر لك في قلبه وبعد شوفي اذا به معها شي يعني بنات ولا شي في الاابتوب والله يوفقك والطلاق لاتفكري فيه الافي الخير اذا ملقيتي حل كلامي احد يقربه كثير وهو يحترمه وان شاء الله مايكون لا خير
يعني هذا حاله من اول زواجكم اختي؟ ام تغير؟ و موضوع الصلاة هل لم يكن لك علم بتركه لها قبل الزواج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.