تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قبول 1536متدربة في معاهد البنات التقنية نسائية

قبول 1536متدربة في معاهد البنات التقنية نسائية 2024.

قبول 1536متدربة في معاهد البنات التقنية

أعلن التدريب التقني للبنات بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني عن قبول 1536متدربة في المعاهد العليا التقنية للبنات في أنحاء المملكة خلال مدة قياسية وهي يومان فقط من انتهاء التقديم، حيث تم نشر قوائم المرشحات للقبول في الفصل الأول والثاني في جميع المعاهد القائمة والجديدة المشغلة في الفصل الأول على بوابة القبول بموقع التدريب التقني للبنات gt.got.evot.edu.sa .

وقد ذكر المشرف العام على التدريب التقني للبنات الدكتور ماجد بن عبدالعزيز المقبل بأن عملية التقديم لقيت إقبالاً كبيراً من ناحية الكم والكيف، حيث بلغ عدد المتقدمات 22339لجميع المعاهد، كما كانت نسبة المعدلات المرتفعة كبيرة جداً حيث كان أدنى معدل تم قبوله هذا العام 81.81%.

كما ذكر د. المقبل بأن المرحلة الثانية من عملية القبول وهي مرحلة تدقيق وتثبيت قبول المرشحات للفصل الأول وتبدأ بإذن الله لمعاهد الرياض والأحساء وتبوك وبريدة يوم الإثنين 1445/8/14إلى نهاية يوم السبت 1445/8/19، أما المعاهد الجديدة الجاري تشغيلها في الفصل الأول في المدينة المنورة وجدة فستكون مرحلة تدقيق وتثبيت قبول المرشحات للفصل الأول لها بإذن الله في يوم السبت 1445/8/26إلى نهاية يوم الثلاثاء 1445/8/29، وأما المعاهد الجديدة المزمع تشغيلها في الفصل الثاني في حائل ونجران والباحة فستعلن تواريخ وإجراءات استكمال عملية القبول فيها بعد رمضان بإذن الله تعالى.

ونوه سعادته على جميع المرشحات للقبول في الفصل الأول للتقدم خلال التواريخ المعلنة للمعاهد الموضحة مواقعها على موقع التدريب التقني للبنات على الانترنت بعد استكمال أصول وصور أوراقهن الثبوتية وشهادات الثانوية ونتيجة الفحص الطبي (الموضح نموذجه على الموقع كذلك) وذلك لتدقيق البيانات المسجلة أثناء التقديم على الانترنت ولتثبيت القبول، ودعا الله القدير أن يوفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.