تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كريم تبييض البشرة White Crystal Whitening Cream للتجميل

كريم تبييض البشرة White Crystal Whitening Cream للتجميل 2024.

  • بواسطة
كريم تبييض البشرة White Crystal Whitening Cream

بسم الله الرحمن الرحيم

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كريم(المجك+القاثولين ) تفتيح البشرة من وايت كريستال

وارد الفلبين لتكوني جميلة ليس عليك انفاق الكثير ، ولكن ليكون اختيارك للمنتج المناسب والخاضع للاختبار مع جودة ومواصفات عالية.هل تتمنين سيدتي استعادة تلك البشرة الطفولية التي لطالما تمتعتي بها ؟ الايدي والاكواع وحتى اصابع قدميك لتكوني شهية حتى اصابع قدميك؟هل تحلمين ببشرة ناعمة وموحدة للوجه والرقبة؟ الان تستطيعين ذلك مع كريم العناية بالبشرة من وايت كريستال . كريم وايت كريستال يحتوي على عناصر طبيعية تعمل على اعادة النضارة واللمعان لبشرتك- سواء كنت ترغبين في تفتيح بشرتك او اعطائها ظلال متعددة ، ازيلي تلك الخطوط والبقع الناتجة عن تقدم السن ، اعيدي استكشاف تلك البشرة الطرية النضرة التي طالما تمتعي بها.كريم العناية بالبشرة من وايت كريستال سوف يساعدك سيدتي للحصول على اللون العميق الذي طالما حلمتي به والحفاظ عليه. وذلك باستخدام كريم العناية بالبشرة من وايت كريستال كل يوم.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الآن نحن فخورين بتقديم منتجنا الجديد كريم وايت كرستال مع ماجك كريم مضافا له الغلوتثيون، جمعت في كريم واحد ، الحل الكامل من الطبيعة الام لمعالجة المشاكل المتعلقة بجمال البشرة والعناية بها. وعند تتبعنا لجذور هذه الوصفة عبر العديد من القرون،نجد هذه التركيبة التقليدية الرائعة حيث صنعت التركيبة السرية من مستخلصات طبيعية، بدون مسببات للحساسية او اضرار جانبية ، والتي هي مصدر جمال المرأة في العالم كله لقرون طويلة. حيث يمكن استخدامها على اي منطقة من مناطق الجسم . لتمنع انتشار مادة الميلامين عن طريق حل قوي مضاد للاكسدة.
كريم وايت كرستال هو عبارة عن مجموعة من المنتجات الشاملة والتي تتعامل مع عدد من المفاهيم الحيوية مثل تحسين صحة بشرة السطحية، وترطيب البشرة الحساسة بالاضافة لمضادات تقدم السن من بين العديد من المنتجات الاخرى.دعنا نمتلك هذه السعادة لنقدم هذا المنتج الجديد لك ولعائلتك والذي يفي بكافة احتياجاتك للحصول على بشرة جميلة وصحية. وبما ان الجمال هو التعبير الحقيقي للصحة والسعادة الداخلية للنفس. وحيث ان البشرة الناضرة الخالية من العيوب والأكثر شبابا وعذوبة تعمل على توكيد شخصيتك باضافة لمسة من الجاذبية وتترك انطباع لا متناهي عن جمالك. استخدمي كريم الوايت كريستال بتركيبته ثلاثية الفاعلية في تفتيح البشرة خلاص اسبوع واحد فقط. لاي نوع من انواع البشرة وبدون اعراض جانبية وخلو كامل من مادة الزئبق. والمجرب من قبل الملايين حول العالم.

فوائد كريم الوايت كريستال لتفتيح البشرة :

1. مزيج طبيعي وغير ضار وبدون اي اعراض جانبية.
2. يمد الدورة الدموية بعنصر الأكسجين عن طريق الجلد.
3. يحتوي مادة الجلوتثيون المضادة للأكسدة.
4. لها تأثير لشفاء الجروح.
5. يمنع ظهور حب الشباب والبقع السوداء.
6. مضاد لظهور علامات الشيخوخة.
7. مضاد للجراثيم.
8. مع واقي من اشعة الشمس الضارة

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

محتويات كريم الوايت كريستال لتفتيح البشرة :

(خلاصة البابونج ، خلاصة زيت الفالفا ، زيت زهرة الربيع، زيت جوز الهند البكر، فيتامين أ و هـ وسي ، زيت بذور العنب ، جل وشمع النحل)

استغفر الله
بالتوفيق إن شاء الله .
الله يوفق الجميع
استغفر الله
موفقه حبوبه

السلام عليكم ورحمة الله ..

عفواً أختي العزيزة ..
أين أجد مثل هذا الكريم ؟ هل يباع في دول الخليج ؟
أنا أسكن في قطر ^^

موووووووفقة يا عسسسسسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.