تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هروب من قسوه الحب روايات

هروب من قسوه الحب روايات 2024.

  • بواسطة
هروب من قسوه الحب

خليجية

السلام عليكم
انا اليوم كاتبه روايه لاني بحب اكتب روايات اسم الروايه هروب من قسوه الحب يلا مش هطول عليكم خلينا نبدء

عائلة ابو رغد

ابو رغد : 46 سنه رجل مادي جداااا مصلحته اهم شئ عنده يحب ينفرد برايه وما شاء الله عليه اكرم واحد في البخل لا يهتم ببنته ولا يعرف عنها اي شئ

ام رغد:43 طيبه مرررره تحب بنتها كتيير ودايمن تحاول تعوض بنتها الوحيده عن قسوه ابوها

رغد:18 سنه حبوبه كتير عندها اصدقاء كتير تحب دايمن تضحك بس هيا عنيده دايمن وما تحب حد يقولها تسوي شئ هيا الي تحب تقرر بنفسها عشان كده ابوها بيضربها كتير لانها دايمن عنيده معاه و في بنت تغير منها وراح تعرفونها بعدين

عائله ابو رشد

ابو راشد: 47 طيب مررره عنده شخصيته قويه يحب اولاده كتييير مخلي ابنه راشد يشتغل معاه في شركته دايمن صارم مع ابنه وبنفس الوقت حنون لانه يبيه يتحمل المسؤليه

ام نجوي : وهيا زوجه ابو راشد الثانيه لان ام راشد ماتت لما كان راشد 6 سنين لكن الي ما يعرفه راشد ان امه ماتت مقتوله وبتعرفو مع احداث القصه مين الي قتلها وام نجوي حنونه مع راشد وبنتها نجوي تعاملهم زي بعض ما تفضل حد علي التاني

راشد:21 شخصيته غامضه ومرحه بنفس الوقت بس لما يعصب او جاد بيخوف الي حوليه بطريقته ونظراته وهوا خبيث عشان كده دايمن يعمل مقالب في اخته نجوي ملحوظه نجوي تكون اخته من الاب بس

نجوي: بنت مرحه لاقصي حد ما تحب الجديه ولكن ساذجه شوي عشان كده سهل ينضحك عليها ورغد تكون بنت خالتها لكن هيا عمرها ما شافت رغد وكل ما تطلب من مامتها تشوف رغد ترفض امها بدون ما تقول اي سبب

في شركه ابو رغد
حد بيدق علي الباب
:السلام عليكم
ابو رغد: وعليكم السلام هلا ابو سعود
ابو سعود: هلا بيك انا زعلان منك
ابو رغد:ليش؟؟؟
ابوسعود: ليش ما جيت عزومتي ؟
ابو رغد: في نفسه اصلن انا ما بطيق اشوف وجهك ويقول له اسف كان عندي شغل لكا ان شاء الله خيرها في غيرها
ابو سعود:ماشي بس المره الجايه بتيجي غصب حتي لو عندك شغل
ابو رغد : ان شاء الله
ابو سعود: الصراحه انا ابيك في موضوع مهم
ابو رغد : خير يا ابو سعود
ابو سعود: تعرف ان انا غني كتيير وكل بيروح لابني وسعود ابيه يتزوج لانه الحين كبر وابي اشوف اطفاله
ابو رغد : ان شاء الله تشوفه هوا وعياله

ابوسعود بخبث: عشان كده جيتلك
ابو رغد ومو فاهم شئ : ايش قصدك
ابوسعود: انا ابي ازوج ابني سعود لبنتك رغد
ابو رغد وكانه ما سمع: ايش قلت
ابوسعود: صدقني الزواج هيكون ليه ربح كبير ليك وخصوصن ان في ثفقه جديده راح اسويها ولو قبلت الزواج راح اخليك تشارك فيها وهتكسب فيها 20 مليون ريال
ابورغد وهوا فاتح عيونه علي اخرها : قولت كم !!!
ابو سعود: مثل ما سمعت ومو بس كده بيكون ليها معر كبير
ابو رغد: تقدر تشرفنا بكره الساعه 7 مساء
ابوسعود: بفرح الله يتمم بخير وان شاء الله بنيجي يلا مع السلامه
ابو رغد:الله يسلمك خرج ابو سعود وابو رغد مبسوط ويفكر في الفلوس الي بكسبها ويقول في نفسه جيتي بفايده يا رغد
في منزل ابو رغد
كانت في الغرفه تستمع لاغنيه لعبد المجيد وهيا منسجمه معاه وفي ذلك الوقت رجع ابوها دخلت عليه ام رغد ولا كلمته
ابو رغد : الناس تقول السلام عليكم
ام رغد بدون نفس:وعليكم السلام الغدا بيخلص بعد 10 دقايق
ابو رغد: وليش تكلميني كذه بدون نفس
ام رغد ولا عطيته وجه وقامت
ابو رغد عصب : لما اكلمك تردي علي
ام رغد: ايش تبي انت الحين
ابو رغد : وين رغد ابيها شوي

ام رغد باستغراب اول مره يسال عليها: في غرفتها ليش تسال
اب رغد:طيب ناديها طيب ناديها
دخلت ام رغد علي بنتها
ام رغد : رغد بنتي
رغد: يمه عند جد اتخرعت افتكرت ابوي
ام رغد : يووو نسيت اطق الباب
رغد :ولا يهمك يمه
ام رغد :ابوكي يبيكي
رغد واخافت كتير : ليش يمه
ام رغد : والله مادري
وحضنت بنتها لانها حست انها خايفه نزلو يتغدو وكان ابو رغد حاطت عينه علي بنته معظم الوقت ويفكر
بعد ما خلصو ابو رغد: رغد تعالي ابيك
رغد وهيا خايفه : حاضر

ابو رغد: اسمعيني يا رغد انتي الحين كبرتي وبقيتي عروسه وابو سعود جالي اليوم عشان يطلب ايدك لابنه سعود
ام رغد بصراخ : مستحيييييييييييييل تتزوجه
ابو رغد : انا الي اقرر وبعدين ليش ان شاء الله
ام رغد : انت عارف انه سعود انسان ما يدر يشيل مسؤليه بيت ودايمن يصرف فلوس ابوه علي الفاضي
ابو رغد : بعد الزواج اكيد بيتغير ويقدر يتحمل المسؤليه
رغد طول الوقت مو مستوعبه : يبه انا مستحيل اتزوجه ولو اخر انسان علي الارض
ابو رغد : اسمعي يا رغد انا ما راح اضيع الفلوس عشان دلعك بتتزوجيه وانتي مالك راي الشوره شورتي انا مو علي كيف حضرتك
رغد وبقوه : لا ما راح اتزوجه مهما حصل وانت ما راح تقدر تغصبني
ابو رغد عصب من طريقتها وراح ضربها كف لدرجه انها وقعت علي الارض وخرج من البيت
ام رغد راحت لبنتها وضمتها ورغد ولا دمعه واحده نزلت منها وقالت والله ما راح اخده حتي لو بموت
في الجامعه

في الكافتيريا كان راشد يشرب قهوه
: تصدق انك ما عندك ريحه الدم
راشد: خالد كيفك تعالي اتقهوي معاي
خالد: بقالي ساعتين بتصل عليك وسيادتك ولا بترد قاصدها يعني
راشد: لا بس كنت مشغول شوي ملحوظه خالد يكون ابن عمته
خالد بخبث : ليش وايه الي واخد عقلك
راشد: بس الشغل مع ابوي كثر اليومين دول
خالد بنفس نظرات الخبث: الشغل برده ولا حبيبه القلب منسياك روحك
راشد: ههههه انا ما عندي وقت احب يا الخبل ورن تليفون راشد
راشد: هلا حبيبتي ايش اخبارك معليش حقك علي
خالد يناظره باستغراب: تقولي ما تحب وانت قاعد مقضيها غرام في جوالك
راشد: خلاص شوي وجاي يلا مع السلامه
راشد : هاذي ام نجوي بحب اقولها حبيبتي فيها شئ يعني
خالد: لا خالص وقولها عمري وحياتي كمان
وقعدو يسولفو وبعدين رجع راشد البيت وكانت نجوي تتفرج علي التلفزيون
راشد: السلام عليم
نجوي ومندمجه: وعليكم السلام
راشد :ليش ما روحتي الجامعه اليوم
نجوي : كنت تعبانه شوي
راشد: مو ملاحظه انك دايمن تتعبي فو مواعيد محاضراتك
نجوي: انت مالك دخل وسيبني اتفرج
دخلت عليهم ام نجوي
ام نجوي : راشد متي جيت ؟
راشد : من 5 دقايق بس شوفي صرفه مع نجوي
ام نجوي : ايش سوت
راشد : هاذي ثالث مره ما تروح الجامعه بسبب مزاجها
نجوي: انا بس تعبانه ليش تعمل من الحبه قبه
راشد: لانك دايمن تغيبي في وقت محاضراتك
نجوي: مجرد صدفه وعلي الاقل بريحك من التوصيله ولا انتى غاوي تعب
راشد : يعني انا الحق علي خايف عليكي
ام نجوي : خلاص بطلو هواش احس اني مع بزارين
راشد : الا وين ابوي ؟؟
ام نجوي : هو للحين في الشغل اليوم هوا مشغول شوي
واخوك فهد الخدامه بتاكله
فهد عسوووووول كتير عنده 7 سنين وليه دور مهم
بعد شوي رجع ابو راشد
ابو راشد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نجوي : يلا الغدا جهز
راشد: يبه خلينا ناكل في الحديقه
خلاص اوك موافق الجو اليوم حلو

تاني يوم الساعه7 في غرفه رغد
كانت تلبس وتجهز زتحاول تكون جميله بقدر الامكان وفي قلبها نار وغضب وحزن وانكسار
كانت لابسه فستان روعه لونه كريمي وفي كريستال علي الصدر
ام رغد : وش ها القمر
رغد: الله يخليك ليا يا احلي ام بالكون كله
ام رغد بحزن : ما كنت اتمني انك تتزوجي واحد مثل سعود
رغد وبكل ثقه : ما تخافي يمه انا ما راح اتزوجه واليوم هخليهم يندمو عل اليوم الي فكرو فيه انهم يبيعوني
ام رغد : وايش بايدك تسويه
رغد: بتعرفي بعدين ولكن كل الي ابيه دعواتك الغاليه
ام رغد : ربنا يوفقك ويبعد عنك ظالم

انتهي الفصل الاول يا رب يعجبكم واتمني يكون في ردود
تشجعني بنتظر ردودكم وبنزل الفصل التاني لما الاقي
مشاركات وردود

الفصل التاني
جاء ابو سعود وسعود علي الساعه7 ورحب بيهم ابو رغد
ابو رغد: هلا فيكم البيت نور اتفضلو في المجلس
ابو سعود:هلا فيك ابو رغد انا الصراحه فرحان كتير اليوم
ابو رغد: وانا كمان طاير من الفرحه لاننا بناسبكم
راحو المجلس وقعدو
ابو رغد :هلا فيك سعود كيف احوالك ان شاء الله بخير ؟
سعود:بخير والحمد الله كيفك انت عمي ؟
ابو رغد : انا الحمد الله تمام
سعود:الا وين رغد ابي اشوفها
ابو رغد : ثواني وتيجي
وراح رغد يشوف بنته
ابو رغد ويناديها: يلا انزلي
نزلت رغد وكان وجها خالي من الاحاسيس كانها انسان الي
ابو رغد:ابيكي تكوني مبتسمه ويا ويلك ان سويتي شي
رغد: هزت راسها وهيا مجروحه من قسوه ابوها
دخلت رغد عليهم : السلام عليكم
ابو سعود و سعود : وعليكم السلام
جلست رغد وابتسم لها سعود: كيفك رغد؟؟
التفتت له رغد وقالت بكل برود : الحمد الله زي الزفت
استغرب سعود وابو سعود وعصب ابوها
وقال سعود :ليش كده ؟
رغد بسخريه: وكمان تسال ليش عشان شوفت وجهك وبالنسبالي وجهك نحس عليا
ابو سعود : ايش هذا الي بتقوليه
ابو رغد بعصبيه : اخرسي اتجننتي انتي
رغد: انا فعلن راح اكون مجنونه اذا اتزوجت هذا وتشير باصبعها بكل غرور علي سعود
رغد: سعود الي ما يعرف يشيل مسؤليه نفسه ولا مسؤليه بيت
ابو سعود بعصبيه : ابو رغد واضح انك ما عرفت تربي بنتك
رغد: انا متربيه غصبن عنك انا ما كنت راح اتكلم اكتر من كده عشانك اكبر مني بالسن لكن تيجي تتكلم عن تربيتي ما اسمحلك لانك اخر واحد تتكلم عن الاحترام وانت ما عرفت تربي ابنك
سعود بعصبيه: ايش قصدك انا مو متربي يعني!!!
رغد : انت لو كنت متربي كنت اشتغلت شغله واتحملت مسؤليه
ابو رغد بعصبيه : رغدددددددد اخرسي لكسر راسك
ابو سعود : يلا بينا سعود
ابو رغد :وين رايح صدقني ما تقصد
رغد: لا اقصد
ابو سعود بدون ولا كلمه اخذ ابنه ومشي
ابو رغد وحس ان عصبيه العالم كله فيه وراح لرغد وعطاها كف ووقعت علي الارض وقعد يضرب فيها وام رغد سمعت صوته وراحت ولما شافت بنتها وفي دم ينزل من انفها حاولت تمنعه لكن ما عرفت وفضلت تبكي وهيا علي الارض علي بنتها
ابو رغد بعد ما احمرت يديه من كتر الضرب خرج بره البيت
ام رغد راحت لبنتها علي طول وحضنتها : معليش يا بنتي حقك علي انا السبب في كل الي انتي فيه
رغدوتبكي بحرقه: اكرررره ابوي اكرررهه
ثاني ييوم في الشركه الساعه عشره ونص
كان ابو رغد ينتظر ابو سعود في المكتب لحد ما دخل عليه
ابو رغد: السلام عليكم
ابو سعود: اخلص ايش تبي
ابو رغد: انا ما ابيك تهتم بكلامها والزواج راح يتم غصبن عنها
ابو سعود بسخريه : انت جاي الحين تقولي ها الكلام بعد ما اتهنت واتهانت كرامه ابني فاكرنا ميتين عليها انت اتاخرت
ابو رغد :لا ما اتاخرت بعد ما يصير الزواج راح يكون زوجها ويعرف يربيها
ابو سعود : وانا ايش الي يخليني ازوج ابني لوحد مو متربيه مثل بنتك
ابو رغد عصب : تري لحد هنا وما اسمحلك انا بنتي متربيه غصبن عنك
ابو سعود: اصلن بنتك اسمها ما يستاهل ان حد ينطقه علي لسانه وما كمل لحد ما لقي بوكس في وشه
ابو رغد : صح انك نذل
ابو سعود : اطلع بره مكتبي وتري الثفقه الي بينا انساها
ابو رغد انصدم كان ناسي موضوع الثفقه وقال في نفسه يعني خلاص ما راح يكون في فلوس ولا شئ ماشي يا رغد اما خليتك تندمي علي اليوم الي فكرتي في تعصيني ما اكون انا ابو رغد
تاني يوم في بيت ابو راشد الساعه7
نجوي : صباح الخير يمه
ام نجوي: صباح النور يلا عشان تفتطري
نجوي : لا يمه راح اتاخر علي الجامعه اممم وين ابوي
ام نجوي : في الشغل
:صباح الخير
ام نجوي : صباح الخير راشد يلا عشان تفطر
راشد : لا وراي جامعه ومستعجل حييييل
ام نجوي : ايش فيكم انتو الاثنين متفقين مع بعض
راشد: ههههه يلا سلام
نجوي : راشد استني
راشد: بقول مستعجل ليش تعطليني
نجوي بوجه طفولي : ممكن توصلني للجامعه
راشد وكاتم الضحكه علي طريقه اخته الطفوليه : سواقك انا عشان اوصلك
نجوي : ليش اروح مع السواق واخوي موجود راشد تكفي
راشد : طيب يلا
ركبت نجوي ورا
راشد: تستهبلين
نجوي : ليش
راشد: ليش قاعده ورا مو سواقك انا
نجوي : كيفي ويلا سوق وانت ساكت
راشد انقهر فا فكر يعمل فيها مقلب
راشد: يوووو نسيت جوالي في الغرفه نجوي ممكن تجيبيه لانك اسرع مني
نجوي وطبعن لانها ساذجه صدقت : اوك
واول ما خرجت من السياره راح سابها راشد وساق العربييه ونجوي تجري وراه
راشد:هههههه تعيشي وتاخدي غيرها
نجوي : وقف احسنلك
راشد: ههههه في احلامك
هذا جزءء من الفصل التاني وان شاء الله بنزل بئيت الجزء بليل
في بيت ابو رغد
رجع ابو رغد الساعه 2 بعد نص اليل وكانت ام رغد تنتظره
ام رغد : ليش رجعت متاخر كده عارف كم الساعه الحين
ابو رغد : يكفي انا مو ناقصك اتركيني وراح دخل المكتب وقعد يفكر مع نفسه
ام رغد : ما راح تتغير الله يهديك
وراحت ام رغد تنام وصحيت علي اذان الفجر عشان تصلي بس ما لقت ابو رغد جنبها اتوضت وصلت ونزلت من الغرفه عشان تشوفه
لاقت بابا المكتب مقفول وباين انه منور وقبل ما تحاول تفتح الباب سمعته يتكلم في التلفون
ابو رغد : ايوه ابيك تخلص منها بكره
: بس مو شايف ان المبلغ الي انت طالبه كتير
ابو رغد : بالعكس المبلغ الي انا طالبه قليل وخصوصن ان رغد ما عليها اي مراقبه او شبهه وتقدر تنقل البضاعه من غير ما يدري البوليس بس ابيك تخلص من رغد بعد ما تتمم البضاعه مو عايز يكون ليها اثر
: ما تقلق بخلصك منها بس لازم تدري انك بتدفع مقابل قتلها
ابو رغد : موافق انت بس تعالي بكره علي الساعه 2 بعد نص اليل واعمل الي اتفقنا عليه
: موافق يلا سلام
ابو رغد : سلام
ام رغد مو مستوعبه الي بتسمعه معقوله في اب يقتل بنته عشان الفلوس ومن غير سابق انذار دموعها نزلت وحاولت تمنع شهقاتها عشان ما يسمع وراحت مشيت علي طول للغرفه قبل ما يشوفها
ام رغد وهيا بتبكي: يا الله ايش اسوي ساعدني انقذ بنتي يا رب ساعدني واتذكرت اختها ام نجوي فا قررت تتصل عليه الصبح وابو رغد نايم
الساعه 7 الصبح صحيت ام رغد وشافت ابو رغد نايم جمبها كان ودها تخنقه
مشيت ببطئ عشان ما يصحي ونزلت وراحت عشان تتصل باختها
عند بيت ابو راشد التلفون يرن
نجوي:الووو
ام رغد: الووو ايوه يا بنتي سلام عليكم
نجوي: وعليكم السلام
ام رغد: ممكن اكلم ام نجوي
نجوي: اقولها مين
ام رغد : قوللها اختها ام رغد
نجوي اتصدمت وبدون ما تشعر : خالتييي !!!
ام رغد: ايوه يا نجوي انا خالتك بس الله يخليك ناديلي امك بسرعه
نجوي وهيا لسه منصدمه : حاضر
وراحت لمامتها كانت في المطبخ : ماما الحقي
ام نجوي اتخرعت: يا شيخه خرعتيني ايش فيك
نجوي: يمه ام رغد علي التفلون
ام رغد بذهول: قولتي مين
نجوي : يلا يا ماما بسرعه تقول تبيكي
ام نجوي وراحت بسرعه علي الهاتف
ام نجوي : الووو
ام رغد : كيفك يا اختي
ام نجوي والدموع في عيونها بقالها كتير ما شافت اختها ولا سمعت صوتها لان ابو رغد منع اي حد من اهل ام رغد يكلموها: الحمد الله بخير وحشتييني حيل
ام رغد وبدات تبكي : وانتي كمان وحشتيني مشتاقه لك مره بس منه لله الي كان السبب
ام نجوي : ربنا ينتقم منه الا قوليلي ايش اخبارك واخبار رغد
طبعن كل الوقت ده ونجوي تحاول تسمع واتشوقت لما سالت امها عن رغد
ام رغد: عشان كده انا متصله فيك بنتي بتضيع مني
ام نجوي: ليش ايش فيها
ام رغد وحكت كل شئ لاختتها
ام نجوي : وصلت القسوه انه يسوي كذه
ام رغد : انا مو عارفه اسوي شئ
ام نجوي: انا عندي حل هاتي بنتك تعيش معانا
ام رغد : بس انا مقدر اعيش من غيرها وكمان ايش بقول لابو رغد لما يسالني عنها
ام نجوي:حبيبتي هيا ما راح تعيش معانا علي طول مجرد فتره مؤقته لحد ما نلاقي حل وكمان انتي لازم تختفي من البيت لحد ما نعرف علي ايش جوزك ناوي
ام رغد: تمزحين اكيد وانا وين اعيش وكيف بعيش لحالي
ام نجوي: انا عندي شقه قديمه كنت مخليها يستاجرها ممكن تعيشين فيها واجي ازورك كل يوم واجيب رغد معاي
ام رغد : عن جد مو عارفه كيف اشكرك الله يخليكي ليا
ام نجوي: ويخليكي حبيبتي بس اهم شئ تسوين كده بسرعه وجوزك في الشغل
ام رغد : ان شاء الله يلا حبيبتي سلام
ام نجوي : مع السلامه
وعلي الساعه9 قام ابو رغد وراح دخل الحمام انتو والكرامه وهوا حتي ما فكر وين زوجته خرج من الحمام لبس ونزل وشاف ام رغد تحضر الفطور
ابو رغد : صباح الخير
وام رغد ودها تقتله بس ما ردت عليه
ابو رغد : انتي ما سمعتي ولا عندك ضعف سمع
ام رغد : الفطور جاهو وراحت سابته ومشيت وما ديته فرصه حتي يتكلم
ابو رغد: ويفكر في الي راح يحصل اليوم بعد نص اليل
ام رغد فضلت تنتظر لحد ما خرج من البيت وراح الشغل
وراحت جريت علي بنتها رغد الي حابسه نفسها من امبارح
ام رغد وتطق الباب: رغد حبيبتي ممكن ادخل
رغد: اتفضلي يمه
ام رغد: حبيبتي ما تبكي
رغد وهيا مجروحه:لما كنت بشوف اصدقائي زمان وابوهم يوصلهم بالعربيه ويصرخو عليهم من خوفهم علي اولادهم احس بجرح ان عمري ما حسيت بمعني كلمه اب
ام رغد وحزنت علي بنتها: حبيبتي يكفي ويلا جهزي شنتطك ولمي اغراضك
رغد باستغراب : ليش
ام رغد : بتروحي لخالتك
رغد ومفتحه عيونها علي اخرها يمه انا عمري ما شوفت خالتي ولا حتي سمعت عنها كلمه ليش تبيني الحين ازورها
ام رغد : حبيبتي عشان انقذك من ابوك خلاص انا مقدر اشوف بنتي الوحيده تتهان
رغد: طب وانتي يمه
ام رغد:انا بسكن في شقه وتبئي تزوريني
رغد: طب وليش ما اعيش معاكي في الشقه
ام رغد : لان ابوكي يعرف مكان الشقه وانا ما ابيه يعرف مكانك
رغد : بس انا مقدر اعيش من غيرك
ام رغد: ولا انا حبيبتي بس ده وضع مؤقت انا كمان احتمال اشوف مكان تاني غير الشقه عشان ما يعرفلي طريق
رغد : بس خالتي ممكن ترفض وانا ما احب اكون سبب في ازعاج شخص
ام رغد : لا ما تخافي خالتك وافقت ومتشوقه تشوفك وكمان بتعيشي مع بنت خالتك نجوي
رغد فرحت انها هتعيش مع بنت خالتها لان مالها اخوات: اوك يمه
ام رغد: يلا بسرعه قبل ما يرجع ابوك
رغد: حاضر جهزو هما التنين وخرجو وركبو تاكسي وهما في طريقهم لبيت ابو راشد
عند بيت ابو راشد ام نجوي حكيتله الموضوع كله
ابو راشد : لا حول ولا قوه الا بالله ابو رغد ما عنده رحمه ولا يخاف ربه
ام نجوي : انا اسفه اني قولت لاختي ان بنتها تعيش نعانا من غير ماخد موافقتك
ابو راشد : حبيبت ولا يهمك انتي عملتي الصح وكان الوضع طارئ بس المشكله اننا ما عندنا غرفه كرتبه وغرفه الضيوف ما فيها اي شئ لا سرير ولا حتي كرسي
ام نجوي : فعلن مشكله بس ممكن رغد تنام مع نجوي لحد ما نحضر غرفه الضيوف
ابو راشد: قولتي لراشد ونجوي ونايف انها جايه
ام نجوي: يا ربي نسيت
ونادت ام نجوي الخدامه وطلبت منها تناديهم
ملحوظه نايف يكون ابن ام نجوي عنده 13 سنه وذكي مرره ومرح
المهم جم كلهم
ام نجوي: اسمعوني زين رغد بتيجي اليوم وبتسكن عندنا لفتره
كلهم فتحو عيونهم
نجوي: صدق ولا تمزحين
ام نجوي : كيف همزح يعني
راشد: مين رغد
ابو راشد: تكون بنت خاله نجوي
راشد: ليش بتيجي تسكن عندنا
ابو راشد وما كان يريد يقول عن سبب ان ابوها يبي يتخلص منها فخترع كذبه: لان ابوها وامها مسافرين وما ينفع تجلس لحالها
راشد وعصب : وانا ايش ذنبي رغد ما تقربلي ولا هيا من عيلتي وكمان ما يصير اسكن وفي بنت غريبه في البيت
ابو راشد عصب من طريقته: اسمع البنت جايه الحين وانت مالك دخل فيها وانت معظم وقتك بره يا اما نايم وهيا من عيله ام نجوي
راشد ومن كتر العصبيه قال من غير ما يحس : وام نجوي ما تصير امي اصلن ولا هيا من عيلتي ولا تعتبر ام نجوي لي غير مرات ابوي
ام نجوي وانصدمت من كلامه وتقول في نفسها بعد كل الي سويته ليك تقولي كده
ابو راشد عصب حييل : لازم تعرف انك بتتكلم عن زوجتي واحترم نفسك لما تتكلم عنها لازم تعرف انها ربيتك واعطيتك حنانها
راشد قال بانكسار : ما في حنان بهالعالم زي حنان امي وما في حد بالكون يقدر يعوضني عنه
وراح خرج من البيت وهوا معصب وفي نفس الوقت حزين علي امه واول ما مشي من هنا جت رغد وامها من هنا

خلص الفصل التاني
يا تري كيف نجوي ونايف بيستقبلو رغد؟
كيف بتكون المقابله بين رغد وراشد؟
وكيف راشد بيتعامل مع رغد وهوا يكرها ؟

الفصل الثالث
نجوي كانت مضايقه من الي قالو راشد بس حاولت تتناسي الموضوع
وكانو كلهم منتظرين رغد وبعد شوي الباب دق راحت نجوي طايره علي الباب
وفتحت
ام رغد: اهلن بيكي بنتي
نجوي راحت حضنت خالتها علي طول : خاااااااالتييييييييي
رغد وكانت تبي تضحك علي شكل نجوي
نجوي : اكيد انتي رغد صح
رغد : ههههه ايوه
نجوي: صحيح عمري ما شفتك بس مشتقالك حييييل وابي اتكلم معاكي في اشياء كتير
ام رغد : مهلك عليها هيا ما راح تطير وكمان نسيتي تدخلينا احنا طول هالوقت علي الباب
نجوي: هههههه اسفه خالتي اتفضلو
دخلت ام رغد وبنتها واول ما شافت ام نجوي وام رغد بعض كانت الدموع في عيونهم وراحو حضنو بعض وكل واحد تبكي
ابو راشد حزن علي ام نجوي كان دايمن يشوف ام نجوي مبتسمه وتمزح مع الكل ما كان يعرف انها شايله كل ها الحزن بقلبها ومخبيه وحس بذنب انه ما شاركها الحزن
اما نجوي كانت متاثره بالمشهد كتيير لكن رغد كانت حزينه لسبب تاني لان رغد ما ليها اخوات صحيح ليها اصدقاء لكن كانت تتمني يكون عندها اخت تشتاق ليها وتعيش معاها كانت رغد تحسد امها وام نجوي
نجوي : خلاص قطعتو قلبي المشهد ولا كانه مشهد روميوو وجوليت
ضحكو الجميع وحست رغد ان نجوي شخصيتها مرحه عشان كده حبيتها
ام رغد : اختي ابيكي توصليني للشقه
ام نجوي : ليش بدري كده خليكي معاي شوي وحشتيني كتير عليش حبيبتي بس لازم اتنقل من هنا بسرعه
رغد وبدات تبكي عشان بتفارق امها: يمه لا تتركيني مقدر اعيش بدونك
ام رغد ما تقلقي حبيبتي بتصل فيكي كل يوم وتقدري تزوريني في اي وقت وان شاء الله بعد فتره بناخد شقه ونعيش مع بعض
رغد: يا رب وحضنت امها ومشيت امها
ام نجوي: رغد حبيبتي اكيد انتي جوعانه ايش رايك احضرلك خالتي
رغد : الله يخليكي يا خالتي لكن انا مو جوعانه الحين
ابو راشد : رغد انتي هنا بنتنا ابيكي تاخدي راحتك انتي من عيلتنا فا ما ابيكي تحسي انك غريبه
رغد وحست بفرح لان الكل بيرحب فيها لكن رجعت تقول لنفسها انهم بيجاملو : ان شاء الله
تقدم نايف عشان يكلم رغد
نايف وبكل غرور : اهلن رغد انا مستر نايف اخو نجوي الكبير
نجوي : انت يالخبل منو الي اكبر فينا انت اصلن لا تري الا بالعين المجرده
نايف: وانتو شو دخلك بالموضوع انا بتكلم مع بنت خالتي ايش حشرك انتي
رغد : باين عليك عسوووووول
نايف راح طلع لسانه لنجوي
نجوي بتمثيل: كده يا رغد بتبعيني بعد هالعشره الطويله واقفي في صفه
رغد : ايوه وتطلع لسانها هيا كمان
نجوي : ايش فيكم انتو الاثنين علي مو عدل كده
رغد : الا انا وين بنام
نجوي : انتي بتنامي معاي بالغرفه لحد ما نجهز غرفتك
رغد: اوك
نجوي: يلا تعالي افرجك علي بيتنا
راحوي هما التنين ورغد منبهره بالبيت كان فخم مرره ولما دخلو غرفه نجوي اندهشت رغد من جمالها كانت لونها بنفسجي مع وردي وكانت الاضاءه هادي والجو مريح
نجوي : يلا اجلسي هنا بروح اجيب شيبسي وعصير والبومات صوري واجي
رغد بفرح حست ان نجوي فعلن مهتمه فيها : اووك
راحت نجوي ورغد تفكر فيامها الي ما راح تشوفها لما تصحي وفكرت في ابوها الي كان يبي يغصبها علي واحد عشان خاطر مصلحته وب
جت نجوي وشافت رغد سرحانه: رغدددددد
رغد : ايوه
نجوي: في ايش بتفكري
رغد: لا ولا ش
نجوي : طب يلا اوريكي البوم صوري
فضلو هما التنين يتفرجو علي الصور لحد ما جت صوره لراشد
رغد: منو هذا
نجوي : هذا اخوي راشد بس هوا اخوي من الاب بس
رغد: ووين امه
نجوي: امه الله يرحمها ماتت وهوا صغير
رغد وحست بالحزن عشانه
نجوي : بس اخوي مزيون صح
رغد : خاااااالص
رغد في نفسها كانت شيفاه يجنن ومزيون كتير بس عااندت
نجوي : حرام عليكي اخوي شكله كتير حلو
رغد : ثانيه واحده
نجوي: ايش فيكي
رغد: هوا عايش معاكو هنا
نجوي: ايوه
رغد : طب وانا كيف بعيش هنا وهوا بالبيت
نجوي : ما تخافي راشد معظم وقته بره البيت وحتي نادر لما يتغدي معانا
رغد وحست انها ما راح ترتاح لان راشد عايش هنا
وجت صوره تانيه لخالد
رغد: ومنو هذا
نجوي : هاذا يكون ابنه عمه راشد واسمه خالد
رغد : اها يعني ابو راشد ليه اخت
نجوي: بس الصراحه انا ما بزورها كتير
رغد : ليش
نجوي: لان خالد ليه اتنين اخوات واحده اسمها ملاك والتانيه اسمها شوق
وانا الصراحه بسترخم شوق لكن بحب ملاك مره عشان كده بخلي ملاك هيا الي تجيلي
رغد: وانتي ليش ما تحبي شوق
نجوي: لانها ما تستحي كتير ما تتغطي قدام اخوي لكن ملاك غيرها 180 درجه دايمن تخاف ربها وتتغطي لما يكون اخوي موجود
رغد : عشان كده
نجوي: شوفتي غباي نسيت اسالك كم عمرك
رغد: انا 18
نجوي : وااااااو انا كمان مثلك
رغد: حلوووووووووووو
نجوي : ياه واخيرا اصلي ما عندي اخوات بنات عشان كده مبسوطه انك بتعيشي معانا
رغد حبت نجوي كتير
وفضلو هما التنين يقضوها سوالف لحد ما نامو
رجعت ام نجوي متاخر ما حست بنفسها لانها فضلت مع اختها وابو راشد هوا الي جابها دخلو البيت
ام نجوي : تحب احضرلك تاكل
ابو راشد : لا حبيبتي روحي ارتاحي
ام نجوي : اوك
ابو راشد : استني
ام نجوي باستغراب : تبي شئ مني
ابو راشد بحزن : انا اسف
ام نجوي : علي ايش
ابو راشد : لاني ما حسيت فيكي كنتي دايمن تمزحين وتبتسمين وانتي بقلبك حزن كان المفروض احس فيكي
ام نجوي: لا ما تتاسف كفايه انك راعتني وعمرك ما اهنتني وحبيتني
ابو راشد : انا بحبك كتيير
ام نجوي : وانا اكتر بحبك
انا رايي نسيب التنين في الوضع الرومنسي عشان ياخدو راحتهمباضحك
نيجي لراشد كان راشد مع خالد
خالد : انت اكيد اتجننت كيف تقول كده عن مرات ابوك
راشد : انا ما قولت غير الحقيقه
خالد : لا يا راشد انت نكرت جميلها هيا عمرها ما فرقت بينك وبين عيالها
كانت دايمن تعدل بينك وبينهم وكانت بتحاول انها ما تحسسك بحزن بعد كل ده تجرحها وما فكرت باختك كيف بتضايق لما تسمعك تقول كده عن امها
راشد: معاك بس والله كنت مجروح ومعصب ادري انا ذا مو مبرر بس انا لازم اعتذرلها
خالد : ايوه ولازم ترحب برغد لان اكيد بتصادف مره وتتقابلو انتو بنفس البيت
راشد : لا والله رغد انا احس اني مو طايقها الصراحه ومقدر اغير شعوري نحيه حد وانا افضل اني ما اكلمها حتي
خالد: يا اخي وهيا ايش ذنبها
راشد: وانا كمان شو ذنبي انا ما حد يحس فيني انا اتحرمت من امي وما حد حط نفسه مكاني
خالد وحس بحزن نحيته: طيب اهدي الين احنا في نص اليل اتاخرت يلا اوصلك للبيت وارجع بيتي لاني تعبان
راشد : اوك يلا
اه نسيت اقولك خالد شكله مررررره جذاب بشرته بيضه مرره وشعره اسود وعنيه رصاصي وهوا معضل مرره طوله متوسط وخالد مختلف عن راشد لان خالد دايمن عاقل ويوزن الامور لكن سعات بيفقد اعصابه مثل راشد
وصلو لبيت ابو راشد
خالد : يلا سلام وما تنسي عندنا جامعه بكره ما تتاخر والا اقتلك
راشد : اوك يلا سلام
دخل راشد البيت وحس انه ما يبي ينام فا فتح التلفزيون وقعد يتفرج بنفس الوقت صحيت رغد حست انها تبي تشرب من كتر ما كلت شيبسي راحت نزلت وطبعن لان فيها النوم ما خدت بالها من التلفاز كانت رغد لابسه بجامه بينك دخلت المطبخ وبتشرب سمع راشد صوت في المطبخ فا جه يدخل شاف بنت في قمه الجمال بس طبعن ما اتاثر بجمالها لانه خاف منو هالبنت
اول ما رغد شافته اتخرعت ووقعت من ايدها كاس المايه
رغد بصراخ : حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ي
راشد اتخرع من صوتها وقبل ما يتكلم راحت اخذت الصحن الي كان جمبها وخ بتطه علي راسه
اغمي علي راشد وطبعن الكل صحي من صراخ راشد
والكل نزل يشوف ايش الي حصل اول ما شافو راشد واقع بالارض راحلو عليه
ورغد مو فاهمه شئ ليش هما زعلانين
كذه
انتهي الفصل الثالث
كيف بتكون حاله راشد؟
وهل شعور راشد نحيه رغد بيتغير ؟
وكيف بيكون موقف رغد بعد ما تعرف انه راشد ؟

الفصل الرابع
جري ابو راشد علي ابنه وهوا خايف عليه حيييييل
ام نجوي: اتصل بالاسعاف بسرعه
نجوي وشافت رغد وهيا ماسكه الصحن ومتصنمه في مكانها
راحو كلهم للمستفي ومنتظرين يطلع الدكتور وبعد شوي طلع الدكتور
ابو راشد: ابشر يا دكتور
دكتور: ابنك بخير والحمد الله وهوا عنده جرح بسيط في راسه وكمان تقدرو تاخدوه الحين
ابو راشد: الحمد الله شكرا يا دكتور
نجوي راحت لرغد: انتي الي ضربتيه بالصحن
رغد: اسفته والله افتكرته حرامي
نجوي: ولا يهمك الحمد الله انه ما عنده جرح كبير والا كنت بدبحك ساعتها
رغد: ههههه طب شوي شوي علي
نجوي:هههههه طب يلا ندخل
دخلو كلهم لراشد
ابو راشد: حمد الله علي سلامتك
راشد: الله يسلمك
ام نجوي: خوفتني عليك
راشد : ما تخافي انا الحمد الله بخير……اممم لكن ايش الي حصل
نجوي: ههههه رغد افتكرتك حرامي عشان كده ضربتك بالصحن
رغد: انا اسفه ليكم انا السبب في كل الي حصل
راشد في نفسه يعني من اول يوم وتسوي كده الله يستر علي باقي الايام
ام نجوي: ولا يهمك حبيبتي الحمد الله انه بخير
ابو راشد: يلا نرجع الحين الدكتور قال انك تقدور تخرج
وراحو كلهم البيت والكل نام
وعلي الساعه 2 بعد نص اليل في بيت ابو رغد
رجع ابو رغد البيت بس استغرب انه ما لقي حد
ابو رغد:رغددددددددددد
ولا سمع اي صوت
راح طلع لغرفه رغد وما لقي اي شئ
راح لغرفته وما لقي زوجته
: فين البنت الي قولتلي بنخطفها
ابو رغد بعصبيه: واضح انهم هربو لكن بجيبهم مهما حصل
في الصباح الساعه 7 في بيت ابو راشد صحيت رغد ودخلت الحمام انتو والكرامه شافت نجوي لسه نايمه سابتها ونزلت شافت راشد في المطبخ
فا حاولت تمشي بهدوء من غير ما يحس فيها
:ليش تتسحبين كده
رغد: لا بس ما كنت ابي اسبب ازعاج
راشد: لا ما تقلقي ما راح تسببيلي ازعاج لاني شايفك هوا وكانك مو هنا
رغد استغربت: ايش قصدك
راشد: قصدي انك مثل الهوا في البيت وجودك زي عدمه بالنسبه لي
رغد تضايقت من كلامه ولكن هيا ما تحب حد يهينها مهما كان مين فا قالت بعناد: تصدق اني انا كمان كان ودي اقول نفس كلامك لان شيفاك زي الكرسي مجرد جماد بالنسبالي
راشد عصب من كلامها بس حاول يبين ان كلامها مو فارق: يعني متفقين اتمني ما يكون في اي كلام بينا
رغد : لا تطمن بالنسبه لي افضل اكلم الجدار ولا اكلمك
وما عطيته فرصه يتكلم وسابته وراحت علي الصاله وكان ابو راشد يشرب القهوه
رغد: صباح الخير
ابو راشد: صباح النور حبيبتي
رغد: كيفك اليوم عمي
ابو راشد : الحمد الله بخير
ابو راشد حس ان رغد مضايقه: ايش فيك
رغد: الصراحه انا اسفه علي الي سويته امبارح والله ما كان قصدي انا كتير مستحيه من الي سويته
ابو راشد: لا يا بنتي ولا يهمك الي فات مات المهم ان كل شئ بخير والحمد الله
رغد: عمي كنت ابي اتكلم معاك في موضوع
ابو راشد: خير يا بنتي
رغد: الصراحه انا صعب اعيش هنا لان راشد موجود وكيف انا بعيش وفي شخص غريب معاي وهوا حتي ما يقربلي
ابو راشد :انا عاذرك يا بنتي بس لازم تعرفي انك في خطر انا اعرف اشياء عن ابوكي انتي ما تعرفيها عشان كده لازم نحميكي بس انا عندي حل لهالمشكله
رغد: ايش يا عمي
ابو راشد: انك تكوني في البيت بالحجاب بس وراشد يكون مثل اخوكي
رغد: لالالالالا يا عمي
ابو راشد: حبيبتي انتي مجبوره علي كده ولازم تعرفي ان كل ده لمصلحتك
رغد: طيب يا عمي استاذنك انا الحين بروح الجامعه
ابو راشد: طيب ليش ما تروحي مع نجوي
رغد: نجوي نايمه
:لا مو نايمه
رغد: صباح اليخر
نجوي: صباح النور
ابو راشد : وانا يا نجوي كده تنسي تصبحي علي
نجوي بمرح: انا مقدر انساك ابدا وراحت وباسته
رغد في هالوقت حست بسكينه تدخل قلبها عمر ما ابوها كان حنين عليها دايمن يضربها وما يهتم فيها وكانت دموعها بتنزل بس سيطرت علي نفسها
نجوي: يلا يا رغد بنروح مع السواق الجامعه
ابو راشد: لا السواق مو هنا هوا اجازه لان مراته في المستشفي
رغد: طيب مين بيوصلنا
نجوي: ما فيه غير راشد
رغد تقول في نفسها انا ودي اروح الجامعه مشي ولا اركب معاه
ودخل راشد الصاله
نجوي: رااااااااشد
راشد: ايش فيك خرعتيني
نجوي: ممكن توصلنا انا ورغد للجامعه
راشد وقال بتمثيل: اكيد بوافق بس عشان خاطر رغد
رغد وتقول بصوت واطي ما حد سمعه غير راشد وتعرف تمثل كمان
رغد: لكن فين نايف
ابو راشد: نايف راح المدرسه من بدري
رغد:كان ودي اسلم عليه
راشد: ممكن عشان انا مستعجل
ركبت نجوي قدام ورغد ورا
وكان الصمت هوا سيد الموقف
نجوي: رغد انتي عيد ملادك في اي شهر
رغد : في شهر 6
نجوي: وااااو راشد كمان في شهر 6
رغد:ههههه واضح ان الصدف كتييير هالايام
راشد: لكن ليش باباكي ومامتك سافرو وسابوكي لحالك
رغد وضايقها هالموضوع ونجوي حست فيها
رغد: اعتقد انه عيب تسال اساله في خصوصيات الناس
راشد حس انه اتحرج بس ما بين: لا ما كنت ادري انه سوال خاص لهالدرجه
رغد وما ردت عليه
وصلو للجامعه في الجامعه بتحصل احداث كتير
انتظرو تكمله الفصل

رغد ولسه بتجلس
:وحشتيييييييييييييييييييييييييييييييني
رغد:منال انتي كمان وحشتيييييييييييني كتير
ملحوظه منال تكون صاحبه رغد كانهم تؤم
منال: ليش بقالك 3 ايام ما تروحي الجامعه
رغد وحكت لصحبتها كل شئ عن ابوها الي وسواه لحد ما راحت بيت خالتها
منال: لا حول ولا قوه الا بالله
رغد:الحمد الله علي كل شئ
منال بخبث:طب وايش حكايه راشد
رغد ومو فاهمه :يعني ايش
منال: يعني قولت ان ممكن تكونب معجبه فيه
رغد: انا ما بطيق اشوف وجهه حتي
منال:وليش كده
رغد:هوا مغرور كتير وحكت لها الموقف الي حصل
منال: طب هوا شكله حلو
رغد: شكله كتيير مزيون بس اسلوبه خلاني اشوفه زي مصاص الدماء
منال:ههههههههه
وفضلو يقضوها سوالف لحد ما جت معاد محاضرتهم
عند ابو رغد
ابو رغد: انا راح اتجنن وين راحو كانهم فص ملح وذاب
:انت حاولت تعرف اذا كان مكانها عند اهلها
ابو رغد:ما عند اي حد من اهلها
:بس انا اتذكر انك قولتلي ان ليها اخت
ابو رغد:صح كيف نسيت هالموضوع بس لازم اتاكد الاول
:وكيف بتتاكد
ابورغد: ممكن اخلي حد يراقبها
:تمام وانا ممكن اجيبلك الي يراقبها
ابو رغد: في اسرع وقت يكون
:اوك
في الجامعه خلصت رغد ومنال ونجوي محاضراتهم
وراحو كلهم يتقابلو في الكافتيريا
رغد: نجوي اعرفك بصيدقتي منال
نجوي:هلا منال كيف
منال: الحمد الله تمام انتي كيفك حبيبتي
نجوي: الحمد الله
منال: رغد كلمتني عنك وقالت ان شخصيتك حبوبه ومرحه
نجوي بافتخار:هههه انا كل الي يشوفوني يحبوني علي طول
رغد: يا عيني علي التواضع
نجوي:رغد اجلسي انتي ومنال بروح اجيب فطور
رغد: اوك
وبعد ما مشيت نجوي فضلو منال ورغد سوالف
:وانا اقول ليش الكافتيريا مظلمه الحين عرفت السبب
رغد:انتي شو تبين
مروه:لا بس كنت بسال نفسي والحين عرفت انك انتي سبب الظلمه
رغد: شوفي نفسك في المرايه الاول وبعدين تكلمي
مروه: علي الاقل انا اجمل منك بكتير
منال: هههه الصراحه لو قارنا من ناحيه الجمال بتكوني يا مروه اخر واحده بالكون تكون جميله
مروه: انتي مالك دخل ليش تدخلين
رغد: ما حد ادخل هنا غيرك انتي الغريبه الي هنا
ساره: خلاص يا مروه خلينا نروح
مروه: اوك انا بس ما راح اضيع وقتي مع ناس ما تستاهل
ملحوظه مروه وساره اصدقاء قريبين من بعض ويكرهو رغد لانها محبوبه
جت نجوي:ايش فيكم ليش شكلكم مضايق
منال: هالبنت الي هناك دايمن تسبب لنا ازعاج
نجوي وشافت مروه الي منال شاورت عليها: طب وليش هيا بتزعجكم
رغد: مدري بس من زمان وهيا كده لانها كانت جارتي
نجوي: طب سيبكم منها وخلينا في الفطور والا بخلصو كله
رغد: لا ما تخلصيه انا جوعانه حيل
وخلصو ومنال ودعت رغد ونجوي
رغد: نجوي يلا ابي ارجع البيت تعبانه حيل
نجوي : اوك اخوي قال انه قرب يجي
وبعد شوي جه راشد
في نفس هالوقت كانت مروه وساره مع بعض وشافت راشد
مروه: ساره شوفي هالشاب يجنن مرره
ساره: ايوه عندك حق شكله مزيون وجذاب كتير يهببببل
وفجاه انصدمو وهما يشوفو رغد ونجوي يركبو معاه
ساره : غريبه اول مره اشوف رغد تركب مع شاب غريب
مروه: اكيد هوا يكون اخ نجوي لان رغد مالها اخوات
ساره : ممكن
مروه: انا راح اخد رقمه
ساره: كيف بتاخديها
مروه بخبث: راح تعرفي بعدين
في العربيه
نجوي: ليش اتاخرت كده
راشد: يعني مو شايفه ان كل الشارع زحمه
نجوي: بس انا استويت في الشمس
راشد: هههههه تستاهلين
وهما ماشين بالعربيه
راشد يشوف رغد من المرايه
راشد: في ناس هنا ما قالت السلام عليكم
رغد سمعته بس عاندت معاه وطنشته
راشد عصب منها
نجوي:تقصد رغد
راشد: لا وانتي كمان دخلتي علي بهواش علي طول
نجوي: طيب بسرعه عشان رغد تعبانه
راشد في نفسه يا رب دايمن
رغد كانت طول الطريق تفكر في امها كانت مشتاقه لها حيييل
وصلت البيت طلعت نجوي تغير ملابسها وراحت للمطبخ تكلم خالتها
رغد:السلام عليكم
ام نجوي:وعليكم السلام كيفك حبيبتي وكيف كانت الجامعه
رغد:الحمد الله تمام خالتي كنت ابي اتكلم معاكي بموضوع
ام نجوي : خير حبيبتي
رغد:انا مشتاقه لامي وابي اشوفها
ام نجوي:خلاص حبيبتي بكره الجمعه وان شاء الله بوديكي عندها
رغد بفرح : صدق خالتي
ام نجوي : ايوه يالا روحي غيري ملابسك وتعالي تغدي
رغد: ان شاء الله خالتي
طلعت رغد وغيرت ملا بسها ونزلت بالحجاب كان وجها مكشوف
وهيا نازله علي السلم كان راشد طالع بنفس الوقت وهيا رجليها نزلت غلط علي السلم وكانت بتقع لكن راح راشد مسكها علي طول وهنا حجابها وقع
بصيتله رغد وراشد انصدم بجمالها وجمال شعرها الي كان مثل الحرير
راشد: انتي كويسه
رغد وهيا مستحيه منه لانه شاف شعرها: انا بخير واحت مشيت علي طول
فضل راشد علي السلم وهوا منبهر بجمالها
:انت ليش واقف كده
راشد: لا ولا شئ
نجوي: طيب ليش شكلك منصدم وكأن حد عطاك كف
راشد ما هتم بكلامها وراح عشان يتغدي
اثناء الغدي كانت رغد بتاكل بصعوبه
وراشد كان يراقبها نجوي لاحظت انه يراقبها راحت داست علي رجله
راشد:ايييي
ام نجوي: ايش فيك
راشد: لا ما في شئ
وبص لنجوي بنظره تهديد
خلصت رغد اول واحده: عن اذنكم بروح انام عشان تعبانه
نجوي : اوك تصبحي علي خير من رغم اني كنت ابي احكي معك
رغد: ان شاء الله بكره حبيبتي
ابو راشد: اذا احتاجتي شئ خبرينا
رغد : ان شاء الله
انتهي الفصل الرابع
الفصل الخامس
صحيت رغدالساعه سبعه وراحت مع خالتها لامها وصلو عند البيت بس كان في حد يراقبهم وهما ما كانو شايفينه بس ام نجوي لاحظت لما وصلت بيت اختها طلعو البيت ودخلو
رغد: وحشتيني يمه كتير
ام رغد: وانتي كمان وحشتني يا غلاتي
ام نجوي: كيفك حبيبتي
ام رغد: الحمد الله تمام
ام نجوي : انتي لازم تتركي البيت بأسرع وقت
ام رغد: ليش
ام نجوي: عشان احس ان كان في حد بيراقبنا
ام رغد: خوفتيني طيب ايش الحل الحين
ام نجوي: انا بدورلك علي بيت تاني قريب
ام رغد: ان شاء الله
وفضلو يقضوها سوالف لحد ما جت الساعه واحده وبعديها مشيو وراحو للبيت وكانت نجوي منتظراهم اول ما وصلو
نجوي: وين كنتو
ام نجوي: كنا بنزور احد اقارب رغد
نجوي ما صدقت: اوك
نجوي: رغد ما تنسي اليوم بنروح المول عشان نشتري مللابس ونشوف غرفتك الي بنسويها لك
رغد: ان شاء الله
ام نجوي بروح اسويلكم الغدا
جت رغد تطلع بهالوقت نزل راشد
راشد: صباح الخير
رغد كانت سرحانه مع امها وما ردت عليه
راشد عصب : اقول صباح الخير
رغد: اه صباح النور واحت سابته وطلعت
راشد افتكر انها بتحاول تطنشه
رغد غيرت ملا بسها ونزلت عشان تتغدي
وقت الغدا
كانت رغد تاكل وهيا سرحانه
نجوي: انتي ايش فيكي اليوم
رغد: ما في شئ
ابو راشد: حبيبتي لو محتاجه شئ قولي وما تستحي احنا اهلك
رغد: الله يخليك
بعد الغدا كلهم جلسو بالصاله يتفرجو علي التلفزيون
بس ابو راشد وام نجوي كانو نايمين في الغرفه
نجوي: بتحبي مين من المغنين
رغد: عبد المجيد
نجوي: بقوم اجيب عصير
جت رغد تمسك الريموت راح مسكه راشد بنفس الوقت
راشد: اتركي الريموت
رغد: وليش اتركه انا اتركه انت
راشد: وليش انا كمان اتركه
رغد: انا حره وما بتركه
نجوي: عن جد انتم بزارين تتهاوشون علي ريموت
رغد وراشد بنفس الوقت: انا مو بزر
نجوي: هههههه طيب يلا خلينا نتفرج
علي الساعه خمسه خرجت رغد ونجوي وراحلو للمول وكان راشد هوا الي سايق
راشد : انا بقعد في الكافتيريا وانتو اشترو الي تبونه ولما تخلصو دقو علي
نجوي: اوك راحو هما التنين يتسوقو ويشترو كل شئ
نجوي:اه رجولي تالمني
رغد: تعالي معي فوق ابي اشتري اشياء
نجوي: لا روحي انتي انا مو قادره
رغد:هههههههه عجوزه
نجوي: بدبحك الحين
جريت رغد ودخلت الاسنسير
وفجأه انفتح الباب ودخلو مجموعه شبابا جت رغد بتطلع راح واحد حط منديل هلي فمها كان المنديل فيه مخدر
راحت رغد اغمي عليها بعد فتره
نجوي: ايش الي اخرها هاذي وشافت هاتفها بيدق
نجوي:الوووو
راشد: ليش اتاخرتو كذه
نجوي: رغد لسه ما خلصت
راشد: طيب خلصو بسر…. وتفاجا راشد وهوا يشوف رغد من النافذه والشباب ماسكينها وحطينها في العربيه
ايش بيسوي راشد؟
ومنو ذولا الشباب؟
بنزل بقيت الفصل بليلخليجية
راشد اانصدم وهوا يشوف رغد مغمي عليها وراح جري عليها بس اتاخر لعربيه مشيت راح ركب عربيته بسرعه ولحقها وهوا يسوق باقصي سرعه عشان ينقذها
:الوو البنت معانا
ابو رغد:تمام حظوها بالمكان الي اتفقنا عليه
الشاب: حاضر
وصلو لبيت مهجور واخذو رغد الي بدات تفوق من المخدر وحطوها علي الكرسي وربطوها
راح راشد وراهم وحاول يشوفهم من نافذه البيت وشاف رغد وهيا مربوطه وثلاث شباب حوالينها راشد حس انه مشوش ما يدري ايش يسوي ففكر في خطه
رغد ببكي: منو انتم وايش تيبون مني
الشاب الاول: لا بس هاذي اوامر ابوك طلب منا ناخدك ودفع لنا فاسكتي ولا توجعي راسي
راشد انصدم وهوا يسمع هالكلام
رغد: انت حيوان
راح عطاها الشاب الاول كف: اخرسي
وفجاه دق الباب توقع الشاب انه يكون ابو رغد
واول ما فتح الباب راح راشد ضربه بوكس
الشاب التاني حاول يضربه بس راشد كان اسرع منه وضربه بس الشاب الثالث ضرب راشد بعديها علي راسه حس راشد بالم لكن حاول يتحمل ورغد متفاجاه ان راشد هنا وفضل راشد يضرب في الثلاث شباب لحد ما جه البوليس لان راشد بلغ البوليس قبل ما يدخل وراح علي طول فك رغد
رغد ببكي: راشد
راشد: رغد اني كويسه
رغد كانت تعبانه مرره وما كانت قادره تقف فا حملها راشد للعربيه واتكلم مع البولي وقال انه بيروح لهم بكره عشان التحقيقات
طبعن نسيتم نجوي عن جد نجوي صعبانه عليخليجية
نجوي وهيا خايفه: يا ربي ايش اسوي اليحين لا راشد بيرد ولا رغد
شاب: الجميل ينتظر حد
انتبهت نجي للشاب الي خلفها وكان يناظرها بغزل بس طنشته نجوي
الشاب: يا قمر عبرنا بنظره حتي
: كيف تعبرك بنظرك وانت اصلن حيوان
نجوي: خالد!!!!
خالد: كنت متاكد انك نجوي وانت روح احسن اكسر راسك
خاف الشاب ومشي
نجوي: كيف عرفتني
خالد: كنت سامعك من شوي وانتي تكلمين نفسك
نجوي: اخوي ما يرد علي الهاتف وانا خايفه ومادري شو اسوي الحين
خالد: طيب بجرب ادق عليه انا
راشد: الووو
خالد: كيفك راشد
راشد:الحمد الله
خالد: راشد مو نسيت شخص مهم بالمول
راشد: اوووو نجوي
خالد:ما شاء الله علي الذاكره
راشد: انا في المستشفي حصل شئ عشان كده ممكن تاخد نجوي للمستشفي وانا باخدها
خالد: اوك سلام
نجوي: ها ايش قالك
خالد:قالي اخدك للمستشفي
نجوي ومو فاهمه:ليش
خالد:يقول انه بالمستشفي وبنروحله
نجوي: ليش هوا بالمستشفي
خالد: ما دري بس خليني اوصلك لهناك
نجوي: استحاله اخليك توصلني حتي لو راشد قالك كده
خالد بخبث: اوك اسيبك هنا الشباب يعاكسو ويتغزلو فيكي سلام
نجوي حست بخوف من كلامه وقالت ببكي: لالالالالالالا باجي معك
خالد: يلااا
راحو المستشفي ودخلو الاسنسير وهما بالاسنسير الكهربه قطعت
نجوي بخوف: يممممممممممه
خالد: خرمتي اذني
نجوي: انا خايفه
خالد: ما تخافي الكهربه بتجي بأي وقت
نجوي ومن غير ما تاخد بالها خبطت فيه وبهالوقت جه الكهربه
اول ما نور النور تلاقت عيونهم ببعض نجي ارتبكت وبعدت انظارها عنه حس خالد بشئ غريب وهوا يناظر بعيونها وصلو وراحو للغرفه الي بيها رغد وراشد
راشد:ليش اتاخرتم
نجوي: انت الي كان وينك وايش الي حصل
رغد ناظرت راشد وراشد فهم انها ما تبي تعرف نجوي: لا بس حصل حادسه لرغد وهيا خارجه من الكافتيريا
نجوي: بس رغد ما كانت بالكافتيريا
رغد: لا مانا نزلت للكافتيريا
نجوي : الساعه الحين عشره احنا اتاخرنا
راشد : طيب يلا بوصلكم
كان راشد وخالد بالامام ورغد ونجوي ورا
خالد كان يناظر نجوي ونجوي حست فيه اما رغد حست انها معجبه براشد بس حاولت تنكر ده وراشد كان طول الوقت يناظر رغد رجعو البيت وكل واحد نايم ويفك بالتاني رغد كانت تفكر في راشد وراشد كان يفكر فيها ونجوي كانت تفكر في خالد وخالد كان يفك فيه
انتهي الفصل الخامس
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.