تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نهاية حبي موتي -رواية

نهاية حبي موتي -رواية 2024.

  • بواسطة
نهاية حبي موتي

خليجية

من تاليف نجمة البحر
نهاية حبي موتي

عائلة ابو سلطان :
الاب احمد :عمره 35 وهو اللي يدير الشركه بمساعدة اخوانه
وزوجته حصه :32 سنه تحب سهام وهيا اللي اقرب لها من خلود
1- الجوري 22سنه احلا بنات عمها وهي حبوووبه وكثير اللي يحبونها وماهي متكبره وهي شاطره وتحب دراستها كثير( بيضه شعرها بني لحد وسطها ماهي طويله ولا قصيره )
2- سنه سلطان 20 سنه وصديق عمره خالد ولد عمه ناصر شخصيه ويحب اخته الجوري كثير في الجامعه اول سنه قسم انجليزي
3- ريم 16 سنه حلوه لكن مو احلا من الجوري طيبه والكل يشهد باخلاقها
4- رايد 16 سنه وهو و ريم توم وفرق بينهم

عائلة ابو سعود اخو احمد:
الاب سعد :34مع احمد ابو سلطان يشتغل وهو ساعده الايمن ويحب بنت اخوه الجري اكثر من بناته وزوجته سهام :34 سنه طيبه وتحب اكثر واحد من اولادها سعود وهو اكبر عيالها
1- سعود 23 سنه ويدرس الدكتوراه في بريطانيا وشخصيه
2- خالد 20 سنه مع سلطان ونفس القسم
3- ساره 19 سنه اخر سنه لها في الثانويه وهيا في جهه والدراسه في جهه
4- اسماء 15 سنه اسماء وجود و هنوف اكثر من اخوات ويسوون كل شي عشان بعض ويكرهون هاني وجاسم
5- سوسن 10 سنين دلوعه البيت وكل يحبها لخفة دمها

عائلة ابو جاسم:
الاب ناصر :32سنه زوجته خلود :32 سنه تحب البنات لانها صغيره في السن ودايم مع بنتها والجوري والبنات الثانيين
1- هيفاء22 سنه صحبة الجوري لكن هيفاء تشتغل لانها ماكملت دراستها
2- عبير18 سنه ماتحب الدراسه واخر شي تفكر فيه الدراسه تحب سلطان وسلطان مايدري عنها
3- جود 16 سنه عكس اختها عبير تحب الدراسه وتاخذ الاولى دايم
4- جاسم 15 سنه وهوا ورايد اصحاب واعدائهم الجاسوسات(اسماء– ريم- جود)

الفصل الاول
ام الجوري ترتب شنطة الملابس وتبكي خرجت الجوري من الحمام وشافت امها تبكي
الحوري ماما هيا عاد لا تبكي والله ببكي وراك تبغيني اروح وانا ابكي اكيد مااهون عليك صح ( وسوت نفسها زعلانه )
ام الجوري لا والله ماتهونين عليا بس انت راح تفارقيني وراح اقلق عليك وضمتها
دق الباب
الجوري مين
سلطان انا سلطان
الجوري يلا ماما امسحي دموعك لاحد يشوفك وانتي تبكين
راحت الجوري وفتحت الباب
الجوري هلا باخوي هلا بسلطان
سلطان هلا فيك يا اختي يا احلا اخت بالدنيا ها خلصتي
ام سلطان ايوه خلصت
سلطان ليه الغاليه ام الغاليه زعلانه ومكدره على خاطرها
الجوري ابدا امي انا زعلانه لا هيا شويه تدلع
سلطان يمزح افا على اخر عمرها تدلع احنا ماعندنا حريم يدلعون ولف على الجوري وغمزلها
ام سلطان اقول يلا الطياره ذحين بتطير وانت مارحتي
سلطان يوه نسيت هيا بسرعه البسي عبايتك ترى من جد اتأخرنا وانت ياحصه (طبعا حصه امه) ليا تصرف ثاني معاك قال دلع قال وطلع من الغرفه وهو يضحك
الجوري لبست العبايه ونزلت هيا وامها مع بعض

لقيت الجوري اختها تستناها عند الباب عشان تودعها ودعتها الجوري وصتها على امها وابوها لانها بتطول في مانشستر ركبت السياره واللي بيوصلها طبعا اخوها وابوها وفي السياره ساكتين ماحد ياتكلم لحد ماوصلوا المطار ابوها سلم عليها بسرعه وطلع السياره عشان مايبكي قدامها

الجوري سلطان امانتك انتبه على اهلي ولا تضايقهم واذا رجعت البيت لا اوصيك على امي اكيد تلاقيها ذحين تبكي وسلملي على عماني والبنات اوكيه
سلطان اكيد يالجوري امي واهلي بعيوني الثنتين اهم شي انتبهي لنفسك واذا بغيت شي فلوس أي شي لا تتردي اوكيه حبيبتي
وضمها وودعوا بعض وطارت الطياره لمانشستر وراح عند ابوه في السياره

في البيت
ام سلطان تكلم في التلفون وتبكي
ام سلطان والله ياسهام راح توحشني البنت هيا شمعة البيت ولوراحت انطفا نور البيت
سهام ام خالد خلاص ياحصه اهدي وادعي للبنت وبعدين هاذا سعود مسافر له10 سنين مااعرف في ايت مكان ولاانا اللي اشفته غير اتصالات وبس وانا اليوم جايتكم انا والبنات وما ابغى اشوف الدمعه
ام الجوريالله يحييكم انتي والبنات
ام خالد ايش رايك تعزمي خلود ونتجمع كلنا من زمان ما تجمعنا
ام سلطانخلاص نا ادق عليها واكلمها
ام خالد بعد العشا وحنا عند الباب يلا تبغين شي
ام سلطان ابد سلامتك باي

في بيت ابوخالد
ام خالد راحت غرفت ساره
ام خالد ساره ساره
ساره تكلم صحيتها في الجوال
ساره مها لحظه ماما تبغاني
راحت تفتح الباب
ام خالد ساره حبيبتي ايش تسوين
ساره اكلم مها صحبتي
ام خالد كلميها بسرعه وجهزي ملابسك عشان بعد العشا رايحين عند عمتك مسكينه بس تبكي
ام خالدخلاص ماما جوجو سافرت
ام خالدايوه سافرت يلا انا بكلم اخواتك
وراحت ساره تكلم مها

في بيت ابو سلطان
ام سلطان تصارخ ريم يا ريم
ريم جاتها بسرعه
ريم ها يمه فيك شي تبغين شي
ام سلطان ههههههههههه وش فيك مخترعه ههههههههههههه
ريم بسم الله يمه ذحين تصارخين وماتبغيني انفجع
ام سلطانهههههه اقول يالمرجوجه عماتك بعد العشا جايين اتكشخي ابغاك احلا وحده
ريم لا لا لا لا تبغينهم يعطوني عين لا وي
ام سلطان بغضب مصطنع بنت بسرعه روحي اتجهزي
ريم هين ياحصوه وتشوفين ايش البس
ام سلطاناه ياقليلة الادب ماني امك يلا روحي قولي للمرجوج الثاني انو عمانك بيجون

ام سلطان كلمت ام هيفاء وعزمتها
دقت على ابوسلطان
ابو سلطان بصوت حزينالو
ام سلطان الو وش فيك
ابو سلطانابد سلامتك بغيتي حاجه
ام سلطانايوه ترى الحريم بيجون بعد العشا انا عزمتهم باقي الرجال انت اعزمهم
ابو سلطان طيب ذحين ادق عليهم
ام سلطان مع السلامه
ابو سطان مع السلامه
سلطان ابوي ليه امي داقه
ابوسلطان تقول الحريم جايين وتبغاني اعزم الرجال
سلطان ايوه ياابوي من زمان ما اتجمعنا

ريم ماما ماما
ام سلطان نعم
ريم ماما تخيلي من اليوم وانا عالشباك ادور وما لقيت ولا احد
ام سلطان وتدورين ان شالله مين ؟
ريم يعني ادور مين أي حجه الاقيها تبيع ملابس عشان اتكشخ
ام سلطان فهمت ليه ريم تقول كذا جلست تضحك وجلست ريم تضحك

الفصل الثاني

وصلت الجوري
وعلطول عالفندق تنام

وقت العزيمه
في بيت ابو سلطان
دق الباب
ام سلطانميري افتحي الباب
ميري حاضر مدام
دخلت ام هيفاء وهيا اول الواصلين
ام سلطان هلا والله هلا
ام هيفاءهلا فيك
ام سلطان سلمت عليهم ودخلتهم المجلس
عبيركيفك ياعمه
ام سلطان بخير الحمدلله وانت
هيفاء زي مانتي شايفه الحمدلله
جود اقول يعمه وين رورو
ام سلطان هههههههه ماتقدرون تصبرون تلاقينها في الغرفه
جودانا رايحه لها
هيفاء لابسه تنوره قصيره لونها اسود وبلوزه كم حيران لونها احمر
عبير لابسه بنطلون جينز وبلوزه وردي ناعم
وجلسو الحريم يسلفون
جود فكت الباب
ريم بسم الله بشويش بغيتي تكسرين الباب ياالدفشه
جود انا طيب
ريم امزح يلا عاد
جود صدقتي اني بزعل
ريم جود بليز ممكن اطلب طلب
جود امري يا عيون جود
والا صوت احد يتريق امري يعيون جود
جوداقول يالملقوف ايش دخلك
رايد ريم حبيبتي دخلتني
ريم مين قال
جودهههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أي بطيني هههههههههههههه
رايداعجبتك هههه ماتضحك
وسحب نفسه بعد الكشمه
ريم يلا انتي كمان عشان اطلبك
جودبعد اللي سويتيه بهاني اسويلك كل اللي تبغيه
ريم يلا تعالي اختاري الكسسوارات اللي تناسب فستاني
جوداوكي من عيوني
ريم كانت لابسه فستان ناعم لحد الركبه لونه وردي وحاطه بس كحل ومرطب على شفايفها وشعرها فاردته
جود لابسه بنطلون برموده لونه بني وبدي بيج ورافعه شعرها ذيل الحصان

ودقايق الا دق الباب
كانت ام خالد وبناتها
ام سلطانياهلا بسهام
ام خالد ياهلا فيك
سارههلا خالتي
ام سلطانهلا فيك ياقلبي
وراحو عند الباقيين
ساره لابسه فستان قصير بس تحت الركبه لونه تركواز
اسماء لابسه تنوره قصيره فوق الركبه لونه زيتي وفيه ورود وردي وتحته سروال لونه زيتي وبدي وردي
سوسن لابسه بنطلون ابيض وبلوزه عنابي
وشويه الا نزلت جود و ريم وسلموا على اللي جالسين والكل انبهر كالعاده بريم
ريم اخذت جود واسماء على غرفتها يسولفون وياخذون راحتهم
والحريم يسولفون ويضحكون
وعند الرجال ابو سلطان ما قصر قام ووجب ورحب في نفس الوقت يسولفون ولعب بالباصره والقهوه واللي يغش واللي يفوز
ورايد وجاسم يخططون ايش يسوون بالبنات وسوا خطه دخلوا عند الحريم مالقيوهم
ام سلطانجاسم بغيت حاجه الرجال يبغون حاجه
جاسمايه يبغون جود و اسماء وريم و اسماء عشان يسلمون عليهم
وطالع في جاسم و غمزله
رايد ايوه هم وينهم
ام سلطان تلاقونهم في الغرفه حقت ريم
رايد خلاص انا وجاسم نروح نناديهم
وطلعوا دقوا الباب ويعني انهم محترمين عشان مايشكون بحاجه
ريم مين
رايد انا ياريم افتحي الباب
اسماء يالله هذولي ايش يبغون
جود لا تفتحي له الباب
ريم امكن يبغون حاجه
رايد ريم هيا بسرعه ابغاك في موضوع
ريم فتحت الباب نعم ايش تبغى
رايدافا خلاص كنت باقولك حاجه بس ماني قايل
جاسم ما تكلم انبهر من حلاوة جود
ريم خلاص جسوم قولي ايش يبغا
رايد قول والا ما اقول ايش رايك ياجاسم
جاسم مو معاهم
رايد جاسم هي وين رحت
جاسممعاك
رايدطيب ايش رايك
جاسم ماعرف ايش يقول لانه ماسمع السالفه وقال مدري
ريم بتقول والا لا كيفك
رايد خلاص باقول عماني بيسلمون عليكم انتم الثلاثه
ريم طيب ذحين نازلين
جاسم رايدلالا نحنا هنا نستناكم
ريم ليه ان شالله حراس
رايد لا عشان ابوك قالنا خلوهم يطلعون من باب المطبخ
ريم ليش
جود عمي اللي قال والا انتم متفقين
رايدعلى ايش نتفق يالفيلسوفه
جاسم بسرعه هما يستنونا
وراحوا العيال ووراهم البات
وخرجوا الحديقه وجلسوا يمشون لان البيت كبير ومجلس الرجال في الحوش وبعيد عن الحريم عشان الحريم ياخذون راحتهم

جاسم سرحان في ريم وجاسم ساكت والبنات يسولفون ويضحكون
وصلوا المجلس ودخلوا وسلموا والكل لما شاف ريم سمّ عليها
وسلمت وطلعوا البنات ووراهم العيال من دون البنات مايدرون وصلوا البنات نص الطريق مع السواليف ماحسوا بالي يمشي معاهم وشويا الا العيال فجعوهم وصاروا يصرخون والعيال ميتين ضحك عليهم

الفصل الرابع

في مجلس الرجال سرحان يفكر فريم يوم دخلت اول مره ينتبهلها اول مره يحس بقلبه ينبض بسرعه كان يعتبرها مثل اخته لكن غريبه اللي صار له فجاه معقوله يكون حبها يوم شافها تامل في وجهها البريء في ضكتها يوم ضحكت مع ابوها

سلطانخالد يارجال في ايش تفكر
خالد مسرح مو معاه وما يفكر الا بريم
سلطان خالد مريض فيك شي حاس بشي
خالد ها ايش قلت ما سمعتك
سلطانلا اكيد فيك حاجه تعال بره
و استأذنوا وطلعوا
سلطان خالد فيك حاجه
خالد لا مافي حاجه
سلطانانا اعرفك اكثر من روحي تعلمني فيك اوكيه وقت ما تبغى تقولي قولي
خالد في قلبه يالله انا ذحين ايش اقوله انو اختك اخذت تفكيري
سلطان خالد ندخل عند الرجال والا تبغى نتمشى
خالدلا ندخل

عند البنات
اسماء الله ينعلهم قلبي بغى يطيح في سروالي
جودهين انا اوريهم
ريم اعلنت فرقة الجاسوسات لبدأ الحرب مع العيال
جود اسماء ريم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ام سلطان ريم يمه روحي شوفي الاكل في المجلس انتهى واذا أي شي ناقص كمليه
ريم اوكيه ماما من عيوني
جود اسماء نساعدك
ريم تعالوا
وراحوا شافوا الاكل كل شي جاهز
واكلوا وتعشوا وكل واحد راح بيتهم وتواعدوا البنات انهم يسوون خطه للعيال

خالد دخل الغرفه يفكر في ريم وسرحان
وقال خليني انزل عند البنات عشان ما افكر فيها

ونزل وياليته مانزل
ساره ماشالله عليها قمر
اسماءماشالله عليها هيا واختها و اختها احلا منها بكثير
خالدعلى مين تتكلمون
سارهيعني مين اكيد بنت حلوه وقمر
خالدليه كان في معازيم غيركم
اسماء لا
خالداجل مين هاذي اللي بتجننكم
سارهمين يعني ريم
خالد يوم سمع اسم ريم دق قلبه وسرح
الكل انتبه للسرحان
اسماء خالد ايش فيك
خالدها ولا شي انا بطلع انام تبغون شي
ساره اسماءلا
وطلع يفكر فيها لحد ماجاه النوم

الصبح الساعه 8 في مانشستر

وطبعا لازم اترجم

الجوري صحيت من النوم واخذت دش وطلعت واتشخت ولبست بنطلون جينز وبلوزه وردي والنظاره الشمسيه ونزلت الكافي عشان تفطر
وفي الكافي يوم دخلت جلست في طاوله لوحدها وفي طاوله وراها فيها شباب سعوديين يضحكون ويسولفون
النادل حق المطعمايش الطلب
الجوري واحد عصير فراوله واحد كراسون
النادلحاضر
الجوري شكرا
الجوري ومسرحه في اهلها وتفكر الا شوي واحد سحب الكرسي اللي جمبها وجلس
قامت هيا طالعت فيه طبعا بالعربي كلمها
الجوري لو سمحت قوم
الشابولو ما قمت ايش بتسوين
الجورياخليهم يطردونك
الشابطيب ليش الحلوه معصبه بس تصدقين حلوه وحتا وانتي معصبه

الجوري وقفت وسارت تنادي الحراس عشان ياخذونه لكن ماحد سمعها غير الشباب اللي جالسيين وراها وعلطول التفتوا عليها وابهروا حسبوا اانها بريطانيا والا قام واحد منهم وصار يكلمها بالانجليزي على باله انها بريطانيا

الشاب2في حاجه
الجوريبليزممكن هاذا مااعرفه وجاي يجلس معاي
الشاب2لو سمحت انت تعرفها
الشابمالك دخل انا وهيا نتفاهم
الشاب2 انا اتكلم معاك بادب ابعد عنها
الشابيعني ايش بتسوي لو مابعدت

الشاب2 اعطاه بنيه في وجهه قام الشاب ردله البنيه في بطنه وعلطول جوا الحراس يشوفون السالفه ومسكوا الاثنين والجوري كانت خايفه وترتجف بس بسرعه كلمت الحراس وفهمتم السالفه وفكوا الثاني وطردوا الاول
الجوري بالانجليزيمعليش يااخ
الشاب2سعود
الجوري معليش مره ثانيه يااخ سعود
سعود لا عادي
الجوري جلست وكملت اكلها
سعود حلو جذاب وسيم كل الصفات الحلوه فيه والبنات عليه زي الصراصير
وسعود رجع لاصحابه وانواع التشجيع
فهد وبندر اصحاب سعود وجلسوا وكملوا سواليفهم
الجوري راحت تدورلها شقه على قدها
اما الشباب بعد ما خلصوا راحوا يتمشون
سعود تصدقون هاذي البنت سحرتني ياليتني عرفت اسمها
فهد ياويلي بس تصدقون تجنن بس لو انها سعوديه كان خطبتها
بندر لا كان تلاقوني تزوجتها وانتهيت
الكل ههههههههههههههههههههههه

صارت الساعه 2 الظهر
الجوري رجعت الفندق وما لقيت الشقه اللي تبغاها راحت غرفتها تنام تريح عشان العصر تروح تدور

الساعه 6 الصباح بين بريطانيا والسعوديه 6 ساعات

في بيت ابو سلطان
ام سلطان قامت تصلي وتدعي وتبكي على الجوري
ريم كذالك في الغرفه تبكي والاب راح يلبس عشان يروح الشركه

في بيت ابو سعود
خالد قام يصلي وخالد من النوع اللي يحب يكتب في مذكراته اليوميه وكتب كل اللي صار والباقيين قاموا صلوا وناموا والاب راح يلبس عشان يروح الشركه

في بيت ابو جاسم
الكل صلى ونام والاب راح يلبس عشان يروح الشركه

الفصل الخامس

مانشسترالعصر الساعه 5

الجوري لبست بنطلون زيتي وبلوزه ليموني والونين حلوه لان بشرتها بيضه وكل الالوان تناسبها وفردت شعرها ولبست النظاره وخرجت تدور شقه
ودورت في الاخير لقيت شقه حلوه وصغيره على قدهاوبعد مااتفقت ودفعت راحت تتمشى وتستكشف المناطق اللي حول الشقه لقيت حديقه حلوه خلف الشقه والناس كثير فيها وجلست على العشب تتأمل والا واحد مسكها من كتفها وصاحت الجوري وتلتفت الا تشوف سعود
سعود بالانجليزياسف ما كنت اقصد اني اخوفك
الجوري ارجوك لا تعديها مره ثانيه
سعود عرفتيني
الجوري ايوه سـ سـ سعود
سعودايوه ايش الصدفه الحلوه مرتين اشوفك
الجوري لفت وجهها لانه بيمصخها اذا أعطته وجه
سعوداذا كان هاذا الشي يضايقك اسف لكن ممكن سؤال
الجوريسؤال بس
سعودممكن اعرف اسمك
الجوريالجوري
سعودانت بريطانيا
الجوريانت قلت سؤال وانا جاوبتك
سعوداوكيه انا باقلك حاجه
الجوري تفضل
سعودانا مو من عوايدي اني اسال احد وانا مااعرف بنات بس يوم اني شفتك اليوم حسيت اني اعرفك من زمان
الجوريانتم يالعيال تضحكون على البنات بهذا الكلام
الجوريعن اذنك يااخ سعود

سعود بعد ماراحت الجوري بس يفكر فيها وفهد وبندر مايدرون عنه

السعوديه الساعه 12 يوم الجمعه

في بيت ابو جاسم
ام هيفاءهيفاء الجوري كلمتك
هيفاء لا ياماما ما كلمتني
ام هيفاءالله يوفقها هاذي البنت والله اني احبها من كل قلبي
هيفاء ماما شكلك بتنسين انو عندك بنات
ام هيفاءلا والله ماني ناسيتكم
عبير ماما امكن اروح عند ساره اليوم
ام هيفاءليه
عبيروالله طفشانه
ام هيفاءعبير يمه بكره اول يوم في الدراسه وامكن البنت مشغوله بترتيبات المدرسه
عبيرماما انا كلمتها واتفقت معاها ماما لا تحرجيني معاها
ام هيفاءخلاص بس لا تطولي
عبير شكرا ماما
هيفاء متى بتروحين بعد المغرب

راحت عبير تكلم ساره

(مانشستر)

الجوري رتبت اشياءها واخذتها الشقه
اما سعود وبندر وفهد جالسين في الحديقه ماراحوا
الجوري رتبت الشقه ونظفتها طلعت البلكونه تشم هوا وتلتفت المكان اللي كانت فيه يوم قابلها سعود وتتذكر اللي صار معاها والا تشوف سعود واصحابه صارت تراقب حركات سعود وهوا يضحك ويلعب مع اصحابه وتشوف بنت رايحه تجاههم والجوري الا تعرف مين هيا وشويا الا البنت جلست عند سعود وسعود بسرعه طالع فيها وقام وفهد وبندر يضحكون وسعود تركهم مع البنت وراح يتمشى لوحده
الجوري سعود صادق يوم يقول انا ما اكلم البنات مسكين ظلمته
وانا ليه اتكلم كذا مين هوا عشان افكر فيه
ودخلت الشقه تاكل حاجه

السعوديه

في بيت ابو سعود
ساره في الغرفه مع عبير
عبير ساره يهبل امس شفته
سارهعبير حبيبتي انسيه مو داري عنك والحب من طرف واحد فاشل
عبير ما اقدر ياساره تخيلي ليل نهار في بالي مو قادره انساه
اسماء دقت الباب ودخلت
اسماء عبيروه عندنا وانا مدري
عبيراسماء كيفك
اسماء الحمد لله وانتي
عبير الحمدلله
اسماءيلا مااطول عليكم بس ابغيت اقلك ساره اليوم مها دقت
سارهاوكيه انا بعدين ادق عليها

في بيت ابوسلطان

سلطان ريم حبيبتي اليوم خالد بيجي ممكن تسويلنا دونات من يدينك زي ماتسوينها لجوجو
ريم حبيبي والله ماطلبت شي اقوم اسويها لك من عيوني
سلطانتسلم عيونك
دخلت ريم المطبخ عشان تسوي الدونات وبعد ساعتين في المطبخ خرجت ريم وهيا تصرخ ومسرعه وهيا لابسه البيجاما والشكولاته في وجهها ويدينها موسخه وملابسها مكتوت عليها شكولاته

دخلت المجلس وهيا تبكي وقفلت الباب
ريم ومسكره وجهها بيدها وتبكي زي الاطفالسلطان كل مننننك انت قلتلي اسوي دوناااات شوف ملابسي كلها شكولاته تخيل تخيل دخلت عليا بسه في المطبخ وخوفتني شوف كيف شكلي كل منك ومن الدموع ما ميزت مين اللي قدامها

خلاص يا ريم ياقلبي والله عورت قلبي وضمها

ريم سمعت صوت غريب مو صوت سلطان مو صدر سلطان مو جسم سلطان
فتحت يدها وهيا خايفه مين هاذا اللي ضمها ورفعت راسها

الا تشوف خالد صاحت
ريم ماكانت تتوقع انو خالد يضمها او يشوفها بهذا الشكل

ريم ما تحركت خالد نفس ماهوا ماتحرك وهيا في حضنه شويه استوعبت ريم انها في حضن خالد بعدت وسارت تجري راحت غرفتها تبكي

خالد ما تحرك مكانه دخل عليه سلطان وشاف خالد واقف
سلطان خالد حياك ليه واقف اكيد تاخرت صح
خالد لا ما تاخرت بس اتمشى
سلطانشفت ريم
خالد ارتبك ها مين قال
سلطان خالد في شي
خالدلا بس انت تسالني عن اختك وانا ايش دراني
سلطانانا ما سالتك انا اقول شفت ريم بتسويلنا دونات الله ياعليها دونات خطيره
خالد تفكيره مع ريم مسكينه ذحين اكيد هيا مصدومه
خالدبالله يلا يارجال تراك شهويتني
سلطانانا بشوف ريم خلصت والا لا
خالد خاف انها تقوله ولا يشوفها تبكي وما راح يسامحني

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.