تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » منتجات البحر الميت طب بديل

منتجات البحر الميت طب بديل 2024.

منتجات البحر الميت

السلام عليكم ، كيف حالكن يا سيدات و آنسات مجتمع سيدتي ، الأكثر من رائع ، أحببت اليوم أن أشارك بهذه الفائدة عن منتجات البحر الميت و التي أحب أن أشارككن إياها .
إن فكرة استخدام البحر الميت في علاج أمراض الجلد وفي التجميل ليست بفكرة جديدة، فالتاريخ محتشد بالشخصيات التاريخية والباحثين عن الجمال مثل كليوباترا والملك هيرود الذين عرفوا أسرار الطبيعة ،و سعوا وراء اكتشاف مكنونات الطبيعة الجمالية ، و ذلك من خلال استخدام مواد استخلصوها من البحر الميت ، كأكثر علاج طبيعي فعال للبشرة و للجسم و للشعر ،وقد تم تأكيد هذه الفكرة من خلال الباحثين الطبيين مما حدا ببعض الدول الأوروبية كأمثال الدانمارك و ألمانيا إلى إرسال مرضاها الذين يعانون من أمراض جلدية مزمنة للعلاج في منتجعات البحر الميت لمدة ثلاثة أسابيع للحصول على أكبر استفادة ممكنة وذلك منذ عام 1970 ولغاية الآن . و أريد أن أزيد معلومة و هي إن منتجات البحر الميت لا تصنع إلا في الأردن ومنها تأخذ شركات أجنبية وكالات تصنيع هذه المنتجات في البلدان الأجنبية .
: وكانت خلاصة الدراسات التي أجريت على تلك المنتجات كالتالي :
– علاج منتجات البحر الميت لالتهاب المفاصل الروماتيزمي في الأردن :تم اختيار 342 مريضا بالتهاب المفاصل عشوائياً، وقسموا إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 171 مريضا،وقد تم ملاحظة تحسن ملحوظ لدى المجموعة التي استخدمت طينة البحر الميت.
-الفعالية الطبية لأملاح البحر الميت لمرضى ضغط الدم الشرياني ، وقد شملت الدراسة 64 مريضاً .
– التأثير الطبي لأملاح البحر الميت على تقرح الأرجل الناتج عن السير الطويل- 120 مشتركا. – علاج طينة البحر الميت لحب الشباب -81 مريضا .
-علاج طينة البحر الميت لداء الصدفية -114 مريض .
-طينة البحر الميت التجميلية : 14 شهر من الدراسة العشوائية المكثفة بخصوص استخدام الطين في علاج بشرة كبار السن من السيدات و الرجال .
-علاج طينة البحر الميت لكل أنواع الأكزيما -220 مريض .
– تأثير علاج طينة البحر الميت على الخصائص التركيبية للبشرة – 16 مريض .
-الأسرار الطبيعية للبحر الميت التجميلية والطبية والعلاجية .
خليجيةخليجية

سبحان الله
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
و بارك الله بك انت أيضاً و أنا أحب اسم نيفين كثير و شكراً على المرور
اختى انا عندي اكزيما صارلها 20سنه تقريبا هل تفيدني
روعــــــــــــــــــــــــــــــــ تسلمين يعطيش الله العافيه ــــــــــــــــــــــة
السلام عليكم شكراً للاهتمام ، بالنسبة للإكزيما منتجات البحر الميت بالذات هذه الشركة تنفع بشكل كبير لأن المواد الصناعية فيها أقل من منتجات الشركة الأخرى ، لكن للأسف هذه المنتجات ماوصلت لحد الآن بسبب فني لدى الوكيل نفسه ، و لكن أختي نصيحة انكبي على قراءة القرآن عل المناطق المصابة ولو استخدمتي المنتج اقرئي عليه عسى الله ينفعنا و ينفعكم بتلاوة القرآن الغالي و السلام عليكم
معلومات مفيده جد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.