تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مقاطع تائهه بين المتعه .والضياع .والفضيله قصة حقيقية

مقاطع تائهه بين المتعه .والضياع .والفضيله قصة حقيقية 2024.

  • بواسطة

خليجية

للاخت ام اروى انا لست بسارقه قبل ان تتلفظى بتلك الكلمات احترمى نفسك وانا نقلتها من موقع كما هي لذالك لم اكتب عليها اي شى وعندما عرفت هذفتها الرجاء احترام العضوات هذه ليس من شيمتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

يعطيكِ العااافيه

نورتي القسم

تقبلي ودي وتقديري

حمااااكِ الرحمن ورعااااكِ

يعطيك العافيه
الله يــ ع ـطيك الف ع ـــافيه

مجهـــود رائــ ع ومميز

دمتِ بحفظ الله ورع ــايته

رينــــاد

اسعدني مروركم
ماانحرم منكم
نورتـــــــــم
الأخت وردة أمي ..

هذه القصة للكاتب القاص عصام عبدالرحيم .. وهو كاتب سوداني مقيم بدولة قطر .. وهي ضمن مجموعتين قصصيتين تحت الطبع .. وقد نشرت القصة بالصحف القطرية ، كما نشرت القصة بعدد من المواقع على الشبكة .. منها موقع ( الزول ملتقى الابداع والمبدعين ) على الرابط التالي :

الزول..ملتقي الابداع والمبدعين

** ويا ليتك وأنت تنقلينها هنا أشرتي لكاتبها .. أو حتى ذكرتي كلمة منقول .

السلام عليكم مرة ثانية ..

كنت متوقعة من الأخت .. (( هلا هلا )) ..مشرفة القصص والحكايات التعليق على هذه السرقة البينة .. والتي بالتأكيد تضر بسمعة الموقع .. وحتى السارقة لم تكلف نفسها التعليق أو التلميح … كما أن إدارة الموقع ايضا التزمت الصمت ..

** لقد حاولت أن ارسل رسالة خاصة لإدارة الموقع ولكن لم أوفق لانها مشروطة بخمسين مشاركة ولعمرى هذا لم اره في اي موقع آخر .

** أتمنى التعليق من إدارة المنتدي .. ومشرفي القصص والروايات تحديداً .. وللعلم أنا زوجة كاتب القصة وهي موثقة لدينا ومنذ سنين لأنها ليست جديدة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة امي خليجية
للاخت ام اروى انا لست بسارقه قبل ان تتلفظى بتلك الكلمات احترمى نفسك وانا نقلتها من موقع كما هي لذالك لم اكتب عليها اي شى وعندما عرفت هذفتها الرجاء احترام العضوات هذه ليس من شيمتنا

الأخت.. ( وردة أمي )

أولاً : لا داعي لأن تحاولي إثارتي أنتي بمثل هذا الكلام .. فأنا لم أتلفظ بأي لفظ يعييبك ولم أكتب أي حرف لا أملك عليه دليل .. ولم انعتك بأي نعت يجعلك تكتبين لي " احترمي نفسك " ..

ثانيا : كان الأجدر بك أنت أن تحترمي نفسك بأن تكتبي على المواضيع التي تنقلينها بانها منقولة .. وليس إمتلاكها بالرد على مداخلات الأعضاء معك والاستمرار في ذلك دون الاشارة إلي النقل .

ثالثا : أنا لم اقل ان ذلك شميتك أو شيمة أهل المنتدي ومشرفيه والقائمين عليه .. لأني أدرك تماما أن مثل هذه الأمور تحدث كثيرا ولكن عندما يظهر صاحب الحق تعود الأمور إلي نصابها .. وليس التجني عليه مرة اخرى .. والتهجم عليه بعبارت مثل ( احترمي نفسك ) ..

رابعا : لا أدرى ما هو رأي القائمين على المنتدي والموقع في ردك هذا وتهجمك للمرة الثانية على الآخرين في الأولى بسرقة إبداعهم وفي الثانية بتوجه التهديد لهم ودعوتهم لاحترام انفسهم .. وهم خلقوا ليعلموا الناس الاحترام إذا لم تكوني تعلمين بإبداعهم ونثرهم وشعرهم .

** ملاحظة أخيرة :
كنت أتوقع من الإدارة الكريمة أن لا تقبل الحذف الذي أعطك الحق فيه وأنت لا تمتلكين الحق في الأصل .. بل كنت أتوقع أن تعيد نشرها باسم كاتبها باعتبارها منقولة .

والسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.