تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ليه يا زمن غيرتنا ما كنا ندري باللي حولنا روايات

ليه يا زمن غيرتنا ما كنا ندري باللي حولنا روايات 2024.

  • بواسطة
ليه يا زمن غيرتنا ما كنا ندري باللي حولنا

خليجية

آلبــــــــــــــــــآرت ( آلـآول ) !

شمس مشـــرقهُ . . وآنغــآم تغـآريدِ آلطيـور . . وصبحَ منعشِ . . !

.

.

في غرفه آلطعــآم آلفخمه يتميز بهآ رونق خـآص لأصحآب هذآ آلقصـر " طآوله خشبيه طويله تحتوي ع آكثر من 15 كرسي بشرشف آلآحمر آلمخملي وآلزخآرف بآلذهب آلآصليْ ومن آجود آلآنوآعِ كآنت آلغرفه عبآره عن آللون آلآحمر وآلذهبي "

في وسط آلطآوله يأكل بهدوء : ويـن سديم ؟
سـآرآ تركت آلشوكه وشرفت من آلعصير : آكيد بغرفتهآ " 18 سنـه ثآلث ثنوي "
سديم وهي تدخل بإبتسآمه تشرح آلنفس : سدومتكم وصلت " بآست رآس آبوهآ وجلست بجآنبه جنب سآرآ " " 20 سنـه ثآني جآمعه "
سديم بدت تآكل فطورهآ
آبو سعود : سلطـآن مآتصل آمس ؟ صآر له آسبوع مآتصل
سديم غصب بَ لقمتهآ : كح كح " وترشف من آلمويآ "
آبو سعود : آسم آلله عليك حبيبتي شوي شوي . . هآ سآرآ وينه ؟
سآرآ : آتوقع آن عنده آمتحآنآت لآن آيطآليآ تختلف عننآ
دخل سعود : آلسـلآم . . صبآح آلخير " وبآس رآس آبوه "
سآرآ قآمت من آلطآوله : يلآآ آنآ بمشي . . سديمِ بتجين ولآيجيك بعدين ؟
سديم : نووبَ خليه يروح يوصلك بعدين يجيني
سآرآ آشرت بيدهآ : آجـل فمـآن آلله " وطلعت رآيحه لمدرستهآ "
سعود بيأس : مدري متى بتتعدل ! " 27 سنـه يشتغل بشركه آلـ . . . . . ( لعـآئلتهم )
سديم آبتسمتِ : آلله يهديهآ

.

.

آلبــــــــــــــــــآرت ( آلـآول ) !

شمس مشـــرقهُ . . وآنغــآم تغـآريدِ آلطيـور . . وصبحَ منعشِ . . !

.

.

في غرفه آلطعــآم آلفخمه يتميز بهآ رونق خـآص لأصحآب هذآ آلقصـر " طآوله خشبيه طويله تحتوي ع آكثر من 15 كرسي بشرشف آلآحمر آلمخملي وآلزخآرف بآلذهب آلآصليْ ومن آجود آلآنوآعِ كآنت آلغرفه عبآره عن آللون آلآحمر وآلذهبي "

في وسط آلطآوله يأكل بهدوء : ويـن سديم ؟
سـآرآ تركت آلشوكه وشرفت من آلعصير : آكيد بغرفتهآ " 18 سنـه ثآلث ثنوي "
سديم وهي تدخل بإبتسآمه تشرح آلنفس : سدومتكم وصلت " بآست رآس آبوهآ وجلست بجآنبه جنب سآرآ " " 20 سنـه ثآني جآمعه "
سديم بدت تآكل فطورهآ
آبو سعود : سلطـآن مآتصل آمس ؟ صآر له آسبوع مآتصل
سديم غصب بَ لقمتهآ : كح كح " وترشف من آلمويآ "
آبو سعود : آسم آلله عليك حبيبتي شوي شوي . . هآ سآرآ وينه ؟
سآرآ : آتوقع آن عنده آمتحآنآت لآن آيطآليآ تختلف عننآ
دخل سعود : آلسـلآم . . صبآح آلخير " وبآس رآس آبوه "
سآرآ قآمت من آلطآوله : يلآآ آنآ بمشي . . سديمِ بتجين ولآيجيك بعدين ؟
سديم : نووبَ خليه يروح يوصلك بعدين يجيني
سآرآ آشرت بيدهآ : آجـل فمـآن آلله " وطلعت رآيحه لمدرستهآ "
سعود بيأس : مدري متى بتتعدل ! " 27 سنـه يشتغل بشركه آلـ . . . . . ( لعـآئلتهم )
سديم آبتسمتِ : آلله يهديهآ

.

.

.

.

ب شـــــركــه ( آلـ . . . . . . . . )

بَ مِكتبُ فخـمِ بآللونْ آلبنيْ آلمحروقِ وَ وآلعنـآبيِ . . كلِ شيْ يعبر عن فخآمه آلمكتبْ لآمن كنب ولآمنَ كتب حتى آلقلـم يعبر عن آلفخآمه

: سمير تعـآل . . " دخل سمير آلسكرتير "
سمير : سم طآل عمرك
سعود : نـآد لي فيصلَ ولد عميْ حممد
سمير بطـآعه : آن شآلله طآل عمرك
سعود : توكل ع آلله
سمير " طلع وسكر آلبآب بهدوء " . . ثوآني ودخل فيصل بإبتسآمه . .
: هـلآآ وآلله سعوودَ
سعود بإبتسآمه : هلآ فيكَ " تصآفحوآ وجلس فيصل بآلكنب آلمخملي آلعنـآبيَ "
فيصل : آيوه آستآذ سعود آمـر ؟
سعود : ههههه آلله يسلمك انا شفت آلصفقه آللي مع شركه آلـ . . . . . و درستهآ زينَ . . وآلله برآي نعقد معآهم بس آبيك تشوف وتقولي رآيك
فيصل : وآلله رآي من رآيك . .
سعود : طيب تصفحهآ عشآن لآآبوي قآل عطنآ رآيك يآفيصل مآتتفشل
فيصل آبتسم : آن شآلله هه " وآخذ آلآورآق ويتصفح . . بهذي آلآثنـآء رن جوآل سعود "
سعود بإبتسآمه : هلآ وآلله بِ آلغـآليه
سديم : هلآ فيكِ . . هآ شلون آلشغل آن شآلله كل شي تمـآم ؟
سعود : لآآلحمدالله كل شي تمآم . . آنتي كيف آلجآمعه ومحآضرآتك ؟
سديم بحزن : آلحمدالله
سعود : وش فيك ؟
سديم : تعرف وش فينيْ
سعود : لآجد ؟ وش فيك ؟
سديم : آبي آروح مع سلطونْ آدرس معآهـ
سعود بإبتسآمه : بـس ؟
سديم : آيوهـ
سعود : آبشري بكلم آبويْ آللحينَ . . خلييك مستعده
سديم : آي يلآ آنآ بطلع من آلجآمعه منير يتصل
سعود : آوكي يلآ فمآن آلله
سديم : فمآن آلله " سكرو من بعض "
فيصل بلقآفه : مين هذي طلعت ترقم وآنآ مدري !!
سعود وسع عيونه : آنآ آرقم من متى ! لآ آختي سديم ذي
فيصل : آممممم
سعود : يلآ خلصت ؟
فيصل وهو يقرآ آخر مره بتمعن : آيـه يلآ مشينآ
سعود يسحب منه آلملف : هـآت آشوف " ورآحوآ لـ مكتب آبو سعود "

.

.

بـمدرسه آلـ . . . . . آلآهليــه " للبنين "

خـآلد : آقـول فهد هذيك آللي رقمتهآ وش آسممهآ ؟
فهد بنص آبتسآمه : قصدك رهف ؟ هه
خآلد : آييي رهف شصآر معآهآ ؟
فهد : ملييت منهآ . . جتني وحده ثآنيه تهببببل
خآلد : وش آسمهآ
فهد : ريـم
خآلد عقد حوآجبه : ريــم !
فهد : آيه شفيك ؟
خآلد : وش عآئلتهآ ؟
فهد بملل : تحقيق هو آلـ . . . . .
خآلد زفر بأرتيآح : آيــه
فهد : ليـه ؟
خآلد : حسبآلي آختي
فهد فقع ضحك : ههههههههههههههههههه . . آهـ هههههههههههه . . " ووسع عيونه " لَ هـ لدرجه مو وآثق بآختك !
خآلد : آلصرآحه . . مو وآجد
فهد : آممممم

.

.

.

.

بـ مدرسه آلـ . . . . . آلآهليـه " للبنـآت "

فآتن : وربيْ يآريـم خققه آللي كلمته
ريـم : ههههههه آنتي وش فيك شوي شوي لآتطيحين علينـآ
نوف : آستغفرالله توبوا وش ذا !
فآتن تأشر بيدهآ : آنتي وش عليك ؟ مآمآ ولآ بآبآ ! يآربيه معقده هالبنت فليها استانسي !
نوف هزت راسها بيأس : صحيح ان اريج ماتقعد معانا وكل ساكته وماتتكلم وغامضه بس الحمدالله انها صارت كذا ولا صارت مثلكم " وراحت مع شلتها "
جت سآرآ : آو مي قـآد شفيهآ نوونيْ معصبببه ؟
فآتن : معقده وتقول توبوا ومدري آيش من محآضرآتهآ آلبآيه تقولون آبله سميير هههههههههه
آلبنآت : هههههههههههههه
سآرآ وهي تهمس لفآتن : ضبطت وحده تخخققق آسمهآ شهد آي وآلله عسل
فآتن : هههههههه آنتي حآله خـآصه ههههههههه
سآرآ تغمز لهآ : آفـآ عليييييكَ سآميُ آنآ مو حيآ آلله
فآتن تضربهآ بظهرهآ : وآلنعم
.

.

بقصـر آبو سعودِ

دخلت القصر وماشافت احد كالعاده دخلت المطبخ وهي تشوف امها
: ســلآم
آم سعود : وعليكم السلام هلا بنيتي
سآرآ آبتسمت : هلا فيك يمـه " نفضت راسها من هالافكار وراحت غرفتها وقفلت آلباب "

____

حست آن آحد مر من غرفتهآ طلعت وضربت الباب : سآرآ ؟ جيتي من المدرسه ؟ " لكن لآ إجابه . . دخلت الغرفه وشافت شنطتها وصوت الدش مفتوح عرفت ان اختها جت طلعت عشان اختها تاخذ راحتها "

.

.

دخلت بمملل وسيدهـ لغرفتهآ بدون حتى مآتسلم ع آمهآ

بَ غرفتهآ

دخلت الحمام ( وآنتو بكرآمه ) وخذت لها شاور سريع وطلعت لبست بجامتها الستان السودا وجمجمه ع جنب التي شيرت بيضا محدده بوردي مسكت دفتر وتشخبط عليه تعبر عن اللي داخلها وتبكي بحزت شديد ماعندها اب ولا اخ ولا احد ! حتى جدانها من ابوها ماتوا ع كلام امها دايم تسأل امها عن ابوها وتقول امها . .
آريج ( 8 سنين ) ببرأه : ماما
ام اريج : عيون امك
اريج : بابا وين ؟
ام اريج : بابا عند الله
اريج : طيب انا ابي اشوفه عادي اروح معاه عند الله
ام اريج تمسح ع شعر بنتها : مايصير ياريجو الله اذا بياخذك اخذاك
اريج ببكا : ماما ابي اشوف بابا
ام اريج تضمها : ان شالله ان شالله
" هه آبوي مات ! ليه ماعند امي له صور وقامت بسرعه لغرفه امها وتدور له صور "

.

.

.

: فهد يمه روح قول لاختك تنزل مدري وش صاير لها بس من المدرسه للغرفه ومن الغرفه للأكل ولابعد مرات نصعده لها
فهد رفع حاجب : وآلله امرها غريب " وقام ينادي اخته "

في غررفه فآتنْ :

ضحكهآ يهز آركان غرفتها فتح الباب وهو رافع حاجبه ويطالعها
فاتن حست عليه بسرعه سكرت لابها ورسمت ابتسامه : هلا فهد
فهد مازال ع وضعيته وبشك : ليه طفيتي لابك ؟
فاتن مازالت مبتسمه وبثقه : خصوصيات مابي احد يطلع عليها
فهد بأستهزآء : لاآ جد ؟ " وسحب لابها وافتحه "
فاتن بأبتسآمه تعلوا محياها
فهد ناظرها وهو ع وضعه : بآسورد آجل ؟
فاتن وتاخذ منه الاب : شكلك ماتعرف وشهي الخصوصيات
فهد قام : المهم امي تقولك انزلي
فاتن : اووكي " وقامت معه وراحو لصاله "

.

.

آلبآرت آلثـآنيْ . .

صبـآح آلآربعــآء

: يآحيآتي آلله يخليك لي . . والله مدري بشوف . . تامرين امر . . لاوالله ماودي . . خلاص . . اوكي . . يلاآ فمان الله " وسكرت من اللي تلعب عليهم . . ونزلت تحت بآلصآله حيث الكل موجود فيها "
وبإبتسامه تسلب القلب : صباح الخير جميعاً
الكل رد بأصوات متفرقه وجلست بمكانها المعتاد جنب اختها ..وفجأه قطع الصمت جوال سعود رد وبأبتسأمه فرح : هــــلآ وآلله
: هــلآفييييييييك شخبارك شخبار الاهل ؟
سعود : تمــآم االحمدالله انت شلونك شلون وضعك ودراستك ؟
: كل شي تمام الحمدالله سدومتي موب جايه ؟
سعود ناظر سديم : ع وشك . . ليـه ؟
: بتخلص السنه هع وبرجع السعوديه
سعود بحزن : آممممم
ابو سعود : سلطـآن ؟
سعود : آيـه يبـه . .سليطين دقيقه خذ ابوي
سلطان : هلا والله يبه
ابو سعود : هلا فيك شلونك يبه عساك شاد حليك ؟
سآرآ بقلبهآ " شآد حيله قآل خخ هذا وجهي ان مالعب ع بنات ايطاليا بكبرها " : يلآ بروح سدووم تجين ؟
سديم وهي تمسح فمها بالمنديل : آيـه
" قاموا وراحوا مع السواق "

.

.

لبست القميص والمريول وشعرها خلته سبايكي وخصلتين من قدام ستريت ولبست سلاسل سوده والوان فسفوريه وجزمتها الفسفوريه الخضرا واكسسوارتها الفسفوريه وسحبت شنطتها ونزلت حيث ماكانت موجوده امها بالمطبخ : السلام " وشربت مويا وطلعت " يلا يمه انا رايحه "وطلعت وراحت بطلتنآ آريج مع السواق "

.

.

.

المدرسه الثانويه الاهليه للبنات

الحصه الثالثه

سارا وهي حاطه كوع يدها ع كرسيها من ورا ورجل فوق رجل بطريقه الشباب : آستـآذه مانبي درس ملينا
ابله مها وهي رافعه حاجب وتطالعها من فوق لتحت : نعم انسه سارا ؟
رنا : ابله شلون تدرسين وانتي صمخا ؟ تقولك مانبي درس مليينا
ابله مها وصلت لخشمها وسكتت عنهم : اسمعي انتي وياها سكت لكم احتراما لانكم من بنات عوايل ومانبي مشاكل لكن المره الثانيه بوريكم مين هي مها
سوسن : آحلفي ابله لالاخفنا مااماا بااباا
ابله مها خزتها وبدت تشرح وهي تشرح تمشي بين البنات وهي تمشي مرت من جنب سارا وسارا تفك سحاب تنورتها بخفه و شوي شوي وانفك والتنوره شوي وتطيح البنت اللي ورا سارا سوسن لزقت علكتها بطرف التنوره والتي شيرت والابله صرخت : يآبنت الكللللللللللب وش تسوييييين شيلي علكتك بسرعه
سوسن: آوكي انتي الخسرانه ابله . . . . مها " شالت العلك وطاحت التنوره والابله من الصدمه انشلت والبنات يضحكوووون ميتين ضحك ومها بسرعه شالت تنورتها وركضت وهي تركض رنا كانت جالسه اول وحده ومدت رجلها عشان تطيح الابله مها شوي وتطيح بس تمسكت بالطاوله وطلعت وهي تبكي والبنات ميتين ضحك
سارا : سووسنووه قيفمي فايف ههههههههههآآآآي
سوسن : وربي فلللللللللله
رنا وهي تصارخ : خطييييييرات

وطلعوا فسحه

.

.

: سديمَ
سديم لفت وهي مستغربه : نعم ؟
: انا رهف ودي اكون صديقتك مع شلتك
سديم بأبتسآمه صآفحتهآ : هلآآ آكيد " ومشت معاها "

.

.

مر يوم عـآدي بِ آبطآلنـآ

آلسـآعه 6 المغرب . .

سديم قآعده تشرب القهوه بملل : آفففف
وسارا مشغوله بالشوكلت اللي تاكله وتغمسه بالقهوه : يبـه
آبو سعود حس بمللهم ترك الجريده اللي بيده : هلآ بنيتي
سديم بملل وضجر : يبه نبي نطلع مع عمتي وعمي نروح مزرعتنا ولا اي مكان نسافر شي يبه مليييت مليييت ابي اغير جوو
ابو سعود ابتسم وتوه بيتكلم
: يببه ليه تضحك اكلمك من جد
ابو سعود ضحك : ههههههههه انا ماقلت شي اللي تبينه بيصير
سارا نقزت : وين نروح ؟ ومتى ؟
سديم : امممممممم مدري البر ولا المزرعه ولا نسافر
سارا : لالا خلي السفره بالعطله اممممم خلينا نروح مخيمنا احسن
سديم تأيد الفكره : اي والله حلو . . شرايك سعود ؟
سعود ينزل نظارته الطبيه : اي خلاص كلمو عمي وعمتي وانتهينا
سديم بحماس : انا بكلم فاآآتن و سووس كلمي عمتي واريج
سارا بحمق : ياربي مابي انا بكلم فآتن
سديم برضا : آوكي كلها مكالمه
سارا راحت فوق وكلمت من تلفونها اللي بالغرفه عشان تاخذ راحتها : آلوو
: هـلآ وآلله !
سآرآ بعجله تكره هالشخص : وين فآتن ؟
: لآسـلآم ولآ كلآم !!
سآرآ بعصبيه : فهد عطني فاتن بسرعه
فهد رفع حآجب : كيفك يآبنت العم ؟
سآرآ وصلت لخشمها وبصرآخ : شكلك مجنون مآتفهم " وسكرت بوجهه "
بعد فتره آتصلت مره ثانيه
: آلوووو

سآرآ غيرت صوتها وخلته انعم : آهلين
فهد عرفها : هلا
سآرآ بنعومه : فآتن موجوده ؟
فهد : آيوه
سآرآ بقله صبر : آوكي ممكت تعطيني آيآهآ ؟
فهد : آيوه بس مين معي ؟
سآرآ لحوووووول : فريندتهآ
فهد بروقآن : فريندتهآ وش آسمهآ ؟
سآرآ عصبت : فففففففففهد بتعطيني آيآهآ ولآ شلووون ؟
فهد : ـألآ بعطيك بسَ آول شي قولي شخبارك عمي فهد !
سآرآ : هه تخسسسسيْ " وسكرت بوجهه وعطت سديم تكلمه لانه رفع لها ضغطها "
سديم : آلووو
فهد : هلآ سدووم شلونك ؟
سديم : تممآم آنت شلونك ؟
فهد : عآل آلعآل . . لحظه فتون جت
سديم : آوكي " سآرآ سحبت من آلسمآعه من سديم " : آلوووو
فهد : وش جيبك انتي ؟
سآرآ نآظرت السمآعه وتحس انها بتبكي نآشب لها بقووه وعطت سديم تكمل القصه لاهي مكلمه فآتن ولاهم يحزنون !

" وتحددت انهم بكرا يجتمعون بَ بيت الجد ويروحون آلظهر "

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.