تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لا تقول اني احبك ما دامك عالجرح لا تقوي

لا تقول اني احبك ما دامك عالجرح لا تقوي 2024.

لا تقول اني احبك ما دامك عالجرح لا تقوي

خليجية

لا تقول اني احبك ما دامك عالجرح لا تقوي

{شخصيات روايتي ..!

بو هزاع {زايد : متوفي من خمس سنين ف حادث سيارة ويا زوجته ..
ام هزاع { كرستين .. بريطانية : متوفيه من خمس سنين ف حادث سيارة ..

هزاع : البجر والولد الوحيد لأخته [ ود ] وهيه بالنسبة له كل دنيته ويهمه رضاها .. عمره 22 سنه .. يداوم ف شركة المرحوم أبوه .. طويل.. أبيض .. وعيونه ناعسات وكبار .. ورموشه طوال وكثيفه .. وشعره ناعم وصل لين نهايه اذنه .. له هيبه وشموخ ومحبوب بين الكل .. وعليه سوالف =p

ود : 18 سنه .. ثانوية عامة .. إنسانه حبوبه متفوقة فدراستها .. تحب أخوها هزاع .. بييضا .. طولها عادي .. جمييييلة .. مآآخذة جمال أمها .. عيونها كبار .. ملامحها اوروبية ع خليجية .. عشقها التصوير .. فيها بريق حزن فعيونها .. والسبب فراق أمها وأبوها .. بس ربعها يحاولون يخفون هالنضرة من عينها .. التوأم { حمده وحصه ..
ملاحظة ..{ أعمام هزاع وود .. مب وياهم ابدا ولا فكروا فيهم .. بحكم انه بو هزاع .. ما تمسك فعاداتهم وخذا وحدة أجنبية ..

عايلة بو سيف{ ما يقربون لـ بو هزاع ..
بو سيف { علي : 50 سنه .. متقاعد .. عنده شركة شراكة ويا أخوانه .. يحب عياله .. وما يردلهم طلب .. لكن أبدا ما يرضى بالغلط .. عصبي طشونه .. ما يحب يجبر عياله ع أي شي
أم سيف { رقيه : 47 سنه .. ربة بيت .. إنسانة مثقفة .. متفهمه.. تحب عيالها .. هادية وتحب تقرى الكتب ..
سيف : 25 سنه .. مهندس طيران .. أبوه كان يتمنى انه يداوم وياه فالشركة .. بس هو حلمه أنه يتخصص ف شي يخص الطيران .. مآخذ بنت يرانهم فاطمه23 سنه .. وعند منها بنت وولد { مها 4سنوات وعلي 9 شهور .. هادي ويحب حرمته وعياله .. طويل .. حنطاوي .. عيونه وساع
خولة: 21 سنه .. تدرس فالجامعة إدارة أعمال .. طيبه وحبوبه .. ودلوعة أبوها ..بيضا .. تشبه سيف أخوها .. مالج عليها ولد عمها { حمد
أحمد : 16 سنه .. أول ثانوي .. طاااايش هالإنسان مول ما يقعد فالبيت .. حياته كلها هياته ومغازل .. جمييل .. وخقاق

عايلة بو حمد ..
بو حمد { جاسم : متوفي
أم حمد { عفرا : 45 سنه .. حرمة بيت طيبه وحنونة تحب عيالها .. وتحاول قد ما تقدر أنها ما تحسسهم بفراق أبوهم ..
حمد : 25 سنه .. ربيع سيف الروح بالروح ..يداوم فالشركة .. أبيض جميل ..يحب بنت عمه خولة وذكرت أنه مالج عليها .. يحب إخوانه .. وهو ريال البيت {!
إبراهيم : 23 سنه .. متزوج بنت خالته شما ..تزوج قبل أخوه لانه يحب شما ويمووت فيها .. كان فرحان بحملها وانه بيكون عنده ياهل منها .. لكن فرحته ما اكتملت يوم يابت له بنوته وتوفت على طول .. ومن يومها وهو منعزل عن الكل وصار انسان هاادي .. يشبه حمد أخوه بس هو حنطاوي ..
عهود : 15 سنه .. حبوبه وشيطانه تحب امها وإخوانها .. متفوقة فدراستها .. ووايد ويا بنت خالتها أسما ..

عايلة بو حمده{ أخو بو سيف وبو حمد ..
بو حمده { سلطان : 37 سنه .. طيب وحبوب .. يموت فبناته .. وما يرضى عليهم
ام حمده { ميثاء: 34 : سنه .. مثقفه وحبوبه .. هاديه .. تحب تهتم فعمرها .. تحب بناتها .. ما عندها غيرهم بحكم أنها مريضه بالقلب ..
حمده وحصه { توأم : 18 سنه .. دلوعات امهم وابوهم .. ووايد ويا ود ربيعتهم .. طولهم عادي وجميلات عيونهم وساع .. وبشرتهم بيضا ..

عايلة بو خليفة ..
بو خليفة { يوسف : 52 سنه .. متقاعد .. إنسان هادي يحب عياله ومحافظ على عادات أول ..
أم خليفة { علياء.. : 46 سنه .. إنسانة ملتزمة تحب عيالها .. ما ترضى بالغلط .. وتموت ف حفيدتها لانها تذكرها ببنتها شما ..{ أخت أم حمد}
خليفة :26 سنه .. دكتور { نفسي .. طويل.. جميل .. مركب تقويم .. يموت ف شما الصغيرة .. وشايل فكرة الزواج من راسه
شما وشيما { توأم : 20 سنه .. اكثر من كلمة خوات ما يخشون شي عن بعض .. بس وفاة شما أثرت ع شيما وااايد .. والمرحومه شما كانت تبا تسمي بنتها شيما ع أختها .. بس يوم توفت أصرت شيما أنه تسميها شما ع أسم أمها .. طويلة .. ضعيفة .. بيضا .. عيونها وسآآع .. تمووت ف شما الصغييرة وعايشه عندها بحكم انها صغيرة ..
شما الصغيرة :سنتين .. ماخذه جمال أمها وخالتها .. وتسمي شيما { ماما ..
أسماء :15 سنه .. آآخر العنقود .. دلوعة البيت .. شيطانة نفس عهود بنت خالتها .. ووايد وياها ..

{ مقتطفآآت من الرواية ..~

…..: لا اعرف من أين أبدأ ومن أين أسطر حروفي .. ولكن ما اتمناه الآن هو تحقيق ما حلم به والداي منذ صغري ..
……: لييش خليتييني … لييييييييييييييش ؟؟!
…….: ماما بنلوح الآآآب ؟؟
…….: هيه حبيبتي
…….: خلاص أنا بحجز وبسير يومين عشان أحضر هالمؤتمر

اتمنى أن أرى إقبالكم على الرواية لكي أكملها..!
[[ اجعلوا بعضًا من وقتكم للقراءة .. والبعض أقضوه في الصلاة وذكر الله .. فلا تشغلكم أمور الدنيا ]]

البارت{1 ..
مـا أروع أن تـجـد حـبـيـبـاً صـادقـًا إن ضـاقـت بـگ الـدنـيـا لآ تـجـد أوسـع مـن حـضـنـه لـيـضـمـگ ♥

في بيت بو هزاع
الظهر 3:00

{ ود توها واصلة البيت ..
ود : يا ربييي حرررر .. ميري .. ميري
ميري : يس مدام ..
ود : مدام ف عينج .. قولي ود .. وسيري حطي الغدا الحين هزاع بيي من الدوام
ميري : اوكي مدام
ود : ياربييي ردت تقول مدام .. هاي اللي بجتلها اليوم
…: حتى ميري ما سلمت منج ..!!
ود { شاقة الحلج : هزااعي ..
هزاع { ابتسم : عيونه
ود : تسلم عيونك .. يلا سير اسبح عشان نتغدا .. لأني يوعانه
هزاع : إنشاءالله عمتي

بيت بو حمد ..
{يدخل حمد وعهود البيت ..
حمد وعهود : السلام عليكم .. ويحبون امهم ع راسها
أم حمد : وعليكم السلام والرحمه
عهود : امييه يوعااااااانه
ام حمد : يلا أنزين سيري بدلي وانزلي تغدي
عهود : اوك
حمد : يما .. إبراهيم وين ؟!!
أم حمد { بحزن ع حال ولدها : والله يابويه أخوك لا يداوم ولا شياته حابس عمره إلا فهالحجرة .. لا يعرف حال بنته ولا سأل عنها ..
حمد : الله كرييم ..
أم حمد : يماا حمد احجز لنا حق العمره خاطرنا نسير .. خل نودي اخووك وإنشاءالله تتغير نفسيته
حمد : إنشاءالله يمه .. عن اذنج بروح اسبح
أم حمد : أذنك معاك فديتك

.postbitf { border-style:solid; border-width:1px; font-family:MS Sans Serif; font-size:10px; vertical-align:middle; letter-spacing:0;; padding-left:4px; padding-right:4px; padding-top:1px; padding-bottom:1px }

قديم 07-04-2012, 06:03   رقم المشاركة : 4
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: لا تقول اني احبك ما دامك عالجرح لا تقوي

بيت بو حمده ..
{ عقب الغدا ..
حصه : بابا ..
سلطان : عيون أبوج
حمده بزعل : لا والله إذا هيه عيون أبوها انا شو !
ميثاء : يا الله بدوا عاااد .. كلكم نفس الشي ولا تزعلوون
سلطاان : هههه خليهم يا ميثاء .. هذيلا حبايبي ..
حصه وحمده شقن الحلج
ميثاء : هيه دلعهم انته .. بنجوف آخر هالدلع
حصه : أفااا الميث تغارين { و تغمزلها
ميثاء : أصغر عيالج الشيخه
حصه : احم لا محشومه
سلطان : اييه كله ولا ميثوتي ما ارضى
حمده : ما ارضى ولا دكاتره
ميثاء : يا بنت ..
حصه : انزيين بابا .. نبا نسير هالخميس بيت ودووه
سلطان : يصير خير
حمده : بابا بليز بلييز بليييييز
ميثاء : بس أنزين لا تحنن
سلطان : خلاص اوك
حمده وحصه : ييييييييييييييس

في بيت بو سيف ..
{ عالغدا ..
الموجودين .. بو سيف .. ام سيف .. سيف وحرمته وعياله .. خولة فالجامعة وأحمد طالع

مها { بنت سيف : يدي نبا نثير المذرعة
بو سيف : إنشاءالله .. كم مهويه عندي أنا
مها بإحراج : وحده بث { وهيه تسوي بصبعها واحد
أم سيف : بنيتي فاطمه .. بمر خلاف بيت أم خلفان بنتهم مربيه بتين وياي ولا !
فاطمه : مادري عمو بطالع ..
أم سيف : هيه زين
مها : بابا
سيف : ها بابا ..
مها : ودني الدكان
سيف : هيه عشان تسوس ضروسج زيادة .. ماشي
مها شوي وبتصيح : بابا حلااام بث شوي ما بااخذ واايد
سيف : أنزين تغدي وخلاف بودييج
مها :هي هي { وتناقز خخ
…: وأنا ما بتودوني ..! السلام عليكم
مها : عمو خوله.. { وتسير تحظنها
الكل : وعليكم السلام والرحمه
تسير تحب رآس أمها وأبوها
خولة : شحالكم ؟!
الكل : الحمدلله
خولة: دوم ياربي
مها : عمو خولة ..
خولة : ها حبيبتي !!!
مها : بتسيرين ويانا الدكاان !!
خولة: أنزيين خلاف
سيف : لا والله اخت مها .. وانتي على كييفج تعزميين !!
مها : بابا حرااام .. بعديين بتذعل عمو .. { وهيه تساسر خوله … } عمو ثيحي عشان يودييج
خولة{ تسوي عمرها تصيح : اهئ اهئ خلاص ما بسير .. بخلي حمد يودييني ..
مها : لا لا حمود ما يودييث .. ما أحبه هذاا
خوله : نعم نعم أخت مها .. انزيين عادي لا تحبينه انا احبه أنننن
سيف : كح كح نحن هنبه أخت خولة
خولة أحمرت : أحم .. اوو نسيت .. أنزين أنا بسير اريح وعوني خلاف ..

{ في بيت بو خليفة ..
{شما قاعدة تطالع توم وجيري .. وشيما يالسه وياها وسرحانه .. أم خليفة وبو خليفة غافلين { قيلولة } .. وأسوم تكلم عهود عالفون …

شما : ماما .. ماما .. مااااماااااا
شيما { سرحانه : …………
شما : ماما اووفي ديلي اكد [ ماما جوفي جيري يركض ]
شيما : ع حالها
أسوم : أنزين عهدوه سوي التقرير وطرشيلي إياه وانا بكمله …. { وجافت شما تصيح … عهدوه عقب شوي بكلمج بااي ..
أسوم : شمامي حبيبتي شو فيج ..! { وتروح تحظنها
شما { وهي تصيح : مــ..امـ ـ ـ ا أيـــما آآ كمني .. [ ماما شيما ما تكلمني ]
أسماء : انزين حبيبتي لا تصيحين … شيووم .. شيوووم .. هووو نحن هنااا .. !
شيما زاغت : ها بلااااج { انتبهت لشما .. شمامي حبيبتي بلاااج
شما {زاد صياحها : آآآ تي آآآ كــ ـ ـ مــنـ ـ ـ ـي [ آآآ انتي ما تكلميني ]
شيما : حبيبتي سوري ما سمعتج .. شو تبين ماما !!
شما وهي تمسح دموعها : ديلي اكد [ جيري يركض ] وتضحك
شيما : هههـ هيه حبيبتي
شما : ماما بنلوح الآآب ؟
شيما : هيه حبيبتي ..
شيما : هييي
…: فديتها اللي تبا تسير الآآب انا ..
شما : حاااالي { وتربعله
خليفة { يشلها ويبوسها : عيون حالج أنتي ..
شما : سير آآآب [ بسير الألعاب]
خليفة : أنزيين خلاف بودييج
شيما : خليفة .. أبوها داوم ولا بعده
خليفة : لا والله .. عيزنا وياه .. مب راضي يسمع من حد
شيما { وهيه تدمع : فراقها أثر فينا كلنا
شما : ماما ايس ايحين ؟؟ [ ماما ليش تصيحين ]
خليفة بعتاب : شيما مب قلنا خلاص مب جدام البنت عااد
شيما : اوك .. {وبابتسامة .. ما فيني شي ماما

{في بيت بو هزاع ..
{ ود وهزاع فالصالة .. يجوفون التلفزيون ويسولفون

ود : هزاااع أبا أظهر اليوم ..
هزاع : وين تبين ؟!!
ود : اممم عادي .. لأنه حمدوه و حصوه بيوني بالخميس وأبا آآخذ أغراض ..
هزاع : يصير خير .. ذكريني خلاف
ود : اوكي
{ ويرن تلفون هزاع .. المتصل : طبجتي >> ربيع هزاع >> حميد

هزاع : …….
حميد : هلا والله .. حيا الله الشيخ هزاع ..
هزاع : ….
حميد : حوووو .. هوييزع وين سرت !!
هزاع : …..
حميد : بلاه هاا !! الظاهر الفون مششفر
حميد : هزااااااااااااعووووووووووووووووووووووووه
هزاع : الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمة حاليًا يرجى الاتصال لاحقًا .. شكرًا … طوط طوط طوط … { بند فويهه خخ
حميد { وهو معصب : أراوييك يا هزااع
عند هزاااع اللي مييت من الضحك : ههههههههههههه .. جوف السخيييف .. الحيين تلقوونه مععصب الأخ
ود { تضحك ع هبال أخوها ..
{هزاع رد يتصل بحميد ..
حميد : أراوييك يالهرم .. انا تبند فويهيي … أنزيين ماعلييه خلني أشووفك بس
هزااع : هههههههههههههههه .. ياخي محد يسولف وياك انته شو !!

حميد : اضحك اضحك شعلييك ..
هزااع : ياخي أحبك .. مابا أخسر رصييدك أفهم ياخي .. أدرييبك زطي
حميد : محد زطي غييرك .. انزيين شخبارك !
هزااع : مب جني من شوي جايفنك
حميد ك ياخي سألتك سؤال .. ليش تخترعلي إجابة ثانية !!
هزاع : بخيير .. أعصابك يا رياال .. إلا بسألك ..
حمييد : خير !!
هزاع { وهو يستهبل: الماما عملت لكو اييه عالغدا !!
حميد : جووف السخييف .. وأنته شو يخصك !!
هزاع : أبد سلامتك .. بس أجوفك لابق .. قلت يمكن تبا اطلع حرة الفلفل فيني
حميد : هزاعووه جب
هزاع : جب ولا رقاق
حميد : هـ هـ هـآآي .. احاول أضحك
هزاع ك لا دخييلك لا تيود ضحكتك أخااافك تنفجر علينا ..
حميد : أنزيين ما عليينا .. وين بتسير اليوم !!
هزاع : مادري بجووف بطلع ويا الرضيعة .. إذا تفيجت بلتقي وياك
حميد : أوك صاار .. بلغني يوم بتوصل
هزاع : اوك يلا اجلب ويهك
حميد : أي صفحه!!
هزااع : كح كح .. يبتلي الربو يغربل بلييسك .. من أي متحف مطلعينك انته !! أونه أي صفحه .. أقوول سير سير الله يهديك أجووفك خلاف
حميد : أوك فمان الله .. سلم
هزااع : نعم الشيخ !!
حميد : هاا .. لا يعني .. أقصد أحم .. فمان الله
هزاع : اتحرى بعد .. فمان الكريم ..

وقفه ..{!
{ حميد : 22 سنه .. ربيع هزاع الروح بالرووح .. نفس أطباعه .. يداوم وياه فالشركة .. طويل .. حنطاوي .. عيونه ناعسات .. عنده روح رياضية حلوه .. عايش ويا أمه وأخته ومب مقصر فيهم .. بنتعرف عليهم بعديين ….

البارت {2..
لم اكن ااتوقعَ ان الاوقاات .. دونك مملہ هَ آلى هذا آلححد ! ♡̷̷̷̷̷̷̷

[[ اجعلوا بعضًا من وقتكم للقراءة .. والبعض أقضوه في الصلاة وذكر الله .. فلا تشغلكم أمور الدنيا ]]

في بيت بو سيف..
الساعة 5:00 العصر
{ الموجودين .. أم سيف .. بو سيف .. فاطمه .. مها .. علي ..
أم سيف : ها يا بو سيف شو قلت عشان سيرة المزرعة ؟؟
بو سيف : مادري والله .. برمس اخواني وبطاعهم
أم سيف : على خير إنشاءالله
أم سيف : أمي مها .. سيري وعي عمتج بسها رقااد
مها : أنذيين
مها { ادش الحجرة وتركب عالشبرية .. : عمووو .. عمووو .. عمووو قومي نشيي بثج رقاااااد ..
خولة { لا حياة لمن تناادي : ………
مها : عمووووو { وسمعت تيلفوون خولة يرن .. ردت على الي متصل
…: هلا والله بحبيبة قلبي .. فدييتهم الكسولين .. لين الحين ما نشوا ..
مها { مستحية : أهليين منو انته ؟؟
حمد { مستغرب .. ورد جيك عالرقم .. : منو أنتي ؟؟!
مها : أنا مهويه الحلوه
حمد : ههه هلا والله هلا بمهوووي شحالج ؟
مها : بخيير
حمد : ما عرفتيني ؟!
مها : لااا
حمد : انا حمد ريل عمو خولة
مها { عصبت : حموووووووووووووووود يالدب لييش قصييت علي .. ما أحبك
حمد { يضحك عليها : ههههههههه والله محد قالج ترديين .. وين عمتج خولة !!

مها : ما بعطييك .. عمو خولة ما تحبك
حمد : على كييفج هووو ؟؟
مها : هيه
حمد : أنزيين ما عليييه .. أن ما خبرت علييج أبوج .. ما بخلييه يودييج الالعااب
مها { وهي شوي وبتصيبح : مب على كيفك .. بابا حبيبي بيوديني الالعاب
حمد { وهو يقلدها : بابا حبيبي .. مالت عليج وعلى أبووج فوقج .. عطيني عمتج بس
مها : ما تنش .. حتى بقولك شي ..
حمد : شو
مها { وهي توطي صوتها : عمو فاتحة حلجها وهي راقدة ههههه
حمد { وهو ميت من الضحك : هههههههههههه .. أننزين حطي الفون ع اذنها .. وأطلعي برع .. عشان ما تسمعيينا شو نقووول
مها : أففف .. أنذيين { وتحط مها الفون ع أذن خوله وتطلع

[ تحلوا بالخلق .. فإنه مصباح الهداية ]

في بيت بو خليفة
{ العايلة الكريمة كلها مجتمعة فالصالة …
أم خليفة : يا ولدي متى بتعرس .. ابا افرح فيك واشوف عيالك ..
خليفه : يا أمي انا قلتلكم .. أنا ما أفكر فالعرس حالياً
بو خليفة: ومتى بتفكر .. يوم ربك بياخذ امانته ..!!
الكل : بعد عمر طوييل ..
شيما { والدموع فعيونها : يبا فقدتها وما أبا أفقد حد ثاني ..
الكل : الله يرحمها
شما : ماما نو دبج [ خالو منو ظربج !! ]
شيما : محد حبيبتي
أسوم : خلوف يلا عاااد عررس .. نبا نرقص
خليفة { طالعها بنظرة صاروخية : قصورج بعد
أسوم { وهي تبلع ريجها : هاا .. لا يعني .. نبا نفرح يعني وجييه
شيما : هيه هيه حاولي تغيرين الموضوع
أسوم : جب أنتي
شما : أأب أأب هههآآي
شيما : عيب شمامي .. وانتي أسووم لا ترمسين جدامها .. الياهل بسرعة يلقط ما تفهميين انتي ..!
أسوم : نسيت انزييين
خليفة : شيوم جهزي شمامي .. بودييها الالعاب خلااف ..
شيوم : أوكي
اسوم : يا سلااااااااام .. والشيخة شيما ع راسها ريشه !! أنا بعد أبا أظهر
أم خليفة : انتي انثبري فالبيت .. وراج امتحاان .. عقب قولي ما ذاكرت والكمية كبيرة

خليفة : وييييو نازعووها خخخخ

[هب الغير بعضًا من وقتك .. كي تحفر ذكرياتك معهم على الصخور]

{عند هزاع وود .. ف دبي موول
ود : هزاعي جوف شو أحلى هالدريس ولا هذا ..!
هزااع : هممم هذا الزيتي أحلى
ود : أنزيين .. هزااعي أبا أجووف فلم
هزااع : انزيين خلصي وبنسير نجوف الأفلام الموجودة
ود : أوكي

[ وما أعظمُ من الأخوة ..؟؟!]

{ سأنتقل إلى شخصية لم أتحدث عنها من قبل .. فما تعرفونه عن هذه الشخصية هو نبذة بسيطة .. لم أغرق في محتواها بعد …
{ إبراهيم .. الذي عانى ولا زال يعاني فراق زوجته .. فكم هو صعب أن تفقد شخصًا كان يقاسمك أوقاتك في كل حينٍ وآخر ..

{ يالس وسط ظلام الحجرة .. ودرجة حرارة الغرفة العالية .. دموعة ما توقف .. وماسك صورة شما فايده .. ويتأملها …
إبراهيم : شما حبيبتي ليش خليتيني ..! انا ما أباهم بس أبااج أنتي .. أرجعي .. أنا محتاجنج .. تذكريين يوم كنا فماليزيا .. يوم سرنا شهر العسل .. ولا .. يوم سرنا العمرة .. يوم كنا نطوف ونسعي.. وأنتي ماسكتني خايفة لا تضيعين .. ويوم نطلع عالبحر ونروح ونتمشى .. ولا يوم ملجنا كنا نييلس صوب الخيول فالمرزعة عشان ما يضصايجنا حمود اخووج .. الكل كان يخربط بينج وبين شيما .. ما كان في فرق بينكم .. بس انا كنت اعرف .. انا اعرفج .. لأن القلب عمره ما غلط ف اختيار حبيبه.. شما .. أنتي تدرين .. أنا عمري ما شفت بنتي .. بنتنا فرحتنا الأولى .. كيف بجوفها وأنتي مب وياي .. كيف بشلها .. كيف بلعبها بدوونج .. ارجعيلي يا شما ارجعي .. بعدج عذبني ……

[صعبة هي دموع الرجال .. فلا تنهمر إلا بأوآآن الجد]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.