تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قولي "وداعاً للشعر التالف مع صانسيلك " لشعر صحي

قولي "وداعاً للشعر التالف مع صانسيلك " لشعر صحي 2024.

  • بواسطة
قولي "وداعاً للشعر التالف مع صانسيلك "

اسدلت الستار مؤخراً شركة يونيليفر العربية عن منتجات صانسيلك" للعناية بالشعر التالف " في الخليج العربي ضمن خطتها الإنتاجية والتسويقية لهذا العام.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

وتقدم لكِ صانسيلك المجموعة الجديدة بشكلها الجديد وألوانها المتميزة لتظهر لكِ أحدث وأهم نظام لتجديد الشعر التالف، وتتكون المجموعة من شامبو و بلسم للحفاظ على شعرك من التلف، زيت الشعر لإعادة النشاط و الحيوية لشعرك التالف، ماسك لتجديد الشعر و أخيرأً كريم تصفيف الشعر لتنعمي بتسريحات جديدة و ثابته كل يوم، وستكون الحياة أسهل مع صانسيلك.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

صانسيلك تسعى دائماً لتقديم حلول لمنتجات تساعد المرأة في الحفاظ على شعرها، فإن صانسيلك ليس مجرد شامبو بل هو مجموعة من المنتجات التي تقدم شتى الحلول لجميع أنواع الشعر و تقدم للمرأة آخر ماتوصلت إليه أبحاثها في مجال الشعر التالف ضمن مجموعة " العناية بالشعر التالف".

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الآن قومي بنشاطاتكِ وعيشي مغامراتكِ و كوني الأجمل وقولي وداعاً للشعر التالف من خلال منتجات صانسيلك الجديدة التي تختص بالشعر التالف.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

والجدير بالذكر أن صانسيلك تأسست في الخليج منذ عام 1960 وحققت منصباً قيادياً في فئة العناية بالشعر. كما أن صانسيلك العربيه هي جزء من شركة يونيليفر شمال أفريقيا والشرق الأوسط ، وهي من اكبر الشركات المنتجه للسلع الإستهلاكيه ، وأكبر محرك للبيع في المنطقه وأكبر معلن تليفزيوني.

صانسيلك متخصصة بتقديم حلول مختلفة لتناسب جمال الشعر والتي تتألف مجموعتها من شامبو،بلسم،زيوت،كريم لتصفيف الشعر وحمايته و كريم للشعر تتناسب مع احتياجات المرأة.

كدابين ياشيخة كل شوية يجيبولنا حاجة ويقولوا هادي تسوي وهادي تعمل ….. على العموم مشكورة ع الخبر بس خليني اقولك نصيحة اذا اعتنيتي في صحتك كويس حسير لو تأثير على شعرك
صدقتي يا ضوء القمر كاذبين والصانسلك بالذات ما أحبه بالمره

مشكوره على جهودك الطيبه يا عزيزتي

يعطيك الف عافية

مشكوووووووووورة

استخدمي برت بلاس بالعسل وشوفي شعرك من اؤل استخدام
يعطيك العافيه خيتو
ليش عاد قفلتوها في وجهها مسكينه
انا استخدمه ومره مناسبني
مشكوره اختي
يسلمووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.