تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » &عزت نفسي صنعتني وانا & قصة حقيقية

&عزت نفسي صنعتني وانا & قصة حقيقية 2024.

&عزت نفسي صنعتني وانا *مها*&

خليجية

السلام عليكم هاذي روايتي الاول وارجو منكم التفاعل مع الاحداث
اختكم ::شمس المستقبل

الباااااااااااااااارت الاول
اعرفكم ع الشخصيات الي في الروايه
ابو خالد54 (محمد)
ام خالد50 (نوره)
خالد 23 مبتعث بامريكا
ريتاج عمرها 16 وابو خالد يملك اكبر شركه في الخليج

عايله ابو سالم
ابوسالم 60 فيه مرض القلب
ام سالم متوفيه
سالم 23 يدرس في الجامعه
مها اختي سالم 16 سنه
حالتهم الماديه جداً سيئه

عايله ابو فيصل49
ام فيصل 48
فيصل 24
مرام 16
ريما 14
حالتهم جيده نوعاً ما

الساعه 7.30 ص
ام خالد :ريتاج يالله قومي اليوم اول يوم تدرسين فيه باثانوي ونايمه قومي
ريتاج: ماما خليني اغيب اليوم مافيه احد يدرس
ام خالد :قومي او قلت لابوك
ريتاج:لا خلاص ماما انا قمت
في بيت ابو سالم
ابو سالم :يامها يبنتي قومي اخوك سالم للجامعه
مها :طيب يبه الحين ااقومه
مها تركض لغرفت سالم
ابو سالم :يابنتي اشوي اشوي
مها :لا تزعل يالغالي بس انا مستانسه هاذا اول يوم لي في الثانوي
ابو سالم:الله يوفقك يابنتي
مها تدخل غرفت سالم وتفتح الشباك وتولع الانوار وتسحب البطانيه
سالم:مها الله يقلع شكل انتي وش تبين انا ماني اقول مايصحيني الا ابوي
مها :ههههههه يالله قوم ابوي مارسالني يمك يالله قوم او كبيت عليك الماء
سالم :ومستانسه ع ايش ياحظي
مها:مستانسه لاني بروح للثانوي
سالم :حسبت عندك سالفه ع هالابتسامه الي شاقه وجهك
مها:لا تتطنز نسيت يومك دخلت الجامعه وش سويت
سالم:لا مانسيت بس انا كان عندي حق لاني داخل الجامعه مو الثانوي
مها اخذت بخاطرها ع اخوها وطلعت من الغرفه
سالم :مهاوي تر والله امزح معك مكان قصدي
سالم يموت بأخته بس يحب يمزح معها كثير
قام سالم ودخل دورت المياه الله يكرمكم وطلع وحب راس ابوه سالم:صباح الخير يا احلا ابو في هالدنيا
ابو سالم :هلا صباح النور ياولدي ليش مزعل اختك الله يهديك
سالم:لا يابوي انا مزعلتها وانت تدري مها غاليه عندي
وش كثر بس رحت امزح معها واخذت بخاطرها
ابوسالم :الله يهديك ياولدي
سالم :يبه مها وين راحت؟؟
ابو سالم:اخذت شنطاتها وراحت للمدرسه

عايله ابو فيصل
ام فيصل:صباح الخير
فيصل:هلا يالغاليه صباح النور والسرور
فيصل:يمه البنات وين
ام فيصل:الي الحين ماصحن شكلهن ناسيات ان اليوم مدرسه
فيصل:اجل بروح اصحيهن
ام فيصل:لا ياوليدي انا اروح
فيصل راح يركض لغرفت خواته دق الباب محد فتح دخل عليهن واخذ ماء وكبه ع مرام
مرام:تصارخ فيصل الله ياخذ بليسك ليش تكب علي الماء
انا اروايك اعلم عليك امي
ريما تصحي:خير وش فيه على ها الصراخ
فيصل :نسيتو انا وراكم مدرسه اليوم
مرام وريما :هااااااا يوه نسيانا
فيصل:ايه الله يخليني لكم اذكركم
وتمسك مرام المخده وتجدعها ع فيصل
وفيصل طالع يركض
قامن مرام وريما وتجهزن للمدرسه مرام البست لبس الثانوي وريما المتوسطه

7،45ص في المدرسه
ريتاج تكلم نفسها:اف وش هالمدرسه الخايسه ماعرف احد فيه
مرام تشوف ريتاج مرام وريتاج صديقات بالمتوسطه
مرام :ررررررريتااااااااااااااااااااج
ريتاج:هذا صوت مرام
تلتفت ريتاج ع وراء
ريتاج :هلا والله بميمي
مرام:هلا رورو اخبارك اشتقت لك
انتي بنفس مدرستي والله ماني مصدقه
ريتاج :لا صدقي حبيبتي انا عندك
مرام:طيب وش رايك نتمشي بالمدرسه نتعرف ع مقرنا الجديد
ريتاج:ههههههههههههههههههه يالله خلنا نمشي
******
مها ماتعرف احد في المدرسه لانهم تو عايشين في ها المنطقه الجديده عشان جامعه اخوها سالم
استلمن الكتب حقات الاول ثانوي
داخل الفصل مها جالسه لحالها
ومرام وريتاج سوى
جت المعلمه
المعلمه منيره تدرس رياضيات وهي طيبه وكمان عسل
مها بنفسها :الله يعين اول ماده رياضيات
مرام وريتاج يسالفون وش سوو في العطله والاستاذه موجوده
الاستاذه:انتم يالي هنا وش عندكم خلاص نبي نبدا الدرس
ريتاج:اف بدينا بالطفش
مرام :ايو الله والله من الطفش والملل
الاستاذه:وبعدين انتي وياها
ريتاج:شكلها ماعرفت من انا بنته
مرام:خلاص ريتاج اسكتي او ابتطاردنا من الحصه
ريتاج: خلاص ابسكت بس ماحنا مشاركين بس بنراقب ok
مرام:ok

******
مها شاطره ومتفوقه مايشارك مع الاستاذه الا هي من البنات
خلاص الدرس

الاستاذه :انتي ايش اسمك؟؟
مها :اسمي مها الراشد
الاستاذه ما شاء الله عليك ليت بعض البنات ياخذون منك ولو شي بسيط
ريتاج بصوت واطي :مرام لازم نتعرف علي هاذي مها الراشد
مرام:ليشش
ريتاج:ياغبيه عشان ناخذ منها الواجبات
مرام :خلاص بس متى
ريتاج:اليوم ماورنا شي

الساعه12،30م

مرام:ريتاج هاذي هي البنت تعالي نتعرف عليها
ريتاج :خلاص بس تر باوصلها لبيتهم
مرام:طيب
ريتاج :بنظره كبر( لوسمحتي انتي معنا بنفس الفصل )
مها :ايه نعم اختي
ريتاج تكلم مرام بصوت واطي:عشتو وتقولي اختها
مرام وريتاج يضحكون ويتبسمون
لبعض
مها ماهي فاهمه وش السالفه
وهي تتنتظر اخوه يجي ياخذه
جاء سواق فيه اوامر اناسه(يقصدون ريتاج)
مها بنفسها (معقوله فيه ناس كذا اه ليتنا مثلهم مانشيل هم شي مثل بكر وش نفطر بس يالله الحمدلله ع كل شي)
ريتاج ومرام واقفات
ريتاج تكلم مها :
اوصلك لبيتكم
مها:لا مشكوره انا انتظر اخويه الحين يجي
ريتاج:طيب كيفك بس اسمعي تر بكره تجين معنا
مها :لا حبيبتي انا مقدر اروح لاي مكان اشوفك ان شاء الله بالمدرسه
ريتاج :ع راحتك ان استاذن مرام يالله تروحين معي
مرام :لا قلبو فيصل الحين يجيني
مشت ريتاج مع خدمها
ومشت مرام مع اخوها
ومها تنتظر سالم ومابقي احدا من المدرسه الا هي

******^^^^^^^^^^**
انتظر ردودكم

بنات وين الردودكم لاتكون ماعجبتكم الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.