تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سيدتي تجنبي القيام بتلك الامور في العزائم والحفلات

سيدتي تجنبي القيام بتلك الامور في العزائم والحفلات 2024.

سيدتي تجنبي القيام بتلك الامور في العزائم والحفلات

ايام معدودة تفصلنا عن الاحتفال بالعام الجديد ، والذي يعد موسم للاعياد حول العالم ، ويمكنك استغلال تلك العطلات القادمة في الكثير من الامور ، كالعزائم والحفلات التى تجمع العائلة بأكملها ، والعزائم تحتاج الى استعدادات عديدة ….

لذا تنصحك ايف بتجنب القيام بالامور التالية اثناء العزائم والحفلات وخاصة اذا كنتِ انتِ المضيفة ولست مجرد ضيفة.

– لا تنتقدي الطعام:

الشخصيات المثالية والمحبة للكمال ، تشعر دائما ان هناك امر ناقص ، لذلك فالامر قد يكون منطقي لعدم رضا المرأة عن الطعام التي قامت بطهيه ، او ربما تذكرت انها قد نسيت وضع احد التوابل التى كانت ستضفي طعم ورائحة مختلفة للطعام.

تنصحك ايف سواء كنتِ مضيفة او ضيفة ، ان تحتفظي بأراءك السلبية لنفسك ، لا داعي ابدا ليشارك الضيوف في تلك الافكار المسبقة لتناول الطعام ، دعيهم يحكموا بذاتهم على جودة وطعم الاكلات المختلفة ، فربما اذواقهم تختلف عن ذوقك في الطعام ، فقد يعجبهم الطعام دون الاضافات التي نسيتي وضعها.

– الاختفاء:

الكثير من النساء تظل منشغلة في اعمال المطبخ ، ما بين ذهابا وايابا ، وتقضي وقت قصير جدا مع ضيوفها ، وهو الامر الذي يفقد العزومة او الحفلة مغزاها!

فالمغزى من وراء العزائم والحفلات هو الاحتفال والاجتماع مع الاقارب والاصدقاء، وقضاء وقت ممتع معهم ، ولكن اذا ظلت ربة المنزل منغمسة داخل المطبخ فقط ، فسيشعر الضيوف اما انهم قد ارهقوا ربة المنزل اكثر من الحد او انها لا تود بالفعل قضاءوقت معهم و تتحجج باعمال الطهي والتنظيف!

لذلك انتبهي جيدا لهذا الامر ، فانتِ ربة المنزل ، ووجودك ضرورة وليس اختيار.

– المشاحنات مع زوجك:

تناول الطعام مع الاصدقاء او الاقارب في منزلك هو الوقت الغير مناسب لمناقشة مشاكلك الزوجية!

ابتعدي دائما عن اثارة المشاحنات او مناقشة مشاكلكم الزوجية اثناء العزائم والحفلات ، فبالتأكيد لا يريد الضيوف حضور احدى المشاجرات او المشاحنات – الزوجية المعتادة – والتي قد يهربون منها هم شخصيا!

– لا تتباهي:

لا تكوني امرأة متباهية امام ضيوفك ، فالحديث عن مكونات الطعام الفاخرة او مفارش الطاولة باهظة الثمن ….الخ.

سيشعر الضيوف انك متعالية ومتفاخرة ، فلماذا تدفعين ضيوفك الى الشعور بهذا الاحساس الكريه؟ ، لا تجعلي الاخرين يشعرون انكِ امرأة مريضة ، قمتي بدعوتهم من اجل التعالي عليهم!

– الالحاح:

الجدات والامهات كانت لديهم عادة لا يمكن التخل منها ، وهى الالحاح المستمر على تناول الطعام مهما عارضتي او رفضتي ، فالمعارضة معهن لن تفيد ، ففي النهاية بعد هذا الالحاح المستمر تستسلمي الى الامر الواقع وتأكلين ما يرغبون!

تلك الاجيال عاشت في عصور مختلفة ، فهناك فارق بين الضيف الخجول او الضيف الذي بالفعل لا يرغب في تناول المزيد ، حاولي دئما معرفة الخط الرفيع الفاصل بين الامرين.

هل توافقين الراي ؟؟؟؟؟؟ون لديك اضافي تفضلي؟؟؟؟؟؟؟خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

موضوع مفيد خاصه للمتزوجات حديثا
شكرا لك
شكرا
مشكووووورة حبيبتي
غاية في الاهمية
شكرا
موضوع رائع وفي غاية الاهميه

يعطيك العافيه

شكرا لكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.