تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رونالاك -لصحة الاطفال

رونالاك -لصحة الاطفال 2024.

رونالاك

بسم الله الرحمن الرحيم
امسي عليكم جميعا وو امسي على زوار هذا المنتدى الجميل وأبغي اشاركم اليوم قصتي مع حليب رونالاك وإن شاء الله إني أقدم فيه الخير والمنفعة والدال على الخير كفاعله. وعندي مشكلة صغيرة أبغي كمان مشورتكم الكريمة.
انا إمرأة متزوجه من ست سنين والحمدلله عندي طفل عمره 5 شهور. بس أول 6 سنوات من زواجي الله ما رزقني طفل وضلينا انا وزوجي كل سنة نروح عالعمره وندعي الله والحمدلله الله استجاب دعوانا ورزقنا بولد مثل القمر. ومن هنا بدت قصتي مع حليب رونالاك.
والله يا خواتي ما تصدقون الخوف على ولدي من أول ما انولد لأن أصعب شي كان الإنتظار. ولكن هذه حكمة الله. ومن بعدها صرت أهتم جدا بأي شي يخصه من نوم وأكل وشرب وكل شي. ومشان تزيد صحته ويزيد نموه، رحت لأكثر من طبيب أطفال وكلهم شارو علي ونصحوني أستخدم حليب رونالاك و وأنا صرت أسأل الجيران والأهل والأصدقاء عن حليب رونالاك وكلهم نصحوني فيه لأنهم جربوه ومثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.
وحتى الناس عالمنتديات بالإنترنت كلهم يشكرون بحليب رونالاك لأن فيه فوايد كثيره للطفل ويقوي العظام ويحميه من البكتيريا ويزيد الوزن وهذه كلها لاحظتها على ولدي بفضل حليب رونالاك.
وأبغي أسألكم عن مشكله صغيره تواجهني وقاصده مشورتكم والنصيحه.
ولدي بالأمس صار يعطس كثير ولأول مره تصير معاه وفي سيلان خفبف بأنفه. هل هذه حالة طبيعيه عند الأطفال أو أنه في بداية زكام؟ وأروح لطبيب أو في شي محدد ممكن أعطيه له لحتى يخف؟ وأنا شاكره لكم وشاكره لهالمنتدى الجميل وجزاكم الله كل خير.

مشكوره حبيبتي انا كنت اعطي ابني رونلاك وبعد رونلاك صرت اعطيه رونجرو بس في اخصائية تغذية قالت لي لازم تغيريه لانه يحتوي علىزيت النخيل وهو مضر وغيرته لحليب غين بلص وهو خالي من زيت النخيل على فكره قبل السنه رونلاك وبس يصير سنه لازم رونجرو يعني نفس المنتج بس لغير العمر فهمتي علي يعني كلهم فيهم زيت النخيل بس غين بلص ومنتجات وزارة الصحة مافيها زيت النخيل وابنك يمكن معرضتيه للمكيف انتبهي من المكيف ابعديه عن المكيف وما يشوف شر ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.