تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رومانسيه روايات

رومانسيه روايات 2024.

رومانسيه

خليجية

تعريف بـالشخصيات:
أبو فيصل – أبو بندر – أبو سلطان – أم مشعل – أم سجى
<< اخوان

عائلة أبو فيصل :
ابو فيصل (أحمد) .. الأب
أم فيصل .. الأم
فيصل .. الابن الكبير .. عمرهـ 20 سنه يدرس أداره أعمال
لمى و لمياء (التؤام) أعمارهم 16 سنه في الثانوية العامة
..
عائلة أبو بندر:
ابو بندر (حمد) .. الأب
أم بندر .. متوفيه
بندر .. الابن الكبير .. عمرهـ 28 سنه (دكتور)
بدر .. عمرهـ 25سنه ( عاطل)
صالح .. عمرهـ 21 سنه يدرس بالكلية العسكرية
ملاك .. حبوبه اهلها .. عمرها 17 سنه في الثانوية العامة
..
عائلة ابو سلطان:
ابو سلطان(خالد).. الأب
أم سلطان .. الأم
سلطان .. الابن الكبير .. عمرهـ 29 سنه متزوج بنت عمته ( مشاعل) عندهـ ولد عمرهـ سنتين (خلودي)
سلمان .. الابن الأوسط .. عمرهـ 21 سنه يدرس بالكلية العسكرية
رغد .. آخر العنقود .. عمرها 18 سنه تدرس ثانويه عامة
..
عائلة أم مشعل:
ابو مشعل (محمد) : الأب
ام مشعل (نوره) : الأم
مشعل .. الابن الوحيد .. عمره 23 سنه يدرس في لندن
مشاعل .. عمرها 25 سنه متزوجه سلطان وعندها خلودي وحامل
وسن .. عمرها 21 سنه تدرس e
بدور .. عمرها 17 سنه تدرس ثانويه عامه
..
عائله ام سجى:
ابو سجى (عبدالعزيز) .. الأب .. مطلق ام سجى
ام سجى (هند) .. [جيران ابو فيصل]
سجى .. عمرها 18 سنه تدرس ثانويه عامه

البآرت الأول (الفصل الأول)

في بيت أبو فيصل علا صوت أم فيصل على البنات
لمى : أنا أبغى هذا اللبس
لمياء : لا أنا أقولك هذا أحلى من حقك
أم فيصل : بس يابنات يالله بسرعة
} الساعة 7:00 مساءً .. قرب وقت العزيمة {
فيصل (عند الباب) : من متى أخواتي طقم فناجيل
} جته جزمه ع الطاير {
التؤام : احترم نفسك يالسوسه
فيصل : الحمدلله أسناني مافيها سوس
التؤام : هاهاهاهاي
لمى : عليك خفه دم
فيصل : الحمدلله اشرب مويه كثير
لمياء (تناظر الساعه) : يؤيؤيؤ تأخرنا يالمــو
فيصل يقلد لمياء : يؤيؤيؤ تأخرنا يالمـــو
لمياء : اف منك
فيصل : يالله بسرعة أنا انتظركم بعد الصلاة
———————————–

في بيت أبو بندر
ملاك في المطبخ مع الخدامة يجهوزن حلا للعزيمة
ملاك تكلم صالح بالجوال [ يجيب لها الطلبات]
ملاك : وينك ياحمار من اليوم اتصل ماترد
لارد
ملاك : شكلي اكلم جدار .. صويلح رد لا اوريك
…. : وش بتسوين يعني ..؟!
ملاك : بوريك نجوم الليل في عز … ( استوعبت أن الصوت غير )
…. : كملي ليش ساكته ..؟!
[ملاك تطالع الشاشة تتأكد من الرقم]
ملاك : وين صالح ؟ ومن انت ..؟!
….: على مهلك على مهلك
….: أو شي أنا سلمان ولد عمك
سلمان : ثاني شي صالح عند أبوي
} يدخل عليها بدر في المطبخ {
بدر : مين تكلمين
ملاك : دقيت على صالح ورد علي سلمان
بدر : عطيني الجوال [ اخذ الجوال و طلع]
} المكالمه بين بدر و سلمان {
بدر : هلا بالقاطع
سلمان : بسم الله من وين طلعت انت
بدر : من الطبخ .. يعني من وين أكيد من بطن أمي
سلمان : هاهاها ياثقل دمــــــــــــــــــــــــــك
بدر (يتريق) : طالع على ولد عمي حبيب قلبي
سلمان : خخخخخخـ
بدر بالشامي : وين خيي
سلمان : (يتريق) : خيك عن البابا تبعي
بدر : خلصت رصيد أختي يالله سلام
سلمان : مع السلامة
————————–

————————–
في بيت أبو سلطان
صالح يحب راس عمه : مساك الله بالخير ياعم
أبو سلطان : مساك الله بالنور ياولدي
صالح : وش علومك ياعم ..؟!
أبو سلطان : الحمدلله بنعمه وخير
أبو سلطان : وش أخبار دراستك مع سلمانوه ولدي
صالح : الحمدلله على كل حال
[تدخل أم سلطان في الصالة]
أم سلطان : يالله أن تحيي صالح
صالح يوقف : الله يحييك ياخالتي أم سلطان
أم سلطان : وش أخبار الدراسة معك ..؟!
صالح : الحمدلله تمام ماشيه أمورها
أم سلطان : يالله عن أذنكم بروح أشوف رغد خلصت ولا لا
أبو سلطان يوقف : استأذن عندي شغل
سلمان يصادف أبوه عند الباب : أخبار الغالي أن شالله بخير
أبو سلطان : بخير ياولدي وأنت أخبارك وأخبار الدراسة ..؟!
سلمان : الحمدلله ماشي الحال
[صالح جالس بالصاله سرحان]
سلمان يكلم صالح : أشوف القعدة عاجبتك
} وصالح سرحآن {
سلمان : ألووووو ياهوووووهـ علينآ
}صالح توهـ يصحى {
صالح : هاه
سلمان : من قاله هاه سمع
صالح : انطم بس شكلك واحد فاضي خل أروح أشوف أهلي ابرك لي
سلمان مستغرب : الحمدلله والشكر
.. صالح طلع ..
—————————————–
في غرفه رغد
أم سلطان : اختاري شنطه لونها تركواز
رغد : أيه صح راح يطلع حلو
أم سلطان : طيب يالله ألبسي عبايتك
رغد : أن شالله
..
في جناح سلطان
خلودي : بابا ابعى ولو (بابا أبغى حلاوة)
سلطان : ok ياحبيب بابا أنت ( يمد الحلاوة بيده)
خلودي : هيه هيه بابا هلو (يمد يده بياخذ الحلاوة)
سلطان يرفع يده ويبعد الحلاوة : إذا شاطر تعال خذها
خلودي يحاول يأخذ الحلاوة : بابا مادل (بابا ماقدر)
(خالد يصيح ومشاعل سمعت الصياح وطلعت من غرفه الملابس)
مشاعل تسحب الحلاوة من يد سلطان : حرام عليك لاتضايقه
سلطان يشيل خلودي : ولقيت من يدافع عنك
مشاعل : حبيب قلبي لازم أدافع عنه [وراحت تكمل لبسها]
سلطان : متى تجي توتو عشان تصير حبيبه قلبي وادافع عنها
خلودي والغيره : مين ثوثو بابا
سلطان يأشر على بطن مشاعل : بدت الغيره روح لأمك توتو بنتي حبيبتي
خلودي مد بوزه شبرين قدام : بلوح عند ماما
سلطان راح لمشاعل : جهزتي حبيبتي ولا توك
مشاعل : ايه جاهزة
سلطان : يالله مشينا
—————————————-
في بيت أم مشعل
[أبو مشعل بالسيارة ينتظر]
وسن لابسه وجاهزة في الصالة تنتظر بدور
أم مشعل تطلع من المطبخ للصالة : خلصتي وسونه
وسن : ايه يمه خلصت
أم مشعل : وين أختك
وسن : أكيد نايمه في غرفتها
أم مشعل : الله يصلحها بس
..
في غرفه بدور
أم مشعل : يالله يمه بدور قومي
بدور : يمه اصبري شوي بس خمس دقايق
أم مشعل : يالله تأخرنا أبوك بالسيارة الحين وأنتي مالبستي
أم مشعل : خلاص بروح أنا وأختك إذا خلصتي دقي علي
بدور : طيب [ في سابع نومه البنت]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البارت الأول ( الفصل الثاني)

في بيت أم سجى (مكان العزيمة)
أم سجى تكلم الخدامة بالمطبخ : ميري دخلي الكيكه بالفرن
ميري : خلاص مدام أنا في دخل
أم سجى : طيب خلاص روحي جهزي السلطة
ميري : ok مدام

[ الساعة 08:00 وبعد صلاه العشاء]
يرن الجرس
( الخدامة فتحت الباب ودخلت الضيوف الصالة )

أم سجى : مين عند الباب ياميري
ميري : بابا أبو فيصل
أم سجى : طيب نادي سجى وكملي شغل
ميري : حادر مدام
أم سجى راحت للضيوف بالصالة
أم سجى : ياحيا الله من جانا
أبو فيصل يسلم على أخته : الله يحييك أن شاءالله
أم فيصل : أخبارك يا أم سجى
أم سجى : بخير الحمد لله وأنتي أخبارك ؟؟
أم فيصل : الحمد لله بخير
فيصل : أخبارك عمتي هند ؟؟
أم سجى : الحمد لله بخير ياوليدي أخبارك مع الدراسة؟؟
فيصل : ماشي حالها
( أبو فيصل و فيصل راحوا مجلس الرجال )
لمى و لمياء : أخبارك ياعمه أن شالله بخير ؟
أم سجى : الحمد لله بخير يابناتي انتم أخباركم وأخبار الدراسة؟؟
لمى و لمياء : والله الحمد لله ياعمه
} لمى ولمياء لابسين فساتين ميدي لونها ليموني وفيها وردات حمراء ومعه حزام احمر من الخصر وربطات شعر حمراء وصندل احمر{
( تنزل سجى من الدرج )
لمياء تهمس بأذن لمى : نزلت الاميره النائمة
لمى تضحك : صادقه وربي
سجى بدلع : اهلين خالتي أم فيصل .. كيفك خالتي ؟
ام فيصل : بخير يابنتي أخبارك ؟
لمى : كيفك ياسجى
سجى بغرور و تلعب بخصل شعرها : تمام
لمياء تهمس بأذن لمى : أف منها ومن مياعتها
} سجى لابسه برمودا جينز وبلوزه ورديه إلى الخصر وعامله نفخه وبنسه ورديه وصدنل وردي ربط على الساق .. قلوص وردي وكحل ازرق خارجي {
– وصل الكل وسلمو على بعض –
في الصالة البنات مع بعض والحريم مع بعض
لمى : ألا أقول ياوسن وين بدور
وسن : أول ماطلعنا كانت نايمه بس أتوقع أنها الحين صاحية
} وسن لابسه برمودا أبيض وفستان فوق الركبة لونه ذهبي على بيج توب بس لابسه بلوزه تحته جبنيز لونها ابيض مع صندل لونه أبيض عالي شوي ومسويه شعرها بالفير وحاطه مكياج ناعم وهادي مره {
سجى : طيب وش رايكم يابنات نروح لها ومنها نغير الجو من هنا

لمياء : أخاف عمتي تزعل
سجى بدلع : لا خلي ماما علي أنا بتصرف معها
وسن : وأنا راح ابلغ بدور
رغد : لالالا خلينا نفاجئها (بدا الاكشن)
لمى : صراحة فكرهـ روعه
(سجى كلمت أمها ووافقت لأن أم سجى ماترد لبنتها طلب )
وكل وحده من البنات كلمت أمها وراحو مع السواق ألا ملاك
في السيارة :
رغد : بنات شرايكم نمر على سوبر ماركت ناخذ شويه أغراض
سجى بدلع : أيه صح .. نعيم روح أقرب سوبر ماركت
نعيم وهو يهز راسه : .ok مدام
(نزلوا البنات كلهم )
سجى بصوت عالي : بنات يااااااي شوفوا الشباب اللي جايين قدامنا
رغد : وووووع وش ذا الذوق توني ادري أن ذوقك كلش مو حلو
سجى بعصبيه : نعم نعم وش قلتي ماسمعت زين
رغد تستفزها : مو لازم تسمعين
(سجى تطالعها من فوق لتحت وتمشي )
رغد : الحمدلله والشكر
لمياء : لمو حبيبتي جيبي لي مارس معك
لمى : اوكي وأنتي جيبي ليز حار
رغد : وأنا بروح أجيب حلويات
وسن : وأنا بجيب المشروبات
( تجمعوا البنات عند الكاشير وحاسبوا ع الأغراض )
وطلعوا من السوبر ماركت
مع طلعتهم ألا الشباب نفسهم وراهم
رغد : يالله ذولي ورانا ورانا
سجى : عادي وش فيها
رغد : أنتي ادرى وش فيها
لمى تهمس بأذن لمياء : وش رايك نهبل فيهم
لمياء : والله فكرهـ حلوهـ
وسن : وش عندكم تتساسرون
لمياء : ودي أهبل بها الشباب شوي
وسن : أخاف تصير مشكله (مسويه كبيرهـ )
لمى : لا ماعليك بس حاولي تهدين رغد
وسن : ok
لمى بصوت مسموع : لمياء تصدقين أن أنا مااحب الشعر الطويل
لمياء : أيه والله حتى أنا أحسه قرف
لمى : أيه وبعد العبايه المخصرهـ مااحبها لاتلبسينها مره ثانيه
} لمى ولمياء لابسين عبايات كتف عاديه{
لمياء : اوكي حبيبتي أنا ماالبسها ولا راح البسها
( الشباب الموجودين ثلاثة)
الأول / طويل شوي وشعرهـ طويل وهو مايع شوي وثوبه مخصر
الثاني / سمين وأسمر ولابس برمودا وشكله عربجي شوي
الثالث / حنطي شوي لابس جينز وبلوزا بيضاء وكان جينز
( سجى تمر من عند البنات والشباب بدلع وغرور )

الأول : انتبهي انتبهي لاينكسر البيض ( يقصد سجى )
سجى التفتت بعصبيه واخذ الأول نظرهـ محترمه وركبت السيارهـ
الثاني : يمه يمه وينك ياماما (يتريق)
رغد : يالله يابنات بلا مشاكل
وسن : ok يالله يالتوأم المرح بسرعة
لمى و لمياء : يالله جايين
الثالث : باي ياصبايا
لمى بنفس خايسه : بايات
– في السيارهـ –
لمى : اف منهم مليقين
رغد : بقوهـ
سجى بغرور : ليه انتم معقدين
لمياء : مو معقدين بس أنتي اللي مادري بأيش تفكرين
(وصولوا البيت والجو متوتر)
وسن طلعت فوق تشوف بدور
وسن : بدور بدور
بدور : ايوا ياوسونه أنا بالغرفه وش عندك جايه بدري
وسن : لا بس البنات شافوك ماجيتي قالوا نروح لها
بدور مبسوطه : البنات عندنا اليوم قولي والله
وسن : ايه والله يالله انزلي تحت
} بدور لبست جينز فاتح مع بلوزا سودا فيها كتابات بالذهبي مع ربطه شعر ذهبيه وصندل اسود {
نزلوا بدور و وسن عند البنات تحت
في بيت أم سجى ملاك خلت صالح يوديها عند بدور (أخوانها مايرضون تركب مع السواق)
صالح : بس أنتي اللي جايه
ملاك : لامعي الشنطه
صالح : هاهاها تنكتين دمك خفيف
ملاك : طالعه على اخوي صلوحكا
صالح يرز نفسه : احم احم
ملاك تبتسم : لايكبر راسك علينا الحين
صالح شغل السيارة
ملاك : ايش عندك أشرطه جديدهـ
صالح : وش تبغين اشغل لك (مخزن أشرطه)
ملاك : لا ماابغى اسمع الحين بس ابغى آخذها لبيت عمتي نورهـ
صالح : اها يعني كلكم مجتمعين
ملاك : ايوا كلنا ليش تسأل
صالح : لا بس اسأل
( ملاك أخذت بعض الاشرطه اللي في السياره و حطتها بالشنطه)
-في بيت العمة نوره –
لمى : بنات طفشانه خلونا نسوي أي حاجه
رغد : اتسني لحد ماتجي ملاك

} رغد لابسه تنوره ميدي لونها اسود وعلى نهاية التنوره فيه نقش مره حلو لونه ابيض وبلوزه رسميه شوي جبنيز ومخصره على جسمها ولابسه كعب اسود وفاكه شعرها وحاطه مكياج حلو {
بدور : ايه صح ليش ماجت معكم ؟
لمى : أخوانها مايرضون تركب مع سواق
بدور : أها
( بعد دقايق وصلت ملاك وسلمت على بدور )
لمياء : الحين الشله اجتمعت خلونا نسوي أي شغله
ملاك : وش ناوين عليه اليوم بعد
} ملاك لابسه تنورهـ ميدي فوشي وبلوزهـ بيضا ولابسه فوقها بدي فوشي وحاطه شال على رقبتها وفاكه شعرها ومجعدته وحاطه مكياج نعومي وبناتي ولابسه كعب قصير لونه أبيض{
لمى : والله مادري بس أي شي
(سجى ماتعجبها حركات بنات خوالها )
سجى : أنا بروح عند الـ t,v
وسن : خذي راحتك البيت بيتك
سجى : تسلمين هذا من ذوقك ( المجاملات وراها وراها )
لمى : وهـ وهـ وأخيرا رجع لنا الاكسجين
لمياء : أي والله الحين بس نقدر ناخذ راحتنا
( سجى كانت بعيده ماتسمع شي )
رغد : حرام عليكم
ملاك : بجد البنت هذي مابلعتها
بدور : بلاش الغيبه سكروا الموضوع
وسن : أي والله
لمى : بدور بدور
بدور : هلا
لمى : عندك بالونات صغيرهـ
بدور : ليش؟
لمى : نبغى نعبيها ونلعب فيها
بدور : من جدك أنتي ؟
لمى : ايه عادي وش فيها
بدور : والله مادري بروح أشوف إذا فيه أو لا
( راحت بدور تشوف إذا فيه أولا)
في الغرفه كان وسن و رغد موجودين
بدور : وسن عندنا بالونات صغيرهـ ؟
وسن : ليه ؟
بدور : نبغى نلعب فيها
رغد : واااااااو فله
وسن : فكرهـ حلوهـ بس ما أعتقد فيه
بدور : فيه ولا لا ؟
وسن : شوفي بالدرج هذا (تأشر على درج من الدروج )
رغد : لقيتي ؟
بدور : ايوا لقيت
وسن : يالله ننزل عند البنات و نلعب
( نزلوا البنات تحت )
بدور راحت عند سجى
بدور : سجو تلعبين معنا بالبالونات بالمويه ؟
سجى مطيرة عيونها : نعم
بدور : تعلي صوتها شوي :تلعبين معنا ولا لا؟
سجى : تبغين شعري يخرب
بدور بصوت منخفض : ولا شعر ميساء مغربي
سجى : وش قلتي ؟
بدور : لا سلامتك
(راحت بدور عند البنات )
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.