تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه ليه دايم تنسى طبعي الحساس وتجرحني في الصميم -روايات رائعة

روايه ليه دايم تنسى طبعي الحساس وتجرحني في الصميم -روايات رائعة 2024.

روايه ليه دايم تنسى طبعي الحساس وتجرحني في الصميم

خليجية

•·.·°¯`·.·•`•.¸¸.•¯الـــشــــخـــــصــيـــات `•.¸¸.•¯•·.·°¯`·.·•

الجد(سالم)..متوفي
الجده(حنان)طيبه وحنونه ع عياله وهي دايم عند كلمتها ما تتنازل عنها ابدأً
تعيش في بيت ابو بندر ولدها

عائلة ابو بندر

ابوبندر(عبدالعزيز) رجل اعمال كبير طيب وقلب حنون ع عياله..بس عصبييي حييل

ام بندر(غاليه)طيبه وحبوبه ومرحه وتكره الجلسه في البيت تحب تطلع منه

بندر..عمره 24..متخرج من الجامعه جسمه رياضي حلو خقق وسيم وعيونه عسليه ناعسة
وشعره بني ومطوووله شوووووووووووي وبشرتــه بيضاء وسكسوكته احلى ما فيه
ومخزلجي بقوه واصحابه طلال وتركي الروح بالورح
وهم دايم مع بعض يحب الجينز والشوووورت

فيصل..عمره 22..طالب جامعه حلووووو وخقق يحب الكشخةةة
واصحابه سليمان ونواف الروح بالروح مرجوج يحب ينكت
هو نواف و سليمان دوم مع بعض وصاحبه سعووود في الجامعه

نهى..عمرها 21..طالبه جامعه تخصصها ادبي حلووه بس مغروره حيل ما تهمتم الا بنفسها
تكره لما تشوف احد احلى منها صاحبة نوف الروح بالروح

شيماء..عمرها 20..طالبه بالجامعه تخصصها علمي خقق طالعه ملاك بشرتها بيضاء
شعرها يوصل تحت كتوووفها وعيونها واسعه بنيه تحب الكشخه مرجوجه حييييييل

::

عائلة ابو طلال

ابو طلال(صالح)طيب وحنون ع عياله دلوعته غاده يحبها ويشتري لها اي شي تبغاه

ام طلال(صالحه)عصبيه وبقوه تكره لما تشوف عيالها رجه تحب الموضه ولاترفض لهم طلب
وحنوووونه

طلال..عمره 24..متخرج من الجامعه خقق وسيم وحلوووو عيونه بنيه وطالع خيال
ومغزلجي هو وبندر و تركي ونواف….بس سرعان ما يترك ها العاده

نور..عمرها 20..طالبه جامعه مزيوونه وحلوووه خقق مشاء الله عليها
ومحبوبه بين الكككل بس مرجوجه

هاله..عمرها 19..طالبه في الجامعه شطوووره في دراستها ناااعمه وخقق
مشاء الله عليها شعرها طويل لحد ظهرها

غاده..عمرها 18..طالبه في الثانويه حلوووه وهي دلوعة ابوها اي شي تبغاه جاها ع طووووول

بدر..عمره 12..طالب في الابتدائيه مرح يحب يلعب ويحب يقلد الكبار صاحبه ريان الورح بالروح

::

عائلة ابو تركي

ابوتركي(عبدالله)طيب وحنون ع عياله

ام تركي(سميره)تموت عيالها وتخاف عليهم حيل

تركي..عمره 24..متخرج من الجامعه خقق حلوووووو جسمه رياضي سكسوكته طالع عليه جنان
يحب الجينز ويمووووووووت ع الكوره ويشجع فريق الهلال ومزلجي

سليمان..عمره 22..طالب جامعه خقق حلوو وسماره محليه عيونه عسليه
دووووووووم هو فيصل ونواف مع بعض رجه وهبال

نوف..عمرها 21..طالبه في الجامعه حلوووووووه بس مو حيييييييييييل
صاحبة نهى بس تكره افعالها الانانيه و غرووورها

غلا..عمرها 18..طالبه في الثانويه نعوووومه تكره الرجه والهبال وتحب الموضه حيل

عائلة ابو محمد

ابو محمد(سلمان)طيب وحنون ع عياله

ام محمد(علياء)متوفيه قبل 7سنوات
::
سميه..ع 26 ..حلووه وطيوبه وقلبها ريشه خفيفه مع الكل تحب تضحك كثير
متزوجه ولد صاحب ابوها(اسم زوجها::احمد..عمره 30)

بنتها..لمار..عمرها 4 ..خوقاق بسم الله علييهااا
::
محمد..عمره 23 ..حلوووو مشاء الله يحب كرررره القدم حيييييييييييل ويشجع الاتحأآأآد

نواف..عمره 22 ..خقق بشرته بيضاء وحلووووو كل من شافه ذكر الله ودعا له بالخير
ومغزلجي بقوووووه

لمى..عمرها 10 ..خوقاااااق بسم الله عليها طالع ع اخوها نووووووواف واختها سميه

ريان..عمره 12 صاحب بدر الروح بالروح يحب يلعب بالبلاستيشن يحب كرره القـدم
ويكره لما اخته تلعب معه هو وريان بس ريان يعارض ويقول له خلها هي ما عندها
اصحاب

وآآآآآخــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــراً _بــطــلــة القـــــصــــــه::ريـنــــــاد::

ريناد..عمرها 20 ..خوقآآآآآآآق مشاء الله عليها نعوووومه ككككل من شافها ذكر الله ودعا لها
عاشت حياة تعيسه بعد ما خلصت ثناوية لان حصل في بيتهم حريق قبل سنتين وماتو امها وابوها
عيونها عسليه وآآآسعه طالعه ملاك كل من شافها ذاب عليها تحب الموضه حييييييييييييييييييييييل
سواليفها تجنن لانها تحب تمزح مع الكل وتدخل القلب بسرعه ولاتؤمن بالحب وتكره شي اسمــه
الزواج
::
يتبع**

……………………………

البارت الاول

<<كانت تبكي في غرفتها وضامه رجولها لصدرها وتبكي بكى يقطع القلب
..طق طق..>الباب<
حاولت تقوم تفتحه وغصب قامت من مكانها من شدة التعب
شوق وهي معصبه:افتحي الباب بسرعه
قامت بسرعه والخوف يمتلكها وفتحت لها الباب
شوق:وش فيك صار لي ساعه اناديك
ريناد:اسفة بس انا ما سمعتك
شوق مسكتها من عند شعرها:اسفة هاه اسفة هاذي ما تجي معاي_ورمتها ع الارض
ريناد وهي طايحه ع الارض وعيونها مليانه دموووع
شوق بـ ميوعه:اوف ي ربي مدري تبكي ع ايش
ريناد قامت من مكانه ومسحت دموعها
شوق:مين سمح لك تقومي من مكانك_ودفتها
لاكن ها المره طاحت ع حافت الكرسي وتعورت
ريناد تبكي:آآآآآآآآآخ ظهري
شوق:وه مالت عليك تستاهلين قومي يلا وسوي لي كاس حليب وسندوتش توست بالمربى انا توني جيت من الجامعه واحس نفسي تعبانه_ومسكت خصل من شعرها وصارت تلعب بها ولفت عنها بغرور وطلعت من عندها
ريناد قامت غصب عنها:طيب ان شاء الله اخلصه خلال 5دقايق
شوق لفت عليها قربت منها وقالت بهمس:لا مو خمس دقايق ابغاه بعد دقيقتين فاهمه_وروحت عنها وهي تضحك بسخريه
..لمت شعرها ومسكته ذيل حصان وقامت ومسحت وجهها وطالعت في المرايه..طالعت فوجهها ولقيت هلالات سودا تحت عيونها لانه صارت تنام ساعتين ع الاقل لما صارت تشتغل هنا وجهها مصفر لانها تأكل في اليوم مره وحده_وقالت وهي تتكلم مع نفسها:ااااه ي يما وي يبا لو تدرون وش الي حاصل لي معد اقدر اصبر(وبكت)ياليتكم اخذتوني معاكم ياليت ويضمني القبر ابكر من ها المكان دنيا ماتسوا من دونكم عشت وبعيش مذلاوله خلاص احس بضيقة نفس مو قادره اكتمها

:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:

::نرجع للماضي 5 سنوات::
ابو بندر بصارخ:انت السبب..انت سبب خصارة الشركه
ابو ريناد بهدوء:عينٍ خير ي ابو بندر..بعدين هذا مكتوب ومقدر من الله
ابو بندر:انا ودي افهم وش ذا الهدوء معاك..روح عن وجهي لعد اشوف وجهكك هنا من اليوم
ابو ريناد:خلاص عبدالعزيز انت ليش مكبر السالفهه..عقب ما ارجع من تبوك ان شاء الله تربح
ابو بندر عصب وقال بحده:ورايح تبوك بعد ومخلي كل شي فوق راسي..روحه بلا رجعه
ابو ريناد:عندك صالح وعبدالله ماراح يقصرون معاك..بعدين انا ضروري اروح اوجب علي
ابو بندر:روح لعد اشوف وجهكك روح ولاترجع ابداً
ابو ريناد:طيب زيي ما تبي_وروح

::تقاطعو ابو بندر وابو ريناد وصار ابو ريناد ما ينشاف ابداً سافر لتبوك وجلس فيها 3 سنوات ورجع الشرقيه وجلس فيها 2 سنتين بدون ما يدري ابو بندر واخوانه وصاحب ابو سعود وصارو اصحاب
>فيوم الايام قال ابو ريناد لـ ابو سعود<
::نرجع للماضي سنتين::
ابو ريناد:متعب
ابو سعود:سم ي الغالي
ابو ريناد:سم الله عدوك..متعب لا اخذ ربي روحي ابغاك تساعد زوجتي وتعاونهم اذا بغو شي من السوق واذا اخذ ربي روحي انا وزوجتي في نفس اليوم ابغاك تأخذ بنتي ريناد وتعيشها عندك..وتعتني بها
ابو سعود:ابشر ما طلبت شي
تنهد ابو ريناد وقال:تسلم ي الغالي
….

السنه الي كانت مقبله ريناد فيها ع الجامعه
في بيت ابو ريناد
ريناد وهي نازله من الدرج:يمآآ
ام رينا:هلا ي روح امها
ريناد:يما انا بروح السوق مع صاحبتي
ام ريناد:الله معاك حبيبتي
ريناد:ثانكيوو مامي..تشآو_طلعت ونادت السواق
ام ريناد:هههههه الله يحفضك يما ويكون بعونك
ابو ريناد وهو نازل من الدرج:وجدان..!!.في ريحه في البيت..!!
ام ريناد قامت:ي ويل حالي نسيت المويه تغلي ع الغاز والكيك في الفرن
ابو بندر جلس ع الكرسي وقال:آهآ اجل هاذي ريحة الكيك انحرق
عند ام بندر وصلت لاكن وقت ما ينفع فيه الندم انفجر الغاز فيهم لان المويه غلت وغلت حتى سكبت ع الغاز حتى انفجر عليهم
وصار الي صار انحرق بيت ابو ريناد..><
مكتوب ومقدر..!!
ايه مكتوب ومقدر هاذي هي نهاية كل مخلوق ع كوكب الارض..!!
الموت..!!
مايعرف لا صغير ولا كبير..!!
الموت..!!
هو الفراق الحقيقي..!!
الموت..!!
شي تعود عليه الانسان..!!
يولد هذا ويعيش ونفرح به..!!
ويموت هذا ونبكي ع فراقه..!!
الله يكون بعون اخواننا الموتا المسلمين..>.<..

وقت حصول الحريق كان هناك مار بندر وتركي وشافو المنظر والي ماقد شافوه الا ع التلفاز..!!
نط تركي ع جواله واتصل ع الدفاع المدني..وتجمعت الناس حول ها البيت الي تعيش فيه عائله شريفه

تركي:بندر..تأخر الدفاع المدني
بندر منصدم:هـآه..ايه والله تأخرو
…..
شاب:احمد مو هذا بيت ابراهيم بن سالم الـ…….؟!
احمد:ايه هو مافي شك
…..
بندر وهو كلامه مقطع ما يعرف وش يقول: تـ تـ ـركـ ـ ـي سـ ـمـ ــعـ ـت وش يـ ـقـ ـول
تركي مو مصدق الي سمعه:ايه سمعت تعال نتأكد
…..
بندر:لو سمحت صح الي يقوله صاحبك
احمد:ايه…هو تبي تتتأكد اسأل متعب ال……هو يعرفه عز المعرفه
تركي:وين هذا متعب..؟!
احمد صار يتلفت:يمكن بين هذولاء الناس_وشاف وقال:ايه شوف ذاك هو
بندر:مشكور_وروح لمتعب(ابوسعود)

بندر:لو سمحت ي عم
ابو سعود:….<لارد
بندر:ي عم لو سمحت دقيقه بس
ابو سعود طالعه فيه وقال:هـ ـ ـلا..أأمـ ــ ـ ـر
بندر:هذا بيت ابراهيم بن سالم ال…..صح..؟!
ابو سعود:ايه
بندر:مـ مـ ـ ـو معقوله.
وبعدها جاء الدفاع المدني واطفأو الحريق ولقيو جثة ابو ريناد وام ريناد بس بحثو عند جثة ريناد ولا لقيوها قالو يمكن صارت رماد
…..
في السوق عند حصول الحريق
ريناد هي تمسك في البلوزه:هي لولي شوفي هذا البلوزه تناسبني
لينا:تجنن رنوده
ريناد:تسلمين لولي ما اصدق اني بدخل الجامعه آآآآآآه متى ينتهي ها الشهر
لينا:ههههههه اما انتي غير صراحه تبين الدراسه
ريناد:ههههههههههههه وش فيها
لينا وهي تمسك الكيس:يلا خلصتي
ريناد:يب_ودقت ع السواق وجاء واخذهم ووصل لينا بيتهم
بعد ماراحت الناس وقلة وصلت ريناد البيت
انصدمت ريناد وكمان السواق
ريناد:هي مصطفى وش الي حصل لبيتنا
السواق مصطفى:مافي اعرف مدام
ريناد نغزها قلبها وشافت واحد واقف وراحت له
وقالت:لو سمحت
الشاب:هلا أأمري
ريناد:وش الي حصل هنا
الشاب:والله انا لحقت ع النهايه الي اعرفه البيت انحرق
ريناد:طيب في احد مات هنا
الشاب:اي اختي الله يرحمهم
ريناد انصدمت_دق جوال الشاب وقال:يلا مع السلامه
ريناد بكت وراح جري للبيت لاكن رجال وقف قدامها وقال:على وين
ريناد:وش دخلك روح عني
الشاب:ريناد صح ابوك وصاني عليك قال لا مت خذها لبيتك …انا صاحب ابوك
ريناد بكت بكى وصارت تشاهق وتبكي يقوه
الشاب الي اخذ ريناد هو كان متعب ابو سعود وبعد كذا صارت تعيش عندهم
………..

غيرت ثوبها لبس لها بجامه معها قبعه من الخلف وكمامها طويله ولونها رصاصي متكوب عليها كلام بالنجليزي لونه وردي
وراحت للمطبخ وسوت الي قالته لها شوق واعطتهياه ورجعت تبي تركب فوق ولقيت ام شوق في غرفتها
ريناد مستغربه:خاله وش تسوين عندك
ام شوق:تعالي فسري لي مين اعطاك ها الجوال
ريناد اخذت الجوال منها وضمته لصدرها وقالت وهي خايفه:هذا مو لك هذا لي اعطانيها ابوي قبل لايموت ما بعطكياه مابعطكياه(وصارت تبكي)
ام شوق:اقول هاتي الجوال قوانين ها البيت ان الشغالات امثالك ما يستعملون وسائل الاتصال
ريناد تبكي:بس انتم اخذتم كل شي مني وثيابي قليله اخر مره اشتريت فيها قبل سنه مايصير تسوين فيني كذا مايصير انا بشر زيكم
ام شوق تصارخ:اسكتي ولا كلمه وهاتي الجوال بسرعه جالسه فوق راسي ابي هذا وابي ذاك احمدي الله اننا نعشيك ونغديك
ريناد بهمس وبرائه:لاكن انا اكُل في اليوم مره وحده كيف تقولين اننا نعشيك ونغديك
ام شوق برد وجهها وارتفع ظغطها ومسكتها من شعرها:اسمعي زين لاكنتي بتكلمين تكلم معاي بحترام ولاترفعين صوتك علي
ريناد وهي دموعها خدها:طيب خالتي طيب خلاص ااااااه خلاص يوجعني
ام شوق رمتها ع وضرب ظهرها ع الجدار ومع ان الضربه قويه كحة وطلع من فمها دم واغمي عليها
ام شوق بقرف:ووووع استغفر الله__واخذته منها الجوال وروحت عنها

تحت في الصاله

شوق:زين الي سويته فيه يما
ام شوق:والله مدري وش شايفه نفسها عارفه وش تقول
شوق:اي شو قالت ها الدلخه
ام شوق:قالت انها تبي تروح السوق وتشتري لها ثياب
شوق:ههههههههه وش قلتتي لها يما
ام شوق:ضربتها حتى صارت جثه هامده
>ها الوقت كان سعود جاي من الجامعه وسمع كل شي دار بينهم<
سعود:صح الي سمعته منك يما
ام شوق وهي مو جهته:ايوا صح وش تبي
سعود لف عنها وقال:الله يهديك يما ومدري وش فيك انتي واختي عليها_وروح لها في الغرفه
طق الباب ع بال انها بتفتح له ودق مره ثانيه وثالثه
سعود يتكلم مع نفسه:غريب وش فيها لايكون صار لها شي
حاول سعود في الباب عشان يتفتح ولاقدر عليه ودفه بقوه حتى انكسر
واول ما شافها انفزع من شكلها كانت كما الميت كانت شبه ميته
الهلالات السوادء تحت عيونها وصفار وجهها وفمها الي طالع منه الدم
شكلها كان يكسر الخاطر ع طول قام لها ماهمه هو يستحي منها اولا
اخذ عبايتها ولبسها العباه والمغطى واخذ الماي ومسح الدم الي كان ع خدها لما سال من فمها
ونزل تحت عند امه واخته وتعداهم دون اي كلمه قابل ابوه عند الباب

ابو سعود: ع وين_وطالع فيريناد وقال ببرود:اها رايح بها المستشفى اي زين الي تسويه بس الشرهه عليها لو انها تشتغل زين كان ما حصل الي حصل وهذا عاد نصيب الكسله
سعود عصب لاكن مسك نفسه قبل لا يفور ع ابوه طنشه وروح

ركب سعود السياره وحط ريناد ورا وحاول يشغل السياره
سعود وهو يحرك في المفتاح يمين وشمال:وش فيها ما تتحرك
عرف في النهاية انها خرب عليه امس
اتصل ع خويه وقال له يجي
بعد ربع ساعه واهو عنده
فيصل وهو يطالع من شباك السياره:عسى ما تاخرت
سعود وهو يشيل في ريناد:حيييييييييل لك ربع ساعه وين كنت
فتح الباب الي ورا ودخُلريناد وسكره وركب السياره
سعود وهو يسكر في الباب:بسرعه ع المستشفى
فيصل:طيب ان شاء الله
وبعد ما وصلو المستشفى دخلو ريناد الغرفه
وبعد ربع ساعه طلع الدكتور
سعود:بشر ي دكتور
الدكتور وهو يسكر الباب وراه:والله حالتها حاله يرثا لها_وطالع فيه وقال بحده:في احد ضربها واضح عليها انه تلقت ضرب مبرح حتى فقدت وعيها ومع الاسف صار عندها فقر دم لقلت الاكل
سعود:حسبي الله ونعم الوكيل
الدكتور:لازم لها العنايه التامه وهي لازم تتنوم عندنا يوم عشان صحتها
سعود:اوكي ي دكتور
الدكتور:ويأسفني القول انها ماراح تعيش ف البيت الي انضربت فيه
سعود انصدم:معليش ي دكتور ما اقدر بعدين كيف وين تعيش وهي وامانه عندنا وصانا بها ابوها
الدكتور:اسف بس هذا عشان صحتها لان لو رجعت للبيت نفسه راح تزود حالتها
سعود تنهد بضيق وقال:تم ي دكتور بس وين تعيش
فيصل حط يده ع كتف سعود وقال:سعود نسيت ان عنك صديق والنعم فيه
سعود:يعني انت بتأخذها لبيتكم
فيصل بأبتسامه:ايو ولا عندك مانع
سعود والبسمه شاقه وجهه:جد ي فيصل
فيصل:هههههههههههه جد ابو الجد بعد
شوي سمعو صوت تكسر قزاز من جوت الغرفه
دخل الدكتور وراه فيصل و وسعود
شافو ريناد لابسه عبايتها وتشيل في القزاز الي انكسر
ريناد وقفت وقالت وهي تبكي:اسفه ي دكتور بس انا جيت بقوم لاكن فجـ……
سعود قاطعها:عادي ي ريناد _وغمز لها وقال:عندي لك خبر بمليون
ريناد:وشو
سعود:راح تـنـتقلين من بيتنا وتعشين مع اغنى عائله في الشرقيه_واشر لها ع فيصل:شوفي هذا صاحبي وهو بيأخذك معاه للبيت وهناك ما راح تشتغلين راح تكوني من العائله
ريناد تتكلم معا نفسها:ههههه مافي اغلى من عائلتي وعماني في الشرقيه_وقالت:اسفه سعود ما اقدر ع فراقكك انت واهلك..عشت معاكم 2سنين وبعد اتركم لاوالف لا
سعود يتكلم مع نفسه:ي رقت قلبها بجد حنونه_وقال بحده عشان تقتنع:بس انا احس انك صرتي عبء علينا وافضل لك تروحي مع صاحبي فيصل

فيصل ابتسم لها وقال لسعود: بس ي سعود خلها على كيف كيفها انت ما لك دخل بها
سعود:انا رايح الحين _وجا بيطلع من الباب وسمع ريناد قالت
ريناد وهي ع وشك تبكي:طيب دام اني كنت عبء عليكم وخربت حياتكم مع اني كنت خدامه لكم رايحه جايه هنا وهناك جيبي هذا اغسلي هذا راح اروح مع واحد ماعرف من هو
سعود وهي معطيها ظهره:خلاص فيصل خذها معاك
فيصل يتكلم مع نفسه :صح الي قالته قبل شوي معقوله اهل سعود يسوين فيها كذا وربي حنيت عليها
سعود وهو عند الباب:ما سمعت ردك
فيصل:تـــم_وطالع فيها وقال بحنان:راح اخليك تعيش احلى عيشه معانا
ريناد قالت بهمس:ممكن تطلعون
فيصل+سعود:اوكي
تقدم الدكتور وقال لها:اسمعي اختي راح تتنموين عندنا يوم عشان تتحس حالك
ريناد بهمس:طيب وش فيها
الدكتور:ولاشي بس اخبرك_وطلع من عندها
جلست ريناد ع الكرسي ودفنت راسها بالوساده وصارت تبكي

في السياره عند فيصل و سعود
فيصل:سعود
سعود:سم
فيصل:سم الله عدوك…ليش قلت للبنت ذاك الكلام كسرت خاطرها
سعود تنهد وقال:بس عشان تقتنع وتجي معك_ولف جهته وقال:الا انت وين رايح بنا
فيصل:تبغاني اوديك بيتكم
سعود:اي لاهنت
فيصل:اوك

ورجع سعود لبيتهم ورجع فيصل لبيتهم

في بيت اهل بندر

فيصل دخل الصاله لقي امه تتفرج ع الاخبار
فيصل:السلام عليكم
ام بندر:وعليكم السلام هلاوالله بولدي كيف الجامعه معاك
فيصل:تمام يما هاذي اخر سنه لي ولازم اجتهد فيها
ام بندر:الله يوفقكك حبيبي
فيصل:يما وين جدتي
ام بندر:في غرفتها
فيصل:اها…يلا انا طالع يما تأمرين بشي
ام بندر:سلامتك
حب فيصل راس امه وطلع لغرفته ونام من شدة التعب
::
فتح الادولاب وطلع الابوم حق صور العائله

فتح اول صفحه شاف صورته وهو صغير عمره 5سنوات جالس يبكي وماسك رجله الي طاح عليها
وضحك ع نفسه وفتح الي بعده وكانت صورته هو(ع)و ابوه وهم في المزرعه مع صاحبه طلال(ع)
وهو يفتح صفحه ورا صفحه طاحت صوره من الالبوم مسكها وباس وابتسم وكانت هي احلى صوره عنده
لانها كانت صورته وهو(ع)وبنت عمه(ع)الي فاقدها من 5 سنوات دمعة عينه وضحك ع ها الدمعه
الي ما تطلع الا لما يشوف ها الصوره
بندريتكلم مع نفسه:آآآآآه ياليتني مت قبلك عشان ما احس بفراقكك تصدقين اني ما حبيت بعدك احد
ولا راح احب احد بعدك _وحط يده ع التسريحه حقته وطالع في المرايه وقال:ياليتك المرايه عشان اكحل عيوني بشوفتك(وطالع للبطانيه_وقال:وياليتك البطانيه عشان اكون حاضنك كل ليله (وطالع في الكاس وقال:وياليتك ها الكاس عشان شفاتك تلمس شفاتي آآآه عذبتني بفراقكك(وتنهد ونزل راسها وقال:عظم الله اجرك

طق طق

دخل البوم الصور وراح وفتح الباب
بعد ما فتح الباب
شيماء:هلا ما بغيت تفتح
بندر تنهد:وش بغيتي
شيماء: تعال الغداء بي برد وانت هنا
بندر:اوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.