روايه عالم بنات ولكن؟من تأليفي
عـالم بنااااات ولكن؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
عالم بنات روايه مضحكه وكوميديه وغريبه وفيها بعض المصااااعب طبعاً الروايه كلها بنات في **بنات وهم بنات جامعه ساكنات بالسكن وراح نشوف ايش يسوو بنات الجامعه بالسكن من كل النواحي من ناحــية البويات ومن ناحية البنات الكيوت ومن ناحـية البــنات المؤدبــات طبعاً مافيها ولا ولد الاولاد هم البنات نفسهم **لكن بعد ايام وبعد فتره من الزمن تضهر فاجعه حطمت كل بنات السكن واللي بالجامعه وهـــــي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ ؟!؟
تـــرقبـونا قــريباً ان شالله فـي رواية**
عـــالم بنــات ولكـن ؟!
{[تــأليـف وكــتابة الــروايه المبـدعه فوفو]
الشخــصيات المـهمه
كل الـــبنات اعمارهم 20سـنه**
امال: بنوته كيوت ناعمه بزياده لحد الميـوعه لها علاقات مـع بـنات بويـات لـسانها اطــول منها وتصير اخت امل**
امل: انسانه هاديه صامتـه دائماً انطوائيه بشـكل مخيـف ولايطلع منـها ولاكـلام الا مـع صديقتها المقربـه لقلبها نهى **امل وراها سر ايش هو تاااااااابــــعوووووها
نغم: بنوته نعومه ومهتمه بدراستها وتشجع البنات اللي بالسكن على الدراسه لكن مافي طمووح لها قصص غريــبه وهي تحولها من مجتهده الى ؟!؟!؟!؟ تاااااابعووووها
حنان: بنت عربجيه دخلت الجامعه بس عشان تتعرف وتسوي علاقات مع بنات ومع مرور الأيام اصبحــت ؟!؟!!؟! راح تعرفو شو صارت
ريـم(الزعيم): اكبـر بويه في السكـن زعيــمه البويات متفقه مع عصابات من برا السكن اغلب المشاكل كلها هي السبب يخافوا منها البنات ويلبو كل طلباتها**
بيلسان: انسانه نعومه وتحب البويات ومن دخلت السكن وهي مالها اي طموح كل هدفها الحب
فاطمه: شخصيه كوميديه ولها مواقف مضحكه مع البنات الكل يحبها لكنها جاده دخلت السكن عشان تخلص دراستها محايده ماتحب احد الكل عادي عندها مشكلجيه مع اللي يضايقوها ودايم تتمشكل مع امال**
خوله(عبود): بويه سمراويه ومخيفه وبيلسان حبيبتها لكنها مع الوقت تتحول؟!؟!؟!؟!؟!تابعوو
امتنان: بنت هاديه وتحب الوناسه يسموها البنات طباخة السكن لزكاوة طبخها تحب الكل بويات وكيوتات وبعض احيان تشطح معهم**
نهى: انسانه راقيه ومؤدبه وهي عكس البنات ماتحب البويات علاقتها عاديه مع الكل لكنها تموت بشي اسمه امل لانهم صديقات ولها قصه غريبه وحزينه هل تنكشف ولالا ومين راح يكشفها وكيف راح يحـــــلووووووها
ساره(حمود): بويه عربجيه مشكلجيه لها علاقات مع اكثر من بنت وبسببها تبين كل الحقائق**
نوره(خالد):عربجيه ومع مرور الوقت بالسكن تصير بويه محترفه وتعشق نوف
نوف:بنوته كيوت يسموها البنات بالرقاصه لكثر رقصها مع الوقت يصيروا عشيقات هي ونوره
احلام: بنت مؤدبه وخلوقه يلقبوها البنات بالمستشاره النفسيه لانها تحل كل مشاكل البنات وهي الخيط الوحيد لكشف غموض الروايـــه
-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-
طبعاً الشخصيات السابقه هي المهمه اما الشخصيات الثانيه غيـر مهمه لانهم ماراح يكملو اخر الروايه بس البنات الـ14 وحده هم اللي يكملو اخر شي ووحده منهم وفتحوا عيوونكم على هاذي الكلمه وحــده هي اللي راح تكـــــــــون بطلة الروايــــــــه
ههههههههههه اتمنى اكون حمستكم ولنا لقاء بأذن الله قريب تقبلوا خالص تحاياي
مؤلفـــة وكــاتبة الروايه**
(المبدعـه فوفو)
كل الـــبنات اعمارهم 20سـنه**
امال: بنوته كيوت ناعمه بزياده لحد الميـوعه لها علاقات مـع بـنات بويـات لـسانها اطــول منها وتصير اخت امل**
امل: انسانه هاديه صامتـه دائماً انطوائيه بشـكل مخيـف ولايطلع منـها ولاكـلام الا مـع صديقتها المقربـه لقلبها نهى **امل وراها سر ايش هو تاااااااابــــعوووووها
نغم: بنوته نعومه ومهتمه بدراستها وتشجع البنات اللي بالسكن على الدراسه لكن مافي طمووح لها قصص غريــبه وهي تحولها من مجتهده الى ؟!؟!؟!؟ تاااااابعووووها
حنان: بنت عربجيه دخلت الجامعه بس عشان تتعرف وتسوي علاقات مع بنات ومع مرور الأيام اصبحــت ؟!؟!!؟! راح تعرفو شو صارت
ريـم(الزعيم): اكبـر بويه في السكـن زعيــمه البويات متفقه مع عصابات من برا السكن اغلب المشاكل كلها هي السبب يخافوا منها البنات ويلبو كل طلباتها**
بيلسان: انسانه نعومه وتحب البويات ومن دخلت السكن وهي مالها اي طموح كل هدفها الحب
فاطمه: شخصيه كوميديه ولها مواقف مضحكه مع البنات الكل يحبها لكنها جاده دخلت السكن عشان تخلص دراستها محايده ماتحب احد الكل عادي عندها مشكلجيه مع اللي يضايقوها ودايم تتمشكل مع امال**
خوله(عبود): بويه سمراويه ومخيفه وبيلسان حبيبتها لكنها مع الوقت تتحول؟!؟!؟!؟!؟!تابعوو
امتنان: بنت هاديه وتحب الوناسه يسموها البنات طباخة السكن لزكاوة طبخها تحب الكل بويات وكيوتات وبعض احيان تشطح معهم**
نهى: انسانه راقيه ومؤدبه وهي عكس البنات ماتحب البويات علاقتها عاديه مع الكل لكنها تموت بشي اسمه امل لانهم صديقات ولها قصه غريبه وحزينه هل تنكشف ولالا ومين راح يكشفها وكيف راح يحـــــلووووووها
ساره(حمود): بويه عربجيه مشكلجيه لها علاقات مع اكثر من بنت وبسببها تبين كل الحقائق**
نوره(خالد):عربجيه ومع مرور الوقت بالسكن تصير بويه محترفه وتعشق نوف
نوف:بنوته كيوت يسموها البنات بالرقاصه لكثر رقصها مع الوقت يصيروا عشيقات هي ونوره
احلام: بنت مؤدبه وخلوقه يلقبوها البنات بالمستشاره النفسيه لانها تحل كل مشاكل البنات وهي الخيط الوحيد لكشف غموض الروايـــه
-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-
طبعاً الشخصيات السابقه هي المهمه اما الشخصيات الثانيه غيـر مهمه لانهم ماراح يكملو اخر الروايه بس البنات الـ14 وحده هم اللي يكملو اخر شي ووحده منهم وفتحوا عيوونكم على هاذي الكلمه وحــده هي اللي راح تكـــــــــون بطلة الروايــــــــه
ههههههههههه اتمنى اكون حمستكم ولنا لقاء بأذن الله قريب تقبلوا خالص تحاياي
مؤلفـــة وكــاتبة الروايه**
(المبدعـه فوفو)
البــارت الأول
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
امال وامل عند باب الجامعه
امال:اووف وش الزحمه هاذي هذا اول يوم لنا وش عاد الأيام الباقيه
امل:_____
امال:هيـــه تراني اتكلم معك مأتكلم مع جني مثلاً وش بلاك ماتردين
امل:____
امال:وتضرب امل على كتفها وتقول اصلا.انتـ ـ ــ ـ ـ وتقاطعها امل:بنـت وخري يدك مالي خلق لـك
امال: طــول عمرك كذا من خلقك ربي وانتي على هالحاله الله يصبرني عليك يالله مشينا خلينا نشوف وين القاعه ونستفسر عن الدكتورات والمواد امشي يالله
ومشو امل وامال وقابلوا بنت جالسه ومعها كتاب تقرأ فيه وقفو عندها وقالو صباح الخير انتي بالجامعه اول سنه رفعت البنت وجهها وقالت:هههه لا بالبقاله اكيد بالجامعه اجل وين مثلاً**
امال:اختي احنا جايات نسئلك مو نمزح تعرفي حنا من الرياض واول مره نجي تبوك ومالنا خلفيه ابد عن الجامعه اذا ماعليك امر ممكن تدلينا قامت وقالت لهم هلا ومرحبا تشرفنا والله نورتو واي خدمه انا حاضره من عيوني تامرون امر لكن ممكن تعرفوني عليكم**
امال:الله يسلمك ياقمر انا امال وهذي اختي امل وانتي ايش اسمك
ردت عليها:تشرفنا يأمال معك اختك فاطمه تشرفت فيكم وهلابك يأمل
امل: اكتفت بأبتسامه
امال:تدق امل وتقول كح كح شكلها مأنتبهت ماعلينا اهم شي تعلمينا وين القاعه وضروري ضروري ناخذ الجدول
فاطمه: شوفي حبيبتي الجدول روحي هناك عند المكتب اللي قبالك تلقي المشرفه عندك خليها تسوي لك بطاقه بأسمك اولاً لانها ضروريه ماراح تدخلي الا بيها وكمان بالرقم اللي فيها تدخلي على منتدى الجامعه وتكتبي اسمك والسجل وتدخلي وراح تعرفي الجدول اتمنى اكون افدتك
امال:مشكوره مشكوره اختي الله يعطيك العافيه بس احنا البارح وصلنا وعالطول على الجامعه اللي قالوها لنا لكن انتوا بديتوا من متى
فاطمه:الله يعافيك هذا واجبي حنا بدينا من امس واغلب البنات سوو اوراقهم وخلصو واليوم بس يختمو عليها انتو حاولو تخلصوها اليوم وبعدين ممكن سؤال
امال:اها حلو ان شالله نخلصها تفضلي اسئلي
فاطمه:انتو بتسكنو بشقه ولاكيف
امال:لاوالله يمكن الوالد ياخذ لنا شقه انا واختي لكن ماعندك خلفيه عن السكن وكذا لاني مأعرف شي عنها
فاطمه:ايوه عندي خلفيه ياقلبي لاني حالياً سكنت مع مجموعة بنات بالسكن لي صديقه تعرفهم وقالت لي عنه ولكن لازم نقطّ كلنا فيه
امال:اها حلو والله مأدري اشوف واردلك خبر
فاطمه:اوكي وانا صراحه تشرفت بمعرفتك واي خدمه انا حااضره وتفضلي هاذا رقمي عشان تختاري تسكني معناولالا
امال:مشكوره ي عسل ماقصرتي ان شالله او مأطلع من الجامعه ادق عليك لأن احنا حالياً بشقه وراح اقول للوالد موضوع السكن واشوف ايش قراره لكن هو كيف يعني السكن تعرفي مالي خلفيه عنه
فاطمه:الله يعافيك السكن مثل الشقه لكن فيها غرف كل غرفه فيها بنتين اوثلاثه لكن البنات اللي انا معهم عاكسات النضام صار الوضع عايدي اي بنت تجي مولازم اثنين
امال: اها وكم طيب الدفع والحساب
فاطمه:7 الاف في السنه لكن اذا كنتم تبغوا تدخلو راح تكون قطيّه كل بنت تدفع 500ريال لان احنا 12بنت واذا انتم معنا صرنا14 بنت وبكذا اكتفينا العدد
امال: حلو والله ان شالله راح اعطيك خبر
فاطمه:ان شالله
امال:عن اذنك ابي اكمل انا واختي الاوراق ونخلص من كل شي
فاطمه:اوكي ياقلبي اذنك معك
امال مشكوره يالله بااي **اوووووه امل امل وينك اف من هالبنت انتي وش مجلسك هنا ماتفهمي وبعدين ليه الصوره معك خلاص البنت ماتت وانتهى الموضوع مالو داعي التعقيد ترانا صابرين عليك من 6سنوات وانتي بهالحال قومي يالله وربنا يعوضك يأختي هاذي حال الدنيا اخذ وعطا
امل:اكتفت بنضره اخويه لأختها وقامت معها عشان يكملوا اوراقهم
———انتهى البارت الأول——–
ايش قصة امل وليش الصمت عام عليها؟؟؟؟
وعلى مين حزنانه ؟؟؟؟؟؟وصورة مين معها؟؟؟؟
وهل يوافق ابو امال على السكن؟؟؟؟؟؟
وهل تصبح امال صديقة فاطمه ؟؟؟؟؟؟
وايش قصة فاطمه ومين صديقتها؟؟!؟!!؟؟
تــرقبوني في البارت الثاني
(كاتبة الروايـه المبدعه فوفو)
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
امال وامل عند باب الجامعه
امال:اووف وش الزحمه هاذي هذا اول يوم لنا وش عاد الأيام الباقيه
امل:_____
امال:هيـــه تراني اتكلم معك مأتكلم مع جني مثلاً وش بلاك ماتردين
امل:____
امال:وتضرب امل على كتفها وتقول اصلا.انتـ ـ ــ ـ ـ وتقاطعها امل:بنـت وخري يدك مالي خلق لـك
امال: طــول عمرك كذا من خلقك ربي وانتي على هالحاله الله يصبرني عليك يالله مشينا خلينا نشوف وين القاعه ونستفسر عن الدكتورات والمواد امشي يالله
ومشو امل وامال وقابلوا بنت جالسه ومعها كتاب تقرأ فيه وقفو عندها وقالو صباح الخير انتي بالجامعه اول سنه رفعت البنت وجهها وقالت:هههه لا بالبقاله اكيد بالجامعه اجل وين مثلاً**
امال:اختي احنا جايات نسئلك مو نمزح تعرفي حنا من الرياض واول مره نجي تبوك ومالنا خلفيه ابد عن الجامعه اذا ماعليك امر ممكن تدلينا قامت وقالت لهم هلا ومرحبا تشرفنا والله نورتو واي خدمه انا حاضره من عيوني تامرون امر لكن ممكن تعرفوني عليكم**
امال:الله يسلمك ياقمر انا امال وهذي اختي امل وانتي ايش اسمك
ردت عليها:تشرفنا يأمال معك اختك فاطمه تشرفت فيكم وهلابك يأمل
امل: اكتفت بأبتسامه
امال:تدق امل وتقول كح كح شكلها مأنتبهت ماعلينا اهم شي تعلمينا وين القاعه وضروري ضروري ناخذ الجدول
فاطمه: شوفي حبيبتي الجدول روحي هناك عند المكتب اللي قبالك تلقي المشرفه عندك خليها تسوي لك بطاقه بأسمك اولاً لانها ضروريه ماراح تدخلي الا بيها وكمان بالرقم اللي فيها تدخلي على منتدى الجامعه وتكتبي اسمك والسجل وتدخلي وراح تعرفي الجدول اتمنى اكون افدتك
امال:مشكوره مشكوره اختي الله يعطيك العافيه بس احنا البارح وصلنا وعالطول على الجامعه اللي قالوها لنا لكن انتوا بديتوا من متى
فاطمه:الله يعافيك هذا واجبي حنا بدينا من امس واغلب البنات سوو اوراقهم وخلصو واليوم بس يختمو عليها انتو حاولو تخلصوها اليوم وبعدين ممكن سؤال
امال:اها حلو ان شالله نخلصها تفضلي اسئلي
فاطمه:انتو بتسكنو بشقه ولاكيف
امال:لاوالله يمكن الوالد ياخذ لنا شقه انا واختي لكن ماعندك خلفيه عن السكن وكذا لاني مأعرف شي عنها
فاطمه:ايوه عندي خلفيه ياقلبي لاني حالياً سكنت مع مجموعة بنات بالسكن لي صديقه تعرفهم وقالت لي عنه ولكن لازم نقطّ كلنا فيه
امال:اها حلو والله مأدري اشوف واردلك خبر
فاطمه:اوكي وانا صراحه تشرفت بمعرفتك واي خدمه انا حااضره وتفضلي هاذا رقمي عشان تختاري تسكني معناولالا
امال:مشكوره ي عسل ماقصرتي ان شالله او مأطلع من الجامعه ادق عليك لأن احنا حالياً بشقه وراح اقول للوالد موضوع السكن واشوف ايش قراره لكن هو كيف يعني السكن تعرفي مالي خلفيه عنه
فاطمه:الله يعافيك السكن مثل الشقه لكن فيها غرف كل غرفه فيها بنتين اوثلاثه لكن البنات اللي انا معهم عاكسات النضام صار الوضع عايدي اي بنت تجي مولازم اثنين
امال: اها وكم طيب الدفع والحساب
فاطمه:7 الاف في السنه لكن اذا كنتم تبغوا تدخلو راح تكون قطيّه كل بنت تدفع 500ريال لان احنا 12بنت واذا انتم معنا صرنا14 بنت وبكذا اكتفينا العدد
امال: حلو والله ان شالله راح اعطيك خبر
فاطمه:ان شالله
امال:عن اذنك ابي اكمل انا واختي الاوراق ونخلص من كل شي
فاطمه:اوكي ياقلبي اذنك معك
امال مشكوره يالله بااي **اوووووه امل امل وينك اف من هالبنت انتي وش مجلسك هنا ماتفهمي وبعدين ليه الصوره معك خلاص البنت ماتت وانتهى الموضوع مالو داعي التعقيد ترانا صابرين عليك من 6سنوات وانتي بهالحال قومي يالله وربنا يعوضك يأختي هاذي حال الدنيا اخذ وعطا
امل:اكتفت بنضره اخويه لأختها وقامت معها عشان يكملوا اوراقهم
———انتهى البارت الأول——–
ايش قصة امل وليش الصمت عام عليها؟؟؟؟
وعلى مين حزنانه ؟؟؟؟؟؟وصورة مين معها؟؟؟؟
وهل يوافق ابو امال على السكن؟؟؟؟؟؟
وهل تصبح امال صديقة فاطمه ؟؟؟؟؟؟
وايش قصة فاطمه ومين صديقتها؟؟!؟!!؟؟
تــرقبوني في البارت الثاني
(كاتبة الروايـه المبدعه فوفو)
البـــارت الــثانـي**
خلصو امل وامال اوراقهم وختمو عليها وبكذا يكونو فاضيات خلص الدوام الساعه 2 الظهر**
دقت امال على ابوها عشان يجيبهم وكان زحممه بنات امال جوالها ايفون5 لكن عشان الجامعه جابت جوال ابو كشاف وكان الصوت في الجوال مرره واضح اللي جنبها تقدر تسمعه دقت على الوالد وبعد ماخلصت المكالمه جت وحده جنبها وتقول: حركات صوت ابوك حلو ناضرت فيها امال وسكتت بعدين قالت لها البنت:اوف اوف امووووت انا على الجسم جعلني فداه**
ردت عليها امال:تراني ماني فاضيه لهبالتك
ردت البنت:افا ليش كل هالزين ومي فاضيه افديها بعيوني لو تبي للمعلوميه امال تذوب عند الكلمات هاذي واعطتها ابتسامه وراحت
والبنت تناضرها من بعيد وتقول :والله لأعرفك اليوم قبل بكرى
(في بيت فاطمه)
فاطمه:الا اقول لك يأمتنان وش سويتو على موضوع السكن وايش الاستعدادات
امتنان:والله كلمت البنات اليوم وقالو خلاص بس باقي بنتين ويكمل العدد
فاطمه:لاخلاص انا جبت بنتين اخوات وتكلمت معهم اليوم عن موضوع السكن وقالو يعطوني خبر اسمعي اسمعي قفلي الخط جالسه تتصل البنت اكلمها وارد عليك
امتنان:اوكي باي
فاطمه:باي
فاطمه:الو هلاوغلا اكيد انتي امال صح؟
امال:ههه هلا فيك ياذوق ايه انا امال اخبارك
فاطمه:الله يسعدك نور الاتصال حتى الجوال منور كأنه لمبه
امال:هههه فديت خفّت دمك اسمعي كلمت الوالد قبل شوي بدلت ملابسي عالطول رحت له
فاطمه:هههه ايوه وش صار طيب؟
امال:والله اول شي رفض وقال راح تجيبي لنفسك مشاكل ومن هالكلام وقلت له طيب يايبه انت راح ترجع الرياض وبدال مانتوحش انا وامل لوحدنا نروح عند البنات ندرس معهم حتى اذا جبنا احتياجات او شي مانتأزم المهم
انه وافق وسأل عن المبلغ قلت بس الف ريال 500لي و500لأمل والحمدلله وافق واعطانا مصاريف وهو شوي ويروح لان طيارته الساعه 4العصر**
فاطمه:حلو حلو حياكم الله شفتي انا حالياً في بيتنا اجهز اغراضي واخذها تعرفي بيتي مرره بعيد عن الجامعه فأختصره اسكن بسكن وانا اليوم ان شالله رايحه له اجهز اغراضي واروح لان البنات موجودات عادي لو اخذكم معي ولأبوك يهاوش لان اخوي يوديني السكن
امال:ههه تسلمي ي قلبي لا مايهاوش عادي عنده اوكي هو شويه ويروح وانا اذا راح عالطول ادق عليك وتاخذينا معك والله عارفه اني مأستحي اول مره اشوفك وعالطول اطلبك
فاطمه: لاعادي ي قلبي مافيها شي انتي واختك مثل اخواتي
امال:ربي يسعدك ي الغلا ماتقصري وان شالله اول مايطلع الوالد اعطيك خبر اوكي
فاطمه:اوكيشن اتفقنا يالله مأطول عليك مع السلامه
امال: مع السلامه
وفاطمه تدق على امتنان وقالت لها ابشرك خلاص بيسكنو معنا وبكذا راح يكون المبلغ كامل
امتنان:حلو حلو حياكم كلكم اسمعي فاطمه
فاطمه:هلا امري
امتنان:جيبي معك حلويات وحركات وكذا تعرفي يمكن اليوم ليله حمراء مع البنات **فاطمه: اقول لايكثر لاليله حمرا ولاصفرا هبالتكم خلوها لكم من زمان وانا انبهك لاتنجرفي معهم
امتنان:ههههه حلووووه اقول اص بس ليه لأنجرف عادي نشطح ماراح اتأثر فيهم بس فضاوه
فاطمه: خلي الفضاوه تفيدك اقول اللي يتكلم معك غلطاان خلني انام ابرك لي من كلامك الخايس
امتنان:انا كلامي خايس يـااااا (طووووووط)
افففف قفلت الخط طول عمرها عنيده ماتتأثر لكن ماعليه الأيام تجيبها خلني انام الحيـن واصحى العصر وقامت عند دولابها تبي تفصخ اللي عليها عشان تنام ويوم فتحت دولاب الملابس صرررررررخت يممممه
وحـــطــــ!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ !
ترقبونا في البارت الثــالث
ياترى ايش قصة امل وليش الصمت؟!؟!
ومن هي البنت اللي تغازل في امال عند باب الجامعه؟!؟!؟
ومتى يروحو السكن امال وامل وايش يعملو!؟!
وايش قصة عناد فاطمه ومن ايش تعاند؟!؟!؟!
ومن اللي طلع في وجه امتنان وليش الصراااخ؟!؟!؟!؟!!
كــل شي بتعرفوه في البـــارت الثــالث ترقـبوني**
[كاتبة الروايـــه المبدعه فــوفو]
خلصو امل وامال اوراقهم وختمو عليها وبكذا يكونو فاضيات خلص الدوام الساعه 2 الظهر**
دقت امال على ابوها عشان يجيبهم وكان زحممه بنات امال جوالها ايفون5 لكن عشان الجامعه جابت جوال ابو كشاف وكان الصوت في الجوال مرره واضح اللي جنبها تقدر تسمعه دقت على الوالد وبعد ماخلصت المكالمه جت وحده جنبها وتقول: حركات صوت ابوك حلو ناضرت فيها امال وسكتت بعدين قالت لها البنت:اوف اوف امووووت انا على الجسم جعلني فداه**
ردت عليها امال:تراني ماني فاضيه لهبالتك
ردت البنت:افا ليش كل هالزين ومي فاضيه افديها بعيوني لو تبي للمعلوميه امال تذوب عند الكلمات هاذي واعطتها ابتسامه وراحت
والبنت تناضرها من بعيد وتقول :والله لأعرفك اليوم قبل بكرى
(في بيت فاطمه)
فاطمه:الا اقول لك يأمتنان وش سويتو على موضوع السكن وايش الاستعدادات
امتنان:والله كلمت البنات اليوم وقالو خلاص بس باقي بنتين ويكمل العدد
فاطمه:لاخلاص انا جبت بنتين اخوات وتكلمت معهم اليوم عن موضوع السكن وقالو يعطوني خبر اسمعي اسمعي قفلي الخط جالسه تتصل البنت اكلمها وارد عليك
امتنان:اوكي باي
فاطمه:باي
فاطمه:الو هلاوغلا اكيد انتي امال صح؟
امال:ههه هلا فيك ياذوق ايه انا امال اخبارك
فاطمه:الله يسعدك نور الاتصال حتى الجوال منور كأنه لمبه
امال:هههه فديت خفّت دمك اسمعي كلمت الوالد قبل شوي بدلت ملابسي عالطول رحت له
فاطمه:هههه ايوه وش صار طيب؟
امال:والله اول شي رفض وقال راح تجيبي لنفسك مشاكل ومن هالكلام وقلت له طيب يايبه انت راح ترجع الرياض وبدال مانتوحش انا وامل لوحدنا نروح عند البنات ندرس معهم حتى اذا جبنا احتياجات او شي مانتأزم المهم
انه وافق وسأل عن المبلغ قلت بس الف ريال 500لي و500لأمل والحمدلله وافق واعطانا مصاريف وهو شوي ويروح لان طيارته الساعه 4العصر**
فاطمه:حلو حلو حياكم الله شفتي انا حالياً في بيتنا اجهز اغراضي واخذها تعرفي بيتي مرره بعيد عن الجامعه فأختصره اسكن بسكن وانا اليوم ان شالله رايحه له اجهز اغراضي واروح لان البنات موجودات عادي لو اخذكم معي ولأبوك يهاوش لان اخوي يوديني السكن
امال:ههه تسلمي ي قلبي لا مايهاوش عادي عنده اوكي هو شويه ويروح وانا اذا راح عالطول ادق عليك وتاخذينا معك والله عارفه اني مأستحي اول مره اشوفك وعالطول اطلبك
فاطمه: لاعادي ي قلبي مافيها شي انتي واختك مثل اخواتي
امال:ربي يسعدك ي الغلا ماتقصري وان شالله اول مايطلع الوالد اعطيك خبر اوكي
فاطمه:اوكيشن اتفقنا يالله مأطول عليك مع السلامه
امال: مع السلامه
وفاطمه تدق على امتنان وقالت لها ابشرك خلاص بيسكنو معنا وبكذا راح يكون المبلغ كامل
امتنان:حلو حلو حياكم كلكم اسمعي فاطمه
فاطمه:هلا امري
امتنان:جيبي معك حلويات وحركات وكذا تعرفي يمكن اليوم ليله حمراء مع البنات **فاطمه: اقول لايكثر لاليله حمرا ولاصفرا هبالتكم خلوها لكم من زمان وانا انبهك لاتنجرفي معهم
امتنان:ههههه حلووووه اقول اص بس ليه لأنجرف عادي نشطح ماراح اتأثر فيهم بس فضاوه
فاطمه: خلي الفضاوه تفيدك اقول اللي يتكلم معك غلطاان خلني انام ابرك لي من كلامك الخايس
امتنان:انا كلامي خايس يـااااا (طووووووط)
افففف قفلت الخط طول عمرها عنيده ماتتأثر لكن ماعليه الأيام تجيبها خلني انام الحيـن واصحى العصر وقامت عند دولابها تبي تفصخ اللي عليها عشان تنام ويوم فتحت دولاب الملابس صرررررررخت يممممه
وحـــطــــ!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ !
ترقبونا في البارت الثــالث
ياترى ايش قصة امل وليش الصمت؟!؟!
ومن هي البنت اللي تغازل في امال عند باب الجامعه؟!؟!؟
ومتى يروحو السكن امال وامل وايش يعملو!؟!
وايش قصة عناد فاطمه ومن ايش تعاند؟!؟!؟!
ومن اللي طلع في وجه امتنان وليش الصراااخ؟!؟!؟!؟!!
كــل شي بتعرفوه في البـــارت الثــالث ترقـبوني**
[كاتبة الروايـــه المبدعه فــوفو]