روايه بنات مراهقات
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
حبيت اكتب ها الروايه وتشاركوني فيها وهاذي اول روايه لي واذا حب حد ينشرها ينشرها بأسميjojojumana راح اعرفكم على شخصيات الروايه
ساره : عمرها 18 بنت طيوبه وحساسه كثير
نور : عمرها 18 مايهمها احد
رقيه : عمرها 18 خجوله مرررره
ابتهال: عمرها 18 ماتهتم الا بنفسها
انوار : عمرها 18 حنونه من تشوف حد يبكي تبكي وياه
ريمه : عمرها 18 بنت حدها طايشه
اروى : عمرها 18 كل حياتها دراسه
البارت(1)
في صباح مشرق بيت ساره:
ساره:مجد قوم مجد يلا عاد بليز قوم
مجد: وش فيه شفيك سويرر طسي عن وجهي
ساره: قوم وصلني المدرسه مجد قوم عاد قوم
مجد:وين عمر روحي له
ساره: مجد الله يخليك قوم شنوو قلت عمر مستحيل اروح وياه يدقق على كل شي
مجد: زين زين بقوم بقوم مع وجهك
ساره: طيب استناك
راح اعرفكم على مجد اهو اخو ساره عمره 22 كل البنات يموتو فيه ويقولون عنه خقههه
و راح اعرفكم على عمر اهو اخو ساره عمره 28 يدقق على كل شي
في المدرسه :
ايتهال: اي صح بنات وين ساره
ساره: هاي بنات كيفكم
البنات:تمام
رقيه: وين كنتي
ساره :كنت اقنع مجد يوصلني المدرسه
ابتهال: يمهه فديته
ترررررررررن
نور: من علينا
انوار: E
ريمه: ويععععععع
اروى: بسم لله عليك انتي في كل الحصص كذا ماغيرتي شي
ساره:يلا يلا بنات قومو
في الحصه:وضع البنات
ريمه:نايمه
اروي: محضره الدرس
انوار:تاكل شبس
ابتهال: تفكر بامجد
رقيه:عايشه في جو رومنسي مع احلامها
نور: تعدل شعرها
ساره:منتبها لدرس
هذا حال البنات من الحصه الاولى الى الثالثه
ترررررررررن
في الفصحه:
ريمه: بنات انا بروح اشتري تبون شي
ساره:انا ابي فطيره جبن
نور: انا ابي عصير تفاح وفطيره جبن
ريمه: وانتو ماتبون شي
البنات: لا شكراً
ريمه: دقايق وجايه
في المقصف عند ريمه كان المقصف زحمه مرررررره
في وحده من البنات ضربت ريمه
ريمه: هي انتي ماتشوفين وجع
البنت: يوجع قلبك قولي امين<البنت ضربت ريمه>
ريمه: هيي انتي من سمح لك تضربين
البنات سمعوا صوت ريمه و راحو لها
ساره:وش فيك ريمه
ريمه:هل حيوانه ضربتني والله لا اعلمها < ريمه تعطي البنت كف>
<البنت رجعت الكف لريمه>
<البنات يمسكون ريمه>
ريمه: هدوني عليها خلوني اموتها
جات المديره خذت ريمه والبنت معها ودقت على اهاليهم
خلص البارت (1)
وش راح يصير لريمه مع اهلها ؟؟؟؟؟؟
اذا عجيتكم الروايه حق البارت (1) راح انزل البارت(2)
………………………………………….. ………………………..
البات(2)
في غرفه المديره:
امر ريمه: السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام
ام ريمه:خير شنو فيه
المديره:لا مافي شي بس ريمه متهاوشه مع وحده من البنات
ريمه:مامي مو انا أهي ضربتني
ام ريمه: يالمديره انا اعرف بنتي مستحيل تضرب حد
المديره:طيب انا هالمره راح أسامحك بس عشان أمك
ريمه:ثانكس يلا باي
بعد ماطلعت ريمه من غرفه المديره
البنات: وش صار
ريمه:سامحتني عشان امي
تترررررررررن
نور:يلا بنات على البيت
ساره:شرايكم بنات اليوم نروح المول
رقيه: وناسه انا مرافقه
ابتهال:بشرط مجد يوصلنا
اروى:انتي ماتستحين
ابتهال:شفيك كيفي يا اخي احبه بأناس يا عالم انا احبه
رقيه:خلاص عرفنا انك تحبينه
ساره:خلاص مجد راح يوصلنا
في بيت ساره:
ساره : مجد مجد
مجد:خير وش فيه
ساره: ابيك توصلني مع البنات المول
مجد: آووه جد بس دقائق البس و أجي
ساره : طيب
بعد دقائق :
ساره: وش ذي الكشخه
مجد: أعلمك<غمز لها>
في السيارة بعد ما مر البنات ما بقى الا ابتهال
في السياره:
ابتهال:يووووو وين اقعد مافي مكان
ساره: تعالي جمبي
ابتهال وهب فرحانه: اممممم طيب
ساره:دخلي قبلي
ابتهال وهي حدها فرحانه
مجد: اي مول
ساره: بنات اي مول
ابتهال: مول ل…… .
مجد/يمه فديتك انا/
ساره: يلا بنات ننزل
مجد: تبين انزل وياكم ساره
ابتهال دون شعورين; اي اي
ابتسم مجد
ساره واهي تضرب ابتهال: وش فيك انتي مجنونه
مجد; ساره ها انزل ولا
ابتهال وهي تهمس ل ساره: تكفين عشان خاطري
ساره: مجد تعالى ويانا
مجد: طيب
بعد ما دخلو المول
تسوقوا وخلصو
رقيه: يلا نروح ناكل
ابتهال :منو يبي انا بروح اطلب
ياترى وش راح يصير مع ابتهال
اذا عجبكم راح احذ البارت 3 يوم الاحد الجاي انشاءلله اذا الله كتب
نور: كلنا جيبي لنا نفس شي موافقين بنات
البنات: اوكي
مجد :انا لاتحسبوني بروح اطلب لي انا
ابتهال راحت عند المطعم وقالت له الطلبات وهي تستنا جا واحد <غمز لها> وشافه مجد
مجد: هي انت من سمح لك
الولد: انت وش دخلك ماتصير لك
مجد: لا اعرفها انا
الولد: وش تصير لك
مجد بعصبيه وبدون تفكير هذي زوجتي
الولد: اسف ماكنت ادري
ابتهال: بخجل واستغراب شنو قلت
مجد: لا لا ماقلت شي
ابتهال: انا بروح اخذ الطلب
مجد: طيب
اخذت الطلب ورجعت للبنات.
ابتهال: اسفه تٱخرت
رقيه: وينك انا جعت
اروى: وانا بعد مت جوع
مجد :انا جيت
ساره: هلا وش فيك تٱخرت
مجد: لا بس تٱخر الطلب
ساره: اها
ريمه: آوه من زمان ما اكلت من بره
ساره :مجد ممكن اذا كلنا تودينا نشتري اي سكريم
مجد: اي اكيد
ابتهال للحين ما فتحت اي شي من الاكل قاعده تفكر بكلام مجد
اروى: ابتهال شفيك م تاكلي
ابتهال طبعا ما سمعتها لان تفكر ومو حال احد.
اروى: هي ابتهال منو ماخذ عقلك
ابتهال: ها لا لا ما احد
اروى: علينا
ساره :بعدين نفهم القصه منها شفيك الحين اكلو
البنات طلعو من المول.
ساره :يلا مجد ودنا نشتري اي سكريم
مجد: اوكي
وشترى مجد الايسكريم ورجعو كلهم بيوتهم
ابتهال وهي متوجهه الى غرفتها :آوه واخيرا بدا يحبني ياربي حدي مستانسه
مجد بعد ما وصل الكل البيت راح عند صديقه احمد وقال
يازني واخيرا لقيت البنت الى احبها ودخلت قلبي من زمان ادور عليها
احمد : ومنو هاذي
مجد وهو مبتسم : ابتهال الى خلت قلبي ينبض من جديد
احمد: آووه آووه اول. مره بنت تٱثر عليك كذا
مجد: واكثر ممن تتخيل
احمد: والله شكلها مدوختك
جا لليل والكل توجهه الى النوم
ساره وهي توها بتنام طق الباب
ساره :منو
مجد: انا مجد
ساره :وش تبي ها الحزه
مجد :بخجل ممكن تعطيني رقم ابتهال
ساره : انت مجنون مستحيل
مجد : والله مارح اسوي شي بس اكلمها واتس اب
ساره : لا ارل اقول لها
مجد : اوكي بس الحين
ساره: مستحيل ها الوقت
مجد :لا الحين
ساره وهي تكلم ابتهال بالجوال
ساره: هلا ابتهال اخبارك
ابتهال: بخير وش فيك مانمتي
ساره :بنام بس بغيت اقولك شي
ابتهال: قولي تفضلي
ساره: مجد يبي رقمك
ابتهالوهي ناقزه من السرير: مومن صجك
ساره: والله هو الحين طلب مني
وش راح يصير مع ابتهال و مجد اذا عجكم البارت (3)راح انزل البارت (4)
انا اسفه لاني تأخرت عليكم مفروض نزلته من الفجر بس كان عند معهد و اشغال من شان كذا انا تأخرت واذا عند اي احد شي مو عاجبه ب روايه يرسلي عشان اعدله