السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنووتات ؟! ان شاء الله بخير
اليوم جبت لكم روايه
زوج المستقبل بقلمي
العائلة الاولى
اسم الأبو :-احمد(ابو فيصل) عمره 55 رجل اعمال في شركه تجاره عطوف على عياله وما يعصب عليهم مهما اي شيء ويحب زوجته وعياله اكثر شيء ومن سفره وضروفه ب بريطانيا ما قام يرجع لرياض.
اسم الام:-ساره(ام فيصل)عمرها50 ام تحب عيالها وتخاف عليهم اكثر من اي شيء ومو مقصره معاهم بأي شيء وطيبه مررره وتحب زوجها.
فيصل الولد الكبير:- عمره 24 ولد لا شغل ولا مشغله ويحب يمزح مع الكل وحبوب مره لونه ابيض خشمه سيف وهو اكثر شيء يجذبه بالبنات سكسوكته وهو يحب ريم بنت خالته وهو حالف الا يخطبها ويتزوجها.
خالد:-عمره 23 ولد متكبر وشايف نفسه علشانه يجذب البنات ولكن هو عطوف على خطواته ومايضربهم وهو يتمنى يتزوج وحده من بنات عمه لكن بالبارت راح تعرفون اختياره.
ديما:- عمرها 19 يدلعونها (دودو) بنوته تحب الأناقة وطالعه الاولى على كل الصف من أولى وهي متفوقه وهي تنحب بسرعه وخجوله لكن لو زعلت ماحد بيقدر يرضيها وهي خلصت الثانوي ودخلت جامعه كورس اول.
ريما اخت ديما:-عمرها15 وداخله بالصف العاشر بنوته خجوله على اخر شيء وما تحب احد يجرحها وهي جرحها كبير عليها !!! وهي تحب الموضه والكشخه وطالعه الاولى مثل اختها ديما ودلعها (رورو)
في:- الأخت الصغيرة عمرها 11 دلوعه الكل وتحب أمها وأبوها وأخواتها واخوانها وتحب دايمآ تلعب مع بنت عمها الكادي.
العايله الثانية :-
اسم الأبو:- يوسف(ابو محمد) يصير اخو (ابو فيصل) رجل اعمال بالرياض يحب عياله ومعقد شوي وعصبي وما يحب احد يرادده الله اكبر اذا واحد رادده وعمره45
اسم الام:-مريم(ام محمد) ام طيبه ومو عصبية وماتحب زوجها يوم يعصب وهي تحبه هي وعيالها وعمرها40.
محمد الولد الكبير:- عمره25 يشتغل بشركه ابوه متزوج الماس بنت عمه ولد حلو نحيف جسمه رياضي خشمه سيف وعنده ولد وبنت اسم بنته الجوري عمرها3سنين واسم ولده فهد عمره6 سنين وهم حلوين.
فارس:-عمره23 ولد حلو وله غمزات ويحب عيال اخوه ويلعب معهم ولا يشتغل ويفكر انه يشتغل بشركه ابوه.*.~
زياد:-عمره23 ولد يطيع أمه وأبوه ومايعصب ويبتسم للكل وحبووب.
العائله الثالثه:~
اسم الابو:عادل (أبو تركي)عمره 46 رجل اعمال بالشركات يحب عياله ومايستغنى عن عياله.
اسم الام:طيف(ام تركي)عمرها 42 ام حنووونه على عيالها وطيبة ولا مره بحياتها زعلت واحد من عيالها.
تركي:عمره26 يشتغل بشركة ابوه ومشغوووووووول طول الوقت وهو ولد حلووو وابيضض وخشمهه سيف~
بدر:عمره24 يشتغل هم مع ابوهه واخوه ~ ولد مغرور وله حق انه يغار لانه الكل البنات يحبونه @@" وهو وسيم ومايعصب الا لما يسون شيء غلط.
رامي:عمره18 يدرس ثاني عشر علمي ~
الماس:بنوته حلوه عمرها24 تحب محمد زوجها وتحب عيالها اكثر شيء خجوله ومو مغرورة وماتعصب وتزعل ومايرضيها الا زوجها ~.*"
وبعد شوي بكملها لاني تعبت وانا اكتب الشخصيات ") أسفة والله "( مو انا للحين اكتب الشخصيات وان شالله ان شالله بكتب البارت الاول وان شالله ان اكمله بعدين ^^"
الكادي:بنت حلوه بس لسانها متبرى منها دلووووعه على اخر درجه كل مره يبون يضربونها اخوانها امهم تمنعهم~ ياحظجج ياكادي
جت ام محمد تقعد بنتها:ريم قومي قومي لا الحين اجيب الدله اكبها على راستس
ريم:امممممممممم يمهه بعدين أقوم خليني بس 5 دقايق والي يعافيك
ام محمد تنادي لينه خدامتهم:لينه يالينه وصمخ ياصمختس
جتها لينه:نعم ماما
ام محمد:جيبي الدله حقت المويه
لينه:حاظر ماما
وتجيب لينا الدله
وتفز ريم ذيك الفزه
وتقول:لالالا يمه الحين بقوم
ام محمد:يالله ناطرتك على الفطور ولبسي ملآبستس ونزلي
لبست ريم ملآبسها وراحت تفطر مع أهلها~
ريم:ماما متى بنطلع طلعه
ام محمد:ان شاءالله يوم الجمعه او الخميس~
ريم مستغربه:ليه احنا مو من عاداتنا نطلع يوم الخميس او الجمعه~
ام محمد:وليه احد قالتس انه بنطلع يوم الأربعاء او الثلآثاء؟!
ريم تطالع ساعتها ولقتها 7:00
ريم فطرت وقالت:يمه بروح عند محمد يوديني المدرسة
ويدخل محمد:السلام عليكم
ام محمد وريم:وعليكم السلام
ريم جت عند محمد:محمد والي يعافيك الساعه سبعه ضبط ودني المدرسة ماني ناقصه هالابله
محمد:طيب يالله روحي ركبي السياره وانا جايك
ريم بسرعه:طيب
ركبت ريم السيارة وركب محمد السيارة
بعد سكووووووت طوووويلل
ريم:محمد ابي أسألك سؤال.
محمد:تفضلي أسألي
ريم:محمد امي اليوم قلت لها متى بنطلع قالت لي يوم الخميس او الجمعه!
محمد استغرب من امه:ليه مو من عاداتنا نطلع يوم الخميس او الجمعه
وصلت ريم المدرسة ولقت ديما واقفة تنتضرها
ريم:ياتسلببببههه وحشتيييييييني يابقره
ديما:وانتي هم ياتيسه ليش ماتردين علي بالجوال؟
ريم:والله انا كنت نايمة مادريت عنتس ولا عن الجوال
ديما:المهم يالله رورو ندخل لا الحين تلعن شكلنا هالمدرسة
ريم:وجعععععع اول حصه علينا عربي اكرهااااااااااااا وععععععع
ديما:صح لسانتس3>
ودخلت ديما وريما وهم يسولفون والمدرسة تشرح لنفسها ههه
مدرسة العربي:يابت انتي وهيا ازا عايزين تتكلموا اتفدلو(اتفضلو)اطلعو برآ
ريم بنرفزة:والله كيفي بتكلم متى …….
وتقاطعها ديما:ياخبلة انتي ماتستحين على وجهتس ليش تقولين ذا الكلام للآبلة؟!
ريم:والله ماحد قال لها تتكلم معاي هالتبنة وقسمم لتس ما اطييييييقها
ويرن الجرس وتخلص حصتين من العربي وتجي ابلة الرياضيات
ابلة الرياضيات:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
والابلة بدت تشرح والبنات كلهم منتبهين لها
ديما:اقول ريومم
ريم:هاه
ديما:انا لاحظت شيء غريب على ابلة الرياضيات
ريم:وشووو الي لاحظتيه يانيوتن
ديما:انهه وجها يجيب الفقر
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجتسس ياشيخة
وخلصت الحصة وصارت فرصه
نزلو البنات
ريم:اقول ديماا يادووبة ماتلآحظين انه ابلة الإسلامية تشبه الدب القطبي ههههههههههه
ديما:ههههههههههههه أية لاحظت مجسمه وعليها عظلات بنت اللذينه
ريم:داخله مصارعه الحره الضاهر هههههههههه
ديما:هههههههههه
وكملو سوالفهم
وصارت الحصة الرابعه الي الإسلامية
ريم تقول للأبلة بصوت عالي:ابلة الإسلامية ياددوووووووبة
ابلة الإسلامية:ايوه وانتي مالك انا دوبه وبفتخر بشعبي المصري اني دوبه والخخ وضلت تهرج
ديما:ابلة ليه تهرجين مع نفسك؟
الابلة وتفشلت:ها لا واللهي انا كونت لاهيه مع ابويا
والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ابلة الإسلامية وصلت حدها:يابنات واللهي اخصم منكو الدرجات
ريم:ها انتي تهدديني بالدرجات؟! ماعاش الي بيهددني بالدرجات تبين تنقصين نقصي بطقاق الي يطقتس
ديما:انتي وش تقولين انتي مهبوووووله ولا وشو؟!!
ريم:اية صح كلامي الحمدلله والشكر هذي بتهددني بالدرجات؟! والله يخسي ومااااعاش الي بيهددني بالدرجات ماعاش الي بيهدد ريم بنت يوسف .
ديما:الله يهديتس بس
ريم:وانا الصادقة ~~"
ديما ببرود تغني:الليلة دي اقمل ليلة ليلة عمرينا والليلة دي اقمل ليلة في حياتي ياناسس
ريم:وشوو فيها الطقاقه ديما ~~
ديما وتفشلت:ايهئئئئئئئئئ لا يكون سمعتيني
وخلصو الحصص كلهم وراح كل واحد على بيته عند ريم
ريم:اليوم انا طفشت من الحياة ابي اطلععع ابييييي اسوي شي
ويجي ريم رقم غريب ~
ترد عليه ريم: الوووووووو
يرد عليها:الووووو
ريم:الوووو مركز الطوارئ الووووووو
:ياخبلة ماعرفتيني انا ديما
ريم:اياااااا بنت اللذينه غيرتي رقمتسس؟!
ديما:لا ياخبلة ~ بس عشان المعجبين غيرته :$ :$
ريم:أيهه اجل معجبين طسي بس~
ديما:يالمقهورة روحي عني بثث ~.~"
نروح عند محمد والماس
الماس:حبيبي محمد متى بنروح نطلع
تجيهم بنتهم جوري وتقعد بحظن أمها:ماما ابي هلاوه ابي اثتري ببثي والله ماما تعرفين انه انا اهبك انتي وبابا وايد
الماس:ان شاءالله بشتري لتسس كيس حلااووو ومصاصه وشو تبين بعد ياقلب امتس انتي
الجوري:ماما ابي لعبه هم والله انا اهب لعبه وايددد انتي تعرفين انا اهبب لعبة
محمد:هههه بنتسس مازعجتسس
الماس وتبوس بنتها:والله جوجو مافي مثلها تحب أمها وابوها :$ مافي مثلهااااا
يجي فهد ويغار ويقول:بابا شوف ماما تبوس بس بجوري وانا حاذفتني
وتجي تأخذ ولدها فهد وتحظنه وتقول له:ها وشو تبي علشان ارضيكك
فهد:ابي اروح عند خاله ديما
الجوري:ماما برووووحح اذيب هلاوه واجيك متروسه هلاووو
الماس تضحك:ههههههههه ياحليلك يابنيتي بتصيرين عروسه حلوه مثل الحلاوه الي تحبينها
الجوري:ماما انا اهب اثير هلاو لانه هلاو هلوووو
محمد:ايهه يابنيتي بتصيرين حلاوه كبيرة أن شاءالله @@
ونخلي الماس ومحمد
عند ريم وديما
ريم:اقول دودو ماودتس نطلع لسوق؟!
ديما:الا أبي بقول لأمي
ريم:يالله هم انا بقول يالله باي
ريم راحت عند أمها:يمه يمه
ام محمد:هلا ب بنيتي
ريم:يمه بطلع السوق مع بنت عمي ديما
ام محمد:اوكي يابنيتي بس دربالتس على نفستس ولا تتأخرين
ريم تبوس راس أمها وتقول:ان شاءالله يمه
ام محمد:هههههه بنتي وش فيها مطفوقه @@
لبست ريم ونزلت وقالت لديما:انا ابيتس انتي تمريني على بيتي
ديما:طيب يازفتهه بايي
ريم:باي
وجتها ديما وركبت ريم معاها وراحو السوق ويوم تسوقوا وقالت ديما بتروح تقعد والا تشوف وتنصدم
ريم طلعت من السوق ولقت ديما قاعده تناظر بشيء وقامت تهزها
وخلصت البارت الأول قرأة ممتعه أن شاء الله
شنو الي شافته ديما ؟! وليش انصدمت منه؟
ريم بتعرف السبب ولا ماراح تعرفه؟
ام محمد هل بتقلق على بنتها ؟
يلا توقعاتكم وبكتب البارت لعيونكم بسس ردووود ابي
قراءة ممتعهه ان شاء الله ^^
قالت ديما لريم انها بتجلس على اقرب مكان والا تشوف شيء وتنصدمم !!
جتها ريم مطفوقة بتعرف السبب:وشو فيتس تكلمي وشوو فيتس؟!!!
ديما وهي تبكي:لية ياربي يصير فينا كذا !!
ريم بخوف على ديما:وشو فيتس خوفتيني تكلمي ياديييمااااااااا
ديما وتأشر على المكان !!!!!
ريم:انا بحلم ولا صدق ؟! هذا صدق الي قاعده اشوفه ياديما ؟! قوليلي
ديما وهي تبكي:ريما اختي الحقيرة تتواعد مع شباب ماتوقعتها تصير كذا والله ماتوقعت
ريم:خلينا نروح لهالحقيرة
ديما:يالله خلينا نعلمها شكلها ماتربت يعني كل هذا وبالأخير تتكلمين مع شباب ياريما؟!
ويروحون لها
ريما برتباك:هاه يا أختي ويابنت خالتي ؟؟ وشو فيه
ديما:ياحقييييرة تتواعدين مع شباب وتقولين وشو فيه ؟! انا ماتوقعت اختي تسوي كذا مع اني احبك اكثر من كل ششيء ليه كذا ياريما؟! ليه انا قلت لكي روحي تواعدي مع شباب واالله انا ماراح اسامحتس ليوم القيامة
ريم:والله لا أعلم خالتي عليتس ياحقيرة هذي هي اخرتس تتواعدين مع شباب ؟! مع اني كنت اعتبرتس اختي وكثير مثل ديما لكن ماتستاهلين الله ياخذتس وماني مسامحتس ليووووووووم الدين
ريما:لالا والله فهمتو غلط
ديما:بدينا نتسذب ؟! حبيبتي اححنا بنات صادقات مو مثلتس
ريم:والله وانا اوريتس يابنت عمي
ويروحون ريم وديما بدون مايسمعون رد ريما الي انصدمت !!!
وراح كل واحد على بيته عند ديما
ديما وهي نازلة:يمه يمه وهي تبكي
ام فيصل: هاه وش فيتس يابنيتي خرعتيني وهي تضمها
ديما وهي تبكي وتشهق:يـــمــــة أختي ريما تكلم شباب واليوم انا وريم رحنا لها ولقيناها مع شباب
ام فيصل:هين انا اوريها هالبنت دلعناها أخير شيء تروح مع شباب انا بوريها
ديما وتروح عند فيصل الي يقلب بالقنوات
ديما:فيصل .
فيصل: وش تبين تعرفيني مشغول
ديما:مشغول بوشو ياحظي؟
فيصل:حظي ولا ماضي ه هه ه
ديما:ولا وحده فيهم
فيصل:اقول طسي بس
ديما تسحب الرموت من فيصل وهي تركض عند أمها وفيصل وراها
فيصل بعصبيه: ياتبنه ليش خذيتيه جيبية ولا الحين بالعقال حقق ابوي
ديما بذكاء خارقي:اقول فصوول نسيت انهه بابا سافر :$ ولا اذكرك وتغني ان كنت ناسي هافكرك :$
وعطته الرموت ديما وراحت تنام
في الصباح الثاني
راحت ام محمد تقعد بنتها: ريووم قوميي لا الحين نفس امس
ريم وهي تعبانه حدها:يمه والي يعافيتس خليني انام انا من امس وانا تعبانه
ام محمد خافت على بنتها:ريم تبين بندول شي ؟!خوفتيني تكلمي
ريم بأرهاق: لا يمة مابي ابي انام انا تعبانه مانمت من امس
ام محمد بعطف:طيب نوم الهنا وسكرت النور وطلعت وسكرت الباب
محمد مستغرب:يمه وشو فيها ريم مالبست؟!!
ام محمد:ياوليدي اختك تعبانه من امس تقول وهي مانامت
محمد:سلامتها ماتشوف شر وفطر محمد وطلع
جت الماس ومع عيالها ورنت الجرس
وجت لينه تفتح الباب وقالت لها ام محمد:منو على الباب
لينه:مسز الماس مع صغار هو
ام محمد:حياتسس حياتس يا الماس يازوجة وليدي
الماس:ههه ليش تعبتي نفسك ياخالتي؟!
ام محمد:لا والله انا بنسبه لي ماتعبت نفسي وشلونهم فهد وجوري
الماس:الحمدلله
الجوري:حاله حاله انا اهب لعبه ابي اثتري وهده ممكن ؟ (خاله خاله انا احب الألعاب ابي اشتري وحده ممكن)
ام محمد:ياعيون خالتس انتي تامرين امر وفهوودي شنو يبي
فهد بزعل مسطنع:ماما خالتي ماتحبني
الماس وهي تضحك:هههه اعذريني ياخالتي ترا فهوود يغار ههه
ام محمد:هههه عادي ياحليلهم الله يخليهم لتسس ولولدي محممد
الماس:اقول خالتي
ام محمد:هلا أمري
الماس:وين محمد ماشوفة
ام محمد:والله يابنيتي محمد فطر وراح
الماس:وريمم؟!
ام محمد:ريم تعبانه مسيكينة من امس وهي تقول تعبانه
الماس بعطف:سلامتها ماتشوف شر هالمسكينه
ريم وهي قعدت وراسها شوي وينفجر من الألم.
ريم وهي تنزل:يمااااه راسي يعورني
ويغمى على ريم
الماس وهي ميته خوف:خااااااااالتي خااااااااالتي تعاليي تعالي ريم اغمى عليها ريم اغمى عليها
الجوري وهي تبكي:اهئ ماما سنو فيها حالتي نيم؟؟(ماما شنو فيها خالتي ريم)
فهد:ماما شنو فيها خالتي ريم شنو فيها ؟؟
الماس:مافيها شيء
وتجي ام محمد مسرعه:وش فيها بنتي
الماس وهي تبكي:ريم وهي تنزل كانت تقول انه راسها يعورها ومالقتك واغمى عليها
ام محمد وهي تطلب الإسعاف
ويروحون عند المستشفى الي فيها ريم
………………………………………….. ………………….
ويطلع الدكتور
ام محمد والماس:ها بشر دكتور وشو فيها ؟!
الدكتور:الحمدلله فيها بس فقر دم وفيها صداعع قوي بس خففناه
ام محمد:ياحسرتي على بنيتي عبالي بتروح مني لانها بنتي الوحيدة
الماس:دكتور ممكن ندخل نشوفها لو سمحت؟!
الدكتور:لا بكرآ زوروها لانه بكرا يمكن بنطلع نتايجها وتطلع من المستشفى بآقرب وقت ممكن.
الجوري بلقف:يعني بنثوف حاله نيم ؟!!(يعني بنشوف خاله ريم)
الماس:ياعمري انتي مشتاقه لخالتسس :$
الجوري:اية انا اهب حالهه نيم دايمآ تعطيني هلاو كثييييييير
عند في تلعب مع الكادي
الكادي:ياخبلة ماراح تصيديني
في:جبي والله بصيدتس
الكادي:هههههه مستحييييييييييل
في:الا بصيدتس ياتيسة انحاشي انحاشي بس
وفي تصيد الكادي
الكادي:غشاشه انا طحت على وجهي
في:اقول صيديني وبلا هرج زايد
ويلعبون الثنتين مع بعض
ونخلي الكادي وفي
~~~~~~~~~~~~~~~~
ديما تتصل على ريم:وشو فيها ذي الزفته الصبح ولا داومت والحين بليل ولا ترد على اتصالاتي ياخوفي لو صاير لبنت خالتي شيء بس
~~~~~~~~~~~~~~~~~
ونوقف هني قراءةة ممتعهه ان شاءالله :/
التوقعات
ديما بتعرف السبب ان ريم ماترد على اتصالاتها؟!
وريم بيصير لها شيء ولا لا؟
ريم هل بتطلع من المستشفى
يالله توقعاتكم