السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته …
بسسم الله الرحمن الرحيم ….
اليوم وبعد طول انتظار انتهيت من بناء اول عماراتي في مدينهه التألق والجمال والرقي والتميز ….
تم بناءها داخل عقلي الباطن ترعرعت في عقلي وكبرت وتضخمت وأبت البقاء في عقلي واصرت خروجها الى الضوء ، لتذوق طعم النجاح ولتنضج من ملح الانتقادات البنائه ..
اليوم سوف اقدم لكم اول رواياتي ، روايه .. سحـر البراءه ..
روايتي بالعاميه حتى السرد سوف يكون بالعامي لكي تنال استحسان المتابعين ولتكون خفيفه لطيفه على قلوبهم ..
روايتي ابعد ما يكون عن الابتذال او الجراءه الزايده ، فأنا بقدر تحمسي لإخراج روايتي الا اني متخوفه من ان اغضب رب العباد بأي زله .. الا اني اتكلت على رب العالمين و إنما الاعمال بالنيات ..
*
*
والــان .. راح ابداء بوضع طووبتي الاولى وهي اساس عمارتي المتالقه <<
~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
كان يجلس على كرسيه الاسود الجلدي وساند راسه على الطاوله المصنوعه من الرخام الذهبي وشعره الأسود الناعم مبعثر في كل مكان ..
فتح عيونه بارهاق ووجهها الى ساعته السودا الفخمه وكانت تاشر الى ال1 am .. رفع جسمه بتعب ومسك رقبته وهو متالم ، جسمه كله يوجعه من طريقه نومته ، مسك راسه بالم والصداع مو راضي يتركه ، فتح درج مكتبه واخذ حبه بندول وبلعها بدون مويه .. ووقف بهدوء وخرج من مكتبه بعد ما سكر الباب الزجاجي الي يفصل بين المكتب وغرفه النوم
.. وتوجه لسريره الذهبي الواسع الممزوج بالوان راقيه ‘سماوي على رصاصي واسود وكان اللون الذهبي هو الي ماخذ المساحه الاكبر ‘ ، رمى نفسه بتعب على سريره المريح لعل وعسى يقدر ينام الى وقت دوامه.
جســار.:عمره 33 سنه ، عازب< من اغنى رجال العالم عنده شركات ومحلات وعقارات وقصور شيء يفوق الخيال
انسان عبقري بمعنى الككلمه غامض وقاسي عايش لحاله في قصر من قصورره مع الخدم وبسس .. ماعنده اخوان او اخوات امه وابوه توفو في حادثه غامضه ماحد يعرفها غيره ، قاسي مع الككل مشاعره شبه معدومه وحيد وماله احد .. طويل وبنيته عريضه ملامحه حاده عيونه سوداء واسعه وشعره اسود داكن حريري انفه واقف وشفايفه عريضه وقاسيه وحواجبه كثيفه ومتصله ببعضها لونها اسود داكن رموشه معكوفه وكثيفه ..
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
في الرياض.:
في بيت من بيوتها المتهالكه يعيش بعض ابطال قصتي .:
جلست ابرار على الكنبه البنيه المقطعه الموجوده عند باب بيتهم الحديدي .:آخخخ تعبت
روابي وهي تقرص ابرار في كتفها.:قومي بلا ككسل
ابرار وهي مسكت كتفها.:آي عوورتيني
روابي بسخريه.:ارحميني يا رقيقه
كانت ابرار بتتكلم بس سكتت اول ما شافت امها جايه من بعيد وهي ماسكه كيس اسود كبير . والابتسامه من الاذن للاذن
جلست فاطمه على الكنبه وكانت تبغا تتكلم بس البنات سبقوها وووو
ابرار وروابي بفضول .:ايش هذا الكيس؟
فاطمه بإبتسامه.:تبرعات جات اليوم لحيّنا .. وعاد انا رحت واخذت لنا كم شغله
كلمه ((تبرعات)) اوجعت ابرار وروابي وحسووو بالضعف من وضعهم المزري هذا ..
قالت ابرار بابتسامه مصطنعه:ايش جبتي ؟
فاطمه بسعاده.:هذي الجلابيه كانت مع التبرعات ومن حظي انها ماجات على ولا وحده من حريم الحي .. ماجات الا عليا انا
ابرار باستغراب.: بس واضح انها فخمه وغاليه مره .. تتوقعي جات بالغلط ؟
نزلت فاطمه الجلابيه السوداء المطرزه بالفضي بشكل جميل وقالت بهم .:البطر يابنتي البطر اللهم ياكافي .. ناس يشترو بس للمنظره وبعدين يرموو بدون اهتمام
روابي نزلت راسها وتنهدت بالم .:مايدروو انه في ناس يجروو وراء القرشش
ابرار تصرف الموضوع.:طيب واحنا ايش جبتي لنا ؟ <<
فاطمه .: 47 سنه انسانه ضعيفه وبسسطيه هي وزوجها ناس بسيطين عايشين في بيت غرفتين صغار وحمام مشترك وصاله صغيرره جداً ومطبخ .. الدخل الوحيد لهم هو التطريز البنات مع امهم يطرزو وفي نهايه الاسبوع تروح فاطمه وتبيع القطع المطرزه
هذا هو حالهم من يوم ما طاح صالح ((زوج فاطمه))
وانكسر حوضه وما صار يقدر يتحرك مثل قبل ..
روابي.:25 سنه إنسانه طيبه وحنووونه الى ابعد حد تعشق الاطفال لحد الجنوون بس الى الان الله مارزقها بولد الحلال الي تجيب منه عيال .. قبل سنتين تقدم لها واحد بعمر جدها ورفضته .. ومن بعدها فقدت الامل بالزواج .. طولها متوسط برونزيه عيونها كبيره ورموشها كثيفه وعندها غمازه في خدها اليمين شفايفها صغار وخشمها واقف وشعرها الى اخر ظهرها لونه اسوود .. وجسمها حلو ويميل للنحف .
ابرار .: 23 سنه انسانه مرجووجه وبايعه الدنيا الي في قلبها على لسانها .. أككبر امنياتها انها تغتني وتسعد امها وابوها واختها .. قصيره وحنطيه عيونها كبيره ورموشها طويله خشمها واقف وشفايفها مليانه شعرها اسود الى نهايه رقبتها .. نحييفه .
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
في فله بسيطه يسكنها ناس بسيطين ..
في الصاله للصغيره :
محمد((الاب))بتنهيده.:اه يا منيره اه . الديون كاسره ظهري ومو عارف كيف باسددها
منيره((الام))بتوتر.: طيب ايش بتسوي كيف بتتصرف ؟؟!
محمد بعبره.: ما ادري يا منيره ما ادري
منيره عاقده حواجبها وتفكر .: طيب ليش ماتتدين من رئيس الشركه وتسدد الديون الي عليك .. وبعدين بالتقسيط تسدد الباقي من راتبك .
محمد بتعب.:راتبي يكفي ايش ولا ايش ،، ((وكمل بعبره)) وبعدين انا مالي قيمه في الشركه ، صاير وجودي مثل قِلّته
منيره تواسيه.:لا يا محمد لا تقول كذا ..((كملت بتشجيع)) صدقني اذا تدينت من صاحب الشركه راح يصبر عليك وماراح يستعجلك . خاصتاً انه بطران وما بيهتم بمبلغ تافهه بالنسبه له ولأمواله وأملاكهه وبيصبر عليك .
محمد.:لا مستحيل ما اقدر اتدين من المدير بالذات ((وبحقد)) انتي ما تعرفي هالإنسان ، هالإنسان شيطان على هيئـه بشر..
منيره بتنهيده.:لا تكبر الموضوع يا محمد مستحيل يكون في انسان خالي من المشاعر . حاول تستعطفه بكم كلمه ماراح يمانع اكيد
محمد بقهر .: كل شخص في هالدنيا عنده مشاعر الا ((جســار)) .. اقولك هذا شيطان على هيئه بشر .
محمد.:عمره 50 سنه انسان بسيط وضعيف وعلى نياته الي في قلبه على لسانه يشتغل موظف بسيط جداً وراتبه يادوب يكفيه وهو وزوجته وبنته الوحيده . ماعنده الا اخت وحده متزوجه واحد فقير على قد حاله عايشه في الرياض ومايشوفها الا في المناسبات
منيره.:عمرها 43 سنه يتيمه مالها ام ولا اب ولا اخوان من يوم ما وعت على الدنيا وهي مع محمد ما عندها غير بنتها الوحيده …
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
رمت السلسه على سريرها الوردي وقامت من كرسيها الخشبي وتوجهت للطاقه ((النافذه)) الصغيره الموجوده في غرفتها وهي تتأمل الشارع .. تأفأفت بملل وتوجهت لباب غرفتها البني مسكت مقبض الباب وهي ناويه تروح تقول لأبوها يطلعهم .. بس وقفت لفتره بسيطه وهي تسمع النقاش الدائم بين امها وابوها . وتراجعت وهي متالمه
جلست على سريرها الوردي ومسكت دبدوبها الابيض وقالت بالم.:الـى متى ؟؟؟؟
نووف.:عمرها 19 سنه اول سنه في الجامعه قسمها انجليزي . طفووليه الى ابعد حد تعشق اللون الوردي وتحب الدباديب .. طولها متوسط بيضاء وشعرها بني فاتح في خصل بني على اشقر طويل الى اخر ظهرها ، عيونها متوسطه ورموشها خفيفه وقصيره بس مع هذا هاله البرائه ما اختفت من عيونها ، عدستها لونها بني فاتح .. خشمها واقف وعرضه حلو.. شفايفها كبار ومليانه ولونها فاتح .جسمها حلو بس عندها كرشه صغيرونه ..
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
في اكبر شركات المملكه .. شركه ضخمه الكبير والصغير يعرفها .. وآلاف من الناس اكبر امنياتهم انهم يتوظفو في هالشركه الي اسمها يتردد كالصدى داخل وخارج المملكه من بين الأسيااب الواسعه كان واقف الموظف الكبير في السن البسيط محمد في السيب الطويل الفخم المزين باجمل التحف والثريات كان واقف قدام باب خشبي طووويل . ووراء هالباب الطويل حيوان مفترس شرس في التعامل كل من يوقف قدامه يعمل له الف حساب .. نظره منه ترعبهم ، وهمسه منه تدمرهم
دخل محمد بعد ما أُذن له بالدخول .. دخل وهو متوتر ومو عارف كيف يبداء..
جسار بهدوء وهو مركز مع الاوراق الي في يده .: اجلـس
محمد هز راسه وجلس …
وبعد دقائق … حس جسار انه الصمت طول ورفع راسه ووجه نظره لمحمد الي يطالعه بتوتر.
ترك جسار الاوراق الي كان مشغول فيها وسند ظهره على الكرسي الاسود ووجه نظراته الحاده لمحمد.:خيـر ؟
محمد بلعثمه.:أ أ نـا . أ مم يعني أ
جسار وهو يلعب بالقلم.:انت مديوووون وعلى حافه الإفلاس وووو((بخبث)) وتبغى تستقيل
محمد بصدمه ‘هذا ايش يقول . استقيل لا مستحيل’ .:لالالا ((توتر وهو يشوف نظره جسار المرعبه)) اقصد يي يعني انا ابغى أ أ
جسار بنظره حاده.:بسـرعه
محمد بخوف.:انا ابغى اتدين منك مبلغ اسدد فيه ديوني وبعدين اسدد لك الي علي بالتقسيط
جسار بابتسامه جانبيه .: اهــا .. ((بإبتسامه ساخره)) ومن وين ان شاء الله بتسدد الي عليك .. ((صمت لثواني وباستهزاء)) بتشحت ؟
محمد فتح فمه بصدمه من كلام جسار.:هـا
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
كانت جالسه في كفتيريا الجامعه تشرب قهوه وتاكل بسكوت وماسكه في يدها كتاب …
وفجاءه تجي وحده من وراها وتغمض عيونها ..
نوف بإبتسامه وبمزح..:اممممم وحده دبه وسودا وشينه
احلام شالت يدها بزعل ..:الله يسامحك بسس اللحين انا دبه وسودا وشينه
اقتربت منها نوف وقرصت خدها.:الا احلى وحده شفتها في حياتي
احلام بتغلي.:أحسـب .. ((وفجاه التفتت لها وكانها تذكرت شيء)) ايوه صح تذكرت . انتي ليش ما جيتي المحاظره تراها مرا مهمه وفاتك كثير ..
نوف بتنهيده.:اهه بس السواق الي يوديني ويجيبني صاير يتاخر عليا لأني تاخرت عن دفع اجرته هذاا الشهر
احلام باسى على حال صديقتها..:الله يعينكك
أحلامم .:19 سنه قسم انجليزي صديقه نوف من ايام الابتدائي .. مخطوبه لولد عمها << راح نتعرف عليه في الاجزاء الجايه. طيوبه وضعيفه وماتعرف الحقد والكره .. ملامحها بيبي مره وبنيتها صغيره .. بشرتها برونزيه وعيونها واسعه ورموشها طويله ومعكوفه خشمها واقف وفمها صغير مناسب وجهها
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
في المطبخ الداخلي((الرئيسي)) كان في اربع خدامات يخدمون جسـار *..اكله .. شربه .. ولبسه * وينظفون القصر مره وحده كل اسبوعين لانه القصر هادئ ومايعيش فيه الا جسار .. والخدامات يعيشوو تحت في البدروم .
امينه وهي ماسكه الدجاجه وتنظفها لثاني يوم .:يلا يا بنات الهمه عايزين نخلص الغداء بدري النهرضه
هند.:حاضر ياست امينه ريحيلنا حالك انتي بس
ساره:اقول يا امينه الدجاجه الي في يدك اخذتيها من اي قفص؟
امينه بنظره حاده.:مالك انتي اخدتها من اي ئفص .. ((صرخت)) ايــه هوا أكل وبحلئه !!!
كشرت ساره
سلوى بسخريه .: ايمتى حتتكرمي ياست ساره وتؤومي ترتبي السفره
ساره بتافأف.:يلا قايمه
قامت ساره من مكانها وشالت صينيه المكرونه وتوجهت للباب بكسل
صرخت سلوى.:سااااره ، مو معئوله انتي ع فكره
ساره بقهر.:خير ايش فيه؟
سلوى.:نسيتي تاخدي المغرفه
تمتمت ساره بعصبيه وتوجهت لغرفه الاكل
سلوى بقهر.: عنجد .. الطول طول نخله والعئل عئل سخله
ساره بصراخ.:قلتي شيء سلوى خانم
سلوى .:سلامتكك
أمينه.:46سنه مطلقه .. مصريه ، تشتغل في قصر الجسار من 10 سنين شافها جسار تغسل سيارات في الشوارع بعد ما طردوها عيالها من بيوتهم ، وعرض عليها جسار تشتغل عنده ، حازمه وقويه بس قلبها ابيض تعتبر ((هند وساره وسلوى)) بناتها تحبهم وتهتم فيهم وتعشق* جميله* بنت هند وتخليها تندايها تيتهه ((جده))، قصيره ومربربه شعرها طويل واشقر دائماً تعمله كعكه . عيونها صغار وخضراء . انفها واقف وعريض من تحت . فمها واسع ..ووجهها فيه بعض التجاعيد . ً
هند.:38 سنه مصريه ارمله وعندها طفله واحده عمرها 4 سنين حملت فيها بعد طول انتظار ولكن بعد ولاده ابنتها ب شهرين توفي زوجها وجاءت السعوديه عشان تسترزق وتقدر تعيش هيا وبنتها خاصه ان امها وابوها متوفيين وماعندها اخوان ولا اخوات . اشتغلت في القصر من ثلاثه سنين . مكافحه وطيبه ومحترمه واكثر شيء تحبه في حياتها هي بنتها . طولها متوسط ملامحها هاديه بيضاء وشعرها اسود .
ساره.:26 سنه سعوديه اخت واحد من موظفين جسار .. اخوها انسان ماعنده ذمه ولا ضمير ويبغا يفتك من اخته باي طريقه فشار على جسار انه يشغلها عنده ووافق جسار وهي من ثلاثه سنين تشتغل في القصر. طويله ونحيفه بشرتها برونزيه عيونها واسعه وبنيه انفها واقف وفمها واسع .
سلوى.:28 سنه فلسطينيه يتيمه طلعت من دار الايتامم بعد ماتعذبت في طفولتها ومراهقتها ((لاحظو انا قلت انها يتيمه مو لقيطه)) .. وقررت انها تدرس وتشتغل بس اكتشفت انه هالشيء صعب كثير ومالقت شغل غير عند جسار ولها 5 سنين تشتغل في القصر .. توفى ابوها لما كان عمرها 7 سنين وبعده على طول توفت امها واخذوها دار الايتام خاصه انه ماعندها لا عمام ولا خوال .. وما اكتسبت من اهلها الا اللهجه الفلسطينه الي تتخللها بعض الكلمات للسعوديه . طولها متوسط عيونها زرقاء خشمها صغير وواقف شفايفها مليانه وجسمها حلو
~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
دخلت البيت بتعب بعد يوم دراسي طويل رمت نفسها على الكنبه الحمراء ورمت شنطتها على الارض …
صرخت فيها امها الي كانت تكوي الملابس على الارض.: املــوه .. ككم مره اقولك لا ترمي شنطتك على الارض بهالطريقه حرام فيها قران وككتب دين
امل ضربت جبهتها .: اوبسس اسفه نسيت ((ومسكت شنطتها وبهدوء سندتها على الكنبه))
امها بنظره.:انتبهي مره ثانيه
امل .:طيب ((وبإنتباه)) ماجات احلام من الكليه ؟
الأم.:لا لسه ماجات .. تلاقيها على وصول . يلا قومي غيري ملابسك على ماتجي احلامم ، عشان احط الغداء
امل وهي قايمه.؛اووووكي
الام بعصبيه.:اوكي في عينك . تكلمي زي الناس
امل تتحلطم .؛طيب طيب خلاص
الأم .: سميه 45 سنه .. انسانه محترمه وطيبه وحازمه مع عيالها متدينه ومربيه عيالها على الدين الصحيح
امل.:17 سنه ثاني ثانوي ((ادبي)) .. مرجووجه وفلاويه . مرحه لابعد حد . قصيره سمرا و عيونها واسعه وبنيه ورموشها كثيفه وطويله ، خشمها واقف وشفايفها صغيره ومبرومه .. مربربه نوعاً ما ..
~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
*
*
نهايهه الجزءء الأول<<
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
؟
محمد فتح فمه بصدمه من كلام جسار.:هـا
*
*
فاق محمد من سرحانه على صوت منيره وهي داخله عليه بصينيه الغداء.؛محمـد
اعتدل محمد في جلسته وسند ظهره على الجدار الموفي ووجهه نظره لمنيره.:نعم ؟
منيره وهي تغرف لمحمد رز.؛ماقلت لي ايش صار معك اليوم ؟
محمد بتنهيده.:اه يا منيره اه
منيره بقلق.:سلامتك من الاه .. خير ايش فيه
محمد بهم.:داس على كرامتي . وما احترم الشيب الي ترس راسي
نزلت منيره المغرفه والصحن من يدها ووجهت نظرها لمحمد وقالت بقلق.:ايش صار ؟
جلس محمد يقول لها كل الي صار من لما دخل على جسار المكتب الى ما استهزء فيه …
منيره بصدمه.:و و و و ((بلعت ريقها)) وبعدين ؟؟
محمد نزل راسه وتكلم بعد ما مسح دمعه فلتت من عينه.:ط ط طردني
منيره مسكت راسها من هول الصدمه .:طررردكك .. مستحيـل
محمد ووجهه اسود من الهموم.:لا مو مستحيل ، الي كنا خايفين منه صار
منيره بضياع.؛ايش بنسوي ؟ ، كيف بنتصرف ؟
محمد .: ببيع البيت
صرخت منيره.:تبيع البيت ؟؟؟ .. محمد انت عارف ايش قاعد تقول
محمد يحاول يهدي منيره.:بس يا حرمه وطي صوتك لا تسمعك نوف .
منيره تحاول تهدي نفسها.:واذا بعت البيت ، احنا فين حنروح ؟
محمد نزل راسه .:نروح لفاطمه .. نقعد عندها فتره الى ما يتعدل وضعنا
منيره .:تضحك على مين يا محمد .. تبغانا نروح لفاطمه الي مانشوفها الا في الاعياد . هذا اذا شفناها
محمد بتعب.:منيره بس عاد . لا تزوديها علي
منيره.:للأسف يا محمد هذي هي الحقيقه مو انا الي ازودها عليك .. والله عيب علينا نروح لفاطمه بعد الفتره هذي كلها .، ايش تقول علينا الآدميه . ننساهم في الافراح ونذكرهم في الاحزان .. بعدين انت نسيت حالتهم الماديه يعني روحتنا ماراح تزيدهم الا فقر وهم وتعب .
محمد بعصبيه.:هوهووو علينا بس عاد . انا رايح يعني رايح رضيتي او ما رضيتي
منيره بهم.:الله يستـر ….
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الرياض.:
ابرار وهي تاكل الرز .: ماما متى راح نروح لخالي محمد وحشتني نوووفا
روابي وهي تضرب ابرار على فمها.:تككلمي بعد ماتبلعي .. بلااا قرف
ابرار وهي تبعد يد روابي عن فمها.:اوووف انا مو بزر تضربيني على فمي
روابي بسخريه.:سووري ابرار خانوووم
صالح بعصبيه.:بنت انتي وهيا .مافي احترامم ليا ولامكمم
ابرار وروابي.:آسفين يبه
صالح خلص غداء وقال.:فااطمه يلا ساعديني اغسل يدي
فاطمه منزله راسها وسرحانه في صحنها.
صالح .:فاطمه فاطمه ((صرخ)) فااااااااااطمه
فزت فاطمه وقالت برعب.:هاااااه ايش فيه ؟
صالح.:ساعديني اغسل يدي
وقفت بسرعه وهي تساعد صالح يجلس على كرسيه المتحركك
ابرار وروابي تبادلو النظرات وهم حاسين ان امهم فيها شيء غريب .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصر الجسـاااار .:
رفع راسهه ووجه نظره للباب الزجاجي الي يفصل بين الصاله والحديقه .. وكانت واقفه سلوى عند الباب بلبسها ((اليونفورم)) المحتشم وكانت متحجبه بحجاب ابيض .
اشر لها جسار ان تدخل .. دخلت سلوى بهدوء وتوجهت لجسار وحطت القهوه على الطاوله الزجاجيه وقالت بهدوء .:تامر ع شي تاني ؟
هز جسار راسه بالنفي .. انسحبت سلوى وتوجهت للباب لترجع على المطبخ الرئيسي ..
جسار وككأنه تذكر شيء.:الا اقووول ((التفتت له سلوى)) قولي لامينه تجهز اليوم غذاء لشخصين
سلوى .:حاضر .. شي تاني ؟
جسار.:لا تفضلي
توجهت سلوى بسرعه للمطبخ الرئيسي …
وطلع جسار لغرفته عشان ينام الى موعد الغداء …
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند نـوف.:
جالسه على مكتبها الوردي وحاطه كتبها عليه وقاعده تذاكر بانسجامم .
دخلت عليها امها ((منيره)) بإبتسامه صغيره وهي ماسكه كوب حليب حاااار …
نوف شمت ريحه الحليب الي ملت الغرفه كلها ، التفتت لامها الي قالت بصووت مكتوم وهي تحط الكوب على المكتب.:تعالي معايا شويه يانوف
نوف بقلق.:خير ماما ايش فيه ؟
منيره سحب نوف من يدها وجلستها على السرير الوردي .:انتي عارفه ان ابوكي غرقان بالديوون ووو
((بلعت ريقها)) احنا بنبيع البيت وبنروح نقعد عند عمتك فاطمه الى ما تفرج
نوف اول شيء جا في بالها.؛والججامعه ؟
منيره بحزن على بنتها.:لازم تقدمي اعتذار هالترم ..
نوف بصدمه.:إ إعتذار .، لا مستحيل
اقتربت منيره من نوف ومسحت على راسها بحنان وقالت.؛نوفا حياتي .. انتي لازم تساعدينا ((وكملت بالم وهي تمسح دموع بنتها)) لا ياقلبي لا لا تبكي ياروح امك لا
نوف وهي تبكي.؛ماما انا ما ابغى اترك الجامعه
منيره تواسيها.:لا ياحياتي انتي مين قال انك بتتركيها . بس بتعتذري عن هالترمم وبعدين ترجعي
نوف ببرائه.:جد ماما ؟
منيره بحب.:طبعاً يا روح ماما .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصر الجســار .:
في المطبخ الرئيسي ..
جميله جالسه على الكرسي وهي تهز رجولها بكل برائه وتاكل خياره ….
امينه وهي تغرف الاكل في الصحون.:يلا يا بنات كل وحده فيكوو تاخد صحن وتوديه للطاوله ((ككملت وهيا تطالع لساره بنص عين)) بهدوء لو سمحتو
ساره تتأفأف.:والله انكم ظالميني انا مو مزعجه لهادرجه
هند بضحكه.:لا ابداً مو مزعجه
نزلت جميله من الكرسي وتوجه لساره ومسكت يدها.:انا بحبك اوووي يا طنط ساره
نزلت ساره لمستوى جميله وباستها .:وانا احبك وامووت فيكي ياقلبي .. ((طالعت فيهم بغرور)) ومسكت صحن حلى المالتيزر وتوجهت لغرفه الاككل ..
ضحكوو هند وامينه على هبال هالبنت ..
وعلى خرجت ساره دخلت سلوى وهي تسب وتشتم.
هند تكلم سلوى.:خير كفالله الشر . ايه الي حصل ؟
سلوى بعصبيه.: الزلمه الي برا سخيف وتاافه وحقير كمان .. لو اعدت دئيئه تانيه كان خلصت عليه ..
هند.:لي ايه الي حصل ؟
رجعت سلوى بذاكرتها لقبل دقائق معدووده .:
كانت تمشي ناحييه طاوله الطعامم وهي مساكه صحن المكروونه وكان ربطه جزمتها مفتووحه . ودعست على الحبال وطاحت على الارض وتناثرت المكرونه الحمراءء على الارض وبعض الصلصه على ملابسها .. وكان الرجال واقف عند راسها يضحكك .. قامت سلوى بعصبيه من الموقف السخيف الي انحطت فيه ووووو..
هند وامينه وجميله.:ههههههههههههههههههههههه
سلوى بعصبيه .:سخيفاااات .. اففف
*
*
*
كانت ساره تمشي على اطراف اصابعها حتى ما ينتبه جسار والي معه انها جات .. كانت ماسكه بيد صحن الحلى واليد الثانيه اليونفورم الكحلي الطويل .. وقفت عند طاوله الطعام وهي تشوف جسار والرجال الي معه الي كانو في الصاله المقابله لطاوله الطعام .. حطت اخر صحن من صحون الحلى على الطاوله الفاخره .. قربت يدها من المالتيزر الي كانت تغطي واجهت الحلى ومعطيتها شكل مغري ، اخذت حبه واكلتها بتلذذ . بعدت عن الطاوله وهي تحاول تقاوم حبات المالتيزر بس ماقدر وقالت في نفسها ‘حبه كمان ماراح تاثر’
اخذت حبه واثنين وثلاثه ووو واكلتها وهي ناسيه نفسها وما وعت على نفسها الا وهي مخلصه المالتيزر كلهه ، وقفت ساره بووورطه ووجهها صار احمر ‘ياربي انا ايش سويت ‘ التفتت لباب المطبخ الرئيسي وكانت مستعده انها تجري باقصى سرعه قبل ما يجي احد ويشوفها بسس ..
وجهها تصفق من الصدمه وهي تشوف واحد واقف وراها ومربع يدينه وكاتم ضحكته على شكلها ..
حست بفشله ومسكت اليونفورم وراحت جري للمطبخ سكرت الباب وتسندت عليه وهي تتذكر شكله .. ضربت خدها بقووه ‘هبله هبله هبله’ .. التفتت ساره على جميله الي تضحك عليها .. راحت ساره تجري ورا جميله وهي تحاول تنسي الموقف المحرج الي قبل شويه ….
جميله.:4 سنوات بنت هند .. طفله بريئه وحلوه .. شعرها الى كتوفها ولونه بني على اشقر وعيونها واسعه وعسليه وشفايفها صغار وعندها غمازتين …
تركي.:28 سنه . عازب<< . رججل اعمال .. عنده شركات وعقارات تقريباً صيتها من صيت شركات الجسار .. عايش مع امه واخته في فله كبيره او ممكن نقول عليها قصر .. ابووه متوفي من 10 سنين ومن يومها وهو مسؤول عن امه واخته .. ماتزوج بسبب امه الي تغار عليه بدرجه فضيعه وماتبغا وحده تستحوذ عليه ((من وجهت نظرها)) .. طويل وبنيته عريضه عيونه واسعه ومكحله رموشه كثيفه خشمه واقف وفمه واسع وعنده غمازه في خده اليسار .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
جلست احلامم بصدمه على كرسيها الاسود الصغير الي قدام التسريحه . ومسكت جوالها الي كان
بيطيح من يدها قالت بصوت مرتجف.:ننووووف .. اذا انتي تمزحي فمزحتكك باااايخهه …،
نوف خانقتها العبره.:لا ما امزحح .. انا بككره ماشيه الريااض .
احلامم بالم.:يعني خلاص ماراح اشوفك ؟؟
نوف وهي تمسح دموعها قالت بسرررعه.:لا مين قال ان شاءالله بشووفك السمستر الجاي
سمعت نوف شهقات احلامم ونزلت دموعها معاها.:احلااامم بس عاد
زادت احلامم بالبككاءء
نوف حست ان احلامم كل ماتسمع صوتها تزيد في البكاءء . فقالت.:يلا لووولي حياتي بقفل اللحين واككلمك ان شاء الله اول ما اوصل الرياض
قفلت احلامم السماعه ورمت الجوال على سريرها الفوشي وزادت بالبككاء . وماكان حال نوف احسن منها ..
………:ليش هالدموع ابغا افهم انا كل ما اشوفك يا تبكين يا ماده البووز شبرين !!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهايه الجزء الثاني <<
توقعاتكمم …،!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
جلست احلامم بصدمه على كرسيها الاسود الصغير الي قدام التسريحه . ومسكت جوالها الي كان
بيطيح من يدها قالت بصوت مرتجف.:ننووووف .. اذا انتي تمزحي فمزحتكك باااايخهه …،
نوف خانقتها العبره.:لا ما امزحح .. انا بككره ماشيه الريااض .
احلامم بالم.:يعني خلاص ماراح اشوفك ؟؟
نوف وهي تمسح دموعها قالت بسرررعه.:لا مين قال ان شاءالله بشووفك السمستر الجاي
سمعت نوف شهقات احلامم ونزلت دموعها معاها.:احلااامم بس عاد
زادت احلامم بالبككاءء
نوف حست ان احلامم كل ماتسمع صوتها تزيد في البكاءء . فقالت.:يلا لووولي حياتي بقفل اللحين واككلمك ان شاء الله اول ما اوصل الرياض
قفلت احلامم السماعه ورمت الجوال على سريرها الفوشي وزادت بالبككاء . وماكان حال نوف احسن منها ..
………:ليش هالدموع ابغا افهم انا كل ما اشوفك يا تبكين يا ماده البووز شبرين !!
احلامم رفعت راسها ووجها احمر والدموع مغرقه عيونها.:عبدالملك ؟
عبدالملك سحبها من يدها ودخلها الحمام .:احنا حنتعارف .. يلا بسرعه غسلي وجهك وانزلي تحت امي تبغا تسلم عليكك
نزلت احلام راسها بحزن من قساوه عبدالملك .:طيب
غسلت احلام وجهها ولبست تيشرت من bebe لونه اسود وبنطلون جنز غامق مسكت شعرها ذيل حصان ونزلت كم خصله على وجهها وحطت كحل اسود وقلوس وردي وبلشر …
نزلت احلام للدور الارضي وتوجهت لمجلس الحريم كانت جالسه سميه ((ام احلام)) وام عبدالملك وامل
قامت ام عبدالملك اول ماشافت احلام داخله عليهم .:اهلاً اهلاً اهلاً بمرت ولدي ((سلمت عليها بحراره)) اخباركك ياقلبي واخبار الجامعه معك ؟
احلام بخجل.:الحمدلله بخير
ام عبدالملك وهي تبتسم.:ياعسـااهه دوم موو يوم
امل مدت بوزها.:ما اشوفك ترحبي فيا زي ماترحبي باحلام ياعمهه .
سميه رمت علبه المناديل على امل.:اسكتي بلا دلع
ام عبدالملك وسميه واحلام ضحكو على امل .:هههههههههههههههه
لاحظت موضي((ام عبدالملك)) ان احلام تدور بعيونها على احد ،، ابتسمت موضي وقالت.:عبدالملك طلع عنده شغله ضرووريه
نزلت احلام راسها بضيقه وهيا عارفه انه عبدالملك طلع لانه مو طايق يشوف وجهها زي مايقول
ربتت موضي على ظهر احلام وهمست لها.:راح يحبكك صدقيني .. اصبري عليه شوويهه <<
ابتسمت احلام بالم.: إن شاءء الله
ام عبدالملك .:موضي 49 سنه ارمله . سنه انسانه راقيه ومحترمه وعن 100 رجال قويه وتعرف تاخذ حقها بيدها.
عبدالملك.:26 سنه .. عايش حيااته لاشغله ولا مشغله وامه مخليته على راحته ، راعي طلعات واستراحات وبنات وامه لما عرفت بهالشيء خطبت له احلام وتتمنى انها تقدر تغير عبدالملك .. طويل وبنيته عريضه وجسمه رياضي شعره الى تحت اذنه لونه بني غامق عيونه ناعسه لونها عسلي خشمه واقف وفمه صغير .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الرياض .:
ابرار.؛يمه ، قد ايش باقي على مايوصلووو ؟
روابي.:يمه ، موو كأنهم طولو !!
فاطمه بعصبيه .:وصمه انتي وياااها .. بسس عاد صرعتوني
……..بصراخ.:فاطمه يـا فاطمه فاااااطمه
فاطمه راحت له جري في الغرفه الصغيره.:خير يا صالح ايش فيه
صالح وهو يتسند عالجدار.:لالا مافي الا ككل خير
طلع من جيب جلابيته 100 ريال ومدها لفاطمه..
اخذتها فاطمه بإستغراب.:ايش هذي
صالح ينسدح بتعب.:روحي انتي وبناتك واشترو الي تحتاجونه
جلست فاطمه عند رجووله بهدوء وقالت.لا ياصالح لا مستووره معانا والحمد لله .. حطها مع الفلوس الي مجمعها للبنات
صالح بعصبيه.:فلوس البنات شيء وهذي شيء ثاني ..
تنهدت فاطمه بقله حيله.:ان شاء الله
دخلت ابرار للغرفه الصغيره وقالت بصراااخ.:خخالي جاااااااااااء
لمعت عيون فاطمه بفرح .. وراحت تستقبل اخوووها .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان جالسس وباله كله مع البنت البريئه الي شافها امس .. مو قادر ينساها .. فيها براءه غريبه سحرته
طول الليل يفككر فيها ومو قادر يرككز في الصفقه الي بين ايديه ..
ضوب راسهه وقال بعصبيه.:اطلعي من تفككيري اطلعي .
……….:مين هذي الي تبغاها تطلع من تفكيركك
ترككي بورطه.:احمم هذي ا ا ا .. ايوووه هذي الصفقه الجديده الي اشتغل عليها .. مو قادر اخلصص منها .
صباح بنظره .:اهها احسسب
تركي بقله حيله.:ايش تحسبي ؟
صباح.:لا ابداً .. الا ماقلت لي مع اي شرككه هالصفقه !
ترككي بتركيز.:مع شركه الجسـار ..
صباح بانتباه.:شركه الجسار الي صاحبها الشاب جسااار ..
تركي.:ايوه
صباح تمسك يد تركي.:الا اقووول لكك
تركي بعد انتباه.:نعم
صباح تمسك ذقن تركي .:انتبه معايا
تركي ترك اوراق الصفقه وركز مع امه.:خير
صباح بتخطيط.:ايش رايك في جسار لاختك جوري
تركي بضحكه وهو يسند ظهره على ظهر الككرسي البني.:جسسار هذا مو حق زواج ، بعدين جوري لسه صغيرهه وبينها وبين جسار كثير
صباح بتساؤل.:ليش جسار ككم عمرهه ؟
تركي بتفكير.:حوالي 33 سنه
صباح بصدمه .:33 .. انا توقعته اكثر شيء 26
((وبتفككير)) وبعدين كل ماكنت اروح مكان اسمع .الشاب جسار والشاب جسار ، ((بتريقه)) قال شاب قال .. المفروض يلقبوونه بالشايب جسار
تركي بضحكه.:على رايكك ..((وبتلميح)) ماتحسي اني انا ككمان ككم سنه واصير شايب ..!
صباح فهمت تلميحه.:ايش تقصد ؟
ترككي .:اقصصد انك ما تبغي تصيري جده ؟؟
صباح.:مافي وحده في الدنيا ماتبغي تصير جدده ((وبغرور)) بس لازم ام حفيدي تكون من مستوانا مو اي وحده والسسلامم
تنهد ترككي.:الله يهديكي يا امم ترككي .
ام ترككي.:55 سنه إنسانه مغروووره وتحب نفسها .
رافضه زواج ولدها رفضاً تاماً .. لانها تغااار على ولدها من ككل شيء وما تبغى تزوجه ابداً ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان جالس على كرسيه الاسود وهو يستمع للموظف الجالس قدامه ويشرح له عن صفقه من الصفقات مع شركه من الشركات الصغيره الي تطمح لشراكه جساار ..
جسار رمى الاورق على مكتبه بعصبيه وقال بنبره هاديه ارعبت الموظف.:اطلع برااا
الموظف برعب ترك اوراق الشراككه على المكتب وخرجج من المكتب بسرعه .
سند جسار ظهره على ظهر الكرسي الاسوود الجلدي وددخل اصابعه بين خصيلات شعره الاسوود الحريري الككثيف .
تنهد وهو يحس بهمووومم على قلبه …
غمض عيوونه السوداء الواسعه وجاء على باله إمراءه طويله وبيضاء وشعرها اسود طويل وكثيف وناعم عيونها السوداء مليااانه حنان وحب ..
نزلت دمعه حارهه يتيمه على خده وقال بهمسس.:ذبحني الشووووق .. وحشتيني
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
جلست على السرير الصغير المتهالكك وقالت بفرح من اهتمامم بنات عماتها فيها.:وانتووو ككمان وحشتووني موووت
ابرار جلست جنب نوف على السرير.:نوفا حيااتي انا وروابي دايما نتناوب على النومه على السرير يوم انا ويوم روابي فــ .. ااااااااي
روابي فتحت عيونها بتنبيه لابرار بعد ما قرصتها في خصرها ..
وقبل ماتتكلم ابرار قالت نووف .: بنات لو سمحتو لا تحسسوني اني غريبه عنككم .. الوضع الي انتووو عليه بيظل مثل ماهووو
روابي.:بـس احنـ
قاطعتها نووف.:لوو سمحتي يا روووبي
ابتسمت روابي لنوووف
ابرار بحماسس.؛نوفا تعرفي تطرزي ؟
روابي بعصبيه من تصرفات ابرار اللامباليه .. قالت بهمس ما سمعته نوف.:ابرااااروهه
نووف بحماس طفوولي.:لا ما اعرف بس ابغا اتعلم .. انا كنت افششل وحده في الصف بالتطريز
ابرار طنشت روابي وجلست جنب نوف ، مسكت قطعه قماش وبدات تعلمها الخطوات الاساسيه
روابي ابتسمت وهي تشوف حماس ابرار ونوف همست.:بزران وربي.. هههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصر الجسـار.:
في مككتب جسار.:
امينه بحزن على حال جسار.:ليه يابني مش عايز تاككل .. دنتا ليك ككم يووم مش على بعضكك .. مالكك ؟
جسار اكثر شيء يكرهه في حياته انه احد يسال عنه ‘ككلهم كذابين’. قال.:امينه لو سمحتي اطلعي قبل ما اعصب
امينه بشفقه .:بـسس
جسار بنظره حاده وهو يضغط على اسنانه.:برااااا
ارتجفت امينه من نظرت جسار وخرجت من المكتب بسررعه وتوجهت للدرج البني الموجود في زاويه الصاله الواسعه المُطله على الحديقه ..
نزلت امينه من الدرج .. المُوجه الى الصاله الملوونه في البدرووم .. واول ما شافت البنات …
هند.:ايـه .. ماله السيد جسااار
ساره.:ايش فيه ؟
سلوى.:شووبووو ؟
امينه ابتسمت وهي تششوف حبهم الاخوي لجسار واول ماتذكرت حاله تغيرت ملامحها.:مش عارفه ايه الي جراله . مبئاش جسار الي بنعرفه
ساره عقدت حواجبها.:ككيف يعني ؟
امينه.:جسار فاقد حنان مامتو وباباه ماتو من زمان اوي ورباه جده الآسي ((القاسي)) شي طبيعي يككون بلا مشااعر وبهالأساااوه ((بهالقساوه))
هند بتاكيد.:شيء اككيد انه يككون هيك ومافي بحيااتو وحده تحبه وترعاه .. الراجل من هوا بيبي يحتاج للمره ((للمراه)) في البدايه تربيه امه . ثم يحب ويعتمد ع اخته ثم يتجوز
ترككي بورطه.:احمم هذي ا ا ا .. ايوووه هذي الصفقه الجديده الي اشتغل عليها .. مو قادر اخلصص منها .
صباح بنظره .:اهها احسسب
تركي بقله حيله.:ايش تحسبي ؟
صباح.:لا ابداً .. الا ماقلت لي مع اي شرككه هالصفقه !
ترككي بتركيز.:مع شركه الجسـار ..
صباح بانتباه.:شركه الجسار الي صاحبها الشاب جسااار ..
تركي.:ايوه
صباح تمسك يد تركي.:الا اقووول لكك
تركي بعد انتباه.:نعم
صباح تمسك ذقن تركي .:انتبه معايا
تركي ترك اوراق الصفقه وركز مع امه.:خير
صباح بتخطيط.:ايش رايك في جسار لاختك جوري
تركي بضحكه وهو يسند ظهره على ظهر الككرسي البني.:جسسار هذا مو حق زواج ، بعدين جوري لسه صغيرهه وبينها وبين جسار كثير
صباح بتساؤل.:ليش جسار ككم عمرهه ؟
تركي بتفكير.:حوالي 33 سنه
صباح بصدمه .:33 .. انا توقعته اكثر شيء 26
((وبتفككير)) وبعدين كل ماكنت اروح مكان اسمع .الشاب جسار والشاب جسار ، ((بتريقه)) قال شاب قال .. المفروض يلقبوونه بالشايب جسار
تركي بضحكه.:على رايكك ..((وبتلميح)) ماتحسي اني انا ككمان ككم سنه واصير شايب ..!
صباح فهمت تلميحه.:ايش تقصد ؟
ترككي .:اقصصد انك ما تبغي تصيري جده ؟؟
صباح.:مافي وحده في الدنيا ماتبغي تصير جدده ((وبغرور)) بس لازم ام حفيدي تكون من مستوانا مو اي وحده والسسلامم
تنهد ترككي.:الله يهديكي يا امم ترككي .
ام ترككي.:55 سنه إنسانه مغروووره وتحب نفسها .
رافضه زواج ولدها رفضاً تاماً .. لانها تغااار على ولدها من ككل شيء وما تبغى تزوجه ابداً ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان جالس على كرسيه الاسود وهو يستمع للموظف الجالس قدامه ويشرح له عن صفقه من الصفقات مع شركه من الشركات الصغيره الي تطمح لشراكه جساار ..
جسار رمى الاورق على مكتبه بعصبيه وقال بنبره هاديه ارعبت الموظف.:اطلع برااا
الموظف برعب ترك اوراق الشراككه على المكتب وخرجج من المكتب بسرعه .
سند جسار ظهره على ظهر الكرسي الاسوود الجلدي وددخل اصابعه بين خصيلات شعره الاسوود الحريري الككثيف .
تنهد وهو يحس بهمووومم على قلبه …
غمض عيوونه السوداء الواسعه وجاء على باله إمراءه طويله وبيضاء وشعرها اسود طويل وكثيف وناعم عيونها السوداء مليااانه حنان وحب ..
نزلت دمعه حارهه يتيمه على خده وقال بهمسس.:ذبحني الشووووق .. وحشتيني
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
جلست على السرير الصغير المتهالكك وقالت بفرح من اهتمامم بنات عماتها فيها.:وانتووو ككمان وحشتووني موووت
ابرار جلست جنب نوف على السرير.:نوفا حيااتي انا وروابي دايما نتناوب على النومه على السرير يوم انا ويوم روابي فــ .. ااااااااي
روابي فتحت عيونها بتنبيه لابرار بعد ما قرصتها في خصرها ..
وقبل ماتتكلم ابرار قالت نووف .: بنات لو سمحتو لا تحسسوني اني غريبه عنككم .. الوضع الي انتووو عليه بيظل مثل ماهووو
روابي.:بـس احنـ
قاطعتها نووف.:لوو سمحتي يا روووبي
ابتسمت روابي لنوووف
ابرار بحماسس.؛نوفا تعرفي تطرزي ؟
روابي بعصبيه من تصرفات ابرار اللامباليه .. قالت بهمس ما سمعته نوف.:ابرااااروهه
نووف بحماس طفوولي.:لا ما اعرف بس ابغا اتعلم .. انا كنت افششل وحده في الصف بالتطريز
ابرار طنشت روابي وجلست جنب نوف ، مسكت قطعه قماش وبدات تعلمها الخطوات الاساسيه
روابي ابتسمت وهي تشوف حماس ابرار ونوف همست.:بزران وربي.. هههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في قصر الجسـار.:
في مككتب جسار.:
امينه بحزن على حال جسار.:ليه يابني مش عايز تاككل .. دنتا ليك ككم يووم مش على بعضكك .. مالكك ؟
جسار اكثر شيء يكرهه في حياته انه احد يسال عنه ‘ككلهم كذابين’. قال.:امينه لو سمحتي اطلعي قبل ما اعصب
امينه بشفقه .:بـسس
جسار بنظره حاده وهو يضغط على اسنانه.:برااااا
ارتجفت امينه من نظرت جسار وخرجت من المكتب بسررعه وتوجهت للدرج البني الموجود في زاويه الصاله الواسعه المُطله على الحديقه ..
نزلت امينه من الدرج .. المُوجه الى الصاله الملوونه في البدرووم .. واول ما شافت البنات …
هند.:ايـه .. ماله السيد جسااار
ساره.:ايش فيه ؟
سلوى.:شووبووو ؟
امينه ابتسمت وهي تششوف حبهم الاخوي لجسار واول ماتذكرت حاله تغيرت ملامحها.:مش عارفه ايه الي جراله . مبئاش جسار الي بنعرفه
ساره عقدت حواجبها.:ككيف يعني ؟
امينه.:جسار فاقد حنان مامتو وباباه ماتو من زمان اوي ورباه جده الآسي ((القاسي)) شي طبيعي يككون بلا مشااعر وبهالأساااوه ((بهالقساوه))
هند بتاكيد.:شيء اككيد انه يككون هيك ومافي بحيااتو وحده تحبه وترعاه .. الراجل من هوا بيبي يحتاج للمره ((للمراه)) في البدايه تربيه امه . ثم يحب ويعتمد ع اخته ثم يتجوز
سلوى بتنهيده.:ازا ككنتو تلمحوو لجوازا فبتكوونو غلطانين كتيرر .. ما بعتئد انه بيئدر يحب جووزتو وولادوو وهو بهالمشاعر الجاافه .. متل ما بتدعوو انه محتاج حنان واشكك في هالشيء.. ككمانا المره يالي بدو يتجوزا بدا حنان واكتر منوو كمان .. الانثى متطلباتا المعنويه اكتر بكتير من متطلباتا الماديه .
ساره بصدق.:صراحه انا موفاهمه ولاشيء من الي قلتوووه
امينه ضربتها على راسها.:لانكك خيخه
ساره فتحت فمها.:خيخه ؟
الكل ماعدا ساره.:هههههههههههههههه
وككملوو سهرتهم ضحكك ولعب وهم مايدرو بالي قعد طووول الليل يفككر بكلامهم الي حرك شيء في قلبه الساااككن <<
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهايه الجزءء الثالث ..
توقعاتككم ..؟؟!